عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2010, 10:19 PM   #44 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5128 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13852
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



وبعدهاااا كلــن رجــع لبييييييييييتـــه
يـووم الجمعــه
رغـد:اووووووووف وش فيها ماتتتترد
ابرار:ميييييين؟
رغـد:ريرا البقررره
ابرار:حراام انتي وش تبين على طوول ترد
عدنان دخــل:الله الله يالحنونه
ابرار انصدمـت من عدنان الي كل يوم وهـو ياخذ راحتـه ويكشف عليها فشاالـت نفسها وحطت رجلها وبسررررررعه على الغرفـه
رغـد:بلا قلة حياا
عدنان:ادرري انا ماستحي
رغـد:وقـــــــــح ترا بعديين ماتحبببببببـك.....بااي<---وطلـعـت
عدنان فكًــر وقاال وانا ماالي ومالها..هههههه والله حااالـــه
رغـد دخلللللت على ابرار وابرار كاانت تفكككككككككر بعممممممممق
رغـد:بيباا......
ابرار:........تفكككر
رغـد ابراااااااااااااار.
ابرار:نــ

(في عااالم ثااني بنـت الي لابسسه فستاان قصييير ناعـم جدا جدا ابيض شفاااف شووي وجزمـه(الله يكرمكم)بنفسجي وفاكـه شعرها وفيه شبااصـه على شكل فيونكه بنفسجيـه وعلى لوون عيونها رماادي طبيعي وشنطـه بنفسجيه).......طااالعه جناااااااان هذي البنت
منى:هااااي ماااااااام
ام جنى:هاياآت...
منى:قد مورنيق....
ام جنى:قد مورنيق....تبين اخلي الطبااخ يجيب لـك الفطوور الحيـن
منى:لا مااالـه داااعي لآني طااالعه
ام جنى:على ويييين..وانتي حتى الفطوور مافطررتي
منى:اها..لاني الحيين انا طاالعه افططر
ام جنى:حبيبتي افطري واطلعي..
منـى:ماما بلييييييز ابي اطلللع احس بكتمــه...وحتى خلاص صديقتي جوود تنتظرني براا...سي يـو
ام جنى:برااحتـك سياليتر
طلعـت منى وركبـت سياارة صديقتهاا
جود:هاااي
منى:هاياات..
جود:هوااريـو<----اترجمها لكم
منى: ايام فاين ثينكيـو....and you
جـود:ايام فايـن ثينكيووو....الا وين تبيننا نروووح
منى:................
جوود:منــــووو....
منى:.......
جوود:منــىىىىىىىىىىىىىى والصمممممممخ
منى انتبهت لنفسها:احتررمي الفاااظـك لآعـآد تتكلمين معااي بهاذي الطريقـه
(نسيت اقول لكم ان جـوود صديقة منى بس جـوود تخااف منها ومن تفكيرها لان منى خطيييره شووي)
جـود:ok..sory
منـى:طيب خلينا نروووح لكاافي
جود:اي وااحـد
منـى عصبببت:أوووووووووووووووووهـ..وشو اي وااحد ودينا كاافي وخلاص
جـود خاافـت وسكـتت وقالـت في نفسها(شكلها مو رااايقــة لي)

ابرار بثققققلل:نــعــم
رغـد:وش فيييك هاللاياام ماصرتي زي بيبا الي انا اعرفها
ابرار بملل:وش تقصدييين بكلآمـك
رغـد:اقصد انك انتي تغيرتي حتى انا لآحظــت في طلعتنا الاخيرره..ماتضحكين معانا واذا ضحكتي بس مجاملـه وسااكتـه وزااد تفكيرررك وماادري وش سااير لك احسك انقلبتي 180 درجـه ممكن تعلميني صدقيني بأساعدك
ابرار وتحس دموعها بتنزل:رغــد...صدق انتي تحبيني...؟؟<---ونزلـت دموعهاا
رغـد:ابراااااار لييـه تقولين كذذاا اكييييد انا احبببك وحبك لي مو طبع
ابرار زادت دموعهاا:..........
رغـد:وش فيييك..في احد مضاايقك زعلآنــه مني ساير لك شي بالمدرسسه قولي لي...وش بلآك؟
ابرار سااااااكتـــه وسرحاااانه ودموعها تنززززل بدوون سبب...
رغـد دمعـت عيونهااا وهي تشووف حالة ابرار:بيبا ممكن تقولين لي وش فيييك ترااك حيرتيني
ابرار مازالـت سااكتـه ودموعها تنزززل
جـووود:منــوو وصلناا يالله انزلي...
منى:............
جــود استغربـت من حركاااات منى الي ساارت ترووح لعاالم ثااني:منـى حبيبتي يالله وصلنااا
منـى:.........
جـود قاالت مافي احسن حل الا اني انززل وادخل المطعـم واحجز الطااوله ومنى تلحقني:المهم الحقيني وطلعـت من السياااااره
ودخلـت المطعـم بكل شيااكتها خلووني اوصف لكم شكلها((بنت في قمة نعومتها وروعتها وشكلها النااعـم وبياضها وملآمس وجهها الطفوووليـه وطبعا هي بعممر منى......لابسه تنووره سودا مخسره عليها وقصير لحـد تحت الركبــه وبلووزه لونها احمممر فاقع ولآبسه سلساال بسيط ونااعـم على شكل حرف j وفااكـه شعرهاا))شكلهااااااا يجنن حجزت طااوله وطلبـت اثنين كاافي
منى لحقتهااا وجلسـت قداامها:ليييه ماناديتيني؟؟لهادرجه ماتبيني وحااقرتني
جود استغربـت:منــى شووفي عااد اذا انتي كنتي متضاايقه او منزعجـه من شي واللهي انا ماالي شغـل ولاتحطين عصبيتك فيني لآني انا ماالي شغل وترااك تجاوزتي حدودك(وقفـت بقوه على الطاوله وحطـت يدها بقوه)وانا ما اسمح لـك اكثر من كذاااا....<-----اول مرره تتجراء تقول الكلآم هذا ورااحـت
مـنـى نزلـت راسها ومسكت راسها بيدها....الا جاا الطلب وعطوها الكافي كان عباره عـن صحـن فيه اثنين كاافي واثنين كااس مااي
منى:ثاانكس
......:ولكــم<---ورااح
منى وهي على اعصابها:يااربي انا وش ساار فيني سررت اعصب وش سووت لي جوودي ياربي ليه انا كذا ليـه معقوووله شخص تذكرته من يوم انا كنت صغييره وغير حيااتي كذا بس لآزم اوصلـه لآزم لآزم لآزم وعصببببببببببت ورمــــت الصحـن من الطااااااولــه وحطـت الفلوووس ورااحـت الكل طاالع فيها واستغربـوا اول شي صديقتها وبعدين هي
جنـى وهي ناازلـه من الدرج ولآبسسٍِـه(تنوره قصيره جنز وبلوزه كـت لونها ابيض ساتان ولآمـه شعرها بشباصه ومنزلـه خصلآت وكعـب قصير شوي لونه ابيض(الله يكرمكم)وشنطـه صغييره لونها ابيض)
جنى مبتسمـه:هاي مااااااامي
ام جنى:هايات
جنى:في فطووور
ام جنى:اشوىآ حسبالي بتطلعين من دوون فطوور مثل منى
جنى:لالا بس ابي كاافي لآنـي بأطلــع مع ريوووني
ام جنـى غمزت لها:اها طيب قوولي من اول
جنى حمرت خدودها :يالله تبييين شي انا طاالعــه
ام جنى:ابي سلآمتك
جنى:سيـ’وو
ام جنى:سيـ,و ليتر
طلعـت جنى وركبـت سيارتها الورديــه<---تخققققق موووووووت واتجهـت للمووول واسمه
Grands mool<----جرانـد مووول لآنهاا تواعدت هي ورياان هنااك

ارووى طلعـت غرفتهاا لقـت 10 مكالمـه لم يرد عليهاا وفتحتها ولقتها رغـد الي اتصلـت عليهاا
اروى:يوووووووووه نسيتها ياويلي منهااا الحيـن قااعده على ناار خليني ادق عليها<<وجات بتدق الا تذكرت ان ماعندها رصييد ونزلـت تحـت ودقـت
اروى:الوو
عدنان:هــلآ
اروى:اهليــن..ممكن تعطيني رغـد ولا ابرار؟
عدنان:لـك من عيني هي ابل هي
اروى:اقووول عـن الفلسففــه وعطني ياها
عدنان:قدهاا<<<<طوط طوط طوط وقفــل في وجههاا
اروى:أهــــــئ حقير وااطي والله للارجــع ادددق....ودقـت
اروى:الووو
عدنان:خيييييييييييييييييير
اروى:عطني رغـد ولا ابرار
عدنان:اولآ قولي لي يا الامييير عدنان عطنني الاميرره بيبا العجيبا
اروى شهقـت:أهــــــئ اياقليل الادب عطني رغــد
عدنان:طييييب<<<طوووووط طوووووووط طوووووووط قفل في وجههها
اروى والله للانششب ودقـت
اروى تصااارخ:عطنننننننننننننننننننننني رغاااااااااااااااااااااااااااااااااد
عدنان:اي اي اي اذنننني وججججع توجعـك قولي اميييين
اروى:ماافي عطني رغـد
عدنان:اولآ قولي الي قلته لك واحول التلفوون عندهاا
اروى بقلة صببر:عطني رغــد
عدنان:قولي
اروى تقلد صووته:يا الامييير عدنان عطنني الاميرره بيبا العجيبا
عدنان:اييش ماسمعـت عيدي.
ارووى:كــل تببببببببببببببببن(وانتم بكراامـه) وقفلت بوجهه
عدنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رغـد كاانت نازلـه من الدررج:وش بلآك تضححك
عدنان:وش دخللللك><<وما عطاها اهتمام يعني طنشها وطلــع ويوم وصل لباب غرفتـه قال:ريرا الخطيرا تبيييك
ورغـد عررفـت انه كاان يسوي حركاات تقهرها ودقـت عليها

وصلــت جنى للمكان او للجراند موول ورااحـت فووق للمطاعـم وقعدت تدور يمين ويساار لرياان وشافتـه يأشر لها ورااحـت لــه
جنى:هاااااااااااااااااااي
رياااان:ياهلا وغلا وهااااياااات
جنـى شاافـت اخوو رياان جا معهـم وقالت في نفسها(اووف وش يبي بيجلس معانا نشببه)<---خخخخ
جنى:هاااي
سلماان اخو رياان:هايااات
جنى:تفضلـوا<<<وجلسوا على الطااولـــه
جنى:كيفك ريييياان وش اخباارك؟؟
رياان:بخيييير والحمدالله وانتي<---مايقدروون يتكلموون لآن سماان مووجود
جنـى مبتسمـه والابتسامه مافارقـت وجهها:بخيير....كيفك سلوووم عاامل ايه مع الدرااسـه
سلماان:بخيرر الحمدلله مااشي
جنى:هذي اخر سنه لــك
سلماان:اييه
جنى:يالله بالتوفييق انشاالله
سلماان:الله يوفقك<------طبعا سلمااان ماجا الا عشااان منـى يمووووت في منى ومنى بما انها مغروره ماتحبـه ابد ابد ولا هــوو يمووت في خيالها
رياان:يالله وش تشربـوون
جـنـى:انا مو مشتهيه شي
رياان:الا لآزم
جنى:اجل مممممم الي يعجبك خذه
رياان:من عيووني...وانت ياسلووم تبي شي
سلماان قطـع تفكيره صووت اخووه:ها..ايه ايه ابي اا
رياان+جنى:ههههههههههههههه
ريان:وش فيييك اخترعـت
سلماان:لاولاشي انا اببي كوكتييل
ريان:طيييب...ورااح
سلماان:الا جنى..ماجات
جنـى:لاوالله ماجات تبيني ادق عليها
سلماان اذا مايضايقك دقي ولا عطيني رقمها وانا ابدق عليها
جنـى:طيب خلاص خـذ رقمها عندك
سلمان:طيب يالله
جنـى:سجب عندك(.................)
سلمان:يعطيك العافيـه
جنى:الله يعافـك
قاام سلمااان ورااح بعيييد وخااف انه يدق عليها وتزعـل ورااح ارسل لها
(هااااي...ممكن نتقاابل في مجمــع جاردن مول...اختـك مووجده...استنااك في مطعـم........سيـ‘و)

وصــل المسسج لمنــى الي كاانــت تسررررررع سرعـــه جنونيــه فــي مكااااااان خااااااالي مافيه احد
ويرن جوالها على نغمة رساايل خففـت السررعـه وقررت الرساالـه واستغربـت مين هذا الي يموون يرسل لي

ارووى قااعده على اعصاابها وشوي الا دق التلفوون
ارووى:ألــوووووووو...عدنان الحقييييييييييييييير طيب اوريك يا الزفــت
فيصـل:ألٍِـووو....شسالفـه
ارووى انصدمـت لما عرفـت الصووت:أأأسسٍِــووري
فيصل:هههههههههههه وش سوا لك النذل قولي لي وانا العن خاامسه
ارووى:لالاولا ششي
فيصل:طيب حبيبتي كيفــك.....؟
اروى استحـت:ببـخيير كيفك انت
فيصل:تمااااام داامك تماااام....عالعموم ويـن ريووووووووض
اروى:ممدرري ايه ايه ننايـم
فيصل:اجل يالله بااي..تبين ششي
اروى:لاسلآمتـك بااااي.<---وسكرت الخط قبل مايتكلــم:اوووه فششششله سمعني يااربي
أوكيــه بأرووح واشووف مين ارسل لي هذي الرساالــه
ورااحـت منى للمكاااان ودقـت على اختها
جنى:هلوووووو
منـى:هـلوووووو
جنى:هلا منوو تبين شي


 

رد مع اقتباس