عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2010, 09:25 PM   #39 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5114 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



رغد: الختــــــــــيرآآآ
الشباب:ههههههههههههههههههه
فيصل: اوه ياريراا سووري
اروى مستحيه: ههه لا عاتي اصلا كل شي منكـ << وشكتت
فيصل بيتشقق من الفرح: ايه ايه كمليهااا ايه تكفين
اروى ساااكته
فيصل: حلوووو يالبييييييييييييييييه ويتابتت قلبتس
الكل:هههههههههههههه
رياض:ولا كنا موجودين ماااينفع
فيصل: كيفي زوجتي
رياض يسوي يعنني عصب: لا احسن خذهاا معك
فيصل وقف يطالع اروى بخبث
واروى لفت على طول وفتحت عيونها
والبنات ماتو ضحك
فيصل بنفسه" يالباااااااااااااااا العنون يالباااااااااا العنون"
رغد: الا الساعه كااااااام
اروى بصوت ماينسمع من الحياا:9 ونص
رغد : اووووووووووف تأأأخرنااا على امهاتنا 3 مكالمات من ماما يالل go
البنات: يالله


عند كناااري الحوووب ريمااا ومحمد
بعد مااا نزلو من برج ايفل
قرر محمد انه يروحو احدا البواخر الموجود ببااريس الي يطلق عليها (( الباتوباريسيان ))
وفيها مطعم فااخر ومكان هااادي جداااا على نهر ..السين..
ريما: واااااااااو المكاااااااان مرررررره نااايس
محمد يبتسم: دووم يعجبك
ريما تطالع البحر وهي بالكرسي
ولفت انتبهاها
واحد باين عل خليجي
وتعمقت بالنظر اليه والتفت اليها وابتسم محمد انتبه له
محمد بعصبيه ويحاول يتدارك نفسه: ريمااااااااا
ريما: هـ هـ أأ آآهـ
محمد: عيونك لاتطير عل رجااال
ريما شوي وتبكي: لا ااا بس سرحت وانا اطالعه
محمد ماقتنع بس هو طيب ومايبي يخرررررب
وجااه القرصون وطلب المأكولات البحريه الي تتواجد في هاذي البااخره
وبعدها وصلوو ولا تكلمووو ولا جا بينهم اي حوااار
ورجعو للفندق ومحمد يتأأفأف بس
ريما: محمد
محمد: نعم
ريما "بنفسهاا العاديه يقولي عيونه "
محمد: تبين شي
ريماابكت:ورررررربي اسفه محمد والله مقصد
محمد بكل حنيه: خلااص حبيتي ماصار الا الخير
ريما تبكي
ومحمد ضمهاا لصدره اليما هدت

في السعوووديه < خخخخخخخخخ

بعد ماوصو البنات والشباب للحريم خذولهم كم تهزيأأأأأه
بعدين مشوواا
اروى نامت عند فجر بعد ما سحبتها وهي ماتبي لانه من جد فشلللللللللللللله
لاكن اروى ماطلعت ابد من غرفت فجر ابد ابد

ريهام في غرفتهااا
ومشغلله المسجل على اغنية اليساا اواخر الشتاا
واكنت مره داخله جوووووو
بعدين ذااكرت ورجعت ناامت
وهي فيها حرهه اول مره تنام لحالها من بعد ريما ومره عليها وهي بباريس اسبوعين ولا فكرت فيني اابد لييييييه ليه كذاااا افا بس

في بيت ابو فيصل ..
اروى :تأكدي ياافجر انا حلفت ماطلع
فجر:وربي وربي ماهو موجوود
اروى مفتشله وتطالع الساعه
فجر: اررررروى
اروى: لايكون بعد فيصلوووه يتاخر كذا وبيخليني لحالي
فجر تبتسم بمكر: هو يأأأأدر << يأأدر=يقدر
اروى:طبعا ماايقدر
فجر:وخاااصتن السااعه 1 2 الليل
اروى مفتحه عيونهااا
فجر: ههههههههههههههههههههه اوه بطني
اروى : حاامل
فجر: ههههههههههههههههههههه سخيفه
اروى: اهم شي ضحكتي
فجر:ههههههههههههههه
نزلوووو تحت وفعلا ماان فيهه حد فيصل مو موجود وفهد اروى ماتتغطى عليه اساسا << فيصل مايدري
اروى كانت رااافعه شعرهاااا شوي ونص مفكووك
فهد: مااافي بتطالعون الفلم
فجر: بسم الله لاتاكلناا ماتكلمناا
فهد: ادري بتقولين غيره اخااف
اروى:ههههههههههههههه اصلا بنروح ناكل
فهد:سووووووليي
اروى تاشر على عيونها: من عنوني
فهد خاق معها :تسلملي هنونك
فجر: هي هي ترا فيصل يغاار
فهد واروى:هههههههههههههههههه

راحو البنات وشو ساندويتشااات وبيبسي وبطاطس كرسبي وكل شي << من الجووع
لمن كلووو وخلصوو
اروى:هههههههههههههههههههههههه
فجر: وازيدك من الشعر بيت باخذ جيد جدا
فهد خااش عرض بالسالفه: ايه كفوو
اروى تضحك وفهد فيها سرح ويقول بنفسه
(ياحضك يافيصل اما زوجتك تهبل قليله بحقها) << مو هو رجال ماتعطوه الثقهه خخخخ

جاا فيصل وسمعوو صوت الغراج ينفتح واروى نقززت عل حماام
فهد فقع ضحك هو وفجر
فيصل دخل على ضحكهم
وقعد : هلااااا شبااب شخباااركم
فجر تضحك: هههه هلاااا
فيصل يبتسم على ضحكها: ضحكينا معااك
فجر: حبيبة القلب ريرااا عندنا
فيصل مو مستوعب : من ريراا
فجر وفهد : ارووووووى
فيصل فز على طاريهاا: وويييييييييييين
فهد: هههههههههههههههههههههه جت بيتناا وتوها كانت عندنا وبس جيت راحت الحمام
فيصل: ياسلاااااااااااام انت تقعد معك وانا زوجها ماقعد معها
فهد: صرااحه اهنيك على اختياار اروى عليها جماال
فيصل ولع : كيف كيف كيف والله ماعاااد تكشف عليهاااا يالـ.............)
فجر شهقت: يووووووه وش هذا الكلام
فهد : هههههههههههههههه يغاار
فيصل : انت كبيها مابينكم الى سنه وماتتغطوون لكن انا اعلمهااا
مشششى فيصل للحمااااااااااام
فيصل يدق البااب : اروووى اطللللللللللعي
اروى خااايفه
فجر ميته ضحك على بالهااا يمزح
فيصل يدق البااب بزيااده : اطللللللللللللللعي
اروى بنفسها "ماسويت شي يومااه"
فيصل معصب : اررررررررررووووووى
فجر مسكته: خير انشالله البنت جت عندي مو عشان تدق الباب تراي بحمام يافيصل
فيصل بقلة صبر: طيب خليها تفتح
اروى من داخل الحمام دموعها اربع اربع وفتحت البااب وهي خايفه وتطالع فيصل بعتاااب

فيصل وقف وكنه فهم نضرتهااا
فيصل خااق: اأا أأ روى اسف
اروى تدفه وراااحت وفجر لحقتها وفهد بس كان يسمع عشاان مايزيد النار حطب....
اروى بالغرفه تصيح : مااحبه والله سخيييييييف وش السبب
فجر: عشان فهد ماتغطيتي عللليه بس
اروى :/ وتوووووه الزق الكريهه يجي مااحبه
فجر : هههههههههه احلا شي صار اكشن
اروى: مرره ثانيه هذا وجهي ان نمت عندك ابي ماما
فجر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اروى: هههه كلي زق
فجر: ايه كذا ابيك يالغلااا والله ماااايستااهل كذااا
اروى:بس عن فيصل ماااااني راااااضيه
فجر: عاتي المهم دمووعك ماشوفهاا على خدكـ
....+ فجر واروى ضمووو بعض وبعدهاا ناموآآ +....


 

رد مع اقتباس