عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2010, 01:49 PM   #72 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5497 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 14047
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



محمد وريما بالسيااااره
محمد:هاا عمررري وين تبينا نرووح
ريما:الي تشوووفه....
محمد:لآ اقصد مطعم...بحر...ملآهـي..شي
ريما:مطعععععععععععم...وبعدها البحر واما الالعااب نسيت ان انا حاامل
محمد:هههههههه...ولا يهمك يالله على المطعم..ولا اقول لك نبطل من البحر ونرووح مجمع الظهراان
ريما:اييه..اي مكان معاك حلوو
محمد:فدييت قلببك


ابراار:عدناااان بسررعه ابي اوصل
عدنان:اشتقتي للدماام
ابرار:الدمام واهلها
عدنان:ماتشوفين مأن انواار الشواارع والمدينه نورت اكثر
ابرار مافهمت:لا نفس الشي
عدنان:هههههههههه...نورت بوجودك
ابرار استحححححححت:تسسسسسلم
عدنان:وصلناااااااا للحي حقنااااااااا
ابرار تطاالع فيييييييه...مستاانسسه
عدنان:دقيقه ووقف السيااره على جمب ونزل منها وكلللم رغـد:الو..رغد....تراحنا وصلنا دقايق وحنا عند البااب...باي
ابراار تحسب ان عدنااان بااقي على شــهــد وحسسسسسست بالضيق...(الحين نزل من السيااره..عشاانها...وانا ليه احشر نفسي)وتضاااااااايقت لدرجة ان عدنان حس فيهاا
عدنان:ابراار...فييك شي
ابرار:لآماافي شي
عدنان يحااول يتجاهل الموضوع:الا وش اخبااار لندن عسااك استانستي هنااك
ابرار تضايقت اكثر وتذكرت حمد:هاا..ماشيه..بس وااع مو احلى من الدمااام
عدنان:هههههههههه
ابرار:بجد<<<<ولفت تطاالع من الشباااك
عدنااان:فيك شي
ابرار تحاول تتناسى:لآلآ...يالله متى نوصل
عدنان يبتسم لها:هههههه..هذانا وصلنا..يالله انززلي
ابرار نزلت متحمسسسسسسه وماحسست الا وصوت يستوقفهاا
عدنان بصرااخ:ابرااااااااااار
ابرار فزت وخاافت مرره وتسمرت مكانها....وعدنان وقف جمبهاا ومسك يدهاا ودخلووا سواا وألآ................
نايف دخل الصااله يتنحنح:احم احم
ام خالد:ادخل ياولدي البناات رااحو من سااع
نايف:وليييييييييش....خلووك لحاالك
ام خاالد وهي تصب الشااهي لولدها:واللهي يقولون عندهم حفلله...
نايف ياخذ الشاهي من امه:تسلمييين...يعني ماكان ودهـم انهم يناموون مره ثاانيه
ام خالد:لآواللــه...وبعدين صعبه كل يووم ينااموون
نايف:ههههههه..وليش انتتي مستصعبتها
دخل سلطاان:سلآاااااااااااام
ام خالد:هلا هلا بووولدي...حيااك
سلطااان:والله يمممه انني ماشتهي شي..ودي ارووح للغرفه واناااااااااااام
ام خالد:هههههههه البناات جهزوها لك...روح شوفها
نايف:والله يالييت كل يوم عندنا..خدمه 24 سااعه وعلى كذا كل شي جااهز
الكل:ههههههههههههه
دخل ابو خاالد:سلآم عليكم
الكل:وعليكم السلآم
سلطاان:مع السلآمه
ابو خالد:هــوو....وين توني جيت من زماان عن الجلسسه كلنا سووا
سلطاان:والله يايبه تعباان حيل حيل وابي اناام
ابو خالد:برااحتـك
سلطان:عن اذنكم
الكل:اذنك معك
وجلسوا يشربوون الشااي وسواالييف.....


عند مكاااااان ماقد ذكرته لآبهاذا الباارت ولا الي قبلله...مستشفـى سعد التخصصي...عند فييصل
فيصل يدق على اممه:سلآم
ام فيصل بلهفه:وعلييييييييكم السلآم هلا والله بولدي..كيفك يمه وش اخباارك
فيصل:زفت+زفت
ام فيصل قطبت:هـووو وش بلآك
فيصل:الحيين سار لي اسبووع والدكتوور يقول بكره راح تطلع بكره راح تطلع ولا طلعت وانتم ماشاء الله ناسين ان عندكم ولد اسمه فيصل
ام فيصل ابتسمت من كلآم ولدها:هههههههههه...ولآ يهمك الحين بآخذ السوااق وآجي لك
فيصل:يعنني لو مادقييت مافكرتتي تجييني لاانتي ولا بنتك ولا ولدك
ام فيصل:فصووول وش ذا الكلآم..انا قلت بآجي يعني بأجي
فيصل:حياااااك...بس ترااني باقي زعلآن لآنــكم نسيتمووني
ام فيصل:ولآ يهمك اخذ فهوود وآجي لك
فيصل:والآخـت حظرتها ليه ماتجي..
ام فيصل:والله مااهي موجوده...
فيصل:اوكييه تعالوا ترااني مشتاااااااااااااااااق مره
ام فيصل:وانا بعد...يالله باي
وسكروا
جنى:واااااااااااااو مامي..الاثاااث روعــــــه الصرااحه ذووووووووووق
منى:اهم شي غرفتتتي تجــنن
جنى:مو احلى من حقتتي
منى:تلآيطي...انا الاحلى
جنى:بزرره
منى عصبت:بزره بعيينك قولي آميين
ام جنى:ريلآكس ريلآكس...وش هذا الهوااش..تراكم حريييم
منى:ماما..شوفيها...
ام جنى تضحك على خبالهم:ههههههههه

دخللللللت ابرااار والبيت مظلللم وخاافت:عدناان مافي احد
عدنان قالها وهو ببرود:ادخللي وشوفي..عمومـآً رووحي لغرفتك وبدلي هدوومك..اكيد الاهل مو موجودين اكيد رايحين مشوار ورادين
ابرار منصدمه من الكلآم الي سمعتته..وخاافت وتسمرت مكانها
عدنان بنفس الاسلووب:ياللـه عن اذنك انا طاالع...عندي مشواار..تبيين شي
ابرار منصدمه من الي قاعده تسمعه...:لأ..مـ..ـش..مشكوور..<<<ودخلت البيت بشوويش وبهدوء والشنط كانت ثقيله عليها وكانت تحتاج لاحد يساعده اما عدنان الي اختفى عن نظرها..ولا هو كان ورا دربزان الدرج حق الحوش يطالعها
وابرار في قمـة الدهشه والانصداام الي شاافته..(لهادرجه انا ضيف غير مرغووب فيه..ماعللي الا الصبر..وش اسووي اهلي راحو عني وهذا الي بقي لي...لآزم استحمل ودخللت بقووه وعيونها مدمعــه..وأشتغل الديجيه والاغنييه(مشكلي اهواه)بصووت عاالي وانفتحت الاضوااء الخاافته الصفرااء على البناات الي جييييييش على عتبة الدرجه الاولى وكانت ابرار في قمة الخوووف ولمن شافت البناات تسمرت مكانها وكان هذا كله تحت عين عدنان وابرار متسمره مكانهاا وطاحت شنطتها وشوي اول ماحطت عينها على رغــد وكل مال اللاغنيه تعلى اكثر واكثر والبنااات تحمسوا تصفير تصفييق رقص وناسسه وابرار طاحت في حظــن رغــــــــد....حس عدنان ان ماله دااعي لان البناات موجودييين....وسحي نفسه وطلع..وبدى الظحكات في ارجااء البيييت والبناات والرقص والسعسعه والصرااخ لآن البيييييييت فاااظي فقط الخدم بالمطبخ او بغرفهم وام عدنان تركت لهم المجاال وراحت لام محمد والبيت كاان يمكن قاعة عررس لآن البناات مووجدين كلهم وتصوير فيديو وتصوير كاميرا لدرجة ان الشغالآت تحمسووو وتصورو معااهم<<<هع هع
دق جوال رغد ونطت وابتعدت:ها عدنان...نعم نعم تبي تدخل تتصوور..خير ياطير البنات موجودين كل ابووهم...عدنان مالي خلقك...طييب........وسكرت وهي معصببه وهجدت البيت بصراخها وطفوا الديجيه
رغـد:بناااااااااات بناااااااااات....عدنان يبي يدخل..يتصووور..فرجاءا تغطوو بس تلثمو مو شرط عبايه وعله يالله بسرعه
شووي ودخل عدنان وتصور مع ابراار ورغد وتصور مع الكيكه وتصور لحااله واخذ رااحتـه وصوروه فيديو وهو يرقص على اغغنية يادار ...وكاان مره مستاانس ورقص هو ورغـد والبناات صرااخ وحمااس اخر شي
ساره:هي عدوون ماكنك زودتهاا..ترا نبي ناخذ راحتناا...
عدنان :وانتي وش دخللك...صاحبة الحفله الي تحكم>>>يقز ابرار
ابرار استحـت طبعا ابراار ماسارت تتغطى من عدنان لآنها مثل اخته..وهذا الموضوع ناقشوه مع ابو عدنان وام عدنان عشان الكل ياخذ راحته بالبييت
عدنان:ها وش قلتتي
ابرار:والله...مدري البيت بيتك
رغـد:اقوول عدنان افهمها تبي تقول لك تقرشع بس تستحي....
عدنان:أوكيييه...واذا جا الاكل ترااني بأكوون هوون...لآنه من حساابي
الكل:ههههههههههههههه
وطلع عدناان وتحمسوا البنات واخذو راحتـهم...
اروى:رغيييد بلييز شغلي اغنية عرااقيه ونرقص انا وياااك
رغـد:أوكيييه...دقيقه اجيب الشرريط
اروى:لالا انا جايبته
رغـد:لآتقولين ماجد اذبحـك
اروى:هههههههههههههه..اجل ليه قلت لك...
رغـد:اوكيه شغلليييه ياثقل دمـه
ورقصت رغـد واروى لآنهم اكثر شي هم يعرفوون عرااقي...
(وما اوصف لكم فرحة ابراار وشلوون كاانت..ابرار الي تحطمت من كلآم عدناان اول شي وجاها تفكيير انهم مايبونها وانا ضيف غير مرغووب فييه..لكن استاانست واستبعدت افكااارهاا...السخيفه<--هذا كان تيجة تحليلها بعد الحفلله)

ام محمد قدمـت القهووه:ياهلا فييك...الا وش جااب الطااري...
ام عدنان بأبتساامه:ههههههه والله البناات ماقالوا لك مسووين حفلله...وحبيت اني ابتعد لاني ماني ناقصه دجه
ام محمد:ايه قالت لي ارووى...عشان ابرار
ام عدنان:ايوووه...قلنا لآزم نحسسها اننا فرحانين لرجعتهاا..
شووي الا دخلت ريما ومحمد
محمد من ورا الصاله:هلا خاالتي ام عدننان..
ام عدنان:هلا فييك...كيفك
محمد:بخيير الحمدلله..كيفك انتتي
ام عدننان:والله بخير الحمدلله>>>>>وحولت لريما وسلمت عليها...واخذت علومهاوسولفووا سواليف الحريم ال ماتنقطع ابد ابد


 

رد مع اقتباس