06-10-2010, 03:03 PM
|
#77 (permalink)
|
مستشار المؤسس ~
 آلحـآله ~ : | رقم العضوية : 9952 | تاريخ التسجيل : May 2010 | فترة الأقامة :
5545 يوم | أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM) | النادي المفضل : | الإقامة : | المشاركات : 8,755 [
+
] | التقييم : 40 | معدل التقييم ~ :  | زيارات الملف الشخصي : 14111 | الدولهـ | الجنس ~ | | مشـروبيُ ~ | كآكآوي ~ | قنـآتيُ ~ | MMS ~ | مدونتيُ ~  | | | لوني المفضل : Cadetblue |
|
رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله. اروى:ههههههههههههههههههههههههه....والله يافجيّـــــر..اني مالي خللق
فيصل كاان اذنه عند اختته...
فجـر:طيييب...انا بااجــي عندك
اروى:أوكييه على المغرب انا جاهزه وماعندي شي
فجر بأبتساامة سخر:هههه..خلي الماما تواافق
اروى ظحكت على نغمة اسلوبها:ههههههههههه...طيب اذا وافقت الماما حقتك تعاالي بسرعه
فجر:مو قلتي لي...بعد المغررب
اروى:هههههه..ايه ايه اصلن كلها عشر دقااايق ويأذن..ويالله باي اتجهزز
فجر:والحيين وش درااك ان الماما بتواافق
ماسمعو الا صوت ان فيصل:وانننننننااااااا من متـــــــــى يا الدلوعععععععه رفظت لكم طلب وخاصـةً انتي
فيصا يرفع صووتـه زي الي يقول اسمعي يا اروى:اييييه عــــآد مانقدددددر على دلــــــــــع البناااااااااااااااااات
اروى قلبهاا تحس ان نبظه وقــف:أوكييه فجيّــر..باااي
فجـر:بااي..واستنيني وجهزي لي الاكـل الي ماسار ولا استووى
اروى:افااا علييك بأسوي لك حلـى بأيديني الحلووه
فجر:ياشيين الثقه..هههههههه...طيب طيب باي
اروى:هههههه باي
سكررت اروى من التلفووون وراحـت على غرفتهاا وقبل كذا عطت ساره خبر ان فجر بتجي وتجهزوا الثنتييين...
اما فجـر على طوووووووووووول على الغررفه لبست لها احلى الملآبــس...وتزينـت بأبها حلّـهَِ... على المغررررب رغـد مسووووووويه فووووووووظه بالغررررررررفـه...لآساارت ولا استووت..تحط لها كحل وغلوس..واحمر خدود وسووت مكياج هاادي منااسسب على نبط وجهها... اما ابرار لآ اوصف لكم شكلها كانت ناايمه وكأنها اول مره ترتاح بنومهاا...رغد شافتها وراحـت اخذت المخده وجلست تظربها:يالله يالله قوووووووووووومي حشى مو نووم ذا..قوومي عدنااان مسوي لنا مفــآجأه بنرووح بمجمع الظهراان بنلعب ونتعشى..
ابرار بدون استوعاب:هاا......
رغـد تطقها بالمخده:يالله قوووووومي عااد ترى عدنااان والله بيرووح ويخلينا..
ابرار قلبت على الجمب الثااني:اييه طييييييييب...
رغد تسحبها من يدها:يالله عااد ماسار نوووووووم...قوومي بسررعه...
ابرار قامت:اووووووووه طيب طيب قمت>>>>وراحت للحمااااااااام
ابرار تعدلت ولبست ملآبسها وما تمكيجـت ولا شي
رغد:حراام علييك حطــي لك ولو كحــل
ابرار:مايحتاااج>>>ابرار لآن رموشها كثيره ومكحله عشان كذا مايحتاج
رغد:برااحتــك...يالله بس عدنااان له ساعه ينتظرنا يقول لو تأخرتم مارااح اوديكم مكاان
نزلـوو وراحـوو للسيااره وكان بدر جالس قداام...ورغد فتحت عليه البااب وتهاوشو...اما ابرار جلست ورى عدنان لانها تعرف ان رغد تحب المكان الي جمب السواق والي وراه
رغـد:اقوووووووووووووول مابقى الا البزر ذا يجي قداام وانا بطول وعرض ورا
بدر:اقلللللللللبي وجهــك
رغد:ورنا مقفاااااااااك بسررعه...(توجه نظرها لعدنان)..عدووون خله يرجع وراا
عدنان:بدّوور خلاص ارجع وراا...
بدر:اقوول شكلي مانييب جااي وسوى نفسه زعلآن وطلع من السيااره ورغد جلست مكاانه وهـو راح متوجه للبااب
عدنان:رغيّــــــــد...انقلعي اشووف ناديه...
رغد:بالطقاااق والي ما يولي...
عدنان:رغد ترى وربي ماتجيييييييييييييين
رغد تتأفأف:أوووووووووف انززززززززين ........ونزلــت تناديه:يا النتففففففففففففه بديّـــر يا النتففففففففففه
ابرار ماقدرت تمسك ضحكتها:ههههههههههههههه
عدنان يطالعا بالمراايه وهي رفعت عينها وطاحت عينها عليه ونزلتها بسرعه
عدنان:وش فييه تظحكيين...عشان النتفه على قوولت رغـــــــد؟
ابرار ارتبكت:هاا..ايه ايه عشانها
دق جواال عدنااان وعصب لما شااف الرقـم>>>شهد
عدنااان بعصبيه واضحــه:نعــــــــــــم...ّ!؟ انا ماقللللللت لك ماعاد تدقين على ذا الرقـــــــــم
ابرار خاافـت وعرفت من كلامه انه يكلم بنت وزلت عيونها وظلت ترتجـف من الخووف الي نزل عليها فجأه..
رغد ابتعدت تنادي اخوهاا....
والي بقي بالسياااره ابرار وعدناان...
عدنان:شووووووووووفي يا بنـــــــــت النااااااااااااس اذا زدتي دقيتي وربي مايحصل لك خيير...وقفل على وجهها ولآحظ الخوف الي على ابرار
ابرار بااقي منزله راسها وترتجـف واظح عليها
عدنان بحنيه:ابرااار...وش فييك
ابرار فـزت ورفعت راسها:هاا..انا
عدنان بأسلووب مربك:في غيررك بالسياااره
ابرار ارتبكت:هاا لآلآ ماافيني شي...
عدنان:اهاا...وظغط بوووري وشوي الا رغد جاايه وتسحب بدر من شوشته الي مسووي سباايكي
ابرار:ههههههههههههه
عدنان لف وشااف رغـد:هههههههههههههه...مدري متى رااح تعقل...
...{وركبو ومشو}...
منــى توها صحــت من النوووم وعيونها منفووخه من النوووم....
وتذكرت الي ساار معها اليوم بالصبااح وجالسه تقول بنفسها""ياااربي ماصدق ان هذاك راكان ياربي احلللى من الصوره الي عندي...وأحلــى من الي كنت اتخيله بمليووووووون الف الف الف مرره....""وراحت الحماام توظت وصلـت المغررب وتعدلت وراحـت للصاله الي فيها امها..وجلست
منى:hi
ام جنى:hi
منـى:مااما...دقي على ام راكان
ام جنى:توني دقيييييت عليهـــآآآ...تقوول يوم الخمييس رااح يسوون عزيمــه كبييره..
منى:اف....واليووم ايش
ام جنــى:اليوووووووووم السببببببببت...وحاولي تبطلين هالعصبيييه..وانا الحين طاالعه سمعت بمجمع حلوو الكل يتكلم عنننه...تجين معااي
منــى:اييه بااجي وبأشتري لي عباايه مره وحده
ام جنى:اوكييه رووحي تعدللي بسررعه
راحت منى وتجهززت وتزين بأبهى حلّـــه وتمكيجت على الخفيييييف دق الجررس فتح ريااض البااااب وفـز قلببه من شاااف الي قدامه كانت فجـر واقفه عند البااااب وشايله الطرحه حاطتها على كتفهااا...ومن شافته على طوول قطتها على وجهها اي كلآم...
رياض منزل عيونه:السلآم عليكم
فجر بأرتبااك:وعليكم السسسَِ..السلآم
رياض:تفظلللي....
فجر:زااد فظلك ومعلييش فيصل بالسيااره يبيك...
رياض:اوكيه انتي ادخلي ومايسير خاطرك الا طييب
سحبت نفسها فجر ودخللللللللت على الصااله وجلست ولقت بدر الصغير اخوو اروى جالس بالصااله معاه دفتر التلوين والواانه منثررره ومحووس الصااله...
فجر:هلا هلا ببّدووور
بدر:فزل لوني معااي>>>>فزل=فجر
فجر:هههههههههه..يازين اسمي بلساانك
بدر:تعاالي ويسحبها بيدها ونزلت فجر معاااه وجلست تلوووون خرابيط معااه
بدر زعـل:فــــــــزززل ياااااااااااااع..وس هدا ماتعلفيين تلونيين>>>وس=وش..هدا=هذا...تعلفين-تعرفين
فجر:ههههههههههه..انا آسفــه ياقلللبي
الا وعلى جيـة ريمااا:سلآم علييييييييكم ياقدع‘ـــه
فجر لفت عليها وقاامت بأبتسامه وسيعه:وعليكم السلآم..هلا هلا...تصدقين عاد كرشتــك بدت تبيين
ريما:حراام علييك توني بالشهر الثااني
فجر:والله وش نسووي اظربي البيبي الي ببطنك
بدر بلقاافه:لآ...ياعبيه ادا دلبته يمووت حلآاااااااام......عبيه=غبيه...دلبته=ظربته....حلآاا اام=حرااااام
الكل:هههههههههههههه
نزلـت اروى الي كانت لآبسه تنوره قصيره لتحت الركبه لونها اسود...وبلوزه خضرا وعليها جاكيت قصير اسود وفاكه شعرها وحاطه رووج وردي فاقـع وغلووس
ريما وفجر لفو عليها الي اروى كانت نظرتها صاارمـه مع ابتسامة مجامله وابتسمو لها
اروى:هااااااااي
فجر+ريما:هايااااات
اروى:بناات تعاالو الغررفه عندي مااالي خللق اجلس بالصاااله...
ريما:اليووم اروى غرييييييييييييبه
فجر:ايه حتى يوم دقت عللي ماكان لها خللق..تصدقين بغيت اهوون الجييه
اروى:اذبحــك..عاد انا بأمووت زهـــق
وطلعو على الغررفه الا ودخلت ساره وسلمو عليها وجابو الظياافه رياض:هلا والله بفيصل..ياخي ماشفنااك اختفييت
فيصل مبتسسم:المفرووض انتم الي تجوون انا متنووم بالمستشفى..تبيني اطلع عشاان سادتك
رياض:ههههههههههههههه....وانا آسف وحقك علللللللللللللي
فيصل:اقووول ماتحس بكتمــه..خلنا نطللللللللللع
رياض:اووكي...ماعندي مشكلله نرووح للمقهى
فيصل:لآ يااخي الا المقى كتممممممه وورعنه
رياض:الحيين ساارت ورعنـــه.....
فيصل خطرت على بااله فكررره:ألآ تعاال عندي شي ابقووله لك
رياض:الله يستر |
| |