close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-17-2010, 06:11 PM   #21 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5099 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



انا : قمرهم كلهم


وعيت وانا احـس شي على خــدي .. فتحت عيوني شفت نجوى تقعدني تطق خدي بصـبعها ..
نجوى : ســارووه قومـي .. شحقه مخليــتني بررروحي .. قوومي انا ناديـت غايوه قلت لها تجـي ..
قلت : شتبيـــــــن ..
نجوى : قوومي انا من مسـاعه قااعده برووحي .. مشاعل راحت غرفتـها فووق .. تركي سحبـها .. وانا برووووووحي مع ابووج .. قوووومي ..
قلت : انا قاايمه يالعنـز قاايمه ..
نجوي : يـلا جداامي .. شيرقـدج الحيـن ..؟
قمت ورحت اغتسـلت ولبـست الجلابيـه اللي انا وهاجر شرينـا نفس الشـي .. ونزلت مع نجوى ..
شفت غايوه يايه صـوب الدري مع كرشـتها ..
غايوه بتعب : الحمــــدلله نزلــتووو .. كنت برووح لكم ..
قلت : بسم الله الرحمن الرحيـم .. شفيـه خشمـج صايـر شكبـــر ..
غايوه مسكت خشمها : ايـــــــــه انتــي .. لاتقعديـن تتطـنزيـن على انفـي .. هالحمـل منفخ كل شـي فيني ..
امي يايبه صنيه الدلال .. الشاي والقهوه ..
امي : لان فيـج ولد ..
غايوه : لاااااا يمه ابي بــنت ..
امي : على كيــفـج انتي .. حمدي ربـج ان بيجيج ولد .. بعد تتذمـر ..
راحت غايوه وقعدت وانا قعدت جنبـها ونجوى جابلتـنا وامي حذاها ..
مسكت بطـن غايوه : انا بعرف اذا بنت والا ولد ..
يوم مسكــت بطـنها شفته يتحرك .. وجاان استااانس ..
صرخت : يتحـــــرررررررك ..
غايوه : هههههههههههههههههههه .. الحمدلله والشكــر يااربي ..
امي : هههههههه خليها .. ما شافت وحده حامل من قبــل ..
قلت : ايه ما شفــت ..
امي : وانااا ؟؟ كا شفتيــني وانا حامل في ريموه وخلود وميمي ..
قلت : امبـلا بس ما كان يهمـني .. كان شـي عادي بالنسبـه لي .. اما الحيـن غيــر ..
غايوه : ايه لازم غيـر .. لان اختـج الحامل ..
قلت : وي مالت على اختـي ..
غايوه : اغصاااااان الجنــه ان شالله ..
طالعت نجوى لقيـتها سرحاانه وسااكته ..
قمت : نجوى يـلا قومي تعالي معاي ..
غايوه : وين بتروحون بعد ..؟
قلت : بنسوي عصيـر ..
سحبـت نجوى مـعاي المطبـخ ..
قلت : شفيــج ؟؟ مب طبيعيه انتي اليوم ..
نجوى نزلت راسها : شفتيـهم .. ما سألوا عنـي .. انا عندكم من العصـر ولا رفعوا السماعه يتطمنوون علي ..
قلت ارقـع السالفه : يمكن مشغووليـن والا يمكن ما خلصـوا اغرااضهم ..
نجوى : مهما يكوووون السبب .. على الاقـل يقولون نجوى وصلت عندكم والا لا ..
قلت : انزين انتي ليـش ما تتصليـن لها .؟
نجوى: مابي اتصـل لهم .. خلهم يولووون كلهم ..
مسكت جيـك العصيـر وسويت عصيـر على السـريــع .. وانا احاااول اهدي نجوى ..



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-17-2010, 06:13 PM   #22 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5099 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



انا : قمرهم كلهم


الجـــــ 20 ـــــــــزء

باتت نجوى عندنا وبعد غايوه .. لان زوجها ماجد بيسافر سبووع .. ونجوى تمت يوم واحد عندنا وبعدين جا اخوها جاسم واعتذر منها واخذها معاه البيت .. وغايوه تمت معانا وشوي تتألم من بطـنها .. لانها في ااااخر الشـهر الثاامـن .. يعني دشت شهرها .. وراكان صار يكلمـني كل يوم .. وصرت استاانس اذا كلمـني .. صـج ان العرس قرب وكل يوم خوووفي يزيــد .. بس راكان كان يهووون علي شوي .. لانه يقول ما راح نقعد في بيت ابوه غيـر سبوع وبعدين بننتقل بيتـنا الجديد .. تمـر الثواني والدقايق والساعات والاياام .. وصاار اليوم عـرس خاالي ..^.^

قمت من النوم متخرعه من صوت طقه الباب .. رحت اركـض فتحت البـاب .. لقيـت خالي ماسك جيـك ماي ورشـه علي ..
شهقــت : خااااااااااااااااااااااااااااااااااالـــــــي ..!!!!
خالي : ههههههههههههههه يــلا قووومي .. اليوم عرســـــــي .. يلا يلا ..
وراح وهو يغـني ..
خالي : حلو على قلبـي هواااكم .. عايـش مع اياامي سعيــد .. غاايتـي اطلــب رضااكم .. وان حصـل ذا اليوم عيـــــد .. عاااااااااااااشوووووووووووو ..
ضحكت : هههههههههه والله استخـف خالي اليوم ..
حسيـت بالبـرد .. طلعت ثلـجه من سـدري ..
لا بعد حااط الجيـك في ماي بارد وثلـــــج .. اووف ..
رحت بدلت ملابـسي وشفت الساعه 10 الصبـح ..
شووفووو الخاايـس .. قعدني من الصــبح .. كنت برد ارقـد بس ماجاني نووم .. صحصحني بالماي الباارد ..
نزلت وشفت امـي رايـحه ويايه .. تشيــل وتحط ووراها الخداامه ..
قلت : صبــاح الخيــــــر يـمه ..
امي : هلا صباح النور .. زين قمـتي .. يـلا شيلي هالبااقه وحطيـها في هالزاويـه .. وشيـلي الجره وحطيـها فوق الطاوله .. وعدلي الشرااشـف اللي على الطاوله .. وروحي المطبـخ وقولي حق الخدامه اذا في شـي ناقص والا لا ..
قلت : بل بل بل .. كل هاااي تبيني احفظه واسويـه .. انا ما حفظت الا اروح اقول حق الخدامه اذا في شي ناقص والا لا ..
امي عصبـت : رووووووحي سووووووووي اللي قلــت لـج عليــــــه يـلااااااااا ..
رحـت المطبـخ وتريقت وعيـنت من الله خيـر وعقـب تميـت اشـتغل مع امـي ..

خلصـت شغـل مع امـي ورحت غرفـتي ريـحت شـوي .. وشفت جوالي رن ..
رديـت : هلا نور ..
نور : اهليــن .. سااروه متـى بتجيـن ..؟ المـره جات ..
قلت : وي .. مادري .. انا حسـبالي ان انتو اللي بتجووني ..
نور : لا انتو بتجوون .. يـلا ترى المـره على وصوول .. وسحبـي مشـاعل معـاااج ..
قلت : زين .. بلبـس وبجيـب فسـتاني وبجي عندكم ..
نور : ايه يـلا ..
سكـرت من عندها ورحت غرفه تركي ومشـاعل ..
مشاعل فتخت لي الباب ..
مشاعل : هلا سـاره ..
قلت : اهليـن .. هااا مب يايه معااي ..
مشاعل : ويـن ؟؟
قلت : بيـت خالتـي .. هنالك بيجون الحريـم اللي بيعدلونـا ..
مشاعل : لا يختـي اســتحــي .. انتي قلتـي ان بيجون بيـتـنا .. مب بيت خالتـج ..
قلت : ايه بس نور توها فاجأتنـي .. يمكن دلتـها بيـتهم ..
مشـاعل : لا يختـي انا مـب رايـحه ..
قلت : لا لازم تروحيـن .. احـنا حاجزيـن لـج .. قلنا لـها 4 حريـم ..
مشاعل : ماادري ..
قلت : يلا يلااا .. مافي اعذاار .. يلا لبـسي وانا بلبـس ..
مشاعل : زيـن ..
رحت غرفتـي تسبـحت بسـرعه وطلعت لبست بنطلون ابيـض وبدي بنفسـجي .. ولبسـت عباتي وحطيـت فستاني واكسسواراتي ونعال > عزكم الله < في كيـس كبيـر وطلعت ..
طقيـت الباب على مشاعل ..
مشاعل : زيــن جيـتي .. تعالي ساعديـني ..
دخـلت وساعدتها .. حطيـت فستانها وعلبـه اكسسواراتها في كيـس .. وهي لبسـت عباتها وطلعـنا مع بعـض ..
شفت امـي في الصاله ..
قلت : يمه من بيوصلـنا ..؟
امي : مدري .. شوفي من في البيـت ..؟
اتصلت حق خالي ما يرد .. واتصلـت حق تركي ..
تركي : ها سـاروه .. شتبيـن ..
قلت : من يوصلـنا ..
تركي : وين يوصلـكم ..؟
قلت : انا ومشاعل بنروح بيت خالتي .. بنتعدل هناااك ..
تركي : انزيـن شالمطلوووب .؟
قلت : زين وين ابوي ؟.؟
تركي : مادري عنه ..
قلت : زين باي ..
وسكرت واتصلت حق ابوي ..
ابوي : هـلا سـاره ..
قلت : هلا يبـه .. انت ويـن ؟؟
ابوي : انا مشغوول حبيبتي .. شتبيـن ..؟
قلت : ابي حد يوصلـني بيـت خالـتي ..
ابوي : شوفي مشاري ..
قلت : زين .. مع السـلامه ..
ابوي : في امان الله ..
ورديـت اتصلت حق خالي ..
خالي : الوووو ..
قلت : هلا خاالي ..
خالي : اهليـن ..
قلت : خالي انت ويـن ..
خالي : انا بعيـد شتبيـن ؟؟
قلت : يــــــــه .. ابي حد يوصلـنا بيت خالتـي ..
خالي : والله انا ما اقدر اجي الحيـن .. شوفي اخوج والا ابو ..
قلت : كلهم مشغووليـن ..
خالي : انزين روحو مع دريول بيت زيـنب ..
قلت : ايه صـج .. يـلا يـلا بااي ..
خالي : باي ..
سكرت واتصـلت حق نور ..
قلت : الووووووو ..
نور : هلا .. للحيـن ما وصلتـوا ..؟
قلت : ماعندنا حـد يوصلـنا .. وين دريـلوكم ..؟
نور : وييييي .. دريـولنـا امي مطرشـته مادري وين يوزع ..
قلت : عيـل شلون بنجـي عندكم ..؟
نور : محد بيوصلـكم ؟؟
قلت : لا ..
نور : بشووف جاسم وين وبتصـل لـج ..
قلت : اوكي يـلا ..
سكرت منها ورحت قعدت صوب مشاعل ..
مشاعل : هاا .. من بيوصلـنا ..؟
قلت: والله لحد الحيـن ما ادري .. يمكن جاسم ولد خالتي يوصلـنا .. اذا كان فااضـي يعني ..
مشاعل : لااااااا يختي اسـتحـــــــي ..
قلت : يعني انا اللي مطيـحه الميـانه معـاه ,.؟؟ بعد انا استحي بس شاسوي .. اذا هوما وصلـنا محد بيوصلـنا .. كلهم مشغووووليــن ..
قعدنا شوي والا يرن تلفوني ..
قلت : هلا نور ..
نور : اهليـن .. يـلا جهزوا .. جاسم يايكم في الطريـج ..
قلت : انزيـن شرايكم انتو اللي تجووووووووونا ..
نور: االكوافيـرا عندنـا .. وابتدت في نجوى .. يلا تعالوا بلا دلع ..
قلت : زييييييييـن ..
نور : باي ..
قلت: باي ..
مشاعل : بيجيـنا جاسم ..؟
قلت : ايه .. بعد شوي ..
نطـرنا شوي وشوي الا نسـمع صوت هرن ..
مشاعل : وي يـه ..
قلت : يـلا قومي ..
قمت وطلت من الدريشـه .. شفت سياره جي اكس سوده .. ايه هذي سيـارة جاسم طلعت ومشاعل وراي .. ركبـت ورى ومشاعل جنبـي ..
قلت : الســلام عليـكم ..
جاسم : وعليـكم الســلام .. شخباارج ساره؟؟
قلت : الحمدلله بخيـر .. شخبارك انت ..؟
جاسم : الحمدلله .. شخباارج مشاعل ..؟
مشاعل : بـخيـر ..
مشيـنا .. وتم جاسم يسولف كالعاده ..
جاسم : الا مـتى عرسـج ؟؟
استغربت من سؤاله .. يمكن الكـلام اللي قالته نور غلط .. يمكن ما يحبـني .. بس شفايـدتها من انها تطلع كلام بس جي ..
قلت : بعد شهـر ..
جاسم : اوه قريــب ..
قلت : ايه .. الفال لـك ..
جاسم : الله كريــم ..
ووصلـنا البيــت ..
نزلـنا ودخلـنا داخل ..
قلت : الســلام عليــكم بـنااااااااات ..
نور ونجوى : وعليــكم الســلام ..
وجو يسلمون علي وعلى مشـاعل ..
قلت : وين دينا مالت المكيـاج ؟؟
نور : توها متصـله وقالت انها عند اللفه .. يعني قريـب ..
وسمعت صوت جرس..
نجوى : اكيــد هذي هــي ..
نور : انا بفتـح الباب ..
وراحت تركـض وفتحت البـاب لها ..
يات دينـا ..
ديـنا : السـلام عليـكم ..
كلنا : وعليكم السـلام ..
ديـنا حطـت اغرااضها في الطاوله وفصخت عباتها وشيلتها وفرزت اراضـها ..
دينا : من يبي يتمكيـج اول. .
قلت : انا ^.^
دينا ابتسمت : يـلا تعالي ..
قلت : عاد انا ما ابي مكيـاج دفـش هاا .. ابي ناااعم ..
دينا : ولا يهمـج .. بس اي لون فسـتانـج ..؟
قلت : كله على بعـضه اسوود ..
قعدت وبدت تمكيـجـني .. وانا متطمـنه لها .. اشوف نجوى وهي مكشـره وهم يسون لها شـعرها .. كل شي ولا حد يمسـك شعـرها .. الله يعيـنها ..
بعد ساعه الا ربـع خلـصت مكيـاجي .. وطرت على طول صوب المنظـره ..
كان المكيـاج حـلو علـي .. لونه وردي فااتح وداخل عليـه الاسـود بطريـقه حلوه .. طالعت شـعري الكسـتنائي .. ودي اصبـغه اسوود .. بس مافي وقت الحيـن .. مره وحده اصبغه في عرسـي ^.^ ..
قلت : مشكوووووره وتسلملي يديـنج .. حلــو المكيـاج ..
ديـنا : الله يسلمـج حبيبتي .. ترى مكيـاجي ما يطلع حلو الا على الوجه الحلو ..
قلت : تسلميـن حبيبتـي ..
شفت صوب الشـعر نجوى خلـصت ونور يات بعدهـا ..
وراحت مشـاعل تتمكيـج وانا تميت انتظـر نور لين ما تخلص من الشـعـر ..

خلـصت نور من الشـعر وانا رحت قـعد .. سوت شـعري رول وقالت لي اروح البـس فسـاني عشـان تكمـل التسريحـه ..
رحت غرفه نور ولبـست فسـتاني بمساعده من نجوى ..
ورحت كمـلت تسريـحه شعـري ..

تقريـبـا على الســاعه 6ونـص خلصـنا كلــنا ..
طالع شكلـي حلو وعاجبـني .. لابسـه فسـتان اسود حرير ..وله ذيـل وحركه من السدر للخصـر .. ومكيـاجي وردي واسود .. نااعم .. وخلت شعـري على طوله .. لانها سوته باف وخلت شـعري مرول .. طالع رووعه ..

ونور لابسـه ذاك الفسـتان البرتقـالي .. وفيه شوي من البنفسـجي .. ومكيـاجها كان برتقالي وبنفسـجي .. وطالعت حلــووووووه .. وشعـرها اللي يوصـل ليـن كتوفها رافعيـنه لها وبطريـقه حلوه .. لان شعـرها صابغتـه خصـل ..

ونجوى لابسـه فسـانها الوردي وحاطه مكيـاج وردي وخلت شعـرها مفـتوح بطـريـقه حلـوه ..

مشـاعل لبسـت فسـتان بنفسـجي .. طااالع حــلو عليـها .. ومكيـاجها كله بنفسـجي واسود .. طالعه حلوه ونعومه ..

اما غاايوه اللي ياتنا بعد فتـره .. لابسـه فسـتان ازرق .. فيه حزام تحت الصـدر ومن بعـده مكسـر .. عشـانها حـامل .. وكان مكيـاجها بيـج وازرق .. وطالعه حلــووووه .. وشعـرها رافـعه لانه مب طويـل وايـد ..

بعد ما خلـصت مكيـاج وشـعر .. اتصـلت حق ابوي عشان ياخذني الفندق حق لطوف ..
ووداني الفندق .. واتصلت لي لطوف ..
قلت : هـلا بالعرووووووس ..
لطوف : ســـــارررررررررررروه ..
قلت : هــــااا ؟؟ شفيــج ؟
لطوف : تعــالي عنــدي .. قاعده بروووووحي .. بموت من الصيـاااح ..
قلت : زين زين حبيبتي .. انا عندج .. دقيقه ويايتـج ..
سألت عن غرفه العـروس ورحت لـها .. واول ما شافتـني لطوف ياتني وضمـتني ..
قلت : شفيـج حبيبتي ..
لطوف : سـاروه ترى انا اما عندي حـد غيـرج بهالدنيــا .. ماعنـدييييييي ..
قلت : ليــش ؟؟ شصاايـر ؟؟
فكت عني لطوف ..
قلت : وين امـج ؟؟
لطوف : مادري .. انا بروحي يايه هنيه مع حمد اخوي .. وكل شـي انا مسويـته برووحي .. الشـي الوحيـد اللي سوته امـي لي انها صممت البطاقات .. ووزعتـهم على رفيـجاتـها ..
كــــــسرررررررت خاااااااطـر لطوووف .. صـج محد عندهـا .. لا بنات خاله والا ام عدله .. ولا حــد .. بس انا ..؟ وانا في هالايـام بعد مقـصره معاها .. فديــتج والله ..
قلت : حبيبتي والله .. بس وين اللي تسوي شعرج وويـهج ..؟
لطوف قعدت على الكرسـي وبايـن الحزن على وجهها ..
لطوف : طلعـت من شوي تاخذ باقي اغراضـها من تحت ..
قلت : هي وحده ..؟
لطوف : لا بـس مالت المكيـاج يات.. الكوافيـرا للحيـن ..
قلت : انزيــن ليــش مااده البووز ..؟ اليوم عـرسـج .. لازم تكونيـن شاقه الحـلج ^.^
لطوف : ههههههههههه اشق الحلج عاااد ..
قلت : ايه .. تراج بتاخذيـن خـالـي ..
لطوف : فديـــته والله ..
ابتسمت لها ..
انفـتح البـاب الا مالت المكيـاج يات .. اسمهـا عبير على ما اعتقـد ..
: مرحبـااااااااااااااااا ..
انا ولطوف : مرحبتــــــين ..^.^
عبير ابتسمت : اختــج ؟؟
لطوف : تقدريـن تقوليـن جي .. بس هي رفيـجتي اللي ما اقدر استغنـى عنـها ..
عبير : الله يخليكم بـعض .. يـلا جااهزه ..؟
لطوف : ايه يـلا ..
عبير فتحت علبـه المكيـاج : يلا بسم الله ..
وابتدت مكيـاج لطوف وانا احاول اختـرع سوالف تضحـك .. عشان افرفـش لطووف

خلـصتـها تقريـبا في حدود الساعه ساعه وربـع .. وفي هالوقت دخلت الكوافيـرا ..
الكوافيـرا : السـلام عليـكم ..
كلنا : وعليكم السـلام ..
لطوف : هـلا دينا ..
دينا : اهليـن حبيبتي .. اسم الله .. هيدا عبير اللي عامله المكـياااج ؟؟
عبير ابتسمت ..
لطوف : ايه .. حلووو ؟؟
دينا : ازا عبيـر اللي عاملتو اكيـــد حـلو ..
بعد سوالف شوي بدت دينا تسوي شـعر لطوف .. وانا اطالعهم وكل شـوي طالعت نفسـي في المنظـره .. ابي اتأكد هذي انا والا وحده غيـري ..^.^ لان المكيـاج وايد مغيـرني..
رن جوالي وكان المتـصل امـي ..
رديـت : هـلا يمه ..
امـي : اهليـن .. ها وينـج ..؟
قلت : انا عند لطوف ..
امـي : عيـل انا وخالـتج وغايوه وبنات خالتـج جايـن الحيـن ..
قلت : ويـن تجون ..؟
امي : القاعه بعد وين ..؟ الحيـنه الساعه 7 ونـص ..
قلت : اوكـي ..
تميـت اطالع لطوف ومندمجه في تسريـحتهـا ..
بعد نـص سـاعه رن جوالي ..
رديـت : هـلا غايوه ..
غايوه : نزلي يـلا .. احـنا كلنـا تحت ..
قلت : اوكي بنزل الحيـن ..
سكرت من عند غايوه ..
قلت : لطوف انا الحيـن بنزل عندهم تحت ..
لطوف : لااا وتخليـني برووحي ..
قلت : بجيـج بعد شـوي .. اووكي ..

وطلعت من عندها متوجهه للقاعه ..
شفت امي من بعيـد وخالتي زينب والبنات كلهم ..
قلت : يه يه يه .. شهالكشــخه يمـه ..
امي ابتسمت : عيـل بـس انتو تكشخووون ..
وقعدنا مكان ما نستقبـل الضيـوف .. وبعد فتـره قاموا يجون الحريـم .. من صديقات امي وجاراتها .. وصديقات خالتي وجاراتها .. وصديقات نور ونجوى وصديقاتي اللي في الجامعه وصديقـات لطوف .. وبعد من الدكاتره عازمتهم لطوف .. وعمـتي جات واريـج وهاجر .. بصـراحه ما توقـعت اريـج تجـي .. بعد ما انفصلـت عن خطيـبها احسـها تعقدت ..
هاجر تسلم علـي : سـااااااروووووووه .. تيننييييييييييييييييين ..
ابتسمت لها : والله انتي الاحـلى ..
هاجر : بصـورج حق راكااااااان .. والله بصـورج ..
قلت : هههههههههه لا استحييييي ..
هاجر : بعديـن بنتفااهم .. يـلا وديـني طاولتـنا ..
قلت : بعد شنو طالولتكم .. اي طاوله روحي ارتزي فيـها ..
هاجر : لا احنا الـ vip ..
قلت : ما عنـدنا VIP.. يـلا روحوا الطاوله اللي جداام عشـان تشوفوني وانا اررررررقص ..
هاجر صررخت : بتررررقصيــــــــن ؟؟
قلت : ايه .. يوم بيجي خالي .. برقـص جدامه ..
هاجر : عاااااشت قويه العيــن ..
قلت : مب قويه عيـن .. بس جي فلـه ..
نجوى : انتوووووووو .. صـار لكم تسولفون وايد .. يـلا روحوا هنـاك .. واقفيـن عند الباب بعد ..
هاجر : ان شالله مدموزيـل ..

هاجر كانت كاشخه وكأنها وحده منـا .. ترى خالي ما يصيـر لها .. وعمـتي مـا تداني امـي وخالـي .. بس سبـحان من يغيـر النفووس ..

سلمت على الحريـم وقاموا يكثـرون .. وانا تعبت من كثـر ما اسلم .. حسيـت ان خدي تورم ..
رحت عند نور ونجوى وهاجر .. وتميـنا نسولف ونرقـص .. بس نجوى ما كانت تعرف ترقـص .. بـس ترقـص خرابيـط ..اما هاجر ونور ما عليـهم كـلام ..ابدعو في الرقـص ..

ياتني امـي ..
امي : يـلا دخلـي العـرووس ..
قلت : الحيـن ..؟
امي : ايه الحيـن ..
رحت بسـرعه فوق .. لقيـتهم قاعدين يعدلون مكيـاجها ..
قلت : ماااااااخلصــتووووووووو ؟؟
عبير : احنـا مخلصيـن .. بس هي الله يهداها صـاحت وخربـت المكيـاج ..
رحت ضميـتها : ليــش حبيبتـي ليــش ؟؟
لطوف : ويـن امي ؟؟
قلت : امـج كأنـي لمحتـها هنـاك مـع رفيـجاتـها ..
لطوف : ليـش ما جاتني ..؟
قلت : لانها مشغوله الله يسلمج .. هنـاك كـله حريـم .. وهي تسلم عليـهم ..خبرج عرس بنتـها ..
لطوف : عــررررس بنـتها تجااابل الحريــــم وتخلــــي بنـــــتهااا ..؟
قلت : اهدي لطوف الله يهدااج .. خلاص اهدي .. مابغيـتي تنقلبيـن على امـج الا في يوم عرسـج .. خلي همومج ورى ظهـرج وعيــشي فرحــــتج ..
لطوف سكتت ..
قلت : يـلا الحيـن بتنزليـن .. امي قالت لـي ..
لطوف : انزين " عقب قامت تتلفت " ويـن باقـتي ..؟
التفت يميـن ويسـار لقيـت الباقه على الكرسـي ..
قلت : كاهي ..
ورحت جبـتها لـها ونزلـتها .. وكان يبيـن عليـها ملامح الخوووف والحــزن ..
مسكيـنه يا لطوف .. حتـى كشـخه امـها ما شافتـها في عرسـها ..
في طريـجنا عند باب القاعه شفـنا امها توها جايه ..
ام لطوف : اوه انتي جيـتي .. هههههههه .. يـلا حبيبتي .. الحيـن بقول لـهم يحطون زفـتج ..
طالعت لطوف وابتسمت .. وكانت ملامح لطوف عاديه ..
دخلت لطوف وانا كنت جنبـها .. وبعـدين ابتعـدت شـوي عنـها عشـان تمشـي بروحـها .. كانت تمشـي بثقـه .. حسـيت انها مب خايفه كثـر ما هـي حزيـنه .. وصلت عنـد الستيـج ورحت لها عشـان اساعدها عشان تركـب .. ووصلـت عند كوشـتها والمصـورات وراها .. وقعدت وانا رحـت لها ..
قلت : مبـــروووك حبيبتـي ..
لطوف ابتسمت : الله يبارك فيـج ..
قلت : ما ابي الابتسامه تفارقــج .. انتـي تجننيـن.. وبالابتسامه احـلى واحـلى ..
لطوف طالعتـني وابتسمت ..
رحت عنها وتمت قاعده مكـانها كأنها ملاك ..
طول هالوقت وانا شوي عند لطوف .. وشوي اقعد .. وشوي اقعد عند رفيجـاتي .. يعني ما قريـت مكـان واحد ..
وانا رايـحه عند امـي لقيـت وحده في طريـجي ..
المـره : السـلام عليـكم حبيبتـي ..
سلمت عليها : وعليكم السـلام ..
المـره :شخبـارج يمه شمسويـه ..؟
قلت : الحمدلله تمام ..
انا ما اعرفهـا هالمـره .. من تبـي ..؟
قلت : السموحه خالتي ما عرفتـج ..
المـره : انتـي بنت منـو ؟؟ من بنته .؟
قلت : انا ساره بنت فاطمه ..
المـره : شسم ابوج .؟
قلت : راشد .. خيـر ؟
المره : ههههه لا حبيبتي لا تخافيـن .. انتي متزوجه ..؟
قلت : ليـش هالاسأله ..؟
المره : انا آسفه بـس حبيـت اخطبـج حق ولدي ..
ابتسمت : لا انا مخطوبه ..^.^
المـره : وييي .. هههههههههههه انا ادور له بنت حلال .. وشفتج انتي ما شالله عليج حلوه قلت انتي اولى ..
ضحكت مع اني ما فهمت شي ..
المره : عيل اخليـج الحيـن ..
قلت : اوكي .. مع السلامه ..
رحت عند امي ..
قلت : يمـاااااه .. خالي اتصل لي يبي يدخل الحيـن ..
امي: ما جنه تو الناس .. الساعه 11 الا ربع ..
قلت : شاسوي فيه .. قلت له العروس للحيـن ما نزلت ههههههههههه ..
امي : وي تكذبين على خالج .. قولي له امي تقول لك انتظر ربع ساعه بـس ..
قلت : واذا عاند ..
امي : اذا عاندج عطيني اياه ..
قلت : كلميـه الحيـن انتي ..
امي قامت عشان تروح مكان هادي وخالي من الاغاني المزعجه ..
وانا رحت ارقص على اغنيه حلوه ترقـص ..
وعقب انتشـر خبـر ان المعـرس الحيـن بيدخـل ..
وانا طـرت رحت البـس عباتي وشيلتي .. لان اكيـد حمد اخوها والا خال من خالوالها بيدخلون خالي ..
وشوي دخلوا الريايل .. كانوا مب وايد .. ابوي وتركي وحمد وكم واحد بعد ..
وانا كنت عند امـي قاعده ..
وصلـوا خـالي عند لطوف يعني الكوشه .. وابوي وتركي والريايل راحوا .. اللي تم بـس حمد .. شلوا عن لطوف الغطـا وتم حمد يصـور معـاها .. وشفته يتلفت يميـن ويسـار .. يمكن يدورنـي .. بس انا الحمدلله كنت منخشه عند امي .. بعد ما خلصـوا تصـويـر .. راح حمد وتم خالي ولطوف قاعدين على الكوشه .. رحت فصخت عباتي وشيلتي ورحت عند غايوه ونوروه ونجوي .. سحبتهم معاي عشان يسلمون على خـالي ..
سلمـنا عليـه وطلبت منهم يحطون اغنيه انا طلبـتها عشان ارقـص جدام خالي .. ورقصت وخالي يضحك .. لاني اسوي له حركـات عبـط ..
نزلت من الاستيـج وياتني هاجر ..
هاجر : يـلا احـنا بنـروح ..
قلت : لا وين توها الناس ..
هاجر : لا خلاص اريـج تبي تروح ..
قلت : اوكـي .. الله يحفظكم .. بنتشاوف في عرسـج الاسبوع الياي ..
هاجر : ان شالله .. بس تعالي معاي شوي ..
سحبتني وطلعتني برع القاعه يعني في الممرات وين ما المصورات واقفيـن ..
هاجر : يـلا ..
قلت : شنو ؟
هاجر : يـلا بلا استعبااط .. انا قلت لج اني بصـورج حق راكان ..
استحيــت لانها تكلمني جدام امها واريج ..
قلت : لاااااااه شفيـج ..؟
هاجر : ماعلي منــج انا ..
سحبتني صـوب المصورات وتموا يصوروني وانا مستحيــــــه
خلصت تصوير وحمضـوا الصـور في نفس الوقت وخذتهم هاجر وراحت ..
رحت داخل وكملنا العـرس ..

صـارت الساعه 2 الفجـر .. والناس كلهم راحوا تقريبـا .. وسوينا التشطيبات اللازمه .. ورحـنا البيــــــــــــــت ..
حسيت ان جسمي مكســـــر تكسيـر .. على طول رحت غمست في نوم عميــــــــــــــق..

قمت من النوم وانا حاسه بضيـــــــج .. فتحت عيني لقيت نفسي بمكياجي وبفستاااني .. وي الحمدلله والشكر نمت بكشختــــــي ..
رحت الحمام على طول تسبحـــــت ولبست بيجامتـي ورحت الصاله ..
امـي : سـااااااااروووووووه ..!
تخرعت : هـــااااااااا ؟
امي : هالكثـر رقـاااد ؟؟ انا حسبالي انتي ميته ..
قلت: ليـش الساعه كم .؟
امي : الحين الساعه 3 العصـر ..
قلت : اوووف .. ما حسيـت بالوقـت .. بـس شاسوي .. كنت تعباانه .. شباسوي في عرسي عيل ؟
ورحت انبطحت على ريل امـي ..
امي : في عرســـــج غيـــر ..
قلت : شلون غيـر يعني ؟؟
تمت تلعب في شعـري المبلول ..
امي : في عرسـج الكل بيشتغل لج .. مب انتي اللي تشتغلين لهم ..
قلت : بس بعد بحـس بتعب .. احـس ..
امي : عاد انتو بنات هالايام كشختكم غيـر عن كشختنا احنا الاول ..
قلت : شلون يعني .. انتي في عرسج ما كشختـي ..
امي: امبـلا .. بس غيـر .. انا اول ما حطيـت في ويهي غيـر الكحل والروج .. ولا الروج بعد ترجيـت امي الله يرحمها ترضـى تخليني احطه ..
قلت : بـل شدعوووووه ..
امي : ايه .. حبيبتـي زمان اول يختلف بالظبط عن هالزمـان ..
قلت : بس يمه ابيـج تقولين لي الصــــج .. اي زمن احسـن ؟
امي : زمن اول احسن ..
قلت : اووووول ؟
امي : ايه .. قبل البنت تقوم من الصبح وتشتغل وتنظف البيت ولا تطلع منها كلمه اوف ولا تحندي .. انا هالزمن .. حتى عيزانين تشربون الماي .. ودكم حد يشربكم ..
ابتسمت : لا يمه مب لهدالرجه ..
انفتح باب الصاله ..
تركي : اوه اوه .. شهالحنـــااان ؟
قلت : بـــــس بدت الغيــــــره ..
امي : روح حق مشاعل عند فوق .. هي للحيـن ما دزيناها حق ريلها ..
انحرررررررررجت .. ليش تتكلم جدام ترررركي ..
تركي : هههههههههههههههههههه يمه شوفي ويها ..
قمت من ريل امي وغطيـت ويهي ..
امي : هههههههههه خلها توها عروس ..
تركي وهو رايـح فوق : ههههههههه يحليلج والله يا ساروه ..
قلت : يمه ..؟
امي : نعم ؟
قلت : الاخالي ولطوف وين ؟
امي : وانتي تدرين على هوى دارج ؟ خالج ومرته سافروا من اول يوم عرس ..
شهقت : ويييييييييييين راحوووو ؟
امي : شهر عسلهم ..
قلت : اي بـلاد يعني ؟
امي : والله نسيـت مادري ..
شفت ريموه يايتني تركـض ..
قلت : شفيــج ..؟
ريموه تلهث : جووووووووالج يـــــــرن ..
قلت : وانتي مقعديـنج حارسه على غرفتـــي كل ما رن جوالي ركضتي فيه؟
امي : هههههههههههههههههه ..
خذت الجوال ورحت غرفتـي .. لان راكان هو الي متصـل واستحي ارد عليه جدام حد ..
اتصلت له ما رد .. حطيت الجوال على السرير ورحت بنشف شعري الا اتصل ..
رديـت : الـوووه ..
راكان : هـلا هلا بهالصـوت ..
ابتسمت : اهليـن ..
راكان : شخبااارج ..؟
قلت : الحمدلله طيـبه .. وانت شخبارك ؟
راكان : زين زان حالج .. ساااروووووووه ؟
قلت : هـاا ..؟
راكان : انتـــــــــــي تقطيــــــــــــــــع .. تفجيـــــــــــــــــــر ..
ضحكت : هههههههههههه شنو ذيـه ؟
راكان : الـصور اللي جابتهم هاجر .. تجننيــــــــــــــــــــــــن ..
استحيــــــــــــــــــــــت : شكـرا .. عيونك الاحـلى ..
راكان : ليـش كاشخه هالكثــر ؟
قلت : بعد ليـش .. عرس خالـي ..
راكان : وفي العرس جـي بتكشـخيـن والا ؟
قلت : واكثـــر ..
راكان : صـــــــــــج ؟
ضحكت : هههههههههههه تحب التكشخ انت ؟
راكان : مافي ريال ما يحب يشوف الزين جدامه ..
سكت ..
راكان : ابي اجيـج ..
قلت : هااا ؟
راكان : لا تقولين هاا .. قولي نعم .. خيـر .. مب هااا .
ضحكت : ههههههه ان شالله ..
راكان : استعدي بعد ساعتين بكون مزروع في بيتكم ..
قلت : من صجك ..
راكان : عيل من كذبـي .. يلا بكره وراي اجازه وبسـهر عندج .. والا ما تبيــــن ؟
قلت : امبـلا .. حيـالك الله في اي وقت ..
راكان : يـلا عيل تجهزي هاا .. مع السـلامه .
قلت : في امان الله ..
سكرت من عنده وكششت شعري سويته كيـرلي وحطيت الجيل عشان يثبت .. واستشورت غرتي ( قصتـي ) ونزل الصاله ..
ابوي : على وين العزم ..
قلت : ولا مكـان .. بـس راكان بيجيني اليـوم ..
ابوي: اااهااااا ..
قعدت في الصاله شوي وعقب رحت اتعدل ..
لبسـت تنوره بنيه قصيـره توصل ليـن تحت ركبـي وعليها بوت بني وفيه حركات بالتركوازي وبدي تركوازي .. وحطيت لي بودره وكحل وظل بني خفيف وحطيت حط تركواز تحت الكحل اللي تحت عيني .. وفتحت شعري وكششته مره ثانيه واستشورت غرتي مره ثانيه وطالعت شكلي النهائي .. اقتنعت بنفسـي ونزلت الصاله ..
ابوي : يه يه يه .. شهالزييييييييييـن ..؟
استحيـت وضحكت : ههههههههه .. طالعه على بـابـاتي حبيبـي ..
وشوي وانقـز لان جوال رن ..
قلت بدون شعور : رااااااااكااااااااااااااااااان ..!
ابوي : ههههههههههههههههههه .. روحي له تلاقينه عند الباب الحيـن ..
انحرجــــت ..
رديـت : الووه ..
راكان : الووو .. يلا باي ..
ضحكت : ههههههههههههههههههههههه باي ..
امي : شهالسالفه اللي ما خذت لها ثانيه .؟
قلت : ههههههههههه هو عند الباب الحيـن ..
ورحت بـسرعه الميلس وفتحت له الباب ..
اول ما شفته قلبي قام ينبـض بشكـل فضيـع ..
راكان مبتسم : السـلام عليـكم
ابتسمت له بخجل : وعليكم السـلام ..
شفته دنع شوي لمستواي .. انحررررررررجت يعني يبي يسلم علي ..
سلمت عليه وانا حاسه اني ذبـت ..
راكان : شخبـارج من بعد العـرس ؟
قلت : الحمدلله بخيـر .. انت شخبارك ؟
راكان :طيب طاب حالج ..
وقعدنـا وبديـنا نسولف وانا شوي خذت على راكان وقام يمدح فيني وفي لبسـي وفي كشختـي وانا مستحيــــــــــــه .. وهو يضحك علي يوم يشوف ويهي محمـر ..وجاب لي هدايا وانا استحيـــــت .. ما احب لحظه الخجل فيني ..ومادري ليـش راكان هو الوحيـد اللي استحـي منه هالكثـر .. ما عمـري استحيـت من حد جـي ..!

مـــــــــــر سـبوع واليوم عـرس هاجر .. جهزت على السـريع ومكيجوني وعدلوني ورحت العرس متأخره .. يعني هالحزه بتدخل العروس .. الحمدلله لحقــت عليها وسلمت على عمتي وعلى الكل .. وطبعا سحبت نور ونجوى معـاي .. وغايوه ما جات معانا .. تقول تعبانه وايد .. الحمل وايد متعبها ..لان قرب شهرها مسكيـنه ..
كان العـرس وايد حلو واستانسـنا .. وشفت اخيـرا عبدالله هاللي تمدح فيه هاجر .. حسيـتهم ربـع .. يعني حسيـت ان هاجر ما كانت خايفه ابد .. وزوجها بعد ..دخل وعلى طول تم يسولف معاها وضحك .. ما عطوا المصـوره فرصـه تصـورهم .. راحوا هاجر وعبدالله وانا طلعـت معاهم لان امي تحاتي غايوه .. ووصلنا نور ونجوى في طريـجنـا ..
وصلت البيـت ..
قلت : يمــــــه خربــــتي عليـنا العـرس .. كل ما قمت ابي ارقص قعدتيني .. وكل ما ضحكت واستانست قلتي امشي نروح البيـــت ..
امي : اختـج اليوم والا بكره والا في اي وقت بتربـي وانتي ما همج الا نفسـج ..
قلت : انزين اذا بيودونـها الولاده بيقولون لنا .. انتي لا تحاتيـن الله يهدااج ..
امي : شلون ما احــاتي واختـج بتربـي .. ما يندرى عن حاتلها فديـتها ..
وشوي الا يـرن تلفون البيـت ..
رحت اركـض ابي ارد ..
رديـت : الـــوووووه ..؟
سمعت صوت خشـن : مرحبـا ..
تخرعت : مرحبتيـن .. من ؟
....: انا ماجد هذا بيت راشد بو غايــه..؟
قلت : شفيــــهااااااااا غاااااايوه ..؟
ماجد : مافيها الا العافيه .. بـس هي جاها الطلق وبتربـي اليوم ان شالله ..
حذفت السماعه ورحت اركـض عند امـي ..
امي : شفيـج بسم الله ..
قلت وانا الهث : يمـاااه .. غايوه بتربـي الحيـن ..
امي :مـــن قالـــــج ؟؟
قلت : ماجد .. اتصل البيت وقال لي ..
امي : يلا روحي مسحي مكياجج امشـي ..
رحت غرفتـي بسـرعه وغسلت ويهي وفتحت شعري ع السريع ولبست لي جينز وبدي اسود عادي .. ولبست عباتي وشيلتي وطرت تحت عند امي ..
لقيـتها ماسحه مكياجها ولابسه عباتها ومخلصه ..
قلت : من بيوديـنا ؟؟
امي : اخوج عند الباب يـلا ..
قلت : وابـوي ؟
امي : ابوج راقد .. اذا اتصل لي وقال لي وينكم بقول له .. يلا امشـي ..
ركبـنا السيـاره وكانت مشاعل في السياره ..
وصلنا المستشفـى وشفنـا ماجد واقف عند باب غرفة العمليـات ..
امي : شسووووو فيها ..؟
ماجد : ما سوو شـي .. تعبت ووديتها المستشفى وقالوا بيولدونها ..
امي :ان شالله تقوم بالسـلامه ياربي ..
رفعت عيني شفت ماجد يطالعني .. خفت ونزلت عيني ..
ماجد : شحـالج سـاره ..؟
قام قلبي يدق بقوه قلت : يسـرك الحـال .. اخبارك انت ..
ماجد : طـيب طاب حالج ..
واندسيت ورى امـي وشفت تركي يطالعني .. وهالنظـره نظـرة عصبيـه احسـها ..
طنشته وتميـت انطـر وانطــــــر .. تأخرت وايد غايوه ..
قلت : يمه .. غايوه وايد تأخـرت ..
امـي : لازم هذي ولاده ..
قلت : وجي يتأخرون ؟
امي: ايه ..
طلعت امي المصحف من شنطتها وتمت تقـرى .. وانا تميـت قاعده متوتره ومشاعل ماسكه يدي تهديني .. وتركي وماجد شفتهم بعاد شوي عنـا ..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-17-2010, 06:14 PM   #23 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5099 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



انا : قمرهم كلهم


الجـــــــ 21 ـــــــزء ..


بعد فتـره طويـله من انتـظـارنـا.. طلعت السسـتر وشفت ماجد نقـز صـوبـها ..
ماجد : خيــر بشـــري ؟؟
السستـر : مبــرووك .. جاكم ولد ..
ماجد : الله يبارك فيـج الله يبارك فيـج .. انزين وغايه شأخبارها ؟
السستـر : الحمدلله .. الولاده عدت سليمه ..
وراحت .. وكل واحد فيـنا يبارك للثـاني .. وودو غايوه غرفه خاصه ورحـنا كلـنا عندهـا .. تميـنا شوي نتحمد لها بالسـلامه وعقب رحـنا عنها عشـان ترتحا واحنا بعد ننام ..

اول ما وصلت البيت نمت على طول بدووون مقدمــااات ..

وعيـت على الساعه 12 الظهـر وحاسه روحي متكســره .. قمت شفت 3 مكالمــات ..
وحده من لطوف و2 من راكـان .. رحت الحمام وتسبحت وخليت الفوطه على راسـي ورحت عند التلفوون ..
واااااي فديـــتها لــطوف .. والله لها وحشـــــه .. اتصلت لها ..
ردت : هــلا والله .. هلا بســاره ..
قلت : هلا وغلا فديـــتج .. شخبــارج وشخبـار خالـي ..؟
لطوف : الحمدلله كلـنا بخيــر ... انتو شخبااركم ..؟
قلت : الحمدلله بخيـر كلـنا .. وغايوه ربـــت ..
لطوف : صـــــــــج ..؟ شياابـت ؟
قلت : يابت ولد ..
لطوف : وااي فديـــــتها .. شسموووووه ؟؟
قلت : والله مادري تصدقيـن .. للحيـن ما سموه على ما اعتقد ..
سمعت لطوف تكلم خالي تقول : مشـاري غايه ربـت ..
خالي : صـج ؟ شيابت ؟
لطوف : يابت ولد ..
خالي : انتي من تكلميـن .؟
لطوف : اكلم ساروه ..
خالي : عطيني عطيـني ..
خالي : الووووووووووووووووووه ..
قلت : هــــــلاااااا بالمعــــــرس ..
خالي : هههههه اهليــــن .. شخبااااركم ..؟
قلت : الحمدلله كلـنا بخيـر ونسأل عنك يالقااطع ..
خالي : والله انا مشغول .. المفروظ انتو اللي تسألون ..
قلت : يـاااسـلاااام ..؟
خالي : بشوووف اذا خذتي راكان ورحتوا شهر العسـل بتسأليـن والا ..
ضحكت : ههههههههههههههههه ..
خالي : غايوه ربـت ولا تقول لـنا ..؟
قلت : ههههههه وهي شدراها ان هاليوم بتربــي ؟؟
خالي : المهم .. هي شأخبــارها الحيـن ..؟
قلت : الحمدلله .. هي امس ربـت .. واليوم ما رحت لها ..
خالي : وليش ما رحتـي ؟؟
قلت : توني قايمه من النوم ..
خالي : اهااا .. ومتى عرسج انتي الشيـخه ..
قلت : اذا رجعتـوا انت والشيـخه ..
خالي : واذا ما نبي نرجع ..
قلت : بيفووتكم العــرس ..
خالي : عااادي .. اصلا قعدتــي مع الشيـخه تسوى كل شـي ..
قلت : زين زين زين .. خلك قااعد مع الشــيخه ولا تحضــر عرســي .. انا الغلطــانه اللي رايحه عرسك انت وياها .. والبطــايق ولا بتدور عندكم .. وبشووف شلوون بتحضـرون ..
خالي : ههههههههههههههه الله يقطع سوالفـج .. مسويه روحج زعوله بعد .
قلت : من صـجي انا اتكلـم ..
خالي : روحي زيـن .. انا بدخل مع راكان .. وبدخل لطيفه مع الفرقه اللي بتجيبيـنها ..
ضحكت : ههههههه انا بجيـب فرقه ريايل ..
خالي : ايا جليله الحيـا ..
قلت : ايه صـج .. بخليـهم ورى الحاجر .. احسـن ..
خالي : مالت عليـج .. المنـه عليـج اصـلا .. انتي اللي بنتدميـن لو ما حضـرنا عرسـج ..
ضحكت : هههههههههههههههه عشـان سكـتك قلت المنه عليـج ..
خالي : تراج خسـرتيني ..
قلت : انا المتصـله ..
خالي : بعد خسـرتيني .. يـلا سكـري وسولفي مع راكان جان فيج سوالف ..
قلت : ايه ما تبي وقتك يضيـع بدون ما تسمع صوتـها ..
خالي : ايه تراج أخرتي عليـنا الطلـعه ..
ضحكت : ههههههه اوكي عيـل .. مع السـلامه .. وسلم على لطوووووف وااااايد .. وبوس خدها اليميـن واليسـار .. وقول لها من ساروه ..
خالي : ان شالله ما طلبـتي شـي .. اي اوامـر ثانيه ..
قلت: هههههه لا سلامتـك ..
خالي : يـلا مع السلامه وسلمي على اللي يسأل .. واللي ما يسأل مب لازم ..
قلت : ههههه اوكي ..
خالي : هههههه في امان الله ..
قلت: في امان الكريـم ..
سكـرت من عند خالي وما كان لي نفس اسولف مع راكان .. نزلت الصاله .. ما لقيـت غيـر خالد وريم يطالعون التلفزيون ..
قلت : وين ماما ..؟
خالد : امي طلعت من الصبـح ..
قلت : ووين مي مي وفوم ونصـور ..؟
خالد : فطوم وميمي معاها .. اما نصـور مادري ويـن ..
ريموه : امبـلا انا شفـته في المطبخ مع الخدااامه ..
قلت : ريموه لا تصاارخيــن صووتج مززززززززعج..
ريموه : كيـفي والله ..
قلت : والخدامه وين ؟
خالد : شفتها راحت الميلس ..
ريموه طلعت لي لسانها ..
قلت : مالت عليـج ..
رحت المطبخ وخذت لي خياره وشفت نصور ياكل تفاح مقطع .. طالعني ومد لي لسانه .. صديت عنه اوني زعلانه منه وطلعت ورحت غرفتي ..
شفت تلفوني يرن ..
رديت وانا امضغ الخيار : هـلا والله ..
راكان : هلا من ؟
قلت : هههههههه انا سـاره ..
راكان : ليش جي صـوتج خرعتيني ..
قلت : كنت اكل خيار .. هههه ..
راكان : بالعافيـه .. شخباارج ؟
قلت : الله يعافيـك .. الحمدلله بخيـر .. انت اخباارك ..؟
راكان : مب بخيـر ..
قلت : افااا .. ليـش ..؟
راكان : صـاروا يتغلون عليـنا الحبايـب ..
قلت : وي ما عندهم سالفه ..
راكان : تقوليـن لي ؟
قلت : اعذرهم يمكن مشغوليـن ..
راكان : لا ما اعذرهم .. الحيـن ابي ترضيـه ..
قلت : وشنو نوعـها هالترضيـه ..؟ ماديه معنويـه ؟؟
راكـان : انا الحيـن من عشـر دقايق طالع من شغلي .. ابيـج تفتحيـن لي باب بيتـكم لاني قريــــــــب ..
قلت منصدمه : هـاااااااااااااا ؟
راكـان : لا مافي ها ولا شنو .. مافي .. انا عند بابكم .. يلا .. طن طوووووون ..
قلت : شنو هاي طن طووون .؟
راكان : صوت الجرس ههه ..
قلت : ههههههههههههههههه بس جرسـنا مب جي ..
راكان : مب مهم .. وشوفي .. ابيج تطلعيـن لي جـي .. لا مكيـاج ولا لبست عدل ولا شـي .. ابيـج طبيعيـه ..
قلت : لاااااا .. خلني اكشخ لك شوي ..
راكان : نووووو .. يلا افتـحي الباب .. والله ان عند الباب .. تبيني اطق الجرس .؟
قلت : ايه ..
ورن الجرس ...
شهقت : يعني من صـــــجك ..
راكان : هههههههه عيل مساعه تحسبيني اشـلخ ..
جابلت المنظـره : لحظه شوي زين انشف شعري ..
راكان : نووويه .. انا قلت لج ابيج جي ..
قلت بترجي: راااكااااااان ...؟!
راكان يقلدني : سـااااااااره ..؟! يـلا ترى الشمس حرقــتني ..
قلت : الخدامه ما بطلت لك الباب ..؟
راكان : لا خالد بطل لي الباب .. بس ابيج انتي تطلعيـن لي ..
قلت : اوكي عيل يلا بااي ..
راكان : بباي ..
سكرت منه ورحت جابلت المنظـره عدلت ويهي بيدي وشلت الفوطه ومشطت شعري بسرعه وربطته وخليته كأنه ذيل الفرس .. وتميت ببجامتـي ورحت اركض تحت لقيته قاعد في الصاله .. انحرررررجت لاني جيـت اركـض
قلت : اوه انتي هنيه ..
راكان وقف : هههههه ايه تصدقيـن ..
شفت خالد وريموه يطالعوني ويطالعونه .. حسيـــت اني قاعده في ناار من كثـر الاحرااج ..
قلت : انزين تعال الميلس ..
راكان : يـلا ..
وسبقته ورحت الميـلس .. فتحت الباب لقيت الخدامه معطره الميلس ومبخـرته .. عاد شالمناسبه مادري .. توني ابي ادخل الميـليس الا راكان يسحبـني ..
تخرعت : شنو ؟
راكان : انتي ما لاحظـتي انج ما سلمـتي علي ..
ابتسمت بأحراج ومديت يدي ..
سحب يدي وقربني صوبه وباسني على خدي .. افتشـــــللللللت
قعد على الكرسـي وانا رحت قلت حق الخدامه تسوي عصيـر وجاي وقهوه ..
راكان : وينـهم ..؟ محد في البيـت ؟؟
قلت : مادري .. يمكن في المستشفـى ..
راكان : في المستشـــــفى ؟
قلت : ايه حق غايوه ولدت ..
راكان : صج والله ؟ شيابت .؟
قلت : ولد ..
راكان : بالمبـاارك ان شالله .. عيـل صـرتي خالـه ..
ابتسمت : ايـه ..
يات الخدامه وعطتـه العصيـر ..
راكان : حلو شكلج جـي .. ليـش تكشخيـن ..؟
ابتسمت ..
راكان : يـــه شهالحيــا سـاره ..؟ شالسالفه ؟؟ في التلفون صـوتج يلعلع ..
ضحكت : ههههههههه شاسوي بعد ..
راكان : شوفي انا الحيـن بروح .. ويوم الخميـس مابيج جي .. ابيج انتي تسولفين وانا سـاااكت ..
قلت : ان شالله ..
راكان : ما تبيني اوصلـج المستشفـى حق اهلـج ..؟
قلت : لا الحيـن بيجون ..
راكان : لا امبـلا بوصـلج ..
قلت : لااااا الحيـن بيجون والله ..
راكان : لا مالي خـص ..
شفته من شكله انه مصـر ..
قلت : اوكي بس بلـبس ..
راكان : يـلا انا بنتظـرج ..
طلعت من الميلس شفت الخدامه مساكه دلال القهوه والشاي ..
قلت : وديه داخل وصبيله شـاي زيـن ..
الخدامه : اوكي ..
ورحت طيـراااان فوق البـس ..
لبــست تنوره تركوازيـه وسوده وبدي اسود .. وحطيت لي كحل بني خفيــف ومسكت شنطـتي وطلعت ..
دخلت الميلس لقيـته يشرب شاي ..
راكان : هــا خلصتـي ..؟
قلت : ايه ..
راكان : انزين تعالي شربي شاي وقهوه ..
قلت : لا مابي ..
راكان : لا حـلو ..
ضحكت : ههههههه مابي .. بس انت شربت شاي ما شربت قهوه ..
راكان : ايه خلطتهم اثنينهم مع بعـض ..
قلت : هـاااااا .؟
راكان : هههههههه يـلا يـلا امـشي لا نأخـر ..
قلت : يـلا ..
طلع وانا وراه .. فتح لي الباب واستحيـت .. ركبـت جدام مع اني كنت ناويه اركب ورى .. وركب هو بعد السيـاره ..
حطـت اغنيـه فداك العيـن ..
راكان : هـذي الاغنيـه .. اهداء منـي لـج ..
قلـت : لـي انا ؟
راكان : هه ايه ..

انا لاجيت ابهديلك .. عيوني لك ابهديها ..

واذا ما كفت عيوني .. فداك العيـن وراعيها ..

انا عمري فدى عمرك .. انا كلي تحت امرك ..

لانك اغلى شي عندي .. في هالدنيا ومافيـها ..

انا من لي في هالدنيا ..عشانه اسهر واحيـا ..

ومن غيرك اذا شفته ..ينسيـني بلاويـها ..

اشوفك فرحه همومي ..واجمل شي في يومي ..

ويكفي يوم اناظر فيك .. أرى نفسي والاقيـها ..

انا من كثـر ما اغليـك .. واحبك حيل وميت فيك ..

ابي بس تطلب عيوني .. واقولك خذها مابيـها ..

وتدري يابعد هالنـاس ..كثر ما اعشقك باحسـاس ..

احس روحي تبي تسأل .. انا والا انت راعيـها ..


طول الاغنيه وانا اسمعـها كنت مستحيـــــــه ..
راكان : اعجبــتج ؟
قلت : واااايد ..
راكان : يلا مافي اغنيه اهداء لي ؟؟
قلت : اممممم .. ايه بس في جوالي .
راكان : اوكي .. اهم شي نسمع ..
طلعت جوالي وحطيت اغنيه .. عيون سـاره ..
قلت : هاي اهدااء مني لـك ..^.^
راكان يـلا نسمع ..

مو خساره مو خساره ..

لا وربي مو خساره ..

انت تستاهل احبك ..

يا غلا وعيون سـاره ..

يا غلا وعيون سـاره ..

لا تحاتي لا تحاتي ..

انت يا عمري وذاتي ..

انا اصلا لولا حبك..

مالها داعي حياتي ..


راكان : يـه .. صـج ؟
قلت : شنو ؟
راكان : هالكلام الي قالته صـج ؟
ضحكت : ههههههههه ايه صـج ..
كملـنا طريـجـنا .. بس شفت كأن الطريـج صار طويـل وغيـر ..
قلت : وين بتروح ..؟
راكان : بتشوفيـن الحيـن ..
قلت : لا صـج راكان .. ويـن بتروح .. خلاص ردنـي البيـت .. تلاقيـهم رجعـوا الحيـن ..
راكان : ههههه شفيـج خايفه ..
طالعته وكان يطالع الشارع .. التفت صوب الدريشـه اشوف السيارات .. وانا خايفـه ..حتى خايفه اتصل حق امي اقول لـها والا اي حد ..
راكان : يـلا وصـلنا ..
نزلت وكـنا مجابليـن مطعم السـاحه ..
قلت : شنو ؟
راكان : شنو اللي شنو انتي بعد .. ههههههههه ساره انتي شفيـج ؟
قلت : راكان لا تلومنـي .. اول مره اطلع معاك ولا عارفه وين بتوديـني ..
وياتني الصيحه ..
راكان قرب صـوبي ..
راكان : سـاره .؟ شفيـج يمه .. انا يايبـج مطعم مب مقصبـه .. شوفي حـتى ..
قلت : وانا شدراااني ..
راكان : هههههههههه .. يلا زين امشـي .. يالصيـاحه ..
حط يده ورى ظهري ودخلـنا المطـعم ..
قلت : راكان بتصل حق امي ..
راكان : ليـش ..؟
قلت : يمكن تنتظـرني والا شـي ؟؟
راكان : هي تعرف رقم تلفونـج ؟
قلت : ايه ..
راكان : لو تبيج بتتصل لج ..
سكت ..
راكان : شتبين تااكليـــن ؟
قلت : اممم انا ابي نفسـك ..
راكان : اوكي ..
طلعت تلفوني وتميت اطالعه .. كأني انتظـر امي تتصـل فيـني .. تسألني ويـن انا ..
راكان : شفيـج ؟
قلت : لا ولا شـي ..
راكان : تنتظـريـن حد يتصـل فيـج ..؟
قلت : ايه .. مب من عادة امي انها تتركني بروحي في البيت وما تسأل عني ..
راكان : بس انتي مب في البيت ..
قلت : ايه بس بروحي ..
راكان : ولا بروحج .. انتي معـاي ..
قلت : مايصيــر اطـلع معـاك بروحـنا ..
راكان : لـيش؟ انا مب زوجج ..؟
قلت : ايه بـس ....
راكان : لا بـس ولا شـي .. واذا انتي تحاتيـن هالكثـر عشـان محد يتصل لج .. انا قايل لهم لا تتصلون فيها ..
قلت : ليــــــــــش ؟
راكان : عشـان نبي نكون في جو هـادي ..
قلت : وانا احــاتي ..؟
راكان : لـيش تحاتيــن .. انا قايل لهم ان انا بمر عليـج وبنتغـدى بـرع ..
قلت : وعادي عندهم .. ما قالوا شـي ..
راكان : سـاره انا ولد عمـتج قبـل لا اصيـج زوجج .. انتي ملاحظه ..؟
قلت : ايه امبـلا ..
راكان : لا تفكريـن بشـي الحيـن .. بـس طالعيني وفكـري فيني ..
ابتسمت ونزلت راسـي ..
وصل الاكل وكلـنا واحنـا سااكتيـن .. وبعد الاكل تميـنا نتمـشـى انا وراكان على البحـر ..
راكان : تحبيـن البـحر ؟؟
تنهدت : عادي ..
راكان : يعني شلون ؟
قلت : يعني ما فكـرت يوم اني اروح البحـر .. لاني اخااف منه ..
راكان : تخـااافيـن ؟؟
قلت : ايه .. ولا مره جسمي طب البحـر ..
راكان : يعني تخافيـن تغرقيـن ؟
قلت : لا .. مادري .. يمكن .. بس ما جربت لاني اخاف ..
راكان : في حد يخــاف من البحــر ؟
قلت : انا ..
ابتسم ودخل يده في جيبه ..
راكان : عطيـني يدج ..
قلت : يــدي ؟
راكان : ايه ..
مديت له يدي .. مسكـها ولبـسـني خـاتم ..
راكان : شــرايــج ؟
ابتسمت : يـاااااااااي ..
ابتسم ..
قلت : واايد حــلو .. ذوقـك ..؟
راكان : ايه .. عجبـج .؟
قلت : يجـنن ..
راكان : قعدت ساعه اتحايل على هجور تجـي مـعاي عشـان تختار لـج شـي يعجبـج .. لانها هي تعرف ذوقـج .. بـس ما جـات .. قاعده مع الريـل ..
قلت : يحليــلها .. والله وحشــتني ..
مسك يدي وركبـنا السيـاره ..

حسيـت برااحه نفسيـــه .. استاانســت مع راكــان وحبيــته .. صـج اني ما ما اقول له كلام حب وعزل .. بس حسيــت انه يدري بحبـي له .. حـبي لراكـان غيـر عن حبـي القديم لحمد وذيـاب .. حمد وذيـاب حبيـتهم لاني ادور فيـهم الحـنان اللي فقـدته .. وكل واحد ابتعد عنـي بمزااجه .. متى ما شبـعوا من اللعب تركوونـي .. اما راكـان بيكـون غيـر .. ان شالله غيـر عنهم .. بيعيشــني احـلى واحســن عيشــه .. ما بيحدنـي اني انتظـر كلمه حلوه من احد .. آآه يا راكان لو تدري شكــثر حبيــتك ..

اليــــــــوم عرســــــــي ..

ياتني غايوه تركــض ..
غايوه : يــلا سااروه خلصيــني .. كلهم في السيـاره ينتظــرونـج ..وانتي قااعده ببجامتـج ..
قلت : غايووووووووه .. ما اقدر اتحــرك .. والله بموووووت ..
غايوه ياتني ومسـكت راسـي وحطـته في حظنـها : لا تخافيـن ولا تحاتيـن .. ان شالله يعدي كل شـي على خيـر ..
امي يات : سـاره يمه يـلا .. الكوافيـره والمـاكيـرا كلهم في الفندق ينتظــرونج ..
صحت : يمــاااااه ..
امي ياتني : وي شفيـج ..؟
قلت وانا اصيـح : خااايفـــه ..
امي : يـلا حبيبتـي .. كلنا خفنـا في هالوقـت .. بـس اكتشـفـنا ان خوفـنا هذا ماله دااعي ..
حطت يدها على راسـي وتمت تقـرى علـي ..
بعد ما خصـلت هديت شـوي ..
امـي : يلا قومي لبـسي ..
طلعوا وانا لبست وطلعت ..وكانوا خذوهم من قـبل .. ودوهم الفندق .. ركبت السياره وانا طول الوقت اهز ريلي من التوتر .. وصلـنا الفندق ونزلت وكـانت معـاي امي وغايوه ..
دخلت الغرفه وبدوا في مكـياجي على طول .. وسوو شعـري .. وانا سـااااااكته .. لبست فستاني وخلصـت .. ما بقـى الا يحطووون الطرحــه ..
انفـتح البـاب ..
لطوف : سـاروه فديـــــتج ..
صرخت : لطوووووووووووووووووووووف ..
ياتني تضـحك : فديــــــــت خشـمج والله .. وحشتيـــني ..
قلت : هالكثـر يالدبه شهــر عسـل ..؟
لطوف : شااسوي في مشـاري .. كل ما قلت له خلنا نرجع .. قال لا بعد شوي ..
قلت : الله يهنيــكم ..
لطوف : سـاروه تجننيــــن فديــتج ..
قلت : لطوووووووووف خاايفـه والله العظيـم .. احسـن قلبي في ريولي ..
لطوف : لا تخافيـن حبيبتـي .. انا في عرسـي بعد كنت خاايفـه .. بس انتي قلتيلي كلمه خليتيني افكـر عدل ..
قلت : شنو ؟
لطوف : خلي همومج وخوفج ورى ظهـرج وعيــشي فرحــــتج .... تتذكريــن ؟
قلت : ايه بـس ...
لطوف: لا حبيبتـي مافي بـس .. فكـري ان هاليوم ما راح ينعاد عليـج .. افرحـي وشوفـي كشخـة البنات .. لا تخليـن شـي يشغلـج ..
تنهدت ونزلت راسـي ..
لطوف : انا بنزل بسلم على الحريـم .. ترى انتي اول وحده مسلمه عليـها .. يـلا cu
راحت لطوف وانا تميـت قاعده .. خايفه وما اعرف شاسوي ؟؟ طالعت الساعه لقيـها 9 وربـع .. واااااااي الحيـن بدخل .. يمه يمه يمه .. شوي الا ياتني غايوه ..
غايوه : يلا ..
قلت : وين ؟
غايوه : بنمـر الجمعيـه بناخذ بصــل .. يـلاا امشـي نزلي بعد ويـن ..
قلت : غايوه انا مب نااقصـه سخاافتـج ..
ياتني وضمــتني : يلا يلا يالعروووووس ..
قلت : امـي ويـن ..؟
غايوه : يعني تبيـن امي تجيــج ؟
قلت : ايه عيـل .
غايوه : اممم .. بروح اقول لها .. وانتي في هالوقت هيئي نفسـج هاا ..
تنهدت وتميت ارتجــف .. مب عاارفه شاسوي ..
شوي الا امي ياتني ..
امي : شفيـج يمه ..؟
قلت : يمه انتي نزليني .. ما ابي انزل برووحي ..
امي : يلا عيل قومي ..
قمت وتموا يرتبون فستاني ويعدلوني على اللمسات الاخيـره .. ومسكت مسكتـي اللي هي باقه الورد اللي تمسكها العروس .. ونزلت شوي شوي .. ويوم وصلت عند باب القاعه وقفت بطلب من امي عشان يحطون زفتـي ..
امي : لا تدخليـن الا لين انا اقول لج ..
هزيت راسي بمعنى انزيـن ..
تميت واقفه انتظـر الزفه تبتدي ..
شوي الا ينفتح الباب وادخـل .. والكشاف علي وكل الانظـار متجهه صوبـي .. وانا خااايفـه ومنزله راسـي .. وامشـي بهدوووء .. والمصـوراات ورااي وجدامي ومن كل صــوب .. مشيـت وحااسه رووحي ثقيـله .. ليـن وصلت عند الكوشه .. وقفت لاني احس ما اقدر اركب .. من ثقل الفستاان .. يات المصوره وشلت معاي الفستان وركبـت شوي شوي .. وفي نص الكوشه قالت لي وقفي وطالعي الناس وابتسمي وخليني اصورج ..
عاد انا بروحي خايفه بعد تقول لي جي .. اووف ..
التفت يمين ويسار اطالع النااس وابتسم لهم مثل ما قالت لي .. وهي تصـورني .. وعقب وصلت عند الكرسـي وقعدت .. ويوني ناس وسلموا علي .. ومن الخوف ما ركزت من اللي سلم علي .. وشفت صديقاتي كلهم اللي في الجامعه وحتى دكاترتي .. صـج كنت مستانسه .. بس الخوف بعد كان اكثـر.. عقب حطوا اغنيه وتموا يرقصــون .. حتى نجوى قامت ترقـص اللي ما تعرف وتميـت اضحك على رقصـها .. واستغربت من اريج انها قامت ترقـص بعد .. ونجوى تسويلي حركات وهي ترقص .. وانا امسك بطـني من الضحك .. لان الاغنيه غيـر ورقصـها غيـــر .. ويات غايوه صوبي وتمت ترقــص .. ونور وهاجر واريج بعد .. وانا مستاانسه .. بس فقدت لطوف .. التفت لقيتها تطالعني وهي مبتسه وعقب ياتني ..
قلت وانا اصرخ عشان تسمعني : ليــش ما ترقصيــــــن ..؟
لطوف : شااسوي في خالج .. حالف علي ما ارقـص ..
شهقت : ليـــش ؟
لطوف ابتسمت : لاني حــامـل ..
صرخت : صـــــــــــــج .. الف الف مبــروووك .. من متى ولا تقووليـن ..
لطوف : اليوم كاشفه ..
ضميـتها وفي هاللحظه حسيت بفلاش ..طالعت التلفزيون الا لقيت صورتي وصوره لطوف موجوده والكل يطالع .. استحيـــــــــت ..
لطوف : هههههههههههه واي فشيـله ..
ضحكت : هههههههههه عادي .. يلا روحي رقصــي ..
لطوف : لا والله ..
قلت : شوي ..
لطوف : راحت ورقصــت على الخفيف ونزلت ..
عقب وقفت الاغاني وقالوا ان المـعرس بيـدخل ..
وانا في هاللحظه قمت ارجف وما عرفت شاسوي .. شوي وياتني هاجر ونزلت علي شي مثل المظله بحيـث محد يشوفـني .. بس انا اشوف شوي .. وعقب حطوا الاغنيه اللي بيدخل عليها راكان .. دخل وانا احاول اشوف من هاللي حطوه فوقي ..شفت ابوي وتركي وخالي .. وشفت بعد ذياب جنب راكان .. ولا اللي باط جبدي كااشخ بالبشــت .. اووف ياشينه .. بس اول مره اشوفه بالثوب .. كلش كلش مب حلو عليـه ..
كلهم وقفوا جدامي وتموا يصورون مع راكان وعقب ابوي وخالي وتركي راحوا وتم ذياب مع راكان .. وانا حاسه بالخوف من ذيااب .. خايفه يسوي شـي .. لان عقل ذياب عقل مجرم مب عقل بني آدم .. وعقب صـور معاه شوي وعقب راح .. ارتحت شوي .. وشل راكان اللي على راسي وانا وقفت .. طالعني وباسني على راسـي ..
راكان : مبـروك ..
قلت : الله يبارك فيـك ..
وعقب قعدنا .. ومسك يدي وانا منحرجه .. ابي اشيلها .. لان المصوره تحب هالسوالف .. بتصـور .. وكل اللي تصـوره ينعـرض على الشاشه الكبيـره والموجوده في كل زاويه من زوايا القااعه ..
خلص العــرس وطلعنا انا وراكان من القاعه وهو ماسك يدي .. حسيت اني بروحي .. ما عندي حد .. رغم انا راكان معاي .. وماسكني .. بس شفت امي وغايوه .. حسيت حياتي بتصيـر مثل ما صاارت وانا كنت في بيت عمتـي .. ياتني الصيـحه .. بس مسكتها بالغصــب .. وصلنا عند باب غرفه .. دخلنا ويات المصوره وتمت تصـور .. لوعت جبدي .. عقب طلعت ويات امي ..
قلت : الحمدلله انج يتي ..
امي: ليـش ؟
قلت : يمه ما اعرف شاسوي ..
امي : من جي انا جيتج ..
وعطتني امي التعليمات وانا انفذها ..
راكان : وينج انتي من مساعه ..؟
قلت : كنت عند امـي ..
راكان : شتسويـن ..؟
قلت : ولا شـي ..
تميـنا ساكتيـن ..
راكان : حلوه طالعه اليوم ..
ابتسمت : عيونك الاحـلى ..
راكان : صـج ..
ابتسمت وانا منزله راسي : ايه ..
راكان : انتي الاحـلى والله ..
تميـت سااكته وانا حااسه ان ويهي احمـر وحـاااااار ..
راكان : يـلا نروح الفندق ..؟
قلت : اوكـي ..
راكان : يلا لبسـي انا بروح برع شوي وبجي ..
يوم طلع راكان رحت بدلت ولبست عباتي وكنت توني بمسح المكيـاج الا هو داخل ..
راكان : يـلا سريـنا ..؟
قلت : اوكي ..
طلعنا من الفندق وانا مغطيـه ويهي والا اشوف شي جدامي .. تميت امشي جنب راكان .. ووعيت على نفسي اني ماسكه يده بقوه .. ^_^ .. كنت خايفه الا اطيــح .. هديتها ومشيت جنبه ..
ركبنا السياره وعلى طول حـنا .. وقضيـنا اول يـوم ..
قمت وانا حـاسه بالبـرد .. فتحت عيني واستغربت المكـان .. وعقب تذكـرت انـي عروس ^_^ .. قمت على طول ورحت الحمام وتسبحـت ..
طلعت وشفت راكان توه قايم من النوم .. وشعره واقف ومكشـر في ويهه ..
ضحكت : هههههه صباح الخيـر ..
راكان ابتسم : صـباح النـور والسرووور ..
دخل الحمام وانا رحت صوب التسريحه .. مشطت شعـري وخليته مفتوووح عشـان ينشـف اسـرع .. مع انه طويل لازم انشفه بالاستشوار .. بس استحـي اطلعه جدامه ..
حطيت لي كريـم مرطب على ويهي وحطيت لي بودره خفيفه وكحل بنـي على بدايه اطرااف رموشـي وحطيت لي مسكارا .. وكنت لابسـه جلابيه او دراعه كشــخه .. أخبـر انا وهاجر اخترناها مع بعـض .. وقال لي ان راكان يحب هالاوان .. اللي هي السماوي والبنفسـجي الفااتح .. ويحب الوردي على البنات .. وما يحب الالوان القامجه ( الداكنه ) ..
رحت الصاله ..
مادري عاد اسوي فطور والا بنتفطـر برع والا بنطلب والا مب لازم نتريـق ..
راكان : ليـش ما قعدتــــني معـاج .؟
تخرعت: هههههههه بسم الله .. انت من وين طلعت ..
راكان : ههههه من الحمام .. ليس ما قعدتيني ..؟
قلت : توني بقعدك الا انت قايم ..
راكان : امممم ..انزين يلا خلنا نطلع بنتريق تحت .. وعقب جهزي اغراضج بنروح المطـار سيــده ..
قلت : بدوون ما اودع امي وابوي ..
راكان : امبـلا .. اذا تبين تودعينهم جهزي بسـرعه ..
قلت : اوكي ..
ورحت بسـرعه اجهـز اغراضي .. وما كانوا وايد .. لاني ما طلعت من الشنطه شي اصـلا .. بس ترتيب سـريع ..
راكان : خلصـتي ؟
قلت : ايه بس بلبـس ..
دخلت جلابيتي اللي كانت علي في الشنطه .. تميت ادور جينز ما لقيـت .. خذت لي تنوره ورديه وفيها حركـات غريـبه ممزوجه مع اللون البني .. وبدي بـني .. خذت شنطة يدي ولبست عباتي وحطيت شيلتي على كتفـي ..
رحت الصاله : يـلا ..
راكان : سريـنا ..
اخذ الشناط وراح ورحت وراه .. ركبنا السياره ووداني بيت اهلي ونزل معـاي ..
دخلت الصاله لقيـت امي قاعده وجدامها دلة الشاي والقهوه وابوي قاعد بثوبه وكاشخ حق الدوام ..
قلت : الســــــــــلام عليــــــكم ..
امـي بابتسااامه عريــضه : وعليـــــــكم الســــــــلام ..
ورحت لها وسلمت عليها ..
امي : شحالج امي ..؟
قلت : الحمدلله بخيــر .. وين الباقي ..
امي : رقوود بعد وين .. ما قلتوا انكم بتيوون ..
قلت : مادري انا بعد .. الا الصبـح راكان قال لي ..
امي : راكـان شـحااالك ..؟
راح راكان وباسها على راسها : يسـرج الحال .. وانتي شحالج .؟
امي : الله يسلمك طـيبه طـاب حـالك ..
وراح يسلم على ابوي وانا وراه ..
قعدنا شوي نسولف ونضحك وما شفت تركي ولا حد غيـرهم ..
مرت ربع ساعه بسـرعه البـرق ..
راكان : يـلا سـاره .. بنتأخـر على الطيـاره ..
قلت : اوكـي يـلا ..
مع ان ما كان ودي اقوم .. ولا مـره قعدت الصبـح مع امي وابوي ..
ودعتهم ..
قلت : يمه سلمـي على غايوه وبنات خالتي وخالتي وعلى خالي ولطوف وتركي ومشاعل وعليهم كلهم ..
امي : يوصـل حبيبـتي .. انتي ديري بالج على نفسـج وعلى ريـلج .. ولا تزعلينه ولا تضايقينه .. وانت راكان .. ديـر بالك على بنيـتي .. تراها دلوعه .. وتحملوا تاكلون من هالمطاعم الخايسه .. وحاسبوا على ارواحكم من البرد ..
ابوي : بل بل .. الله يهدااج يا فاطمه .. هم رايحين يستانسون .. مب رايحين يجاهدووون ..
راكان : هههههه .. خلها على راحتها خـالي .. وترى ساره في عيوني ..
ابوي : بعدي والله ..
راكان : يـلا توصوني بشــي ..؟
ابوي وامـي : ســلامتـكم ..
ركبنا السياره وتميـنا ساكتيـن .. وقف راكان صوب بيتهم .. استغربـت ..
راكان مبتسم: يـلا نزلي ..
رديت له الابتسامه ونزلت ..
قلت : ليـش نازل هنيه ..
راكان : بجيـب كم غرض وبسلم على ابوي ..
قلت : وامـك ؟
راكان : اذا كانت موجوده ..
رحت وراه وشكله كان مستعيل .. دخلنا الصاله ما لقيـت فيها حد ..
راكان : قعدي هنيه بروح ثواني وبايي ..
قعدت وانا متردده .. اروح اسلم على بوغيث والا لا ..
وشوي الا اسمع صوت ريال يغني ..
.....: خلها تروح الله لا يردها .. حبها ماضـي راح وعـدى .. حـتى لو ماتت في بالي .. عساها بهالحال واردى .. >> عاكس الاغنيـه من مذكر الى مؤنت ^_^
نزلت راسـي لان هالصـوت اعـرفه عــدل ..
ذيـاب وهو ماسك عصيـر وطالع من المطبخ: اوه اوه .. العروووووس هنيـه .. ههههههه مب رايحين شهر العســل يا عسـل ..
تميت ساكته انتظـر راكان ينزل ..
ذياب قعد : ههههههه شفيـج ما ترديـن .. والا راكان اكـل لســانج .. هههههههاي ..
اوف هالسخيــف مب رااايـح ..
ذياب : اوووه سااروه انا احاجيـج ..
قلت : مابيني وبيـنك كـلام ..
وشوي الا ينزل راكان وحسيت براحه نفســيه ..
ذياب : شنو راكان .. مرتك ما عندها لسـان ..
راكان : والله انت اخبــر ..
ذياب سكت وطالعني ..
حسيــت ان راكان مستصغرني .. يعني شنو هو اخبـر .. يعني يعايره ويعايرني بعلاقتـنا القديـمه .. او بالاحـرى يعايرنـي انا .. لان ذياب من كثـر عيوبه يشوفونها وكأنها شـي عادي ..
نزلت راسـي وانا اكتم صيـحـتي ..
راكان : يـلا سريـنا ..
قمت وسبقت وسمعت هواش .. ما كنت اسمع عدل لان الصـوت ما كان عالي وايد .. وانا وصـلت السيـاره ..
لبست نظـارتي الشمسيـه وكتمت صيـحتـي قد ما اقدر ..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-17-2010, 06:15 PM   #24 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5099 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



انا : قمرهم كلهم


الجــــ 22 ــــــــزء

ركب راكان السيـاره وبدون همس وصلـنا المطـار ..
راكان : يـلا بسـرعه ترانا متأخريــن ..
رحت ورى راكان وهو يخـلص الاجراءات .. وصلنا عند باب الطيـاره ..
راكان : تخافيـن ..؟
قلت : مادري .. اول مره الحيـن بركب الطيـاره .. وما اعتقد اخااف ..
راكان ابتسم: عيل يلا جدامي ..
ركبت ووقفت عند باب الطياره انتظـر راكان .. لان ما اعرف وين اقعد ..
اشـر لي راكان وين نقعد وقعدت ..وقعد جنـبي راكان ..
راكان بصـوت واطـي : انا آسـف .. حسـيت اني سخيـف يوم قلت هالكـلام ..
انا عارفه عن شنو هو يتكلم .. بس سويـت روحي ما اعرف ..
قلت : تتأسف على شـنو ..؟
راكان : على .. على .. لا ولاشـي ..
نزلت راسـي .. وفي بالي اسأله واايد .. بس مب هاي المكـان المناسب اني اسأل فيـه ..
وشوي الا تمشي الطيـاره .. وقالوا لنا نربط الحزام .. وشوي الا تسـرع .. حسيـت بالخوف .. التفت على راكان شفت ملامحه عاديه .. مسكت قبظـة الكـرسي بقـوه .. وشوي الا الطيـاره تطيـر ..طلع مني صـوت وانا ما ادري عن روحي ..
قلت وانا مغمضـه عيوني: يمـــااااه ..
راكان : ههههههه شفيــج ..
طالعته وانا ساكته .. حسيـت اني ما اقدر اتكلم .. لاعت جبدي وحالتي مب حاله ..
راكان : شفيـج ..؟ تبيـن بندوول ..؟
قلت : لا مابي ..
راكان : حطـي راسـج رقدي .. جدامنا وقت طويـل ..
طالعته بنظـرة يأس .. وتسندت وتميت اطالع الـ tv ..
وما حسيـت بروحي .. على طوول نمــت .. حسيـت شـي على راسـي وقمت بسـرعه متخرعه ..
راكان : هههههه شفيـج ؟
حطيت يدي على قلبي : شي على راسي ..
راكان : ايه انا عدلت شيلتـج .. لانها طاحت وانتي غرقااانه في النووووم ..
انحرجت وعدلت يلســتي ..
قلت : ابي الحمام ..
راكان : روحي كاهو جدااامج ..
قلت: ويـن ..؟
قام راكان ووصلـني الحمام .. غسلت ويهي ونشطت عمـري وتعطـرت وطلعت ..
قعدت ..
قلت : متـى بنوصـل ..
راكان : بقـى شوي ..
تميت انتظـر ..
وبعــد فــتره طويـله وصـلنا .. وقبل لا تهبط الطياره صار فيني الاتـي ..
مسكــت راكان من يده : الطــياره تهتــــز ..
راكان : ايه ادري .. لانها بتهبــط الحيـن ..
قلت : قول لهم يخففون .. وايد مسرعه ..
راكان : هههههه .. ساره لا تصيـرين بزر .. شي طبيعي هاي .. بس انتي سكـري عيونـج ..
سكـرت عيني بقــوه وانا ما سكه راسـي .. وبعد فـتره ..
راكان : ههههههه خلاص وصلـنا ..
تنهدت وشفت ان يدي ماسكه يده بقـوه .. ومن زود القوه مستويه يدي صـفرا ..
هديت يده وانا حاسه بالاحــراااج .. وعقب نزلــنا ورحـنا الفندق على طول .. لان راكان كان مرتـب كل شـي ..
دخل راكان قبلي الفندق وانا دخلت وراه .. ورحت على طول على الكنبه وانسدحت وانا اتنهد ..
راكان مبتسم : تعبـتي ..
قلت وانا مسكره عيوني وحاطه يدي على راسي : وااايـد ..
ومن بعد هالبطحه ما حسيت بروحي .. رحت في نوم عميــق ..

وعيـت على صـوت جرس الباب .. قمت بسـرعه متخرعه .. رحت الغرفه بسـرعه بنادي راكان يفتح الباب .. بس ما لقيـته .. دورته في كل مكان ما لقيـته .. طليت من العين السحريه لقيت راكان هو اللي على الباب .. فتحت له الباب انا اتنهد ..
قلت : خرعــتني ..
راكان : هههههههه والله انتي اللي خرعتيني ..
قلت : ليـش ؟
راكان : لا ولاشي ..
وراح المطبخ وكانت في ايده اكياس .. وانا رحت الغرفه .. شفت نفسي في المظره تخرعت .. كانت العبايه ملتفه علي ومعفسـه ( مكرمشه ) وبدون شيله وشعري واقف وويهي باين عليه التعب .. من حقه يتخرع .. اهااا.. عيل مساعه يوم قال لي انتي اللي خرعتيني .. يعني انا اللي مخرعتــه ..! وي مالت علي ..
دخلت الحمام ورحت اتسبح ولبست جلابيـه حرير .. لونها هردي واحمـر هادي .. وفيها حركه في اليد ووسيعه من تحت ..وعلى السدر فيها كرستالات كأن عقد .. طلعت من الغرفه ومشطت شعـري .. ورديت لفيته بفوطه ثانيه غيـر الفوطه اللي علي .. عشان الفوطه القبليه انترست ماي .. المهم ..دخل علي راكان وانا احط لي كريـم ..
راكان : انتي هنيه ..؟
قلت : لا هنااك ..
راكان : هههه انا حسبالي في المطبخ تطبخيــن .. قلت يمكن تفاجأني وتطبخ .. وما دشيت عليـج عشان ما اخرب المفاجأه يا بلفيـت يعني ..
ضحكت : هههههههه .. اي طبــخ الله سلمك .. انا ما اعرف اطبــخ ..
راكان : هــا ؟
قلت : والله ..
راكان : والسبقيتي اللي سويتيها لنا قبـل .. في بيتـنا ..
قلت : ايه هاي الاكـله الوحيـده اللي اعرف اسويـها .. وعصيـر فراوله ..
راكان : اهاا ..
رديـت احط لي كريم وحطيت لي كحل ..
اخذ راكان الفوطه اللي على راسـي وتم يلعب في شعـري ..
راكان : عطيـني المشط ..
قلت : شبتسوي .؟
راكان : بمشط شعرج ..
قلت : لا انا مشطته خلاص ..
اخذ المشط اللي على التسريحه وطالعني بنظـره .. والي فهمته من هالنظـره .. ان اللي في راسه بيسويه .. ضحكت وتم يمشط شعـري وتميـنا نسولف ..

وقضيـنا اول يوم في الفندق .. لاني كنت تعبانه وما ابي اطـلع .. ووعدني راكان ان بكـره بيطلـعني ويونســني ..

قمنا الصبح انا وراكان وطلعنـا ..
واحنا في السيـاره ..
راكان : هــا .. وين تبيـن تطلعيــن ؟
قلت : اممم .. اي مكان ..
راكان : نروح فوق الجبل ..
قلت : ليش ما نروح برج ايفل ..
راكان : اممم .. بكـره احســن ..
قلت : اوكي ..
ورحنا صوب الجبل اللي قال عنه راكان ..
وقعدنا في مكـان حــلو .. بس الجو وايــــــد بااارد .. وحولـنا الثلـج .. قمت افرك يدي وانفخ عليها عشان ادفـى ..
راكان : بردانـه ؟
قلت : ايه .. موووت.. برد ..
حط يده ورى ظهـري وقربـني صـوبه عشان يدفيني .. ابتسمت له ..
وتميـنا نسولف ونضحك ..
راكان : هههههههههههههههه .. خلاص سكــتي .. بسج تعليـق في خلق الله ..
قلت : ههه شاسوي فيهم .. هم اللي يايبيـن حق روحهم الكـلام .. والا في هالثلـج يلبسـون جي .. ما يكفيـهم الصيـف ..
راكان : ههه لا لان الصيـف عندهم شوي ..
قلت : طاح حظهم ..
راكان : بسـج يالعيـوز ..
ضحكت : ههههههه والله ماخذتها من هجوور ..
راكان : ايه هاجر سوالفها سوالف عيايـز ..
قلت : يحليلها والله .. وحشــتني ..
راكان : مب حولج الحيـن .. قاعده مع الريـل .. وناسيه العالم ..
قلت : الله يهنيهم ..
راكان : ويهنيـنا احنا بعـد ..
ابتسمت ..
راكان قام ومد يده عشان اقوم ..
قلت : وين بنروح الحيـن ؟
راكان : بنتمشـى ..
مسكت يده ورحـنا نتمشـى .. ومشينا صوب طريـج يشبه الفريـج .. على يميـناوعلى يسارنا اسواق .. تميـنا نتمشـى وراكان يقول لي مغامراته هو وربعه في فرنسا ايام البعثه يوم كان في الثانويه ..
راكان : ويوم كنـا في السكـن .. الظهـر تقريـبا .. كنـت انا ورفيـجي متملليــن .. والمدير ما كان يبي يطلعنـا .. يقول العصـر بنطـلع .. عاد احنا مناحسيـن .. نبي نطـلع الحيـن .. وكان جدام السكن بحيـره وحولها شيـر ( شجر) .. نزلنا بالخــش .. ووصلـنا عند البحيـره وتميـنا قاعديـن .. يحليلنا ما باعدنـا .. الا المديـر يشوفنا من فوق .. واسمع صـرخه .. راااااااكاااااااان ووجـــع ..التفت وراي الا اللاقيـه فوق من السكن يطالعني .. والتفت جدامي ما لقيـت جبـر رفيـجي .. كان منخـش ورى الشيـره الخايـن .. ونزل المدير بسـرعه وسحبـني انا وياه ودخلنا داخل .. وطلع كل المجموعه وخلانا انا وجبـر وهو قاعدين بروحـنا .. صـج تمللنـا بس حسيـنا بحلاوه المغامرات ..
ضحكت : ههههههههههههههههههه والله طلعت مب هيـن ..ههههههههه ..
راكان : هاي ما سويـنا شـي .. كنا ناويـن نباعد .. بـس صادنا بو نظارات .. والله للحيـن عايـش ..
قلت : هههههههه للحيـن ..
راكان : ايــه .. كل ما اروح الجمعيه اشوفه هناك .. يقول لي .. ايوه يا راكان ازيـك .. والله كبرت .. ومن هالكلام .. والمشكله كل ما اشوفه يقول نفس الكلام ما يغيـره ..
ضحكت : ههههههههههههههه .. حلو انك تشوف مديـرك .. انا الحيـن ولا ادري عن رفيجاتي ولا مدرسـاتي .. حتى اسامي مدريراتي ناسيتهم ..
راكان : انا بعـض ربـعي القداااام .. يجوني يبوني احل لهم قضاياهم وادافع عنهم ..
قلت : ليـش الشيـخ انت مصلـح اجتماعي ؟
راكان : بـالله ..؟ انا محامي مدام ساره ..
قلت : ايــــــــه صـــــح ..
راكان : اللهم لا تبليـنا .. جان ما اجيـج بكـره تقولـيـن لي من انت ..
ضحكت :هههههههههههه لا مب لهالدرجه ..
وشوي الا واحد يوقف جدام راكان وقام يرطن عليه بالفرنسـي ..
قلت حق راكان : فهمت ..؟
راكان : شوي ..
قلت : شيبي ؟
راكان : ههههههه عرف ان احنا تونا متزوجيـن .. يقول شكلنا اعجبه ويبي يرسمـنا على ما اعتقد ..
قلت : يلا يلا .. خله يرسمـنا ..
وقعدنا على كرسـي مجابل حديقه صغيـره ..
راكان : يقول ما يبي حركتـنا تكون جامده .. يقول سولفوا وتحركوا وهو بيرسم ..
قلت : يعني بيطلع تفننه عليـنا ..
راكان : هههههه ايه عليـج نوور ..
تميـت اسولف مع راكان ونضحك وهم يرسمـنا .. وعقب عطانـا الرسمه وقال لنا انه يرسم تعابيـر الوجه مب الملامح .. وتم يتفلسف ومادري شيقول ..
قضيـنا يومـنا كله بـرع .. وفي الليل رجعنا الفندق هلكــانيــن ..

قضيــنا شـهر العسـل كله بضحك .. وتعرفت على راكان اكثــر .. طيــب وحنووون .. ما يحب حد يزعل منه .. حتى تعامله مع اللي يبيعون وخادمين الغرف بطيـب .. ويضحك لهم .. شخصيـته وايد عجبتـني .. وحمدت ربي ان راكان من نصيـبي .. الله يخليه لي ولا يحرمني منه .. وقال لي ان احنا بنسكـن في البيت اللي شراه ايام الملجه .. والحمدلله انه مأثث ومخلـص .. ما احب عباله التأثيث ..
امــس رجعـنا الدوحه واليوم بنروح بيت اهلي ..
راكان : يـــــلا سـاااارووه .. هالكثـــر لبـــــــس ..
قلت : اصبــــــر شووووووووي ..
هاي بعد ما يدري اني ما مشطت شعري ولا عدلت ويهي ..
مشطــت شعــري ورفعته ..
وحطيت لي بودره وكحل .. والا يفتح الباب ..
راكان شهق : ما خلصـــتي..
ضحكت : ههههههههههه راكان عاد .. خلني اكشــخ ..
راكان : كشخـي بس هالكثــر ..
قلت : والله شوي شوي بـس ..
راكان طلع واسمعه يقول : اللهم طولج ياروح .. طلعوا كل الحريـم جي مب بس هجووور ..
ضحكت وكملت تعدلي على السريـع وطلعت ..
راكان : يـلا عمتـي الشيـخه طال عمـرج .. تفضـلي ..
ابتسمت وطلعنـا ..
وصلت بيت اهلي ونزلت على طووول مشتاقه حق امي وابوي ومشتاقله لهم كلهم ..
دخلت : الســـــــــــلاااااااام عليــــــــــــــكم ..
امي : ويـــــه بنتــــي ..
رحت لها بـسرعه وضميــتها ..
امي : ما قلتي انج بتوصليــن اليــوووم .. الحمدلله على ســلامتــكم ..
قلت : الله يسلمج ..
وانا شوي واصيــح ..
قلت : وين ابووي وخالي وتركي وينهم كلهم وحشوووني ..
امي : هالحزه كلهم يتجمعون .. انتظــري شوي .. الا وين راكان ..
قلت : هـاا ؟
امي : ريلج وينه ؟
قلت وانا اتلفت : ما دخل ؟
امي : لا ..
طلعت برع لقيـته واقف مجابل باب الصاله ..
ضحكني شكله : هههههههه ليش ما دخلت ..؟
راكان : وانتي رايحه سيـده شاخطته ولا كأن في حد معاج ..
ضحكت : هههههههههه سوري والله ..
مسكته من يده ودخلته ..
امي : وينك انت ؟
راكان يسلم عليها ويمثل انه معصب : عند الباب انتظـر حد يدخلني ومدام ساره مطنشــتــني ..
ضحكت : سـوووري والله ما انتبهت ..
راكان اونه رضـا: اووكي خـلاص .. الا وين خالي وتركي ؟
امي : بيجون الحيـن ..
راكان : عيـل انا استأذن وبجــي في الليل يوم اخذ ساره ..
امي : وراك مستعيـل .. الحيـن بيجون .. اقعد تقهوى ..
راكان : ما سلمت على ابوي .. بعديـن مـره وحده ..
راكان مسك قبضه الباب وابوي في وجهه ..
ابوي : هـلااااااااااا راكــان .. جيـت وخليت بنتي في فرنــسا ؟
راكان : هههههه لا كاهي قاعده عند امهـا ..
وسلموا على بعـض وانا رحت حق ابوي اركـض ابي اسلم علـيه ..
ابوي : ههههههههه هـلا والله هـلا بالغـلا .. الحمدلله على سلامتكم ..
قلت : الله يسلمك من الشـر .. شخباارك يبـه ..؟
ابوي : ابشــرج طــيب .. وانتي اخباارج واخبار شهـر العسل ..
انحرجت شوي : تمام الحمدلله .. كل شي تمام ..
ابوي : عســاه دووم ان شالله .. عساه دووم ..
راكان : يـلا خالي انا الحيـن استأذن ..
ابوي : ويـن ..؟
راكان : والله رايـح اسلم على الوالد .. ما مريـت عليـه ..
ابوي : الله يحفـظك ..
طلع راكان وانا تميـت مع امي وابوي واقول لهم عن المغامرات الحلوه اللي صارت لي هناك .. وشوي الا تركي وغايوه وولدها النتفه جو واقحص اسلم عليهم ووراهم خالي وسلمت عليه .. وتميـنا نسولف ونضحك .. وعقب فتـر جاو خالتي وبناتها واكتملت الحشـره والوناسه ..
نجوى : الا بسألج سـاروه ..
قلت : خيـر ..؟
نجوى : مسـتانسـه مع ولد العمه ..؟
ضحكت : ههههههههههه انتي شرايـج .؟
نور : بس نجوى بلشـت بالاسأله اللي ما لها داعــي ..
غايوه : هههههههه .. خليها تسأل وتتفحص .. ساروه .. ترى نجووه تقول انا متحلفه فيـهـا .. بس خلها توصـل الدوحه وانا اذبحها بالاسأله ..
ضحكت : ههههههههههه اسأله شنو ؟
نجوى : ايه بسأل .. احــم ..
مسكت جولها يابلفيت مايك ..
نجوى : اول ما وصلتي الطيـاره .. شسويتي ووين رحتو ؟
وبديت اجاوبها على الاسأله .. والاسأله المحرجه اضيعها .. وماجاوب عليها .. وتميـنا نسولف ونضحك ليـن الساعه 11 ونـص ..
رن تلفوني .. والنغمه كانت ( مو خساره مو خسـاره . لا وربي موخساره . انت تستاهل احبك . ياغلا وعيون سـاره )
نجوى نطت تبي تشوف الاسم اللي بيطلع في الشاشه ..
ضحكت : هههههههههه يعني من بيكوون ..
نجوى : لا ابي اشوف شنو مسميـته ..
قلت : مسميـته راكان .. عــادي ..
ابتعدت عن الصاله شوي ورديـت ..
رديت : هـلا ..
راكان : اهليـن .. هاا ماشبعتـي ..
قلت : من شنو ؟
راكان : من القعده ..
قلت : ليــش بتجيــــني ..؟
راكان : ايـه حبيبتـي خـلاص .. بكـره وراي دواام ..
قلت : من صجك ؟
راكان : ايه خلصت اجازتـي ..
قلت : اوووووه ..
راكان : هههههه ليـش بعد ما شبعتـي ..؟
قلت : ههههه مادري .. بس تذكـرت الجامعه ..
راكان : متى بتداوميـن ..؟
قلت : بعد شهـر .. للحيـن ما خلصت اجازتـي ..
راكان : يـلا الحمدلله .. هذا اخـر كورس صـح .. من بعدها بتتخرجيـن ..
قلت : ايه الحمدلله ..
راكان : ترى احنا نسولف في التلفون ..
قلت : انزين وشالغريـب ؟
راكان : الغريـب ان انا عند باب بيتكم وابي ادخل ..
قلت : صــــج ؟
راكان : ايه ..
قلت : هههههه سوري ما قلت لي ..
راكان : يـلا انطـرج ..
قلت : اوكي ..
رحت الصاله ..
امي : ويـنج انتي من مسـاعه ..
قلت : راكان عند الباب ..
خالتي : شــــنهوووو ؟ تو الناس .. السهر توها باديه ..
قلت : بكـره عنده دوام .. ما يقدر يتأخـر ..
خالتي : خليـه يروح وقولي له احنا بنوصلـج ..
قلت : لا معليـه خالتي .. مره ثانيه لان هو عند الباب ..
امي : خليـه يدخل .. هو قال يوم بيـاخذج بيـدخل ..
قلت : ان شالله ..
لبست عباتي واتصلت له ..
راكان : ويـنج .؟
قلت : امي تقول لك انزل ..
راكان : لااا شنو انزل .. انا لابـس بدله ..
قلت : عادي ..
راكان : قولي لها بكـره ..
قلت : يمه راكان يقول لج بكـره ..
امي بصـوت عالي عشان يسمع: لا الحيــــن ..
قلت : سمعــــت ..؟
راكان : هههههه اوكي بنزل وامـري لله ..
سكرت ..
قلت : بينزل ..
امي : حســبالي ..
خالتي : عيـل انا بروح الصاله الثانيه ..
قلت : ليـش خالتي .. خله يسلم عليج ..
خالتي : لا يختي استـحي ..
نجوى : وااااهههههههههههههههههههههه .. شنو يمه .,.؟ شقلتــــي ..؟ مستحــى على كبــر .. ما ينــاااســب ..
خالتي : انتي انطمـي واسكــتي .. وتعالوا معاي ..
نجوى : لا ابي اشوفه ..
خالتي : تشوفيــن منو ؟
نجوى : ابي اشوف ريـلها .. ما شفته ..
خالتي : يعني لازم ..
نجوى : ايــه يمه ابي اشوفه ..
خالتي وهي رايحه : بنــات اخـر زمـن .. الام تستحـي والبنات قويـات العيـن ..
ضحكت على خالتي ونجوى ..
طق الباب وفتحته ..
راكان : السـلام عليـكم ..
الكل : وعليـكم الســلام ..
راكان قعد : شلونكم بـنات ..
ردوا : بخيــر ..
راكان : اوه غايه هنيه .. شخباارج ..؟
غايوه : طيبـه طاب حالك .. اخبارك انت .؟
راكان : زانت اخبــارج .. الا وين محمد ولدج ؟
غايوه : راقد .. اجيبه لك ..؟
راكان : لا اذا راقد خليـه ..
غايوه : لا الحيـن بقعده عشـان ياخذ الدوى .. بروح اجيـبه ..
راحت جابته له ..
راكان مد يده عشان ياخذه وسم باسم الله ..
راكان يطالع محمد : يحليــــه .. يشبهنـــــــي ..
ضحكت : هههههههههه عط نفسـك الراحه .. يشبه خالته ..
راكان : لا حبيبتـي .. شوف شوف العيـن ..
قلت : على كيفك ..؟
غايوه : لا يشبهك ولا يشبهها .. يشبــه ابووه فديته ..
راكان : فديته منو ؟؟ محمد والا ابوه ..
غايوه احمر ويهها : الاثنيــن ..
ضحكت : ههههههههههههههههههه ..
استانس اذا حد انحرج غيـري .. ^ــ^..
شرب راكان قهوته ..
راكان : يـلا سـاره ..
وطلع وانا حسيـت ان حد سحبـني دخلني داخل البيت مره ثانيه ..
قلت : شــنوووو ؟؟
نجوى فاتحه حلجها : هذي ريـلج ..؟
قلت : ايه ..
نجوى : هـااي راكان ..
قلت : ايه شفيــج ..
نجوى سوت عمـرها مغمى عليـها ..
ضحكت : شفيـج ؟؟
نجوى : عذااااااب .. يجـــــنن ساارووه .. سلفيـني اياه ..
قلت : يالحيـوووووانه .. استحـي على ويهج ..
نجوى : والله ساروه يجنن كشخه كشخه ..
قلت: ذكري ربج وصلي على النبــي .. ترى ابيه ريـلي ..
نجوى : ما شالله تبارك الرحمن .. هااي الريايل .. مب عيال عماتي وعيال عمامي .. كل واحد يحسـب نفسه محد قده .. مـااالت عليهم بـس ..
ضحكت : ههههه الله يخس ابليســج ..
واسمع ذااك الهرن اللي ينفضــني ..
نجوى : ويـــه روحي روحي لا يطلقج ..
قلت : فااال الله ولا فالج يالعنز .. يالله يالله باااي ..
رحت بسـرعه وركبت السياره وانا اتنهد ..
راكان : هالكثــر ؟
قلت : سوووري ..
راكان وهو يحرك السيـاره : يا كثــر ما تعذرتي اليوم ..
ورحنا البيـت وراكان على طول دخل وبدل ونام .. اما انا بدلت وتميـت قاعده انتظـر النوم يجيني .. رحت الصاله تميـت اطالع التلفزيون ليـن ما حسيـت بالنعـاااس ورحت ارقــد ..

وعيـت على اصوات ضايقتـني .. فتحت عيني وشفت الليت مفتووح .. يعني طلع الصبـح .. التفت ما لقيـت راكان .. واسمع صوت في الحمام .. قلت اكيـد راكان اليحن بيروح الدوام .. قمت على حيلي ورحت الحمام الثاني واغتسلت على السريـع وطلعت رحت المطبـخ على طول .. تميـت احووووس ابي اسوي له فطوور .. بس المشكله ما اعرف شنو ابي اسوي ..
دخل علي راكان ..
راكان : قااعده من صبــح شتسويـن ؟
قلت : بسوي لك فطـووور ..
راكان : اهااا .. يلا سوي عيـل .. انا بنتظــرج في الصاله ..
قلت : لا لا لا لا .. مافي ..
راكان وقف : شنو ؟
قلت : تسوي معـاي ..
راكان : ما اعرف اسوي شـي ..
قلت : حتى انا عادي .. حط اي شي على النار يستوي لك شي ..
راكان : ههههههههه شنو هاي بعد ..
قلت : هههه هاي نظـريتي ..
راكان : اوكي يـلا ..
قلت : طلع بيضتيـن ..
راح وجاب بيضتيـن .. وتميـنا نشتغل وطلع نص الاكل مالح ونصه ماصخ ونصه محرووق .. بس أكلناه .. لازم الواحد يفتخـر باللي يسويـه .. ^ــ^

مـر اسبوع .. ونور انخطبــت من ريال طيـب واهله زينين يصيـر رفيـج جاسم اخوها .. وملجتها الاسبووع الياي .. وعلاقتي مع راكان كل ماله وتصيـر احسـن ..

رجع راكان من الدوام ..
راكان : جهزي روحج .. على المغرب بنروح بيت ابوي ..
قلت : ليـش ؟
راكان : امي عازمتـنا ..
قلت : واعزمت هجوور ؟
راكان : والله مادري عنها ..
دخل الغرفه يبدل وانا رحت المطبخ اجهز الغدى ..
تغديـنا وراح راكان الغرفه ينام .. وانا انسدحت على الكنبـه طالع فلم .. وغطيـت ..

قمت وشفت راكان مجابلني ويطالعني وهو مبتسم ..
عدلت قعدتي بسـرعه : شفيــك ؟
راكان : ولا شـي ..
قلت : ليـش جي تطالعني ؟
راكان : ههههه شفيـج حبـي .. عادي .. بـس يـلا روحي تجهزي .. بنروح بنت ابوي الحيـن ..
قلت : راكـــان ..؟
راكان : عيـونه ..
ابتسمت : تسلم لي عيونك .. بـس بغيــت اسأل .. ابوك شخباره ..؟
راكان : بتروحين له الحين وبتشوفين اخباره ..
قلت : لا .. مـره من زمان قالت لي هاجر انه متغيـر وصايـر كلـه يهاوش ..
راكان : ايه هاي فتـره يات وعدت ..
قلت : من شنو ؟
راكان : مادري .. بس كله يسب في ذياب .. انتي ما عليـج .. يلا روحي لبسـي لا نتأخـر ..
قلت : اوكي ..
رحت تسبحت ولبـست تنوره زيتيه حرير وفيها من تحت دانيـل بيــج .. وبدي بيـج وفيـه شغلات بالزيتي .. وحطيت لي مكيـاج بيـج وشخطت الكحل في عيني وحطيت لي قلوس لونه نفس لون شفايفي .. مشطت شعري ورفعته بكليب زيتي ولبست عباتي وطلعت ..
ورحنـا بيـت بو غيـث .. اول ما دخلت الصاله ..
دخلت : الســلام عليــكم ..
عمتي قامت بابتسامه : عليـكم السـلام ..
رحت سلمت عليها ..
عمتي : الحمدلله على سلامتكم ..
قلت : الله يسلمج من الشـر ..
سلم عليها راكان ..
عمتـي : شخبااركم شمسويــن ..؟
راكان : الحمدلله بخيــر ..
قلت : عمتي الا وين هاجر ..
عمتي : للحيـن ما يات ..
عمتـي : الا ما سألتي عن اريـج ..
ابتسمت بفشيـله : لا انا ادري انها هنيه .. وعلى ما اعتقد هي تدري بعد ان احنا بنجـي .. يعني المفروض هي تسأل ..
عمتي طالعتني والتفتت .. طالعت راكان كان يطالعني وهو شكله كاتم الضحكه .. ابتسمت وطلعت جوالي لان ياني مسـج .. وكان المسج من لطووف ..
" قدرك بقلبي حي لا تحسبه مات ..
رغم المشاغل وانقطاع المراسيل ..
سامح من يعزك لو حصل منه تقصيـر ..
محد تجي دنياه حسب اختياره ..
ربك عطاك من الغلا لين خلااك ..
تسكن قلوب الناس لو كنت غاايب .. "


وااي فديتها لطوووف ... تميت ادور مسجات حلوه ما لقيـت .. مسجاتي كلها سوالف ..
قلت : راكان عندك مسجات حلوه ..
راكان عطاني جواله : هااج شوفي ..
خذته وتميت انبـر .. سمعت عمتي تقول ..
عمتي : وعاادي تعطيـها جوالك ..
راكان : ايه عادي .. شفيـها ؟
عمتي : لا بس محد سواها قبلك ..
راكان : هه شفيـها زيـن ..
عمتي : بعد ما تدري وين بتدخل ووين بتتعبث ..
كنت برد بس راكان سبقني ..
راكان : انا واثق فيها .. وخلها تسوي اللي تسويه في جوالي .. حلالها فديـتها ..
فديــــــــــتك والله انت .. محد حاس فيني وعارف قيمتي غيـرك .. فديت هالخشم والله .. لقيت مسج حلو وطرشته لي ومن جوالي طرشته لها ..
اريج : رااااااكااااااان رجعـــــت ..
راكان قام : لا توني في المطـار ..
اريـج راحت له مستنه : هههههههههه .. والله وحشتني ..شخبااارك ..
راكان : طيـب طااب حالج .. انتي شخباارج ..؟
اريج تنهدت : نفس كل يوم ..
واخيـرا التفتت علي ..
اريـج : اوه ساره .. شخباارج .." وسلمت علي "
قلت : بخيـــــــــر دام اني مع حبيبي ..
اريج طالعتني وطالعته وراحت فوق بسـرعه ..
عمتي : يعني انتــي متعمده تجرحيــنها ..
شهقت : ليــش انا شقــلت ..؟
عمتـي : يعني انتي ما تدريـن ان البنت تعقدت بعد ما انفصخت خطوبتها من ولد عمها ..
قلت : وانا شدراااني ..
عمتي رفعت ثيابها شوي عشان تمشي اسرع وراحت لها .. وانا تمـيت قاعده ومنزله راسـي ..
راكان : يـــــــه .. ماعليــج منهم اقوول .. كلهم خرااطيــن ..
قلت : والله ما كنت اقصد ..
راكان : خليهم يولون .. وولد عمها ما فصـخ الخطوبه منيه والدرب .. هاااي كله من سوواد ويهها .. بس خليني سـاكت ..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-17-2010, 06:15 PM   #25 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5099 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



انا : قمرهم كلهم


الجــــــــــــ 23 ــــزء

وانفتح الباب الا بهاجر يايه ..
هاجر : هيلووووووووووووو افري بدي ..
نقزت : هجووووووووووووووور ..
هاجر : تعالي بسـرعه لميـــني ..
رحت لها ولميـتها ..
هاجر : وحشتيــني يالخااايسه ..
قلت : والله انتي اكثــر والله ..
هاجر : شخبـــــــاارج ..؟ شمسويه مع اخوووي ..؟
قلت : الحمدلله كل شي تمام ..
راكان : احم احم ..
هاجر : واااااي فديـتك .. تعال سلم علي ..
راكان : وليش انتي ما تجيـن ؟
هاجر : زين بايي الحيــن ..
وراحت له شوي شوي وسلمت عليه ..
هاجر قعدت : باركوا لي باركوا لي ..
راكان وهو يتعبث في الجوال : مبرووك ..
قلت : مبروك بس على شنو ..؟
هاجر : انا حــامل ..
صرخت : صــــــج والله ..
هاجر تمثل المستحى : ايه ..
رحت بستها : الف الف الف مبروووك ..
راكان : اوه بصيــر خال .. ان شالله الف مبـروك ..
هاجر : الله يبارك فيــكم .. الفال لج ساروه ..
راكان رفع يده : آآآآآميــــــــــــن ..
هاجر : آآميــن ان شالله .. الا وين my mother ؟
راكان : فوق ..
هاجر : مب رايحه لها .. عبود موصيني ما اتعب روحي ..
قلت : وانتي تبيـنها اشاره ..
هاجر : ههههههه ايه والله ..
راكان : عبوود عااد ..
هاجر : هااا .؟
راكان : تقولين حق ريـلج عبووووود ؟
هاجر : ايه نعم ..
راكان : وعادي عنده ..
هاجر : ايه نعم .. ليـش ؟
راكان : لا اخبـر بعض الريايل يحبون الرزه ويعتبرون تصغيـر اسمهم اهانه ..
هاجر : انت قلت بعض .. وعبود فديته مو منهم ..
طالعته : انت منهم ..
راكان : احححم .. يعني في حزاات ..
هاجر : ايه ايه مثلهم .. بعد بتنكــر .. لازم تعدل صورتك جدام زوجتك .. انت مثلهم اخووي ..
ضحكت : ههههههههههههههه ..
راكان : ايه ما احب حد يقول لي راكانو والا ركون .. ما احب الالقااب .. راكان وخلاص ..
هاجر : هنيه التعقيــد ..
قلت : لا ويه فديــــته ريلي .. مب معقد ولا شــي ..
راكان : فديتج انا ..
هاجر : ايــه انا هنيه .. تموا شوي بعدين روحوا بيتكم وقولوا اللي تقولونه ..
راكان : ايه انتي محتـره .. لان عبوود على قولتج محد .. وماعندج حد يغازلج ..
هاجر :ايه محتـره .. لا تتغازلون جدااامي ..
ضحكت : هههههههههههه يالحســد ..
راكان قام : انا بروح اسلم على ابوي .. وعقب بروح مشوار صغيـر وبرجع ..
قلت : انا بعد بسلم على ابوك ..
هاجر : بجي معاااكم ..
ورحنـا كلنا غرفه بو غيـث ..
راكان : الســلام عليــكم يــبه ..
بو غيث : هــلا راااكــان .. هلا يبه .. تعال تعال ..
راكان باسه على راسه : شخباارك يبه شمسوي ..؟
بو غيث : والله حالي هذا هو .. انت شلونك وشلون ساره .. ان شالله كلكم بخيــر ..
راكان : الحمدلله بخيـر .. كاهي سـاره عند الباب .. تعالي سلمي على ابوي ..
رحت بسته على راسه : شلوونك عمــي ؟
بو غيث : الحمدلله .. انتي شحالج .؟.
قلت : طــيب طااب حالك ..
هاجر نقز عند ابوها : يبه يبه .. بااارك لي بتصيــر يد .. بيجيك حفيــد ..
بو غيث : هـا .. شتقووليــن .. من ساره حاامل ..؟
هاجر : يــااسلاااام .. الحين انا اللي اقوول وساره تحمل .. شلون هاي .. لا يبه انا الحااامل ..
بوغيث : هههههههه مبــرووك يا يبه مبروووك ..
قلت : الله يعطيك طوله العمر وتشيل عيالها وعيالي ..
كلنا : آآميـــن ..
قام راكان : يـلا انا برووح .. تامروني بشـي ..؟
قلت : وين بتروح ..؟
راكان : الميلس عند الربع .. من زمان ما قعدت معاهم ..
قلت : بكره روح لهم زين .. الحين امك تعزمك وتروح ..
راكان : شاسوي .. انا قايل لهم من ذاك الاسبوع اني بجيهم يوم الخميس ..ومايصير اخلف في وعدي ..
ابتسمت : اووكي .. الله يحفظــك ..
ابتسم لي وراح ..
هاجر تطالعني بنص عين : انا شقلت الحين ..؟
قلت : ههههه ما قلـــت شــي ..
هاجر : هالابتساامااات شحقه بعد ..
قلت : هههههه يعني اذا طالعته اكشــر ..
هاجر : ايه كشـري ..
بو غيث : شفيــكم ..
هاجر : لا مافينا شــي .. يلا يبه احنا نخليك ترتااح الحين .. مع السلامه ..
بسته على راسه : مع الســلامه عمــي ..
بو غيث : الله يرضــى عليكم ..
قعدنا انا وهاجر في الصاله وياتنا عمتي وقعدت شوي ويا غيـث .. وبشـرتهم هاجر انها حامل .. وغيث يحليله استاانس .. وما توقعت عمتي انها رااح تفرح هالكثــر ..
عمتي : وي عساااااه الف الف الف مبرووووك ..
هاجر: الله يبارك فيج ..
عمتي : وان شالله قريــب نشووف عيال راكان ..
انا وهاجر : ان شالله ..
هاجر : وانت الشيخ غيث .. مب ناوي تتزوج ..؟
غيث : والله شلي بالزواج وعبالته .. عايش مرتاح ولاني مسؤل عن احد ..
هاجر : انزين الزواج نصف الديــن ..
غيث :يعني اذا ما تزوجت بدخل النااار ..
هاجر : هههه ليش انت ضامن انك تدخل الجنه ..؟؟
غيث : الله ما يضيـع حق احد ..
هاجر: وانت الصاج .. والنعم بالله .. بس بعد لازم تتزووج يخي ..
غيث : ليش لقيتيلي وحده ..؟
هاجر : ادور لك من هالثانيه ..
غيث : ريحي روحج ..
عمتي : انتي تكلمين منو حبيبتي .. انتي الحين قاعده تكلمين ايبس راااسج في العالم ..
ضحكنا : ههههههههههههههههه ..
غيث : لا راسي مب يابس بس انا مقتنع في اللي في راسي .. وانتو ما اقنعتوني بفكرتكم .
عمتي : خلك مع فكرتك .. وما راح يطري عليك الزواج الا اذا كبـرت ومحد يبيك بعدين ..
غيث : والله حياة الاعزوبيه شحلااااتها ..
هاجر : انت يبي لك قعده مع عبود وراكان .. وتفحص معاهم اذا الزواج حلو والا بلشه ..
غيث : ههههه مع اني عارف اجابه عبود على قولتج .. بس بسألهم ..
هاجر : ليــش شبتكووون اجابته يعني ..؟
غيث : لا بسمعها اول وبعدين بقول لج .. ههه .. يلا عن خشمكم .. بروح ..
عمتي : وين ؟
غيث : برع عند الربع .. هناك راكان معاهم ..
عمتي : اوكي ..
وتمينا في الصاله انا وهاجر وعمتي وبعدين نزلت اريج .. وقمنا نتكلم عن وايد اشياء .. بس احس اريج وايد حاقده علي .. حطوا العشا وتعشينا وللحين راكان ما جـا .. استانس على القعده هناك ..
عقب العشا تمينا في الصاله .. بس عمتي ماكانت طبيعيه .. شكلها تعبانه
قلت : عمتي ..
عمتي : هممم ..
قلت : قومي ارتاحي في دارج . شكلج تعبانه ..
عمتي : لا الحين بكون احسن ..
صدينا انا وهاجر وتمينا نسولف .. وشوي ونسمع ون .. التفتنا احنا الثنتين على عمتي .. لقيناها طايحه على الكرسي ووجهها كله عرق وصايره صفـرا ..
هاجر صرخت : يــــــــمـــــاه ..
وانا حطيت يدي على حلجي وانا خايفه ..
هاجر عند امها : يمه يمه شفيــــج ؟؟
وعمتي نفس وضعها ..
هاجر : اتصــــــــــــــلي حق راااكاااااان شفيـــــج واقفه ..
خذت الجوال بسرعه وانا انتفض واتصلت حق راكان ..
راكان : هلا ساره ..
قلت : راااااااكاان .. تعال البيت بسـرعه ..
راكان : ليـش ؟
قلت : امك .. امك تعباانه تعااااال بســرعه ارجوووك ..
راكان :امـــي تعــباانه ...؟ شفيـــها ؟؟
قلت : مادري مادري .. تعال ودها المستشفــى ..
راكان : يااايكم الحيـــن ..
ودقايق وراكان عند الباب ..
راكان راح صوب امه : يمه شفيـــج ..
ما ترد .. بس تون ..
شلها راكان وكان غيث توه واصل وشلوها مع بعض ..
راكان : انتو تمو هنيه ..
هاجر تصيـح: بروووح معاكم ..
غيث : تمي هنيــه خلااااص ..
وراحوا ..
انا قعدت ودقات قلبي تسمع فريج .. وهاجر تصيـح ..
رحت لها وضميــتها : اهدي .. ان شالله تكووون بخيــر .. ادعي لها ..
هاجر : اول مـره يصيــر فيها جـي .. اول مره ..
قلت : ان شالله خيـر .. بس انتي لا تصيــحيـن ..
سكتت هاجر وانا رحت المطبخ بجيب لها عصيـر عشان تهدى ..
فتحت الثلاجه وصبيت لها عصيـر ..
سمعت حس التفت لقيت ظل .. تخرعه وطاح القلاس وانكسـر ..
سميت بالرحمن ودورت شي امسح فيه العصيـر ..
.....: بل بل بل .. هاي كله عشان شفتيني ..
رفعت راسي بسـرعه لقيته ذياب .. لبست شيلتي بسرعه ووني بطلع من المطبخ الا يرتز عند الباب ..
ذياب : انا يوم اكلمج تردين علي .. من فاكره روحج انتي ..
قلت : انــــــت الحيـــــن شتبــــــي فيني .. شتبييييي ..؟
ذياب : هههههه اعصاابج الا ينط لج عرج انا اقوول .. بس ابي اعلمج من هاااي ذياب اللي تحتقريـنه ..
قلت : لا انا اعرف عدل من يكووون ذيااب .. اوسخ واقبح واحد شفته بحيااتي ..
ذياب طالعني بعصبيه : ايه من كثــر اللي تعرفيـهم.. وانا الوحيــد بين الشبااب اللي تعرفينهم طلعج على حقيقتج .. من جي تكرهيني ..
قلت : اي شباب اي خراابيط .. انت تحسب الناس كلهم نفسك ونفس طينتك ..
ذياب : لا الناس مب كلهم نفسـي .. بس انتي اللي نفسـي .. وعلى فكره .. تراني لايق عليج اكثر من راكان .. لان راكان طيب وينقص عليه بســرعه .. اما انتي سووووسه ولاحد يقدر عليـج ..
قلت : ذياااب احترم نفسك احسن لك .. تراني للحين حاشمتك ..
ذياب : لا انا تخرعت بصرااحه .. تخرعت .. بموووووت من الخوف .. " صرخ علي " يعنـــــــي شبتســــــويـــــن ..؟
قلت : بعلم عليك راكان وبخليه هو يتصرف معــاااك ..
ذياب : هــه .. راكان ..؟ تحسبينه بيسويلج شي يعني .. شي طبيعي بيوقف مع اخووه .. والا انتي على بالج الغريب يفرق بينا ..
قلت : اصـلا انت مب صـااحي .. وانا ما عندي استعداد اكلم مينون ..
دزيته وطلعت وسحبــني من يدي ..
ذياب : ايه انتـــــي .. مب تسبيــني وتطلعيــن .. لو انتي قد الكــلام اللي تقولينه جان حطيتي عيــنج في عيــني ..
قلت : انا عمري ما قلت كلام انا مو قده ..
ذيااب : انزين يابنت راشــد .. انا اوريــج ..
صرخت : اعــلى ما في خيــلك اركبــه .. وسو كل اللي تقدر تسويـــه ..
وطلعت من المطبخ بسرعه ورحت الصاله .. لقيت هاجر نايمه .. قعدت على الكرسي وانا القط انفااسي .. ويدي ترجف ..
اتصلت حق راكان ..
راكان : هلا ..
قلت : هااا راكان .. شصار على عمتي ؟
راكان : لا الحمدلله جات سليمه .. الضغط ارتفع عندها شوي ..
قلت : ليـش جي مره وحده ارتفع ..؟
راكان : والله مادري .. يمكن ما كلت دواها .. يلا الحين اخليــج .. بجيج الحيـن ..
قلت : ليش مب تام مع امك ..؟
راكان : لا غيـث بيتم ..
قلت : اوكي عيل .. في امان الله ..
راكان : في امان الكريـم ..
لبست عباتي وعدلت شيلتي ومسكت شنطتي ..
هاجر بكسل : بتروحيــن ..؟
قلت : ايه بعد شوي راكان بيجيني ..
هاجر : شخباار امي ؟
قلت : ركان طمني .. قال ان الضغط ارتفع عندها شوي ..
هاجر : فديتها .. الله يقومها بالسـلامه ..
قلت : آآميــن ..
هاجر : سوري نمت عنج .. بس انا من اصيح انام ..
قلت: لا عادي ..
تمينا ساكتيـن .. وانا انتظـر راكان ..
اوووف تأخر .. باتصل له احسن ..
اتصلت له ما رد .. اتصلت له مره ثانيه سكر الخط ..
يعني اكيد في الطريج ..
هاجر : شفيــج ؟
قلت : ولا شي .. بس انتظر راكان ..
هاجر : انا طرشت مسج حق عبود قلت له اني ببات هنيه ..
قلت : بتباتيـن ؟
هاجر : ايه ابي اشوف امي ..
رن تلفوني شفت المتصل راكان ..
رديـت : هلا ..
راكان : انا عند الباب ..
وسكـر ..
قلت : يـلا حبيبتـي .. اخليـج الحيـن .. راكان عند الباب ..
هاجر : اوكي عيل انا بروح ابدل .. يلا بااي ..
قلت : مع السلامه ..
شليت شنطتي وطلعت .. لقيـت ذياب عند باب الشارع .. قلبي قام يدق بقوه .. حسيت ان ريلي ما تقدر تمشـي .. بس غصبتها ومشيـت .. وركبـت السيـاره ..
قلت : السـلام عليكم ..
راكان : وعليكم السلام ..
وعلى طول مشـى ورحنا البيت .. وطول الوقت ساكتيــن ..
ذياب شيبي كان واقف عند الباب .. ليكون قال حق راكان عن الهوشه .. لا ما اعتقد والا راكان بيهاوشني والا بيكلمني من البدايه ..
وصلنا البيت ونزلنا ..
دخلت الغرفه وبدلت ورحت الصاله ..شفت راكان للحين بثيابه وقاعد في الصاله والتلفزيون مسكـر ..
قلت : ليش ما فتحت التلفزيون ..؟
راكان تم ساكت ..
رحت صوب راكان ومسكت ذراعه : راكان عمتي فيها شي ..
نفض ذراعه عشان اشيل يدي وقام ..
قلت : شصـايـر ؟
راكان تم يطالعني بنظـرات تخـرع ..
قلت : ليـش جي تطالعني ..؟
راكان : من حمــد ؟
صدمني : شــــنووووو ؟
راكان : لا تسوين روحج بريــــــــئه .. حمد منوووووو ؟
قلت : حمد ..؟ انت عن من تتكلم ..
مسك ذراعي وقومني من على الارض ..
راكان :حمد .. حبيب القلب .. والا ذياب نسااج اياه ..
بلعت ريجي وتميت ساكته .,.
راكان صرخ : انطـــــــقــــــي ..
قلت : حمد ماااضـي ..
راكان : انتي كم ماضي عندج .. هااا .. كم مااضي .. وليش ما صارحتيني بماضيــج ..
تميت ساكته واصيــح ..
راكان : لا صيــحيــن .. لا تحسبيــن هالدموووع راح تهديني ..
قلت : انت شفيــــك .. بس ذياب يقول لك اي شي وانت تصدقه ..؟
راكان : لا انا ما صدقته الا لما راواني الدليل ..
بلعت ريجي : شنو الدليل ..؟
راكان : كان مسجل صوووتج وانتي تعترفين له عن قصــتج ..
ما فهمت شي ..
راكان : لا تطااالعيني بنظراات الغبااء .. انتي يوم كنتي تحبين ذياااب .. ما اعترفتي له ان كانت لج علاقه مع ولد جيرانكم حمد ..
صحت ..
راكان : رديييييييي ..
قلت : ايه ..
راكان : طلع ذياب اذكى منج .. سجل كل اللي قلتيه .. وسمعني اياه ..
راكان : انتي مالج امااان .. مالج امـاااان ..
صرخت عليه : انــــــــــت ليــــــش تزوجـــتني ..؟ ليــــــــــــش ؟؟ اذا انت ما تدري ليش انا ادري .. عشان انسيك حبيبتك .. مو هذااا الصــــــج ..
طالعني وكانه مستغرب من الكلام اللي قلته ..
صرخت : لا تطــــــالعنـــــــــــي جــــــــــــــــي .. والا شنو اللي يحدك تتزوج وحده كانت تحب اخووووك ..
راكان قعد: انا ما انكر اني تزوجتج عشان احيي بدور في قلبي بدور .. لان كل ما اشوفج اتذكرها .. شكلج .. صوتج .. ضحكتج .. كل شي فيــج يذكرني فيها .. والسبب الثاني .. عشان اغطي بلوه ذياب اللي كان بيسويها لو ما لحقت عليكم ..
نزلت راسي وانا اصيـح ..
قلت وانا اصيـح : وانا ما انكـر اني حبيـت حمد .. لاني كنت مفتقده هالحب في البيت وفي كل مكان .. لقيت عند حمد هالحب .. بس بعد ما اكتشفت ان حبي له اكثر من حبه لي .. قلبي تنظف منه .. حتى ما فكرت اني اسمع اعتذاراته لي .. لانه ما همني بعد ما نكرني من حياته .. اما ذياب .. قص علي .. وانا اصلا ما حبيته .. بس بغيـت املي وقت فرااغي .. وكل اللي صار فيني .. لان ما عندي حد يوعيني ولا حد يقولي يا ساره هذا صح وهذا خطأ .. انا شاسوي اذا انا تربيت من الزمن .. وخذت درووس منه .. بس درووسه وايد صعبه .. صعبه وتجرح .. انا توقعت الكل بيوقف ضدي وبيحاربني .. الا انت يا راكان .. الا انت .. صـج حمد كان ماضي .. بس انتهى .. اما انت ياراكان ماضيك انتهى وخليته يعيش معاي انا .. بدوووور انتهت وتزوجتني انا عشان تخليني انا بدالها .. انت ياراكان تزوجت بدوووور ما تزوجت سااره ..

رحت الغرفه بسرعه وتميت اصيــح .. يااي يعاتبني عشاان انا كنت احب حمد .. وهالحب انتهى .. بس ما عاتب نفسه .. انا مستحيل اعيــش معاه .. مستحيـــــــــل ..
قمت وخذت الشنطه من فوق الكبت وحطيت ملابسي فيها .. ولبست عباتي وخذت شنطتي وطلعت ..
راكان : ويــن ؟
قلت : بروح بيت اهلي ..
راكان تم ساكت ..
قلت : لان بدور ماتت ..
راكان : انا بوصلج ..
قلت : لا مشكوور .. بقول حق اخوي يوصلني ..
راكان : لا الوقت متأخر .. محد بيكون قاعد ..
يعني قلبه علي ؟
اخذ مني الشنطه وركب السياره .. وانا ركبت ورى وتميت اصيــح ..
وصلني البيت وطول الطريج ساكتين ..
كان باب الحوش مفتوح .. دخلت وطقيت باب الصاله .. وافتحت لي الخدامه .. عطيتها الشنطه والتفت وراي لقيت راكان للحين واقف ..صديت عنه ودخلت .. لقيت امي في الصاله .. رحت لها بسرعه وصحت في حظنها ..
امي : وي ســاره يمه شفيــج ..؟ قوومي قولي شفيــج ؟؟
تميت اصيــح .. شاقول لج يا يمه شاااقوووول ..
امي : سارووه تكلمــي .. شفيــج ؟؟ ليــش تصيــحيــن ..؟
سمعت حس الباب .. ورحت اركض غرفتي .. نطيت على السرير وتميـــت اصيــح ..
يا خسـاره حبي .. ياا خساااره .. وانا كل ما احب شخص يطلع مايستاااهل هالحــب .. محــد يستااهل حبي محــــــد .. وماحسيت بالدنيا ونمت ..

وعيت على شي بارد في راسي .. فتحت عيني بالغصــب لقيـت امي وغايوه فوق راسـي .. وحاطين فوطه بارده على راسي ..
غايوه : ما بغيـتي تقووميــن .. هالكثــر رقااد ..
تميت اطالعها ..
امي : يمه ساره شفيـج ..؟ شصاايـر ..؟ شاللي خلاج امس تدخلين علي جي .. وانا وابوج نتصل في راكان وتلفونه مغلق .. شالسالفه ..؟
نزلت دمعه حاره من زاويه عيني وانا سااكته ..
امي : ساره يمه مب زين اللي تسوينه في نفسج ..
غايوه : ساروه تكلمي .. ترى سكوتج ما راح ينفعج .. المشكله يمكن تنحل .. ترى سكووتج ما بيحلها ..
حذفت الفوطه اللي على راسي وصرخت : طلعووووووووو بررررررررع خلووووووني بروووووحي .. خلوووووني بروووووحي .. ما ابيييييييكم .. ما احبــــكم ..
طلعت غايوه وهي تصيح وامي وراها .. وانا تميت على وضعيتي ..
كل اللي يحب ما رده بيعرف ان محد يقدّر حبه .. ضميت المخده و وتميت اتذكر نفسي شلون اركض ورى اللي احبه واذل نفسي عشان ارضيه .. اتذكر نفسي يوم اضحك وافرح على كذبهم لي .. هم 3 يمكن يكونون وايد ويمكن يكونون شوي .. بس هم علموني درووس ما انساها في حيــاتي ..
قطع حبل افكاري رنه التلفون .. شفت المتصل هاجر .. مارديت وتميت على نفس وضعيتي.. ردت اتصلت مره ومرتيـن ..
رديت بس تميت سااكته ..
هاجر : الووووو ..
ما رديت .......
هاجر : ساارووووووه .. الووووو ..
قلت : شتبيـن ؟
هاجر : هااا .؟
صرخت : شتبيـــــــــــــن .. مب كفااايه اللي سوه خواااانج .. جايه انتي بعد تكملين علي .. هم موصيــــنج ..؟
هاجر : سااروه شفيــج ؟
قلت : لا تمثليــن علي دووور الطيبه .. ولا تسوين عمرج تحبيـني وخايفه علي .. ترى في هالزمن محد يحب الا نفســـه .. وانا بصيــر مثلكم .. لاني يوم استويت غيــر محد تقبلني .. محـــد ..
هاجر صاحت : سااروه شفيــج .. ما توقعت خلافج انتي وراكان بيصيـر جي .. اهدي شوي ..
صرخت : انا هاااااااااااااااديه .. انتي اللي اصحي وطلعي على حقيقتج .. وما ابيــــج تتصليــن على هالرقم .. لا تتصليــــــــــــــــن .. انسيــني ..
وسكرت وحذفت الجوال وتكسر ..
صرخت وانا احذف المخدات: اكرررررررررررررررررركم اكررررررررررهممممم كللللللللكم ..
تميت اصيح بصوت عالي ..انفتح الباب وتخرعت وطحت جنب السرير ..
ابوي جا صوبي : ســاره شفيــج ..
تميت اطالعه وانا اصيــح ..
ابوي : شفيــج شصاايـر ؟؟ راكان سوى فيج شي ..؟ تكلمــي .. اذا لا انتي ولا هو راضيــن تتكلمووون .. حد فيكم يفهمني شصااايـر ..
قلت : ابي اتطلق ..
ابوي فتح عينه : شنـــــــو ؟
صرخت : ابي اتطلــــق ولا حد فيكم يعااااااارض .. انا اعرف مصلحتــي اكثــر منكم .. واخاااف على نفسي اكثــر منكم ..
ابوي : ليـش الطلاق يا ساره ليـش ؟ في بعض المشاكل تنحل .. مو على طول طلاق من اول مشكله .. اذا السالفه جي محد بيتم متزوج .. الكل متطلقين ..
قلت : انت بالذاات المفرووض ما تتكلم ..
ابوي بانت على ملامحه الانصدام والتعجب : شنـــــو ؟؟
وقفت : انت لا تتكلم .. طلقت امي عشان نزووووه .. وتزوجت اللي تبيها وجبت منها عيال وخليتهم في جبد امــي .. وبالاخيـر رجعت لها .. وهي المسكيــنه رجعت لك عشاان عيالهـا .. والحيـن تقول لي المشااكل ما تنحل بالطـلاق .. واذا القلب عااافه .. ما اتطلللق ؟
ابوي : انا غلطت يوم طلقت امج على سبب تافه .. وانا ما ابيج تغلطين نفس غلطتي .. تتطلقين والسبب تافه ...
قلت : انت ما تعرف السبب .. ومو مهم انك تعرفه .. بس اللي ابيك تعرفه انك تكلم راكان وتقووول له يطلقني.. وورقه طلاقي ابيها بكــــــره الصبــح .. واذا ما لقيــتها برفع عليه قضيــه ..
ابوي صرخ : ســــاره اصحــــــــــي .. اصحــي وشوفي نفسج انتي ويــن .. انتي لا تحسبين نفسج قاعده على كرسي العرش وبتتحكمين في الكـل .. هذا القرار مب من حقج تتخذيــنه برووحج .. هذا القرار لازم انتي وياه .. وما فكرتي اذا في بطنج ياهل منه والا لا ..؟
مسكت بطني وطالعت ابوي بصدمه ..
قلت : انا مب حامل ..
ابوي : حللتي ؟
هزيت راسي بمعنى لا ..
ابوي : اذا كنتي حامل يمكن هالولد هو اللي بيربط بينكم .. بس انا ما ابي العيال هي اللي تربط بينكم .. اللي يربط بينكم الحــب ..
صرخت وسديت اذني : لاااااااااا تقوووووووووووول حـــــــب .. لا انا احبه ولا هو يحبــني .. هو يحــب بدوووووووور .. يحبها ومايحبني ..
ابوي : من بدور ؟
قلت : وحده كاااااااان يحبهاااا ومااااتت .. وتزوجني عشاان اكووون بدوور .. ما تزوجني بكوني ساااره ..
ابوي تم ساكت ..
قلت : ما دااافعت عنه اشوووف ؟
ابوي : انا ما اداافع عنه والا ادافع ضده .. انا ما ابيكم تتشتتون .. توكم يهال .. واي كلمه بتزعلكم .. بس انتو فكروا انكم ما راح تعيشنو في هالدنيا الا مره وحده .. ولا تخلون اعداائكم اكثـر من القراب منكم ..
قلت : هالزمــن غداار ..
ابوي : لا لا لا ياساره لا تقولين جي .. ما تقدرين تحكمين على الزمن .. لان اللي مكونين هالزمن البشـر .. وهالبشر احنا .. ااحنا في يدنا نخلي الحياه حلو وفي يدنا نخليها واطيه ودنييه ..
سكت مب مقتنعه بكلام ابوي ..
ابوي : ابيــج الحيــن تفكريــن عدل .. لان راكان ما يتفرط فيه ..
وطلع وانا تميت ساكته وقاعده مكاني .. حسيت بصدااااع ودارت فيني الدنيـا .. يعني اللي سواه راكان شي بسيــط .. عااد ؟
يحاااسبني على ماضيي وما حاسب نفسه .. آآآآآآآه ياربي سااعدني .. انا مالي غيـرك .. الشكوى لغيـرك ياربي مذله ..
دخلت الحمام ابي اتسبح .. تسبحت وطلعت لقيـت تركي قاعد على سريري .. طنشته وتميت امشط شعـري ..
تركي طالعني وانا اطالعه من المنظـره ..
تركي : طــلاق مافـي ..
سكت وتميت امشط شعـري ..
تركي : تسمعيــني والا مطنشتني ..؟
قلت : مطنشتك ..
تركي : طنشي على كيفج .. بس ما بتتطلقيــن ..
صرخت عليه : وانــــــــت شــدخـــلك .. انـا ابي الطـلاق ومب انت اللي بتوقف في طريقي ..
تركي : لا حبيـــبتــي بوقــف في طــريــقج .. لانج بقــره وما تعرفيــن مصلحتــج ..
صرخت : لا تغلـــط ولا تتدخل في حيااتي الشخصيـه ..
تركي : لا بتدخل .. اذا شفتج نفس باقي الحريم مب متدخل ..
قلت : وانـا شفيــني غيــر عنهم يعني .؟
تركي : من خلاااف بسيـط واول وااحد بعد تبين الطـلاق .. انا اشهد انج مب صااحيـه ..
قلت : ايه انا مب صااحيـه .. انا ميــنووونه .. شلون تبون ولد عمتكم يرتبط في ميـنووونه .. شلوووووون .؟
تركي قام ومسكني من ثيابي : ساااروه شوووفي .. انتي ما تكلمين راكان الحيــن ..ولا تكلميـن ابووي .. انتي تكلميــني انا .. وانتي تعرفيـن ان هالاسلووب يستفزني .. تكلمي عدل لا يجيج شي ما يعجبج ..
قلت : لا يعجبـــني .. سو اللي تبيه .. بس بتطلق ..
مد يده وعطاني سطـاار .. ومن قوته كنت بطيح .. بس وقفت في ويهه وطالعته بنظـره احتقاار .. وطلع ..
صرخت عشان يسمعني : انــــــــت اصــلا لو ريـــــال ما مــديــــــــت يـــدك على حـــــرمه .. يالحقيـــــــــــــــر ..
يا وفتح الباب بقوه .. رجعت على ورى خطوتيـن .. ويات مشاعل وراه ..
مشاعل ماسكته من يده : لا تــركــي خلها .. خلـهـا كيفـها ..
تركي : لا شـنوووو كيفـها .. خليني بأدبها ..
مشاعل : لا تركي خلها .. حراام عليـك ..
تركي تنهد وراح .. وياتني مشاعل .. ومسكتي من كتفـي ..
مشاعل : شفيـج حبيبتي .. اهدي ترى الدنيا ما تسوى ..
قلت : بهاااي صدقتي .. الدنيـا ما تسوى ..
مشاعل : ويهج اصـفر .. روحي كلي لج شـي .. مب زين اللي تسوينه بروحج ..
انسدحت على السرير وصحت ..
مشاعل : مهما يكون الخلاف اللي بينج وبين زوجج ما توصل للطلاق يا حبيبتي .. ياما انا وتركي نتهاوش .. ونختلف في اشياء وايد .. لكن ما طلبت الطلاق .. ولا فكرت اني اتطلق منه .. وترى محد عانا وجرب الم الوحده كثـري .. انتي فكري فيها .. وبتلاقـين ان سبب الخلاف اللي بينكم تافه ..
قلت وانا اصيـح : تــافه ..؟ انتي جربتي ان زوجج يعترف لج بلسانه ان هو متزوجج عشان يتذكر حبيبته الميته .. تحسبيـنها هيــنه يا مشاااعل .. هيـــنه ؟؟
مشاعل تمت ساكته ..
قلت : طبعا مو هينه .. شلووون ترضينها على نفســج ؟؟
مشاعل : لا هينه حبيبتـي .. اذا هااي المشكله هينه ..
قلت : هيـــــنه ؟
مشاعل : ايه تهون .. اذا تركي اعترف لي انه تزوجني عشان يتذكر فيني حبيبته السابقه وهي اصلا ميته .. بحاول قد ما اقدر اخليه يحب مشاعل .. خليه انتي يحب سااره .. حاولي تخلينه يحبج بطيبتج .. وبضحكتج .. بسوالفج انتي .. مب هي ..
قلت : انا مب مجبووره فيه .. دام انه بغاها هي .. خله يعيش وياها في الاحــلام ..
مشاعل : لا تستسلميــن ..
قلت : انا ما اركــض ورااه .. هو ما يبيني وانا ما ابيه ..
مشاعل : شدرااج انه ما يبيـج ..؟
قلت : لو يبيـني ما اعترف لي باللي في راسه ..
مشاعل : هو لو ما يبيـج جان طلقج .. ما خلاج عنده ..
قلت : خلااااااص مشاعل عورتــي رااسي .. خليني بروحي ..
مشاعل : اوكي حبيبتي .. انا آسفه ..
وطلعت .. تميت منسدحه على السرير .. وشفت الساعه كانت 3 ونص .. خذت جوالي اللي على الارض وركبته في بعض وشغلته ..
شفت مسج .. فتحته وكان من هاجر ..
" سـاره حبيبتي .. لا تدخليني في الخلاف اللي بينج وبين راكان .. انا ادري ان راكان غلطان ومافي يدي اسوي شي .. ارجووج ردي علي " طنشتها وحطيت جوالي عند راسي وانسدحت على السرير وتميت العب في شعري المبلل وسرحت .. مادري ليش الكل يعتبـرني انا الغلطــانه .. ليش راكان ما يغلط .. ليـش كلهم ضدي وواقفين معاه .. هل انا تفكيـري غلط وما معاي حق ازعل .. والا هم عشان ما يدرون باللي صار ويعتبرون السبب سخيف .. يااربي شااسوي ..؟
انطق الباب ..
قلت : الباب مفتووح ..
دخل خالي ووراه لطوف ..
رحت بسـرعه سلم على خالي وضميت لطوف وتميت اصيــح ..
لطوف : ويه سااروه شفيــج ..؟ ههههه هالكثـر وحشتـج ..؟
خالي : يـلا ساره عاد لا تقلبينها مناحه .. احنا ياين نفرحج الحيـن ..
مسحت دموعي : تفرحووني .؟
لطوف : ايه حبيبتي .. نفرحج ..
قلت : الله يستـر ..
خالي : ههههههههههههههه والله انتي حالتج كسيفه .. الحين بقول لج خبر زين تقولين الله يستر ..
لطوف : سااروه انا حـااامل .. بيصيـر عندج ولد خال ..
صرخت : صــــــــــــــــج ؟؟
لطوف : ايه هههههههههه ..
ضميـتها : الف مبرووك حبيبتـي ..
لطوف : الله يبارك فيـج والفال لج ..
قلت : لا ان شالله ..
خالي : هــا ؟
قلت : مابي منه عيال .. كنت قبل اتمناهم .. الحين لا ..
لطوف : ليـش شصاايـر ؟
قلت : ما ابيه لا هو ولا عياله ..
خالي : انتي تتكلميـن عن راكان والا غيـره ؟؟
قلت : امبلا هو بعيـنه .. " رحت سريري وقعدت" ومن بيكون غيـره ..
خالي : ليـش ؟؟ توكم شزيـنكم .. من اللي نضلكم ؟
قلت : محد نظلنا .. الحقيقه وبانت ..
خالي : اي حقيقه واي خراابيــط .. انتي من صجج قاعده تتكلميـن .؟
قلت : وهاااي سالفه حد يتغشمــر فيها ..
خالي طالعني منصدم من الكلام اللي اقوله .. وطلع برع ..
لطوف طالعته وياتني : سااروه شصاايـر .,.؟ شفيـج هبيتي على مشاري جي ..
قلت : انا ما هبيت على حد ..هو اللي سألني وانا جاوبته .. وابيـج لطوف تكلمين هاجر وتخلينها تكلم راكان عشان يطلقني .. انا ما ابي اكلم حد من صوبهم ..
لطوف شهقت : شـــــنوووووووو ؟؟ تتطلقيــن ..
حسيت بصدااع قلت : ايه ايه اتطلق .. انا مب اخر ولا اول وحده تتطلق ..
لطوف : ليــش تتطلقيـــن .. شالسالفه .. متزوج عليــج ؟؟ شمسووووي ؟
قلت : تقدرين تقولين جي ..
لطوف : سااروه لا تكلميـني بالالغاااز .. تكلمي عدل ..
قلت : لطوووف انا مب متفيجه لج .. رااسي يعورني ومالي نفس حد ..
لطوف : قووومي نزلي الصاله .. امشــي ..
قلت : مابي .. بنزل وكلهم بيعطووني محاضراات مالها اول ولا تالي ..
لطوف : لا محد بيعطيج محاضرات صدقيني .. تلاقينهم كلهم ينتظرونج ..
تنهدت : ببدل وبنزل ..
لطوف : بنتظرج انا هنيه ..
فتحت كبتي وما كان لي خاطر انزل كلش .. خذت لي جلابيه بنفسجيه فااتحه وعليها ورود كبيـره وفي الورود شـك .. رفعت شعري بكليب وتم شوي من شعري طايح .. ورنزلت مع لطوف ..
لطوف : انت من متى هنيه ..
قلت : من امس ..
لطوف : ما كلمتي راكان ..
طالعتها بنظـره حسستها بمدى سخافة سؤالها .. ابتسمت وصدت ..
لقيت ابوي وخالي وامي واليهال في الصاله ..
ابوي : هــلا ببنيتي هلا ..
ابتسمت مجبوره له وقعدت جنبه ..
ابوي : ما بغيتي تنزليـن ..
سكت وتميت اطالع التلفزيون ..
امي : للحيـن راسـج ما لاااان ..
طالعتها وصديت ..
امي : مادري من اكلم انا ..
قمت ورحت غرفتي بسـرعه وقفلت على روحي الباب .. ورحت عند الدريشه وانا كاتمه صيحتي .. بســي صيااح بسـي .. كفايه اليوم صحت واايد .. يااربي ليـش محد يفهمني .. ليــش .. كلهم يحسبوني انا الغلطااانه .. كلهم يستصغرووون مشاعري .. ليش محد فااهمني ياربي ..
قطع افكاري رنه جوالي .. رحت اشوف من وانصدمت بالمتصــل .. معقوووله راكان بيتصل فيني ..؟ شيـــــــبي .. ليكــوووون بيطلقـــــني ..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-17-2010, 06:16 PM   #26 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5099 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



انا : قمرهم كلهم


الجــــــ 24 ـــــزء

رحت صوب التلفون وانا ارجف .. ما اعرف ارد والا اطنش .. توني برد الا سكـر .. حمدت ربي ورجعت مكاني جنب الدريشـه .. ورد اتصل وردت دقات قلبي تزيد .. سألت نفسـي .. انا للحين احبه والا قلبي غسله .. رديت ..
رديـت : ......
راكان : الوووو ..
سكت ..
راكان : الووو ساره ..
تميت ساكته ..
راكان : سااره ردي علي .. الوووووووو ..
سكرت التلفووون وتميت اصيـح .. وحشــني صووتك .. وحشتني ضحكتك .. وحشتني يلستك .. وحشـــتني ..
رحت وحضنت المخده وتميت اصيــح ..

تميـت على هالحـالله سبووع .. ما اطلع من غرفتي الا نادر .. الكل عيز معاي وانا معانده وراكبه راسـي .. حتى راكان يتصل فيني وانا ما ارد ..

ياني مســج وفتحته بـسـرعه وكان من نور ..
" لا تنـــسووون ملجتي بكره .. بحضوركم تكتمل فرحتي فديتكم "ابتسمت .. فرحت لها من قلبي والله .. عسى ان شالله يكون حظها احسن من حظي .. انا مالي حظ في هالدنيا ووين ما اطقها عويا ..
تربعت بوسط السرير وجابلت الطوفه .. حسيت بلوعه و انسدحت ونمت ..
وعيت على طق الباب ..
صرخت : منـووووووووو ؟
ابوي : فتحـــي ..
قمت بكســل وفتحت الباب ..
ابوي : يـلا عشـا .. ليكون كنتي نايمه من مسااعه ..
قلت : ايه ..
ابوي : انزين يلا نزلي تعشـي ..
دخلت الغرفه : مابي ..
ابوي : شلون ما تبيـن .. لاغدا ولا عشـا ..
قلت : مابي وخلاص ..
ابوي طالعني بحزن وطلع ..
سكرت الباب من وراه وقفلته وسكرت الليت وسكرت المكيف وفتحت الدريشه وانسحدت .. حسيـت بخوووف وبالوحده .. نزلت كم دمعه ونمت ..

قمت لاني حسيـت بتعـب .. ظهري يعورني وجسمي كله متكسـر ..
دخلت الحمام واغتسلت ولبست بيجامتي وشفت الساعه كانت 12 الظهـر .. توضيت وصليت ونزلت ..
لقيت امي وتركي ومشاعل في الصاله .. وتركي ومشاعل كانوا لابسـين ثياب طلعه ..
قلت : السلام عليكم ..
كلهم : وعليكم السلام ..
قعدت .. وعم الهدوووء في الصاله .. شوي ويجي ابوي من برع ..
ابوي : السلام عليكم ..
كلنا : وعليكم السلام ..
راح غرفته على طول ..
تركي : يلا مشاعل ..
امي : وين ..؟
تركي : المستشفـى ..
امي : ليـش ؟
تركي : مشاعل عندها موعد مال الحمل شفيـج يمه مسرع نسيتي ..
امي : والله متدودهه ..
تركي : انزين لا تنتظـرونا على الغدا .. انا ومشاعل بنتغدى برع ..
امي : على راحتكم ..
تركي : يلا في امان الله ..
امي : في حفظه ..
وطلعوا ..
امي : اليوم ملجه نور ..
قلت: ادري ..
امي : يعني جهزي روحج ..
سكـت ..
نزل ابوي ..
ابوي :يـــلا يــلا غداا .. تراني يووعاااان ..
امي قامت : يلا امشوا ..
قلت : انا ما ابي ..
سحبني ابوي ودخلني المطبخ ..
ابوي : مب على كيفج .. بتمووتين انتي ..
قلت : يبه مب مشتهيه ..
ابوي : انتي بتشوفين الاكل بتنفتح نفسـج ..
تغديتنا وانا حطيت لي شوي وكلت .. ورحت غرفتي لقيت مكالمه من هاجر .. تشاورت اتصل لها والا لا .. اتصلت ..
هاجر : هلا والله هلا سااروه ..
قلت : اهليـن ..
هاجر : شخباارج ..؟
قلت : نفس امس ..
هاجر : هونيها وتهون .. مافي شي يستاهل زعلج يابنت الخال ..
تنهدت ..
هاجر : ترى كلمتني لطوف ..
قلت : انزين ..
هاجر : وقالت لي انج تبين الطـلاق ..
قلت : ايه ابي الطلاق .. وقولي حق راكان ..
هاجر : قلت له ..
قلبي وقف : وشقال ؟
هاجر : حسيت انه انصدم وبس تم ساكت ..
سكت ..
هاجر : ليش تبين الصلاق ساروه ؟
قلت : اسباب خاصه ..
هاجر : ساروه من متى صار بيني وبينج سبب خاص .. احنا مفضوحين عند بعض ..
قلت : يا هاجر هو ما تزوجني انا ..
هاجر : شنـــووو ؟
قلت : ما تزوجني انا .. وخلاااص ..
هاجر : ساروه بعد ما يصير تخليني متعلقه .. شلون ما تزوجج وتبين منه الطلاق الحيــن ..
قلت : هو تزوجني .. بس ما تزوج ساره بنت راشـد .. هو تزوج وحده ثانيه كان يحبها .. وعشان ماتت وما قدر يتزوجها .. تزوجني انا عشان يكمل حبه .. هجوور هاي شتسميــنه ؟
هاجر : انتي من قال لج هالكلام ..
قلت : هو بنفسه ..
هاجر : معقووووووله ..
قلت : لا تستبعدين شي عن اي احد ..
هاجر : لا ساروه لا تتشائمين ..
قلت : انا مب متشائمه .. الا شفت الدنيا على حقيقتها .. انا احسـب الدنيا مثل امي !! ازعلها وتراضيني .. بس طلعت غيــر يا هجوور غيـــر .. ما توقعت انها بتنكــبني ..
هاجر : ساروه انا ابي ايج ..
قلت : وين تجيني ..؟
هاجر : ابي اجي البيـت ..
قلت : ليـش ؟
هاجر : ما يصيـر اجي ..
قلت: امبـلا حيـاج ..
هاجر : يلا الحين انا يايه ..
سكرت من عندها واستغربت منها .. شتبي فيني بتيني الحين ..
حذفت الجوال على السرير ونزلت ..
قلت : وين ابوي ؟
امي : نايم ..
قعدت وحاطه ريل على ريل واهزها ومتضاايقه حتى من نفســي .. وامي ماسكه كتاب وتقـرى فيه .. والتلفزيون مسكـر .. واليهال نصهم نايمين ونصهم يدرسون .. وانا قاعده واهز ريلي ..
تنهدت : اووووووف ممليــــن ..
امي : قومي سوي لج مهره ..
قلت : شاسوي يعني ؟
امي : روحي قري قران عشان ترتاح نفسيتج ..
رحت الغرفه وريولي تضرب الارض بقوه .. وسمعت امي
تقول : الله يهديــــج ..
دخلت الغرفه ولبست جينز وبدي احمر نك ويد طويله ..و شفت تلفوني يرن ..
رديـت : هاا ..
هاجر : شنو هااا بعد .. المهم .. فتحي الباب ..
قلت : مسـرع وصلتي ..
هاجر : ايه في قلبي حره عليـج لازم اوصل بسـرعه .. فتحي الباب بسـرعه ..
قلت : زيــن ..
نزلت تحت وفتحت باب الصاله ..
امي : وين ؟
قلت : هجور برع ..
وطلعت وفتحت لها الباب وشفت سياره راكان واقفه .. انصب قلبي .. تروعت .. لزقت في الباب ..
دخلت هاجر..
هاجر : الســلام عليـكم ..
قلت: وعليكم السلام ..
سلمت علي ..
هاجر : شخباارج ..؟
قلت : دخلي داخل .. يعني بنسولف عند الباب ..
هاجر : يلا ..
دخلتها الميلس ..
هاجر : شسالفه راكان ..؟
قلت : ما سألتيـه ؟
هاجر : سألته لكن ما جاوبنـي ..
قلت : كل السالفه هي اللي قلتها لج في التلفون ..
هاجر : مب هاي كله السالفه ..
قلت : عيـل ؟
هاجر : ساروه راكان يحبـج ..
قلت : ما يحبـني ..
هاجر : والله يحبـج ..
قلت : يمكن يحبـني .. عشان خليته يعيـش احلامه شوي معاي على اساس اني حبيبته ..
هاجر : ساروه لا تقولين حبيبته .. هاي يمكن كان معجب فيها .. او حب مراهقه .. الحين كل اللي في باله انتي ..
قلت : هه .. معجب فيها .. وحب مراهقه .. ليــش الاعجاب والا حب المراهقه يتم كم سـنه ؟ معقووله من الثانويه ليــــن الحيـن .. لين ما كبـر وصاار محامي عووود ..
هاجر : انزين دام انج تدرين انه كان يحب وحده وتدرين بالسالفه كلها .. ليـش تزوجتـيه ..
صدمني سؤالها .. وتميت ساكته ..
هاجر : ليش ما ترديـن ..؟ ليـش تزوجتيــه ؟
قلت : انا وايد ترددت قبل لا اقرر اني موافقه عليه والا لا .. بس الكل قاام يمدحه ويمدح لي اخلاقه .. وانا اعرف راكان غيـر عن ذياب واعرفه بطيبته .. وقلت يمكن نسى بدور .. قلت اصلا اكيــد نساها .. لو ما نساها ما تقدم لي وخطبني .. بس ما توقعت اني انا الوسيله اللي بربط بينه وبينها ..
هاجر : انزين يمكن راكان يوم تزوجج كان يبي بدور .. بس يمكن الحيـن يبيج انتـــي ..
قلت : انتي بنفسج قلتي يمكن .. راكان ثبت لي انه ما يحبني وللحيـن يحبها .. وقال لي بكل قوات عين .. ما انكر اني تزوجتج عشان احيي بدور في قلبي بدور .. لان كل ما اشوفج اتذكرها .. شكلج .. صوتج .. ضحكتج .. كل شي فيــج يذكرني فيها .. والسبب الثاني .. عشان اغطي بلوه ذياب اللي كان بيسويها لو ما لحقت عليكم ..
صحت : يعني ما تزوجني عشاني انا .. عشــان نفســه وعشاان اخوه .. انا شذنبــي يا هاجر شذنبـي ..
غطيت ويهي بيدي وتميت اصيـح .. ياتني هاجر وضمتـني ..
هاجر : خلاص حبيبتي .. لا تصيحيـن ..
قلت : والله اني تعبت وانا اصيـح .. تعبت وانا اتضايق .. خلاص الحياه ملت مني ..
هاجر : لا ساروه لا تقولين جي .. انتي ما حاولتي انج تتكلميـن معاه وتتفاهميـن ..
قلت : كفايه اللي قاله ..
هاجر : يمكن هاللي قاله كله من الغضب .. انتي حاولي تكلمينه وتتفاهميـن معاه ..
تميت ساكته افكر في كلامها ..
هاجر : تدرين من يايبني ..
قلت : راكان ..
هاجر : شدرااااج ؟
قلت : شفت سيارته يوم فتحت لج الباب ..
هاجر : وماحن قلبج عليه .. هو موصلني عشان اصلح بينكم ..
كابرت : لا ..
هاجر : انزين هو يبي يدخل الحيـن ..
قحصت من مكاني : لا ما يدخل ..
هاجر قامت : شفيـج ؟
قلت : ما ابي اشوفه ..
جاني مسج صرقعني .. فتحت وكان من راكان ..
" محدن سأل عني ولا قال وش فيه ..
محدن دري عن علتي وش جرالي .."


قريت المسج اكثـر من مره وانا واقفه ..
هاجر : شفيـج ..؟
قعدت : مافيني شـي ..
وطرشت له ..
" كان الخطا في عالمك شي عادي ..
ماني من لاجرحته ضحك لك .. "
هاجر : شتسويـن ؟
قلت : اطرش مسـج حق اخوج ..
هاجر : اي واحد ؟
قلت : يعني من بيكووون غيـر راكان ..
هاجر نقزت صوبي بابتسامه : شطرشتيله ؟
رويتها الجوال ..
شهقت : ليـــــــش ؟
قلت: وانتي شتتوقعيني اطرش له ..؟
وانفتح علينا باب الميلس .. وانا وهاجر شهقـنا ولزقنا في بعض ..
كان واقف عند الباب .. كان لابس بدله .. وشعره منكوش .. وحالته حاله ..
هاجر : راكـــاااااان ؟
لزقت ورى هاجر وقلبي يرقع ..
راكان يصارخ : انتـــــي من فااكره نفســـج ؟؟ منوووووووو ؟؟
تميت اطالعه بنظـره خوف .. اما هاجر كانت واقفه منصدمه ..
راكان : مااا ترديــن ؟؟
قلت : انا ما ابيـــك خلاااااص رووووح ..
راكان : هو على كيــفج .. انا ترى بأمكاااني اخذج من بيت اهلج غصب عنج تسمعيــــن .. بس انا مخليـج قلت يمكن تعقل وتفكــر .. بس مافي فااايده .. ما عندج عقل ولا عندج احسـاااااس ..
قلت : لا تغللللللللط .. احترمني نفس ما انا محترمتك ..
راكان : اي احتراام يا ام الاحتراام .. لو انتي محترمه نفسج جان رديتي لي من ثاني يوم .. شلون ترضينها على نفسـج وتمين هالكثـر في بيت ابووج ..
قلت : انت قلتها .. قاعده فــي بيــت ابوووي مب في الشارع ..
راكان : بـس عندج زووج ..
قلت : وانا ما ابيه ..
هاجر : اهدووو شفيــكم جي شبيتو .. كل شي بالتفااهم ينحل ..
راكان أشر علي : الا هــذي .. ما ينفع معاها الا القوه .. وعلى قوله المثل .. اللي ما تجيبه عصا موسى .. تجيبه عصا فرعون ..
قلت : يعني شبتسوووي .. بتاخذني الغصــب ..؟
راكان : ايه باخذج بالغصــب ..
قلت : هـه .. يلا جان تقدر ..
يا صوبي وسحبني من يدي ..
صرخت : يمـااااااااه ..
راكان : لا تصارخيــن ..
امي فتحت الباب : شصاايـر ..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-17-2010, 06:18 PM   #27 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5099 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



انا : قمرهم كلهم


الجـــــــــ 25 ـــــزء


حاولت اهد يدي عن يده لكنه ماسكني عدل ..
قلت : يمـاااااااه بيذبحنـــيييييي ..
امي : شبتسوي فيها راكان ..
صرخت : بيذبحـــــنيييييييييييييي ..
راكان : بوديها بيتي .. هناك مكانها .. بسها دلع ..
امي سكتت ..
قلت : يمااااا خذيني ما ابيه ..
امي : هو للحيـن زوجج .. روحي عنده وان شالله تنحل اموركم ..
راكان : عمتي ما عليج امـر .. عباتها ..
قلت : لااااااااااااا .. انت ما بتااخذني .. ابي اتم هنيه .. انت مالك حق علي .. طلقنـــي ..
راحت امي ..
قلت : لااااا تروحيـــــن ..
راكان مسكني من يدي الثانيه : انتي مب ساكته .. سكتي عوررتي رااسـي ..
قلت : عسااااه البـط ..
يات امي ماسكه عباتي وشيلتي ..
قلت : يمه انتي ما تبيني ..
امي : مكانج في بيت ريـلج ..
قلت : بعتووني .. لهالدرجه انا رخيصـه ..
امي : انا ما بعتج .. بس مكانج هناك .. وبيت ابوج مفتوح لج 24 ساعه ..
خذ راكان عباتي وعطاني اياها ..
مسكتها وحذفتها : مب لابستها .. وبتم هنيه ..
راكان : سااره لا تناحسيـن ..
تميت متكتفه وماعطته ظهـري .. وامي طلعت برع الميلس ..
هاجر : انا بنتظـركم في السياره ..
شل راكان العبايه ..
راكان : لبسيها ..
قلت : مابي .. مب رايحه معاااك اقول لك ..
راكان : انا اقول لج بتروحيـن معاي .. بالطيـب بالغصـب بتروحيـن .. " صرخ " لبســـي عباااتج والا انا بلبســج ..
تميت واقفه مكاني ..
سحبني من يدي ولبسني العباه وانا اصيـح ..
راكان : قولي تبيني انا البسـج ..
قلت وانا اصيح : ما ابيــــــــك .. طلقـــــــــني ..
راكان مسك يدي وطلعنا من الميلس .. نفضت يدي عشان ما امسك يده .. مسكني من ذراعي ودخلني السياره .. غطيت ويهي بيدي وتميت اصيــح ..

وقفت السيـاره وانا على وضعي .. مغطيه ويهي بيدي وقاعده اصيـح .. فتح راكان الباب ..
راكان : مــب نازله ..؟
طالعته بنظـره كره ..
سحبني ونزلني من السياره ..
دخلت وتميت واقفه عند باب الصاله ..
راكان : هناك الغرفه مب هنيه ..
تميت ساكته واطالعه ..
راكان تنهد : كيفــج ..
راح الغرفه وانا تميت واقفه مكاني .. معانده روحي .. طلع من الغرفه لابس كاشخ بالثوب والغتـره وريحه العطـر تارسه المكان ..
راكان : تبين شي من برع ..
يكلمني ولا كأنه ساحبني حالي حال العنز ..
طالعته وكشرت وصديت ..
راكان : يلا مع السلامه ..
طلع وقفل الباب وراه .. انصدمت من حركته .. ليش يقفل علي الباب .. ليــش .. شنو شايفني ..
قعدت مكاني .. عند الباب .. تميـــت قااعده فتـره طويـله .. بس اصيـح ..
ياني نوم ونمت مكاني ..
وعيت ولقيت نفسي على السرير .. قمت بسرعه .. ولقيت نفسي بلا عبايه وبلا شيله .. من يابني هنيه .. ؟ التفت يمين ويسار ما لقيت راكان .. ليـكون وانا نايمه امشـي ؟
انفتح الباب ونخرعت ..
راكان : واخيـرا قمتـي .. تعالي الصاله يلا .. تمللت بروحي ..
قلت : وانت ليكووون فاكرني لعبه .. متى ما تبيني اقعد معاك بقعد ومتى ما مليت مني تخليني اولي ..
راكان : لا انا ابيـج ..
قلت : وانا ما ابيــك ..
قمت وطحت من كثـر ما الفراش ملتف علي ..
راكان ياني بسرعه : اسم الله عليــج ..
ومسكني من يدي يبي يقومني .. نفضت يدي عنه ..
قلت : اعرف اقووم بروحي ..
راكان : هههههه عسى ما تعورتي ..
طالعته بعصبيه : ما تعورت .. اصلا الطيحه كانت خفيفه .. اااااصـلا ماطحت ..
راكان : هههههههههههههههههههههههههههههه .. اوكي اوكي ..
شليت الفراش مني بعصبيه ورحت الحمام .. وقمت القط انفاسي .. واسمع ضحك راكان وانا في الغرفه .. سخيــــــف .. غسلت ويهي وتوضيت وصليت المغرب والعشا ..
قلت: ابـي ملابسي ..
راكان : قلت لهم يجيبون كل ملابسـج .. وكاهم بتلاقينهم تحت في الصاله ..
قلت : وليـش ما جبتهم ..
راكان : كنت بجيبهم .. بس ما يبتهم ..
طلعت من الغرفه ورحت الصاله .. شفت شناطي عند الباب .. حاولت اسحب شنطه لكن ما قدرت ..
راكان : قلت لج انا بجيبـهم ..
قعدت على الكرسي وحطيت ريل على ريل ..
شل الشناط ووداهم فوق .. تمللت .. ما اعرف شاسوي الحيـن .. راكان ما بيطلعني من البيت .. ولا ابي اروح حق حد .. كلهم ما يبوني .. التفت يمين ويسار ادور جوالي .. ويــنه ..؟
نزل راكان : شفيـج ..؟
قلت : انت شتبي ؟
راكان : مابي شي .. بس اشوفج تتلفتيـن .. قلت يمكن تدوريـني ..
قلت : لا والله ..
راكان : ايه ..
قلت : وين جوالي ؟
راكان : سألي روحج ..
قلت : انا يايبته معاي .. واتذكـر .. ويـنه ؟
راكان : هه .. وليش تسأليني انا .. تحسبين ان انا اللي اخذته .. انزيـن .. انا اللي ماخذه ..
قلت : جيــبه ..
راكان : انا ما خذته منج عشان اعطيـج اياه ..
مسكت اعصاابي قد ما اقدر وخذت نفس ..
قلت : راكان انت شتبي بالضبط .. ليـش تسوي كل هاي فيني .. ليش كل اللي ما ابيه تغصبني عليـه .. انا شسويــت لك .. المفروض انا اللي اعاقبك مو انـــــــت ..
راكان : لا انا ما ابي اسوي لج شي يضايقج .. انا بشـتري لج جوال يديد ..
قلت : ماابـــــي منك شـــي تفهم .. مااااااااابي .. عطــــني جوالي وكثـر الف خيـرك ..
راكان : مابي ..
نزلت راسي وتميت اهز ريلي .. فجأه تذكـرت شي ..
شهقت ..
راكان : شفيـج ؟
قلت: اليـوووووووووووووووووم ..
راكان : اليوم الاربـعاء .. خيـر ؟
قلت : ادري ان اليوم الاربـعااء .. اليوم ملجه نووور ..
راكان : وخيـر يا طيـر ..
قمت : بروووح البـس ..
ورحت بسـرعه الغرفه وفتحت الشنطه .. دورت لي اي فستان .. لقيت فستان واحد شريته عشان البسه حق ثاني يوم زواج ولا لبسته ..
دخلت الحمام ولبسته وفتحت شعري .. ما عرفت شاسوي فيه ..خلينه مفتوح وحطيت كليب صغيــر وحطيت بودره اخفي السواد اللي طلع تحت عيني .. وحطيت لي لون بسيط فوق عيني وحطيت لي كحل وقلوس ..
دخل راكان ..
راكان : ويـن على الله ؟
قلت : بروووح ملجه نور ..
راكان : استأذنتي منـي ..
قلت : رايـك ما يهمني .. لاني جي والا جي رايـحه ..
راكان : هه .. اوكي روحي ..
طالعته بنظـره تحدي وخذت عباتي وطالعت من الغرفه ..
رحت الصاله واتصلت حق خالي عشان ايجيني .. وكان راكان واقف فوق راسي ..
مسكت قبظه الباب ابي اطلع .. وكان الباب مقفول .. التفت على راكان ..
قلت : افتح لي الباب ..
راكان هز راسه بمعنى لا ..
تنهدت وغمضت عيوني : افتـــــــح البـااااب ..
راكان : لا ..
قلت : افتــح راكان .. بروحي متأخـره ..
راكان : مب انتي قلتي جي والا جي رايـحه .. راويني شلون بتروحين جي والا جي ..هه
قلت : راااااكاااااان لا تتمصخـر الحيــن .. تراني مو متفيجه لك كلـش .. ابي ارووح ..
راكان : روحي ..
رفع ركان سماعه التلفون واتصـل .. وان اطالعه ..
راكان : هلا مـشااري .. شـخباارك .. الحمدلله بخيـر .. ايه الحمدلله .. لا بس بغيـت اقول لك انا بودي ساره الملجه لا تتعب روحك .. لااا ياريال فاضي ما عندي شغل غيرها .. هههه اوكي .. في امان الله ..
قلت : بتوديـني ؟
راكان : لا ..
قلت : عيــل ليــــش قلت حق خالي ما ايجيني ..؟.
راكان : لاني ما ابيج تروووحيـن ..
مسكت راسي وهديت روحي على الارض : حرااااااااام عليــــك راكاااان حراااام عليـك " صحت " اانا شسويـــــت لك .. انا ادور شي يونسـني وانت تزيـدني كآأاابه .. حراام اللي تسوونه فيني والله حراام ..
ضميت ريلي لصدري وغطيت ويهي بيدي وتميت اصيـح ..
مسك يدي .. وقمت
قلت : لا تلمســـني .. انا ابيـك تطلقـني .. انت ما تحبـني ولا انا حبـك .. اكرررررررهك يا راكان اكـرهـــــك ..
رحت الغرفه بسـرعه وقفلت على روحي الباب وتميت اصيـح ..
واصارخ : اكررررررررهك .. اكررررررهك ما احبك .. محد يحبـني .. ولا حد يبيـني .. وانا ما ابي حـد .. ابـــــي اموووووووووووووووت .. يا عسى ربي ياخذني وافتك من هالدنيا الواااطيـه .. اللي ما بترحمني ولا بتخلي رحمه ربي تنزل علي ..
تميت اصيـح في غرفه الملابـس اللي داخل الغرفه .. لين ما نمت ..

وعيت على صوت صراخ و طق باب ..
تخرعت بس كنت عيزانه افتح الباب .. اصلا كان جسمي مكسـر ..
شفت الطق يزيـد .. حاولت اقوم وقمت وافتح الباب ورجعت مكاني ..
راكان معصب : ليـش ما تفتحيـن الباب ..؟
قلت : مادري كنت نايمه ..
تنهد وقعد .. وانا تكورت مكاني وغمضت عيوني ..
يا صوبي راكان : ليـش نايمه هنيه .. قومي نامي فوق ..
قلت : ما ابي ..
راكان : قوومي هنيه بيتكسـر جسمج .. حد ينام على الارض .. قومي يلاقومي ..
صديت الصوب الثاني .. ما وعيت الا هو شايلني ..
شهقت : نزلــــنيييييي .. نزلني بطيــــــــح ..
وحطني فوق السرير ..
تربعت وتميت ساكته واتنفس بسـرعه ..
راكان : عشان مره ثانيه ماتعانديني ..
تميت اطالعه ومنبطه جبدي منه ..
راكان : ليـش جي تطالعيني ..؟ ذابح لج حد انا ..
صديت عنه وانسدحت على السرير وسرحت ..
ياربي انا شباسوي هنيه .. هو شيبي فيني .. ليـش جي يعاملني .. انا ما ابيه .. ما ابيه خلاص .. بس للحيـن احبه .. والله احبه .. بس ما اقدر اعيـش مع واحد جرحنـي وذلني .. والحين يكمل عذابه لي .. شاسوي ياربي .. ساااعدني يارب ..
ونزلت دموعي ..
راكان جاني : شفيـج تصيحين ؟
ما رديت عليه ومسحت دموعي ..
راكان : ما تبيني ..؟
ما رديت عليه ..
راكان : كارهتني ..؟
ما رديت عليه ..
راكان : ودج تذبحيني .. في خاطرج تعذبيني ؟؟
قلت : ايـه ..
راكان : يعني ما تحبيني ؟
قلت بسرعه : لا ..
راكان : جوابج هذا بدون تفكيـر .. انا ادري انج تحبيني ..
قلت : اووف راكان انا ابي اناام .. روح خلاص ..
راكان : هااي غرفتي ..
قمت : انا اللي بروح ..
سحبني : هاي غرفتنا احنا الاثنين ..
قلت : ما ابيـها ..
راكان : مب على كيفـج ..
تنهدت : انزين وبعديـن ؟
راكان : بتنامين هنيه ..
قلت : وانت ؟
راكان : هنيه ..
قلت : راكان انت ما تفهم .. ما ابيــك ما احبـــك ..
راكان نزل راسه وتنهد : اوكي ..
وطلع .. تميت قاعده على السرير متأنبه .. حاسه باحراج من نفسي .. غطيت ويهي بالفراش ونمت ..

وعيـت وانا ميته من البرد .. ابي اقوم اسكر المكيف لكن حسيت روحي ثقيله .. قعدت اتنافض مكاني .. دخل راكان ولا تكلم ولا قال شي .. بدل وطلع ..
التفت وراي لقيت ريموت المكيف على الطاوله اللي جنب السرير .. اخذته وسكرت المكيف .. وتميت مكاني وانا متغطيه عدل بالفراش ..
حاسه بروحي اني تعبانه .. تميت مكاني ليـن المغرب .. مااقدر اتحرك .. دخل راكان طالعني وانا صديت عنه .. يا عندي ومسك راسي ..
راكان : راسج حار ..
تميت ساكته ..
راكان : قومي اوديج المستشفى ..
قلت : مابي منك شي ..
راكان : ساره انا يوم اقول لج قومي تقوميـن .. لانج تعرفين ان كلامي هو اللي بيمشي ..
صحت وقمت : انــت ما تحــس ..
لبست عباتي وقعدت ..
راكان : امشي يلا ..
قمت ولبست شيلتي وانا انزل بشوي شوي .. مسكني راكان من ذراعي .. كنت بهده بس حسيت براحه يوم مسكني .. حسيت اني اقدر اكمل مشـي ..
وصلت السياره ورحنا المستشفـى ..واحنا ساكتيـن ..
وفي غرفه الدكـتور ..
كشف علي ودخل راكان ..
راكان : خيـر يا دكتور ..
الدكتور : لا خيـر ان شالله .. بس لازمها شوي ترتااح .. لانها حـامل .. الف مبـروك ..
ركان طالعني وهو مبتسم .. انا فتحت عيوني ..
قلت : شنوووووووووووو ؟
الدكتور : ههههههه مبرووك .. وبكتب لك فيتامينات ومقويات ..
قعدت مكاني مب مصدقه ..
راكان قام : شكراً دكتور ..
الدكتور : ولوو .. هاد واجبنا ..
الدكتور عطى راكان ورقه الدواء .. وخلاني في الانتظار وراح الصيدليه .. وانا مب فاهمه الدكتور شنو يقول ..
يا راكان وركبنا السياره ..
قلت : انا حامل ؟
راكان : هههههه ايه فديتج حامل ..
مسكت بطني بسرعه .. يعني ولدي الحين داخل بطني ..
قلت : يعني بصيــــــر ام ..
راكان : هههههههه وانا بصيـر ابو ..
قلت :انزين راكان مابي اروح البيـــــــت ..
راكان : لا لازم حبيبتي .. الدكتور قال لازم ترتاحيـن ..
قلت : بس انا مابي ..
راكان : بس انا ابي ..
قلت : يـــــه وانت كل اللي تبيه بتسويه وانا ماتبي تسوي لي شي انا ابيه ..
راكان تم ساكت ووصلنا البيت ..
نزل وانا تميت قاعده ..
راكان : يلااا شتنتظرين ..
قلت : ما ابي ارجع البيت .. مـــــــــلل ..
راكان : بس انا مستاانس ..
وفتح الباب ونزلني ..
قلت : يالانااااااااني ..
راكان : طالع عليـج ..
قلت : انا مب اناانيه ..
راكان : ولا انا ..
قلت : والي تسويه هاي شنو ؟
راكان : تأديـب ..
قلت : وانا شسويـــت يعني عشان تأدبني ..؟
راكان :لا ما سويــتي شي .. يلا دخلي داخل ..
قلت : بقعد في الحوش بعد حرااام ..
راكان : لا مب حرام .. بس ممنوع ..
قلت : الدكتووور يبيني ارتااح ..
راكان : والراحه داااخل .. مب في الحوش .
قلت : بس انا ارتااح في الحووش ..
راكان : اوووف .. تراج بديتي تملليني .. يلا دخلي يـــــلاا ..
قلت : وانت مللتني وخلصت .. ترى لاعت جبدي وانا اسمع كلامك .. وانفذ .. مليت منك خلاااص ..
راكان : زين دخلي خلصيني ..
قمت وانا اتأفف ودخلت ورحت الغرفه على طول .. دخل راكان وراي وعطاني كيس الدواء .. وعلمني كم مره اخذه في اليوم بسرعه بسرعه وطلع ..
صرخت عشان يسمع : ايــــــــــه انتي اطلـع واستااااانس .. وانا اتم بروووووحي منزرعــــه في البيــــــت .. ابــــــــي اطلع مو على كيـــــــفك تخليــــني هنيــــــــه ..
دخل علي بسـرعه : اووش اوش .. سكتي ولا ابي اسمع حسـج .. بتمين هنيه وبهالحاله ليـن ما تعتدليـن ..
قلت : انا عدلـه فااااهم ..
راكان : ساره سكتي لا تخليني اعصب واطلع عن طوري ..
قلت : عصبت والا ما عصبـت عندي نفس الشــي .. لان ما يهمنـي .. تفهـــــم .. ما يهمنـــي ..
راكان : اوكي .. انا اعلمج ..
طلع وقفل علي الباب ..
شهقت ورحت اركض صووب الباب .. لقيته مقفوول ..
قلت : افتــــــح البـااااااااااب يالجبــــاااااااان .. افتح الباااااااااااااااب ..
قعدت وتميت اصيـح ..
ابي اطلــــــع .. افتح لي البااااب .. خلاص مليت منكم كلكم .. مليت من كل شي .. ابي امي .. ابي ابووووووووي ..
رحت صوب الدريشـه .. حاولت افتحها .. ما تنفتح كلها .. بس النـص .. مادري شمسوي فيها بعد .. تميت ادور التلفون .. ما لقيـت شي .. قعدت على الارض منهاره وانا اصيــح ..
شاسوي ياربي ..؟ شااسوي ..
انا لازم احاول اني اعيـش حيااتي واكملها .. دام اني حامل .. لازم ابدي حياتي من جديد ..
لا بـس راكان جرحــني .. راكان اهااني .. وهو ما يحبـني .. هو تزوجني عشان يحيي حبه ببدور .. هو خذاني الحين عشان يأدبني .. مب عشاان شي ..
بس انا لازم اكلمه .. اعرف هو شيبي ويعرف انا شنو ابي .. لاني احبـه للحيـن ..
لا انا ما احبــه .. ما احبـه .. ابــيه يطلقــني ..
وولــدي اللي في بطــني ؟؟!
بطيــحه .. ايه .. هالولد اللي من راكان ما ابيه ..
حراام الي بسويـه ..
لا مـــب حراام .. راكان ما يستاااهله .. وانا ما ابيه .. واذا نزلت البيبي بيكرهني وبيطلقني وبيرجعني بيت ابوي وبترجع لي حريتي ..
بس اهلي .. بيسكتوون عن اللي بسويـه ؟؟ بيسكتون اذا عرفوا اني طيحت البيبي ..
اصـلا ما بيدروون .. هم شدرااهم .. اهم شي افتك منه ومن ابوووه .. ما ابي شي يربطني براكان ولا هالعايله الكريــــهه ..
خلاااااااااااااااااص .. خلاص تعبت .. راسي عورني .. بطني يعورني .. ظهري ريلي كل جسمــي .. يمه وينج .. شوفي حالتي .. شوفيني شلون يوم رجعت له .. مب هاي اللي تبونه .. تبوني ارجع له .. شوفو شسوى فيني ..

تنهدت وانسدحت على السرير .. حاولت انام ما قدرت .. تميت مكاني ليـن الفجـر .. حسيت ان الباب بينفتح .. غطيت روحي عدل وطالعت الباب ..
دخل راكان لاسلام ولا كلام .. بدل ملابسه وقعد جنبي ..
تنهد : تبيني اطلقـج ؟
تميت ساكته ..
راكان : هااا ؟
انا :....
راكان : ليش ما تتكلميـن ؟
انا :.....
راكان : انا ما ابي اطلقج ..
قلت : عشان اللي في بطـني ؟
راكان : يمكن .. والسبب الاهم انـي احبـج ..
قلت : تحبــني ؟
راكان : ايه ..
قلت : وبدووور ؟
راكان : بدووور ؟ بدور خلاص .. حلت مكانها سـاره ..
قلت : وساره من بيحل مكانها ..
راكان : محــد ..
نزلت عيني ..
قلت : ليش سويـت فيني جي ..؟
راكان : كنت ابيج تنقهريـن شوي نفس ما قهرتيني ..
قلت : ومالقيت طريقه احسـن ..؟
راكان هز راسه بمعنى لا ..
سكت وهو سكت ..
راكان : تحبيني ؟
ابتسمت .. حسيت ان سؤاله يضحك .. بس ما عرفت شاقول ..
راكان : ما اسمع ..
قلت : ايه ..
راكان تربع : شكثــر ؟
قلت : شوي بـس ..
راكان : شوووووووي ؟
قلت : ايه .. اول تراضيني على اللي سويته فيني وعقب بحبك واايد ..
راكان : يلا نطلع ..؟
قلت : الحيــــن ؟
راكان : ايه ..
قلت : ويـن ؟
راكان : امشي وبتعرفيـن في الطريـج .. بس اول شي كلتي دوااج ؟
قلت : لا ..
راكان : ليـش ؟
بل .. هو لو يدري اني كنت بنزل الياهل .. بس زين تلاحقني وراضاني .. وانا يحليلي بسرعه ارضـى ..
راكان : اكلمج .. ليـش ما كلتيه ..؟
قلت : نسيــت يه .. الحين باكل ..
رحت وخذت الدواء ..
راكان : يلا ..
قلت :بلبـس .. والا غيـرت رايـك ..
راكان : لا ما غيـرته .. بس يلا لبســي .. يالبرووود ..
قلت: انا مب بارده والحين براويـك ..
ورحت بسـرعه فتحت الشنطه وطلعت لي جيـنز وبدي شتوي عشان الدنيـا برد ..
طلع راكان وبدلت وانا مب مصدقه .. راكان راضاني وانا رضيـت بهالسـرعه ؟ هاي كله من الحـب ..؟ انا لو قلت له ابي الطلاق حزتها بيطلقني ؟؟ خرعني بطقه الباب ..
قلت : زيــن زيــن ..
راكان : يـلا والا بهوون ( بكنسل ) ..
قلت : اوكي خلصـت ..
دورت عباتي ولقيتها جنب السرير طايحه من كم يوم .. خذتها ودورت شنطتي وتذكرت اني يايه بدون شنطه .. طلعت ..
قلت : خلصـت ..
راكان : يلا بنـا ..
في الطريـج ..
قلت : وين بنروح ؟
راكان : اممم .. البـحـر ..
تمينـا ساكتـين فتـره ..
راكان : تدريـن سااره ..
قلت : هممم ..
راكان : يوم سألتج قبل لا نطلع .. قلت لج تبيـن الطلاق ..
قلت : انزيـن ؟
راكان : لو قلتي لي ايه جان طلقتج ..
شهقت : شنووووووووو ؟
راكان : هه .. ليـش يعني يوم انتي طلبتـي الطـلاق ما كنتـي تبيـن تتطلقيـن ..
سكت ..
راكان : هاا ؟ شنو ؟
قلت : مادري .. كنت اتكلم بدون تفكيـر ..
راكان : والحيـن ..؟
قلت : والحيـن شنو ؟
راكان : الحيـن تتكلمين بتفكيـر والا نفس قبـل ..
قلت : امبـلا رد لي عقـلي ..
راكان : الحمدلله ..
قلت : بس اهون عليـك انك تطلقنـي ؟
راكان : مممادري .. هاذي كانت رغبـتج مو رغبـتي ..
نزلت راسـي : يعني كنت بتطلقـني ..؟
راكان : ايه نعم ..
قلت : والولد ..
راكان : مـره لي ومـره لـج ..
قلت : يعني شنووو ؟
راكان : ههههههههه ساره شفيــج .. احنا ما تطلقنا الحمدلله .. ولو طلبـتي الطلاق منيه لين باجـر ما راح اطلقـج .. تدريـن ليـش ..؟
قلت : ليـش ؟
راكان : لان قلبي عندج .. واذا رحتي مع قلبي بموووووت ..
قلت بدلع : اسم الله عليــك ..
تم يطالعني بنظـره تذوووب .. استحيـت ولفيـت صوب الدريشـه ..
شغل المسجـل وكـانت اغنيه طقو وموتو ..
طقوا وموتو قهر ..
حبي لحبيبي نهر ..
وحبه لي طوول الدهر ..
طقوا وموتوا قهر ..

ذايب انا في هواه ..
دايم معي يا غلاه ..
وقلبي دايم معاه ..
طقوا وموتوا قهر ..

يبيني والله وابيه ..
وبعمري كله اشتريه ..
احبه واموت فيه ..
طقوا و متوتو قهر ..

من حبنا ما ننوم ..
نسهر نعد النجوم ..
دايم معي والله دووم ..
طقوا وموتوا قهر ..

وصلـنا البـحر .. قعدنا مجابليـنه .. مسك يدي وتمينا ساكتيـن فتـره طويـله .. على طول هالفتـره ما تمللت ولا حسيـت بضيـج .. بالعكـس .. كنت حاسه برااحه وانتعااش .. كنت حاسه ان انا اليوم مولوده .. ومسكته ليدي حسستني انه بيتم معـاي طول العمـر ..
راكان : تمللتي ؟
قلت : لا بالعكـس .. بس استغربـت من سكوتك ..
راكان : انا قاصد اني اتم ساكت .. كنت ابيـج ترتاحيـن وتريحين اعصابـج .. عشان تفكريـن صـح ..
ابتسمت وتسلقيـت على الرمـل ..
قلت : تدري ..
راكان : همم ..
قلت : خاطري اتسبـح في البحـر ..
راكان : شنوو ؟ انتي ما قلتـي تخافيـن ..
قلت : ايه اخااف .. بس مادري ليـش الحيـن دش في خااطـري ..
راكان : يـلا ..
قلت : الحيـن ..
راكان : احسـن شي الحيـن .. يلا شلحي عباتج وشيلتج .. مافي حد هنيه ..
قلت : انتظـر خل الشروق يطلع ..
راكان : الحيـن بتنور الدنيـا .. يـلا ..
شلحت عباتي وشيلتي ومسكني راكان من يدي ويدخلني البحـر شوي شوي .. دست على حصـى
صرخت : وااااااي .. دست على شي دست على شــــــي ..
راكان : ههههههههه شفيـج ..؟ هاي حصى حصــى ..
قلت: لا لا خـلاص مابي .. راكان عشان خااطري . شوي بــس ..
قلت : اخاااف والله ..
راكان : شووفـي .. انا الحيـن بخليـج .. بس والله عقب ما تولديـن لا اخذج بالغصـب وادخلج واخليـج غوااصه بعد ..
قلت : ههههه ايه امبـلا .. بس يلا خلنا نرجع البيـت .. تعبـت ..
راكان : اووكي يـلا ..
قلت : بــس ويـن جوالي ..
راكان : خليــه يولــي ..
قلت : يــــــه ؟
راكان : تبيـنه ..؟
قلت : ايه ..
راكان : شفتي البحـر ..
قلت : شفته ..
راكان : خذفته فيه ..
قلت : ليـــــــش ؟
راكان : ههههههههه دوااج ..
قلت : لا عاد راكان قول الصـج ..
راكان : والله العظيـم . حذفته في البحـر ..
قلت : انت طاق طريـج ورايـح البحـر عشان تحذف جوالي ؟
راكان : لا انا اصـلا كل يوم هنيه .. من جيتي انتي البيـت .. ما اطلع ولا اروح مكان غيـر البحـر .. احذف همومي فيه وارجع ..
قلت : فديـــتك والله .. وانا اللي جايبه لك الهمووم ..
راكان : انتي الربـع .. وفي ثلاثه اربااع ..
قلت : من بعـد ؟؟
راكان تنهدت : بعديـن بعديـن .. انا الحيـن بروح البيـت واناااااام وارتاااح .. صار لي كم يوم ما انام عدل ..
قلت : يلا حبيبـي ..
ركبـنا السيـاره ورحـنا البيـت .. بدلنا ونمـنا على طوول ..
...


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-17-2010, 06:19 PM   #28 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5099 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



انا : قمرهم كلهم


الجــــــــــ 26 ــــزء ..

قمت الضحـى .. شفت راكان نايم .. رحت تسبحت وطلعت .. شفته بعد نايم .. رحت المطبخ سويت شاي وقهوه .. وحطيتهم في الصاله .. رحت الغرفه شفته نايم .. جيت صوبه ..
قلت : راكاااان قووم حبيبي .. مب رايـح الدواام ..؟
راكان يتقلب ولا كأني اتكلم ..
قلت : راكــاااان .. قووم يـلا .. " هزيته " قوووووم ..
راكان بكسل : شنوووو ؟
قلت : قوم الساعه 11 ..
راكان قام فز : السـاعه 11 ؟؟
قلت : ايه .. شوراك ؟
راكان : لا عندي موعد مع نااس الساعه 10 ونـص .. اوووف شلون جي ما حطيت منبه .. اوف ..
قام بسـرعه وراح تسبـح ولبس ثيابه ..
قلت : اشرب شاي انا مسويته ..
راكان : لا لا مستعيـل ..
قلت : عشاان خاااطري ..
راكان وقف وابتسم : يـلا عشان خاطرج .. صبيلي ..
ابتسمت وصبيت له شاي .. شربه وراح .. تميت قاعده انتظـره .. شفت تلفون الصاله .. رحت بسـرعه واتصلت حق امي وتميت اسولف معاها فديــتها ..
يا راكان الساعه 12 ..
قلت : يـلا يمه الحيـن اخليـج .. راكان وصل ..
امي : سلمي عليه فديـته ..
قلت : الله يسلمج يوصـل ان شالله...
امي : يلا في امان الله ..
قلت : في امان الكريـم .. وسلمي على الكل ...
امي : يبلغ ان شالله .. مع السلامه ..
سكـرت وانا رحت المطبـخ .. ابي اسوي الغدا .. نسيـــت اطبـخ ^ــ^ ..
راكان : شنو بتسويـن ؟
قلت : بسوي الغدا .. شتبي اسوي لك ؟؟
راكان : لا بنتغدا برع ..
قلت : احسـن بعد ..
راح الصاله .. حسيـت ان فيـه شـي .. شالسالفه مادري ..
قعدت جنبه ..
قلت : شفيـك راكان ..؟ مب على بعضـك ..
راكان : في شـي مضايقني .. او بالاحـرى قضيـه مضايقتني ..
قلت : خيــر ؟
راكان تنهد : ذيـاب ..
نزلت راسـي ..
راكان : ذياب يا ساره مينني .. بيذبحــني هالولد .. ما جنه ريال شكبـره .. تصرفاته طايشـه وتصرفات ياهل .. هذي تصرفات واحد عاقل مسلم .. جـي يسوي ..؟
قلت : اهدى وفهمــني شسوى .. انا ما فهمت شي من اللي قلته ..
راكان : انا عندي قضيه ضد اخوي .. يعني بوقف في المحكمه ادافع عن خصم اخووي ..
قلت : راااكااان لا تكلمني بالالغااز .. ابي اعرف شالسالفه ..
راكان : انا اقول لج السالفه .. شوفي .. راكان من كثـر الاعيبه على بنات الناس .. ما تلحقيـن مع اي بنيه غلط ومع اي بنت سولف ومع كم بنت طلع .. انا اعرف سوالفه من زمـان .. بس ما توقعت انه اب ..
قلت : شنووووو ..؟ ذياب ابو ؟
راكان : ايه .. ابو .. عنده ولد من وحده .. وهو كان واعدها بالزواج كالعاده .. وماتزوجها .. وسوى فعلته الشينه وحملت .. وهو من يومها ما شافها .. ولدت المـره ويابت له ولد .. ويات البنت عندي على اساس اني محامي وبدافع عنها .. وقالت لي كل سالفتها .. وانا قلت لها عطيني عنوان ابو الولد وانا بحاول احل القضيه بشكل ودي .. بلا محاكم وقضايا .. وعطتني اسمه ورقم تلفونه .. وتقول ما اعرف وين ساكن .. وانصدمت لقيت اسمه مرتز على الورقه ورقم تلفون .. قلت لها انا بتصـرف .. وراحت منيه وانا رحت بيت ابوي على طول .. شي طبيعي ما لقيت ذياب .. اتصلت فيه وقلت له ايي بسـرعه .. ويا وقلت له كل السالفه .. ما اعترف بالولد .. واتهمها بالكذب ..
قلت : انزين شلون ولدت .. احنا عندنا في المستشفيـات لازم يشوفون عقد الزواج ..
راكان : سألتها وقالت ولدت في بلادها .. لان اصلها عراقيـه .. بس اهلها كلهم هنيه .. وولدت في بيتهم .. ياتها وحده وولدتها .. وامها كانت هنيه .. بس هي بروحها سافرت العراق ..
قلت : واهلها .. ما سألوها عن الولد ..؟ والا شلون حملت ..؟ شكان موقف اهلها ..
راكان : اهلها هم كلهم امها واختها الصغيـره .. كانت تشتغل وتصرف عليهم .. ويا ذياب وقام يصـرف عليها عشان شي واحد وانتي تعرفيـنه .. ويوم حملت منه هدها وجابل غيـرها .. وامها مـره عوده وكبيـره .. ما قالت لها ان هالولد ولدها .. قالت ان ولد رفيـجتها ورفيـجتها مسافره .. عشان تستـر على روحهـا ..
قلت : هااي مب من البشــر ..
راكان : وانا الحيـن ابي اخليه يحلل والولد بعد يحلل عشان اقدمهم دليل .. بس مش عارف شلون اقنعه ..
قلت : تخليها علي ؟
راكان : شلووون ؟
قلت : انا بقص عليه بطريقتي وبخليه يروح يحلل ويعطيني الورقه بعد ..
راكان معصب : شبتسويـــن ؟
قلت بهدوء : بتعرف حزتها ..
راكان وكأنه يتذكر شنو سوى فيني من قبل : لا انا خايف عليج منه .. هذا مب آدمي ..
قلت بهدوء وانا أحآول ألطف الجو : لا تخااف .. هاجر بتكون معانا ..
راكان : يـلا عيـل .. الحيـن ..
قلت : لا الحيـن خلنا نتغدى .. انا يووعاانه ..
راكان : ايه انا بعـد .. امشـي عشان نروح بيت ابوي بعديـن ..
رحت الغرفه لبـست تنوره وبدي ولبست عباتي وخذت شنطتي وطلعت ..
راكان : خلصـتي يـلا ..
قلت : يلا ..
رحنا مطعم في فندق وتغدينا وسولفنا وابتعدنا عن السوالف اللي تغـث .. كانت سوالفنا عن نفسنا وعن البيبي وبـس ..
خلصنـا ورحـنا .. وراكان وقف عند محلات ..
قلت : وين بتروح ..؟
راكان : دقايق بـس ..
تميت انتظـره يمكن ربع ساعه .. تمللت .. ورجع وفي يده كيـس .. يوم ركب حطه في حضني ..
قلت : شنو ذيه ..
راكان : جوالج ..
فتحت الكـيس ولقيت جوال جديد ..
قلت : شريــت لي جواال ؟
راكان : يـب .. وبتلاقيـن الكـرت دااخل ها .. شوفي رقمج حـلوو .. انا عجبـني ..
شفت الرقم عجبـني .. وشفت الجوال وتميت اتعبث فيه وحطيت الكرت داخل وجرجته في السيـاره ..
وصلنا عند البيت .. وخفت ..
راكان : جاهزه ؟
قلت : خايفه ..
راكان : لا عادي .. انا طرشت رساله حق هاجر وقالت لي انها هناك .. وابشـري بعد ذياب مجابلها ..
سكت ..
راكان : شبتقوليـن له ؟
قلت : بشككه في اصلـه .. عشان يروح يحـلل ويعطيني الاثبـات ..
راكان ابتسم : والله خوش فله .. بس شلون وانا وهو توأم ..
قلت : انا مجهزه كل شـي ..
راكان : يلا عيـل نزلي قبل لا يروح ..
قلت : اوكي بس انت انزل معـاي ..
راكان : لا انا بروح من الباب اللي ورى ..وبدخل الميلس .. واذا لقيتي عبدالله زوج هاجر هناك قولي له اني هناك ..
قلت : اوكي ..
دخلت وانا امسك قلبي .. خايفه لا تكبـر السالفه بدل ما احلها .. طقيت الباب ..
هاجر : هـلاااااااااااااااااا بأم الزيــن ..
قلت بابتسامه : اهليـن ..
هاجر : حيااج حيااج ..
قلت : الله يحيـج ..
سلمت عليها ودخلت .. شفت عبدالله وذياب قاعديـن .. مسكت هاجر ..
همست لها : قولي حق عبدالله ان راكان في الميلس يبغيه ..
هاجر : زين ..
هاجر : عبوود .. راكان في الميلس ينطـرك ..
ذياب : وانا ؟؟
هاجر : والله ما نطق بأسمك .. " تسألني " قال يبغيـه ؟
هعزيت راسي بالنفي ..
هاجر تخصـرت : ما يبغيـك ..
ذياب : اوكي انا قااعد عيل عله على جبدكم ..
وهااي اللي ابغيـه ..
ذياب : هه شخبارج ساره ..؟
ابتسمت اغايضه : تمااام .. اخبارك انت ؟
ذياب : طيب ..
قعدت وهاجر جنبي وذياب مجابلـنا ..
همست حق هاجر : شوفي هجور .. انا الحيـن بقول كلام وابيـج بس تمشيـن معاي .. لان الكلام الي اقوله مب صـج ..
هاجر : اي كلام .. ما فهمت ..
قلت : انتي بس مشي معاي وخلاص ..
هاجر : اوكي ..
وسكتـنا فتـره ..
ذياب : شفيـكم ساكتيـن ..
قلت : والله انا متضايقه .. سمعت شي وايد ضايقني ..
ذياب ابتسم بخبث : خيـر ان شالله ..؟
قلت : ما اقدر اقول لك ..
ذياب : لا عادي قولي وكأني ما سمعت شـي ..
قلت : والله انا خايفه عليك ..
ذياب : علي انا ؟
هزيت راسـي بايه ..
ذياب : ليـش ؟
قلت : ذياب انت متأكد ان نهله امك .. وابوك ابوك ..؟
ذياب يطالعني ويطالع هاجر ..
قلت : متأكد ..
ذياب : هه شي طبيعي .. نفس ما انتي متأكده ان فاطمه امج وراشد ابوج ..
قلت : عندك اثباات صحي ..؟
ذياب : شفيــج انتي ؟؟ يعني كل الي عنده ام وابو عنده اثبات صحـي ..
قلت : لا .. انا مـثلا امي متأكده انها امي .. لانها امي صـج .. ومستعده اسوي لك فحوصات الـ DNA ..
ذياب : انزين انتي شتبيـن مني الحيـن ..؟
قلت : انا ما ابي منك شـي .. انت اللي قلت لي شنو اللي مضايقـج .. وقلت لك ..
سكتنا وانا اطالع هاجر وانا ماسكه ضحكتي .. وشفت ذياب حالته حاله .. ويحك راسه .. وشكله يتسائل ..
ذياب : انزين شلون انتي خمنتي ان انا مب ولد امي ولا ولد ابوي ..؟ على كيفج يعني ؟
قلت : يـااسلااام .. لا مب على كيفي .. امك الصجيه يات عندي البيت وروتني صوره وقالت لي ان هالولد ولدي وقالت اسمك الكامل .. وما قدرت اكذبها .. لانها مـره كبيـره ..
ذياب : وانتي اي وحده بتجيـج وبتقول لج ان هالولد ولدي بتصدقينها ..
قلت : وليــش ما اصدقها ..
ذياب : لاني ولد امي وابوي .. وانا وراكان توأم .. يعني شلون ؟
قلت : يخلق من الشبه اربعيـن ..
هاجر : ايه والا ليـش امي تعاملك معامله احسـن منـا ..
ذياب تم ساكت ..
قلت : عشـان تريـح نفسك سو تحليل الـ DNA ..
ذياب قام : ايه بحلل شوراي ..
وطلع ..
طلعت الضحكه اللي كنت كاتمتها : ههههههههههههههههههههههههههههه ..
هاجر : هههههههههههههه .. ليش تشلخيـن عليه ؟
قلت : عشان تحليل الـ DNA..
هاجر : شتبيـن فيه ؟
قلت : هههههههه سالفه طويله .. عقب باقول لج .. بس اللي ابيه ورقه تحليل الـ DNA ..
هاجر : اوووف .. قولي لي السالفه زيــن ..
تنهدت وقلت لها السالفه كلها ..
قلت : بس بليـــــــــــــز هجوور .. ما ابي حد يعـرف ..
هاجر شكلها متضايقه : ايه اكيـد محد بيعـرف .. لان هالفضيحه فضيحتنا كلـنا مب بس ذياب .. الله يســتر من الجـاي .. هاي البنت هي اللي تكلمت واشتكت .. الله يعلم كم بنت ساكته وساتره عليه ..
قلت : الله يسـتر على الجميـع ..
هاجر : هذا ذياب هو اللي ما يبي يستـر على روحه ..
سكتنا لان راكان يا صوبنا ..
راكان يا صوبـي : ها شسويـتي ..
قلت : راح يحلل كأنه ..
راكان ابتسم : الحمدلله .. ان شالله ما يطلع هو .. يارب مغلطه .. بس انا من شفت ولدها قبل لا تتكلم حسـيته قريب منـي .. حسيـت ان يشبهنـا .. لا وياخذ من هاجر بعد ..
هاجر : شنووووووووو ؟
راكان : ههههههههههه .. لا تنسيـن ان يمكن تصيـرين عمته ..
هاجر : لا ان شالله ..
قلت : انزين واذا طلع ذياب ابوه .. شبتسوون ؟
راكان : يا نحل القضيه بشكل ودي ولا تنرفع القضيه ..
قلت : يعني شنو بيسون ؟
هاجر : لا ان شالله ما يصيـر هاي كله ..
تميـنا نسولف شوي ..
قلت : هجووووور ما قلت لج ..
هاجر : شنوووو ..؟
قلت : انا حااامل .. مو بس انتي ..
هاجر : صــــــــــــج ؟؟
ضحكت : ههههه ايه والله ..
هاجر : يعني مو انا بـس بروحـي .. ^ــ^ ..
قلت : لا انا معـاااج ..
راكان : ايه احسـن مع بعـض .. عشان يكونون نفس المدرسـه ..
هاجر : وييي شوفوا راكان بشنو يفكـر ..
راكان : ايه عشان اخلي عبوود يوصله ..
هاجر : يــااسلااام .. وانت وين ؟
راكان : ههههههه لا انا بجابل امه ..
هاجر : لا والله .. وانا من يجابلني ..؟
قلت : ههههههههههههه ليش خلي راكان يجابلني ..
هاجر : مافي مافي .. والله ما اخليه يوصله .. بخليه يجابلني زيـن ..
راكان : هههههه ما يسوى عليـنا .. ما بيوصله عبوود .. بوصله انا وبدخله الروضه وبوصله الكـلاس وبطلع له الكتاب بعد وبطـلع ..
قلت : لا واللـــــــــــه ؟؟ يعني هناك مافي مدرساات ؟؟
راكان : اي مدرسات ..؟
قلت : يعني ما في بنات بيدرسوون ؟؟ انت بتروح ترز روحك ليـش ؟؟ عشان ياخذونك مني ؟
راكان : ههههههه اهاا .. انا والله ما حطيت في بالي ..
قلت : لا تحط والا ما تحط مب شغلي .. انا اروح معاك نوصله وانا ادخله الروضه ونطلع ..
راكان : وارد اوصلج البيـت ؟
قلت : ايه .. واذا انت خايف تتأخـر على دوامك انزل معاك مافي مشكله .. احل معاك مشاكلهم ما عندي اي بروبليم ..
راكان : على طاري المشاكل .. ذياب وينه ؟
هاجر : مادري .. من طلع للحيـن ما رد ..
شوي الا ذياب يفتح الباب .. وحذف علي الورقه ..
ذياب : شوفي ..
قلت : لا لازم اوديها معاي .. عشان اشوف ورقه المـره وهالورقه نفس الشـي والا لا ..؟
ذياب : وشلون بتعرفيـن ..؟
قلت : لا بوديها المستشفـى ..
راكان اونه ما يدري : شالسالفه ..؟
قلت : لا ولا شي ..
راكان : يلا ساره تأخـرنا ..
قلت : اوكي يـلا ..
راكان سبقـني وانا وراه .. ذياب قرب صوبي ..
ذياب يهمس : يااماال الويعه .. مافي شي يفرقكم ..
التفت بسـرعه منصدمه منه ..
ذياب : هه .. في حفظ الله ..
طلعت بسـرعه وركبت السياره ..
راكان مبتسم : الورقه بسرعه ..
عطيته ..
قلت : ليكون الحيـن بتخليني وبتروح الشغـل ..
راكان : شاسوي حبيبتـي شاسوي .. ابي افتك من هالقضيـه ..
تنهدت : الله يوفقك ..
راكان : فديتج والله .. تروحين عند امج عشان ما تتملليـن ؟
قلت : ايه ايه ودني ..
وغيـرنا الطريج ووداني البيت اهلي ..
دخلت على البيت
قلت : السلام عليـكم ..
لقيـت خالد وريموه قاعديـن يطالعون TOM & JEERY ...
قلت : اللــــــه ..
وقعدت معاهم وتميت اطالع واندمجت وتميت اضحك معاهم ..
شوي الا تركي نازل ..
تركي : هلا هلا .. اهلا بمن اتانا ..
قلت : هلا فيــك ..
ورحت سلمت عليـه ..
قلت : اخباارك ؟
تركي : الحمدلله بخيـر .. انتي اخبارج ؟
قلت : تمااام الحمدلله .. الا وين مشاعل ..
تركي : داخل الغرفه .. توها كانت في الصاله تعبت وقالت بتريـح ..
قلت : ايـه مسكيـنه .. في اي شهـر الحيـن ؟
تركي : في الشهـر السادس ..
قلت : الله يكوون في عونها .. الا ما باركت لي ..
تركي : على شنو ؟
قلت : انا حامل ..
تركي : صــج والله ؟
قلت : ايه والله ..
تركي : مبــروووك ..
قلت : ايه من قدك بتصيـر خال ..
تركي : هههههه انا استويت خال خلاص .. والا نسيـتي ان غايوه حملت وربـت قبلج ..
قلت : لا ما نسيـت .. بس اذا انا ولدت بتصيـر خال اسبشـل ..
تركي : ههههه لا والله .. شفرقت فيه يعني ..؟
قلت : في فرق لما تقول هذا ولد اختـي سـاااااره .. وهذا ولد اختي غايه .. في فرق صـح .؟
تركي : والله ما عندج سالفه ..
قلت : انزين وين امـي ؟
تركي : امي مب هنيه ..
قلت : وينها ..؟
تركي : كلهم متجمعيـن في بيت خالتي زينب ..
قلت : وهاي " أشـرت على ريموه وخلود " ليـش ما راحو ؟
تركي : امي معاقبتهم ..
قلت: خخخخ صـج ؟ ليـش ؟
تركي : ما حلوا الواجب .. قالت ليـن الساعه 4 اللي ما بيحل الواجب بروح عنه .. وماحلوا وراحت ..
ياني خالد يركض : والله والله حليـت ..
قلت : صـج ؟
ريموه وراه : والله انا بعد .. يوم راحت امي خلصنا الواجب ..
قلت : يـلا عيـل امشو معاي ..
تركي: وين يمشون معاج ؟
قلت : انت بتوديني بيت خالتي ..
تركي : من قال لج ؟
قلت : انت ..
تركي : والله ما قلت ..
قلت : امبلا توك قايل ..
تركي : ما تكلمت ..
قلت : اكوه قلت ..
تركي : اووووف .. يلا امشوو ..
التفت صووب اليهال : بيوديـــنا .. يلا روحوا لبسووو ..
وراحوا بسـرعه 5 دقايق وطلعنا من البيـت ..
قلت : حراام تمت مشاعل بروحهـا ..
تركي : الحيـن بروح لها ..
قلت : يعني ما تطلع هي ؟
تركي : امبـلا اطلعها اذا شفتها احسـن .. بس اليوم شكلها تعبانه ..
قلت : وانت تقضـي اليوم كله معاها ؟
تركي : اذا امي محد اقعد معاها .. لاني ما اقدر اخليها بروحها في البيـت .. تتعب فجأه والا شي ..
قلت : اهاا ..
تركي: الا انتي شخبارج مع راكان ..
قلت : الحمدلله كل شـي تمام ..
تركي : عشان تعرفيـن ان الحريـم ما يجون الا بالعيـن الحمـره ..
قلت : لااا والله ؟
تركي : هههه ايه كلمناج بالطـيب ما نفع معاج .. مافي الا راكان يعرف لج ..
قلت : فديته والله ..
قلت : تركي ترى انت حنون .. تدري ؟
تركي : لا والله توني ادري ..
قلت : لا والله من صجـي ..
تركي مبتسم وشكله مستانس: زين ..
قلت: اول مـره اشوفك جي تخاف على احد او تهتم في احد ..
تركي : عشان تعرفيـن ..
ابتسمت وتسمّـت مكاني ..
وصلـنا بيت خالتي .. دخلت او شي ريموه وخلود ..
سمعت امي تقول : ويه .. من جايبــكم ..
خالد : تركي وساره ..
امي : وليـش جيتو ..
ريموه : بعد حليـنا الواجب بعد شنوو ؟
امي : انت لسانج اطول منج .. الا وين سـاره ..
خالد : مادري توها معانا ..
دخـلت : انا هنيــــه ..
غايوه : سـاااااارووووووه ..
وياتني وسلمت علي ..
وسلمت على الباقي كلهم وكان جاسم قاعد يلعب سوني ..
قلت : شخبارج جاسم ..
وقف start والتفت وراه ..
جاسم : اوه بنت الخاله هنيه .. ما شفتج .. شخباارج ؟
قلت : الحمدلله بخيـر .. اخبارج انت ؟
جاسم : والله اخبااري خايسه ..
قلت : عسـى ما شـر ..
جاسم : انتي ما تشوفيني قاعد في البيـت ..
قلت : ايه امبـلا ..
جاسم : سيارتي في الكراج .. وربعـي كلهم مسافريـن .. ويوم قلت بسافر معاهم الوالده منعتني مادري ليـش .. واصلا حتى لو رضـت ما في حجز لـي .. يعني حضي نحس في نحـس ..
قلت : عسـى ان تكرهوا شي وهو خيـر لكم .. يمكن ربعك هناك ما يستانسوون ..
جاسم : رايــحيــن جزر المالديف يا سـاره تعرفيـن يعني شنو جزر المالديــف ..
قلت : ههههه ان شالله بتعوضها في يوم ثاني ..
خالتي : لا لا شنو يوم ثاني .. مافي .. ما يرووح ..
قلت : ليش ؟
خالتي : هناك كله بـحر .. يروح ويغـرق ولدي ..
جاسم : يـايمه اذا انا اغرفت عندج بدالي خالد .. بكرج ولا نشوفه ..
خالتي : لا لا انا ما افرط في عيالي ..
جاسم : وحــد قال لج ان اللي يروحون هنااك يموتوون ..
خالتي : هناك بحـر .. يعني في اي لحظه بيغرقون ..
جاسم : لا يمه في سلندرات هوى ورانا وفي اغراض الغوص كلها بتكون معاي .. وولدج يا يمه الي هو جاسم اللي هو انا عنده ليـسن غوص ..
قلت : صـج والله عنك ليـسن ؟
جاسم : عيــــل ..؟
قلت : فلـه ؟
جاسم : خووش شـي .. تحسيـن انج في عالم ثااني .. شي رهيــب .. انا رحت شرم الشيـخ .. وجزر المالديف عن قريب ان شالله ..
خالتي : ماميــش ..
جاسم : لا يمه ميش ميش ..
ضحكت : ههههههههههههههههههه ياسلامين على اللغه ..
جاسم : شاسوي في خالتج ..
نور نقزت مره وحده : سـااارووووه ..؟
قلت : شنووو ؟
نور : يوصلـني الكــلام من هاجر وما اسمعه منــج ؟
قلت : شنوو ؟ شالسالفه ؟
نور : تدروون ان سـاروه حامل ..
ضحكت وغطيـت ويهي .. حسيـت بإحرااج ..
امي : شنهوو ؟
نور : والله العظيم .. حتى هاجر قالت لي ..
امي : صـج ساره ؟
قلت : ايه يمه .. توني كنت بقول لج ..
امي حضنتني وشكلها طايـره من الفرحه : مبروووك حبيبتـي مبرووووك ..
قاموا كلهم يباركون لي وانا احس ان ويهي صار احمـر ..
قلت : الله يبارك فيـكم .. الفال لج نورووه ..
نور استـــحـــــت : انتي سكـتي .. اصلا زعلااانه عليـج .. لـيش ما جيتي ملجـتي ؟
قلت وطبعا مب صـج : والله كنت باجي .. بس كنت تعباانه وحتى دورت جوالي بتصل لج ما لقيـته .. وشرالي راكان جوالي جديد ..
نور : عاذرتـج بس العرس غصب عنج بتيـن .. لو بتولديـن تولدين في عرسـي ..
ضحكت : ههههههه ايه اكيـد باجي .. ان شالله يعني ..
شوي الا اتصـل لي راكان ..
قلت : عن خشمكم دقايـق ..
رحت برع في الحوش : هــلا ..
راكان : اهليـن .. ها خلصتي ..؟
قلت : ويـن تو النـااس ..
راكان : انا برجع البيـت انتي من بيجيـبج يعني ..؟
قلت : اوكي خـلاص تعال ..انا في بيت خالتي زينب ..
راكان : اي وحده زيـنب .. وين بيتهم ..
قلت : وييييه ياراكان .. انا ما ادل ..
راكان : انزين عطيـني خالتـج اكلمها ..
قلت : اوكي ثواني..
دخلت : خالتي راكان يبي يكلمج ..
خالتي : ويـه ويـه .. ليـش ؟
قلت : هههههه يبي يدل البيــت ..
خالتي : لا لا لا وي استــحيــي ..
نجوى : انا انا بكلمـــه .. عطيـني ..
جاسم قام : يـلا يـلا منــاك .. انا ريـال ليـش عيـل ..
خذ التلفون منـي وطلع بـرع ..
خالتي : ليـش راكان يبي يدل البيـت ..؟
قلت : لان بيجيني خالتي ..
خالتي : ليـــش ؟؟ توهالنـاس ..
قلت : لا لانه شكله تعبان ويبي يرتاح ويروح البيــت ..
خالتي : قعدي جاسم بيوصلـج ..
قلت : لا خالتي ما ابي اكلف عليـكم .. وكاهو راكان على وصول ..
نجوى : والا قوولـي ما تبيــن تفاارقيــنه .. آآآه يا حظـي انا .. كلهم تزوجووا وتمت نجوى .. مادري شاسوي في حظـي انا ..
خالتي : نجووه وويعه ..
نجوى : شنو يمه .. الواحد يبي يتزوج .. نبي نكمل نـص ديـنا بس هالريايل ما يبون ..
طالعت امي ميته من الضحك ..
خالتي : خله يجي جاسم والله الا اقوله ..
نجوى : ويـــه .. قولي له .. يمكن يلاقي لي ريـل ..
امي : هههههههههههههه انتي شتبيـن في الريـل الحيـن ..
نجوى : خله يوديـني يطلعني .. ابي اروح شهـر العسـل .. هااني مانــث ..
قلت : كثــري منها هاني مانث ..
نجوى : انا كنت حاطه العيـن على تركـي .. بـس خاني وتزوج مشاعل .. مافي الا اخو راكان .. عنده اخوان ؟
قلت : هههههه ايه عنده غيـث .. عمـره 27 سنه .. كبـر خالد اخوج ..
نجوى : لا لا ابي توأمه .. عشـان يشبـهه :D
قلت : ههههه لا الثاني مو مال زوااج ..
نجوى : يعني صايـع ..؟
قلت : تقدريـن جي تقوليـن ..
نجوى : ايييييوه .. وهااااي اللي ابيـه ..
خالتي : انتي ما تاخذيـن الا ولد الامام اللي يأذن في المسيد الي عند بيـتنا ..
نجوى : لاااااااا .. ليـش انا ناقصـه عقــد ..
خالتي : انتي شفيـج مب صاحيـه .. شالعقـد يعني ؟
نجوى : الا مافي طلعه .. ومافي صياعه .. مافي سينما ..مافي شهـــر عســــل .. شهر عسل يمه يرضيــج ما ارووح ..
امي : هههههههههههه بس نجوى سكتي .. جاسم وصـل ..
نجوى : انتو تحسبووني اخااف منه ..
جاسم دخل : تخافيـن من منو ..
نجوى : :D هلا هلا بالاخو ..
خالتي : اقوووووول ..
نجوى : تقوليـن شنو ^,^ ..
قلت : هـا جاسم دليـته ..
جاسم : هـااا ؟
قلت : دليـته الطريـج ؟
جاسم وهو يفر عينه يمين ويسار: لاء ..
شهقت : عيــل شتسوون من مسااع ؟
جاسم : نسولف ..
قلت :لاه ..
جاسم : والله نسيـت ادليـه ..
ضحكت : ههههههههههههههههه من صجك انت .. تميتوا تسولفون .؟
جاسم : ههه ايه والله نسيــت ..
اتصل راكان ورد عليه جاسم ..
جاسم : هــلااا .. ههههههه ايه ادري .. ههههههههه اوكي اوكي .. انت الحيـن ويـن ..
وطلع برع ..
ربع ساعه وياني راكان ..
في السيـاره ..
راكان : ههه اما هاي ولد خالتج عجيــب ..
قلت : هههه ليـش ؟
راكان : من مسـك التلفون وهو يسولف وانا ابي اقول له وين بيتكم بس ابيه يخـلص سالفته .. يوم خلص سالفته سكـر .. وانا توهقـت .. هههههههه قلت يمكن بيتصـل .. بس ما تصل اتصلت انا .. وزين بعد هالمـره دلاني ما سولف وسكـر ..
ضحكت : ههههههههههههههههههههه .. مسكيـن قاعد في البيـت ما طلع ..
راكان: يحليله والله يونـس ..
قلت : ايه يونـس .. بس انت شفيـك يوم اتصلت لي كأنك متضـايق ..
رد تضايق وتنهد : رحت المستشفـى معاها وعرفت من الدكتور ان هالولد ابن راعي التحليل .. يعني ذياب عنده ولد ..
نزلت راسـي متضايقه : والحيـن شبتسوي ؟
راكان : بكلم ذياب بكـره وبشوف آخـرتها ..
قلت : ان شالله تنحل الامور بسـرعه وتفتك ..
راكان : ان شالله ..
رديـنا البيـت وراكان على طول تسبح ونام .. اما انا تميـت متملله .. لان الساعه الحيـن 10 .. وانا مو متعوده انام في هالوقت .. شفت فلم وخلص الساعه 12 ورحت انام ..

قمت على حـس راكان ..
فتحت عيني بالغصـب : وين بتروح ؟
راكان : الدوام حبيبتـي ..
قلت : انزين بقوم بسوي لك فطـور ..
راكان : لا لا لا .. بروح مستعيـل ..
قلت : ياارااكان وانت كله مستعيـل وبـس ..
راكان يلبس الغـره : شاسوي حبيبتـي .. ابي افتـك من هالسالفه .. وان شالله بـرد بسـرعه يـلا باي حبيبـتي " طرش لي بوسه " سي يووو ..
ابتسمت ورديـت نمت ..

قمت وانا حاسه ان ظهـري بينقـص .. رحت الحمام وتسبحـت ورجعت الصاله وتسلقيـت على الكـرسـي ..
شفت الساعه 10 .. رحت المطبـخ ابي اسوي غدا .. مع ان جسمـي مكسـر بس بسـوي مب كل يوم من بـرع ..
تميـت احوس واحوس في المطبـخ .. عل وعسـى ابتكـر شـي .. شفت عيـش .. نظفته وحطيـته على الجدر وشفت ربيان ( جنبـري ) في الثـلاجه .. ومع الساعه 12 طـلع مـعاي مجبوس ربيـان فاتـح مادري شلون .. المهم .. خذته وحطيـته تحت في الفـرن ليـن ما راكان يوصـل ..
رحت الصاله شوي ريـحت الا راكان وصـل ..
راكان تنهد : السـلام عليـكم ..
قلت : اهليـن وعليـكم السـلام ..
راكان :توج قايمه ؟
قلت :لا من مساعه .. الا انت ليـش تأخـرت .. قلت ما راح تتأخـر ..
راكان : شاسوي حاولت انهـي الموضوع بـسرعه ..
قلت : شسويـت ؟
راكان : ياليتني ما رحت له ..
قلت : لـيش ؟
راكان : مع ان الاثباتات عندي بـس ينكـر ..
قلت : شلون ينكــر ؟
راكان : انا جبته معاي المكـتب بالغصـب .. وصدمته برولا ..
قلت : من رولا ..؟
راكان : رولا هاي المـره الي لعب معاها وياب الولد شفيـج ..
قلت : ايه انزين ..؟
راكان : انا حسيـته ان يوم شاف الولد توهق وماعرف شيسوي .. بس بعد نكـر .. قال ان هالبنت ما يعـرفها ولا مـره شافهـا .. ويوم هي طلعت له رقمه من جوالها .. قال ان انا اللي عطيتها اياه عشـان احبسـه وقام يقول كلام ماله معـنى .. وطالعني بنظـرات وطلع .. انا احـس ان هالقضيـه بتفرق مابيني وبينه .. على قد ما احاول طول عمـري من وانا صغيـر ان احنـا نكون دوم مع بعـض مثل أي توأم .. او اخواان .. بس هو دايمـاً اللي يبتعـد .. انا ما اعرف شاسوي ..
قلت : بتصيـر قضيـه ..؟
راكان : اذا تم جي مناحـس ومعاند حتى نفسـه ومايبي يعتـرف .. بتصيـر قضيـه ..
قلت : انزين واذا اعترف .. شراح تسوي ..
راكان : يتزوجها ..
قلت : شنووو ؟؟ يتزوجهـا ؟؟
راكان : ايه .. عشان يغطـي عيوبه .. وهذا الولد بعد ولدنـا .. وله الحـق في كل شـي ..
قلت : وشراح تسـوي ؟
راكان : لا تســـأليــني هالســؤال .. انا ما أحبـه .. لاني ما اعرف شاسوي ..
قلت : انت كلمه اليوم في البيت بالطـيب .. واذا ما نفع معـاه قول له ان السالفته بتكـبر وبتتحول قضيـه .. وانت مافي حل جدامك الا انك تدافع عن رولا .. لان هاي امـر انت مكلف بتأديته ..
راكان : ادري بس انتي تتوقعيـن بيوافق ..
قلت : والله مادري عن اخوك .. بس انت حاول معـاه وقول له ان مافي جدامك غيـر جـي ..
راكان تنهد : الله يســتــر ..
قلت : يـلا من قــدك .. سويــت لك غداا بنفسـي ..
قام راكان : مالي نفـس ..
نزلت راسي : بس انا تعبت وانا اسـويـه ..
التفت علي وابتسم : ما اخلي تعبج يروح .. باكل وامـري لله ..
ابتسمت وطرت المطبـخ وحطيـت الغدا وتميـنا نتغـدى ونتكلم في مواضيـع كثيـره ..
وبعد الغدا راح راكان ينام وانا نمت في الصاله ..

وعيـت على صـراخ .. فتحت عيني شفت التلفزيون مفتح وراكان مندمج في الاخبـار ..
قلت : تشوفــني ناايمه ليـش ما تقــصـر على الصـوت ..
راكان : عشان انتي نايمه انا خليت الصوت عالي ..
قعدت وتربعت : شهالنحـاسه ؟
راكان : تمللت بروحـي .. صـار لي نـص ساعه من قمت وانتي للحيـن نايمه .. مادري من اللي راح الشغل انا والا انتي ..
قلت : ايه وانا حامل لازم ارتاح ..ومادري من مسوي الغدا انا والا انت ؟
راكان : ايه في هاي صدقتـي .. بعد اليوم سويتي غدا وبذلتي مجهود .. لازم ترتاحيـن ..
قلت : ايه صـح ما قلت لي شـرايك في اكـلي ..؟
راكان : اممم .. كأنه ماصخ شوي ..
قلت : لا اصلا هالاكـل صحـي .. حتى ما حطيـت بهارات وايد .. احـسن ..
راكان : ايه يعني ماله طعم .. والربيان يابـس .. وايد طابخته ..
قلت اعاتبه : رااااكاااااااان .. احمد ربك اني سويت لك غدا. .
راكان يمثل الزعل : اصلا انا قلت لج مب مشتهي .. بس انتي سويتي روحج زعلانه وجان تكسـرين خاطري وكلت غصبـن عنـي ..
تخصـرت : لا والله ..
راكان : هههههههههه لا اتغشـمر .. اكلج حلو .. بس المـره اليايه تعلمي من امج شوي وطبـخي .. ترى يطلع منج شـي ..
قلت : اصـلا يطلع مني اشياء بس انت ما تعرف تقدر مواهبي ..
راكان قام : هههههه .. انا ببدل وبطلع .. تبين شـي ..
قلت : وين بتروح ؟
راكان : بروح بيت ابوي .. بكلم ذياب وبسلم على ابوي بعد ..
قلت : بجي معاااك ..
راكان : لا انتي تمـي هنيه .. ماراح اطول ..
قلت : اوووف .. انزين روح الله يحفظك ..
راح الغرفه وانا رحت غسلت ويهي وتوضيت وصليت العصـر .. وتميت ارتـب الغرفه وبخرتها وبخـرت راكان .. وطلع وانا تميت ارتب البيـت وابخـره من الملل .. وعقب رحت الغرفه شفت لابتوب راكان .. فتحته ودخلت على مواقع القصص وحطيت لي قصه وتميت اقـرى .. وانا في نص القصه رن تلفوني ..
رديـت : هــلا هجوور ..
هاجر : اهليـن .. شخبااركم ؟
قلت : الحمدلله بخـيـر .. انتي اخبارج ؟
هاجر : الحمدلله تماااام .. بس متملله شوي ..
قلت : والله انا نفسـج .. متملله وخاصه بعد ان اليوم شكلي مب طالعه ..
هاجر : عيل مافي الا اجي بيتج واونسـج ..
قلت : ايـــه ايــه تعاالي والله ..
هاجر : مافي داعي تحلفيـن .. دقايق اقوم عبود من الرقاد واخليه يوصلني ببجامته ..
قلت : ههههه حرام عليـج ..
هاجر : لا مب حراام .. امس مخليني في البيـت وهو بـرع لين نص الليل .. اليوم خلني اهلكه شوي ..
قلت : يلا تعالي زيـن .. انتظـرج ..
هاجر : دقايق اقول لج ..
وسكـرنا وانا رحت لبست جلابيه كشخه .. وفتحت شعـري وسويت نسكافيه في دله .. الا رن الجرس .. خفت اني اروح افتح الباب .. رحت عند الباب ..




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-17-2010, 06:20 PM   #29 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5099 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



انا : قمرهم كلهم


الجـــــــــــ 27 ـــــــــزء والاخيــــــــــــــــــــــــــــــــــر

قلت : منو ؟
هاجر : فتحـي خلصيني .. صار لي واقفه سااعه .. خلصيني انا حامل ..
قلت : هههههههههه انزين بفتح لج .. بس شدخل حامل ..
فتحت لها الباب ..
سلمت علي ..
هاجر : يلا دخليني .. انا حرانه ..
قلت : تعالي زيـن .. وترى انتي طلباتج وايد زايده ..
هاجر : كيفي حامل ..
ضحكت : هههههههه شفيج مب مصدقه ..؟
هاجر : ايه اول مره احمل ..
قلت : اووه ؟ صج .؟
هاجر : ايه ..
قعدت هي وحطت ريل على ريل : قعدي قعدي يلا ..
قلت : هجور انتي صاير اسلوووبج خاايس .. الله يعين عبود عليـج ..
هاجر : مب هو ابو اللي في بطني .. يستحمل ..
قلت : بس الريال له طاقه ..
هاجر : والله شاسوي .. انا بعد كارهه روحي .. الحمل جي يسوووي ...
قلت : الحمدلله انا مافي هالسوالف ..
هاجر : لاحقه ..
قلت : يلا ما علينا من هالسوالف .. انتي اخبارج شمسويه ..؟
وتميـنا نسولف لين الساعه 8 ونـص ودخل عليـنا راكان ..
راكان : الســــلااام عليــكم .. اوه السااحـره هنيــه ؟
هاجـر : من تقصـد زوجـتك ..؟
راكان : ههههه لا زوجتـي فديت روحهـا منورته ..
هاجر تخصـرت : يعنــي انا ؟
راكان : اللي على راسه بطحه .. يتحسسها ..
هاجـر : لا انت تقصـدني .. مافي غيـري مرتز هنيه .. بس انا اوريــك ..
راكان وهو رايح الغرفه يضحك ..
ضحكت : هههههههههههههههه شفيـج حبيبتـي .. ما يقصـد ؟
هاجـر : ايه انتي شعليـج انتي ماجاج شــي .. عيـل انا سااحـره ؟ بس اوريـه ..
ضحكت : هههههه ..
هاجر : مب معشيتني ؟؟
قلت : امبـلا .. تبين نسوي عشا والا نطلب ؟
هاجر : لا مابي اكل مطاعم .. ابي اكل بيـت ..
قلت : يـلا امشـي عيـل ..
هاجر : لازم اسوي معااج ..؟
قلت : ايه حبيبتـي .. مثل ما نتي حامل انا حامل ..
هاجر : لا والله .. شدخل زين ..
التفت الا لقيت راكان ميت من الضحك : ههههههههههه والله مب صاحيـيــــن ..
هاجر : اسكت انت .. حتى ولا سلمت علي ..
راح لها راكان وضمها : فديـــت اختــي ..
هاجر: قوم قوم .. قوم عني ..
راكان : حمدي ربـج انتي اني عطيتج ويه ..
هاجر : يلا هناك .. روح سولي عشـا ..
راكان : نعم ؟
هاجر : ايه انا متنسيه مكرونه بالبشميل من يدك ..
راكان : خيــــر ؟
هاجر : تصــرف .. والا بيطلع في ولد اختك شامه شكبرها على ويهه .. على شكل صحن مكرونه .. يلا قووم ..
راكان حط ريل على ريل : مابي .. خل يطلع فيه .. ولدي والا ولدج ؟
هاجر : اوووووووووووووووف .. راكان لا تينني ..
ضحكت : هههههههههههههههه راكان حرام عليـك .. قوم سو لها المكرونه عشان خاطـري .. انا بعد متنسيه فيك وانت تطبخ ..
راكان : ومااااحلاااالكم التنســي الا فيني ؟؟
قلت : عشان ما يطلع في ولدك شويمه تشوهه ..
راكان : شووويمه عاد ؟؟ " تنهد وقام " برووح وبسـوي بعد شااسوي .,.؟ هاي كله عشان ما يطلع في ولدي شويمه تشوهه ..
وطالع هاجر .. وانا تميت اضحك ..
هاجر : وييييييي مالت على ولدك .. الا يقول بيطلع ابيض واشقر وعيونه زرق ودبدووب .. اقصها عظمه سووده .. والا هالاشكاال شبتجيــب يعني ؟؟
قعد على الكرسي وانا امسك بطني من الضحك على تعليق هاجر ونظـره راكان المستغرب
راكان : الحيـــن ولـــدي عظــــــمــــه سوووووده ؟
هاجر : ايه عيل شنو تتوقع يصيــر ...
راكان : بشوووف شنو بيطلع ولدج وولد عبوود .. " التفت علي راكان " وانتي تضحكين وهي تعيب على ولدج ..؟
قلت : ههههههههههههههههه شاسوي اذا ريلي واخته يهاال .. قومو يلا روحو المطبخ ..
راكان : برووح امـري لله .. اخـر زمن .. حمّل يتشرطوون على محااامي ..
عـــــلى طااااري المحـااامي .. شسوووى راكان بسالفه ذيـااب .. ؟ اشوفه مستااانس ان شالله خيـــر يارب ..
دخلت المطبخ شفت هاجر قاعده على طاوله الطعام وهي تقرى مجله و راكان لابس المريله ويحوس في كبت الجدور ..
قلت : شتسوي ؟
راكان : ادور الجدر اللي بطبخ فيه المكرونه ..
هاجر وهي مندمجه في المجله : انا قلت ابي مكرونه بالبشمل ..
راكان : ان شالله مداام هاجـر .. اي اوامر ثانيه ؟
هاجر : امم .. ساروه سوي لي عصير رمـاان ..
شهقت : وشلون يسووونه ؟
هاجر : قصـي الرمانه نصين وعصيريها بمعصاره البرتقال .. وبيصير لج عصير رماان يـلا ..
راكان يتطنز: حبيبتي استحمليها عشااني ..
هاجر : ليــش ان شالله انا شفيني ؟
راكان : انتي اووش خلينا نشتغل ..
هاجر : عيل انا سااحره هااا ..
راكان : يعني انتي تردينها لـــي ؟
هاجر : انت ما قلت تبي تشتغل.. يلا اشتغل وانت ساكت ,.,
تمينا انا وراكان نشتغل ونسوي العشـا .. وهاجر شوي بس قامت تجيب الخضره وتقطعهم .. خلصنا على الساعه 10 واكلنا وراحت هاجر الساعه 11 ونص ..
راكان حاط يده على ظهره : والله تعـــبت وانا اطبـخ .. جي انتو تتعبون ..؟
قلت : ايه والله تعبت ..
راكان : بجيب لج خدامات يساعدونج .. مب زين تشتغلين بروحج ..
قلت : المهم .. شسويت مع ذيااب ؟
راكان : للحيـن .. مناحس ومب راضي يعترف بالولد ..
نزلت راسي : انزين شناوي تسوي ؟
راكان تنهد : بسوي شغلي .. بدافع عن موكلتي ..
قلت : ضـد اخوووك ؟
راكان نزل راسه : يعني شاسوي اذا اخوي مأذني بنات العالم ..
قلت : بس حاول معاه .. مب على طول تنرفع القضيه ...
راكان : انا فهمته بكل شي ممكن يصيـر في المحكمه وشنو ممكن يكون عقابه .. بس هو مطنـش .. خلني بشوف يطنش لين متـى ..
نزلت راسي : بس حــرااام ..
راكان طالعني : كااسر خاطـرج ؟
قلت : مب هو كااسر خاطر .. علاقتكم ببعض هي اللي كاسره خاطـري .. اخو يوقف في المحكمه ضد اخووه .. هااي اللي ما يصيـر ..
راكان : خليها على الله .. جي الدنيا ..
تنهدت .. ورن جوال راكان ..
راكان : شتبي امي متصله احيـن اوف ..
قلت : رد يمكن تبي شي ضروري ..
راكان رد : هلا يمه .. شسويت ؟ ... انا مشتكي ضده ..؟ لا انتي ما فهمتي السالفه عدل ... شلون ما تبين تفهمينها صـح بعد ... يمه ساااره مالها خـص .. ليش كله تبين تدليها في المشااكل .. " تم ساكت فتره بس يسمع " .. شوووفي يـــماااه .. بكره انا باجي وبقوول لج كل السالفه ... شنووووو ؟ ما تبيني اطب البيت .؟. اذا ابوي طلع من البيت سااعتها تحكمي فيه ..
وسكر وراح الغرفه على طول .. وانا تميت مكاني محتاره .. ما اعرف شاسوي الحيـن .. رحت الغرفه ما لقيته .. اكيد دخل الحمام .. فتحت تلفزيون الغرفه تميت اطالعه بصووت وااطي ..
طلع من الحمام ..
قلت : تسبحت ؟
راكان تنهد : ايه ..
قلت : شفيـك متضايق ..؟
راكان : يعني انتي ما تعرفين شفيني ..!
قلت : امبـلا بـس لا تاخذ على كلام امك الحيـن .. هي معصبه وماتعرف شنو تقول ..
راكان : لا تعرف .. امي اللي تعرف عدل هي شتقول .. وتحسب الف حساب على الكلام اللي بتقوله قبل لا تقوله ..
قلت : مهما تكون .. هذي امك ..
راكان : هذي مب ام اصـلا ..
شهقت : لا راكان لا تقول جي .. الجنه تحت اقدامها ..
راكان : اذا شمت ريحه الجنه هاي ..
قلت اعاتبه : راااااكـاااااان .. استغفــر ربــك .. لا تقوول جي ..
راكان حط يده على ويهه : استغفر الله استغفر الله .. اعوووذ بالله من ابليــس ..
فتح البلكونه وطلع ..
رحت عنده وحطيت يدي على كتفه ولفحنا الهوى ..
قلت : ادخل داخل .. بتمرض توك متسبح ..
تم ساكت ..
مسكت يده ودخلته .. وابتسم لي .. ورحنا ننام ..

قمت الساعه 9 .. شفت راكان نايم .. صحيته على طول ..
راكان بكسل : شنووو ؟
سحبت عنه الفراش : قووم الساعه 9 مارحت الدوام ..
راكان تلحف : ادري ..
قلت : زين قوووم .. تاخرت ..
راكان : مابي ارووح ..
وقفت على الفراش وسحبت عنه الفراش وطيحته على الارض : قووم بسـرعه ..
راكان ابتسم : شفيـج مابي اروح ..
قلت : بترووح ..
راكان : ليـش ؟
قلت : عشان تفتك من قضيه ذياب ..
راكان : اوووووف .. زين قايم الحين ..
قام وراح الحمام ولبس وراح الدوام بدون فطور .. رجع الساعه 2 .. وقال حددوا الجلسه .. كان ودي تنحل القضيه بشكل ودي .. بس ذياب راسه يابس ويبي يوهق رووحه ..
شفت راكان يدور ..
قلت : شنو تدور .؟
راكان : جوالي ..
قلت : كاهو على الشاحن ..
خذاه واتصل ..
راكان : ما يرد بعد ..
قلت : منو ؟
راكان : ذياب ..
قلت : ليش ؟
راكان : ابي اقول له متى تحددت الجلسه ..
بلعت ريجي ..
راكان اتصل : الوو .. مابي منك شي .. بس بغيت اقول لك ان الجلسه قربت .. روح كلم ام ولدك عشان تتنازل عن القضيـه .. كيفك ..
راكان : سكر في ويهي الحقيـر ..
قلت : معليـش معصب ..
راكان : انا امووت واعرف ليـش تدافعين عنهم هالكثـر ..
نزلت راسي وعقب قمت : ماالي شغل فيكم خلاااص .. لو تتذابحون انا مالي دخل فيكم .. هذا يزاي الحيـن ..
ورحت الغرفه ..
كنت بصيـح بس مسكت روحي .. المسأله ما تستاهل .. وتميت اطالع المطر اللي ينزل على الدريشه .. وحسيب بيد على كتفي .. سويت عمري زعلانه ..
راكان : انا آسف .. لا تاخذين على كلام واحد معصـب ..
نفس ما انا .. ما تكلمت ..
راكان : زعلانه .؟
فكرت .. بروحه الي فيه كافيه بعد ازيده .. التفت عليه وابتسمت ..
قلت : محد يقدر يزعل من رووحه ..
راكان ابتسم : فديـــت روووحج انا ..
ابتسمت له ..
راكان : مافي غدا ؟
هزيت راسي بـ لا ..
راكان : ليـش ؟
قلت : بنتغدى عند امي ..
راكان : اوكي .. بتسبح دقايق وبشوفج جاهزه ..
طلعت لي لبس ولبست وبعد نص ساعه رحنا بيت ابوي وتغدينا ..
مــرت الايام وجا يوم الجلسه .. راكان كانت نفسيته تحت الصـفـر وما كان ياكل عدل .. وكلامه معاي صاير مختصـر .. بس انا عاذرته مهما يسـوي .. ذياب دخله في مشاكل مالها نهايه ..
راكان الحين برع .. اكيـد في المحكمه .. ياربي شيسوي ..؟ شنو شعوره الحين .. وذياب شناوي عليه .. هاي افكااره خايسه ونواياه خبيثه .. ياارب استر ياارب ..
تميت انتظـر ليـن ما غابت الشمـس .. حطيت راسي على يد الكرسي وغطيت شوي ..

وعيت على صوت الباب ..فزيت على طول ورحت عند راكان ..
قلت : شسويييييييييييييييييـــت ؟؟
راكان كان ويهه حزين ..
قلت : ما نجحت ؟
ابتسم وحضني وشلني : بااااااركييييييييلي سااروه بااركيـللللللللي ..
تميت اضحك وانا ما ادري شالسالفه ..
قلت : خيــر ؟
نزلني : الحمدلله ذياب اعترف والمـره تنازلت ..
قلت: صــــــج ؟
راكان : ايه صـج .. وذياب الحين بيتزوجها رسمـي ..
قلت : شنوو ؟
راكان : انا مثلج مو مصدق .. مو مصدق كلـــش ..
قلت : الحمدلله الحمدلله .. الحمدلله انها جات منه .. حتى لو آخـر لحظه ..
راكان : الحمدلله ..
قلت : شكان شعوره ؟
راكان : مادري .. شكله حزين .. ومهزوم .. مادري شنو شعوره بالظبط ..
قلت : وامــك ؟
راكان : ما شفتها ..
قلت : روح لها راكان مب زينه القطاعه ..
راكان : ماني محتاجها في شـي .. خلها في حالها وانا في حالي ..
نزلت راسـي : بس هاي امك ..
راكان : ساره حبيبتـي .. لا تخربين فرحتي .. ويلا قومي لبسي بنطلع ..
قلت : وين ؟
راكان : الشاليهااات .. بنتم يوم وبنرجع ..
قلت : اللـــــــــــــه ونااسه .. بروح اجهز شنطتي ..
راكان : ونادي الخدم يساعدونج .. لا تشيلين اشياء ثقيله ..
قلت : انت قعدت مع امي ؟
راكان : لا ليش ؟
قلت : الكلام اللي تقوله لي امي نفسه انت تقوله ..
راكان ابتسم : عشان تعرفين ان احنا نخاف عليج .. يلا روحي جهزي ..
رحت وجهزت كل شي .. وشلوا الخدامات الشناط وودوهم الصاله وانا تميت اتعدل .. حطيت لي بودره خفيفه وكحل وماسكاره .. خذت شنطة يدي وطلعت ..
وفي الطريج اهداني راكان اغنيه وحطها عشان اسمعها ..

والله احبك .. احبك ويشهد الله علي ..
لما اشوفك .. ابتسم .. صدقني ماهو بيدي ..
لا حاسد يقدر يبعدنا .. هذا انت لو شوي ..
يالله احفظ حبي لي .. يالله ربي ياقوي ..

مافي غيره سكن روحي حبيبي وانا احبـه ..
لوقالوا تمنى اتمنى عمري قربــه ..

يعشقني يعشقني يعشقني من قلبه وقال
انا ادري يحبني بس شوي اغتلى عليه ..
وغلاتي وغلاتي وغلاتي ياعمري تعال
لو يطلب عمري كله والله عمري بين ايديه ..

يفهمني يفهمني يفهمني وانا بيدي دواه
هذا اللي احبه احبه ومن قلبي ابيه
حبيبي حبيبي حبيبي وكل عمري معاه
لو كل العواذل تفرق ما تقدر عليه

احبـــك ..

ابتسمت له وكملنا طريـجنا ..

مــرت 3 شهوور واحنا في حاله استقرار ولله الحمد ..

وفي بيت امي ..
امي : الا ساروه انتي في اي شهـر ؟
قلت : في الشهر الراابع يمه .. ما تحسبين لي ..؟
امي : امبـلا بس ما اشوف لج بطـن نفس العالم ..
غايوه : يمـاه تو الناس على البطن .. في الخامس ويطلع صغنون بعد ..
امي : ايه حسبالي بعد تقصين علينا طول هالفتره ..
ضحكت : هههههههههه شدعوه يمه مب غشمـره هاي اذا بتطول هالكثـر ..
غايوه : بعد ما يصيـر تكون كذابه .. عمـري ما شفت وحده تتنسـى كثـرها .. يمه انا تنسيـت ؟
امي : لا بس سألتيني متى موسم البطيـخ .. والحمدلله ان في موسمه .. وانا قلت اكيد ماجد ياب لج ..
غايوه : هههههههههه ايه صـح .. كنت اتنسى في بطيخ ..
قلت : ههههه انا اهون .. اتنسى في زيتوون ..
غايوه : ايه والله .. لو البطيخ مو في موسمه جان طلعت بطيخه في ويه ولدي ..
ضحكت : ههههههههه الا وينه ..؟
غايوه : نايم عند مشاعل ..
قلت : فديييييييته .. الا مشاعل ليش ما نزلت ..؟
امي: يختي تعباانه من امـس .. ويها ذابل وحالتها حاله .. كنت بقول حق تركي يوديها المستشفى بس خفت يخاف عليها .. سكت ..
غايوه : لازم يمه هي في شهورها الاخيـره ..
قلت : مب اللي في الشهور الاخيـره لازم يمشون وايد ؟
غايوه : ايه بس مشاعل تعبانه اصـلا من اول ما حملت .. يمكن مب زين لها المشي ..
قلت : الله يهون عليها ويعينها ..
شوي الا ينفتح باب الصاله وكان تركي وياي بسرعه حتى ما سلم وراح فوق يركض .. خفت ووقفت ..
قلت : شفيــــــــه ؟ شصااااير ؟
امي حطت يدها على قلبها : ويه ؟ مشاعل اكيد فيها شي ..
وراحت غايوه تركض معاه وكنت بركض وراها وامي مسكتني ..
تركي يصاارخ : يمـــــــــااااااااااااااااه .. طلبي الاسعااف بسررعه ..
صحت : ليـش ..؟ شفيها مشاعل ..
رحت فوق بسرعه .. لقيت مشاعل تصارخ وتصيح .. وشكلها كان يعور القلب .. ضعيفه ومافيها الا بطنها .. وغايوه ماسكتها من يدها تخفف عليها ..
قلت : ما تشووفيـن شر ما تشوفين شـر ان شالله ..
مشاعل تصرخ : ابــــــي امـــــــــي .. ابي اميييييي ..
تركي حذف علي الجوال : اتصلي بـأمها بسـرعه وقولي لها ان مشاعل في المستشفـى .
خذت الجوال وتميت ادور في الاسماء .. لقيت اسم (ام مشاعل ) ..
اتصلت لها على طول وطلعت من الغرفه ..
ردت : الوو ؟
قلت : هلا خالتي .. شخباارج ؟
ردت : بخيـر .. بس من ؟
قلت : انا ساره اخت تركي ..
قالت : هلاهلا ساره .. شخبارج حبيبتي ..؟ شلونج وشلون امج ؟
قلت : الحمدلله كلناه بخـير.. خالتي .
قالت : هلا ..
قلت : خالتي مشاعل شكلها بتولد .. وهي الحين بنوديها المستشفـى ..
قالت : فــــــي المستشفـــــــى ؟ هي في الشـهـر الثامن الحين .. شلون تولد ..؟
قلت : مادري خالتي . هي تعبت وبنوديها المستشفـى ..
ما سمعت ردها .. سكرت وانا رحت اساعد مشاعل وسمعت صوت الاسعاف .. خذوها وانا رحت وغايوه وامي مع تركي .. وكان تركي يسوق بسـرعه جنونيه .. انا كنت خايفه وادعي طول الطريج ..
وصلنا المستشفـى واتصلت حق راكان وقلت له ان انا في المستشفى مع مشاعل .. وقال ان هو بيجي ..
دخلوها غرفه العمليات بسـرعه واحنا تمينا ننتظر برع .. الكل خايف .. طلع الدكتور ..
تركي : خيــر دكتوور ؟ شفيـها ؟
الدكتور : لااازم وبسرعه تولد ..
تركي : بس هي في الشهر الثامن ..
الدكتور : لسلامتها وسلامتك ابنك ..
قلت : اوكي اوكي .. طمني عليها دكتوور ارجووك ..
الدكتور يظربه على كتفه : ماتخاف .. وخل ايمانك بالله قوي ..
ودخل الدكتور واحنا تمينا برع بحاله لا تسـر عدو ولا رفيـج ..
تمينا ننتظـر فتـره طويله .. وتركي ما قعد.. وشكله متوتر وحالته عصيبه .. جا راكان وتم يهديه ويهديني .. انا شوي اصيح واسكت ..
بعد وقت طويييل .. طلع الدكتور ..
تركي راح له على طول : خيـر دكتور بشـر ..
الدكتور مبتسم : مبروك جاك ولد .. بس راح يكون في الحضانه لين ما نتأكد من صحتو ..
تركي: ومشاعل شخبارها ؟
الدكتور: والله مشاعل تعبانه شوي .. وهذا تأثيـر العمليه .. وان شالله راح تكون بحاله مستقـره بعد 24 ساعه ..
تركي : اقدر اشوفها .؟
الدكتور : هي الحين في غرفه النقاهه ..
وراح لها تركي واحنا استانسنـا وتمينا نحضن بعض من زود الفرحه .. وقال تركي ان بيسمي ولده راشد ..
رجعنا البيت بعد ما تطمنا على مشاعل ..
ومــرت الايـام .. والشهـور .. وانا الحين في الشهـر التاسع .. وراكان مستانس على بطـني .. كل ما اكون قاعده ايجي ويمسك بطنـي .. ولا بعد يوم البيبي يتحرك .. يستاااانس .. رن تلفون البيت ورفعت الساعه ..
رديت : الووو ..
خالي : الوووووووووه ساااااروووووووووه ..
قلت : هلا خااااااالي ..
خالي : بااركيـلي يااني ولد ..
قلت : صـــــــج ؟؟ لطوووف ولدت ؟
خالي : ايه ايه .. تبين تلكميـنها ..؟
قلت: ليـش هي متى ولدت ؟
خالي : اليوم الفجـر ..
شهقت : وليــــــــش ما قــلت لـــــي ؟
خالي : فرقت يعني الفجر عن العـصـر .. يلا تبين تلكميـنها والا .؟
قلت : ايه ايه .. عطني اياها ..
لطوف بتعب : الووه ..
قلت : هلااااااا بالخاينه ..
لطوف : ههههههه حرام عليج لا تضحكيني ..
قلت : ليش تولدين قبلي ..؟
لطوف : بعد شاسوي ..؟
قلت : فدييــتج والله .. مبرووك ما جااج ..
لطوف : الله يبارك فيـج ..
سمعت خالي يقول : انا ولااااا تبااارك لـي هالخاايسه ..
لطوف : سمعتيه ؟
ضحكت : ههههههههههه والله شاسوي من المفاجأه ..
لطوف : انتي متى بتولدين ؟
قلت : مادري بس عندي موعد بعد اسبوع .. يعني خلال هالايام .. الله يستـر ..
لطوف : الولاده عذاااب يا سااروه .. الله لا يرااويج ..
قلت بخوف : امبلا بيراويني بعد كم يوم .. لا تقووليـــن ..
لطوف : والله .. انا ما تخيلتها جي .. تخيلتها شوي اخف .. بس صدقيني كل الالم يرووح لما تشوفين ولدج .. فديــت خشمه ..
قلت : شفتيـــه ؟
لطوف : ايه عطوني اياه ..
قلت : من يشبــه ؟
لطوف : يختي ما يبين فيه شـي .. نتفه .. مافي الا خشمه علي .. هااي اللي لاحظته ..
قلت : زين انتي خشمج حلو .. زين ما طلع على ابوه ..
لطوف : ههههههههههههه اقول له ..
قلت : لا لا خلاص آسفه .. الا شنو بتسموونه ؟
لطوف : مشاري يقول فيصل على ابوه ..
قلت : اهااا .. حلو فيصل ..
لطوف : الا هاجر شخبارها ؟
قلت : والله مادري .. امس كلمتها كأنها شوي تعبانه ..
لطوف : عيل قريب تربي ..
قلت : لا ان شالله اربي قبلها ..
لطوف : ليش يعني ؟
قلت : يختي اخاااف اتم في الاخيـر ..
لطوف : هههههههههه عادي انزين .. في الاول والا الاخيـر .. الولاده ما بتتغيـر ..
قلت :بعد ..
شفت راكان ماسك جواله ويدور وهو مبتسم : اوه عيـل ما بقت الا ساره .. هههههههه ..
قلت : لطوف لحظه شوي ..
قلت حق راكان : شنوو اللي ما بقـى غيـري ..
راكان : هههههههه هاجر ولدت ..
قلت بخوف : هاااااااااااااا ؟
راكان مات من الضحك : هههههههههههههههههههههه ..
قلت : الحمدلله .. شنو يابت ؟
راكان : ولد ..
قلت : كلهم ولد ..
راكان : البكر احسن شي ولد ..
قلت : استغفر الله .. اللي ايجي من الله حلو ..
راكان : ايه يجنن بعد ..
كملت مكالمتي مع لطوف ..
لطوف : شفيـج ؟
قلت : هاجر يابت ولد ..
لطوف : صـــــج .. ههههههههههههههههه مبرووووووووك ؟
قلت : الله يبارك فيـج .. يختي لطوف خاايفه ..
لطوف : لا تخافين حبيبتـي .. ان شالله الله يهون عليـج ..
قلت : يلا باي الحين بلبس وباجيج وبروح حق هاجر ..
لطوف : اوكي ..
قلت : باي ..
سكرت وخذت لهم الهديه اللي مجهزتها لهم .. ووديتها لهم وقعد شوي عند لطوف وعقب عند هاجـر ..
هاجر: انا ما حسيت بالالم تدريـن ليـش ؟
قلت : لــيش؟
هاجر : لان عبود فديته كان معااي .. صج هو طول الوقت كان مغمض عيونه ومساد اذنه بيده عن صرااخي .. بس شعور حلو ..
ضحكت : هههههههههه ارجوج هجور لا تضحكيني وانا خايفه ..
هاجر : ترى والله من صجي .. خلي راكان يدخل معاج ..
طالعت راكان .. شفت يلف عينيه يمين ويسار .. ضحكت على شكله ..
راكان : لا انا ما احب الاكشن .. انا بترقب المولود من بعيد ..
قلت : لا بتدخل معااي ..
راكان : وقتها يصيـر خيـر ..
هاجر : لا انتي شكله هالولد بيخيـس في بطنـج ..
قلت : لا مب خايس .. انا توني داخله التاسع .. يعني باقي له كم اسبوع ..
هاجر : الله يهون عليـج ..
قلت : آآميـن ..
تميت عندها شوي ورحت البيـت .. مـرت 4 أيام وانا احااتي .. اخاااف من الولاده .. تميت قااعده الفجر وراكان نايم .. كان ظهـري يعورني .. وانا مافيني نوم .. تميت اطالع التلفزيون فلم مصـري .. حسيت بألم في ظهـري .. قمت بروح انام وزااد الالم .. تميت واقفه مكاني لين ما يخف .. بس كل شوي يزيد .. وبطنـي عورني .. قعدت على الكرسي وصحت .. آآآه ياابطـــني .. احســه بيتقطع .. ..
صرخت : راااااااااكاااااااااااااااااان .. راااكااان قوووووووم ..
رحت صوب السرير وانا امسك ظهري : راكاااان قووم حراااام عليك .. قووم الله يخليــك ..
راكان يتقلب : مب رايح الدوااام .. عندي اجاازه ..
قلت : قوووووووووم ودني المستشفــــــــــــى حراااااااااام عليـــــــــــــــك ..
راكان قام بسرعه : شنو ؟
قلت : قوم الله يخليك ..
راكان راح الحمام غسل ويهه وانا رحت اخذ عباتي بسرعه ولبست الشيله .. حط راكان يده ورى ظهري وبيده الثانيه مسك يدي .. وركبنا السياره على طول ورحنا المستشفى وانا طول الطريج اصرخ واصيـح .. وراكان يحاول يسكتني بس مافي امل ..
خذوني بكرسي وعلى طول دخلوني غرفه العمليات وانا اصيح واقول لهم ابي امي .. دخل معاي راكان يهديني ..

ولدت وجبت بنت .. بس صدقت لطوف .. شوفه البيبي تنسيـج الم الولاده .. اول ما جابوا لي بنتي حضنتها وتميت اصيح .. راكان خاف علي وشل البنت وتم يهديني .. كنت ابي راكان يسميها نهله على امه .. بس هو قال يبي يسميها منيـره على جدته ام امه .. وانا اقتنعت ..
وانا قاعده كنت ارضع منيره .. طقوا الباب .. لبست شيلتي ..
قلت : الباب مفتوح ..
دخلت عمتـي وتفاجأت انها ياتني .. ابتسمت لها وابتسمت لي .. ويات وراها اريج واللي ما توقعتها ابدا ابدا رولا زوجه ذياب ..
تميت اضحك من زود فرحتي .. سلمت علي عمتي وحضنتها وتميت اصيـح ..
عمتي : فديتج .. مبروووووك عليـج منيـره ..
قلت وانا امسح دموعي : الله يبارك فيج ..
عمتي : الا وين راكان .؟
قلت : توه طلع وقال ماراح يتأخـر ..
سلمت علي اريج ورولا ..
شوي الا راكان دخل .. وكأنه تفاجأ من وجود امه واخته ورولا هنيه ..
راكان : السسسسلام عليكم ..
عمتي ابتسمت : وعليكم السلام ..
راكان طالعها وكأنه مستغرب .. ويطالعني .. ابتسمت له ..
طالع امه وسرح شوي .. وابتسم لها ..
وراح لها وضمها وهي صاحت .. وانا صحت معاهم .. واريج كانت متأثـره ..
عمتي : من زماااااااااااااان ما حضنتك يا ولدي .. من زمااااااان ..
رولا ابتسمت وقالت : عمتـي نسيت اقول لج شي ..
عمتي : خيـر ؟
رولا ابتسمت ونزلت راسها : انا حامل ..
عمتي ضمتها : مبروووووووووووووووك حبيبتـي مبروووك .. الحمدلله انكم تراضيتو .. الحمدلله .. انا مالي غيركم يا عيالي .. محد بينفعني غيـركم والله ..
ابتسم راكان وطالعني .. ويات الممرضه وعطتني منيـره ويا راكان صوبي وقعد معاي على السرير.. وتمت عمتي تطالعها وعيونها تدمع .. طلعت الممرضه ودلخوا بدالها امي وابوي وغايوه خالتي وبنات خالتي .. كل الاهل تجمعوا حولي وباركولي ببنتي ..

تركي ومشاعل عاشو حياه مستقـره مع راشد ولدهم .. اللي صار كووبي من ابوي .. ومافكروا يجيبون غيـره لسـلامه مشاعل ..
ولطوف وخالي مستانسين بحياتهم .. وفيصل طلع شيطاني نفس خالي .. بس كان جباان وايد .. وطلع يشبه لطوووف نسخه ..
هاجر وعبود كل سنه يبون بيبي .. استانسو على اليهال ..
اريج انخطبت من خالد رفيج راكان .. وخالد كان مطلق زوجته بعد وماعنده منها عيال .. ورايج وافقت والعرس قريب ..
ونور عرسها امس يحليها .. كانت طالعه تجنن وزوجها يناسبها .. وحياتهم حلوه ومستقـره ..
نجوى انخطبت من رفيج جاسم .. وهو اهبل نفسها .. وطلعوا لايقين على بعض .. والي كانت تبغيـه بيصيـر .. بيوديها شهـر العسـل :d
اما انا وراكان حيااتنا حلوه .. راكان دلعني وخلاني اتعلق فيه بشكل مو طبيعي .. لدرجه انه هو يوحشني وهو جنبي .. احبه واحبه واحبه ..
هذي الحياه .. فيها دروس تعلمنا الصح من الخطأ .. ولو ان دروسها قويه .. بس الدنيا جي .. اللي يبي يعيـش في الدنيا .. لازم ياخذ من دروسها ..
وانا احمد ربي كل يوم وكل وقت .. ان عطاني هالزوج الصالح اللي يحبني ويخاف علي اكثـر من نفسـي .. وان عطاني هالبنت اللي زادت حياتنا حلاه ..

وهنيه اقـــدر اقوووول

النهـااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااايه


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-17-2010, 07:09 PM   #30 (permalink)
لمحة شجن
عضو/هـ مميز ~

 
الصورة الرمزية لمحة شجن

 آلحـآله ~ : لمحة شجن غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 10229
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 فترة الأقامة : 5072 يوم
 أخر زيارة : 05-26-2011 (06:29 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 416 [ + ]
 التقييم :  10
  معدل التقييم ~ : لمحة شجن is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 5627

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



انا : لمحة شجن


روووعة
سلمت إآنآملك
مإآننحرم من جديدك
كل الود

...//~


 
 توقيع : لمحة شجن



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 0 والزوار 6)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج النود ايست سمارت سكيورتى ESET Smart Security 4.0.474 اخر اصدار+التفعيل سمو الاحساس آلڪمبيۈتر - آلآنترنت 3 06-19-2010 02:26 AM


الساعة الآن 02:32 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0