عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2010, 08:49 PM   #36 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5113 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



ريما قربت تطللللللللللع

اروى تكلم عبير صديقتها: من زمان عنك
عبير: الاجااازه والحركاات هاذي
اروى: عبير انتي مووره ناعمه احسني ويااك رجاله
عبير:ههههههههههههههههههههههه
مروه: عااااد انا ماتسلمين علي كللللش انزين اوريج
اروى راحت تضمها: هههههههههه
شهد منى :ونحن
ملاااك : وانااااااااااااااا
رينااااد: وتنسينننني
اروى رااااااحت تضمهم الثلاث مع بعض وهم يضحكون
اروى والدمعه بعينهاا : احبكوووم
منى وشهد: ونجن
الكل:ههههههههه
اروى : يووه يعني مااااتتستغنون عن الكلمه هاذي وتقلده م(ونحن) وااع اكرهها
عبير: ههه عشان يقلدو ابله نوره الـ-------------)
الكل:هههههههههههههههههه
اروى: وه اشتقتتتلكم موووت احووبكم ورجعت ضمتهم
شعد : للللللليه ان دايم الي انخنق
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
طلعت اروى من الباب الخللفي للمطبخ حق الشاكلت والحلاو والقهوووه والشااي والعصيرااات وال وال الخ..................
وفتحت البااب فيها بكيه تحسها مكبوته من كل الجهات عرس اخوها خطبتهاا وكل شي
تتتذكر موقف
ام محمد: وافقتي كلللللللللللللللللللللش
اروى حزينه:يمه الي تشوفينه انتي وبابا
ام محمد: انا و\موافقه
اروى راايحه : الي تشوفونه
<< وااافقت..؟ والشووفه يو الاحد مو عرس ريما الجمعه يومين وشوفتها
يعني هي راايحه فيهااااا وفوق هاذا نتاااايج الاختباااراات الفصل الاول بااقي ماستلمتهااا

بغت تنزل دمعه وحاولت اروى قدر الامكان انها ماتنزل عشان مااايخرب الميكيااج

مشت ومشت ومشت الينـ
_________________________
ساره: وينهاا هاذي وين رااحت ريما بتطلع وهي ماندري وينهااا اووف
رغد: اعصاابك خلنا نسال صديقاتهاا
ومشوو
رغد: هاي عبير وين اروى
عبير: توها كانت عندنا
ساره بعصبيه : ايه بعدين منو وين رااحت
شهد بنفس نبرة ساره: اسالي نفسك ولا طقينا احسن
ساره عطتها اشكل وماكلمها
رغد: سوري بناات بس تكفوون اعذرها مره معصبه
شهد : لا عادي
_____________________________
اروى: بسم الله ميييييييين
........... : اروى صح
اروى رااايحه لانها ماتشووف وخايفه
......: اروى احبك
اروى: مييييين
.....: مين يقولك احبك غيري فيصل
اروى انكبت عليها مااي باااارده
فيصل: اروى والللي سواااااك احبك
اروى: فكننني بااي حق تمسكني فكنني
فيصل يشووفهاا وخاااق ماهو قاادر يسوي شي بس تدارك نفسه وارتبك
فيصل : اااا اسفف (وعطاها ظهرره) يالله روووحي ..... *اروى راحت ركض*
_____________-
ساره : واخيرااا شرفتيناا يالقردددددده
اروى مو معهاااا : هاه
ساره : ريما بتطلع وحظرتك نا
اروى: خير لا احسن طقيني
سارا تمادت: كاننن ودي بس احترمك
اروى عطتهاا نظرره خلتها تعرف وشلون تغللط
رغد: خير ساره وشفيك
ساره مشت ولاتكلمت لانها تدري انها غلطااااانه
________________
دخللت العروووووووس ريمااا
على زفــــــــــت دقو المزاهر بصوت عبد المجيد
كانت تمشي بكل كبريااااء وبنفس الوقت خجل وتخالطها انفااس الخووف
كانت قممممت الرووووووعه وقمممت الجمال والكل انبهر فيهاااااا
بعد ماخللصتت
الكل سلم عليهااا وحطو اغنية_ حبيبي يامحلاه
ريهام عند نافورة الشااكلت
ريهام: يع احسه شي موب زين
ساره: ههههههههههههههه استغفر الله
ريهام تاخذلها اصبع وتحطع بالنافوره : مممممممممممممم لذيذ
ساره : هههههههههههههههه تعالي بس يالدووبه
راحو بعد العشاا وزعو قهوووه طبعا مو اي قهور كاسات بسكويت عليها قههوه وحلااو من كل الانواع من سعد الدين قبل وبعد باااتشي
من كل شي زعوووكاان العرس في قمة الروعه
______________________________________
رغد: اوف تكسرت
ريهام: رغد تعالي عندي
رغد: لييه ؟
ريهام: بس كذت اخااف لحالي بس اليوم عشااانـ ...
رغد تقاطعها : اوك اوك خلاص بااجي
ريهاام :يااااااااااااااااااااااااااااااااس
رغد تضحك : هه ومن بيجي بعد
ريهام : اكيد سوير
رغد: اهااااا وريراا
ريهام : لا الشوفه عشان فيصلوه بتجهز لها تنامو عندي يووم بعدها يوم الشوفه والكتاب مدري وشو نرووح لهاا كلنا الثلاثه
رغد: ههههه يعني مايفوتنا شي
ريهام تبتسم: تقدرين تقوولين
_________________________
الكل رجع متكسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسر
اروى رجعت خذتلها شااور وناااااااااااامت

اما عند ساره ورغد وريهاام وناااسه
رغد باقي مافصخت شي ريهام خذت بجامتهاا وساره خذت الفووطه لانها كانت بتسبح
رغد تلاااحقهم بقشها وضيعتهم ودخلت المجلس وال كااان فيه راااكااااااان ونااايف ماكان يقدرون يقولون الا : اااآآآآاااا< يفتحون فمهم
رغد: ويه ويه ورجعت ودخلت ساراه ونفس الحركه بس ساره غير
ساره: يووووه وش تسوووون سكرو عيونكم يامال العماا
سكرو عيونهم
ساره : هههههههههههههه ياحليلكم (وراااحت)
راكان شااف رغد ونايف شاف ساره والكل غااار <هع هع
نايف : يالله انا استاذن
راكان: مين بيوديك
نايف: السيااره يعني مين
راكان : ههههآآي اووك
________________
ساره: هههههههههه
ريهام متسدحه من الضحك : ههههههههههههههههههههههه ياحليلهم احسهم طلاب ابتدائي لمن سكرو عيونهم
رغد: ههههههههههههه انا لا انحشت ينعل اوم الفشلله
ساره : من جد ههههههههههه
ريهام: عقبال ماتصيرون ماتتغطون عليهم<< تقصد يتزوجونهم
رغد: كيف كيف
سارا مافهمت: كيف يعني
ريهام : اقول انا لو اتكلم بالاسرار من تحت لتحت ماراح تفهمين الا اذا حجت البقره على قرونها
سارا: ولوو اللبيب بالاشارةِ يفهمووو
رغد وريهام يدرون انعا مافهمت:هههههههههههههههههههه
_____________________
نايف: اااااااااااااااه ياااقلبي ويلوموني فيها وخالقك ساره احبك من شفتك وقلب مدر وشفيهعذبتيني ساره
سلطان: هي اكلمك
نايق: هاه وش تبي خير
سلطان:ههههههههه وشفيك اسالك متى بماراات الاتحاد والهلال
نايف: مدري امس
سلطان: وش عنننننندي الاخ مضضيع << وش عندي كلمه الشباب ماسكسن عليها الايام هاذي
نايف: ايه مضيع طيب بس اسكت واللي يحم والديك
سلطان :ok Ok دونت كرااي< لاتبكي
نايف عطاه نظرره خاته يسكت << خخخخخخ


 

رد مع اقتباس