close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2010, 03:31 PM   #81 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5114 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


رغد صحت من النـــــــــــــوم وشعرهــــــــــــآ كششه < بس الزين زين ~_^
دخلت الحمام ( اعزكم الله) تاخذلهآ شاآاور .. 0

ابرار كانت تستناهااا زهي ميته من الزهـــــــــق عشاان الاجــــــــــــــــــآزه الاسبووع بس طبعا كل البنات خلوها اسبوعين وهاذي هي بدايتهاا

ابرار قررت انهاا تدق على فجـــر
دقت ودقت ومااااااااااااااااااااافي رد
ودقت على اروى وأروى ناايمه ومااافي رد وارسلتلهآ ٍ [ ريراا حوبي انتي اوم الخطط دوريلنا خطه نبي نطــلع طفش]
رغد طلعت من الحمام ( الله يعزكم)
ابرار : نعيـــــــمآ
رغد : الله ينعم عليك ليه انتي قاعدهـ هــــــــنآ
ابرار : ليش وين اروح ؟
رغد : يعني اقصد تنزلين تحت
ابرار : مالي خـــــــلق بس اسمعي ابغاا نطلع مع بعض كل الاهــــــل !!
رغد : قولي لاروى و هي تدبــــر
ابرار : خخخخخخ قد ارسلتلهاا
رغد : ايه زين وانا بعد بحااول الزق بابوووي لين مايوآآفــق ...
ابرار: زين انك بتلزقين

بدر يدق الباب بقوووهـ : يالله تعالوووووو افطرو قوموووو قامت ضلوعكم
ابرار: هههههههههههههههههههه
رغد : يامال القطع طييييييييييييييييب
ابرار: ههههههه
رغد : اقووولك ياللهـ نرووح نفطـــــــر ..
ابرار مبتسمهـ: يــــــآللهـ

في بيت ابو راكان
رائد يلعب بلعبة التركــيب وهو مندمج
ريهام جت من تحت وهي تركض
ريهام: لالالالا مش معقووووول رئود يلعب لعبة الورعآآآآآآن
رائد انكسرت التركيبه الي مسويهاا :يووووووووووه انتي وش سوويتي
ريهام : وش سوويت ؟؟
رائد في البكيه : كسرتيهــــــــــــــــآ
ريهام حزنت على اخوهـــــــآ وركبت له : خلاص حبيبي لاتزعل طيب ؟؟ *وحبت خشمهـ*
وكل ذاا وراكان يرااقب
راكان: ههههه وش عندها الام الحنوون
ريهام: سلامتك يالاب الحنون
راكان : هاهاهاها ماتضحكـ
ريهام : وانا قااايله نكتـــــــــه ؟
راكان : نكته ولا موب نكته مآآتضحـــــــك ..
ريهام بنظراات كلها شرر : انت وش تبـــــــــــــــــــي ؟؟
راكان : ممممممممممم ابي لو سمحتــي توست جبن وببسي لا هنتي
ريهام :ههههههه وش المطلوووب ؟؟
راكان : تسويلي
ريهام: ليه من انت
راكان : ركوني بن عبدالله
ريهام : وأذااا < بدة ترفع ضغطه
راكان: قومي سويلي
ريهام : وليييييه .؟
راكان تنرفز : بسسسس خلاااص ماحد يطلب منك شي
ريهام: ههههههههههههههههـ اوه بطني ـهههههههههههههههه
راكان يطالع فيها ويرمي عليها المخده وجااه اتصآآل من سعود .. 0
راكام : هلااا بالقآآآآآآآآآطع
سعود : هلا فيك راكان ممكن تجي ؟
راكان خاف : هاه وش صاير
سعود : سلامتك بس اذا تبي تقدم بأرامكوو فيه وضااائف مبتدئين يحبها قللبك
راكان: والله مدري بس اني لو بروح شركه لالا بروح شركة ابوي وعمامي ؟
سعود : طيب برااحتـــــــــك
ولا ريهام تضحك : ههههههههههه
راكان يطالعهااااا وهو مستغرب
ريهام تهمس : شكلك يبيله تصوير وانت جدي << جدي=تتكلم من جدك
راكان: جدي ولا عمي
رييهام فطست ضحك
وسعود مبستم يدري انها ريهام
سعود : يالله تلااايط ودق علىىى ريااض
راكان :لا رياض هو بالشركه
سعود : طيب الي يعز عليك دق عليه اوك ؟
راكان : خلااص بقووول لخويي نوااف
سعود : صار خير ... يالله تلاااااايط
راكان : هع فمان الله
سعوود : فمان الكريم
سكر سعوود وهو مايفكــــــــر الاااا برهاااام
ريهام : مين هاذا ؟؟
راكان : وش دخللكـ
ريهام : بس اسأل
راكان : سعوود
ريهام < ماتعرفه : اهــــــــــــــــــــــــــآآ

في بيت ابو محمد ..
بـــــــــجنآآح محمد بالضبط
ريما : محمد لا تتشرطط
محمد : بس انااا ابيهـ ولــــــد
ريما: طيب وش بتسمـــــــيه
محمد : اكـــــــيد فهد على اسم ابوي
ريما : طيب ولو بنت
محمد : بنت انتي سميها
رريما : طيب وشرايك بتلووين
محمد : والله حلووو
ريما : اشووووفك مو متحمس
محمد رااح لهاا : يااحيااتي ونزل لبطنهاااا وحط اذنه عليه
محمد : يابنت الحلال يلعب ملاكمه اكيد ولد
ريما:ههههههههههههههه محــــمد
محمد : خلاااص خلاااص الي يجي من الله حيااهـ الله
ريما: ايه كذا تعجبنــــــــي ( ودق الباب )
محمد : مين ؟
ساندرآ : افتحي فطور انتا ويا مدام ريما
محمد فتح الباب واخذ الفطووور ورجــــــــــع
محمد يحطه عالطااوله
ريما جت بتقوووم
محمد : اوعك اوعك بس
ريما: وشووووو
محمد : بعدين تعذبين البيبي
ريما ابتسمت واستلسمت انه هو الي يجهز وانهه هو الي يأكلها

تحت بالمجللس الي كان فيــــــــــه ( ابو محمد ’ ام محمد , اروى ’ رياض )
ابو محمد واروى جالسه جمبه وحاطه راسها على كتفهـ
اروى : بااابااا اقوول وشرايك نكنسل الزواااج ؟؟
ابو محمد : ياليت وتبقا حبيبت قلبي عندي
اروى : والله جد يعني لة تزوجت اصير 3 ثانوي مايصير
ابو محمد : ياحبيبتي الدراااسه مو لاازم
اروى : وشلوون ياااا بابا وش هالكلاام يتبخر حلمي بالهوآآ
ابو محمد : وشو حلمك ياعيون ابوهآ
اروى: والله ابي اكمل دراستي برآآ واخذ الماجستير علا الاقل
ابو محمد : وشفيها طيب فيصل طيب وابن حلال واكيد راح يخليك تكمليين
اروى بنرفــــــزه :بس خلووه بعد سنتيين
ام محمد : يافهــــــد خلااااص معلليك منهاا مدلعـــــــه
رياض كان يطالع الـ tv ولا همهـ منهم ..
بس نطق بالاخيـــــــر : ظهر الحق يايمه بنتك وااااااجد مدلعــــــــه

جت ساره : يمااااااااااااااااااااااااااه
رياض: هههه هاااذي هي البنت السنـــــــــــعه
ساره : ماتضحك ... يمااه ابي فطوور
ام محمد : وانتي ليه للحين نايمه
ساره : متشوفيني صااحيه قدامك لا تخافين ماتتوهمين !!
رياض: هههههههه
ساره : اروى وش عنندكـ انتي وابوي
رياض : ههههههههههههههههه
ساره : وانت وش عندك كلما قلت كلمه تضحك ؟
رياض: وش دخللك اضحك على الفـــــــــــلم
ساره : اوكيه محد تفشل
اروى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه < ولا أول مره تضحك كذآ
ابو محمد : هههههههه دوم الضحكه ... وانتي يالمقرووده ليش ماتسلمين ؟
ساره : ليش بتطيرووون
هنا الكل ماات ضحك
ساره ابتسمت وراحت سلمت على ابوهــآ
ساره : ريراا اسمعي جتني رساله من بيووووب تقـووول << قاطعها التلفووون
وقامت اروى هي وسااره يتهااوشوون علا السمااعه وهم يضحكون عليهم لين ماأخذتها أروى
ابو محمد : خللود كنه رجعو اروى وساره زي اول يومهم صغاار
ام محمد : ماااااضنتي بنتك بتتزوج وانا ماتخيل اروى تطلع من البيت
رياض: ياذا الاروى الي مبتلشين فيهاا احيانا احسنكم تحبونها اكثر مني
ابو محمد : وانت الصااااادق هاااذي اووول بنت جتني وانا تعرفني احب البنات
ام محمد : بس لاكبروو ماعااد تحبهم
رياض : طيب يبه ساره بينها وبين اروى سنه ونص كدري سنتين
ابو محمد : لمن جتني سااره جاني السكر
رياض: ههههههههههه
ابو محمد : ترا مكـــــــذب صدق جاتني المرض وماكنت متقببببل ابدآ بس لمن جتني بنت تقبلتهاا بس ماحبيتها لانهاا على طوول جت

اروى بتعب : الـ ـ ـ ـ و
رغد : هي انتتتتتتتتتتتي وين قررتي نروح ؟
اروى : ويــــــــن نرووح ؟؟
رغد : بأأي مكااان المهم نطــــــــــــــــع
اروى: ليييييييييش؟
رغد : بقره زهق ماقريتي الرساله
اروى : اي رساله
رغد : اوووووووووووووووه نبي نطـــلع باي مكااااااان
اروى : وين يعني حددي
رغد : نطبع نتمشى اي شي اي شي
اروى : خلااص وشرايك نسااافر ؟؟
رغد : ووين ياحضي
اروى : للبحرين او لدبــي
رغد : طيب الي تشوفينــــــــــــهـ بس كييف
اروى لحظه خلك عالخط
رغد : طيب يعني بطييييييييييير ؟؟
اروى راااحت عند ابوهااا
اروى : بابا
ابرو محمد : هلاا
اروى : نبي نساااافر زهــــــــــــــــــــــــــــــــق < وتنهدت
ابو محمد : وين تبين تروحين يادلوعة ابووك
اروى استانست : لدبي او للبحرين
ابو محمد : واحلا سفرره لدبي و ش بعد تبييييين
اروى : كلم العوااائل يجوون ويانااا
ابو محمد : والحييييين اكلم ابو عدنان وابو راكان وابو خالد هاااه وش تبي بعد ؟
اروى : لاتنسى ابو فيصل
ابو محمد : هههههه اوول وااحد
اروى : يالله كلللللللللم
ابو محمد بداا يكــــــــــــــلم وابتدااا من ابوو عدنان
اروى راااااحت تكلم
اروى: الوو
رغد : هاااه وش صاار
اروى : وين ابووك
رغد : يكللللللللم
اروى : ترا بابا الي يكلللمه
رغد : صدددددددددددق ؟
اروى : ايه والله
رغد : احووووبيك يابعد عمري انتي .. وين بنوووح ؟؟
اروى : لـــــــــــــدبي
رغد : ونااااااااااااااااااااااااسهـ
اروى ابتسمت ... وهذروآ بعدين سكــــــروآ


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 03:51 PM   #82 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5114 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


في بيت ام جنـــــــــــى
ام جنى : هاه هم بيطلعون لدبي وكلمتني ام ركان تبون نروح
منى : اكــــــــــــــــــيد يبيلهاا بس متى بيروحوـوـوـون ؟؟
ام جنى : والله بعد بكـره بيقعدوون 4 ايام ويردوون
منى بنفسسها " وبشوووفه وااااااو ونااسهـ"
جنى : يمه طيب بيتغطووون البناات ؟؟
ام جنى : لا ياحبيبتي انتي شعليك فيهم ؟
جنى : طيب .. ماما
ام جنى : هلا
جنى : متى بنرجع للندن ؟
منى : ولييييش انشالله؟
جنى : شوفو بعد اسبوعين انا مساافره
ام جنى كلنااا ياجنى بعد اسبوعين بنسااافر
منى : ايييييييييييش خير وليش انشالله
جنى : انا شخصيا ابي اشوووف ريااان !!
ام جنى : اما انا ابووك يقووول ارجعووو
منى قامت : اووووووووف
وهي تمش تقوول " والله ياراكان بتكوون لي لي اناااااااااااا ولا رغد واذا عنهاااااا والله لذبحــــــــهآآ
جاها اتصال من سلمان
من : نعم ؟؟
سلمان: هلا منوو شو اخباارك ؟؟ عساك بخير ؟
منى : من سمعت صوتك ماشفت الخير
سلمان انصدم : منى وشفيك تكرهيييني ؟
منى : كذاا اكـــــــرهك ماطيــــــــقك غصب الحب
سلمان سكـــر مايبي يسمع اكثر من كذااااااااا " انا الغلطااان والله احبها وهي ماتستااااااهل وكسر AL-visa ألي قدامه
طـــــــــــــــــــلع سلمآن !؟
طلع سلمان يتمشى بـ Piccadilly Circus وكــــــــــآن طفشاااااااان حدهـ
ولقى وحده يعرفهاا وهي تموووت عليهـ
....000 ... " جووود " ...000....
سلمان : هلا جوود
جوود : Hi
سلمان : شخباارك
جود : Iam fain thank you
سلمان : تمشين وياااي ؟؟
جوود : yah
سلمان يطالعهاااا ويقول " انا ليش خليت هاااذي الطيبه والجمال التوااضع والدلع ورحت لوحده ماتطيقنــــــي ؟ اآاخ بس !!
جود طالعته واستحت من نظراته
سلمان ابتسم : جوجو
جود : عنوني
سلمان : عاادي احبك ؟؟
جود استحت ووجهها تلووون : what
سلمان : ولا شي خلااص
جود تمنت انهااا اسكتت لان سلمااااان تموووت عليـــــــــــــــــه
سلمان : بكره ابغاا اشوووفكـ
جود : وين ؟؟
سلمان : في Regent Park
جود ابتسمت : ok بس لازم بالصبااح
سلمان : شور .. 0

مـــــــــــــر .. يووووم

الاعصر السااعهـ 4
في بيت ابو عدنآآن

رغد : هاه يابابا حجززززت
ابو عدنان : ايه حجززت ياعنون ابووك انتي
رغد : بابا الله لايحرمناا مننننننك
ابو عدنان : وترااا بيجووون كلـــــــــــهم حتا جيراننا ام جنى
رغد : اييييييييييش؟؟
ابو عدنان : وشفيكـ ؟
رغد : لااا وع مليغييييين
ابو عدنان : تحمليهن طيب
رغد : هاذا الي بسوويه الله يعنيييينا بس
ام عدنان : متى الرحلللله
ابو عدنان : بكــرآآ الصبااح الساااعـــــه 12
رغد : اوووه يعني الظهـــــــــــر؟؟
ابو عدنان : ايه الظهر
رغد : طيب باابي كلهم نفس الرحـــــله .؟
ابو عدنان : ايه كلهم نفس الرحــله
رغد : ناااااااااااااايس < وقامت نتااااقز
ابو عدنان : ههههه دوم اشووفك كذاا ياادلوعتي
رغد : ايه بابا يدووم غاليك
ابو عدنان : الي هو انتي
رغد : علينااا مو الي جمبك ؟؟
ابو عدنان يطالع ام عدنان : خل هااذي غلااههـــــــــآ غــــــــــــير
ام عدنان ارتبكت : اقوول خل عنك المغاازل
ابو عدنان ورغد : ههههههههههههههه
رغد رقت تجهـــــــــز اغراااضهاااا هي واأبـــــــــرآآر ... 00


في بيت ابو راكان ..0
ريهام : الله وناااااااسه الله يخللييك ياأروى
راكان : هههههههههه مصلحجيه اختتي
رائد : بنروح دبي ؟؟
ريهام : اييييييه

ولا على دخـــلة ابو راكان
ريهام نطت عنده تسلـــــــــــــم
ريهام : هاه يا بابا حجززت
ابو راكان : ايه وباليالله حجززززت وشالطاااري تروووحوون كلكم تراا مابتكشفووون هناك ولا بتاخذون راحتكم لانهم كلهم شباب
ريهاام : طيب عاادي اهم شي نروووح ندددددج
ابو راكان : ههههههههههه روحي دجي حد ماسككـ
ريهام تغمزله : بكررره الدجه ... بس متى الرحلله
ابو راكان : بكـــــره الظهر
ريهام: اهــــــــــــــــــــــــآ

في بيت ابو فيصل ... 0 ..
فجر تنااقز : ونااااااااااااااااسه كللللللللللللللش
فهد : ههههههههههه من جد خبلله
فيصل : خل تفـــــــــــرح وش وراهــــــــــآآ ؟
فجر : الله يخللليك ياااااااااعمي ابو محمد
فيصل : ترا السالفه هااذي طالعه كلها من اروى
فجر : جد ؟؟
فيصل : ايه والله
فجر :/ والله لا يحرمني منك ياأروى
فيصل : ءاااااااااامين
فجر : الا تعاال انت وش درااكـ ؟؟
فيصل: يعني وش درااني كلمتهآآ
فجر : بسم الله امدااااااااكم تسوللفوون
فهد : ههههههههههههههههههه
فيصل : ياختي وش حاااارك
فجر : اني معنننسهـ للحين مالت على حضي المقرووود
فهد وفيصل : ههههههههههههههه
جت ام فيصل : وشفييكم
فهد : يمه لحقي بنتك تبي تتزوج
ام فيصل : عيب ياابنت
فجر: كيفي ابي اتزووج انتي وش ورااك مرتااحه متزووجه وعندك عياال ومتافي امل تعنسين
فهد وفيصل : هههههههههههه
فهد : يماه تغاار مننكـ
ام فيصل : يمه منك كني جارتها مو امهاا
فجر : وشو جارتي
ام فيصل : يعني اسكتتي واستحي
فجر : كيفي ابي اتززوووج اووف اصلا لمن نروووح دبي بنحرف
فهد وفيصل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل /:ايا قليلة الحياا يالي ماتربيتي
فجر انحاااشت بس مااااسلمت من الجزمه ( الله يكرمكم)
فجر : والله امي المفروووض تدخل الالعااب الاولمبيه لرمي الجزم * ألله يعزكم *
اما فيصل وفهد متسدحين ضحــــــــــــــــــــك

في بيت ابو محمد
ريما : ايووووووه اكيييييييد
محمد : طيب طيارتي انا وانتي غييييييييير
سااره : الله يعينكم
ام محمد : جهززتي ملاابسك يااسااااره
سااره : لاا
ام محمد : شووفي اختك جهزتهاا ونااامت مو أنتي يالبآرده
ساره قامت : طيب طيب < وراحت تسويها
محمد : يالله يمه انا وريما نستأذن بنروح ننام
ام محمد : نوم العوآآفي قاامت محمد وريما

في غــرفة اروى < كانت ناايمــــــــه
وجاها اتصاال من فيصل
اروى بصوت كله نووم : هــــ ـ ـ ـ ـلا
فيصل : هلاا حيااتي وشفييك
اروى: لا بس كنت نآآيمه
فيصل : وانا اقوول وش فيها صوتهااا يخقق زياده عل لزووم
اروى ابستمت
فيصل : حووبي بكــره الطيااره تاخذين الحجز وتمشيين معآآي طيب ؟
اروى : مممممم طيب بس متى بتمرني ؟
فيصل : يعني السااعه 11 او 10 ونص زي كذا
اروى : طيب خلااص بقوول لأمي
فيصل : ماله دااعي انا كلمت ابووك وقال طيب
اروى : خلااص طيب مرني وانا قد جهزت كل شي
فيصل : يالله حياتي سوري ماخليتك تنامين زين
اروى : لا عاتي فدآآك
فيصل : يالله نووم العوآآفي
اروى: الله يعآفيكـ
فيصل : احــــــــــــــــــــــبكـ
اروى سكتت < استحت
فيصل : الو اروى نمتتتي
اروى: ههههه لا
فيصل ابستم: يالله حووبي اشوووفك بكــره
اروى : بااي
فيصل : ابي منك بوسه
اروى: فييييييصل
فيصل : خلااص طيب طيب مصير باخذهـــآ
اروى سكتت
فيصل : يالله حووبي بااااي
اروى : باي حياتي
. <> وسكــــــــــــــــــــــــــــروآآ <>
وبعدهــآ فيصل ارسلهــــــــــــــــآ رساله وهو مبتسم ابتساامة خبث ويدري انها بتستحي

ودي أضمك على الصــدر لحظات
تحس بدقات القلب [ شلوُن تنـآديك

ودي تعرف إن الحب مو شوّية كلمات
على ضحكه ومزحه بليلك تسلّيك

الحب مشاعر وأحاسيس بالذات
إنولدت فيني لأجلك وصارت بين يديك

حبي لك تعدّا كــل المساحــات
حبي لك أكبر من قولة (أموت فيك )

كل ما أسمع صوتك وكل مافات
يملكني إحساس رهيب وتحمل مايجيك

أوقات أسرح بك وأتخيل أوقات إني بأحضانك ومن الشفه أرويك وأرطب إيديني بأعذب أنواع اللمسات
من أقصى جبينك لأطراف أياديك
ويطلعني من عالم خيالي أصوات أبوي وأمي يقولون وش فيك ؟
عسى ماجاك من هالدنيا عثرات
إبتسمت وتذكـــرت كل حكاويك

وضاق الخلق يومه بيننا مسافات
وصاح بي صوت يقول تعال ابـيك << منقوول

اروى كانت مستحيـــــــــــه
وارسلتلها
اقوووولك حبيبي وشرااايك تناااااااااااااااام ؟؟

اما فيصل ضحك ضحك هستيري وكان متوقع اردا من هالردة فعل بس لاأنها نايمه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 04:02 PM   #83 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5114 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


اليوووم الثااني الي الكل متحممممممممممس لــه والعواائل كلهااا تجهــزت خلوناا نرووح ونشوف وش ساير لهم *_^
___
ريهااام:مااااااارينــــــــــــــــآ

ريهام:ماااااااااااااااريننا ووجـــــــــــع
نزل راكان بكاااااااااامل شيااااكته الي مايتخلى عنهااا..بكامل انااقته ورزته الحلوووه ^_^..
راكان:عســـــى ماااشر..وين انتتي بالحرااج
ريهام عصببت:تقدر تقووول...
راكان ببروده القااتل:هههههه...عسى ماانحرقتتي
ريهام بقهــر:جعلللللله بعدوووووويني (تطاالع فييه بحقد تقصده)
رائـد:راكان..شوفنيي سررت مثلللك
نزل رائد الطفل الشقي بكامل صيااغ انااقته الي يقلد راكان بكل شي كان لآبس الثووب الابيض والغتره البيظه ونظاراته اللعبيه حاطها على عيوونه مثل راكان ومدخل يده بجيبه...
ريهام:عممممممري مااشفــت واحد بجمااله (تطاالع برائد..وقالت بإشمئزاز تام)يقلد سيرلآنكي (تطالع راكان)
راكان ماسوى شي الا انه حذفهــآ بالمسند الي كان جالس علييه
ريهام هررررربرت لكن ماسلممت من الحذفـه الي رجمتها على ظهرهــآآ...وكادت تطيح لولآ الله ثمً أبوها لطااحـت
ابو راكان:هــوو...رهووم بلآك
ريهام:أ هــذا راكان
راكان قاطعها ويغمز للآبووه:يبــه بااقي ماعرفت لبنتك ذي المرجووجــه...ماينعرف متى بترركــد...
ابو راكان:ههههههههههههه
ريهام مدت بووزهـآ:خير خير..اشوف اللسان طال حبتييين
راكان يحرق اعصابها:ونــص......ههههههه
ريهام كمللت مشيها وحطت حرتهــآ بالخداامه
ريهام بالمطببببخ:مااارينــــــــــآ..والصمممممممخ ان شاء الله
الخدامه انقهـرت من اسلوب ريهام وردت بحققر:نعـــــــم...
ريهام بققت عيونها:أهــــــــــــئ وتراددين يام لسااااااان..يعللله القطــع..انقلعي شيلي شنااطي وحطيها بالسيااره
مارينا:اول انا خلص شقل بئدين شوف تااني (شقل=شغل.بئدين=بعدين)
ريهام:يعللللللللللك الطييييييييحه اشوووووووف قداامي يالله
ام راكان دخللت على صراخ بنتها:هـوو ريهام انجنيييتي..وش بلآك على الخداامه
الخداامه رافعه خشمها شبرين..
ريهام:ماما شووفي الخداامه ودوري لها صرررفه ترااهي مؤذيييه ومدللللللللللعه..
على دخلة راكان:هههههههه..مالقيتي الا مارينا تدلع قولي انتي يممكن نتقبل الفكره
ريهام بغرور وتتمخطر بمشيها:الي مثللللللللللي لو يتدلللع الدلع لآيق عليك ويحق لــه
راكان طنشهــآ:ها يماا..متى بنطللع
ام راكان تدخل الصحن:الحيين يالله...بس الله يعااافيك اطلع فووق وبتشوف على الدرج شنااط نزلها على السيااره
راكان يسيوي انه خاايف:الله يعين من اغرااض الحريييم..
ام راكان:ههههههههههههههههههههه
ريهام وتاخذ قظممه من التفاااحه:ايه وبعد ياليتك تمر على غرفتي وتاخذ الشنط ترااهي قليله كلها 3 شنط وكيسين..
ام راكان شهقـت:أهــــــــــــــئ ثلآث شنااط ولا بعد كيسين وش جاايبه ترا كلها 4 او 3 اايااام
ريهام:ههههههههااااااااي ماعليك الدبره عللي اذا ماكبرت المخده بدبــي وخليتها اسبووع ماكون بنت ابووي
راكان:مااني شااااااااايل خداام ابووك انا..ويالله تقرشعي شيلي اغرااضك لآ ارجـم هالسله على راااسك
ريهام فظلت السكووت قبل ماتنرجم من السله الي مليااانه فوااكه وكانت فقط للزيننه

فجــر تنزل شنطتها من الدررج:فهووووود فصوووووووول..بليز هابي
فهـد وفيييييييييصل تحت بالصاااله
فهد يقهرها:هاابي ميل ولا مايك تشكـــــــن يالذكيه بليز هيلللب ياشين السعودين لاجو يتكلمون انجليزي
فيصل الي كان حاط رجل على رجل:هههههههههههه..
فرح الي كاانت جالسه ومعاها شنطه حقت زيتونه(زوجة بباي)خخخخ..ظحكت معاهم وهي ماتدري وش السالفه:ههههههههه
فهـد:اكرمينا يا العسسل بطممه حلوه منك....
فجر اخيرآ نزلت من الدررررررررج وهي متكسسره من الشنطه..
فهد لآحظ عليها:حشششششششششى وش حااطه فيها
فجر ماسكه ظهرها:ابشرك هذي الشنطه بس حقت المكياجات الملآبس فوووق
فهـد بحمااس:فييني طااقه زاايده عن اللزووم خليني اطلع حرتتي بالشنط
فجر:ياااريييييييت......
اماا الغاارق بالحب فيصل اكييد..جالس يرااسل اروى ويتغل فيها^_^

جنى ومنى وامها كانوا بالمطاار وهي اول وحده هي وعائلتها يروحون المطاار وواصلين من مبكككر...
جنى جاالسسه على الكرسي وحاطه رجل على رجل ومتلثممه بعفوويه..:ماما طوولنا
ام جنى كانت متنقبه وتطالع في منى:والله هذي الي موديتنا من بدرري
منـى كانت متحجبه الملكي وكل شوي تفك الطرحه(مالها داعي)وشعرها منثور على اكتافها..والمكيااج مايخلى وجهها رغـم انها طبيعه حلللوه..بس تبي تجذب الشخص الي في بالها:انا قلت لكم ماتبوون تجون خلو السواق يجبني وانتم الحقووني انتم الي معيين مو انا...
ام جنى وهي تاخذ رشفه من العصير:لآوالله مااني تاركتك على هوااك ماحنا بلندن..ووسايرين نكرر عليك هالكلمه مليون مره
جنى:ماما الي راسه عنيد وياابس عمره ماراح يفهــم....
منـى عصبت من اختها وفكـت طرحتتتها بعصبيه واظحــه:وانتتتتتتتتتتتتي وش علييييييييييك..ماتبين تجين معانا او السفره هذي كلها ماحبيتها ليش داخله راااسك باغصب اوووف
ام جنــى تفششللللت النااس كلهم يطالعونها من تصرف بنتها الشيييييييين:اركـــــدي..منى بليييز شت أب لآ ارجعك البيت

عائلة ابو عدنان بالسيااره كان عدنان الي يسووق وابو بالمقعد الي جمبه وام عدنااان ورغد وابرار وراهم وبدر آخر واحد
بـدر بملل:ماما..كم بااقي على ما نووصل للمطار
ام عدنان:خلآص ربع سااعه...او اقل
بــدر تأفف:أففففففففففففففففففففف
ابرار:اذا وصلنا رااح تلقى منــى..وتطيب خااطرك..ههههههه
بدر مدهووش:جــــــــــد..طيب هي مالها اي علآقه بأي عائلله
رغد بظيييق ماتدري ليه كل ماشافت هذي ألآدمييه تحس بالضييق تحس انها ما ارتااحت لهاا..
عدنان الي كل شوي وبين كل دقيقه وثاانيه يرفــع رااسسسه يطالع ابرار ويبتسم رغم انها ماكانت حااسه فيه
أوول عائلتييييييين وصلت المطاار عائلة ابو عدنان وابو راكان تقابلوا وسلمو على بعض وكملو اجراءات ووصلو على الكافتيريا أو المقهـى على مايقاال...
طبعا الحريم(أم عدنان+ام راكان)جاالسييين على طااوله واخذو طلب اكتفو بدوناات وقهووه..اما رغد وريهام وابرار جلسو على طاوله ويسولفووون عادي سوالف بنااات شوووي دق جواال ابرار شافت الرقم ابتسمت
ابرار:هلآ منوو
فز قلللب رغـد <هذا الي سوى مصر قلقل
ابرار:جــد الحين انتي تشوفيننا
رغد بنفسها"لآ ياارب انها ماتجي""
الا على طلة منــى وسلمووووووو على بعض بحراره ويوم جا دور انها تسسلم على رغد صافحتها ببرود تام ورغد قدمت وجهها على اسااس تبوسها بخده لكن كان رد منى انها تكتفي بمصافحه مما اثر على رغد وبانت الفششله عليها اكثر واكثر...وسلمو الحريم على بعض وكانت ام راكان وام جنننى سلآم حاااااااااااااااااااااااااااااار جدا الكل تأثر منهم
جا عدنان تنح نح...ونادى رغــد
رغــد الي كانت محببطه جدا تغيرت نظرتها وأبتسمت:هـــلآ
عدنان:تعاالي..ولد خاالتي..."راكان" يبي يسسسلم علييك
هينـــآ..ساااااااااااااارت الحررررررررب العالميييه بالنسببه لرغــد ارتبكــت...وحست بخوف وهي مو أول مره ولا اخر مره تسلم عليه بس ماتدري ليه حست كذا وابرار ابتسمت ابتساامه تشجعهاا اماا منــى(وما ادرااك مامنى)على نااااااااااااااااار....وعلى طووول فكــت حجابهـــــآ وساارت تلفت الانظاااااار....
عدنان:يالله نبي نمشي ابرار تعاالي سلميي
ابرار:ان شاء الله <وبقت مكانها جالسه لآنها فظلت ان رغد تسلم اول وتلحقها ماتفوتها السوالف
راكان بأبتساامته العذبببه:هلآ هلآ والله..سلآم عليكم
رغـد بإرتبااك منزله عيونها:هلآ بــك وعليكم السلآم...
راكان:اخباارك؟
رغد:تـ..تماام..شلوونك أنــت
راكان:والله بخييير ماعليننننااا...اهم شي الحباااايب
رغـد حست ان الارض مو قااادره تشيلها وقلبها يدق بصووره تفووووق الانظاار امااا منى طبعــآ مافاتها المنظر الي كان بالنسبه لها حقييييييييير...وحبت انها تخرب الجــو
راكان:ألآ ماقلتـي لــي كـ...
منى قاطعتــه وهي حاطه الشيله الملكي ونص شعرها او كللللللله معظمه وااضــح...:ياهلآ بمن طــل
رغد تفــآجأت من حركتها الي ما امها دااعي""ماتستحي ذي البنــت تقاابله كذاا وبكل وقااحه""
كانت منى تخز برغد خـــــــز مو صااحي وكانت رغـد فقط متعجببه
راكان منزل عيونه:هــلآ..مين انتي تعرفيني ولآ مغلطه بالعنوااان..
رغـد بنفسها""فدييييييييييييتتك ركوووني خلك كذا حطم الرقم القيااسي""
منـــى انحررررررررررقت وحست ان ودها تصفعه بكف..وحاولت تجامل:ههههه..لآ انا منــووو نسيتني
راكان:لآ والله..كل الي اعرفهم بنااات متغطين ماعرف بذي الاشكاال الي تتمكيج وهي خاارجه
رغــد وكأن احد جالس بنططها مستااااااانسسه""كفووووو كفوووووو كممممممل""
منــى حقررته:انا منـــى بنت جيرانكم..الروح بالرووح (تطالع رغد بأحتقاار..وبدلت نظرتها الى ابتسامه)كيفك ركووني
رغـد""لآلآ بدت البننت تمييل وتتمايع بصوتها ذا العجووز""..
راكان:بخييير..الله يجيب الخير واهله...الا انتي ليه ماتتغطين
رغد حست ان وقفتها مالها داعي فأبتعدت عنهم وراكان يتابعها بعيوونه..
منــى:اتغطى ما اتغطى هذا شي يهمك
راكان:..........
منــى:هللللللللووو
راكان:.......
منى:على الاقل احترم وقفتتي...
راكان تفشل:نعــم..ايه ايه شخبار الاهل ووين اختك كيفها وينها
منى استغربت:زيييييييين الحين اناديها وابتعدت والغيييييييض يفوووووووووح منهااا""هين هين يا راكان اذا ماوريتك شغل الله انت وهذي الكلببببببببه بنت الـ........ب...واذا ما مسحتها من باالك..وانسيك حتى اسمهاااا.""
منى:جنــووو...راكان ولد خاالتي...يبيك (قالتها بدلآل) رغد ماعطتها اي عبره او اهمييه
بدر وما ادراك مابدر وصل وهو بالبنطلوون والسبااايكي...:هاااي شبااااب
ريهاام:وااااااااااو بدّوور تجنن بالسبااايكي..



 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 04:16 PM   #84 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5114 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


بدر سحب له كرسي وجلس:كلك ذوووووووووووق...
منى جلست جممبببه وحطت يدها ورا ظهره ومسكته وهو استحى لآنه يعتببر نفسسه كبير ورغد الي في حالى صدمه كبيره
منى:تصدق بدّوور شكلك كذاا يجنن
بدر بأبتساامه وشال يدهاا:تدرين عااد رغووود تقول بالثووب احلـــى....
منى طالعتها بنص عيين وهمست بأذنه:كللللللللللش رغد مافي ذووق وااع
بدر:ههههههههههههههه
منى ابتسسسممت...وتمو الاثنين يسولفوون واخيرا لقت من تبادله لآن كثير اشيااء مفظله عندها وهو كذالك وبدو يشطبون على الافلآم
بدر:لالا...هااي سكووول يهبببل...وش رايك بهلآري دف
منى نست كل الحقققد:هههههههههههه..لآلآ داكوتاا ولآ زااااك افروون وااه يسيييح...
بدر:تصدقين ودي اشووف جوناس براذر
منى ابتسمت وغمزت له:افاا عليك تعال معااي بلندن..وانا قد حظرت له حفله...يجنن
بدر:هههههه مو علي تلعبينهااا
منى بكبريااء وغرور انثووي:وربببببببببببببي
بدر:فدييييييييييت
ابرار:هي هي هي...اشووفكم تتغزلوون قدامنا..عيب
منى:ها ها..اسمعوا مين يتكلم
الكل:هههههههههههههههههههههههه

في بيت ابــــو محمد
اروى محتآآسه لأن اهلـــــــهآ طلعوووو وووصلوو المطــــــــــآآر وفجر بعـــــــــــــد كاااااانت هي واهلهــآ بالمطـــــــــآر
اروى بعينها الدمعه : اوووه وينهـ هااذا
شووي ويدق جوالها وتطلع ركض واول ماطلعت الا وهي صدمتـــــــــه
فيصل : وش فيك ياقلبي
اروى: فيصل تأخرنا
فيصل : لا حياتي لاتخاافيني باقي عالرحله ساعه ونص يالله تعالي
اروى كانت منحرجـــه فيصل كاااااان ميت من الفرحــــــه وسلمت عليه مسااابــلهـ وهو حبهاا على خدهــآ من ماوصل درجة حراارة اروى ثمانين درجه < خخخخ
وركــبوآ السيااره ويد فيصل بيد اروى وكل شوي يعطي اروى ابتسآآمه عذبهـ
امـــــ’ـآ اروى كانت خااقهـ عليهـ فعلاٌ

وشوي على جية اروى وسلمو وترحيب والعواائل جاات من كل مكاان اما منى لمن شاافت فيصل كانت خاقهـ عليه
اروى : هاآاي
فجر: هلا بالعرووس
البنات: هههههه اووخص جايه مع عريسهاا
منى بنفسها " يؤ متزووج وهـ يخقق وهـ يطير بس مو مثل راكــــــــ،ـآن كآنت منى حسووده جدآ وتتمنى لنفسهــآ الخيير ولا تبآآلي لو كان على تعااسة غيرها همها ترضي نفسها وبس
اولآ اول ماسمعت ان فيصصل مملكـ على اروى بس راحت تتميلح وكان فيصل وريااض وراكان ويــّــآ بعض
منـى : هااي شبااب
فيصل مرتبكـ جدآ
ركان وريااض ككـرهينها
اروى انتبهت لهم وكذلك رغد وفجر ؟؟ وكل وحد تسبهـــآ
منى بغنج : هاو ار يو ؟؟
ماحد رد
منى : هو وشفيكم انا منى قريبا بكوون من العااائله جيران ركوني وتأشر على فيصل ممكن اكلمك شوووي
فيصل برتبااك ويطالع اروى : انــــــــآ .؟
منى : هههههه ايهـ
فيصل كان مستحقرهاا وحتى ماشاف فيها شي حلووووو ولاااا حتى خق عليهاا كان همه اروى وزعــلهآ وبس وكذلك راكان الي كلما شااف رغد ابتسم ويحااول يخلي منى تلاحظ وكانت منى تلاحظ وتحتر
منى سحبت فيصل من يـــــــده وفيصل مشى
منى بــدلع: انت تخقق
فيصل ارتـبك
اروى كانت تمشي بخطوات سريعه كلهاااا كراهيه حقد ودهاا تطق < هع لووول
ورغد وفجر ماصدقوآآ خبـــــــــــــــر
(( نسينا نقووول ان عااائلة ابو خالد موجوده وسعووود بعد << كنها عرض ؟؟ ))
اروى بصرااخ : هي انتي انقلعي من هناااااااااااا يالحقيره يالي ماتستحييييين هاذاا ززووجي
فيصل بارتبااك :حيااتي حووبي لاتعصبي من هالاشكـــــــــــــآآل ماتستااهل وربي اي نرفززه منك ياقلبي
منى انصدمت وبعصبيه: خيييييير توك بتعطيني الرقـــــــــــــــم
اروى انصدمت
واعلن المطآآر برحللة دبي
((على الركااب ان يربطو حزام الامان)
كاانو فعلآ بالطياااره

وكان رغد وابوهــآ وامها وبدر بجهه
كانت الجهها الثانيه راكان وريااض وكان جمب رغد وكل شوي يلف
وراهم فيصل واروى وبالنص اامها وابوها وساره
وبرار وعدناااااااااااااااان جممب بعض ماافي مكان لووول
وسعود ونايف
واللي بالنص ام خالد وبو خالد وسلطان
واخر شي منى وامها وجنى
وطبعاا كلن قعد بكرسي يعني مآآآآآآآآآحد وااقف << خخخخخخخ


عند ابرار &عدنـــــــــآن
عدنان : بيبا
ابرار مستحيه : هلآ
عدنان : شووفي ابي اقلكـ شي
ابرار : سم
عدنان: سم الله عدوينك بس بغيت اقلك عن دفترك الي قريته ولقيته بالمجللس وراودني فضوووول اني اقراه من شكله
بيباا انا شفت كل شي ساامحيني لاني جرحتك تراا انا كنت احبك ولا كنت ابيك تساافرين والي كنت اسسويه طيش شباب
واقسم بربي انو الحيــن ماعاد تعنيلي وهي بنت شوارع وبنت شاات وتبقى
انتي يااأبراا المحترمه الشريفه وبعد والحلوووه والطيبه وبنت الاجاااويد انتي الي ملكتيني ياغنااي انا آسف انه مو وقته بس وش اسووي قلبي يعورني كل يووم عليك
ابرار كانت الدمووع تتسااايل على خدهـــــــا واكتفت بأنها مسكت يده وضغطت عليهاا وقالت بصووت متقطع : ححتى لو حبك لي شفقه مسامحتكـ
عدنان انكسر قلبه على ابرار وعلى طيبة قلبها وعلى حبها الواافي وعلى انها ترضى بلقليل
عدنان / اذا كانت شفقه فجعلني امووت الحين
ابرار بهمس: بسم الله عليك واكيييد ياعدنآآن انا واثقه
عدنان : أحبـــــــــــكـ
ابررار اكتفت بأنها نززلت راسهاااااا وشالت يدهاا وهي مستحيه اما عدنان كان مستاانس انهاا راااضيه

اما عند رغد الي راايحه كتشب من كركاات راكان
راكان: رودي
رغد تفشلت : هلا
راكان: المجله الي عندك عاجبتني ابيهاا
اما رغد فيهاا ضحكــــــــه وعطته وهو يغمز لهاا اماا هي رااحت مــــــــلح
نايف وسعوود كانوآ محتااسيــن وكانت قدام سعود ريهام وفجر

وكان يسمع فجر
فجر: ريهاام ابي اكوون هنا عند الشبآآكـ ( فز قللبهـ)
ريهام : ههههههه شووف البزرهـ
فجر: امانه
ريهام: لاااع

سعوود كان مبتسم وكان يقول بنفسه " يااحبني للعنيدآآآآآآآآآآت وهـ بس "

عنــــــد فيصل واأروى
فيصل : اروى فكرة اني احب غيرك فكره مستحيلله
اروى : ........................
فيصل مسك يد اروى وبهمس: واللي خالقني والي خالقني انهاا تكذب وشلوون اخذ رقم وحده زي كذآآ ياريرتي
اروى طالعت فيه وعيونها كلها دمــــــــوع
فيصل: ريرتي الا دمووعك وربي لااصااارخ وربي
اروى : ماحبـــــك
فيصل : اهم شي أني احبك وهـ انا ماعنتي وحده عااقله متززوج وحده عقلهاا خمسه سته
اروى مفتحه عيونه لاخر شي
فيصل يبتسم : ااااااااااااااااااااااااااااااهـ ياااقلبي يالعنوون الذبااحه
اروى ابتسم وعلى طوول لفـــــــــــــــــت
فيصل : احبـــــــــــــك احبك احبك
اروى : ومنى الزق اعطها وجهه وشوووف
فيصل : اصلا انا مجنوون اخلي القمر ام عنوون ذبااحه ملونه مدري منين طالعه واحب هاذيك الخااايسه
اروى تقول بنفسها " والله انها تهبل " اروى لفت بززعل
فيصل :ريرتي احــــــــــــــبكـ بس بسألأك سؤال
اروى: وشو ؟
فيصل : تغارين
اروى رااااحت وطــــــــّـي وقفت وجهها احمر اما فيصل اكتفى ببتسسامه ودنق حتى وصل ليدهــــــــآ وحبهــــــــآ : الله لا يحرمني منكـ ياأميرتي

بدت الطآآآئرره بالهبووووووط < ابووكي يالي مدري وش يسمونه
بدوآ الركااب بنزووول
رغد لمن نزلت احتك كتفهــــــــآ بكتف راكان وراكان ابتسم ابتساامه عذبه خققت رغد وراكان خق لعيوون رغد الوساااع الي مافيهاا كحل طبيعي يعني وكانت فعلا تهبل ويحقله يخق
وكل ذا ومنى النزغه تطالع << ههههههه
اروى قامت واحتك كتفها بكتف واااحد شكله امارآتي << يالبا قلوبهم بص
الآماراتي خق على عيونها
ابتس لها
فيصل دقه من ورآ
فيصل : ممكن تبعد عن مرتي
الرجال : شنو فيك
فيصل: هاذي زوجتي
الرجال : انزين انا ماسويت أشي
اروى وقفت حتى صاار كتفها بكتف فيصل ومسكت يده وضحك لهاا وكملوو مشيهم
اروى ترد لفيصل الحركـه : فصوولي تغــــــآر
فيصل طلع عيونه وبصوووت ينسمع: اناااااااااا مو بس اغااار علي غيره تهـــــــــد ديآآآآآآآآآآآآآآر

وقفووو بمطآآآآآآر دبـــــــي بعدهــــــــــــــــــآ جزوآ فندق كروان بلاآز
وحجزو جنآآح للرجــآ وجنآآح للحريم ومايخلى من الغررف
البنات لحااال والحريم لحال والشباب الحال ولكبار لحال
ونـــــــــآآمــــــــــو على طوووووووووووووووول
عشااانهم ينتضرووون يوووم شااااااق وشيق بدبــــــــــــــي ولي كانت الفرحه مو سااايتهم


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 04:33 PM   #85 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5114 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


وبعد اذااان العصــر في دبـــي...الحررررريم صحــوو من النــووم..رتبـوا الشقـه على ترتيبهم الي يبوونه..
ام خالد:ألآ يا أم فييصل البنااات وينهـم مالهم طااري؟
ام فيصل:ماقلنا لك هم خذو لهم شقــه...تعرفين دلعهم
ام خالد:هههههههه...(قالت بحزن)..كاان ودي رببي يرزقني ببنت كان والله للادلعها وتشوف كل الزييين
ام محمد تواسيها:ام خاالد اذا ربك مارزقك ببنت فهو رزقك على اولآد يسروووووووون الواحد ويطيبوون له خاطره وقولي الحمدلله على كل حال
ام خالد بنفس رنة الحزن:الحمدلله على كل حاال..
على دخلة اروى الي سمعت كل كلمه قالتها ام خالد:افاااااااااا..ياخاالتي وانا مو بنتــك...وخدامتك اذا تبين
ام خالد ابتسمت للاروى الي طالما تمنتها لولدها خالد:ههههه..لآحشاااك انتي بنتي واختي وحبيبتي بعد...
اروى حظنتها:اجل عااد عن الدلللع ما ابي اسمع منك هالكلآم ثااني مررره...وترانا حنا البناات مانسينا الوعـد..ان شاء الله اول مانرجع من دبي بنام عندك 3 اياام اذا تبين إقاامه سعيده...
الكل:هههههههههههههههه

عند الرجاال
ابو عدنااان قام وعلى طوول توجه لللاولآد:يالله ياعياااال قومــووو...عمركم ماتشبعوون من النووم...قووموو
الاولآد:..........................
ابو عدنان:تقومون ولآ اجيب لكم علبة مااي باارد
نايف من سمع هالكلمه:أهــئ ياويلي خلآص خلآص انا عنني قممت...مالي حسااب
ابو عدنان:هههههه...صباح الخير
نايف سلم عليه:صباح الانواار..
عدنااان قام مبتسسم:الله مااني مصدق انا بدبــي ونااسه...
ابو عدنان:الله يرجـك...انا الحين طاالع من هينا ابرووح للغرفه الثاانيه اصحي بدر وسلطااان وارجع وانتم صاحين
عدنان:أوكـــي..ماوصييك طوول
ابتسم ابو عدنان وطللع والشباااب بكسسل قااموا...وطبعا ماخلو من السواالف

عند البنااات الكل قاام ماعدا منـــى..نايمــه
الحريم والرجال والاولآد والبناات كلهم نزلللوووا بالمطعم الي تحت..يتغدوون
في طاولة محمد وريماا..
محمد:يالله الحين الولــد جوعاان طعميييه
ريما تطالع ببطنها بخووف:....
محمد:وش فيييك...؟؟
ريما طالعت في محمد وعيونها دمووع:حموود..أ إ..أمممم
محمد استغرب:وششششووو تكلمي فيك شي تحسيين بألـم؟
ريما:لآ بــس...
محمد:وش فيييييييك
ريما نزلت دمووعهــآ اربع اربع:تعررف اني بالشهر الساابع..وباقي شهرين او اقل او اكثر وأولـد...و..و
محمد قاطعه:وأيـــــــش...والحيين قلبتيها منااحه عشان خايفه من الولآده (مسك يدها)
ريما:لآ...اخااف اجيييب ولــد
محمد ظغط على يدهــآ وأبتسم:هههههههه...كل شي منك حلو ولد بنت اي شي....ولآتتظايقين ..وانا كم مره قلت لك واكرر ومازلت اكرر الي يجي من الله حياه الله
ريما ابتسمت بعطــف وحناان لزوجها:الله لآيحرمني مننك
محمد:والحين حوولي على الحماام(الله يكرمكم) وأمسحي دمووعك تراا الموضوع مايستااهل...
ريما:اوكيييه بس بشررط
محمد:عيووني
ريما:تسسلم..ابي سلطة خظرواات وورق عنب ولآ تنسى الليمون ومرندى حمظياات و..
محمد قاطعها:حفظت المواال بأجيب لك اوكيه بس رووحي...
ريما :ههههههههههههه وراحت..ومحمد راح يجيب لها الطلآباات
(في طاولة البناات منقسمين لمجموعتيين عشان يكفيهم)رغد-اروى-جنى-ابرار
اروى:الله..اطيييييييييب سلطــه أكلتهااا..
رغد:الا قوولي اطييب غدا اكلنااه..
جنـى:والله ولهــت على ريااانووو..
ابرار:هههههههه
رغد واروى مستغربين""مين ريانو ذا""
رغد:اي رياان
جنى استحت وكانت زلة لساان منها
ابرار تكلمت بدالها:ههههههه..تقصد خطيبهـــآآ.الي بلندن
اروى:أهئ كيف تفهمين كلآمه
ابرار+جنـى:ههههههههههههههههههههههههههه
ابرار:حللوووه ذي كيف...هو خطيبها
رغد:وناااسه تتكلمين معااه انجليزي؟
جنى:ههههههههه...لآهوو سعوودي تعرفت عليه من الجاامعه
رغد:اهااا...
{رغد مره مره تعللقت في جنى رغم انهاا ماأقول لكم تكره اختها اممم اما بمسطلح انها ماتحبهــآآ..من تصرفاتها الغريبه الشينه}
دق جوااال ابراار برقم غررريب وهوو الرقم مو من السعوديه ولا من دبي الا من خاارج المملكه والخلييج... ابرار استأذنت وطابتعدت وعلاماات الذهوول والتعجب فيهااا
نرووح لطااولة البنات الثاانيه(فجر-ريهام-ساره)
فجر:وجججججع مالت على الدبيين الي هنااك (تأشر على طاولة البنات الثانيه)
ريهام وهي تحط الششوكه بفمها:ههههههههههه...وش حاارق رزك
فجر:كلي وانتي سااكته
ساره:انا ابرووح عند ريوووض واقوول له اننا نبي نطلع نتمشى بعد الغداا
فجر فـز قلبها:يااالييييت
وراحت سااره للقسم الثااني ونادت ريااض الي كان مع ناايف وسعوود......
ساره:ريوّض تعاال شووي ابيييك
رياض:أوووووووووووف...
ساره:وجــع لآتتأفف مني تعاال وانت ماتشوف الطريق
رياض:لآوالللللللله...
نايف مبتسم على المشهــد :رووح تبيك اختتتك يا الفاااغر
رياض:تعاالي انتتتي...
ساره خجللت من وجود نايف وسعود:انقللللللللللللللع الشرهه علي اني جيييتك (وراحت)
نايف:اللحين راضي بالي سويته
رياض فشله:وانت وش حااشر خشممك فييه؟
نايف انحرج:ها..لآلآ ولآشيي...
فوق بالغررفه مكاان منى بالرغم انها ماكااانت ناايمه بالعكككس كانت تسوي لها جريممـــه في غرفة البناااات
منى:اووووووووووف وين شنطتهااا...والله لا أذللك اليووم ذللله ما أكوون انا منـــى
وقاامت تقلللب بالغررفه وشافـت شنطــه لونها أسـوود كبيره وفيها تعليقه باللون الفووشي حرفR وتعليقه قطوه فوشيه كانت في قمة الفخاامه تقددمت لها...وفتحتها وفتحت السحااب الي داخل وشاافت بطااقة الجاامعه وشافت الصووره وأبتسمت بخبث من الي كانت تسوويه..وعشان تتأكد شافت الجوااز حق السفر فتحته وزادت تأكيدها من الصوره الي شافتها...وزاد الشر يلمع بعينهااا..اكثر واكثر وشاافت بوووووووك فوووشي حلو مره فتحته شافت صورتها وصورة البنات معاها من يوم الحفله...حقت {{ابرااااااااااااااااااااااااااااار}}أكييد عرفتوو البنت هي رغــد الي طالما كرهتها منى من اعمااق قلبها
كرهتها وهي قبل ماتشوفه كرهتها وهي تسممع كلآم ابرار عنها..وزاد حقدها وأخذت البووك وجوااز السفر وحطته داخل شنطتها ولبست لها بنطلوون ظييق لونه اسوود وبلووزه توب فووشي فاقع وفوقها جاكيت صغير اسود وكعب اسود وفاكه شعرها الذهبي وحاطه روج فوشي وغلووس ومناكير فووشي ولبست عدساتها ذات اللون الرمادي وشافت نفسها بالمرايه مره كيوت وشييك ونزلت تحــت (طبعا تزينت عشاان تلفت الانظاار وما خذت عبااتهاا)ونزلت وريحة العطر تتبعهاا...
وجلست مع طاولة البنات عند اختها و اروى وابرار ورغد...طبعا عشاان تغييظ رغد فقط وهذا هو اساااس اللعبه....
منـى بدلع:hi girls
اروى الوحيده ال ردت:هااااااااايااااااااااااات
منى:وش دعووه نزلتم وخليتمووني(تطالع رغد)لهادرجه ماتبووني...؟
ابرار:لآوش دعوووووووووووه..انتي حلآ القهده
رغد:انا كنت ابصحيك بس شفتك نايمه قطعتي قلبي قلت خليها ترتااح....
منى""الله لآ يذوقك طعم الرااحه"":اهااا...لآكاان ودي انزل عمومــآ انا ما اشتهي اتغدى اباخذ لي كاافي واشببع..يالله عن اذنكم ابرووح اطلب لي..
جنى بعصبيه:منــــــــى...وين العبااايه الي شريتيها ووين الطرحه والغطووه؟؟؟..كم مره تبيني اقول لك انتي في مكان محترم مانتي بلندن..
منى انصدمممت وتفشلللت من اختها:ما اسمح لك...وانا حررره وراحــت
جنى شافت وجيه البنات المتقلللبه:معليييه اختي بززر وماراح تفهــم...وحركاتها اعتبروها كأي بنت طايشه..
رغــد:لآ جنوو لآتقولين كذا عن اختتك..مصيرها بتتغطى وتترك العب..ماعليك (وابتسمت)
جنى بادلتها الابتسامه:مشكووره.....
منى راحت عند الحريييم:مامي...عطيني منــي ابي اشتري لي اكل..!!
ام جنى تفششلت لآنها شافت بنتها بلآ ادب وكانت هي مع الحريم يتكلموون عن البنات الي ماعندهم احتراام والمغاازله وسوالف حريم:مننننننننننننى (وقامت مسكت بنتهاا وطلعت على الصنصير)
ام جنى وهي داخل الصنصير وبصرااخ وعصبيه:وييييييين عباايتك ياوااطيييه......
منى ببروود:انا قلت سواءا انا بالسعوديه او بخارجها مااني متغطييه.....
ام جنى ويتطاير الشر بعيونها عطتها كف:تبيييييييييني اربييك من اول وجدييييد..
وفتح الصنصير ولحسن الحظ ماكان فيه احد موجود ودخلو الشقه
ام جنى:اذا بتقلين ادبك علللي..وماتلبسين عباايه ما ابي اشووفك تحت عندنااا..ولا والله العظيم لا ارجعك لندن
جنى كانت تركـظ ودخلت الشقه لآنها كانت تشوف امها وهي تسحب منى ودخلت عند منى وامهاا...
جنى:وش فييييييييييييييكم؟ صوتكم وااصل لتحت
منى تشااهق من البكي ووجها احمر مكاان الكف جنى ركعت لها بجلستها وحظنت اختها وتطالع في امها:يمه وش سويتي بالبنت
ام جنى:خليييييييني اعيد تربيتها
قامت جنى مسكت منى وسكررت باب الشقه:علميني وش الساالفه

دق جواال ابرار على نفس الرقم الي من برا وقامت خارج المطعم:الووو؟
......:هلآ بيباا...
ابرار تجمدت من الصوت ايل قااعده تسمعه:مييييين مععععي...؟
......:للحين ماعرفتيييني انا حمــد....
ابرار في حالة صمت وكأن احد كب عليها موويه:أ..أيـ..ش ح‘ح‘حـممم د
حمد بسخريه:ههه...ليش منصدممه...انا ما ابي منك شي غير انك تظرررين عررسي وبــس ان شاء الله الاسبووع الجاي..وسكر الخــط
ابرار متجمده وطاح الجواال من اذنهاا وعيونها دمووووووووووووووووووع ""خلآص يا ابراار حيااتك انتهـت..حمد بيتزووج ويترركك وهو الوحيد الي بقي لك من العائله""


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 04:49 PM   #86 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5114 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


وماحست الا ورغـد وراها...وطااحت بحظنها من البكككيي...رغد منصدمممه واخذتها بجمب الشقه الي فيها منى وامها..وهي تسمع الهوااش والصوت مو مؤلووف عليها يعني تعررفه بس طنشت الموضوع وهمها الوحييد هي ابرار..حاولت تسألها
رغــد:بيبباااا تقولين لي ولآ اخلي عدّوون ترااني عجزت معااك وبعدييين...لمتى بتظلين تبكيين فهميني؟
ابرار تناهج من البكي""ياليييتك تعرفين الساالفه"":............
رغد:اناادي عدنااان
ابرار فزت خووف:لآاااااااااااااااا....اذبببببببببببحك والله
رغد خافت:طيب طيب

ساره رجعت مستاانسسه:بنااااااااااااااات حرررررررريم بنرووح خذو قشكم ويالله تجهزوا هيا بناا.....(هي ماخذه راحتها بالصرااخ لآن المطعم مافيه احد..العواائل كلها طلعو فووق يتجهزوون
اروى دخلت الشقه وشافت المنااحه الي مسويتها ابرار..
اروى:بيبااا رغد وش عندكم
ابرار قامت مسحت عيونها بسرعه:ماافي شي....(وابتسمت بس اروى ذكيه وتفهم)
اروى:برااحتكم...يالله حنا بنروووح نتمششى بنرووح للمووول المشهور(دبي مول)مدري العكس
رغـد صاارخت:ياااااااااااااااااااااااهوووووو.....
(ومشوو العوائل على المجمع وكانت منى مستحيل تفوت الفرصه عشان كذا اخذت عبايتها والطرحه ماحطتها وشكلها مره ملفت تهبل وكل جمالها كان صنااعي بالمكيااج...)
وصلو المجمع والكل افتررق...البناات دخلوو محل مكيااجي عشان رغــد تقول ابي مكيااج
رغد:ريراا..حلوو هذا اللوووك...
اروى:اكييد عليكي بيطلع جنااان الون ذا مره ينااسببك
ساره:اقوول بناات انا وريهاام طبعا الدججه فقط بنرووح للملآهي بااي
اروى:انتبهي لعمرك
ساره:مااني اصغر عياالك
فجر :انا ابجي معااكم افلهاا
الي رااح للملآهي(ساره-ريهام-فجر-ابرار)
والي بالمحلآت..(رغد واروى ومنى وجنى)
جنى:بنااات انا ابرووح لمحل ابي اشتري لي بجاايم وفرصه اجهز لعررسي...مابقا له شي
اروى:اوكيه حنا هينا تحتاجين لنا دقي علي..
جنى ابتسمت:اوكيه ........ وراحت
رغـد:يالله اروى تعاالي نحاسب...
منى حسبت ان رغد تتجاهلها""طيب يارغوود تتجاهلين وجودي وربي لا اجلس على قلبك هين""
رغد راحت للكاشير ومنى تطالع بنص عين واروى كانت تقلب في المكياجات
رغد حاسبت وجات تدور للبوك حقها واختبصت مالقتته:ياربيي وين بووكي...
منى كانت شاهده على موقفها وابتسمت بخبث ويوت فيها براءه:وش فيك ياعسل
رغـد:بوووووووكي بوووووووووكي..متأكده اني حطيتته هينااا..
منى بأبتسامة نصر:طييب دووري زييين...وش فيك
رغد حست لو جلست دقيقه بتموت منها وراحت للارووى:ريررا بووكي اختففى
اروى:ههههههه..حلو اختفى..بس لآتعيدينهااا
رغـد عصبت:والله بوووووووووووووكي مو موجود...تهئ
اروى:طيب انا ابدفع من عندي..وبعدها ياقلببووو دبري عمرك ماراح اخلص فلووسي لك
رغد:تييييييييييب اباخذ من عدوون بس ادفعي لي الحيين...واعتبريه دين
اروى:لآ افاا عليك عاادي كلها 200 مايحتااج
رغد باستها على خدهــآآ:الله لآيحرمني مننك
الكااشير شافهم وابتسم لرغد:انتم خوااات..؟
رغد:وش علييك انت
اروى دقتها بكوعها:يس هي اختتي فديتهااا حلوه صح
ابتسم الكااشير..اما منى كانت مقهوووره من تصررف اروى......ومشوو
منى شاافت في محل زارا راكان..عند الكاااباات >جمع كاب هع
منى:بناات زارا ليه ماندخللله ودي اشتري لي تنووره قصييررره
رغد""يعني لازم تحدد ههه الحمدلله والشكر""كتمت ظحكه وابتسمت:طييب يالله
منى لآحظت وحقرتهااا...وصلوو لزارا

الشبااااب بالمقهى ماعدا راكان...
عدنان:يازييييييييييييييييييييين دبــــــــــي
بدر:عدّووون انا وسليطين بنرووح شوي ونرجع
ناايف:لاتتأخروون
سلطان:طيييييييييييييييب
ومشو
بدر:يالله نرووح للملآهــي...فيه بنااات
سلطان:هههههههههههههههه...هذا الي هممك
بدر:خخخخخخخخخ...يالله بس مشينااا

في زارا..
رغد شافت لها بلووزه علآقييه مره روعـــه وقررت تشتريها(نست ان بوكها ظاايع)
رغد بعفوويه:منووو شكلك متأخره..اذا خلصتتي بتلآقيني بالملآهـــي....
منى مقهوره من اسلووبها ونست ان راكان بنفس المحل:اوكييه
رغد:قولي للاروى مادري وينهاا
منى:طيب
رغد رااحت للكاشيييررر..وكان زحمه وكان قدامها شخص""اف منه شكله بيطوول""
والشخص هو راكان ورااح راكان للكاشير الي على الجمب الثااني...
راكان:تفظــل ابي ذا بس
رغد سمعت صووته وارتبكت وقاالت بأسكت عشاان مايعرفننني
الكاشير:لـو سمحت يا الاخ الكاااب مافيه سعر مقطووع فيك تدور غيره
راكان عصب وورااح اخذ غيره ورجع وكان اخر واحد وفظت الكاشيرات من الناس رغد حاسبت ومتعوده تطلع بوكها
رغد:أهــــــــــــــــئ
راكان ميز صوووتها ولف عليها وابتسم:رغوود..فيك شي
رغد ارتبكت مررره:ها لآلآ خلاص..(لفت على الكاشير)لو سمحت كنسل خلآص ما ابيييه
راكان مسكها من يدهاا:ليش لآني موجود؟عاتي بأطلع
رغد:لالا بس انا ناسيه بووكي بالبيت
راكان ابتسم:عادي من عندي......
رغد:لآمشكوور انا هونت
راكان طالع بالبلوووزه:بالعكس مره جناان البلووزه حلللوه ابشريها
رغد:راكان خلآص ما ابي...
راكان حاسب عليها وعطاها الكييس...
رغد:راكان ترااه دييين عللي
راكان:ان شاء الله ومسح على راسها ورااح
وهذا كله تحت نظــر منـــى الي بغــت تطعــن رغد وتغرز اضاافرها بلحمهـــآ وكاانت تطالع في رغد بنظرات مقت وكرره
رغد شكرررته ببقوووه وراحــت وهي متشققه من الوناااسه""يس يس..وأخيرا واجهته امووت انا""
وقابلت منى الي كانت شببببببببببه مولعععععععععه بالنااار ومحترقه وزادت رغد النار حطـب
رغد:يالله انا اشتريت وحااسبت...
منى عشان تحرها:ترا شي سخيييف انك تشحذيين النااس
رغــد:أحفظــي لساانك من الزلآت....قليلة أدبَِ
{قليلة ادب
قليلة ادب
قليلة ادب}
كانت هذي الكلمه تتكرر في أذن منـــى"وميييين هذي عشاان تقولي هالكلممه""وراحـت لرغـد ومسكتها من كتفهـآ ولفتها على وجهها
منى:ياالمجنوونـــه...تعرفين انتي قاعده تكلمين مين...
رغـد بإشمئزااز ومسكت يد منى بأطراف اصابعها ورمتهاا:لو سمحتتي عن الغلط وايدك ما ابيها تمسني وانا اعرفك زيين..يامنـى واعرف انتي ليش جايه ووش تبييين بعد
منى:طييييييب يا الفهييمه مادامك تعرفين ليش مو مقتنعه
رغد بالطبع ماكانت فاهمه الي كانت تقوله هي ولا كانت عارفه شي بس مجرد زلة لسان وبغباء قالت:وشو الشي؟؟
منـى:لآ يااااااااشيييييييييييييييخ احلفففي...
رغد راحت وكملت طريقهــآ
راكان جا بجمب رغد وابتسم لهاا ومسك يدها:على وين رااايحه
رغد بأرتبااك فكت يده وهو ابتسم لها
راكان:اوووصلللك عشاان الناس مايقعدون يخزوون
منــــــــــــى ماكانت عاارفه وش تسوي وقتهــآ قامت تتوعـد في رغــد...وفي راكان لآنه جرحها ورغـم الجرووح صارمه على الي تقوله هي



 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 06:26 PM   #87 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5114 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


لكل رجع للفندق والكل تعباان الي نام والي تمدد والي يسترييح والي والي والي.............)
رغـد:ويييييييييييييييييين بــــــــــــووكي متأكده انييي حاطته هنا ومعاااه الجواز حقي حق السفرر....بالله عليكم مين ماخذه
منــى:مشكلتك ماتحااافظين على الاشيااااء
رغد:لآيااااشييييييخه احللفي..
منـى بردت اعصاابها عشاان ماتسوي مشااكل:طيب طيب دونت كراااي...ماتحمل دمووع
رغد تجاهلتهاااا....وكملت ورآحــت للآمهــــآآآ...
رغد:ماااااااااااااااماااااااااا
ام عدنان خافت على بنتهااا:ها ياقلببي
رغد:جوواز السفر حقي عندك؟؟
ام عدنان:والله مااادري جيبي الشننطه وهااتي احووس فيها يمكن الآقيهااااا...
رغد رككككككككظ وجابت شنطة امهاا
ام عدنان تقللب في الشنطــه:والله يابنتي مافييه...انتي ماخذتيه
رغد:الا كاان بشنطتتتي هوو والبـووك والحين مافي شيي..لآ البووك ولا الجوااز...ماااااااااامااااااا كيف ارجع السعوديه
ام عدنان:هههههههههه...وشو يعني بأرووح واخليييك هينااا...
رغـد دمعـت عيونهاا:ماااامماااا...سوي لي جوااز ثااني
ام عدنان ابتسمت:يابنتتي الحين اخللي الخدم يدورون بككككككككل االشنط الي موجوده هينا وفي شقتكم وكل الاماكن
رغد:والبووك بعد
ام عدنان""اللهم طولك ياروح"":والبووك بس رووحي خليني اعرف اجلس مع الحريييم
رغد رااحت
ام راكان:وش فيها بنتك؟
ام عدنان:جواازها ظاايع والبوك حقها بعد....وسووت سالفه
ام خالد: الله يعين على عنة البنات
ام عدنان : ايه وشعلييك مامعك
ام خالد: والله اتمنى انو يكوون عندي بنت

عند رغد &اروى
اروى تقــولها كل الي صاار
رغد : اروى وش هالقرار اكرهك
اروى : انزين خل اكمــل
رغد : ايه يالله
اروى كمـــــــــــــــــــــــللت
رغد : ههههههههههههههههههههههههه
اروى : شووبكـ
رغد : وبعد بالمطآآر انتم بس تتهاوشوون وبنفس اللحظه ترضوون ؟
اروى: يومه لاتعطيناا عيين
رغد : اللهم لاحسد خخخخخ بس وربي انكم تحفــــه
اروى : وش اسووي هو يرفع ضغطي
اروى تهمس لرغــــد " وبيني وبينك انا اكـــــره منى "
رغد : والله مثلللللللللي ماأرتآآح لهاآا ابد
اروى : اووووف الله يعبـــن بس
رغد سكتت وشغــــــــــــــــللـــــــة اغنيــــــــــــــــــة اليسآ ((اواخر الشتي )) وكانت داخـــــــلهـ جوووو بقوووهـ
اما اروى جتهــآ رساله ومن بعدهااااا دخللت بعااااااالم ثاني
جت فجر وجلست جمب اروى
فجر: وشفييه وججهك احممر يااروووووش
اروى: مافيني ايشي بعتين تعاالووو بااكــر وين بنرووح ؟
فجر: مددري انا ابي اطلنـــــــــتس وااي ونااسه اشوووف الاسمااك
رغد بعد صمت واعلان لدخوول جووو بالسالفه: يومااااااااه اخخاف من الفيـــــــــش
اروى: لا ابي شوووووبنق اناا
فجر: اقسم بربي طفشت من الشوبنق
رغد: شو رأيكوون نرووح ابن بطووطهـ بعدهاا نرووح مطعه حلوو ؟
اروى: او نرووح سيتي سنتتر وبعدها نرووح مطعم حلوو
فجر: لاااااء نرووح عاالم الثلج حقهــم يجنن كبييييييييير
البنات: اييييييييييييييييييييييييييييييييييه ونااااااااسه
ااروى: هو اسمهـ عالم الثلج ؟؟ على جياتي لدبي ماقد رحتللهـ
فجر:يهبببببببل موووره بس مدري شسمهـ
رغد: هههههههههههه اسمه مدينة دبي الثلجيه
فجر: اهــــــــــــــــــــآ
اروى : انا برووح اخذ لي شووور عشاان انام و اصحى بدرري
اروى رااحــــــــــــــــــــــــت للحمآآم ( اعزكــم الله) تاخذلها شآور
وجتهاااا رســــــــــآآله
رغد نطت من الفرااش ببتساامة خبث وفجر مااسكه الجووال ونفس الابتسآآمهـ

وجتهــــــــــآ رســــــآله من فيصل
[ ريرتي حووووبي ليش تتغلين وربي امزح امزح امزح وانك انتي حياتي
بعدين انا المفرووض ازعل لانو المفروووض اغااار من ذاا مااجد وقمت حطيت لميس الخايسه حجهـ وربي ماحبها ذي لميس احسها مغبــرهـ]

فجر ورغد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد : اروى تحب تتمشكل اكرهها اقوولك ارسليله كالتااالي
وكانت رغد تملي فجر كلمااااات قوووويهـ ومحررررررجهـ جدآ بالنسبه لاروى الي ماقد سوتهاا
رغد : خل اعلمها الدلوووعه وشلوون تتغلى على المسيكين
فجر: اي والله اخووي مسكـــــين مسوويه اروى ثقييله
فيصل لمن قرااااا الرسااااال من بين الشبااب
وناااااااااااااااااااسه اووول مررررررررررره بالكوووون احبهااااااااااااااااا
الشباب فهــــــــــّـــوووو
نايف : منهي اروى يااحضك
ارياض: هههههههههههه
سعوود:ياخي ابي اتزووج واودع العزوبيهـ
فيصل يقرآ الرسااله مرا ثانيهـ الي كانت عبااارهـ عن
[ حبيبي" فوفو "دنيتي ازعل على العالم ولا ازعــل عليكـ ياروح قلبي انتاااااا بعتين تعآآل انت من عرفتك نسيت ماجد الي مايتسمى وربي وع ولميس كل النااس خااقيين عليهاا
احبك وربي امــــــــــــــــــــــوووآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه فوفو ابي اقااابلك خمس دقاايق وآآجي احبك عشاان اعطيك بوسه لا تتأخــر]
فيصل رااااح عند الباااااب وسنترر هنآآآآآآآآآآآآكـ
اروى طلعت من الحمام (الله يعزكم ) بالروووب وشعرهـــــــآ مبلل
رغد : ههههههههه ارو ى تعالي ابي اقــــــــلك شي تعالي معااي
اروى : انززين خل اغيير
رغد: لالا ابييك كذاا
اروى مستغررربهـ: ok
مشت مشت
رغد فتحت البااب ودزتها وسكرتــــــــــــه
اروى : خيـــــــــــر وش تحسيييييين فيهه
فيصل: ارووى
اروى بعد صدمه : عيييب انقلللللللع برااااا بــرآآ
فيصل خاااق : هااه طيب ايه وشوو من وين
اروى اخذت الشب شب ( اعزكم الله) حق الرووب وحذفته فيه
فيصل يحمي نفسسه وهو باااقي خاااق
اروى: ببراااااا يااااقليل الحياااااا وترمي الشبشب الثااني ( اعزكم الله )
فيصل : اي اي

اما رغد وفجر كانو يسمعوون
وميتييييييييييييييييييييييييييييين ضحك
فجر: هههههههههأ اخوووي تصفق ـهههههههههههههه
رغد: هههههههههههههههههههههههههههه
ارسلو لجوال فيصل
[ تعيش وتااكل غيرهاا محبتك فجرر واختك رغد هههههههههههه]
اروى جلست وغطت وجهها : برراااااااا
فيصل فتح البااااااااب وحط رجله وكنه مسوووي جريمه ومسكين راااح فيهاا من حرب الجزم ( اعزكم الله)
بعد استيعاااب من الي صاار وهو مترررفز : خير وش عندهاا هي الي طالبه
ولمن جآه المسج
مااااااااااااات من الضــــــــحك وتذكر شكـــــــــل اروووى ولا هو تأكد أنهـ فعلاا خق

اروى اوو مادخـــــــلت اكلتهااا رغد ضررررررررب غيــــــر طبيعي
وفجر بعد بعد الاعترااافااات وشوووفة اروى المسج انهااارت ارووى ومن جد حست ان يدها عورتهاا من كثر ماطقتهم < لووول
بعد الطق الي جااا فجر ورغد نآآموووو
اروى لبست وناااااامت وهي مفتشله ان فيصل شافها بذااك الشكــــــل


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 06:36 PM   #88 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5114 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


الصبـــــــــــآآح الساعـــــــــــــه 4
تحت الكل يفطروووووووون
اروى مهيب قادره تحط عينها بعين فيصل
رغــــــــــد من شاافت راكان خقت معــــــــهــ

ساره راحت عند العياال : يبه تعال ابيك
ابو محمد : تعالي وانا ابووك وش تآمرين بهـ
ساره تفشللت ورآآحــــت
ساره تهمس بأذنهـ
ابو محمد يبتسم لتصرف ساره الطفوولي وكان يهز رااسهـ بأيه
سااره : طيب بابي ؟
ابو محمد : اي كم عندي سااره انااا ؟
ساره : وحده ياأحلا باب بالدنيااا
وسللمت على خالهااا ابو راكان وعمامها البااقين ! وراحت وكــــــــل ذآآ ونآآآآآيف فعلاااا خـــــــــــــــــــآآآٌق بمعنى الكلمهـ على تصرفهــــهآآ البــرئ

رغد : ماما يالله خلينا نطـــــلع

وشووي على قوومة الرجـــــــــآآل كل ابوهــــم
ابو محمد : رايحيين للبحر
او عدنان:بعدهاا نرووح للثلج علا المغرررب
ابو خالد : وبعدين نرووح مطعم نتعشآآ
فيصل مسوي يعننه رجآآل : وبعدين نرجعع ننام هع
اروى ضحكت مع انها بايخه ..
فيصل يطالع اروى ويحرك حااجبه يذكرها بأمس يعني
اما اروى عيونها من كثر ماهي مفتشله صاارت تلمع < خخ مجربه ~_^
رغد طووول وهم يتنااقشووون تشووف راكان
منى توجهه نضرهاا مابين راكآن ورغـــــد

مشوآ العوااائل وطبعآ استأجروووآ سيآآرآآت لزووم الرزه
فيصل بالسيااره معااهـ / اروى قدام جمبهـ
فجر ومنى وجنى وريمــآ
سياارة راكان وسعود" رغد ساره ابرار وريهام
سياارة محمد /ابو محمد وابو راكان وابو فيصل وابو عدنان يعني الرجــآل
سيارة نايف الجمس /سلطان وبدر وفهد ورا وقدام الحريم مع عياالهم

تــــــــــــوجهــــــــــــوووووو للبحر

البناات راحوووو وكـآنو متلثمآآـ ت
رغد تنآقز : هههههههههههه وراحت تسررع لان البحر شبه فااااضي
رغد مشت وحست انهااا ضااعت وبيدها الجووآآل ومابه ابرااج
رغد : اهئ شنوو صااير فيني ضضعت يوماااع
رغد تركض .. تركض وتصـــــــــــــــك بشي قوووي < لاتخافون مو عامود كهربااء هع هع


عند الشباب ...0
يشوفوون اروى وفيصل يتمشووون وخاااقين يبووون يتزووجوون بأسرع وقت
رياض: وربي لانحرررررف
الشباب: ههههههههه
نايف ينقز: ياااالبااا قلبوهم كنااري حوب (وقعد يرمش بعينه)
الشباب: هههههههه
سعود : يالله يانااايف عقباااالنـــــــــــــــآ

عند رغـــــــــــــــد
صكت براكان بصدره رغد مفتشله " وش يبي هذا كل شوي اصك بدصره " وطآآآآآآحــــــــت الجوآآلاآآآت
وتفكك
رغد نزللت اخذت الجوااال الي مو مكسووور وراحت على طووول
اما راكان جللس يركب الجوال وهو مبتســــــــــــم .. 0

عند الحريم ""
راائد : مــــــــامـــــا انا بتزووج فرح صح ؟
امم راكان : والله يمكن
بدر: اتزووول لاتحرب انا احب فلح وفلح تحبني صح يافلح ( اقول لاتخرب انا احب فرك وفرح تحبني صح يافرح )
فرح : لاا عاطي اتدوز اثنين ( وتاشر بصاابعها رقم 2 ) هع اتدوز =اتزوج
الحريم : هههههههههههه
وقعدو يآآكللون حوستهــــــــــم

اول ماارغد شاافت البناات راحت لهم ركــــــــض ..0
رغد : وهـ يومآهـ وحكت لهم القصه ومنى موجود وكنت متعمده ذا ألشي تثير جنوون منـــــــــى
رغـد : اول ماشااافت الجوآآل كاااان صوووورة راكان
رغد : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااع
البنات وقفوآ
رغد اخذت جوال راكــــــــــآآن
منى سحـــــــبتهـ وعطتهاا الجوآآل : اكررررررررهك ياارغد ورااحت عند الحريـــــــــــــم

اما رغد والبنات عاايشين جو الصدمــــــــهـ
رغد : وشلوون اعطيه جوواالي
رغد : اهئ لااااااا
البنات : وشوو ؟؟
رغد : ثيـــــــــــمي صووورتي
البنات : اوووووووووووووووووهـ
ساره رااحت اخذت من رغد الجوآل
وعطتهـ رآكــ،ـن وخذت من راكان الجوال حق رغد
راكان يبتسم : هي الغلطانه ترآآ
ساره : ههههه ادري ؟
ورااحت
راكان جللس عالكــرسي وشااف صورتها وهي متللثمــــــــهـ وكان الثييم
راكا،ن/ : ويلمووني بعيونهااا وكل شي فيـــــــهآ

عند اروى وفيصل
اروى : لاااااا مابي مابي
فيصل : اللله يخلللللليك
اروى : انا اصلا زعلاااانه
فيصل: هههههههه عشاان امس وربي مااااابيدي حيلله كنت خاااق مع جسمك الي بيكووون ملكي يوم من الاياام وهـ
اروى : وشوووووووووو ..؟ خيــــــــــــــــر
فيصل : اياااا حبك للمشااكل ايااا حبيك للزعل كلمااا قلنا هديناا حدك اسبوووع وتمل
اروى تبتسم :
وغنت وقانت تنااقز : بحبك كل يووووم اكثر من اليووم الي كانن ابلوووه بحبك وانت مسكثر عنيك وعني يتقابلو وبعد طاحت وضحكت
فيصل جللس على راكبتهـ :وهـ احببببببببببببببك وقرب منهاا وحبهااااا بخدهاا بجبهتهااا برقبتهاااا
اروىىى بعدت : وت ؟
فيصل مصدووم : يومه بغيت اتهوور
اروى : ههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدين فيصل ضحك وياــها وهذا كله
ووحدهـ تصوووور الرومنسيــــــــــــــــــــــهـ (( فجــر ))
الي مانت منصدمه من تصرررررف فيصــــــــل

عند الشباب
ابو محمد : يالله مشيناا بيأذن المغرب
بدر : وين .؟
فهد : اكيد المدينه الثللجيه
ابو فيصل : ايه ياحوووووبة ابووك انت
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
وكــــــــل وآآحد رآآآآآآآآآآح للسياااااااره الي كاان فيهــــــــآ

في سيااارة راكــ،ــآن
ريهاام خااقهـ على سعوود
نطت ريهاام : راكااااان
راكان: هلاا
ريهاام : هههههه من انا
راكان: اوختي الغاليه
ريهام : طيب مين هاذااا ؟
راكان: وش دخللك
ريهاام مقهووره : لاني ابي اعرف هو مايقرب لناا صوووح
سعوود يخفق قلببببببببه بسرعه جنوونيهـ
راكان: ههههههه هذاا سعوود
ريهاام "يجنن اسمه وهـ " : اهـــــــــــــــــــــــآ
رااكان : رغــــــد
رغد فز قلبها : همممم
راكان: الثيم انشاللله يتغير صح ؟
رغد :ههههه ايه وانت غيره
راكان: انا ولد ؟
رغد : وانا بنت
ريهام : وش تحسوون فيه وش هالالغآآآز ؟؟
رغد وراكان: هههههههههههههههههه
ريهام : ركوون وشراايك برغد
رغد ارتبكت وراكان ابتسم وطالع بالمراااياا يشوووف رغــــــد
رغد نززلت رااسهـــــــــآ
راكان: اسم الله مشالله مثل العسل
ريهام تدق ساره : انتي مالك حس
ساره : ايش في شنووو مينن هنا لا حاادث
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابرار: شكلهاا تحللللللللللللللم هههههههههههه
رغد : ساره : بسم الله عليك وشفييك
ساره : ماالت على بالي حاادث
الكل:ههههههههههه

في سياارة الحريم مافي غير اجعااز البزارين ودجة بدر تلكبيروفهد و سلطان

وفي سياارة محمد الرجال يتكلموون عن الشركه وخراابيطهم ؟؟

في سياارة فيصل
منى تحآول تتميع
وارو متنررفـــــــــــزهـ مووره
فجر: اليووم اخووي كان بينحرف ويااك صح ريرا
اروى منصدمه : وشوو لااا خير انشالله
فجر: مصوورتكم
منى : جد اشوووف
فجر: لااا عييييييييييييب


فيصل مسك يد اروى
فيصل : فجر مو اروى اهديتهاا ايا حبك للمشاكل - راشد المجد مانفع لهــآ
فجر: هههههههههه الا والله بس اهديهااا اغنيه لمااااااااجد عاد تروى ماتقصر
فيصل: اكرهه هالادمي
اروى : حدكـ
فيصل بتحدي يسررررررررررررررع : وشووو
اروى : تقصد حتـ ى انا اكرـ رهه
فيصل يهدي : ههههههه احبــــك

ووصــــــــــــــــــــلووووو مدينــــــــــــة الثـــــــــــــــــــــــــــــــــلج
ولعبو واستانسوووووو قعدوو للساعهـ 7
بعدها ارحو ابن بطووطه ..... ومطاعم هنااك
ورجعــــــــو بعد يوووم شاااااااااااااااااق للفندق
وبيقآآ يوووم ويجعووون
اكتفووو بالتمآآشي
وكانت احلاااا لحضااتهم بالفنننندق
اخر يووووم
كانو البناات مع الشبااااب والحريم يجهزووووووون
اروى : ههههههههههههههههه ابي نفس
فيصل : اعطيييييييييييك ؟؟
الكل سكت
رياض: ايا قليلي الحياا
اللكل: ههههههههههههههههه
سلطان : ريهاام شو اخباارك
ريهاام : ازقــــــــــــــــــــــــــح
نايف : سااره
ساره فززت: هلاا
نايف يبتم : شو رأيك نلع عريس وعروووسه
الكل: هههههههههههههه < وساره استحت
رياض : انا بلعبهااا مع فجر
فيصل : هااا كمشتك وش معنااا هي
رياض : هههههههههه لا ولا شي
عدنان : بيباااااا
ابرار: وشفيكم كل واحد ينادي وحده
عدنان: قصدك كل واحد ينادي الي يحبهاا
ريهاا م: لاااا الا انا وسلطاان خخخخخ
سلطان باااااااانت ملاامح الصدمه علة زجهه
اما فهد انقهر من تصرفها
سعود يبتس: ريهااااااام
ريهام: يالبيه
سعود :/ يالباااا قللبكـ بص
ريهام: وش تحس فييه
سعود : ههههههههههههههه وبنفسه " احبك"
سلطان بنفسه " كنت متأكد انك تحبيه ياريهــــــــــــــــــآآم كنت متأكــــــد"




 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 06:48 PM   #89 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5114 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم







قبــل مايتوجهــوآ للمطآر كانت رغـــــد اكثــر وحدهـ محتآآســـــــهـ
اما الشغالات كااانوآ يدوروون البووك بالشنط كلهــــــــــــآآ
بالغرفــــــــه جنى & ومــــنى
جنى : يالله مشينآآ
منى : يالله روحي وانا سااابقتتكـ
جنى : طيب
رآحت جنى وكانت منى تتبعها لين ماختفت ... وفتحت الشنطــــــه وطلعت البووكـ
جنى نست الــ طرحــــــه
وانصدمـــــــــــــت بأن منى حااامله صووورة رغد وتقوول
وربي لافضحك بين الخلق ماااكوون انا منى
جنى دمعت عيونهـــــــآ " استغفر الله " وتراجعـــــــــــــت
اما منى سمعت نحنحة وارتبكت وحطت البووكـ تحتهااا وجنى حركتهااا مااراحت من عينهاا
جت رغد وهي هلككاانه وطفشاانه
جنى : تعاالي معااي يامنو
منى مرتبكهـ : هاه لالالا مابي اتحركـ
جنى فهمت السبب
ااما رغد ماعطت اهتمآآم وطنشت
منى بنفسها " وشهالنكببه يالليل "
رااحت رغد اما جنى راااحت ووراا ممنى وكان جزء من البووك موجود
جنى ببتسسامة خبث : رغــــــــــــــد رغد
رغد جت : هلااه
جنى : وخري يامنى مو كنه هاذااا بوك رغـــــــد
منى وخرت : وشووو ؟؟
رغد : الاا هذاااا هووووووووو وناااااسه
ورآآآآآآآآآآآحــــــــــت ركــــــــــــــــض لمهــآ
اما جنى انقهررت من منى ومنى ضغطت على يدهــآ وقالت بنفسهآ " ظآآع كل ششي من يدي وضااااعت الفضيحيه ودمعت عيونهااا "
اماا جنى مااعطت اهتمااااااااااااااااام من دمعة منى معنهاا ماااايهوووون عليهاا دمعتهااا

بعــــــــــــــــــد كم سااعــــــــــــــــــــهـ





الكل علــى متـــن الطااائـره المتجهه الى مدينــة الرياااض....وجلسو في الرياااض انتظار 4 ساعااات متواصله...
الحرييم جلسـوو في المصلــى..اماا البنااات راحـوو ببمقهـى(الكاافي)الي كان موجود والاولآد جلسو قريبين منهـم يتغزلوون
اماا فيصل واروى تعاالو نشوف احواالهــم
فيصل:ريرراا والله ماعرف مكاانه...
اروى:عااتي اسئل ابيي صقيقااتي يقولون في ساعات تهببل
فيصل:وش اسممه..؟ نسييت؟
اروى:للمره المليوون المصباااااااااااااااااااااااااح...اسئل السكرتي ولا انا بسأله..
فيصل:بدينا بالغلط يازوجتتي العزيزه
اروى خجللت""الحين انا مو مصدقه بحلم ولآ بعللم انا زوجـة فيصل..يا الله كيف الدنيا دواراااه..اول ماشفته{ طاح قلبي بطوله}..ماتوقعت نصيببي منه سبحاان ربــي سبحاااانـــك....""
فيصل بنرفزه:ارووووووووووووى
اروى توها تحس بعمرهاا:هلآ
فيصل:بلآك لي مليوون مره انادي فيييييييييك....
اروى:سلآمتك افكككر
فيصل غمز بخبـث:على زواجناا
اروى:فصووووووووووووووووول..تراك زودتهااا
فيصل:يالله هذا هو صــح
اروى:يس..شوور

البناات:ههههههههههههههههههههههه
رغـد:يالبييه لهادرجه الرومانسيه مقطعتهم
جنى:نشووفك يامس روودي
رغـد وهي تسكر المقطع:لهاادرجــه نو نــو نــو..مش معئووول
منــى:هاها..ومين يرضــى يعرس بـك...
-:وش ناقصهاا عين ولا يد..ولا رجل وانا مادررري...
الكل عايشين الصدممه وداخلين جوهــآ ويعيدوون الكلآم الي سمعوووه...
منــى:............
رغـد:أــأــ لآاااااااااااااا.........(ورااحت لدورة الميااه)عزكم الله...ريهام راحـت وراها..وبعدين بيبا وجنـى والكل ماعدا الانسانه {مـــــنــــى}أبتسممممممت وكأن كل شي مشى مثل ماتبيييه.....
رغد حابسه روحهاا بالحمااام تبكي والبناات يحاولون يبطلّـون الباااب..
ابرار:بنااات معلييش روحو وانا بأجيبهاا..بس روحو مستحيل تطلع وانتم كلكم هناا....
البنات رضوو ورااحـوو

-:""مستحييييييييييييييل تروح لــه منّـآي وحلمممي...من يومي صغيييررر وانا اموت بطيفهـآ...من يومي طفـل كنت احميها من نسمة الهوا..والحين ترووح بهالبسااطـه...اذا راحـت مننني...راح تطلع رووحي...ولميين لسعود الخاايس..المقطووع من العائلـه....ياربي ليش حظي مقطووع مثل حــظ اخووي الله يرحمــه خلّـوود""
فـهـد:وللللللللد...أرحــــــــم حاالك والي يرحم والديييك.......
سلطان وعيونها تدمــع:ماتوقعتهااا...تخونــي لهادرجه يافهد ماهي حاسسه فيني ولآ بحبي..تخيل لي 5 سنوات احاول اجاريها احااول افهمهــآ لكـن مايمدييني...ماعرف استحيي..كراامتي ماتسمح لي ابد ابد يافهد
فهـد الي تأثر مره:افاا يا سليطين توصل المسأله للدمووع
سلطان بأبتسامه جانبيه حزينه:ويمكن ألحـق اخووي للقبر يافهـد..فهد انت ماتتصوور وشلون احبها..
فهـد:حااس فييك
بهالحظـه مرت من جمبهم ريهاام...وفهد وسلطان سمعوهاا تقوول
ريهام:وااي ياساره يهببببل..يخقق هاللانساان صدق اني ماعرفه بس مادري لييه
ساره:تحبييينننه؟
ريهام:ماادري..شعور غريب
بهالحظـه انقلللب كيااان سلطاان وكان الي يتمنااه انه يقوووم بهالحظه ويطعن سعود طعــن وخننننق..وقتل ويرتكب به جريمه
اما فهد تحطـــــــــم :سلطآن ابي اقولكـ شي اخوكـ مات وتركـ امك واهـلكـ عشانهـ تهور والله لو كــآن عـآيش كان تمنيت له الخير ويـا اروى بس فيصل اخوي وأكـيد راح فيصل تتغير حاآالتهـ سلطآن ؟؟
انت ليه ماتسألني ليــــــه انت ماتحــب ؟؟
سلطان عيونه فييها دموووع مانزلهــآ
فهد يكمل : انا حبيت ؟ بس الي حبيتها خانتني وربي حبيتها من كل قلبي وهي تصير بنت جيراننا ولمن راحت ؟ كنت انا انساان مافيه رووح تعرف البيت الي مابه اروآآح ؟ كنت انا مثله بس الحـين ؟
لاا نسيتهـــــــآ ومفكر اكمل برآ السـ ع ـوديه واروح لبريطانيآ وطـآلع فيه ..0 وشرايك تجي ويآي ؟ وتنسى ريهام وفي احلآ منهـآ وربي فيـهـ واذا عن الزواج لا تتزوج وحده تعرفها مولياا احسن لك ولقلبكـ
سلطان ابتسم : ويااك ياخويي عمــــــــري " وقاام"
فهد قام وضمـــــــــهـ ..0 بعد نزوول دمعة سلطان
سلطان : عزمت نسياانكـ يااحب قلبي الاول
فهد : ترا مو الاخيــــــر ؟
سلطان ابتسم : انشالله أقـدر
فهد : تراا هي تعتبرك زي اخوهــآ فمــو حلو تحبهاااا
سلطان: انا واخوي نفس الديزاين وش ذا الحظ النحس
فهد : هع هع

عند ابرار ورغد
رغد : اكــرههـآ
ابرار : ههههههه انتي حسااسه مورهـ يالدوبه اكيد تمززح
رغد : طالعت فيها بعد رضا وطلعت وتقول بنفسها * راكان مستحيل تاخذينه مني*
رغد دقت على الطآوله : هلو ياااسرااقة الرجاله
البنات : ههههههههههههههههههههههه
منى : هاهاها تنكتين
رغد : انتي شايفتني انكت ؟
منى خزتهـــــــآ ورااحت للمصلى
رغد ببتساامة نصر : متى بنرووح ؟؟
فجر : ممممممم انشالله بنرووح بعد ساعتين
رغد : والله ؟
فجر : ايه مو حلوه الرحله بنتفش

عند ساره وريهام ( لقوآ نايف &سعود )
نايف : هلا بسااره
ساره مستحيه : اهللين
نايف:شو اخباارك
ساره نست انها تحبه : اقوولك وخر ابي ارووح
نايف:هههههههههههه وش هالاسلووب يالطمخهـ
ساره استحت : هههههههه
ريهام : وشفيكم ياقيس وليليى
نايف ببتساامة خبث: انا وسااره احسن منهم
سعود : نايف يالله مشيناا
شافته ريهاام وليتهاا ماشاافته خــــــقت موووورهـ
سعود : سارونه < مياانههـ ؟ هع
ساره : عنوني
سعود : ممممممم من هااذي
ساره ت غمزت: هااذي رهاام
سعود " يالبيه " : اهــــــــــــــآ شو اخباارك ريهاام
ريها بصوت يالله ينسمع : تماام
سعود : دووووم
ساره : اقوولكم اخرتونا ماعندكم سالفه يالله برووح اكل بااي وراحت وريهام واقفه ورجعت سحبتهااا
سعود ونايف: ههههههههههههههههههههه

عند الرجــآل
محمد: يبهـ مايصير
ابو محمد : ياولدي ياغناتي وش شااايفني عجزززت ؟
محمد : بـــــس
ابو محمد *فهد : يمكن تولد بأي لحظـــــــــــهـ خلك معاها
ابو فيصل : فهد من وانا اعرفك وانت عنيـــــــد ورااســـــــك يااابـــــس
ابو محمد : والله اني رجال وكم مره انا جاي للرياض بعدين نسيت يابو فيصل اني ابي اشتري عمآرهـ ؟؟
ابو فيصل : برااحتك بس الصفقه الي بالشركــــهـ؟
ابو محمد : هاذي خطتك انت وابو عدنان وابو خالد وانا من شوركم
ابو عدنان : فيها خير انشآلله


اروى بعد ماجاها اتصاال من محمد اروى متعوده ولاازم تسلم على ابوهااا قبل ماتودعه حتى لو كـــــــآن رايـــح شووي وراد للشركــــه؟ وشلون هي بترجع للشرقيه وهو بيبقى بآلريآض ؟؟
اروى : فيصل يالله برووح عند بابا
فيصل : طيب حياتي يالله

فيصل رااح نادا فهد < ابو محممد
اروى :يبآهـ *دمعت عينها
ابو محمد : عيونهـ
اروى : انتبه بالطريق يايبهـ
فهد : مو اول مره ترآ
اروى ابتسمت وضمتــــــــــــه وحست انهـآ اخــــر مرهـ تضمه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 06:59 PM   #90 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5114 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


اعلنت الرحـــــله التوجهه للشريقه .. الدمآم
والكل توجهو الى رقم الرحــلأه
واقلعت الطااائره

بعد مرووره 3 اياام
ابو محمد وصــــــــــــّل للدمآم بس مابعد ووصل
للبيته كان يكلم
اروى : الي تقوله يايبه لاتســـــــرع مابقا الى شووي واشووفك
ابو محمد : حبيبتي لا وصييك على روحك وعلى اختـــــــك احس اني مابشووف عيال محمد الا وانــــــــآ .. < مكاكمل الجمله الا
ابو محمد كان يمشي بهدوووء وسيااره قاطعهـ الأشااره
اروى حست فيه يه اقشعر جسممهآ
بشارع الملك فهد بالخبر في حي الحزام الذهبي
قبل لايلف
صاار الاصداام ؟؟


رغد كآنت مستناانسه
وحبت ابوهـــــــآ : يبه احبك
ابو عدنان : هههه وش تبين
رغد : لا بس احبــك هع هع
ابو عدنان جااله اتصااال خير ملااامـــــــح وجهه
وقآآم ..0
ورغـــــــد ارتااعت < خافت
رغد:يمه لايكون صاير شي لا لا اكيد الشركــــه <؟؟

اروى لزمت على محمد ترووح هي ورياض
محمد : الي صارله حادث فهد الـ ............
الرجـال : العنايه المركـــــزه .. الغرفهـ رقم (...) العممليات
توجهوو رياض وروى وومحمد
وكـــــــآنو واقفين الا وعلى جية ابو فيصل وفيصل
وابو عدنان وابو خالد وابو راكان وراكان
اروى استحت وبعدت عنهم وفييصل ماشاافهــآ
طلعت الممرضه
الممؤضه : اروى هير ؟
محمد هز راسها
واشرتله خل تجي وجت اروى وهي تدخل الغرفه بهدوووء
تشووف ابوهــــــــــآ ( الي عمره ماكان بالهالمنضر والابتساامه مو مفااارقته والكبريااااء والشمووخ ؟؟ ماااانزااالت )
ابو محمد : اـروـى بنيتي ؟
اروى تبكي : سم يايبهـ
ابو محمد : كملي حياتك انتي وفيصل ياحبية ابوك وصلاتك ياأروى وانت بقلبي < وتنهد < تعب
تشهد
لحظة صمت
اروى: يبآآآآآآآآآآآآه يبه ياابااابااا
على صرااخ اروى دخلت الممرضه والدكتوور وطلعةآ اروى
اروى بحالة سكووت وصدمه بدون دموع ؟
محمد ورياض وفيصل : اروى
اروى : بابا الحين بيجي صح ؟
محمد : ايه بيجي وشفيك انشالله بيجي
اروى جلست على الكــــــــــــــرسي وهي بجو الصدمــــــــــه بنفسها * يبه يايبه لا تخلينا محتااجينك يبه تكـــفى خلك معانا مين اشكيله ماشفت اه ماشفت عيال محمد ولا عيالي ورلا عيال رياض
بابا تعــــــــــــــآل عشان تشووفهم لاترووح يايبهـ لا ترووح "
طلع الدكتوور
وتجمعوآ حوالينه: بشر
الدكتور واصعب شي يقووله عليه فقدآن غالي : سوينا الي عليانااا وربــي كتبله وسكت كمــل : البأأقيهـ بحياااتــــــكم .. 0
محمد سكت بنفسه " يبه ماشفتهم ولدي ماشفته يبهـ حرآم عليك ليه تسوي كذا استغفر الله اللهم لاعترااض"
ابو فيصل شمووخه عزته الوحيد الي بقااله صديق عمره اخوووو دربه شريكه بالشركه الاحلام الي حققوهاا ودع الدنيا ورااح
نزلت دمعه من ابوو فيصل كان فيصل صعب انه يتقبلهــآ

ببيت ابو عدنان
ابو عدنان يكلم ام عدنان
ام عدنان : وشــــــــــــــــــــ,ـو .... انا لله وانا اليه لرااجعوون ... دمعت عيونهاا .... الله يصبرهاا يااارب ... فمان الكريم ....طيب .......طيب
ام عدنان تبكي
رغد : يمااه وشفييك
ام عدنان : ابو محمد انا للله وانا اليه لرجاااااااجعووووووووون
رغد : لااااااااااااااا يومه لااا تقووولين عمي فهد يمه عمي مااااااااات ؟؟
ابرار جت على صرااخ رغـــــــد : وشفييك رغد
رغد : عمي فهد ماااااات مااااااااااات وجلست تبكي
ابرار ضمتهاا ودمعت عيونهـــــــــــــآآ
ام عدنان :يالله ياارغد تعالي نقووول وسكتت ... لا م محمد

في بيت ابو محمد
ساره : وشفيهااا اروى يمه
ام محمد وقلبهااا قابضهــآ : مدري ياحبيبتي
ريمــآ : عسااهـ خير ياااخاله عسااهـ خير
ام محمد /: ءاااامييييييييييييييين
الا وجت ام عدنان ورغد وابرار
رغد ضمت ساره وهي تبكي
سااره قبضهااا قلبهاا
ام عدنان: اذكـــــــــروآ الله يا اأم محمد فهد اعطااك عمرره والبقيه بحيااتك وبكــــــــــــــــت
سااره : لااااااااااااااااااااااااااااا كذااابيييييييييييييين ابووووي مامااااااااات لااااا كذااابيييين
ام محمد .................... نزللتت دمووووع سكااااتيه ومسحتههاا : اناا للهـ وانا اليه لرجاعوون اللهم لاعتراااض عللى ابتللأأأكـ والهمني الصبر على فقدانه يااأرحم الرااحميــن "
ساره راحت تضم امهاا :: يماه ابووووووي يااا يمه اابووي يايمه
ام محمد تبكي : اذكــــــري الله ياااسااره اذكري الله

اووول مارجعوآ اروى للبيت بيت ابو فيصل الي راحو يقوولوون وقفووو مع ام محمد
اروى بعالم سكته كانت بالمجـــــــــلللس
اروى : فيـــــــصل
فيصل وعيونه كلهاا حزززن
اروى : كل شي احبه اتوقع ضيااعــــــــــــه وخنقتهااا العبرره : ابوووي حبيبي ابووووي مااااااااااااااااااااااااااات ليش ياايبه حراام علليك
فيصل ضمهـــــــــآآآآ : اذكري اللله يااأروى انا موجود
اروى : ابووووي يااافيصل كنت متوقعه فقدآآآنه بس ليه كان يوصيني ورتااح بس ابيه يبه تعااال ابيك
فيصل ضمهاا أكثــــــــــــــــــــــــــــــــر واروى تبكي بقووووه على صدرررررررهـ


ريـــــــآض
الي ماقـــــدر يصبر زي محمد نزلـــــــت منهـ دموووووع متتاليهـــ
وكل وحده تسبق الثاانيهـ
رياض : الله يرحمك يا (غمض عيونهـ بقوهـ ) يا يبــــــــــــه


في بيت ابو محمد
في قسم الجــــــــآل
انتشر مووت فهد بسرعــــــــه لهيبته وطيبته وعدم سرقته لاموااال حتى لو اضطر ماتديـــن ؟ وديــــــن ؟ بس انه ماات وتركـــله نااااس موجوعـــــــــــهـ ؟

ابو فيصل بكـــــــى اكثر من اخووانه ابو خالد وابو عدنان ؟
رآآحـــــــو يقبرووون ابو فيصـــــــــل بس قبل كان بالمسجد واصعب لحظه للاهاالي يروحون يشووفوونه ولآخــر مرهـ ؟
كاان منسدح على القبله تحت المنبر
جت ام محمد وارو ى وساره ورياض ومحمد وحتـــــــــى بدر !! الي ككان محمد شايلـــــــه
ام محمد راحتت عنده وحطت راسه على فخذهاا : الله يصبرني على بعد يافهد بس خنت وعدك ومت قبلي (بدموع) انشالله ماكمل سنه الا وانا لاحقتك بس لازم اكمل الي كنت تبيه يا الغااااللي
وحبت جبينه (كــــــــآن وجهه منوور واعرااض الحاادث ماهيي جايه على وجهه الي الابتااسمه مو مفااارقته ) اللهم احسن خاتمتي وخاتمت المسلمين اجمعين اللهم ءااميــن .. !!
اما اروى كانت رجلها مو شاايلتهـــــــــآ حبت راسه : حبيبي ان يابابا ليه ترووح ؟ ليه
بدر : وثفيكم باابا قووم بسك نووم عااد
الكل انصدم اروى اخذت بدر من محمد وهي تبكي وطلعت وساره لحقتهاا
اروى بالسيااره كانت تضــــــــــم بدر اي كاان يشبه ابوها كثير وكان
اروى : بدر تيتمت بددري يابعد روحي انت وضمتــــــــــــه وهي تبكي
وبكى معاها وهو مايدري على ايـــــــــــــــــــــــــش
محمد بدمووع جافهـ : يبه ماشفت عياالي يايبه (بصوت فيه العبره) كان سمعتني وخليتني انا الي اوديك اللهم لاعترااض ورااح
ريااض الدمووع الجموود الصدمـــــــه " كيف ابووووي ترووح كيف وشلوون حياتناا من دوننكـ اللهم ادخلك الجنه والله يرحمكـ يايبهـ وبآس راسه
والي بقيت ام محمد : تغطي رااســـــــه ووجهه وغطته وهي تبكي ... رااح فهد وخلااني وطلعت من المسجد
والي بقى ريااض ومحمد والباقين راحوآ بالسوآق
عشاان يصلوون عليهـ ويدفنووون ابو محمد ؟؟؟؟؟؟


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 27 ( الأعضاء 0 والزوار 27)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احلا كلااااام عــشــق زآۈيـﮧ حرهـﮧ 5 02-17-2013 09:09 PM


الساعة الآن 07:31 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0