عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-2010, 09:53 PM   #58 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5125 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



اروى:وش هههههي؟
ريما:انتظررررررري ورااح تعرفينها.............دق دجواال ريما
ريما:هلا
محمد:ياهلا بك وغلا ومسهلآ
ريما خدودها حممممممممرت:هـ’هـ’هـلآ بببببك
اروى+ساره:ههههههههههههههه
ريمااااا سااااااااااحت
محمد انا جااايكم..وشوي الا هو عندهم:هلا
اروى وساره:اهلييييييين
اروى:انا قاايمه اجيب العصيير نفسسي فيييييييه
ساره:غريييييييييييييبه ماقلتي لي (تقلد صوتها)سوير قوومي جيبي العصيراات
محمد:هههههههههههههههههههههه وانتم بااقي على هبالكم
اروى تطالع سااره بنص عيييين
الكل:ههههههههههههههه
رااحـت اروووى المطببببببببخ ودق جوالها وطلعته من جيبهاا وشاافت رقققم غريييب وخاافت وقفلت على وجهه...وجلس كل دقيقه يدق
ريما:آه بطنننننننننني<<<<ورااحت للحماااام الله يكرمكم
محمد:ريماااااااااااا
ريما زوعــت وبعديين غسللت ورجعـت وشاافت محمد جاي لها
محمد:وش فيييييييك؟
ريما:لا ولآشي بس حسييت اني بأزوووع
محمد:زوعتيي؟
ريما:شوووي
ساره سمعتهم:يــــــــــــع
محمد:انطممممممممي ما أسمح لك
الا بجية اروووى ومعاها صحن عصيراات:خييييير عسى مااششششششر
ساره تغمز لريما:لالا ولآشـي بس أظـن ان الآخـت حــــــــــــآمــــــل
الكل بصممممممممممت..وريما استحــت
محمد فرحاااااااااان:صصصصصصصصصصصدق....يالله قوومي قووومي
ريما :على وييييييييييييييييين؟
محمد:على المستشفى نسووووووووي تحااالييييييييييييل....واذا هي صدق حاامل زي ماتقوول ساره رااح امشيييك ياساره تمشييه ماسارت ولا استوت<>>>>وسححب ريما من يدها على الغرفه
ريهام تحاااسب فتحت شنطتها ونسست البوووك حقهاا
ريهام:الووو.....راكان.....اييه طيب ركووني تعاال محل زاررا بسرررعه..تكفى نسيت بووكي..اوكيه باي
راكان وصل لهاا:اففففف يعني ماافي فايده تبيني ارجعك البيت
ريهام:لالا والله بأرجع لك
راكان:اصلن الطلللعه على حساابي يالله ياحبيبتي وش تبين (وجلس يطاالع في الاغرااض وشاف بس بلوزتين)أهــئ بس بلووزتييين؟
ريهام استانست:لالا بااقي الحين بااجي ورراحت وأشتررررررررت يمكن كل المحل وشوي الا جا راكان يحاسب وهو مبتسم وطلع من بووكه مية ريال وشاف البلووزه الي سعرها بـ95 وأشتراها وطلع من المحل
وريهاام تفشششللللت من انظاار الناس وكأن احد صب عليها مويييييه باارده
ريهام:طيييييييييب يا النذل طوول عمرك نذل.........وراحـت متوجهه للبوابه وطلعت وراحت للسياره تستنى راكان يجي وراكان الي يلحقهاا ويضححححححك مين من الضحك من شكل اختته
رغـد كاانت جالسه على التسريحه تزين شكلهاا ويوم عدلت نفسها رااحـت للابرار
رغـد:بيبــآ يالله قوممميي
ابرار:...............
رغـد:بيبـــــآ يالله عااااااد ترااك زودتيها...يالله قوومي تراا بالليل بنرووح عند ارووى عزيممه كبييره
ابرار طااحت يدهـآ:............
رغـد بصراااخ وبخوف:ابرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااار
ابرار:..............
رغد نزلت تحت بالصاله الي كان فيها ام عدنان وعدنان
رغـد:مــامــآ لحقققققققي علللللللللي ابرااار ابراار يمممممممه
ام عدنان بخووف قامـت وعدنان لحقها
ام عدنان بخووف:الله يسستر
طلعـوا فووق الغرفه وشافوها انسانه شبه ميته بلونها الشااااااااااحـب وشفايفها الي لونها ابيض..والسوااد الي تحت عينها رغـم هذا كلله عدنان يشوفها قمــر....نقلوها على المستشفى بسررعـه ودخلوها الغرفه
ورغد وعدنان وام عدنان ينتظروون متى يخررج الدكتوور
محمد:الله يا ريووووووووم لو تسيرين حااامل وأكـووون انا أب .....ونااسه
ريما:الحيييييين انت مرررره متفأل اني حااامل
محمد:تفأئلوو بالخير تجدووه
ريما:هههههههههههههه...الحين خلنا نسوي التحاليييل بعدين نشووف
محمد:ياااارب صبرننننننني
ريما:ههههههههه
محمد:يالله وصلنا بسررعه انزلي<<<<ريما جاات بتفتح البااب الا مامداها الا محمد فتحه لها
ريما:ههههههههههههههه
محمد:ياااااااااااارب.......ودخلوووووا المستشفى وراحوا قسسم التحالييييييل
ريما:حمووود مو كأن هذا عدناااان
محمد:ألآ هــوو بس وش جاابه..وانا اشووف العاايله الكريممه معاه
ريما:ياارب أستتتر
راكان وريهام بالسياااره
راكان:هههههههههههههههههه
ريهام:ماااتعرررررررررف تنطططططططططططططم
راكان:هههههههه شكلك تتتتحــفـ..ههههههههههه تحفــه
ريهام مبوووزه:كل تببببببببببببببن<<<<وانتم بكراامه
راكان:ههههههههههههههههههههههههههههه
ريهام:مايضحكككك
راكان وقف عند ستاار بككس الي جمب المجمع:هههههههههه يالله بس انزلي
ريهام شاافت ستار بكس وهي تموووت علييه بس تسوي فيها زعلآنه:مااااااأبــي
راكان:برااحتـــك.......ونزززل
ريهاام دقت البوووووري
راكان طاالع فيها وهـو يضحححححححك
ريهاام دقت البووري مره ثاانيه
راكان:زين زين ورجع
ريهااام:وددددددني الببيييييت
راكان:ليه ماتبييين تتمشيييييييين..هههههههه
ريهام:لآ شكرا لآن الصرااحه تمشيتك مثل وجهههههك
راكان:وليه وجهي مو عااجبك...تراك تشبهيني
ريهام:بسم الله علللللللي ودني البيييت
راكان:طييييييييييب

محمد راااح عند عدنان:هلا
عدنان:اهليييين
رغد رااحت عند ريمماا هي وام عدنان
محمد:سلآمااات ليه انتم هينا
عدنان:أبـد سلآمتك بس ابرار تعبت شووي وجبناها هينا
محمد:اهااا..يالله الله يقومها بالسلآمه

ريما:سلآااام....
رغـد تبكي:وعليكم السلآم
ريما خاافت:وش بلآااااااااااك
رغـد:ابرااار ابراار ياريما<<<وحظنتها
ريما:وش فيها ابرار
رغـد:اتعبت عليننا اهئ اهئ
ريما فكتها:لييييييييه
ام عدنان:اغماااء
ريما:طيب الدكتوور وش قااال؟
ام عدنان:ان هذي المشكله بااقي ماطللع وحنا خايفين ان ساار لها ششي....
ريما:لآان شاء الله مافيها الا العاافيه......يالله انا استئذن محمد يناديني
رغـد+ام عدنان:مع السلآمه
طللللللع الدكتووووووووور
عدنان ورغد وام عدنان راحوا له
عدنان:وش فيهاااااااا يادكتوور بشرني عنهاا
الدكتوور:انت زوجها
عدنان ارتبـك:هاا لآلآ انا ولد خالتها
الدكتووور:طيب وين اهلها
عدنان بحززن:حنا اهلها
الدكتوور:لا ان شاء الله مافيها شي بس هي عندها سوء تغذيييه...وحالتها شووي خطيره ورااح تتنوم وبكره رااح تطلـع بأذن الله
رغـد:دكتوووووووور اقدر اشووفها
الدكتوور:لللاسف لا لانها تعباانه الحيين.....يالله استأذن
عدنان جلللللللس على الكرررررسي ودق جوااله وشاف الرقم الا هـو شهههههههههد حطاه على الصامت
وضل جوااله يدق ويدق
شهـد:أووووووووووف وش فييه ذا ماااايرد

محمد:وش فيهاا؟
ريما:والله مادري تقوول ان الدكتووور باقي ماطللع
محمد:يالله خير ان شاء الله.......يالله هذي غرفة التحاليل
ريما سوت تحليل وقالو ان بعد ساعتين بتجي النتيجه
محمد:بما ان النتيجه بعد ساعتين تعاالي نطللع نتمشى واذا طلعت النتيجه نروح نشوفها
ريما مبتسمه:يالله...........ومسكوا يد بعض وطلعوا

ارووى:اييييييييييييش.......صدق الكلآم هذا
رغـد تبكي:اي والله صدددددددق
اروى: انزين لييييييييييييه كذا
رغـد:سوء تغذيييه.....والمشكلـه بعد يومين رااح تساافر
اروى:على وييين؟
رغـد:رااح ترجع لندن...
اروى:اجل رااج اأجــل الزيمه لبكرره.....يالله باي بأروووح اقول لماما
رغـد:اوكيييه باي<<<<<وسكروا
اروى:ماماااااااااا يامامااااااااااا
ام محمد:نعـــــم
اروى راحت لها وعلمتها بالساالفه:وعشاان كذا نبي نأجل العزيمه لبكرره
ام محمد:اكيييييد رااح أأجلها..لآزم ام عدنان تجي.طيب ليه تبي تساافر ابرار
اروى:ماادري ماقالت لي رغـد
فجر كاانـت بغرفتها تسممع اغااني...دق الباااب
فجر:تفضلللللللللللللل
فيصل دخل:هلا هلا بأختتتتي حبيبتي
فجر:اخلللللللللص وش تبببببببببببي
فيصل:امممممممممم دقي على ارووى وقولي لها ترد عللللي عيت ترد
فجر:على فكرره نسيت اقول لك...ترا مارااح نرووح لهم اليووم
فيصل انجــن:أييييييييييييييييييييييييييييش والله لنرووووح
فجر:هههههههه استغفر الله
فيصل:ليييييييييه
فجر:اعصاااابك....هم اجلوو العزيمممه لبكرره
فيصل:اففففف...طيب يالله دقي عليها وخليها ترد علللي..لانها كل ما ادق تقفل في وجههي
فجر:ايه يا الغبي لانها ماترد على ارقاام غريبه
فيصل:اجل ابرسل لها......سيـــ’ووو
فجر:الله يكملك على عقللك
ارووى رااحت تصلي المغررب خرجت من الحمام(الله يكرمكم)وشاافت رساااله جديده فتحتهاا وشافت نفس الرقم الي يزعجهااا ومكتووووووووووووووووووب
**(حبيبتي ردي علللللللللللللللللللللي)**
وهينا اروووى قلبهااااااااا طااااااااااااااااااااح اختبصت علومها ومسحت الرساااله ورااحـت تصللي
ساره نزلت تحـت وقعدت تقللب بالــtv مالقـت ششششي وجلست على الكنبببه شوي الا دق التلفوون
ساره:هــــــلآ
........:اهلييين
ساره:ميييييين؟
......:انا ناايف..ممكن تعطيني ريااض
ساره:وشووو ناايف؟
نايف:ايييه..ليييه
ساره:لآولآشي
ريااض:سااااااااااااااااره
ساره:دقيقه.....نعــم
ريااض:مين على التلفوون
ساره:تعااال وااحد يبي يكلمك
ريااض:هلووووووووووو
نايف:تهلهت اسووونك.
رياض:افااااا لييه
نايف:انحرررررقت من الشممممس وادق على جواالك ماترد..يالله اطللع انا قدام بابكم
رياض:هههههههههه ياخي قااعد اكششششششششششخ يالله ياالله باي
نايف:باااي
اروى ناازله من الدررج بسررعه:رياااض رياااض تعاااااااال شووووي
ريااض:نعم بسررعه ..صديقي يقوول انحرقت من الشمس
سااره بدوون شعوور:سلآمتــه
رياض:نــعم
ساره ارتبكت:اووه امززح
اروى:مااعليك منها شووف تعرف ذا الرققم.......وورتــه
رياض شاافه وأبتسسسم:لييييييه
اروى:يزعجننني
ريااض بخبث:لآمااعرففه
اروى استغرربت:طييب



 

رد مع اقتباس