عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2010, 02:27 PM   #74 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5492 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 14040
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



اليــووم الثااانـي السااعــه السادسه صبــآحــآً

نزلــت رغــد تفطــــر....شافت الكل على الطااوله(ابو عدنان-ام عدنان-عدنان-بدر)
رغــد:هاااااااااااااااااااي
ام عدنان:رغـد..انا كم مره معلمتك ان اذا جيتي قولي صباح الخير مو هااااي..هذا الي انتي فالحه فيه
رغد برطمـت:ماااااااامي...بابا شووف ماما
ابو عدنان مبتسسم وبمزح:ام عدنااان ماسمح لك ولا للاي احد يضاايق رغوودتي حبيبتي...ها عمري رضيتي
رغـد ابتسمت للابوها وحبت راسه:الله لآيخليني مننننك ياتاج راسي<<<وحبت راس امها
عدنان:عشتــوو يا الدلــع والله
رغـد:وانت وش حاارق رزك
بدر بهباال يغيض رغد:احلللللللى والله ياخووي سررت تطبخ وانا مادري
عدنان بحاول يكدر مزاج رغد:ههههههههههههههه...تدري عاد بدٌور توني ادري اني اعرف اطببخ
رغـد:ها ها ها بااايخه
ابو عدنان بأهتماام:رغــد..وين ابرااار
رغـد:فوووق
ام عدنان:يعني صحييت؟
رغـد:اييه اييه
عدنان قاام:يالله عااد انا طالع بتأخر عن الكليييه
بدر:عدوون خذنني معاااك
ابرار نازله من الدرج ووصلت لهم:صبااح النور
الكل:صباح الخيير
ام عدنان:هاا رغد حااولي تتعلميين
ابرار حبت راس عمها ابو عدنان وخالتها ام عدنان وجلست على الكرسي
رغـد بحماااس توجه كلآمها لعدنان وبدر الي عند الباب بيطلعوون:يا الاخواان...ترا ابرار مجهزه لكــم هدييه
ابرار حست بالاحرااج فجأه وبدوون اي سبب وأكتفت بأبتساامه عذبــه..ذوبت قلب عدنااان
رغد:بيباا...يالله بسرعه ابي ارووح اشتقت لخويااتي
ابرار رغم انها ماكملت فطورهاا قاامت:يــآلله
ام عدنان:هـووو..يمه رغـد خلي البنت تكمل فطورهاا
رغد:بيباا كمللي فطوورك
ابرار:خلاص يكفيني الكااافي...
ام عدنان:برااحتك
رغد وابرار خذو شناطهم وراحـووا
ابو عدنان:يالله انا استأذن برووح...الدواام

منـى متحممسه والحمااس بيحرق قلبهاا..:مامي..يالله دقي على اووم راكان
ام جنى ببرود:نـووين
منـى حست بأحبااط:ليييييييييه....
ام جنى:لآن ياحبيبتي غير بالسعوديه تدرين الحين الساعه كم
منى:اييه الساعه 7 الصبااح
ام جنى:اييه هــم الحيين نايمين غير عنا..
جنى:اصحي ترا حنا بالسعوديه مو بلندن
منى بنظره حاده لجنى:جنًــوو..خليني راايقه احسسن لك
جنى:طيب طيب...بسم الله علينا
ام جنى:اقول لكم وش رايكم نطللع..للبحر
منــى:جــــــد....ياللـــه
جنـى:ماما..انا ماالي خللق...ماراح آجــي معاكم
ام جنى:why
جنى ببرود:ماالي خلللللللق اطلللع موليــآً.....
ام جنى:برااحتــك....
منى:ياشينننك...تكفيين عااد ترااهي اول طلعه لنا
جنى تاخذ لها رشفه من الكاافي وعيونها على الـtv :لآحقييييييين
منى:طوول عمرررك....
جنى طالعتها بنص عيين
منى خزتها
ام جنى:ههههههههههههههه


راكان جاالـس على مكتبــه وحااط رجل على رجل:هههههههههههههههه
نواف:ههههههههه..بس اما الاشكاال تحففففففففففه
راكان وهو يدور بالكرسي:هههههههه...عاد انت ياشينك اذا نشبببت..تكره الواحد فييك
نواف:ههههههههههه...طبعي النشــب
راكان:وياشيينه من طبــع...
نواف:ركوون اشوفك فااظــي....
راكان:اييه خلصت الاشغاال وجاالس بمكتبي لآشغل ولا مشغلله..ليييــه
نواف:لآسلآمتـك بس حبييت اخررج شوي معااك وأخبرك عن قلببي الضاايـع...ونشـم هـووا
راكان:ههههههه..اجل اسئذن من ابوووي واجيك..عشان يمكن في شغل..
نواف:زيــن وين نتقاابل
راكان:امممم...وش رايك نرووح النادي
نواف بزوع:لآلآ...طفششت خله بالعصصر النادي زي العاده
راكان:ولآ يهمــك...وش رايك نروح واجة الدمااام
نواف:لا الخبــر احلى وارووق
راككان:ألآ يا الاخو ماكنك عطيتك وجـه...خلاص نروح الدماام ماالي خلق اطق مشوار للخبر..
نواف:ههههههه طيب...بس الحين قول للابووك وخلصنا
راكان:انا اتوقـع ان ماافي شـغــل...بس دقيقه احوول له..(.وحط الجواال على جمب وكلم ابوه وقال له ان مافي شغل واتفقوا وراحوا)

ريهــآم:مــآمــآ..تكفيين بأغيييب
ام راكان:حسبي الله علييك..عشاان السهــر تبطليننه
ريهاام بدون نفس وتتقلب:ماما السبببت ثقيييل دم والي يرحم امــك ابغييب
ام راكان بعصبيه:ان شااء الله..وراح احرمــك من الغيااب لمدة شهـر كاامل...(وطلعت وسكرت عليها البااب بقوه)
ومامداها 5 دقاايق الا ويدخـل النتفــه رائـد بهمجيييه خلت ريهام تفـز
ريهام:منـو وشو كيف ليش ها مين
رائـد بأبتسامة بخبث:هههههههههههههههههههه
ريهام قاامت ووجها عبووس من النوم وعيونها منتفخه وبصراخ:وجـــــــــــع رائدوووووه...براااااااااااا
رائـد:كلــي تببببببببببن
ريهام انحرقت اعصابها:ولــــــد.............وأخذت العلبه حقت الكرييم الي جمبهاا ورمتها علييه وصكـت على وجهه
رائـد طلع يبككي وريهام قامت قفلت الباب بالمفتااح ورجعت تنااام
رائـد تحت عند امه:مااااااااماااا...اهئ اهئ...
ام راكان:هـوو رائد عــلآمــك
رائـد:ريهاموو..ضربتننني
ام راكان بعصبيه:أوريهااا...تعاال حبيبي عندي(وتفتح حظنها لـه وظلت تطب تطب على ظهرره)خلآص حبيبي تراك رجال وسرت كبير مثل راكان
رائـد بحمااس:اييييييه اكييد انا مثل راكان...
ام راكان:ههههههههههه..ان شاء الله اذا سـرت كبيير رااح تسير مثله واحلــى
رائـد بدلــع:مــآمــآ..
ام راكان:يالبييييه
رائـد ببراءة اطفاال:أبـي اشترري شريـط حكايه لعبـه..فيديو
ام راكان بأبتساامه لولدها:أوكيـه من عيوووني..اذا رجـع راكان..بأخليه يشتريه لك
رائـد فرحاان:هـــي هــــــي

فـي بيـت ابـو فيصـل
فيصل صحـى من النوووم...وشااف الساعـه 9 بالظبـط قاام وهـو مختبــص وكان لآبس بجاامته وشعره محيووس وقام من سريره ونـزل الصااله شااف امـه...
فيصل بعتااب:يمــه الله يهديك ليييه ماصحيتيني الدواام مايكفي الي انا ماخذه اجاازه اسبوعيـن
ام فيصل بأبتساامه:لآمــآيكفـي..ولـك اجاازه ثلآث اياام..
فيصل:لآااا..يمــه ملييت من الجلسه بالمستشفى ومليت من القعده ابي اخررج اشـم هواا مايسير كذاا
ام فيصل:ألآ ألآ يسييييرر...عشاان ترتاااح..
فيصل برطـم وحط رجل على رجـل وجلس يقلب على الــtv...
ام فيصل:ههههههههههههه
نزلت فررح بشوشتها توها صااحيه من النوووم وبصوت متقطع:مــ..ــآ مــ..ــآ
ام فيصل لفـت عليها واستقبلتها بحظنهاا:هــلآ هــلآ وغــلآ
فـرح بأبتساامه وسييعــه ورااحـت لحظـن أمهاا...
فيصل لف وأبتسم:هــلآ بفرووحـه قطعه 13
فرح بـووزت:أنقللللع انا ماقعه تطعطش>>>>قعه=قطعه...تطعطش=13
ام فيصل+فيصل:هههههههههههههههه
فيصل:ولآ يهمك مانتي قطعه 13 انتي فروحتنااا..حبيبتنااا تعاالي ياعمر ياشتقت لك
فرح راحت له:حتى انا استقت لك
فيصل:هههههههه تشتااق لك العاافيه ياعمرري<<<وطبع بوسه على خدهــآ
فرح بدلع:فسوول..ودني الملآهــي
ام فيصل:هــووو...فرح فصوول تعبااان وشلون يوديك


 

رد مع اقتباس