عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-2010, 08:54 PM   #49 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5128 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13852
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



طلعـت ام عدناااااان بسرعه فوق للغرفه الي ابرار فيهاا ودقت الباب مره ومرتين وثلاث
وابرار حسست وعلى طوول خبت البووك تحت المخده ومسحـت دموعها وغسلت وجهها وحطـت كريم خاافي على وجهها..عشاان عيونها منتفخه من البكي وفتحـت البااب وهي منزلـه راسها
ام عدنان:ابراااااااار....وٍِشٍِ فيـك كذاا منزلـه راسك فيك شي
ابرار رفعـت راسها:هـآ لالا ولآ ششي ببببسس آآ نزلته كذا اييه فظوول
ام عدنان خايفه عليها:طييب ليه مارديتي يوم أنـي دقيت على تلفوون الغرفـه؟؟؟
ابرار بتوتر وبأبتسامه صفراا:ايش..ايه كنت ناايممه وما انتبهههت
أم عدنان:كذا تخوفيني عليك طيب يالله انزلي معااي الصااله جالسسه برووحي يالله تقهوي معااي
ابرار:اوكيـه بس دقيقه البس جزمتي(وانتم بكراامـه)..........لبست وجاات
نزلـوا تحت


عدنان رااح لصالة البليااردوا:هاا وش الاخباار مين فااز
عماد:هلا هلا والله بالمغازلجي
نواااف:هههههههههههه
عدنان:اقول لك طـس..يا المقهوور انا كل البنات يركظون ورااي وانت ولا وحده
نواف ظل يضحك على هبالهم:هههههههههههههههه
عماد:هذا شي مو مهم بالنسبه لي
عدنان:طيب يا الحكييم مين فااز
نواف:في شـك..طبعا انا
عدنان:كفــــــــــوووو<<<<وصفقوا بيدهـم مع بعض
عمااد انحررررررررررق من القهرررر
عدنان ببروود:ههههههههههههه


عند البناات
أرووووى:هههههههههه ايه وبعديين
رغـد:بس وااااااااااي فشلللللله
اروى:تستاهلين ماحد قلك بطلي لقافه
الكل:ههههههههههههههه
فججر:اروى رياض موجود؟
اروى:لا ليييه
فجر:عشاان ابي ارووح الحمااام
اروى:لالا تخافين مافي احد رووحي وخذي راحتـك بعـد
فجر طلللللعــت
ملآك:الا بتروووحـون بكره المدرسسه؟
اروى:انا ما أظــن
رغـد:انا بأرووح
أروى:واااااااااااع وانتي رايقـه
رغـد:عاااتــي..وانتي يا ملآك؟
ملآك:والله مدري بس اذا امي انشبت لي بأرووح
ساره وهي دااخلله:اوووووف اروى تعاالي شيلي الصحــن ثقيييييل
اروى:طــسسسي تعلمممي كيف تشيلين
ساره:مـو وقتـك.........وأخيرآ جللست وحطت الصحـن ووزعـت الشااي لكل وحدده
عـند فجر اطلعت من الحمام(وانتم بكرامـه) وراحـت للمغاسل تغسل يدههاا...
.......:ساااره ليه ماتجيبين لي الشااي يا الدوووبا
فجـر تجمدت من الصووت الي وراها:...........
........:سويـروووه بيجيك كـف على وجهـك
فجـر:أأأاا مممعلللييش مـ’ـ’ـ’ــآنـي ساارره
ريااااااااااااض وقف قلبببببه وقاال في نفسسه (وأخيرا لقييييييتك يالي معذبتني الليل كلله وتفكيري فيك انتي فجر ولا لايكون ذي مو فجر لايكونها صديقة اروى؟)
فجر:أأ ممكن ششـ‘ووي؟
رياض نزل رااسه:احم احم تفضلي
ومشششششت فجررررر بأسرع شي عندها لدرجـة ان الكعب انكسر وطاااااحـت في الصاالـه الي بعيده عن البنات
ريااض خااف وراح لها بسررعـه وشالها:سـلآمااات وش بلآك تركضيين شايفه وحححش
فجر استحـت وحمررت خدودها وقامـت:مممششكوور أخووي
رياض:لاتقولين اخوووي قولي ريااض
فجر:رياض وقاامـت تسرررع
رياض:لا تسرعييين........ههههههههههههه
فجر انحرجـت ودخلـت على البنات وماكأنه ساار شي
اروى:ليه تأخررتي؟
فجـر بأرتبااك:ماتأخرت ولا شي

السااعـه 2 الليل
ام عدنان:ها اصبللك
ابرار:لالا ياخاالتي والله شررببت 5 فناجيل قهووه الحين علميني كيف اناام ورااي دواام بكره
ام عدنان:هههههههه اذا تبين تنامين عاادي مافي مشكله
ابرار:لاوالله تفوتني درووس
ام عدنان:برااحتـك
شووي الا انفتح الباااب ودخـل منــه (عدناااان) هينا ابرااااار حسست انها مو قاادر تقووم وقاعده تتذكر كلآمـه بالجواال مع البنت الي كان يكلمها وجات بتقووم الا ام عدنان مسكتها
ام عدنان:خلاص يابنتي مايسير كذذا اعتبريه اخووك وعيشي حيااتك وكأنـك جالسسه في بيتك
ابرار نطططططططططططت بسررعـه وتررركـض ووصلـت للغرفـه وقفلت البااب وضلـت على نفس الحااله تصييح
عدنان:السلآم عليكم
ام عدنان:وعليكم السلآم...ليش اليووم تأخرت؟
عدنان:والله اصدقاائي حلفوا عللي وجلسست وش تبيني اسووي ارجع واجلس بالغرفه
ام عدنان:طييييييب تبي تاكل شي؟
عدنان:لايمه مااني مشتهي..ياله تصبحين على خير بأرووح انام
ام عدنان:وانت من اهله........طلع عدنان وقاالت ام عدنان وانا وش مقعدني خليني ارووح وطلعـت في غرفتها

جااااااااا يــــوومم الخميييييييييييس والكل رااح لللاسترااحـه طبعا ديجيه ورقـص وغناا وناسـه وكل شي
اكثر البناات كانـوا لآبسيين فساتين ناعمـه وقصيرره
كانـوا البناات في الصااله الي يجلسون فيها وشوي طفـوا الانواار الكل استغررب
ارووى:وش حقـه مطفين الانواار
رغـد:ماادري والله
ساره:أكيـد مفاجأت عااد هـم دايمـآ كذا ياحبني لهـم
وشوي الا حطـوا ليتاات على البااب(هذيـك الانواااااار الي تجي في الاعرااس الي تنزف العروسه عليها)ويطلـع بخوور
الكل مستغررب وشوي طلعـت البنـت الي هــي (ريماااااااا)الكل مستغررب وصرااخ وتصفيييييق والبنات يتحظنون بعض

عند الرجـآل الشبااااااب كلللللهم تفـآجأو من وجود محمد
راكان:أهـــــــئ عدنان هذا مو كأنه محمد
عدنان:ويـــــن
راكان يأشر:هذا الي هنااا
عدنان:أهـــــئ اي والله انه هـــو وراحـوا لــه ركككككككككض

انزفـت ريما على زفـه بصووت نانسي روع‘ــــــــه
ويوم وصلـت ريما البناات كلللللللهم هجـموا عليها وحظنوهاااااا وسلمـوا عليها وجلسـوا يسولفون معها والحريـم الي هم جيراان ام راكان قامـوا وسلموا عليها وبعدها تشغل الديجيه واغااني والبناات يرقصوون مستانسيـن
اماا ابرار جاالسـه تصفـق وماكأنها تقررب لهم وجلسـت تطاالـع فيهم وتقول((الكل مستانس بوجود اهله والكل مو مهتمين في وجودي ياااااربــي ليه انا حظـي كذاا امي رااحـت وأبـووي وعشـت عند خاالتي نزلـت دمعـه حااره منها ومسحتها قبل ما احد يلآحظها انتبهـت لها رغـد وسحبتها من يدها وخرجـوا برااا بالحووش
رغـد:بيبــآ..خلاص انا ما اقدر استحممل أشوفك كذا وحالتـك كل يووم أسوأ من الي قبللله ولمتى ولمتى يا ابرار بتبقين كذا وما تعلميني وش فييك
ابرار وعيونها مدمعـه:يا رغـد مافيني شششششي وش بلآك ماتصدقيني
رغـد تطالعها:اوووف ترجع وتكرر لي وتقول مافيني شي وشلون مافيك شي وعيونك تلممع من المووع؟
ابرار حسـت بكتمـه:ماادري يارغـد اححس بكتممـه واحس اني مااني قاادره على الي انا فيه
رغـد:فجأه كذا حسيتي
ابرار:رغـد تكفييييييين خلاص رووحي كملي ونااسـتك
رغـد:انا ما اقدر اكمل ونااستي واشووف قلبي تعباان كذا وماهـوا طاايق احد.....انا الحين بأروح اجيب لك مويه انتظريني مو تروحين وتخلييني
ابرار بأبتسامه باهتـه:اوكيه

ابو راكان:ياراكان
راكان:سـم يبه
ابو راكان:سم الله عدوك بس ابيك ترووح للامـك وتقول لها يجهزوون الاغرااض لان بعد نص ساعـه بيجي العشى
راكان:من عيوني تامر بشي ثااني؟
ابو راكان:لا سلآمتـك
راكان:الله يسلـمـك.......وراح للمطبـخ عشان يقول للامـه
ابو خالـد:والله ونعـم التربيه يابو راكان
ابو راكان:الله ينعم علييك
ابـو خالـد:الا متى وصل محمد
ابو راكان:امس وصل الساعـه 10 الصبااح
ابو خالد:يالله الله يسعده في حياته

رغـد لقـت ريهام في طريقها:ريهاام ريهام
ريهام واضح انها مشغووله مرره:نــــعـــم
رغـد:وين القى الموويه؟
ريهام:مدرري رووحي المطبخ..باي
رغـد:اوووف ووين المطبـخ ماالي خللق ادورها ....ومششششت ولقـت خدامـه
رغـد:انتي..وين المطبـخ
الخدامه:من هينا ماما
رغـد:وجع لاتقولين لي ماما قولي لي مدام..والله يزوجوني وانا صغييره عشتوو
راحـت رغـد للمطبـخ ودخلـت وكان فيه خدامات
رغـد:مارينا صبي لي مويه في كااسه حلوه

راكان رااح للمطبخ ودخل من الباب الي ورا
رغـد:يالله بسرعه اي كااسه ولا اقول لك جيبي هذي
مارينا:طيب ماما
رغـد:وانا كم مرره اقول لكم لاتقولون لي ماما..ليه تزوجوني وانا باقي في عز شبابي يا مال القطـع
راكان انسحححححححر من جماااااال البنــت الي قدااااااامــه انعمى وتجمـد وظـل يطالعها
الخدامـه:ماما أنـتـ..
رغـد تقاطعها:لاتقولييييييييين مامااااااا يامال العمى انشالله
الخدامـه:سوري مدام انتي واااااجــد هلوووووو<<<(هلـوو=حلوو)
رغـد:فديتـك وانتي الاحلـى
......:ماافي احلى منـك
رغـد طاحت الكاسه من يدها ولفـت ولقـت الشخص الي كانت تتمنى تشوفـه((راكااااااان))
وراكان انصدم اكثثر يوم شافها
رغـد طلعـت من المطبـخ وراحـت للابرار
اما راكان واقف ومسررح في جمالها
مارينا:هي بابا بابا أيييييب انت في طالع هورمــه<<(أييييب=عيب)...(هورمـه=حرمـه)
الشغالآت:هههههههههههههه
راكان رجع لوعيه:هي هي انتي وش تخربطيين حرمت عليك عيشتـك..يالله رووحي نادي ماما..وبعدين لاتقولين لي بابا انا بااقي ماتزوجـت<<<<<يقللللد رغـد

رغـد وصلـت عند ابرار
رغـد:أوووووووووووووووف تعبت
ابرار فزت:بسم الله...وين المووويـه؟
رغـد ضربـت جبهتها:أووووووووه نسيتهااااااا
ابرار:هههههههههه اجل وش كنتي تسوين؟
رغـد:ههههههههه بعدين اعلمك..يالله بروح اجيب لك


 

رد مع اقتباس