عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2010, 07:30 PM   #93 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5115 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



بــ‘ع‘ـد مرووور شهــــر كاامل مااافي احدااث...(أم جنى وبناتها رجعـوو لبلدتهم وتعالو نشووف وش ساار لهم)
منــى بعد مافقدت الامــــــــل الكبييييييي‘ـر في راكان قررت ترجـع لسلمااان لكـــــــن{اذا فات الفوت ماينسمع الصوت}
منى بصرااخ هز اركاان البيت:وشـــــــــ,ووووووووووووووووووووووووووو..... ..
جود ببرود:ترا صرااخك هذا ماهززنني...صدق اني كنت غبييه واتبـع وحده مثلك يا يالطايشه
منى عطت جود كـف قوووي ارتعش جسسم جود بقوووه من قوة الكــف...
جود:ياجععععععععل يدك الكسسسسسسسسر ياقليلة الادب
منـى منصدمه:وش تقولين..من متى طلللللع لـــــك لسااااااااان
جود بأحتقارلها:من يووم ماعرفت انك وحده سافله..وحقيره ونذله..
منى عطتها كـف ثااني اقوى من الاول:وشلوووووون تجرئتي تاخذين حبيبي مننني
-:مييين قال انك باقي عندي لك مكاان بقلللبي (وراح سلماان ومسك جود من يدها الي كانت حامل منـه وهي بالشهر الثالث)..جود يامنى هي أمـل حياتي وهي ماضيي وحاضري ومستقبلي..
منـى انهاااارت:وشـــ,وووووو انت وش تقوووووووول وشلون تسمح لنفسك تسوي كذاا
سلمان:انتي سمحتي لي...وبعدين وش جابك لبيتي..اطلععععععععععععي براااا براااااااااااا
منى كانت تعيش جو الصدمــه:لآااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا
سلمان سحبها ورماها برااا..منهااره عند باب الشققه......

اليووم الخميييس وام راكان سوووت حفلله في استرااحه كبييره بمناسبة ولآدة بنتها ريمــآ بـ(فهد-شهد)
كانوا احلللللللى طفلييييييين صغاار في العاااائلــه.....وطبعا أخرووا الحفله لآن كانت عندهم اسباااب مثل وفاة ابو فهـد صعب يحتفلوون....الكل وصل المعازيم والناس الى الاسترااحـه....والكل يسمي على الاطفااال يجنننون
تؤم بنت وولد كان شعورهم شقرا..وعيونهم طلعـة احللللللللى عيوون طالعه مثل عيوون اروى..وحمرة خدودهم وبياظهم بأختصار كلهم على بعظهم يهبلوون.....طبعـآ تعرفوون دجة البنااات
رهام:واااااااااو شهووده تهبلييي‘ـن طالعه علللي
ريما شالة فـهـد:وهـ..بس فديت الخلقققه..
اروى:سبحان الله محمد كان يبي ولد وانتي بنت والحين جبتي ولد وبنت تؤؤم يجننون
ابرار:جــــد؟
ساره:يـــــــــس...
رغـد:واو صدففه روعـــه
ساره شالة شهـد:وااااااااااااااو تجنــن واخيرا بينت ملآمحها وساارت تشبه لعمتهااا اروى....
اروى ببتااسمة باهتهـ:لهم الشررف خخ
ساره : تلآيطي
اروى طالعت فهـــــد بنفسهــآ " ااخ يابعد عمري يايبه وين الااقي الابتساامه وانت رحت ماني مستوعبهـ اغلا ماعندي بابا الوحيد الي ينفذ رغبااتي دلال مدللني وحبي له ويرووح
ليه ياربي تاخذ اغلا شي عندي ودمعت عيونهاا عطت فهد لريماا عشاان ماحد يلاحض دمعتهــــــــــآ
الاسترااحه كان فيه مسبح كبيير
اروى " بابا اشتقتلـــــــــك احسني اكثر انسانه اشتقتلك " < فعلا اروى كانت اكثر وحده متأثره الى الآن والا الآن تبكي وتهووجس وتحلم بفهد ابوهــآ ؟؟
ساالت دمعه حرقت خدهـآ : الله يرحمك يالغلااااا وشااهقت وغطت وجهها بيدهــآ حتى صااارت خدودهــآ وعيونهاا حمرآآ ..

عند الشبآآ[ ب
ابو فيصل : انا لله وانا اليه لرآجعوون ياخوووي الشركه مو محتاجه منااقصاات وآنت ادرى بالصفقهـ انهاا ناجحه 99%
ابو راكان: عسااه خير انشالله
ابو خالد: وانا معكم
ابو فيصل ابتسم " لو انت معاي يافهد كان ابديت رايكـ مو مثلهم ؟ استغفرا لله انا وش قاعد اقوول اصلا هاذي فكرتك الله يرحمكـ "
راكان: محمد هههههههههههههه
محمد مبتسم: نعـــــــــم
راكان: صرت ابوووو كككككك
محمد : والله احسن منك عزابي كككككك
راكان: قريبى سووف الحق فصوووول
فيصل مو معــــــــــــهــــــــم
محمد : اما فهد يافيصل ماشفتته هو وشهد ؟
فيصل هز راسه بالنفي
محمد : عيونهم مثل عيوون زوجتك
فيصل ابتسم ابتااسمه صفرآآ لان اروى ماتـــرد عليــــــهـ ؟؟
فهد: والله صااار فهد ثاني بالعااائله
ابو فيصل : مو انت اسمك على فهد الله يرحمه
الجميع : الله يرحمه
سلطان برجـــــه: بدر فهد تعآآآآلوآآآ
رااح فهد وبدر ولحقووهم سعوود ونااايف وريـــــــــــآض ورآكان
خليني اقولكم عن رياض الي كــــــــــــــآن بيرووح يخطب فجر حبيبته روحه كاان مايبين هاذا الشئ رغم انه متوولع في هوآآ فجر ؟؟ "
فيصل كان متنرفـــــــــز من اروى وطـــــــــــــلع عشاان مايننكبت زيآآده " من مامت ياعمي الله يرحممك تغيرت اروى كثير: ؟

عند البنااااات
ساره : يالله شغلوآ اغنيه نبي نستاانس مو كنآآ في عزآآ
ام محمد بعدم رضآ : شغلوو ياحبيبتي
رغد : يااااااااااااااس وناااســــــــه " وطلعـــــــــــــــت برآ تجيب شنطتها من باب الملحــــــــق "
خذت الشنطه حقت الاغااني وآخر اشرطــــــــه نزلـــــــــــــــت ..0
وهي راجعه تررركــــــــــــــض
كانت تتنفس بقوووه وهي واقفه < تعبت ؟
راكان شافها وابتسم وقفــــــــــــــــــى
رغد : وي امبيييييه فشــــــله ورااحت تركــــــــض
راكان مغمض عيونه بقوووه : اااااااااااااااااااخ منننننننك ومن ريحة عطرررررررك ومن نعوووووومتك اااااخ منك يااالي طلعت ريحتي بحبك< هع هع




اروى كانت جالسه بعد ماجفت عيونهآآآ
وكاانت تغني بصوووت عذب كله الم وحرقـــه .... << الاغنيه مغبرررره خخخ

ودي ابكي لين مايبقى دموع_______ ودي اشكي لين مايبقى كلام
من جروح صارت بقلبي تلوع_______ومن هموم احرمت عيني المنام
انطفت في دنيتي كل الشموع_____والهنــا مايوم في دنياي دام
غربتي طالت متى وقت الرجوع_____كل عام امني احلامي بعام
ان شكيت الحال محد لي سموع_____وان سكت الناس زادوني ملام
طال صبري والزمن عيا يطوع______والرجا باللي عيونه ماتنام

وكــــــــــــــآن في وآآحد يسمع صوتهاااا وعبرتهااا الي خانقتهــــــــآ ( فيصـــــــــل )


عند البنآآت
الكل رددح ساره رغد ابرار ريهاام فجر حتى فررح الكل يعني

على اغنيــ’ـة ( الفرقهـ -احلام )
والكــــــل يضحك والحريـــــــم يشووفوون ببتساامه
راكان دق كــآن يبي يرقــــــــــــــــــــــــص لمن سمع الردددح
والشباب صفوآ سرآ < هع
وكانوآ يبوون يرقصوون على اغنية ( مستريح البال -راشد المآجد )
وطبعآ كانو يدقوون على فيصل بس فيصل ماجـــــــآ وكـــــــــــان يهمس قااال بعدكم انااا برقص لحالي وياا اروى
وطبعا وافقووو وحتى محمد دخــــــــــل سلم على عياااله
واخذ فهد وقعد يرقصــــــــــه
وراكان < كانو خآقييييييييين علييييييييييه
رياض< رقصه ونزلاته انهبلوو عليه
ونااايف سلطان وبدر الكبير وفهد وكلهم عدآ سعوود الي عيــــــــّـآ وقعد عند الرجـــــــــــــــآآل
سعود : مابلاقي احسن منك يابو راكــأن ولله
ابو راكان ابتسم وهـــــــــــــز راسهـ

عند اروى فيصل كــآن يسمعهااا وانكسر قلللبهـ عليهــــــــــآ
وتقدم لهــــــــــآ
فيصل:ريراا...وش تسووين لحاالك هيناا
اروى خااااااااااااافت رجفـــت بقووه وطاحـت على المسببح
فيصل:أهـــــــــئ اروووووووووى (ونط وراها...)..لمن مسكها وشالها بحظنــه وهي جلسست تكح سنننه...
اروى وجهها حمر:كــــــــــح كـــــــــــــح...كـــــــح
فيصل خاف:بسم الله عللييكي لهادرجه خواافه
اروى:كـــــــــــــــــــــــــح
فيصل:دقيقه اجييب المووويه...وراح جاب مويه وعطاها اروى..شربت اروى وياليتها ماشربت
اروى:كــــــــــــــــــــــح
فيصل:لآاا..ليتني ماعطييتك )وقاام يدقها على ظهرهااا لمن سكتت( وعيوونها وكل شي فيها احمـــــــــر
فيصل خآق على جسمها : وشفيك يابعدي ليه هالهموم الي ماليه عيونك ادعيله ياحياتي بالرحمــــهـ
اروى خنقتها العبره: لولا وجودك كاان انا ميتهـ الحين
فيصل: يااجعل يوومي قبل يوومك
اروى تبكي وتبكي وكاأنها طفله شهقاااتهاا تسبق دموعهــــــــ’ـآ كان فيصل وده يموووت
فيصل : اروى
اروى تبكـــــــــي
فيصل:اروى وربي لاطب بالمســــــــبح << متهوور
طب بالمسبـــــــــــــــح ومسوي يعني بغرررق
اروى وقفت وطبت معه معنها ماتعرف تسبح
فيصل مسكهاا ولزق صدره على صدرهااا وضامهاا بقوووهـ
فيصل: لوبكيتي وربي وربي لاخنق نفسسي بالمااي
اروى: لااااا فصووووول آسفه
فيصل : يعني تبيناا نقعد كذآ < يعني عاجبك الوضع
اروى بعدته بس ماتعرف بصاار ت خدودهاا حمراا
وفيصل ماات ضحك لين مآطلع هو يااهاا
كانت اشكاالهم مررره تجنن
اروى كااانت لابسه (بنطلوون قوتشي سكني جينز وبلوووزهـ سودآ كت ومحفووره عند فتحت الصددر وكااانت مبلله وشعرها مبلل وماكانت حاطه الا غلووس ورااح وصاارت طبيعيه شكلها
100% اما فييصل طبعآ عزيمه وكااان لاااابس ثووووب وغتره بس ان الغترره مرميه وبس ثوبه المبلل وشعره وشكـــــــله خقـــــــــــــــــــــــــــــــهـــ



عند البناات
راكان كـــــــــــأن احسن واحد يرقص هو وعدنان ونايف
وكانوآ مسوووين حركــــــــــه
طاحت عين ناايف على ساره وابتسم اما ساره على طول لفت " يومااه كيف عرفني"
اما ريهام كانت زعلاانه لان سعوود مو معهم
راكـــــــــــــــآن رااح سلم على عياال اخته وكاانت رغد شاايله شهـــــد
راكان: ممكن البنت لو سمحتي
رغد : ايـــــه
راكان عرفها من صوتهاا وحط عينهااا بعينه ومااااشاالها لين ماهي استحت وشاالت عيونها
رغد" وش نااوي عليه يذبحنني ذا الاخ؟"
وطلعــــــــــت ولحقتهااا سااره وفجـــــــــــــر
رغد : يالله نرووح عالمسبح
سارره: ايه
فجر: شوري من شوركم
ومشـــــــــو ومشــــــــــــو
لين مـــــــــــــــــــــــــــــــــــآ < خخخ


 

رد مع اقتباس