close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-2010, 07:11 PM   #121 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


ياسر >> ماتبغي تعطيني رقمك ولا تبغي تاخذي رقمي

نوارا من اول تستنى ياسر يقول لها كدا >> إلا طبعا

ياسر >> طيب يلا سجلي رقمي عندم 0555......

نوارا اخذت ورقمة وقلم وسجلت رقم ياسر

نوارا >> خلاص سجلتو خذ انت رقمي 0504......

ياسر سجل الرقم في جوالو >> خلاص اوكي نوارا

نوارا >> هلا

ياسر >> ترى انا جوالي مفتوح دايما حتى لما اسافر عادي تلاقي شغال

نوارا >> اوكي ياقمر

ياسر >> نوارا ماراح نقطع بعض ان شاء الله

نوارا >> اكيد يياسر

ياسر >> متى نازلين السعودية

نوارا >> يوم السبت ان شاء الله

ياسر >> حلو انا اكون موجوده في جده يعني من يوم ماتطبي جده تكلميني

نوارا >> اكيد

ياسر >> ماشي ياقمر اتنبهي على نفسك

نوارا >> ان شاء الله يلا توصل بالسلامة

ياسر >> الله يسلمك يلا تصبحي على خير

نوارا >> وانت من اهلو

قفلت نوارا من ياسر ونسيت ورقة الرقم جمب التلفون

في بيت ام نوح الدجالة

ام مهند >> يلا ياام هتون جا دورك

دخلو ام هتون وام مهند عند ام نوح الدجالة

ام نوح جالسة في غرفة مليانة دخان وغرفة ظلام وشكل الغرفة يجب الرعب

ان نوح >> اجلسو اجلسو

ام منهد >> شوفي ياام نوح ام هتون عندها 4 بنات وماعندها عيال وخايف زوجها يزوج عليها عشان يجب ولد

ام نوح >> عمرك سويتي لو عمل

ام هتون >> ايوا مرة وحده بس ماسار شي بس شرق بشوكة سمك

ام نوح >> طيب طيب طلبك عندي

ام هتون >> انا ماابغى يسير لو شي اهم جاحه مايزوج عليا

ام نوح >> فهمنا جيب لنا شوية طلبات

ام هتون >> الي تبغة انا جاهز

ام نوح حطت يدها على عيونها وجلست تحرك راسها >> جيب زيل كلب اسود وجيب ريش ديك اعور وجيب لي رجل كبيش مولود

ام هتون تكلم انو مهند >> من فين اجيب لها كل دي الاشياء

ام نوح رامية اذنها عندهم >> انا اجيبها بس انتي اعطيني الفلوس اااااااااااااااه

ام هتون خافت >> طيب طيب كم تبعي

ام نوح >> مو انا مو انا هم الي بيغو عشان يخدموكي

ام هتون >> طيب طيب كم يبغو

ام نوح حطت يدها على عيونها >> 15 الف

ام هتون حط يدها على قلبها >> 15 الف مو كثير

ام نوح >> لالا مو كثير ااااااااااااااااااااه

ام هتون >> حاضر ان شاء الله المرة الجاية اجيب المبلغ معايا

ام نوح نزلت راسها وحركت يدها يعني اطلو

خرجو ام مهند وام هتون وركبو السيارة

ام هتون >> مجنونه دي تبغى 15 الف

ام مهند >> بس والله شغلها بالوحده

ام هتون >> والله ابو هتون ماراح يعطيني هذا المبلغ ولا تنسي انو خلود بنتي انخطبط يعني هذي المصاريف اولى لبنتي

ام مهند >> والله بكيفك لو تبغى زوج مايتزوج عليكي

سكتت امو هتون وام مهند وكملو طريقهم للبيت

خلصو طلال وخالد عشى وكل واحد راح على بيتو اول مادخل خالد البيت طلع غرفتو وحط راسو على المخده بس ضميرو جلس يأنبو >> ليش ياخالد سويت كدا يااخي مهما كان هذي بنت عمك

خالد يرد على ضميرو >> بس هيا ماخافت على نفسها وقالت تعال

ضمير >> يااخي هيا وثقة فيك واعتبريك الأمان وانت خوان ياخالد

خالد ضرب المخده وحطها فوق راسو عشان ينام >>اااااااااااااااه و الله انا غبي


جلس خالد بين ضميرو وبين نفسو يلومها ويأيدها لين تعب ونام

اما طلال من يوم ماوصل طلع غرفتوو واتصل على لينا

لينا في البيت جالسة على النت

انا جيلك ونوية بظبط واديني على الباب بخبط
هتعمل لي اية هتسلم بعدية برحتك عداني العيب نصحتاك

المتصل طلال

رفعت لينا الجوال وابتسمت ابتسامه شيطانية >> والله ياطلال وطلعت خفيف

طلال ينتظر رد لينا >> مسوية تقيلى ها طيب مالقيتي غير طلال

درت لينا >> هلا والله

طلال > مساء الخير

لينا >> مساء النور

طلال >> افا بس ازعل يعني

لينا بدأت تتميلح >> لالا ترى مايهون

طلال >> امم باين فينك ولا تتصلي ولا تسألي

لينا >> والله مشغولة شويا

طلال >> طيب اعطينا من وقتك بس حق مسج

لينا >> بس كدا عيوني لك ياطلال

طلال خلاص داخ >> ياعيوني انتي

لينا >> ايش اخبارك

طلال>> كنت يع دحين تمام التمام

لينا >> ههههههههههههههههه لي يعني

طلال بهيانه >> عشان جالس اكلم احلى وارق بنت في العالم كلو

لينا >> ام بدأنا في البكش

طلال بصوت كلو حنية >> لينا شيلي كل الحواجز بس دقيقة

لينا صوت طلال حرك قلبها الي عمرو مادق لأحد

طلال بحنية وأحساس صادق >> أحبك

لنيا حست قلبها يدق بسرعه واخذت نفس عميق ومن غير شعورها قالت لطلال >> وانا اموت فيك

طلال حس انو كلمت والي قالها للينا طالعه من قلبو غير عن كل مرة يقول >> ياالله يالينا من جد حسيتها طلعت من قلبي

لينا ماتبغى تحب طلال ولاتبغى تحس بمشاعر الحب اختصرت المكالمة >> طلال انا لازم اقفل لانو بابا جا اكلمك بكرة

طلال بنبرة ترجي >> وعد يالينا

لينا حست انو هيا لازم تكلمو بأسلوب احسن من كدا >> وعد ياعيون لينا

طلال >> انتبهي لنفسك

لينا >> اوكي ياقلبوو يلا باي

طلال>> باي

لم يكلمو بعض يحسو بالحب ومشاعر حلو ولما يقفلو من بعض كل واحد يتحدى نفسو على التاني
قفل طلال من لينا وحس انو متلخبط اول مرة يحس الأحساس هذا طيب هوا كلم بنات كثير وحب كثير ليش هذي البنت بالذات يضعف قدامها

قفلت لينا من طلال وتحس انو مشاعرها متلخبطه هيا كل الي في نيتها تلعب وبس ماتبغى تحب وتتعلق لانو هيا اصلا عمرها ماحبت احد غير الداد حقتها والخدم


مر الوقت وجا الليل وسكون الليل وكل واحد في احلامو غارق

ايش راح يسير بين لينا وطلال معقول يحبو بعض . ليش لا ؟ طيب ريما ايش راح تسوي مع مشعل بدأ يلفتها وهيا ماتبغى الشي هذا ؟ وايش راح يسير بين نوارا وياسر معقوله راح يتواصلو لما يرجعو ؟ طيب خالد كيف نام براحه بعد الي سوا في مروج ؟ مروج حست بأيمن راح توافق تتزوجو ؟؟



 

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2010, 07:12 PM   #122 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


البارت 63

طلال بنبرة ترجي >> وعد يالينا

لينا حست انو هيا لازم تكلمو بأسلوب احسن من كدا >> وعد ياعيون لينا

طلال >> انتبهي لنفسك

لينا >> اوكي ياقلبوو يلا باي

طلال>> باي
قفل طلال من لينا وحس انو متلخبط اول مرة يحس الأحساس هذا طيب هوا كلم بنات كثير وحب كثير ليش هذي البنت بالذات يضعف قدامها

قفلت لينا من طلال وتحس انو مشاعرها متلخبطه هيا كل الي في نيتها تلعب وبس ماتبغى تحب وتتعلق لانو هيا اصلا عمرها ماحبت احد غير الداد حقتها والخدم


مر الوقت وجا الليل وسكون الليل وكل واحد في احلامو غارق
تاني يوم الخميس الساعه 7 بتوقيت ميلانو

دخلت الشمس سويت ريما وشهد وخلود لين وصلت عند عيون ريما فتحت ريما عيونها وجلست على السرير وفركت عيونها بيدها ولمت شعرها واتثاوبت ودخلت الحمام

في المدينة الساعه 8 الصباح صحيت ام انس اليوم الخميس وهيا وانس صايمين
دخلت الحمام وغسلت وجهها واتوضت وراحت تصحي انس

ام انس حطت يدها على انس وسارت تهزو >> انس انس

انس نااااااااااااايم

ام انس >> انس انا نازلة الحرم

انس وهو نايم >> طيب طيب

لبست ام انس عبايتها ونزلت الحرم وانس كمل نومتو تعبان مانام كويس

خرجت ريما من الحمام ولبست العابية وصلت واول ماخلصت راحت عند السرير وسحبت البطانية

ريما >> شوشو لولو يلا قومو

خلود حطت المخده على راسها >> ريما بلا سخافة هاتي البطانية

ريما >> يلا قوموووووووووووووووووووووووووووو

قامت شهد وجلست على السرير وعينها مغمضة >> ريماكم الساعه

ريما طالعت في الساعه >> الساعه 7 وربع

شهد تتثاوب >> اااااااااااااااااااااااااااااه

ريما >> ياساتر قومي غسلي وجهك

شهد >>هههههههههههههه وجع رايحه الحمام

قامت شهد ودخلت الحمام ونامت ريما ورى وخلود وحضنتها وسارت تتكلم في أذنها

ريما >> لولو حبيبي

خلود تكره الحركة دي >> ريما قسم بالله لو ماقمتي لاأفرمك بعدي

ريما ماتت ضحك >> هههههههههههههههههههه قومي طيب

خلود >> ريما قومي

قربت ريما فمها من اذن خلود >> قومي ياحبي

قامت خلود ومسكت المخده وسارت تخبط ريما وريما ميتة ضحك

ريما >> ههههههههههههههههه خلاص والله خلاص توبة

قامت خلود وصلحت بلوزتها >> ناس ماتجي غير بالعين الحمرة

طلعت شهد من الحمام ولقت خلود تصلح بلوزتها وريما فوق السرير شعرها مقربع قامت شهد حطت يدها على قلبها >> ريما ايش سويتي

ريما تتونس على شهد >>ااااااه من خلود

خلود انقهرت من ريما >> وجع ان شاء الله فاير

شهد رفت حاجب >> من ورايا ياريما

ريما >> هههههههههههههههههههههههههه طيب ايش اسوي هيا غصبتني

خلود مسكت المخده وسارت تخبط ريما >>> انا غصبتك ها

قامت شهد ومسكت خلود >> بس إلا حبي ههههههههههههههههههههه

خلود >> اصلكم انتو الأثنين وسخين

دخلت خلود الحمام وريما وشهد قامو يرتبو ملابسهم
ريما وهيا تطلع ملابسها من الدولاب >> شهد مين بيصحي الديناصورات

شهد >> روحي صحيهم انا بخرج ملابسي وملابسك

ريما باست شهد >>تسلم لي ياحبي

على خرجت خلود من الحمام ريما تبوس شهد >> لاحول وتقول غصبتها

ريما > هههههههههههههههههههههه انتي غصبتيني بس شهد بحينة ههههههههههههه

خلود >> بس ياوسخه

راحت ريما على سويت رنيم وهتون ونوارا من غير ماتغير بجامتها كانت لابسة برموده حمرا من لاسينزا وبلوزة نص كم بيضة سادة وفاردة شعرها ولابسة شراب ابيض شكلها مرة كان لزوز ورايق وهيا راحيه على هناك لازم تمر من غرفة مشعل على خرجت مشعل كانت ريما مارة من قدام الغرفة والممر فااااااض راح مشعل جري ومسك يد ريما ريما انفجعت

مشعل >> ريما وين رايح جذي

ريما خلاص وصلت معاها من مشعل >> مشعل لو سمحت اترك يدي

مشعل مقهور ليش ريما تعامل كدا ليش هوا طايح عندها وهيا تقلانه علية

شد مشعل ريما من يدها ولصقه بالجدا وقرب منها وسار يطالع في عيونها >> ريما انتي ليش تسوين فيني جذي

ريما اتفاجئت من حركة مشعل خلاص مشعل قريب منها وسار يتنفس نفسها وتتنفس نفسو رفعت ريما يدها على صدر مشعل ودفتو >> مشعل لو سمحت بعد

مشعل شد جسمو ومااتحرك من مكانو >> ليش

ريما وهيا تدفو >> مشعل بعد لا ألم عليك الدور كلو

مشعل >> ريما انتي ماتبين تعطيني ويه وانا بموت عليج

ريما حطت عينها بعيون مشعل >> مشعل انا قلت لك انا احبو واحد تاني افهم

مشعل لما جات عيون ريما بعيون حس بجاذبية فظيعه ماقدر يمسك نفسو من غير مايحس قرب فمو من فم ريما الصغير ويبغى يبوسها على طول لفت ريما وجهها وجا البوسة في خدها رفعت ريما يدها وصقعت مشعل كف على وجه >> من جد انك ساقل

بعدت ريما مشعل بقوة ومشيت وكل جسمها يتنفض مو متخيلة الي سار معا جا مشعل وراها يجري ومسك يدها ووقفها

مشعل بنطرة كلها خجل وندم >> ريما انا اسفة والله مدري شلون سويت جذي بس صدقيني والله احبج

ريما >> مشعل لو سمحت اترك يدي

مشعل >> قولي قبل انك سامحتيني والله اسفة ياريما

ريما عيونها اتعبت دموع >> مشعل خلاص سيبني

مشعل لما شاف دموع ريما بدأت تنزل حط يدو على خدها ومسح دموعها >> تكفين لاتبجين والله اسفة صج والله اسف سامحني

ريما >> طيب اتركني

ترك مشعل ريما وراحت ريما جري على غرفة هتون ورنيم ونوارا

لف مشعل وجهو على الجدار وخبط الجدار بيدو >> ان وش سويت

وسار مشعل يخبط راسو بالجدار

دخلت ريما سويت هتون وقفلت الباب وركزت ظهرها على الباب وسارت تبكي بصوت واطي هتون توها صاحية من النوم وسمعت صوت ريما على طول راحت جري عند ريما

هتون >> ريما ايش في ليش تبكي

ريما سحبت هتون من يدها ودخلتها الحمام وقفلت الباب >> هتون مشعل

هتون >> ايش سوالك

ريما حطت يدها محل ماباسها مشعل >> مشعل باسني

هتون انفجعت >> ايش خير ياريما

ريما >> لا ياهتون والله مو انا هوا الي دفني على الجدار وباسني

هتون >> ايش سوالك الواطي

ريما >> انا كنت خارجه من الغرفه حقتنا وجايه اصحيكم

وكملت ريما لهتون الي سار معاها وهتون نفسها تقوم تقتل مشعل

شهد وخلود جالسين يرتبو عفشهم

خلود >> خلاص انا خلصت

شهد >> تصدقي لما رصنيا الملابس طولنا دحين شوفي لما لمينها مااخذنا وقت

خلود >> خلاص لميتي عفش ريما

شهد >> ايوا خلاص كلو لميتو لها هوا بس باقي الأغراض الي في الحمام

خلود >> هيا راحت تصحي الدنياصورات ههههههههههههههههه

شهد >>> هههههههههههههه ايوا بس مدري ليش طولت

ريما >> بس وبعدين مسك يدي وقال انا اسف وماكان قصدي ومدري ايش

هتون >> وايش راح نسوي دحين

ريما >> ماادري ياهتون ماادري

هتون سكتت شويا وبعدين قالت >> انا اعرف ايش اسوي

ريما >> ايش راح تسوي طيب

هتون >> مالك شغل خليها عليا

صحيت رينم من النوم وسمعت صوت ريما هتون في الحمام

رنيم >> ايوا في الحمام انتو الأثنين لاحول ولا قوة إلا بالله

هتون >> ريما ولا احد لا يعرف بالي سار حتى شهد فاهمة

ريما >> طيب

هتون >> يلا غسلي وجهك عشان لااحد يشك

قامت ريما وغسلت وجهها

رنيم >> ياهو ايش تسو أنو الأثنين

هتون >> مو شغلك

رنيم >> ام مو شغلي

رنيم >> ريما والله لااقول لشهد ايش تسوي مع هتون

خلصو خلود وشهد وراحو عند هتون ورنيم ونوارا لقو نوارا نايمة ورين مواقفه عند باب الحمام

خلود >> سلام

رنيم >> هلا

شهد >> ايش تسوي عند الحمام

رنيم قربت فمها من باب الحمام عشان ريما وهتون يسمعو >> ريما وهتون في الحمام مع بعض

شهد >> افا ياريمو مه خلود ودحين هتون

ريما >> هههههههههههههههههههههه هيا غصبتني

خلود >> وربي انها كدابة ريما من الصباحه فاااااااااااايرة مدري ايش عندها

فتحت هتون الباب بعد مانكشت شعرها وريما تصلح بلوزتها

خلود >> تفو ياوسخين

ريما >> ههههههههههههههههههه والله حماس

شهد >> من ورايا ياريمو

ريما رحت حضنت شهد >> ياقلبي انا مالي غيرك

رنيم >> والله انها لعابة تلعب على الحبلين معاكي ومع انس

لما رنيم قالت كدا على طول ريما طالعت في هتون خافت انو رنيم سمعت شي قامت هتون هزة راسها انو لاتخافي ماسمعت شي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2010, 07:14 PM   #123 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


نواف >> وانت شلون تسوي جذي يامشعل

مشعل وهوا يخبط راسو >> ماادري ماادري شلون سوست جذي يانواف والله ماادري

نواف >> مشعل لو ابوها دار انك جسيتها بيذبك

مشعل >> وش اسوي الحين

نواف >> ماكو بس لا عاد تقرب حوله او حتى تجسها

مشعل >> والله يانواف ماادري شلون سويت جذي حسيت بشي سحبني عليه

نواف >> مشعل والي يعافيك طلع هالبينة من راسك

دخلت ام انس الحرم وصلت وجا وقت الزيارة قامت ام انس وصلحت طرحتها ودخلت الروضة

اول مادخلت ام انس الروضة صلت ركعتني وجلست تدعي

ام انس >> يارب ياكريم تحفظ لي انس وماتحرمني منو ويارب تهدي وتفتحها في وجهو من كل مكان وتسهل لو كل امور وتوفقو وتريح بالو وتهدي على طاعتك يااااااارب



رنيم فاتح الشنطة حقتها >> ريما ناولين البلوزة دي

رمت ريما لرنيم البلوزة >> خدي يووووووووووه انا نسيت مارتبت ملابسي

خلود >> خلاص شهد لمت كل عفشك

ريما >> ياحبي ياشهد الله لايحرمني منك

رنيم >> هذي نوارا ماتبغى تقوم

هتون >> قومي صحيها

قامت رنيم تبغى تصحي نوارا ولما قامت جات عينها على الورقة الي في الطاولة راحت رنيم وفتحتها لقت رقم ياسر

رنيم >> اه ياداشرة من وراي ههههههههه

اخذت رنيم الورقة وحطتها في شنطتها وراحت جري ورمت نفسها على السرير

رنيم بصوت عالي >> نواااااااااااااارااااااااااااا

نوارا عقدة حواجبها

رنيم >> ههههههههههههههههههههههه نوارا نوارا يلا قومي قومي بسرعه

نوارا >> رنيم حلي عني

هتون >> نوارا يلا قومي لمي عفشك الساعه 8 و10 دحين عمي يقوم وننزل نفطر

نوارا خصرتهم ولا ردت على احد

ريما >>ههههههههههه خلوها انا اورح اصحيها

خلود >> ريما ايش عندك اليوم فايرة

ريما >> ههههههههههههههه مدري

قامت ريما وراحت عند السرير وااشرات لرنيم انو بعدي بعدت رنيم جات ريما ونامت ورى نوارا وحضنتها زي خلود نوارا مو زي خلود تنقهر وتعصب

ريما بصوت واطي >> نوارا يلا قومي

نوارا لما سمعت صوت ريما ابتسمت

ريما شافت نوارا وباستها في خدها >> يلا قومي حبيبي

نوارا ترد على ريما بصوت اوطي >> ريما تدري يابختو انوس لو تصحي زي كدا

البنات كلهم يستنو نوارا تقوم تصفع ريما او تدفها

خلود >> بس ياريما ياوسخه

قامت نوارا واتمخططت وابتسمت لريما وباستها على خدها ودخلت الحمام

خلود >> ريما ايش سويتي في نوارا

ريما >> هذولا الناس الي يقدرو الدلع مو زيك تكفخي مسكين حسام

رنيم >> هههههههههههههههههههههههههههههههه من جد مسكين

خلود انقهرت من ريما ورنيم >> والله لأقومو ببوسة وامسي بوسة

كلهم اتفاجؤ من خلود تقول الكلام دا خلود مر عسكري ماعندها وقت

خلود انتبهت لهم >> وجع ماتصدقو

جلسو البنات كلهم يضحكو ويتونسو على خلود


خلصو مشعل ونواف لبس ونزلو بفطر

مشعل >> نواف للحين مانزلو

نواف >> يبي خلهم بروحهم انت وش عليك

مشعل >> اخاف ريما قالت حق ابوها اني جسيتها

نواف >> ماظتني لو قالت لها كان ياك من زمان وذبحك

مشعل >> انا الحين ماعلي من هذا كله كل الي هامني الحين انو ريما تكون زعلت

نواف >> اكيد مشعل انت تعرف وش سويت

مشعل >> نواف الي يسلمك لاتزيدها علي

خلود >> ريما روحي البسي كلنا لبسنا

رنيم >> من جد يلا عشان ننزل نفطر

قامت ريما واتذكرت مشعل خافت ورجعت جلست تاني

شهد >> ايشبك ريما

ريما >> ها ولا شي بس اخاف اروح لوحدي

نوارا >> لا تخافي مافي جن في الطريق

هتون فهمت على ريما >> خلاص يلا انا بروح معاكي

قامت هتون وريما وخرجو

شهد حست انو ريما فيها شي بس مو معقول ريما يسير لها شي وماتقول لها

هتون > اه بس لو اشوفو

ريما >> هتون خلاص

هتون >> ايش خالص ياريما انتي عارفة هذا ايش سوا مرة اتعدى حدود

سكتت ريما

هتون بحقد >> ريما لازم يعرف انو اتعدى حدودو

دخلو هتون وريما الغرفة وغيرت ريما ملابسها ولبست بنطلون اسود ولبست بلوزة موف ولمت شعرها ذيل حصان


هتون >> يلا ماخلصتي ياريما

ريما وهيا تحط عطرا >> خلاص يلا

خرجو ريما وهتون وراحو على الغرفة عند البنات لقو ابوريما هناك

ابوريما >> يلا أتاخرتو

شهد طلعت الأبرة والأنسولين من جيبها >> ريما ايش دا

ريما >> يووووووووووووه نسيت والله

رنيم >> اخر مرة يادب لو سارلك شي احنا بنطورط

ضحكت ريما واخذت من شهد الأنسولين والأبرة وسحبت من قارورة الأنسولين بالأبرة ورفعت البلوزة وغرزة الأبرة في بطنها

خلود >> يلا ترى بموت جوع

خرجو البنات من الغرفة وهتون عيونها تلف يمين ويسار تدور على مشعل
وريما منتبه لهتون

تتن تتن وصل المعصد ونزلو البنات

واول مادخلو البوفية جات عين هتون على مشعل

هتون >> ريما انتبهي للوضع انا بروح اكلم مشعل

ريما >> طيب بس ياهتون

هتون > ريما من غير بس انا عارفة ايش اسوي

راح ابوريما والبنات يحطو لهم فطور وراحت ريما معاهم وسارت تتنتبه لهتون من بعيد

رحت هتون عند مشعل في الطاولة

نواف >> طالع اختها يايه الله يستر

وقفت هتون عند مشعل على الطاولة وسارت تتطالع في من فوق لتحت نواف حس انو مالو داعي

قامت نواف من الطاولة >> عن اذنكم بيب عصير

راح نواف ورفعت هتون اصباه في وجه مشعل >> اسمع اقسم بالله لاتدفع ثمن الي سويتو غالي يامشعل

وقف مشعل قدام هتون >> هتون والي يعافيك اسمعيني عقبها قولي الي تبينه

هتون >> ايش تبغى تقول بعد الي سويتها

مشعل >> هتون والله اني احب ريما وماودي ااذيها والله ماادري اشلون سويت وياها جذي

هتون >> انت عارف ايش سويت

نزل مشعل راسو >> والله اسف ياهتون

هتون حست انو مشعل ندمان على الي سوا ماحبت تتقل علية >> على العموم حصل خير بس ها اقسم بالله لو حاولت بس حاولت تأذيها لاانسفك يامشعل

مشعل >> انا اسف مرة تاني

لفت هتون وجهها وراحت عند بنات عمها

ريما >> ها ايش سار

هتون >> احم احم ربيتو

ريما >> ايش سار

هتون >> اسكتي انا دحين بحط اكل جيعااااااااااااانه بس نجلس وناكل احكيكي

كملو ريما وهتون غرف وعيون مشعل مانزلت من ريما

مشعل يكلم نفسو >> والله لو بيدي لأغطفك واشيلك على الديرة هوا ااااااااااااااااه بس انا وش رماني عندج ياريما


خلصوا لبنات وراحو جاو عصيرات وجلسو على الطاولة يفطرو

ريما >> يلا حكيني ايش سار

هتون وهيا تاكل >> اصبري بس ابلع الأكل الي في فمي

ريما >> هههههههههههههههه طيب

بلعت هتون الي فمها وجلست تحكي ريما ايش سار معاها بالتفصيل

نواف >> ها وش سار مشعل

مشعل >> ماكو يات اختها ويلست تهاوس وتهددني

نواف >> لايكون بس قلت حق ابوها

مشعل >> لا يامعود ماسار شي بس اختها يات وهي زعلانه وايد بس انا هديته واعتذرت لها

نواف >> اف اشوى ولا كان الحين قومناها إهواش

مشعل >> لالا الحمد لله كلو سار اوكي

نوارا >>> رنيمو هدية راكان ترى في الدرج امس شفتها ماشلتيها

رنيم وهيا تشرب عصير >> إلا حطيتها في الشنطة

نوارا >> شطورة

خلود >> شهد اشتريتي لأبويا هدية

شهد >>> ايوا

خلود >> واحمد

شهد >> قولي كدا من اول تبغى تتطمني

خلود من جد تحس انو قلبها ماسار يدق زي اول لأحمد >> لاوربي ياشهد انو ماسار يعني لي اكثر من اخ

شهد >> طيب

خلود >> كلي هوا

شهد >> وجع ماقلت شي

خلود >> احسب

شهد >> هههههههههههههههههههههه لاتحسبي يامعفنه

ريما >> من جد ياهتون ماتتخيل ايش سار لما قرب مني وسار نفسو في نفسي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2010, 07:16 PM   #124 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


هتون >> ههههههههههههههه خقيتي

ريما >> كلي هوا ايش خقيت اقولك خفت هتون انا مااخق إلا على انوس اااااااااااااه وحشني مرررررررررررررررررة

هتون >> وا ياريما انا عبد الرحمن مرة مرة مرة وحشني

ريما >> غريبة ماتتراسلو انت وياه

هتون >> احنا كدا اتفقنا

ريما >> ليش

هتون >> عشان نشتاق لبعض

ريما >> اموت انا بس بالله مااشتقتي لو

هتون >> اااااااااااااه بيقتلني الشوق

رنيم >> اسمها بيذبحني السوق

هتون >> يالله على القطه ترى مرة مرة مايمدحوها

رنيم >> هههههههههههههههههههههههه عادي شباب في رحلة

ريما >> من جد رنوم انتي كمان ماوحشك راكان

رينم سارت ترمش بعيونها >> لقد اشتقتو إليهي كثير

ريما >> ياإلاهي

هتون >> والطفل ابن من فرناندو خوسي

رنيم >> لا انهو ابن ولد عمت ماريا مرسيديس

ريما >> هههههههههههههههههههههه زمان على المسلسلات المكسيكية

هتون >> والله من جد زمااااااااااااااااااااااااان

خلص ابو ريما والبنات الأكل وقامو

ابوريما >> يلا الساعه 9 و5 لميتو أغراضكم

ريما >> كل شي يابابا

ابوريما >> خلاص انا وهتون خلود ورنيم نطلع نجيب الأغراض وانتو استنونا هنا

شهد >> لا عمي انا بطلع معاك لانو في اغراض في الحمام ابغى اشيلها

هتون >> خلاص انا بجلس هنا

طلعو شهد ورنيم وخلود وابوريما وبقي نوارا وريما وهتون جالسين في اللوبي

نوارا فيها نوم متكية راسها على الكرسي ومغمضة عيونها

طلع مشعل ونواف من البوفية

مشعل >> ابي اروح اعتذر منها

نواف >> مشعل خلاص خلها بروحها

مشعل >> خلاص بعتذر ونطلع

راح مشعل واشر لهتون

هتون >> خير اش يبغى هذا

ريما >> اخصري

هتون >> لا بروح اشوف ايش يبغى

راحت هتون عند مشعل

هتون >>> نعم خير

مشعل >> ممكن احاكي ريما اذا مايضايقج

هتون >> خلاص مشعل مالو داعي واحنا دحين مسافرين

مشعل أتفاجئ > وين

هتون >> مايخصط

مشعل >> انا اسف بس تكفى بحاكي ريما بعتذر لها

هتون >> عندك 5 دقايق بس

مشعل >> مشكروة

راحت هتون عند ريما

هتون >> قومي ريما يبغى يكلمك

ريما > لا ياهتون اخاف يسوي لي شي

هتون >> بس بلا هبالها انا هنا يلا قومي قبل نوارا ماتقوم


قامت ريما وسارت تمشي بتردد لعند مشعل لين وقفت قدامو

مشعل >> ريما انتي خايفة مني

ريما منزله راسها >> بعد الي سويتو اكيد

مشعل >> ريما انا اسفة والله ماكان بقصدي

ريما >> خلاص مشعل حصل خير

مشعل >> ريما والله احس انو ضمير يالس يأنبني تكفين اعذريني

ريما >> خلاص انا مني زعلانه

مشعل >> اكيد ياريما

ريما >> اكيد

مشعل >> ريما ابيج يوم تتذكريني تقولين الله يسامحه ماابيج تدعين علي

ريما >> لا يامشعل خلاص ماسار إلا الخير

مشعل >> اوكي توصول باسلامة بس بقولج شي من صج احس انو اليومين الي قضيتها وياج كانت احلى ايام عمري

ريما >> طيب اوكي عن اذنك

راحت ريما عند هتون ولف مشعل وجهو وخرج هوا ونواف يتمشو وكل تفكيرو مع ريما

نزل ابوريما والبنات واخذو عفشهم واخذو تكسي وطلعو على المطار


سارت الساعه 8ونص قتحت مروج عيونها وهيا تبكي كانت تحلم بالي سار معاها امس

قامت مروج وجلست على السرير ومسحت دموعها وقرت المعوذات وحطت راسها على المخده واول ماغمضت عيونها على طول جاها شريط كامل بالي سار امس
سارت مروج تلف يمين يسارتبغى تشيل الشي دا من راسها تبغى تنام تعبانه فجأة جوالها دق

تتن تاتا تتن تتن تاتا تتن

مسج

مسكة مروج جوالها وفتحت المسج

صباح الخير ياعمري والله يامروج مرة شايله همك وخايفة عليكي ابغة انزل اليوم قبل بكرة واعرف ايش سوا فيكي الحقير خالد

قرت مروج المسج وابتسمت >> يالله ياريمو وربي اموت فيكي محد يحس فيا زيك

رد مروج على مسج ريما

وهما جالسين في التاكسي جوال شهد يدق مسج

شهد >> خذي ياريما شكلها مروج

اخذت ريما الجوال

ياحياتي والله ياريما كنت جالسة اتقلب حاسة بوحده فظيع من يوم ماجا المسج حسيت انك معايا الله لايحرمين منك ولا تشيلي هم وانبسسسسسطي انا هنا عندي ايمون >> كيف الدلع بالله هههههههههههههههههههه

ريما >> هههههههههههه شهد شوفي

اخذت شهد الجوال وقرت المسج >> والله البنت دي سايرة مصيبة هههههههههههههه

كملو البنات طريقهم للمطار واول ماوصلو المطار على طول اعلنو عن الرحلة

ابوريما >> يلا يلا بسرعه يابنات اتأخرنا

هتون >> يلا

راحو البنات وعمهم جري عند الباب وعلى طول قصولهم التذاكر وطلعو الطيارة

خلصت ام انس دعا وصلت وجلست تقرأ قراَن في الحرم

فجأة جوالها دق نغمة عادي

تتن تتن تتن

المتصل انس

ام انس ردة بصوت واطي عشانها في الحرم >> الو

انس >> امي انتي فين

ام انس >> انا في الحرم

انس >> طيب ليش ماقلتي لي

ام انس >> جيب صحيتك مارديت عليا تركت نايم

انس >> امي انتي صايمة

ام انس >> ايوا ان شاء الله

انس >> ام حتى انا صايم يلا انا بتروش وبنزل اصلي ازور

ام انس >> طيب انا جالسة في الحرام

انس >> لو تعبتي اطلعي لاتتضعطي على نفسك

ام انس >> طيب ان شاء الله

قفل انس من امو ودخل الحمام يتروش


جلسو البنات في الطيارة كل وحده في كرسيها

اول ماجلسو نوارا وخلود فيهم نوم حطتو راسهم نامو رنيم جلست جمب الشباك سارت تتفرج وهتون وشهد وريما جالسين يهرجو

ريما >> يالله من اول متحمسة اروح فينيسيا

شهد >> من جد ليش عمي ماخلها اول شي

هتون >> عشان ريما تتحمس

ريما >> من جد قال كدا قال ترى اخر شي حنروح فينيسيا عشان تتحمسي لشوفتها

هتون >> ريما ليش فنيسيا بالذات

ريما سارت تتكلم برومانسية >> مدري احسها بلد هادئه مرة شاعرية احب شواعها والقوارب الصغيرة ااااااااااه اتخيل كدا انتي والي تحبي راكنين قارب وانتي في حضنو والدينا غروب وجالست تسمعي اغنية كلاسيك وااااااااااااااااااااااو

لفت ريما على شهد وهتون لقتهم ياطلعو فيا وهما متنحين

ريما >> هههههههههههههههههه ايشبكم

هتون >> حالتك صعبة مرة ياريما داخلة جو

شهد >> من جد ايش عندك من الصباح ههههههههههههههههههههههههههههه

ريما >> ااااااااااااااه وحشني انس

هتون >> هههههههههههههههههه

ريما >> وجع مافي شي يضحك

ولعت لمبة ربط احزمة الأمان

شهد >> يلا ربطو نفسكم ههههههههههههههههههههههههه

ربطو البنات نفسهم واقلت الطيارة


خرج انس من الحمام ولبس ثوب نظيف وحط عودة واترتب ونزل الحرم


 

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2010, 07:21 PM   #125 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


كان الجو مرة حلوة دخل انس الحرموصلى تحية المسجد
وعلى طول دخل الروضه وجلس يصلي ويدعي ربو

انس >> يارب انت الي عالم وعارف الخافية ياربي انك توفقني وتفتحها في وجهي وماترحمني من ريما وتحفظها من كل شر يااااااااااااااارب وماتحرمني منها ويارب انك توفقني مع عبد الرحمن في الشركة وتكون قدم الخير علينا ياااااااااااااارب وتعطي عبد الرحمن الصحة والعافية وتوقف راكان وتسعدو وتخلي لي أمي وماتحرمني منها يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
كمل انس دعا من غير مايحس لين اذن الظهر

الله اكبر الله اكبر

اشهد الا إله إلا الله اشهد ان محمد رسول الله

قامو الرجال وصفو الصفوف وصلي الشيخ وبدأ يقرأ القرأن وانس يحس انو قلبو مرتاااااااااااااااااااااااااااااح وبالو صااااااااااافي من زمان كان لازم ينزل المدينة


الساعه 12 ونص بتوقيت فينيسيا
هبط الطيارة في مطار ماركو بولو الدولي

ابوريما ريما >> نوارا رنيم يلا قومووصلنا

قامو رينم ونوارا وفتحو عيونهم

هتون >> يلا ريما وصلنا

ابوريما >> خلود يلا قومي ياامي

شهد >> ريما نمتي

ريما >> لا

هتون>> كلكم نمتو ماعاد ريما

ريما >> متحمسة انا تبغوني انام هههههههههههههههههههه

قامو البنات وشالو شنطهم وهما نازلين من الطيارة لازم رنيم تمارس هوايتها المحبوبة اذيك الناس ههههههههههههههههههههههه

رنيم >> نوارا شوفي المضيف الأيطالي وه بس علي عيون

نوارا >> ههههههههههههههه سيبي في حالو

مشو البنات كلهم ورنيم ونوارا اخر شي وهما خارجين قالهم المضيف
المشيف الأيطالي >>> La ringrazio, si veda più Avanti (شكرا لكم نراكم لاحقا)


وقف رنيم قدام المضيف وسارت ترمش بعيونها >>You are very beautiful
(انت جدا جميل)


ابتسم المضيف لرنيم ووجهو حمر >> Thank you ( شكرا لك)


خرجت رنيم هيا ونوارا من الطيارة وهما يضحكو

نوارا >> وبعدين رنوم خلي المضيفين بحالهم

رنيم >> احب اشبك المضيفين

وقفت نوارا فجأة وخطت يدها على فمها >> وااااااااااااا يارنيم

رنيم >> ايش في

نوارا >> يوووووووووووووووه يارنيم رقم ياسر نيستو في الفندق

رنيم >> هههههههههههههههههه حمارة

نوارا >> يوه دحين ايش اسوي

رنيم مسكت نوارا من يدها >> ماشي امشي دحين بابا يدور علينا

لحقو رينم ونوارا ابوريما ودخلو المطار

اخذو شنطهم وخرجو برة برى المطار

ريما لما خرجت ماشافت قوارب ولا شافت موية >> بابا فين القوارب




معلومة(مالقيت صورة تكون للمطار وقت الصباح)

ابو ريما >> ههههههههههههه للسة يابابا لازم تطلع محطة ومنها نروح على القوارب

ريما >> يلا يلا

طلع ابوريما وبناتو تاكسي وصلهم للمحطة

ركبو البنات القطار وهما متحمسين يشوف القوارب وبالذات ريما


خلص انس من صلاة الظهر وطلع الفندق لقى امو دوبها وصاله

انس>> خلاص زرتي

ام انس >> ايوا الحمد لله

دخل انس وامو الشقة وجلسو في الصالة ام جالس تقرا قران وانس جالس يتفرج علة التلفزيون واتذكر ريما قام رسل لها مسج

صباح الخير وحشتيني ياعمري موووووووووووت انا في المدينة ورحت اليوم الصباح زرت ودعيت لك ودعيت انو ربي مايحرمني منك يانور عيني


ريما وهيا جالسة تتفرج من القطار اعطتها شهد الجوال

شهد >> ريمو انوس رسلك مسج

ريما > امانه اديني الجوال
صباح الخير وحشتيني ياعمري موووووووووووت انا في المدينة ورحت اليوم الصباح زرت ودعيت لك ودعيت انو ربي مايحرمني منك يانور عيني

ريما >> ياحياتي انا

ياصباح الورد ياقلبي والله وانت وحشتني اكثر احنا دوبنا وصلنا فينيسيا وانا مرررررررة مبسوطة ان شاء الله المرة الجاية نجيها انا وانت

ورسلت المسج واعطت الجوال لشهد

تتن تنن

فتحت انس المسج
ياصباح الورد ياقلبي والله وانت وحشتني اكثر احنا دوبنا وصلنا فينيسيا وانا مرررررررة مبسوطة ان شاء الله المرة الجاية نجيها انا وانت

ابتسم انس >> ياعمري انا ان شاء الله دايما تكوني مبسوطة


مشي القطار لين وقف في محطة سنتر لوشيا


اول ماوصلو البنات انبهرو بالمنظر بالذات ريما يالله من زمان نفسها تجي هنا

ريما >> من جد منظر رهييييييييييييييييييب

مسكة ريما الكامير وسارت تصور كل شي وهيا منبهرة ومبسوطة نسيت الي سار مع مشعل في الصباح



ابوريما >> شايفني هذا القارب الكبير

هتون >> ايت الأبيض

ابوريما >> ايوا هذا يعتبر باص عندهم

خلود >>> ههههههههههههه وربي منسمين

ريما >> طيب ماعندهم شوارع ماعندهم غير ممرات مائية

رنيم >> اموت انا في الي يتكلمو بالعربي الفحصة

ريما انقهرت من ريما ومدت لها لسانها >> ان

ابوريما >> ههههههههههههههههههه يلا تعالو نركب القارب
راحو البنات مع ابوريما عشان يركبو القارب المائي على قول ريما هههههههههههههه

مشوي فوق هذا الجسر عشان يركبو القارب





حطو عفشهم في القارب



 

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2010, 07:23 PM   #126 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


ونزلو البنات وركبو القارب اول شي نزل ابوريما وسار ينزل البنات ريما مررررررررة مبسوطة نزلت اول وحده وجلست

هتون >> وي وي القارب يتحرك

ريما >> هههههههههههههه لاتخافي ماراح تطيحي

شهد >> الله حماس

رنيم >> احلى شي مافي سيارات

ابوريما >> لالا هنا مافي ولا سيارة كلها قوارب

نوارا > عمي في اشارات

رنيم >> هههههههههههههههههههه بس يادلخه

خلود >> من جد في اشارات

ابوريما >> لا مافيا اشارات هههههههههههههههههههههه

حرك القارب عشان يوديهم على الفندق ماكان بعيد يعني خمسة دقايق بالقارب كلهم مبسوطين بالمنظار بعكس ريما اكنت منبهرة تصور كل شي يقابلها



ريما >> بابا صح اكثر فن هنا يفتخرو في فن الأقنعة

ابوريما >> عندهم اقنعه هنا زي حقت الأفلام العاليمة

رنيم >> الله لازم نشتري كلنا

ريما >> الله حماس

كملو طريقم للفندق طبع نزلو من القارت وسارو يمشو فوق الجسور ويمرو بالشوارع الضيق

لين وصول الفندق



دخلو البنات الفندق


كان مرة حلوة من جو

ريما >> وااااااااااااوحماس

خلود >> ريما مرة منبهرة بفينيسيا

ريما >> يوه يالولو فوق ماتتخيلي

هتون مبسوطة لانوريما الحمد لله مااثر فيها كثير الي سار اليوم الصباح

شهد >> يارب تكون غرفتنا على الموية

ريما >> الله حمااااااااااااااااااااااااس

راح ابوريما يجيب المفاتيح حقت الغرف والبنات جالسين في ينتظرو

ايش راح يسير في فينسيا ؟ ريما مرة مبسوطة؟ كيف مروج وايش راح تسوي ؟ وطلال ولينا خلاص حبو بعض معقولة ؟ ونوارا مسكينة مقهروة انها مااخذت رقم ياسر ياترى رنيم بتقول لها ؟ وخالد ايش سوا طول الليل كل دا في البارت الجاي يوم الأثنين ان شاء الله


 

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2010, 07:28 PM   #127 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


البارت 64
كان مرة حلوة من جو
ريما >> وااااااااااااوحماس
خلود >> ريما مرة منبهرة بفينيسيا
ريما >> يوه يالولو فوق ماتتخيلي
هتون مبسوطة لانوريما الحمد لله مااثر فيها كثير الي سار اليوم الصباح
شهد >> يارب تكون غرفتنا على الموية
ريما >> الله حمااااااااااااااااااااااااس
راح ابوريما يجيب المفاتيح حقت الغرف والبنات جالسين في ينتظرو
جا ابوريما وجاب معا المفاتيح وطلعو سوا في المصعد
ولما فتح المصعد في الدور الرابع خرجو البنات
ابوريما >> ريما خدي هذا مفتاح غرفتكم وهذا مفتاح غرفتكم ياهتون
ريما >> بابا ماراح نخرج
رنيم >> لا ريمو تعبانين ننام ولما نقوم نخرج
ابوريما > دحين الساعه 1 وربع يعني على 4 كدا 4 ونص نطلع نتغدا
ريما >> طيب
راحو البنات على غرفهم دخلو هتون ورنيم ونوارا غرفتهم



رنيم >> ابوك يالحماس الغرفة جوناااااااااااااان
هتون تحب اللون الأخضر >> واااااااااااو من جد لونها يقتل
نوارا راحت ورمت نفسها فوق السرير >> ياربي مقهورة
هتون >> ليش
نوارا >> امس اعطاني ياسر رقمو ولما كتبتو حطيتو جمب التلفون ونسيتو
هتون >> هبلة ليش ماحطيتي في البوك حقك
نوارا >> نسييييييييييت
قامت رنيم وفتحت شنطتها وطلعت الورقه حقت الرقم
رنيم وهيا تهوي بالورقم >> احم احم الورقة دي ياهتون مكتوب فيها 055... ياسر
قامت نوارا ونطت على رنيم >> ياحيوانه رقم ياسر
رنيم >> ههههههههههههههه غبية شفتك نسيتي قمت حطيتو في الشنطة
باست نوارا خد رنيم >> اموووووووواه يلا جيب الرقم
رنيم هزة راسها انو لا >> اول شي بوسي الخد التاني
باست نوار خد رنيم التاني واخذت الرقم
نوارا >> والله اموت فيكي يارنومه
رنيم >> يلا خلونا ننام
دخلو ريما وشهد وخلود الغرفة
ريما >> يالله مني مصدقة
خلود >> ريمو احسك مرة متحمسة
ريما >> يش هذي من الأشياء الي كان نفسي اسويها
شهد >> حركات والله لون الغرفة حلو
خلود >> ايوا عاد الأزرق دمااااااااااااااار



ريما>> من جد رهييييييييييييييييييب
خلود >> ايوا ايش هيا الأشياء الي نفسك كمان تسويها
ريما >> ههههههههههههههه سر
شهد >> لا ريما صح عمرك ماقلتي لنا
ريما >>اممممممممممممم طيب شوفو
رمت خلود نفسها على السرير ونامت جمبها شهد وريما جلست على الكرسي الصغير الي قدام السرير
ريما >> اول شي كان نفسي احب واحد وازوجو
شهد>> حلو هذي مع انوس
ريما >> ههههههههههههههههههههههههه صح
خلود > ايوا ايش كمان
ريما >> مرة نفسي اروح فينيسيا معاكم
شهد >> ياعمري ياريما
ريما >> والله من جد كان نفسي من زمان نسافر سوا على فينيسيا
خلود >> ايوا ايش كمان
ريما >> ونفسي اروح المالديف مع زوجي وانزل البحر بالمايوة هههههههههههههههههه
خلود >> وربي منحرفة زي رنوم هههههههههههههههههههههههههههههه
ريما >> هههههههههههه عاتي عاتي مع زوجي
شهد >> وايش كمان
ريما >> هذي قبل الزواج اما بعد الزواج نفسي اجيب بنت لزووووووزة واسيمها وجن
خلود >> وجن الله حلو
ريما>> الله يحلي ايامك بس لاتصادري
خلود >> حلي انا ماابغى بنات ههههههههههههههههههههه
وجلسو يهروج وكل وحده تقول للتانية احلامها

الساعه 3 ونص بتوقيت جده
صحيت مروج من النوم وسارت تتقلب فوق السرير قامت وجلست على السرير ولمت شعرها ولما قامت وطالعت في المراية لقت عيونها منففففففففففخه
مروج >> يووووووووووووووووه لو ماما شافتها
فتحت مروج الباب ولقت امها في وجهها مروج خلاص هنا اتمنت الأرض تنشق وتبلعها
ام مروج لما شافت عيون مروج انفجعت >> مروج ايش فيها عيونك يابنت
مروج وهيا حاطة يدها على عينها اليمين مرررة منفوخه >> ولا شي قرصتني ناموسة
ام مروج >> وه ايش الناموس دا من فين جا
مروج >> مدري
ام مروج >>> لالا قومي قومي مع ابوكي المستشفى
مروج >> ماما مالو داعي عادي
ام مروج >> انا دحين انادي ابوكي يشوف عيونك والله مرة معدومه
مروج >> ماما الله يسعدك سيبني على راحتي
ام مروج حست انو بنتها فيها شي >>مروج
مورج تكلم نفسها>> مروج لما تقول مروج كدا معتانو حست بشي الله يستر
ام مروج >> ايش فيكي
مروج >> والله مافيا شي انا انفجعت لما شفتها بس لقت يدي مقرصة عرفت انو ناموس
ام مروج >> طيب غسلي وتعالي اتغدى
مروج >> طيب طيب
دخلت مروج الحمام وغسلت وجهها وطالعت في المراية
مروج >> الله لايعطيك عافية ياخالد زي ماسويت فيا كدا
كملت مروج واتوضت وخرجت من الحمام وراحت غرفتها وصلت
خلصت مروج صلاة وخرجت لقت ابوها وامها واخواتها على السفرة
ابو مروج لما شاف عيون مروج انفجع >> مروج ايش فيها عيونك
مروج >> مافيها شي يابابا ناموسة
ابو مروج >> دحين نخلص غدا ونروح المستشفى
مروج >> لا يابابا مالو داعي والله عيوني مافيها شي احط لها شاهي وموية دافية وتخف
ابو مروج >> منا لليل لو ماخفت نورح المستشفى
جلست مرو مع اهلها تتغدى ماتبغى تبين مرررررررة انو فيها شي مع انو عيون امها مافرقتها ولا ثانية

خلصت ام ريما من الغدا واتصلت على ام بندر صحبتها
تتتن تتتن
ام بندر جالسه تتفرج على التلفزيون رخت الصوت وردة على التلفون
ام ريما |>> الو السلام عليكم
ام بندر>> هلا وعليكم السلام
ام ريما >> كيفك حبيتبي
ام بندر >> الله يسلمك الحمد لله كيفكم انتو
ام ريما >> والله بخير الحمد لله
ام بندر >> وكيف البنات وابو محمد
ام ريما >>وه البنات لهم اسبوع في ايطاليا
ام بندر >> ماشاء الله مع مين طلعو
ام ريما >> مع ابو محمد اخذ ريما ورنيم وبنات اخو
ام بندر >> ماشاء الله يلا يروح ويرجعو بالسلامة
ام ريما >> الله يسلمك يارب
ام بندر >>> اقولك بكرة بعد المغرب فاطمة اخت مرة بندر مساوية ندوه في بيتها تعالي
ام ريما >> فين بيتها
ام بندر >>هنا قريب من بيتي
ام ريما >> ان شاء الله
ام بندر >> وقولي لأم هتون سلفتك
ام ريما >> ان شاء الله باذن الله
ام بندر >> يلا حبيتي طمنينا على البنات إذا وصلو
ام ريما >> ان شاء الله بأذن الله
ام بندر >> هيا في أمان الله
قفلت ام ريما من ام بندر ودقت على ام هتون
ام هتون جالسة تخرج الملابس القديمة عشان تصدقها ترى ام هتون مرة تحب عمل الخير بس نفسها ضعيفه وخايفه انو زوجها يزوج عليها عشان كدا ماشية ورى السحرة
تتتن تتتن
ردة ام هتون >> الو


 

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2010, 07:32 PM   #128 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


ام ريما >> سلام عليكم
ام هتون >> هلا وعليكم السلام
ام ريما >> فينك ياحرمة
ام هتون >> والله غاطسة مع ابو هتون
ام ريما >>> ليش ايش عندكم
ام هتون >> ياختي عشان حسام الي متقدم لخلود بيسأل ويطقس
ام ريما >> اممممممممممم ومارديتو لهم
ام هتون>> إلا خلاص ان شاء الله حيجو يوم الثلاثاء
ام ريما >> ماشاء الله تبارك الله يلا الله يتمم لها على خير يارب
ام هتون >> يارب
ام ريما >> اقولك ايش عندك بكرة
ام هتون >> والله ولا شي
ام ريما>> خلاص تعالي بكرة عند اخت مرة بندر
ام هتون >>> ليش ايش عندها
ام ريما >> عندها ندوة الله يجزاها خير
ام هتون >> ايوا الله الواحد ملتهي في دي الدنيا بس الله يسامحنا
ام ريما >> خلاص بكرة هما بعد المغرب رايحين لاتتأخري
ام هتون >> فين بيتها
ام ريما >> عند بيت ام بندر
ام هتون >> خلاص لما اروح انا اتصل عليكي
ام ريما >د خلاص بأذن الله يلا سلمي لي على ابو هتون
ام هتون >> يوصل ان شاء الله ياهلا
ام ريما >> مع السلامة
قفلت ام ريما من هتون وجلست تتفرج على التلفزيون وام هتون كملت الي في يدها

المغرب الساعه 6 بتوقيت المدينة
جلس انس قدام السفرة في الحرم قبل مايأذن المغرب يدعي
انس >> يارب أسئلك العفو والعافية اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض يارب تسهلي كل اموري وترضيني بحاالي وتفتحها في وجهي وماتحرمني من الغالين امي وريما ياااااااااااااااارب
الله اكبر الله أكبر
اشهد ألا أله إلا الله
اذن المغرب وفك انس ريقو
جلست ام انس تدعي لولدها انس ولبنتها لين اذن المغرب وفكت ريقها
خصلو اكل لين اذن المغرب وقامت الأقامة وصلو
اذن المغرب في جده
صحي طلال وغسل وجهو ونزل المطبخ جيعان
ام طلال في المطبخ جالسة تسوي قهوة لها ولصالح زوجها
طلال شاف امو ودخل من غير مايسلم
ام طلال >> وعليكم السلام
طلال وهوا يحط الطبق في المايكرويف >> سلام
ام طلال >> طلال متى حتعدل اخلاقك
طلال مايطالع فيها قدام الثلاجة يطلع جك العصير >> وايش فيها اخلاقي مهي عاجبتك
ام طلال >> حسبي الله ونعم الوكيل
خرج طلال الأكل واخذ كاست العصير ولاكأنو احد يكلمو وطلعو غرفتو
خرجت ام طلال من المطبخ وجلست مع صالح
ام طلال >>خلاص ياصالح انا قلبي تعب من هذا الولد
صالح وهوا يشرب القهوة>> ياشيخه شباب بس يزوج إن شاء الله يعقل
ام طلال >> وهوا راضي يزوج خلااااااااااااص والله تعبت منو
صالح >> ماشاء الله علية ماشي كويس في الشغل انتي كمان وحده وحده عليه مو كلو ورى بعض
ام طلال >>خلاص انا بكلم ام محمد عشان طلال
صالح استغرب >> ايش دخل ام محمد
ام طلال >> ابغى اخطب ريما لطلال
ريما لطلال لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا مو معقولة
صالح >> لالا مو دحين استني
ام طلال >> خلاص ياصالح لو ازوج راح يعقل والله كل مااقول لوحده تقول زوجي يعقل
صالح >> لا طلال لسة مو حق زواج
ام طلال >> خلاص كم عمرو
صالح >> ياام طلال الزواج مو عمر الزواج مسؤلية يعني لو كان 20 وقد المسؤلية يزوج بس طلال ماعندو احساس بالمسؤلية
صالح عارف انو طلال يخبص مع بنات عشان كدا قال لا لين يحس انو طلال متأهل للزواج يروح يقول لها
ام طلال >> الله يهدي بس
خلص طلال اكل وغسل يدو واتصل على لينا
لينا جالسة تلبس توها خارجة من الحمام
إلا جوالها أتصل
انا جيلك ونويها بزبط واديني على الباب بخبط هتعمل إية
هتسلم بعديها برحتك عداني العيب نصحتك
المتصل طلال
حط لينا المنشفة من يدها وردة
لينا >>الو
طلال ركز جسمو على السرير >> يااحلى الو
لينا >> هههه من جد
طلال >> من جد ومن عم ومن خال ومن ام
لينا >> هههههههههههه يعني من كل القبيلة
طلال >> كيفك
لينا >> بخير الحمد لله كيف كانت
طلال >> بخير دامني سمعت هذا الصوت
لينا >> طيب صدقتك يابكاش
طلال>> تعرفي ايش اتمنى
لينا >> ايش تتمنى
طلال >> اتمنى نغمتك تدق في جوالي
لينا >> طيب قفل وانا ادق عليك ههههههههههههههههه
طلال >> هههههه تتونسي
لينا >> انت الي قلت
طلال>> لا انا ابغاكي انتي لوحدك تتصلي عليا
لينا >> اها طيب ان شاء الله
طلال >> عندك شي اليوم
لينا >> لا ليش
طلال > ابغى اشوفك
لينا >> ام سوري ياقمور
طلال >> ليش
لينا >> اليوم الخميس
طلال >> طيب ايش يعني
لينا >> يوم الخميس هذا يوم بابا
طلال >> ليش انتي مو مع ابوكي
لينا >> إلا بس بابا طيار ومااشوفو غير يوم الخميس
طلال >>> ياريتني بابا
لينا>> ههههههههههههه طيب يابابا
طلال >>> طيب متى اشوفك
لينا >> خليها بالتساهيل
طلال اتنهد >>> والله جننتيني
لينا >> ههههههههه حرام عليك
طلال >> من جد ترى
لينا >> طيب يامجنون انا لازم اقفل
طلال >> افا ليش التصريف
لينا >> مو كدا بس والله توي خارجه من الحمام وابغى البس
طلال >> ياويلي عساني اصبر
لينا بصوت حاد >> طلال
طلال>> خلاص خلاص اسفين
لينا >> ههههههههه يلا اكلمك بعدين
طلال >> اوكي ياقمر يلا باي
لينا >>> باي
قفلت لينا من طلال وكملت لبس
قفل طلال من لينا وقام يبغى يلبس ويطلع يتمشى
إلا جوالو اتصل
نغمة روك
المتصل رامي
رد طلال
طلال >> هلا والله رامو
رامي >> فينك ياخوـــــــــــــــــــ
طلال >> هههههههههههههه في البيت
رامي >> عند شي اليوم
طلال >> لا والله
رامي >> طيب كلم خويلد وتعال على الدرة
طلال >>> ايش عندكم
رامي >> ولا شي حفلة
طلال >> حفلة حفلة ولا حفلة والسلام
رامي >> افا انا رامي
طلال >> ههههههههههههههههههههه طيب اوكي انا دحين اكلم خلوود ونجيكم
رامي >> اوكي يامان يلا باي
قفل طلال من رامي ودق على خالد
خالد جالس على السرير صحي من النوم ولسة موضوع مروج باقي في راسو
ياصاحبي وش فيك جالس لحالك
لي شانت متغير ومشغول بالك
المتصل
6lal
رد خالد >> هلا طلال
طلال >> يالله ريحتك لهنا واصله قوم
خالد >> ياشيخ من اول صاحي
طلال >> عند شي اليوم
خالد >> ليش
طلال >> رامو مسوي حفلة محترمة في الكباين
خالد >> والله ياطلال مااضمن اجي
طلال >> افا ليش
خالد >> ياخي النفسية اكس
طلال >> ليش
خالد > والله ياطلال بعد الي سار امس احس اني متلخبط
طلال >> يامان قوم بلا هبل تلاقيها زي الجنية مافيها شي
خالد >>> ماادري ياطلال
طلال >>قوم قوم انا دحين بمرك نطلع سوا
خالد >> طيب اوكي
قفل خالد من طلال ودخل الحمام وغسل وجهو كل مايغمض عيونو تجي صورة مروج قدامه

الساعه 5 بتوقيت فينيسيا
صحيو البنات من بدري ولبسو ونزلو يتمشو
شهد >> ريمو جبتي الكاميرا
ريما >> شور يابيبي
ابوريما >> يلا تعالو عشان انخذ قارب ونروح نتغدا
خرجو البنات من الفندق ومشيو شويا على رجولهم لين وصلو لعند القوارب



هتون >>> اف اف ايش دي الزحمة
خلود >>والله من جد
ابوريما >> تعالو نركب هناك يلا
راحو البنات مع ابوريما وركبو القارب
رنيم >> والله ام الفلة صراحه
نوارا>> من جدحماس لما تتنقلي بالقوارب
شهد >> عمي ليش سواقين القوارب يلبسو مخطط
رنيم >> من جد كانو محكوم عليهم في السجن هههههههههههههه
ابوريما >>> ههههههههههههههههه عشانو سواق تاكسي
رنيم >> ايوا الله صح احنا تتذكرو تاكسي زمان اصفر واسود هههههههههههههه
هتون >> يعني هما ابيض واسود ها
خلود >> عليكي نور هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابوريما >> ريمو ليش ساكتة
ريما في عالم تاني جالسة تعيش اللحظة في فينيسيا وتتفرج على كل شي حولها
رنيم >> يوه ريمو حالتها صعبة مهي معانا مرة
ريما انتبهت انو في احد يكلمها >> ايش احد ناداني
نوارا >> لا طالع عمرك خليكي في خيالاتك مسرحه هههههههههههههههههههههههه
مااهتمت ريما لكلام احد وسارت تتفرج على كل شي حولها بإعجاب

صورة ريما القوارب والمممرات وكل شي حولينها



لين جات عند ناس بأقنعه
ريما >> بابا شوف هذول لابسين اقنعه واااااااااااااااو
رنيم >> الله شكلكهم يجنن
هتون >> من جد شكلكهم خرافي
ابوريما >> ايوا عاد الأيطالين عندهم هوس في الأقنعة
سواق القارب لاحظ اهتمام البنات في الناس المتنكرة بالأقنعه
سواق القارب >>Very clear Girls love Masks (واضح جد أنبهار وحب الفتيات للأقنعه)

ابوريما >> Yes, often ( نعم كتيرا)
سواق القارب >> Do you want to go to the factory masks (هل تريدون الذهاب إلى مصنع الأقنعه)

ابوريما>> Yes, but after Algma (نعم لكن بعد الغذا)

سواق القارب >>Well begun but before the carnival masks(حسنا ولكن قبل بدأ كرنفال الأقنعه)

ريما كانت قاطه اذنها مع السواق
ريما >> الله اليوم كرنفال الأقنعة
ابوريما >> ههههههههههههههه ماشاء الله انتي معانا
ريما راحت جري ومسكت في ابوها >> بابا الله يخليك نروح نشتري اقنعه للكرنفال
ابوريما >> حاضر نتغدا وعلى طول نروح
رنيم >> الله بنشتري اقنعة
نوارا >> ام الفلة حمااااااااااااااااس
وصلو البنات عند المطعم



ابوريما >> يلا يابناتي وصلنا
وقف صاحب القارب جمب الدرجة ونزلو البنات وهما ماسكين في العامود الأحمر والأبيض الي في الصورة
ريما >> جيعاااااااااااااااانه
شهد >> والله بموت من الجووع
ابوريما >> يلا تعالو ندخل


 

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2010, 07:33 PM   #129 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


دخلو البنات المطعم وجلسو على الطاولة بيطلبو الغدا
هتون >> عمي كلو بالأيطالي
ابوريما >> ايوا هما مرة عنصرين في لغتهم مايحبو يتكلمو بغير لغتهم
خلود >> طيب كيف بنطلب
رنيم >> هذي خلوها على ابو محمد
ابوريما >> هههههههههههههه يعني اطلب لكم على كيفي
نوارا >> ايوا ياعمي اطلب على كيفك اهم شي لاتخبص ههههههههههههههههه
ابوريما >> طيب
نادى ابوريما النادل حق الطلبات وطلب اسباكيتي وبيتزا وشربى وبطاطس وكل الأكلات الي بناتو يحبوها
وصل طلال بيت خالد واتصل علية
خالد تو خلص لبس وجالس يزبط شعرو
ياصاحبي وش فيك جالس لحالك
لي شانت متغير ومشغول بالك
المتصل
6ala
خالد >> هلا طلول
طلال >> يلا انزل انا تحت
خالد >>يلا يلا نازل
قفل خالد من طلال وعلى طول نزل وقبل مايفتح الباب مسكو ابو من كتفو
لف خالد وجهوعلى ابو
ابو خالد >> على فين
خالد >> خارج مع طلال
ابو خالد >> وانا هنا يا الثور ماتقول ياابويا انا داخل انا خارج
خالد >> والله ياابويا جا فجأة وقال انزل
ابو خالد >> خالد لما ترجع تجيني الغرفة ابغاك في موضوع ضروري فاهمني
خالد خاف لايكون وصلو شي عن الي سار بينو وبين مروج
خالد >> أن شاء الله
خرج خالد وراح جري وركب جمب طلال
طلال >> ولكم
خالد >> امشي بسرعه
طلال >> ايش في
خالد >> امشي بعدين بقولك
شغل طلال السيارة ومشيو
طلال >>اهو مشينا ايش في
خالد >> يوة ياطلال ابويا مسكني وانا خارج
طلال >> طيب ايش يبغى
خالد >> ماادري قال لما ترجع من برى تعالي الغرفة ابغاك
طلال >> طيب عادي
خالد > اقولك قالي تعال الغرفة يعني في شي خطير
طلال >> ياشيخ بلا هبل ماتعرف حركات ابوك
خالد >> انا خايف انو عرف شي عن الي سار امس
طلال >> خلود من كأنك مرعوب زيادة عن اللزوم
خالد > ياطلال احنا بدو الشي دا عندنا مرة عيب
طلال >> هما كدا البدو الي زيك يسو من الحبه قبة ياشيخ لاتدي الموضوع اكبر من قدرو
خالد >> ماادري ياطلال خايف
طلال >> يامان انسى دحين نروح نفل ام ام امها عند رامو

خلصت صلاة العشا وطلع انس مع امو الشقة
ام انس >> انس خارج مكان
انس >> لا فين بروح
ام انس >> اليوم كلمت عمتك
انس >> يوووووووووه تصدقي اني نسيت انو ليا عمه في المدينة
ام انس>> لا ياانس هذول اهلك لاتقول كدا
انس >> وفينهم لما مات ابويا
ام انس >> الحمد لله مااحتجنا لأحد ابوك ترك لنا الي يسترنا
انس >> طيب وايش قالت لك
ام انس >> تقول تستنانا على العشا
انس >> خلاص انا اوديكي واروح اتمشى
ام انس >> لا تروح معايا لزمت عليا
انس >> وايش عندها تلزم عليكي
ام انس >> والله قالت انس لا يتأخر
انس >> ايش اروح اسوي كل الي عندها بنات صح
ام انس >> ايوا عندها 4 ماشاء الله زوجت 2 باقي وحده السنة تطلع اولى كلية ووحده 2 متوسط
انس >> طيب انا اروح اجلس مع مين
ام انس >> خلاص تعال جملها الله يرضى عليك
انس >> طيب حاضر
دخل انس وامو يغيرو ويلبسو عشان يروحو بيت عمتو



في احد ارقى احياء المدينة وفي افخم فللها

كانت ام ميمي عمة انس جالسة ترتب البيت
ام ميمي >> ريم يلا بسرعه يابنتي مرة خالك جاية
ريم >> طيب ياماما حاضر
ريم السنة تروح اولى جامعه مرررررررة نعومة ومرة كيوت فيها اشياء كثيرة تشبه ريما زي طولها لون بشرتها شعرها وكان اسمها قريب من اسم ريما هههههههه تسمع كثير عن انس ولد خالها بس عمرها ماشفتو ولا شافها ومررررررررررة متحمسة تشوفو خصوصا انو اخت انس اخذة ولد خالتها يعني اخت انس اخده ولد عمتها
ام ميمي >> ريم فين غدير
ريم >> جالسة تلبس
ام ميمي >> روحي قوليلها يلا بسرعه
راحت ريم عند غدير في الغرفة
ريم >> يلا غدير خلاص مرت خالي بتجي دحين
غدير كتكوت مررررررة سنة تانية متوسط مررررررة حركة وجريئة بعكس ريم الهادئة النعومة
غدير >> والله ياريم متحمسة اشوف ايمن
ريم >> مين ايمن
غدير >> ولد خالي
ريم >> هههههه قصدك انس
غدير >> يوه مدري ليش مصرة انو أيمن
ريم >> لا لا تصري الله يخليكي
غدير >> ههههههههه افكر في الموضوع
ام ميمي دخلت الغرف عند بناتها
ام ميمي > يابنتي يلا خلصونا مرة خالكم جاية
ريم >> خلاص ياماما خلصنا

خلص انس لبس لبس ثوب نظيف ولبس شماغ ابيض واتزبط وحط عودة وكشخ
ام انس >> ماشاء الله لاقوة إلا بالله قمر
انس >> احم احم هههههههههههههههههههههههه
ام انس >> يلا
انس >> طيب انتي تعرفي فين بيتها
ام انس >> ايوا وأن شاء الله مانضيع ههههههههه
انس >> طيب يلا
نزلو انس وامو من الفندق وركبو السيارة وراحو على بيت عمتو
ام ميمي>> ياريم جيبي العود وبخري المدخل
ريم > حاضر ياماما
راحت ريم وجابت المبخرة وبخرت البيت والمدخل وحطتها عند الباب

انس >> ها ياامي دحين فين نروح
ام انس >> يلا دحين لف يمين
لفت انس يمين
ام انس >> ايوا شوف هذي الفيلا الي هناك
وصل انس قادم الفيلا ووقف السيارة
انس >>> ماشاء الله العز هذا كلو ولما ابويا مات محد وقف جمب
انس مرة يكرة اهل ابو لانو لما مات كلهم رفع يدهم ولا احد ساعدهم
ام انس >> خلاص ياولدي انسى الله يرضى عليك
انس >> حاضر
دخلو انس وامو لين وصول الباب ودقو الجرس
ريم واقفة عند الباب تبخر ولما دق الجرس تحسب انو انس بيحط مرة خالها ويروح راحت جري على الباب عشان تشوف انس قبل مايروج وفتحت الباب على الأخير
ماتدري انو انس واقف قدام الباب واول مافتحت الباب
جات عينها بعيون انس وجات عيون انس في عيونها على طول انس نزل عينو وهيا ردة الباب وام انس سارت تضحك
ام انس >> ههههههههههه سلام عليكم
ريم زي ريما كل حركاتها نزلت راسها مرة خجلت >> وعليكم السلام اتفضلي ياخاله
دخلت ام انس وانس واقف برى
ريم>> خاله خلي انس يدخل المجلس انا بدخل ورى الباب
خرجت ام انس راسها وانادت انس >> انس تعال ادخل
انس >> مافي احد
ام انس > لا لا ادخل ريم ورى الباب
دخل انس وهوا منزل راسو وريما تحسو انو قلبها يدق بسرعه
دخل انس وجلس في مجلس الضيوف واتذكر شكل بنت عمتو ريم وجلس يضحك
انس >> سبحان الله طيفها كأنو ريما ااااااااااااااااه ياريما والله وحشتيني



نزلت ام ميمي من الدرج تأهل وتسهل في مرة اخوها
ام ميمي >> ياهلا ويامرحبا
ام انس >> ياهلا فيكي
نزلت ام ميمي وسلمت على ام انس واخذتها بالحضن
ام ميمي >> ياهو وحشتونا ايش الغيبة دي
ام انس >> ياعمري مايوحشك غالي
ام ميمي >> فين انس
ام انس >> دخل جوا المجلس
ام ميمي >>والله كنت حزعل لو ماجا معاكي
هذا كلو وريم ورى الباب مبلمة
ام ميمي >> فين ريم
ام انس >> اهي ورى الباب دخلت هناك ساعة مادخل انس
ام ميمي > ريم روحي نادي غدير
ريم >> حاضر
طلعت ريم جري عند غدير وقفلت الباب
غدير >> خير خير خير
ريم >> ااااااااااااه ياغدير على لون عيونو
غدير >> مين
ريم >> انس ولد خالي
غدير اتحمست >> امانه جو
ريم>> ايوا تخيلي فتحت الباب ماادري انو مع امو وجات عيني بعينو
غدير >> كيف ريم حلو
ريم >> ااااااااااااااااااااااااااااااه ياغدير يجنن عيون رمادية تجنن
غدير >> احلى عيونو ملونه حركات والله
ريم >> يجنن مرة هيبة
غدير >> بس بس لاتسيحي
ريم >> يلا لا انزلي ماما تسأل عنك


 

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2010, 07:39 PM   #130 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


ام ميمي لما شافت انس مرة انصعقت مرة محلو ومرة هيبة ماشاء الله علية
ام ميمي وهيا تسلم على انس >> ماشاء الله تبارك الله كبرت ياانس وسرت عريس
انس مرة مزوق صح يكرهم بس يعاملهم بالذوق
ابتسم لمعمتو وسلم على راسها >> الله يسلمك ياعمه
ام ميمي >> كيف حالك
انس >> بخير الله يسلمك كيفكم انتو
ام ميمي >> الله يسلمك مو ناقصنا غير شوفتكم
انس >> الله يخليك يارب
ام ميمي >د بس والله انا زعلانه منك كدا تنزل المدينة ولا تقول امر على عمتي ولا شي
انس >> والله مقصر ياعمه بس منك السموحه
ام انس >> لا والله يحبكم ودايما يسأل عنكم
ام ميمي >> الله يسلمو يارب سألت عنو العافية
نزلو ريم وغدير وسارو يطالعو لأنس من ورى الباب
انس وهوا يهرج رفع عينو وانتبهلهم وابتسم لما شافهم مجانين
غدير >> ياويلي على عيونو تذبح
ريم >> شوفي كيف ابتسامتو رهيب
غدير >> ريم بسرعه نشني علية
ريم >> غدير منتى صاحية
غدير >> ليش ان شاء الله
ريم > خير غدير نسيتي انو انس يماني مو سعودي
غدير >> عادي
ريم >>> هذا عندك انتي مو عند ماما
غدير >> لا ياعمري ماما من زمان تقول انس ولد اخويا مايتعوض
ريم >> غدير لاتعلقيني ترى انا خلقة اتجننت علية
غدير فصعونة >> عادي ياريم شكلو مرة مرة محترم مو تقولي لما شافك نزل عيونو الحلوة بالأرض
ريم >> هههههههههههههه ايوا نزل عيونو الحلوة
غدير >> طيب حلو لو كان احد غير كان ماخلى وصلة ماشافها
ريم اتنهدت >>> ماادري ياغدير

خلصو البنات غدا وحاسب ابوريما وخرجو عشان يركبو قارب

رنيم >> يلا بابا بسرعه مابقى شي ويبدا الكرنفال
ابوريما > لاتخافو يمدينا نروح
وقفو القارب وركبو البنات وطلب ابوريما من سواق القارب يوديهم على مصنع الأقنعه
جلس عبد الرحمن في الصالة واتصل على راكان
راكان جالس مع ابو في الحديقة
راكان >> والله ماادري بس احسهم متحمسين
ابوراكان >> خليهم يشوفو رزقهم ياولدي واصحك تقصر معاهم
راكان >> لالا أن شاء الله
سير علينا ياهو سير علينا
مشتاق لعينو تعال سير علينا
راكان >|> هههههههههههههههههه عمرهم طويل
ابوراكان >> هذا عبد الرحمن
راكان >> ايوا عن اذنك
قامت راكان ورد على عبد الرحمن
راكان >> هلا والله
عبد الرحمن>> هههههههههه هلا فيك
راكان >> عاش من سمع صوتك
عبد الرحمن >> حرام عليك لسه من كم يوم مع بعض
راكان >> ايوا صح خلاص مو سرتو انت وانس شراكة وماتعرفوني
عبد الرحمن>> افا ياذو العلم
راكان >> هههههههههههه ايش اخبارك
عبد الرحمن >> الحمد لله كيفك انت
راكان >> بخير الحمد لله
عبد الرحمن >> فينك
راكان >> في البيت
عبد الرحمن >> عندك شي
راكان >> لا والله جالس فاضي
عبد الرحمن>> قوم نروح نلعب بلياردو
راكان >> يلا اوكي
عبد الرحمن >> يلا امرك ولا تمرني
راكان >> لالا انا امرك اعرف محل بليادرو مرة زبط هههههههههه
عبد الرحمن >> ههههههههه طيب انت يابط ههههههههههههههههههههه
راكان >> يلا ياقمر نتقابل
عبد الرحمن >> اوكي
قفل راكان من عبد الرحمن وطلع غرفتو يغير عشان يطلع مع عبد الرحمن


وصلو طلال وخالد الدرة ودخلو الكابينة
كان فيها رامي وعدنان وفهد وكل شلتهم الدمرانه
طلال >> هلو
الشباب >> هلا هلا والله
طلال >> افا فين الفله
رامي >> ياخي تو الناس توها 9 وربع قومو نركب دبابات بحرية لين تسير 11
خالد >> يلا قدام
قامو الشباب وراحو على المرسى واخذو دبابات وانفلتو في البحر

وصلو البنات لمصنع الأقنعة
ريما >> يلا يلا انزلو
نزلو البنات ودخلو المصنع
شهد >> وااااااااااااااااو من جد يجنن
ابوريما >> يلا تعالو
دخلو البنات وسار يتفرجو على الأقنعه اشكالها مرة كثيرة وملونة ومررررررررررررة رهيب
رنيم >> بابا شوف الرجال هناك جالس يسوي قناع
ابوريما >> تعالو نروح نشوفو
راحو البنات مع ابوهم ووقفو قدام الرجال وهوا جالس يسوي الأقعه بفن ومهارة واضحة



رنيم >> الله يجنن لونو بابا ابغى
ابوريما >> حاضر يخلص منو وناخذو
شهد >> تعلو شوفو هذا يجنن





ريما >> خرافي
شهد >> باخذو ايش رايكم
هتون >>مرة مرة مرة رهيب
نوارا >> ريمو تعالي شوفي هذا لايق لك



ريما حطت يدها على فمها >> الله يجنن
ابوريما > عجبك حبيبي
ريما >> مرة يابابا
ابوريما >> يلا كل وحده تاخذي الي عاجبها عشان نشتري
هتون >> تعالو شوفو هذا مرة يجنن انا باخذو




ام ميمي لما شافت انس مرة انصعقت مرة محلو ومرة هيبة ماشاء الله علية
ام ميمي وهيا تسلم على انس >> ماشاء الله تبارك الله كبرت ياانس وسرت عريس
انس مرة مزوق صح يكرهم بس يعاملهم بالذوق
ابتسم لمعمتو وسلم على راسها >> الله يسلمك ياعمه
ام ميمي >> كيف حالك
انس >> بخير الله يسلمك كيفكم انتو
ام ميمي >> الله يسلمك مو ناقصنا غير شوفتكم
انس >> الله يخليك يارب
ام ميمي >د بس والله انا زعلانه منك كدا تنزل المدينة ولا تقول امر على عمتي ولا شي
انس >> والله مقصر ياعمه بس منك السموحه
ام انس >> لا والله يحبكم ودايما يسأل عنكم
ام ميمي >> الله يسلمو يارب سألت عنو العافية
نزلو ريم وغدير وسارو يطالعو لأنس من ورى الباب
انس وهوا يهرج رفع عينو وانتبهلهم وابتسم لما شافهم مجانين
غدير >> ياويلي على عيونو تذبح
ريم >> شوفي كيف ابتسامتو رهيب
غدير >> ريم بسرعه نشني علية
ريم >> غدير منتى صاحية
غدير >> ليش ان شاء الله
ريم > خير غدير نسيتي انو انس يماني مو سعودي
غدير >> عادي
ريم >>> هذا عندك انتي مو عند ماما
غدير >> لا ياعمري ماما من زمان تقول انس ولد اخويا مايتعوض
ريم >> غدير لاتعلقيني ترى انا خلقة اتجننت علية
غدير فصعونة >> عادي ياريم شكلو مرة مرة محترم مو تقولي لما شافك نزل عيونو الحلوة بالأرض
ريم >> هههههههههههههه ايوا نزل عيونو الحلوة
غدير >> طيب حلو لو كان احد غير كان ماخلى وصلة ماشافها
ريم اتنهدت >>> ماادري ياغدير

خلصو البنات غدا وحاسب ابوريما وخرجو عشان يركبو قارب

رنيم >> يلا بابا بسرعه مابقى شي ويبدا الكرنفال
ابوريما > لاتخافو يمدينا نروح
وقفو القارب وركبو البنات وطلب ابوريما من سواق القارب يوديهم على مصنع الأقنعه
جلس عبد الرحمن في الصالة واتصل على راكان
راكان جالس مع ابو في الحديقة
راكان >> والله ماادري بس احسهم متحمسين
ابوراكان >> خليهم يشوفو رزقهم ياولدي واصحك تقصر معاهم
راكان >> لالا أن شاء الله
سير علينا ياهو سير علينا
مشتاق لعينو تعال سير علينا
راكان >|> هههههههههههههههههه عمرهم طويل
ابوراكان >> هذا عبد الرحمن
راكان >> ايوا عن اذنك
قامت راكان ورد على عبد الرحمن
راكان >> هلا والله
عبد الرحمن>> هههههههههه هلا فيك
راكان >> عاش من سمع صوتك
عبد الرحمن >> حرام عليك لسه من كم يوم مع بعض
راكان >> ايوا صح خلاص مو سرتو انت وانس شراكة وماتعرفوني
عبد الرحمن>> افا ياذو العلم
راكان >> هههههههههههه ايش اخبارك
عبد الرحمن >> الحمد لله كيفك انت
راكان >> بخير الحمد لله
عبد الرحمن >> فينك
راكان >> في البيت
عبد الرحمن >> عندك شي
راكان >> لا والله جالس فاضي
عبد الرحمن>> قوم نروح نلعب بلياردو
راكان >> يلا اوكي
عبد الرحمن >> يلا امرك ولا تمرني
راكان >> لالا انا امرك اعرف محل بليادرو مرة زبط هههههههههه
عبد الرحمن >> ههههههههه طيب انت يابط ههههههههههههههههههههه
راكان >> يلا ياقمر نتقابل
عبد الرحمن >> اوكي
قفل راكان من عبد الرحمن وطلع غرفتو يغير عشان يطلع مع عبد الرحمن


وصلو طلال وخالد الدرة ودخلو الكابينة
كان فيها رامي وعدنان وفهد وكل شلتهم الدمرانه
طلال >> هلو
الشباب >> هلا هلا والله
طلال >> افا فين الفله
رامي >> ياخي تو الناس توها 9 وربع قومو نركب دبابات بحرية لين تسير 11
خالد >> يلا قدام
قامو الشباب وراحو على المرسى واخذو دبابات وانفلتو في البحر

وصلو البنات لمصنع الأقنعة
ريما >> يلا يلا انزلو
نزلو البنات ودخلو المصنع
شهد >> وااااااااااااااااو من جد يجنن
ابوريما >> يلا تعالو
دخلو البنات وسار يتفرجو على الأقنعه اشكالها مرة كثيرة وملونة ومررررررررررررة رهيب
رنيم >> بابا شوف الرجال هناك جالس يسوي قناع
ابوريما >> تعالو نروح نشوفو
راحو البنات مع ابوهم ووقفو قدام الرجال وهوا جالس يسوي الأقعه بفن ومهارة واضحة



رنيم >> الله يجنن لونو بابا ابغى
ابوريما >> حاضر يخلص منو وناخذو
شهد >> تعلو شوفو هذا يجنن





ريما >> خرافي
شهد >> باخذو ايش رايكم
هتون >>مرة مرة مرة رهيب
نوارا >> ريمو تعالي شوفي هذا لايق لك



ريما حطت يدها على فمها >> الله يجنن
ابوريما > عجبك حبيبي
ريما >> مرة يابابا
ابوريما >> يلا كل وحده تاخذي الي عاجبها عشان نشتري
هتون >> تعالو شوفو هذا مرة يجنن انا باخذو



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 0 والزوار 7)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لايفوتكم بنات السعودية Ǻ6ł8→βήŏţąђ وسـعُ صدرڪ 7 09-27-2011 04:24 PM


الساعة الآن 04:06 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0