عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-2010, 01:22 AM   #97 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5115 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



بعــد ماوصلوى ابرار قامت
واروى طبعا مافيها الا العاافيهـ ورغــد خيطووآ فمهـــــــــــــــــآآ الي انشــق من قوت الضربــــــــــه
ابرار : اااااااااااااااااااااااااااخ وشو تبكي من الوجـــــــ‘ع
عدنان : والله ياشهد موتك قررب على ايديي والله ماأتركك والله
ابرار كانوآ يسوون اصبعهاا وكلمــآ جوو يلفونـــه عشاان يضبط الكسر تدوووخ
وعدنان يمسكهـــــــــــــــــــــــــــــآ صارت هالحااله باأبرار ثلاث مراات من ماازااد على عدنان الصراار علا الانتقاام
اوول مادرى فيصل رااااااح لههــــــــــــىـآ جري

فيصل كان يمكشي بالسيب وشاف بنات بعبااياات راااس وشنااط مدرســـــــــــــه والي عبايتها بكتفهااا والمريوول باايــــــــــن ..
فيصل: عسا مااشر
فجر: لحق زووجتـــــــــــك
فيصل على طوول دخـل غرفة اروى
فيصل : سلاااماات ريرتي ماتشوفين شرر
اروى بتعب من الضغط الي جاها : الله يسلمك
فيصل : لييت الوجع بعرووق قلبي ولا فييك
اروى ابتسمت لهـ : بسم الله علليك ياقبلي
دخلوآ صديقاااااات اروى وابرار
فجر : فيصل زوجتك انطقت
البنات : ههههههههههههههههههههه
فيصل: احسن منك رجــآل احس الي طقيتيهاا راحت فيها
فجر: والله ادافع عن نفسي مو اروى الي من الضغط طلع من خشمها دم
البنات : هههههههه
فيصل يررووح عند اروى : والله عادي ادخل زوجتي كارتيهـ
فجر : عشاان تلعم خييرك ليل ونهاار
البنات : هههههههههههههههه


عند عدنان اول ماطلع من عند ابرار توجه لرغــد
طبعــآ عدنــآن رااح للتوجيه وماتناازل
بعد مافصلوآ شهــد وأخذوها الهيئه < على قولتي الهيعهـ
وبعد مااشهد طاحت من عيوون ابوها وأمهــآ واهلها بانها اعتدت على بنت وبسبب رجــآل الي هو عدنان واعترف بكــل شي
شهد نوعهــآ ظاالم والله يمهل ولا يهمل شهــــد واسيل الي على قولتهم وفزعتهم كلهم حطوآ الووم على شهد واسيل وطلعو زي الخيط من حتت قماشه < هع


ابرار: حراام تناازل
عدنان: ايه انتي طيبببه كذآ ؟
ابرار دمعت عيونهاا : حرااااااااااام ماصار شي
عدنان :لاتبكين عشان وحده ماتستااهــــــــــــل يابيبا بعدين خلااص الحين هي عند اهلهااا بس فصل لاياحبيبتي بتتعرض لك مره ثانيه هالاشكــآل مااينضمنوون ولا يتوبوون
ابرار سكتت على جية ام عدنان : يالله حبيبتي مشيناا
ابرار مشتتت الشيله وطقتها لثمه وطلعــــــــو من مستشفى سعد التخصصي

ومرررت ايااام وهــــــــــــــآآذي هي فترررة الخوووف والمذااكـــــــره وتحديد المستقبل
اختبااراات < تهئ تهئ

كاانت اروى ماتطــــــــــــــــلـ‘ع من الغرفــــــــــــــه ابــــــــــــــد وكانت مهمووومه لان بعد الاختباااراات بسبوعين زواجهــآ من فيصــل
وكانت برضووو صعبــه مرره علىى نااايف الي كانت له اخر سنه ويبي يرفع راسهـ ورااس ابووهـ
ومررت فترررة الاختباااراات على خير دوون اي مكاالمه بين فيصل واروى لانو كان يبيهاا تذآآكـــــــر وعلى قولت اروى ابوي كان يبيني انجح
سااره الي عمرها مافكررت تددرسس ولا حتى تفتحــهـآ يعني مو ماتذاكر بس مو مهتمه على قولتها داااخله خاصـه بنجح بنجح .. <>


انتهت فتررررة الاختباااراات
والبناااات رايحيين ياخذووون نتاايجهم
اروى قبـــــــــل لاترووح
اروى:يمه خاايفه
ام محمد : لاتخاافين حبيبتي انشالله ناجحهـ
اروى : ياااااارب
ام محمد : انشالله تنجحين حبيبتي
ساره : ههههههه ياحلليللك ريراا يالله
ريااض : بالتوفبببببببببق
ساره واروى : ويااك
وطلعوآآآ وهمم خايفين من النتيييجهـــــــــــه

فجر: فيصل يالله
فيصل : طيب يالله
طلعوآ بالسياارهـ
فجر/ اووه اروى مسكينه اتصلت فيني تبكي
فيصل : وشوو ليه ماتصلت فيني انـــــــآ
فجر : خخخخ مابتكلمك خلااص قرب زواجكم خل تشتااق لهـــــــــــآ
فيصل : لا وين الحفـــــــله بشوفهاا حتى لو متدري
فجر: يصير خير


 

رد مع اقتباس