عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2010, 09:35 PM   #40 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5114 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



فهـد كاان طاالع للغرفـه
فيصل قاابلـه:هي هي انت...
فهـد خااف:نعــم تبي ششي؟
فيصل:ترااك صررت كبييير..وخلاص من اليووم وراايح تتغطى عليهاا تراها على ذمة رجاال
فهـد:انزييين انا وش درااني انك بتقووول لآ...وانا متعوود اني اكششف عليها لانها اكبر مني
فيصل:ولــوو هذي زوجتي وما ارضى
فـهـد:انشااله وانا اسف
فيصل:ولـو يافهوود ولو انت تزوجت ترضى زوجتك تكشف علي
فهـد يطاالعه وكأن عيونه بتخرج من مكانها:نعم نعم نعم....لآطبعا
فيصل:ههههههههههه طيب طيب بس انا اكبر منهاا
فهـد:لاوالله
فيصل : وانا الحين صرخت عليها وهي زعلانه يالله دبر
فهد: والله كان حليتها بهدووء اما تصاارخ وبااقي انت بس بس خاطبهااا مابعد تملكتوو
فيصل دق بكتفـه:هههههههههه خلاص يالله انا بأرووح انام تبي شي
فهد: اي اروى ترا لو خسرتهااا صدقني رااح تندم
فيصل : اددري اصلا بيصير مموتي
فهد: اكشخ يافلم هندي
فيصل: هــــــــع
فهد: المهم ترااهي حللللللوه وخصوووصااا لاضحكت
فيصل مطلع عيوونه
فهد:هههههههههههههههه

صبااح يووم جــديــد فــي باااريــسٍِ
ريماا كانت عند التلفزيوون وطفشت طاالعت في السااعـه:اوب اوب السااعـه12 وماصحيته خليني اقووم
لقـت على الطااولـه ريشـه اخذتها وراحـت عوونده
ريما:حمووووودي قـووم ياالله
محمد:..............
ريما:يالله عااد بلا دلــع فااضي
محمد:وخررررررررري........
ريما استغرب:أفــآ..هذا جزااتي اني اقومك اوكيه ياولد خالتي ماتقصصر
محمد:....................
طلعـت من الغررفـه ورااحـت للبلكونه المطله على البحر
محمد قاام وشافها وابتسم ولف عليها وقال :زعلاانه
ريما تطالع البحر : ايه تفشت
محمد يبتسم: ياليت التفش بعروووقي ولافيك
ريما لفت وفتحت الشبااك وطاار شعرها الحرير مع الهواااء
محمد مسك يدهاا وحبهاااا وقال: الله لا يحرمني منك ياغلاااااااااااي
ريماا استحت فبس ابتسمت
محمد: يالله وش مبقينا يالله نطللع
ريما: مـ مـحمد
محمد: يااعيونه
ريما:متى بنررجـــــــع
محمد: انشالله بعد 3 اياام
ريماا: انزين قبل لانطلع ابي اطلبك طلب
محمد:آمـــــــــري
ريما: بعد مانرجع ابي اكلم اهــــــــلللـــــي
محمد يبتسم: غاليه والطلب رخيص حبي
ريما ابتسمت ورااحت تللبس

في السعووديه السااعه 6 البناات يلبسووووون عشان المدرسه

ببيت رغد
تكلم اروى
رغد: الوو
اروى: يالله صبااحه
رغد: اشفيك بس بسالك برتووحين
اروى :اكــــــــــــيد
رغد:بس انتي بيت فجر
اروى: عاادي امسس كلمت السوااق يجيبه
رغد: هههههههههه اهم شي اني اشوفك وحشتيني
اروى: ايه وانا بعد
رغد: بعدهاا بترجعين بيت فجر
اروى: والله لو انتحرر مارجع
رغد: هههه انزين تعالي معااي
اروى: اكييييييييييد اصلا وحشتني سواليفك
رغد: ههههههههه توني علليك مصاار 3 ايام
اروى: ههااي يالله تلايطي برووح اللبس
رغد: يالله باااي
..وسكــــــــــرت ..
فجر: ريراا ترا بترجعين عندي
اروى: هههااي ضحكتيني
فجر: امااااااانه نبي نطللللع
اروى: اووك نطلع عادي بس اني انااام لالالالا
فجر: طيب طيب بس انتي رضيتي على فيصل
اروى بحزن: وعلى اللي سوااه ارضاا على طول
فجر: لللللللللللليه
اروى: فجر لو انتي رضيتي حطي نفسك مكااااااااني
فجر: بس هو يحبك وماكان يقصد
اروى: هووو السبب عمري ماسويتله شي زي كذاا تراا انا انسانه واخاف مهما يكون لو كان يخاف علي ماكان دق باب الحمام بهالشكل
أنتي شكلك ماتفهمين لو يعيرني الاهتمام كان خاف علي وانا والحمدالله اهللي مو مقصرين علي حنانهم عطوني وزياده ماني جايه اطلبه من واحد لا راح ولا جا انا قررت ننفصل
فجر فتحت عيونهاااا لأأأأأخـــــــــــــــر شي: هي هي من جدك
اروى بحززن: ايه وفكرت كثير بعد
فيصل كان مااار وسمع كل شي وانهببببببببببببببببببببببببببل
فيصل:ياااااااااااااااربــــــي كل هذا عشان الي سويته امس......اييه وانا الي سويته فيها مو بسهل(وغمز)والله للارضييك ولو بأييش ولو بعمرري بـعـد آهـ.....أحبــــــك واموووت فيييييك
........................
رغـد نزلـت من الدررج ماما عطييني فلووس أبـي
ام عدنان:كــم تبين
رغـد:يكفي خمسه بس
ام عدنان:من عنوني بس رووحي جيبي الشنطه وتعاالي افطرري
رغـد:طيب<---رااحت جاابت الشنطـه ورجعـت عطت امها ورااحـت للطاولـه
هااي بابي هاي عدوون
عدنان:هويتي في بير انشالله
رغـد مدت بووزها:بابا شوووف عدننان
ابو عدنان يمززح:عدنان ليش تقوول كذا<_-_-وطقه على يده
عدنان بدلــع:آآآآآآآي ياماما الحقيني
الكل:ههههههههههههههههه
رغـد سلمت على يد ابوها:يالله بااي
ام عدنان:عشتووووو تعاالي..ماكملتي فطوووورك
رغـد:سووري ماالي خللقه
ام عدنان:لاوالله..على الاقل اشربي الكاافي
رغـد:يالله بس الكاافي عشاان عنونك يا احلى ام بالعالم
نزلـت ابرار وماشافت عدنان
ابرار:رووووووودي شفتي طرحتي؟
رغـد:لاااا بس شووفي يمكن ورا البااب
ابرار:طيب عاادي اخذ طرحتـك
رغد:اكيييد
ابرار خذت الطرررحهـ واول ماشاافت عدنان نقزتت واتخبت تحت رجل رغد
رغد :يومااااااه واشفيك
الكل:ههههههههههههه
عدنان لف وطللع من دون مايلتفت ابراار وجهها احمر وتطلع يدها
رغد تدقها وتغمز: يالله يالله نطللللللللللع
ام عدنان وابو عدنان طالعـوا بعض وظحكوا
رغد ماااااااااعطت اهتماام بس ابرااار متفششششششششلللهـ

بالمدررررسه
اروى وفجر ملاك اسمااء عبير شهد قااعدين
اسماء: يووه يااريــــــراا مقدر اثقل
اروى: مو هو ثقيلل
اسمااء: الاا مره مره مايطااالع
اروى:طيب مو لاااااااازم بس الحب موجود بس في اولاد يتغيروون بس هو باقي يحبك
اسماااء تطالعهاا وتضحك مروى المرجوووجه: ههههههههههههههههههههه
اروى: جت تضحك اكيد تذكرت شي
البنات:ههههههههههههههههههه
عبير بنعووومه: ياااي مروى مره انتي نكته
البنات خقووو معهاا
عبير: وشفييييكم
البنات:ههههههههههههه
شهد: اروى اروى
اروى: هااااااه
شهد:وين رغوودي
اروى: جاايه
ملااك :ريراا
اروى: هلاا
ملاك: متى ملكتك
اروى بدون اهتمام: مدررررري
فجر لاحضت: اروى بتطلع ثقيللة دم
البنات:/ هههههههههههههههه
مروى: تخيلو اروى حااااااااامل>>> وانسدحت قامت تضحك
عاد البنات ماتوو ضحك عليهاا
ملاك: اسماااا للا تطالعين فيني انتي خوقاقيه وتقعد تطالع ماتستحين
البنات:ههههههههههههههه
جت رغــــــــــــــد
رغد: هاااااااااااااااااااااااااااي
البنات: هلااااااااا والله هلاااااااا
اروى: واخيرااااا شرفتينا انتي ويا بنت خالتك
ابرار: سلااام
البنات : وعليكم السلاااام
...
طبعاا دق الجرس وكلا رااح فصلله
رغد ابرار فجر بفصل
اروى شهد ملاك واسمااء ومروى وعبير بفصل << شلله كاامله بفصل لوول
طبعاا مابيقي شي وجننو الابله فييييييه
اروى:هههههههههههههههههههههههههههه
الاستااذه:خيييييييير انتي خيييييييير
اروى ولأول مره تتماادا: ممممممممم تذكرت شي وضحكت ههههه ميين تعتقدون يقول كذا
البنات:مررررررروووووى بعدين ضحكوو

بــــــــــــالشركه الي يديرونها بمكتب صغير من حلال ابو فيصل
فيصل:يأأله فكررررررررررره تهبل
وطلع واستأذن من عمه ابو محمد واخذ بطااقة العااائله واستاذن من ريااض ورااح للمدررسه
يااخذ اروىى ؟؟؟؟

اروى: معرف الجواب ليه تقوميني
الاستااذه: من ازعاجك الي مسببته بالفصل اروى وشفيك ماهي عادتك
اروى ماكنت تفش خلقهاا او حرتهاااا على الاستااذه انها مقهوور من فيصل مووت
اروى: كييييييفييي والله داخله بفلوووسي وجاايه انت اخر عمري تهزأين
سكتت المعلمه ولااا ردتت
دخلت الارشااديه: اروى فهد الـ.................) موجوده
االاستااااذه : ايه هااذي هي
الارشاديه يالله اخووك ينتضررررررك
اروى استغربت وخفق قلبها لايكوون صااير شي

وطللللعت وكااااانت مو سياارتهااا
وشافت فيصل واقف عند الباااب وخاافت
اروى: خير
فيصل سحبها ودخلها السيااره وراح من الجهه الثاانيه
اروى: نزلللللللني لالم الناااااس علليك
فيصل: ماعلي من الناااااااااس اهم شي اني اقلك شي واااااحد يااا ريراا
اروى سكتت وطالعت القزاااااااز: انا بذمتتك
فيصل عصب: انا ولد اجاااويد يااروى
ااروى: وانا قلت شي
فيصل ماسك نفسه : ارررررروى
اروى لفت عليه: نعــــــم
فيصل: ساااامحيني (وحرك)
اروى : والي سويته فيني قليل
فيصل حرررررك ومسرع سرعه جنونيه
ارزى: فيييييصل بلللللللللليز خفف السرررررررعه
فيصل خفف السرعه: سامحتيني
اروى ساكته
فيصل زاااااااااد
اروى: فيصل
فيصل يزييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
اروى بتبكي: ساااااامحتك سامحتك بس خفف
فيصل يضحك: ههههههههههه ريراااااأحبك
اروى ضاعت علومهـــــــآآ
فيصل يبتسم ومسك يدهااااا : اااااااااه متى متى نتزووج
اروى بغت تشيل يدها وحس فيهاا فيصل
فيصل بحناان: أروى صدقيني الي صاار امس من غيرتي عللللليك وربي غرت لا عاد تكشفين على فهد وربي قام يمدحك وولعت وشال يدهـ
اروى بعتااب: بس انت ماتخااف عللي لو كنت تخااف علي كااانـ
فيصل يقاطعهاا : اووش اووش اروى تعذبيني كذا انا مخااف علليك تبين اثباات انتحر يكفي لمن خطبوك لخالد كنت اموت باليوم الف مررره
اروى حزنت لما تذكرت: وهذا مايعتبر خووف يعتبر انااانيه
فيصل: ايه اناااااني فيك بس ابيك انتي لللي مابي حد يشاركني فيك احبك انتي ملكتيني من يوم وانا صغير
اروى : وهذا الكلام قاله لي خالد قبلك ورااح وخلااني
فيصل: يعني لو عااش تزوجتيه ونسيتيني
اروى: طبعا لا << بدون قصد
فيصل : ورربي اااااسف اروى اسف
اروى: طيب خلااص الحين تتكلم وكني زوجتك
فيصل: هههههههههههههههههه وانتي وشوو
اروى استحت
فيصل : احبببببببببك وطل من الشباااااااك الي فووق
وكانت سياارة شبااب والي قدامها واحد ويا زوجته <كانت اشاارهـ
فيصل: احبهاااااااااااااااااا امووووووووت عليهااااااااااااااااااا يلوموني فيهااااااااااااااا
الشباب قامو يصفقون << عل ريحه دجه
اروى مسكته من ثوووبه وقامت تهزه: فيصل فيصل
فيصل قعد : ههههههههه انتي السبب
اروى مستحيه: مجنون
فيصل :بحـــــــــــــــــبـــــــكـ
______________
خلوونا نغيير الجـو شوووي ونرووح لجـوو بااااريس
ريما:حموووووووودي حووووووبي
محمد:ايش ايش عيدي الكلمه
ريما استحت:ححـ...حـ‘مـوودي
محمد:لالا الي قبلهاا
ريما بغباء:وشـوو؟
محمد:ترا مابخلييك تكلمين اهللك
ريما:حووووبي
محمد:آهـ....ياقلبي انا تبيني امررض
ريما:خاافـت:ليه وش فيك
محمد:قلبي متعووور بحبك
ريما استحت وخدودها حمممممممممرا ونزلت عيونها
محمد:فديــت الحياا ياناااس احبها.....
ريما تضيع الساالفه:حموود وش راايك في ذا المحل حق هدايا
محمد:اييه حلوو
ريما:يالله ندخــل
محمد:ابشررري
ودخلـوا وأشتروا هدااااااااياااااا..ومابقوا احد ماشرو له
وبعدها رااحـوا تعشوا في مطعمم روماانسي ورجعـوا على طوول على البييييييت
ريما:آه ياااارجللي تكسرت
محمد:اي والله من السااعه 12 وحنا نحووس بالسووق
ريما:معليييش تعبتك معااي
محمد:والله هذا احسسن تعب يمر بحياااتي يا حياااتي
ريما:اا تتبي ششي
محمد:على ويييين
ريما:بأرووح ارتب الشنطط
محمد:انتي في شهر عسل ولا بصل
ريما:هههههههههه لاطبعا عسسل
محمد:طيب خلييك من الترتييب وتعاالي اقول لك
ريما:هــلآ..........ورااحـت عنده وهي ماتدري
ولمن قرربت ووصلت جاا محمد وسحبهــآ من يدهــآ وأخذها بحضنه:أحبببببببببك والي خلقنننني اني احببك


 

رد مع اقتباس