06-09-2010, 10:04 PM
|
#59 (permalink)
|
مستشار المؤسس ~
 آلحـآله ~ : | رقم العضوية : 9952 | تاريخ التسجيل : May 2010 | فترة الأقامة :
5544 يوم | أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM) | النادي المفضل : | الإقامة : | المشاركات : 8,755 [
+
] | التقييم : 40 | معدل التقييم ~ :  | زيارات الملف الشخصي : 14111 | الدولهـ | الجنس ~ | | مشـروبيُ ~ | كآكآوي ~ | قنـآتيُ ~ | MMS ~ | مدونتيُ ~  | | | لوني المفضل : Cadetblue |
|
رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله. طبعـــــــــآ ابرار طللعت وكانت حالتهاا احسن خصوصا انهاا رااح تساافر وعدنان الي اكيد للحين
منتو فاهمين شي عنهـ هو يحب ابراار ولا يعتبرهاا اختـــهـ .. والشي الغريب انه مايبيهاا تسااافر
ابرار بعد ماطلعت .. كلت وطبعا مو بكيفها اجبروهـــــــآ ولا اجلو الحفلله لان يبون ابرار تحظرها
وعدوها فرد من العااائله عشان كذا استااانست ابرار مرررررررره
وسعود الي شاارك نايف همه وصاار اعز واحد علليه
بيصير تغيراااااااات بينهم خصووصااا سلطان الي يحب ريهااام وسعود يفكر فيهاااا صحيح هو نسا زوجته
بس زوجته اذته قبل لا تمووت وهو كان يوهم نفسه انهاا تحبهـ
سعود واقف عالبحر يذكر موقف نجود: سعووووود ابي فلوووووسي انا معطيتك عشان تسدد وتسحب عللي
سعود: طيب حياااتي
نجود: انت وش بلااااااااااك اكيد مجنوون وش حيااتي تتمصللح؟
سعود الي كان يحبها من كل قلبه ويوهم نفسه انهاا كانت تحبه قدااااااام الكل قدام اهله اي انسان في الحيااه وهم مايدرون انها مو طايقتها هي بعد تلعب المسلسل
وقدااااااام الكـــــل قبل لا تموووووووووووت ..
نجود: سعود اسفه سامحني
سعود والدمعه بعينه: مسمووحه بس خلك عندي
نجوود : ابيك تنساااااااااااني
الكلمه هاذي جت سعود بكل مكاااااان مايقدر ينساهاا بس ريهااام يمكن تنسيه.. دخلت مزااجه ولا قدر يمنع نفسه خصووص ان نجود ماكانت تعطيه اهتماام
نايف يدقه : ياهووووه وين سااارح
سعود يبتسم : ولا شي
نايف : انا مشووفك مرره ترااا متأثر على وفاات زوجتك مع انها وقفت معك بكل شي
سعود : تبيني يعني انتحر ولا وش اسووي
نايف: هههههههههههههه لا بس مستغرب لو انا وخصوص احببها والله بتجنن
سعود: ولو كانت ماتحبك
نايف: بس هي تحبك
سعود: لاا ماتحبني انا اوهم نفسي
نايف طالع سعوود ووجه نظره للبحر : وانت مستانس انك توهم نفسك تراا كذاا ماتقدر تنسااها
سعود: لا انا مفكر اتزوووج
نايف مستغرررررب: ايه احسن حــــــــــــــــل
سعود : والله حالتي مايعلم بها اللا الله صحيح اني مابي اتزوج بس في وحده اختارها قلبي
نايف: مييييييين
سعود : بعدين يصير خييييير بس عالاقل توقف معاااي اهلي مو ناقصيني الي فيهم مكفيهم
نايف طالع فيه وهو يفكر هالانساان رغم تصرفااته الغريبه على كذاااا ذكـــــــــــــــي وصااااااااااابر وطيييييييييييب ونشمي
وداخل مزاااااااااجه محد وقف مع نايف غييره هو ونايف كذلك تعلقوو ببعض بشكل مايتصوور حتا انهم طوووووول الوقت ويا بعض
نايف : فيه عزيمه كلمت رياااض قلت بعزم سعود تعال ولو منت جاي انا بعد مانيب راايح
سعود يبتسم/ وش ورااناا
نايف : ايه والله وانت الصاااااادق
سعود: هههههه اروى للبست
(لبست فستاااااان نــــــــــآعم قصير لحد الركبهـ لونه احمر مخمـــــــــل فتحة الصدر كبيرره وفيه حزام تحت الصدر يربطهاا فيونكا من وراا ولابسه سلاسل لولو ابيض اواستشوورة السبايكي الي قداااام وخلته على وجهها مع البلاشر والكحل والغلوس الاحمر
والجزمه الكعب الحمرآ(اعزكم ربي)
وطالعه جنااااااااااااااااااااان . كنها فرنسيهـ
ساره : لبست تنووره جينززز لفوووق الركبه رسميه ولااابسه بلووزه ورديه فيه الجاكيت الرسمي الاسود الكت وحطت اساس وكحل ومسكره وغلوووس وبلاشر .. موورهـ كيووتهـ سارا تدق البااب
ريراا افتحـــــي
اروى فتحت البااب ساره قعدت تطالعهاا :واااااااو
اروى: وانتي تهبلللللللللللللللللين
سارا: احم احم اخجلتي غروري
اروى: هههههههههه وش تحسييييين بهـ
ساره : مدرررررري بس اروى
اروى: هااه
ساهر : اعطيني عيوونك وخذي بيااضي فداااااك
اروى: هههههههههههههههه مابي ابي عيوني والبياض الله يخلي اللمكياجات
ساره: ههههههههههههههه
اروى: وبعتين تعالي وش شاافيتني
ساره: والله مايندري
اروى: لهالدرجه شايفتني خاالهـ << مصطلحي يعني سودا
ساره: هههههههههههههههههههههههههههههههههه لا عمهـ
اروى انفجررت ضحك بعدين قال: هاها ساامجه
ساره: عاتي اهم شي انك ضحكتي
اروى:هه وت وت وش تحسين به
ساره تطللع: احساااس ان فيصل بيشووفك
اروى: طالعت البااب ولا عطت اهتمام لانها مافهمتهاا
دق التلفوون اروى طالعت الشاشه نفس الرقــــــــــــــــم الي كل يووم يدق
عطته مشغوووووووول .
وجاها مسج ( ياقلبي ردي ابي اسمع صوتك الدااافي انا فصوول)
اروى انخبللللللللللللت : له له له وت وين عااايشين وش هاذا مشفوووووح .. (وبكل غرور)وع وخلت الجووواال وراحت ..
فيصل دق 11 مكالمه .. ولا ردت انقهر .... مووورهـ ببيت ابو عدنان رغد : وين جزمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي (عزكم الله)
ابرار: هههههههه مدري
رغد تطالع ابرار ومفتحه عيونهااا
ابرار تبتسم: وش فييييييييييك
رغد: انا متأكده بتنخطبييين
ابرار: ههههههههههه وش دعووه
رغد لابســــــــه . . تنووره لونها ابيض شفافه شوي وقصييره لحد الركبه وبلووزه فوشيه
وفااكه شعرها وحااطه شبااصه على شكل فيونكه لونها فووشي وغلووس فووشي وجزمه فوشيه(وانتم بكرامه)
ابرااار لااابسه جينز غوتشي يجنن مرررررررررره ولابسه بلووزه زرقاااااا < لون الهلال
وشعرهاااااا مجعدته ولابسه بووت ازرق مرره سبورت بس تهبببببل مع جسمهاا فجر لابســــــه ( شوووورت جينــــــــــــــــــــــــز اسود وبلووزاا سودااا فيهاا كرستااااال اسوووووووود ) وبووت اسووود ..(وانتم بكرااااامهـ)
فهد: وش هالكشخه
فجر تلبس العبااايه وبعصببيه: اكيد تبيني اروح بالبجامه
فهد: يمه يمه اكلتيني بقشوووووري
فجر: ههههه عللى زق
فهد يطالعهاااا نظراات خلتها تطالع بالارض < لوول
فيصل طللع وهو من الغرفه مطنــــــــــــــــــــــــــــقر و يتأأفف
فجر تطالعه
فيصل: لا تتأخروون وخلي اروى ترررد علي احسلــــــــــهـــــآ لاكلهـــــــآ_ وطلع
فهد وفجر طالعو بعض بعتين ضحكووآ اروى كاانت تحت ورياض قبل لايطلع
رياض:ريراااا حووبي
اروى : هااه
رياض: وجعااه
اروى: وش
رياض يبتسم : لو شاافك فيصل مانام الليل
اروى بكل غرور :اكيد
رياض: هههههههههه لا تاخذين بنفسكك مقلب
اروى: وجــــــــــــــــــع
رياض:خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ريااض طلع من باب المجلس الي يطل عالحديقـــــــــــــهـ...
00 (دق الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرس)00
الخدامه (سندرااا ) راحت تفتح < هع
سندرآآ: ميـــــــــــــــــ،ن؟
رغد: افتحي وجع
سندرا فتحت
رغد دخلت وهي تأفأف: سااااااااااااعه
سندرا ابتسمت ورااحت
رغد سلللللللمت وممدااها تفصخ العباايهـ الا وعلى دخللللللت ام نايف وخالد مسبقآ..
ام محمد : يالله اك تحييهم تو مانوره البيت اسفرت وانورت وهاذي السااعه المبااركهـ عند الشباب
رياض: هلا واللله
سلطان: هلا فيييك
رياض: وين اخووك
سلطان: بسياارة سعوود
رياض: ياذا السعوود ناشب عنده نايف
سلطان : هههههههههه من جد
وعلى جيتهم
سعود : السلام علليكم
رياض: وعليكم السلااام ارحــــــــــبي
سعود يبتسم: مرحبا بك
نايف: وانا ولد الخدامهـ
رياض وسعود وسلطان:ههههههههههههههههههه
رياض: لا محشووووم هلا فيك تو مانوره الحوش
الكل:ههههههههههههههه
عدنان جاا : السلام
الكل, وعليكم الساالااااام
عدنا: كيف الحال
الكل:بخيرين خخخخخخخخ
عدنان يبتسم وجااه اتصاال من شهد الي اسمها (.00 دجااجتي00.) وانتبه عليه سلطااان
سلطان: وشو دجاجتك
سعود ونايف ورياض: هههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود: مشبك الاخ
رياض: النااس يسمونهم قطوتي الا انت دجااجتي ليه
عدنان: كذاا غير النااس
سعود: اوش اوش ترااااا عندنا ورعان ويأشر على سلطان
سلطان طلللللللعت عيووونه على جيت بدر الكبير00
بدر: افا خويي ورع .. ؟ مالورع الا انت واشكالك
سعود: والله مقارنتن بك انت ماعندك الا شنب منتف لاكن انا شنبي مكثف وسكسوكه بعد
بدر: يعني اغرااااء
سعود : وشو
الكل:ههههههههههههههههه |
| |