عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2010, 08:18 PM   #31 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5114 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



البنات ببيت الشعر
تعرفوون سواليفهم
اروى طلللعت وكاان فيه مبااارااه للهلااال + الشباب
مبااارااة الكأأأس
كانت لابسه تي شيرت الهلال ورقم نواف التمياط واسمها فوقه << تعشق نوااف
ولااابسه برمود اابيض وفكت شعرهااا وحطت خطين على وجهها ابيض ازر
ولبست اساااور للهلاااال
ونزللت حتا تفاااجء البنااااااااات ......
كانت تمشي بالحديقه ولقت قطووووه وتمشي وتصااارخ
وكان فيصل موجود يطالعهااا وفاااقع ظحك لانها تدور في نفس المكان وماخلت الطوه تنحااش القطوهه
اروى: قطووووووووووه يومااااااااااااااه
هنا فيصل ماقدر يوقف مااات من الضحك وقرر انه يمشي
اروى تركض وصدمت على صدرررررره
وتأشر على القطوووه بكــــــل براااااأه وتقوول
: خلهااا تنقللللع تخووووووووووف
فيصل يطالعها يبتسم : تاامرين امر
اروى هناااااااا انصدمت
اروى منزه راااسها ورفعته تتاكد : ريااض ...
فيصل خاااااااق وسااااااااااكت
اروى : ممكن تبعد
فيصل سااااااااكت يشوف عيونها
دفته على صدره ومشت
وهووو واااااقف << مسكييييين هع هع
اروى : واشفيه هذا مايستحي

ودخلت عل بناااااااااااااااات ووجها الواااااان ومكشره
وكلهم يصااارخووون للي لابسته
رغد: يووه يووه نسيت اليوم مبااارااه
ساره: ارووووى بدأت
فجر: يااااااااااااي اروى باقي تحبين نوااف
اروى ساكته تفكر
البنات : ارررررررررررووووووووووى
اروى نطت : هـا ايش وشفيكم
البنات:هههههههههههههههههههههه
رغد: الي ماخذ عــــقلك
اروى قعدت :مممممممممم المباراه بعد ساعه راح تبدأ
ساره مدت يدها وصار شكلها تحفه: ياارب يفوز يارب يارب
اروى: ههههههههههههههه انشالله
رغد : GO نشوف المباارااه
اروى : مابي الي يفوز قولولي
رغد: لللللللللييييييييه اجل حتا انا بقعد
فجر: لا والله
ساره:ابرار فجر معليكم منهم لاانهم لاشافو هالبنتين المباراه يقعدون يقلقونا
فجروابرار: ههههههههههههههههههه
اروى : وعنااد فيك يااساااره تعالي يااا روودي حووبي تعاالي نشوووفها
رغد تبتسم: يالله وش ورانا

طبعا دخلو وكللللللهم لبسووو ازرق وابيض
رغد {لبست عباااره عن بلوزه كت ازرق وتي شيرت ابيض تحتهااا وتنوره بيضاا لافوق الركبه ورفعت شعرها بطوووق ازررق ولبست عدسات زرقا} مرره شكلهااا كيووت
فجر: { بلووز ريااضيه مكتوب عليهاااا يااسر القحطاني 20 << تعشقه ولبست جينزززز وحزاام ابيض ورفعت شعرهااااا ولونت وجهها نفس اروى }
ساااره التحفففه [ لبست بدلللله اخوها ( رياااض) حقت الرياااضه شووووورت ازررق وبلووزه الهلال ههههههههههه ] بس ترا فكت شعرها وهي بيضااا طلعت كنها سوريه
ولبست اساااور وحطت حزاام بين البدله وضيقه البلوزه بالخيط والابره
لمن نزلللللللت الكل مااااااااااااااات ضحك على خبالهاااا
طبعا ابراااار ماتحب تشجع ولاشي فبس تطالع وحاطه سماعات الايبوود وماعليها من المبااراه بس يعني مشااركه وجدانيه << هـــع
وقعدو عند التلفزيووون وحاطين شلكسياات وفشااار وبباااسي وكل شي
طبعاا كانو متحمسين مرررررررره من اول دقيقه
فجر كلمت فيصل < حاطه سبيكر عشاان الكل يسمع مستحيل لازم يسمعون
فيصل : هلا
فجر: فيصل
فيصل: سمي
فجر: ممممم قاعد تشووف المبااارااه
فيصل : وشراايك يعني مباارااة الهلال ماشوفها
فجر: ههه طيب وين
فيصل: بالقهوووه
فجر: اهاااا الله معك يااارب
فيصل : ءاامين
فجر: لو تشووف اروى وشلون متحمسه ولابسه
فيصل بدون مايحس: ااااااااه شفتهااا
فجر مفتحه عيونا : وشوووووووووو
جت هجمه خطيرره للهلاال اروى صااحت
يالله ويلي يالله يالله جيبهااا وصدها الحارس ( وليد عبدالله) يووووه وش هذاااااا
فيصل سااااااااااكت يسمع وعينه عل شاااااااااشه حقت الTV
فيصل ابستم : شفتها بقلبي
فجر مفتحه عنونهااااا : خير انشاالله
اروى وجهها احمر تتذكر اللي صاار والبنات فاقعين ضحك وفجر سكرت على وجهه
فجر: ريرا معليك منه تراااه مخرررف
اروى وقفت عشاان الهجمه اللي لصاالح اشباااب << التوتر

عند الشباب
بعد ماخلص الشوووط الاول مرره عصب لان كل الهجمات والعب الافضل كان للهلال ولا حصل فرصه لهدف
رياض: اعصااابك يااااشيخ
فيصل: ايه بس شوووف ياااسر الدلخ هذااا
ريااض ونايف بققو عيونهم
فهد : افااا اخوي ماتحب ياااسر هذا بطل الاخظر
فيصل: والله مايدري وين الله قااطه
اللكل:ههههههههههههههه
فهد: لا عاد حدك هذاااا ياااسر
رياض: ايه هذااا ياااسر
فيصل : اتحداا فيه بنت ماتحب ياااسر هذا:
الشباب:ههههههههههههههههههه
رياض: الا فيه اختي
فيصل يبتسم : اختك كفوو مو اختي والله العضيم اناااا تعشقه ويوم تزوج كانت متنرفزه تحسبه بيتقدم لهااا
الشباب باستثنااء رياض: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رياض مولع: اجل انا حتا بكره يااسر اللي كل البنات يحبونه
الشباب: هههههههه
بدر : سلطان فهد //، يالله خلنا نرووح البيت نشوفهااا
سلطان : يالله
وراحو الثلاثي المررررررررررح للبيت ابو عدنان يشوفونهااااا
اما الشبااب بعد بدااايت الشووط ونهااايته طبعا ماجااا هدددف وجا اشواط اضافيه اللا ول كان لصالح الشباب والنرفزه والمضااايقه من كل مكان والاشواط الاضافيه الثاني
كان لصالح الشباب بس فرصة الهدف كانت للهلال وفااز الهلا 1-0 << على الشباب
والشباب راحو الواجه يحتفلووون

عند البناااااااات


البسطه والفرحه والمناااقز وشغلو اغنية عبد المجيد عبدالله - زعيم نصف الارض
وقامو يرقصوون وقفوووو طبعا عالساعه 1 البنات لسا مبسوطااات
طبعا الشباب دخلو المجلس ببيت ابو محمد والبنات من جهة الباب الرئيسي
وقامت اروى تغني وصوتها مسمووع
اغنية جواد العلي بس غيرتها
(صفر والوقت انتها وانا من اول قلتهااااا هاااذي البطوووله من لهاااااااااااااااااااااا
البناات : غير الهلااالي مالهااااااااااااااااااااااا
وقامو يناقزون ويضحكون
وجت سااره العربجيه وشغلت طراطريع
لونها ازرق كبيييييييييره
طبعا البنات يصااارخون بس ساره عاتي << قووويه هع هع
الشباب شافوها وانبسطو من حركااتهم الدجه
نايف: الله لو انا بنت
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل: وع تخييل
رياض: وااااااااااع
نايف يبتسم: ايه بس في هاذي اللحظه اروى تدج بعتين ارجع ولد
الكل:هههههههههههههههههههه

الكل رجع بيته وهو مستاانس واروى تفكر بفيصل وفيصل نفس الحااله


رغد وابرار في الغرفـه قاعديـن يطاالعـون فلم هاي سكول ميوزكال
رغد منسسسسسجمــــــــــــــــــــــــه موووووووووره
ابرار:رغـد ماطفشتي
رغـد تاكل فشاار:لاماطفشـت
ابرار:اف منـك
رغـد:شووفي شوووفي آشلـي هبااااااال تجــنن
ابرار:انقلعي
رغد:ياقلبــــي على زااااااااكـ .,خوقااااااااقي
ابرار منقهره:رغــــــــــــــــــــــــد
رغد:هاااااااااااااا
ابرار:خلينا نسولـف
رغد:اذا خلص الشريــط
ابرار:اووووووف..,طيب انا بأنزل
رغد:طيوووووووب


الساعـه 3 الليل
عند اروى بالغرفـه
طق طق طق
اروى:أدخــــل
ساره:هااااااااااااااااي
اروى:هاايات
ساره:وش مصحيك لحد الحيـن؟؟
اروى :الطفــشش
ساره:حتى انا
اروى:طيب وش نسوي الحيــن
ساره:وش رايـك ندق على رغــد؟؟
اروى:طيب انتي دقي عليهاا
ساره:طيب ثوااني اروح اجيب الجواال
اروى:أوكيـهـ
راحـت سااره تجيب الجوااال.....ورجعـت
اروى:جبتيه؟؟
ساره:يــسس
اروى:يالله دقي عليهاا
ساره:طيب
عند رغـد في الجـوو الحماااسي نسيت اقول لكم ان رغــد تموووووووت في هانا مونتانا وهاي سكول ميوزكال وخاصة اشلي
رغد ماهمها صووت الجواال وقاعده تتابع الفيلم
مكالمه لم يرد عليها(5)
تعبـت عيـوون رغـد من الـtvووقفـته
وشاافـت الجواال الا 5 مكالمات لم يرد عليهاا وشافـت الاسـم
($اوم الشبااااب$)>>>يتصل الي هي سااره
واعطتهاا كولمي>>>ماعندها رصيـد
اروى وساره كانـوا يسولفوون وشوي الا نور جواال ساره وشافت الرساله من
(أميـЯـرة الزيـن)الْـي هي رغـد
اروى:مين دااق عليك هالحـزه؟
ساره:لارسااله من رغـد كوولمي
اروى:اوكيه دقي عليهاا
ساره:OK
رغـد:نعـم في احد يدق الحيــن؟؟
سااره:ايـه انا عندك ماانع
رغد:اقول وش تبيــن
ساره:ولا شـي بس نبي نجي عندكم انا واروى وننام عندكم
رغـد فتحت عيونها:أهــــئ الحيـن,,يامجنونه الساعه 3 الليل والحين بيأذن الفجر
ساره:واللهي اذا تبيننا نجي جينا
رغـد:ايه ايه حيااكم البيت مفتووح في اي وقـت بس امك موافقـه
ساره:ان هااذي المشكلـه
رغـد:اوف اوف لآيفوووووووووتكم اشتريت فلم هاي سكول ميوزكال وفلم هانا مونتانا الجزء الثاااالـث انا شفت هاي سكول بس هانا باقي اذا جيتم نطالع سوىآ
ساره:يااحبـك لللافلآم
رغـد:هوع هوع
ساره:الا ويـن بيبا؟؟
رغـد:مدري عنها نزلـت ولا زادت جاات
الا هنا ينفتح الباب بقـووووووووهـ
رغد:يمااااااااااااع
ابرار:يمااااااااااااااااهـ,,وشو
رغد بخووف:لابس انتي صحتي اول فاصحت معاك
ابرار:الله ياخذ ابليسك
رغـد:الا مادريتي ريرا وسويـر يمكن يجوون الحيـن
ساره من الجواال تصيح:كم مووره قلت لك لاتسميني سويـر يامال الصرصور الي يمشي تحت رجلـك
رغـد:بسم الله علي وعلى رجلـي
ساره:يالله يالله عاد رصيدي بيخلص عشاان خشتك
رغد:لاتنسين اذا امك مواافقه عطيني خبر اوكيه
ساره:اوكيه
وسكروا
ابرار:هيــه من جدها بتجي الحيـن؟؟
رغـد:اي تقوول انها طفشاانه هي واروى ويبوون يجوون بس اذا امهم واافقـت
ابرار:ياارووب تواافق
رغـد:آميـن....الا تعاالي وش ساار تحت
ابرار بتوتر:ها...ولاششي
رغد:بسرعه اعترفي>>>>>وتغمز لها
ابرار:الصرااحـه اخووك ذا يبي له بووكس على عينه عشان المره الجايه ما يطالعني بنظرات خبـث والمشكله يطاالعني من تحت لفووق
رغـد:هاذا الحوووووووووب يا هبله
ابرار:كلي تبــن,,,انتي وراكانك
رغـد:وهـ..,فديـت خشته
ابرار:آه يالي ماستحين
رغـد:الاعترااف بالحق فضيله..بس هاه اياني وياك تعلمين سوير او تلمحين لها لانها لو درت بتنشب هينا>>وتأشر على حلقهاا


 

رد مع اقتباس