close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2010, 07:07 PM   #91 (permalink)
دموع القمرر
عضو/هـ يستحق آشرآف ~

 
الصورة الرمزية دموع القمرر

 آلحـآله ~ : دموع القمرر غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9865
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 فترة الأقامة : 5113 يوم
 أخر زيارة : 07-06-2011 (10:58 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 2,340 [ + ]
 التقييم :  22
  معدل التقييم ~ : دموع القمرر is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 6834

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : دموع القمرر


قمرهم كلهم

كفيتى وافيتى

يالغلا

تقبلى مرورى البسيط


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 07:15 PM   #92 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


اليووم الثااني من بعد وفاااة ابو محمد(فهـد)..وحاليـآُ في بيييت ابو فههـد العزا
طبعا البيييت ماخلى من النااااس الكل يععررف ابو فـهـد بطيبة قلببه الي كاان يعطي المحتااج ويتفقد احواالهم..
البييت كاان شببببببببه اسوود من النساااء والمجلس حق الرجاال كان كل الاولآد(فهد- فيصل-رياض-محمد...الخ)
والرجااال يضيفوون النااس امااااااااا اروووى الي حابسسسسسسسه نفسهاا بالغرررفه...ماطلعت منهاا ولا فكررت من بعد وفاة الغااالي ابوهــآآ اكثر من تأثر هي كاانننت تتذكر كل لحظه عاشتها مع ابوهــآآ..وابتساامة""ابووي فاارقني ليييييه ايه يايبه ليه رحت وخليت بنتك ارووى تتعذب....""..وساره الي كانت تحت تحاووول توااسي امهاا وهي فعلآ تحتااج مين يواسيهاا....
.دخللت فجــر..وسلمـت على الحريم الي تعرفهم وعلى طوول حوولت على غرفة اروووى الي تبي تدخل بأي طريقه لكككن اروى في حالتها عنييده وسووت نفسهاا ناايمممه..بس فجر كانت اعنند منهاا لمممن دخلللت وانصدمت من الي شاافته غرفة ارووى انقللللبت فوق تحـــت.......العطوور مرمييه على الارض الدولآب حق ملآبسها مفررغ وملآبسها مرمميه على كل اركاان الغرفه...وسريرها محيوووس..وصوورتها مع ابووها وهي صغيره مرميه على الارض وصورها
حقت الملككه مع فيييصل مكسوووره وكااااااااااااانت الغررفه بأختصااار معفوووووووووووووووووووووووووسه


في غررفـة ريمــآآ الي كانت تحــس انها ماتقدر تشييل نفسها من السرير..وكانت تحاوول تبدل هدوومهاا عشااان تساعدهم براا لكن ياليت انهاا تساعد روحهــآ..وكان الالـم بططنهاا رغـم انها هي بااقي بالشهر الساابــع..وكانت تحس بطرقاات خفيفه مؤلمه على بطنهــآآ..
دق البااب وبدت منه سااره...:هلآ
ريما واضح التعب فيهاا:اهلييين
ساره جلست على طرف السرير ولآحظت التعب:وش فيييك
ريما تسمك ظهرها بألم:ماادري..ظهرري قام يعوورني..ألــم شديييييييييد..
ساره:ماتشوفيين شــر...الا ماودك تطلعين الحرييم يسألون عنك وامك بعد
ريما:والله ياليت..بس لي سااعه احاول اقوم انا وهالكووره..ياكبرها معقوله داخلها نفر واحد
ساره غصب عليها:ههههههه...ياله تعالي اساعدك
وساعدتهاا وقامت ماكانت تقدر لبس فلبست عباتها ..وطلعـت معى سااره....وكان واظح ثاار التعب
ثوااني ودخلت رغد وامهااا..وابرار..وامتلى البيت بالناااس..

جود:وأنــــــــــــآ أكثثثثثثثث‘ـر...
سلمان:جوجـوو..
جود:عيونهااا
سلماان:لييه مانتزووج
جود استحـت ونزلت وجهها:.........
سلمان مسسك يدهاا:صدقييني انا كنت اهمى بحب منــــى..ماكانت تستاهل حبهــآ مني...
جود:وانا مواافقه
سلماان الدنيا مو ساايعته من الفرحـه:جــــــــــــد واللـــــــــه....وأخيراا [أتزوجـك
جود استحت ووردت خدودها:ايــه..
سلمان حب يدهاا:احبببببببببببببببك...
جود:وانا أكثثثثثثثر
سلمان:بس ابي الزوااج يتــم..بعد اسبوووع
جود انصدمت:واااااااااات...وانت ليه مستعججل
سلمان:ابي اعووض حبي الي خسرته مع منى
جود ابتسمت بعط:وانا مواافقه...ولآ أخسرررك واتعذب بحبكك
سلمانن:يابعد رووحي..والله

في الليل..في بيت ابو محمد....الكل بالصاااله ماعدا ارووى ورياض والكل محززن...مر يومين على وفاة ابو محمد...
بدر:ماما..وين بابا لآاااح
ام محمد دممعت عيونها وخذت ولدهاا بحظنهاا:بابا..بابا راح الشغل..
بدر:ماما ليه تسيحين.. =تصيحين
ام محمد تمسس‘ـح دموعهاا:انا ماصييح
قامت ريما جابت لها مووويه..:هدي ياخااله هذا قضى ربنا ولآزم نرضى بـه
ام محمد:لآحول ولا قوة الا بالله....(واخذت رشفه من الموويه ورجعتها على الطاوله)
ريما رجع لها الالــم وصرخت بعفوويه:آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
الكل فزززع..لها
محمد اختببص:وشششـ..ـوو وشووو ررريماا حبيبتي وش فييك
ريما مسكت ظهرهاا..:آآآآآآآآي محمممد..ظهرري..بأموووووووووووووووووت
محمد يطالع امه برجاء:يممه وش اسوووي
ام محمد قامت:سااورنه جيبي عبااتهاا..بسرعه محمد انت رووح شغل السياااره
ريما طاحت على الكنبه:آآآآآآآآآآآي بأموووت الحقوو علللي آآآآآآي بـاووولد
ام محمد:اذكري الله
ريما:لآاله الا الله...آآآآآآآآي وين اممممي ابي اممي
ام محمد تصاارخ:سااااااااااااااااااااااره..تعاالي بسررعه
ساره جات للامها وعطتها العبااايه:تفضلللي
ام محمد:دققي على ام راكان قولي لها ترووح للمستشفى بسررعه
ساره:ان شاء الله..وراحت للتلفوون
ام محمد سااعدت ريما على المششش‘ـي ودتها على السياااره سدحتها على المقعده الي ورا
ريماا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي..بطني آهـ...
محمد:اصبررري ياريماا..شوووي
ريما:آهـ..ماقدر اتحممممل..آآآآآآآآآآآآي >بصرااخ
ام محمد:اصبررري شوووي...محمد بسرعه
محمد تمالك اعصاابه وساق بسرعه......


اروى نزلت الدررج بعيون داهمتها السوواد..وشافت ساره تكلم
ساره:ايه ايه ياخااله..الله يخليي‘ـك الحين بسرعه...ايه..اوكيه..من عيووني..يوصل باي
اروى مستغربه:وين هلللي
ساره ابتسمت لهاا:اهللي راحو يودون ريما المستشفى بتوولد
اروى ببروود:أهـــَِـآ...وليه مارحتتي
ساره:قلت ماراح اترك حبيبتي اروى لحالها بالبييت
اروى بنفس البرود:وش قالوا لك بدّووور...ولا وين راحو الخدم والحشش‘ـم؟
ساره استغربت من حال اختهاا:قلت لك ما ابي...ارووح خلآص
اروى جللسسس‘ـت على الكنننب..ورن جوالها بنغمة رساله...فتحـت لهاا
من فيصل...تجاهلتها لآن كانت حالتها ماتسممح لهاا..
ساره:ريرا وش فيي‘ـك
اروى:ماافي شششي...؟
ساره:وجهــك مايبشر...
اروى تضايقت:اووووووووووه انا نزلت افك مو نزلت حق الحنه وتركت المكان لساره وطللعـت..
ساره""غرريبه حالها...ماقد شفتها كذااا ابد ابد..الله يرحمك يايبه ويغمد روحك للجنه""نزلت منها دمععه حاااره حرقت خدهــآآ


في المستشفى
ام محمد ومحمد وام راكان وراكان وريهاام...
الكل ينتظر عند غررفـة العمليااات....
بعـــــــــد اكثر من سااعه
ومحمد التوتر الملااالحــــــض عليــــــه ورحته وردتهـ بالسييب
طلللع الدكتوور والابتساامه شااقه وجهه <ابوك يا التعبييير
محمد نط له:هاا يادكتوور بشررر
الدكتو بنفس الابتسامه:انت مين
محمد بلهفه:زوجهاا
الدكتوور:مبرووووووووووك...جالك تؤام ولد وبنت
محمد حس انــــــه حمممممممل من اليوووم مسؤليييه""يا الله ولـــــد وبنــــــت...ماصدق اللهم لك الحمد""
محمد : وريمــــــآ ؟؟
الدكتوور : بخير الحمدالله معنه ولادتها مبكرره بس مافي اي اعراااض او اي تعب وكانت قويه مشالله عليهاا
والكل كانت الدنيا مو سايعتهم من الفرررحــه.....
انتتتشر الخبببب‘ـر للكل واليوم الثااااني الكل عندهااا
ام محمد:مبروووووووووووووك
ريما بأبتساامه باهته:الله يبارك بعمرررك
اروى وكأنها اول مره تفررح:مبروووووووك يا أحلى ريما..واخيرا سررت عمــه
ساره:مبروووووووووككاااات
الكل:ههههههههههههه
رهام:الله ونااسه انا خاااله
راكان:خل خل الله عظاامك..قولي مبرووك وتفلسفي...
رغد كتمت ظحكه:مبروووك ياريما
ريما:الله يبارك بأعمااركم
ساره:الا وش بتسمينهم؟
ريما:والله الي يقوووله محمد انا معااه
محمد:الشووور شووورك
اروى:اف بدينننناا..
ريما:عقبااالك
اروى استحـت
فيصل:ههههههههههههه عقباالي اسييير اب وناااسه راح يكونون احلى عياال لآنهم من ريرا
اروى زاد خجلهاا بس الحزن بعيونها بااين ؟
محمد:انا اقووول الولـد اسمه على اسم ابووي فهـد..والبنت انتي سميهاا
ريما ابتسممت وفرحااانه والفرحه مبينه على وجههاا...هذي هي مشاعر الامومـه شي حلووو انك تكونين امَِ..(هذا كان بالنسبه لها)


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 07:30 PM   #93 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


بــ‘ع‘ـد مرووور شهــــر كاامل مااافي احدااث...(أم جنى وبناتها رجعـوو لبلدتهم وتعالو نشووف وش ساار لهم)
منــى بعد مافقدت الامــــــــل الكبييييييي‘ـر في راكان قررت ترجـع لسلمااان لكـــــــن{اذا فات الفوت ماينسمع الصوت}
منى بصرااخ هز اركاان البيت:وشـــــــــ,ووووووووووووووووووووووووووو..... ..
جود ببرود:ترا صرااخك هذا ماهززنني...صدق اني كنت غبييه واتبـع وحده مثلك يا يالطايشه
منى عطت جود كـف قوووي ارتعش جسسم جود بقوووه من قوة الكــف...
جود:ياجععععععععل يدك الكسسسسسسسسر ياقليلة الادب
منـى منصدمه:وش تقولين..من متى طلللللع لـــــك لسااااااااان
جود بأحتقارلها:من يووم ماعرفت انك وحده سافله..وحقيره ونذله..
منى عطتها كـف ثااني اقوى من الاول:وشلوووووون تجرئتي تاخذين حبيبي مننني
-:مييين قال انك باقي عندي لك مكاان بقلللبي (وراح سلماان ومسك جود من يدها الي كانت حامل منـه وهي بالشهر الثالث)..جود يامنى هي أمـل حياتي وهي ماضيي وحاضري ومستقبلي..
منـى انهاااارت:وشـــ,وووووو انت وش تقوووووووول وشلون تسمح لنفسك تسوي كذاا
سلمان:انتي سمحتي لي...وبعدين وش جابك لبيتي..اطلععععععععععععي براااا براااااااااااا
منى كانت تعيش جو الصدمــه:لآااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا
سلمان سحبها ورماها برااا..منهااره عند باب الشققه......

اليووم الخميييس وام راكان سوووت حفلله في استرااحه كبييره بمناسبة ولآدة بنتها ريمــآ بـ(فهد-شهد)
كانوا احلللللللى طفلييييييين صغاار في العاااائلــه.....وطبعا أخرووا الحفله لآن كانت عندهم اسباااب مثل وفاة ابو فهـد صعب يحتفلوون....الكل وصل المعازيم والناس الى الاسترااحـه....والكل يسمي على الاطفااال يجنننون
تؤم بنت وولد كان شعورهم شقرا..وعيونهم طلعـة احللللللللى عيوون طالعه مثل عيوون اروى..وحمرة خدودهم وبياظهم بأختصار كلهم على بعظهم يهبلوون.....طبعـآ تعرفوون دجة البنااات
رهام:واااااااااو شهووده تهبلييي‘ـن طالعه علللي
ريما شالة فـهـد:وهـ..بس فديت الخلقققه..
اروى:سبحان الله محمد كان يبي ولد وانتي بنت والحين جبتي ولد وبنت تؤؤم يجننون
ابرار:جــــد؟
ساره:يـــــــــس...
رغـد:واو صدففه روعـــه
ساره شالة شهـد:وااااااااااااااو تجنــن واخيرا بينت ملآمحها وساارت تشبه لعمتهااا اروى....
اروى ببتااسمة باهتهـ:لهم الشررف خخ
ساره : تلآيطي
اروى طالعت فهـــــد بنفسهــآ " ااخ يابعد عمري يايبه وين الااقي الابتساامه وانت رحت ماني مستوعبهـ اغلا ماعندي بابا الوحيد الي ينفذ رغبااتي دلال مدللني وحبي له ويرووح
ليه ياربي تاخذ اغلا شي عندي ودمعت عيونهاا عطت فهد لريماا عشاان ماحد يلاحض دمعتهــــــــــآ
الاسترااحه كان فيه مسبح كبيير
اروى " بابا اشتقتلـــــــــك احسني اكثر انسانه اشتقتلك " < فعلا اروى كانت اكثر وحده متأثره الى الآن والا الآن تبكي وتهووجس وتحلم بفهد ابوهــآ ؟؟
ساالت دمعه حرقت خدهـآ : الله يرحمك يالغلااااا وشااهقت وغطت وجهها بيدهــآ حتى صااارت خدودهــآ وعيونهاا حمرآآ ..

عند الشبآآ[ ب
ابو فيصل : انا لله وانا اليه لرآجعوون ياخوووي الشركه مو محتاجه منااقصاات وآنت ادرى بالصفقهـ انهاا ناجحه 99%
ابو راكان: عسااه خير انشالله
ابو خالد: وانا معكم
ابو فيصل ابتسم " لو انت معاي يافهد كان ابديت رايكـ مو مثلهم ؟ استغفرا لله انا وش قاعد اقوول اصلا هاذي فكرتك الله يرحمكـ "
راكان: محمد هههههههههههههه
محمد مبتسم: نعـــــــــم
راكان: صرت ابوووو كككككك
محمد : والله احسن منك عزابي كككككك
راكان: قريبى سووف الحق فصوووول
فيصل مو معــــــــــــهــــــــم
محمد : اما فهد يافيصل ماشفتته هو وشهد ؟
فيصل هز راسه بالنفي
محمد : عيونهم مثل عيوون زوجتك
فيصل ابتسم ابتااسمه صفرآآ لان اروى ماتـــرد عليــــــهـ ؟؟
فهد: والله صااار فهد ثاني بالعااائله
ابو فيصل : مو انت اسمك على فهد الله يرحمه
الجميع : الله يرحمه
سلطان برجـــــه: بدر فهد تعآآآآلوآآآ
رااح فهد وبدر ولحقووهم سعوود ونااايف وريـــــــــــآض ورآكان
خليني اقولكم عن رياض الي كــــــــــــــآن بيرووح يخطب فجر حبيبته روحه كاان مايبين هاذا الشئ رغم انه متوولع في هوآآ فجر ؟؟ "
فيصل كان متنرفـــــــــز من اروى وطـــــــــــــلع عشاان مايننكبت زيآآده " من مامت ياعمي الله يرحممك تغيرت اروى كثير: ؟

عند البنااااات
ساره : يالله شغلوآ اغنيه نبي نستاانس مو كنآآ في عزآآ
ام محمد بعدم رضآ : شغلوو ياحبيبتي
رغد : يااااااااااااااس وناااســــــــه " وطلعـــــــــــــــت برآ تجيب شنطتها من باب الملحــــــــق "
خذت الشنطه حقت الاغااني وآخر اشرطــــــــه نزلـــــــــــــــت ..0
وهي راجعه تررركــــــــــــــض
كانت تتنفس بقوووه وهي واقفه < تعبت ؟
راكان شافها وابتسم وقفــــــــــــــــــى
رغد : وي امبيييييه فشــــــله ورااحت تركــــــــض
راكان مغمض عيونه بقوووه : اااااااااااااااااااخ منننننننك ومن ريحة عطرررررررك ومن نعوووووومتك اااااخ منك يااالي طلعت ريحتي بحبك< هع هع




اروى كانت جالسه بعد ماجفت عيونهآآآ
وكاانت تغني بصوووت عذب كله الم وحرقـــه .... << الاغنيه مغبرررره خخخ

ودي ابكي لين مايبقى دموع_______ ودي اشكي لين مايبقى كلام
من جروح صارت بقلبي تلوع_______ومن هموم احرمت عيني المنام
انطفت في دنيتي كل الشموع_____والهنــا مايوم في دنياي دام
غربتي طالت متى وقت الرجوع_____كل عام امني احلامي بعام
ان شكيت الحال محد لي سموع_____وان سكت الناس زادوني ملام
طال صبري والزمن عيا يطوع______والرجا باللي عيونه ماتنام

وكــــــــــــــآن في وآآحد يسمع صوتهاااا وعبرتهااا الي خانقتهــــــــآ ( فيصـــــــــل )


عند البنآآت
الكل رددح ساره رغد ابرار ريهاام فجر حتى فررح الكل يعني

على اغنيــ’ـة ( الفرقهـ -احلام )
والكــــــل يضحك والحريـــــــم يشووفوون ببتساامه
راكان دق كــآن يبي يرقــــــــــــــــــــــــص لمن سمع الردددح
والشباب صفوآ سرآ < هع
وكانوآ يبوون يرقصوون على اغنية ( مستريح البال -راشد المآجد )
وطبعآ كانو يدقوون على فيصل بس فيصل ماجـــــــآ وكـــــــــــان يهمس قااال بعدكم انااا برقص لحالي وياا اروى
وطبعا وافقووو وحتى محمد دخــــــــــل سلم على عياااله
واخذ فهد وقعد يرقصــــــــــه
وراكان < كانو خآقييييييييين علييييييييييه
رياض< رقصه ونزلاته انهبلوو عليه
ونااايف سلطان وبدر الكبير وفهد وكلهم عدآ سعوود الي عيــــــــّـآ وقعد عند الرجـــــــــــــــآآل
سعود : مابلاقي احسن منك يابو راكــأن ولله
ابو راكان ابتسم وهـــــــــــــز راسهـ

عند اروى فيصل كــآن يسمعهااا وانكسر قلللبهـ عليهــــــــــآ
وتقدم لهــــــــــآ
فيصل:ريراا...وش تسووين لحاالك هيناا
اروى خااااااااااااافت رجفـــت بقووه وطاحـت على المسببح
فيصل:أهـــــــــئ اروووووووووى (ونط وراها...)..لمن مسكها وشالها بحظنــه وهي جلسست تكح سنننه...
اروى وجهها حمر:كــــــــــح كـــــــــــــح...كـــــــح
فيصل خاف:بسم الله عللييكي لهادرجه خواافه
اروى:كـــــــــــــــــــــــــح
فيصل:دقيقه اجييب المووويه...وراح جاب مويه وعطاها اروى..شربت اروى وياليتها ماشربت
اروى:كــــــــــــــــــــــح
فيصل:لآاا..ليتني ماعطييتك )وقاام يدقها على ظهرهااا لمن سكتت( وعيوونها وكل شي فيها احمـــــــــر
فيصل خآق على جسمها : وشفيك يابعدي ليه هالهموم الي ماليه عيونك ادعيله ياحياتي بالرحمــــهـ
اروى خنقتها العبره: لولا وجودك كاان انا ميتهـ الحين
فيصل: يااجعل يوومي قبل يوومك
اروى تبكي وتبكي وكاأنها طفله شهقاااتهاا تسبق دموعهــــــــ’ـآ كان فيصل وده يموووت
فيصل : اروى
اروى تبكـــــــــي
فيصل:اروى وربي لاطب بالمســــــــبح << متهوور
طب بالمسبـــــــــــــــح ومسوي يعني بغرررق
اروى وقفت وطبت معه معنها ماتعرف تسبح
فيصل مسكهاا ولزق صدره على صدرهااا وضامهاا بقوووهـ
فيصل: لوبكيتي وربي وربي لاخنق نفسسي بالمااي
اروى: لااااا فصووووول آسفه
فيصل : يعني تبيناا نقعد كذآ < يعني عاجبك الوضع
اروى بعدته بس ماتعرف بصاار ت خدودهاا حمراا
وفيصل ماات ضحك لين مآطلع هو يااهاا
كانت اشكاالهم مررره تجنن
اروى كااانت لابسه (بنطلوون قوتشي سكني جينز وبلوووزهـ سودآ كت ومحفووره عند فتحت الصددر وكااانت مبلله وشعرها مبلل وماكانت حاطه الا غلووس ورااح وصاارت طبيعيه شكلها
100% اما فييصل طبعآ عزيمه وكااان لاااابس ثووووب وغتره بس ان الغترره مرميه وبس ثوبه المبلل وشعره وشكـــــــله خقـــــــــــــــــــــــــــــــهـــ



عند البناات
راكان كـــــــــــأن احسن واحد يرقص هو وعدنان ونايف
وكانوآ مسوووين حركــــــــــه
طاحت عين ناايف على ساره وابتسم اما ساره على طول لفت " يومااه كيف عرفني"
اما ريهام كانت زعلاانه لان سعوود مو معهم
راكـــــــــــــــآن رااح سلم على عياال اخته وكاانت رغد شاايله شهـــــد
راكان: ممكن البنت لو سمحتي
رغد : ايـــــه
راكان عرفها من صوتهاا وحط عينهااا بعينه ومااااشاالها لين ماهي استحت وشاالت عيونها
رغد" وش نااوي عليه يذبحنني ذا الاخ؟"
وطلعــــــــــت ولحقتهااا سااره وفجـــــــــــــر
رغد : يالله نرووح عالمسبح
سارره: ايه
فجر: شوري من شوركم
ومشـــــــــو ومشــــــــــــو
لين مـــــــــــــــــــــــــــــــــــآ < خخخ


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 07:46 PM   #94 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


فيصل : اروى دموعك وربي غاليه علي سويتيلنا نيااح الحين وش بسووي بثووبي
اروى بنرفزه: والله انت السبب وبكل غرور وشموخ وعزه قآآمت
فيصل كاان قاعد يطاالعهاا وكان فعلا خاق على جسمهااا وبدون شعووووور سحبهاا وطااحت بحضنـــــــــــــــــــــهـ
(هنا البناتتت فغروآ )
اروى : فيصــــــــــــل ؟
فيصل ببتساامة حرج : لاتعذبيني عجلي الزووواااج تراا وربي انا متهوور
اروى قامت من حضنه وراحت جمبه وهي منزله رااسهااااا وكان شعرها بدآ يجف وصار مكســــــر
البنااات زادوو فهــّو
فجر بهمس:اروى الزق لحستي مخ اخووووي
رغد وساره : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ارو ى برداانه وبفك يرجف : سمعت الصووت
فيصل: ايه اسمع صوووت مصاكك اسناانك
اروى وفيصل: ههههههههههههههههههه
اروى: مالت عليك والله اني برداانه دبرلي
فيصل : تعالي الحمام(عزكم الله) فيه مجفف
اروى بعصبيه: فييييييييصصصصصصصصصصصصصل
فيصل: هههههههههه وانا وش قللللللللت ؟
اروى ابتسمت ورااحت ولمن شاافت البناات شهقت
البنات: هههههههههههههههههه < وكان فيصل يسمع
ساره: قليلة ادب
رغد: والله لعلم امك
فجر: مغير اللحسه الي جاات اخوووي انا انلحست اجل وشلوون هو
البنات : ههههههههههه < وببتسامة فيصل
فيصل: احم احم خلو حرم الشيخ فيصل بحالها لاتضاايقونهاا
فجر: وي يخااف لا اجرحها
البنات : هههههههههههههه
اروى: دبروولي ماجبت ملاابس
فجر: حضك حماتك جاايبه وراحت يعني الحقيني
اما فيصل كان جايب معه بنطلوون برموود وجينز وبلوووزة الهلااال

ريهام كانت لابسه فستااان ساتان وردي فااتح من تحت الصدر زم لين نص الركبه وفيه فتحه لانص الفخذ ولابسه كعب
ومسويه شعرهاا مكــــــسر وصااير زي مريام فاارس بس ريهام مرتتب

طلعت مع اصوات البناات
كانت الاسترااحه متواضعه بحجمهاا عن كل الاستراااحاات الي يروحونهــــــــــــآ
ومشت لين وصلت للمراجيح < مدري وش تسمووونهاا ؟
العااب زحليقا الزبده
كانت تشوووف (بدر الصغير وفرح وراائد ) يلعبوون بالرمل وكيف بدر ورائد يسوون خطط على فرررح
ابتسمت وتذكرت المـــــــــــــآآضـــــــــــــــي لمن كانت تلعب مع سلطان وبدر وفهد وحتـــــــــــى ساره معاهم
كانو يلعبوون والاولاد ييسوون مؤامرااااااات جتهااا رعشهااا شعوور بالخووف بس ماتدري من ايش ابتسمت ابتساامه جانبيه
الله يقدم الي فيهـ الخيير : لمن مشت كاانت تسممع صووت احد بيجي وراحت ناحية هاذا الصووت وفجأه اختفأأأ
وماعطت اهتماام وقفت مكاان ماسمعت الصووت وشوووي حد يصك من ورآآهـــــــــــــــــــــآآ
كان سعود بالحمام(عزكم الله)
سعود: أ..آســ ــف
ريهااام حطت رجلهااا
سعود: وااااااااااااااااااو ريهاام والله انهااا هي هي ريهاام ياويلللللل قلبي ابا امووووت لو ماتزوجتهااا


بعد ماامررررررت ايــــــــــــــــــــــــآآ/م
._______________
في لنـــــــــــــــــدن
منى بالغرفــــــــــــه تبكي بحرقــــــــــــه : لااااا مستحيـــــــــل ليش انا كذاا خسرت كل الي حوالي
وربي انا ندماااااااانه اااااااااخ ياااااااااااااااااااسلمان ضيعتكـ ضيعتكـ اااااااخ لييه اناااا كذآ
كله مني انــــــــــــآ لازم اعتذر عن كــل شي كل شي (وراسهــآ صدع وحست بدووخه )

في بيت ابو عدنان
رغــــــــد : وشففيكـ ياأبيبآ .. ؟
ابرار: مالك جغـــــــــل وش فيني يعني مافيني شي
رغد : اوكيه طيب لاتبكين
ابرار حقرتهــــــــآ ومشت
ابرار" انتي ياأروى مسويه يعني تغيرت حالتي وانا اسوأ مننكـ انا يتيمه لا اب لا ام لا اخ لا اخت ودمعت عيونااا : وش قاعده اقوول انا
عدنان اا : بيباا وشفيييك
ابرار : اشتقتلهم
عدناان مستغررررب : منهم
ابرار بدموع : ابوووي وآمووي انا يتييمهـــــــــ مال حد ايد ايد
عدنان من دوون شعوور ضمهــــــــــــــــــآ
اما ابرار استسلمت لحضنــــــــــه
بعد ماجفت دموعـــــــهـآ بعدت ووجهاا احمر
وعدنان منحــــــــــــرج : أأ
ابرار راااايحــــــــه
عدنان: بيباا لا تقولين انا يتيمه تراا اناااااا عند اخ ابووو حتى الام والاخت والزوووج
ابرار استحت وطلعت من الغرفـــــــــه
وعدنان الفرحــه مو سايعتــــــــــــــــــــــه


الحيــــــــــــــــــــــــن بقوووولكم وضع كل واااااااااااحد بابطآآل القصهـ
في بيت ابو رآكــآن..
ريهاام تفكــــــــر بسعوود " ااخ يااااااربي وشلووون انا بعيش دام هاذا ملكننني "
في بيت سعوود..
سعوود " وانا هاذا العهد مستعد اوقف ضد الجمييع وامللكك ياريهاام ياجوهره ماتتعوض
في بيت ابو عدنان
رغـــد " راكان لاتلتفت هنا ولا هناك ويلك تراا انا مو بس اغار علي غيره تهزز ديآآر وابتسمت "
في البحـــــــــــر
راكان يرمي الصخــــر" اشتقتللللللكـ وربي لاتفكررين بغيري ترااا اذببحكـ "

ابرار " انت اللوحيييييييد الي بقالي ياعدنان تكفـــــــى لاتخليني"
عدنان " بعوووضك عن كل الي مضــــــــى يانوووور عيني "

رياض " انتي لي صحيح ابووي ماات بس قبل كنت بخطبك بس الحين بجي ياااغلااي"
فجر"ياريااااض ليه تعذبني ليه غاامض انت كذآ تغيررت تغيررت ودمعت عيونهاا "

نايف " احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــكــ يابعـــــــــــــــــــــــــدي انتــــــــــــــي احبك ياااسااااارهـ"
ساره " وهـ بس مواااااااااااح يانناايف الحب انت فديتك "
سلطان وفهد وبدر بلااااااااا حب وحمللللللللله ضد الحب
سلطان" عزممــــــــــــــــــــــت انسااااااااااك ياضوى عيوني "
في كنآري الحب فيصل واروى
كلن يعووض الثااني بحناان وعطف ومحبه وموده ويتزاعلوون يرضووون بنفس اللحضــــــــــــــهـ والحب مالي عيونهم
ريما ومحمد " شهد وفهد عوضو الحززن الي كاان مالي بالبيييت

[[مو قادر احب انسان ثااني
صرت ماشوف لأن حبك عماني
غرامك في قلبي واحاول اخبيه
احبك ياغالي وانا ماهو ذنبي
حبك بلّلوتي الله بلاني
حبك بلوه فيه الله بلاني
احس معاي خطوه بخطوه تمشي
مو بس قلبي انت كل شيء
بكيت في غيابك ياعمري ياروحي
تعبت في بعادك وزادت جروحي
لأن كل لحظه في فرقاك اعاني ]]



 

رد مع اقتباس
قديم 06-12-2010, 01:15 AM   #95 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


في بيت ابو محمد
ام محمد : يآلله ياأرووى قوومي <__ تطق الباب
اروى رايحه للحمام ( الله يعزكــم ) : يالله ياماما
وتحلطم بقلبهـآ ( كله منك فيصل ماخليتني انام وانت ترووح تشبع من الظهر تهئ تهئ)

ساره متحمســـــه لآآخــــــــر شي انهــآ بترووح للسكووول ولبست وسوت شوشتهاا
تحت اللي يفطــــــــر بس
سـآرهـ وريما معاهــآ شهد
ساره : سلاام
ريما:هلا وعليكم السلاام
ساره : وش عندي وين فهوود حبيبي
ريما: نايم مع ابووه
ساره : مممم ريمآ بيتكم متى راح يخللص
ريما:ليته تبين الفكه منــآ
ساره تفشللت : ههههه حلوه ذي لا بس كنت مرره مولعه على محمد على مايخللص
ريما:والله احس حالة محمد زفت من بعد وفااة الوآآلــد فخلينا هناا لين مااايرجـ ع محمد الاولاني
ساره دمعت عيونا : الله يرحمهـ
وتقول بقلهـآ( ماني مصدقه بابا مات وخلانــآ ياربي انا وش قاعدع اقوول اللهم لاعترآض)
اروى نزلـــــــــت وعيونها حمرآآ < لامشبعت نووم تصير كذا عشانها ملونه طالعه على ابوها

اروى :صبااح الخير
ساره وريما:صبااح النووور
ريما: ارووى وش عنندك عيوننكـ كذآ
اروى : مانمت زيــن
ساره : ههههه كله من فيصل
اروى بغرور : عادي لو اروى مواصله فدآه
ريما وسااره : ههههه
ساره: اوووه يعنيي عالحــــــب
أروى حمرت خدوده واستحت لاشعـوري
ريما وساره: هههههههههههه
ساره تــاكل بصمت وتشوووف شهد وآبتسمت : ريووم
ريما ترضــ‘ع بنتها :هـلأأ
ساره: ممممم انتي توحمتي عللى اروى ؟
ريما : ايه وربي كنت ادعي عيون بنتي بس تطلع زي عيوون اروى
ساره: عيون بنتك وولدك
اروى ابتسمت:بس الله يعينك ترا حساسه عيوني مره
ساره: ايه اروى تللبس نضارات شمسيه بالشمس وتطلع كنها امركيه مو انا
اروى : ليه انتي احلآ مني كنك سورور < اوبك ياجمـ‘‘ع

ريما وساره : ههههههههههههههههه

في بيت ابو عدنــآن رغــد وابرار يمشون وراا عدنآآن

عدنان : انتبهةآ على نفسكم
ابرا استغربت
رغد : ليش بتاكلنا الذياابهـ خخخ
عدنان: هاهاها مانكت
حست رغد بهاللحظه ان عدنان يتكللم منجد فأستغرربت
طلعوآآ من البيت متوجهين للقرف < السكوول

اول ماوصللت اروى سلمات على فجر وقعدت هي وياهــآ وجت و حده مشوووتتهـ الي هي
مرووه وراها اسمااء تضحـــك
مروه : اشتقتلللللللللللللللللللللللللللك (وضمت اروى)
اروى :ههههههههههههـ
وبعدهاا ضمت فجــر وتجمعوآ الشللهـ
( منى < لاتخافون صقيقة اروى هع_ فجر _ عبير _ ملآكـ _ اسماء وبعدها جو رغد وابرار ) واكتملت الشللهـ
اروى تعرف بناااااااااات كثيير او بنات كثير يحبوون يتعرفوون عليهاا وكل مايجون يسألوون انتي سعوديه وكذلك نفس السؤال يطرحونه على ساره وابرار ورغــد

اروى: اليووم جايبه لكم بلعـــــــــــــه < مجموعة اكل شلتنا يسمونها كذا هع
البنات: امااااااانه
اروى : كل شي بس ادعوو ساره عشان ماتبكي
اروى جاابت كل شي هي ورغــد الي مامرت عالبقاله الى الصبـآح
وطبعــآ اكلوآ وهو تحت بالسااحه عيوو لايرقووون لانه اول يووم من بعد الاجازه الصغيرهـ
الي مستغربين منه مرووه تــآكل بصمت
اروى : ههههههههههههههههههههههههههههه
البنات كلهم يطالعون اروى مبتسماات
اروى: هههههههههههههههههههههه
اسماء: وشفيـــــــــك
اروى:لاحضت شي
البنات: وشووو
اروى : مرووه مسويه قاعدة ماما اذا حضر الطعام سكت الكلام وانا مستغربه انهات تبلع دووون مااترفع راسهااا
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه

اسمروآ كذآ الا الفسحــــــه فعلا ماحضروآ ولا حصهـ حتــى نهااية الدوآآم

بالشركـه مختبصييييييين مرره
فيصل :يبه انا قلت بتخسرووون بس ماااسمعت
ابو فيصل معصب: طيييييييب ششنسووويي الحين
فيصل : عندي فكره معقوووله للمناااقصاات هااذي
ابو فيصل وكنه بدآ يسم‘ع لفيصل : هااه
فيصل مبتسم بعد دخوول محمد ونفس الفكره في بااال محمد
فيصل : .................. وبعد كذآ اليووم مرتفع الاسهــم
محمد يكمـل : ولان الاسهـم مرتفعه اليوووم بيعوها لان بكرره بتخسروون
فصل: تدري ليه
ابو فيصل: ليه
محمد: لا مستحييل اليووم الاسسهم مرتفعه وبــآكر بعد مرتفعه راح تنززل اضعاااف الي جنيتووه بالاسهــم
ابو فيصل: والله ولدي كفووو ولد فهد كفوو عرف يعلمك ياامحمد الله يرحمه
الكل : الله يرحمه
محمد يكلم فيصل: شخباارك يالنسييب
فيصل : نسأل عننك
محمد مبتسم : ماشي حاالي ( وحط الاوراق على طاولة ابو فيصل ) ورآآح
ابو فيصل : هو وانزاااااااااااح
فيصل : ولو يبه
ابو فيصل : محمد زي افكــآر ابووه يجيبهااا وهي طــآيــرهـ
دخــل ريــآض : سلاام
فيصل وابوه : وعليكم السام ورحمة الله
فيصل : كيف الحال ؟
رياض : زفــــــــــــــــــت
فيصل: افاا
رياض : والله زفت من الشركــه
ابو فيصل : ليه عسا ماشر
رياض: الشر مايجيك بس محمد يقوول بنبيع الاسهم وهي توها مرتفعه
ابو فيصل: هاذي الخطووه انا قتليه
رياض: لييييييه
ابو فيصل : عشاان مانخسر اموالناا يابوك
رياض ابتسم وفهم ان ابو فيصل منه الخطــه < مايدري انه من فيصل ومحمد
ابو خالد وابو راكان دخــلــوآ يشرفوون بمكااتبهم الفخمــــــــــــــــــه
بعد مآربــــــــــح ابو خخالد الصفقه وماااله كان حلااااال

عدنــآن كاان قااعد بالمكتـــــــب وطللع منفجر عصبيه بعد لمسج الي جااه
( عدوون عسا ماشتقتلي ؟؟ المهم انا بشرررب من دم ابرراار وماتلاقيها حيه ماكون شهودة الحب مدرســـــــة الـ ...... )

بالمدرســه آخر الدوأأم
رغد اروى ابرار كانوآ جالسي يسوولفوون
وكاان 5 بنات متوجهين لهم
(شهد صديقتهم - اسيل - فاططمه - لمى - اماني ) < كلهم عرجيات = بوياات <؟؟
اروى مبتسمه لشهد صديقتهاا ؟
شهد اول شي افتشلت وقززت اروى لآخــر شي
اروى استغرب
ابرار كاانت لآآفــــــــــــــــــه وسحبتهااااا شهد عليهاا وعطتهاا كـــــــــف وشهقووآ البنآآـت
(اول من شاف الحدث عبير النعوومه وناادت كل صديقاتهاا)
شهد : اقوووووولك يابررآآآآآآآآآر بعدي عن حبيبي عدناااااااان لاتوطى بطننك
رغد : خيييييير انشالله عسا ماااشر وين عاااايشيييين
شعد : بالسعديــــــه
رغد : هه من جدك بخلي اخوي ياخذ وحدهـ........
ماكملت الا وولمى عطتها بوكس بفمهــآ
رغد نزززفت دم وبدآ الاشتباااكـ
الي كانوآ البناات اكيد يطقوون في ابرار ورغد اروى < راحو فيهــــــــــآ
اروى الي جاها وحده عضتهــآ وسحبت شعرهــآ من الي خلا اروى شوي وتصيــ‘ح
ورغــد نزززفت من فمهاااا وانشـــــــــٌق
بعــد مافكت البنت الي كانت ماسكـــــه اروى اروى جاهااا ضغـــــط ونززل من خشمهاا دم من كثر ماهي معصبهـ
ابراااااااااااااااااااااااااااااار
الي اجتمعوآ عليهاا شهد واسيــل وكانت شهد تطق ابرار بشكل جنووني حتا ان شعرهاا نصهـ طآآح واصبعهاااا رجــ‘ع على ورآ يعني اان كسسسسسسر
00000000
عدنــــــــــــــــــآآن مسررررررع بشكل جنووووووووووووووووووووووووني

ساره جت وشلتها وراها كانت تركــض
وكانت بيدهــآ سلساااااااااااااااال
ساره تشووف وحده تسحب شعر اروى والدم من خشمهااا ناازل تصاارخ والسلسااال تدووره بشكل سرريع ( السلساال من حديد وينمط يعني يرجع ويروووح من قومته)
: وخررري عن اختتتي يااااااااااااااابنت الكلـــــــــــــــــــــــــــــب
فعلا سااره وفجر ومروووه ومنى طقـــــــوآ وخذووو حقاروى وابرار ورغد
ساره ماسكــــــه روان وفاطمهـ واخذت وحده تاخذها وتطقها بالسلسااااااال ووحده تسحب شعرهااااا
اروى الي كانت مآتقدددددر عليهااااا فاطمه ولمى انحااشــــــــــو
وساره تلحقهم : تعاااااااااااااااااااااااااااللللللللللللللو < وشكلها كان تحفـــــه
فاطمه وروان خذو شناطهم وطلعوآ
ساره : تفووو عليكم يالدجااااااااااااااجااااااااااااااات
فجـــــــــر طقت في لمى الي عطت رغد بوكس بشكل جنووني ماسلمت منهااا لين مانحااااااااااااااشت وطلعت من الحلببه وفجر توجهت لاسيل
اما اسيــــــــــــــــــل الي ماقــدروآ عليــــــهآآ
اسيل كاااااااااانت ثوور هااايج
بس ساره ومروه ومنى وفجر قدروآ يروضون هالثوووور ساره بالسلسااال ومنى جااهززه وعضتهاااا ومروووه تسحب بشعرهــــــــــــــأ وفجر تسحب شعرها من الجهه الثانيهـ
ساره جااهااا كـــــف من شهــــــد الي كانت تطق ابرار وساره رااحت تفززع بعد ماشااافت صديقاتها قدروآ على اسيــــــل
شهد : وخري عني يااااااااااااااااالحماااره
ساره عصبت : اوريكم من الحمارها واخذتها من شعرهااااااااا
بينمآآ ابرار داايخــــــــــــــه واروى ورغد الي نزفوآ دم ..
رغد : ابرار < بتعب
جوو بناات (عبير واسمــآء ) شالوهـــــــــــــــــــــآآ
وجو المعلماااااااااات
وشهد واأسيل الي بقوى لحالهم حطوآ رجلهم لان المعلماات والمديرره اجتمعوآ
اخذوآ ابرار ورغد واروى وودهــــــــم المستشفــىـآ وعدنان كان ورآ سيااارة الاسعآآآآآآآف

عند المديره
عررفت كل شي ونادت التوجيــــــــــهـ فعلا وصلت الهوشه للتوجيه ..؟!
ساره خذت شنطتهاا وركبوآ معاها صديقاتهاا للمستشفى


 

رد مع اقتباس
قديم 06-12-2010, 01:18 AM   #96 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


دموع القمرر


يسلمووو على المرور


 

رد مع اقتباس
قديم 06-12-2010, 01:22 AM   #97 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


بعــد ماوصلوى ابرار قامت
واروى طبعا مافيها الا العاافيهـ ورغــد خيطووآ فمهـــــــــــــــــآآ الي انشــق من قوت الضربــــــــــه
ابرار : اااااااااااااااااااااااااااخ وشو تبكي من الوجـــــــ‘ع
عدنان : والله ياشهد موتك قررب على ايديي والله ماأتركك والله
ابرار كانوآ يسوون اصبعهاا وكلمــآ جوو يلفونـــه عشاان يضبط الكسر تدوووخ
وعدنان يمسكهـــــــــــــــــــــــــــــآ صارت هالحااله باأبرار ثلاث مراات من ماازااد على عدنان الصراار علا الانتقاام
اوول مادرى فيصل رااااااح لههــــــــــــىـآ جري

فيصل كان يمكشي بالسيب وشاف بنات بعبااياات راااس وشنااط مدرســـــــــــــه والي عبايتها بكتفهااا والمريوول باايــــــــــن ..
فيصل: عسا مااشر
فجر: لحق زووجتـــــــــــك
فيصل على طوول دخـل غرفة اروى
فيصل : سلاااماات ريرتي ماتشوفين شرر
اروى بتعب من الضغط الي جاها : الله يسلمك
فيصل : لييت الوجع بعرووق قلبي ولا فييك
اروى ابتسمت لهـ : بسم الله علليك ياقبلي
دخلوآ صديقاااااات اروى وابرار
فجر : فيصل زوجتك انطقت
البنات : ههههههههههههههههههههه
فيصل: احسن منك رجــآل احس الي طقيتيهاا راحت فيها
فجر: والله ادافع عن نفسي مو اروى الي من الضغط طلع من خشمها دم
البنات : هههههههه
فيصل يررووح عند اروى : والله عادي ادخل زوجتي كارتيهـ
فجر : عشاان تلعم خييرك ليل ونهاار
البنات : هههههههههههههههه


عند عدنان اول ماطلع من عند ابرار توجه لرغــد
طبعــآ عدنــآن رااح للتوجيه وماتناازل
بعد مافصلوآ شهــد وأخذوها الهيئه < على قولتي الهيعهـ
وبعد مااشهد طاحت من عيوون ابوها وأمهــآ واهلها بانها اعتدت على بنت وبسبب رجــآل الي هو عدنان واعترف بكــل شي
شهد نوعهــآ ظاالم والله يمهل ولا يهمل شهــــد واسيل الي على قولتهم وفزعتهم كلهم حطوآ الووم على شهد واسيل وطلعو زي الخيط من حتت قماشه < هع


ابرار: حراام تناازل
عدنان: ايه انتي طيبببه كذآ ؟
ابرار دمعت عيونهاا : حرااااااااااام ماصار شي
عدنان :لاتبكين عشان وحده ماتستااهــــــــــــل يابيبا بعدين خلااص الحين هي عند اهلهااا بس فصل لاياحبيبتي بتتعرض لك مره ثانيه هالاشكــآل مااينضمنوون ولا يتوبوون
ابرار سكتت على جية ام عدنان : يالله حبيبتي مشيناا
ابرار مشتتت الشيله وطقتها لثمه وطلعــــــــو من مستشفى سعد التخصصي

ومرررت ايااام وهــــــــــــــآآذي هي فترررة الخوووف والمذااكـــــــره وتحديد المستقبل
اختبااراات < تهئ تهئ

كاانت اروى ماتطــــــــــــــــلـ‘ع من الغرفــــــــــــــه ابــــــــــــــد وكانت مهمووومه لان بعد الاختباااراات بسبوعين زواجهــآ من فيصــل
وكانت برضووو صعبــه مرره علىى نااايف الي كانت له اخر سنه ويبي يرفع راسهـ ورااس ابووهـ
ومررت فترررة الاختباااراات على خير دوون اي مكاالمه بين فيصل واروى لانو كان يبيهاا تذآآكـــــــر وعلى قولت اروى ابوي كان يبيني انجح
سااره الي عمرها مافكررت تددرسس ولا حتى تفتحــهـآ يعني مو ماتذاكر بس مو مهتمه على قولتها داااخله خاصـه بنجح بنجح .. <>


انتهت فتررررة الاختباااراات
والبناااات رايحيين ياخذووون نتاايجهم
اروى قبـــــــــل لاترووح
اروى:يمه خاايفه
ام محمد : لاتخاافين حبيبتي انشالله ناجحهـ
اروى : ياااااارب
ام محمد : انشالله تنجحين حبيبتي
ساره : ههههههه ياحلليللك ريراا يالله
ريااض : بالتوفبببببببببق
ساره واروى : ويااك
وطلعوآآآ وهمم خايفين من النتيييجهـــــــــــه

فجر: فيصل يالله
فيصل : طيب يالله
طلعوآ بالسياارهـ
فجر/ اووه اروى مسكينه اتصلت فيني تبكي
فيصل : وشوو ليه ماتصلت فيني انـــــــآ
فجر : خخخخ مابتكلمك خلااص قرب زواجكم خل تشتااق لهـــــــــــآ
فيصل : لا وين الحفـــــــله بشوفهاا حتى لو متدري
فجر: يصير خير


 

رد مع اقتباس
قديم 06-12-2010, 01:24 AM   #98 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


رغد : يوماااااه برووح اخذهاا
مروه تضحك: هههههههه ياويلي من امي بتصفق
البنات : هههه
رغد رااحت ورجعت والابتسااااامه شااقه الحلق
رغن : بيباااا باااركيلللللي
رغد : مبروووووووووووووووووووووووووك وانا بعد باركيلي
رغد : مبروووووووووووك (وضموآ بعـــــــــــــــــض )
اروى جت هي وسااره
ساره : ههاه بيشرري
رغد : انا جببت 92% وبيوووب جابت .. 93%
ساره: وت دافورااااااااااااات وعلمي ياااسلاااااام
البنات : هههههههههههههههه
فجر جت ضمت اروى من الخوووف
فجر: ياااارب ساعدني
ساره رااحت وجت وهي راضيه بالي جاابته جابت 88%
اروى بدون رضا : تستااهلين حوبة الي ماييذاكر
البنات :خخخخخخ
اروى مسكت يد فجررر ودقات قلبها ماتعاادل دقااات ضرب الطبووووول
رااحت وقعت خذت شهااادتهــــــــى دمعت عيونهاااااااااااااااااااا
فجر شافت دموعهاا ورااحت خايفه
فجر/ريراا شفييك
اروى : نجحححححححححححححت فجر نجححت
وضمت فجررررررررر بفرررررررررررررررررح
اروى جايبه ( 98 % .. فجر جابت 94 % )
طلعت اروى
مروه: هههههههههههههههههه وشهالعقل ولا كمبيووتر كله ممتااز وجيد جدآ ينعدون بالاصاااابع
اروى بغرور وفخر : قولي مشالله
البنات : مشالله
جت ريهام: ههههههههههههه سارا نسبتي زييك بالضبط
ساره ضمتها : هههههههههه احووبكي
ريهام: هههه القلووب عند بعضهاا
البنات فطسوآ ضحــــــــــــكـ
طلعــــــــــــــوآ البناات لبيوتهم عشااان يبشروووون اهلهـــــــــــــــــــــــــــــــم

فيصل : هااه بشرري
فجر : نجححت
فيصل: واروى
فجر: اسال كم نسبتي بالاول
فيصل : اروى نجحتتتتتتتتتت ؟؟
فجر : ايه انا نسبتي 94 وهي 98
فيصل بفرررررح دق الهررررن =البوري
: احلللللللللللفي
فجر: هههههه والله
فيصل : الحمدالله على كللللللللللللل حـــــــــــــــآآل


طبـــــــ ع ــآ مااسوو الاا حفلله بالبييت وبسيطه حتى مو استرااحه عشاان زوااج اروى قرريب

ام راكان تكلم ام عدنان بالعزيمــــــه
ام راكان : هاه وش قللتي
ام عدنان بتششق من الفرح: ولله راكان رجاال ومايعيبه شي بسم الله عليه بس طبعا نشوور البنت وابوها ونردلك
ام راكان: لااتتآخرووون
ام عدنان: بيني وبينك ماودي اخللي رغد تتزوج وتخلي ابرار فبااخذ ابرار لولدي عدنان
ام راكان: والله تهبل مشالله عليهااااا بسم الله
ام عدنان مبتسمه :اكيييييييييد بنت اختتي
ام راكان اكتفت بابتساامــــــــــــهـ

البناات يصفقووووون زيقطعوون الكيكه ويااا بعـــــــــض
البنات يضموون بعض
اروى :بنااات يالله نروووح للمجمع منهاا اشتتتري اشيااء خفيفهـ ومنهاا ندج ولاخري مره لي
البنات: اييييييييييييه ونــــــــــآآســــــــــــه
( اروى بفتررة الاختبااار كانت ترووح تشترري كل يووووووووم من زماان وبالختباراات ولا عندهاا اياام استرااحه واكتمل جهاازها وكاان فعلاا يخقق جهاازهــآ مره مره خاقوقي ولزووم تزيد اشيااءاات يعي ؛< ابووك ياجمــ‘ع)

البنــآت راحوآ مع الشبااب و الشئ الي يخلي الواحد يشيب راســــــــه ان فيصل مووجوود هو وفجر < خخ
اروى راحت مع ريااض طبعا وفجر ورغد وزالبنات كلهــــــــــــــــــــــــم
اما السيااره الثاانيه كلهـــــــــآ الشبااااب

ووصلوووو مجمــ‘ع الراشــــــــــــد ..0
رغد : واوووو في توسه جديد بالرااشد
اروى :قديمممممممه
رغد: ههههه نسييت انك بالاسووق مستنرره مابقيتي ولا مجمع حتى من دبي شريتي
اروى : خخخخخخ
رغد : واووو بربري وقوتش وقوتشي والــــــأخ .. ماركات عالميه
اروى:قديماااااااااااه ايلمشفوحه
رغد: هههههههه عقبال ماتزووج ونااسه
روى: خخخخخ
البنات جوو
ساره ماسكــــــه رااائـــــــد
وطبعــآ الشباب بالمطعم يحاسبووون وناايف كان بس يختاار هدية نجااحه لانه ججااب ( 97% )
اما فهد وبد الكبير وسلطان وراحــو يشتروون اجهزززهـ < ماله داعي اقولهاا
جابو
فهد=91 %
سلطان92%
بدر=93%
(_ بالدوور خخ)

ساره: هههههههههههههههه
ريهام: ههههههههههههههههههههههههههه
اقولكم البنات كلهم فاطسين ضحــــــــك على
واااااااااحد لابس الجينز الجديد (سامحني يابابا)
ساره : ههههـ وربي يضحك
البنات:ههههههههههههههه
ساره: هاذا انا عارفــــــــه قصته < بهيااااااااااط
البنات يطالعون فيهاا وهم بالطاااااااااوله حقت المطاااااعـــــم جمب طاولة الشباب الي كلهم يسمعون
لحض لحضه قبل لاكملل بقوولكم لبس كل واحد من اشباب كانت اشكالهم كلهم خقـــــــــــــــــــــــه
نايف كان لابس ( بنطلوون جينز لونه خطير مرره وبلوووزا سودآآ وكااب اسوود وجزمه (الله يعزكم) سودا)
فيصل ( لابس قميس ابيــض وجين طيحني شووي وحزاام ابيض وجزمه ( الله يعزكم) بيضاا) مره ملامحه حاده وكلن خق علييييييييه مع جسمه الرياضي
رياض ( بلوزة ماانشستر يونايتد وبموودآ جينزز ومسوووي بشعره سباايكي)
راكان( بلووزه حمــــــرآ وجينز اسود بلموووود وشووز ( الله يعزكم) احمر
وسعود (لابس قميص بمخطط وجينزززززز ومسووي بشعرره سبايكي < خقق
عدنان: (لابس بلووزة الهلال وبنطلوووون جينزززز ولابس كااب ) وهو ابيض وعيونه وسااع طالع خقق كنه سوووري


نكمل عند البنات
ساره: هاذا اخو خويتي
البنات : ايه
ساره: مسكيين اول ماطــــلـ‘ع ذا البنطلووون غلط على ابووه وأبوه زعلاان منه
البنات:هههههه ايهـ
ساره : وبعـــــدين كان يطقه والولد يبكي (سامحني يابا ماعد البس هالبنطلوون سامحني يابابا ومن يومهاااا اسمه كذا
الشباب كلهم مبتسمين وكل واحد فيه ضحككه ودها تنفجر
البنات ماتوآ ضحك واروى الي مرررررررره
حتا انهااا تضحك بقووه وعيوها من النوووع الي يدمع ودمعت وحالتهاا حاله
حطت راسهااا عالطاوله عشان ماحد يشوفها وهي تضحك والبنات جد ميتين ضحك
راائد : ودي اسحب السحاب حق البنطلووون
البنات ولشباب:ههههههههههه
ريهام : عشان تطلع فضااايح وي فشللللللله
اما الشباب ماتوى ضحك ماقـــــــــــدروآ يسكتووووووووووون

بعد مارحــــــــــــو ويوووم شيق جدآ بالنسببببببببببببه لهم وبعد الناااااااجح
بدآ الجد والتسجيييييييل بالجاامعاااااااات ..00 اما ناايف على طوول عالشركــــــــــــــــه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-13-2010, 04:15 AM   #99 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


فيصل الفرحـــــــــــــه مو سايعتـــــــــــــــــــه بأنه راااااااح يكوون هو وملااك عمره تحت سقف وآآحد
راكــــــــآآن مو مستووعــب رغد االلي حبهــــــــــآآ بتصير في يووم ملكــــــــه بس مابعــد وافقت ؟؟
عدنان مخطط على ابرااار
سلطان ماااهو بقاادر ينساهاااااااا وكنه بيت مــآآبهـ اروآآآآح ولكن عنده من يصبررره
اروى اللي عمرهاا ماكرهت انساان زي فيصل< خخخخخخ امزح امزح
بس كاانت مره مضغووووووطـــــــه بس كلناا نجحنا والحمدالله < خخخخ

في بيت ابو عدنان السااعــــــه 9 العشاااء ..00
رغــــد : بس ماما انا توني صغييرره وبعدين من هو تعيس الحض ذآ وماني مواافقه
ام عدنان : انا لله وانا اليه لراجعووون بس يمي راكاان طيب وابن حلااال
رغد انصدمت وصارت خدودهاااا حمرآ : مــ ي ن ؟ راكان
ام عدنان بانكسار خاطرر : ايه
رغد : ماما انا موواافقــــــه
ام عدنان سكتت
ورغد طلعت من الصــآآلهـ
ام عدنان: ههههههههـ يالله عسااهـ خير خل اروح اقوول لرجلي

رغد : ابرررررررررررررررا ماني مستووعبه
ابرار: هههههه ونااسه مبرووك
رغد : يااي وناسه راكاان له مااتحمــــــــل ابي امووووووووت وهـ وهـ
ابرارر:هههههههههه مياو ميااو
رغد وابرار : ههههههههه هع هع

رغد تكللم فجر
فجر: جدددددددد.
رغد : ايييييه والله
فجر تزغرط << خخخخ
رغد : هههههههههههههههه فله
فجر : من جد وعقباااالللي يااارب
رغد : ههه ءامين
فجر : طللع فستاانك
رغد: اييييييه طللللع مووره حلوو واتي
فجر: يجنن والله اول مره يدخل بمخي فستاان زي كذا
رغد: ايه من قددك المعرس اخووك
فجر: هههههههه ايه والله
وكملوآآ سواليـــــــــــــــــــف ..00

في بيت ابو خالد
سلطان قاعد على مكتبهـ
ويسمع اغنية نايف البدر - صبااح الخير يااجرووحـــــــي ..0
تركني بلا سباب وراح
خذا من دنيتي الافراح
وبدل ضحكتي بجراح
وقال لفرحتي روحي
تمرني الذكرى واتألم
من اللي صار اتعلم
وماني قادر اتكلم
من الضيقه تمل روحي
صباح الخير ياجروحي
هلا والله في جرحي
فمان الله يافرحي
بنيتك وانهدم صرحي
وصارت دمعي بوحي
صباح الخير ياجروحي

سلطاان دمعت عيونـــــــــــــــه : ااخ بس الله يصبرننني على نسياانك يارهووم ياحيااات سلطااان انتي ويجعلك من نصيبي اقسم بربي اني لاعيشك احلا عيشه بس ااخ واذا اكبر من يبسنتين
يعني المهم حبببببببي لكـ هاااذا المهم سعوود متزووج خل فرصتي ابي رهاام ابيهاااااا ابيهااااا وبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كى سلطان يبكي بقوووه مو بس دمووع يبكي بكاااء فقداان حب شخص غالي على قلللبه.. ؟


فيي بيت ابو سعود
سعود :يومه ابيهااا
ام سعود : وشلوون لا ياحبيبي زوووجتـــــــك هي اختهاااا طيبه ورربي
سعود :بس
ام سعود : اللي تبيها من عاائله ثاانيه وش نبي بهااا حنـــــــــــآ ؟؟
سعود سكتت سكووت القهر وعظ شفااتته بس امه معااها حق ؟
سعود انكسر خاطره على البنت الطيبه بجد وانكسر خاطره على حضه الرددي
ونزلت من دمعـــــــــــــه : اوووه ريهاااااام مقدر اعيش معـــــــــــآآك والله


ريهــآم بعد مااعرفت ان سعوود متزوووووووج بكت بس من بكااائهاا نسته اصلا هي ماتعللقت فيه ببس حبته وخقت عليه
فقررت تكمل بدوووون حب وتاااااااااااااااااااابت ؟ وتهيأت لزووااج اروى


ساره حالتهااا زفــــــــــت وكل الببييت مسوووي عزآ من اروى لانهم بقى
يووم وااااااحد وهاذا اخر يوووم اروى ماتبكي لانها بترووح لا تبكي عشااان ابوهاا اللي ياامااا ماجااء في بالها انها تتزووووج وابوها مو معااهم
اروى بالغرفــــــه بعد ماأمهااا نقللت العفـــــــــــــــــش من قبل وكااااااانت الشقـــــــــــــه خوقاااااااااااااااااااااااااااق مووووت
صحيح شقهـ بس كأنهاااااااا فلله بفخامتهـــــــــــــــــــــــــــــــــآآ
واللي ام اروى حستهاا كبيرره مره على اروووى

ساره : ريرتي
اروى: هممممممم
ساره: خلاااص ياريراااا خلااص
اروى دمعت عيونها : بفقدكم
ساره رااحت على طوول ضمممممممت اروى الي طوول عمرهاااا معاها
يتهاوشووون .. يضحكوون .. يستهبلوون ... يزعلوون ... ايـــــــــآآم حلوووه صعب انهاا تروووح وتختفي بغياااب اروى

اليوووووم يووم الخمــــــــــــــــــــيس
الســـــــــــــآآعـــــــــــــــــــــــــــــــ ـه (( 9 )) الصبـــــــــــآآح
البناااااااااات كلهم راحو الكوافيــــــــــــــــــر
وكـــــــــــــآن عررس فيصـــــــــــــل فيـ((المردين))
والصااااااااااااااااله مررررررررررررررررره نااااااااااااااااااااااااايس
طبعــــــــــــآ البنــآت تكشخووووووووووو واوصفلكم للبس كل وحـــــــــــــــده
رغــــــد "/ لابســــــــه فستــآآن ذهــبي وفيه سكرري كللله كرستاللااه وبالصدرر حااطه زي السلساااال وتحت الخصر حزاام كرستــآل وتحت شيفوووون مفتووووح لنص الفخض
ومسووويه بشعرهـــــــــــــــــآآ مكســـــــــر ورااسفعته بتااج مرره شكلهااا خقـــــــه

ساره : لابســه فستاان من تصميم (زهير مراد)فوووشي والصدددر كلللللللللله لووولوو وفتحة الصدر فيها لولو وتحت الصدر زم لا الخصر وعن الخصر حزاام وبعدهــآ الشيفوناات فووق بعض مره ناايس
وشعرهــــــــآآ مسوويـــه بف فرعوني


فجـــر " تركواااااااااازي وفيه االلمــآآآس بالصدر وتحت بالخصر حزآآم فيه كرستااله كبيره وتحت شيفووون وفيه فتحه فيهاااا شك مت تحته بس هيأ فستانها اخطر وااحد
وشعرهـــــــــــــآ تسريحة الريشه على دااااخل ومن الجنب حااطه كرستااااله

ريهـــآم :" فستــآن اسووود وفضــــــــي وجاااااي بالصددر شك دقيق وفيه زي السلساال مربوط وتحت الصدر فاااضي وعند الخصر حزاام مخيط بدقه من نفس الشك بس مره خاقوقي

ابرار: لااابســــه فستـــــــــآن احمــــــــــر وذهــــبي ماااسك زي السمكه ومن تحت منفوووش صحيح موضه شوي قديمه بس كان برضو تصمييم زهير مرااد ومره على ابرار خطيير ويجنن
وشعرهــــــــــــآ بس مكسرررته بس مرره كيوووووت شكلهــــــــــــــآآ


ريمــآ : لابسه فستاااان هاادي مرررررررررررره بس حلللللو لووونه سكــــــــري واللقمااش هو اللي محلييييييييييييييييه ولا هو هاادئ


وطبعا هااذاا غير ام محمد وام فيصل وام عدنان وام راكان وام خهالد كاهم متكشششششششخييين طبعــــــــــــآ

اروى هااااذي المــــــــــــره كاانت مــــــــ‘ع اخوانهـــــــــــآ وهم اللي زفوهـــــــــــــــــآآ بالسيااااراات وهرررن ودجه فاه عالااااخر
محمد وريــآآآض
وراهم الشلللله بأستثنأأأء وشئ كيد سيااارة الكباار وسياااارة العرييس
وطبعاا كانو من بداااايت الــزفه مجغلين اغاااني وفالينهاا ويضغطووون ((هــــــــــــــــــرن)) يعني الشباااب دجـــّوو
وطبــــــــــــــعــآ لمن وصلوووآ
اروى رجلهاا ماهي شااايلتهاااا
واول ماوصل للفنندق بغت تبكي بس مااهي مستووعبــــــــــــــــه انه عرسهاااا

اما البنات كانوآ محزناات مرره اول عررس مافيه دجة ارووى والشئ الاكيد انها هي العروسه وأأول ماعرفوآآ انهاااا جت راحو ركــض حتاا في نص الرقصه نزلوآ < هع

فيصل مرتبك
راكان: هههههههه من قددك
فهد : فيصل موودع العزوبيه
فيصل : فكــــــــــه
الشباب: ههههههههه
نايف : مستعجل هاااااااه
فيصل ابتسم ابتسامة حرررج
رياض يدققه : اختي لاتاكلها
الشباب: ههههههههههههههه
فيصل : بسكم عااد مالت عليكم خلني ادخل ابركــــــلي
رياض: ايه ادخل لان أروى دخللت مستحيل تجييك
الشباب:هههههههههه
راكان: مره متأمل فيصل
سلطان: الله يعينك ياأروى على ذاا الانسان وشلون بتتحملينه طوول عمررك خخخخ
نايف: ههههههههههههههههههه بتمووت
راكان: طلاااق من ثاني يووم
فيصل : الله لايقووولـــــــــــــــه
راكان يرقص : ونااسه متى ندخخل احس ذيي الطقااقه سودآ
الشباب: هههههههه
نايف: وشراايك يعني
راكان: لا احلاام بيضاا
الشباب:هههههههههههههههه
نايف : حووول الاخ
بينمــآ فيصل باله ويييييييييييييييييييييييييين وهم وييييييييييييييييين


 

رد مع اقتباس
قديم 06-13-2010, 04:22 AM   #100 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


اروى اول ماادخللت البناات عند الباب
ساره مغمضع عيونهااا
البنات: 1 .. 2 ...3
وفتحوآ البااب بقووووه اروى شايله الفتسااان بيدها وتطالعهم ببرأه بعيوون كلهاااا خوووووف ودموع
البنتا: اروووووووووووووووووووووووى
اروى : ساااراااه رغد تهئ تهئ
وضموآآ بعض وماخــآفو على مكيااج اروى
رغد : ياااااااااااويلي تخققييييييييين
اروى بعدم اهتمم: ونتي احلاااا
رغد : يالله عاااااااد لااا تصيرين كـــــــذآآ
اروى بحزززن : اه بس
البنات رجعوآ ضموهـــــــــآآ
ساره : كل شي موجود
اروى : ايه حتــآ المسكه والمصووره كل شي جاااو
البنات :اروى ليه كذا صاايره
اروى : خاايفه نادوآ ماما
ريهام راحت لتناادي ام محمد الي لمن شاافت اروى دموعهااااا خاانتهاااا مما زاااد حززن اروووووى
ام محمد : يالله حبيبتي بسم الله مشالله اقري على نفسسسسسسسكـ ياحبيبت امك
اروى بنبرة وحده شوي وتبكي: طييييييييييب ياماما


تسكــــــــــــــــرت الانوآآر على دخــــــــــــــــــــــــووووول
(( ابو فيصل وفيصل وفهد ))
تصورآ وسووو الخرااابيط
بعدهاا ((ريااض ومحمد )) بنقصاان لاحضه الجميع لابو محمد
وتصوورووو ورآآحــــــــــــــــــــــــــــــــوو
وااللي بقـــــــــــــــــــآآ فيصــــــــــــــــــل ينتضـــــــــــــــــر دخوول اروى ؟؟
دخـــــــلت اروى لموسيقى هاديه وسوت حركــة الملكه الي مسجله صووت فيصل وهو يقول شعر فيها
ومن جد كاان صوته ولا صوووت شااااااااااااعر مرره خاقوقي
وبابعدها اغنيه ملكييييييييه
وبعدين اغنية نجووووى كرم (الحــــــــــلم الابيض)
فيصل كـــــــــــــــــــــــــآآن بيمووت من الفـــــــــــرح ..0لانه يشووف ملااااكك قداااااامه دموووع وفـــــــــــرررح وكل شي خاالط ارووووى
الكـــــــــــــــــــــــــل منبهــــــــــــــــــر بشكـــــــــــــــــــــــــــــل اروىى الي كااااانت تجنن الكل سماا عليهااااا كانت بالملكه ايه من الجمـآل كأنها سوريه وبالعرس احلاا بكثيييييييييير
وفيصل كــــــــــــآن فعلاا خاااق عليهاا بس جت جمبه حبها من يدهااا ومن راسهاا وتصوروآآ
وفجر ارقصت هي وامـــــــــــهــآ ورقصو اروى الي هزت خصره بس بكل نعومه
كاان فستاااااااااااانــــــــــهــــــــــآ تفصيل احممد بدوي ويجنن بمعنى الكلـــــــمه
غير شعرهاااا الي اوور مرره ترفعه فوووووق وهو ذهبي بأسااسه ورسمت العيوون الذبـــــــــــــآآحه والطوول والجسم فعلا اروى كااااااااااااانت بااربي على قووولة فيصــل .....0 ؟
بعدها فيصل طــــــــــــــلع وخلا اروى مع البنـــــــــــآآآت والنـــآس
البنات كل وحده كانت تستعررررض ورغد جاها 3 خطاااااب وطبعا تجوابهم مخطوبه لراكااان فاارس احلاامهـــــــــــآآ .0 ؟
ساره طلعت بــرآ تبكي ماقدرت تستحمل
شافها رياض
رياض : سااره ؟؟ وش تسسوويين هناا
ساره عيونها كلها دمووع : ولااا شئ
ؤيلض: حبيبت اخووك اتي ادخللي لاحد يشووفك
ساره: ببكي مقدر اشووف اروى
رياض: ولو تحملللللللللي عشانها لاتخلينها تزعل على مافيهاا انتي نسيتي ابوووي ؟؟
ساره تنهددت : هاذا الي مخليني اطلع ولاا اقدر اطالع بعينها الحززن ماليه عيونها يارياااض اتمنى فيصل يقدر يعوضهاا


لان فيصل كــــــــآآن طـــــــــــآآلأع‘ سمع ساااره من الالف للياااااء
فيصل بنفسه " وربي لو الحززن الي بيعونك رجال ياريرااا لاكان قتلتهـ وتخلصت منه "

ساره رااحت صاالت الطعــآم وقعدت على الطااوله وتنااضر بالارض
وعيونهاا دموووع ماتبي تنزززل

نايف: خلااص انا بدخل المشروباات الغااازيه ماله داعي يارياااض الفندق نفسه وين رااح
رياض :طيب رح تأكد لان البناات بدون ببسي وغيره مايتعشوون
راكان: ههههه الي هامك ذيل البناات
الكل:ههههههه
ودخـــــــــــل وكااااااان يشووووف حبيبت عمره سااره
نايف فغر وسااره تلعب بالصحن الي على الطــآوله

رغد : ههههههههه طيب في خدم يوزوعون صدق متخللللفه
ريهام : لا عشاان احسني بعررس
البنات فاطساات ضحك
جت عجيزه على قد حالهاا دقت ريهام من وراها
العجيز: السلااام عليكن
البنات : وعليكم السلام
العجيز : شسمتس انتي وبنت من
ريهام مبتسمه: انا متزووجه ياخاله
العجيز مبقبقه عيونهاا: اسفه مو مبين
وحولت لرغد
العجيزأأاا
رغد: انا مخطوووووفه اقصد مخطوووبه
البنات: هههههههههههه
حولت انضارها الي جت بتكلمهاا وجت الشغاله
ساندي: ماما ولد انتا مافي يسكت
البنات:ههههههههههه
العجيز : وانتي
فجر اسحت : هاه انا بصراحه مو مخطووبه بس راح انخطب قريبااا يعمي محجووزه
رااحت العجووز وهي متحطمه اما البنات فطسووووو ضحك على شكلهاا

نايف كان توه بيروووح لانه استووعب انه حرام
وساره طالعت ولقته
نايف ارتبك وصاره وجهه احمر وسكر الباب
ساره ابتسمت بفرحه وراحت عند البناات وهي طاااااااااااااايره من الفـــــــرررح

شغلووو مصرري تفننوووو
والحريم بالعشااااء
طبعا بعد مابدو يروحون الحريم اروى دجت شوي عشان تنسسسى وام محمد تعبت وهي تشيل باهلاداايا وتحطهن في الغرفه

بدر وفررح
كانو لابسي المعررس والعرووسه ومع بعض طووول الوووقت
ورقصوا اما بدر كااااااان مررررررره نسسسسسسسخة ابووه وهو يرقص يدننننننق ومايطالع
بعدها اروى طلعت عشاانها بترووووح
البنات بالغرفه متقطعيييييييين صيـــــــــــــآآح
دخلو العياال على اغنية (جابر الكاسر - دخيل عينك)
ورقصووو دجوو وكانو البناات يطلووون وللاااسف الشديد اروى العروووس معا البناتتت
ام محمد وام فيصل فاطسين ضحك على شكل اروى بالفستان وتناظر العيال لانهم يرقصوون
ام فيصل راحت يعننها معصبه
ام فيصل : ويي يااروى ماملى عينك فيصل
اروى ارتبكت وعلامة التعجب وش كبرهااااااااااااااااا فوق راسها البنات ماتوآ ضحك ريهام شوي كانت طالعه عن السييد
وقزهاا سلطان ووقف في نص الرقص وقعد يطالعهاا وعيوونه كلها دمووع و سلم على امه وطلع ماقد يتحمل
فهد وفيصل وابو فيصل يوودوعون بعض
ابو فيصل : يالله قول لمرتك عشان تروحون الفنددق
فيصل ميت من الونــآآســه
وراح كلم مه
ام فيصل يالله ياأروى
اروى ميته من الخووف لبست العبااايه والبنات يطالعون فيها ويودعونهاا وكلهم يبكون بكى غير طبيعي خصوووصاا رغد وساره
اروى ضمت امهااااا
ام محمد حست بدمووع اروى الي وصللت للاااارض من بين رجلها (الله يكرمكم) ام محمد جابت منديل وهي متمااسكه : لاتخربين شكلك يالله
اروى قفت وهي ميته صيااح
واول ماطلعت من الباااب ام محمد انهااارت
رااحت اروى مع فيصل وفيصل عيااا لايخلي احد يوصلهم للفندق لانه يبي ييكووون مع اروى لحاااله
اروى تبكي
فيصل : ياحبيبتي بسك عاااااد خايفه مني .؟
اروى لاااااااااااااا رد
واستمرروو على هالحااال


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 78 ( الأعضاء 0 والزوار 78)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احلا كلااااام عــشــق زآۈيـﮧ حرهـﮧ 5 02-17-2013 09:09 PM


الساعة الآن 03:16 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0