close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2010, 08:18 PM   #31 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


البنات ببيت الشعر
تعرفوون سواليفهم
اروى طلللعت وكاان فيه مبااارااه للهلااال + الشباب
مبااارااة الكأأأس
كانت لابسه تي شيرت الهلال ورقم نواف التمياط واسمها فوقه << تعشق نوااف
ولااابسه برمود اابيض وفكت شعرهااا وحطت خطين على وجهها ابيض ازر
ولبست اساااور للهلاااال
ونزللت حتا تفاااجء البنااااااااات ......
كانت تمشي بالحديقه ولقت قطووووه وتمشي وتصااارخ
وكان فيصل موجود يطالعهااا وفاااقع ظحك لانها تدور في نفس المكان وماخلت الطوه تنحااش القطوهه
اروى: قطووووووووووه يومااااااااااااااه
هنا فيصل ماقدر يوقف مااات من الضحك وقرر انه يمشي
اروى تركض وصدمت على صدرررررره
وتأشر على القطوووه بكــــــل براااااأه وتقوول
: خلهااا تنقللللع تخووووووووووف
فيصل يطالعها يبتسم : تاامرين امر
اروى هناااااااا انصدمت
اروى منزه راااسها ورفعته تتاكد : ريااض ...
فيصل خاااااااق وسااااااااااكت
اروى : ممكن تبعد
فيصل سااااااااكت يشوف عيونها
دفته على صدره ومشت
وهووو واااااقف << مسكييييين هع هع
اروى : واشفيه هذا مايستحي

ودخلت عل بناااااااااااااااات ووجها الواااااان ومكشره
وكلهم يصااارخووون للي لابسته
رغد: يووه يووه نسيت اليوم مبااارااه
ساره: ارووووى بدأت
فجر: يااااااااااااي اروى باقي تحبين نوااف
اروى ساكته تفكر
البنات : ارررررررررررووووووووووى
اروى نطت : هـا ايش وشفيكم
البنات:هههههههههههههههههههههه
رغد: الي ماخذ عــــقلك
اروى قعدت :مممممممممم المباراه بعد ساعه راح تبدأ
ساره مدت يدها وصار شكلها تحفه: ياارب يفوز يارب يارب
اروى: ههههههههههههههه انشالله
رغد : GO نشوف المباارااه
اروى : مابي الي يفوز قولولي
رغد: لللللللللييييييييه اجل حتا انا بقعد
فجر: لا والله
ساره:ابرار فجر معليكم منهم لاانهم لاشافو هالبنتين المباراه يقعدون يقلقونا
فجروابرار: ههههههههههههههههههه
اروى : وعنااد فيك يااساااره تعالي يااا روودي حووبي تعاالي نشوووفها
رغد تبتسم: يالله وش ورانا

طبعا دخلو وكللللللهم لبسووو ازرق وابيض
رغد {لبست عباااره عن بلوزه كت ازرق وتي شيرت ابيض تحتهااا وتنوره بيضاا لافوق الركبه ورفعت شعرها بطوووق ازررق ولبست عدسات زرقا} مرره شكلهااا كيووت
فجر: { بلووز ريااضيه مكتوب عليهاااا يااسر القحطاني 20 << تعشقه ولبست جينزززز وحزاام ابيض ورفعت شعرهااااا ولونت وجهها نفس اروى }
ساااره التحفففه [ لبست بدلللله اخوها ( رياااض) حقت الرياااضه شووووورت ازررق وبلووزه الهلال ههههههههههه ] بس ترا فكت شعرها وهي بيضااا طلعت كنها سوريه
ولبست اساااور وحطت حزاام بين البدله وضيقه البلوزه بالخيط والابره
لمن نزلللللللت الكل مااااااااااااااات ضحك على خبالهاااا
طبعا ابراااار ماتحب تشجع ولاشي فبس تطالع وحاطه سماعات الايبوود وماعليها من المبااراه بس يعني مشااركه وجدانيه << هـــع
وقعدو عند التلفزيووون وحاطين شلكسياات وفشااار وبباااسي وكل شي
طبعاا كانو متحمسين مرررررررره من اول دقيقه
فجر كلمت فيصل < حاطه سبيكر عشاان الكل يسمع مستحيل لازم يسمعون
فيصل : هلا
فجر: فيصل
فيصل: سمي
فجر: ممممم قاعد تشووف المبااارااه
فيصل : وشراايك يعني مباارااة الهلال ماشوفها
فجر: ههه طيب وين
فيصل: بالقهوووه
فجر: اهاااا الله معك يااارب
فيصل : ءاامين
فجر: لو تشووف اروى وشلون متحمسه ولابسه
فيصل بدون مايحس: ااااااااه شفتهااا
فجر مفتحه عيونا : وشوووووووووو
جت هجمه خطيرره للهلاال اروى صااحت
يالله ويلي يالله يالله جيبهااا وصدها الحارس ( وليد عبدالله) يووووه وش هذاااااا
فيصل سااااااااااكت يسمع وعينه عل شاااااااااشه حقت الTV
فيصل ابستم : شفتها بقلبي
فجر مفتحه عنونهااااا : خير انشاالله
اروى وجهها احمر تتذكر اللي صاار والبنات فاقعين ضحك وفجر سكرت على وجهه
فجر: ريرا معليك منه تراااه مخرررف
اروى وقفت عشاان الهجمه اللي لصاالح اشباااب << التوتر

عند الشباب
بعد ماخلص الشوووط الاول مرره عصب لان كل الهجمات والعب الافضل كان للهلال ولا حصل فرصه لهدف
رياض: اعصااابك يااااشيخ
فيصل: ايه بس شوووف ياااسر الدلخ هذااا
ريااض ونايف بققو عيونهم
فهد : افااا اخوي ماتحب ياااسر هذا بطل الاخظر
فيصل: والله مايدري وين الله قااطه
اللكل:ههههههههههههههه
فهد: لا عاد حدك هذاااا ياااسر
رياض: ايه هذااا ياااسر
فيصل : اتحداا فيه بنت ماتحب ياااسر هذا:
الشباب:ههههههههههههههههههه
رياض: الا فيه اختي
فيصل يبتسم : اختك كفوو مو اختي والله العضيم اناااا تعشقه ويوم تزوج كانت متنرفزه تحسبه بيتقدم لهااا
الشباب باستثنااء رياض: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رياض مولع: اجل انا حتا بكره يااسر اللي كل البنات يحبونه
الشباب: هههههههه
بدر : سلطان فهد //، يالله خلنا نرووح البيت نشوفهااا
سلطان : يالله
وراحو الثلاثي المررررررررررح للبيت ابو عدنان يشوفونهااااا
اما الشبااب بعد بدااايت الشووط ونهااايته طبعا ماجااا هدددف وجا اشواط اضافيه اللا ول كان لصالح الشباب والنرفزه والمضااايقه من كل مكان والاشواط الاضافيه الثاني
كان لصالح الشباب بس فرصة الهدف كانت للهلال وفااز الهلا 1-0 << على الشباب
والشباب راحو الواجه يحتفلووون

عند البناااااااات


البسطه والفرحه والمناااقز وشغلو اغنية عبد المجيد عبدالله - زعيم نصف الارض
وقامو يرقصوون وقفوووو طبعا عالساعه 1 البنات لسا مبسوطااات
طبعا الشباب دخلو المجلس ببيت ابو محمد والبنات من جهة الباب الرئيسي
وقامت اروى تغني وصوتها مسمووع
اغنية جواد العلي بس غيرتها
(صفر والوقت انتها وانا من اول قلتهااااا هاااذي البطوووله من لهاااااااااااااااااااااا
البناات : غير الهلااالي مالهااااااااااااااااااااااا
وقامو يناقزون ويضحكون
وجت سااره العربجيه وشغلت طراطريع
لونها ازرق كبيييييييييره
طبعا البنات يصااارخون بس ساره عاتي << قووويه هع هع
الشباب شافوها وانبسطو من حركااتهم الدجه
نايف: الله لو انا بنت
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل: وع تخييل
رياض: وااااااااااع
نايف يبتسم: ايه بس في هاذي اللحظه اروى تدج بعتين ارجع ولد
الكل:هههههههههههههههههههه

الكل رجع بيته وهو مستاانس واروى تفكر بفيصل وفيصل نفس الحااله


رغد وابرار في الغرفـه قاعديـن يطاالعـون فلم هاي سكول ميوزكال
رغد منسسسسسجمــــــــــــــــــــــــه موووووووووره
ابرار:رغـد ماطفشتي
رغـد تاكل فشاار:لاماطفشـت
ابرار:اف منـك
رغـد:شووفي شوووفي آشلـي هبااااااال تجــنن
ابرار:انقلعي
رغد:ياقلبــــي على زااااااااكـ .,خوقااااااااقي
ابرار منقهره:رغــــــــــــــــــــــــد
رغد:هاااااااااااااا
ابرار:خلينا نسولـف
رغد:اذا خلص الشريــط
ابرار:اووووووف..,طيب انا بأنزل
رغد:طيوووووووب


الساعـه 3 الليل
عند اروى بالغرفـه
طق طق طق
اروى:أدخــــل
ساره:هااااااااااااااااي
اروى:هاايات
ساره:وش مصحيك لحد الحيـن؟؟
اروى :الطفــشش
ساره:حتى انا
اروى:طيب وش نسوي الحيــن
ساره:وش رايـك ندق على رغــد؟؟
اروى:طيب انتي دقي عليهاا
ساره:طيب ثوااني اروح اجيب الجواال
اروى:أوكيـهـ
راحـت سااره تجيب الجوااال.....ورجعـت
اروى:جبتيه؟؟
ساره:يــسس
اروى:يالله دقي عليهاا
ساره:طيب
عند رغـد في الجـوو الحماااسي نسيت اقول لكم ان رغــد تموووووووت في هانا مونتانا وهاي سكول ميوزكال وخاصة اشلي
رغد ماهمها صووت الجواال وقاعده تتابع الفيلم
مكالمه لم يرد عليها(5)
تعبـت عيـوون رغـد من الـtvووقفـته
وشاافـت الجواال الا 5 مكالمات لم يرد عليهاا وشافـت الاسـم
($اوم الشبااااب$)>>>يتصل الي هي سااره
واعطتهاا كولمي>>>ماعندها رصيـد
اروى وساره كانـوا يسولفوون وشوي الا نور جواال ساره وشافت الرساله من
(أميـЯـرة الزيـن)الْـي هي رغـد
اروى:مين دااق عليك هالحـزه؟
ساره:لارسااله من رغـد كوولمي
اروى:اوكيه دقي عليهاا
ساره:OK
رغـد:نعـم في احد يدق الحيــن؟؟
سااره:ايـه انا عندك ماانع
رغد:اقول وش تبيــن
ساره:ولا شـي بس نبي نجي عندكم انا واروى وننام عندكم
رغـد فتحت عيونها:أهــــئ الحيـن,,يامجنونه الساعه 3 الليل والحين بيأذن الفجر
ساره:واللهي اذا تبيننا نجي جينا
رغـد:ايه ايه حيااكم البيت مفتووح في اي وقـت بس امك موافقـه
ساره:ان هااذي المشكلـه
رغـد:اوف اوف لآيفوووووووووتكم اشتريت فلم هاي سكول ميوزكال وفلم هانا مونتانا الجزء الثاااالـث انا شفت هاي سكول بس هانا باقي اذا جيتم نطالع سوىآ
ساره:يااحبـك لللافلآم
رغـد:هوع هوع
ساره:الا ويـن بيبا؟؟
رغـد:مدري عنها نزلـت ولا زادت جاات
الا هنا ينفتح الباب بقـووووووووهـ
رغد:يمااااااااااااع
ابرار:يمااااااااااااااااهـ,,وشو
رغد بخووف:لابس انتي صحتي اول فاصحت معاك
ابرار:الله ياخذ ابليسك
رغـد:الا مادريتي ريرا وسويـر يمكن يجوون الحيـن
ساره من الجواال تصيح:كم مووره قلت لك لاتسميني سويـر يامال الصرصور الي يمشي تحت رجلـك
رغـد:بسم الله علي وعلى رجلـي
ساره:يالله يالله عاد رصيدي بيخلص عشاان خشتك
رغد:لاتنسين اذا امك مواافقه عطيني خبر اوكيه
ساره:اوكيه
وسكروا
ابرار:هيــه من جدها بتجي الحيـن؟؟
رغـد:اي تقوول انها طفشاانه هي واروى ويبوون يجوون بس اذا امهم واافقـت
ابرار:ياارووب تواافق
رغـد:آميـن....الا تعاالي وش ساار تحت
ابرار بتوتر:ها...ولاششي
رغد:بسرعه اعترفي>>>>>وتغمز لها
ابرار:الصرااحـه اخووك ذا يبي له بووكس على عينه عشان المره الجايه ما يطالعني بنظرات خبـث والمشكله يطاالعني من تحت لفووق
رغـد:هاذا الحوووووووووب يا هبله
ابرار:كلي تبــن,,,انتي وراكانك
رغـد:وهـ..,فديـت خشته
ابرار:آه يالي ماستحين
رغـد:الاعترااف بالحق فضيله..بس هاه اياني وياك تعلمين سوير او تلمحين لها لانها لو درت بتنشب هينا>>وتأشر على حلقهاا


 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 08:20 PM   #32 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


ابرار:ههههههههههههههههه
رغـد وهي منسدحـل على السرير وقالبه حالها وتلعب بشعرها:مــن جــد عااد لانشبت سااره الله يكون في العـون
ابرار:هههههههههههه لهذا الحـد
رغـد:وأكثــر بعد
أبرار:ههههههههه ماتوقعتها كذا
رغـد:لآنك ماعاشرتيها كثيييييير
ابرار:ألآ بأعاشرها
رغـد:وانا وش قلـت عاشرتيها ولا بتعاشرينها
ابرار:خلاص خلاص الحيـن تفتح لنا مليووووون الف باب
رغـد:خخخخخخ يالله ياتكملين انتي يا انا
ابرار:طبعا انتي أولْ
رغـد قعدت تقوووول لهاا كــــــــل شي ساار لها هي وراكان
ابرار:أهـــــــئ ملعووونــه رحتي انتي ويااه الكوبرا ومسكتيه بيده
رغـد:وش اسووي كنت بأرووح وطــي
ابرار:وانا اقوول وين رااحـت رغــد
رغـد:يالله انتي قولي لي
ابرار:أمــآ عليك أخــوو خطييييييير
رغـد تغمز لها:اها اها اها بديناا
ابرار:ترىآ وربــي ما اقول لك


ساره واروى بالحـووش يمشوون خطوه خطوه ليـن ماوصلوا لباب السواق
اروى:دقيــه
ساره:لآلآ انتي دقيـه
اروى:كلي زق(وانتوا بكرامه)انا قلت للامي والحيـن انتي تقولين لنوااز
ساره:ok لآتبكين>>طق طق طق تطق الباااب
الشغاااله>>>طبعا هي زوجـة نوااز يعني شغاله وسوااق:نئـــم>>نئـم=نعـم
ساره:ممكن تفتحين البااب
الشغاله فتحت الباااب
ساره:بسررعه قومي نوااز قولي له يودينا عند رغــد بسرررررعـه
الشغااله مالها خللق:طيب طيب>>>>>>معصصصصصبببه
دخلوا السيااره ووصلوا لعــند رغـد دقـوا الجـررس
عدنان:امبيه مين جاينا هالحـزه خليني افتح الباااب
رااح لعـند البااب وفتحـه:أهــــــــــــئ اروى وسااره وش جايبكم الحيـن البنات نايمين
ساره حطـت يدها على خسرها:يــآســلآم تحسسب أننا مادقينا
الا ورغـد نازلـه من الدررج:ياهلآ وغـلآ حيااكم وش بلآكم وااقفيـن عند البااب تفضلـوا
ساره دفـت عدنان بيدهاا:وخــــــر ياثقيييييل الْدم
ابرار شافتها وحقـدت عليهااا بقٍِــــــووووووه<---غيره ان كيدهنا عظيم
وطلعـوا البناات فــووق في غرفـة رغـد
رغـد:هاا يالله عشاانكم رااح اعيد الشريــط
سااره:أوووووووف عاادي تكررينه وتشوفينه اكثر من مره
رغـد:مره ومرتين وعشر ومليوووووووووون
ابرار:تراها مهوووسه موووره بهانا مونتانا واشلي وبالافلآم كلهاا
رغـد:اوووووووف احمدوا ربكم اني بأعيده
اروى:يع لحظه قبل مانشوف شي نبي فشاار وببسي وأغـرآآض
رغـد:ايه ايه والله لو تموتين مايتحرك عدوون الا بـسر وااحد فقط
اروى وساره:وشـــــــــوو
اروى:خشششششششششششب بأتزووج قبلك
سااره:مريظــه
رغـد تغمز للابرار:ابرار ممكن تنزلين تحت في المطبـخ وتشوفين في فشاار؟
ابرار بأرتبااك وااضـح:أأأأ مممــدري رووحي انتي
رغـد:انقلعي انتي
سااره:اوهـو عليناا بتقعدوون تتهاوشون انا بأنـزل
هنا ابرار تذكرت لمن ساره دفـت عدنان ونطـت هي :خلاص خلاص انا بأنزل
رغـد:هههههههههههههههههههههههههههههه
اروى وساره مستغربين ويطاالعون في بعض ورغد تضحك

ريهام وريما بالغرفـه
ريهام:ريماااااااا
ريماا:نعـم بااقي مانمتي
ريهام:وشلوون تبيني اناام وانتي باقي اسبووع وتتزوجيـن>>>تبكي بصوت خفيف
ريما:ياااقلبيي رااح تفتكين مني وتاخذين الغرفه لحاالك
ريهام:وجــع لاتقولين كذا
وقعدوا على مـأساتهم


ابرارنزلـت من الدررج وشاافـت الصااله مافيها احد وتطمنت ان عدنان طلع يناام
ورااحـت ركـــض للمطبــخ...,,طبعا عدنان مو مثل ماتطمـنت ابرار عدنان كان بالمطبـخ
يحووس بالثلآجــه يدوور اكل:أووووووووف ماافي اكل شكلي بأروح البقااله
ابرار وهي تركـض وعدنان كاان طااالــع و.........

رغـد:شوفوا ياحـلآة زاااااااك
سااره:الحين هذا زااك الي غثيتينا عشاانه
اروى:بس مو يخقق لهذي الدرجــه
رغـد:انطموا
ساره:ياحليل ابرار بأأقي ماجات شكلها تدور اكل ومالقت

رغـد صدمـت بعدنان وعدنان طااح وكاان في يده بيظـه والبيظـه طاحـت في وجهه وانفقعت
وساار وجهه كله بيض وابرار طاايحـه جمبه وشعرها مغطي على وجهها
قاامـت بسررعه:سوووري
عدنان قاام يمسح وجهه من البيض:عااااادي فرصـه سعيده
ابرار في نفسها(قلييل الادب يقوول فرصه سعيده يامال القطع)وراحـت
عدنان لف عليها :بيبااااااااااااا
ابرار خاافـت ولفت بقووه وفي نفسها(وله عين يدلعني):.........
عدنان:بغيتي شي
ابرار وجهها أحمــر ومنزلـه راسها وشعرها الناعم كله على وجهها:هـآ أأأ ا
عدنان فيه ضحكه:في احد منزلـك
ابرار رفعـت راسها وطاحـت عينها في عينه ونزلتها بسرعه:ايـه الببننـآت يقوولـون أأ
عدنان:وش يقولون البنات
ابرار تلعب بأصابعها ومنزله راسها:يقولون شششوففي فيي في فششار
عدنان:طيب تعاالي دووري
ابرار ماهي قادر تستحمل وتحس انها خلاص بيغما عليها:مافي اا خلاص مانبي يبون>>ماتعرف وش تقول
عدنان:طيب طيب انا بأرووح البقااله اطلعي جيبي الطلباات وانزلي عطينياها
ابرار:أنشالله>>>>وركضــــــــــــــــت بسرعه من الدررج وجهها أحممممممممر
وفتحت الغرفـه بقووه وقفلـته بالمفتااح
الكل يطالعها بأستغرااب
رغـد:بيبا وش فيك ليه قفلتي الباب
ساره:في وحش يلحقـك
اروى:وش بلآك تكلمي
ابرار:لالا ولاشي بس ركظـت عشاان عدنان مايشوفني اذا طللع
البنات فهموها:أهــــــــآ
ابرار:بنات عندي لكم خببر
البنات:وشـــ$$ـــوو
ابرار:عدنان يقول بأرووح البقااله
ساره:مو تقولين ماشفتيه>>>نشببه مايفوتها شي
ابرار:لا رحـت ورا الباب وقالي قولي للبنات اذا يبون شي
رغـد:افا علييييييك أكيــد نبي
وكتبوا في ورقــه طلبااااااااااات كثيييييييييييييييييييييره لاتعد ولا تحصى
رااحـت رغــد وعطته الوورقـه لآحظـوا الي رااح يعطي عدنان مو ابرار لا الي رااح رغـد


 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 08:26 PM   #33 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


راكان في نفسه:(الله وناااااااااســه وأخيــرآ شفتهاا ماشاء الله عليها كل مالها تحلوو الله يجعلها من نصيبي ياااارووب)
رائـد:ياااوصــــــخ ليش تطاالع رغـد
راكان مسكه من اذنـه:ولو يطلــع شي من فمك أقـص لساانك مفهووم
رائـد:ياعيباان>>>>>هههههههههههههههه مدري من وين جبتها من راسي
راكان دخـل غرفتــه وهـو مستاااانس حده وبدل ملآبسسه وكششـخ(لبس ثـووب ابيض وغتره بيضاا ونظارات شمسيه)شكلــــــه قمر قمر قمر ما أقدر اوصفه لكم يخـقق مووره
نزل من الدررج الا ام راكان تدوور بالبخوور:ياهلآ والله باولدي
راكان لف عليها:ياهلا فيييك
ام راكان:اللهم لآحسـد على ويين بهالكشخـه خاايفه النااس يحسدوونك
راكان:بالله عليك أجــل حصنيني
ام راكان:ههههههههههههه,,تعااال تبخر
راكان يبتعد:لالا تكفيـن توني تعطرت,,عااد ماالي خللق اطلع للغرفه واتعطر مره ثاانيه
ام راكان:هههههههههه طيب بحفظ الله
راكان:مع السلآمـه
راائـد من فووق:راكااااااااااااااااااااااااااان اشتر لي بطاطس ولا بعلـم
راكان ارتبك:لـو تفتح فمك اذبـحك ,,بأشتري لك
رائـد:هههههههههههههههه طيب طيب
_______________________
البناات صحـووا من النووم وجلسـوا بالصاالهـ...
ام راكان:ها يابناتي وش تبوون الغدا؟
رغـد:الي تبين
ام راكان:لا عاااد حددو
ريهام:ماااااااامااااااا نبي نرووح لمطعم مااك ونتغدىآ
ام راكان:مين يوديكم
البناات:السوااااااااااق
ام راكان:والله اني اخااف عليكم تروحون مع السواق
ريهام:راكان الله يخليه موجود
ام راكان:لاوالله مو موجود توه طلــع
ريهاام:امانه طيب دقي عليه قولي له قبل مايبتعد من البييت
ام راكان:والله انكم شغله>>ودقـت علييه
ام راكان:الوو
راكان:ألـوو هلا
ام راكان:هــلآ بــك....,,راكان وينك
راكان:والله انا عند البقااله الي في الحااره باقي ماطلـعـت
ام راكان:زيــن تعااال رووح انت والبنات ووهـم مطعم..وش اسمه كااام>>تقصد ماك خخخ
الكل:هههههههههههههههههههههه
ريما: ماما ماك ماك مو كام
راكان:ههههههههههههههه طيب طيب خليهم يتجهـزوون ولهم مني هديه بعد الكاام>>يستهبل
ام راكان:طيب......انشالله....الحيـن...من عيوني....في امان الكريـم>>سكرت
ام راكان:يالله يابنااااااااااات راكان يقول الي بتتأخر ماهيب بجاايه ولو تنطبق السما على الارض ويقول بـعد لكم مني هديه بعد الكاام مدري وش اسمه
رغـد:هههههههه ماك يعني مطعم ماكدنالدز بس فيه اختصاار اسمه ماك
ام راكان:طيب طيب يالله عجلــــــــووا
الكل رااااااااح ركـــــــض للغرفـه الي تدور عبايتها والي تدور البنطلون والي تدور الجزمه الثاانيه والي تنادي الشغاله تجي تدور غطوتها وحووووووووووســه
بعد كملـوا البناات من الحووســه الكل نزل للحووش
راكان يحووس يدوور رغـد وهو بالسياره:والله لو اموت ما القى رغـد بين امة محمد
ودخلـوا البناات السيااره
راكان:ها عااد مو اني دلعتكم تحوسون سيارتي والله ماني مستعد اغسلها وانظفها
ريهام:لاتخاااف على سيارتك ماحنب ماكلينها
راكان:سدي حلقك لا انزلك
ريهام:اتحدااك
راكان:قدهــآ
ريهام:وقدوود بـعد>>>>راكان الي يسووق وراه على طول رغـد وجمب رغـد ريهام
طلع راكان من السياره وفتح باب رغـد عشاان ينزل ريهام رغـد ارتبكت وجهها يصب عررق ومتوتره لآن راكان فوقها لآنـه كل مااله يدخـل عشاان يحااول يسحـب ريهام
راكان:هالمره بأعديها لكن المره الجاايه لـو تحلمين
ريهام:ايه صررف عشاانك عااجـز تمسكني
راكان طنشها ودخل السيااره وشغل اغنية راشد الماجد(يلوموني حبيبي فيك)ويطالع رغـد من المراايـه ورغـد أستحــــــت مرررره وصلوا عند اشااره
راكان يطاالع بالمرايه ويقوول:هاا وين تبوون تروحون بعد المطعم>>يقصد رغـد
ريما ماتدري وش الساالفه:مممممممم ودنا لمجمع الظهراان نتغدى ونتسووق وانا بـعد باقي ابي اشتري لي شنطــه وجزمـه و.......
قاطعها راكان:اشهد ان لا اله الا الله ماكفاااااك الي اشتريتيه
رغـد:هههههههههههههههههههه>>>اول من ضحـك
وعلى طوول طالعها راكان ونزلـت عيونها
الكل:ههههههههههههههههههههههه>>مو عشان رغـد عشان ريما
راكان:خلاص خلاص عشاانه اخر يـووم وبكره رااح تتزوجيـن بس ولا مو عشانك


 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 08:33 PM   #34 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


ويطاالع رغـد من المراايه ويغمـز لها وهنا رغـد خلاص ذااااااابــت
ووصلـوا لمجمع الظهــران
دق جواال سااره
سااره:ألـــوو
....:هـــــــلآ
ساره:أهــليــن مين معي
......:معااك الولهاان
ساره:تهلهلت أسنـونك... قـول أميـن
......:قول امين عساك تحبني وتموت فيني
ساره:تقررررششششششع>>>صكت الخـط بوجهه
رغـد:هههههههههههه مين هذي
ساره:الا قولي هذا
رغـد:المهم مين
ساره:قليل الادب الي مايستحي وااحد غلطاان
رغـد:وش درااك يمكن ريااض ولا أحـد ثااني
ساره:لالا ريااض مو راايق لي ولا بيرووق
رغـد:طيب سألتي ميــن؟
ساره:ايــه طبعاا اول شي
رغـد:وش قاال؟
ساره تقلد صووته:الولهاااااااااااان
رغـد:هههههههههههههههههههههههههههههههه...
ساره:اص اص فضحتيناا النااس يطالعون فيك انطمي
رغـد:ههههههههههههه...وانتي وش قلتي له
ساره:عااد انا تعرفيني ما اقصر سبيته وقلت له تهلهلت أسنونك قول امين
رغـد:ههههههههههههه وبعدها وش قاال؟
ساره تقلد صووته:قول امين عساك تحبني وتموت فيني
رغـد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:اصصصصصصص وجــــــــــــــــــــــــع وربي ما اقول لك شي
الا ودق جوالها مره ثاانيه بنفس الرقم
ساره:ياقليل الادب يالي مانت متربي عمى بعينك ياالدب يالحقييير يالواطي
......:أفاااااا كل هذا وبدوون سلآم ولا هلآ
ساره:تهلهلت سنونك
.....قاطعها ويقلد صوتها:قول امين
ساره:حقير واطي سافل نذل بقره تيس حماار نعاال جزمـه...
.....:افااا انا هذا كلــــه انا ولهاااااان اقول لك مو حقير واطي سافل نذل بقره تيس حماار نعاال جزمـه
ساره قفلت بوجهه
رغـد:هههههههههههههههههههههههه حراام علييك اكلتيه بقشوره
ساره:انطممي
جاتت ريهام:وش بلآكم انتي تصايحين وتسبين والاخت الثااني تضحك
رغـد:فاااااااتــك نص عمممرك...تعاالي نجلس على الطاولآت ونقول لك
ريهام:طيب بأقـول لراكان عشان مايدور لنا
رغـد:اوكيشششن

ام محمد تدق باب اروى:اروى حبيبتي افتحي البااب
اروى:ماما لحظــه شووي انا بالحمام اغسل وجهي..كله صاابون
ام محمد:طيب>>>>بعد ثانيه فتحت اروى الباب
اروى:هلآ يمـه وش سااير؟؟؟؟
ام محمد:ولا شي يابنتي بس ام فيصل توها دااقـه عليي
اروى:طيب وش تبيي
ام محمد مبتسمه:ماتبي الا كل خيير
اروى:طيب ممكن ادخل اكمل شغللي
ام محمد:ايه ايه كملي بس هاه تزيني واكششخيي
اروى مستغرربه:طيب ليييه قولي لي
ام محمد:عشاانها جاايه تبي تخطب
اروى:طيب سوير مو هنا
ام محمد:حبيبتي مو جاايه تخطب سااره
اروى مصدومـــــــــــــــــه دخلت الغرفـه وسكرت الباب


رغـد:وهذا كل الي ساار
ريهام:هههههههههههههه
ساره:وجــع بعينه انشالله
دق جواال ريهام>>>راكان
ريهام:هــلآ
راكان:وين انتم..؟
ريهام:بقسسم النسااء
راكان:زيـن تعاالي خذي الطلباات انا عند القسسم
ريهام:اوكيــه
راكان:بسررعه الاغرااض ثقيله انكسرت يدي
ريهاام:طيب طيب<<<سكرت
ريهام:بأطللع اخذ الطلباات واجي برررب
ساره+رغـد+فجـر+ابرار:تييييت
اروى بغرفتها تبكي بقووووهـ...
اروى:مااتخيل شكلي مع فيصل من بعد خاالد لييييييييه
وتبكي وام محمد حااولت تفتح الباب لكن عيت اروى تدخلها وقالت لها انها بتتجهزز وراحـت ام محمد تكمل شغلهاا

فيصل مستاانس حـــــــدهـ طبعا الحيــن ظهر وبعد العصر بترووح لهم ام فيصل تشووف البنت>>>حركاات حرريــم




 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 08:48 PM   #35 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


البنات رجعووووووو ورجعت كل وحده لبيتهااا عشاان يتجهزروووون للعرس

واروى وماادراك مـــــــا اروى

اروى طلعت حديقة البيت تتذكر

خالد وعمره 16 : تعالي يالدووبه
اروى وعمرها 14: هههههههههههههه شفت شهد صديقتي
خالد: بالاول تعااالي
اروى رااحت : هاه وش تبي
خالد يبتسم: ليه انتي حلووه كذا
اروى بكل عفووويه:لان عيونك حلوين ولاني طالعه علليك
خالد: هههههههههه تلعبين مععاااي
اروى بفررح : وووشوووو
خالد: بلايستيشن
اروى: ايه بس على شررط
خالد : وشو بعد
اروى برجااء: مابي كوووره ماحبهاا ابي كراااش سيارات على اثنين << ايام سوني ون هع هع
خالد: بس هاذا هو طلبك
اروى تهز راسهاا
خالد: والله غاليه والطلب رخيص بس خلنا نلاقي رياض وحمود ونايف اوكيه
اروىى : ممممممممممم ياااااااااااس
__
اروى نزلت دمعه حااره من خدهاااا وتقول بنفسها: ليه ماحسيت شي تجاهه اكيد انا الغلطانه بس طول عمري احب فيصل وكنت اقول ماتخيل نفسي مع حد غير فيصل والحين
متخيل نفسي مع حد غيررره مع حد غير خالد راح وتركني وانا علقته فيني بتصرفاتي بس ااااااااااه كنت اعتبره اخووي اخ ماجابته امي بس الحين حبيته حبيته وهو ميييت
نزلت دمعه ورا دمعه وراا انفجاار من الدمووع وطاحت على ركبتهااااا وتطق نسهاا : انا السبب انا السبب ايه اناااااا انا خليته يروووح هو يحبني وانا رحت وحبيت واحد
كان خالد بيسعدنني لللللللللللللللللللللللليييييييييش ماحبه ليه تركني ليه ياخالد
شافت الجوال بيدهاا مالقت غير صديقت دربهاااااا رغد
رغد: هلا ريراا
اروى تبكي: رغد محتاجتلك
رغد توقف وتطلع برا الغرفه : ايش فيكي ريراا حبي ليه كذا تعباانه
اروى بتعب: فيصل
رغد خاافت: وشفيه بعد
اروى: خطبني
رغد سكتت بعين انفجاار من الظحك
رغد: هههههههههههههه ماتخيل شكلك عرووسه
اروى ساكته
رغد : ههههههههههههههه ياحليلك
اروى: هه تضحكين انتي ماتفهمين شكلي داقه انا غللللللط ابغا حد يفهمننننننننننني
رغد منصدمه
اروى بانفعا ل وبكي: خااااااااااالد طوول عمره يحبني عاش يحبني ومات يحبني وانا اروح انساه بكل سهوله واخذ فيصل الي ....
رغد تقاطعها: طالما حلمتي انه يكون زوجك اروى فتحي عقلك طول عمرك عايشه ولافكرتي بالحب في هالسن مراهقتك حبيتي فيصل وكنت لامر اسبوع ماشفتيه تكلميني تقولين اليوم ماشفته
والحين تقولين وخاالد اروى انا شكلي اكلم ورعه اشكالك مايفهمون علقتي خالد فيك بعفويتك وصدقك ولعبك معه كأأأأأأأأأخ وبس والحين فيصل بتخسيرنه
واكيد الحين عالترااب الي تمشييين منه اروى فتحي عقلك يمكن بعد فيصل يرووح وانتي السبب
اروى: وش اسوي رغد
رغد تيتسم: واافقي ريرااا واتكلي عللى اللله بس شررط ان تكملين دراااستك بعدين ملكه وسنه زواج يعني اشبع منك
اروى بحزن : مشكوره رغد بااي
رغد فهمتا: باايااات وفكري زين لاتخلين فيصل يضيع مثل خالد
اروى: طيب فمان الله
رغد: فمان الكريم

اروى
وقفت على حيلهااا بكل كبرياااااااء دااخلها اناسانه تحمل من الهموووم الكثير خوووف خووف من الذي سوف ياتي خوووف من الااتي
راحت غرفتهاا وقررت تاااخذلهااا شااور ترتاااح
طلعت من الحمااام << اكرمكم الله
ولبسسسسسست بجامه < ماحطت ببالها ام فيصل
اروى: وش فيها هاااذي فطيمه << اسم ام فيصل
يعني تبي تشوووفني ماتعرفني وجع يكسر عضامهااا ولفت عل جمب الثاني وهي غاارقفه بافكارهااااا

فيصل مستااااانس
فيصل في نفسه : اكيد الحين مستاانسه لالا طيب يعني وشفيهاا الحين يووه مني وش هالافكاار<< مايدري انها ناويه ترفض
فهد : صلاااام ياعررررررريس
فيصل يبتسم: هلاااااا ياخووي
فهد : طيب متى بتشووفهاا
فيصل : بعد زواج محمد بيومين
فهد: اوووب اووب حااسبهم
فيصل يضحك: ههههه افاا عللليك
فهد: ياااااااااااااااااااااااارب اعررررس عقبااااااااااااااااااااااالي ياااااااااااااااااااااااارب
فيصل : هي المفروض انا اقولك عقباالك
فهد: اني استنيتك دقيقه مادعيت لي
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههه كثر منهاا
فهد:والله العضيم
فيصل طيب طيب
فهد : طيب هي وااافقت
فيصل: وانا ياطويل العمر انرفض
فهد: اهاا
فيصل : لا والله اني خااااايف وهذاااااا بالنسبه لي اكبر تحطيم بحياتي
فهد : بتعرس طيب لوحده ثانيه
فيصل: والله انا والقبر سوااا لو مااوافقت علي رورو << يبغاله تهزيئه على رورو لو سمعته اروى
فهد: اقوول طس بروح اكلم بدر وسلطانووه واطلع معهم
فيصل : ومن موديك انششالله
فهد: اللله يخلي سلطان وسياارته
فيصل : يالله سرهاا يالوررررع
فهد: اووه صووح بتسير ثقيل دم ماتنكت
فيصل: هههههههههه ليه المتزوجين يطيحون من عينك كذا
فهد: ايه الي يتزوج يصير ثقيل
فيصل: ههههههههههههههههههه رح كل يالي بس اااكل والمشكل مايبين
فهد وهو طالع للباب بخكرنه : هذا احسن شي الرشااقه
فيصل ماااااااااات ضحكــ

جااااااااااء اليوووم الي الكل مستنيههه زووااج محمد+ريماا
اروى قامت من الصبااح الساعه 8 وراحو اللمسه هي وكل البنااااااااااااااااات
اوما الحريم الكباااار نادووووو الكوفيرر (هياام للبيت تصلحهك كلهم)

اروى خلصت واوصف لكم شكلهاا
فستانهااا لونه فووووشي طبقة الصدي كله درابيه وفتحه كبيراا وتحت منطقة اابطن ساتان منثر عليه فصص من السوار فسكي والخصر حزام من الكرستااال وشك منه والطبقه الي تحت منفوووش
ومنثر عللليه كرستااااا وسوت تسريحتهاااا مخصلل بس على تحت مع بف طلعت كنهاآآآآآآآ بااااااربي
رغد( فستان نيلي يجنن الصدريه كلهااااا كرستاااال وماسهك وتحت مكسر ومفتووح على طبقه ثااانيه وسوووت بف نااعم وفير تحت وطلعت كيوووته موووت))

ساراه فستااان احمر يهببل بمعنى الكلمه وووسوت بشعرهاااا تسريحة الريشه طلعت مووره تهبل يعني كانها اخت عريس < هع هع

بيبااا خوقاااااااقيه لابسه فستااان بنفسجي خامق يعني مووره غريب بس يعبل_ ريهااام مووور خطييييييييييييره لابسه فستان تركوااز - فجر لابسه فستان اسود وفضي مخمل الصدريه والباقي دانتيل
الززززززززززززززززززززززززبدهـ
كللللللللللللللللللللللللللللـــــــــــ هههههههههههههههــــــــــــــــــم خوقاااااقيين

راحووو عالمغررب بماااا انهم اهل العيس وريهام وام راكان راحووو عند ريمااااا ويوقفووون ويـــــاااهــــأ

الكل يرررردح ويرقـــــــــــــــص والكل مستاااااانس عند ريمااااااااااا
اللي غااايه بالجماااال فستاان ابيض اكيد
والصدريه كرستاااال بير وتحت من منطقة البطن مرررصع بالكرستااال والتسريحه المرفوووعه والمكياااج الناااعم والحلو بنفس الوقت كانت قمه بالروووووووعه

دخلو البنااات ( رغد اروى فجر ساره ابرار )
وصااااااااااااااااااااااااااااااااارخووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ريما ارتااعت
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اروى: خوقاااااااااق الله يعين حمووووووووووووود
رغد: متىى اتزووج واطلع بالجمااااااااال
سارا: سندرلا انتي ورده وردتون بيضااا << مين مااايعرف سدندرلا وبرنامجها الي كل بنت ولد وهم وراعين ماشااافوووه
البنات فقعووووووووووووو ضحك
ريما: ههههههههههههه سارا بتنكت حتا وهي معهاا عصاااي
البناات: ههههههههههههه
ريما: اووووه بنات خااايفه
ساره تقاطعها: لا تخافين لو طحتي برقع لك
ريما :لالالالالالالالا بسم اله عللي
اروى تخوفها زياده: ولو طاحت شرعتك بخليهم يغمضوون
رغد تزيد عليهم: ولو خربت الزفه وانقطع صوت الزفه افا عليك اناااا بصرف
ابرار وفجر: ههههههههههههههه
بعدين كلهم ماتووو ضحك



 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 08:49 PM   #36 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


ريما قربت تطللللللللللع

اروى تكلم عبير صديقتها: من زمان عنك
عبير: الاجااازه والحركاات هاذي
اروى: عبير انتي مووره ناعمه احسني ويااك رجاله
عبير:ههههههههههههههههههههههه
مروه: عااااد انا ماتسلمين علي كللللش انزين اوريج
اروى راحت تضمها: هههههههههه
شهد منى :ونحن
ملاااك : وانااااااااااااااا
رينااااد: وتنسينننني
اروى رااااااحت تضمهم الثلاث مع بعض وهم يضحكون
اروى والدمعه بعينهاا : احبكوووم
منى وشهد: ونجن
الكل:ههههههههه
اروى : يووه يعني مااااتتستغنون عن الكلمه هاذي وتقلده م(ونحن) وااع اكرهها
عبير: ههه عشان يقلدو ابله نوره الـ-------------)
الكل:هههههههههههههههههه
اروى: وه اشتقتتتلكم موووت احووبكم ورجعت ضمتهم
شعد : للللللليه ان دايم الي انخنق
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
طلعت اروى من الباب الخللفي للمطبخ حق الشاكلت والحلاو والقهوووه والشااي والعصيرااات وال وال الخ..................
وفتحت البااب فيها بكيه تحسها مكبوته من كل الجهات عرس اخوها خطبتهاا وكل شي
تتتذكر موقف
ام محمد: وافقتي كلللللللللللللللللللللش
اروى حزينه:يمه الي تشوفينه انتي وبابا
ام محمد: انا و\موافقه
اروى راايحه : الي تشوفونه
<< وااافقت..؟ والشووفه يو الاحد مو عرس ريما الجمعه يومين وشوفتها
يعني هي راايحه فيهااااا وفوق هاذا نتاااايج الاختباااراات الفصل الاول بااقي ماستلمتهااا

بغت تنزل دمعه وحاولت اروى قدر الامكان انها ماتنزل عشان مااايخرب الميكيااج

مشت ومشت ومشت الينـ
_________________________
ساره: وينهاا هاذي وين رااحت ريما بتطلع وهي ماندري وينهااا اووف
رغد: اعصاابك خلنا نسال صديقاتهاا
ومشوو
رغد: هاي عبير وين اروى
عبير: توها كانت عندنا
ساره بعصبيه : ايه بعدين منو وين رااحت
شهد بنفس نبرة ساره: اسالي نفسك ولا طقينا احسن
ساره عطتها اشكل وماكلمها
رغد: سوري بناات بس تكفوون اعذرها مره معصبه
شهد : لا عادي
_____________________________
اروى: بسم الله ميييييييين
........... : اروى صح
اروى رااايحه لانها ماتشووف وخايفه
......: اروى احبك
اروى: مييييين
.....: مين يقولك احبك غيري فيصل
اروى انكبت عليها مااي باااارده
فيصل: اروى والللي سواااااك احبك
اروى: فكننني بااي حق تمسكني فكنني
فيصل يشووفهاا وخاااق ماهو قاادر يسوي شي بس تدارك نفسه وارتبك
فيصل : اااا اسفف (وعطاها ظهرره) يالله روووحي ..... *اروى راحت ركض*
_____________-
ساره : واخيرااا شرفتيناا يالقردددددده
اروى مو معهاااا : هاه
ساره : ريما بتطلع وحظرتك نا
اروى: خير لا احسن طقيني
سارا تمادت: كاننن ودي بس احترمك
اروى عطتهاا نظرره خلتها تعرف وشلون تغللط
رغد: خير ساره وشفيك
ساره مشت ولاتكلمت لانها تدري انها غلطااااانه
________________
دخللت العروووووووس ريمااا
على زفــــــــــت دقو المزاهر بصوت عبد المجيد
كانت تمشي بكل كبريااااء وبنفس الوقت خجل وتخالطها انفااس الخووف
كانت قممممت الرووووووعه وقمممت الجمال والكل انبهر فيهاااااا
بعد ماخللصتت
الكل سلم عليهااا وحطو اغنية_ حبيبي يامحلاه
ريهام عند نافورة الشااكلت
ريهام: يع احسه شي موب زين
ساره: ههههههههههههههه استغفر الله
ريهام تاخذلها اصبع وتحطع بالنافوره : مممممممممممممم لذيذ
ساره : هههههههههههههههه تعالي بس يالدووبه
راحو بعد العشاا وزعو قهوووه طبعا مو اي قهور كاسات بسكويت عليها قههوه وحلااو من كل الانواع من سعد الدين قبل وبعد باااتشي
من كل شي زعوووكاان العرس في قمة الروعه
______________________________________
رغد: اوف تكسرت
ريهام: رغد تعالي عندي
رغد: لييه ؟
ريهام: بس كذت اخااف لحالي بس اليوم عشااانـ ...
رغد تقاطعها : اوك اوك خلاص بااجي
ريهاام :يااااااااااااااااااااااااااااااااس
رغد تضحك : هه ومن بيجي بعد
ريهام : اكيد سوير
رغد: اهااااا وريراا
ريهام : لا الشوفه عشان فيصلوه بتجهز لها تنامو عندي يووم بعدها يوم الشوفه والكتاب مدري وشو نرووح لهاا كلنا الثلاثه
رغد: ههههه يعني مايفوتنا شي
ريهام تبتسم: تقدرين تقوولين
_________________________
الكل رجع متكسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسر
اروى رجعت خذتلها شااور وناااااااااااامت

اما عند ساره ورغد وريهاام وناااسه
رغد باقي مافصخت شي ريهام خذت بجامتهاا وساره خذت الفووطه لانها كانت بتسبح
رغد تلاااحقهم بقشها وضيعتهم ودخلت المجلس وال كااان فيه راااكااااااان ونااايف ماكان يقدرون يقولون الا : اااآآآآاااا< يفتحون فمهم
رغد: ويه ويه ورجعت ودخلت ساراه ونفس الحركه بس ساره غير
ساره: يووووه وش تسوووون سكرو عيونكم يامال العماا
سكرو عيونهم
ساره : هههههههههههههه ياحليلكم (وراااحت)
راكان شااف رغد ونايف شاف ساره والكل غااار <هع هع
نايف : يالله انا استاذن
راكان: مين بيوديك
نايف: السيااره يعني مين
راكان : ههههآآي اووك
________________
ساره: هههههههههه
ريهام متسدحه من الضحك : ههههههههههههههههههههههه ياحليلهم احسهم طلاب ابتدائي لمن سكرو عيونهم
رغد: ههههههههههههه انا لا انحشت ينعل اوم الفشلله
ساره : من جد ههههههههههه
ريهام: عقبال ماتصيرون ماتتغطون عليهم<< تقصد يتزوجونهم
رغد: كيف كيف
سارا مافهمت: كيف يعني
ريهام : اقول انا لو اتكلم بالاسرار من تحت لتحت ماراح تفهمين الا اذا حجت البقره على قرونها
سارا: ولوو اللبيب بالاشارةِ يفهمووو
رغد وريهام يدرون انعا مافهمت:هههههههههههههههههههه
_____________________
نايف: اااااااااااااااه ياااقلبي ويلوموني فيها وخالقك ساره احبك من شفتك وقلب مدر وشفيهعذبتيني ساره
سلطان: هي اكلمك
نايق: هاه وش تبي خير
سلطان:ههههههههه وشفيك اسالك متى بماراات الاتحاد والهلال
نايف: مدري امس
سلطان: وش عنننننندي الاخ مضضيع << وش عندي كلمه الشباب ماسكسن عليها الايام هاذي
نايف: ايه مضيع طيب بس اسكت واللي يحم والديك
سلطان :ok Ok دونت كرااي< لاتبكي
نايف عطاه نظرره خاته يسكت << خخخخخخ


 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 09:11 PM   #37 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


عند ريما ومحمد ريما قامت خذتلهاا شاور وراحت تقوم محمد
ريما تاخذ ريشه وعلى خشم محمد
محمد أنزعج من هالحركــــــــهـ : هممممممممممممم
ريما: محمد قوووم زهقت
محمد فتح نص عين وقام مسك ايدهاااا الي فيها الريشه:مزعججججه
ريما تبتسم: زهققققت
محمد: السااعه كم
ريما: مممممممم السااعه 11 الظهر
محمد: اوووف اوووف اووف
ريما: وشفيك انشالله
محمد: موعد الطياااره بسرعه اللبسي تاخرنا عالمطار
ريما: اي مطار ووين بنسااافر
محمد: كنت بسويها مفاجأأه بس خربت بسرررررعه خلللصي
ريما: طيب ويييييييييييييين
محمد:لفرنساااااا
ريما بفررح: الله ماقد رحت لهاا
محمد يحك راسه: هههه مشفوحه بنت خالي
ريما: لااااا والله
محمد: يالله ريووومه حبيبتي تجهزززي مايمدينااا بنتاخر
ريما: اووك ثلث ساعه واكون جاهزه بس تراني زعلانه(وقاامت)
محمد يبتسم لريماااا شريكة حيااته من امس صحيح من ايام واشهر بس الحين جمعهم سقف وااحد ...

ببيت ابو محمد

اروى:ماما شوفي ولدك
ريااض: هههههههههههههههه بزره
اروى: مااااامااااااا
رياض: انتي لو تزوجتي وش بيصير ورعه وتلعب بلايستيشن شريط باربي هههههه
اروى: اووف
(وسكرت البلاي ستيشن وجلست بملل )
اروى: يعني تفش وش تبيني اسوووووي
رياض: اهئ اهئ بتبكييين
اروى تاخذ المخده وتطقه على وجهه: سخيف
رياض: سخيف ولا متين ههاااي ههااي ولابباي بباي ولا بلوتو بلوتو ولا زيتونه زيتون ولا نواشف نواشف ولا عشا عشا ولا مغرب
اروى تقاطعه بقررررررف: وااااااع ساااااااااااااااااااااااااااااامج
رياض: سامج ولاــ....
اروىبصرااخ: بس خلاااااص غثثثثثه بروح علنت ابرك لي
ريااض لمن عصبت ماااااااااااااات ضحك


عند البنات بالضبط ببيت ابو راكان الساعه 3 العصر
ساره : هههههههههههههههههههههههههههه بطني
رغد: ولاااااا بعد يسير بينهم مواااقف
ريهام: طيب هي ليه ماجات << يقصدون ابرار ومواقف موسيارات << بتنذبح هع مواقف ابرار وعدنان علمتهم رغد الفتاانه هع هع
رغد : ماتبي تقوول فشله
ريهام: من وشو يالله خلينااا نددددق بسرعه
رغد: على مين
رهام: عليهااا خليهاا تجي بسرررررررررعه
رغد : طيب بس مو احنا اليوم بنطللع نمرهاا ونمر اروى تشتري لها لبس للشوفه شو رأيك
ريهام: عليك نوور
ساره: نور ولا مهند ههههههه
ريهام: خخخخخخخخ
رغد: سخييييييييييييفه
ساره :سخيفه ولا مــــ....
رغد قاطعته: نحيفه نحيفه
ريهام وساره:هههههههههههههههههههههههههههه
وبعدها نزلو يفطروووون

عند محمد وريما بالمطااااااااااار
محمد:يالله حيااتي هاذي هي التذكره
ريما: ماتأخرناا
محمد:توه يجي السؤال ببالك يالله الحين بينادون على رقم الرحله
ريما: دايركت
محمد:هههههههههههههههههههههه
ريما: وشفيك
محمد: لا لا مو دايركت امشي حيااتي يالله

طيب الزببببده انهم مشووو العصر الساعه 4 وماوصلو الا الساعه 12 الليل وعلى مافروو لان برج ايفل مايكون مفتوح الساعه 12 من 11 يسكر فبس القو نظره لفنادق الى الساعه 3 الفجر

بعدين راحو للفندق ونامووووو ولان الفنادق تكون في باريس في شوارع ذيقه وكثيره بنفس الشارع استعان محمد ببطاقة الفندق عشان مايضيعهم << مايعرف باريس كثير

المغرب طبعا اختلاف الزمن بين فرنساا او باريس وبين السعوديه

رغد تكلم اروى تلفون البيت حق بيت ابو ركان

رغد: اروى وشو انا اشتريلك
اروى: مالي خللق شي ابد
رغد: ترااا رااح ازعل
اروى: يعني لااااااااااازم
رغد : يب يب فكووووورس
اروىى: طقي رسااك بحيطان البيت اوكيه
رغد: ارووووووووووووووووووى
ااروى: هلاا
رغد: تعااالي
اروى: طيب طيب نشبببببببه
رغد: هههههه ايه كذاا ابيك
اروى: طيب مروووني
رغد: افا عللليك
اروى: بااااي اشووووفك على خير
رغد : بايااات
(رغد تتحلطم) << ناااس ماينفع بهم الى كذااااا اوووف
راكان داخل من الباب بس شافها رجع سكر الباب
رغد سمعت الصوت بس مادرت انه هو
رغد بنفسها"يوما لايكون البيت مسكون" << هع هع

راحو البنات عالعشااا واشترو اغراااض لأروى عشان الشوووفه واروى ماكانت مهتم لهل شي
بس البنات اختااارو
؛؛
البنات كللهم حتا فجر في بيت ام محمد .. << بينامون بعد محاوله في امهاتهم ولقو حجة انهم يبون يساعدو اروى واروى كملت معم وسوت يعنني مهموم من هالناحيه فحزنو
الحريم ووافقو<< هع هع
ساره:ههههههههههههههههههههههههههههه
رغد:لالالا انا ماما مو مخفه
ساره : ههههههههههه الا والله
ريهام : حدك عاااد
ساره اقولك نااامي بس
نامو بهالشكل في غرفة اروى كلهم
سريراروى كبير فنامت معها رغد وتحت بالارض ابرار وفجر والفرششه الثانيه ريهام وسارا وفرشه لحالها فجر

في الصبااح السااعه 8 .... في بااريس
محمد وريماااا بعد كلان منهم اخذلوهم شاور رااااحو لمتحف اللوفر واساانست ريمااااا وقعدو الا الساعه 4
بعدها راحو يتسوقون بـ الشانزليزيه الى الساعه 11
اشترت ريمااا كل الغرااااض ولا بقت شي بمساعدة محمد
كانت قااعده هي ومحمد على كررررررسي يستريحووون
ريما: حمود بايش تفكر
محمد: فيك حيااتي
ريما استحت ولفت على طول تطالع الناس او الجو يكفي في منطقة بااااريس
محمد: كان نفسي نروح نيوويورك
ريما: لييييه
محمد: حلمي اروح ها لو اقعد يومين وارجع
ريما تبتسم: خيرها بغيرها
محمد: لا انشالله ناوي اروح بعد مانرجع تستقر الاوضاع ونروح
ريما: برااحتك حبيبي
محمد: وين ودك تروحين
ريما :بس ابغا اتمشى بعدها نروح الفندق
محمد: او براااحتك مشينا
ومسك يداا ورااحووو


عالساااعه 7 الصبااح
اروى ماجاها النوم نزلت بكشتها المعتاااااااده وفجر همستلها وين وراحت معهاا
فجر: ههههههههههههههههه يابخت اخوي فيك يالرومنسيه
اروى: كان حلمي اخذ ماجد المهندس بس مافي نصيب
فجر:ههههههههههههههه
اروى: فجووره انا رايحه اسوي سااندويتش لي تبين
فجر: اكيد
اروى تبتسم وراحت تطبخ وتتفنن
رياض
كان لابس شوووورت وماعليه الى في كتفه فوطه << رايح الدواام
ونزلل وكانت فجر متمدده على الكنب
رياض يحسبها اروى
رياض: بووو ياغناااتي
فجر انقزت وغطت وجهها بيدهاا
ريا ارتااع وشال يدها وصار وجهها قريب من وجهه انفاااسهااا قريبه من انفاسه ياض توتر لان عرف انها فجر ورااح بسررعه
فجر المسكيينه ماتحركت من مكاانها ولا فكرت
وجهها الوان اخظر احمر اصفر منفجعه << بس عرفت انه يحسبها اروى
اروى : هااااااااااي
فجر: هـ هـ هايات
اروى: وشفيك
فجر: آآ خ و ك رـرياض جـا أ ويحسبني انـ تـ ـتـ ي وـو خوفنــي
اروى:هههههههههههههههههههههههههههههه
فجر: اسكتي وجع
اروى: وانا اقول ليش وجهك الوان ياما صار مواقف مع اخوك ولا قلت لاحد ومو اي مواقف مواقف تضحك
فجر: واهما الحصان
اروى::ههههههههههههههه
رياض نازل تنح نح : درب درب
اروى : رياض انزل ولا تطالع لانا مالنا خللق
رياض: طيب ونزل ولا حتا التفت
فجر وجهها احمر
اروى تطالعااا وتدقهاا : ياهوووه وين وصلتي
فجر: وهـ يخقق
اروى:هههههههههههههههههههههههههه
بعد ماكلوو رجعوا يناموون
اروى قامت الظهر نومها خفيف اما فجر ماقامت الى عالعصر


جأأأأأأأأ يوم الشوفه عالعشااا اروى خااايفه
فجر: تعرفينه خلااص
اروى: خلاص قد شافني لازم يعني
فجر: ههههههههه اكيد
اروى لبست عباره عن
تيشيرت فوووشي وتنوره مو مره طويله يعني لاعند الساق جينز وصندل فوشي
وحطت كحل وغلوس فوشي وفكت شعرهااااا واستشورت السبايكي وخلته على وجهها ونص ورا < دايم توقف شعرهاا بس هالمره غير طالعه موووره كيوووت وتخقق
رغد : واااااااااااااااااااو
فجر: والله يافيصل بتقول الزوااج ابيه بكره
اروى خدودهاا حمررررررررررت
البنات:هههههههههههههه
رغد قامت : الله يعينك يافيصل

رياض تنح نح
ونادا اروى
رياض: يالله
اروى رااحت
ام محمد: بسم الله عليك تهبلين
اروى : يمه حلوو
ام ممد: لا تخافين بتعجبينه
رياض:هههههههههههههه وهالاشكال مثل ريرا ماتعجبه الله يارب تجيني وحدد مثللك
اروى استحت واكتفت بهز راسهاا

عند البنات
ساره: يالله نطلع نشوفهااا
وطلعو باا
كان فهد وبدر وسلطان برااا
ساره اخذت عربية حقت الزراعه او شي زي كذا يعني حق الي يزرعون فيهاا
وركبو فيها (فجر ورغد وساره وريهام وابرار)
وقاعدين يطالعوون
ساره: اي أأ متى تدخل
رغد: مدرري
فجر: هههه شوفو فيصل وشلون متحمس
بدر شافهم واخذ جواله وقعد يصورهم عشان يوريهم اروى
عند اروى
اروى: يومه مابي هونت
ام محمد: تدخلي
رياض: يالله انا معاااك
ابو محمد : يالله حبيبتي وشفيك
انا الحين بروح عند ابو فيصل رياض خلك مع اروى
رياض: طيب يبه بس خل تمشي
ومسك يدها وتمشي معه كنا راايحه للموت<< من الحيااا
او مادخلت: أألسـ سـ لاام علـ لـيكم
فيصل بابتساامة الخقه : وعليكم اسلام
اروى جت وقعدت
فيصل : شخبارك رورو
اروى بقتله على هالدلع: تـــــ ماااااااام

_ عند البنات __
ساره:/ هههههههههههههههههههه يوووووه فيصل خااق معهاااا
رغد : ههههههههه من جد
فجر: فيصل بيجي بيعجل الزواااااج
البنات : ههههههههههه
ابرار: شوفو وشلون يطالعها كن يطلع من عيونه قلووب
البنات:هههههههههههههههههه
وبدر وسلطان وفهد وراهم وسلطان عينه على ريهاام
اختل توازن البنات وراحت العربيه على جب ويحاولون يوزنونها بس العربيه يمييييييييييييين يسااااااااااااااار يمييييييييييين طررررررررراااااااااااخ
طاحوووووو
بدر سلطان فد ماتو ضحك
رياض سمع صوت وطلع

عند اروى تبي تلحق رياض في نفسها " وش هذا يمه ليش راااح"
فيصل : رورو احبببببك وهـ عجلي الزواج مقدر اتحمل
اروى طالعته واستحت ورااااحت بسرعه
فيصل بنفسه:" يوووه وش قللت انا بس وهـ ياحظي فيك يارورو "

براا بالحديقه
رياض: ههههههههه
البنات يمشون وحده وحده وهم متكسرات الي رجلها والي راسها وال ظهراها والي الخ << هع هع
بدري وفهد وسلطان ورياض ميتين ضحك
رياض نسا اخته وتذكر ورااح على طول ومالققها
ريضا: ياسلام وش قلت لها
فيصل:هههههههههههههههههه
ووروه المقطع وفقع ضحك
وورااا اروى المقطع ولالول مرررررررررره تضحك وماتسكت حتا انها حملته لجوالهاااا


 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 09:24 PM   #38 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


بعد الاحداااااث السااااابقه االي حدثت
شوفة اروى وخطوبتهااا سفرت ريما ومحمد استرجاع رياض حب فجر الي بغا ينسااه << يمكن ؟؟
ريهام الي ماقد فكرت بسلطان وتعتبره اخ ابرار الي مو عاجبتها تصرفات عدنان انه مايستحي ويطالعها كانها زوجته او اخته راكان رغد << هذول الاتعللليق << لوول

مرر اسبووووع


ريما ومحمد بالصبااح اساعه 8 بتوقيت بارريس او فرنساا لوول محمد بالحمام (الله يكرمكم) ياخذلهـ شااور

ريما واقفه عند الشباك تناااظر
بنفسها"يووه وحشتيني يمه وحشتيني ريهاام من جد وحشتوني ونزللت دمعه حااره تداركتها ومسحتها على طوول"

طلع محمد بعد مالبس وشافهاا ومسكها من خصرهااا
ريما: يومااااااه
محمد: يالباااااا قلبتس يادلوعتي
ريما خدودها حمرا: محمد اااااااا ابغا اروح المطبخ
محمد يضحك : ليش بتطبخين
ريما مرتبكه : هاااااااه لااااا ممممم مابنطللع
محمد : هههههههههههه احبك
ريما ضاعت علومها فبس نزلت راسهاااا
محمد فكها ولفها عليه وحبهاا برااسهااا وقال: الله لايحرمني منك يالغلاااا احبك
ريما مستحيييييه: وللاا منك
محمد : يالله حببي البسي بنطللع
ريماا: اوووك

للبست وطلعووو وراحوووووو لبرج ايفل وصعدووو بالسلالم وكان زحمه مثيييييييييييييييييييره وغالبيتهم خليجيين او عررب
ريما تاكل بطاطس مقلي: ممممممممممم ماذقت مثلله هالبطااطس << تعرفون انصحكم فيه بطاطس غيير عن كل البطاطساات
محمد: هههههه ايه يجنن مو زي حقنا مالت
ريما: هههههههههههه
بعد ماصعدو ريما خافت وضلت متمسكه بمحمد ولا فكته من الخوووف
----------------------------
في بيت ابو محمد

ابو محمد:ياحبيبتي بعدين يصير خييير
ساره: والله مااااااااااااااااااابي ابي اشتري ملابس
ابو محمد: خلااص روحي بس معاك اروى
ساره: نااااااااايمه
ابو محمد حط الجريد على جمب وومتجه للباااب <<رايح الدواام
ساره: باااااااااابااا اهئ
ابو محمد يبتسم:ر وحو اليوم تمشووووو مو فكره حلوه انتي وكل الاهل
سارا بفرح: وااااو فكره خيال
ابو محمد طلع وهو مبتسم لبنته

ساره رقت وقومت اروى ودقت عليهم
وقررو يروحون (هابي لاااند)

العوااااااائل تقااابلوو طبعا هابي للاند ياكوشتاات وبس ياااااالعاااب بس في كراااسي الحريم قعدو عند اكبر مطعم في هابي لاند او الحكير عامتن

الشبااب راحوو يلعبوووون
البنات قررو يصيرون شجااعا تو يدخلون تحدي الخوف << وحوووش
طبعا الي خرجت والنقاب على جمب والي خرجو يصيحون رغد واروى وفجر خخخخ
اروى: يومااه والله حومارين ماحبهمم
هناا الكل قام يضحكون
ساره مستانسه ولا خافت: ريرااا حيااتو تكفين حبيهم ماتدرين هم ميتين علليك
البنااتك هههههههههههههه

جهت الشبااب توهم طالعيين من لعبة الشمس وكان عادي ردة فعلهم
بدر: رقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمهم
طبعا الشباب مجهزين الارقام بجيوبهم << لووول خخخ
فقطو رقم وااحد وهو حق نااايف ومكتووب الرقم ((.........................................)) والاسم : نايف << خخخخخخ

وقطوووهااا على البناات
تدروون منهم
((اروى ورغد وريهام وفجر وساره)) هههههههههههه
اروى شافت وضحكت
وبعدين البنات استوعبو انهم رقموهم يحسبونهم بنات مايعرفونهم< تناااااحه
البنات كانو كلهم قاعدين بالكرسي عشان كذا مو باااينين موووره
فرقموهم ومشوووووو
اروى : هههههههههههههههه قليل الادب
ساره: ههههه يالله نكلمهم
البنات :يالله هههههههههههههههه
طبعا تجمعوووو وقررو ياخذوون جوال فجر
فجر: لالالالا فيصل يعرفه وشفيكم
اروى: مو احنا بندق على نايف وبعدين لاجات السماعه وعطوها فيصل نرووح نخووفهم
البنات استاانسوووو على الفكرره ودقوو
نايف: هلاا
سااره تتميلح: الوووه حوووبي
نايف فزز وانتبهو البناات وفطسوووو ضحك
نايف : هلااه مين معي
ساره بدع: انتاا حياتو توك رقمتني وهـ انتا خواقاقي
نايف انبسط: ههه عيونك الخوقاااقيه
ساره: مممممممم صديقتي تبي تكلم بس عطني واحد من الشباااب لاني اغار عليك
نايف : هههههه مصرع
ساره: مدرري حبيتك
نايف: هههههه حبتك العاافيه يالله عطيني خويتك عشان اعطيا خويي
سااره : لا والله
نايفك حتا انا اغاار
ساره: هههههههه يالباا قلبك بس توعدني هااه
نايف: من يسمع صوتك يعتزل كل البنات الي يعرفهم
ساره تتميلح: هههههه من ذوقك
البنات فاااطسين ضحك طوول الوقت
اعطاا السماعه فيصل بس البنات خافو بس فيصل تنح مافكر يشووف الرقم
فيصل: هلااا
اول شي كانو يتاوشون اروى مستحيه وكلمت ودودهاا حمراا
اروى: مابي مابي
ريهام: هات انا اخق خقه
اروى: لالالالالالالا خلاص
البنات: ههههههههههههههه
فيصل: الوووووووووووو الوووووو
اروى بدلع زيااده علازم: الوووووووووووه
فيصل ارتبك: هلاا والله مين معي انا مرتبط<< خاطب اروى
اروى: يوووووووه انا شفتك واسراحه تملكتني برجولتك وشخسيتك وسامتك وه ياويل قلبي عليك ياحظ الي بتاخذك
البنات ماتو ضحك لان فيصل مرتبك مووورههه << لووول
فيصل: اسف خذي خويي يبتس
اروى: هههههههههههههه
فيصل ياويلاااااااااااه << في نفسه
اروى: اموووووووووووووووووووااااااااهـ حياتو خذ خيتي لان ماراح اكلم حد ثاني غيرك والله يسبر قلبي ياقلبي
فيصل على طول عطى السماااعه رياض وهنا جاا دور فجر << هع
رياض: ارررررررحححححححححبببببببببببببببي
فجر فيها ضحكه: لو سمحت انا مو ولد
ريا قام وهنا الشباب والبنات فقعوووو ضحك مشو البنات ورياض يكلم فجرر
بعدين رجع وقالت فجر
حووبي خويتي تبي تكلم واحد لاب بلووزه صفراااا <<تقصد راكان
رياض: طيب حياتي بس لاتحرميني من الصوت وراعيته
فجر: ههههه اوك حووبي
واعطا التلفون راكان وكلمته رغد
راكان: هلاا والله
رغد: اهلللين ر.... << بغت تفضحكم
راكان: هلااا مين معااي
رغد: انااااااا هند
راكان: هلاا هند معك حسام
رغد ماااااااااتت ضحك ومعها البنات لانهم حاطيب سبيكر
اروى بهمس: ينعل اووم الاسم راكات احلا
رغد: هههههههههههههههههه
رراكان: ياويل قلبي انااا
رغد: هههه ياحبني لك

((وتقدمو البنات لهمممممم ))

ساره: اياااا ياقليلين الادب تقطون الرقم علينا وحنا اهلكم
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الشباب مو مستوعبين
بعدين اول واحد ضحك سلطان بعدين بدر وفهد بعدين الكل
نايف : من كلللللمني
البنات ياشرون على ساره
نايف وعينه عليهاا : ميين
اروى: ساره ماتعرفهاا
نايف بنفسه " يالبيييييه"
رياض: وانااااا
ساره: ممممممممممم مين نسيت
رغد : فجررر
راكان: واناااااااااااااااااااااااااااااااع
البنات كلهم: رغــــــــــــــــــــــد
اروى خشب وطقت الكرسي : بتزوج قبلكم نننننننننننننننن
ساره:ههههههه لاتخافين زوجك قدامك يعني احمدي ربك ماعنستي
اروى استحت : اووه نسيت
االكل:هههههههههههههههههههههههههههه

فيصل يطالع اروى ويبتسم واروى ذااااااااااااااااابت
فيصل : اكيد انا اللي كلمني رورو
البنات: ههههههههه
فجر: لا بعد قالت ريهام انا بكلم قالت اروى تقلد صوتها ( لاااع اغار)
الشباب والبنات:ههههههههههههه
فيصل: وهـ رورو تغااااارين اصلا يوووه صوتك اروى اربكني بغيت اشبك بس انا قلت مرتبط يابعدي
اروى استحت وبس ناضرت بالارض
فجر: هي هي هي هي
رياض: ولاا كنا موجودين
الكل:هههههههههههههههه
فيصل: ابغاا رورو
رغد عصبت: فيصل تدري ان اروى تكره دلع وتقلده ... رورو ...
اروى دقتهاا
رغد :لاتدقيني ولا شي ماتحبه هو غصب
فيصل يبتسم: وشو دلعهاا الي تدلعونها به
البنات كلهم : ريــــــــــــــــــــرآآآآآآآآآآآآآآآآ


 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 09:25 PM   #39 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


رغد: الختــــــــــيرآآآ
الشباب:ههههههههههههههههههه
فيصل: اوه ياريراا سووري
اروى مستحيه: ههه لا عاتي اصلا كل شي منكـ << وشكتت
فيصل بيتشقق من الفرح: ايه ايه كمليهااا ايه تكفين
اروى ساااكته
فيصل: حلوووو يالبييييييييييييييييه ويتابتت قلبتس
الكل:هههههههههههههه
رياض:ولا كنا موجودين ماااينفع
فيصل: كيفي زوجتي
رياض يسوي يعنني عصب: لا احسن خذهاا معك
فيصل وقف يطالع اروى بخبث
واروى لفت على طول وفتحت عيونها
والبنات ماتو ضحك
فيصل بنفسه" يالباااااااااااااااا العنون يالباااااااااا العنون"
رغد: الا الساعه كااااااام
اروى بصوت ماينسمع من الحياا:9 ونص
رغد : اووووووووووف تأأأخرنااا على امهاتنا 3 مكالمات من ماما يالل go
البنات: يالله


عند كناااري الحوووب ريمااا ومحمد
بعد مااا نزلو من برج ايفل
قرر محمد انه يروحو احدا البواخر الموجود ببااريس الي يطلق عليها (( الباتوباريسيان ))
وفيها مطعم فااخر ومكان هااادي جداااا على نهر ..السين..
ريما: واااااااااو المكاااااااان مرررررره نااايس
محمد يبتسم: دووم يعجبك
ريما تطالع البحر وهي بالكرسي
ولفت انتبهاها
واحد باين عل خليجي
وتعمقت بالنظر اليه والتفت اليها وابتسم محمد انتبه له
محمد بعصبيه ويحاول يتدارك نفسه: ريمااااااااا
ريما: هـ هـ أأ آآهـ
محمد: عيونك لاتطير عل رجااال
ريما شوي وتبكي: لا ااا بس سرحت وانا اطالعه
محمد ماقتنع بس هو طيب ومايبي يخرررررب
وجااه القرصون وطلب المأكولات البحريه الي تتواجد في هاذي البااخره
وبعدها وصلوو ولا تكلمووو ولا جا بينهم اي حوااار
ورجعو للفندق ومحمد يتأأفأف بس
ريما: محمد
محمد: نعم
ريما "بنفسهاا العاديه يقولي عيونه "
محمد: تبين شي
ريماابكت:ورررررربي اسفه محمد والله مقصد
محمد بكل حنيه: خلااص حبيتي ماصار الا الخير
ريما تبكي
ومحمد ضمهاا لصدره اليما هدت

في السعوووديه < خخخخخخخخخ

بعد ماوصو البنات والشباب للحريم خذولهم كم تهزيأأأأأه
بعدين مشوواا
اروى نامت عند فجر بعد ما سحبتها وهي ماتبي لانه من جد فشلللللللللللللله
لاكن اروى ماطلعت ابد من غرفت فجر ابد ابد

ريهام في غرفتهااا
ومشغلله المسجل على اغنية اليساا اواخر الشتاا
واكنت مره داخله جوووووو
بعدين ذااكرت ورجعت ناامت
وهي فيها حرهه اول مره تنام لحالها من بعد ريما ومره عليها وهي بباريس اسبوعين ولا فكرت فيني اابد لييييييه ليه كذاااا افا بس

في بيت ابو فيصل ..
اروى :تأكدي ياافجر انا حلفت ماطلع
فجر:وربي وربي ماهو موجوود
اروى مفتشله وتطالع الساعه
فجر: اررررروى
اروى: لايكون بعد فيصلوووه يتاخر كذا وبيخليني لحالي
فجر تبتسم بمكر: هو يأأأأدر << يأأدر=يقدر
اروى:طبعا ماايقدر
فجر:وخاااصتن السااعه 1 2 الليل
اروى مفتحه عيونهااا
فجر: ههههههههههههههههههههه اوه بطني
اروى : حاامل
فجر: ههههههههههههههههههههه سخيفه
اروى: اهم شي ضحكتي
فجر:ههههههههههههههه
نزلوووو تحت وفعلا ماان فيهه حد فيصل مو موجود وفهد اروى ماتتغطى عليه اساسا << فيصل مايدري
اروى كانت رااافعه شعرهاااا شوي ونص مفكووك
فهد: مااافي بتطالعون الفلم
فجر: بسم الله لاتاكلناا ماتكلمناا
فهد: ادري بتقولين غيره اخااف
اروى:ههههههههههههههه اصلا بنروح ناكل
فهد:سووووووليي
اروى تاشر على عيونها: من عنوني
فهد خاق معها :تسلملي هنونك
فجر: هي هي ترا فيصل يغاار
فهد واروى:هههههههههههههههههه

راحو البنات وشو ساندويتشااات وبيبسي وبطاطس كرسبي وكل شي << من الجووع
لمن كلووو وخلصوو
اروى:هههههههههههههههههههههههه
فجر: وازيدك من الشعر بيت باخذ جيد جدا
فهد خااش عرض بالسالفه: ايه كفوو
اروى تضحك وفهد فيها سرح ويقول بنفسه
(ياحضك يافيصل اما زوجتك تهبل قليله بحقها) << مو هو رجال ماتعطوه الثقهه خخخخ

جاا فيصل وسمعوو صوت الغراج ينفتح واروى نقززت عل حماام
فهد فقع ضحك هو وفجر
فيصل دخل على ضحكهم
وقعد : هلااااا شبااب شخباااركم
فجر تضحك: هههه هلاااا
فيصل يبتسم على ضحكها: ضحكينا معااك
فجر: حبيبة القلب ريرااا عندنا
فيصل مو مستوعب : من ريراا
فجر وفهد : ارووووووى
فيصل فز على طاريهاا: وويييييييييييين
فهد: هههههههههههههههههههههه جت بيتناا وتوها كانت عندنا وبس جيت راحت الحمام
فيصل: ياسلاااااااااااام انت تقعد معك وانا زوجها ماقعد معها
فهد: صرااحه اهنيك على اختياار اروى عليها جماال
فيصل ولع : كيف كيف كيف والله ماعاااد تكشف عليهاااا يالـ.............)
فجر شهقت: يووووووه وش هذا الكلام
فهد : هههههههههههههههه يغاار
فيصل : انت كبيها مابينكم الى سنه وماتتغطوون لكن انا اعلمهااا
مشششى فيصل للحمااااااااااام
فيصل يدق البااب : اروووى اطللللللللللعي
اروى خااايفه
فجر ميته ضحك على بالهااا يمزح
فيصل يدق البااب بزيااده : اطللللللللللللللعي
اروى بنفسها "ماسويت شي يومااه"
فيصل معصب : اررررررررررووووووى
فجر مسكته: خير انشالله البنت جت عندي مو عشان تدق الباب تراي بحمام يافيصل
فيصل بقلة صبر: طيب خليها تفتح
اروى من داخل الحمام دموعها اربع اربع وفتحت البااب وهي خايفه وتطالع فيصل بعتاااب

فيصل وقف وكنه فهم نضرتهااا
فيصل خااق: اأا أأ روى اسف
اروى تدفه وراااحت وفجر لحقتها وفهد بس كان يسمع عشاان مايزيد النار حطب....
اروى بالغرفه تصيح : مااحبه والله سخيييييييف وش السبب
فجر: عشان فهد ماتغطيتي عللليه بس
اروى :/ وتوووووه الزق الكريهه يجي مااحبه
فجر : هههههههههه احلا شي صار اكشن
اروى: مرره ثانيه هذا وجهي ان نمت عندك ابي ماما
فجر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اروى: هههه كلي زق
فجر: ايه كذا ابيك يالغلااا والله ماااايستااهل كذااا
اروى:بس عن فيصل ماااااني راااااضيه
فجر: عاتي المهم دمووعك ماشوفهاا على خدكـ
....+ فجر واروى ضمووو بعض وبعدهاا ناموآآ +....


 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 09:35 PM   #40 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


فهـد كاان طاالع للغرفـه
فيصل قاابلـه:هي هي انت...
فهـد خااف:نعــم تبي ششي؟
فيصل:ترااك صررت كبييير..وخلاص من اليووم وراايح تتغطى عليهاا تراها على ذمة رجاال
فهـد:انزييين انا وش درااني انك بتقووول لآ...وانا متعوود اني اكششف عليها لانها اكبر مني
فيصل:ولــوو هذي زوجتي وما ارضى
فـهـد:انشااله وانا اسف
فيصل:ولـو يافهوود ولو انت تزوجت ترضى زوجتك تكشف علي
فهـد يطاالعه وكأن عيونه بتخرج من مكانها:نعم نعم نعم....لآطبعا
فيصل:ههههههههههه طيب طيب بس انا اكبر منهاا
فهـد:لاوالله
فيصل : وانا الحين صرخت عليها وهي زعلانه يالله دبر
فهد: والله كان حليتها بهدووء اما تصاارخ وبااقي انت بس بس خاطبهااا مابعد تملكتوو
فيصل دق بكتفـه:هههههههههه خلاص يالله انا بأرووح انام تبي شي
فهد: اي اروى ترا لو خسرتهااا صدقني رااح تندم
فيصل : اددري اصلا بيصير مموتي
فهد: اكشخ يافلم هندي
فيصل: هــــــــع
فهد: المهم ترااهي حللللللوه وخصوووصااا لاضحكت
فيصل مطلع عيوونه
فهد:هههههههههههههههه

صبااح يووم جــديــد فــي باااريــسٍِ
ريماا كانت عند التلفزيوون وطفشت طاالعت في السااعـه:اوب اوب السااعـه12 وماصحيته خليني اقووم
لقـت على الطااولـه ريشـه اخذتها وراحـت عوونده
ريما:حمووووودي قـووم ياالله
محمد:..............
ريما:يالله عااد بلا دلــع فااضي
محمد:وخررررررررري........
ريما استغرب:أفــآ..هذا جزااتي اني اقومك اوكيه ياولد خالتي ماتقصصر
محمد:....................
طلعـت من الغررفـه ورااحـت للبلكونه المطله على البحر
محمد قاام وشافها وابتسم ولف عليها وقال :زعلاانه
ريما تطالع البحر : ايه تفشت
محمد يبتسم: ياليت التفش بعروووقي ولافيك
ريما لفت وفتحت الشبااك وطاار شعرها الحرير مع الهواااء
محمد مسك يدهاا وحبهاااا وقال: الله لا يحرمني منك ياغلاااااااااااي
ريماا استحت فبس ابتسمت
محمد: يالله وش مبقينا يالله نطللع
ريما: مـ مـحمد
محمد: يااعيونه
ريما:متى بنررجـــــــع
محمد: انشالله بعد 3 اياام
ريماا: انزين قبل لانطلع ابي اطلبك طلب
محمد:آمـــــــــري
ريما: بعد مانرجع ابي اكلم اهــــــــلللـــــي
محمد يبتسم: غاليه والطلب رخيص حبي
ريما ابتسمت ورااحت تللبس

في السعووديه السااعه 6 البناات يلبسووووون عشان المدرسه

ببيت رغد
تكلم اروى
رغد: الوو
اروى: يالله صبااحه
رغد: اشفيك بس بسالك برتووحين
اروى :اكــــــــــــيد
رغد:بس انتي بيت فجر
اروى: عاادي امسس كلمت السوااق يجيبه
رغد: هههههههههه اهم شي اني اشوفك وحشتيني
اروى: ايه وانا بعد
رغد: بعدهاا بترجعين بيت فجر
اروى: والله لو انتحرر مارجع
رغد: هههه انزين تعالي معااي
اروى: اكييييييييييد اصلا وحشتني سواليفك
رغد: ههههههههه توني علليك مصاار 3 ايام
اروى: ههااي يالله تلايطي برووح اللبس
رغد: يالله باااي
..وسكــــــــــرت ..
فجر: ريراا ترا بترجعين عندي
اروى: هههااي ضحكتيني
فجر: امااااااانه نبي نطللللع
اروى: اووك نطلع عادي بس اني انااام لالالالا
فجر: طيب طيب بس انتي رضيتي على فيصل
اروى بحزن: وعلى اللي سوااه ارضاا على طول
فجر: لللللللللللليه
اروى: فجر لو انتي رضيتي حطي نفسك مكااااااااني
فجر: بس هو يحبك وماكان يقصد
اروى: هووو السبب عمري ماسويتله شي زي كذاا تراا انا انسانه واخاف مهما يكون لو كان يخاف علي ماكان دق باب الحمام بهالشكل
أنتي شكلك ماتفهمين لو يعيرني الاهتمام كان خاف علي وانا والحمدالله اهللي مو مقصرين علي حنانهم عطوني وزياده ماني جايه اطلبه من واحد لا راح ولا جا انا قررت ننفصل
فجر فتحت عيونهاااا لأأأأأخـــــــــــــــر شي: هي هي من جدك
اروى بحززن: ايه وفكرت كثير بعد
فيصل كان مااار وسمع كل شي وانهببببببببببببببببببببببببببل
فيصل:ياااااااااااااااربــــــي كل هذا عشان الي سويته امس......اييه وانا الي سويته فيها مو بسهل(وغمز)والله للارضييك ولو بأييش ولو بعمرري بـعـد آهـ.....أحبــــــك واموووت فيييييك
........................
رغـد نزلـت من الدررج ماما عطييني فلووس أبـي
ام عدنان:كــم تبين
رغـد:يكفي خمسه بس
ام عدنان:من عنوني بس رووحي جيبي الشنطه وتعاالي افطرري
رغـد:طيب<---رااحت جاابت الشنطـه ورجعـت عطت امها ورااحـت للطاولـه
هااي بابي هاي عدوون
عدنان:هويتي في بير انشالله
رغـد مدت بووزها:بابا شوووف عدننان
ابو عدنان يمززح:عدنان ليش تقوول كذا<_-_-وطقه على يده
عدنان بدلــع:آآآآآآآي ياماما الحقيني
الكل:ههههههههههههههههه
رغـد سلمت على يد ابوها:يالله بااي
ام عدنان:عشتووووو تعاالي..ماكملتي فطوووورك
رغـد:سووري ماالي خللقه
ام عدنان:لاوالله..على الاقل اشربي الكاافي
رغـد:يالله بس الكاافي عشاان عنونك يا احلى ام بالعالم
نزلـت ابرار وماشافت عدنان
ابرار:رووووووودي شفتي طرحتي؟
رغـد:لاااا بس شووفي يمكن ورا البااب
ابرار:طيب عاادي اخذ طرحتـك
رغد:اكيييد
ابرار خذت الطرررحهـ واول ماشاافت عدنان نقزتت واتخبت تحت رجل رغد
رغد :يومااااااه واشفيك
الكل:ههههههههههههه
عدنان لف وطللع من دون مايلتفت ابراار وجهها احمر وتطلع يدها
رغد تدقها وتغمز: يالله يالله نطللللللللللع
ام عدنان وابو عدنان طالعـوا بعض وظحكوا
رغد ماااااااااعطت اهتماام بس ابرااار متفششششششششلللهـ

بالمدررررسه
اروى وفجر ملاك اسمااء عبير شهد قااعدين
اسماء: يووه يااريــــــراا مقدر اثقل
اروى: مو هو ثقيلل
اسمااء: الاا مره مره مايطااالع
اروى:طيب مو لاااااااازم بس الحب موجود بس في اولاد يتغيروون بس هو باقي يحبك
اسماااء تطالعهاا وتضحك مروى المرجوووجه: ههههههههههههههههههههه
اروى: جت تضحك اكيد تذكرت شي
البنات:ههههههههههههههههههه
عبير بنعووومه: ياااي مروى مره انتي نكته
البنات خقووو معهاا
عبير: وشفييييكم
البنات:ههههههههههههه
شهد: اروى اروى
اروى: هااااااه
شهد:وين رغوودي
اروى: جاايه
ملااك :ريراا
اروى: هلاا
ملاك: متى ملكتك
اروى بدون اهتمام: مدررررري
فجر لاحضت: اروى بتطلع ثقيللة دم
البنات:/ هههههههههههههههه
مروى: تخيلو اروى حااااااااامل>>> وانسدحت قامت تضحك
عاد البنات ماتوو ضحك عليهاا
ملاك: اسماااا للا تطالعين فيني انتي خوقاقيه وتقعد تطالع ماتستحين
البنات:ههههههههههههههه
جت رغــــــــــــــد
رغد: هاااااااااااااااااااااااااااي
البنات: هلااااااااا والله هلاااااااا
اروى: واخيرااااا شرفتينا انتي ويا بنت خالتك
ابرار: سلااام
البنات : وعليكم السلاااام
...
طبعاا دق الجرس وكلا رااح فصلله
رغد ابرار فجر بفصل
اروى شهد ملاك واسمااء ومروى وعبير بفصل << شلله كاامله بفصل لوول
طبعاا مابيقي شي وجننو الابله فييييييه
اروى:هههههههههههههههههههههههههههه
الاستااذه:خيييييييير انتي خيييييييير
اروى ولأول مره تتماادا: ممممممممم تذكرت شي وضحكت ههههه ميين تعتقدون يقول كذا
البنات:مررررررروووووى بعدين ضحكوو

بــــــــــــالشركه الي يديرونها بمكتب صغير من حلال ابو فيصل
فيصل:يأأله فكررررررررررره تهبل
وطلع واستأذن من عمه ابو محمد واخذ بطااقة العااائله واستاذن من ريااض ورااح للمدررسه
يااخذ اروىى ؟؟؟؟

اروى: معرف الجواب ليه تقوميني
الاستااذه: من ازعاجك الي مسببته بالفصل اروى وشفيك ماهي عادتك
اروى ماكنت تفش خلقهاا او حرتهاااا على الاستااذه انها مقهوور من فيصل مووت
اروى: كييييييفييي والله داخله بفلوووسي وجاايه انت اخر عمري تهزأين
سكتت المعلمه ولااا ردتت
دخلت الارشااديه: اروى فهد الـ.................) موجوده
االاستااااذه : ايه هااذي هي
الارشاديه يالله اخووك ينتضررررررك
اروى استغربت وخفق قلبها لايكوون صااير شي

وطللللعت وكااااانت مو سياارتهااا
وشافت فيصل واقف عند الباااب وخاافت
اروى: خير
فيصل سحبها ودخلها السيااره وراح من الجهه الثاانيه
اروى: نزلللللللني لالم الناااااس علليك
فيصل: ماعلي من الناااااااااس اهم شي اني اقلك شي واااااحد يااا ريراا
اروى سكتت وطالعت القزاااااااز: انا بذمتتك
فيصل عصب: انا ولد اجاااويد يااروى
ااروى: وانا قلت شي
فيصل ماسك نفسه : ارررررروى
اروى لفت عليه: نعــــــم
فيصل: ساااامحيني (وحرك)
اروى : والي سويته فيني قليل
فيصل حرررررك ومسرع سرعه جنونيه
ارزى: فيييييصل بلللللللللليز خفف السرررررررعه
فيصل خفف السرعه: سامحتيني
اروى ساكته
فيصل زاااااااااد
اروى: فيصل
فيصل يزييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
اروى بتبكي: ساااااامحتك سامحتك بس خفف
فيصل يضحك: ههههههههههه ريراااااأحبك
اروى ضاعت علومهـــــــآآ
فيصل يبتسم ومسك يدهااااا : اااااااااه متى متى نتزووج
اروى بغت تشيل يدها وحس فيهاا فيصل
فيصل بحناان: أروى صدقيني الي صاار امس من غيرتي عللللليك وربي غرت لا عاد تكشفين على فهد وربي قام يمدحك وولعت وشال يدهـ
اروى بعتااب: بس انت ماتخااف عللي لو كنت تخااف علي كااانـ
فيصل يقاطعهاا : اووش اووش اروى تعذبيني كذا انا مخااف علليك تبين اثباات انتحر يكفي لمن خطبوك لخالد كنت اموت باليوم الف مررره
اروى حزنت لما تذكرت: وهذا مايعتبر خووف يعتبر انااانيه
فيصل: ايه اناااااني فيك بس ابيك انتي لللي مابي حد يشاركني فيك احبك انتي ملكتيني من يوم وانا صغير
اروى : وهذا الكلام قاله لي خالد قبلك ورااح وخلااني
فيصل: يعني لو عااش تزوجتيه ونسيتيني
اروى: طبعا لا << بدون قصد
فيصل : ورربي اااااسف اروى اسف
اروى: طيب خلااص الحين تتكلم وكني زوجتك
فيصل: هههههههههههههههههه وانتي وشوو
اروى استحت
فيصل : احبببببببببك وطل من الشباااااااك الي فووق
وكانت سياارة شبااب والي قدامها واحد ويا زوجته <كانت اشاارهـ
فيصل: احبهاااااااااااااااااا امووووووووت عليهااااااااااااااااااا يلوموني فيهااااااااااااااا
الشباب قامو يصفقون << عل ريحه دجه
اروى مسكته من ثوووبه وقامت تهزه: فيصل فيصل
فيصل قعد : ههههههههه انتي السبب
اروى مستحيه: مجنون
فيصل :بحـــــــــــــــــبـــــــكـ
______________
خلوونا نغيير الجـو شوووي ونرووح لجـوو بااااريس
ريما:حموووووووودي حووووووبي
محمد:ايش ايش عيدي الكلمه
ريما استحت:ححـ...حـ‘مـوودي
محمد:لالا الي قبلهاا
ريما بغباء:وشـوو؟
محمد:ترا مابخلييك تكلمين اهللك
ريما:حووووبي
محمد:آهـ....ياقلبي انا تبيني امررض
ريما:خاافـت:ليه وش فيك
محمد:قلبي متعووور بحبك
ريما استحت وخدودها حمممممممممرا ونزلت عيونها
محمد:فديــت الحياا ياناااس احبها.....
ريما تضيع الساالفه:حموود وش راايك في ذا المحل حق هدايا
محمد:اييه حلوو
ريما:يالله ندخــل
محمد:ابشررري
ودخلـوا وأشتروا هدااااااااياااااا..ومابقوا احد ماشرو له
وبعدها رااحـوا تعشوا في مطعمم روماانسي ورجعـوا على طوول على البييييييت
ريما:آه ياااارجللي تكسرت
محمد:اي والله من السااعه 12 وحنا نحووس بالسووق
ريما:معليييش تعبتك معااي
محمد:والله هذا احسسن تعب يمر بحياااتي يا حياااتي
ريما:اا تتبي ششي
محمد:على ويييين
ريما:بأرووح ارتب الشنطط
محمد:انتي في شهر عسل ولا بصل
ريما:هههههههههه لاطبعا عسسل
محمد:طيب خلييك من الترتييب وتعاالي اقول لك
ريما:هــلآ..........ورااحـت عنده وهي ماتدري
ولمن قرربت ووصلت جاا محمد وسحبهــآ من يدهــآ وأخذها بحضنه:أحبببببببببك والي خلقنننني اني احببك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 13 ( الأعضاء 0 والزوار 13)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احلا كلااااام عــشــق زآۈيـﮧ حرهـﮧ 5 02-17-2013 09:09 PM


الساعة الآن 09:54 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0