عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2010, 09:24 PM   #38 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5113 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



بعد الاحداااااث السااااابقه االي حدثت
شوفة اروى وخطوبتهااا سفرت ريما ومحمد استرجاع رياض حب فجر الي بغا ينسااه << يمكن ؟؟
ريهام الي ماقد فكرت بسلطان وتعتبره اخ ابرار الي مو عاجبتها تصرفات عدنان انه مايستحي ويطالعها كانها زوجته او اخته راكان رغد << هذول الاتعللليق << لوول

مرر اسبووووع


ريما ومحمد بالصبااح اساعه 8 بتوقيت بارريس او فرنساا لوول محمد بالحمام (الله يكرمكم) ياخذلهـ شااور

ريما واقفه عند الشباك تناااظر
بنفسها"يووه وحشتيني يمه وحشتيني ريهاام من جد وحشتوني ونزللت دمعه حااره تداركتها ومسحتها على طوول"

طلع محمد بعد مالبس وشافهاا ومسكها من خصرهااا
ريما: يومااااااه
محمد: يالباااااا قلبتس يادلوعتي
ريما خدودها حمرا: محمد اااااااا ابغا اروح المطبخ
محمد يضحك : ليش بتطبخين
ريما مرتبكه : هاااااااه لااااا ممممم مابنطللع
محمد : هههههههههههه احبك
ريما ضاعت علومها فبس نزلت راسهاااا
محمد فكها ولفها عليه وحبهاا برااسهااا وقال: الله لايحرمني منك يالغلاااا احبك
ريما مستحيييييه: وللاا منك
محمد : يالله حببي البسي بنطللع
ريماا: اوووك

للبست وطلعووو وراحوووووو لبرج ايفل وصعدووو بالسلالم وكان زحمه مثيييييييييييييييييييره وغالبيتهم خليجيين او عررب
ريما تاكل بطاطس مقلي: ممممممممممم ماذقت مثلله هالبطااطس << تعرفون انصحكم فيه بطاطس غيير عن كل البطاطساات
محمد: هههههه ايه يجنن مو زي حقنا مالت
ريما: هههههههههههه
بعد ماصعدو ريما خافت وضلت متمسكه بمحمد ولا فكته من الخوووف
----------------------------
في بيت ابو محمد

ابو محمد:ياحبيبتي بعدين يصير خييير
ساره: والله مااااااااااااااااااابي ابي اشتري ملابس
ابو محمد: خلااص روحي بس معاك اروى
ساره: نااااااااايمه
ابو محمد حط الجريد على جمب وومتجه للباااب <<رايح الدواام
ساره: باااااااااابااا اهئ
ابو محمد يبتسم:ر وحو اليوم تمشووووو مو فكره حلوه انتي وكل الاهل
سارا بفرح: وااااو فكره خيال
ابو محمد طلع وهو مبتسم لبنته

ساره رقت وقومت اروى ودقت عليهم
وقررو يروحون (هابي لاااند)

العوااااااائل تقااابلوو طبعا هابي للاند ياكوشتاات وبس ياااااالعاااب بس في كراااسي الحريم قعدو عند اكبر مطعم في هابي لاند او الحكير عامتن

الشبااب راحوو يلعبوووون
البنات قررو يصيرون شجااعا تو يدخلون تحدي الخوف << وحوووش
طبعا الي خرجت والنقاب على جمب والي خرجو يصيحون رغد واروى وفجر خخخخ
اروى: يومااه والله حومارين ماحبهمم
هناا الكل قام يضحكون
ساره مستانسه ولا خافت: ريرااا حيااتو تكفين حبيهم ماتدرين هم ميتين علليك
البنااتك هههههههههههههه

جهت الشبااب توهم طالعيين من لعبة الشمس وكان عادي ردة فعلهم
بدر: رقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمهم
طبعا الشباب مجهزين الارقام بجيوبهم << لووول خخخ
فقطو رقم وااحد وهو حق نااايف ومكتووب الرقم ((.........................................)) والاسم : نايف << خخخخخخ

وقطوووهااا على البناات
تدروون منهم
((اروى ورغد وريهام وفجر وساره)) هههههههههههه
اروى شافت وضحكت
وبعدين البنات استوعبو انهم رقموهم يحسبونهم بنات مايعرفونهم< تناااااحه
البنات كانو كلهم قاعدين بالكرسي عشان كذا مو باااينين موووره
فرقموهم ومشوووووو
اروى : هههههههههههههههه قليل الادب
ساره: ههههه يالله نكلمهم
البنات :يالله هههههههههههههههه
طبعا تجمعوووو وقررو ياخذوون جوال فجر
فجر: لالالالا فيصل يعرفه وشفيكم
اروى: مو احنا بندق على نايف وبعدين لاجات السماعه وعطوها فيصل نرووح نخووفهم
البنات استاانسوووو على الفكرره ودقوو
نايف: هلاا
سااره تتميلح: الوووه حوووبي
نايف فزز وانتبهو البناات وفطسوووو ضحك
نايف : هلااه مين معي
ساره بدع: انتاا حياتو توك رقمتني وهـ انتا خواقاقي
نايف انبسط: ههه عيونك الخوقاااقيه
ساره: مممممممم صديقتي تبي تكلم بس عطني واحد من الشباااب لاني اغار عليك
نايف : هههههه مصرع
ساره: مدرري حبيتك
نايف: هههههه حبتك العاافيه يالله عطيني خويتك عشان اعطيا خويي
سااره : لا والله
نايفك حتا انا اغاار
ساره: هههههههه يالباا قلبك بس توعدني هااه
نايف: من يسمع صوتك يعتزل كل البنات الي يعرفهم
ساره تتميلح: هههههه من ذوقك
البنات فاااطسين ضحك طوول الوقت
اعطاا السماعه فيصل بس البنات خافو بس فيصل تنح مافكر يشووف الرقم
فيصل: هلااا
اول شي كانو يتاوشون اروى مستحيه وكلمت ودودهاا حمراا
اروى: مابي مابي
ريهام: هات انا اخق خقه
اروى: لالالالالالالا خلاص
البنات: ههههههههههههههه
فيصل: الوووووووووووو الوووووو
اروى بدلع زيااده علازم: الوووووووووووه
فيصل ارتبك: هلاا والله مين معي انا مرتبط<< خاطب اروى
اروى: يوووووووه انا شفتك واسراحه تملكتني برجولتك وشخسيتك وسامتك وه ياويل قلبي عليك ياحظ الي بتاخذك
البنات ماتو ضحك لان فيصل مرتبك مووورههه << لووول
فيصل: اسف خذي خويي يبتس
اروى: هههههههههههههه
فيصل ياويلاااااااااااه << في نفسه
اروى: اموووووووووووووووووووااااااااهـ حياتو خذ خيتي لان ماراح اكلم حد ثاني غيرك والله يسبر قلبي ياقلبي
فيصل على طول عطى السماااعه رياض وهنا جاا دور فجر << هع
رياض: ارررررررحححححححححبببببببببببببببي
فجر فيها ضحكه: لو سمحت انا مو ولد
ريا قام وهنا الشباب والبنات فقعوووو ضحك مشو البنات ورياض يكلم فجرر
بعدين رجع وقالت فجر
حووبي خويتي تبي تكلم واحد لاب بلووزه صفراااا <<تقصد راكان
رياض: طيب حياتي بس لاتحرميني من الصوت وراعيته
فجر: ههههه اوك حووبي
واعطا التلفون راكان وكلمته رغد
راكان: هلاا والله
رغد: اهلللين ر.... << بغت تفضحكم
راكان: هلااا مين معااي
رغد: انااااااا هند
راكان: هلاا هند معك حسام
رغد ماااااااااتت ضحك ومعها البنات لانهم حاطيب سبيكر
اروى بهمس: ينعل اووم الاسم راكات احلا
رغد: هههههههههههههههههه
رراكان: ياويل قلبي انااا
رغد: هههه ياحبني لك

((وتقدمو البنات لهمممممم ))

ساره: اياااا ياقليلين الادب تقطون الرقم علينا وحنا اهلكم
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الشباب مو مستوعبين
بعدين اول واحد ضحك سلطان بعدين بدر وفهد بعدين الكل
نايف : من كلللللمني
البنات ياشرون على ساره
نايف وعينه عليهاا : ميين
اروى: ساره ماتعرفهاا
نايف بنفسه " يالبيييييه"
رياض: وانااااا
ساره: ممممممممممم مين نسيت
رغد : فجررر
راكان: واناااااااااااااااااااااااااااااااع
البنات كلهم: رغــــــــــــــــــــــد
اروى خشب وطقت الكرسي : بتزوج قبلكم نننننننننننننننن
ساره:ههههههه لاتخافين زوجك قدامك يعني احمدي ربك ماعنستي
اروى استحت : اووه نسيت
االكل:هههههههههههههههههههههههههههه

فيصل يطالع اروى ويبتسم واروى ذااااااااااااااااابت
فيصل : اكيد انا اللي كلمني رورو
البنات: ههههههههه
فجر: لا بعد قالت ريهام انا بكلم قالت اروى تقلد صوتها ( لاااع اغار)
الشباب والبنات:ههههههههههههه
فيصل: وهـ رورو تغااااارين اصلا يوووه صوتك اروى اربكني بغيت اشبك بس انا قلت مرتبط يابعدي
اروى استحت وبس ناضرت بالارض
فجر: هي هي هي هي
رياض: ولاا كنا موجودين
الكل:هههههههههههههههه
فيصل: ابغاا رورو
رغد عصبت: فيصل تدري ان اروى تكره دلع وتقلده ... رورو ...
اروى دقتهاا
رغد :لاتدقيني ولا شي ماتحبه هو غصب
فيصل يبتسم: وشو دلعهاا الي تدلعونها به
البنات كلهم : ريــــــــــــــــــــرآآآآآآآآآآآآآآآآ


 

رد مع اقتباس