06-09-2010, 09:45 PM
|
#57 (permalink)
|
مستشار المؤسس ~
 آلحـآله ~ : | رقم العضوية : 9952 | تاريخ التسجيل : May 2010 | فترة الأقامة :
5492 يوم | أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM) | النادي المفضل : | الإقامة : | المشاركات : 8,755 [
+
] | التقييم : 40 | معدل التقييم ~ :  | زيارات الملف الشخصي : 14040 | الدولهـ | الجنس ~ | | مشـروبيُ ~ | كآكآوي ~ | قنـآتيُ ~ | MMS ~ | مدونتيُ ~  | | | لوني المفضل : Cadetblue |
|
رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله. ساره:غررريبه وين أبرااار؟
رغـد تذكرت السااالفه وعصبت:ماادري
ساره:وش فييك عصبتتتي....لآيكـون تزاعلـتـ...
رغد تقاطعها:ساااره بلييز مالك شغغغل امشي وانتي ساكتته
ابرار كاانت في الحوووش معاها ورده حمرا وكانت جالسه تقطع أوراقها ودمعـه تنزل وراها دمعـه أم محمد:ياشبااااااب ماكنكم زودتموها...يالله عااد برااا...... الكل طلللع ماعدا فيصصلللللل...ام عدنان:لالا تروحون من ذا الباااب من هينا الحرييم تعالوا من هينا وراحـوا من باب المطبـخ الا عدنان الي تأخر عشاان رااح يغسل يده..ونسي وخررج من الباب الرئيسي وشاااف بنـت جاالسه عرفها انها ابراااااااااااااار استغرررب لآن كل البناات دااخل ماعدا هـي جاالسسه بروحها
عدنان جلللس جمبها بكككل مياانه وهي ماحسست:أبـرآر...في احد مضااايقك..؟
ابرار لفـت عليه بقوووه:نعــم وشتبي وشتبووووووون خلاص يا عدنان ابرار بتروووح وخذ راحتـك بالبيت
عدنان:اذا تحسبيين اني متضاايق عشاان وجودك في بيتنا فأنتي غلطااااااانه وأكبرر غلطاااااااانه
ابرار قاامـت وجات رايحـه وعدنان سحبها من يدها:ابرااار لآتساافرين انتي الي دخلتي الفرحه في بيتنا..
ابرار طالعته وعيونها دمعـت ونزلت دموعهاا وفكـت يده ورااحـت الحمامات عدلـت المكيااج الي سوته وكاان مررره مررره هاااااااااااادي ودخلت القاعه.......وشاافـت ريما تناديها
ريما:وينك اختفيتي
ابرار:"أبـد بس طلععت اشم شوية هوااا...
ريما:اقول يالله بسسس العشاا
ابرار:مو مشتهيييه آكــل شششي
رغـد من وراها:ماعليييييييييك منهااااااا ياريما..وانتي يا ابرار تعاااالي وان ماتعشيتي ياووويلك ورااح ازعل منننك
ابرار:رغـد تكفيييين ماأبـي اتعششششششى احس اني بأزوووع
رغـد:اييه لآنك جوعــآنه وسار لك اسبووع ماتاكلين زيــن....
ريما بتعججب:أسبوووووووووووووووووووووع....خااافي الله يابنـت...
ريهام جاات:ههههههه حللللللللوه خافي الله..
ابرار راحـت وتركتـهم..وبعدها رغد لحقتهاا
منننى:ان شاء الله يااااااارب اننا نرووح للسعودييييييه
جنى بذهوول من اختها:وااااااااااي؟
منى:كيفففففففي اشتقت لديررتي
جنى:والله انه في رااسك ششششششششي
منـى:اييه في رااسي عقل ومخ وككككككل ششششي وه بص
جنى:الللللله يسسسسستر منك ومن افكاارك بس
منى:يالله يا احلى اخخخت وين تبيين ترووحين
جنى:أي مكااااااااااان...
منى:أوكيييييييييييييششششششششن
وتركـت اختهاا وهي مستغرربه رغـد مسكـت ابرار
رغـد:وش بلآاااااااااااااااااااااااااك مانتي طايقه ولا وحده من البناات..كأننا عدوينك
ابرار بصرامـه:مافيني ولآششششششششششي
رغـد:هذي المرره رااح اتركك
ابرار طنشتها وراحـت لصالة الطعااام خذت لها صحـن وحطت اكل بس مو كثثييير اخذت كميه قليله تسد جوعها
رغـد رااحـت الحمامات عدلـت نفسها ودخلـت صالة الطعاام واخذت لها صحـن وعبته عكس ابرار وشاافت ابرار وراحـت لها
رغـد:لييييه جالسه برووحك تعاالي شووفي طاولة البناات هنااك....
ابرار:امممممم طيب روحـي انتـ...
رغـد قاطعتها:اقوووووووووووووول امششششششششششششي لا اتوطى ببطنككك
ابرار:اوكككي
وراحـوا لهـم
رغـد:هاااااااااااااااااي
الكل:هاياااااااااات
وجلسوا وكملوا اكلهم ورجعـوا رقصوا ودجو
وعلى السااعه 3 الفججر الكل رجــع لبيييييييييته
اليوم الثااني بالعصصصر
اروى صحـت من النوووم عدلت نفسها ونزلت تحت لقت الكل مووجود ماعدا ريماا
اروى:ســــلآااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
الكل:وعليكم السلام
ام محمد:هلا والله بالعروووسه
اروى:هلا بــك يا الغاليه
محمد:صبااح الخيير..مابغيتي تصحيين
اروى:والله بعد الليله الي اممس من حقققققققي..والمفرووض بعد للحين نايممه
رياض:اقوووووووووول يالله
ساره:ريااااض رووح جيييييييب أونو من زماان مالعبتها يالله خلنا نعيد ايام زماان قبل مايتزووج الاخ حموود
رياض:سااره في سؤاال محيرني
ساره:وشــوو؟؟؟؟
رياض:تعرفين تتلآيطين..؟
الكل:هههههههههههههه
ساره:ها ها ها ثقييييل دم
رياض:وش درااك قستييه؟
اروى:ههههههههه ساره اسكتي احسن لك ترا بيفشلك
ساره:ياخسسسسسسسسى ماباقي الا ريااض
ابو محمد:خلاص عااد اثقلوا....رياض جيب الاونو ابي العب معاكم
اروى:الللله وناااااااااااااااااسه
ام محمد:خلف الله عليكككم
الكل:ههههههههههههههههههه
دق جوااال محمد
محمد:هـلآ
ريمما:اهلييين...محمد اقدر انززل؟
محمد:اييه....
ريما:اوكيييييه باي
محمد:بايات
ريما لبسسسسست وتعدلت واخذت الطرححه معاها ونزللت وشاافت ريااض وطلعـت
اروى:تعاااااااالي تعااااااااالي نرووح الصاله الثاانيه
ريما رااحـت الصاله الثاانيه
وراحوا البناات الصاااله الثاانيه ابرار:ياااااااااربــــــي ويننننننننننننننننه
رغـد:وشششو؟
ابرار:الدفتتتتتتتتر حققققققققققي الي لونه احممممممممر
رغـد:انتي وين حطيتيه؟
ابرار:ان هذي المشككللللله......افففففففف لو ضااع رااح اضييييييييع
رغـد:لهالكثرر تحبينه
ابرار:وأكثــــــــــــــــــر......اف اف اف
رغـد:ابرااار طلبتتك..لاترديني
ابرار كاانـت تحت السرير تدوور الدفتر وطلعـت راسها من تحت السرير وخصلات شعرها طااحت على وجهها وشكلها خوقاااااااااقي
وهينا دق البااب وانفتتح ودخخخل عدنان وشافها وخخخخخخخخق وعلى طوول ابرار دخلت تحت السرير
عدنان طلـع وقعد يتكلم من ورا الباااب:أنا آســف بس في وااحد يكلم من برا ويبي ابرار
هينا ابرار تجمـدت وصاااااارخـت:حمــــــــــــــــــــــــــــد
عدنااااااااان انحرررررررق من الغييييره وراح يسمـعهاا
ابرار:الووووووووووو
حمـد:هــلآ
ابرار:اهليييييييييييييييين...ها حجززت؟
حمـد:اييه والرحله بـعد يوميييييييييييييين
ابرار:أييييييييييييييييييش....بعد يومين..
حمد:مو انتي قلتي بأقرب وقت ممكن
ابرار:بس بــس انا ماجهزززززت نفسسي
حمـد:تبيني الغي الحجزز؟
ابرار:لالالا...طيب انت بتجي تاخذني ولا انا ارووح برووحي
حمـد:لا انا حجززت لك رووحه وردده...ومثل ماقلت لك الرووحـه بعد يومين وتجلسين بلندن اسبوعيــن
ابرار:مشكوووووور يعطيك العافيييه......مع السلآمــه...وسكـرت
ولفت الا شافـت عدنان وراها يطالعها بألـم ونزلت راسها على طووول ونزلت دموعها وركضضت للغرفه تبكي وكانت رغد تتسبـح اما عدناااااان جللللس على الكرسي وهـو يفككر وقطع تفكيره انه حس انه دق شي برجله وطلعه الا هــو دفتتتتتتتتتر أحمممممممممممر
ريهاام:ماما مو اليووووووم العزيممممممممممه عند اروووى
ام راكان:ألآ الكــل بيرووووووووح
ريهام:يعني كل العوااايل
ام راكان:اكيييييييد
راكان وهو ينزل الجرييده:طيييب وش المنااسببه
ام راكان:عشاان احتفاال بملكة ارووى
راكان:انا احس انها مالها داااعي ابد ابد
ريهام:الا لها داعي وداعيين بعد
راكان:الا الحللللللوه ريهام ماتبيني اوديها ؟
ريهام نطـت:ويييييييييييييين؟
راكان:أي مكااااان تبينه انا حااااااااظر لآني مرره رااايق
ريهام:اوككي دقااااااايق بس اروووح اجيب عبايتي
راكان:تذكري ان اذا تأخرتتي راح ارووح واخلييييك
رااحت ريهام بدلـت ملآبسها ونزلت رككككض...ورآحت لسياره ركبت
راكان:ماافي راسك مكان محدد
ريهام:لاوالله...الا الاودني ابن خلدوون
راكان:طييييييييب.
ريهام مستغربه من اخوهااا مرررررررره
بعد ربع ساعه
راكان:يالله وصلنا..ونزلوا من السيااره ودخلو على السووق
راكان:شووفي انا بأطلع فووق بالطاولآت وانتي اذا خلصتي دقي علللللللي اوكيييه
ريهام:من عنوووووووووني
ريما:انزييين مين رااح يجي
اروى:كل العوااااائل..ان شاء الله
ريما:اهااا
سااره:اللله ونااااااااااسه يعني اجهز الديجيه
ريما بذهوول:هذي عزيممه مو عرس
اروى:ماعليك من الخبله ساااره الديجيه تسميييه المسسجججل الكبييير الي عندنا
ريما:اهاا..يعني ونااسسه اليووم
اروى:اكيييييييييييييييد
ريما:وانا بعد عندي لكم مفآجأه حللللللللللوه
ساره:الله احببببب المفاجأت |
| |