عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2010, 09:11 PM   #37 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5113 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



عند ريما ومحمد ريما قامت خذتلهاا شاور وراحت تقوم محمد
ريما تاخذ ريشه وعلى خشم محمد
محمد أنزعج من هالحركــــــــهـ : هممممممممممممم
ريما: محمد قوووم زهقت
محمد فتح نص عين وقام مسك ايدهاااا الي فيها الريشه:مزعججججه
ريما تبتسم: زهققققت
محمد: السااعه كم
ريما: مممممممم السااعه 11 الظهر
محمد: اوووف اوووف اووف
ريما: وشفيك انشالله
محمد: موعد الطياااره بسرعه اللبسي تاخرنا عالمطار
ريما: اي مطار ووين بنسااافر
محمد: كنت بسويها مفاجأأه بس خربت بسرررررعه خلللصي
ريما: طيب ويييييييييييييين
محمد:لفرنساااااا
ريما بفررح: الله ماقد رحت لهاا
محمد يحك راسه: هههه مشفوحه بنت خالي
ريما: لااااا والله
محمد: يالله ريووومه حبيبتي تجهزززي مايمدينااا بنتاخر
ريما: اووك ثلث ساعه واكون جاهزه بس تراني زعلانه(وقاامت)
محمد يبتسم لريماااا شريكة حيااته من امس صحيح من ايام واشهر بس الحين جمعهم سقف وااحد ...

ببيت ابو محمد

اروى:ماما شوفي ولدك
ريااض: هههههههههههههههه بزره
اروى: مااااامااااااا
رياض: انتي لو تزوجتي وش بيصير ورعه وتلعب بلايستيشن شريط باربي هههههه
اروى: اووف
(وسكرت البلاي ستيشن وجلست بملل )
اروى: يعني تفش وش تبيني اسوووووي
رياض: اهئ اهئ بتبكييين
اروى تاخذ المخده وتطقه على وجهه: سخيف
رياض: سخيف ولا متين ههاااي ههااي ولابباي بباي ولا بلوتو بلوتو ولا زيتونه زيتون ولا نواشف نواشف ولا عشا عشا ولا مغرب
اروى تقاطعه بقررررررف: وااااااع ساااااااااااااااااااااااااااااامج
رياض: سامج ولاــ....
اروىبصرااخ: بس خلاااااص غثثثثثه بروح علنت ابرك لي
ريااض لمن عصبت ماااااااااااااات ضحك


عند البنات بالضبط ببيت ابو راكان الساعه 3 العصر
ساره : هههههههههههههههههههههههههههه بطني
رغد: ولاااااا بعد يسير بينهم مواااقف
ريهام: طيب هي ليه ماجات << يقصدون ابرار ومواقف موسيارات << بتنذبح هع مواقف ابرار وعدنان علمتهم رغد الفتاانه هع هع
رغد : ماتبي تقوول فشله
ريهام: من وشو يالله خلينااا نددددق بسرعه
رغد: على مين
رهام: عليهااا خليهاا تجي بسرررررررررعه
رغد : طيب بس مو احنا اليوم بنطللع نمرهاا ونمر اروى تشتري لها لبس للشوفه شو رأيك
ريهام: عليك نوور
ساره: نور ولا مهند ههههههه
ريهام: خخخخخخخخ
رغد: سخييييييييييييفه
ساره :سخيفه ولا مــــ....
رغد قاطعته: نحيفه نحيفه
ريهام وساره:هههههههههههههههههههههههههههه
وبعدها نزلو يفطروووون

عند محمد وريما بالمطااااااااااار
محمد:يالله حيااتي هاذي هي التذكره
ريما: ماتأخرناا
محمد:توه يجي السؤال ببالك يالله الحين بينادون على رقم الرحله
ريما: دايركت
محمد:هههههههههههههههههههههه
ريما: وشفيك
محمد: لا لا مو دايركت امشي حيااتي يالله

طيب الزببببده انهم مشووو العصر الساعه 4 وماوصلو الا الساعه 12 الليل وعلى مافروو لان برج ايفل مايكون مفتوح الساعه 12 من 11 يسكر فبس القو نظره لفنادق الى الساعه 3 الفجر

بعدين راحو للفندق ونامووووو ولان الفنادق تكون في باريس في شوارع ذيقه وكثيره بنفس الشارع استعان محمد ببطاقة الفندق عشان مايضيعهم << مايعرف باريس كثير

المغرب طبعا اختلاف الزمن بين فرنساا او باريس وبين السعوديه

رغد تكلم اروى تلفون البيت حق بيت ابو ركان

رغد: اروى وشو انا اشتريلك
اروى: مالي خللق شي ابد
رغد: ترااا رااح ازعل
اروى: يعني لااااااااااازم
رغد : يب يب فكووووورس
اروىى: طقي رسااك بحيطان البيت اوكيه
رغد: ارووووووووووووووووووى
ااروى: هلاا
رغد: تعااالي
اروى: طيب طيب نشبببببببه
رغد: هههههه ايه كذاا ابيك
اروى: طيب مروووني
رغد: افا عللليك
اروى: بااااي اشووووفك على خير
رغد : بايااات
(رغد تتحلطم) << ناااس ماينفع بهم الى كذااااا اوووف
راكان داخل من الباب بس شافها رجع سكر الباب
رغد سمعت الصوت بس مادرت انه هو
رغد بنفسها"يوما لايكون البيت مسكون" << هع هع

راحو البنات عالعشااا واشترو اغراااض لأروى عشان الشوووفه واروى ماكانت مهتم لهل شي
بس البنات اختااارو
؛؛
البنات كللهم حتا فجر في بيت ام محمد .. << بينامون بعد محاوله في امهاتهم ولقو حجة انهم يبون يساعدو اروى واروى كملت معم وسوت يعنني مهموم من هالناحيه فحزنو
الحريم ووافقو<< هع هع
ساره:ههههههههههههههههههههههههههههه
رغد:لالالا انا ماما مو مخفه
ساره : ههههههههههه الا والله
ريهام : حدك عاااد
ساره اقولك نااامي بس
نامو بهالشكل في غرفة اروى كلهم
سريراروى كبير فنامت معها رغد وتحت بالارض ابرار وفجر والفرششه الثانيه ريهام وسارا وفرشه لحالها فجر

في الصبااح السااعه 8 .... في بااريس
محمد وريماااا بعد كلان منهم اخذلوهم شاور رااااحو لمتحف اللوفر واساانست ريمااااا وقعدو الا الساعه 4
بعدها راحو يتسوقون بـ الشانزليزيه الى الساعه 11
اشترت ريمااا كل الغرااااض ولا بقت شي بمساعدة محمد
كانت قااعده هي ومحمد على كررررررسي يستريحووون
ريما: حمود بايش تفكر
محمد: فيك حيااتي
ريما استحت ولفت على طول تطالع الناس او الجو يكفي في منطقة بااااريس
محمد: كان نفسي نروح نيوويورك
ريما: لييييه
محمد: حلمي اروح ها لو اقعد يومين وارجع
ريما تبتسم: خيرها بغيرها
محمد: لا انشالله ناوي اروح بعد مانرجع تستقر الاوضاع ونروح
ريما: برااحتك حبيبي
محمد: وين ودك تروحين
ريما :بس ابغا اتمشى بعدها نروح الفندق
محمد: او براااحتك مشينا
ومسك يداا ورااحووو


عالساااعه 7 الصبااح
اروى ماجاها النوم نزلت بكشتها المعتاااااااده وفجر همستلها وين وراحت معهاا
فجر: ههههههههههههههههه يابخت اخوي فيك يالرومنسيه
اروى: كان حلمي اخذ ماجد المهندس بس مافي نصيب
فجر:ههههههههههههههه
اروى: فجووره انا رايحه اسوي سااندويتش لي تبين
فجر: اكيد
اروى تبتسم وراحت تطبخ وتتفنن
رياض
كان لابس شوووورت وماعليه الى في كتفه فوطه << رايح الدواام
ونزلل وكانت فجر متمدده على الكنب
رياض يحسبها اروى
رياض: بووو ياغناااتي
فجر انقزت وغطت وجهها بيدهاا
ريا ارتااع وشال يدها وصار وجهها قريب من وجهه انفاااسهااا قريبه من انفاسه ياض توتر لان عرف انها فجر ورااح بسررعه
فجر المسكيينه ماتحركت من مكاانها ولا فكرت
وجهها الوان اخظر احمر اصفر منفجعه << بس عرفت انه يحسبها اروى
اروى : هااااااااااي
فجر: هـ هـ هايات
اروى: وشفيك
فجر: آآ خ و ك رـرياض جـا أ ويحسبني انـ تـ ـتـ ي وـو خوفنــي
اروى:هههههههههههههههههههههههههههههه
فجر: اسكتي وجع
اروى: وانا اقول ليش وجهك الوان ياما صار مواقف مع اخوك ولا قلت لاحد ومو اي مواقف مواقف تضحك
فجر: واهما الحصان
اروى::ههههههههههههههه
رياض نازل تنح نح : درب درب
اروى : رياض انزل ولا تطالع لانا مالنا خللق
رياض: طيب ونزل ولا حتا التفت
فجر وجهها احمر
اروى تطالعااا وتدقهاا : ياهوووه وين وصلتي
فجر: وهـ يخقق
اروى:هههههههههههههههههههههههههه
بعد ماكلوو رجعوا يناموون
اروى قامت الظهر نومها خفيف اما فجر ماقامت الى عالعصر


جأأأأأأأأ يوم الشوفه عالعشااا اروى خااايفه
فجر: تعرفينه خلااص
اروى: خلاص قد شافني لازم يعني
فجر: ههههههههه اكيد
اروى لبست عباره عن
تيشيرت فوووشي وتنوره مو مره طويله يعني لاعند الساق جينز وصندل فوشي
وحطت كحل وغلوس فوشي وفكت شعرهااااا واستشورت السبايكي وخلته على وجهها ونص ورا < دايم توقف شعرهاا بس هالمره غير طالعه موووره كيوووت وتخقق
رغد : واااااااااااااااااااو
فجر: والله يافيصل بتقول الزوااج ابيه بكره
اروى خدودهاا حمررررررررررت
البنات:هههههههههههههه
رغد قامت : الله يعينك يافيصل

رياض تنح نح
ونادا اروى
رياض: يالله
اروى رااحت
ام محمد: بسم الله عليك تهبلين
اروى : يمه حلوو
ام ممد: لا تخافين بتعجبينه
رياض:هههههههههههههه وهالاشكال مثل ريرا ماتعجبه الله يارب تجيني وحدد مثللك
اروى استحت واكتفت بهز راسهاا

عند البنات
ساره: يالله نطلع نشوفهااا
وطلعو باا
كان فهد وبدر وسلطان برااا
ساره اخذت عربية حقت الزراعه او شي زي كذا يعني حق الي يزرعون فيهاا
وركبو فيها (فجر ورغد وساره وريهام وابرار)
وقاعدين يطالعوون
ساره: اي أأ متى تدخل
رغد: مدرري
فجر: هههه شوفو فيصل وشلون متحمس
بدر شافهم واخذ جواله وقعد يصورهم عشان يوريهم اروى
عند اروى
اروى: يومه مابي هونت
ام محمد: تدخلي
رياض: يالله انا معاااك
ابو محمد : يالله حبيبتي وشفيك
انا الحين بروح عند ابو فيصل رياض خلك مع اروى
رياض: طيب يبه بس خل تمشي
ومسك يدها وتمشي معه كنا راايحه للموت<< من الحيااا
او مادخلت: أألسـ سـ لاام علـ لـيكم
فيصل بابتساامة الخقه : وعليكم اسلام
اروى جت وقعدت
فيصل : شخبارك رورو
اروى بقتله على هالدلع: تـــــ ماااااااام

_ عند البنات __
ساره:/ هههههههههههههههههههه يوووووه فيصل خااق معهاااا
رغد : ههههههههه من جد
فجر: فيصل بيجي بيعجل الزواااااج
البنات : ههههههههههه
ابرار: شوفو وشلون يطالعها كن يطلع من عيونه قلووب
البنات:هههههههههههههههههه
وبدر وسلطان وفهد وراهم وسلطان عينه على ريهاام
اختل توازن البنات وراحت العربيه على جب ويحاولون يوزنونها بس العربيه يمييييييييييييين يسااااااااااااااار يمييييييييييين طررررررررراااااااااااخ
طاحوووووو
بدر سلطان فد ماتو ضحك
رياض سمع صوت وطلع

عند اروى تبي تلحق رياض في نفسها " وش هذا يمه ليش راااح"
فيصل : رورو احبببببك وهـ عجلي الزواج مقدر اتحمل
اروى طالعته واستحت ورااااحت بسرعه
فيصل بنفسه:" يوووه وش قللت انا بس وهـ ياحظي فيك يارورو "

براا بالحديقه
رياض: ههههههههه
البنات يمشون وحده وحده وهم متكسرات الي رجلها والي راسها وال ظهراها والي الخ << هع هع
بدري وفهد وسلطان ورياض ميتين ضحك
رياض نسا اخته وتذكر ورااح على طول ومالققها
ريضا: ياسلام وش قلت لها
فيصل:هههههههههههههههههه
ووروه المقطع وفقع ضحك
وورااا اروى المقطع ولالول مرررررررررره تضحك وماتسكت حتا انها حملته لجوالهاااا


 

رد مع اقتباس