عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-2010, 09:06 PM   #50 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5127 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13852
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



ابرار:لا خلاص ماعاد ابي ياخوفي تروحين وتنسين نفسك مو المويه
رغـد+ابرار:ههههههههههههههه


جات ام راكان:هلا وش تبي
راكان مسررح:.........
ام راكان:راكان بسرررعه انا مشغووله
راكان:ها وشو مين.
ام راكان:هههههه وش تببيي
راكان:ايه ابوي يقوول جهزو الاغراااض لان العشا بعد نص سااعـه
ام راكان:طيب..

في بلده وليست مدينـه فتاه جالسه على كرسي في الشاارع بين الثلووووووج والعواصـف الثلجيه وهـي{منـى}
كانت قااعده تفكر:آه يا راكان لــو اعرف انت عايش ولا ميت انت نايم ولا صاحي انت تاكل ولا تشرب آهـ ابي اعرف انت تذكرني ولا ناسيييني ياررررب صبرررني بشوفتـك وقاامـت تمشي وصادفـت في مشيها لقـت بلكرسي الي جمبها واحــد مييييييييت في حبها وهـو{سلماانْ}كاان جاالس ويطالع بالنجووم
قربـت منى منـه:ممكن أجلـس
فـز سلمااان وعدل جلستـه:اكيد تفضلي.......وجلست جمبه وجلس يطالع فيها وهي تطالع بالشوارع الي قدامها وكان الصمت سيد الموقف
منى لفـت على سلمان وهي مبتسمـه وبادلها الابتساامه
منى:تصدق شوووف النجـووم قـد أيـش هي حللوه سبحان الله
سلمان كان مستغرب من تصررفها الغريب معه:سبحان الله
ورجـع الصمـت يلعـب بينهم
سلمان:منـى ممكن سؤااال؟
منى:تفضلل
سلمان:وش مكاني عندك
منـى لفـت علييه بقووه وقاامـت وهي معصبه مشت خطوتين ولفـت عليها وابتسمـت وراحـت
سلمـآن كاااااااااااان مذهوووووووووووول جدا جدا منهاااااااااا ومن تصرفها

جاا وقـت العشاا عـند الحريييم ودخلـو طبعـآ البنااااات جلسـوا مع ريماا يسولفوون
اروى:الله قـد اييييش اشتقت لـحموووووودي
ريما:هي هي ترااااني اغاار
ساره:اقول طسي اخونا
رغـد:ألآ وش راايكـووم نخللي محمد يدخــل
اروى:اي والله وشلون مافكرت فيها.......
ابرار:انا اقوول انها ماالها داعي الدخلله
ريهام:وانتي وش دخللك....مالك شغل حنا الي نقرر مو انتي"
ابرار هينا حسسسسست انها ماعاد تقدر تستحمل وقاامـت وراحـت للحماما(الله يكرمكم)
ساره ضربـت ريهام على يدها:كذا يا الكلبـه تزعلينهاااا يالله انقلعي راضيها
رغـد:وبعدين كلـن قاال راايه وش معنى خالفتي رايها....وقامـت رااحـت تدور ابرار
ريهاام:اوف اوف اوف هذا كله عشااني قلت لها مالك شغل
اروى:اصلـن مبين من وجهها الذبلآن ان في خاطرها شي متكدر وجيتي انتي يا مس ريهام وزدتي الطين بله
ريما:خلاص عااد ماساارت الحين بترضى وترجع زي اول واحسن
رجعـوا الحريم من العشى وكان في حرمتين وهم جيران ام راكان قاعدين على الطااوله قاعدين يطالعون في ريهام
الحرمـه الاولى:وش رااايـك في هذي البنـت تطيير العققل
الحرمـه الثاانيه:اي والله بس بنت مين؟
الحرمـه الاولى :مدرري....لـو سمحتي الي هيناا
ريهام طالعـت فيهم وهي متعجبه:هـلآ
الحرمـه الاولى:هلا بـك..انتي بنت ميييين؟
ريهام:لييييييه
الحرمـه الاولى:بــس فظووول
ساره لقاافه:هذي بنـت أمهااا
الحرمـه الاولى:هههههههه يازينك
ريهام ماعطتها اهتماام وراحـت ولحقتها ساره
الحرمـه الثاانيه:خسرتيهم الثنتين..وبعدين تعاالي انتي جاايه هينا عشان كل ماشفتي بنت تقولين حلو وابخطبها لولدي
الحرمـه الاولى:وانتتتي وش دخللللللك

ام راكان خذت الماايـك:ياحرييييم تغطـوا المعرس بيدخل
الكل تغطى وشغلـوا اغنية يحلمووون ودخخخل المعرررس الي الكل انهبلوا عليه وعلى جماااااااااله
ورااح في الكرسي المخصص له جمب ريما وراحـت ارووى وامها وساره يسلموون عليه
اروووووووى:وحشتننننننننني يا الدوووووووووب
محمد:ههههههه وانتي اكثرر
ريما:ترا اغاااار
اروى:وانتي كل ماقلنا شي قلتي ترا اغاار
محمد:هههههه من حقها زوجتي ....
ساره:يالله خللص دوورك ابي اسلم عليه ودفـت اروى وراحـت وحظنت اخوها وبعدها ام محمد سلمـت عليه
وبعدها الشباااااااب دخلوا الي هــم
(فيصل-عدنان-نايف-سلطان-رياض-فهد-)
ساااره ماتغطـت لانها مادرت ان الشباااب بيدخلوون وشاافها ناايف الي خققققق عليها وعلى جمالها ونعومتها وعلى كل شي فيها اما ارووى لا محترمه درت وتغطـت جات اغنية ويلآه ورقصـوا الشباااب وكاان نايف يستعررض برقصه قدام ساره وساره تطالع فييه وتصففففق وتصفر وهـو عااد ماقصر انتفخ راسه اما فيصل الي خق على ارووى جا جمبها وسلم عليها وتلثمممم ورقصص واروى تصفق اما فجر الي تطالع ريااض وتتذكر الموقف يوم طاحـت ورغد تدور بعيونها لراكان ومالقته وتحطمـت في الاخيير يوم خلصت الاغنييه دخـل راكان والبنااات كلللللللللهم خقووو علييه وعلى عيونه الوااسعه المكحلله وجاات اغنية يلوموني حبيبي فيك ورقص والبناات كللهم او الاستراحـه كلها تصفيق والشباب غااروا منه ورقصو معااه
نجلآ:واااااااو نجوى شوفيه يخققققققق<<<جيران ام راكان
نجوى:وااااااااااااااااو ياليت اكون من نصيبه يخقق
اما رغـد انحرقـت من الغييره
كان راكان متلثمممم وعيونه واااااااســعــه وحواجبه مرسومـه

في لندن
دخلـت سيارتها وتوجهـت للبحر{منــىْ}
وجلسـت بالكراااسي
منى بداخلهـآ:يارربي انا وش فيني من لقيـت صوورتـه انقلبت فووق تحـت وكأنـي فقدت الذاكره وارجعـت لي وانا ماني عارفه شي((وفكرت ورااحـت تتصل على صديقتها الروح بالروح((جـود))
منـى:هاي جوجو
جود:هايات..
منـى:حبيبتي ابييك ضروري بالموضوع
جود:انتي مو غيرتي راايك وقلتي ماراح اقول لك؟
منـى:اففففف خلاااااااص تعالي في مكاان(.............)
جود:اوكيهـ


 

رد مع اقتباس