عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-2010, 09:22 PM   #52 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5137 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13854
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



في بيت ابو عدنان الساعهـ 12 تقريبا الليل
رغد نااااامت وكل اهــــــــل البيت نامو
عداااااااا انساااانه تتعبت من الحب وصاحبه
ابرار في نفسهــــا ( انا ليش كذا تغيرت هو خااين ونا احبه ليش انا محب حد ثاني زييه ليش مااخذ ارقام شباب وادخل شاات واتعرف )
ونزلت دمعـــــــــــــه حآآآآآآآآآآآآآره حرقت خدهـــــــــــا النااااااااعم
وكتبت بدفتر احمــــــــر بداية معاناتها علللى فرااق ابوها وامهاا وبداية ماحبت عدنان وبداية ماسمعته وفتحت صفحهـ
وكتبت بداااااااية خيااانته تعذيبه وماسمعته يكلم حبيبتهـ ....... يعني خياانتهـ لهــــــــــــــــا بعد مانتهت سكرت الدفتر وحطت صورته وبكت بكت بكت لين ماانامت

الساااعه 7 الصباااح
في بيت الهدوووء يعمــــــــه من بعد وفاااات خاالد
نااايف طلللللع مرركز لمكاااااااان يبي يطلع فيــــــــــه
تردد قبل لاااايدخل وتعدا البااب
ومر منها ورفع يده( سلامن دار قومن مؤمنين انتم السابقون ونحن الاحقون) <هاذا الدعااء قاله نايف لانــــــــه
رااح المقبــــــــــــــره وتعداا خطوااااته لين وصل مقبرة شخص عزيز عللليه
خالد .............
نااظر القبر شوووووووووووي وقال ( يااربب انك ترحـــــــــــمهـ)
وطااح على ركبته ومسك التراااب وضمه الرمـــــــــل لصدره وبكى بكى وهو يهووجس
نايف: خاالد لحقتك ياخالد حبيت وعشت تحبها ومت تحبها وانا شكلي معاناتي معاناتك
خالد وررررررربي من دونك انا ولا شي مين يشيل همي ميين مين ياخالد رد .....رد
انااا اخووك ياخالد اخووك رد ( نايف هستر )وضم الترااااااب وصرخ ياااخااااااااااااااالد يااخوي تعبت وابي الحقك ياخاالد ااااااااااااااااخ
يااخاالد يااخووووووي محدن شااال هموووووووموي الا وراااااااااااااااح لللليه ؟؟
للليه ياخالد فقدتك يالغاااالي انت مستريح لكن اناااا انا لااااا لااااااااااا لاااااااااااا ....وخذ الترااب الي بيده وحطااه علىى وجهه وشمهه
وبكى
فيه واااااحد كان يزوور زووجتـــــــــه كان يتاابع بصمت والدمووع بعيونه عشااان زوجته بس
كان صغير عمره 22 ومتزووج بس ماتت ....!!
رااح عند نااايف واسمه (سعود)
سعود: اذكر الله يارجاال اذك الله
ناايف وهو يبكي:لاا اللــــــه الا الله
سعود: قم يااخوي قم
قاام نااايف وهوووو مكسوووور
طلعوو براا * المقااابر* وخذاااااه سعوود سياارته وودااه البـــــــــــحر
نايف يطالع البحر بصمت
سعود: ولد من انت
نايف من دون نفس: انا نااااايف الـ...............)
سعود : والنعم معك سعوود الـ..............)
نايف : ماارد
سعود: ياناايف اللي سويته حرااااام ومايسويه الا النسوااااااان
نايف ارتااح لسعوود: ياسعود انا مهمووم
سعود: من الللي ماااااات
نايف : اخووي
سعود: الله يرحمه
نايف ءاامين
نايف بدا ينسى : ونت لليه بالمقبره عسا ماشر
سعوود ابتساامه بااهته: انا ازوور زوجتــــــــي
نايف: الله يرحمهـــــــــــأ
سعود من كل قللبه : ا\ءاامين وتنهــــــــــــد
نايف: انت شكلك صغير عالزواااااااااااج
سعوود بعد ارتاح لنايف : هي بنت عمي حبيتهاااا وقفت معي بأوقاات المحن وقبل لاتمووت قالتلي ( نزلت دمعه) ابييك تنسااني يالغااالي
وماااااااتت
نايف بحزن او انكسر خاطره: الله يرحمهاا بس ليه ماتت
سعوود:سرطاااان
نايف بكل الم : بالخبيييييييييييث والعيااذ بالله
سعوود: ايه ناايف انا ارتحت لـــــــــــــك
نايف: واللله وانا بعــــــــــــد
نايف: وين تشتغـــــــــل انت
سعود : بأراامكـــــــــــــ,و
نايف ابتسم : اها
سعود: وانت
نايف: توني ثالث ثنووي بس اكيد لا تخرجت بروح لشركتناا الـ....................)
سعود ابتسم: بالتووووفيق يااخووي
نايف نسى همووومه : ويااااااكـ
وعطااه سعوود رقمه وراحووو للمقبره وخذاا كل واحد سياارته ومشووواا

السااعه 1 الظهــــــــــــــر
بالدوآآآمـ ...**
ابو فيصل يحووس بالأورااق: ياافيصل ياافيصل رح عنني انا مشغوول
فيصل:يبه ابـــــــــــيهم يعجلووون الزوااااااااج مقــدر
ابو فيصل: ياااااللليل اطلع ياافيصل انا قلت لااا يعني لاا البنت توهااا صغيره كبر اختك ترضاا لهاا
فيصل: يعني لو جااا لفجر نصيب والله لشوتهاا بالشلووووتي بس خل يجي
ابو فيصل : هههههههه اقلك رح انا مشغوول
فيصل طللع وهو يتد مــــــــــــــــر
فيصل: يالله مابقاا الا اسبوووع عالمللكه وهـ يااقلبي
طللع وهو حاااط نظااراات شمسيه ولابس ثووووب وغتره وشكله خوقاااق (شخصيهـ)
رااح لمجمع الرااشد ليفطــــــــر ...
دخل توجهه للمطاااعم وطللب ورجع جلللس قرريب ( حاولين الطلب)
لمن جااه الاكل اافطــــــــر ثمن طلللللللع وهو حااط النظااراات
وحده خققققققت عليـــــــــه هو وخويتهااا ويلاااحقوونهـ وماافااد
فيصل كان يمشي ولفت انتبااهه سوق هدايا دخل ليشوووفه بعد مااختااار هديه دب احمــــــــر وورد جووري احمـــــر وطللع مكان اكسسوارات واشترى لهـا سلسال المااس فيهـ حرف الـ a ولـ f
البنت دخللت وريحته كلهااا عطر
فيصل انتبه ولف والا هي تتميلح عنده
فيصل: نعم تبين شي
البنت تفشللت بس خويتهااا سوت يعني انهاا طاااااااااااحت
وطاااااااحت علليه
البنت: اهـ سوووري
فيصل ارتــــــــــــــــــــــــــبكـ
البنت: وهـ انت تجنن
فيصل تنرفز: نعم يااقليلة الحياااا ياللي ماتربيتي انا متزووج والله بناااااات ماااعرفو يربونهم اهلهم
البنت انصدمت
فيصل رااااح معصب وطلللللللللع وهو متنررفز وحس انه خاان ارووى مع ان الموضوع خاارج عن يده بس قلللبه يقوول كذاا


في بيت ابوو عدنآآآآآآآآآآن
رغد :بيبااا حياااتي وشفيك
ابرار: اووووف زهقتيني ترااااااااااك خلاااص زهقتييني بأسألتكـ
رغد: لااا والله بسأل وبسأل لين ماتجااوبين
ابرار : مااني مجااوبه اوووووووك
رغد: افااااااا
ابرار: احسسسسن وطللعت وخلت رغد حااايرره
نزلت ابراار
وهي رافعه شعرها وشكلهاا شاحب ونحفاانهـ
ام عدنان: حبيبتي للللليه كذااا سااايرهـ ممررره نحفتي لليه ماتكلين
ابرار : مالي خللق غصب
ام عدنان انصدمت راحت ابراار المجــــــلس وفتحت كتتابهـــــــــــآآ الاحمـــــــــــــــــــــر
وتقراا وتبكي وتبكي ومسحت ددموووووعـــــــــــها وقالت وشفيني اناااا خلااص بنسااااااه بنسااااااه
تذكرت يوووم انهاااا بلندن كاان واحد يحبهاا والد عمها كاان ينجرح منها تذكرت انهاا مخزنه رقمه عندهــــــــأ
والدفتر طـــــــــــــــآآح تحت الكنب
ابراار: الووووهـ
حمد: ابراار ؟؟
ابرار: ايه ياحمد مهموومه ياحمد
حمد : وشفي; بيبااا وشفيك قلبي
ابراار : اشتقت للندن وبيت اهللي
حمد: تعاالي وانا بعد اشتقت لك
ابرار : حمد احجززلي يااحمد ابي اجي
حمد: طيب انا ح ادبر بس من متى
ابرار: مدري بس روحه ورده اسبووعيـــــــــــن
حمد : طيــــــــــــــــــــب ... ياغلاااااي وينك فقدتك
ابرار ماهي طايقته: طيب بس الحين انا مشغووله ورد مني اووك
حمد بألم"اووكيه
(نعرفكم على حمـــــــد ..انساان يمووت عليهااا هو ولد عم ابرار عمره 23 سنهـ ابووه رجل اعمال اشتغل مع ابوهاا وخاان ابوها وهو اخوه عشان كذاا ماعاشت ويااهم
بس يعني هي تحب مرت عمها لانها طيييبه وولدها كذلك )

ابرار نست الدفتــــــــــــــــــــــر وراااااحت وهي تفكــــــــــــــــــــــــــــــــر ..!!

في بيت ابو محمد
اروى بملل: مابيطللع الفستاااااااان
ام محمد: تعووذي من الابليس بيطلع وجع
اروى :تأفأت ورااحت
ساره: وشفيهااا ذي
ام محمد: عااد تعرفين نفسيت اختك
ساره: طيب بيطللع ليه خاايفه
ام محمد: ولله اختك كذاا اساليها
ساره: الحمدالله انا اشتريت جااهز .... طيب يمه
ام محمد: هلاا
ساره: وانتي متى بيطلع فستاانكـ
ام محمد: والله قبل فستان اختك بيومين
ساره: اهــــــــــــــــــــــــــــــــا
ام محمد: يالله انا بروووووووووح اجهز الغداا
ساره: بجي معااك اتعلم
ام محمد: وناادي اختك
ساره: ههههه طيب

عند رغد مرره محتتتتتاااااارهـ من تصرفاات ابرار
وكانو قاعدين بطاوله بالغدا واستغربووو ان ابرار شاركتهم وهي متحجبــــــــه
ابرار وهي تطاالع بالصحن وتلعب بالملعقـــــــــــه : خاااله
ام عدنان : آمري حبيبتي
ابرار: انا قررت قراار
عدنان بلقاافه ببتسااامه: وشوو
ابرار احتقرته وتلاااااشت ضحكته بس مايدري لييهـ ؟
ام عدنان تبتسم: وشو قراارك حيااااتي
ابرار بصراامهـ : انا قررت ارجع لبلاادي
ام عدنان سااكته وابو عدنان
ام عدنان : وشو بلااااادكـ
ابرار: للندن
رغد بعصبيه: وشووو بلادك بلادك السعووديه هناا
ابرار بنفس صراخ رغد: لااااااا اانا عشت طووول حياتي هناااااااك ومالك دخل هذا قراري وماحد له شغل فيه والاسبووع الجاي راايحه ولد عمي حجزلي ودقت الطااوله وقاامت
رغد كاانت بتلحقهاااااااا بس مسكـــــــها ابو عدنااان وعدنان انسدت نفسه من الاكل وقاام وام عدنان كذالك

اماااااا ابرااار راحت تبكي وتبكي وتبكي وتبكي وتقول بنفسها" كله منك ياعدننان كله منكـ"

في لندن ...,’
جنى: مااااااااااامي
ام منى:نعم حبيبتي
جنى: ابغاا اساااافر للسعوديه اشتقتـــــــــــــــــللهــــــــا
ام منى: طيب بااكر يصير خـــــــــــير
جنى بضحكة خبث وبنفسها: انت لي انت لي ياااركــــــــــــــــ,وني
منى وهي طالعه: جنو تجين ويااي
جني: شوووووووووورررر
منى: ههههههه كمان
جنى : وقفت خذت شنطتهااا وشربت كاافي ورااحت على طووول
منى تللبس النظارات : ليه تبين السعوديه وش الطااري
جنى:ماحد يشتااق لأرضـــــــــهـ
منى اهــــــــــــــــــــا
يالله يالله وركبت السيااارهـ وراحو مو محددين مــــــــكآآآآآآآآن


في بيت ابو عدنان
رغد: طيب عالاقل احظري مللكــــــــة اروى
ابرار: طييب خلاااص اصلا ماشتري فستات عالفاااضي
رغد باستهاا :ايه هااذي هي بيبااا اللي اعرفهـــــــــــــــــا
ابرار بنفسهاا "الي تعرفينهاا رااحت ياروودي"
رغد: ممممممممم احس الملكه بتطلع تهببل
ابرار: ايه اكيد ورااحت الحمام ( الله يعزكــــــــم) خذتلهاا شاووور
رغد" والله لاعرف وشفيك يابيباا اكيد اخوي ادري انك تحبينه"
ورااحت تطــــــــــــــــــق البااااب على عدنان
بغرفة عدنان
عدنان مو طاايق شهد
عدنان: حووبي شهووده بااي
شهد: ادري ادري ماتبيني
عدنان: انا ماأبيك افاا
شهد: ليه تبي تسكر اجل
عدنان : حووبي بااي انا طالع ترا راع ازعل
شهد:لالالالالا مستحيلل الا زعلك بس انتبه لعمرك حووبي ولا تسررع
عدنان: تخاافين عللي
شهد تصطنع الخجل: ههه عدنناااااااان
عدنان: عيووووونهـ

عند رغد تحس الارض مو شايلتهـــــــــــــــــــآآ
رغد: عدنان ماني مصدقه عدنان اخووي يسوي كذذاآآآ اكيد بيبااا سمعتــــــــــــــه
بدر من وراها : وش تسوووين ياااالخااينه
رغد منصدمه ورااحت وهي عاااايشه بجو الصدمهـ


 

رد مع اقتباس