close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2010, 09:51 PM   #41 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5108 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13849
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


بووم الخميس الساااعهـ (6) الصبااح عاااائلة ابو فيصل حركت عساس تحجز وترتب الامور هناااكــــــــ ....’,.

وعلاسااعه (8) اكتملووووو العوااااائل

ناااموآآآ وصحو الحريـــــــم يسووون الشااهي والمعجناات ولاكلات السريعه الي محضرينهااا من اووول
جهزووه وصحوو البنات طبعا البنت افطروو بكششهم << خخ
بعدين ترتبووووو وللبسووو
وكان شكلهم كذااا
خيمه مفتووحه الي هي حقت الرجال وخيمه مسكره ومفتوح بس من جهه صغيره حق الطبخ وعاتي
البناات حطووو ششررشف يعني قسسسمووووو خيمت الحريم وهم
على قوولت سااره ماانبي تختلط ونصير زيكم: تطلقت تزوجت ماتت عاشت<< هههههههه من جد
<< خلصناا هذررهـ ندخل بالاحداااااااااااااااث ..,.’’, < هــــــــــع
ام خالد : ايـــــــــــه خلليه شوووووي
ام فيصل:لالالا خلااص زااااااابط
ام خالد بقلة حيله : كيفكم والله مالي شغــــــــل
سلطان ينادي :يومااااااااااه في حد يتغطا عللي
ام خالد تطالع البنات كلهم رااحو بمكانه< على قولتهم المكان المنعززل
ام خالد: لا وانا أمك مافي حد
دخل سلطان كل وطللع < هههههههه
طبعآآ
رجعوآآ نامو البنات بقاااا رغد وأروى على منظر الغروووب
وبالجهه الثانيه راكان وفيصل قاعدين يسون لم شاهي
رغد: وااااااااااااااااو يجنن يجنن
اروى: يومااااااااه يخرع يخرع
رغد: هههههههه لاااش
اروى: كذاا ماحب فترت المغرب
رغد: اهاااا
وشوو والا يسمووعون صرخة فيصصل
رغد خاافت هي واروى ورااحوو واحطووا الجلبااب فوق راسهم وقطوووه والبناات صحيوووو
اروى: يوماه فيصل ورااحت وكان راكان وعدنان وكل الشباب يطالعون من ورا الخيمه ورغد لحقتها
اروى بتبكي: فيصل بخيييير
فيصل بألم: لا بس انحرقت
اروى: ايه يعورك
فيصل : اروى خلاص لاتحاتين بخير
اروى شافتاا مو هينه انكب الشاهي عللللا بطنـــــــــه
طبعاآ اروى قالت تعال معآآي وخلو البنات خايفات وحطووه مكاانه م او مكانهم المنعزل وكانو جايبين عســـــــــل
طبعآ فيصل يقول مايبي يحط يحررررق
اروى: فيصل الله يخلليك حطهـ
كان منطقة الحرق صغير بس يعني مات الجلد تقريباا وهي اسفل البطن فيصل فسخ البلووزااا
وهو يتألم البناات خقوووو على عضلااته وجسمه << فااضيين
اروى ماهتمت صحيح استحت بس فيصل لا يتألم
ام فيصل تفرك مكان الحرقه
اروى بكت ماقجرت تتحمل تشووف فيصل يتألم
فيصل: آآآآآآآآهـ
اروى تزيد دمووعهـــــــــــآ
فيصل: يووــمــمـــــــمــــــآآآه
ام فيصل : هاا حبيبي وش تامر علليه
فيصل : شيلي والي يسمونه ذاا
ام فيصل: انت مو حق طبخ ولا شي ليه تسووي اي اطبببببببخ
فيصل: خلااص انحرقنا وخلااص يعني بيررجع جللدي مثل اووول
ام فيصل : طيب خلاااااص حبيب بس لا تــــــــــــزعل
اروى تبكي: فيصل تبي مني شي ياافيصل
فيصل: ايييييييييه
اروى: وشوو
فيصلك لاتبكييييييييييييييين تراااا وربي تعبيني زيااه
اروى حاولت تكتم بكاها وزادت شهقاتها زيااده فجر ماقدر تتحمل تشوفها زي كذاا وضمتها
فجر: ريراااا خلااااص
وجو البنات كلههم ريهام ابرار رغد ساره يضموونهاااااااا طبووو عليهــــــآآ
فيصل: هي زوجتتتتتتتتتتتتتي ماشوفها اختفت كليتوهاا
اروى تمسح دموعها : هههه
البنات:ههههههههههههههههه
راحت اروى قعدت شافت لحرقه يمكن ماتلاشت بس ماتشوهه الجسم مرره حطووآآ حق الحروووق المرهم وحطو علليه شاش الحرق الي مايلزززززق وللبس بدلته الي كانت عباارهـ عن
( بنطلووون جينز وبلوووزهـ زرقاا مخططه بالاصفر << مرررررره تجنن
وسوووااا شعر الحووسه صحيح لابس بدلللللله لاااااكن ملامحه كلها رجوووله العيوون الكبار النااااعسه والخشم سلة السيف والشعر اسود كثيف ) فيصل قمة الخيال الف مية وحده تتمنااه
وكل افررادا العااائله حلوووين بس يمكن فيصل يختلف لانه من عااائله ومكاان غيرر عن عااااائلتهم الي هم < جميع ابطال القصهـ>
طبعاا رجـــــــــــــع فيصل والكل قام يتحمد له بالسلامه
ابو محمد: هااه تشوهت اجل خلاص كنسلنا
فيصل: لالالالالالا بخير والله
الكل:ههههههههههههههه
ابو فيصل: والله لو كان تشوهت انا مرضاها على اروى عاد وحده من بناتي
ابو محمد: ماربيت االاا على يدك يابوآ فيصل
فيصل: زيييين مارضعتهــــآآ امي
ابو فيصل: ايه والله عاد هي بسسن فجر
فييصل: ايه اشوااا كان انا الحين اتعس واااااااحد بالكوووون
الكل:ههههههههههههههههههه

عالسااعه 9 الليل كانو البنات شابين حطــــــــــب
وطبعاا ماتخلللى من الحب(فصفص) والشاهي
ومثل كل مرره يسولفون بس هاذي ا لمره غير عن الموضه والشوبينغ وغير كذااا هاذي المره
ومتجمعين ويقولوووون اشياااااء تخوووف يعني (جن) بسم الله (سرقاات سحر ) ألخ ....................)))
رغد بنات ابي الحمااااااااام ((اللهـ يكرمكم)) من الخوف والله ابيه بس بيبااا تعالي وربي خايفهـ
البنات:ههههههههههههههههههههههه
رااحوو ابراار ورغد للحمام << القمااشي على قولتي خخخخ
ابرار واقف تنااااظر يمين ويساار وجاها الوسوواااس
وعدنان جاي يـتاكد مين موجود وشاف وحده بعبااايه وعرف الجسم
عدنان بنفسهـ"يالله تكون الي ببآآلي:
عدنان: بووووووووو
ابرار: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااه
رغد بالحمام: يوماه وشفيك
ابرار اللدموع بعينهااااا
قامت تتحقق فيه
لمن عرفت انه هو ادمي مو (بسم الله الرحمـــــــــن الرحيم) [~_^]
ضمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته من الخوووووووووف
ابرار تبكي وهي ضامته: الحمدالله انك انساان
عدنان منصدم
ابرار فكتهـ
ابرار: مـــــمـــــــين لايكون انا احلللللللم
عدنان: ههههه ماتحلمين ضميتيني من الخوف عسه دوم خوفك
ابراار مفهيه واقفه وهو خاق من الضمه وواقف
رغد داخل الحمام: هي وشفييييييييييييييييك
بعدين طللعت ولقت عدنان بوجهاا
وصرخت صرخه من الخووفف ليما هدت تقرااا المعوذاات لمن هدت << هههههههههه
عدنان خاااق وراح مفهي
راكان/:يهووه وين كنت
عدنان مفهي
راكان: هــــــــــي
بدر الكبير: ههههههه الي ماخذ عقلك
عدنان تنهد : اااااه يالي ماخذ عقلي هذاا
الشباب:خخخخخخخ
راكان:ومنهو انشالله
بدر يغمز لهـ


تعشوآآ وشبعووآآ عالسااعــــــــــــــــــــــهـ 11
ساره: ماما متى رااااح نمشـــــــــــــــــــي؟؟
ام محمد: اوووووه بكـــرررااهـ
البنات:لاااااااااااااااااااااااا
ساره: اشتقت لسريري ليتني اقدر اجيبه
الكل:خخخخخخخ
طبعا اروى راحت وركبت سيــــــــــآآرة الجيب حق الطعوس
جت اروى ومرتهم ودقت الوري (طاط طاط) < هع
البنات استانسو عالمفااجأه
البنات كلللللللللللللللهـــــــــــــــم ركبووووو واالمسجل معلينه لاخـــــــــــر شي
استااانسوووووو موورهـ
+++++++++++
عند البنات بالسياره
اروى تمشي بهدووووء
ساره: اسرررررررررعي
اروى اسرع من اووول
الا وووااااااااحد يمشي ويصك بالــــــسياارهـ ويطـــــــــــــــــيح
نزلت اروى خايفه وطلع ))*
فـــــــــــــيصل
اروى خذته من الارض وحطته على فخذها
اروى : ماسكاااااه ورااااسه على صدرهاااا
اروى: فيييييييييييصل
طبعآ اروى بكت وبغت تنهآآآآآآآآآآآآر والبنات اجتمعوووووو
فجر: فيصل فيصل اخووووووي فيصل
ابنات كلهــــــــــــــــــــــــــم دقات قلبهم ماتعاددل طبووول < اوم التشبيهـ لوول

اروى (وراحت تضم وحبت جبهته
اروى بدمووع: فيصل تسمعني قوم حبيبي والله مااااأبغاااا اعيش من غيرك وعدتني ماترووح وتخليني وعدتني

فيصل كلــــــــــــــــــــــــــــهـ دمــــــــــــــــــــــم

اروى : فييييييييييييييصل


 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 10:03 PM   #42 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5108 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13849
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


اروى: فيصل تسمعني
فيصل على صدر اروى: بووووووووووو
اروى منصدمهـ
والشباب جووووو ههههههههههههههههههه
فيصل قام من حضن اروى واروى تطالع نضرت انهم يفسرون اللي يصير
فيصل: مقللللللللللب يااحياات فيصل
اروى تطلاالعه وبعد فتتره من الصمت : لااااااااااا والله ماحووبكم
فيصل: طاااااااح عالتراااااااااااااااب يعني انه خق اااااااااه ياروووعة الضمه على صدرمشتاق مع واحدن دايم تمنى تضمهـ
الشباب والبنات يصفقون ويصفروون
فيصل: هههههههه واحد صفر عالمقلب
واروى استحت بس عصببت : ورااحت مااحبك
فيصل: عادي اهــــــــــــــــــــــــــــم شي اني اناااا أحبــــــــــــــــــــكــ
الشباب زادوو تصفيق عن اووووول
فجر: يالله بعد اسبووع وملكتكم وشفيكم من الحين انت غير الخلق
الشباب:هههههههههههههههههههههه
اروى قااااااااامت
اروى:اااااااااااه راااسي وطاااااااااحت
فيصل:حيااتي ريراااا ريراا وشفيك (بنبررة خخوف) اروووووى
رياض: قاايلكم اروى ماتتحمل
وشالوهاا والي كان شاايلهااا فيصل
وحطوها عند النوور
فيصل : اروووى ارووى اصحي اروى حياتي
البنات هناا يبكووووو خايفين تفقد الذاكره مره ثانيه لانهااا كانت تمسك راسها قبل كذاا
فجر رغد يبكوووون ساره كانت قويه مع الاولاد تاخذ تعطي معهـــــــــــــ/ـم
اروى مقدرت فبتسمت بعدين: ههههههههههههههههههههههههههههههه
الشباب سكتواا
اروى : وهاااه يافيصل تعادلناااا 1-1 هههههههههههههههههههه
الشباب سااكتين ومنصدمين
اروى انسدحت تضحك وميته من الضحك
فيصل خذهاااااااااا وشالها من عبااايتهااا منطقة الرقبهـ وفووووق بيدين نه
الشباب: هههههههههههههههههههههههه
اروى: يوووووممهاااااااااااه توبه توبه والله وعد
فيصل :توبه هاااه
البنات كانو يبكون اول مافيصل رماها بحذر راحو يطقونها
فيل: عليكم فيهاا
وأروى المسكينه كنها عظمه ورماها فيصل عل كلااب<ههههههههههههههههههههه
فيصل: خلاااص مو كذا ترا مابي زوجتي تتشوه
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه
طبعا السااعه 1 الليل
البنات يلعبووون اونو والساعه 5 ناموآ بعد ماسوو اللعشاا لهم وللشبااب
_________________________________
بباااارييس السااعه 12 الصبآآآآآآح ..)*
ريما لبست عبااره عن ( جينز ماسح وبلووووزه بنفسجيه وجاكيت مخمل طويل بنفسجي وجزمه÷ اكمكم الله
بنفسجي مخمل
وتحجبت ولبست نضااراات شمسيهـ
ومحمد لبس جينز وجاكيت جلد اسوود
++
محمد : هااه حوبي وين تبين ترووحين من بعد الهدايا وكل شي مانبي سووووق ريمو
ريما: اكيد بس ابي ارووح لهابي لاند
محمد مفتح عيونه: وشو هاذي بالسعوديه
ريما: مدرررررررري ابي اروح لها صديقاتي يمدحوها
محمد سك يستوعب: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريما: محمد وشفيك
محمد: تقصدين دزني لاند
ريما تبتسم: مدري انا ماقد جيت هنا
محمد:ههههه ومن جدك تبين تروحين دزني لاند
ؤيما: ايه وشفيهاا
محمد: هاااذي بس للغير متزوجين انتي نونو تبين رضاعهـ
ريما: محمد خلااص انت اختاار مكاان
محمد: هههه الحين اقوول بروووح احلا مكان زرته بحيااااتي بس معااك بيكون غير
ريما فرحانه : جد
محمد: وعم وخال بعد
ريماا: هه وناااسه
محمد : دوووم
ريما: ايه بس وين
محمد:-قصر فرساي
ريما: وووين هااذاا
محمد: ( جنوب غرب وسط مدينة باريس )
ريما: ايه اهم شي ارووح
محمد: هههههههههههههههههههههههه

الساآعه 9 الصبااح....... # في السيااره بالبر
كانت أروى صااحيهـ
أروى تغني لحالهاا: اغنية ماجد المهندس - وين اروح
وين اروح وماأشووفكـ انت قللي وين ارووح اذا انتاااا بعيني سااكن رااح اشوووفك وين ماروووح
ساارهـ: ريرااا
اروى: هممم
ساره: خخخ على بالي تحلمين وحتا وانت نايمه تغنين
اروى:هههههههههه على زق انزين
ساره: مانميتي
اروى: الا بس قمت قبل ساعه تقريبا
ساره: اهــــــــآآ
اروى: وانــــــــــتي ؟؟
ساهر: يعني قاعده اكلمك وشلوون انام
اروى: ههههههههههه لا والله جد
ساره: قمت الساع 6 وخفت ماجاني النووم
ارور:ههههههههههههه وهذا وانتي ابلسياره اجل لو سويتي شجاعه زي ريما
ساره:ريما ببيتهااااا الله يسعدهاا
اروى: قصدك بفرنسا بس الموهيم كلووو وااااااااحد ريما وريهام
ساره : انزين بطلع اشرب ماااي اخذ الجلباب << الشيلهـ او الغطا مدري وش تسمونهـ
اروى: ماله دااعي معتقد فيــــه حد
سااره : طيب بس لبسي قصير يعني افرضي
اروى : اطللللللللللعي وجيبيلي وياااااااااك
ساره تحلطم: اوووف اوف
ومشت ومشت ومشت وكانت لابسه بيجاامه ساتان حمرااااا قميس اكمامه طويلله ومجدله شعرهــآآ وشكلها كنها سووريهـ
مشت مشت
ولا طآآآآآآآآآآآآآآح جوالهــــــــآآ .. %%
البطاريه بجهه والشريحهه بجهه
وقامت تجمعه لين ماركبته وهي تنااافخ وقاااااااااااامت والا بوجههااا **نايف**
نايف: أأأأأأ كنت
ساره على طول دخلت مكان المااي واخذتلها قارورتين وتنحنحت وقالت درب << خخخخخخخخ
نايف: ههههههههههههههههه طيب بس جيبي لي مااي
ساره : انزييييين (وخذت ماي الصحه الي عندهاا وعطته ودرات تاخذ لاروى واحد)
وبس شااف يدهاا انهبل << مشفووح هه
نايف: سوري عالازعاج
ساره: لاعاتي
نايف: وصبااح الخير
ساهر: صبااح النوووور
نايف :شخبااركـ
ساره : تما الحمدالله انت شخبااركـ
نايف :تماام
نايف رآآح وطاحت محفضته ساره راايحه وتقول بنفسها " اووه فشلله شاافني "
نايف " وااااااااو فديت الاحمـــــــــــر"
ساره انتبهت للمحفضه وفتحتهااا فضوول ولقت صوره لناايف وشكله خوقااق مووت وفيهاا بطاايق وخراابيط وفتحت سحااب ولقت فيهاا ورقه مكتوب
(اليا متى وانا احس بالتعب واليا متا اركض ورا الي مايبوني ) بعدين كاتب ساره .. {A7EBK mO0OT.ॡ. } هناا انكبت على ساره ماي باارد او انعطت كـف
ناايف نايف يحبني لالالالالا مستحييييييل ياااااااي وناااسه طيب يمكن ساره وحده ثانيه وشفيني اكيد انا واااااااو وناااسه نايف يهبل يهبل بس انا مابيه الا ابيه هه وشفيني مشفوحه
كني ماقد شفت خيييييييييير يوووه صح ليه انا مالاحض بااين من تصرفااته
راحت نايف عند خيمة الاولاد
ولقت فراش مفتووح وحطت البووك ومشت والا طرااخ
صقعت علليه
وهي مستحيه ورااااحت
تركض
ناايف: يالبيييييييييييييييييييهـ ويالبااااا قلبهاا تهبللللل وشاف المحفضه فتح السحاب لقا الورقه مو مثل اول هو حافضها من كثر مايفتحها نايف درت درت
ونااسه درت اني احبهاا يارب دررت
ساره ركبت السيااره واروى ناامت بساابع نومه
ساره: خذي اماي
اروى: هاه فيصل وشفيك
ساره:هههههههههههههههه ماخذ عقلك هالفيصل
اروى: انتي سااعه تجيبي مااي
سار قالتلهااا كل القصه
اروى: هههههههههه اووخص في ناااس يحبووونك
ساره: ههههههههههه دووبه
اروى شافت امهاا صحيت وام عدنان وام فيصل وهي ماجاها نووم قامت لانها مو متعوده تناام كذآآ في امماكــن مثل البر....
_______________-
السااعهـ 12

عند الشباب اللي قاام يغسل وجهه
اروى راحت لبست وصادفت بالطريــــــــــٌق فجر
فجر : صبح صبح
اروى تبتسم: صبح صبح
دخـــــــــــللت اروى لبست بعدها فجر بعدهااا قاامو البنات كل ابوووهم وساره بااقي تو مامداها
اروى: وشو فطووركم
ام راكام: كبده
اروى+فجر+رغد: ياااااااااااااااااااااااااااااااااااع
ام خالد: ماحد يقول للنعمه كذاا
البناات:خخخخخ اسفيـــــــــــــ،ن
اروى طقت حق اخيمه:يس بتزوج قبلكم
رغد: عندنا نااس عيونهم حولاا يطقون بدال الخشب حديد
هنا البنات مااتوآآ ضحكــ
اروى: هأها ها سخيفه تافهه
رغد:هههههههههههه
فجر: اروى لاتزوجت ومابقالها الى سنتين بتقوم تطق الخشب وتقول (تقلد العجايز) بتزووج
البنت والحريم: هههههههههههههههههههههه

عند الشباب
راكان عند النار: ههههههههههههه بطني
فيصل: طيب صوتهاا يخقق
راكان: مو بس يخقق بس مابعطيك الرقم اروى زي اختي
فيصل: هه وش ابي بهاا اروى تنهديدتها لحالهااا تذوبني
راكان: احلاااا ياعنتر وعبله
فيصل:ههههههههههههههههههه
قأأمووو الشبااااااب
وافطرووووووووو والـ ساعه 3 سوو الغدااا بس هالمرررررررره الرجاال مو الحريم


في فرنسآآآآ الساعه 12 الليل
محمد فتح باب الفندق ودخلو
ريما تنسدح عالكنب: ااااااااااااااه تعبت
محمد: بكرررررره نصحاا بدري يكون اخر يووم واحلااا يووم
ريما تجلس: وين برووح
محمد: ممممممممممممم مدري تبين نتمشى عاادي
ريما: بس جربناا كل شي ابي سووق
محمد: طيب نروح سوق الشانزليزيه ونمر بهاغن داز وفي شارع احب امر منه لاازم اسممه مممم ايه اظاهر اوبرا استريت فيه للتسوويق يمكن نروح بلجكا بكر ونرجع نشوف المت
احف هنااك وشراايك
ريماا : ايه يه بس بيلجكا لاا مابي نرووح مشواار
محمد :برااااحتك حبي
ريماااا حطت راسهاا على رجللللللله
ريما: حموودي
محمد: آمـــــــــري
ريما: الله لااا يحرمني منك
محمد: ولاااا منك يااارووح رووحي
_______________________________________________
بالـــــــــبر الساااعه 5 المغرب
ماصار شي مهم ابد قبل كذااا وكان عادي رقص ودجــــــــــهـ

بدر الصغير: ماما سوفيهاااا < ويأشر على فرح
فرح: لااا كداااب ماسويت شي
رااائد: اووص تراكم ابلشتونا يالورعان ابي يمه سوني
الكل:ههههههههههههههههههه
ببدر: فلللللح ماااحبك
فرح: وانا بعد ماحبك احسن انا فيسل اشترا لي بسكوت وبطاطس نننن
بدر: حتاا انااا اروى امس نامت زمبي وانا احبهااا وقلتلي قصه نننننننننننننننننننن
الكل:ههههههههههههههههههههه
وشوي الى فرح وبدر راحو ويلعبوون بالرمــــــــــــــــــــــل بعد ماسموووا عليهم اهلهم لانهااااا فترة المغــــــــــــــــرب
وبعـــــد ساااااااااااعه عالساااعه 7 ونص كذاا
الشباب بدر سلطان فهد اختفووو سااعه كاااااااااااااااااامه او ساعه ونص ومايندرى وينهم
بعد ماجوو اقلكم اش كانو يسوون ؟؟
يصيدوون ؟؟
طيب وشووو
ظبااااااااااااااااااااااااان
وجرااااااااااااااااابيع
<< وااااااااااااااااااااع


 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 10:12 PM   #43 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5108 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13849
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


عند البناات بخيمتهم
رغد: ههههههه والله جد يعجبووني الشباب وطللعاتتهم << دققوو باغير الكلمه؟؟ لوول
ابرار: لالالالا ثقاال دم
اروى: اووفقك الرأأي ياا بيبااا
ابرار: اييييه خصوص لاخوفوونااا

,,,,,,,
عند فهد بدر وسلطاان كانو جمب الخيمهـ
بدر الكبيره يبتسم بخبث
سلطان وفهد:هههههههههههههههههههه
فهد: يااعـــــــيني عالفكررررررره
بدر: ركزوووو عالى رغد عشان تعجبها طلعاتناا
سلطان وفهد: هههههههههههههههههههههههههههههههه

دخلوو طبعاا هم مايتغطوون وهالمرره فهد نسي << خخخ
فهد : السلااام
اروى فززت وتحجبت اتنبهو البنات بي ماعلقووا
العيال: قلناا سلاااام
البنات: وعليكم
بدر: ممكن نقعد
وكاااااان كل واااااحد ماد يده على وراا وكل واحد شااايل ضب وكيسة جربووع << يع يع يع
وجوو وحطوهاا علة وجيها البنااااااااات صرخه وحده: ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ارووى راحت وراا ريااض وفيصل وابرار وريهام وساره وفجر رااحو عند الحريم
_------_----_-----_-------_------
فــــــي مكااااااااااااااااان بعيييييييييد او بأقــول لكم عن عائلــه مش مذكوووره بالقصصصه الي هي اسمها
عائلـة أبــو جنى أعرفكم عنها
هـم بنتيـن اساميهم
جنـى(بـنت حلوه سمرا وهذا الي محليهاا وشعرها لمـن كتفها وذهبي وهي مخطووبـه من ولد عمها(رياان)
منى(بــنت في قمـــــــة الرووووووعــه نااعمـه بس فيها شوية غرور ودلـع وتحب نفسها وشعرها الاشقر ماايل على ذهبي وواصـل لـمن نص ظهرها خطيييييير مررررررره وعمرها 18 وهي دلووعة الاهل)
اقول لكم انهم هــم جيراان ام راكان من قبل ونسيـت اذكرر نقطـه مهمه انهاا مررررره معجببببه في راكان
وعايشين في لـندن
في غرفــه مزينــه بالدباااديـب واللون الفووشي والفسفووري جاالسـه بنـت وتطاالع بالصـووره
تطااالع بصوورتها وهي صغيررره مع شخــــص كاااااانت تحببببه وكل يووم ترووح له ويجيها بس ياترى الشخص الى الحين وهو متذكرها او انه كاان طفل ومايدري وش يسوي ياحلـو برائة الاطفااال
منـى تطاالع بالصـووره:آهـ...لـو تحس فيني الحييين...ياليتني ادري انت وش تسووي الحيين ....قعدت تتذكـر( منى:ركوووني دفـني بقوووه تكفى راكان:طيــب بس امسكي زيييين عشاان ماتطيحين بعدين تتعوريـن منى:راكان انت تحبني راكان:أ)قطــع تفكيرها صووت الباااب
منى:مييييييين
جنى:انا جنــوو مين يعنيي
منى:تفضلللي
جنى:أزي الئمــر الي قاعد هينا
مـنى بملل:بخييييير...بغيتي ششي؟
جنى لآحظـت الصووره الي معها:منوو مين هذا
منى ارتبكـت:ها لالا مااحـد مين...؟
جنى:منى انتي تستهبلين الصووره ذي الي في يـدك..اقول لك عطيني اشووفها
اخذت جنى الصوووره وشافتهاا:هذا اعرفــه بس مييين هــوو ولييش الغباار هذا كللله على الصووره
منى:بقرره وسؤال ابقر لآن الصووره قديمممــه
جنى اها طيب يا العبقرييـه ممكن تقولين لي مين هذا القمييييل الي هينا
منـى:ماعرفتيييه هذا رااكان..
جنى:عسى الي خوااتــه اساميهم راما مدري ريما وريهام؟
منى:ايييه هــم
جنى:طيب وش جااب طااريــه..بس تصدقيين من زمااااااااان عــنهمم اشتقت لهم
منى:وانا بــعـد اشتقققققت مووووت مووووووووووت <<<وسرررحـت

بالبــــــــــــــــر
رغد ترررررركــــــــــــــــض
وورااهاا بدر وسلطااان
وهي ميتته خووف
رغد:ااااااااااااااااااااااااااااه ماامااااااااااااااااا الحقييييييييييييييييييييني
بدر: وقفففففففففففي اورررررررريك
رغد طلعت من الخيمه اللي عند الحريم والا تصدم بوووااااااااااحد لابس بلووزاااا سوداا وبرموود بيج ومسوي شعره سبايكي

فهد وبدر يلاحقون رغد وراها وراها ليين طلعت رغد من الخيمه وهي تبكي وتصرخ
فجاءه طخخخ صدمت في واحد الا وهو راكان ورغد تحسبه عدنان
رغد وهي تبكي:عدناااان تكفى ابعدهم ااااااه
لف عليها راكان وقال:فديت الدموع انا ومسح دموعها
رغد: مفهيه لا تعليييق
راكااان: يااااازينك يارغد
رغد:زاااادت فهاوه
راكااان:ههههه وشفيك؟!!!!!
رغد: هاه
راكان:ههههه
رغد استوعبت ورااااااحت ركض لخيمة الحريييم
وطبعا كل هذا تحت انظار البنات رغد راحت ووجهها الواااااان
البناات: هههههههههههههههههه الحين عاجبتك حركات الاولاد
رغد مو معهم
البنات: هيييييييييييييييييييييه
رغد: راكان
البنات طالعو بعض وضحكه طووووويللللله
ريهام: اكيد قابلتيه ومسح دموعهااا
رغد: واااااع حركات الاولاد
ابرار: كاانت تعجبك
البنات:هههههههههههههههههه
اروى : في ناااس يحبوونك
ساره: تكششششششخ يالرومنسيه خلاص رغد لراكان وراكان لرغـــــــــــد
البنااات:لوووووووووووووووول
ساره: وااع راكان مرره قاط المياانه ولا بعد قداامنا
اروى: من جد وهو ميعرفك
رغد: شسووي له هوو والله حسبته عدنان
البنات: عليناااااااا ههههههههه


عند الشباب ...
بدر: هههههههههههههه بطني
سلطان: ههههههههههههههههههههه من جد ههههههههههه
فهد: ااه ياوييليلي بس يضحكوون ههههههه
فيصل: عماا خوفتم حبيبتي
راكان: هههههه وانا بعد خوفتم حـ
الشباب طالعوووه
وهو ارتبك
فهد: ههاااه هاااه جيت مناك مفهي اعتررف مين حبيبت القللب
راكان: مالكم شغل
ورااح وهو يفكر بحيااته ورووحه (*رغــــــــد*)


 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 10:19 PM   #44 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5108 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13849
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


وبعدهاااا كلــن رجــع لبييييييييييتـــه
يـووم الجمعــه
رغـد:اووووووووف وش فيها ماتتتترد
ابرار:ميييييين؟
رغـد:ريرا البقررره
ابرار:حراام انتي وش تبين على طوول ترد
عدنان دخــل:الله الله يالحنونه
ابرار انصدمـت من عدنان الي كل يوم وهـو ياخذ راحتـه ويكشف عليها فشاالـت نفسها وحطت رجلها وبسررررررعه على الغرفـه
رغـد:بلا قلة حياا
عدنان:ادرري انا ماستحي
رغـد:وقـــــــــح ترا بعديين ماتحبببببببـك.....بااي<---وطلـعـت
عدنان فكًــر وقاال وانا ماالي ومالها..هههههه والله حااالـــه
رغـد دخلللللت على ابرار وابرار كاانت تفكككككككككر بعممممممممق
رغـد:بيباا......
ابرار:........تفكككر
رغـد ابراااااااااااااار.
ابرار:نــ

(في عااالم ثااني بنـت الي لابسسه فستاان قصييير ناعـم جدا جدا ابيض شفاااف شووي وجزمـه(الله يكرمكم)بنفسجي وفاكـه شعرها وفيه شبااصـه على شكل فيونكه بنفسجيـه وعلى لوون عيونها رماادي طبيعي وشنطـه بنفسجيه).......طااالعه جناااااااان هذي البنت
منى:هااااي ماااااااام
ام جنى:هاياآت...
منى:قد مورنيق....
ام جنى:قد مورنيق....تبين اخلي الطبااخ يجيب لـك الفطوور الحيـن
منى:لا مااالـه داااعي لآني طااالعه
ام جنى:على ويييين..وانتي حتى الفطوور مافطررتي
منى:اها..لاني الحيين انا طاالعه افططر
ام جنى:حبيبتي افطري واطلعي..
منـى:ماما بلييييييز ابي اطلللع احس بكتمــه...وحتى خلاص صديقتي جوود تنتظرني براا...سي يـو
ام جنى:برااحتـك سياليتر
طلعـت منى وركبـت سياارة صديقتهاا
جود:هاااي
منى:هاياات..
جود:هوااريـو<----اترجمها لكم
منى: ايام فاين ثينكيـو....and you
جـود:ايام فايـن ثينكيووو....الا وين تبيننا نروووح
منى:................
جوود:منــــووو....
منى:.......
جوود:منــىىىىىىىىىىىىىى والصمممممممخ
منى انتبهت لنفسها:احتررمي الفاااظـك لآعـآد تتكلمين معااي بهاذي الطريقـه
(نسيت اقول لكم ان جـوود صديقة منى بس جـوود تخااف منها ومن تفكيرها لان منى خطيييره شووي)
جـود:ok..sory
منـى:طيب خلينا نروووح لكاافي
جود:اي وااحـد
منـى عصبببت:أوووووووووووووووووهـ..وشو اي وااحد ودينا كاافي وخلاص
جـود خاافـت وسكـتت وقالـت في نفسها(شكلها مو رااايقــة لي)

ابرار بثققققلل:نــعــم
رغـد:وش فيييك هاللاياام ماصرتي زي بيبا الي انا اعرفها
ابرار بملل:وش تقصدييين بكلآمـك
رغـد:اقصد انك انتي تغيرتي حتى انا لآحظــت في طلعتنا الاخيرره..ماتضحكين معانا واذا ضحكتي بس مجاملـه وسااكتـه وزااد تفكيرررك وماادري وش سااير لك احسك انقلبتي 180 درجـه ممكن تعلميني صدقيني بأساعدك
ابرار وتحس دموعها بتنزل:رغــد...صدق انتي تحبيني...؟؟<---ونزلـت دموعهاا
رغـد:ابراااااار لييـه تقولين كذذاا اكييييد انا احبببك وحبك لي مو طبع
ابرار زادت دموعهاا:..........
رغـد:وش فيييك..في احد مضاايقك زعلآنــه مني ساير لك شي بالمدرسسه قولي لي...وش بلآك؟
ابرار سااااااكتـــه وسرحاااانه ودموعها تنززززل بدوون سبب...
رغـد دمعـت عيونهااا وهي تشووف حالة ابرار:بيبا ممكن تقولين لي وش فيييك ترااك حيرتيني
ابرار مازالـت سااكتـه ودموعها تنزززل
جـووود:منــوو وصلناا يالله انزلي...
منى:............
جــود استغربـت من حركاااات منى الي ساارت ترووح لعاالم ثااني:منـى حبيبتي يالله وصلنااا
منـى:.........
جـود قاالت مافي احسن حل الا اني انززل وادخل المطعـم واحجز الطااوله ومنى تلحقني:المهم الحقيني وطلعـت من السياااااره
ودخلـت المطعـم بكل شيااكتها خلووني اوصف لكم شكلها((بنت في قمة نعومتها وروعتها وشكلها النااعـم وبياضها وملآمس وجهها الطفوووليـه وطبعا هي بعممر منى......لابسه تنووره سودا مخسره عليها وقصير لحـد تحت الركبــه وبلووزه لونها احمممر فاقع ولآبسه سلساال بسيط ونااعـم على شكل حرف j وفااكـه شعرهاا))شكلهااااااا يجنن حجزت طااوله وطلبـت اثنين كاافي
منى لحقتهااا وجلسـت قداامها:ليييه ماناديتيني؟؟لهادرجه ماتبيني وحااقرتني
جود استغربـت:منــى شووفي عااد اذا انتي كنتي متضاايقه او منزعجـه من شي واللهي انا ماالي شغـل ولاتحطين عصبيتك فيني لآني انا ماالي شغل وترااك تجاوزتي حدودك(وقفـت بقوه على الطاوله وحطـت يدها بقوه)وانا ما اسمح لـك اكثر من كذاااا....<-----اول مرره تتجراء تقول الكلآم هذا ورااحـت
مـنـى نزلـت راسها ومسكت راسها بيدها....الا جاا الطلب وعطوها الكافي كان عباره عـن صحـن فيه اثنين كاافي واثنين كااس مااي
منى:ثاانكس
......:ولكــم<---ورااح
منى وهي على اعصابها:يااربي انا وش ساار فيني سررت اعصب وش سووت لي جوودي ياربي ليه انا كذا ليـه معقوووله شخص تذكرته من يوم انا كنت صغييره وغير حيااتي كذا بس لآزم اوصلـه لآزم لآزم لآزم وعصببببببببببت ورمــــت الصحـن من الطااااااولــه وحطـت الفلوووس ورااحـت الكل طاالع فيها واستغربـوا اول شي صديقتها وبعدين هي
جنـى وهي ناازلـه من الدرج ولآبسسٍِـه(تنوره قصيره جنز وبلوزه كـت لونها ابيض ساتان ولآمـه شعرها بشباصه ومنزلـه خصلآت وكعـب قصير شوي لونه ابيض(الله يكرمكم)وشنطـه صغييره لونها ابيض)
جنى مبتسمـه:هاي مااااااامي
ام جنى:هايات
جنى:في فطووور
ام جنى:اشوىآ حسبالي بتطلعين من دوون فطوور مثل منى
جنى:لالا بس ابي كاافي لآنـي بأطلــع مع ريوووني
ام جنـى غمزت لها:اها طيب قوولي من اول
جنى حمرت خدودها :يالله تبييين شي انا طاالعــه
ام جنى:ابي سلآمتك
جنى:سيـ’وو
ام جنى:سيـ,و ليتر
طلعـت جنى وركبـت سيارتها الورديــه<---تخققققق موووووووت واتجهـت للمووول واسمه
Grands mool<----جرانـد مووول لآنهاا تواعدت هي ورياان هنااك

ارووى طلعـت غرفتهاا لقـت 10 مكالمـه لم يرد عليهاا وفتحتها ولقتها رغـد الي اتصلـت عليهاا
اروى:يوووووووووه نسيتها ياويلي منهااا الحيـن قااعده على ناار خليني ادق عليها<<وجات بتدق الا تذكرت ان ماعندها رصييد ونزلـت تحـت ودقـت
اروى:الوو
عدنان:هــلآ
اروى:اهليــن..ممكن تعطيني رغـد ولا ابرار؟
عدنان:لـك من عيني هي ابل هي
اروى:اقووول عـن الفلسففــه وعطني ياها
عدنان:قدهاا<<<<طوط طوط طوط وقفــل في وجههاا
اروى:أهــــــئ حقير وااطي والله للارجــع ادددق....ودقـت
اروى:الووو
عدنان:خيييييييييييييييييير
اروى:عطني رغـد ولا ابرار
عدنان:اولآ قولي لي يا الامييير عدنان عطنني الاميرره بيبا العجيبا
اروى شهقـت:أهــــــئ اياقليل الادب عطني رغــد
عدنان:طييييب<<<طوووووط طوووووووط طوووووووط قفل في وجههها
اروى والله للانششب ودقـت
اروى تصااارخ:عطنننننننننننننننننننننني رغاااااااااااااااااااااااااااااااااد
عدنان:اي اي اي اذنننني وججججع توجعـك قولي اميييين
اروى:ماافي عطني رغـد
عدنان:اولآ قولي الي قلته لك واحول التلفوون عندهاا
اروى بقلة صببر:عطني رغــد
عدنان:قولي
اروى تقلد صووته:يا الامييير عدنان عطنني الاميرره بيبا العجيبا
عدنان:اييش ماسمعـت عيدي.
ارووى:كــل تببببببببببببببببن(وانتم بكراامـه) وقفلت بوجهه
عدنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رغـد كاانت نازلـه من الدررج:وش بلآك تضححك
عدنان:وش دخللللك><<وما عطاها اهتمام يعني طنشها وطلــع ويوم وصل لباب غرفتـه قال:ريرا الخطيرا تبيييك
ورغـد عررفـت انه كاان يسوي حركاات تقهرها ودقـت عليها

وصلــت جنى للمكان او للجراند موول ورااحـت فووق للمطاعـم وقعدت تدور يمين ويساار لرياان وشافتـه يأشر لها ورااحـت لــه
جنى:هاااااااااااااااااااي
رياااان:ياهلا وغلا وهااااياااات
جنـى شاافـت اخوو رياان جا معهـم وقالت في نفسها(اووف وش يبي بيجلس معانا نشببه)<---خخخخ
جنى:هاااي
سلماان اخو رياان:هايااات
جنى:تفضلـوا<<<وجلسوا على الطااولـــه
جنى:كيفك ريييياان وش اخباارك؟؟
رياان:بخيييير والحمدالله وانتي<---مايقدروون يتكلموون لآن سماان مووجود
جنـى مبتسمـه والابتسامه مافارقـت وجهها:بخيير....كيفك سلوووم عاامل ايه مع الدرااسـه
سلماان:بخيرر الحمدلله مااشي
جنى:هذي اخر سنه لــك
سلماان:اييه
جنى:يالله بالتوفييق انشاالله
سلماان:الله يوفقك<------طبعا سلمااان ماجا الا عشااان منـى يمووووت في منى ومنى بما انها مغروره ماتحبـه ابد ابد ولا هــوو يمووت في خيالها
رياان:يالله وش تشربـوون
جـنـى:انا مو مشتهيه شي
رياان:الا لآزم
جنى:اجل مممممم الي يعجبك خذه
رياان:من عيووني...وانت ياسلووم تبي شي
سلماان قطـع تفكيره صووت اخووه:ها..ايه ايه ابي اا
رياان+جنى:ههههههههههههههه
ريان:وش فيييك اخترعـت
سلماان:لاولاشي انا اببي كوكتييل
ريان:طيييب...ورااح
سلماان:الا جنى..ماجات
جنـى:لاوالله ماجات تبيني ادق عليها
سلماان اذا مايضايقك دقي ولا عطيني رقمها وانا ابدق عليها
جنـى:طيب خلاص خـذ رقمها عندك
سلمان:طيب يالله
جنـى:سجب عندك(.................)
سلمان:يعطيك العافيـه
جنى:الله يعافـك
قاام سلمااان ورااح بعيييد وخااف انه يدق عليها وتزعـل ورااح ارسل لها
(هااااي...ممكن نتقاابل في مجمــع جاردن مول...اختـك مووجده...استنااك في مطعـم........سيـ‘و)

وصــل المسسج لمنــى الي كاانــت تسررررررع سرعـــه جنونيــه فــي مكااااااان خااااااالي مافيه احد
ويرن جوالها على نغمة رساايل خففـت السررعـه وقررت الرساالـه واستغربـت مين هذا الي يموون يرسل لي

ارووى قااعده على اعصاابها وشوي الا دق التلفوون
ارووى:ألــوووووووو...عدنان الحقييييييييييييييير طيب اوريك يا الزفــت
فيصـل:ألٍِـووو....شسالفـه
ارووى انصدمـت لما عرفـت الصووت:أأأسسٍِــووري
فيصل:هههههههههههه وش سوا لك النذل قولي لي وانا العن خاامسه
ارووى:لالاولا ششي
فيصل:طيب حبيبتي كيفــك.....؟
اروى استحـت:ببـخيير كيفك انت
فيصل:تمااااام داامك تماااام....عالعموم ويـن ريووووووووض
اروى:ممدرري ايه ايه ننايـم
فيصل:اجل يالله بااي..تبين ششي
اروى:لاسلآمتـك بااااي.<---وسكرت الخط قبل مايتكلــم:اوووه فششششله سمعني يااربي
أوكيــه بأرووح واشووف مين ارسل لي هذي الرساالــه
ورااحـت منى للمكاااان ودقـت على اختها
جنى:هلوووووو
منـى:هـلوووووو
جنى:هلا منوو تبين شي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 10:32 PM   #45 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5108 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13849
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


منـى:ايه في وااحد ارسل لي يقووول انا استناك بجاردن موول
جنى عرفـت:اها اييه هذا سلمااان أخــو رياان خطيبي
منى:وهذا القليل الادب من وييين اخذ رقمممي<----ايد ماتطيقــه
جنـى تفشلـت وأستئذنــت وقاامـت وراحـت بعييد شوي:شت أب..انا عطيته رقمـك وقلت له يرسل لك وبعدين حراام علييك تسوين كذا في وااحـد يموووت فييييك انتي وشو ماتحسيــن..
منـى:اووووه مو وقتـــه باي<<<وسكرت قبل ماتتكلم اختها
جنى:الله يساامحـك ويهديك يا منــى طوول عمررك مغروره
مــنــى:هذا الي نااااااااااااقص<<<<اوووووووف ولييه ماأرووح خليني افك شووي واغير جـو
ووصلـت للمكااان وشافـت اختهاا قاعده على الطااولـه هي ورياان وسلماان قاعد بطاولـه برووحـه
شافـت سلماان وسلماان من شافها خخخخخق عليها ووقف على طوول ويطاالـع ويوم وصلـت عندهـم
هااااااي
ريان+جنى:هايــآت
قاام سلماان ورااح لطااولـه حققـت ريان وجنى عشان منى قعـدت هنااك:هاااي منـى...كيفك
مـنـى رافعـه حاجبها وبدوون نفس:هايات..فايـن ثينكيـوو
الكل لآحـظ حركتها السخيفـه حـززن سلماان الي طوول عممره من الجاامعـه وهـو مالفت نضره الا هي وهي ماتحبه
سلمااان:ااا انا مشغوول اخلييكم يالله سيــ‘و
منـى وهي تتملطـع بالكلآم:مــو انت الي ارسلت لي الرساااله
سلماان ارتبـك:ايه ايه انااا بس اختــك الي قالت لي اني اناديـك<<<وراااااااح
مر اليوووووووووم الثااااااااااااني
السااعـه 8 الصباااااااااااح<<<في السعووديــه
راكان:يمممممه قولي للشغالــه تنزل غترتي ياالله ابرووووووح
ام راكان:يالله يالله..بسررعه ها خذ الغتره<<تزيــن ورااااااااااااح
صححـت ريهام من الازعـآج:ماما...
ام راكان:هلا
ريهاام:وش بــلآك تبخرين البيت من صبااح الله خييير
ام راكان:هذا يووم الســعـــد يااابنتي
ريهاام:وشو بــعـد ...تررراك حمستيني
ام راكان:حبيبتي راكان رااح المطاار يوصل ريماا ومحمد
ريهام شهقــت:أهـــــــــــــــئ ريموو بتجيييييييييييييييي الله ونااااااااااسسسسسسسسسه<<وجلسست تنطط
ام ركان:ها عااد لآتعلمين احد بأخليها مفاجأه واليووم بالليل او بكرره بنسووي عزيمه ونفاجأهــم
ريهام تصاارخ من الفررحـه:الله الله الله الله ونااااااااااســــــــه
طلـع ابو راكان من الغررفـه:صبااح الخيير
ام راكان+ريهاام:صببااح الخيراات
ابو راكان:وليييه الصرااخ انشالله
ريهاام نطـت قبل ماتتكلم امها:بابا بابا ريماااااا وزوجها الحييييييين بيجـوون<<ورااحـت ترتب الغررفـه حقتها وتززين السرير وتعدل نفسسها
رجعــت جووود البييت وهي معصببببه:هذي الحقيييره تقوول لي ذا الكلآم وتفششلني قداام النااس
ودخلْـت الغرفــه وجاات بتنااام ودق جوالها شاافـت الرقــم...{MnoOoOo}<<المتصل منى
وقاالـت وش تبي بببعـد
جوود:نــعــم
مـنـى تبكي:جووود انا اسفــه وربي ما اعيدها بس سامحيني
جـوود:انامسامحتك بس الي سويتيه لي شي موسهل..عموما اذا تبين شي قوولي
منـى:ابي اقااابلـك الحيين وضروري
جـووود:طيييب



 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 10:37 PM   #46 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5108 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13849
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


بدلـت جوود ملآبسها ونزلـت ولقـت منى وااقفه عـند الباااب
جود:هااي
منى:هايات..
جود بأبتساامه ورديـه:مصررع يا الدوبا وصللتي
منـى:هههههههههه....يالله وين تبيين نرووح؟
جـود لفـت على منـى:ممكن تأجليين الموضوع الي كنتي بتقولينه لـي لبكره..؟
منـى بأستغرااب:ليييييييه
جود:تكفين وربي ماالي خللق
منى:اوكيـه بس وين تبينا نحرك الحيـن؟
جـود بحمااس:امممممممم وش راايك بجااردن مـوول
منـى نسست سلماان:ممكن ليش لآ
وأخيرا حركـت السياااااره

وصـل راكان المطاار واستقبل محمد وريماا
محمد وريماا ماسكيـن بععض والهندي وراهـم يدف العربيه حقت الشننط...
راكان كان يقرا الجريـده عشاان كذا مالآحظهـم وكانـوا البناات يدورون حواليه هـو المفرووض ان الولد يغازل مو البنت وراكان نززل الجريده وشااف قدامه بنتيـن يضحكوون ورجـع يطاالع الجريده وزااد صوتهم<<مثل الي يقول لو سمحت احنا هنا
نزل الجريده طالعهم بنص عيين ورجع للجريده وضلو على هالحال لمـن محمد شااف راكان وراح لـه هو وريماااا
محمد:هلا يا الاخـووو......وينك المفرووض تدورنا مو احنا ندوورك
راكان:هلاااااااااااااااااااا بمحمد واختي ريميي العسسسسسسسل..متى وصللتم وش اخبااركم وكيفكم يالله يالله الحقووني عالسيااره
البناات انحرقـوا عشاان راكان سححححب ام السحببببه عليهم فراحـوا<<خخخخخخخخ
محمد وريما يطالعون بععض ويضحكوون لانه ماخلى لهم فرررصـه يتكلمون او حتى يردون السلآم<<هووووع
ركبـوا السيااره وداارت بينهم السوااليف
راكان:ها ياريممممي كيف كاان شههر العسسل....حلو ولا شين مع ذا الدب
محمد:اسمحلللللللي عاااااد
ريما بغرور:طبعااااااا حلللللللو واصلن كل شي حلو مع حمووودي
محمد:ها ها اسمع الكلآم الي يطيب الخااطر
راكان:كيف جـو بااريس او فرنساا
محمد:والله يجـنن
ريما تقاطعـه:واااااااااو ياراكان الصراااااااااااحـــــه خيااااااااااال مدري احسسه احلى شهر في حياتي
محمد:اكيييد مادامه مععي
راكان:اقووول ياشين الثققه...الا افطرتم ولا اجيب لكم فطووور؟
محمد:مممممم بالنسبه للي انا تعباان ومااني مشتهي آكــل
ريما:وانا بعـد ماالي خلللق ابـد ابـد
راكان:برااحتـكم......

فــي العصصصصصصصصصر
رغـد:مــآمــآ
ام عدنان:هلا يممه
رغـد:خاالتي ام راكان تبيك على التلفوون
ام عدنان:طيب.........راحـت للتلفوون
ام عدنان:هـلآ
ام راكان:اهللليييين.....السلآم علييكم
ام عدنان:وعليكم السلآم.
ام راكان:ها كيفك وش اخباارك كيف العيااال
ام عدنان:والله كلنااااا بخيير...انتم كيفكم والعياال ها واخباار ريما ومحمد
ام راكان:والله تماااااام الحمدلله...عااايشين...والله انا دقيـت عشاان اقول لك اننا يـوم الخمييس بنسووي عزيمـه في استرااحـه..ونبيكم عااد تجـوون
ام عدنان:الخمييس هذا الي الحيين
ام راكان:اييه
ام عدنان:انشاالله ماعندنا شي...
ام راكان:يالله عاد مااني مطوولـه وسلميلي على الي عندك..
ام عدنان:وصــل ان شاء الله
ام راكان:مع السلآمـه
ام عدنان:مع السلآمـه
سكــروا

رغـد من زودها للقافـه:مييييييييييييين؟
ام عدنان:مو انتي الي رديتي...هذي ام راكان يا المفهيه
رغـد:اقصصد وش تبببببببي
ابرار ماكانت مهتمـه لآنها ماتحب تتلقف عشاان كذا قالـت بأطلللع الغرفـه فووق استأذنت ورااحـت فووق
طبعا غرفـة عدنان بجمب رغـد ومررت عليها وسمعـت ضحك وما اهتمت ومشت خطووه ووقفـت وهي مصدومــه
..............................

وصلـوا منى وجود المجمـع وتذكـررت منـى وعصبببت
منـى معصببه:ليش جبتيني هينااااااا
جود استغربـت:منى انتي وش تقولييييييييييييين..انتي الي سقتي السيااره وجيتي هينا...انا مدري وش فيك هاللايام
منـى استوعبـت:أأأ سسٍِـوووري..ايام سووري...والله ماقصصد مدري وش فيني
جـود:انتي في شي قاالب كياااااانك قلللللللب بس الله يستر
منـى تذكرت راكان وابتسمـت:على فككككره الغدا على حسااااابي
جـود رفعـت حاجبها:انتي مايندري عنـك
منـى:ههههههههههههههههههههه
ودخلـوا المجمـع وراحـوا عند الطاوولات وكاان جمبهم سلماان وسلماان فوق رااسه مليوون الف الف استفهام
سلمااان في نفسه:وش هذا توها طاالعه من المجمع معصبببببه والحين راجعه مع صاحبتها وفي قمة الوناااسه بعد
منـى وهي تضحـك لفت وجهها وطااحـت عينها في عييين سلمااان وانقلبت ابتسامتها ووجها باين عليه انها معصببه
استغربـت جووووود بالحيييييييييل وطاالعـت في سلماان ومنى طاالعـت في سلماان الي وجهه صاافي وملآمحـه وسيمممه وشعره الاشقرر النااعـ‘م الي لمـن رقبتـه وحرير وسرحـت فييييييييه ماتدري انه يحب منننى ومجنون عليها

عدنان:يابعـد قللللللللببببببي انا ايه كمملي
........:فديت قلبـك وعاااد انا مرييييت وكأنـي ساامعـه مثل صووتـك وخقيييييييت تخيل كأنت بسأله انت عدنان حبيبي ولا لا...بس قللت لا يمكن مو هـو
عدنان:انزييين شهــووده قللللبي عندي خـط ثاانـي اكييد ابووي اكلمك بعدين اوكي
شهـد:اوكييييه ودير بالك على نفسسك ياحبيبي
عدنان:ولآ يهممممممك يا رووحي...يالله باي
شهـد:بايات
ورااح يبدل ملآبسسسه عشاان ينزل يتعشى وكاااااااانت المكالمه هذي كللللللهاااااا تحـت مسامـع ابرار..رااحـت ترككض للغرفـه ادخلت وقفلت الباب وتبككككككككككككككي بقووووووه حااطـه رااسه بين المخده وشعرها طاايح على وجهها وتبكككككككككككي

وصل راكان وريما ومحمد البيييت بعد الاستقباال وبعد الاحضاان
ريهام تسحـب ريما فوق للغرفـه:تعاااااااااااااااالي بسررررررع‘ــــــه
ريما تضحك على هباال اختهاا:انزييييين عورتيني فكي يديني والله بأطلــع معاااااااك وربي
ريهام:اشتقققققت لللللللك يا الدوووووووووبا تعاااااااالي
ووصلـوا الغررفــه ونطططططت ريما على طوول على فراشها :الله وش كثثثر اشتقت لــه ولمكاااني
ريهاام:هههههههههه تعاااااالي اشتقت لك وتحضنهااااا
الا هنا دق التلفوون حق الغررفه وردت ريهاام:نعم يممه...الحين...طيب
ريهاام:يالله ماما تقووول انزلوا....
رما:يالله....ونزلوووووووووو

رغـد:يالله يمممماااااااااعع
ام عدنان:تقووول ان يـوم الخميس عازمينا على استرااحـه
رغـد:نطططططططططت من الفرررررررررررحـه:وااااااااااااااااو هي هي هي هي هي يييييييييييييس بنطلع
ام عدنان:استغفرالله اثقلللي يابنت ترااك كبييره
رغـد:والله من سمعت الخببر ماعرفت الثقققلل<<<<تحس انها اشتااقت لراكان حييييييييل
رغـد:يالله انا ابرووح ابششر ابرار اكيد بتفرررح مثللللللي<<ورااحـت ركككض للغرفـه



 

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2010, 08:42 PM   #47 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5108 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13849
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


حااولـت تفتح الباااب بس لقتــه مقفلل وعرفـت ان ابرار دااخـل
رغـد بصرااخ:بيبــآآآآآآآآ افتتتتتتتحي عندي خبببببر يونننننس حييييييييييل افتيحي
ابرار فــزت وقاامـت وغسلـت وجهها وعدلـت نفسها وفتحت الباب:هلا..وشو
رغـد خاااااافـت على ابرار الي حالتها نفس امس:ابراااار لييه عيوونك متورمـه كذاا
ابرار ارتبكت:ها وشــ,,وشو ممااافي ششي ماهي متورمـه ولا ششي انتتي تتوهمين
رغـد نفس الخووف:لالا انا ماني متوهمه اكيد فيك شي ايه فيك شي دقيقه اقفل الباب وارجـع لك
قفلت الباب ورجعــت....
رغـد:يالله وش فيييك
ابرار:صدقييييييييني مااااافي شي
رغـد:الا فييك ششي من امس وانا داخله علييك وانتي تبكين وعيونك متورمـه قولي لي وش فييك
ابرار:رغـــد تكفيييييييين ماافيني شي....واذا فيني صدقيني بأقـوول لك
رغـد:براااااااااحــتك(وتذكرت الخبببر)ايه اقول لك الخبر ولا لا
ابرار ابتسمت ابتساامه بااهته صفرا:اييه قوولي
رغـد:يوووووم الخميييييييييس بنرووووووووووووح لللاسترااحـه والي عازمينا ام راكان يعنننني بأشوووف راكان
ابرار مبستمه:الله يهنيكم
رغـد:يالله نطلللع نتعشاا
ابرار تذكرت عدنان(يالله حبيبتي عندي خط ثااني اكيد ابوي بروح اتعشاا)
رغـد:بننننننننت اكلمك انا
ابرار رجعت لوعيها:ها ايه ايه انا مو مشتهيييييه اتعشى روحي انا مااني ناازله
رغـد مابغت تضايقها:اوكيه واذا تبين قولي لي وانا اخلي الخدم يطلعون لك العشا
ابرار:اوكيه
نززلـت رغـد وكان جمبها عدنان كانـوا ينزلون من الدررج وقفـت رغـد
رغـد:عدنان
عدنان وهو يلعـب بجواالـه حتى ماطالع فيها:هممممممم
رغـد:انت سويت شي للابرار
عدنان استغرب من سؤالها وطالـع فيها:نعـم نعم انتي وش تقولين وبعدين وش بسوي لها باكلها انا عاملتها مثل اختي لا اقل ولا اكثر
رغـد سرحـت وهي تفكر ونزلت وصلوا لطاولة الطعاام وجلسوا الكل بأستثناء ابرار
ابو عدنان:وين ابرار لييه ماجات
رغـد:تقول ماهي مشتهيه تاكل ششي
ام عدنان:مايصير كذا حتى الفطوور بس كاافي والغدا تقول ماني مشتهيه والعشا بـعد
رغـد:انا ماحبيت اناقشها لان كأنها تعباانه شووي خليتها على راحتها
عدنان ضـل سااكـت ويطاالـع بالصحن وياكل بهدووء وطبعا مو من عوايده...دق جوااله وارتبك طاالع الاسـم(مجرد وهـم)يتصل بـك<<<<شهـد
عدنان حطه على الصاامـت
رغـد:لييه ماترد
عدنان:وانتي وش دخلك وماتشوفيني اتعشى...عما في عينك وقاام وطلـع لغرفته بدل ملابسسه وطلع برا البيت
الكل كاان مستغررب من ردة فعللللللله
رغـد:الحمدلله شبعـت
ام عدنان:بااقي ماكملتي صحنــك
رغـد:شبعـت<<<ومشـت

راكان بالغررفـه يفكـر ياررب اني ااشوووف رغـد بالعزيممـه..اشتقت لها من زماان ماشفتها

اروى طفشااااااانــه بالغررفه قااعده دق الباب
اروى:تفضللل
ساره دخلت:هلا
اروى:اهليين
ساره:طفشاانه
ارووى:اكيد طفشششش
ساره:اف...سمعـت ان يوم الخميس بنطلع في استرااحـه معزومين
اروى تلعب بشعرها:ومين عزمنا؟
ساره:ام راكان
اروى:يالله يارب صبرني على ما يجي يوم الخمييس
ساره:ههههههههههههههه....امبييه تراا بااقي شههر على ملكتـك وانتي مو مسويه شي
اروى:انشاالله من الاسبووع الجاااي رااح نبدا
ساره:اهــآ (وخطرت على بالها فكككره)الا وش راايك ندعـي رغـد وريهام؟<<<<<ماحد يدري ابدا ان ريما وصلـت
ارووى:الحيين الساعـه كمم
ساره:ثمانيه ونصص
ارووى:زيـن..يالله دقي عليهم انا ماالي خلللللللق
ساره:افف انزين ورااحـت للتلفوون الي بالغرفه حقت ارووى
ودقـت على رغـد وردت الخداامـه
ساره:الووو
الخدامـه:الوو
ساره:ممكن تعطيني رغـد
الخدامـه:اوكيه انا الهيـن في سوي هـول للقرفـه<<<<<اوكيه انا الحين بأحول للغرفـه
ساره:انزيين>>>حولـت لها
رغـد:هـلآ
ساره:اهليييييييين....كيفك
رغـد:بخيير
ساره:طفشاانه؟
رغـد ايه بأموت من الطفشششششش
ساره:طيب تعاالـوا عندنا
رغـد:اوكييه بنجي..مين بتنادوون
ساره:بناادي ريهام وفجر وصديقـة ارووى
رغـد:اي وحددده
ساره:صديقتها ملآك
رغـد:طيب كذا على الساعـه 8 ونص انشالله اكوون عندك
ساره:اوك بااي
سكروا
ابرار:مييييين
رغـد:هذي سااره تقول تعالـوا
ابرار:طيب رااح تروحيــن؟؟
رغـد:اكييييييد بدل هالقعده الطفش
ابرار:اها....اما انا مانيب جااايــه
رغـد استغربت:نعم نعم والله لتجيييييييين
ابرار:قلت لك مااني جااايه خلاص تكفييين والله اني مااني رايقـه
رغـد:اللهم طوولك يارووح وش فييك
ابرار تذكرت عدنان والبنت الي كاان يكلمهاا ودمعـت عيونها ودخلـت الحمااام عشان ماتلآحظ عليها رغـد
رغـد:غريييييييييبــه
______
اروى:ها وش قاالـت
ساره:بيجوون
اروى :الحمدلله انزين دقي على الباااقي وقولي لهـم
سااااااااااره دقـت عليهم كللللهم ريهام اعتذرت وماراح تجي لآن اختهاا عندها ريما وطبعا ماقالت لها انها مووجوده بتخليها مفاجأه وفجر تقوول بااجي وببببببببببس

بدلـت رغـد ملآبسها ولبسست عبايتها:بيبا اذا تبين تجيين قولي لعدنان او السوااق ويوصلـك
ابرار من تذكرت عدنان حسسست بالحزن وهي تقوول آه مالقيتي الا عدنان خليييه يرووح لحبيبته
رغـد:ابرااااااااااار..وش فيييييك
ابرار:ها ولا شي اوكيه خلاص مع اني ما اضن اني رااح اغير قراري وآجــي
رغـد:اوكيشــن برااحتـك ونزلـت
ام عدنان كاانت بالصاالـه:على وين يا رغـد
رغـد:بارروح عند ارووى وسااره نادوني قلت خليني افك شوويه
ام عدنان:طييب وين ابرار
رغـد:تقووول ماتبي وانا حاولـت فيها وعيييييت
ام عدنان استغربـت:معقوووووووولــه وش فيها البننننت
رغـد:مدرري يالله انا بأرووح باي
ام عدنان:مع السلآمـه
طلعـت رغـد وركبت السيااره ومشـت


ريان:جنـو مو كأن هذي اختـك منى..
جنى:اييه..بس وش رجعهاا
ريان تعاالي نرووح لهم..ولا اقوول وش راايك نجتمع كلنا بطااوله وحددده
جنى:الي تشوووفــه........راحـو لها جنى:منى وش بلآك رااجعـه
منى:صديقتي جـوودي قالت تبي ذا السوووق
سلماان ضـل يطاالع فيها منىى
جنى:سووري ماشفتك كيفك جوودي
جود:بخيير الحمدلله....كيفك انتتتي؟
جنى:الحمددلله...طيب يالله تعالـوا كلنا نجلس بطااولـه وحدده
والكل جللس بالكررررسسي وداارت السواااليف بينهـم


 

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2010, 08:49 PM   #48 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5108 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13849
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


الكل وصل بيت ابو محمد(اروى-ساره)
وجلسوا بالمجلس حق الحريييييييم
دخلت اروى ووراها ساره سلـمو وجلسوا
اروى:وين ابرار
رغـد:والله انها مصصدع‘ـه وتعباانه شووي وماجـت
اروى:سلآمتها لييه
رغـد:مدري من امممس
ارووى:اها...وين ريهام
ساره:تقول مابتجي مافي احد بيجيبها
اروى:يع بس كذا اربع بنات
فجـر:لييه ماحنا مالين عينك
اروى:لا اقصصد ابي زحمــه
شوي الا دق الجررس
قامـت اروى فتحـت ودخلـت ملآك البيت وهي منبهـره من جمااااااااااال البييت وفخامتـه هـم عاايله على قد حالهـم مو يعني انهم فقراا بس يعني بالنسبه لبيتهم منبهره انه فـخم مرره
اروى:هلا والله تفضلي حيااك..ولا تقعدين وااقفه تطالعين البيت ولا مو عاجبـك
ملآك انحرجـت:لااكيد بأدخل والبيت ماشاءالله روع‘ـه الله يهنيكم فيه
اروى:ههههه طيب يالله ادخللي......ودخلو وراحـوا المجلس وسلمت عليهم
وجلسـت
اوصف لكم اروى(كاانت لآبسسه بنطلون اسوود عادي وبلووزه لمـن الخسسر وردي منقطـه بالاسوود وحاطه روج وردي خفيف وكحل اسود.. ورابطـه شريـطه صغيره على راسها لونها وردي وجزمـه ورديـه(وانتم بكرامه) طالعه روع‘ـه)
ساره(بنطلوون جنـز ضيق وبلووزه لونها اسود عاديـه وحاطـه مسكره ماحطت كححل لانه مو لازم عيونها مكحله وجزمه سودا(وانتم بكرامـه)
رغـد(بنطلوون جنـز برمـودا وبلوزه لونها وردي وفااكـه شعرها وحاطـه كحل اسود ومسكره وروج وردي خفيف وجزمـه لونها اسود طالعه تهبل)
فجـر(تنوره قصيره لونها اسود فيها كسرات صغيره وكيلوون احممر وبلووزه احمر وجزمـه(وانتم بكرامه)لونها اسود طبعا كحل ومسكره وروج احمر وهي بيضااا وطالعه روع‘ــه ونااعمــه مرره)
ملآك(لابسه بنطلوون اسود عاادي وبلوزه لونها ازرق وطاالعه كيووت)
قدمـت الخداامه الحلى كله سلآل كله جالكسياات وبونتي ومارس وفليك يعني كل انواع الجلكسيات والشوكلآه
ساره::وااااااااااااااو شكلآطاااااات وناااااااااااسٍِـه مين جابها؟
اروى تكلم الخدامـه:هي هي هي مين قالك تجيبين الشكلآطـه انا مو قلت لكم ماعاد توروني عشان ما اتشهى وآكلـه ترا ورااي ملكه ومااا ابي امتــن
الكل:هههههههههههه
الخدامه ابتسمت ورااحـت
اروى:مــن جــد اووف الحين وشلون رااح اقااوم السله هذي
رغـد:سهله...لآتاكليين
أرووى طلعـت بوزها:لالا مااااااافي ابي آكــل
ساره تفتح غلآف الجلكسي:ممممم والله ماحد جاابرك

ابرار جالسه على السرير ومعاها صوره لعدنان سرقتها من رغـد من دون ماتدري وحطتها في بوكها وقاعده تطالـع فيها وتبكي:ليييييييييييش كذا تسووي فيني لييييييييييييه...انا ماسويت لك شي والله ماسويت(وقعدت تشاهق)لييييييييه ماتدري اني أنــــآ أحبـــــك يا عدنان انا احبببببببببك أيه احبك من يوم شفتك طاح قلبي ياعدنان ليه ليه ليه......

ام عدنان قاعده بالصاله معاها دلة القهووه وتقلب بالتلفزيوون...
جات ام عدنان ورفعـت التلفون وحولته لغرفة رغـد
عند ابرار بالغرفـه تررررررن تررررررن تررررررررن<<<<التلفون
ويدق ويدق ويدق لكن لآحياة لمـن تناادي...خافـت ام عدنان على بنت اختها وطلعت لها بالغررفـه


بلندن الكل رجــع لبيته...

عـند عدنااان في صالة البليااردوا هـو واصحاااابه
نوااف:عدننان تلعب معاااي تتحداني
عدنان:لآياحبيبي الحيين دجاجتي بتدق
نوااف:اووف ياحبك للمغازلـه
عدنان:وانت وش حاارق رزك....مالك شغل فيني
نواف:عمااد تتحداني
عماد:افا عليييييك يالله بس جهز لي العصا وانا جاي لك
نواف:جاهزه
عمااد:يالله.......وراحـوا يلعببون
دق جوااال عدنان
عدنان:هــلآ
شـهـد:ياهلا وغلا ومرحبا بحبيبي
عدنان:هلا فيييك
شـهـد:آهـ...ودي أشـووفـك الحييييييييين
عدناااااااان:وحشتــك..؟
شهد:هـو انا شفتـك اصلن...بس كل دقيقه تمر يوحشني صوتـك في همسات صووتي
عدنان بصراخ وتصفير:الله الله الله (صـووووووووووووووصــــــــووووووو)صفيره<<<<هنا الناس انهبلوا ويطالعـون فيه وكل واحد علامة التعجب فوق راسه
شـهـد:هههههههههه فديت قلبببك
عدنان:ترااك تذوبيني فديت رووحـك انا ...الا ممكن سؤااال؟
شهـد:اسئـل اسئل عممري لـك ياقلببي
عدنان:الله يطوول بعمرك..الا انتي بأي مدررسه
شهد:هـوو انا ماقلت لك اني بالثانوي
عدنان:الا بس وش اسم المدرررسه
شهـد:مدرسـة الـ(..........)الثانويـه
عدنان:جـــــــد
شهـد:ايه لييييه
عدنان:انا دايمـآ أرووح آخـذ اختي وبنت خاالتي
شـهـد غاارت وغلى قلبها من سمعت بنت خالته:أهــآ طيب وش جااب بنت خاالتك؟
عدنان:عشاانها يتيمه وعااايشه مع عمها على ما اضـن وجات تعيش معانا فهي بمدرسة اختي..وبعض الاحياان اخذهم وبعض الاحياان السوااق بس الاكثر انا لاني احب امر هنااك..يمكن كان قلبي يوصلني لـك مدري
شـهـد:فدييت كلآمـك الي كله جوااهـر ياحبني لـك طيب
عدنان:أوكيـه حووووبي انا الحين ابسكر منـك واكلمك بعدين ان شاء الله
شـهـد:أوكيـه قلبي باي
عدنان:فديت قلبـك..باي



 

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2010, 08:54 PM   #49 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5108 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13849
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


طلعـت ام عدناااااان بسرعه فوق للغرفه الي ابرار فيهاا ودقت الباب مره ومرتين وثلاث
وابرار حسست وعلى طوول خبت البووك تحت المخده ومسحـت دموعها وغسلت وجهها وحطـت كريم خاافي على وجهها..عشاان عيونها منتفخه من البكي وفتحـت البااب وهي منزلـه راسها
ام عدنان:ابراااااااار....وٍِشٍِ فيـك كذاا منزلـه راسك فيك شي
ابرار رفعـت راسها:هـآ لالا ولآ ششي ببببسس آآ نزلته كذا اييه فظوول
ام عدنان خايفه عليها:طييب ليه مارديتي يوم أنـي دقيت على تلفوون الغرفـه؟؟؟
ابرار بتوتر وبأبتسامه صفراا:ايش..ايه كنت ناايممه وما انتبهههت
أم عدنان:كذا تخوفيني عليك طيب يالله انزلي معااي الصااله جالسسه برووحي يالله تقهوي معااي
ابرار:اوكيـه بس دقيقه البس جزمتي(وانتم بكراامـه)..........لبست وجاات
نزلـوا تحت


عدنان رااح لصالة البليااردوا:هاا وش الاخباار مين فااز
عماد:هلا هلا والله بالمغازلجي
نواااف:هههههههههههه
عدنان:اقول لك طـس..يا المقهوور انا كل البنات يركظون ورااي وانت ولا وحده
نواف ظل يضحك على هبالهم:هههههههههههههههه
عماد:هذا شي مو مهم بالنسبه لي
عدنان:طيب يا الحكييم مين فااز
نواف:في شـك..طبعا انا
عدنان:كفــــــــــوووو<<<<وصفقوا بيدهـم مع بعض
عمااد انحررررررررررق من القهرررر
عدنان ببروود:ههههههههههههه


عند البناات
أرووووى:هههههههههه ايه وبعديين
رغـد:بس وااااااااااي فشلللللله
اروى:تستاهلين ماحد قلك بطلي لقافه
الكل:ههههههههههههههه
فججر:اروى رياض موجود؟
اروى:لا ليييه
فجر:عشاان ابي ارووح الحمااام
اروى:لالا تخافين مافي احد رووحي وخذي راحتـك بعـد
فجر طلللللعــت
ملآك:الا بتروووحـون بكره المدرسسه؟
اروى:انا ما أظــن
رغـد:انا بأرووح
أروى:واااااااااااع وانتي رايقـه
رغـد:عاااتــي..وانتي يا ملآك؟
ملآك:والله مدري بس اذا امي انشبت لي بأرووح
ساره وهي دااخلله:اوووووف اروى تعاالي شيلي الصحــن ثقيييييل
اروى:طــسسسي تعلمممي كيف تشيلين
ساره:مـو وقتـك.........وأخيرآ جللست وحطت الصحـن ووزعـت الشااي لكل وحدده
عـند فجر اطلعت من الحمام(وانتم بكرامـه) وراحـت للمغاسل تغسل يدههاا...
.......:ساااره ليه ماتجيبين لي الشااي يا الدوووبا
فجـر تجمدت من الصووت الي وراها:...........
........:سويـروووه بيجيك كـف على وجهـك
فجـر:أأأاا مممعلللييش مـ’ـ’ـ’ــآنـي ساارره
ريااااااااااااض وقف قلبببببه وقاال في نفسسه (وأخيرا لقييييييتك يالي معذبتني الليل كلله وتفكيري فيك انتي فجر ولا لايكون ذي مو فجر لايكونها صديقة اروى؟)
فجر:أأ ممكن ششـ‘ووي؟
رياض نزل رااسه:احم احم تفضلي
ومشششششت فجررررر بأسرع شي عندها لدرجـة ان الكعب انكسر وطاااااحـت في الصاالـه الي بعيده عن البنات
ريااض خااف وراح لها بسررعـه وشالها:سـلآمااات وش بلآك تركضيين شايفه وحححش
فجر استحـت وحمررت خدودها وقامـت:مممششكوور أخووي
رياض:لاتقولين اخوووي قولي ريااض
فجر:رياض وقاامـت تسرررع
رياض:لا تسرعييين........ههههههههههههه
فجر انحرجـت ودخلـت على البنات وماكأنه ساار شي
اروى:ليه تأخررتي؟
فجـر بأرتبااك:ماتأخرت ولا شي

السااعـه 2 الليل
ام عدنان:ها اصبللك
ابرار:لالا ياخاالتي والله شررببت 5 فناجيل قهووه الحين علميني كيف اناام ورااي دواام بكره
ام عدنان:هههههههه اذا تبين تنامين عاادي مافي مشكله
ابرار:لاوالله تفوتني درووس
ام عدنان:برااحتـك
شووي الا انفتح الباااب ودخـل منــه (عدناااان) هينا ابرااااار حسست انها مو قاادر تقووم وقاعده تتذكر كلآمـه بالجواال مع البنت الي كان يكلمها وجات بتقووم الا ام عدنان مسكتها
ام عدنان:خلاص يابنتي مايسير كذذا اعتبريه اخووك وعيشي حيااتك وكأنـك جالسسه في بيتك
ابرار نطططططططططططت بسررعـه وتررركـض ووصلـت للغرفـه وقفلت البااب وضلـت على نفس الحااله تصييح
عدنان:السلآم عليكم
ام عدنان:وعليكم السلآم...ليش اليووم تأخرت؟
عدنان:والله اصدقاائي حلفوا عللي وجلسست وش تبيني اسووي ارجع واجلس بالغرفه
ام عدنان:طييييييب تبي تاكل شي؟
عدنان:لايمه مااني مشتهي..ياله تصبحين على خير بأرووح انام
ام عدنان:وانت من اهله........طلع عدنان وقاالت ام عدنان وانا وش مقعدني خليني ارووح وطلعـت في غرفتها

جااااااااا يــــوومم الخميييييييييييس والكل رااح لللاسترااحـه طبعا ديجيه ورقـص وغناا وناسـه وكل شي
اكثر البناات كانـوا لآبسيين فساتين ناعمـه وقصيرره
كانـوا البناات في الصااله الي يجلسون فيها وشوي طفـوا الانواار الكل استغررب
ارووى:وش حقـه مطفين الانواار
رغـد:ماادري والله
ساره:أكيـد مفاجأت عااد هـم دايمـآ كذا ياحبني لهـم
وشوي الا حطـوا ليتاات على البااب(هذيـك الانواااااار الي تجي في الاعرااس الي تنزف العروسه عليها)ويطلـع بخوور
الكل مستغررب وشوي طلعـت البنـت الي هــي (ريماااااااا)الكل مستغررب وصرااخ وتصفيييييق والبنات يتحظنون بعض

عند الرجـآل الشبااااااب كلللللهم تفـآجأو من وجود محمد
راكان:أهـــــــئ عدنان هذا مو كأنه محمد
عدنان:ويـــــن
راكان يأشر:هذا الي هنااا
عدنان:أهـــــئ اي والله انه هـــو وراحـوا لــه ركككككككككض

انزفـت ريما على زفـه بصووت نانسي روع‘ــــــــه
ويوم وصلـت ريما البناات كلللللللهم هجـموا عليها وحظنوهاااااا وسلمـوا عليها وجلسـوا يسولفون معها والحريـم الي هم جيراان ام راكان قامـوا وسلموا عليها وبعدها تشغل الديجيه واغااني والبناات يرقصوون مستانسيـن
اماا ابرار جاالسـه تصفـق وماكأنها تقررب لهم وجلسـت تطاالـع فيهم وتقول((الكل مستانس بوجود اهله والكل مو مهتمين في وجودي ياااااربــي ليه انا حظـي كذاا امي رااحـت وأبـووي وعشـت عند خاالتي نزلـت دمعـه حااره منها ومسحتها قبل ما احد يلآحظها انتبهـت لها رغـد وسحبتها من يدها وخرجـوا برااا بالحووش
رغـد:بيبــآ..خلاص انا ما اقدر استحممل أشوفك كذا وحالتـك كل يووم أسوأ من الي قبللله ولمتى ولمتى يا ابرار بتبقين كذا وما تعلميني وش فييك
ابرار وعيونها مدمعـه:يا رغـد مافيني شششششي وش بلآك ماتصدقيني
رغـد تطالعها:اوووف ترجع وتكرر لي وتقول مافيني شي وشلون مافيك شي وعيونك تلممع من المووع؟
ابرار حسـت بكتمـه:ماادري يارغـد اححس بكتممـه واحس اني مااني قاادره على الي انا فيه
رغـد:فجأه كذا حسيتي
ابرار:رغـد تكفييييييين خلاص رووحي كملي ونااسـتك
رغـد:انا ما اقدر اكمل ونااستي واشووف قلبي تعباان كذا وماهـوا طاايق احد.....انا الحين بأروح اجيب لك مويه انتظريني مو تروحين وتخلييني
ابرار بأبتسامه باهتـه:اوكيه

ابو راكان:ياراكان
راكان:سـم يبه
ابو راكان:سم الله عدوك بس ابيك ترووح للامـك وتقول لها يجهزوون الاغرااض لان بعد نص ساعـه بيجي العشى
راكان:من عيوني تامر بشي ثااني؟
ابو راكان:لا سلآمتـك
راكان:الله يسلـمـك.......وراح للمطبـخ عشان يقول للامـه
ابو خالـد:والله ونعـم التربيه يابو راكان
ابو راكان:الله ينعم علييك
ابـو خالـد:الا متى وصل محمد
ابو راكان:امس وصل الساعـه 10 الصبااح
ابو خالد:يالله الله يسعده في حياته

رغـد لقـت ريهام في طريقها:ريهاام ريهام
ريهام واضح انها مشغووله مرره:نــــعـــم
رغـد:وين القى الموويه؟
ريهام:مدرري رووحي المطبخ..باي
رغـد:اوووف ووين المطبـخ ماالي خللق ادورها ....ومششششت ولقـت خدامـه
رغـد:انتي..وين المطبـخ
الخدامه:من هينا ماما
رغـد:وجع لاتقولين لي ماما قولي لي مدام..والله يزوجوني وانا صغييره عشتوو
راحـت رغـد للمطبـخ ودخلـت وكان فيه خدامات
رغـد:مارينا صبي لي مويه في كااسه حلوه

راكان رااح للمطبخ ودخل من الباب الي ورا
رغـد:يالله بسرعه اي كااسه ولا اقول لك جيبي هذي
مارينا:طيب ماما
رغـد:وانا كم مرره اقول لكم لاتقولون لي ماما..ليه تزوجوني وانا باقي في عز شبابي يا مال القطـع
راكان انسحححححححر من جماااااال البنــت الي قدااااااامــه انعمى وتجمـد وظـل يطالعها
الخدامـه:ماما أنـتـ..
رغـد تقاطعها:لاتقولييييييييين مامااااااا يامال العمى انشالله
الخدامـه:سوري مدام انتي واااااجــد هلوووووو<<<(هلـوو=حلوو)
رغـد:فديتـك وانتي الاحلـى
......:ماافي احلى منـك
رغـد طاحت الكاسه من يدها ولفـت ولقـت الشخص الي كانت تتمنى تشوفـه((راكااااااان))
وراكان انصدم اكثثر يوم شافها
رغـد طلعـت من المطبـخ وراحـت للابرار
اما راكان واقف ومسررح في جمالها
مارينا:هي بابا بابا أيييييب انت في طالع هورمــه<<(أييييب=عيب)...(هورمـه=حرمـه)
الشغالآت:هههههههههههههه
راكان رجع لوعيه:هي هي انتي وش تخربطيين حرمت عليك عيشتـك..يالله رووحي نادي ماما..وبعدين لاتقولين لي بابا انا بااقي ماتزوجـت<<<<<يقللللد رغـد

رغـد وصلـت عند ابرار
رغـد:أوووووووووووووووف تعبت
ابرار فزت:بسم الله...وين المووويـه؟
رغـد ضربـت جبهتها:أووووووووه نسيتهااااااا
ابرار:هههههههههه اجل وش كنتي تسوين؟
رغـد:ههههههههه بعدين اعلمك..يالله بروح اجيب لك


 

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2010, 09:06 PM   #50 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5108 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13849
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


ابرار:لا خلاص ماعاد ابي ياخوفي تروحين وتنسين نفسك مو المويه
رغـد+ابرار:ههههههههههههههه


جات ام راكان:هلا وش تبي
راكان مسررح:.........
ام راكان:راكان بسرررعه انا مشغووله
راكان:ها وشو مين.
ام راكان:هههههه وش تببيي
راكان:ايه ابوي يقوول جهزو الاغراااض لان العشا بعد نص سااعـه
ام راكان:طيب..

في بلده وليست مدينـه فتاه جالسه على كرسي في الشاارع بين الثلووووووج والعواصـف الثلجيه وهـي{منـى}
كانت قااعده تفكر:آه يا راكان لــو اعرف انت عايش ولا ميت انت نايم ولا صاحي انت تاكل ولا تشرب آهـ ابي اعرف انت تذكرني ولا ناسيييني ياررررب صبرررني بشوفتـك وقاامـت تمشي وصادفـت في مشيها لقـت بلكرسي الي جمبها واحــد مييييييييت في حبها وهـو{سلماانْ}كاان جاالس ويطالع بالنجووم
قربـت منى منـه:ممكن أجلـس
فـز سلمااان وعدل جلستـه:اكيد تفضلي.......وجلست جمبه وجلس يطالع فيها وهي تطالع بالشوارع الي قدامها وكان الصمت سيد الموقف
منى لفـت على سلمان وهي مبتسمـه وبادلها الابتساامه
منى:تصدق شوووف النجـووم قـد أيـش هي حللوه سبحان الله
سلمان كان مستغرب من تصررفها الغريب معه:سبحان الله
ورجـع الصمـت يلعـب بينهم
سلمان:منـى ممكن سؤااال؟
منى:تفضلل
سلمان:وش مكاني عندك
منـى لفـت علييه بقووه وقاامـت وهي معصبه مشت خطوتين ولفـت عليها وابتسمـت وراحـت
سلمـآن كاااااااااااان مذهوووووووووووول جدا جدا منهاااااااااا ومن تصرفها

جاا وقـت العشاا عـند الحريييم ودخلـو طبعـآ البنااااات جلسـوا مع ريماا يسولفوون
اروى:الله قـد اييييش اشتقت لـحموووووودي
ريما:هي هي ترااااني اغاار
ساره:اقول طسي اخونا
رغـد:ألآ وش راايكـووم نخللي محمد يدخــل
اروى:اي والله وشلون مافكرت فيها.......
ابرار:انا اقوول انها ماالها داعي الدخلله
ريهام:وانتي وش دخللك....مالك شغل حنا الي نقرر مو انتي"
ابرار هينا حسسسسست انها ماعاد تقدر تستحمل وقاامـت وراحـت للحماما(الله يكرمكم)
ساره ضربـت ريهام على يدها:كذا يا الكلبـه تزعلينهاااا يالله انقلعي راضيها
رغـد:وبعدين كلـن قاال راايه وش معنى خالفتي رايها....وقامـت رااحـت تدور ابرار
ريهاام:اوف اوف اوف هذا كله عشااني قلت لها مالك شغل
اروى:اصلـن مبين من وجهها الذبلآن ان في خاطرها شي متكدر وجيتي انتي يا مس ريهام وزدتي الطين بله
ريما:خلاص عااد ماساارت الحين بترضى وترجع زي اول واحسن
رجعـوا الحريم من العشى وكان في حرمتين وهم جيران ام راكان قاعدين على الطااوله قاعدين يطالعون في ريهام
الحرمـه الاولى:وش رااايـك في هذي البنـت تطيير العققل
الحرمـه الثاانيه:اي والله بس بنت مين؟
الحرمـه الاولى :مدرري....لـو سمحتي الي هيناا
ريهام طالعـت فيهم وهي متعجبه:هـلآ
الحرمـه الاولى:هلا بـك..انتي بنت ميييين؟
ريهام:لييييييه
الحرمـه الاولى:بــس فظووول
ساره لقاافه:هذي بنـت أمهااا
الحرمـه الاولى:هههههههه يازينك
ريهام ماعطتها اهتماام وراحـت ولحقتها ساره
الحرمـه الثاانيه:خسرتيهم الثنتين..وبعدين تعاالي انتي جاايه هينا عشان كل ماشفتي بنت تقولين حلو وابخطبها لولدي
الحرمـه الاولى:وانتتتي وش دخللللللك

ام راكان خذت الماايـك:ياحرييييم تغطـوا المعرس بيدخل
الكل تغطى وشغلـوا اغنية يحلمووون ودخخخل المعرررس الي الكل انهبلوا عليه وعلى جماااااااااله
ورااح في الكرسي المخصص له جمب ريما وراحـت ارووى وامها وساره يسلموون عليه
اروووووووى:وحشتننننننننني يا الدوووووووووب
محمد:ههههههه وانتي اكثرر
ريما:ترا اغاااار
اروى:وانتي كل ماقلنا شي قلتي ترا اغاار
محمد:هههههه من حقها زوجتي ....
ساره:يالله خللص دوورك ابي اسلم عليه ودفـت اروى وراحـت وحظنت اخوها وبعدها ام محمد سلمـت عليه
وبعدها الشباااااااب دخلوا الي هــم
(فيصل-عدنان-نايف-سلطان-رياض-فهد-)
ساااره ماتغطـت لانها مادرت ان الشباااب بيدخلوون وشاافها ناايف الي خققققق عليها وعلى جمالها ونعومتها وعلى كل شي فيها اما ارووى لا محترمه درت وتغطـت جات اغنية ويلآه ورقصـوا الشباااب وكاان نايف يستعررض برقصه قدام ساره وساره تطالع فييه وتصففففق وتصفر وهـو عااد ماقصر انتفخ راسه اما فيصل الي خق على ارووى جا جمبها وسلم عليها وتلثمممم ورقصص واروى تصفق اما فجر الي تطالع ريااض وتتذكر الموقف يوم طاحـت ورغد تدور بعيونها لراكان ومالقته وتحطمـت في الاخيير يوم خلصت الاغنييه دخـل راكان والبنااات كلللللللللهم خقووو علييه وعلى عيونه الوااسعه المكحلله وجاات اغنية يلوموني حبيبي فيك ورقص والبناات كللهم او الاستراحـه كلها تصفيق والشباب غااروا منه ورقصو معااه
نجلآ:واااااااو نجوى شوفيه يخققققققق<<<جيران ام راكان
نجوى:وااااااااااااااااو ياليت اكون من نصيبه يخقق
اما رغـد انحرقـت من الغييره
كان راكان متلثمممم وعيونه واااااااســعــه وحواجبه مرسومـه

في لندن
دخلـت سيارتها وتوجهـت للبحر{منــىْ}
وجلسـت بالكراااسي
منى بداخلهـآ:يارربي انا وش فيني من لقيـت صوورتـه انقلبت فووق تحـت وكأنـي فقدت الذاكره وارجعـت لي وانا ماني عارفه شي((وفكرت ورااحـت تتصل على صديقتها الروح بالروح((جـود))
منـى:هاي جوجو
جود:هايات..
منـى:حبيبتي ابييك ضروري بالموضوع
جود:انتي مو غيرتي راايك وقلتي ماراح اقول لك؟
منـى:اففففف خلاااااااص تعالي في مكاان(.............)
جود:اوكيهـ


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 26 ( الأعضاء 0 والزوار 26)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احلا كلااااام عــشــق زآۈيـﮧ حرهـﮧ 5 02-17-2013 09:09 PM


الساعة الآن 10:15 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0