عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-2010, 10:11 PM   #60 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5492 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 14040
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



كتمـــــــــــــــــــــلو العوااائل
جت اروى سللللللللمت
ام فيصل: ااص اص الكل يسكت جاكم الحلو المسكت
اروى استحت
والبنات : حبتييييييييييين اوووووووووه وتصفير وخباال
رغد:ابي اردح ......00...00
ساره:افاا عليك
جغلت الديجيـــــــــــــــــه على اغنيـــــــــــــــــــــــة ( مو على كيفك) ماجد المهندس
رغد : وش وش تبيني ارقص على هذاا
اروى: وشوووو هاذا الي مو مالي عينك مااااااااجد
رغد: وع
اروى قااااااااااامت تررررقص وتهز خصرها بدلع تقهر رغد < خخخخ
سااره راحت لها وتصفق وتنزل كنها ولد
البنات قامو يضحكوون ماتو ضحكــــــ...
ساره لابسه تنووره ولبسهاا نعووم وتسوي هالحركاات < لوول

بعدين ساره حطت اغنيــــــــــة (خاينه وماتنصفين) << المغربيه الجديده صراحه تخقق لووول بس يعني من الابتووب
رغد : اللله وقاااامت ترررررررررررررردح
والبنااااااااااااات قامواااااااا يردحوون ويستهبلووووون ..
تعبووو من الردح ...
دق جوال اروى وشافت الرقم وصاار وجهها احمــــــــــــــــــــــــــر
الحريم والبنات يطالعوون فيهاااااااااااااا
اروى مره مستحيه
ام عدنان: علينااااااا وش فيييييييييييييك
رغد مسكت خدها: اح اح خدهاا حار
البنات:ههههههههههه
فجر: رددي اليوم مطنقر عشاانكـ ماتردين
اروى ابتسمت وتتوعدها بعيونها
فجر: هههههههههه انا طالعه وراااحت من بالدرج ولخبطت ولمن رقت لقت غرفه لونه سماوي ومبين حقت عيال
فجر: معقوله حقت بدر وشاافت ثوووب طوويل وغتره وابتسمت
وراحت شمت الثووووووووووووب ...!!

عند الشباب
ريااض: برووح اجيب مفتااحي عشاان العوود
فيصل معصب: لا تتأخر
الشباب:هههههههههههههههههه


وجت طالعه الا وعلى دخللللت ريااض وطالع عيونهاا وهو وااقف
ونزلت رااسها ومرررررررررت من جمبه وهي شوي وتبكي ونزلت تحت
اما ريااض وقف خاااااااق عليهاا بنفسه ( وش هالجمال وش تسوي بغرفتي بس ابتسم وخذ العود وطللع)
اروى: وين كنتي
فجر: هاه .. لا وشووو ايه كنت بالحمام(اعزكم الله)
البنات استغربوووووووووووواأا

فيصل مسك رياااض
فيصل:ريااض ابي اشووف اختك
رياض ابتسم : اووكيه لا تبكي
راااح ريااض دق البااب
سندرا راحت تفتح : منوو
رياض: ناادي اروى
سندراا : مسز اروى
اروى: نعـــــــــــــــــــم
سندرا : ريااض يبي انت
اروى راحت وفجر فزت
اروى: سم
رياض: سم الله عدوينك تعالي وياااي
اروى: ويــــــــــــــن
رياض : تعالي
اروى: انا مشغووله قاعده اجهز ويا امي السفره
رياض: وحناااا
اروى : هههه لا تخااف بالمجـــــــــــــلس
رياض : طيب انتي ابيك تجهزين حق المجلللللللس
اروى: من عنووني
رياض: تسلملي عنونك
وراح وهو يبتسم ابتسامة خبث

ام عدنان كانت جدا مستااانسهـ ... خصوصا لان ابراار ستاانسه وبس تضجك وتستهبل يمكن كانت تبي تستانس لاخر لحظـــــــهـ... رغم انها تعباانهـ


عند الشباب:
رياض: فيصل بسررررعه تعاااال
فيصل فز وقاام بسرعـــــــــــه ..
رياض: روح للمجلس بس ترا ماتدري
فيصل ابتسم ابتسامة خبث : افضــــــــــــــل
ومشى وتلثــــــــــــــــم
اروى كانت تحط الحلاا وترتب الكيك الي بالسفـــــــــــــــــر
فيصل واااااقف يطالعهاا
مشى لعندهه ومسك يدهاا
اروى شهقت :اهئ ميييييييييين
وداارت عللللللللليه
فيصل فك الثمه وت عيونه على عيونها
اروى ساااكه من الصدمه
فيصل: ليييييييه ماتردين علللي حرقتي اعصااابي
اروى استحــــــــــــــــت وتحاول تفك يدهاا
فيصل قبل لا يفكهاا هم بأذنها : ريراا احبك
اروى ذاابت وهو رااااااح
اروى بنفسها ( اوووووووه يخقق) ابتسمت حست انهاا مرااهقه
وراحت فيصل بنفسه : ( يالباا عيونهاا يابلاااا شعرهاا ايلبااا جسمهاااا سبحان خالقها تهبـــــــــل)


اروى: تكلم رياض
رياض: هلا
اروى: عماا يالحيوااااااان
رياض: خخخخخخخ وش
اروى: وش سوويت
رياض: والله هو طلب مو انا بعدين زوجك معضل اخااف ياكلني الله يعينك علليه
اروى استحت وقفلت عشاا مايحرجهاا زياادهـ ويتماااااداااااا .. << لول وش احس به


 

رد مع اقتباس