عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2010, 07:46 PM   #94 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5116 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



فيصل : اروى دموعك وربي غاليه علي سويتيلنا نيااح الحين وش بسووي بثووبي
اروى بنرفزه: والله انت السبب وبكل غرور وشموخ وعزه قآآمت
فيصل كاان قاعد يطاالعهاا وكان فعلا خاق على جسمهااا وبدون شعووووور سحبهاا وطااحت بحضنـــــــــــــــــــــهـ
(هنا البناتتت فغروآ )
اروى : فيصــــــــــــل ؟
فيصل ببتساامة حرج : لاتعذبيني عجلي الزووواااج تراا وربي انا متهوور
اروى قامت من حضنه وراحت جمبه وهي منزله رااسهااااا وكان شعرها بدآ يجف وصار مكســــــر
البنااات زادوو فهــّو
فجر بهمس:اروى الزق لحستي مخ اخووووي
رغد وساره : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ارو ى برداانه وبفك يرجف : سمعت الصووت
فيصل: ايه اسمع صوووت مصاكك اسناانك
اروى وفيصل: ههههههههههههههههههه
اروى: مالت عليك والله اني برداانه دبرلي
فيصل : تعالي الحمام(عزكم الله) فيه مجفف
اروى بعصبيه: فييييييييصصصصصصصصصصصصصل
فيصل: هههههههههه وانا وش قللللللللت ؟
اروى ابتسمت ورااحت ولمن شاافت البناات شهقت
البنات: هههههههههههههههههه < وكان فيصل يسمع
ساره: قليلة ادب
رغد: والله لعلم امك
فجر: مغير اللحسه الي جاات اخوووي انا انلحست اجل وشلوون هو
البنات : ههههههههههه < وببتسامة فيصل
فيصل: احم احم خلو حرم الشيخ فيصل بحالها لاتضاايقونهاا
فجر: وي يخااف لا اجرحها
البنات : هههههههههههههه
اروى: دبروولي ماجبت ملاابس
فجر: حضك حماتك جاايبه وراحت يعني الحقيني
اما فيصل كان جايب معه بنطلوون برموود وجينز وبلوووزة الهلااال

ريهام كانت لابسه فستااان ساتان وردي فااتح من تحت الصدر زم لين نص الركبه وفيه فتحه لانص الفخذ ولابسه كعب
ومسويه شعرهاا مكــــــسر وصااير زي مريام فاارس بس ريهام مرتتب

طلعت مع اصوات البناات
كانت الاسترااحه متواضعه بحجمهاا عن كل الاستراااحاات الي يروحونهــــــــــــآ
ومشت لين وصلت للمراجيح < مدري وش تسمووونهاا ؟
العااب زحليقا الزبده
كانت تشوووف (بدر الصغير وفرح وراائد ) يلعبوون بالرمل وكيف بدر ورائد يسوون خطط على فرررح
ابتسمت وتذكرت المـــــــــــــآآضـــــــــــــــي لمن كانت تلعب مع سلطان وبدر وفهد وحتـــــــــــى ساره معاهم
كانو يلعبوون والاولاد ييسوون مؤامرااااااات جتهااا رعشهااا شعوور بالخووف بس ماتدري من ايش ابتسمت ابتساامه جانبيه
الله يقدم الي فيهـ الخيير : لمن مشت كاانت تسممع صووت احد بيجي وراحت ناحية هاذا الصووت وفجأه اختفأأأ
وماعطت اهتماام وقفت مكاان ماسمعت الصووت وشوووي حد يصك من ورآآهـــــــــــــــــــــآآ
كان سعود بالحمام(عزكم الله)
سعود: أ..آســ ــف
ريهااام حطت رجلهااا
سعود: وااااااااااااااااااو ريهاام والله انهااا هي هي ريهاام ياويلللللل قلبي ابا امووووت لو ماتزوجتهااا


بعد ماامررررررت ايــــــــــــــــــــــــآآ/م
._______________
في لنـــــــــــــــــدن
منى بالغرفــــــــــــه تبكي بحرقــــــــــــه : لااااا مستحيـــــــــل ليش انا كذاا خسرت كل الي حوالي
وربي انا ندماااااااانه اااااااااخ ياااااااااااااااااااسلمان ضيعتكـ ضيعتكـ اااااااخ لييه اناااا كذآ
كله مني انــــــــــــآ لازم اعتذر عن كــل شي كل شي (وراسهــآ صدع وحست بدووخه )

في بيت ابو عدنان
رغــــــــد : وشففيكـ ياأبيبآ .. ؟
ابرار: مالك جغـــــــــل وش فيني يعني مافيني شي
رغد : اوكيه طيب لاتبكين
ابرار حقرتهــــــــآ ومشت
ابرار" انتي ياأروى مسويه يعني تغيرت حالتي وانا اسوأ مننكـ انا يتيمه لا اب لا ام لا اخ لا اخت ودمعت عيونااا : وش قاعده اقوول انا
عدنان اا : بيباا وشفيييك
ابرار : اشتقتلهم
عدناان مستغررررب : منهم
ابرار بدموع : ابوووي وآمووي انا يتييمهـــــــــ مال حد ايد ايد
عدنان من دوون شعوور ضمهــــــــــــــــــآ
اما ابرار استسلمت لحضنــــــــــه
بعد ماجفت دموعـــــــهـآ بعدت ووجهاا احمر
وعدنان منحــــــــــــرج : أأ
ابرار راااايحــــــــه
عدنان: بيباا لا تقولين انا يتيمه تراا اناااااا عند اخ ابووو حتى الام والاخت والزوووج
ابرار استحت وطلعت من الغرفـــــــــه
وعدنان الفرحــه مو سايعتــــــــــــــــــــــه


الحيــــــــــــــــــــــــن بقوووولكم وضع كل واااااااااااحد بابطآآل القصهـ
في بيت ابو رآكــآن..
ريهاام تفكــــــــر بسعوود " ااخ يااااااربي وشلووون انا بعيش دام هاذا ملكننني "
في بيت سعوود..
سعوود " وانا هاذا العهد مستعد اوقف ضد الجمييع وامللكك ياريهاام ياجوهره ماتتعوض
في بيت ابو عدنان
رغـــد " راكان لاتلتفت هنا ولا هناك ويلك تراا انا مو بس اغار علي غيره تهزز ديآآر وابتسمت "
في البحـــــــــــر
راكان يرمي الصخــــر" اشتقتللللللكـ وربي لاتفكررين بغيري ترااا اذببحكـ "

ابرار " انت اللوحيييييييد الي بقالي ياعدنان تكفـــــــى لاتخليني"
عدنان " بعوووضك عن كل الي مضــــــــى يانوووور عيني "

رياض " انتي لي صحيح ابووي ماات بس قبل كنت بخطبك بس الحين بجي ياااغلااي"
فجر"ياريااااض ليه تعذبني ليه غاامض انت كذآ تغيررت تغيررت ودمعت عيونهاا "

نايف " احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــكــ يابعـــــــــــــــــــــــــدي انتــــــــــــــي احبك ياااسااااارهـ"
ساره " وهـ بس مواااااااااااح يانناايف الحب انت فديتك "
سلطان وفهد وبدر بلااااااااا حب وحمللللللللله ضد الحب
سلطان" عزممــــــــــــــــــــــت انسااااااااااك ياضوى عيوني "
في كنآري الحب فيصل واروى
كلن يعووض الثااني بحناان وعطف ومحبه وموده ويتزاعلوون يرضووون بنفس اللحضــــــــــــــهـ والحب مالي عيونهم
ريما ومحمد " شهد وفهد عوضو الحززن الي كاان مالي بالبيييت

[[مو قادر احب انسان ثااني
صرت ماشوف لأن حبك عماني
غرامك في قلبي واحاول اخبيه
احبك ياغالي وانا ماهو ذنبي
حبك بلّلوتي الله بلاني
حبك بلوه فيه الله بلاني
احس معاي خطوه بخطوه تمشي
مو بس قلبي انت كل شيء
بكيت في غيابك ياعمري ياروحي
تعبت في بعادك وزادت جروحي
لأن كل لحظه في فرقاك اعاني ]]



 

رد مع اقتباس