عرض مشاركة واحدة
قديم 06-05-2010, 04:31 PM   #4 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5108 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



الجزء الرابع


وصلوا البنات بيت عمهم ابو هتون وفالين أم أمها والله يستررررررر

(أبو و أم ريما ورنيم لبسو عشان يروحو لبيت العم والأم طبعا ما اقولكم دمها محروووووووق من بنات وحركاتهم وطول الطريق وهيا تتوعد لبناتها لين ماوصلو ودخلو البيت)

ريما ورنيم : يســـحبو يد الام والابو ويسلمو عليها بكل ادب واحترام

ريما ورنيم >> كيفك ماما

الأم من تحت ضرسها >> الحمد لله

باقي البنات : كيفك ياخاله..؟

ام رنيم وريما : اهلا حبايبي كيف حالكم انتو..؟

البنات: طيبين الحمد الله

هتون تتدحلس عند مرت العم : اتفضلي ياخاله ع الغداء

أم ريما و رنيم : هيا يابنات تعالو اتغدو عشان نروح البيت خرجتو من البيت وتركتوه زي حراج بن قاسم

البنات : يتغامزو ع على السوق بعد العصر

ريما لهتون : اتكلمي الله يحرقك والله البيت طفش مانبغى نرجع معاها

هتون : بما إني زعيمتكم مالك شغل خليكي ساكته انا اعرف ادبرها

(انتهى الغدا والام تأشر للبنات عشان مايحرجوها)

رنيم لريما : ماعليكي منها ساوي نفسك ماتشوفيها هتون بتدبر أم أمها

(وتمسك هتون جوالها وتحط نغمتها كأن جوالها يدق)

يااسود ياسواد الليل يا اسود يالون .... >> جوال هتون يدق


هتون: الو.. اهلين ..هلا هلا جوري.. والله كلنا تمام

لا ياشيخه ..بالله عليك.. خلاص بشوف بنات خالي وارد لك >> طرق << سكت الخط

هتون لأم رنيم وريما : خاله ممكن اطلبك طلب..؟


أم رنيم وريما : اطلبي حبيبتي..؟ << ونفسها تقتلها>>

هتون : صحبتي دوبها كلمتني وتقول مسويه حفلة تخرج وتبغاني اروحلها وما ابغى اروح لوحدي خلي البنات نروح سوا.... واوعدك مانتأخر الساعه 10 يكونوا في البيت

أم رنيم وريما : لا لا معليش خليها مره تانيه والله البيت حايس ووراهم شغل

البنات :>> بصوت واطي : لحي لحي يا دلخه ماعليكي منها

هتون : الله يخليكي ياخاله البنت اول مره تطلبني والله وعد مايتأخرو واذا تبغينا نجي معاهم نساعدهم نجي بس خلينا نروح الحفله...

الام : خلاص براحتهم.. ها يابنات ايش رايكم..؟ > وتعطيهم نغزه

ريماورنيم : ايوه خلاص نروح شويه ونرجع

الأم : ولا ايش رايكم تجو البيت وتلبسو ويعدوا عليكم..؟ >> أهم شي تهزئهم

ريماورنيم : لا لا ايش لو داعي المشوره نلبس من عندهم
انا البس من شهد

ورنيم تلبس من خلود

خلود : الله يستر اغراضي حتتفرتك

ملاحظه: ( خلود : كريمه بس ماتحب شي من اغراضها يضيع او ينقطع )

(ورنيم: ماتقصر في تخريب الاغراض والاهمال)


الام : طيب خلاص بس لاتتأخرو ولاتكثروا من المكياج شوفو وجهكم كيف صاير

البنات : ههههه بصوت واطي

رنيم : نفسها ترد عليها بس ساكته عشان القعده

الام: هيا يابنات انتبهوا لنفسكم والحشمه ثم الحشمه ثم الحشمه وإنتو فاهميني .. مع السلامه

ريماورنيم : إنشالله و يسحبو اليد ويبوسها قبل ماتروح

باقي البنات : باي ياخاله

رنيم : ايش هوه دا ياسوده مانبغى نروح حفلات وسخافات نبغى شباب مو بنات

هتون : وانتي صدقتي ياهبله هذي تمثليه عشان تقعودوا

(ويدخل عليهم العم)

العم : اهلا اهلا بتنتون وتنتن اكيد اخذتو تهزيئه

البنات : هههههههه لااااا عدت على خير

العم : وليش ما اخذتكم معاها..؟

رنيم وريما : اشبك ياعمو ماتبغانا..؟

العم : ايوه ما ابغاكم حيلووو عننا شويا لاتجوا عندنا

ريما ورنيم : عادي تطردنا من الباب ندخلك من الشباك نياهاهاي

(وهتون تدخل في الموضوع ع طووول)

هتون : ابويا اليوم عندنا خرجه

الابو : على فين انشاء الله..؟

هتون : نبغى نروح السوق نجيب ملابس للجامعه في تخفيضات

الابو : يصير خير..

( وراح على غرفتو)

البنات : شكلو والله مافي خرجه

هتون : لا لا لا عيب عليكم تقولو كذا انا تكو والاجر ع الله ههههههههه

وتلحق هتون ابوها للغرفه : وشوية دحلسه على ملعقتين دلع ورشة إلحااااح

الابو : يابنتي اليوم لسه معطيكم 500 انا ماعندي مال قارون

(هتون اتذكرت سالفة راكان وجاء ع بالها تعيدها مع واحد جاد وطبعا مع شوية قطه من البنات)

خلاص خلاص مو مشكله اعطيني أي شي وانا بروح مع بنات عمي اتفرج واذا ماكفت الفلوس اخليها يوم تاني

الابو : افف الله يهديكم بس طيب خلاص أقولك البنات قالو لأمهم ولا لا مو ناقصني مشاكل

هتون :ها .. إلا قالولها بس ماقالولها سوق قالولها محل واحد بس

الابو : ليش الكزب إنشالله

هتون : مو كزب ولاشي بس لو قلنالها سوق حتقول لا ولاتتاخروا ولا لا لا.. فقلنا نختصرها أحسن

الأبو : طيب خير إنشالله بس هالله هالله بالحشمه

هتون : طيب إنشالله

( ويعطيها الفلووس .وهي .جرري ع باقي البنات)

هتون : والله وجبت ابو امها وبنطلع السوق لااا مو كذا وبس وهذي 300 ريال كمان

البنات :يا سلااااام عليكي والله شااطره يابت

خلود : الله يستر... طلعه للسوق ومرتين في اليوم والله مدري ايش نهايتها

شهد : بالله بالله سكتوها.. ماتسيب الفلسفه حقتها

رنيم : خلود عندي سؤال يقرقع في خاطري ليش ماتحبي الفله والبسطه انتي..؟

خلود : والله مو قصدي شي بس انا ما احب احد يشوه صورتنا وبعدين ما احب المصخره الزايده ننبسط ونفلها من بيعد لبعيد محد قالكم غمضو وانتو ماشين شوفو بس لاتتكلمو والله كذا يلحقوكم وانتو بكرامتكم

هتون: يوووووووووه لو بيلحقونا يا أمي كان لحقونا من زمان اليوم واحنا في السوق شفتي ايش صار طلع لنا راكان و وقت الحساب هرب إللهي يفتقوا

خلود : احسن شي ايش دراكي امكن لو اكلنا بفلوس حرام ربي ينتقم مننا ويجينا مرض

البنات : اووووووه ماتسيبي فلسفتك الزايده أوص أوص

ريما وهيا تتثاوب : امشو ننام شويه للمغرب عشان نروح واحنا مصحصحين

رنيم : لا لا يلا دحين نروح

هتون : يلا بلا هبل شمس دحين والعصر لسه ما اذن بعد المغرب يتملى السوق

خلود : >> اهم شي يتملا السوق عساكي البلاء

شهد لنوارا: خير ليه ساكته يا اخت من اول احنا بنهرج وانتي مالك حس

نوارا بتنهيده : اااااه راكان مو راضي يروح من بالي

البنات : ياحراااااااااااام

خلود : بلا هباله ننبسط ايوه بس نتعلق لا خلو هذا شعاركم .. بعدين تقدري تقوليلي فينو دحين والله مايدري عنك هرب وقت الحساب قومو بس ننام شويه

نوارا تهمس لرنيم : مسكينه خلود والله ماتدري عن شي

رنيم : ليش ايش صار عساكي شبكتيه..؟

نوارا : مو انا اكتر وحده جلست معاه اعطاني الرقم وانتو ماتدروا

رنيم : طب كيف كتبتيه يامفتريه وخلود كان جنبك..؟

نوارا : الله ياخدك ياهبله انتي لسه على زمن اكتب وارمي من غير محد يحس ياماما احنا اتطورنا..
رسلي هوه بلوتوث وانا جالسه جنب خلود ولا حست

رنيم : الله ينعن ابو شكلك طب يلا نكلمو

نوارا : لا لا انا اخاف ماعمري سويتها اخاف انفضح ولا يصير شي

رنيم : هاتي الرقم وانا اتصرف

نوارا : اخاف تاخذيه مني ههههههههههه هيا خذي بس زبطيني

وتاخذ رنيم الرقم وتدق طبعا من شريحة سوا مو جوالها العام

(طوط....... طوط .......طوط)

رنيم : يدقن بس محد يرد

نوارا : خلاص قفلي عشان يرجع هوه يدق

وفي الوقت هذا باقي البنات راحوا ينامو عشان يخرجو بعد المغرب

(<<الحب خالد وحبي خالد وباقي >>جوال رنيم يدق)

رنيم : نوارا راكان يدق

نوارا : ردي ردي يلا بسرعه قبل مايقطع

رنيم : طيب طيب >> تك << ردت

رنيم : بكل دلع >> الووووو

راكان : الووو نعم ..؟؟


 

رد مع اقتباس