عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2010, 02:50 PM   #76 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5126 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



بدر بملل:اوووووووووووف....
رغد:منــك
بدر:اخيررا رجعـت ابراار لآن ماكان احد يلعب معااي بليستيشن الا هـــي...
رغـد تذكرت الهدايا الي جابتها ابرار لبدر:ههههههههه...
عدنان وبدر يطالعون بعض مستغربيين جدا جدا منها
رغـد في نفسها""عشاان كذا..كانت تدري انه يمووت على ذي الاشيااء...الله لآيحرمني منك يا ابرار""
عدنان:يااهـــوووووو
رغـد فـزت:هلا..
عدنان:اليوم بعد العصر اجهزوو ترا بأمشيكم....بدر لآتناام
بدر يطلب من امه موويه:اصللن مين ققاال اني بااجي...
عدنان بنرفزه:يوووووووووه بــدر...ليش انت كذا تحبس نفسك..الي زيك كرهو البيت وجاتهم حااله نفسسيه...من القعده هينااا
بدر ببرود ذابح:وأنــت وش علييك كل واحد على هوا ولا ايش تقول يابابا
ابو عدنان بأبتساامه:هههههههه...عدنناان وش دخلك ببدّوور..بدر حبيبي وانت بعد مايستاهل كذاا لآزم تطلع تشم هوا وتشوف النااس..
بدر قام:الحمدلله شبعـت
ام عدنان:ويــن بااقي ماكملت الصحـن حقـك..
بدر:لآلآ الحمدلله...بطني ملياان
رغـد:انا ماقول الا الحمد والشكر وشلوون زوجتك بتعيش معااك...
ام عدنان:رغــد وش هالكلآااام...الا ياحظ الي من نصيب بدّوور
بدر بأبتسامه تقهر رغـد ويمد لسانه:واك واك واك
رغد:بدّور انثبر احسن من اقوم عليك....
بدر تجاهلهاا وطلع من الدررج
اما رغـد مااتت من القهـر وفي هالحظـه دق التلفوون الي فووق..:ياويلللللك ان رديييييييت انا بأرد
وقاامت تركـض وبدر الي يبي يغيظها رااح يركض:ماراح تردين يا المهبووله..أعقللي ...ورغـد تركـض بالدرج وبدر كان بدر على نهاية الدرج
رغـد:بدّوووووور لو رديت ياويللللللللك مننننننننننني بالووويل...بتشوف سبع العجاايب
الا بدر رد:هــلآ
رغد لحقت علييييييه:يا الكلللللللللللللللللب...وش قلت لك
بدر ومو معطي رغد وجه ولا اهميها:مين معــي
رغد ضربته على راسه وبصرااخ:عطنننننننني يا التبــــن.....!؟ وسحبت سماعة التلفوون منـه
رغـد بتعب من الركـض:مين الوو هلآ
بدر:هههههههههههه....تكلمي زييين
-:اهليييييين وسهلييييييين
رغد تجمدت من الصووت الي سمعته وتحمدت ربها ان بدر دخل غرفته:أأ..ممـ.. مين مـعععع..ي معي
-:انا رااااااااكاااااااااان....الا وش الصرااخ الي قبل شووي<<<يدري انها رغد
رغد انحررجـت...مره مره:هاا...هذا هذا بدّوور
عدنان حس فيها:طيب طيب يابدّور اذا ماذبحته..الا وين عدنااان
رغد انحرجت:طيب دقيقه<<<<<وراحت تنااديه:عدناااااااااان عدّوووووووووون عدينييييييييييين
راكان الي بالتلفوون مات ضحك من استدعائها للاخوها...
عدنان:وصممممممممممممممممممممخ ان شاء الله...ميين
رغد سوت نفسها ماتدري:ماادري خذ السمااعه ........وخلصت نفسها وراحت الغرفه وانسدحت على السرير وهي كل شوي تعيد الكلآم الي قاله راكان

اروى ..ونازله من الدررج ورايحه على المطبببخ
الكل كان متحمع بالصااله الا ارووى
ام محمد شافت اروى:هلا هلا ببنتي
اروى:هلا بــك...وكملت مشيها
ام محمد:هـوو ارووى..وش فييك
اروى:ولا شي بس احس بصدااع بسيط بأخذ لي بندوول وارجع اناام
ريما بأبتساامه عذبه:سلآمتـك
اروى:الله يسلممك>>وماعطتها اي ابتساامه او اي مجاملله...وكملت مشيهاا
رياض:يمممه..وش بلآها ارووى
ام محمد قامت بتروح للاروى:والله ماادري...ولحقتها
بالمطبخ ام محمد:اروووش وش فيك...
اروى ماعطتها اهتمام:ماما قلت لك مليوون مره راسي يعوورني وماني ناقصه احد>>>اخذت الحبه واكلتها وشربت ماي وطلعت غرفتها والكل في دهشه منهااا....
اروى بغرفتها تكلم نفسها بنفسها:""الحيين فيصل طلع من المستشفى وماقال لي..ولا كلمني ولا عطااني كلمه ولا خبـر ومين الغلطاان هـو مو انننا...انا لآزم اجيييييب حـــــل لهاذي العقده....وجالسه تفكر لو تفسخ الخطببببه وش بيسير.......((تفسسسسسسسسخ الخطببببببببببببببببه.......!!!!؟؟؟))

فيصل توه داخل الصااله ومعاه فررح الي بيدها كيس حلوياات..
فيصل:سلآاااااااااااام عليكم
ام فيصل بأبتساامه:وعلييييييكم السسسسسسلآم والرحممه
نزلت فجـر ووراها يركض فهد من فوووق:هاااااااااااااي مااااااااااااااااااام.....
ام فيصل بأبتسامتها الحنونه مع عياله:هلا هلا...وينك ماعاد شفناااك
فجر:ههههههه ماما..شووفي فهوود ينرفززني
فهد يغيضها:يااابعـد كبددي والله
فجر:وااااااااااااع..حومت كبدي الله يحووم كبدك
فيصل:ههههههههههههه..سؤال محيرني
فرح بلقافه:وســووو<<<وسو=وشو
فهد:انتي ماحد كلممممك يا العللللللله
فرح برطمــــت:فيسسسسسسسسسل سووووووف فهد>>>سوف=شوف
فيصل بأبتساامه ويطالع فهد وفجر:انتم بالله ماتحسوون الطول طول انخله والعقل عقل اصخله متىى تكبروون؟
فرح:واك واك واك...خخخخخخ ياسخله سخله
ام فيصل:هههههههههههههههههه
فهد:أولآ انا عااقل..وكبييير..وفاهم مو مثل البزر الي جميي>>>يقصد فجر
فجر:على تبــــــن...وانا بعد عاقله وفاهمه وكبييره وماينقصني شي مثل الفااغر الي جمبي
فهد قرصها على خدهااا
فجـر:آآآآآآآآآآآآآآآي...فهييييييييد فكنننننننني...آآآآآآآآآآآآي ...يا النذل فكنني.....آآآآآآي ماما أهئ اهئ....آآآآآآآآآآآآآآي
فهد وهو ماسك خدها وكل ماله يقوي القرصه:تعيدين الكلآم الي قلتييه
فجر بأصراار:أكييييييد...آآآآآآآآآآآآآآي فصووووول خله يفكني..آآآآآآآآآآآآآآي تهئ تهئ آآآآآآآآآآآآآآآآي خلاص مابعيده بس فكني آآآآآآي حرام عليك
فهد:احلفي ماتعيدينه
فجر:آآآآآآآي والله والله ماني عايدته وربي بس فكني آآآآآآآي
فهد فكهااا:ههههههههههه..فيصل فيصل شووف خدها كبــر
فيصل فهم الحركـه عشان يغيظها:اي والله..وش سويت بالبنت كبرت خدهاا...
فهـد:وااااع شكلك خد كبير وخد صغير..هههههههههههههههههههه
فرح:هههههه..خد كبببييلل وخد سعييل<>>>>كبيل=كبير...سعيل=صغير
فجر انفجررت من القهـر وراحت للمدخل تشوف خدها من المراايه:ماااااااااامااااااا خدي كبببببببببببببر
فيصل+فهد+فرح+ام فيصل:ههههههههههههههههههههه
فجـر رجعـت وعيونها دموع:ماااااااامااا..صدق خدي كبر
ام فيصل تمازحها:أيييييه...ياكبررهاا
فجر طاحت عينهاا على فهـــد وفهـد حط رجلللله وهررررررررب...وهي تلحقه وظلووو يتطاردوون وفرح تشجعهم وتصفق لهم
فهد يركــــض لمن وصل للغرفه حقته وقفل على نفسسه
فجر بصرااخ:هيييييين هييييييييين يافهيــــــــــد اذا ماوريتك العيييييييين الحمررررررررا..ماكون انا فجر...
فهـد في الغرفه:هههههههه...يعني وش رااح تسوين يا أم خــد
فجـر بعصبيه:ياجعــل ضرسك يلتهب ويكبر خـدك..يا الكلـــــــــب
فهد ماقال شي غير انه مات ضحك:ههههههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه
دق جواال فجــر باصاالــه ونزلــت تررررركض....ويوم وصلت وشافت الرقـم وردت
فجر بأبتساامه:ياهــلآ وغــلآ ومرحباا مليييوووووووون بمرة أخــوووي...
فــز فيصل....من سمـع كلمة مرة أخووي وحـس بالذنب على الي سوااه
اروى حست بالاحبااط من كلمة مرة اخووي وكرهت نفيها وقالت ياليتني مادقيت:يــآهــلآ بــك
فجـر:ارروووى..وش بلآك صووتــك متغيييير مرررره......
فيصل خاااف مرره من كلآم اختتته فجر
اروى بضيييق:لآســلآمتك بس متضااايقه شووي وابي اسولف معااك
فجر:أنزييين تعااالي عندي وفظفظي...
اروى تذكرت كلآم فجر بالمدرسه"فصوول رجع من المستشفى"":لآلآ...مــآنــيب جاايه
فجر مستغربه:هــووو..لييييه تكفيين تعاالي ترااني طفشاانه بمووت كله طاايحه مناقره مع الزفـت فهيّــد وفصوول يموت ضحك...وفي الاخير انا الي اكثر وحده يجيني طــق


 

رد مع اقتباس