عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2010, 09:51 PM   #41 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5127 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13852
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



بووم الخميس الساااعهـ (6) الصبااح عاااائلة ابو فيصل حركت عساس تحجز وترتب الامور هناااكــــــــ ....’,.

وعلاسااعه (8) اكتملووووو العوااااائل

ناااموآآآ وصحو الحريـــــــم يسووون الشااهي والمعجناات ولاكلات السريعه الي محضرينهااا من اووول
جهزووه وصحوو البنات طبعا البنت افطروو بكششهم << خخ
بعدين ترتبووووو وللبسووو
وكان شكلهم كذااا
خيمه مفتووحه الي هي حقت الرجال وخيمه مسكره ومفتوح بس من جهه صغيره حق الطبخ وعاتي
البناات حطووو ششررشف يعني قسسسمووووو خيمت الحريم وهم
على قوولت سااره ماانبي تختلط ونصير زيكم: تطلقت تزوجت ماتت عاشت<< هههههههه من جد
<< خلصناا هذررهـ ندخل بالاحداااااااااااااااث ..,.’’, < هــــــــــع
ام خالد : ايـــــــــــه خلليه شوووووي
ام فيصل:لالالا خلااص زااااااابط
ام خالد بقلة حيله : كيفكم والله مالي شغــــــــل
سلطان ينادي :يومااااااااااه في حد يتغطا عللي
ام خالد تطالع البنات كلهم رااحو بمكانه< على قولتهم المكان المنعززل
ام خالد: لا وانا أمك مافي حد
دخل سلطان كل وطللع < هههههههه
طبعآآ
رجعوآآ نامو البنات بقاااا رغد وأروى على منظر الغروووب
وبالجهه الثانيه راكان وفيصل قاعدين يسون لم شاهي
رغد: وااااااااااااااااو يجنن يجنن
اروى: يومااااااااه يخرع يخرع
رغد: هههههههه لاااش
اروى: كذاا ماحب فترت المغرب
رغد: اهاااا
وشوو والا يسمووعون صرخة فيصصل
رغد خاافت هي واروى ورااحوو واحطووا الجلبااب فوق راسهم وقطوووه والبناات صحيوووو
اروى: يوماه فيصل ورااحت وكان راكان وعدنان وكل الشباب يطالعون من ورا الخيمه ورغد لحقتها
اروى بتبكي: فيصل بخيييير
فيصل بألم: لا بس انحرقت
اروى: ايه يعورك
فيصل : اروى خلاص لاتحاتين بخير
اروى شافتاا مو هينه انكب الشاهي عللللا بطنـــــــــه
طبعاآ اروى قالت تعال معآآي وخلو البنات خايفات وحطووه مكاانه م او مكانهم المنعزل وكانو جايبين عســـــــــل
طبعآ فيصل يقول مايبي يحط يحررررق
اروى: فيصل الله يخلليك حطهـ
كان منطقة الحرق صغير بس يعني مات الجلد تقريباا وهي اسفل البطن فيصل فسخ البلووزااا
وهو يتألم البناات خقوووو على عضلااته وجسمه << فااضيين
اروى ماهتمت صحيح استحت بس فيصل لا يتألم
ام فيصل تفرك مكان الحرقه
اروى بكت ماقجرت تتحمل تشووف فيصل يتألم
فيصل: آآآآآآآآهـ
اروى تزيد دمووعهـــــــــــآ
فيصل: يووــمــمـــــــمــــــآآآه
ام فيصل : هاا حبيبي وش تامر علليه
فيصل : شيلي والي يسمونه ذاا
ام فيصل: انت مو حق طبخ ولا شي ليه تسووي اي اطبببببببخ
فيصل: خلااص انحرقنا وخلااص يعني بيررجع جللدي مثل اووول
ام فيصل : طيب خلاااااص حبيب بس لا تــــــــــــزعل
اروى تبكي: فيصل تبي مني شي ياافيصل
فيصل: ايييييييييه
اروى: وشوو
فيصلك لاتبكييييييييييييييين تراااا وربي تعبيني زيااه
اروى حاولت تكتم بكاها وزادت شهقاتها زيااده فجر ماقدر تتحمل تشوفها زي كذاا وضمتها
فجر: ريراااا خلااااص
وجو البنات كلههم ريهام ابرار رغد ساره يضموونهاااااااا طبووو عليهــــــآآ
فيصل: هي زوجتتتتتتتتتتتتتي ماشوفها اختفت كليتوهاا
اروى تمسح دموعها : هههه
البنات:ههههههههههههههههه
راحت اروى قعدت شافت لحرقه يمكن ماتلاشت بس ماتشوهه الجسم مرره حطووآآ حق الحروووق المرهم وحطو علليه شاش الحرق الي مايلزززززق وللبس بدلته الي كانت عباارهـ عن
( بنطلووون جينز وبلوووزهـ زرقاا مخططه بالاصفر << مرررررره تجنن
وسوووااا شعر الحووسه صحيح لابس بدلللللله لاااااكن ملامحه كلها رجوووله العيوون الكبار النااااعسه والخشم سلة السيف والشعر اسود كثيف ) فيصل قمة الخيال الف مية وحده تتمنااه
وكل افررادا العااائله حلوووين بس يمكن فيصل يختلف لانه من عااائله ومكاان غيرر عن عااااائلتهم الي هم < جميع ابطال القصهـ>
طبعاا رجـــــــــــــع فيصل والكل قام يتحمد له بالسلامه
ابو محمد: هااه تشوهت اجل خلاص كنسلنا
فيصل: لالالالالالا بخير والله
الكل:ههههههههههههههه
ابو فيصل: والله لو كان تشوهت انا مرضاها على اروى عاد وحده من بناتي
ابو محمد: ماربيت االاا على يدك يابوآ فيصل
فيصل: زيييين مارضعتهــــآآ امي
ابو فيصل: ايه والله عاد هي بسسن فجر
فييصل: ايه اشوااا كان انا الحين اتعس واااااااحد بالكوووون
الكل:ههههههههههههههههههه

عالسااعه 9 الليل كانو البنات شابين حطــــــــــب
وطبعاا ماتخلللى من الحب(فصفص) والشاهي
ومثل كل مرره يسولفون بس هاذي ا لمره غير عن الموضه والشوبينغ وغير كذااا هاذي المره
ومتجمعين ويقولوووون اشياااااء تخوووف يعني (جن) بسم الله (سرقاات سحر ) ألخ ....................)))
رغد بنات ابي الحمااااااااام ((اللهـ يكرمكم)) من الخوف والله ابيه بس بيبااا تعالي وربي خايفهـ
البنات:ههههههههههههههههههههههه
رااحوو ابراار ورغد للحمام << القمااشي على قولتي خخخخ
ابرار واقف تنااااظر يمين ويساار وجاها الوسوواااس
وعدنان جاي يـتاكد مين موجود وشاف وحده بعبااايه وعرف الجسم
عدنان بنفسهـ"يالله تكون الي ببآآلي:
عدنان: بووووووووو
ابرار: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااه
رغد بالحمام: يوماه وشفيك
ابرار اللدموع بعينهااااا
قامت تتحقق فيه
لمن عرفت انه هو ادمي مو (بسم الله الرحمـــــــــن الرحيم) [~_^]
ضمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته من الخوووووووووف
ابرار تبكي وهي ضامته: الحمدالله انك انساان
عدنان منصدم
ابرار فكتهـ
ابرار: مـــــمـــــــين لايكون انا احلللللللم
عدنان: ههههه ماتحلمين ضميتيني من الخوف عسه دوم خوفك
ابراار مفهيه واقفه وهو خاق من الضمه وواقف
رغد داخل الحمام: هي وشفييييييييييييييييك
بعدين طللعت ولقت عدنان بوجهاا
وصرخت صرخه من الخووفف ليما هدت تقرااا المعوذاات لمن هدت << هههههههههه
عدنان خاااق وراح مفهي
راكان/:يهووه وين كنت
عدنان مفهي
راكان: هــــــــــي
بدر الكبير: ههههههه الي ماخذ عقلك
عدنان تنهد : اااااه يالي ماخذ عقلي هذاا
الشباب:خخخخخخخ
راكان:ومنهو انشالله
بدر يغمز لهـ


تعشوآآ وشبعووآآ عالسااعــــــــــــــــــــــهـ 11
ساره: ماما متى رااااح نمشـــــــــــــــــــي؟؟
ام محمد: اوووووه بكـــرررااهـ
البنات:لاااااااااااااااااااااااا
ساره: اشتقت لسريري ليتني اقدر اجيبه
الكل:خخخخخخخ
طبعا اروى راحت وركبت سيــــــــــآآرة الجيب حق الطعوس
جت اروى ومرتهم ودقت الوري (طاط طاط) < هع
البنات استانسو عالمفااجأه
البنات كلللللللللللللللهـــــــــــــــم ركبووووو واالمسجل معلينه لاخـــــــــــر شي
استااانسوووووو موورهـ
+++++++++++
عند البنات بالسياره
اروى تمشي بهدووووء
ساره: اسرررررررررعي
اروى اسرع من اووول
الا وووااااااااحد يمشي ويصك بالــــــسياارهـ ويطـــــــــــــــــيح
نزلت اروى خايفه وطلع ))*
فـــــــــــــيصل
اروى خذته من الارض وحطته على فخذها
اروى : ماسكاااااه ورااااسه على صدرهاااا
اروى: فيييييييييييصل
طبعآ اروى بكت وبغت تنهآآآآآآآآآآآآر والبنات اجتمعوووووو
فجر: فيصل فيصل اخووووووي فيصل
ابنات كلهــــــــــــــــــــــــــم دقات قلبهم ماتعاددل طبووول < اوم التشبيهـ لوول

اروى (وراحت تضم وحبت جبهته
اروى بدمووع: فيصل تسمعني قوم حبيبي والله مااااأبغاااا اعيش من غيرك وعدتني ماترووح وتخليني وعدتني

فيصل كلــــــــــــــــــــــــــــهـ دمــــــــــــــــــــــم

اروى : فييييييييييييييصل


 

رد مع اقتباس