06-10-2010, 03:21 PM
|
#79 (permalink)
|
مستشار المؤسس ~
 آلحـآله ~ : | رقم العضوية : 9952 | تاريخ التسجيل : May 2010 | فترة الأقامة :
5492 يوم | أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM) | النادي المفضل : | الإقامة : | المشاركات : 8,755 [
+
] | التقييم : 40 | معدل التقييم ~ :  | زيارات الملف الشخصي : 14040 | الدولهـ | الجنس ~ | | مشـروبيُ ~ | كآكآوي ~ | قنـآتيُ ~ | MMS ~ | مدونتيُ ~  | | | لوني المفضل : Cadetblue |
|
رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله. في بيت ابو محمد
عند البنآت .. ريما: دقيت على ريهام يمكن تجي
ساره : الللللله نآآآآآآآآآآيس
فجر : من جددددد
اروى : طيب متى راح تجــي ؟
ريما : مدري بس اكـــــيد بعد خمسس دقاايق
اروى: اهـــــــــــآ
فجر : ريراا وشفيك مالك خلق لنا؟
اروى : وشوو الي مالك خلق لنا ؟؟
فجر : طيب اعصآآبك
اروى بنرفزه: انااا مااعصبـــــــــت
فجر : انزين لاااا تبـــــــــكين
اروى: لو بغيت ابكي بكيت بس مافيني
سااره : خلاااااااااص كنكم بزراااااااان
فجر : اسالي اختك انا الغلطانه ابي اعرف وش فيهاا متضااايقهـ
اروى: خلاص انتهى وسوري يافجر
سار: سوري ولا لبناني
فجر وريما: خخخخخخخخخخخ ( اما اروى شااافتها مره سخيييفهـ)
اروى : هع المهــ .. قطع كلامهاا صوت ريــأض < بغت تقول المهم ~_^
ريااض : اروى .. اروووووووووووووى
فجر بنفسها " يالبيه كلماا كبرت يارياااض زدت غموووض وحيرتني "
اروى راحت عنده : هااااااااه
رياض: وجعااااااه
اروى وقفت تنستنااااه يتكــــــــــــلم !!
رياض : تعالي وياااي ..
اروى: ok ..
في بيت ابو خالد .. 0
نايف يغني
[ناوين ترجع حبيبي تعتذر عن كل شي
بس انا خايف تجيني ماتلاقي فيني شي
لا ادين تحسها ولا دموع تمسها
لا تحاول ياحبيبي عندي كل شي انتهااا
ناوي ترجع ... ؟ ليه ترجع ... ؟ لاترجع حبيبي !! ] سعود : ههههه اقولك الله يخلف على امن جابتك اسكت بس ونقطنا بسكاتك
نايف : والله صوتي حلوو
سعود : ياااشين الثــــقهـ
نايف : والله صوتي يخقق ( وسوا يعنني يبــكـ ي)
سعود مبتسم : وشفيــــــــك ؟؟
نايف : انــــــآ حزين
سعود : ههههههههههههههههههههههههه اهم شي وش تحس به
نايف : اقلك اني حزين
سعود : يالليل مطووولكـ
وجاهـ اتصاااال من امــــــــــهـ
ام سعوود : يمي وينك من عرفت نايف وانت ماتجي بالبيت
سعود : يمه مالي خلق اهواش ابوي وزنته اني اتزووج اخت هاذيك الي ماتتسمى
ام سعود : كرهت زوجتك ياسعود؟
سعود : لاااا بس مااااابي اختهاااااااااااا ماتفهمووووووووون
ام سعود :خلااص طيب انا بقول لابوك
سعود : ايه وش تبين بعد ؟
ام سعود : طيب حبيبي انتبه على عمرك
سعود : لاتوصين يمه
ام سعود : يالله فمان الله
سعود : فمان الكريم نايف : ههه ماتبي تزوج
سعود : نايف تدري بي ابي ريهام وابوي يبيني اتزوج اخت زوجتي وانا مابيهاا
نايف : الله يعينكـ .. 0 ويعين كل الي يحبووون
سعود: والله من شفتهاا طآآأح قلبي
نايف : جعله مارقى
سعود: ههههههههههههههههههههههههههه في المجمع بالمطاآاعــــــــم
منى : يااي بدر انت واايد تهبـــــــل
بدر: انتي الي تهبلين
رغد : بطلو غزل قدامنا
منى تطالع رغد بأشمأزآآآآآآآز
رغد بنفسها " وع مغرووورهـ "
منى : يالله حنا رايحين للهووم
ابرار: اوكيه الله ويااكمم
منى قامت وهي تحقر رغد والكل لاحضهـــــــــآ
وجنى وامها مشووآ ومنى تطالع برغد وتقول بنفسها " مدري وش شايف فيها انا احلآآ "
ومشت لحقت امها واختها
جنى : اما رغد عليها عيون ذباحهـ
منى : وين الي يذبح وع مو حلوووه
ام جنى : لو عندي ولد ختها له
منى بنفسها " ياليت عشان يصفالي الجو مع ركوون " رغد : شفتو نضراتهااا
ابرار: معليك منهااا هي طبيعتها كذا
رغد : مغروووووررهـ
عدنان: من جد
بدر : لا حرام عليكم
ابرار: بدوور ترااا هي اكبر منك
رغد وعدنان: خخخخخخخخخ
عدنان: يالله مشينااا ويقلد منى [ يالله بنرووح للهموم ]
الكل: ههههههههه
بدر: ايه صوووح بشووف مفاجأة بيبااا
ابرار: ههههههه يالله
وقاموآ كلهم متجهــــــــــين للبيت ..0 ببيت ابو محممد
رياض قال انتضري هنا واروى وقفت تعدل نفسها بالمرااياا
وشمت عطر رجالي تموت عليه وتموت على صاحبــــــه
ولفت الا وهو فيصل [ اروى كانت ردة فعلهاااا الصمت والصدمـــــه ]
وفيصل الاااابتساامه الي شاااقه الحـــــــــلق
عطاها الورررررررد : سوري ريرتي على كل الي صااار وانا اتمنى لو يرجع الزمن وسمعت كلاامك
اروى : ...........................
فيصل : والي خالقني اني اموت عليك واموت على ممشى ترآآآبــــــــــكـ
اروى : بس انا قررت انا ننفصل
فيصل كن حد عطآآهـ كف قوووي ومو مصددق الي قدآآمــــــهـ والي قالت اروى الي ياامماا تعب في هواهـــــــــآ وتعذب
فيصل : انتي ماتفهميييييييين انااا احبــــــــــــــــــــــك دوووووم تعبيني انا تعبت [ مد لها الوررد ] ريراا خذيهاا
اروى : اووك [ خذت الورد ورمتـــــــــه ]
فيصل : هي انتي وشفيييييييييييييكـ
اروى : هه لا وشرايك تعطيني كف ؟؟ يكوون احســـــــــن
فيصل صد عن اروى ومشى وقال : اسمعي قررت اناا ننفصل خلااص
اروى انصدمت وعينها كلهــــآ دمووووع : فيصل
فيصل فرح : نعـــــــــــــم
اروى : هاذا احسن حل لي ولــــــــك
فيصل بعد فترة صمت : انتي اناااانيـــــــــــه ماتبين الراااحه الااا لك وبس تعبت منك وبااقي احبك وكراامتي ..؟ طوول عمري كرامتي فووق وانتي اللي ؟؟
اروى تقاطع كلامه بنزولــــــــهآ على ركبتــــــهآآ والدمووع الي ماليا وجهها : بـــــــــــــــــس ... شكيت فيني وتقولي اناانيه ماتذكر قد اييش خفت علليك وكم مره ماتذكر لمن ساامحتك بكل
حب ورجعت مثل اووول ماتذكر قد ماعطكيتك من حـــــــــــــب ؟؟ وتقولي انانيه وانت تعبت وش اقول عني مرتاحهه فيش تعبت ياافيصل بانك طقيتني وتطلب السمااح بكل مره واسامحك ؟؟
مافكرت الا بنفسك وانااا [ تقاطعها شهقااتهاا ]
فيصل تقطع قللبه : وانا يا أروى احبــــــك واتمنى لو الزمن يررررررجع واسمعــــــــــــــــــك الي افكر فيه بس اني اسعدك ودمووعك سكاكين علي
اروى تبـــــــــــــــكي وبقووووووووووهـ
فيصل تقطع قلبه وراح ضمها اروى ارتمت بحضنه وتضرب صدره وتقول: ماحبك ماحبك
فيصل اكتفى بدمعه حاااره من الوضع الي اروى فيه وشافها
فصل : اروى تسامحيني ؟
اروى شافته وشافت اثاار الدمعه الي نزلت من خد فيصل
اروى مسحتهـــــــــــآ : وشلوون ماسامحك يافيصل وانت الهوآآ ؟؟
فيصل ضممهااااااا لصدررره وحس انه ندمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن على قد شعر رااااااســــــــه بالي سوآآآآآآآآآآآه بآآروى ؟؟ |
| |