close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-2010, 09:13 PM   #51 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5113 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


وصـلـت جود عـند منى وتقابلوا في المكاان
جود:هاايـز
منى انتبهت لها ولفـت:هايات
جـود:يالله بتقولين لـي الموضوع ولا بتأحلينه زي كل مرره
مـنى:لالا بأقـول لك
بعدما راحـوا المعاازيم من العزيمه وبقوا بس العواايل الي احنا عارفينهم
ريهام:بناااات جبتم معااكم ملابس سبااحه
البنات مستغربين:لا
ريهام:اغبيااااااااااء كااان جبتم الحين كييف رااح تسبحوون؟
ارووى:وليه ماتقولين لنا.؟
ريهام:نسيييييت واصلن ماكنت ادرري اننا رراح نسبح
ابرار:انا من الحين ماني ساابحـه
ريهام:ليييييييه؟
ابرار:ماالي خللق......
رغـد:اقول ان ماسبحتي مااني ساابحه
اروى:ولا انا
ساره:ولا انا
ريهام:اوووكيه ولا انا
ريما:لاوالللللللللله يعني انا بأسبببح برووحي
رغـد:قولي مثلنا
ريما:لااااااا انا ابي اسببح
ساره:انا اول مرره اشوف عرووسه تسببح
البناات:هههههههههه
الاعلى دخلة ام راكان:خلوهاااااا تستاانس بعد قللللبي اسبحي ياحبيبتي زي ماتبين
ريهام:الحييين تدلعينها خلاص هي رااحـت زوجها يدلعها يعني دلعيني انا انا وبس
ساره:انا اكررررره الغيييييرهـ
البنات:ههههههههههههههه
ريهام:يالله انا بأرووح الغرفه اغير ملابسي والبس ملابس السبااحه واسبببح ياهـــوووووووووووووو
رغـد:الحمدلله انا لابسه بدي من دااخـل.....ريهام تكفييين شووفي يمكن تلقين سروال اخووك حق السباحـه عطيني
ريهام:يس هـو جاابه بس لحظه اقول له قبل مايقطع اذنني
رغـد:ههههههه يالله استناااك
ريهام دقـت على راكان:هلاااااااااااا
راكان:تهلهلت اسنونك..بسرعه وش تبين
ريهام:افااااااااااااا
راكان:تتكلمين ولا اسكر
ريهام:لالا والله بأتكلم...رغـد تبي سرواالك حق السبااحـه
رغـد صااحـت:كذاااااااااااااااااااابه
راكان سمعها:عاادي فداهااا الحين ارووح اجيب لها وااحد مو مغررق
ريهام:اياقليل الادددددددب
البنااات استغربوا وعلى طوول همسوا لريهام تحط اسبيكر ورغـد استحت عرفت انه بيتكلم عنها
راكان:انسسسسسسسدي ولا كلمممه قولي لها طيرااااااان بأرووح اجيب لها وااحـد جديد باي.......وسكر
اروى صفـرت:واااااااااااو ياليت قلتي ارووى
ريهام:عزالله ماجاب لك
فجر:افاا عليك الحين اكلم فيصل
اروى:لالالالالالالالالالالا تكفييييييين
رغـد:الا احسسسسسسسسسن
فجر:الوو....فيصل...اروى تقول روح جيب لي ملابس سبااحه......ههههههههه طيب وجيب لي معااك..وسكرت
فجـر:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات مستغربين:وشو
فجر:كب الشااي وهو قاايـم بسررعه
بعدما البنات لبسـوا كلهـم ملابس السبااحه الا ابرار تقول ما ابي ولا ملابسها جااهـزه بس هي عييت وجلسـت على الكرااسي وتطالعهـم بأبتساامه
اروى:بنااات امااانه ماحد يرمي علللي موويه
رغـد:هههههههههه كيف يعني يرمي عليك مويه
اروى:يعني لا تدفون المااي عللي
رغـد:كيف ندف الماي عللييك
اروى:يعني لا تغرقووني
رغـد:كيف مـو انتي مغرقـه
اروى:لابس ....
رغـد قاطعتها:لابس ولاشـ......
اروى قاطعتها بصراااخ:أوووووووووووووووووووووهـ يعني لاتكبون المويه على شعرري
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابرار مسررحـه(ياترة هو الحين يكلمها ولا لا)
ابرار:بناات انا بأرووح الحووش وآجـي شووي بس مااني مطووله...............راحـت الحووش وجلسـت على الدررج وقااعده تتذكر كلآم عدنان:لايكون عدنان يحبهاا ايه ايه يحبها لالا مايحبها اكيد بس يغاازل ونزلت دمعه منها وراها دمعه وشوي الا دخل عدنان وشافها وشااف برائتها ونعومتها وشااف دمعاتها الي وحده ورا الثااني
عدنان:بيبا ليـه تبكييييين...؟
ابرار طالعـت فيه بنظراات كلها عتاااااااب:.............
عدنان استغررب وقرررب
ابرار:ياويلك لو لمست شعره من شعري.............ورااااااااحــت وخلته قااعد ومتعجب من اسلوبها معاه وتعاملها معه بهذي الطريقه واستغرب انها من بين دموعها تناظره بعتاااب وهـو قعد يتذكر سوا لها شي غللط عشاان تزعل منه بس لللاسف قال :بالطقاااق الي يطقها انا ماسويت لها شي عشاان يخليها تكاابر.........ابرار سمعتـه وزااد بكاها وقالت بنفسها:كل هذا ماسويت شي...........مسحـت دموعها ورجعـت للبنااات
ريما:بيبا والله ترا بأزعل منـك تعاالي اسبحي......
ابرار:معلييييش آسفـه ماالي خللق ابد الا ساره من وراها ودفتها وتغررررررررقت بالمسبـح وتصااايح:مااعرف اسببح ثبتوووووووووووني
البناات:هههههههههههههههه
ساره:عشاان تسمعين الكلآم.....
ابرار تعدلت وعدلت توازنها:وججججع دووووووبا
الكل:هههههههههههههههههههه
اروى طقـت المويه:خشششششششششششب
ساره:انا مو قد قلت لكم انها حووووله.الحين هذا مسبح ولا خشب يا ابقره
الكل:ههههههههههههههههههه
ابرار:حسبي الله على عدووينك ياساره غرقتيني وغرقتي هدوومي الحين كيف بأدخل السياااره بأغرقها
ساره:البسي ملآبسك حقت السبااحـه وعطيني ملابسك وبأخلي الخدامات ينشفونها
رااحـت ابرار ولبسست

الكل استاانس بعد هاذي المغامره الحللللللللوه والكل عرررف وجهههههز نفسسسه لملكة اروووووووووووى
في بيت ابو محمد وتحديد بالصااله الكل متجمممــع وكانوا يتقهون بالصاله وكاان وقـت مغرررب
ساره:يوووه اروى ماتخيل شكلك متزوجـه وعندك عيااال هههههههههههههههه
اروى:طسسسسسسسسسي
ام محمد:وليييه وش ناااقص بنتي يد ولا رجــل بسم الله عليها كأني اشووف ملآك مو انساان
ساره:أهـــئ انتي تشوفين ملاك صديقتها هينا لالا لازم ماما تركب نظارات
الكل:ههههههههههههههه
رياض:سوووير تصدقين بعض الاحياان يكوون دمممممممك يااااااااثقلللله وبعض الاحيااااااان يازينننننننننه
ساره:بابا شووووووف ريااضووووووووووه
ابو محمد:مايجووز عن سواليفه
اروى:ماما الحين ليه الخدم ينظفون ويرتبون البيت اول مره يشوفونه
ساره:هههههههههه
ام محمد:لا ياماما اخووك محمد بيجي هـو وزوجتـه بينامون عندنا لمدة اسبووع على باال ماتجهز الشقه
رياض وهو يرجع فنجال القهو بالطاولـه:ليه بااقي ماكملـت
ام محمد:اييه بس بااقي غرفتيين...غرفة الغسييل وغرفه حطوها اذا جالهم ولد ولا بنت
ساره:الللللللله يعني بأسير عمه
رياض:عمت عينـك...الحين خليها تحمل وتولـد بالسلآمـه بعديين تفلسفي
اروى:هههههههههههه
ساره:ماما شووفيهم كللهم علللللي

منى:وهذا كل شششششششي
جود:وهذا الي قااالبك فوق تحـت
منـى بأنتقااام:ايييييييه ابي اوصللللله ابي ارووووووووح لــــــه
جـود:يابنت الحلآل هذا مجررد خيالات عااديه
منى:لامو خيالات انا تعرفيني اذا ابي اوصل لشي وش اسووي
جود تكمل:تقلبين الدنيا فووق تحـت

الساعـه 9 الليل
دق الجررس اروى بكل اناقتها وجمالها وهي نازلـه من الدررج
اروى تنادي الخدامه
الخدامه:نئـم<<<نئم=نعم
اروى:افتحي الباااااب<<<<وكملت نزلها من المشي وصوت كعبها يطقطق
رياض بالصاله:الله الله وش هالزييييييين كله
اروى:طوول عممري مزيوونـه
دخـل محمد ووراه ريما
اروى :هلا هلا هلا
محمد+ريما:هلا بك
ام محمد: ياهلا وغلا حياااكم.........ريااض رووح مجلس الرجاال ومحمد بيلحقك بعد شووي
رياض:طييييييب محمد بسررعه لاتتأخر
محمد:ططططططططسسسس
رياض رااح وجلس محمد وريما واروى وام محمد وشوي الا جاات سااره وسلـمت وجللست
ساره:الله ونااااااااااسه بتنامون عندنان اسبوووووع
محمد:ميييين قااال......حنا بنسهر هينا ونطللع
ام محمد:لاوالله انكم بتنامون لمـن تخللص وتجهز الشقه
محمد:لايمممه مانبي نثقل عليكم حنا بناخذ لنا فندق ولا شقه نمشي بها حالنا لمن تكمل
اروووى:ريمااااا وش بلآك سااكتته اقنعييه
ريما:وش اسووي الي يقوله يسير
ام محمد:والله انك نعم الزوجـه
ريما استحتتتتتتت
ساره:اقول والله انك بتناام عندنا
الخدامـه:مدام اروى تيلفوووون
اروى قاامـت وراحـت للتلفوون
محمد:يمه الا متى ملكـة اروى
ام محمد:انشالله بعد اسبوعين
وجااااااات القهووه وتقهو وتعشوا وناامـوا محمد نام بغرفته مع ريياض وريما نامـت مع ارووى
صباح اليوم الثااني نزلـت منى بشياكتها المعتاده عند امهاا الي كانت بالطاوله يفطرون هي واختها جنى واما بالنسبه للابوهـم فهو الاعماال هي الي مخليته يبتعد عن زوجته وعيااله.....
منى:هااي ماااااااام هاااي جنــوو
ام جنى+جنى:هايات
جنى:غررريبه ذس مو من عوايدك
منى سحبت لها الكرسي وجلست وصبت لها كاافي:وانتي مايعجبك شكلي اذا كنت راايقه لازم اعصب يعني
جنى:لالا خلاص دووووووم يااااااارب
منى:ماااااام وش راايك في العطله الكبييره نرووووح للسعوديـه؟
ام جنى وجنى يطالعون في بعض بأستغرااب:لييييييه
منى:بس اشتقت لبيتنا الي بالشرقيييه واشتقت لجيراننا
ام جنى:هي فككره موب شينـه بس اذا جا الوقت يحلها الف حلآل
جنى:يالله ماما باااي
ام جنى:باي
منـى:وانا بععد سيــ’وو
ام جنى:سيــ’وو



 

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2010, 09:22 PM   #52 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5113 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


في بيت ابو عدنان الساعهـ 12 تقريبا الليل
رغد نااااامت وكل اهــــــــل البيت نامو
عداااااااا انساااانه تتعبت من الحب وصاحبه
ابرار في نفسهــــا ( انا ليش كذا تغيرت هو خااين ونا احبه ليش انا محب حد ثاني زييه ليش مااخذ ارقام شباب وادخل شاات واتعرف )
ونزلت دمعـــــــــــــه حآآآآآآآآآآآآآره حرقت خدهـــــــــــا النااااااااعم
وكتبت بدفتر احمــــــــر بداية معاناتها علللى فرااق ابوها وامهاا وبداية ماحبت عدنان وبداية ماسمعته وفتحت صفحهـ
وكتبت بداااااااية خيااانته تعذيبه وماسمعته يكلم حبيبتهـ ....... يعني خياانتهـ لهــــــــــــــــا بعد مانتهت سكرت الدفتر وحطت صورته وبكت بكت بكت لين ماانامت

الساااعه 7 الصباااح
في بيت الهدوووء يعمــــــــه من بعد وفاااات خاالد
نااايف طلللللع مرركز لمكاااااااان يبي يطلع فيــــــــــه
تردد قبل لاااايدخل وتعدا البااب
ومر منها ورفع يده( سلامن دار قومن مؤمنين انتم السابقون ونحن الاحقون) <هاذا الدعااء قاله نايف لانــــــــه
رااح المقبــــــــــــــره وتعداا خطوااااته لين وصل مقبرة شخص عزيز عللليه
خالد .............
نااظر القبر شوووووووووووي وقال ( يااربب انك ترحـــــــــــمهـ)
وطااح على ركبته ومسك التراااب وضمه الرمـــــــــل لصدره وبكى بكى وهو يهووجس
نايف: خاالد لحقتك ياخالد حبيت وعشت تحبها ومت تحبها وانا شكلي معاناتي معاناتك
خالد وررررررربي من دونك انا ولا شي مين يشيل همي ميين مين ياخالد رد .....رد
انااا اخووك ياخالد اخووك رد ( نايف هستر )وضم الترااااااب وصرخ ياااخااااااااااااااالد يااخوي تعبت وابي الحقك ياخاالد ااااااااااااااااخ
يااخاالد يااخووووووي محدن شااال هموووووووموي الا وراااااااااااااااح لللليه ؟؟
للليه ياخالد فقدتك يالغاااالي انت مستريح لكن اناااا انا لااااا لااااااااااا لاااااااااااا ....وخذ الترااب الي بيده وحطااه علىى وجهه وشمهه
وبكى
فيه واااااحد كان يزوور زووجتـــــــــه كان يتاابع بصمت والدمووع بعيونه عشااان زوجته بس
كان صغير عمره 22 ومتزووج بس ماتت ....!!
رااح عند نااايف واسمه (سعود)
سعود: اذكر الله يارجاال اذك الله
ناايف وهو يبكي:لاا اللــــــه الا الله
سعود: قم يااخوي قم
قاام نااايف وهوووو مكسوووور
طلعوو براا * المقااابر* وخذاااااه سعوود سياارته وودااه البـــــــــــحر
نايف يطالع البحر بصمت
سعود: ولد من انت
نايف من دون نفس: انا نااااايف الـ...............)
سعود : والنعم معك سعوود الـ..............)
نايف : ماارد
سعود: ياناايف اللي سويته حرااااام ومايسويه الا النسوااااااان
نايف ارتااح لسعوود: ياسعود انا مهمووم
سعود: من الللي ماااااات
نايف : اخووي
سعود: الله يرحمه
نايف ءاامين
نايف بدا ينسى : ونت لليه بالمقبره عسا ماشر
سعوود ابتساامه بااهته: انا ازوور زوجتــــــــي
نايف: الله يرحمهـــــــــــأ
سعود من كل قللبه : ا\ءاامين وتنهــــــــــــد
نايف: انت شكلك صغير عالزواااااااااااج
سعوود بعد ارتاح لنايف : هي بنت عمي حبيتهاااا وقفت معي بأوقاات المحن وقبل لاتمووت قالتلي ( نزلت دمعه) ابييك تنسااني يالغااالي
وماااااااتت
نايف بحزن او انكسر خاطره: الله يرحمهاا بس ليه ماتت
سعوود:سرطاااان
نايف بكل الم : بالخبيييييييييييث والعيااذ بالله
سعوود: ايه ناايف انا ارتحت لـــــــــــــك
نايف: واللله وانا بعــــــــــــد
نايف: وين تشتغـــــــــل انت
سعود : بأراامكـــــــــــــ,و
نايف ابتسم : اها
سعود: وانت
نايف: توني ثالث ثنووي بس اكيد لا تخرجت بروح لشركتناا الـ....................)
سعود ابتسم: بالتووووفيق يااخووي
نايف نسى همووومه : ويااااااكـ
وعطااه سعوود رقمه وراحووو للمقبره وخذاا كل واحد سياارته ومشووواا

السااعه 1 الظهــــــــــــــر
بالدوآآآمـ ...**
ابو فيصل يحووس بالأورااق: ياافيصل ياافيصل رح عنني انا مشغوول
فيصل:يبه ابـــــــــــيهم يعجلووون الزوااااااااج مقــدر
ابو فيصل: ياااااللليل اطلع ياافيصل انا قلت لااا يعني لاا البنت توهااا صغيره كبر اختك ترضاا لهاا
فيصل: يعني لو جااا لفجر نصيب والله لشوتهاا بالشلووووتي بس خل يجي
ابو فيصل : هههههههه اقلك رح انا مشغوول
فيصل طللع وهو يتد مــــــــــــــــر
فيصل: يالله مابقاا الا اسبوووع عالمللكه وهـ يااقلبي
طللع وهو حاااط نظااراات شمسيه ولابس ثووووب وغتره وشكله خوقاااق (شخصيهـ)
رااح لمجمع الرااشد ليفطــــــــر ...
دخل توجهه للمطاااعم وطللب ورجع جلللس قرريب ( حاولين الطلب)
لمن جااه الاكل اافطــــــــر ثمن طلللللللع وهو حااط النظااراات
وحده خققققققت عليـــــــــه هو وخويتهااا ويلاااحقوونهـ وماافااد
فيصل كان يمشي ولفت انتبااهه سوق هدايا دخل ليشوووفه بعد مااختااار هديه دب احمــــــــر وورد جووري احمـــــر وطللع مكان اكسسوارات واشترى لهـا سلسال المااس فيهـ حرف الـ a ولـ f
البنت دخللت وريحته كلهااا عطر
فيصل انتبه ولف والا هي تتميلح عنده
فيصل: نعم تبين شي
البنت تفشللت بس خويتهااا سوت يعني انهاا طاااااااااااحت
وطاااااااحت علليه
البنت: اهـ سوووري
فيصل ارتــــــــــــــــــــــــــبكـ
البنت: وهـ انت تجنن
فيصل تنرفز: نعم يااقليلة الحياااا ياللي ماتربيتي انا متزووج والله بناااااات ماااعرفو يربونهم اهلهم
البنت انصدمت
فيصل رااااح معصب وطلللللللللع وهو متنررفز وحس انه خاان ارووى مع ان الموضوع خاارج عن يده بس قلللبه يقوول كذاا


في بيت ابوو عدنآآآآآآآآآآن
رغد :بيبااا حياااتي وشفيك
ابرار: اووووف زهقتيني ترااااااااااك خلاااص زهقتييني بأسألتكـ
رغد: لااا والله بسأل وبسأل لين ماتجااوبين
ابرار : مااني مجااوبه اوووووووك
رغد: افااااااا
ابرار: احسسسسن وطللعت وخلت رغد حااايرره
نزلت ابراار
وهي رافعه شعرها وشكلهاا شاحب ونحفاانهـ
ام عدنان: حبيبتي للللليه كذااا سااايرهـ ممررره نحفتي لليه ماتكلين
ابرار : مالي خللق غصب
ام عدنان انصدمت راحت ابراار المجــــــلس وفتحت كتتابهـــــــــــآآ الاحمـــــــــــــــــــــر
وتقراا وتبكي وتبكي ومسحت ددموووووعـــــــــــها وقالت وشفيني اناااا خلااص بنسااااااه بنسااااااه
تذكرت يوووم انهاااا بلندن كاان واحد يحبهاا والد عمها كاان ينجرح منها تذكرت انهاا مخزنه رقمه عندهــــــــأ
والدفتر طـــــــــــــــآآح تحت الكنب
ابراار: الووووهـ
حمد: ابراار ؟؟
ابرار: ايه ياحمد مهموومه ياحمد
حمد : وشفي; بيبااا وشفيك قلبي
ابراار : اشتقت للندن وبيت اهللي
حمد: تعاالي وانا بعد اشتقت لك
ابرار : حمد احجززلي يااحمد ابي اجي
حمد: طيب انا ح ادبر بس من متى
ابرار: مدري بس روحه ورده اسبووعيـــــــــــن
حمد : طيــــــــــــــــــــب ... ياغلاااااي وينك فقدتك
ابرار ماهي طايقته: طيب بس الحين انا مشغووله ورد مني اووك
حمد بألم"اووكيه
(نعرفكم على حمـــــــد ..انساان يمووت عليهااا هو ولد عم ابرار عمره 23 سنهـ ابووه رجل اعمال اشتغل مع ابوهاا وخاان ابوها وهو اخوه عشان كذاا ماعاشت ويااهم
بس يعني هي تحب مرت عمها لانها طيييبه وولدها كذلك )

ابرار نست الدفتــــــــــــــــــــــر وراااااحت وهي تفكــــــــــــــــــــــــــــــــر ..!!

في بيت ابو محمد
اروى بملل: مابيطللع الفستاااااااان
ام محمد: تعووذي من الابليس بيطلع وجع
اروى :تأفأت ورااحت
ساره: وشفيهااا ذي
ام محمد: عااد تعرفين نفسيت اختك
ساره: طيب بيطللع ليه خاايفه
ام محمد: ولله اختك كذاا اساليها
ساره: الحمدالله انا اشتريت جااهز .... طيب يمه
ام محمد: هلاا
ساره: وانتي متى بيطلع فستاانكـ
ام محمد: والله قبل فستان اختك بيومين
ساره: اهــــــــــــــــــــــــــــــــا
ام محمد: يالله انا بروووووووووح اجهز الغداا
ساره: بجي معااك اتعلم
ام محمد: وناادي اختك
ساره: ههههه طيب

عند رغد مرره محتتتتتاااااارهـ من تصرفاات ابرار
وكانو قاعدين بطاوله بالغدا واستغربووو ان ابرار شاركتهم وهي متحجبــــــــه
ابرار وهي تطاالع بالصحن وتلعب بالملعقـــــــــــه : خاااله
ام عدنان : آمري حبيبتي
ابرار: انا قررت قراار
عدنان بلقاافه ببتسااامه: وشوو
ابرار احتقرته وتلاااااشت ضحكته بس مايدري لييهـ ؟
ام عدنان تبتسم: وشو قراارك حيااااتي
ابرار بصراامهـ : انا قررت ارجع لبلاادي
ام عدنان سااكته وابو عدنان
ام عدنان : وشو بلااااادكـ
ابرار: للندن
رغد بعصبيه: وشووو بلادك بلادك السعووديه هناا
ابرار بنفس صراخ رغد: لااااااا اانا عشت طووول حياتي هناااااااك ومالك دخل هذا قراري وماحد له شغل فيه والاسبووع الجاي راايحه ولد عمي حجزلي ودقت الطااوله وقاامت
رغد كاانت بتلحقهاااااااا بس مسكـــــــها ابو عدنااان وعدنان انسدت نفسه من الاكل وقاام وام عدنان كذالك

اماااااا ابرااار راحت تبكي وتبكي وتبكي وتبكي وتقول بنفسها" كله منك ياعدننان كله منكـ"

في لندن ...,’
جنى: مااااااااااامي
ام منى:نعم حبيبتي
جنى: ابغاا اساااافر للسعوديه اشتقتـــــــــــــــــللهــــــــا
ام منى: طيب بااكر يصير خـــــــــــير
جنى بضحكة خبث وبنفسها: انت لي انت لي ياااركــــــــــــــــ,وني
منى وهي طالعه: جنو تجين ويااي
جني: شوووووووووورررر
منى: ههههههه كمان
جنى : وقفت خذت شنطتهااا وشربت كاافي ورااحت على طووول
منى تللبس النظارات : ليه تبين السعوديه وش الطااري
جنى:ماحد يشتااق لأرضـــــــــهـ
منى اهــــــــــــــــــــا
يالله يالله وركبت السيااارهـ وراحو مو محددين مــــــــكآآآآآآآآن


في بيت ابو عدنان
رغد: طيب عالاقل احظري مللكــــــــة اروى
ابرار: طييب خلاااص اصلا ماشتري فستات عالفاااضي
رغد باستهاا :ايه هااذي هي بيبااا اللي اعرفهـــــــــــــــــا
ابرار بنفسهاا "الي تعرفينهاا رااحت ياروودي"
رغد: ممممممممم احس الملكه بتطلع تهببل
ابرار: ايه اكيد ورااحت الحمام ( الله يعزكــــــــم) خذتلهاا شاووور
رغد" والله لاعرف وشفيك يابيباا اكيد اخوي ادري انك تحبينه"
ورااحت تطــــــــــــــــــق البااااب على عدنان
بغرفة عدنان
عدنان مو طاايق شهد
عدنان: حووبي شهووده بااي
شهد: ادري ادري ماتبيني
عدنان: انا ماأبيك افاا
شهد: ليه تبي تسكر اجل
عدنان : حووبي بااي انا طالع ترا راع ازعل
شهد:لالالالالا مستحيلل الا زعلك بس انتبه لعمرك حووبي ولا تسررع
عدنان: تخاافين عللي
شهد تصطنع الخجل: ههه عدنناااااااان
عدنان: عيووووونهـ

عند رغد تحس الارض مو شايلتهـــــــــــــــــــآآ
رغد: عدنان ماني مصدقه عدنان اخووي يسوي كذذاآآآ اكيد بيبااا سمعتــــــــــــــه
بدر من وراها : وش تسوووين ياااالخااينه
رغد منصدمه ورااحت وهي عاااايشه بجو الصدمهـ


 

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2010, 09:29 PM   #53 (permalink)
دلوعة حبيبها
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية دلوعة حبيبها

 آلحـآله ~ : دلوعة حبيبها غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 643
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 فترة الأقامة : 5999 يوم
 أخر زيارة : 01-21-2012 (11:31 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 2,162 [ + ]
 التقييم :  11
  معدل التقييم ~ : دلوعة حبيبها is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 3414

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : دلوعة حبيبها


روووووووووعه بتجننن


 
 توقيع : دلوعة حبيبها










رد مع اقتباس
قديم 06-09-2010, 09:32 PM   #54 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5113 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


ببيت ابوو فيصل
ام فيصل : ياااارب صبرني على هالولد
فهد:/ هههههههههههههـ فيصل وش يريحكـ أنت هااااااااااه
فيصل:اتزوجهااااااا ارتاااااااح
فجر: الله يعينك ياااريراااا علللااااا هالولد
فهد: والله ليجيهاا حاله نفسيه وخصوووصا اول بأايااام الملـــــــــــكــــــه رح يدق
فجر: ههههههههههههه
فهد يرفع حاجب ويخلي حاجب: ولا يمكن اول يوووم
فجر سكتت وفتحت عيونها
فيصل: ههههههههههههههههههههههههه
فهد: ااحم احم بيجي الييوم الثااني بيغني وأأأأأأأأأأأأأأه من نوومة الباارح ووأأأأأأأأأه وانتي تضميني وأأأأأأأأأأأه يدي على يدك وأأأأأأأه من نومة الباارح
فيصل: أأأأاه متى يجي ذا الوقت
فهد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل: عيب عليكم ياقليلين الحياااااااااااااااا وشهالاغاني بهالجيـــــــل صدق مايستحوون
فجر فهد فيصل: هههههههههههههههههههههههههه
فرح: ماااما فستااني حلو
ام فيصل تروح تبوسهاا :يجننن حبيبتي
فيصل: هذااا حق ملكتي
فرح :اييييييييييييييييه
فيصل: خذاها وضمهاا :يااحياات فصولي انتي

بعد مرووووور اسبوووووووووووووع كآآآآآآآآآآآآآآآآآآمل
يوم الاربعاااء .... الساعه 12 بالليل
اروى: باقي يوووم اوووف انا توني صغيرره مالقت قداامها الا الجوال ودقت على اسماااء صديقتها
اسماااء : هلا بعروستنااا
اروى: اسمااء اهئ اهئ
اسمااء: هههههههههههه وشفيك
اروى: وااع انا باقي صغير
اسماااء وشو صغيره ثااني ثنووي وبس مللكه وشفيك مو انتي كنتي تبين فيصل
اروى:بس اهــــــــــلللي
اسماااء: انتي عندهم سنــــــــه كااملللهـ
ارى: اااااااااااه بكــــــــره اليوم الموعود
اسماء: ههههه استغفر الله
اروى: المهم مروى ماترد ولا ملااك وشفيهـــــــــــــم
اسماء: توني مسكره من مرووى عند بنات خالتهاا
اروى: اهــــــــــــأ
اسمااء: اروى انخطبت
اروى مفتحه عيونهاا ميييييييييين
اسمااء : سميي زوجك
اروى: فيصل
اسماء: هههههههههههههه ايه
اروى:شفتي قلللللللللتـــــــــــــللللللك يحبك
اسمااء استحت
اروى: مبروووووووووووووووك
اسماء: الله يبارك فيكك يالدووبااا
اروى: ارحميني يالمتينهـ
اسماء: هههههههههههههههه الا صدق مابتمتنين
اروى: ماقدر والله بس اكل واهلي يحسبوووني اسوي رجيم
اسماء: هههههههههه عشان وين تروحين
اروى: هــــــــــ‘ع
اسماء: الله بكــرا لوووووووول
اروى: ايه انا مااراااح اطنش الخطاابات بس انتم الي تنخطبوون ماالت
اسماء: ههههههههه
وبعدد ماهذرووو سكرت كل وحــــــــــده واروى رجعت نااااااامت وهي مرتااحه من بعد صقيقتها الصقووقه اسووم

طبعا بالظهــــــــر جااااء الملااااااك واروى اعلنت بصوتها انها موافقه ووقعت جمب توقيع فيصل
بصفه من صفحاااااات كتاا الملااااااااااااك

يووووووووم جديد السااااعــــــــــــــهـ 6 المغرب البنااااااااااااات واماتهم خلصوووووا
وساره بعد راحت ويااااهم واللي بقاا روى وامها خلصت امها وراااحت قصر السيف
عشاااااان تستقبل المعااازيم
...
كانوا البنااات اشكااالهم يجننوون كلهم كيوتااااااااااااااات حــــــــــــــــــــــــــيـــل ...
كان شكــــــــــل رغد .< فستاان تركوااااز فااااتح ومرصع بالصدر بكرساالاات والخصر حزام كرستاااال
وفتحه ليييييييت الفخذ... وكاانت مسووويه بف وفيه كرستاه من النص شكلها يجنن

فجر: فستاااااااانههااا لوووونهـ فووووشي وفضي وفس الشي مرصع بكرستالااات
ومسويه بشعرهااااااا غجري وبف تهبل طالعه




ريهاام :فستانها نييييييييللللللللي قصيــــــــــــــر لحد الركبه وفيه قماش رصااصي واكسستوارات القماش ( شعرهاا بف عاادي وطوووق)

ساااارااه: فستاااااااان احمر فيه المااااسه بالوسط والباااقي ومكسر متدااخل على بعض
الفتحه لاسفل الضهر وفتهع للركبه ( شعرهـــــــــــــــا لاامته فوووووق ومخصلله الباااقي نااسل نصه يعني مرره طالعه تااخذ العقل

ابرار: فستاان مخمللي اسوووود هاااااادي بس فيه كرستاال بمنطقة الصدر وسلسااااااال مشبووك فيه وفتحه ظهر وفتحه لين الفخذ وماسوت بشعرها الا
بف نااااااااااااااااااااااعم ومستشوووره شعرهـــــــــــآآ

كبعا وامهاااااااتهم بعد كشخووووو وتسريحاات ومكياااج

راحو الصااااااااااااااااله كلهـــــــــــــــــــــــــــــــم ينقصهم ام محمد واروى
ووصلللت ام محمد ...
والشباااب في بيت ابو محمد الكوفيراا راحت لهناك
....
الساااعه 9 اكتملووووا المعاااازيـــــــــــــــــــــــــــــم

وكاااااانت ام محمد تبااااشر عللليهم طبعا ماينقص الردح عند البنااااااااااااااات

ام محمد تدق على ريااض: الو هلا يمه
ام محمد :وينكم
رياض: يالله جاايين
اقلكم فكرررة الشباااااااااااب
شرعو السيااااره وومشت بالنص وبعدها سياااراات شباااااب وسوو طابووور لين ماوصلوووو لقصر السيف
وطبعا وهو يدقووون بوووووووووووووووورررررررررري
......................... <<< فللللللللللللللللللللللللهـ
اروى كاانت بغرفة العروووسه وهي خااايف وترتجف لاااان فيصل خذااا cd الزفه قال ابغا اسويه انا وفعلا سوواه لأرووى
اوصفلكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ارووووى
..........................
كااااان فستاااااااااانهــــــــــــــــا طووويل مكسر و صااااااااااير وااااااااااااقف متدرج ومتداخل على بعض ولووونهـ ذهــبي فاااتح .... اما منظقة الصدر نص درااابيهـ مررصع بالكرستااال مرهه وصااير يلمممع هو على اصدر يعني مافي اكماام
فتحة الضهر لللنص بس مغطينهاا بكرستااااال من وراااا
شكلهاااااا مسوووووووووويه بف وفاااااارقه قصتهــــــــــــــــآآ < زي حركككة يارا المغنيه < عشان تفهموون
ومسوويه بف من النــــــــــــــــــــص وتااااااااااج ومكسرررره شعرهـــــــــــــــــــــــــــا والمسكــــــــه لونهاااااا عنااااابي وفيها كرستااااال والمكياااج االناعم
مرررررررررررررررررررره طااااااااااااااااااااالعــــــــــــــــــــــــهـ اصطوووره من الجماااااااااااااااااااااااااال......**

رغد: وهـ احس بقلبي بينط
ريهام: هههههههه انا بعد
ساره: يالله افتحووو
دخلووووو وخقووووو على شكل ارووووووووووووووووووووووووى
رغد: واااااااااااو
ساره: ارووى احوووبكي
اروى: يااااااااااي اشكالكم تهبـــــــــــــــــــــــل
البنات : هههههههههههه
رغد: متى تطلعين
اروى: فيصل رااح يجيب شريط الزفه ومااارجع
رغد مفتحه عيونها : وشوووووو
فجر: انا بروووووووووح اكــــــــــــــــــــــلم ورااحت على فكرا ريراااا الله يعين اخووي اما الحين بيعزم يبي الزوااج
البنات:ههههههههههههههه
اروى مستحييييييييه
ريما: اروى مستحيه: ههههههههههههه
اروى: هي انتي اووووشش ولا كلللللمه انتي كنتي ترجفين بالملكـــــــــه
البنات:ههههههههههه
طبعا اروى كان شعورهاا خاايفه بس تبين انهااا مااهي خااايفهـ
وخصوصا على فيصل الللي للحين ماااااجاااااااء ؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2010, 09:33 PM   #55 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5113 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


يسلموووووووووووو دلوعة حبيبها

على مرورج


 

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2010, 09:38 PM   #56 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5113 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


فجر: اوووه بليااااالله خلللصت
فيصل: سووويت حركـــــــــــه بالشريط
فجر: انت سويته كلللللله
فيصل: اييييييييه
فجر:الله يعين من ذوقكم يالرجاااااااااااااااااال
فيصل: على زق اسمعي بتنهبللللين
اروى خاايفه الزفه ماتطلللللع حلللللللللوه
ودخللت اروى طبعا من دون مايسكروون انواار لانهاا مجررد مللكــــــــــــهـ
وكااااااااانت خااايفه والكــــــــــل كااااااااااان يسمس عليهــــــــــــــــــآآآآآآآ
كانت الزفــــــــــــه عباااره عن موسيقى كلا سيكيه اروى انصدمت
وبعدين في نص الزفـــــــــــــــــــــــــه دخل صوووووت ايقااااعي فيصل( يقوووووووول)
احـــــــــــــــبـــكـ ياااااااااااااااااااااااااغناااااااااااااااااااااا ااااااتي <<وصوته هو خوقاااااق
من لامني فييك يالغلا ياجعله امقصووور احبك تحيااتي يااحيااتي فيصل ورجع الصدى وايقااع الموسيى
البناتت قاامو يسفقوون واروى مستحيييييييييييييه ومنصدمه بنفس الوقت وكانت بتبكـــــــــــــــــي
رغد: ياااااااااااي الحركــــــــــــه نااااااااااااااايس فللله فللللله ...
النااس انهبلو عليها وخصوص البناات
راحو البنااات يردحووون على اغنية ماااااااااااااجد المهننننننننننننندس لا تولع النوووووووووووووووور ...
وخلو اروى ترقص معهــــــــــــــــــــــم
عند ريهااااااام وابراار كانو ويا بعض ريهام ردحت شوي ورجعت مع ابرار
ابرار: ليه ماترقصين
ريهام: هههه تعبت
ابرار اكتفت بأبتساااااااااامه



عند الشبااب

نايف: هههههههههههههههههه خاايف
فيصل : ايه والله
سعوود: انا قد جربت من جد يخووف هالشعوور
رياض: متى اجرب اهئ
الشباب:هههههههههه
فهد: فيصل مابتدخل
فيصل: االااااا بس امي مادقت
فهد : الا دقت عللللي وتقووووووول يالله خل يدخـــــــــــــــــــــــــــــل
وفعلا دخـــــــــــــــــــــــــل
فيصل والبناااااااااات خاااقين علللليه هو وريااض وابو محمد ومحمد .....
دخلو سلمووووو وطلعووو على طوووووووول بس فيصل الللي بقااا وهو بشته مبسوووط
فيصل دخل حب يد ارووى وجبهتهااااااا
وخذ الدبلللللللله ولبسهاااا وحب يدهاا وهي مستحيه
فيصل عينه بعين اروى
فيصل: يالب العنووووووون
اروى نزلتها تاخذ دبلت فيصل اروى ضاعت يدهاااااااااااااا
وماعرفت تدخلهااا الا بصعووبهـ << هع هع
اخذ الطقم ولبسهااا وصااير شبه ظامهااااااا والاكسسوار اللي باليد لبسهاااا وعينه نمماتفاارق وجه اروى
بنفسه" ااحظي يااااااااااحظي فيييييك ياحيااااااااااااااااااااااااتي وهـ هاذي من نصيبي "
جو جابوا العصيررررررر وكل واحد شرب الثااااااني والكيــــــــك
فيصل كان متعمد ياااااااااااخذ قطعه كبييييييييره اكل اروى جزء وكان البااقي طالع < الكيكه كبيره على فمهاا
وجاا فيصل اخذ الجزء هذاا اللي طالع من فمهااا

البنااااات قامو يصفقووووووووون وهم مو مستوعبين امااا اروى وجهها احمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــر
ام فيصل: اركد يامال اقطع
فيصل: ههههههههههههههههههههههه
اروى اكتفت بابتساامه وهي منزله رااسهــــــــــآآ
وطلع فيصل واروى وفيصل اللي كأنه ملك الدنياااا من الفررحه كانو عند الجير لموجود وهو سبقهاااا واخذ بيدها ينزلهاا البناات هناا صفقووووو ويصفرووون
الااا انسااااااااانه خاارج هالفرحه ابراااااااااار كانت قااعد ومكتفيه بالابتساامه من حركااااات فيصل

ريهام رااحت تبي تكــــــــــــلم راكاان وكان واحد معطيهاا ظهرررررره
ريهاام : يوووووووووووه راكان انا ريهاام وش تبي
..........: متيبس ولللللللللللللللف ولللللللللللقى ملااااااااك شخص يطيح الطير من السماااااااا انهبل وقعد يطااااااالع
ريها: هي وش تبي ركوون هاااااااااااه
.........: انا مو راكاان انا سعوود
ريهاام رااااااحت ركض وسعود منصدم من الملاااااااااااااااك الللي شااافهـ
رااااح واخذ كراااتين المااي حق العشاا وطلع وهو يفكر بريهاام

بعد ماتعشوووا الحرريـــــــــــــــــــــــم
عند فيصل واروى ..
طبعا اروى منحرجه من حركات المصوووووره وهي تقوول لا ..وفيصل يسوي غصب عنها << لووووووووووول
اروى بعد ماقعدت
فيصل: اروى
اروى: هممممممممم
فيصل: انتي وش انسااااااان ولا ايش جننتيني نعل ابو الشيطاااان
اروى استحححححححححححححت
فيصل قرب من اذنها وهمس: ريرا احــــــــــــــــــــــــــــــبكـــــــ ياااااااااملااااااااااااااااكــــــــــــــــــي
دخللت ام فيصل باركت وفجر وام محمد وطلعووو يخلونهم بحالهم


وكل الوار كلمه ود غطاها من اروى ..... الي مستحيه

السااعه 11 الليل دخلوو الشباااب يردحووون
كان المميزين رياض وفهد ومحمد لانهم لابسين الدقلللللله << مدري وش تسمونها
وردحوو على اغنية ياهل الساامررري ...
وطبعا فهو الناااااااااااس
نايف كان ينقصهـــــــــــــــــم
نايف: لو منت دااااخل مابددخــــــــــل
سعوود: ناايف والله منحررررج
نايف سحـــــــــــــبه ودخل سعوود
اللي الكل انهبللل من شخصيته و وناايف
ريهام متدري ليه خدودهاا حمراااا سعود يرقص وينزل والكل انخبل علليه
ابرار عينها على عدنااان الي يضحك ولا هو مهتم وهي اللي من همووم الدنياااا مو سايعتهااااااا
رغد على راكان وكل وحده عينها على قلبهاا
سلطان كان يرقص هو وففهد وبدر الكبير.... وكان ثلااثي يجنن موووورهـ
نفس الحركاات تقريباا
ريهام ماجذبها الا سعوود ........... وكانو طالعين والشباب كل واحد يدق سعوود الي كان احلاااااهـــــــــم
وبعد سعوود يفكــــــــــــــــــــر فيهـــــــــــــــــــآآ .....**
اروى اللي هنتهاااا المصووره على الفستاان اللي ساعدهااا كثيير وبعد البنااااااااات راحو تصووروو

بنت تتأأشر على ساره ورغد
الحرمه: بنت بنت
ساره : انا
الحرمه تعالو انتم بنات ماااان
رغد تبتسم: هههه ليه
الحرمه:نسأل
ساره: حنا مخطوباات
رغد:ههههههههه انا متزووجه
الحرمه مو مصدقه: اهــــــــــــــــا وراحو ساره ورغد وهم يضحكوون


 

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2010, 09:45 PM   #57 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5113 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


ساره:غررريبه وين أبرااار؟
رغـد تذكرت السااالفه وعصبت:ماادري
ساره:وش فييك عصبتتتي....لآيكـون تزاعلـتـ...
رغد تقاطعها:ساااره بلييز مالك شغغغل امشي وانتي ساكتته
ابرار كاانت في الحوووش معاها ورده حمرا وكانت جالسه تقطع أوراقها ودمعـه تنزل وراها دمعـه


أم محمد:ياشبااااااب ماكنكم زودتموها...يالله عااد برااا...... الكل طلللع ماعدا فيصصلللللل...ام عدنان:لالا تروحون من ذا الباااب من هينا الحرييم تعالوا من هينا وراحـوا من باب المطبـخ الا عدنان الي تأخر عشاان رااح يغسل يده..ونسي وخررج من الباب الرئيسي وشاااف بنـت جاالسه عرفها انها ابراااااااااااااار استغرررب لآن كل البناات دااخل ماعدا هـي جاالسسه بروحها
عدنان جلللس جمبها بكككل مياانه وهي ماحسست:أبـرآر...في احد مضااايقك..؟
ابرار لفـت عليه بقوووه:نعــم وشتبي وشتبووووووون خلاص يا عدنان ابرار بتروووح وخذ راحتـك بالبيت
عدنان:اذا تحسبيين اني متضاايق عشاان وجودك في بيتنا فأنتي غلطااااااانه وأكبرر غلطاااااااانه
ابرار قاامـت وجات رايحـه وعدنان سحبها من يدها:ابرااار لآتساافرين انتي الي دخلتي الفرحه في بيتنا..
ابرار طالعته وعيونها دمعـت ونزلت دموعهاا وفكـت يده ورااحـت الحمامات عدلـت المكيااج الي سوته وكاان مررره مررره هاااااااااااادي ودخلت القاعه.......وشاافـت ريما تناديها
ريما:وينك اختفيتي
ابرار:"أبـد بس طلععت اشم شوية هوااا...
ريما:اقول يالله بسسس العشاا
ابرار:مو مشتهيييه آكــل شششي
رغـد من وراها:ماعليييييييييك منهااااااا ياريما..وانتي يا ابرار تعاااالي وان ماتعشيتي ياووويلك ورااح ازعل منننك
ابرار:رغـد تكفيييين ماأبـي اتعششششششى احس اني بأزوووع
رغـد:اييه لآنك جوعــآنه وسار لك اسبووع ماتاكلين زيــن....
ريما بتعججب:أسبوووووووووووووووووووووع....خااافي الله يابنـت...
ريهام جاات:ههههههه حللللللللوه خافي الله..
ابرار راحـت وتركتـهم..وبعدها رغد لحقتهاا
منننى:ان شاء الله يااااااارب اننا نرووح للسعودييييييه
جنى بذهوول من اختها:وااااااااااي؟
منى:كيفففففففي اشتقت لديررتي
جنى:والله انه في رااسك ششششششششي
منـى:اييه في رااسي عقل ومخ وككككككل ششششي وه بص
جنى:الللللله يسسسسستر منك ومن افكاارك بس
منى:يالله يا احلى اخخخت وين تبيين ترووحين
جنى:أي مكااااااااااان...
منى:أوكيييييييييييييششششششششن
وتركـت اختهاا وهي مستغرربه


رغـد مسكـت ابرار
رغـد:وش بلآاااااااااااااااااااااااااك مانتي طايقه ولا وحده من البناات..كأننا عدوينك
ابرار بصرامـه:مافيني ولآششششششششششي
رغـد:هذي المرره رااح اتركك
ابرار طنشتها وراحـت لصالة الطعااام خذت لها صحـن وحطت اكل بس مو كثثييير اخذت كميه قليله تسد جوعها
رغـد رااحـت الحمامات عدلـت نفسها ودخلـت صالة الطعاام واخذت لها صحـن وعبته عكس ابرار وشاافت ابرار وراحـت لها
رغـد:لييييه جالسه برووحك تعاالي شووفي طاولة البناات هنااك....
ابرار:امممممم طيب روحـي انتـ...
رغـد قاطعتها:اقوووووووووووووول امششششششششششششي لا اتوطى ببطنككك
ابرار:اوكككي
وراحـوا لهـم
رغـد:هاااااااااااااااااي
الكل:هاياااااااااات
وجلسوا وكملوا اكلهم ورجعـوا رقصوا ودجو
وعلى السااعه 3 الفججر الكل رجــع لبيييييييييته
اليوم الثااني بالعصصصر
اروى صحـت من النوووم عدلت نفسها ونزلت تحت لقت الكل مووجود ماعدا ريماا
اروى:ســــلآااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
الكل:وعليكم السلام
ام محمد:هلا والله بالعروووسه
اروى:هلا بــك يا الغاليه
محمد:صبااح الخيير..مابغيتي تصحيين
اروى:والله بعد الليله الي اممس من حقققققققي..والمفرووض بعد للحين نايممه
رياض:اقوووووووووول يالله
ساره:ريااااض رووح جيييييييب أونو من زماان مالعبتها يالله خلنا نعيد ايام زماان قبل مايتزووج الاخ حموود
رياض:سااره في سؤاال محيرني
ساره:وشــوو؟؟؟؟
رياض:تعرفين تتلآيطين..؟
الكل:هههههههههههههه
ساره:ها ها ها ثقييييل دم
رياض:وش درااك قستييه؟
اروى:ههههههههه ساره اسكتي احسن لك ترا بيفشلك
ساره:ياخسسسسسسسسى ماباقي الا ريااض
ابو محمد:خلاص عااد اثقلوا....رياض جيب الاونو ابي العب معاكم
اروى:الللله وناااااااااااااااااسه
ام محمد:خلف الله عليكككم
الكل:ههههههههههههههههههه
دق جوااال محمد
محمد:هـلآ
ريمما:اهلييين...محمد اقدر انززل؟
محمد:اييه....
ريما:اوكيييييه باي
محمد:بايات
ريما لبسسسسست وتعدلت واخذت الطرححه معاها ونزللت وشاافت ريااض وطلعـت
اروى:تعاااااااالي تعااااااااالي نرووح الصاله الثاانيه
ريما رااحـت الصاله الثاانيه
وراحوا البناات الصاااله الثاانيه


ابرار:ياااااااااربــــــي ويننننننننننننننننه
رغـد:وشششو؟
ابرار:الدفتتتتتتتتر حققققققققققي الي لونه احممممممممر
رغـد:انتي وين حطيتيه؟
ابرار:ان هذي المشككللللله......افففففففف لو ضااع رااح اضييييييييع
رغـد:لهالكثرر تحبينه
ابرار:وأكثــــــــــــــــــر......اف اف اف
رغـد:ابرااار طلبتتك..لاترديني
ابرار كاانـت تحت السرير تدوور الدفتر وطلعـت راسها من تحت السرير وخصلات شعرها طااحت على وجهها وشكلها خوقاااااااااقي
وهينا دق البااب وانفتتح ودخخخل عدنان وشافها وخخخخخخخخق وعلى طوول ابرار دخلت تحت السرير
عدنان طلـع وقعد يتكلم من ورا الباااب:أنا آســف بس في وااحد يكلم من برا ويبي ابرار
هينا ابرار تجمـدت وصاااااارخـت:حمــــــــــــــــــــــــــــد
عدنااااااااان انحرررررررق من الغييييره وراح يسمـعهاا
ابرار:الووووووووووو
حمـد:هــلآ
ابرار:اهليييييييييييييييين...ها حجززت؟
حمـد:اييه والرحله بـعد يوميييييييييييييين
ابرار:أييييييييييييييييييش....بعد يومين..
حمد:مو انتي قلتي بأقرب وقت ممكن
ابرار:بس بــس انا ماجهزززززت نفسسي
حمـد:تبيني الغي الحجزز؟
ابرار:لالالا...طيب انت بتجي تاخذني ولا انا ارووح برووحي
حمـد:لا انا حجززت لك رووحه وردده...ومثل ماقلت لك الرووحـه بعد يومين وتجلسين بلندن اسبوعيــن
ابرار:مشكوووووور يعطيك العافيييه......مع السلآمــه...وسكـرت
ولفت الا شافـت عدنان وراها يطالعها بألـم ونزلت راسها على طووول ونزلت دموعها وركضضت للغرفه تبكي وكانت رغد تتسبـح اما عدناااااان جللللس على الكرسي وهـو يفككر وقطع تفكيره انه حس انه دق شي برجله وطلعه الا هــو دفتتتتتتتتتر أحمممممممممممر

ريهاام:ماما مو اليووووووم العزيممممممممممه عند اروووى
ام راكان:ألآ الكــل بيرووووووووح
ريهام:يعني كل العوااايل
ام راكان:اكيييييييد
راكان وهو ينزل الجرييده:طيييب وش المنااسببه
ام راكان:عشاان احتفاال بملكة ارووى
راكان:انا احس انها مالها داااعي ابد ابد
ريهام:الا لها داعي وداعيين بعد
راكان:الا الحللللللوه ريهام ماتبيني اوديها ؟
ريهام نطـت:ويييييييييييييين؟
راكان:أي مكااااان تبينه انا حااااااااظر لآني مرره رااايق
ريهام:اوككي دقااااااايق بس اروووح اجيب عبايتي
راكان:تذكري ان اذا تأخرتتي راح ارووح واخلييييك
رااحت ريهام بدلـت ملآبسها ونزلت رككككض...ورآحت لسياره ركبت
راكان:ماافي راسك مكان محدد
ريهام:لاوالله...الا الاودني ابن خلدوون
راكان:طييييييييب.
ريهام مستغربه من اخوهااا مرررررررره
بعد ربع ساعه
راكان:يالله وصلنا..ونزلوا من السيااره ودخلو على السووق
راكان:شووفي انا بأطلع فووق بالطاولآت وانتي اذا خلصتي دقي علللللللي اوكيييه
ريهام:من عنوووووووووني
ريما:انزييين مين رااح يجي
اروى:كل العوااااائل..ان شاء الله
ريما:اهااا
سااره:اللله ونااااااااااسه يعني اجهز الديجيه
ريما بذهوول:هذي عزيممه مو عرس
اروى:ماعليك من الخبله ساااره الديجيه تسميييه المسسجججل الكبييير الي عندنا
ريما:اهاا..يعني ونااسسه اليووم
اروى:اكيييييييييييييييد
ريما:وانا بعد عندي لكم مفآجأه حللللللللللوه
ساره:الله احببببب المفاجأت


 

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2010, 09:53 PM   #58 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5113 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


اروى:وش هههههي؟
ريما:انتظررررررري ورااح تعرفينها.............دق دجواال ريما
ريما:هلا
محمد:ياهلا بك وغلا ومسهلآ
ريما خدودها حممممممممرت:هـ’هـ’هـلآ بببببك
اروى+ساره:ههههههههههههههه
ريمااااا سااااااااااحت
محمد انا جااايكم..وشوي الا هو عندهم:هلا
اروى وساره:اهلييييييين
اروى:انا قاايمه اجيب العصيير نفسسي فيييييييه
ساره:غريييييييييييييبه ماقلتي لي (تقلد صوتها)سوير قوومي جيبي العصيراات
محمد:هههههههههههههههههههههه وانتم بااقي على هبالكم
اروى تطالع سااره بنص عيييين
الكل:ههههههههههههههه
رااحـت اروووى المطببببببببخ ودق جوالها وطلعته من جيبهاا وشاافت رقققم غريييب وخاافت وقفلت على وجهه...وجلس كل دقيقه يدق
ريما:آه بطنننننننننني<<<<ورااحت للحماااام الله يكرمكم
محمد:ريماااااااااااا
ريما زوعــت وبعديين غسللت ورجعـت وشاافت محمد جاي لها
محمد:وش فيييييييك؟
ريما:لا ولآشي بس حسييت اني بأزوووع
محمد:زوعتيي؟
ريما:شوووي
ساره سمعتهم:يــــــــــــع
محمد:انطممممممممي ما أسمح لك
الا بجية اروووى ومعاها صحن عصيراات:خييييير عسى مااششششششر
ساره تغمز لريما:لالا ولآشـي بس أظـن ان الآخـت حــــــــــــآمــــــل
الكل بصممممممممممت..وريما استحــت
محمد فرحاااااااااان:صصصصصصصصصصصدق....يالله قوومي قووومي
ريما :على وييييييييييييييييين؟
محمد:على المستشفى نسووووووووي تحااالييييييييييييل....واذا هي صدق حاامل زي ماتقوول ساره رااح امشيييك ياساره تمشييه ماسارت ولا استوت<>>>>وسححب ريما من يدها على الغرفه
ريهام تحاااسب فتحت شنطتها ونسست البوووك حقهاا
ريهام:الووو.....راكان.....اييه طيب ركووني تعاال محل زاررا بسرررعه..تكفى نسيت بووكي..اوكيه باي
راكان وصل لهاا:اففففف يعني ماافي فايده تبيني ارجعك البيت
ريهام:لالا والله بأرجع لك
راكان:اصلن الطلللعه على حساابي يالله ياحبيبتي وش تبين (وجلس يطاالع في الاغرااض وشاف بس بلوزتين)أهــئ بس بلووزتييين؟
ريهام استانست:لالا بااقي الحين بااجي ورراحت وأشتررررررررت يمكن كل المحل وشوي الا جا راكان يحاسب وهو مبتسم وطلع من بووكه مية ريال وشاف البلووزه الي سعرها بـ95 وأشتراها وطلع من المحل
وريهاام تفشششللللت من انظاار الناس وكأن احد صب عليها مويييييه باارده
ريهام:طيييييييييب يا النذل طوول عمرك نذل.........وراحـت متوجهه للبوابه وطلعت وراحت للسياره تستنى راكان يجي وراكان الي يلحقهاا ويضححححححك مين من الضحك من شكل اختته
رغـد كاانت جالسه على التسريحه تزين شكلهاا ويوم عدلت نفسها رااحـت للابرار
رغـد:بيبــآ يالله قوممميي
ابرار:...............
رغـد:بيبـــــآ يالله عااااااد ترااك زودتيها...يالله قوومي تراا بالليل بنرووح عند ارووى عزيممه كبييره
ابرار طااحت يدهـآ:............
رغـد بصراااخ وبخوف:ابرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااار
ابرار:..............
رغد نزلت تحت بالصاله الي كان فيها ام عدنان وعدنان
رغـد:مــامــآ لحقققققققي علللللللللي ابرااار ابراار يمممممممه
ام عدنان بخووف قامـت وعدنان لحقها
ام عدنان بخووف:الله يسستر
طلعـوا فووق الغرفه وشافوها انسانه شبه ميته بلونها الشااااااااااحـب وشفايفها الي لونها ابيض..والسوااد الي تحت عينها رغـم هذا كلله عدنان يشوفها قمــر....نقلوها على المستشفى بسررعـه ودخلوها الغرفه
ورغد وعدنان وام عدنان ينتظروون متى يخررج الدكتوور
محمد:الله يا ريووووووووم لو تسيرين حااامل وأكـووون انا أب .....ونااسه
ريما:الحيييييين انت مرررره متفأل اني حااامل
محمد:تفأئلوو بالخير تجدووه
ريما:هههههههههههههه...الحين خلنا نسوي التحاليييل بعدين نشووف
محمد:ياااارب صبرننننننني
ريما:ههههههههه
محمد:يالله وصلنا بسررعه انزلي<<<<ريما جاات بتفتح البااب الا مامداها الا محمد فتحه لها
ريما:ههههههههههههههه
محمد:ياااااااااااارب.......ودخلوووووا المستشفى وراحوا قسسم التحالييييييل
ريما:حمووود مو كأن هذا عدناااان
محمد:ألآ هــوو بس وش جاابه..وانا اشووف العاايله الكريممه معاه
ريما:ياارب أستتتر
راكان وريهام بالسياااره
راكان:هههههههههههههههههه
ريهام:ماااتعرررررررررف تنطططططططططططططم
راكان:هههههههه شكلك تتتتحــفـ..ههههههههههه تحفــه
ريهام مبوووزه:كل تببببببببببببببن<<<<وانتم بكراامه
راكان:ههههههههههههههههههههههههههههه
ريهام:مايضحكككك
راكان وقف عند ستاار بككس الي جمب المجمع:هههههههههه يالله بس انزلي
ريهام شاافت ستار بكس وهي تموووت علييه بس تسوي فيها زعلآنه:مااااااأبــي
راكان:برااحتـــك.......ونزززل
ريهاام دقت البوووووري
راكان طاالع فيها وهـو يضحححححححك
ريهاام دقت البووري مره ثاانيه
راكان:زين زين ورجع
ريهااام:وددددددني الببيييييت
راكان:ليه ماتبييين تتمشيييييييين..هههههههه
ريهام:لآ شكرا لآن الصرااحه تمشيتك مثل وجهههههك
راكان:وليه وجهي مو عااجبك...تراك تشبهيني
ريهام:بسم الله علللللللي ودني البيييت
راكان:طييييييييييب

محمد راااح عند عدنان:هلا
عدنان:اهليييين
رغد رااحت عند ريمماا هي وام عدنان
محمد:سلآمااات ليه انتم هينا
عدنان:أبـد سلآمتك بس ابرار تعبت شووي وجبناها هينا
محمد:اهااا..يالله الله يقومها بالسلآمه

ريما:سلآااام....
رغـد تبكي:وعليكم السلآم
ريما خاافت:وش بلآااااااااااك
رغـد:ابرااار ابراار ياريما<<<وحظنتها
ريما:وش فيها ابرار
رغـد:اتعبت عليننا اهئ اهئ
ريما فكتها:لييييييييه
ام عدنان:اغماااء
ريما:طيب الدكتوور وش قااال؟
ام عدنان:ان هذي المشكله بااقي ماطللع وحنا خايفين ان ساار لها ششي....
ريما:لآان شاء الله مافيها الا العاافيه......يالله انا استئذن محمد يناديني
رغـد+ام عدنان:مع السلآمه
طللللللع الدكتووووووووور
عدنان ورغد وام عدنان راحوا له
عدنان:وش فيهاااااااا يادكتوور بشرني عنهاا
الدكتوور:انت زوجها
عدنان ارتبـك:هاا لآلآ انا ولد خالتها
الدكتووور:طيب وين اهلها
عدنان بحززن:حنا اهلها
الدكتوور:لا ان شاء الله مافيها شي بس هي عندها سوء تغذيييه...وحالتها شووي خطيره ورااح تتنوم وبكره رااح تطلـع بأذن الله
رغـد:دكتوووووووور اقدر اشووفها
الدكتوور:لللاسف لا لانها تعباانه الحيين.....يالله استأذن
عدنان جلللللللس على الكرررررسي ودق جوااله وشاف الرقم الا هـو شهههههههههد حطاه على الصامت
وضل جوااله يدق ويدق
شهـد:أووووووووووف وش فييه ذا ماااايرد

محمد:وش فيهاا؟
ريما:والله مادري تقوول ان الدكتووور باقي ماطللع
محمد:يالله خير ان شاء الله.......يالله هذي غرفة التحاليل
ريما سوت تحليل وقالو ان بعد ساعتين بتجي النتيجه
محمد:بما ان النتيجه بعد ساعتين تعاالي نطللع نتمشى واذا طلعت النتيجه نروح نشوفها
ريما مبتسمه:يالله...........ومسكوا يد بعض وطلعوا

ارووى:اييييييييييييش.......صدق الكلآم هذا
رغـد تبكي:اي والله صدددددددق
اروى: انزين لييييييييييييه كذا
رغـد:سوء تغذيييه.....والمشكلـه بعد يومين رااح تساافر
اروى:على وييين؟
رغـد:رااح ترجع لندن...
اروى:اجل رااج اأجــل الزيمه لبكرره.....يالله باي بأروووح اقول لماما
رغـد:اوكيييه باي<<<<<وسكروا
اروى:ماماااااااااا يامامااااااااااا
ام محمد:نعـــــم
اروى راحت لها وعلمتها بالساالفه:وعشاان كذا نبي نأجل العزيمه لبكرره
ام محمد:اكيييييد رااح أأجلها..لآزم ام عدنان تجي.طيب ليه تبي تساافر ابرار
اروى:ماادري ماقالت لي رغـد
فجر كاانـت بغرفتها تسممع اغااني...دق الباااب
فجر:تفضلللللللللللللل
فيصل دخل:هلا هلا بأختتتتي حبيبتي
فجر:اخلللللللللص وش تبببببببببببي
فيصل:امممممممممم دقي على ارووى وقولي لها ترد عللللي عيت ترد
فجر:على فكرره نسيت اقول لك...ترا مارااح نرووح لهم اليووم
فيصل انجــن:أييييييييييييييييييييييييييييش والله لنرووووح
فجر:هههههههه استغفر الله
فيصل:ليييييييييه
فجر:اعصاااابك....هم اجلوو العزيمممه لبكرره
فيصل:اففففف...طيب يالله دقي عليها وخليها ترد علللي..لانها كل ما ادق تقفل في وجههي
فجر:ايه يا الغبي لانها ماترد على ارقاام غريبه
فيصل:اجل ابرسل لها......سيـــ’ووو
فجر:الله يكملك على عقللك
ارووى رااحت تصلي المغررب خرجت من الحمام(الله يكرمكم)وشاافت رساااله جديده فتحتهاا وشافت نفس الرقم الي يزعجهااا ومكتووووووووووووووووووب
**(حبيبتي ردي علللللللللللللللللللللي)**
وهينا اروووى قلبهااااااااا طااااااااااااااااااااح اختبصت علومها ومسحت الرساااله ورااحـت تصللي
ساره نزلت تحـت وقعدت تقللب بالــtv مالقـت ششششي وجلست على الكنبببه شوي الا دق التلفوون
ساره:هــــــلآ
........:اهلييين
ساره:ميييييين؟
......:انا ناايف..ممكن تعطيني ريااض
ساره:وشووو ناايف؟
نايف:ايييه..ليييه
ساره:لآولآشي
ريااض:سااااااااااااااااره
ساره:دقيقه.....نعــم
ريااض:مين على التلفوون
ساره:تعااال وااحد يبي يكلمك
ريااض:هلووووووووووو
نايف:تهلهت اسووونك.
رياض:افااااا لييه
نايف:انحرررررقت من الشممممس وادق على جواالك ماترد..يالله اطللع انا قدام بابكم
رياض:هههههههههه ياخي قااعد اكششششششششششخ يالله ياالله باي
نايف:باااي
اروى ناازله من الدررج بسررعه:رياااض رياااض تعاااااااال شووووي
ريااض:نعم بسررعه ..صديقي يقوول انحرقت من الشمس
سااره بدوون شعوور:سلآمتــه
رياض:نــعم
ساره ارتبكت:اووه امززح
اروى:مااعليك منها شووف تعرف ذا الرققم.......وورتــه
رياض شاافه وأبتسسسم:لييييييه
اروى:يزعجننني
ريااض بخبث:لآمااعرففه
اروى استغرربت:طييب



 

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2010, 10:04 PM   #59 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5113 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


طبعـــــــــآ ابرار طللعت وكانت حالتهاا احسن خصوصا انهاا رااح تساافر وعدنان الي اكيد للحين
منتو فاهمين شي عنهـ هو يحب ابراار ولا يعتبرهاا اختـــهـ .. والشي الغريب انه مايبيهاا تسااافر

ابرار بعد ماطلعت .. كلت وطبعا مو بكيفها اجبروهـــــــآ ولا اجلو الحفلله لان يبون ابرار تحظرها
وعدوها فرد من العااائله عشان كذا استااانست ابرار مرررررررره
وسعود الي شاارك نايف همه وصاار اعز واحد علليه
بيصير تغيراااااااات بينهم خصووصااا سلطان الي يحب ريهااام وسعود يفكر فيهاااا صحيح هو نسا زوجته
بس زوجته اذته قبل لا تمووت وهو كان يوهم نفسه انهاا تحبهـ
سعود واقف عالبحر يذكر موقف

نجود: سعووووود ابي فلوووووسي انا معطيتك عشان تسدد وتسحب عللي
سعود: طيب حياااتي
نجود: انت وش بلااااااااااك اكيد مجنوون وش حيااتي تتمصللح؟
سعود الي كان يحبها من كل قلبه ويوهم نفسه انهاا كانت تحبه قدااااااام الكل قدام اهله اي انسان في الحيااه وهم مايدرون انها مو طايقتها هي بعد تلعب المسلسل
وقدااااااام الكـــــل قبل لا تموووووووووووت ..
نجود: سعود اسفه سامحني
سعود والدمعه بعينه: مسمووحه بس خلك عندي
نجوود : ابيك تنساااااااااااني
الكلمه هاذي جت سعود بكل مكاااااان مايقدر ينساهاا بس ريهااام يمكن تنسيه.. دخلت مزااجه ولا قدر يمنع نفسه خصووص ان نجود ماكانت تعطيه اهتماام

نايف يدقه : ياهووووه وين سااارح
سعود يبتسم : ولا شي
نايف : انا مشووفك مرره ترااا متأثر على وفاات زوجتك مع انها وقفت معك بكل شي
سعود : تبيني يعني انتحر ولا وش اسووي
نايف: هههههههههههههه لا بس مستغرب لو انا وخصوص احببها والله بتجنن
سعود: ولو كانت ماتحبك
نايف: بس هي تحبك
سعود: لاا ماتحبني انا اوهم نفسي
نايف طالع سعوود ووجه نظره للبحر : وانت مستانس انك توهم نفسك تراا كذاا ماتقدر تنسااها
سعود: لا انا مفكر اتزوووج
نايف مستغرررررب: ايه احسن حــــــــــــــــل
سعود : والله حالتي مايعلم بها اللا الله صحيح اني مابي اتزوج بس في وحده اختارها قلبي
نايف: مييييييين
سعود : بعدين يصير خييييير بس عالاقل توقف معاااي اهلي مو ناقصيني الي فيهم مكفيهم
نايف طالع فيه وهو يفكر هالانساان رغم تصرفااته الغريبه على كذاااا ذكـــــــــــــــي وصااااااااااابر وطيييييييييييب ونشمي
وداخل مزاااااااااجه محد وقف مع نايف غييره هو ونايف كذلك تعلقوو ببعض بشكل مايتصوور حتا انهم طوووووول الوقت ويا بعض
نايف : فيه عزيمه كلمت رياااض قلت بعزم سعود تعال ولو منت جاي انا بعد مانيب راايح
سعود يبتسم/ وش ورااناا
نايف : ايه والله وانت الصاااااادق
سعود: هههههه

اروى للبست
(لبست فستاااااان نــــــــــآعم قصير لحد الركبهـ لونه احمر مخمـــــــــل فتحة الصدر كبيرره وفيه حزام تحت الصدر يربطهاا فيونكا من وراا ولابسه سلاسل لولو ابيض اواستشوورة السبايكي الي قداااام وخلته على وجهها مع البلاشر والكحل والغلوس الاحمر
والجزمه الكعب الحمرآ(اعزكم ربي)
وطالعه جنااااااااااااااااااااان . كنها فرنسيهـ
ساره : لبست تنووره جينززز لفوووق الركبه رسميه ولااابسه بلووزه ورديه فيه الجاكيت الرسمي الاسود الكت وحطت اساس وكحل ومسكره وغلوووس وبلاشر .. موورهـ كيووتهـ

سارا تدق البااب
ريراا افتحـــــي
اروى فتحت البااب ساره قعدت تطالعهاا :واااااااو
اروى: وانتي تهبلللللللللللللللللين
سارا: احم احم اخجلتي غروري
اروى: هههههههههه وش تحسييييين بهـ
ساره : مدرررررري بس اروى
اروى: هااه
ساهر : اعطيني عيوونك وخذي بيااضي فداااااك
اروى: هههههههههههههههه مابي ابي عيوني والبياض الله يخلي اللمكياجات
ساره: ههههههههههههههه
اروى: وبعتين تعالي وش شاافيتني
ساره: والله مايندري
اروى: لهالدرجه شايفتني خاالهـ << مصطلحي يعني سودا
ساره: هههههههههههههههههههههههههههههههههه لا عمهـ
اروى انفجررت ضحك بعدين قال: هاها ساامجه
ساره: عاتي اهم شي انك ضحكتي
اروى:هه وت وت وش تحسين به
ساره تطللع: احساااس ان فيصل بيشووفك
اروى: طالعت البااب ولا عطت اهتمام لانها مافهمتهاا
دق التلفوون اروى طالعت الشاشه نفس الرقــــــــــــــــم الي كل يووم يدق
عطته مشغوووووووول .
وجاها مسج ( ياقلبي ردي ابي اسمع صوتك الدااافي انا فصوول)
اروى انخبللللللللللللت : له له له وت وين عااايشين وش هاذا مشفوووووح .. (وبكل غرور)وع وخلت الجووواال وراحت ..
فيصل دق 11 مكالمه .. ولا ردت انقهر .... مووورهـ

ببيت ابو عدنان

رغد : وين جزمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي (عزكم الله)
ابرار: هههههههه مدري
رغد تطالع ابرار ومفتحه عيونهااا
ابرار تبتسم: وش فييييييييييك
رغد: انا متأكده بتنخطبييين
ابرار: ههههههههههه وش دعووه
رغد لابســــــــه . . تنووره لونها ابيض شفافه شوي وقصييره لحد الركبه وبلووزه فوشيه
وفااكه شعرها وحااطه شبااصه على شكل فيونكه لونها فووشي وغلووس فووشي وجزمه فوشيه(وانتم بكرامه)
ابرااار لااابسه جينز غوتشي يجنن مرررررررررره ولابسه بلووزه زرقاااااا < لون الهلال
وشعرهاااااا مجعدته ولابسه بووت ازرق مرره سبورت بس تهبببببل مع جسمهاا

فجر لابســــــه ( شوووورت جينــــــــــــــــــــــــز اسود وبلووزاا سودااا فيهاا كرستااااال اسوووووووود ) وبووت اسووود ..(وانتم بكرااااامهـ)
فهد: وش هالكشخه
فجر تلبس العبااايه وبعصببيه: اكيد تبيني اروح بالبجامه
فهد: يمه يمه اكلتيني بقشوووووري
فجر: ههههه عللى زق
فهد يطالعهاااا نظراات خلتها تطالع بالارض < لوول
فيصل طللع وهو من الغرفه مطنــــــــــــــــــــــــــــقر و يتأأفف
فجر تطالعه
فيصل: لا تتأخروون وخلي اروى ترررد علي احسلــــــــــهـــــآ لاكلهـــــــآ_ وطلع
فهد وفجر طالعو بعض بعتين ضحكووآ



اروى كاانت تحت ورياض قبل لايطلع
رياض:ريراااا حووبي
اروى : هااه
رياض: وجعااه
اروى: وش
رياض يبتسم : لو شاافك فيصل مانام الليل
اروى بكل غرور :اكيد
رياض: هههههههههه لا تاخذين بنفسكك مقلب
اروى: وجــــــــــــــــــع
رياض:خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ريااض طلع من باب المجلس الي يطل عالحديقـــــــــــــهـ...
00 (دق الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرس)00
الخدامه (سندرااا ) راحت تفتح < هع
سندرآآ: ميـــــــــــــــــ،ن؟
رغد: افتحي وجع
سندرا فتحت
رغد دخلت وهي تأفأف: سااااااااااااعه
سندرا ابتسمت ورااحت
رغد سلللللللمت وممدااها تفصخ العباايهـ الا وعلى دخللللللت ام نايف وخالد مسبقآ..
ام محمد : يالله اك تحييهم تو مانوره البيت اسفرت وانورت وهاذي السااعه المبااركهـ

عند الشباب
رياض: هلا واللله
سلطان: هلا فيييك
رياض: وين اخووك
سلطان: بسياارة سعوود
رياض: ياذا السعوود ناشب عنده نايف
سلطان : هههههههههه من جد
وعلى جيتهم
سعود : السلام علليكم
رياض: وعليكم السلااام ارحــــــــــبي
سعود يبتسم: مرحبا بك
نايف: وانا ولد الخدامهـ
رياض وسعود وسلطان:ههههههههههههههههههه
رياض: لا محشووووم هلا فيك تو مانوره الحوش
الكل:ههههههههههههههه
عدنان جاا : السلام
الكل, وعليكم الساالااااام
عدنا: كيف الحال
الكل:بخيرين خخخخخخخخ
عدنان يبتسم وجااه اتصاال من شهد الي اسمها (.00 دجااجتي00.) وانتبه عليه سلطااان
سلطان: وشو دجاجتك
سعود ونايف ورياض: هههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود: مشبك الاخ
رياض: النااس يسمونهم قطوتي الا انت دجااجتي ليه
عدنان: كذاا غير النااس
سعود: اوش اوش ترااااا عندنا ورعان ويأشر على سلطان
سلطان طلللللللعت عيووونه على جيت بدر الكبير00
بدر: افا خويي ورع .. ؟ مالورع الا انت واشكالك
سعود: والله مقارنتن بك انت ماعندك الا شنب منتف لاكن انا شنبي مكثف وسكسوكه بعد
بدر: يعني اغرااااء
سعود : وشو
الكل:ههههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2010, 10:11 PM   #60 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5113 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


كتمـــــــــــــــــــــلو العوااائل
جت اروى سللللللللمت
ام فيصل: ااص اص الكل يسكت جاكم الحلو المسكت
اروى استحت
والبنات : حبتييييييييييين اوووووووووه وتصفير وخباال
رغد:ابي اردح ......00...00
ساره:افاا عليك
جغلت الديجيـــــــــــــــــه على اغنيـــــــــــــــــــــــة ( مو على كيفك) ماجد المهندس
رغد : وش وش تبيني ارقص على هذاا
اروى: وشوووو هاذا الي مو مالي عينك مااااااااجد
رغد: وع
اروى قااااااااااامت تررررقص وتهز خصرها بدلع تقهر رغد < خخخخ
سااره راحت لها وتصفق وتنزل كنها ولد
البنات قامو يضحكوون ماتو ضحكــــــ...
ساره لابسه تنووره ولبسهاا نعووم وتسوي هالحركاات < لوول

بعدين ساره حطت اغنيــــــــــة (خاينه وماتنصفين) << المغربيه الجديده صراحه تخقق لووول بس يعني من الابتووب
رغد : اللله وقاااامت ترررررررررررررردح
والبنااااااااااااات قامواااااااا يردحوون ويستهبلووووون ..
تعبووو من الردح ...
دق جوال اروى وشافت الرقم وصاار وجهها احمــــــــــــــــــــــــــر
الحريم والبنات يطالعوون فيهاااااااااااااا
اروى مره مستحيه
ام عدنان: علينااااااا وش فيييييييييييييك
رغد مسكت خدها: اح اح خدهاا حار
البنات:ههههههههههه
فجر: رددي اليوم مطنقر عشاانكـ ماتردين
اروى ابتسمت وتتوعدها بعيونها
فجر: هههههههههه انا طالعه وراااحت من بالدرج ولخبطت ولمن رقت لقت غرفه لونه سماوي ومبين حقت عيال
فجر: معقوله حقت بدر وشاافت ثوووب طوويل وغتره وابتسمت
وراحت شمت الثووووووووووووب ...!!

عند الشباب
ريااض: برووح اجيب مفتااحي عشاان العوود
فيصل معصب: لا تتأخر
الشباب:هههههههههههههههههه


وجت طالعه الا وعلى دخللللت ريااض وطالع عيونهاا وهو وااقف
ونزلت رااسها ومرررررررررت من جمبه وهي شوي وتبكي ونزلت تحت
اما ريااض وقف خاااااااق عليهاا بنفسه ( وش هالجمال وش تسوي بغرفتي بس ابتسم وخذ العود وطللع)
اروى: وين كنتي
فجر: هاه .. لا وشووو ايه كنت بالحمام(اعزكم الله)
البنات استغربوووووووووووواأا

فيصل مسك رياااض
فيصل:ريااض ابي اشووف اختك
رياض ابتسم : اووكيه لا تبكي
راااح ريااض دق البااب
سندرا راحت تفتح : منوو
رياض: ناادي اروى
سندراا : مسز اروى
اروى: نعـــــــــــــــــــم
سندرا : ريااض يبي انت
اروى راحت وفجر فزت
اروى: سم
رياض: سم الله عدوينك تعالي وياااي
اروى: ويــــــــــــــن
رياض : تعالي
اروى: انا مشغووله قاعده اجهز ويا امي السفره
رياض: وحناااا
اروى : هههه لا تخااف بالمجـــــــــــــلس
رياض : طيب انتي ابيك تجهزين حق المجلللللللس
اروى: من عنووني
رياض: تسلملي عنونك
وراح وهو يبتسم ابتسامة خبث

ام عدنان كانت جدا مستااانسهـ ... خصوصا لان ابراار ستاانسه وبس تضجك وتستهبل يمكن كانت تبي تستانس لاخر لحظـــــــهـ... رغم انها تعباانهـ


عند الشباب:
رياض: فيصل بسررررعه تعاااال
فيصل فز وقاام بسرعـــــــــــه ..
رياض: روح للمجلس بس ترا ماتدري
فيصل ابتسم ابتسامة خبث : افضــــــــــــــل
ومشى وتلثــــــــــــــــم
اروى كانت تحط الحلاا وترتب الكيك الي بالسفـــــــــــــــــر
فيصل واااااقف يطالعهاا
مشى لعندهه ومسك يدهاا
اروى شهقت :اهئ ميييييييييين
وداارت عللللللللليه
فيصل فك الثمه وت عيونه على عيونها
اروى ساااكه من الصدمه
فيصل: ليييييييه ماتردين علللي حرقتي اعصااابي
اروى استحــــــــــــــــت وتحاول تفك يدهاا
فيصل قبل لا يفكهاا هم بأذنها : ريراا احبك
اروى ذاابت وهو رااااااح
اروى بنفسها ( اوووووووه يخقق) ابتسمت حست انهاا مرااهقه
وراحت فيصل بنفسه : ( يالباا عيونهاا يابلاااا شعرهاا ايلبااا جسمهاااا سبحان خالقها تهبـــــــــل)


اروى: تكلم رياض
رياض: هلا
اروى: عماا يالحيوااااااان
رياض: خخخخخخخ وش
اروى: وش سوويت
رياض: والله هو طلب مو انا بعدين زوجك معضل اخااف ياكلني الله يعينك علليه
اروى استحت وقفلت عشاا مايحرجهاا زياادهـ ويتماااااداااااا .. << لول وش احس به


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 0 والزوار 7)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احلا كلااااام عــشــق زآۈيـﮧ حرهـﮧ 5 02-17-2013 09:09 PM


الساعة الآن 07:31 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0