06-10-2010, 02:35 PM
|
#75 (permalink)
|
مستشار المؤسس ~
 آلحـآله ~ : | رقم العضوية : 9952 | تاريخ التسجيل : May 2010 | فترة الأقامة :
5492 يوم | أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM) | النادي المفضل : | الإقامة : | المشاركات : 8,755 [
+
] | التقييم : 40 | معدل التقييم ~ :  | زيارات الملف الشخصي : 14040 | الدولهـ | الجنس ~ | | مشـروبيُ ~ | كآكآوي ~ | قنـآتيُ ~ | MMS ~ | مدونتيُ ~  | | | لوني المفضل : Cadetblue |
|
رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله. فيصل:ههههههه...عادي..يالله اوديك الحديقققه اول
فرح بونااسسه:هي هي هي هي...حديقه حديقه
فيصل:ههههههه..يمـه خليها تلبس وانا بالسيااره
ام فيصل:ان شاء الله...وراحت تنادي الخدامه عشان تلبس فررح
راحـت فرح وبدلت هدومهاا وراحت مع فيصصل في المدرسسه في الفسحه..
رغـد:تكفووون جوعااانه مين يدخـل يشتري لي
اروى:هههههه طيب طيب لآتبكيين عطيني...وأخذت الفلووس منهاا وراحت
ابرار:غريبببه ماكأن ريهام مو موجوده
فجـر:هي انتي يا الحولآ..ماشفتي يوم دخلة المعلمه تاخذ الغيااب
ابرار :اهاا يعني غاايبه
رغد:وياااااااااااحظهــــــــــــآآآ
ملآك:بنااات انا بأرووح اشتري لي موويه...حدي عطشاانه موووت
رغد بلسسان طوويل:وووجـــــع قولي آميييييين....توني اشحذكم لمن تبرعت اروى وراحـت والحين تقولين انا بأرووح يامال القطع
ملآك :يمــــــــه منـــــك....عطشاانه بمووت...!؟
ابرار:هههههههههههه...ّّ!
رجعــت اروى:آه...يازحمـة البنااات بالمووت طلعــت اعصررووني الله يعصرهـم وحده ورا الثاانيه
ملآك بخووف:أجــل هــونــت من شفت شكلك وانتي متكسسره
رغـد:هههههههه أحسسسسسسسسسن....
منـى:ألآ أرووى وش ساار لــفصوووووووولك
اروى طالعت في فجـر واستحـت:هــآ..مممم ماادري
منــى تغمز لها:عليننناا..ماتدرين عن حبيب القلللبب
رغـد تقاطعهم وتشيل الجو المتوتر:هي هي انتي وياها..لآتخربونااا..ترى حناا بااقي عن هالسوالف لآحقيــن
فجـر:هههههههههههههه
مروى:لآلآ بجــد وش ساار
اروى تنسي الموضوع وهي متوتره لآنها ماتعرف شي عنــه وماتدري وش تقوول:ها قلت لكم مادري خلآص...مااادري
فجـر:انا ابشرركم..فصوول طلـع من المستشفى من قبل امس....
اروى لفت عليها وعيونها فظحتها من الفررح:جـــــــد...وناااااااااسسسسه
الكل:ههههههههههههههه...
مروى:الي تسووي نفسها زعلآنــه...
اروى تقفل الموضوع:بنااات وش عليناا
منـى فهمتها:ريااضيااات
اروووى:واااااااااااااااااااع...بتجي لنا الابلله الكريهها والله مالي خلق لها
رغد:هههههههههه...مالنا الا الانتظاار وعلى الله البااقي ام جنـى بما انها مو متعووده تاخذ عبايتها الا انها لبستها ولفت الطرحه وأكتفت بذالك اما منـى العنييده تعرفونها بطبعها لآعباايه ولآ طرحـه ولآ شي أكتفت بلبس بنطلوون جنـز وبلووزه اكماام طوويله لونها أسـود والكل انهم يظنون انها جنسيه غير سعوديه...هي وامهاا يمشون على السريـع ياخذون لهم دووره...
منـى:pleasa mother stop
ام جنـى: ok...you sit down
منى:ok....لآتتأخريــن
ام جنــى:ان شاء الله<<<وكملللت
جلست منى على العشششب وجاالسه تقللب بجوااالهــآ..وتذكررت صديقة ورفيقة عمرهااا((جــووود)) وفكرت انها تدق عليها...
منـى بأبتساامه:hello
جود بفـــررح بقووه:hi
منـى:هواااريــوووو...
جود:بخيييير ياعساااني فدااك
منى بأبتساامه عذبـه:ههههه...كيفك وحشتيييييني مووت ماقدر اشكي لغيرك
جود بأبتسامه واسعه:والله بخيير..لندن من دوونك ظلآم...كيفك انتي
منـى:انا تمـــآم...(تفكر بشـر)..بس بااقي مانفذت الي برااسي
جود بخوف من تفكيرها:منــووو بلييز اقصرري الشـر وابعدي عنـه
منى بعصبيه ممزوجه بمكر:أووووووووه..وانتي وش علييك...انا الغلطاانه الي داقه عليك>>>وقفلت على وجهها
وشووي ألآ يمـر..شابين من قدامها...وفـز قلبهاا لمـن طاحت عينهاا على وااحـد...كانت تشبـه وكان عقلها الي يتحكم في التفكير العمييق.ومخها لدى يشتغل كي يحلل من هذا الشخص اليذي أمــآمهــآ.... راكان يمشي وبجمبه نوااف
نوااف يطالع بالبنت:راكان شـووف ذي بالله مو خوقاااق...
راكان يتلفت:ويــن..و>>وطاحت عينه على البنت الي قدامه ولف على نواف
راكان:شكلهاا مو سعوديــه...وبعدين خير ياطير ليش عيوونك عليهاا
نواف بصدمـه:راكان شووفها تطالع فييك....
راكان:وأذاا...وبعدين عسى عيونك بالفقع لآتطااالع فيها منى بنفسهاا:لآانا لآزم اقووم واسأله لآيكووون هو الي ببالي...وراحت لشخص الي كانت عينها علييه
منـى بأبتسامه عذبـه:hi
-أختبص:hi
منـى بتسـآئـوول:you name is Rakan
نواااف استغرب وفيه وجهه مليون الف استفهاا ولف على راكان الي كان في صدمـه كبييره:أأنـ..أنت تعرفهاا
راكان لف على نوااف:لأ...ولآعمـري شفتهاا
منـى ابتسمت يوم سمعت الخطااب:اهاا يعني انت راكان
زاد استغراابهم والكل يقول هذي اجنبيه ولا عربيه ولا وش السالفه
راكان لف عليها:أييه انا هــوو
نواف:يا الثوور تكلم انجليزي...
منى بأبتساامه تذووب لنوااف:هههههه..عاادي..انا سعوديييه...بس عايشه برااا
نواف تشقق من الوناسه يوم شافها مبتسمه له:جــــد..أأ طيب أ..
راكان قاطعه وبحزم وبغمووض حاد:ايه انا راكان....ومن تكونين انتتي
نواف سكت واستغررب من اسلووب راكان...ومنى الي كانت اشـد استغرااب وحاولت انها ماتحتك بالعصبيه عشان تكسبه
منـى:ok me name is mona
راكان:وخيــر ياطير
منـى في حاالة الصدمـه الكبيره:waaaat
راكان بمكـر ورافع حاجبه وبأستحقار:الي سمعتييه يا الاخـت...مع السلآمـه
نواف..بأرتبااك:معلييه...منــى..الاخ تعبااان شووي من الدواام وماهو رايق
راكان بأبرد مايلكه:وبسـم الله علي..انا اماني تعباان..ولآ شي شفني صاحي مثل الحصاان وبعد الشر عني...
نوااف أرتببك ارتبااك واضح:هــآ أأ..انا أأ...
منى لآحظـت التوتر الي بينهم:أوكييه ذسس نايس...عموما اخ راكان..أحب اقول لك اني انا جيرانكم أم جنـى..الي برا بلندن
راكان وكأن أحـد صب عليه موويه بارده وتجمد:ووووو وش قللتـ..قلتي؟
منى بأبتسامة سخريه:ألي سمعتـه...واتمنى اني مازعلتك بكلآمــي..عن اذنك<<<<وراحت قبل ماتسمع كلمه منه
راكان بااقي في حالة اندهااش وصدمـه....
نواف:كل هذا الملآك جيرانكم وانت ماتدري
نوااف كان يستنى رد راكان لكن راكان كان رده فقـط انه يلححححححق منــى...
راكان مسكها من كتفها ولفها عليه ومنزل عيونه:انا آســـف...وانا ماكنت ادرري انك انتي بنت جيراننا..وتعرفيني انا ما اكلم بناات غير قرايبنااا
منـى تطالع فيه بهدوء وتتأمل ملآمحه العذبه الناعمه:وانا مو من قريباااتك...
راكان منزل عيونه عشان ماتطيح عينه عليها:ألآ...بس ماكنت ادرري وانتي تعرفين من متى تفرقنااا...والايام ايام الطفوله كنا جااهلين...عن اذنك<<<وراح
منــى مافهمت وش يقصد الا زاادت ابتساامة انتصااار ولكن هي فهمت العكس...وقالت:وأخيراا..من اول خطوه احل رغد هذي ماتعني له شي...وكملت مشيهاا لمن شافت امهاا ورجعوا البيت وطبعا رغـد مافتحت فمها بكلمه عن الي ساار أنتهـى دواام المداارس والكل رجــع لبيييته..........
الكل جالس على طاولة الغداا..ماعدا وحده
ام عدنان بأهتماام:رغــوده..وين ابراار
رغـد وعينها على الصحن الي قدامها:أول مارجعت..حطت راسها وناامت...
ابو عدنان:ماقدرت تصببر...الله يهديها كان لآزم تتغدا معنا
رغد:أرووح اصحيها
ام عدنااان:لآلآ..خليها ترتااح
عدنان يطالع رغـد:الا يارغد وش الي قلتيه لنا الي اليووم
رغد بعدم اهتماام:ماادري...وش قلت انا؟؟
بـدر بادره الكلآم وبحمااس واضح :الي عن المفــآجأه
رغد بنفس البرود وعدم انتبااه:اذا صحـت قولو لهاا...وبعدين ذي مفـآجأه اصبرووو |
| |