عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2010, 07:15 PM   #92 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5115 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



اليووم الثااني من بعد وفاااة ابو محمد(فهـد)..وحاليـآُ في بيييت ابو فههـد العزا
طبعا البيييت ماخلى من النااااس الكل يععررف ابو فـهـد بطيبة قلببه الي كاان يعطي المحتااج ويتفقد احواالهم..
البييت كاان شببببببببه اسوود من النساااء والمجلس حق الرجاال كان كل الاولآد(فهد- فيصل-رياض-محمد...الخ)
والرجااال يضيفوون النااس امااااااااا اروووى الي حابسسسسسسسه نفسهاا بالغرررفه...ماطلعت منهاا ولا فكررت من بعد وفاة الغااالي ابوهــآآ اكثر من تأثر هي كاانننت تتذكر كل لحظه عاشتها مع ابوهــآآ..وابتساامة""ابووي فاارقني ليييييه ايه يايبه ليه رحت وخليت بنتك ارووى تتعذب....""..وساره الي كانت تحت تحاووول توااسي امهاا وهي فعلآ تحتااج مين يواسيهاا....
.دخللت فجــر..وسلمـت على الحريم الي تعرفهم وعلى طوول حوولت على غرفة اروووى الي تبي تدخل بأي طريقه لكككن اروى في حالتها عنييده وسووت نفسهاا ناايمممه..بس فجر كانت اعنند منهاا لمممن دخلللت وانصدمت من الي شاافته غرفة ارووى انقللللبت فوق تحـــت.......العطوور مرمييه على الارض الدولآب حق ملآبسها مفررغ وملآبسها مرمميه على كل اركاان الغرفه...وسريرها محيوووس..وصوورتها مع ابووها وهي صغيره مرميه على الارض وصورها
حقت الملككه مع فيييصل مكسوووره وكااااااااااااانت الغررفه بأختصااار معفوووووووووووووووووووووووووسه


في غررفـة ريمــآآ الي كانت تحــس انها ماتقدر تشييل نفسها من السرير..وكانت تحاوول تبدل هدوومهاا عشااان تساعدهم براا لكن ياليت انهاا تساعد روحهــآ..وكان الالـم بططنهاا رغـم انها هي بااقي بالشهر الساابــع..وكانت تحس بطرقاات خفيفه مؤلمه على بطنهــآآ..
دق البااب وبدت منه سااره...:هلآ
ريما واضح التعب فيهاا:اهلييين
ساره جلست على طرف السرير ولآحظت التعب:وش فيييك
ريما تسمك ظهرها بألم:ماادري..ظهرري قام يعوورني..ألــم شديييييييييد..
ساره:ماتشوفيين شــر...الا ماودك تطلعين الحرييم يسألون عنك وامك بعد
ريما:والله ياليت..بس لي سااعه احاول اقوم انا وهالكووره..ياكبرها معقوله داخلها نفر واحد
ساره غصب عليها:ههههههه...ياله تعالي اساعدك
وساعدتهاا وقامت ماكانت تقدر لبس فلبست عباتها ..وطلعـت معى سااره....وكان واظح ثاار التعب
ثوااني ودخلت رغد وامهااا..وابرار..وامتلى البيت بالناااس..

جود:وأنــــــــــــآ أكثثثثثثثث‘ـر...
سلمان:جوجـوو..
جود:عيونهااا
سلماان:لييه مانتزووج
جود استحـت ونزلت وجهها:.........
سلمان مسسك يدهاا:صدقييني انا كنت اهمى بحب منــــى..ماكانت تستاهل حبهــآ مني...
جود:وانا مواافقه
سلماان الدنيا مو ساايعته من الفرحـه:جــــــــــــد واللـــــــــه....وأخيراا [أتزوجـك
جود استحت ووردت خدودها:ايــه..
سلمان حب يدهاا:احبببببببببببببببك...
جود:وانا أكثثثثثثثر
سلمان:بس ابي الزوااج يتــم..بعد اسبوووع
جود انصدمت:واااااااااات...وانت ليه مستعججل
سلمان:ابي اعووض حبي الي خسرته مع منى
جود ابتسمت بعط:وانا مواافقه...ولآ أخسرررك واتعذب بحبكك
سلمانن:يابعد رووحي..والله

في الليل..في بيت ابو محمد....الكل بالصاااله ماعدا ارووى ورياض والكل محززن...مر يومين على وفاة ابو محمد...
بدر:ماما..وين بابا لآاااح
ام محمد دممعت عيونها وخذت ولدهاا بحظنهاا:بابا..بابا راح الشغل..
بدر:ماما ليه تسيحين.. =تصيحين
ام محمد تمسس‘ـح دموعهاا:انا ماصييح
قامت ريما جابت لها مووويه..:هدي ياخااله هذا قضى ربنا ولآزم نرضى بـه
ام محمد:لآحول ولا قوة الا بالله....(واخذت رشفه من الموويه ورجعتها على الطاوله)
ريما رجع لها الالــم وصرخت بعفوويه:آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
الكل فزززع..لها
محمد اختببص:وشششـ..ـوو وشووو ررريماا حبيبتي وش فييك
ريما مسكت ظهرهاا..:آآآآآآآآي محمممد..ظهرري..بأموووووووووووووووووت
محمد يطالع امه برجاء:يممه وش اسوووي
ام محمد قامت:سااورنه جيبي عبااتهاا..بسرعه محمد انت رووح شغل السياااره
ريما طاحت على الكنبه:آآآآآآآآآآآي بأموووت الحقوو علللي آآآآآآي بـاووولد
ام محمد:اذكري الله
ريما:لآاله الا الله...آآآآآآآآي وين اممممي ابي اممي
ام محمد تصاارخ:سااااااااااااااااااااااره..تعاالي بسررعه
ساره جات للامها وعطتها العبااايه:تفضلللي
ام محمد:دققي على ام راكان قولي لها ترووح للمستشفى بسررعه
ساره:ان شاء الله..وراحت للتلفوون
ام محمد سااعدت ريما على المششش‘ـي ودتها على السياااره سدحتها على المقعده الي ورا
ريماا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي..بطني آهـ...
محمد:اصبررري ياريماا..شوووي
ريما:آهـ..ماقدر اتحممممل..آآآآآآآآآآآآي >بصرااخ
ام محمد:اصبررري شوووي...محمد بسرعه
محمد تمالك اعصاابه وساق بسرعه......


اروى نزلت الدررج بعيون داهمتها السوواد..وشافت ساره تكلم
ساره:ايه ايه ياخااله..الله يخليي‘ـك الحين بسرعه...ايه..اوكيه..من عيووني..يوصل باي
اروى مستغربه:وين هلللي
ساره ابتسمت لهاا:اهللي راحو يودون ريما المستشفى بتوولد
اروى ببروود:أهـــَِـآ...وليه مارحتتي
ساره:قلت ماراح اترك حبيبتي اروى لحالها بالبييت
اروى بنفس البرود:وش قالوا لك بدّووور...ولا وين راحو الخدم والحشش‘ـم؟
ساره استغربت من حال اختهاا:قلت لك ما ابي...ارووح خلآص
اروى جللسسس‘ـت على الكنننب..ورن جوالها بنغمة رساله...فتحـت لهاا
من فيصل...تجاهلتها لآن كانت حالتها ماتسممح لهاا..
ساره:ريرا وش فيي‘ـك
اروى:ماافي شششي...؟
ساره:وجهــك مايبشر...
اروى تضايقت:اووووووووووه انا نزلت افك مو نزلت حق الحنه وتركت المكان لساره وطللعـت..
ساره""غرريبه حالها...ماقد شفتها كذااا ابد ابد..الله يرحمك يايبه ويغمد روحك للجنه""نزلت منها دمععه حاااره حرقت خدهــآآ


في المستشفى
ام محمد ومحمد وام راكان وراكان وريهاام...
الكل ينتظر عند غررفـة العمليااات....
بعـــــــــد اكثر من سااعه
ومحمد التوتر الملااالحــــــض عليــــــه ورحته وردتهـ بالسييب
طلللع الدكتوور والابتساامه شااقه وجهه <ابوك يا التعبييير
محمد نط له:هاا يادكتوور بشررر
الدكتو بنفس الابتسامه:انت مين
محمد بلهفه:زوجهاا
الدكتوور:مبرووووووووووك...جالك تؤام ولد وبنت
محمد حس انــــــه حمممممممل من اليوووم مسؤليييه""يا الله ولـــــد وبنــــــت...ماصدق اللهم لك الحمد""
محمد : وريمــــــآ ؟؟
الدكتوور : بخير الحمدالله معنه ولادتها مبكرره بس مافي اي اعراااض او اي تعب وكانت قويه مشالله عليهاا
والكل كانت الدنيا مو سايعتهم من الفرررحــه.....
انتتتشر الخبببب‘ـر للكل واليوم الثااااني الكل عندهااا
ام محمد:مبروووووووووووووك
ريما بأبتساامه باهته:الله يبارك بعمرررك
اروى وكأنها اول مره تفررح:مبروووووووك يا أحلى ريما..واخيرا سررت عمــه
ساره:مبروووووووووككاااات
الكل:ههههههههههههه
رهام:الله ونااسه انا خاااله
راكان:خل خل الله عظاامك..قولي مبرووك وتفلسفي...
رغد كتمت ظحكه:مبروووك ياريما
ريما:الله يبارك بأعمااركم
ساره:الا وش بتسمينهم؟
ريما:والله الي يقوووله محمد انا معااه
محمد:الشووور شووورك
اروى:اف بدينننناا..
ريما:عقبااالك
اروى استحـت
فيصل:ههههههههههههه عقباالي اسييير اب وناااسه راح يكونون احلى عياال لآنهم من ريرا
اروى زاد خجلهاا بس الحزن بعيونها بااين ؟
محمد:انا اقووول الولـد اسمه على اسم ابووي فهـد..والبنت انتي سميهاا
ريما ابتسممت وفرحااانه والفرحه مبينه على وجههاا...هذي هي مشاعر الامومـه شي حلووو انك تكونين امَِ..(هذا كان بالنسبه لها)


 

رد مع اقتباس