عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2010, 10:12 PM   #43 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5127 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13852
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



عند البناات بخيمتهم
رغد: ههههههه والله جد يعجبووني الشباب وطللعاتتهم << دققوو باغير الكلمه؟؟ لوول
ابرار: لالالالا ثقاال دم
اروى: اووفقك الرأأي ياا بيبااا
ابرار: اييييه خصوص لاخوفوونااا

,,,,,,,
عند فهد بدر وسلطاان كانو جمب الخيمهـ
بدر الكبيره يبتسم بخبث
سلطان وفهد:هههههههههههههههههههه
فهد: يااعـــــــيني عالفكررررررره
بدر: ركزوووو عالى رغد عشان تعجبها طلعاتناا
سلطان وفهد: هههههههههههههههههههههههههههههههه

دخلوو طبعاا هم مايتغطوون وهالمرره فهد نسي << خخخ
فهد : السلااام
اروى فززت وتحجبت اتنبهو البنات بي ماعلقووا
العيال: قلناا سلاااام
البنات: وعليكم
بدر: ممكن نقعد
وكاااااان كل واااااحد ماد يده على وراا وكل واحد شااايل ضب وكيسة جربووع << يع يع يع
وجوو وحطوهاا علة وجيها البنااااااااات صرخه وحده: ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ارووى راحت وراا ريااض وفيصل وابرار وريهام وساره وفجر رااحو عند الحريم
_------_----_-----_-------_------
فــــــي مكااااااااااااااااان بعيييييييييد او بأقــول لكم عن عائلــه مش مذكوووره بالقصصصه الي هي اسمها
عائلـة أبــو جنى أعرفكم عنها
هـم بنتيـن اساميهم
جنـى(بـنت حلوه سمرا وهذا الي محليهاا وشعرها لمـن كتفها وذهبي وهي مخطووبـه من ولد عمها(رياان)
منى(بــنت في قمـــــــة الرووووووعــه نااعمـه بس فيها شوية غرور ودلـع وتحب نفسها وشعرها الاشقر ماايل على ذهبي وواصـل لـمن نص ظهرها خطيييييير مررررررره وعمرها 18 وهي دلووعة الاهل)
اقول لكم انهم هــم جيراان ام راكان من قبل ونسيـت اذكرر نقطـه مهمه انهاا مررررره معجببببه في راكان
وعايشين في لـندن
في غرفــه مزينــه بالدباااديـب واللون الفووشي والفسفووري جاالسـه بنـت وتطاالع بالصـووره
تطااالع بصوورتها وهي صغيررره مع شخــــص كاااااانت تحببببه وكل يووم ترووح له ويجيها بس ياترى الشخص الى الحين وهو متذكرها او انه كاان طفل ومايدري وش يسوي ياحلـو برائة الاطفااال
منـى تطاالع بالصـووره:آهـ...لـو تحس فيني الحييين...ياليتني ادري انت وش تسووي الحيين ....قعدت تتذكـر( منى:ركوووني دفـني بقوووه تكفى راكان:طيــب بس امسكي زيييين عشاان ماتطيحين بعدين تتعوريـن منى:راكان انت تحبني راكان:أ)قطــع تفكيرها صووت الباااب
منى:مييييييين
جنى:انا جنــوو مين يعنيي
منى:تفضلللي
جنى:أزي الئمــر الي قاعد هينا
مـنى بملل:بخييييير...بغيتي ششي؟
جنى لآحظـت الصووره الي معها:منوو مين هذا
منى ارتبكـت:ها لالا مااحـد مين...؟
جنى:منى انتي تستهبلين الصووره ذي الي في يـدك..اقول لك عطيني اشووفها
اخذت جنى الصوووره وشافتهاا:هذا اعرفــه بس مييين هــوو ولييش الغباار هذا كللله على الصووره
منى:بقرره وسؤال ابقر لآن الصووره قديمممــه
جنى اها طيب يا العبقرييـه ممكن تقولين لي مين هذا القمييييل الي هينا
منـى:ماعرفتيييه هذا رااكان..
جنى:عسى الي خوااتــه اساميهم راما مدري ريما وريهام؟
منى:ايييه هــم
جنى:طيب وش جااب طااريــه..بس تصدقيين من زمااااااااان عــنهمم اشتقت لهم
منى:وانا بــعـد اشتقققققت مووووت مووووووووووت <<<وسرررحـت

بالبــــــــــــــــر
رغد ترررررركــــــــــــــــض
وورااهاا بدر وسلطااان
وهي ميتته خووف
رغد:ااااااااااااااااااااااااااااه ماامااااااااااااااااا الحقييييييييييييييييييييني
بدر: وقفففففففففففي اورررررررريك
رغد طلعت من الخيمه اللي عند الحريم والا تصدم بوووااااااااااحد لابس بلووزاااا سوداا وبرموود بيج ومسوي شعره سبايكي

فهد وبدر يلاحقون رغد وراها وراها ليين طلعت رغد من الخيمه وهي تبكي وتصرخ
فجاءه طخخخ صدمت في واحد الا وهو راكان ورغد تحسبه عدنان
رغد وهي تبكي:عدناااان تكفى ابعدهم ااااااه
لف عليها راكان وقال:فديت الدموع انا ومسح دموعها
رغد: مفهيه لا تعليييق
راكااان: يااااازينك يارغد
رغد:زاااادت فهاوه
راكااان:ههههه وشفيك؟!!!!!
رغد: هاه
راكان:ههههه
رغد استوعبت ورااااااحت ركض لخيمة الحريييم
وطبعا كل هذا تحت انظار البنات رغد راحت ووجهها الواااااان
البناات: هههههههههههههههههه الحين عاجبتك حركات الاولاد
رغد مو معهم
البنات: هيييييييييييييييييييييه
رغد: راكان
البنات طالعو بعض وضحكه طووووويللللله
ريهام: اكيد قابلتيه ومسح دموعهااا
رغد: واااااع حركات الاولاد
ابرار: كاانت تعجبك
البنات:هههههههههههههههههه
اروى : في ناااس يحبوونك
ساره: تكششششششخ يالرومنسيه خلاص رغد لراكان وراكان لرغـــــــــــد
البنااات:لوووووووووووووووول
ساره: وااع راكان مرره قاط المياانه ولا بعد قداامنا
اروى: من جد وهو ميعرفك
رغد: شسووي له هوو والله حسبته عدنان
البنات: عليناااااااا ههههههههه


عند الشباب ...
بدر: هههههههههههههه بطني
سلطان: ههههههههههههههههههههه من جد ههههههههههه
فهد: ااه ياوييليلي بس يضحكوون ههههههه
فيصل: عماا خوفتم حبيبتي
راكان: هههههه وانا بعد خوفتم حـ
الشباب طالعوووه
وهو ارتبك
فهد: ههاااه هاااه جيت مناك مفهي اعتررف مين حبيبت القللب
راكان: مالكم شغل
ورااح وهو يفكر بحيااته ورووحه (*رغــــــــد*)


 

رد مع اقتباس