عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2010, 04:02 PM   #83 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5492 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 14040
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



اليوووم الثااني الي الكل متحممممممممممس لــه والعواائل كلهااا تجهــزت خلوناا نرووح ونشوف وش ساير لهم *_^
___
ريهااام:مااااااارينــــــــــــــــآ

ريهام:ماااااااااااااااريننا ووجـــــــــــع
نزل راكان بكاااااااااامل شيااااكته الي مايتخلى عنهااا..بكامل انااقته ورزته الحلوووه ^_^..
راكان:عســـــى ماااشر..وين انتتي بالحرااج
ريهام عصببت:تقدر تقووول...
راكان ببروده القااتل:هههههه...عسى ماانحرقتتي
ريهام بقهــر:جعلللللله بعدوووووويني (تطاالع فييه بحقد تقصده)
رائـد:راكان..شوفنيي سررت مثلللك
نزل رائد الطفل الشقي بكامل صيااغ انااقته الي يقلد راكان بكل شي كان لآبس الثووب الابيض والغتره البيظه ونظاراته اللعبيه حاطها على عيوونه مثل راكان ومدخل يده بجيبه...
ريهام:عممممممري مااشفــت واحد بجمااله (تطاالع برائد..وقالت بإشمئزاز تام)يقلد سيرلآنكي (تطالع راكان)
راكان ماسوى شي الا انه حذفهــآ بالمسند الي كان جالس علييه
ريهام هررررربرت لكن ماسلممت من الحذفـه الي رجمتها على ظهرهــآآ...وكادت تطيح لولآ الله ثمً أبوها لطااحـت
ابو راكان:هــوو...رهووم بلآك
ريهام:أ هــذا راكان
راكان قاطعها ويغمز للآبووه:يبــه بااقي ماعرفت لبنتك ذي المرجووجــه...ماينعرف متى بترركــد...
ابو راكان:ههههههههههههه
ريهام مدت بووزهـآ:خير خير..اشوف اللسان طال حبتييين
راكان يحرق اعصابها:ونــص......ههههههه
ريهام كمللت مشيها وحطت حرتهــآ بالخداامه
ريهام بالمطببببخ:مااارينــــــــــآ..والصمممممممخ ان شاء الله
الخدامه انقهـرت من اسلوب ريهام وردت بحققر:نعـــــــم...
ريهام بققت عيونها:أهــــــــــــئ وتراددين يام لسااااااان..يعللله القطــع..انقلعي شيلي شنااطي وحطيها بالسيااره
مارينا:اول انا خلص شقل بئدين شوف تااني (شقل=شغل.بئدين=بعدين)
ريهام:يعللللللللللك الطييييييييحه اشوووووووف قداامي يالله
ام راكان دخللت على صراخ بنتها:هـوو ريهام انجنيييتي..وش بلآك على الخداامه
الخداامه رافعه خشمها شبرين..
ريهام:ماما شووفي الخداامه ودوري لها صرررفه ترااهي مؤذيييه ومدللللللللللعه..
على دخلة راكان:هههههههه..مالقيتي الا مارينا تدلع قولي انتي يممكن نتقبل الفكره
ريهام بغرور وتتمخطر بمشيها:الي مثللللللللللي لو يتدلللع الدلع لآيق عليك ويحق لــه
راكان طنشهــآ:ها يماا..متى بنطللع
ام راكان تدخل الصحن:الحيين يالله...بس الله يعااافيك اطلع فووق وبتشوف على الدرج شنااط نزلها على السيااره
راكان يسيوي انه خاايف:الله يعين من اغرااض الحريييم..
ام راكان:ههههههههههههههههههههه
ريهام وتاخذ قظممه من التفاااحه:ايه وبعد ياليتك تمر على غرفتي وتاخذ الشنط ترااهي قليله كلها 3 شنط وكيسين..
ام راكان شهقـت:أهــــــــــــــئ ثلآث شنااط ولا بعد كيسين وش جاايبه ترا كلها 4 او 3 اايااام
ريهام:ههههههههااااااااي ماعليك الدبره عللي اذا ماكبرت المخده بدبــي وخليتها اسبووع ماكون بنت ابووي
راكان:مااني شااااااااايل خداام ابووك انا..ويالله تقرشعي شيلي اغرااضك لآ ارجـم هالسله على راااسك
ريهام فظلت السكووت قبل ماتنرجم من السله الي مليااانه فوااكه وكانت فقط للزيننه

فجــر تنزل شنطتها من الدررج:فهووووود فصوووووووول..بليز هابي
فهـد وفيييييييييصل تحت بالصاااله
فهد يقهرها:هاابي ميل ولا مايك تشكـــــــن يالذكيه بليز هيلللب ياشين السعودين لاجو يتكلمون انجليزي
فيصل الي كان حاط رجل على رجل:هههههههههههه..
فرح الي كاانت جالسه ومعاها شنطه حقت زيتونه(زوجة بباي)خخخخ..ظحكت معاهم وهي ماتدري وش السالفه:ههههههههه
فهـد:اكرمينا يا العسسل بطممه حلوه منك....
فجر اخيرآ نزلت من الدررررررررج وهي متكسسره من الشنطه..
فهد لآحظ عليها:حشششششششششى وش حااطه فيها
فجر ماسكه ظهرها:ابشرك هذي الشنطه بس حقت المكياجات الملآبس فوووق
فهـد بحمااس:فييني طااقه زاايده عن اللزووم خليني اطلع حرتتي بالشنط
فجر:ياااريييييييت......
اماا الغاارق بالحب فيصل اكييد..جالس يرااسل اروى ويتغل فيها^_^

جنى ومنى وامها كانوا بالمطاار وهي اول وحده هي وعائلتها يروحون المطاار وواصلين من مبكككر...
جنى جاالسسه على الكرسي وحاطه رجل على رجل ومتلثممه بعفوويه..:ماما طوولنا
ام جنى كانت متنقبه وتطالع في منى:والله هذي الي موديتنا من بدرري
منـى كانت متحجبه الملكي وكل شوي تفك الطرحه(مالها داعي)وشعرها منثور على اكتافها..والمكيااج مايخلى وجهها رغـم انها طبيعه حلللوه..بس تبي تجذب الشخص الي في بالها:انا قلت لكم ماتبوون تجون خلو السواق يجبني وانتم الحقووني انتم الي معيين مو انا...
ام جنى وهي تاخذ رشفه من العصير:لآوالله مااني تاركتك على هوااك ماحنا بلندن..ووسايرين نكرر عليك هالكلمه مليون مره
جنى:ماما الي راسه عنيد وياابس عمره ماراح يفهــم....
منـى عصبت من اختها وفكـت طرحتتتها بعصبيه واظحــه:وانتتتتتتتتتتتتي وش علييييييييييك..ماتبين تجين معانا او السفره هذي كلها ماحبيتها ليش داخله راااسك باغصب اوووف
ام جنــى تفششللللت النااس كلهم يطالعونها من تصرف بنتها الشيييييييين:اركـــــدي..منى بليييز شت أب لآ ارجعك البيت

عائلة ابو عدنان بالسيااره كان عدنان الي يسووق وابو بالمقعد الي جمبه وام عدنااان ورغد وابرار وراهم وبدر آخر واحد
بـدر بملل:ماما..كم بااقي على ما نووصل للمطار
ام عدنان:خلآص ربع سااعه...او اقل
بــدر تأفف:أففففففففففففففففففففف
ابرار:اذا وصلنا رااح تلقى منــى..وتطيب خااطرك..ههههههه
بدر مدهووش:جــــــــــد..طيب هي مالها اي علآقه بأي عائلله
رغد بظيييق ماتدري ليه كل ماشافت هذي ألآدمييه تحس بالضييق تحس انها ما ارتااحت لهاا..
عدنان الي كل شوي وبين كل دقيقه وثاانيه يرفــع رااسسسه يطالع ابرار ويبتسم رغم انها ماكانت حااسه فيه
أوول عائلتييييييين وصلت المطاار عائلة ابو عدنان وابو راكان تقابلوا وسلمو على بعض وكملو اجراءات ووصلو على الكافتيريا أو المقهـى على مايقاال...
طبعا الحريم(أم عدنان+ام راكان)جاالسييين على طااوله واخذو طلب اكتفو بدوناات وقهووه..اما رغد وريهام وابرار جلسو على طاوله ويسولفووون عادي سوالف بنااات شوووي دق جواال ابرار شافت الرقم ابتسمت
ابرار:هلآ منوو
فز قلللب رغـد <هذا الي سوى مصر قلقل
ابرار:جــد الحين انتي تشوفيننا
رغد بنفسها"لآ ياارب انها ماتجي""
الا على طلة منــى وسلمووووووو على بعض بحراره ويوم جا دور انها تسسلم على رغد صافحتها ببرود تام ورغد قدمت وجهها على اسااس تبوسها بخده لكن كان رد منى انها تكتفي بمصافحه مما اثر على رغد وبانت الفششله عليها اكثر واكثر...وسلمو الحريم على بعض وكانت ام راكان وام جنننى سلآم حاااااااااااااااااااااااااااااار جدا الكل تأثر منهم
جا عدنان تنح نح...ونادى رغــد
رغــد الي كانت محببطه جدا تغيرت نظرتها وأبتسمت:هـــلآ
عدنان:تعاالي..ولد خاالتي..."راكان" يبي يسسسلم علييك
هينـــآ..ساااااااااااااارت الحررررررررب العالميييه بالنسببه لرغــد ارتبكــت...وحست بخوف وهي مو أول مره ولا اخر مره تسلم عليه بس ماتدري ليه حست كذا وابرار ابتسمت ابتساامه تشجعهاا اماا منــى(وما ادرااك مامنى)على نااااااااااااااااار....وعلى طووول فكــت حجابهـــــآ وساارت تلفت الانظاااااار....
عدنان:يالله نبي نمشي ابرار تعاالي سلميي
ابرار:ان شاء الله <وبقت مكانها جالسه لآنها فظلت ان رغد تسلم اول وتلحقها ماتفوتها السوالف
راكان بأبتساامته العذبببه:هلآ هلآ والله..سلآم عليكم
رغـد بإرتبااك منزله عيونها:هلآ بــك وعليكم السلآم...
راكان:اخباارك؟
رغد:تـ..تماام..شلوونك أنــت
راكان:والله بخييير ماعليننننااا...اهم شي الحباااايب
رغـد حست ان الارض مو قااادره تشيلها وقلبها يدق بصووره تفووووق الانظاار امااا منى طبعــآ مافاتها المنظر الي كان بالنسبه لها حقييييييييير...وحبت انها تخرب الجــو
راكان:ألآ ماقلتـي لــي كـ...
منى قاطعتــه وهي حاطه الشيله الملكي ونص شعرها او كللللللله معظمه وااضــح...:ياهلآ بمن طــل
رغد تفــآجأت من حركتها الي ما امها دااعي""ماتستحي ذي البنــت تقاابله كذاا وبكل وقااحه""
كانت منى تخز برغد خـــــــز مو صااحي وكانت رغـد فقط متعجببه
راكان منزل عيونه:هــلآ..مين انتي تعرفيني ولآ مغلطه بالعنوااان..
رغـد بنفسها""فدييييييييييييتتك ركوووني خلك كذا حطم الرقم القيااسي""
منـــى انحررررررررررقت وحست ان ودها تصفعه بكف..وحاولت تجامل:ههههه..لآ انا منــووو نسيتني
راكان:لآ والله..كل الي اعرفهم بنااات متغطين ماعرف بذي الاشكاال الي تتمكيج وهي خاارجه
رغــد وكأن احد جالس بنططها مستااااااانسسه""كفووووو كفوووووو كممممممل""
منــى حقررته:انا منـــى بنت جيرانكم..الروح بالرووح (تطالع رغد بأحتقاار..وبدلت نظرتها الى ابتسامه)كيفك ركووني
رغـد""لآلآ بدت البننت تمييل وتتمايع بصوتها ذا العجووز""..
راكان:بخييير..الله يجيب الخير واهله...الا انتي ليه ماتتغطين
رغد حست ان وقفتها مالها داعي فأبتعدت عنهم وراكان يتابعها بعيوونه..
منــى:اتغطى ما اتغطى هذا شي يهمك
راكان:..........
منــى:هللللللللووو
راكان:.......
منى:على الاقل احترم وقفتتي...
راكان تفشل:نعــم..ايه ايه شخبار الاهل ووين اختك كيفها وينها
منى استغربت:زيييييييين الحين اناديها وابتعدت والغيييييييض يفوووووووووح منهااا""هين هين يا راكان اذا ماوريتك شغل الله انت وهذي الكلببببببببه بنت الـ........ب...واذا ما مسحتها من باالك..وانسيك حتى اسمهاااا.""
منى:جنــووو...راكان ولد خاالتي...يبيك (قالتها بدلآل) رغد ماعطتها اي عبره او اهمييه
بدر وما ادراك مابدر وصل وهو بالبنطلوون والسبااايكي...:هاااي شبااااب
ريهاام:وااااااااااو بدّوور تجنن بالسبااايكي..



 

رد مع اقتباس