عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-2010, 08:49 PM   #48 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5128 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13852
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



الكل وصل بيت ابو محمد(اروى-ساره)
وجلسوا بالمجلس حق الحريييييييم
دخلت اروى ووراها ساره سلـمو وجلسوا
اروى:وين ابرار
رغـد:والله انها مصصدع‘ـه وتعباانه شووي وماجـت
اروى:سلآمتها لييه
رغـد:مدري من امممس
ارووى:اها...وين ريهام
ساره:تقول مابتجي مافي احد بيجيبها
اروى:يع بس كذا اربع بنات
فجـر:لييه ماحنا مالين عينك
اروى:لا اقصصد ابي زحمــه
شوي الا دق الجررس
قامـت اروى فتحـت ودخلـت ملآك البيت وهي منبهـره من جمااااااااااال البييت وفخامتـه هـم عاايله على قد حالهـم مو يعني انهم فقراا بس يعني بالنسبه لبيتهم منبهره انه فـخم مرره
اروى:هلا والله تفضلي حيااك..ولا تقعدين وااقفه تطالعين البيت ولا مو عاجبـك
ملآك انحرجـت:لااكيد بأدخل والبيت ماشاءالله روع‘ـه الله يهنيكم فيه
اروى:ههههه طيب يالله ادخللي......ودخلو وراحـوا المجلس وسلمت عليهم
وجلسـت
اوصف لكم اروى(كاانت لآبسسه بنطلون اسوود عادي وبلووزه لمـن الخسسر وردي منقطـه بالاسوود وحاطه روج وردي خفيف وكحل اسود.. ورابطـه شريـطه صغيره على راسها لونها وردي وجزمـه ورديـه(وانتم بكرامه) طالعه روع‘ـه)
ساره(بنطلوون جنـز ضيق وبلووزه لونها اسود عاديـه وحاطـه مسكره ماحطت كححل لانه مو لازم عيونها مكحله وجزمه سودا(وانتم بكرامـه)
رغـد(بنطلوون جنـز برمـودا وبلوزه لونها وردي وفااكـه شعرها وحاطـه كحل اسود ومسكره وروج وردي خفيف وجزمـه لونها اسود طالعه تهبل)
فجـر(تنوره قصيره لونها اسود فيها كسرات صغيره وكيلوون احممر وبلووزه احمر وجزمـه(وانتم بكرامه)لونها اسود طبعا كحل ومسكره وروج احمر وهي بيضااا وطالعه روع‘ــه ونااعمــه مرره)
ملآك(لابسه بنطلوون اسود عاادي وبلوزه لونها ازرق وطاالعه كيووت)
قدمـت الخداامه الحلى كله سلآل كله جالكسياات وبونتي ومارس وفليك يعني كل انواع الجلكسيات والشوكلآه
ساره::وااااااااااااااو شكلآطاااااات وناااااااااااسٍِـه مين جابها؟
اروى تكلم الخدامـه:هي هي هي مين قالك تجيبين الشكلآطـه انا مو قلت لكم ماعاد توروني عشان ما اتشهى وآكلـه ترا ورااي ملكه ومااا ابي امتــن
الكل:هههههههههههه
الخدامه ابتسمت ورااحـت
اروى:مــن جــد اووف الحين وشلون رااح اقااوم السله هذي
رغـد:سهله...لآتاكليين
أرووى طلعـت بوزها:لالا مااااااافي ابي آكــل
ساره تفتح غلآف الجلكسي:ممممم والله ماحد جاابرك

ابرار جالسه على السرير ومعاها صوره لعدنان سرقتها من رغـد من دون ماتدري وحطتها في بوكها وقاعده تطالـع فيها وتبكي:ليييييييييييش كذا تسووي فيني لييييييييييييه...انا ماسويت لك شي والله ماسويت(وقعدت تشاهق)لييييييييه ماتدري اني أنــــآ أحبـــــك يا عدنان انا احبببببببببك أيه احبك من يوم شفتك طاح قلبي ياعدنان ليه ليه ليه......

ام عدنان قاعده بالصاله معاها دلة القهووه وتقلب بالتلفزيوون...
جات ام عدنان ورفعـت التلفون وحولته لغرفة رغـد
عند ابرار بالغرفـه تررررررن تررررررن تررررررررن<<<<التلفون
ويدق ويدق ويدق لكن لآحياة لمـن تناادي...خافـت ام عدنان على بنت اختها وطلعت لها بالغررفـه


بلندن الكل رجــع لبيته...

عـند عدنااان في صالة البليااردوا هـو واصحاااابه
نوااف:عدننان تلعب معاااي تتحداني
عدنان:لآياحبيبي الحيين دجاجتي بتدق
نوااف:اووف ياحبك للمغازلـه
عدنان:وانت وش حاارق رزك....مالك شغل فيني
نواف:عمااد تتحداني
عماد:افا عليييييك يالله بس جهز لي العصا وانا جاي لك
نواف:جاهزه
عمااد:يالله.......وراحـوا يلعببون
دق جوااال عدنان
عدنان:هــلآ
شـهـد:ياهلا وغلا ومرحبا بحبيبي
عدنان:هلا فيييك
شـهـد:آهـ...ودي أشـووفـك الحييييييييين
عدناااااااان:وحشتــك..؟
شهد:هـو انا شفتـك اصلن...بس كل دقيقه تمر يوحشني صوتـك في همسات صووتي
عدنان بصراخ وتصفير:الله الله الله (صـووووووووووووووصــــــــووووووو)صفيره<<<<هنا الناس انهبلوا ويطالعـون فيه وكل واحد علامة التعجب فوق راسه
شـهـد:هههههههههه فديت قلبببك
عدنان:ترااك تذوبيني فديت رووحـك انا ...الا ممكن سؤااال؟
شهـد:اسئـل اسئل عممري لـك ياقلببي
عدنان:الله يطوول بعمرك..الا انتي بأي مدررسه
شهد:هـوو انا ماقلت لك اني بالثانوي
عدنان:الا بس وش اسم المدرررسه
شهـد:مدرسـة الـ(..........)الثانويـه
عدنان:جـــــــد
شهـد:ايه لييييه
عدنان:انا دايمـآ أرووح آخـذ اختي وبنت خاالتي
شـهـد غاارت وغلى قلبها من سمعت بنت خالته:أهــآ طيب وش جااب بنت خاالتك؟
عدنان:عشاانها يتيمه وعااايشه مع عمها على ما اضـن وجات تعيش معانا فهي بمدرسة اختي..وبعض الاحياان اخذهم وبعض الاحياان السوااق بس الاكثر انا لاني احب امر هنااك..يمكن كان قلبي يوصلني لـك مدري
شـهـد:فدييت كلآمـك الي كله جوااهـر ياحبني لـك طيب
عدنان:أوكيـه حووووبي انا الحين ابسكر منـك واكلمك بعدين ان شاء الله
شـهـد:أوكيـه قلبي باي
عدنان:فديت قلبـك..باي



 

رد مع اقتباس