06-10-2010, 06:36 PM
|
#88 (permalink)
|
مستشار المؤسس ~
 آلحـآله ~ : | رقم العضوية : 9952 | تاريخ التسجيل : May 2010 | فترة الأقامة :
5492 يوم | أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM) | النادي المفضل : | الإقامة : | المشاركات : 8,755 [
+
] | التقييم : 40 | معدل التقييم ~ :  | زيارات الملف الشخصي : 14040 | الدولهـ | الجنس ~ | | مشـروبيُ ~ | كآكآوي ~ | قنـآتيُ ~ | MMS ~ | مدونتيُ ~  | | | لوني المفضل : Cadetblue |
|
رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله. الصبـــــــــــآآح الساعـــــــــــــه 4
تحت الكل يفطروووووووون
اروى مهيب قادره تحط عينها بعين فيصل
رغــــــــــد من شاافت راكان خقت معــــــــهــ
ساره راحت عند العياال : يبه تعال ابيك
ابو محمد : تعالي وانا ابووك وش تآمرين بهـ
ساره تفشللت ورآآحــــت
ساره تهمس بأذنهـ
ابو محمد يبتسم لتصرف ساره الطفوولي وكان يهز رااسهـ بأيه
سااره : طيب بابي ؟
ابو محمد : اي كم عندي سااره انااا ؟
ساره : وحده ياأحلا باب بالدنيااا
وسللمت على خالهااا ابو راكان وعمامها البااقين ! وراحت وكــــــــل ذآآ ونآآآآآيف فعلاااا خـــــــــــــــــــآآآٌق بمعنى الكلمهـ على تصرفهــــهآآ البــرئ
رغد : ماما يالله خلينا نطـــــلع
وشووي على قوومة الرجـــــــــآآل كل ابوهــــم
ابو محمد : رايحيين للبحر
او عدنان:بعدهاا نرووح للثلج علا المغرررب
ابو خالد : وبعدين نرووح مطعم نتعشآآ
فيصل مسوي يعننه رجآآل : وبعدين نرجعع ننام هع
اروى ضحكت مع انها بايخه ..
فيصل يطالع اروى ويحرك حااجبه يذكرها بأمس يعني
اما اروى عيونها من كثر ماهي مفتشله صاارت تلمع < خخ مجربه ~_^
رغد طووول وهم يتنااقشووون تشووف راكان
منى توجهه نضرهاا مابين راكآن ورغـــــد
مشوآ العوااائل وطبعآ استأجروووآ سيآآرآآت لزووم الرزه
فيصل بالسيااره معااهـ / اروى قدام جمبهـ
فجر ومنى وجنى وريمــآ
سياارة راكان وسعود" رغد ساره ابرار وريهام
سياارة محمد /ابو محمد وابو راكان وابو فيصل وابو عدنان يعني الرجــآل
سيارة نايف الجمس /سلطان وبدر وفهد ورا وقدام الحريم مع عياالهم
تــــــــــــوجهــــــــــــوووووو للبحر
البناات راحوووو وكـآنو متلثمآآـ ت
رغد تنآقز : هههههههههههه وراحت تسررع لان البحر شبه فااااضي
رغد مشت وحست انهااا ضااعت وبيدها الجووآآل ومابه ابرااج
رغد : اهئ شنوو صااير فيني ضضعت يوماااع
رغد تركض .. تركض وتصـــــــــــــــك بشي قوووي < لاتخافون مو عامود كهربااء هع هع عند الشباب ...0
يشوفوون اروى وفيصل يتمشووون وخاااقين يبووون يتزووجوون بأسرع وقت
رياض: وربي لانحرررررف
الشباب: ههههههههه
نايف ينقز: ياااالبااا قلبوهم كنااري حوب (وقعد يرمش بعينه)
الشباب: هههههههه
سعود : يالله يانااايف عقباااالنـــــــــــــــآ عند رغـــــــــــــــد
صكت براكان بصدره رغد مفتشله " وش يبي هذا كل شوي اصك بدصره " وطآآآآآآحــــــــت الجوآآلاآآآت
وتفكك
رغد نزللت اخذت الجوااال الي مو مكسووور وراحت على طووول
اما راكان جللس يركب الجوال وهو مبتســــــــــــم .. 0
عند الحريم ""
راائد : مــــــــامـــــا انا بتزووج فرح صح ؟
امم راكان : والله يمكن
بدر: اتزووول لاتحرب انا احب فلح وفلح تحبني صح يافلح ( اقول لاتخرب انا احب فرك وفرح تحبني صح يافرح )
فرح : لاا عاطي اتدوز اثنين ( وتاشر بصاابعها رقم 2 ) هع اتدوز =اتزوج
الحريم : هههههههههههه
وقعدو يآآكللون حوستهــــــــــم اول ماارغد شاافت البناات راحت لهم ركــــــــض ..0
رغد : وهـ يومآهـ وحكت لهم القصه ومنى موجود وكنت متعمده ذا ألشي تثير جنوون منـــــــــى
رغـد : اول ماشااافت الجوآآل كاااان صوووورة راكان
رغد : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااع
البنات وقفوآ
رغد اخذت جوال راكــــــــــآآن
منى سحـــــــبتهـ وعطتهاا الجوآآل : اكررررررررهك ياارغد ورااحت عند الحريـــــــــــــم اما رغد والبنات عاايشين جو الصدمــــــــهـ
رغد : وشلوون اعطيه جوواالي
رغد : اهئ لااااااا
البنات : وشوو ؟؟
رغد : ثيـــــــــــمي صووورتي
البنات : اوووووووووووووووووهـ
ساره رااحت اخذت من رغد الجوآل
وعطتهـ رآكــ،ـن وخذت من راكان الجوال حق رغد
راكان يبتسم : هي الغلطانه ترآآ
ساره : ههههه ادري ؟
ورااحت
راكان جللس عالكــرسي وشااف صورتها وهي متللثمــــــــهـ وكان الثييم
راكا،ن/ : ويلمووني بعيونهااا وكل شي فيـــــــهآ عند اروى وفيصل
اروى : لاااااا مابي مابي
فيصل : اللله يخلللللليك
اروى : انا اصلا زعلاااانه
فيصل: هههههههه عشاان امس وربي مااااابيدي حيلله كنت خاااق مع جسمك الي بيكووون ملكي يوم من الاياام وهـ
اروى : وشوووووووووو ..؟ خيــــــــــــــــر
فيصل : اياااا حبك للمشااكل ايااا حبيك للزعل كلمااا قلنا هديناا حدك اسبوووع وتمل
اروى تبتسم :
وغنت وقانت تنااقز : بحبك كل يووووم اكثر من اليووم الي كانن ابلوووه بحبك وانت مسكثر عنيك وعني يتقابلو وبعد طاحت وضحكت
فيصل جللس على راكبتهـ :وهـ احببببببببببببببك وقرب منهاا وحبهااااا بخدهاا بجبهتهااا برقبتهاااا
اروىىى بعدت : وت ؟
فيصل مصدووم : يومه بغيت اتهوور
اروى : ههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدين فيصل ضحك وياــها وهذا كله
ووحدهـ تصوووور الرومنسيــــــــــــــــــــــهـ (( فجــر ))
الي مانت منصدمه من تصرررررف فيصــــــــل عند الشباب
ابو محمد : يالله مشيناا بيأذن المغرب
بدر : وين .؟
فهد : اكيد المدينه الثللجيه
ابو فيصل : ايه ياحوووووبة ابووك انت
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
وكــــــــل وآآحد رآآآآآآآآآآح للسياااااااره الي كاان فيهــــــــآ
في سيااارة راكــ،ــآن
ريهاام خااقهـ على سعوود
نطت ريهاام : راكااااان
راكان: هلاا
ريهاام : هههههه من انا
راكان: اوختي الغاليه
ريهام : طيب مين هاذااا ؟
راكان: وش دخللك
ريهاام مقهووره : لاني ابي اعرف هو مايقرب لناا صوووح
سعوود يخفق قلببببببببه بسرعه جنوونيهـ
راكان: ههههههه هذاا سعوود
ريهاام "يجنن اسمه وهـ " : اهـــــــــــــــــــــــآ
رااكان : رغــــــد
رغد فز قلبها : همممم
راكان: الثيم انشاللله يتغير صح ؟
رغد :ههههه ايه وانت غيره
راكان: انا ولد ؟
رغد : وانا بنت
ريهام : وش تحسوون فيه وش هالالغآآآز ؟؟
رغد وراكان: هههههههههههههههههه
ريهام : ركوون وشراايك برغد
رغد ارتبكت وراكان ابتسم وطالع بالمراااياا يشوووف رغــــــد
رغد نززلت رااسهـــــــــآ
راكان: اسم الله مشالله مثل العسل
ريهام تدق ساره : انتي مالك حس
ساره : ايش في شنووو مينن هنا لا حاادث
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابرار: شكلهاا تحللللللللللللللم هههههههههههه
رغد : ساره : بسم الله عليك وشفييك
ساره : ماالت على بالي حاادث
الكل:ههههههههههه
في سياارة الحريم مافي غير اجعااز البزارين ودجة بدر تلكبيروفهد و سلطان
وفي سياارة محمد الرجال يتكلموون عن الشركه وخراابيطهم ؟؟
في سياارة فيصل
منى تحآول تتميع
وارو متنررفـــــــــــزهـ مووره
فجر: اليووم اخووي كان بينحرف ويااك صح ريرا
اروى منصدمه : وشوو لااا خير انشالله
فجر: مصوورتكم
منى : جد اشوووف
فجر: لااا عييييييييييييب
فيصل مسك يد اروى
فيصل : فجر مو اروى اهديتهاا ايا حبك للمشاكل - راشد المجد مانفع لهــآ
فجر: هههههههههه الا والله بس اهديهااا اغنيه لمااااااااجد عاد تروى ماتقصر
فيصل: اكرهه هالادمي
اروى : حدكـ
فيصل بتحدي يسررررررررررررررع : وشووو
اروى : تقصد حتـ ى انا اكرـ رهه
فيصل يهدي : ههههههه احبــــك
ووصــــــــــــــــــــلووووو مدينــــــــــــة الثـــــــــــــــــــــــــــــــــلج
ولعبو واستانسوووووو قعدوو للساعهـ 7
بعدها ارحو ابن بطووطه ..... ومطاعم هنااك
ورجعــــــــو بعد يوووم شاااااااااااااااااق للفندق
وبيقآآ يوووم ويجعووون
اكتفووو بالتمآآشي
وكانت احلاااا لحضااتهم بالفنننندق
اخر يووووم
كانو البناات مع الشبااااب والحريم يجهزووووووون
اروى : ههههههههههههههههه ابي نفس
فيصل : اعطيييييييييييك ؟؟
الكل سكت
رياض: ايا قليلي الحياا
اللكل: ههههههههههههههههه
سلطان : ريهاام شو اخباارك
ريهاام : ازقــــــــــــــــــــــــــح
نايف : سااره
ساره فززت: هلاا
نايف يبتم : شو رأيك نلع عريس وعروووسه
الكل: هههههههههههههه < وساره استحت
رياض : انا بلعبهااا مع فجر
فيصل : هااا كمشتك وش معنااا هي
رياض : هههههههههه لا ولا شي
عدنان : بيباااااا
ابرار: وشفيكم كل واحد ينادي وحده
عدنان: قصدك كل واحد ينادي الي يحبهاا
ريهاا م: لاااا الا انا وسلطاان خخخخخ
سلطان باااااااانت ملاامح الصدمه علة زجهه
اما فهد انقهر من تصرفها
سعود يبتس: ريهااااااام
ريهام: يالبيه
سعود :/ يالباااا قللبكـ بص
ريهام: وش تحس فييه
سعود : ههههههههههههههه وبنفسه " احبك"
سلطان بنفسه " كنت متأكد انك تحبيه ياريهــــــــــــــــــآآم كنت متأكــــــد" |
| |