عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2010, 10:03 PM   #42 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5121 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



اروى: فيصل تسمعني
فيصل على صدر اروى: بووووووووووو
اروى منصدمهـ
والشباب جووووو ههههههههههههههههههه
فيصل قام من حضن اروى واروى تطالع نضرت انهم يفسرون اللي يصير
فيصل: مقللللللللللب يااحياات فيصل
اروى تطلاالعه وبعد فتتره من الصمت : لااااااااااا والله ماحووبكم
فيصل: طاااااااح عالتراااااااااااااااب يعني انه خق اااااااااه ياروووعة الضمه على صدرمشتاق مع واحدن دايم تمنى تضمهـ
الشباب والبنات يصفقون ويصفروون
فيصل: هههههههه واحد صفر عالمقلب
واروى استحت بس عصببت : ورااحت مااحبك
فيصل: عادي اهــــــــــــــــــــــــــــم شي اني اناااا أحبــــــــــــــــــــكــ
الشباب زادوو تصفيق عن اووووول
فجر: يالله بعد اسبووع وملكتكم وشفيكم من الحين انت غير الخلق
الشباب:هههههههههههههههههههههه
اروى قااااااااامت
اروى:اااااااااااه راااسي وطاااااااااحت
فيصل:حيااتي ريراااا ريراا وشفيك (بنبررة خخوف) اروووووى
رياض: قاايلكم اروى ماتتحمل
وشالوهاا والي كان شاايلهااا فيصل
وحطوها عند النوور
فيصل : اروووى ارووى اصحي اروى حياتي
البنات هناا يبكووووو خايفين تفقد الذاكره مره ثانيه لانهااا كانت تمسك راسها قبل كذاا
فجر رغد يبكوووون ساره كانت قويه مع الاولاد تاخذ تعطي معهـــــــــــــ/ـم
اروى مقدرت فبتسمت بعدين: ههههههههههههههههههههههههههههههه
الشباب سكتواا
اروى : وهاااه يافيصل تعادلناااا 1-1 هههههههههههههههههههه
الشباب سااكتين ومنصدمين
اروى انسدحت تضحك وميته من الضحك
فيصل خذهاااااااااا وشالها من عبااايتهااا منطقة الرقبهـ وفووووق بيدين نه
الشباب: هههههههههههههههههههههههه
اروى: يوووووممهاااااااااااه توبه توبه والله وعد
فيصل :توبه هاااه
البنات كانو يبكون اول مافيصل رماها بحذر راحو يطقونها
فيل: عليكم فيهاا
وأروى المسكينه كنها عظمه ورماها فيصل عل كلااب<ههههههههههههههههههههه
فيصل: خلاااص مو كذا ترا مابي زوجتي تتشوه
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه
طبعا السااعه 1 الليل
البنات يلعبووون اونو والساعه 5 ناموآ بعد ماسوو اللعشاا لهم وللشبااب
_________________________________
بباااارييس السااعه 12 الصبآآآآآآح ..)*
ريما لبست عبااره عن ( جينز ماسح وبلووووزه بنفسجيه وجاكيت مخمل طويل بنفسجي وجزمه÷ اكمكم الله
بنفسجي مخمل
وتحجبت ولبست نضااراات شمسيهـ
ومحمد لبس جينز وجاكيت جلد اسوود
++
محمد : هااه حوبي وين تبين ترووحين من بعد الهدايا وكل شي مانبي سووووق ريمو
ريما: اكيد بس ابي ارووح لهابي لاند
محمد مفتح عيونه: وشو هاذي بالسعوديه
ريما: مدرررررررري ابي اروح لها صديقاتي يمدحوها
محمد سك يستوعب: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريما: محمد وشفيك
محمد: تقصدين دزني لاند
ريما تبتسم: مدري انا ماقد جيت هنا
محمد:ههههه ومن جدك تبين تروحين دزني لاند
ؤيما: ايه وشفيهاا
محمد: هاااذي بس للغير متزوجين انتي نونو تبين رضاعهـ
ريما: محمد خلااص انت اختاار مكاان
محمد: هههه الحين اقوول بروووح احلا مكان زرته بحيااااتي بس معااك بيكون غير
ريما فرحانه : جد
محمد: وعم وخال بعد
ريماا: هه وناااسه
محمد : دوووم
ريما: ايه بس وين
محمد:-قصر فرساي
ريما: وووين هااذاا
محمد: ( جنوب غرب وسط مدينة باريس )
ريما: ايه اهم شي ارووح
محمد: هههههههههههههههههههههههه

الساآعه 9 الصبااح....... # في السيااره بالبر
كانت أروى صااحيهـ
أروى تغني لحالهاا: اغنية ماجد المهندس - وين اروح
وين اروح وماأشووفكـ انت قللي وين ارووح اذا انتاااا بعيني سااكن رااح اشوووفك وين ماروووح
ساارهـ: ريرااا
اروى: هممم
ساره: خخخ على بالي تحلمين وحتا وانت نايمه تغنين
اروى:هههههههههه على زق انزين
ساره: مانميتي
اروى: الا بس قمت قبل ساعه تقريبا
ساره: اهــــــــآآ
اروى: وانــــــــــتي ؟؟
ساهر: يعني قاعده اكلمك وشلوون انام
اروى: ههههههههههه لا والله جد
ساره: قمت الساع 6 وخفت ماجاني النووم
ارور:ههههههههههههه وهذا وانتي ابلسياره اجل لو سويتي شجاعه زي ريما
ساره:ريما ببيتهااااا الله يسعدهاا
اروى: قصدك بفرنسا بس الموهيم كلووو وااااااااحد ريما وريهام
ساره : انزين بطلع اشرب ماااي اخذ الجلباب << الشيلهـ او الغطا مدري وش تسمونهـ
اروى: ماله دااعي معتقد فيــــه حد
سااره : طيب بس لبسي قصير يعني افرضي
اروى : اطللللللللللعي وجيبيلي وياااااااااك
ساره تحلطم: اوووف اوف
ومشت ومشت ومشت وكانت لابسه بيجاامه ساتان حمرااااا قميس اكمامه طويلله ومجدله شعرهــآآ وشكلها كنها سووريهـ
مشت مشت
ولا طآآآآآآآآآآآآآآح جوالهــــــــآآ .. %%
البطاريه بجهه والشريحهه بجهه
وقامت تجمعه لين ماركبته وهي تنااافخ وقاااااااااااامت والا بوجههااا **نايف**
نايف: أأأأأأ كنت
ساره على طول دخلت مكان المااي واخذتلها قارورتين وتنحنحت وقالت درب << خخخخخخخخ
نايف: ههههههههههههههههه طيب بس جيبي لي مااي
ساره : انزييييين (وخذت ماي الصحه الي عندهاا وعطته ودرات تاخذ لاروى واحد)
وبس شااف يدهاا انهبل << مشفووح هه
نايف: سوري عالازعاج
ساره: لاعاتي
نايف: وصبااح الخير
ساهر: صبااح النوووور
نايف :شخبااركـ
ساره : تما الحمدالله انت شخبااركـ
نايف :تماام
نايف رآآح وطاحت محفضته ساره راايحه وتقول بنفسها " اووه فشلله شاافني "
نايف " وااااااااو فديت الاحمـــــــــــر"
ساره انتبهت للمحفضه وفتحتهااا فضوول ولقت صوره لناايف وشكله خوقااق مووت وفيهاا بطاايق وخراابيط وفتحت سحااب ولقت فيهاا ورقه مكتوب
(اليا متى وانا احس بالتعب واليا متا اركض ورا الي مايبوني ) بعدين كاتب ساره .. {A7EBK mO0OT.ॡ. } هناا انكبت على ساره ماي باارد او انعطت كـف
ناايف نايف يحبني لالالالالا مستحييييييل ياااااااي وناااسه طيب يمكن ساره وحده ثانيه وشفيني اكيد انا واااااااو وناااسه نايف يهبل يهبل بس انا مابيه الا ابيه هه وشفيني مشفوحه
كني ماقد شفت خيييييييييير يوووه صح ليه انا مالاحض بااين من تصرفااته
راحت نايف عند خيمة الاولاد
ولقت فراش مفتووح وحطت البووك ومشت والا طرااخ
صقعت علليه
وهي مستحيه ورااااحت
تركض
ناايف: يالبيييييييييييييييييييهـ ويالبااااا قلبهاا تهبللللل وشاف المحفضه فتح السحاب لقا الورقه مو مثل اول هو حافضها من كثر مايفتحها نايف درت درت
ونااسه درت اني احبهاا يارب دررت
ساره ركبت السيااره واروى ناامت بساابع نومه
ساره: خذي اماي
اروى: هاه فيصل وشفيك
ساره:هههههههههههههههه ماخذ عقلك هالفيصل
اروى: انتي سااعه تجيبي مااي
سار قالتلهااا كل القصه
اروى: هههههههههه اووخص في ناااس يحبووونك
ساره: ههههههههههه دووبه
اروى شافت امهاا صحيت وام عدنان وام فيصل وهي ماجاها نووم قامت لانها مو متعوده تناام كذآآ في امماكــن مثل البر....
_______________-
السااعهـ 12

عند الشباب اللي قاام يغسل وجهه
اروى راحت لبست وصادفت بالطريــــــــــٌق فجر
فجر : صبح صبح
اروى تبتسم: صبح صبح
دخـــــــــــللت اروى لبست بعدها فجر بعدهااا قاامو البنات كل ابوووهم وساره بااقي تو مامداها
اروى: وشو فطووركم
ام راكام: كبده
اروى+فجر+رغد: ياااااااااااااااااااااااااااااااااااع
ام خالد: ماحد يقول للنعمه كذاا
البناات:خخخخخ اسفيـــــــــــــ،ن
اروى طقت حق اخيمه:يس بتزوج قبلكم
رغد: عندنا نااس عيونهم حولاا يطقون بدال الخشب حديد
هنا البنات مااتوآآ ضحكــ
اروى: هأها ها سخيفه تافهه
رغد:هههههههههههه
فجر: اروى لاتزوجت ومابقالها الى سنتين بتقوم تطق الخشب وتقول (تقلد العجايز) بتزووج
البنت والحريم: هههههههههههههههههههههه

عند الشباب
راكان عند النار: ههههههههههههه بطني
فيصل: طيب صوتهاا يخقق
راكان: مو بس يخقق بس مابعطيك الرقم اروى زي اختي
فيصل: هه وش ابي بهاا اروى تنهديدتها لحالهااا تذوبني
راكان: احلاااا ياعنتر وعبله
فيصل:ههههههههههههههههههه
قأأمووو الشبااااااب
وافطرووووووووو والـ ساعه 3 سوو الغدااا بس هالمرررررررره الرجاال مو الحريم


في فرنسآآآآ الساعه 12 الليل
محمد فتح باب الفندق ودخلو
ريما تنسدح عالكنب: ااااااااااااااه تعبت
محمد: بكرررررره نصحاا بدري يكون اخر يووم واحلااا يووم
ريما تجلس: وين برووح
محمد: ممممممممممممم مدري تبين نتمشى عاادي
ريما: بس جربناا كل شي ابي سووق
محمد: طيب نروح سوق الشانزليزيه ونمر بهاغن داز وفي شارع احب امر منه لاازم اسممه مممم ايه اظاهر اوبرا استريت فيه للتسوويق يمكن نروح بلجكا بكر ونرجع نشوف المت
احف هنااك وشراايك
ريماا : ايه يه بس بيلجكا لاا مابي نرووح مشواار
محمد :برااااحتك حبي
ريماااا حطت راسهاا على رجللللللله
ريما: حموودي
محمد: آمـــــــــري
ريما: الله لااا يحرمني منك
محمد: ولاااا منك يااارووح رووحي
_______________________________________________
بالـــــــــبر الساااعه 5 المغرب
ماصار شي مهم ابد قبل كذااا وكان عادي رقص ودجــــــــــهـ

بدر الصغير: ماما سوفيهاااا < ويأشر على فرح
فرح: لااا كداااب ماسويت شي
رااائد: اووص تراكم ابلشتونا يالورعان ابي يمه سوني
الكل:ههههههههههههههههههه
ببدر: فلللللح ماااحبك
فرح: وانا بعد ماحبك احسن انا فيسل اشترا لي بسكوت وبطاطس نننن
بدر: حتاا انااا اروى امس نامت زمبي وانا احبهااا وقلتلي قصه نننننننننننننننننننن
الكل:ههههههههههههههههههههه
وشوي الى فرح وبدر راحو ويلعبوون بالرمــــــــــــــــــــــل بعد ماسموووا عليهم اهلهم لانهااااا فترة المغــــــــــــــــرب
وبعـــــد ساااااااااااعه عالساااعه 7 ونص كذاا
الشباب بدر سلطان فهد اختفووو سااعه كاااااااااااااااااامه او ساعه ونص ومايندرى وينهم
بعد ماجوو اقلكم اش كانو يسوون ؟؟
يصيدوون ؟؟
طيب وشووو
ظبااااااااااااااااااااااااان
وجرااااااااااااااااابيع
<< وااااااااااااااااااااع


 

رد مع اقتباس