close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2010, 01:31 PM   #71 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5115 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


دخلللت ابرار لطياااره وبدا الاقــلآع....كانت جاالسسه جمب الشبااك...وتطاالع الارض الي عاشت فيها وترعرت فيها..الارض الي انولدت فيها..الارض الي عرفت فيها امها وابوها..الارض الي اول مانطقت فيها كلماتها وانطلقت منها..الآرض الي تحلمت انها تبقى فيهاا..هي وعائلتها الي ياما حلمت ان يكون لها اخ او اخت يفهما ويقدرها...لكن كل شي رااح..كل شي تغيير...آهــ...كانت تنهيدتهاا ظااهر من قلب وليس من فوق ظهر...حااولت انها تنااام لكن من وين يجيها النووم وهي بهالحااله...شووي الا وتسمع صووت بجمبهـآ وكأنها تعررف هالصووت..مو غريب عليها وتلف الا وتلقــى بننننت..مسافره معها بنفس الرحلله واستاانست
ابرار بحمااس:منــــــــــــــى
منى فززت ولفت وكاانت مذهووله:أأ..أبـ...ـ...ابرااااار
وحظنـو بععععععععععض وبعد المعانقه بدو يسلموون على بعض ويتباادلوون الاحواال
ابراار:آخــر شي توقعتته اني اقاابلك لآوين بعد بالطيااره وبالمقعد الي بجمممبي
منى:ههههههههه..مثللي..الا على وين
ابرار:على السعوديه..الدمااام
منى تفـآجأت وبنبرة فررح:بجــــــــــد
ابرار:اي والله
منى:حتى حناا
ابرار:الا وين انك وجنى....ما اشوفهم
منى:بالمقعد مو الي ورااي..الي ورا ورااي
ابرار:يووه كان ودي اشووفهم
منى:ماعلييك.اذا وصلنا...الحين بيودونا للمطاار وبعدها لمحطة القطاار وهنااك نتقاابل ونجلس مع بعض...
ابرار:مشتاااقه لهم حيييييييييييييييل
منى:وحننا اكثر يارووحي
وجلسسوا يسولفوون مع بــعــض

محمد:يمــه..وين سااره...ووين ارووى
ام محمد:اروى..راحت بيت رغــد...وساره..عند خاالتك ام خاالد
محمد قطـب:هــوو خاالتي ام خاالد..وش عندها ماافي بناات
ام محمد:تجمعو هم والبناات عشاان يسااعدوون ام خالد
محمد:أهـــآ...
-:مافييش حااقه..تقي قده اهدى حبيبي كدا وارقـع زي زمااان
محمد:اف اف اف...سد سد حلقك أبووو الصووت بس
ام محمد:ريوووض تعاال حبيبي
ريااض سوى زي البزاارين وجللس بجمب اممه:مــآمـــآ سوووفي ولدك الاهببل
محمد:أعقققققققب..انا الاهببل
رياض:يالله منااك
ام محمد تشوفهم يتناقروون وتضحك

عدنان:يالله عااد تراا بتفلسيني...
رغد:عاادي
عدنان:آخــر ششششي خذيه ويالله...
رغـد:أأ عدنااان...اممم بيبا تحب محل قيرلز..بأشتري لها بلووزه منه وخلآص
عدنان:لها مو لك
رغـد:طييب
عدنان:يالـلـه
ونزلوا وراحوا المحل واشترت لها بلوزه ولبيبا بعد الهواش الي جاها من عدنان
ودخلو السيااره وهم بنص الطرريق...
رغـد شاافت السلساال..حق ابراار:أهـــئ عدناااان وش جااب السلساال عندك؟
عدنان ارتبك:ها اي سسسلسساال
رغـد تأشر علييه:ذاا...وانا ادوور لــه وجججججججع
عدنان خذااه وحطااه بجيبه:اقوول طسسي ذا سعود عطانيااه
رغد بعدم اقتنااع:اهــآ..ماكنه يشبه حق بيبا الي عطتنيااه
عدنان مرتبك:مااادري...الا البناات متى بيجوون
رغـد:اممم على حسسب اذا خلصو شغلهم
عدنان وهو يضحك بأستهتاار:هههههه فااتنــي
رغـد:نشووفك وانت تدلـع زوجتـك..هههههههههههه
عدنان:ماباقي الا ذي
رغـد تحاول تغيظه:هههههه..ألآ ماافي وحده في بالـك
عدنان:انا في باالي وحـده بس صببر
رغد بنفس الاسلووب:هـع ومين تعيسة الحظ هــذي
عدنان ضربها على كتفها:احترررمي نفسسسسك...الا قوولي سعيدة الحـظ
رغـد:وجـع عوورتني..طيب مين
عدنان:كــل شي بوقته حلوووو
رغـد:الله يستر مننك


البنااات عند ام خاالد بالصااله يسولفوون وكاان احلى يوم قضته ام خاالد مع البناات لآنها ماعندها بناات ربي مارزقها الا بأولآد لكن مو اي اولآد أولآد زي العسسل ويرفعوون الراس وطيبين...كانت تعتبرهم زي بناتها الي ماجابتهم.....
ام خالـد:والله يابنااات انا ماعرف كيف ارد لكم الي سويتووه لــي...بـس
اروى:خاالتي لآتقعدين تبسبسيين لنــآ...الي سوينااه هـو واجب لآاقل ولآ اكثثر..
ام خاالد:ربي يسعدكم...والله احلى يووم قضيته بحيااتي
ساره:اي وش علييك تدلعتتي..
الكل:ههههههههههههههه
ريهاام:أهــم شي اننا اسعدناااك..........
اروى دق جوالهــآ السوااق:يالله يااخاالتي انا استأذن لان وراانا مشواار عند رغــد حفلله
ام خالد:بأي منااسببه
اروى:عشاان ابرار بتجيي
ام خالد:اهااا...بدري اقعدي شووي
اروى:والله تعرفيين رغـد ازعجتننني...تقول تعالوا ساعدووني
ام خالد:يعني البناات كلهم بيروحون معاك
اروى التفتت لهم:والله ماادري مين رااح يجي معااي
ساره:انا...تو رغـد دااقه عللي
ريهام:اما انا بأجلس مع خاالتي شووي واخلس ماما ترسل لي السوااق
اروى:اوكييه يالله مع السلآمـه
ساره:تشاااوو...اروى بأسبقكك
اروى:الحمدلله والشككر
الكل:ههههههههههه....مع السلآمه
سااره تركض وتركض وتركض واصدمت بشخخخخخص..دايمـآً تصتدم بـه..وطاحت وانفك الغطا من وجهها وناايف انصدم هـو حبها من جد لكن بااقي ماشاف وجهها زي كذا هو شافها بس مو اوضح من كذاا انصدم من الملآك الي قداامه ومن بياضها وحمرة خدودهـآ الي استحت منه بشكل غير طبيعي وحبت انها تقووم بسررعه قبل ماحد يشوفهم وتسير اشيااء<كان هذا هـو تفكييير ساره....ودخلت للسوااق
اروى مرت من جمب ناايف:السلآم عليكم
نايف:وعليكم السلآم..هلا والله
اروى:هلا بـك.......
نايف:كيفك..وش اخبااركم انتتي واختك وريااض القااطع..وخاالتي و.
اروى قاطعتـه لآنها مستعجلله:كلههم بخيير...
نايف حس بالاحرااج:أشووفك مستعجلله
اروى:اي والله..تامر بشي
نايف:سلميلي على اهلك..مع السلآمه
اروى:الله يسلمك......ورااحــت وركبت السيااره وعلى طوول على بيت رغـد

وصلوا على محظة القطاار وتقابلو ابرار ومنى وجنى وام جنى....وسولفوا وجلسوا مع بعض بالقطاااار..ولمن وصلو للمطار الي رااح تقلع دايركت على مطاار {{الشرقييييييييييييييه}} وتقريبا رااح يوصلوون على العشاا
ريما بالغرفه..عالكمدييننه واحب اخبركم انها بالشهر الثااني من الحمــل....
محمد:الله الله وش هالزيين كلللللله...
ريما ابتسممت:ههههه من ذوقك حبيبي
محمد:تسلم لي الفـم الحلووو
ريما استحـت:حموووووود
محمد وهو يستلقي على السرير ويطالعها من المرايه:يالبييييييييييه
ريما استحت اكثر وحبت انها تسكـت..
محمد:ريماا..ماودك نطللع نتمشى شووي
ريما:الي تشووفه
محمد:أجــل يالله تجهززي
ريما:اوكييه>>>بدلت ملآبسهاا وخذت عبايتها وطلعو هي ومحمد برا وقابلوا ابو محمد
ابو محمد:على وييين
محمد:والله يايبه بنرووح نتمشى شوووي ونرجـع
ابو محمد مبتسم لهم:على راحتـكم
طلعو محمد وريمماا...على السياااره والصمت سيد الموقف
ريمـآ قطعت الصمت:ألآ محمد متى رااح يخللص بيتناا
محمد استغرب:ليييه..ماعجبتك القعده ببيتناا
ريمـآ ارتبكت شووي:لا انا مو قصصدي كذا..بس تعررف سار لنا اسبوعين جالسيين و..و.
محمد:وأيــش؟
ريمـآ:والصرااحـه انا ماقدر آخـذ رااحتي لابطلعتي ولا بلبسي..وانت شايفني اكثر الوقت جاالسسه بغرفتي
محمد:طييب لييه ماتطلعيين
ريمـآ:هـوو محمد علآمـك نسييت ان اخووك موجود..
محمد:آهــآ..والله مدرري قرريب ان شاء الله ويخللص بيتنا..الا وش راايك نشووفه وبعدها نتعشى بالمطعم؟
ريما اقتنعت:ايه والله فكره....

وقف السوااق عند بيت رغـد وشوي الا وقفت سيااره عدناان نزلت منهاا عدنان ورغـد الي في يدهم مليوون الف كيييييس
رغـد:هاااي
اروى+ساره:هاياات
رغـد:هـع هـع دخلنا بنفس الوقت
ساره:ههههههه...يالله بس مناااك
عدنان:افاا وانا ويني ماكني موجود
اروى:هلآ عدناان
عدنان:هــلآ بــك
اروى:كيفك..
عدنان:تماام التمااام كيفك انتي
اروى:والله بخيير
ساره:هــلآ
عدنان:اهليين
رغـد:هـوو بنضل واقفيين يالله ندخــل
ودخلو وكملو سلآم وسوااليــف بالصااله الي موجود فيها ام عدنان وعدنان ورغد واروى وساره
عدنان:يالله مادام البناات بيجوون..خلاص انتم خذوا راحتـكم انا بأرووح
ام عدنان:مع الســلآمــه بحفظ الرحمـن ياولدي
وطلــع شوي دق نايف عليه ورد:هــلآ بــك...بخير ماعلينـآ...في اي مقهـى...ان شاء الله انا بالطرييق...فمان الكريم
وتوجـه للمقهــى...
عدنان:مرحبببببببا بالشباااب
الشباااب:هـلآ هــلآ والله
عدناان:أزيكووووم ياقدعـــآآن
نايف بنفس الاسلووب:تمام التمااام..اغباارك ايه
عدنان هم بنفس الاسلوب:ياوحـش انا ممداني اصك الموباايل منك..
الشباب:هههههههههههه
عدناان:الله اشووف فيه بزاارين بالمقهى>>>ويطاالع في سلطاان....
فهد:اقوول عن الغلط...تراه رجــآل
نايف:عدووون....سد حلقك وخل الجلسسه عاديه
ريااض:اقوول بلا هوااش مين يلعب معااي بلياردوا ويتحدااانـي...
سلطان يخز عدنان:أنـــآ....
سعود:شكــل المبارااه حمااس اذا سلطاان فيها
سلطان في نفسسه:أكل تببببببن...لو تدري انك بين اسنااني وابتسم له مجامله
شوي الا يدخـل صديق عدنان(عللي)
علي:هلا والله بعدناان
عدنان:هــلآ بــك.... وش جااابك
علي:بخيير..الا وش حاالك مع شهووده
عدنان تضاايف من سمع اسمها:يووووووه يااخي فكناااااا والي يرحم والدييك ولا تجيب اسمها
علي:بل بل بل..عسى مااشر
عدنان:كرهتهاا وكرهت الي جابهاا بعد.....وماعاد مسوي شي فااهم وانسى الموضوع
علي يغمز له:هههههههه..ماعليك اجيب لك غيرها
عدنان برطـم:مااااااااابي..والله يخليك خل بنااتك لك لاتبيعهم<<<وهنا دق جوااال عدنان
عدناان تبلم لممن شااف الاسسسم:ابراااار....ياهلآ...وصلتتي...جد...طيرااان. .باي
وطلللللللع وهــووو مايشوووف الطرريق ودق على رغد خبرهاا ان ابراار وصلللللللت الشرقيه وهي بالمطاار تنتظر
ويووم درت رغـد وبعد ما امتلى بيت ابو عدنان بالبناات وبصديقاات رغد واروى وساره واكييد صديقاات ابراار.....وامتلى البيت بالحمااس وجهزوا كل ششي....اما عدنان الي كاان مسررع سررعـه جنونييه وابراار الي كانت بالمطاار تنتظر طلة عدناان بحماااس وتنتظر رجعتها للبيت واما جنى ومنى وامهم اخذوا تاكسسي...وراحوا لبيتهم ....وابراار تنتظر بفاارغ الصبر......دقااايق وعدنااااان وصصصصصل


اروى:رغــد وين احط ذا الصـحـن
رغـد:حطييه بالمطبببخ...وتكفيين جيبي الكيكه معااك...
ساره:رغــد...باقي ذي البلوونه
رغـد مرتبكـه:يووووووووووووه....قطيها بأي مكاان انا طاالعه احط المكيااج وابدل ملآبسسي....وطلعت طيراان
محمد:هـآآ وش راايك.....يومين وحناا ببيتنا الجدييد
ريما بفرحه:ونااااااااااااسسسسسسسه....وااااااو تجنن الغرفه..ماتوقعتها كذا
محمد:عشاان ككذااا اقول لك اصبرري
ريما:ههههههههه....الله يازين ريحة البوويه والصبااغ
محمد يدفها بمززح:يوه يوه لآتزيدين تتوحمين بالبوياات ونبتلش كل يووم درزن
ريما انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههههههههه
وطلعوا

ابراار من شاافـت عدنااااااااان....وعدنااان شافهــآ.....ماقدروا يتماالكووووون نفسهـــــم ابراااااااار تركــض لعدنااان وعدناان يركـض لهــآ....ومالقت نفسها الا بحظنــه....ودموعها ماقدرت تخبيها لآن عيونها تفضحها وبععد ماابتعدت عنه حسست بالاحرااج الكبير من الحركه الي منها ومنه.....واخذوا الشنننط وراحوا للسياااااره
عدنااااان:تصدقييييين البيييييييت بدوونك واااااااااااااااااع
ابرار منحررجه:هههههه لهادررجججه
عدنان يطااعل فيها:وأكثثثثثثثثثثثثثثثر بــعــد....ماتصدقين وحشتيننا
ابرار انحرجت وسككتت...وانتبهت لسلسااال المعللق بسياارته عند المرااايه وتفآجأت ابرار في نفسها:أهئ ياويلي هذا الي عطيته رغـد..وش جاابه.......وحبت تسأله:عدنااان..من وين لك هالعقـد مو كانه حق رغــد
عدنان ارتبك:هاا...وشششوو
ابرار:العقــد مو هو ذا الي عطييتته رغـد
عدنان:بالصرااحه سرقته منها.......
ابرار:ولييه الحين يممكن تدوور عليه
عدنان:بالطقاااق....



 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 01:49 PM   #72 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5115 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


محمد وريما بالسيااااره
محمد:هاا عمررري وين تبينا نرووح
ريما:الي تشوووفه....
محمد:لآ اقصد مطعم...بحر...ملآهـي..شي
ريما:مطعععععععععععم...وبعدها البحر واما الالعااب نسيت ان انا حاامل
محمد:هههههههه...ولا يهمك يالله على المطعم..ولا اقول لك نبطل من البحر ونرووح مجمع الظهراان
ريما:اييه..اي مكان معاك حلوو
محمد:فدييت قلببك


ابراار:عدناااان بسررعه ابي اوصل
عدنان:اشتقتي للدماام
ابرار:الدمام واهلها
عدنان:ماتشوفين مأن انواار الشواارع والمدينه نورت اكثر
ابرار مافهمت:لا نفس الشي
عدنان:هههههههههه...نورت بوجودك
ابرار استحححححححت:تسسسسسلم
عدنان:وصلناااااااا للحي حقنااااااااا
ابرار تطاالع فيييييييه...مستاانسسه
عدنان:دقيقه ووقف السيااره على جمب ونزل منها وكلللم رغـد:الو..رغد....تراحنا وصلنا دقايق وحنا عند البااب...باي
ابراار تحسب ان عدنااان بااقي على شــهــد وحسسسسسست بالضيق...(الحين نزل من السيااره..عشاانها...وانا ليه احشر نفسي)وتضاااااااايقت لدرجة ان عدنان حس فيهاا
عدنان:ابراار...فييك شي
ابرار:لآماافي شي
عدنان يحااول يتجاهل الموضوع:الا وش اخبااار لندن عسااك استانستي هنااك
ابرار تضايقت اكثر وتذكرت حمد:هاا..ماشيه..بس وااع مو احلى من الدمااام
عدنان:هههههههههه
ابرار:بجد<<<<ولفت تطاالع من الشباااك
عدنااان:فيك شي
ابرار تحاول تتناسى:لآلآ...يالله متى نوصل
عدنان يبتسم لها:هههههه..هذانا وصلنا..يالله انززلي
ابرار نزلت متحمسسسسسسه وماحسست الا وصوت يستوقفهاا
عدنان بصرااخ:ابرااااااااااار
ابرار فزت وخاافت مرره وتسمرت مكانها....وعدنان وقف جمبهاا ومسك يدهاا ودخلووا سواا وألآ................
نايف دخل الصااله يتنحنح:احم احم
ام خالد:ادخل ياولدي البناات رااحو من سااع
نايف:وليييييييييش....خلووك لحاالك
ام خاالد وهي تصب الشااهي لولدها:واللهي يقولون عندهم حفلله...
نايف ياخذ الشاهي من امه:تسلمييين...يعني ماكان ودهـم انهم يناموون مره ثاانيه
ام خالد:لآواللــه...وبعدين صعبه كل يووم ينااموون
نايف:ههههههه..وليش انتتي مستصعبتها
دخل سلطاان:سلآاااااااااااام
ام خالد:هلا هلا بووولدي...حيااك
سلطااان:والله يمممه انني ماشتهي شي..ودي ارووح للغرفه واناااااااااااام
ام خالد:هههههههه البناات جهزوها لك...روح شوفها
نايف:والله يالييت كل يوم عندنا..خدمه 24 سااعه وعلى كذا كل شي جااهز
الكل:ههههههههههههه
دخل ابو خاالد:سلآم عليكم
الكل:وعليكم السلآم
سلطاان:مع السلآمه
ابو خالد:هــوو....وين توني جيت من زماان عن الجلسسه كلنا سووا
سلطاان:والله يايبه تعباان حيل حيل وابي اناام
ابو خالد:برااحتـك
سلطان:عن اذنكم
الكل:اذنك معك
وجلسوا يشربوون الشااي وسواالييف.....


عند مكاااااان ماقد ذكرته لآبهاذا الباارت ولا الي قبلله...مستشفـى سعد التخصصي...عند فييصل
فيصل يدق على اممه:سلآم
ام فيصل بلهفه:وعلييييييييكم السلآم هلا والله بولدي..كيفك يمه وش اخباارك
فيصل:زفت+زفت
ام فيصل قطبت:هـووو وش بلآك
فيصل:الحيين سار لي اسبووع والدكتوور يقول بكره راح تطلع بكره راح تطلع ولا طلعت وانتم ماشاء الله ناسين ان عندكم ولد اسمه فيصل
ام فيصل ابتسمت من كلآم ولدها:هههههههههه...ولآ يهمك الحين بآخذ السوااق وآجي لك
فيصل:يعنني لو مادقييت مافكرتتي تجييني لاانتي ولا بنتك ولا ولدك
ام فيصل:فصووول وش ذا الكلآم..انا قلت بآجي يعني بأجي
فيصل:حياااااك...بس ترااني باقي زعلآن لآنــكم نسيتمووني
ام فيصل:ولآ يهمك اخذ فهوود وآجي لك
فيصل:والآخـت حظرتها ليه ماتجي..
ام فيصل:والله مااهي موجوده...
فيصل:اوكييه تعالوا ترااني مشتاااااااااااااااااق مره
ام فيصل:وانا بعد...يالله باي
وسكروا
جنى:واااااااااااااو مامي..الاثاااث روعــــــه الصرااحه ذووووووووووق
منى:اهم شي غرفتتتي تجــنن
جنى:مو احلى من حقتتي
منى:تلآيطي...انا الاحلى
جنى:بزرره
منى عصبت:بزره بعيينك قولي آميين
ام جنى:ريلآكس ريلآكس...وش هذا الهوااش..تراكم حريييم
منى:ماما..شوفيها...
ام جنى تضحك على خبالهم:ههههههههه

دخللللللت ابرااار والبيت مظلللم وخاافت:عدناان مافي احد
عدنان قالها وهو ببرود:ادخللي وشوفي..عمومـآً رووحي لغرفتك وبدلي هدوومك..اكيد الاهل مو موجودين اكيد رايحين مشوار ورادين
ابرار منصدمه من الكلآم الي سمعتته..وخاافت وتسمرت مكانها
عدنان بنفس الاسلووب:ياللـه عن اذنك انا طاالع...عندي مشواار..تبيين شي
ابرار منصدمه من الي قاعده تسمعه...:لأ..مـ..ـش..مشكوور..<<<ودخلت البيت بشوويش وبهدوء والشنط كانت ثقيله عليها وكانت تحتاج لاحد يساعده اما عدنان الي اختفى عن نظرها..ولا هو كان ورا دربزان الدرج حق الحوش يطالعها
وابرار في قمـة الدهشه والانصداام الي شاافته..(لهادرجه انا ضيف غير مرغووب فيه..ماعللي الا الصبر..وش اسووي اهلي راحو عني وهذا الي بقي لي...لآزم استحمل ودخللت بقووه وعيونها مدمعــه..وأشتغل الديجيه والاغنييه(مشكلي اهواه)بصووت عاالي وانفتحت الاضوااء الخاافته الصفرااء على البناات الي جييييييش على عتبة الدرجه الاولى وكانت ابرار في قمة الخوووف ولمن شافت البناات تسمرت مكانها وكان هذا كله تحت عين عدنان وابرار متسمره مكانهاا وطاحت شنطتها وشوي اول ماحطت عينها على رغــد وكل مال اللاغنيه تعلى اكثر واكثر والبنااات تحمسوا تصفير تصفييق رقص وناسسه وابرار طاحت في حظــن رغــــــــد....حس عدنان ان ماله دااعي لان البناات موجودييين....وسحي نفسه وطلع..وبدى الظحكات في ارجااء البيييت والبناات والرقص والسعسعه والصرااخ لآن البيييييييت فاااظي فقط الخدم بالمطبخ او بغرفهم وام عدنان تركت لهم المجاال وراحت لام محمد والبيت كاان يمكن قاعة عررس لآن البناات مووجدين كلهم وتصوير فيديو وتصوير كاميرا لدرجة ان الشغالآت تحمسووو وتصورو معااهم<<<هع هع
دق جوال رغد ونطت وابتعدت:ها عدنان...نعم نعم تبي تدخل تتصوور..خير ياطير البنات موجودين كل ابووهم...عدنان مالي خلقك...طييب........وسكرت وهي معصببه وهجدت البيت بصراخها وطفوا الديجيه
رغـد:بناااااااااات بناااااااااات....عدنان يبي يدخل..يتصووور..فرجاءا تغطوو بس تلثمو مو شرط عبايه وعله يالله بسرعه
شووي ودخل عدنان وتصور مع ابراار ورغد وتصور مع الكيكه وتصور لحااله واخذ رااحتـه وصوروه فيديو وهو يرقص على اغغنية يادار ...وكاان مره مستاانس ورقص هو ورغـد والبناات صرااخ وحمااس اخر شي
ساره:هي عدوون ماكنك زودتهاا..ترا نبي ناخذ راحتناا...
عدنان :وانتي وش دخللك...صاحبة الحفله الي تحكم>>>يقز ابرار
ابرار استحـت طبعا ابراار ماسارت تتغطى من عدنان لآنها مثل اخته..وهذا الموضوع ناقشوه مع ابو عدنان وام عدنان عشان الكل ياخذ راحته بالبييت
عدنان:ها وش قلتتي
ابرار:والله...مدري البيت بيتك
رغـد:اقوول عدنان افهمها تبي تقول لك تقرشع بس تستحي....
عدنان:أوكيييه...واذا جا الاكل ترااني بأكوون هوون...لآنه من حساابي
الكل:ههههههههههههههه
وطلع عدناان وتحمسوا البنات واخذو راحتـهم...
اروى:رغيييد بلييز شغلي اغنية عرااقيه ونرقص انا وياااك
رغـد:أوكيييه...دقيقه اجيب الشرريط
اروى:لالا انا جايبته
رغـد:لآتقولين ماجد اذبحـك
اروى:هههههههههههههه..اجل ليه قلت لك...
رغـد:اوكيه شغلليييه ياثقل دمـه
ورقصت رغـد واروى لآنهم اكثر شي هم يعرفوون عرااقي...
(وما اوصف لكم فرحة ابراار وشلوون كاانت..ابرار الي تحطمت من كلآم عدناان اول شي وجاها تفكيير انهم مايبونها وانا ضيف غير مرغووب فييه..لكن استاانست واستبعدت افكااارهاا...السخيفه<--هذا كان تيجة تحليلها بعد الحفلله)

ام محمد قدمـت القهووه:ياهلا فييك...الا وش جااب الطااري...
ام عدنان بأبتساامه:ههههههه والله البناات ماقالوا لك مسووين حفلله...وحبيت اني ابتعد لاني ماني ناقصه دجه
ام محمد:ايه قالت لي ارووى...عشان ابرار
ام عدنان:ايوووه...قلنا لآزم نحسسها اننا فرحانين لرجعتهاا..
شووي الا دخلت ريما ومحمد
محمد من ورا الصاله:هلا خاالتي ام عدننان..
ام عدنان:هلا فييك...كيفك
محمد:بخيير الحمدلله..كيفك انتتي
ام عدننان:والله بخير الحمدلله>>>>>وحولت لريما وسلمت عليها...واخذت علومهاوسولفووا سواليف الحريم ال ماتنقطع ابد ابد


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 02:07 PM   #73 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5115 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


يما:يالله..مادام اني سمعت سالفة الحفلله شكلي بأرووح لهم....بأقوول لمحمد يوديينعن اذنكم
الكل:اذنك معك
وراحت تراضيه لمن واافق...ووداها...

منى تفكر:ماما..وش رايك تدقين على ام راكان...
ام جنى:وش الطااري...
منى:بس جاات على بالي وحبيت انك تكلمينها وتعطينها خبببر اننا وصلنا السعوديه...
ام جنى:أوكيييه...
منى:تحتاجين الرقـم
ام جنى:نو نو انا حافظته...افا عليك ذسس ماي فريند...من يون انا نونو..
منى حبت تسأل:انزيي وش الي فرقكم
ام جنى:الظرووف
منى استقعدت:كيف اشرحي لي...
ام جنى:امممم انا وياها كنا بمدرسه وحده..في الابتدائي وبعدها المتوسط والثانوي كنا بمدرسه وحده...وهي جاها نصيبها بدرري وانا باااقي وقالت انهاا ماراح تكمل درااسه..يعني ماراح تدخل الجامعه او الكلييه....وانا كملت سنه بالسعوديه والباقي برا..وتزوجت ابوكم وعشنا هنااك..
منـى:اهاا..طيب وش الي عرفك ببابا...
ام جنى:ههههههه...كانت اياام حلووه وزي العسسل...تعرفنا بالجاامعه..وكنا نخرج مع بعـض نتغدا او نتعشا بأي مطععم..وكنا فرري..يعني تعرفين التقااليد هناك
منى بأندمااج وحمااس:اييه
ام جنى:وزادت علاقتنا اكثر واكثر...وفتح لي موضوع الزوااج..وانا بعد تفكيير لمدة شهـر كامل...
منى قاطعتهاا بأستغرااب وذهول عمييق:ايييييييييييييييش....شهر انا الي اعرفه اسبوع مو شهر
ام جنى بأبتساامه وهي تذكر هذيك الاياام:واللهي انا كنت متردده من هذيك الخطووه...لآنه راافقني في جمييع مراحلي...وظروفي اذا بكيت يشاركني واذا فرت هم يشاركني..وكآن بالنسبه لي مثل الاخ الي ماجابته اممي...وبعدها واقفت وتزوجنا وجبنااكم...
منى:وناااسسه
ام جنى:يالله يالله بس..ادق عليها<<<<ودقت ودقت مافي رد
ام جنى بعد عجز:يووه...ماردو
منى بعصبيه الي دايم تجيها:اوووووووووووووووه>>>>>وراحت لغرفتها
ام جنى كاانت مستغربه...لان تعرف ان منى ماتحب بناات ام راكان كثييير مثل جنى تحبهم بس مو مرره

دخلـت ريما على البناات الي اندهشوا من جيتهاااا....وقفوا الاغااني وسكتوا...
ريما ببرود:ماتوقعتم جيتي...أكيييد..ولآ لييه ماتنادوني..ولا عاشني تزووجـت وسرت حاامل...تحسبوون تفكيري سار مثل الحريم
البناات مذهولين:..........
ريما فيها ضحكه بس حبت تلعب عليهم:وش بلآكم تبلمتم...وسكرتم الديجييه...ترا محمد برا جيت اسلم وطالعه..باي....وسوت نفسها طالعه واستوقفها صوت
اروى:ريماااااااا...
ريما لفت بنفس الاسلووب البارد الي يوتر:نعــم....
اروى:وش فييك زعلتتي..انا شفتك طالعه مع محمد قلت في قمة المستحيل انها تجيي
ريما:لكل حادث حدييث....باي...ومشت للباب..واستوقفها صوت اروى للمره الثانيه
اروى:هــوو بووزتي...ترا ورق عنب فييه موجود..وفيه ليموون
لفت ريما بشهيه:صدق والله
الكل:هههههههههههههه
رغـد:يالله نكمللللل وشغلو الديجيه ورقص ووناسه ريما حطت..عبايتها وجات الخدامه وشالتها العبايه....
فجر:شوي شوي ياحلووو..عشان البيبي...الا في اي شهر
ريما:توني بالثااني
ملآك:الله يهنييك
ريما:ويااك الا انتي ميين
ملآك:أنا ملآك صديقة ارووى وبنفس الوقت رغد وابرار وساره
ريما:هههههه...يعني في صله
ملآك:ههههههه ايه
منى:وانا بعد صديقتهم
(وساارت سواليف ورقص وغنا...ودجه كالعاااده)


دخلت ابو فيصل وام فيصل وفهـد وفرح الصغيره على فيصل بالغرفه الي هـو فيها
ام فيصل:هلا والله
فيصل طالع فيها بفرح:اهليين هلا يممه
++(وخذوا اخباار بعض وجلسوا بسواليف)++
فيصل:يببه
ابو فيصل:ســم....
فيصل:متى رااح أطلللع من هيناا..
ابو فيصل:ان شاء الله الحين بأطلع وبأوقع على الاوراق وبكره ان شاء الله راح تطلع
فيصل تضاايق:يوووه يبــه سار لي اسبوعين بالمستشفى ترا والله مايســوووا كله سخوونه..تسوون كل هذا
فـهـد يحاول يغيظه:عشاان تعقل وتفكر بالي تسوييه انت
فيصل بنظرات حاده:فهيييييد...انثبرر
فهـد:وانا وش قللت
ام فيصل:فهد..عن السخااافه
فرح:فيسل فيسل..متى تدي بيتنااا>>>فيسل=فيصل..تدي=تجي
فيصل فررح:هلا والله بفروووحــه...تعاالي تعااالي>>>وشالها بحظنه وباسها وضل يسولف معاها
فرح:فيسل..ليس لآحت اوى>>>ليس= ليس...لاحت=راحت..اوى=اروى
فيصل تضايف وحاول يبتسم:حبيبتي هي رااحت وبترجــع
فرح:تيب ليس..هي زعانه..
ام فيصل تنسي الموضوع:فيصصل حبيبي..سويت لك الاكله الي تحبهااا
فيصل فررح:جــــــد والله
ام فيصل:اي والله
فيصل:يالله حطيها..وربي اني جوعاان...وآكل المستشفى يلووع الكبـد والله
الكل:ههههههههههههه
الساعه 3 الليل بدو البناات يروحوون وحده وحده من عند بيت ابو عدنااان مابقي بالصااله الا رغـد وابراار وام عدناان وريهام....
ريهام:ياربيييييييي تأخر الساايق مرره...
رغـد:طوولي بالك ترى مايسوى..
ريهام راحت لتلفوون:ابدق على ماما واشووف..>>>طبعا التلفوون نقاال..اخذته وراحت لصاله الثاانيه
ام عدنان:هاا ابرار بشرينا كيف لندن...
ابرار مبتسمه:حلووه..تسلم عليكم
رغـد:تصدقيين اميتي ارووحهاا...
ابرار:ان شاء الله حنا نروح لها كلنا
رغـد:اييه ماما ليه مانرووح لها
ام عدنان مبتسمه:ان شاء الله..في الاجاازه الجاايه..
ابرار:يا الله انا وش كثر تعباانه
ام عدنان:اكييد..من بعد السفره9 ساعات وبعدها مانمتيي لين الحيين...روحي ارتاحي لك..شكلك هلكاانه
ابرار:اي والله..بس مو حلو اطلع انام وريهام موجوده اذا رااحـت
الا على دخلة ريهاام
رغـد:ها بشرري
ريهام معفسه وجهها:تقول السايق نايم وراكان بيجي ياخذني..الله يعين على المنااقره
الكل:هههههههههههههه
رغـد استااانست بقلبهااا...ياحظك ياريهاام راكان يوديك ويجيبك... مو انا عدنان
ابرار:ياللـه..نطللع الحديققه...لمن يجي اخوها وياخذهاا
رغـد:ياللــه..يالله ريهاام..انا بأجيب عباايتك ونطللع
راحت رغد جابت عبايتها وطلعوا سوا الثلآثه للحديقه..وام عدنان راحت تناام...جا راكان يظغـط بووري
ريهام:اف يا النحس..وين لثمتتي مو موجوده
ابرار:تعاالي نشوفها دااخل اكيد بالمجلس
رغـد:لاتتأخروون انا هينا استناكم>>>>وجلسست
راكان بالسياره:أووف وش فيها هذي الخبللله ادق بووري ماتجي.......0.0ويظغط بوااري
في الاخير قرر انه ينززل..وفعلآ نزل ورااح للبنت الي جالسه بالحديقه هـو يحسبها ريهام
راكان:ريهام والصمممه ماتسمعيين البووري
((من هينا راكان نزل من السياره وراح للحديقه ومنااك ريهام دخلت السيااره تقوول ياربي وين راح..اكيد عند عدنان اف))
رغد تسمرت من الصووت الي اشتاااااااااااااقت لــه لآنها ماسمعتته من قبببببل...وطال انتظارها....
راكان الي وقف قلبببه من شااف رغـــد...وظلو ساكتييين لمن رغد سمعت صوت ابرار تناديها
ابرار بصرااخ:رغــــــــــــــــد
رغـد قاامـت من عند راكان وراحت بتركـض الا ومسكها راكان من يدها
راكان يطالع بعيونها:رغـد انا ...أحــ..
رغـد قاطعته واكتفت انها حطت اصبعها على فمه بأشارة السكووت
وشوي الا ابرار زااد صياحها ومن الناحيه الثانيه ريهام بالسيااره ظغطت بووري
رغـد+راكان:هههههههههه......<<<تبلموو وكل واحد رااح

ابرار:ياحمااره ماتسمعيني وانا انااديك
رغـد متشققه من الوناسسه:اشتققققققققت لك...وتعاالي بأقول لك وش ساار
ابرار:اممممم..ياللــه نشووف اخرتها معااك

دخل راكان السيااره والابتسامه شاقها طريقها نحو الظروس>>على مايقاال
ريهام معصبه:وووجع قوول آميين
راكان بعفوويه:يوجعك..آمييين
ريهام متنرفزه:الحيييييين انت تدقدق بوااري ومسوي ازعااج وانا ادوور لثمتتي..ويوم آجــي لك ما القااك
راكان يغيظها:وااحشنني ايه من دا الي دايبه فييه أنا هــآمـوت علـ...
ريهام تقاطعه:آميييييييييييييييييييين
راكان سوا فيها نفس الحركه الي رغد سوتها فيه حط يده على فمها بأشارة السكووت

دخللت ابرار الغرففه:الللللللللللللله ونااااااااسسسسسسسه من زماان عنهااا...
رغـد:تدرين اني حاالفه اني ما انام فيها الا لممن تجين
ابرار بعدم تصديق:أهــئ وين نمتي
رغـد:كنت اخذ اللحااف وانزل انام بالصااله...وتوني افتحها وذا المفتااح بيدي..توريها
ابرار حظنتها:الله لآيخليني منننك
رغـد:ولآ منــك
ابرار:عندب لك مفــآجأه حلللللللللووووه
رغـد:وش هيي
ابرار طلعت لها هدييه مغلفه .....
رغـد شكرتهااااااااااا على قد ماتقدرررر:وااااااااااااااااااو روععععععه مشكووووووووووره يا الغلآ احبببببك
رغـد:وتحسبيين يعني بس انتتي الي تشترين لي هدايا..استني شووي وراجعه>>>وطلعت رغد من الغرفه جابت الاكياس الي شرتها هي وعدنان ودخلت للابرار وقفلت الباااب...وورتها كل ششششششششي
ابرار مذهووله:وااااااااااااااااااااااااااااااااو...تسلمي ييييييييين يابعد عمممررررررري والله
رغـد:ههههههههه اهم شي انها عجبتتك...تراهي من مني عدوون
ابرار:ههههههههههه...لآتخاافين جبت له هديه هـو بعد...
رغد بلقافه:وش هيي
ابرار:ياحبك للقافه..جبت له طقققم ريااضي كشخخخخخخخه
رغد تحمست:افتحييه اشووفه
ابرار:لالا حراام بأخررب الغلآف خليه هو يفتحهاا وتشوفينهاا
رغـد:اجل يالله امششي نحوول على غرفته
ابرار مافيه شده:لا رغوود تكفيين بكره يسير خيير...
رغـد:وبــدرر وش جبتي لــه
((بدر ابد الابد ماذكرنااه لآنه عاايش جووه وحيااته بغرفته الا فيها كل شششششششي...بلآستيشن وكمبيوتر ونت لحاله وتلفزيوون وdvd وعنده حمااام بالغرفه...وقليل مايشااركنا بأحدااث القصصه وهو يمووووووت على البلاستيشن)
ابرار:جبت له..بلآستيشن3 واشرطه dvd افلآم مرعببه لآنك انتي قلتي انه يحب الرعب وجبت له القناع الاخضر فلم مو كرتون وجبت له dvd توني كروز و سكوبي دوبي دو الاول والثاني والثالث..وأفلآم كثيييره واشرطة بلآستيشن2 كثييره يمكن 10 او 15 والله نسييت
رغد مذهووله:بل بل بل......هذا كلله ماشاء الله..
ابرار:كله ولا زعل بدر البدوور
رغد:هههههههه...طيب والماما وش جبتي لها..
ابرار:طققم اكسسواار ذهبي روعععه وشريت لها تنوره وبلوزه...والله تعبت ماباقي الا وتقولين الشغالآت وش جبت لهم ممكن انام
رغد:ههههههههههههه...حاسس بيك..يالله نناام من زماان ما ارتحت بنوومي من يوم ماسافرتي
وبعدها نااموو



 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 02:27 PM   #74 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5115 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


اليــووم الثااانـي السااعــه السادسه صبــآحــآً

نزلــت رغــد تفطــــر....شافت الكل على الطااوله(ابو عدنان-ام عدنان-عدنان-بدر)
رغــد:هاااااااااااااااااااي
ام عدنان:رغـد..انا كم مره معلمتك ان اذا جيتي قولي صباح الخير مو هااااي..هذا الي انتي فالحه فيه
رغد برطمـت:ماااااااامي...بابا شووف ماما
ابو عدنان مبتسسم وبمزح:ام عدنااان ماسمح لك ولا للاي احد يضاايق رغوودتي حبيبتي...ها عمري رضيتي
رغـد ابتسمت للابوها وحبت راسه:الله لآيخليني مننننك ياتاج راسي<<<وحبت راس امها
عدنان:عشتــوو يا الدلــع والله
رغـد:وانت وش حاارق رزك
بدر بهباال يغيض رغد:احلللللللى والله ياخووي سررت تطبخ وانا مادري
عدنان بحاول يكدر مزاج رغد:ههههههههههههههه...تدري عاد بدٌور توني ادري اني اعرف اطببخ
رغـد:ها ها ها بااايخه
ابو عدنان بأهتماام:رغــد..وين ابرااار
رغـد:فوووق
ام عدنان:يعني صحييت؟
رغـد:اييه اييه
عدنان قاام:يالله عااد انا طالع بتأخر عن الكليييه
بدر:عدوون خذنني معاااك
ابرار نازله من الدرج ووصلت لهم:صبااح النور
الكل:صباح الخيير
ام عدنان:هاا رغد حااولي تتعلميين
ابرار حبت راس عمها ابو عدنان وخالتها ام عدنان وجلست على الكرسي
رغـد بحماااس توجه كلآمها لعدنان وبدر الي عند الباب بيطلعوون:يا الاخواان...ترا ابرار مجهزه لكــم هدييه
ابرار حست بالاحرااج فجأه وبدوون اي سبب وأكتفت بأبتساامه عذبــه..ذوبت قلب عدنااان
رغد:بيباا...يالله بسرعه ابي ارووح اشتقت لخويااتي
ابرار رغم انها ماكملت فطورهاا قاامت:يــآلله
ام عدنان:هـووو..يمه رغـد خلي البنت تكمل فطورهاا
رغد:بيباا كمللي فطوورك
ابرار:خلاص يكفيني الكااافي...
ام عدنان:برااحتك
رغد وابرار خذو شناطهم وراحـووا
ابو عدنان:يالله انا استأذن برووح...الدواام

منـى متحممسه والحمااس بيحرق قلبهاا..:مامي..يالله دقي على اووم راكان
ام جنى ببرود:نـووين
منـى حست بأحبااط:ليييييييييه....
ام جنى:لآن ياحبيبتي غير بالسعوديه تدرين الحين الساعه كم
منى:اييه الساعه 7 الصبااح
ام جنى:اييه هــم الحيين نايمين غير عنا..
جنى:اصحي ترا حنا بالسعوديه مو بلندن
منى بنظره حاده لجنى:جنًــوو..خليني راايقه احسسن لك
جنى:طيب طيب...بسم الله علينا
ام جنى:اقول لكم وش رايكم نطللع..للبحر
منــى:جــــــد....ياللـــه
جنـى:ماما..انا ماالي خللق...ماراح آجــي معاكم
ام جنى:why
جنى ببرود:ماالي خلللللللق اطلللع موليــآً.....
ام جنى:برااحتــك....
منى:ياشينننك...تكفيين عااد ترااهي اول طلعه لنا
جنى تاخذ لها رشفه من الكاافي وعيونها على الـtv :لآحقييييييين
منى:طوول عمرررك....
جنى طالعتها بنص عيين
منى خزتها
ام جنى:ههههههههههههههه


راكان جاالـس على مكتبــه وحااط رجل على رجل:هههههههههههههههه
نواف:ههههههههه..بس اما الاشكاال تحففففففففففه
راكان وهو يدور بالكرسي:هههههههه...عاد انت ياشينك اذا نشبببت..تكره الواحد فييك
نواف:ههههههههههه...طبعي النشــب
راكان:وياشيينه من طبــع...
نواف:ركوون اشوفك فااظــي....
راكان:اييه خلصت الاشغاال وجاالس بمكتبي لآشغل ولا مشغلله..ليييــه
نواف:لآسلآمتـك بس حبييت اخررج شوي معااك وأخبرك عن قلببي الضاايـع...ونشـم هـووا
راكان:ههههههه..اجل اسئذن من ابوووي واجيك..عشان يمكن في شغل..
نواف:زيــن وين نتقاابل
راكان:امممم...وش رايك نرووح النادي
نواف بزوع:لآلآ...طفششت خله بالعصصر النادي زي العاده
راكان:ولآ يهمــك...وش رايك نروح واجة الدمااام
نواف:لا الخبــر احلى وارووق
راككان:ألآ يا الاخو ماكنك عطيتك وجـه...خلاص نروح الدماام ماالي خلق اطق مشوار للخبر..
نواف:ههههههه طيب...بس الحين قول للابووك وخلصنا
راكان:انا اتوقـع ان ماافي شـغــل...بس دقيقه احوول له..(.وحط الجواال على جمب وكلم ابوه وقال له ان مافي شغل واتفقوا وراحوا)

ريهــآم:مــآمــآ..تكفيين بأغيييب
ام راكان:حسبي الله علييك..عشاان السهــر تبطليننه
ريهاام بدون نفس وتتقلب:ماما السبببت ثقيييل دم والي يرحم امــك ابغييب
ام راكان بعصبيه:ان شااء الله..وراح احرمــك من الغيااب لمدة شهـر كاامل...(وطلعت وسكرت عليها البااب بقوه)
ومامداها 5 دقاايق الا ويدخـل النتفــه رائـد بهمجيييه خلت ريهام تفـز
ريهام:منـو وشو كيف ليش ها مين
رائـد بأبتسامة بخبث:هههههههههههههههههههه
ريهام قاامت ووجها عبووس من النوم وعيونها منتفخه وبصراخ:وجـــــــــــع رائدوووووه...براااااااااااا
رائـد:كلــي تببببببببببن
ريهام انحرقت اعصابها:ولــــــد.............وأخذت العلبه حقت الكرييم الي جمبهاا ورمتها علييه وصكـت على وجهه
رائـد طلع يبككي وريهام قامت قفلت الباب بالمفتااح ورجعت تنااام
رائـد تحت عند امه:مااااااااماااا...اهئ اهئ...
ام راكان:هـوو رائد عــلآمــك
رائـد:ريهاموو..ضربتننني
ام راكان بعصبيه:أوريهااا...تعاال حبيبي عندي(وتفتح حظنها لـه وظلت تطب تطب على ظهرره)خلآص حبيبي تراك رجال وسرت كبير مثل راكان
رائـد بحمااس:اييييييه اكييد انا مثل راكان...
ام راكان:ههههههههههه..ان شاء الله اذا سـرت كبيير رااح تسير مثله واحلــى
رائـد بدلــع:مــآمــآ..
ام راكان:يالبييييه
رائـد ببراءة اطفاال:أبـي اشترري شريـط حكايه لعبـه..فيديو
ام راكان بأبتساامه لولدها:أوكيـه من عيوووني..اذا رجـع راكان..بأخليه يشتريه لك
رائـد فرحاان:هـــي هــــــي

فـي بيـت ابـو فيصـل
فيصل صحـى من النوووم...وشااف الساعـه 9 بالظبـط قاام وهـو مختبــص وكان لآبس بجاامته وشعره محيووس وقام من سريره ونـزل الصااله شااف امـه...
فيصل بعتااب:يمــه الله يهديك ليييه ماصحيتيني الدواام مايكفي الي انا ماخذه اجاازه اسبوعيـن
ام فيصل بأبتساامه:لآمــآيكفـي..ولـك اجاازه ثلآث اياام..
فيصل:لآااا..يمــه ملييت من الجلسه بالمستشفى ومليت من القعده ابي اخررج اشـم هواا مايسير كذاا
ام فيصل:ألآ ألآ يسييييرر...عشاان ترتاااح..
فيصل برطـم وحط رجل على رجـل وجلس يقلب على الــtv...
ام فيصل:ههههههههههههه
نزلت فررح بشوشتها توها صااحيه من النوووم وبصوت متقطع:مــ..ــآ مــ..ــآ
ام فيصل لفـت عليها واستقبلتها بحظنهاا:هــلآ هــلآ وغــلآ
فـرح بأبتساامه وسييعــه ورااحـت لحظـن أمهاا...
فيصل لف وأبتسم:هــلآ بفرووحـه قطعه 13
فرح بـووزت:أنقللللع انا ماقعه تطعطش>>>>قعه=قطعه...تطعطش=13
ام فيصل+فيصل:هههههههههههههههه
فيصل:ولآ يهمك مانتي قطعه 13 انتي فروحتنااا..حبيبتنااا تعاالي ياعمر ياشتقت لك
فرح راحت له:حتى انا استقت لك
فيصل:هههههههه تشتااق لك العاافيه ياعمرري<<<وطبع بوسه على خدهــآ
فرح بدلع:فسوول..ودني الملآهــي
ام فيصل:هــووو...فرح فصوول تعبااان وشلون يوديك


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 02:35 PM   #75 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5115 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


فيصل:ههههههه...عادي..يالله اوديك الحديقققه اول
فرح بونااسسه:هي هي هي هي...حديقه حديقه
فيصل:ههههههه..يمـه خليها تلبس وانا بالسيااره
ام فيصل:ان شاء الله...وراحت تنادي الخدامه عشان تلبس فررح
راحـت فرح وبدلت هدومهاا وراحت مع فيصصل

في المدرسسه في الفسحه..
رغـد:تكفووون جوعااانه مين يدخـل يشتري لي
اروى:هههههه طيب طيب لآتبكيين عطيني...وأخذت الفلووس منهاا وراحت
ابرار:غريبببه ماكأن ريهام مو موجوده
فجـر:هي انتي يا الحولآ..ماشفتي يوم دخلة المعلمه تاخذ الغيااب
ابرار :اهاا يعني غاايبه
رغد:وياااااااااااحظهــــــــــــآآآ
ملآك:بنااات انا بأرووح اشتري لي موويه...حدي عطشاانه موووت
رغد بلسسان طوويل:وووجـــــع قولي آميييييين....توني اشحذكم لمن تبرعت اروى وراحـت والحين تقولين انا بأرووح يامال القطع
ملآك :يمــــــــه منـــــك....عطشاانه بمووت...!؟
ابرار:هههههههههههه...ّّ!
رجعــت اروى:آه...يازحمـة البنااات بالمووت طلعــت اعصررووني الله يعصرهـم وحده ورا الثاانيه
ملآك بخووف:أجــل هــونــت من شفت شكلك وانتي متكسسره
رغـد:هههههههه أحسسسسسسسسسن....
منـى:ألآ أرووى وش ساار لــفصوووووووولك
اروى طالعت في فجـر واستحـت:هــآ..مممم ماادري
منــى تغمز لها:عليننناا..ماتدرين عن حبيب القلللبب
رغـد تقاطعهم وتشيل الجو المتوتر:هي هي انتي وياها..لآتخربونااا..ترى حناا بااقي عن هالسوالف لآحقيــن
فجـر:هههههههههههههه
مروى:لآلآ بجــد وش ساار
اروى تنسي الموضوع وهي متوتره لآنها ماتعرف شي عنــه وماتدري وش تقوول:ها قلت لكم مادري خلآص...مااادري
فجـر:انا ابشرركم..فصوول طلـع من المستشفى من قبل امس....
اروى لفت عليها وعيونها فظحتها من الفررح:جـــــــد...وناااااااااسسسسه
الكل:ههههههههههههههه...
مروى:الي تسووي نفسها زعلآنــه...
اروى تقفل الموضوع:بنااات وش عليناا
منـى فهمتها:ريااضيااات
اروووى:واااااااااااااااااااع...بتجي لنا الابلله الكريهها والله مالي خلق لها
رغد:هههههههههه...مالنا الا الانتظاار وعلى الله البااقي

ام جنـى بما انها مو متعووده تاخذ عبايتها الا انها لبستها ولفت الطرحه وأكتفت بذالك اما منـى العنييده تعرفونها بطبعها لآعباايه ولآ طرحـه ولآ شي أكتفت بلبس بنطلوون جنـز وبلووزه اكماام طوويله لونها أسـود والكل انهم يظنون انها جنسيه غير سعوديه...هي وامهاا يمشون على السريـع ياخذون لهم دووره...
منـى:pleasa mother stop
ام جنـى: ok...you sit down
منى:ok....لآتتأخريــن
ام جنــى:ان شاء الله<<<وكملللت
جلست منى على العشششب وجاالسه تقللب بجوااالهــآ..وتذكررت صديقة ورفيقة عمرهااا((جــووود)) وفكرت انها تدق عليها...
منـى بأبتساامه:hello
جود بفـــررح بقووه:hi
منـى:هواااريــوووو...
جود:بخيييير ياعساااني فدااك
منى بأبتساامه عذبـه:ههههه...كيفك وحشتيييييني مووت ماقدر اشكي لغيرك
جود بأبتسامه واسعه:والله بخيير..لندن من دوونك ظلآم...كيفك انتي
منـى:انا تمـــآم...(تفكر بشـر)..بس بااقي مانفذت الي برااسي
جود بخوف من تفكيرها:منــووو بلييز اقصرري الشـر وابعدي عنـه
منى بعصبيه ممزوجه بمكر:أووووووووه..وانتي وش علييك...انا الغلطاانه الي داقه عليك>>>وقفلت على وجهها
وشووي ألآ يمـر..شابين من قدامها...وفـز قلبهاا لمـن طاحت عينهاا على وااحـد...كانت تشبـه وكان عقلها الي يتحكم في التفكير العمييق.ومخها لدى يشتغل كي يحلل من هذا الشخص اليذي أمــآمهــآ....

راكان يمشي وبجمبه نوااف
نوااف يطالع بالبنت:راكان شـووف ذي بالله مو خوقاااق...
راكان يتلفت:ويــن..و>>وطاحت عينه على البنت الي قدامه ولف على نواف
راكان:شكلهاا مو سعوديــه...وبعدين خير ياطير ليش عيوونك عليهاا
نواف بصدمـه:راكان شووفها تطالع فييك....
راكان:وأذاا...وبعدين عسى عيونك بالفقع لآتطااالع فيها

منى بنفسهاا:لآانا لآزم اقووم واسأله لآيكووون هو الي ببالي...وراحت لشخص الي كانت عينها علييه
منـى بأبتسامه عذبـه:hi
-أختبص:hi
منـى بتسـآئـوول:you name is Rakan
نواااف استغرب وفيه وجهه مليون الف استفهاا ولف على راكان الي كان في صدمـه كبييره:أأنـ..أنت تعرفهاا
راكان لف على نوااف:لأ...ولآعمـري شفتهاا
منـى ابتسمت يوم سمعت الخطااب:اهاا يعني انت راكان
زاد استغراابهم والكل يقول هذي اجنبيه ولا عربيه ولا وش السالفه
راكان لف عليها:أييه انا هــوو
نواف:يا الثوور تكلم انجليزي...
منى بأبتساامه تذووب لنوااف:هههههه..عاادي..انا سعوديييه...بس عايشه برااا
نواف تشقق من الوناسه يوم شافها مبتسمه له:جــــد..أأ طيب أ..
راكان قاطعه وبحزم وبغمووض حاد:ايه انا راكان....ومن تكونين انتتي
نواف سكت واستغررب من اسلووب راكان...ومنى الي كانت اشـد استغرااب وحاولت انها ماتحتك بالعصبيه عشان تكسبه
منـى:ok me name is mona
راكان:وخيــر ياطير
منـى في حاالة الصدمـه الكبيره:waaaat
راكان بمكـر ورافع حاجبه وبأستحقار:الي سمعتييه يا الاخـت...مع السلآمـه
نواف..بأرتبااك:معلييه...منــى..الاخ تعبااان شووي من الدواام وماهو رايق
راكان بأبرد مايلكه:وبسـم الله علي..انا اماني تعباان..ولآ شي شفني صاحي مثل الحصاان وبعد الشر عني...
نوااف أرتببك ارتبااك واضح:هــآ أأ..انا أأ...
منى لآحظـت التوتر الي بينهم:أوكييه ذسس نايس...عموما اخ راكان..أحب اقول لك اني انا جيرانكم أم جنـى..الي برا بلندن
راكان وكأن أحـد صب عليه موويه بارده وتجمد:ووووو وش قللتـ..قلتي؟
منى بأبتسامة سخريه:ألي سمعتـه...واتمنى اني مازعلتك بكلآمــي..عن اذنك<<<<وراحت قبل ماتسمع كلمه منه
راكان بااقي في حالة اندهااش وصدمـه....
نواف:كل هذا الملآك جيرانكم وانت ماتدري
نوااف كان يستنى رد راكان لكن راكان كان رده فقـط انه يلححححححق منــى...
راكان مسكها من كتفها ولفها عليه ومنزل عيونه:انا آســـف...وانا ماكنت ادرري انك انتي بنت جيراننا..وتعرفيني انا ما اكلم بناات غير قرايبنااا
منـى تطالع فيه بهدوء وتتأمل ملآمحه العذبه الناعمه:وانا مو من قريباااتك...
راكان منزل عيونه عشان ماتطيح عينه عليها:ألآ...بس ماكنت ادرري وانتي تعرفين من متى تفرقنااا...والايام ايام الطفوله كنا جااهلين...عن اذنك<<<وراح
منــى مافهمت وش يقصد الا زاادت ابتساامة انتصااار ولكن هي فهمت العكس...وقالت:وأخيراا..من اول خطوه احل رغد هذي ماتعني له شي...وكملت مشيهاا لمن شافت امهاا ورجعوا البيت وطبعا رغـد مافتحت فمها بكلمه عن الي ساار

أنتهـى دواام المداارس والكل رجــع لبيييته..........
الكل جالس على طاولة الغداا..ماعدا وحده
ام عدنان بأهتماام:رغــوده..وين ابراار
رغـد وعينها على الصحن الي قدامها:أول مارجعت..حطت راسها وناامت...
ابو عدنان:ماقدرت تصببر...الله يهديها كان لآزم تتغدا معنا
رغد:أرووح اصحيها
ام عدنااان:لآلآ..خليها ترتااح
عدنان يطالع رغـد:الا يارغد وش الي قلتيه لنا الي اليووم
رغد بعدم اهتماام:ماادري...وش قلت انا؟؟
بـدر بادره الكلآم وبحمااس واضح :الي عن المفــآجأه
رغد بنفس البرود وعدم انتبااه:اذا صحـت قولو لهاا...وبعدين ذي مفـآجأه اصبرووو


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 02:50 PM   #76 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5115 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


بدر بملل:اوووووووووووف....
رغد:منــك
بدر:اخيررا رجعـت ابراار لآن ماكان احد يلعب معااي بليستيشن الا هـــي...
رغـد تذكرت الهدايا الي جابتها ابرار لبدر:ههههههههه...
عدنان وبدر يطالعون بعض مستغربيين جدا جدا منها
رغـد في نفسها""عشاان كذا..كانت تدري انه يمووت على ذي الاشيااء...الله لآيحرمني منك يا ابرار""
عدنان:يااهـــوووووو
رغـد فـزت:هلا..
عدنان:اليوم بعد العصر اجهزوو ترا بأمشيكم....بدر لآتناام
بدر يطلب من امه موويه:اصللن مين ققاال اني بااجي...
عدنان بنرفزه:يوووووووووه بــدر...ليش انت كذا تحبس نفسك..الي زيك كرهو البيت وجاتهم حااله نفسسيه...من القعده هينااا
بدر ببرود ذابح:وأنــت وش علييك كل واحد على هوا ولا ايش تقول يابابا
ابو عدنان بأبتساامه:هههههههه...عدنناان وش دخلك ببدّوور..بدر حبيبي وانت بعد مايستاهل كذاا لآزم تطلع تشم هوا وتشوف النااس..
بدر قام:الحمدلله شبعـت
ام عدنان:ويــن بااقي ماكملت الصحـن حقـك..
بدر:لآلآ الحمدلله...بطني ملياان
رغـد:انا ماقول الا الحمد والشكر وشلوون زوجتك بتعيش معااك...
ام عدنان:رغــد وش هالكلآااام...الا ياحظ الي من نصيب بدّوور
بدر بأبتسامه تقهر رغـد ويمد لسانه:واك واك واك
رغد:بدّور انثبر احسن من اقوم عليك....
بدر تجاهلهاا وطلع من الدررج
اما رغـد مااتت من القهـر وفي هالحظـه دق التلفوون الي فووق..:ياويلللللك ان رديييييييت انا بأرد
وقاامت تركـض وبدر الي يبي يغيظها رااح يركض:ماراح تردين يا المهبووله..أعقللي ...ورغـد تركـض بالدرج وبدر كان بدر على نهاية الدرج
رغـد:بدّوووووور لو رديت ياويللللللللك مننننننننننني بالووويل...بتشوف سبع العجاايب
الا بدر رد:هــلآ
رغد لحقت علييييييه:يا الكلللللللللللللللللب...وش قلت لك
بدر ومو معطي رغد وجه ولا اهميها:مين معــي
رغد ضربته على راسه وبصرااخ:عطنننننننني يا التبــــن.....!؟ وسحبت سماعة التلفوون منـه
رغـد بتعب من الركـض:مين الوو هلآ
بدر:هههههههههههه....تكلمي زييين
-:اهليييييين وسهلييييييين
رغد تجمدت من الصووت الي سمعته وتحمدت ربها ان بدر دخل غرفته:أأ..ممـ.. مين مـعععع..ي معي
-:انا رااااااااكاااااااااان....الا وش الصرااخ الي قبل شووي<<<يدري انها رغد
رغد انحررجـت...مره مره:هاا...هذا هذا بدّوور
عدنان حس فيها:طيب طيب يابدّور اذا ماذبحته..الا وين عدنااان
رغد انحرجت:طيب دقيقه<<<<<وراحت تنااديه:عدناااااااااان عدّوووووووووون عدينييييييييييين
راكان الي بالتلفوون مات ضحك من استدعائها للاخوها...
عدنان:وصممممممممممممممممممممخ ان شاء الله...ميين
رغد سوت نفسها ماتدري:ماادري خذ السمااعه ........وخلصت نفسها وراحت الغرفه وانسدحت على السرير وهي كل شوي تعيد الكلآم الي قاله راكان

اروى ..ونازله من الدررج ورايحه على المطبببخ
الكل كان متحمع بالصااله الا ارووى
ام محمد شافت اروى:هلا هلا ببنتي
اروى:هلا بــك...وكملت مشيها
ام محمد:هـوو ارووى..وش فييك
اروى:ولا شي بس احس بصدااع بسيط بأخذ لي بندوول وارجع اناام
ريما بأبتساامه عذبه:سلآمتـك
اروى:الله يسلممك>>وماعطتها اي ابتساامه او اي مجاملله...وكملت مشيهاا
رياض:يمممه..وش بلآها ارووى
ام محمد قامت بتروح للاروى:والله ماادري...ولحقتها
بالمطبخ ام محمد:اروووش وش فيك...
اروى ماعطتها اهتمام:ماما قلت لك مليوون مره راسي يعوورني وماني ناقصه احد>>>اخذت الحبه واكلتها وشربت ماي وطلعت غرفتها والكل في دهشه منهااا....
اروى بغرفتها تكلم نفسها بنفسها:""الحيين فيصل طلع من المستشفى وماقال لي..ولا كلمني ولا عطااني كلمه ولا خبـر ومين الغلطاان هـو مو انننا...انا لآزم اجيييييب حـــــل لهاذي العقده....وجالسه تفكر لو تفسخ الخطببببه وش بيسير.......((تفسسسسسسسسخ الخطببببببببببببببببه.......!!!!؟؟؟))

فيصل توه داخل الصااله ومعاه فررح الي بيدها كيس حلوياات..
فيصل:سلآاااااااااااام عليكم
ام فيصل بأبتساامه:وعلييييييكم السسسسسسلآم والرحممه
نزلت فجـر ووراها يركض فهد من فوووق:هاااااااااااااي مااااااااااااااااااام.....
ام فيصل بأبتسامتها الحنونه مع عياله:هلا هلا...وينك ماعاد شفناااك
فجر:ههههههه ماما..شووفي فهوود ينرفززني
فهد يغيضها:يااابعـد كبددي والله
فجر:وااااااااااااع..حومت كبدي الله يحووم كبدك
فيصل:ههههههههههههه..سؤال محيرني
فرح بلقافه:وســووو<<<وسو=وشو
فهد:انتي ماحد كلممممك يا العللللللله
فرح برطمــــت:فيسسسسسسسسسل سووووووف فهد>>>سوف=شوف
فيصل بأبتساامه ويطالع فهد وفجر:انتم بالله ماتحسوون الطول طول انخله والعقل عقل اصخله متىى تكبروون؟
فرح:واك واك واك...خخخخخخ ياسخله سخله
ام فيصل:هههههههههههههههههه
فهد:أولآ انا عااقل..وكبييير..وفاهم مو مثل البزر الي جميي>>>يقصد فجر
فجر:على تبــــــن...وانا بعد عاقله وفاهمه وكبييره وماينقصني شي مثل الفااغر الي جمبي
فهد قرصها على خدهااا
فجـر:آآآآآآآآآآآآآآآي...فهييييييييد فكنننننننني...آآآآآآآآآآآآي ...يا النذل فكنني.....آآآآآآي ماما أهئ اهئ....آآآآآآآآآآآآآآي
فهد وهو ماسك خدها وكل ماله يقوي القرصه:تعيدين الكلآم الي قلتييه
فجر بأصراار:أكييييييد...آآآآآآآآآآآآآآي فصووووول خله يفكني..آآآآآآآآآآآآآآي تهئ تهئ آآآآآآآآآآآآآآآآي خلاص مابعيده بس فكني آآآآآآي حرام عليك
فهد:احلفي ماتعيدينه
فجر:آآآآآآآي والله والله ماني عايدته وربي بس فكني آآآآآآآي
فهد فكهااا:ههههههههههه..فيصل فيصل شووف خدها كبــر
فيصل فهم الحركـه عشان يغيظها:اي والله..وش سويت بالبنت كبرت خدهاا...
فهـد:وااااع شكلك خد كبير وخد صغير..هههههههههههههههههههه
فرح:هههههه..خد كبببييلل وخد سعييل<>>>>كبيل=كبير...سعيل=صغير
فجر انفجررت من القهـر وراحت للمدخل تشوف خدها من المراايه:ماااااااااامااااااا خدي كبببببببببببببر
فيصل+فهد+فرح+ام فيصل:ههههههههههههههههههههه
فجـر رجعـت وعيونها دموع:ماااااااامااا..صدق خدي كبر
ام فيصل تمازحها:أيييييه...ياكبررهاا
فجر طاحت عينهاا على فهـــد وفهـد حط رجلللله وهررررررررب...وهي تلحقه وظلووو يتطاردوون وفرح تشجعهم وتصفق لهم
فهد يركــــض لمن وصل للغرفه حقته وقفل على نفسسه
فجر بصرااخ:هيييييين هييييييييين يافهيــــــــــد اذا ماوريتك العيييييييين الحمررررررررا..ماكون انا فجر...
فهـد في الغرفه:هههههههه...يعني وش رااح تسوين يا أم خــد
فجـر بعصبيه:ياجعــل ضرسك يلتهب ويكبر خـدك..يا الكلـــــــــب
فهد ماقال شي غير انه مات ضحك:ههههههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه
دق جواال فجــر باصاالــه ونزلــت تررررركض....ويوم وصلت وشافت الرقـم وردت
فجر بأبتساامه:ياهــلآ وغــلآ ومرحباا مليييوووووووون بمرة أخــوووي...
فــز فيصل....من سمـع كلمة مرة أخووي وحـس بالذنب على الي سوااه
اروى حست بالاحبااط من كلمة مرة اخووي وكرهت نفيها وقالت ياليتني مادقيت:يــآهــلآ بــك
فجـر:ارروووى..وش بلآك صووتــك متغيييير مرررره......
فيصل خاااف مرره من كلآم اختتته فجر
اروى بضيييق:لآســلآمتك بس متضااايقه شووي وابي اسولف معااك
فجر:أنزييين تعااالي عندي وفظفظي...
اروى تذكرت كلآم فجر بالمدرسه"فصوول رجع من المستشفى"":لآلآ...مــآنــيب جاايه
فجر مستغربه:هــووو..لييييه تكفيين تعاالي ترااني طفشاانه بمووت كله طاايحه مناقره مع الزفـت فهيّــد وفصوول يموت ضحك...وفي الاخير انا الي اكثر وحده يجيني طــق


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 03:03 PM   #77 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5115 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


اروى:ههههههههههههههههههههههههه....والله يافجيّـــــر..اني مالي خللق
فيصل كاان اذنه عند اختته...
فجـر:طيييب...انا بااجــي عندك
اروى:أوكييه على المغرب انا جاهزه وماعندي شي
فجر بأبتساامة سخر:هههه..خلي الماما تواافق
اروى ظحكت على نغمة اسلوبها:ههههههههههه...طيب اذا وافقت الماما حقتك تعاالي بسرعه
فجر:مو قلتي لي...بعد المغررب
اروى:هههههه..ايه ايه اصلن كلها عشر دقااايق ويأذن..ويالله باي اتجهزز
فجر:والحيين وش درااك ان الماما بتواافق
ماسمعو الا صوت ان فيصل:وانننننننااااااا من متـــــــــى يا الدلوعععععععه رفظت لكم طلب وخاصـةً انتي
فيصا يرفع صووتـه زي الي يقول اسمعي يا اروى:اييييه عــــآد مانقدددددر على دلــــــــــع البناااااااااااااااااات
اروى قلبهاا تحس ان نبظه وقــف:أوكييه فجيّــر..باااي
فجـر:بااي..واستنيني وجهزي لي الاكـل الي ماسار ولا استووى
اروى:افااا علييك بأسوي لك حلـى بأيديني الحلووه
فجر:ياشيين الثقه..هههههههه...طيب طيب باي
اروى:هههههه باي
سكررت اروى من التلفووون وراحـت على غرفتهاا وقبل كذا عطت ساره خبر ان فجر بتجي وتجهزوا الثنتييين...
اما فجـر على طوووووووووووول على الغررفه لبست لها احلى الملآبــس...وتزينـت بأبها حلّـهَِ...


على المغررررب رغـد مسووووووويه فووووووووظه بالغررررررررفـه...لآساارت ولا استووت..تحط لها كحل وغلوس..واحمر خدود وسووت مكياج هاادي منااسسب على نبط وجهها... اما ابرار لآ اوصف لكم شكلها كانت ناايمه وكأنها اول مره ترتاح بنومهاا...رغد شافتها وراحـت اخذت المخده وجلست تظربها:يالله يالله قوووووووووووومي حشى مو نووم ذا..قوومي عدنااان مسوي لنا مفــآجأه بنرووح بمجمع الظهراان بنلعب ونتعشى..
ابرار بدون استوعاب:هاا......
رغـد تطقها بالمخده:يالله قوووووومي عااد ترى عدنااان والله بيرووح ويخلينا..
ابرار قلبت على الجمب الثااني:اييه طييييييييب...
رغد تسحبها من يدها:يالله عااد ماسار نوووووووم...قوومي بسررعه...
ابرار قامت:اووووووووه طيب طيب قمت>>>>وراحت للحمااااااااام
ابرار تعدلت ولبست ملآبسها وما تمكيجـت ولا شي
رغد:حراام علييك حطــي لك ولو كحــل
ابرار:مايحتاااج>>>ابرار لآن رموشها كثيره ومكحله عشان كذا مايحتاج
رغد:برااحتــك...يالله بس عدنااان له ساعه ينتظرنا يقول لو تأخرتم مارااح اوديكم مكاان
نزلـوو وراحـوو للسيااره وكان بدر جالس قداام...ورغد فتحت عليه البااب وتهاوشو...اما ابرار جلست ورى عدنان لانها تعرف ان رغد تحب المكان الي جمب السواق والي وراه
رغـد:اقوووووووووووووول مابقى الا البزر ذا يجي قداام وانا بطول وعرض ورا
بدر:اقلللللللللبي وجهــك
رغد:ورنا مقفاااااااااك بسررعه...(توجه نظرها لعدنان)..عدووون خله يرجع وراا
عدنان:بدّوور خلاص ارجع وراا...
بدر:اقوول شكلي مانييب جااي وسوى نفسه زعلآن وطلع من السيااره ورغد جلست مكاانه وهـو راح متوجه للبااب
عدنان:رغيّــــــــد...انقلعي اشووف ناديه...
رغد:بالطقاااق والي ما يولي...
عدنان:رغد ترى وربي ماتجيييييييييييييين
رغد تتأفأف:أوووووووووف انززززززززين ........ونزلــت تناديه:يا النتففففففففففففه بديّـــر يا النتففففففففففه
ابرار ماقدرت تمسك ضحكتها:ههههههههههههههه
عدنان يطالعا بالمراايه وهي رفعت عينها وطاحت عينها عليه ونزلتها بسرعه
عدنان:وش فييه تظحكيين...عشان النتفه على قوولت رغـــــــد؟
ابرار ارتبكت:هاا..ايه ايه عشانها
دق جواال عدنااان وعصب لما شااف الرقـم>>>شهد
عدنااان بعصبيه واضحــه:نعــــــــــــم...ّ!؟ انا ماقللللللت لك ماعاد تدقين على ذا الرقـــــــــم
ابرار خاافـت وعرفت من كلامه انه يكلم بنت وزلت عيونها وظلت ترتجـف من الخووف الي نزل عليها فجأه..
رغد ابتعدت تنادي اخوهاا....
والي بقي بالسياااره ابرار وعدناان...
عدنان:شووووووووووفي يا بنـــــــــت النااااااااااااس اذا زدتي دقيتي وربي مايحصل لك خيير...وقفل على وجهها ولآحظ الخوف الي على ابرار
ابرار بااقي منزله راسها وترتجـف واظح عليها
عدنان بحنيه:ابرااار...وش فييك
ابرار فـزت ورفعت راسها:هاا..انا
عدنان بأسلووب مربك:في غيررك بالسياااره
ابرار ارتبكت:هاا لآلآ ماافيني شي...
عدنان:اهاا...وظغط بوووري وشوي الا رغد جاايه وتسحب بدر من شوشته الي مسووي سباايكي
ابرار:ههههههههههههه
عدنان لف وشااف رغـد:هههههههههههههه...مدري متى رااح تعقل...
...{وركبو ومشو}...
منــى توها صحــت من النوووم وعيونها منفووخه من النوووم....
وتذكرت الي ساار معها اليوم بالصبااح وجالسه تقول بنفسها""ياااربي ماصدق ان هذاك راكان ياربي احلللى من الصوره الي عندي...وأحلــى من الي كنت اتخيله بمليووووووون الف الف الف مرره....""وراحت الحماام توظت وصلـت المغررب وتعدلت وراحـت للصاله الي فيها امها..وجلست
منى:hi
ام جنى:hi
منـى:مااما...دقي على ام راكان
ام جنى:توني دقيييييت عليهـــآآآ...تقوول يوم الخمييس رااح يسوون عزيمــه كبييره..
منى:اف....واليووم ايش
ام جنــى:اليوووووووووم السببببببببت...وحاولي تبطلين هالعصبيييه..وانا الحين طاالعه سمعت بمجمع حلوو الكل يتكلم عنننه...تجين معااي
منــى:اييه بااجي وبأشتري لي عباايه مره وحده
ام جنى:اوكييه رووحي تعدللي بسررعه
راحت منى وتجهززت وتزين بأبهى حلّـــه وتمكيجت على الخفيييييف

دق الجررس فتح ريااض البااااب وفـز قلببه من شاااف الي قدامه كانت فجـر واقفه عند البااااب وشايله الطرحه حاطتها على كتفهااا...ومن شافته على طوول قطتها على وجهها اي كلآم...
رياض منزل عيونه:السلآم عليكم
فجر بأرتبااك:وعليكم السسسَِ..السلآم
رياض:تفظلللي....
فجر:زااد فظلك ومعلييش فيصل بالسيااره يبيك...
رياض:اوكيه انتي ادخلي ومايسير خاطرك الا طييب
سحبت نفسها فجر ودخللللللللت على الصااله وجلست ولقت بدر الصغير اخوو اروى جالس بالصااله معاه دفتر التلوين والواانه منثررره ومحووس الصااله...
فجر:هلا هلا ببّدووور
بدر:فزل لوني معااي>>>>فزل=فجر
فجر:هههههههههه..يازين اسمي بلساانك
بدر:تعاالي ويسحبها بيدها ونزلت فجر معاااه وجلست تلوووون خرابيط معااه
بدر زعـل:فــــــــزززل ياااااااااااااع..وس هدا ماتعلفيين تلونيين>>>وس=وش..هدا=هذا...تعلفين-تعرفين
فجر:ههههههههههه..انا آسفــه ياقلللبي
الا وعلى جيـة ريمااا:سلآم علييييييييكم ياقدع‘ـــه
فجر لفت عليها وقاامت بأبتسامه وسيعه:وعليكم السلآم..هلا هلا...تصدقين عاد كرشتــك بدت تبيين
ريما:حراام علييك توني بالشهر الثااني
فجر:والله وش نسووي اظربي البيبي الي ببطنك
بدر بلقاافه:لآ...ياعبيه ادا دلبته يمووت حلآاااااااام......عبيه=غبيه...دلبته=ظربته....حلآاا اام=حرااااام
الكل:هههههههههههههه
نزلـت اروى الي كانت لآبسه تنوره قصيره لتحت الركبه لونها اسود...وبلوزه خضرا وعليها جاكيت قصير اسود وفاكه شعرها وحاطه رووج وردي فاقـع وغلووس
ريما وفجر لفو عليها الي اروى كانت نظرتها صاارمـه مع ابتسامة مجامله وابتسمو لها
اروى:هااااااااي
فجر+ريما:هايااااات
اروى:بناات تعاالو الغررفه عندي مااالي خللق اجلس بالصاااله...
ريما:اليووم اروى غرييييييييييييبه
فجر:ايه حتى يوم دقت عللي ماكان لها خللق..تصدقين بغيت اهوون الجييه
اروى:اذبحــك..عاد انا بأمووت زهـــق
وطلعو على الغررفه الا ودخلت ساره وسلمو عليها وجابو الظياافه

رياض:هلا والله بفيصل..ياخي ماشفنااك اختفييت
فيصل مبتسسم:المفرووض انتم الي تجوون انا متنووم بالمستشفى..تبيني اطلع عشاان سادتك
رياض:ههههههههههههههه....وانا آسف وحقك علللللللللللللي
فيصل:اقووول ماتحس بكتمــه..خلنا نطللللللللللع
رياض:اووكي...ماعندي مشكلله نرووح للمقهى
فيصل:لآ يااخي الا المقى كتممممممه وورعنه
رياض:الحيين ساارت ورعنـــه.....
فيصل خطرت على بااله فكررره:ألآ تعاال عندي شي ابقووله لك
رياض:الله يستر


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 03:18 PM   #78 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5115 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


رياض :وش نااوي علـــــــيهـ ؟
فيصل : ابي اشووف زوجتي ريرتي
رياض: ههههه الله يرجك وش ريرتي قطوهـ هي
فيصل ابتسم : مممم تقدر تقووول
ريااض : طيب انقلـــــــع انا مالي شغـــــل
فيصل : تكفـــــى طلبتك
رياض: وانا عطييتك بس بشرط
فيصل : يالليل طييب وشهوو ؟
ريااض: واللهي تو ابوي سدد فاتورة جوالي والله يرجه حاطلي ااتماني والبنات يدقون دقه وعلى حساابي وماكملت اسبووع الا وهو صك الحد الاأتماني
فيصل: ههههههههههههههههههههههههههه
رياض : كل تبن ماتضحك
فيصل: طيب ـ ههه ـ حاطلك حد ااتماني طيب ليش ؟
رياض: مدري عنه مايبيني اكلم بنات الناس على قولته
فيصل : هههه طيب بسدده بس ابي اشووف زوجتي
رياض : توعدني؟
فيصل: والله اني لسسدده مكذب عليـــــيك
رياض: طيب يالله مشينا
فيصل دنق عالسيااره واخذ ورد جووري احمـــــــر من الشباك
رياض: اوووه ليتني ماوافقت
فيصل فتح عيونه لاخر شي
ريااض : هع هع اكذبب
فيصل مشى ولااا عــــــــــــــلق ويفكر وش بتكوون ردة فعـــــــــــــل ريرآآ ؟؟


في مجمع الظهران
بالضبط السوبر ماركت جييان
رغد تحووس بالسوووبـــــــــر مآآركت وتمشي وتقط بالاكـــــــــــــــل 0.0
بدر وعدنان عند محالات الاجهــــــــزهـ اما ابراار رااحت عند البااب الي يطل على المجمع نفسه

لفتت انتباهااا وحده لابسه عبااايه وحاطه الشيله ملكيــه ومايخلا من المكيااج والعطر والعبايه الضيقهـ
ابرار بنفسها" كني كني اعرفهـــــــآ " وبصوت شوي ينسمع : لايكو ن هي لاا لااا الا والله انها هــي


ومشت مشت ليييين مااوصـــــلت عندهــــــــآ
ابرار: منــــــــــى ؟؟
منى تطالعها بأشمأزآز : نعم
ابرار مافسرت نضرتهـــــــــآ : انتي منى ولا جنى؟
منى : لا انا منى !!
ابرار : وشلووونك
منى : تمام من متى المعرفــــــه ؟؟
ابرار : خخخ انا بيوووب
منى :اهــــــــآ .. مآمي جنى تعالو شوفو من هوون
ام جنى : مين ؟
منى بابتساامه : ابرار
جنى : ابرآآآآر ؟؟ ( وعلى طووول ضمتهــــــــآ )


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 03:21 PM   #79 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5115 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


في بيت ابو محمد
عند البنآت ..

ريما: دقيت على ريهام يمكن تجي
ساره : الللللله نآآآآآآآآآآيس
فجر : من جددددد
اروى : طيب متى راح تجــي ؟
ريما : مدري بس اكـــــيد بعد خمسس دقاايق
اروى: اهـــــــــــآ
فجر : ريراا وشفيك مالك خلق لنا؟
اروى : وشوو الي مالك خلق لنا ؟؟
فجر : طيب اعصآآبك
اروى بنرفزه: انااا مااعصبـــــــــت
فجر : انزين لاااا تبـــــــــكين
اروى: لو بغيت ابكي بكيت بس مافيني
سااره : خلاااااااااص كنكم بزراااااااان
فجر : اسالي اختك انا الغلطانه ابي اعرف وش فيهاا متضااايقهـ
اروى: خلاص انتهى وسوري يافجر
سار: سوري ولا لبناني
فجر وريما: خخخخخخخخخخخ ( اما اروى شااافتها مره سخيييفهـ)
اروى : هع المهــ .. قطع كلامهاا صوت ريــأض < بغت تقول المهم ~_^
ريااض : اروى .. اروووووووووووووى
فجر بنفسها " يالبيه كلماا كبرت يارياااض زدت غموووض وحيرتني "
اروى راحت عنده : هااااااااه
رياض: وجعااااااه
اروى وقفت تنستنااااه يتكــــــــــــلم !!
رياض : تعالي وياااي ..
اروى: ok

..
في بيت ابو خالد .. 0

نايف يغني
[ناوين ترجع حبيبي تعتذر عن كل شي
بس انا خايف تجيني ماتلاقي فيني شي
لا ادين تحسها ولا دموع تمسها
لا تحاول ياحبيبي عندي كل شي انتهااا
ناوي ترجع ... ؟ ليه ترجع ... ؟ لاترجع حبيبي !! ]

سعود : ههههه اقولك الله يخلف على امن جابتك اسكت بس ونقطنا بسكاتك
نايف : والله صوتي حلوو
سعود : ياااشين الثــــقهـ
نايف : والله صوتي يخقق ( وسوا يعنني يبــكـ ي)
سعود مبتسم : وشفيــــــــك ؟؟
نايف : انــــــآ حزين
سعود : ههههههههههههههههههههههههه اهم شي وش تحس به
نايف : اقلك اني حزين
سعود : يالليل مطووولكـ
وجاهـ اتصاااال من امــــــــــهـ
ام سعوود : يمي وينك من عرفت نايف وانت ماتجي بالبيت
سعود : يمه مالي خلق اهواش ابوي وزنته اني اتزووج اخت هاذيك الي ماتتسمى
ام سعود : كرهت زوجتك ياسعود؟
سعود : لاااا بس مااااابي اختهاااااااااااا ماتفهمووووووووون
ام سعود :خلااص طيب انا بقول لابوك
سعود : ايه وش تبين بعد ؟
ام سعود : طيب حبيبي انتبه على عمرك
سعود : لاتوصين يمه
ام سعود : يالله فمان الله
سعود : فمان الكريم

نايف : ههه ماتبي تزوج
سعود : نايف تدري بي ابي ريهام وابوي يبيني اتزوج اخت زوجتي وانا مابيهاا
نايف : الله يعينكـ .. 0 ويعين كل الي يحبووون
سعود: والله من شفتهاا طآآأح قلبي
نايف : جعله مارقى
سعود: ههههههههههههههههههههههههههه

في المجمع بالمطاآاعــــــــم
منى : يااي بدر انت واايد تهبـــــــل
بدر: انتي الي تهبلين
رغد : بطلو غزل قدامنا
منى تطالع رغد بأشمأزآآآآآآآز
رغد بنفسها " وع مغرووورهـ "
منى : يالله حنا رايحين للهووم
ابرار: اوكيه الله ويااكمم
منى قامت وهي تحقر رغد والكل لاحضهـــــــــآ
وجنى وامها مشووآ ومنى تطالع برغد وتقول بنفسها " مدري وش شايف فيها انا احلآآ "
ومشت لحقت امها واختها
جنى : اما رغد عليها عيون ذباحهـ
منى : وين الي يذبح وع مو حلوووه
ام جنى : لو عندي ولد ختها له
منى بنفسها " ياليت عشان يصفالي الجو مع ركوون "

رغد : شفتو نضراتهااا
ابرار: معليك منهااا هي طبيعتها كذا
رغد : مغروووووررهـ
عدنان: من جد
بدر : لا حرام عليكم
ابرار: بدوور ترااا هي اكبر منك
رغد وعدنان: خخخخخخخخخ
عدنان: يالله مشينااا ويقلد منى [ يالله بنرووح للهموم ]
الكل: ههههههههه
بدر: ايه صوووح بشووف مفاجأة بيبااا
ابرار: ههههههه يالله
وقاموآ كلهم متجهــــــــــين للبيت ..0


ببيت ابو محممد
رياض قال انتضري هنا واروى وقفت تعدل نفسها بالمرااياا
وشمت عطر رجالي تموت عليه وتموت على صاحبــــــه
ولفت الا وهو فيصل [ اروى كانت ردة فعلهاااا الصمت والصدمـــــه ]
وفيصل الاااابتساامه الي شاااقه الحـــــــــلق
عطاها الورررررررد : سوري ريرتي على كل الي صااار وانا اتمنى لو يرجع الزمن وسمعت كلاامك
اروى : ...........................
فيصل : والي خالقني اني اموت عليك واموت على ممشى ترآآآبــــــــــكـ
اروى : بس انا قررت انا ننفصل
فيصل كن حد عطآآهـ كف قوووي ومو مصددق الي قدآآمــــــهـ والي قالت اروى الي ياامماا تعب في هواهـــــــــآ وتعذب
فيصل : انتي ماتفهميييييييين انااا احبــــــــــــــــــــــك دوووووم تعبيني انا تعبت [ مد لها الوررد ] ريراا خذيهاا
اروى : اووك [ خذت الورد ورمتـــــــــه ]
فيصل : هي انتي وشفيييييييييييييكـ
اروى : هه لا وشرايك تعطيني كف ؟؟ يكوون احســـــــــن
فيصل صد عن اروى ومشى وقال : اسمعي قررت اناا ننفصل خلااص
اروى انصدمت وعينها كلهــــآ دمووووع : فيصل
فيصل فرح : نعـــــــــــــم
اروى : هاذا احسن حل لي ولــــــــك
فيصل بعد فترة صمت : انتي اناااانيـــــــــــه ماتبين الراااحه الااا لك وبس تعبت منك وبااقي احبك وكراامتي ..؟ طوول عمري كرامتي فووق وانتي اللي ؟؟
اروى تقاطع كلامه بنزولــــــــهآ على ركبتــــــهآآ والدمووع الي ماليا وجهها : بـــــــــــــــــس ... شكيت فيني وتقولي اناانيه ماتذكر قد اييش خفت علليك وكم مره ماتذكر لمن ساامحتك بكل
حب ورجعت مثل اووول ماتذكر قد ماعطكيتك من حـــــــــــــب ؟؟ وتقولي انانيه وانت تعبت وش اقول عني مرتاحهه فيش تعبت ياافيصل بانك طقيتني وتطلب السمااح بكل مره واسامحك ؟؟
مافكرت الا بنفسك وانااا [ تقاطعها شهقااتهاا ]
فيصل تقطع قللبه : وانا يا أروى احبــــــك واتمنى لو الزمن يررررررجع واسمعــــــــــــــــــك الي افكر فيه بس اني اسعدك ودمووعك سكاكين علي
اروى تبـــــــــــــــكي وبقووووووووووهـ
فيصل تقطع قلبه وراح ضمها اروى ارتمت بحضنه وتضرب صدره وتقول: ماحبك ماحبك
فيصل اكتفى بدمعه حاااره من الوضع الي اروى فيه وشافها
فصل : اروى تسامحيني ؟
اروى شافته وشافت اثاار الدمعه الي نزلت من خد فيصل
اروى مسحتهـــــــــــآ : وشلوون ماسامحك يافيصل وانت الهوآآ ؟؟
فيصل ضممهااااااا لصدررره وحس انه ندمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن على قد شعر رااااااســــــــه بالي سوآآآآآآآآآآآه بآآروى ؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 03:26 PM   #80 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5115 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


بدر : يالباااااا قلبــــــــــــــك يابيباااا اثرك ذاكرتني
ابرار: خخخ وشلوون انسااااك
بدر : يالله راااايح اجربهم كلهم بس انشالله مترجــــــــمهـ؟؟
ابرار : ايه ياقلبي مترجـــــمه
رغد : تعال بدوور ابي اشوفها ويااك [ وراحت ويا بدر]
عدنان : احم احم !! وانا مالي رب
ابرار : هههههههههههه
عدنان بنفسخ " يالبااا ضحكتكـ "
ابرار : وشلوون اجيبلهم كلهم وانسااك ؟ من جدك [ ومدتله الهديـــــــــــــــه ]
عدنان ابيتساامة شاااقهـ الحلـــــق : يالبااا قلبـــــــــــــــــك فديتك انا متأكد هديتك ذووق مااايبيلهآآ طالعه علي
ابرار مستحيه : واااثــــــــــق
عدنان : هههههههههههه ياحبني لكـ
ابرار اسكتت وطالعت الارض عدنان طلــــــع ويفكر وشلون ينسيهااا شهد

عند شهـد
اسيل : اوووه وشهالورطه
شهد : لاااا ماكنت ادري ان ابرار هي صديقتي وشلوون الحين وش بسوووي
اسيل : بصرااحه انا ماقج مريت بهالموقف
شهد : اووووه ماكنت ادري ابراروه تعرف رغد واروى وشللتي يااااأسيـــــــــــل شللتي !!
اسيل : واللهي وشتبيين بشللتكـ ؟؟ عاتي بيعيهم عشاان حبيبك ويمكن يكون زوجـــــك
شهد : اوكيـــه طيب ياأبراار والله لتندمـــــين

في بيت ابو محمد
ريما : هههههههه ريهام خلااااص
ريهاام : وشووو ايه صح اخاف لاتولدين عللينا وتبلشينا
فجر وساره : هههههه
فجر: الاا وين ريرأ ؟
ساره : علمي علــــمك والله !!

ويدق ةتلفووون البيت ( ترن ترن ) < اهم شي هع هع هع
ساره : الـــــــو
ام خالد : هلا بنيتي سارونه شخبــــآآركـ ؟؟
ساره : ازقــــــــــح ... انتي وشلونك خالتي ؟
ام خالد : بخير بس ودي تجوني زي ذيك المره
ساره تبتسم : ابشري ياخااله من عنوني
ام خالد : هههه ياحلووك الا ويـــــــن امــــــك ؟؟
ساره : والله امي مو موجوده طالعه
ام خالد : اما امك ماقد قعدت
ساره : ههههههه من جد اتمنى تقولين لهااا عشان يمكن تسمع لكـ

نااايف دخــــــــــــــل للبيت
نايف : سلام يمه [ وحب راسها ]
ام خالد : هلا وللدي نايف
نايف: شخباارك ؟
ام خالد تبتسم : ازقح على قولة سارونهـ
ساره مستحيه : ههههههه
نايف : تكلمين مين ؟
ام خالد: سااره
نايف مستغــــرب : اهــــــــــــــآ اعطيني ابي اكلمهاا
ام خالد : وشوو ؟
نايف : ابي اهااوشهاا الزق
ام خالد : اقوولك رووح بس
نايف سحب السمااعهـ
نايف: وينك يالقاطعه انتي وشلتك اتمنى تجوون تطبخوون لنا ومنهاا نشم ريحت الحباايب على قلووبنا
ساره : هااااااااه
نايف بنفسه" ياويل حاااااااااااااااااالي"
ام خالد : ياقليل الحيااا يالي ماتستحي * وسحبت السماعه *
معللليش يااسااره
ساره مرتبكـــــه : هاه لا عااتي
ام خالد : يالله حبيبتي فمان الله ولا جات امك خل تكلمني
ساره : اوكيه ياعمه فمان الكريم
وسكرت الســــــــــمآآعــــــــــــهـ وهي بعالم ثاااآآني

في بيت ام جنى
في غرفـــه بالتحديد غرفــــــة منى

كانت تطل من الشباك وكان راكان طالع عشان ياخذ ريههام وهي تراقب تحركاته وكانت الدموع متجمعه بعينها
وتقول بنفسها " باااااااخذك لي انت لي انا ... انا وبـــــــــــــــــــــــــــس !! "

جنى دخــــــــلت : هي انتي تراانا بالسعوديه مو بلندن
منى مسحت دمعتهـــــــــــــــــــآ : هاه ايه طيب
جنى مستغربـه : مـّنو يالله تعالي تعشـــــــــي تبين ؟؟
منى : اقوووووول اطلعي براا ممكن ؟ لأني بنااااااااااااام
جنى : طيب لاتصرخين وجــــــــــــــــــ‘ع !! [ وطلعت من الغرفهـ]
منى تنسدح للسرير واخذا صورة راكان وضمتها لصدرها " ركوني انت ملكتني بصووره وانت صغير فما بالك الحين انا مجنونه فيك ياحياتي انتا "


بعد ماراح الكل وبعد ماارجع فيصل واروى مع بعض ولاحسن بعد
وشهد بصير شي بينها وبين ابرار ؟ وبعد ماعرفت انها صديقتها
منى ايش قصتهآآآآآآآ وسعوود وريهااام < وسلطان ؟؟؟
وسااره & ونااايف
فجر&رياض
ابرار&عدنان
ريما بعد الولااده ؟ هي ومحمد ؟؟
راكان وش بيصير بينه وبين رغــــــــــــــد ؟؟




 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 33 ( الأعضاء 0 والزوار 33)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احلا كلااااام عــشــق زآۈيـﮧ حرهـﮧ 5 02-17-2013 09:09 PM


الساعة الآن 04:02 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0