عرض مشاركة واحدة
قديم 06-17-2010, 06:13 PM   #22 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5112 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



الجـــــ 20 ـــــــــزء

باتت نجوى عندنا وبعد غايوه .. لان زوجها ماجد بيسافر سبووع .. ونجوى تمت يوم واحد عندنا وبعدين جا اخوها جاسم واعتذر منها واخذها معاه البيت .. وغايوه تمت معانا وشوي تتألم من بطـنها .. لانها في ااااخر الشـهر الثاامـن .. يعني دشت شهرها .. وراكان صار يكلمـني كل يوم .. وصرت استاانس اذا كلمـني .. صـج ان العرس قرب وكل يوم خوووفي يزيــد .. بس راكان كان يهووون علي شوي .. لانه يقول ما راح نقعد في بيت ابوه غيـر سبوع وبعدين بننتقل بيتـنا الجديد .. تمـر الثواني والدقايق والساعات والاياام .. وصاار اليوم عـرس خاالي ..^.^

قمت من النوم متخرعه من صوت طقه الباب .. رحت اركـض فتحت البـاب .. لقيـت خالي ماسك جيـك ماي ورشـه علي ..
شهقــت : خااااااااااااااااااااااااااااااااااالـــــــي ..!!!!
خالي : ههههههههههههههه يــلا قووومي .. اليوم عرســـــــي .. يلا يلا ..
وراح وهو يغـني ..
خالي : حلو على قلبـي هواااكم .. عايـش مع اياامي سعيــد .. غاايتـي اطلــب رضااكم .. وان حصـل ذا اليوم عيـــــد .. عاااااااااااااشوووووووووووو ..
ضحكت : هههههههههه والله استخـف خالي اليوم ..
حسيـت بالبـرد .. طلعت ثلـجه من سـدري ..
لا بعد حااط الجيـك في ماي بارد وثلـــــج .. اووف ..
رحت بدلت ملابـسي وشفت الساعه 10 الصبـح ..
شووفووو الخاايـس .. قعدني من الصــبح .. كنت برد ارقـد بس ماجاني نووم .. صحصحني بالماي الباارد ..
نزلت وشفت امـي رايـحه ويايه .. تشيــل وتحط ووراها الخداامه ..
قلت : صبــاح الخيــــــر يـمه ..
امي : هلا صباح النور .. زين قمـتي .. يـلا شيلي هالبااقه وحطيـها في هالزاويـه .. وشيـلي الجره وحطيـها فوق الطاوله .. وعدلي الشرااشـف اللي على الطاوله .. وروحي المطبـخ وقولي حق الخدامه اذا في شـي ناقص والا لا ..
قلت : بل بل بل .. كل هاااي تبيني احفظه واسويـه .. انا ما حفظت الا اروح اقول حق الخدامه اذا في شي ناقص والا لا ..
امي عصبـت : رووووووحي سووووووووي اللي قلــت لـج عليــــــه يـلااااااااا ..
رحـت المطبـخ وتريقت وعيـنت من الله خيـر وعقـب تميـت اشـتغل مع امـي ..

خلصـت شغـل مع امـي ورحت غرفـتي ريـحت شـوي .. وشفت جوالي رن ..
رديـت : هلا نور ..
نور : اهليــن .. سااروه متـى بتجيـن ..؟ المـره جات ..
قلت : وي .. مادري .. انا حسـبالي ان انتو اللي بتجووني ..
نور : لا انتو بتجوون .. يـلا ترى المـره على وصوول .. وسحبـي مشـاعل معـاااج ..
قلت : زين .. بلبـس وبجيـب فسـتاني وبجي عندكم ..
نور : ايه يـلا ..
سكـرت من عندها ورحت غرفه تركي ومشـاعل ..
مشاعل فتخت لي الباب ..
مشاعل : هلا سـاره ..
قلت : اهليـن .. هااا مب يايه معااي ..
مشاعل : ويـن ؟؟
قلت : بيـت خالتـي .. هنالك بيجون الحريـم اللي بيعدلونـا ..
مشاعل : لا يختـي اســتحــي .. انتي قلتـي ان بيجون بيـتـنا .. مب بيت خالتـج ..
قلت : ايه بس نور توها فاجأتنـي .. يمكن دلتـها بيـتهم ..
مشـاعل : لا يختـي انا مـب رايـحه ..
قلت : لا لازم تروحيـن .. احـنا حاجزيـن لـج .. قلنا لـها 4 حريـم ..
مشاعل : ماادري ..
قلت : يلا يلااا .. مافي اعذاار .. يلا لبـسي وانا بلبـس ..
مشاعل : زيـن ..
رحت غرفتـي تسبـحت بسـرعه وطلعت لبست بنطلون ابيـض وبدي بنفسـجي .. ولبسـت عباتي وحطيـت فستاني واكسسواراتي ونعال > عزكم الله < في كيـس كبيـر وطلعت ..
طقيـت الباب على مشاعل ..
مشاعل : زيــن جيـتي .. تعالي ساعديـني ..
دخـلت وساعدتها .. حطيـت فستانها وعلبـه اكسسواراتها في كيـس .. وهي لبسـت عباتها وطلعـنا مع بعـض ..
شفت امـي في الصاله ..
قلت : يمه من بيوصلـنا ..؟
امي : مدري .. شوفي من في البيـت ..؟
اتصلت حق خالي ما يرد .. واتصلـت حق تركي ..
تركي : ها سـاروه .. شتبيـن ..
قلت : من يوصلـنا ..
تركي : وين يوصلـكم ..؟
قلت : انا ومشاعل بنروح بيت خالتي .. بنتعدل هناااك ..
تركي : انزيـن شالمطلوووب .؟
قلت : زين وين ابوي ؟.؟
تركي : مادري عنه ..
قلت : زين باي ..
وسكرت واتصلت حق ابوي ..
ابوي : هـلا سـاره ..
قلت : هلا يبـه .. انت ويـن ؟؟
ابوي : انا مشغوول حبيبتي .. شتبيـن ..؟
قلت : ابي حد يوصلـني بيـت خالـتي ..
ابوي : شوفي مشاري ..
قلت : زين .. مع السـلامه ..
ابوي : في امان الله ..
ورديـت اتصلت حق خالي ..
خالي : الوووو ..
قلت : هلا خاالي ..
خالي : اهليـن ..
قلت : خالي انت ويـن ..
خالي : انا بعيـد شتبيـن ؟؟
قلت : يــــــــه .. ابي حد يوصلـنا بيت خالتـي ..
خالي : والله انا ما اقدر اجي الحيـن .. شوفي اخوج والا ابو ..
قلت : كلهم مشغووليـن ..
خالي : انزين روحو مع دريول بيت زيـنب ..
قلت : ايه صـج .. يـلا يـلا بااي ..
خالي : باي ..
سكرت واتصـلت حق نور ..
قلت : الووووووو ..
نور : هلا .. للحيـن ما وصلتـوا ..؟
قلت : ماعندنا حـد يوصلـنا .. وين دريـلوكم ..؟
نور : وييييي .. دريـولنـا امي مطرشـته مادري وين يوزع ..
قلت : عيـل شلون بنجـي عندكم ..؟
نور : محد بيوصلـكم ؟؟
قلت : لا ..
نور : بشووف جاسم وين وبتصـل لـج ..
قلت : اوكي يـلا ..
سكرت منها ورحت قعدت صوب مشاعل ..
مشاعل : هاا .. من بيوصلـنا ..؟
قلت: والله لحد الحيـن ما ادري .. يمكن جاسم ولد خالتي يوصلـنا .. اذا كان فااضـي يعني ..
مشاعل : لااااااا يختي اسـتحـــــــي ..
قلت : يعني انا اللي مطيـحه الميـانه معـاه ,.؟؟ بعد انا استحي بس شاسوي .. اذا هوما وصلـنا محد بيوصلـنا .. كلهم مشغووووليــن ..
قعدنا شوي والا يرن تلفوني ..
قلت : هلا نور ..
نور : اهليـن .. يـلا جهزوا .. جاسم يايكم في الطريـج ..
قلت : انزيـن شرايكم انتو اللي تجووووووووونا ..
نور: االكوافيـرا عندنـا .. وابتدت في نجوى .. يلا تعالوا بلا دلع ..
قلت : زييييييييـن ..
نور : باي ..
قلت: باي ..
مشاعل : بيجيـنا جاسم ..؟
قلت : ايه .. بعد شوي ..
نطـرنا شوي وشوي الا نسـمع صوت هرن ..
مشاعل : وي يـه ..
قلت : يـلا قومي ..
قمت وطلت من الدريشـه .. شفت سياره جي اكس سوده .. ايه هذي سيـارة جاسم طلعت ومشاعل وراي .. ركبـت ورى ومشاعل جنبـي ..
قلت : الســلام عليـكم ..
جاسم : وعليـكم الســلام .. شخباارج ساره؟؟
قلت : الحمدلله بخيـر .. شخبارك انت ..؟
جاسم : الحمدلله .. شخباارج مشاعل ..؟
مشاعل : بـخيـر ..
مشيـنا .. وتم جاسم يسولف كالعاده ..
جاسم : الا مـتى عرسـج ؟؟
استغربت من سؤاله .. يمكن الكـلام اللي قالته نور غلط .. يمكن ما يحبـني .. بس شفايـدتها من انها تطلع كلام بس جي ..
قلت : بعد شهـر ..
جاسم : اوه قريــب ..
قلت : ايه .. الفال لـك ..
جاسم : الله كريــم ..
ووصلـنا البيــت ..
نزلـنا ودخلـنا داخل ..
قلت : الســلام عليــكم بـنااااااااات ..
نور ونجوى : وعليــكم الســلام ..
وجو يسلمون علي وعلى مشـاعل ..
قلت : وين دينا مالت المكيـاج ؟؟
نور : توها متصـله وقالت انها عند اللفه .. يعني قريـب ..
وسمعت صوت جرس..
نجوى : اكيــد هذي هــي ..
نور : انا بفتـح الباب ..
وراحت تركـض وفتحت البـاب لها ..
يات دينـا ..
ديـنا : السـلام عليـكم ..
كلنا : وعليكم السـلام ..
ديـنا حطـت اغرااضها في الطاوله وفصخت عباتها وشيلتها وفرزت اراضـها ..
دينا : من يبي يتمكيـج اول. .
قلت : انا ^.^
دينا ابتسمت : يـلا تعالي ..
قلت : عاد انا ما ابي مكيـاج دفـش هاا .. ابي ناااعم ..
دينا : ولا يهمـج .. بس اي لون فسـتانـج ..؟
قلت : كله على بعـضه اسوود ..
قعدت وبدت تمكيـجـني .. وانا متطمـنه لها .. اشوف نجوى وهي مكشـره وهم يسون لها شـعرها .. كل شي ولا حد يمسـك شعـرها .. الله يعيـنها ..
بعد ساعه الا ربـع خلـصت مكيـاجي .. وطرت على طول صوب المنظـره ..
كان المكيـاج حـلو علـي .. لونه وردي فااتح وداخل عليـه الاسـود بطريـقه حلوه .. طالعت شـعري الكسـتنائي .. ودي اصبـغه اسوود .. بس مافي وقت الحيـن .. مره وحده اصبغه في عرسـي ^.^ ..
قلت : مشكوووووره وتسلملي يديـنج .. حلــو المكيـاج ..
ديـنا : الله يسلمـج حبيبتي .. ترى مكيـاجي ما يطلع حلو الا على الوجه الحلو ..
قلت : تسلميـن حبيبتـي ..
شفت صوب الشـعر نجوى خلـصت ونور يات بعدهـا ..
وراحت مشـاعل تتمكيـج وانا تميت انتظـر نور لين ما تخلص من الشـعـر ..

خلـصت نور من الشـعر وانا رحت قـعد .. سوت شـعري رول وقالت لي اروح البـس فسـاني عشـان تكمـل التسريحـه ..
رحت غرفه نور ولبـست فسـتاني بمساعده من نجوى ..
ورحت كمـلت تسريـحه شعـري ..

تقريـبـا على الســاعه 6ونـص خلصـنا كلــنا ..
طالع شكلـي حلو وعاجبـني .. لابسـه فسـتان اسود حرير ..وله ذيـل وحركه من السدر للخصـر .. ومكيـاجي وردي واسود .. نااعم .. وخلت شعـري على طوله .. لانها سوته باف وخلت شـعري مرول .. طالع رووعه ..

ونور لابسـه ذاك الفسـتان البرتقـالي .. وفيه شوي من البنفسـجي .. ومكيـاجها كان برتقالي وبنفسـجي .. وطالعت حلــووووووه .. وشعـرها اللي يوصـل ليـن كتوفها رافعيـنه لها وبطريـقه حلوه .. لان شعـرها صابغتـه خصـل ..

ونجوى لابسـه فسـانها الوردي وحاطه مكيـاج وردي وخلت شعـرها مفـتوح بطـريـقه حلـوه ..

مشـاعل لبسـت فسـتان بنفسـجي .. طااالع حــلو عليـها .. ومكيـاجها كله بنفسـجي واسود .. طالعه حلوه ونعومه ..

اما غاايوه اللي ياتنا بعد فتـره .. لابسـه فسـتان ازرق .. فيه حزام تحت الصـدر ومن بعـده مكسـر .. عشـانها حـامل .. وكان مكيـاجها بيـج وازرق .. وطالعه حلــووووه .. وشعـرها رافـعه لانه مب طويـل وايـد ..

بعد ما خلـصت مكيـاج وشـعر .. اتصـلت حق ابوي عشان ياخذني الفندق حق لطوف ..
ووداني الفندق .. واتصلت لي لطوف ..
قلت : هـلا بالعرووووووس ..
لطوف : ســـــارررررررررررروه ..
قلت : هــــااا ؟؟ شفيــج ؟
لطوف : تعــالي عنــدي .. قاعده بروووووحي .. بموت من الصيـاااح ..
قلت : زين زين حبيبتي .. انا عندج .. دقيقه ويايتـج ..
سألت عن غرفه العـروس ورحت لـها .. واول ما شافتـني لطوف ياتني وضمـتني ..
قلت : شفيـج حبيبتي ..
لطوف : سـاروه ترى انا اما عندي حـد غيـرج بهالدنيــا .. ماعنـدييييييي ..
قلت : ليــش ؟؟ شصاايـر ؟؟
فكت عني لطوف ..
قلت : وين امـج ؟؟
لطوف : مادري .. انا بروحي يايه هنيه مع حمد اخوي .. وكل شـي انا مسويـته برووحي .. الشـي الوحيـد اللي سوته امـي لي انها صممت البطاقات .. ووزعتـهم على رفيـجاتـها ..
كــــــسرررررررت خاااااااطـر لطوووف .. صـج محد عندهـا .. لا بنات خاله والا ام عدله .. ولا حــد .. بس انا ..؟ وانا في هالايـام بعد مقـصره معاها .. فديــتج والله ..
قلت : حبيبتي والله .. بس وين اللي تسوي شعرج وويـهج ..؟
لطوف قعدت على الكرسـي وبايـن الحزن على وجهها ..
لطوف : طلعـت من شوي تاخذ باقي اغراضـها من تحت ..
قلت : هي وحده ..؟
لطوف : لا بـس مالت المكيـاج يات.. الكوافيـرا للحيـن ..
قلت : انزيــن ليــش مااده البووز ..؟ اليوم عـرسـج .. لازم تكونيـن شاقه الحـلج ^.^
لطوف : ههههههههههه اشق الحلج عاااد ..
قلت : ايه .. تراج بتاخذيـن خـالـي ..
لطوف : فديـــته والله ..
ابتسمت لها ..
انفـتح البـاب الا مالت المكيـاج يات .. اسمهـا عبير على ما اعتقـد ..
: مرحبـااااااااااااااااا ..
انا ولطوف : مرحبتــــــين ..^.^
عبير ابتسمت : اختــج ؟؟
لطوف : تقدريـن تقوليـن جي .. بس هي رفيـجتي اللي ما اقدر استغنـى عنـها ..
عبير : الله يخليكم بـعض .. يـلا جااهزه ..؟
لطوف : ايه يـلا ..
عبير فتحت علبـه المكيـاج : يلا بسم الله ..
وابتدت مكيـاج لطوف وانا احاول اختـرع سوالف تضحـك .. عشان افرفـش لطووف

خلـصتـها تقريـبا في حدود الساعه ساعه وربـع .. وفي هالوقت دخلت الكوافيـرا ..
الكوافيـرا : السـلام عليـكم ..
كلنا : وعليكم السـلام ..
لطوف : هـلا دينا ..
دينا : اهليـن حبيبتي .. اسم الله .. هيدا عبير اللي عامله المكـياااج ؟؟
عبير ابتسمت ..
لطوف : ايه .. حلووو ؟؟
دينا : ازا عبيـر اللي عاملتو اكيـــد حـلو ..
بعد سوالف شوي بدت دينا تسوي شـعر لطوف .. وانا اطالعهم وكل شـوي طالعت نفسـي في المنظـره .. ابي اتأكد هذي انا والا وحده غيـري ..^.^ لان المكيـاج وايد مغيـرني..
رن جوالي وكان المتـصل امـي ..
رديـت : هـلا يمه ..
امـي : اهليـن .. ها وينـج ..؟
قلت : انا عند لطوف ..
امـي : عيـل انا وخالـتج وغايوه وبنات خالتـج جايـن الحيـن ..
قلت : ويـن تجون ..؟
امي : القاعه بعد وين ..؟ الحيـنه الساعه 7 ونـص ..
قلت : اوكـي ..
تميـت اطالع لطوف ومندمجه في تسريـحتهـا ..
بعد نـص سـاعه رن جوالي ..
رديـت : هـلا غايوه ..
غايوه : نزلي يـلا .. احـنا كلنـا تحت ..
قلت : اوكي بنزل الحيـن ..
سكرت من عند غايوه ..
قلت : لطوف انا الحيـن بنزل عندهم تحت ..
لطوف : لااا وتخليـني برووحي ..
قلت : بجيـج بعد شـوي .. اووكي ..

وطلعت من عندها متوجهه للقاعه ..
شفت امي من بعيـد وخالتي زينب والبنات كلهم ..
قلت : يه يه يه .. شهالكشــخه يمـه ..
امي ابتسمت : عيـل بـس انتو تكشخووون ..
وقعدنا مكان ما نستقبـل الضيـوف .. وبعد فتـره قاموا يجون الحريـم .. من صديقات امي وجاراتها .. وصديقات خالتي وجاراتها .. وصديقات نور ونجوى وصديقاتي اللي في الجامعه وصديقـات لطوف .. وبعد من الدكاتره عازمتهم لطوف .. وعمـتي جات واريـج وهاجر .. بصـراحه ما توقـعت اريـج تجـي .. بعد ما انفصلـت عن خطيـبها احسـها تعقدت ..
هاجر تسلم علـي : سـااااااروووووووه .. تيننييييييييييييييييين ..
ابتسمت لها : والله انتي الاحـلى ..
هاجر : بصـورج حق راكااااااان .. والله بصـورج ..
قلت : هههههههههه لا استحييييي ..
هاجر : بعديـن بنتفااهم .. يـلا وديـني طاولتـنا ..
قلت : بعد شنو طالولتكم .. اي طاوله روحي ارتزي فيـها ..
هاجر : لا احنا الـ vip ..
قلت : ما عنـدنا VIP.. يـلا روحوا الطاوله اللي جداام عشـان تشوفوني وانا اررررررقص ..
هاجر صررخت : بتررررقصيــــــــن ؟؟
قلت : ايه .. يوم بيجي خالي .. برقـص جدامه ..
هاجر : عاااااشت قويه العيــن ..
قلت : مب قويه عيـن .. بس جي فلـه ..
نجوى : انتوووووووو .. صـار لكم تسولفون وايد .. يـلا روحوا هنـاك .. واقفيـن عند الباب بعد ..
هاجر : ان شالله مدموزيـل ..

هاجر كانت كاشخه وكأنها وحده منـا .. ترى خالي ما يصيـر لها .. وعمـتي مـا تداني امـي وخالـي .. بس سبـحان من يغيـر النفووس ..

سلمت على الحريـم وقاموا يكثـرون .. وانا تعبت من كثـر ما اسلم .. حسيـت ان خدي تورم ..
رحت عند نور ونجوى وهاجر .. وتميـنا نسولف ونرقـص .. بس نجوى ما كانت تعرف ترقـص .. بـس ترقـص خرابيـط ..اما هاجر ونور ما عليـهم كـلام ..ابدعو في الرقـص ..

ياتني امـي ..
امي : يـلا دخلـي العـرووس ..
قلت : الحيـن ..؟
امي : ايه الحيـن ..
رحت بسـرعه فوق .. لقيـتهم قاعدين يعدلون مكيـاجها ..
قلت : ماااااااخلصــتووووووووو ؟؟
عبير : احنـا مخلصيـن .. بس هي الله يهداها صـاحت وخربـت المكيـاج ..
رحت ضميـتها : ليــش حبيبتـي ليــش ؟؟
لطوف : ويـن امي ؟؟
قلت : امـج كأنـي لمحتـها هنـاك مـع رفيـجاتـها ..
لطوف : ليـش ما جاتني ..؟
قلت : لانها مشغوله الله يسلمج .. هنـاك كـله حريـم .. وهي تسلم عليـهم ..خبرج عرس بنتـها ..
لطوف : عــررررس بنـتها تجااابل الحريــــم وتخلــــي بنـــــتهااا ..؟
قلت : اهدي لطوف الله يهدااج .. خلاص اهدي .. مابغيـتي تنقلبيـن على امـج الا في يوم عرسـج .. خلي همومج ورى ظهـرج وعيــشي فرحــــتج ..
لطوف سكتت ..
قلت : يـلا الحيـن بتنزليـن .. امي قالت لـي ..
لطوف : انزين " عقب قامت تتلفت " ويـن باقـتي ..؟
التفت يميـن ويسـار لقيـت الباقه على الكرسـي ..
قلت : كاهي ..
ورحت جبـتها لـها ونزلـتها .. وكان يبيـن عليـها ملامح الخوووف والحــزن ..
مسكيـنه يا لطوف .. حتـى كشـخه امـها ما شافتـها في عرسـها ..
في طريـجنا عند باب القاعه شفـنا امها توها جايه ..
ام لطوف : اوه انتي جيـتي .. هههههههه .. يـلا حبيبتي .. الحيـن بقول لـهم يحطون زفـتج ..
طالعت لطوف وابتسمت .. وكانت ملامح لطوف عاديه ..
دخلت لطوف وانا كنت جنبـها .. وبعـدين ابتعـدت شـوي عنـها عشـان تمشـي بروحـها .. كانت تمشـي بثقـه .. حسـيت انها مب خايفه كثـر ما هـي حزيـنه .. وصلت عنـد الستيـج ورحت لها عشـان اساعدها عشان تركـب .. ووصلـت عند كوشـتها والمصـورات وراها .. وقعدت وانا رحـت لها ..
قلت : مبـــروووك حبيبتـي ..
لطوف ابتسمت : الله يبارك فيـج ..
قلت : ما ابي الابتسامه تفارقــج .. انتـي تجننيـن.. وبالابتسامه احـلى واحـلى ..
لطوف طالعتـني وابتسمت ..
رحت عنها وتمت قاعده مكـانها كأنها ملاك ..
طول هالوقت وانا شوي عند لطوف .. وشوي اقعد .. وشوي اقعد عند رفيجـاتي .. يعني ما قريـت مكـان واحد ..
وانا رايـحه عند امـي لقيـت وحده في طريـجي ..
المـره : السـلام عليـكم حبيبتـي ..
سلمت عليها : وعليكم السـلام ..
المـره :شخبـارج يمه شمسويـه ..؟
قلت : الحمدلله تمام ..
انا ما اعرفهـا هالمـره .. من تبـي ..؟
قلت : السموحه خالتي ما عرفتـج ..
المـره : انتـي بنت منـو ؟؟ من بنته .؟
قلت : انا ساره بنت فاطمه ..
المـره : شسم ابوج .؟
قلت : راشد .. خيـر ؟
المره : ههههه لا حبيبتي لا تخافيـن .. انتي متزوجه ..؟
قلت : ليـش هالاسأله ..؟
المره : انا آسفه بـس حبيـت اخطبـج حق ولدي ..
ابتسمت : لا انا مخطوبه ..^.^
المـره : وييي .. هههههههههههه انا ادور له بنت حلال .. وشفتج انتي ما شالله عليج حلوه قلت انتي اولى ..
ضحكت مع اني ما فهمت شي ..
المره : عيل اخليـج الحيـن ..
قلت : اوكي .. مع السلامه ..
رحت عند امي ..
قلت : يمـاااااه .. خالي اتصل لي يبي يدخل الحيـن ..
امي: ما جنه تو الناس .. الساعه 11 الا ربع ..
قلت : شاسوي فيه .. قلت له العروس للحيـن ما نزلت ههههههههههه ..
امي : وي تكذبين على خالج .. قولي له امي تقول لك انتظر ربع ساعه بـس ..
قلت : واذا عاند ..
امي : اذا عاندج عطيني اياه ..
قلت : كلميـه الحيـن انتي ..
امي قامت عشان تروح مكان هادي وخالي من الاغاني المزعجه ..
وانا رحت ارقص على اغنيه حلوه ترقـص ..
وعقب انتشـر خبـر ان المعـرس الحيـن بيدخـل ..
وانا طـرت رحت البـس عباتي وشيلتي .. لان اكيـد حمد اخوها والا خال من خالوالها بيدخلون خالي ..
وشوي دخلوا الريايل .. كانوا مب وايد .. ابوي وتركي وحمد وكم واحد بعد ..
وانا كنت عند امـي قاعده ..
وصلـوا خـالي عند لطوف يعني الكوشه .. وابوي وتركي والريايل راحوا .. اللي تم بـس حمد .. شلوا عن لطوف الغطـا وتم حمد يصـور معـاها .. وشفته يتلفت يميـن ويسـار .. يمكن يدورنـي .. بس انا الحمدلله كنت منخشه عند امي .. بعد ما خلصـوا تصـويـر .. راح حمد وتم خالي ولطوف قاعدين على الكوشه .. رحت فصخت عباتي وشيلتي ورحت عند غايوه ونوروه ونجوي .. سحبتهم معاي عشان يسلمون على خـالي ..
سلمـنا عليـه وطلبت منهم يحطون اغنيه انا طلبـتها عشان ارقـص جدام خالي .. ورقصت وخالي يضحك .. لاني اسوي له حركـات عبـط ..
نزلت من الاستيـج وياتني هاجر ..
هاجر : يـلا احـنا بنـروح ..
قلت : لا وين توها الناس ..
هاجر : لا خلاص اريـج تبي تروح ..
قلت : اوكـي .. الله يحفظكم .. بنتشاوف في عرسـج الاسبوع الياي ..
هاجر : ان شالله .. بس تعالي معاي شوي ..
سحبتني وطلعتني برع القاعه يعني في الممرات وين ما المصورات واقفيـن ..
هاجر : يـلا ..
قلت : شنو ؟
هاجر : يـلا بلا استعبااط .. انا قلت لج اني بصـورج حق راكان ..
استحيــت لانها تكلمني جدام امها واريج ..
قلت : لاااااااه شفيـج ..؟
هاجر : ماعلي منــج انا ..
سحبتني صـوب المصورات وتموا يصوروني وانا مستحيــــــه
خلصت تصوير وحمضـوا الصـور في نفس الوقت وخذتهم هاجر وراحت ..
رحت داخل وكملنا العـرس ..

صـارت الساعه 2 الفجـر .. والناس كلهم راحوا تقريبـا .. وسوينا التشطيبات اللازمه .. ورحـنا البيــــــــــــــت ..
حسيت ان جسمي مكســـــر تكسيـر .. على طول رحت غمست في نوم عميــــــــــــــق..

قمت من النوم وانا حاسه بضيـــــــج .. فتحت عيني لقيت نفسي بمكياجي وبفستاااني .. وي الحمدلله والشكر نمت بكشختــــــي ..
رحت الحمام على طول تسبحـــــت ولبست بيجامتـي ورحت الصاله ..
امـي : سـااااااااروووووووه ..!
تخرعت : هـــااااااااا ؟
امي : هالكثـر رقـاااد ؟؟ انا حسبالي انتي ميته ..
قلت: ليـش الساعه كم .؟
امي : الحين الساعه 3 العصـر ..
قلت : اوووف .. ما حسيـت بالوقـت .. بـس شاسوي .. كنت تعباانه .. شباسوي في عرسي عيل ؟
ورحت انبطحت على ريل امـي ..
امي : في عرســـــج غيـــر ..
قلت : شلون غيـر يعني ؟؟
تمت تلعب في شعـري المبلول ..
امي : في عرسـج الكل بيشتغل لج .. مب انتي اللي تشتغلين لهم ..
قلت : بس بعد بحـس بتعب .. احـس ..
امي : عاد انتو بنات هالايام كشختكم غيـر عن كشختنا احنا الاول ..
قلت : شلون يعني .. انتي في عرسج ما كشختـي ..
امي: امبـلا .. بس غيـر .. انا اول ما حطيـت في ويهي غيـر الكحل والروج .. ولا الروج بعد ترجيـت امي الله يرحمها ترضـى تخليني احطه ..
قلت : بـل شدعوووووه ..
امي : ايه .. حبيبتـي زمان اول يختلف بالظبط عن هالزمـان ..
قلت : بس يمه ابيـج تقولين لي الصــــج .. اي زمن احسـن ؟
امي : زمن اول احسن ..
قلت : اووووول ؟
امي : ايه .. قبل البنت تقوم من الصبح وتشتغل وتنظف البيت ولا تطلع منها كلمه اوف ولا تحندي .. انا هالزمن .. حتى عيزانين تشربون الماي .. ودكم حد يشربكم ..
ابتسمت : لا يمه مب لهدالرجه ..
انفتح باب الصاله ..
تركي : اوه اوه .. شهالحنـــااان ؟
قلت : بـــــس بدت الغيــــــره ..
امي : روح حق مشاعل عند فوق .. هي للحيـن ما دزيناها حق ريلها ..
انحرررررررررجت .. ليش تتكلم جدام ترررركي ..
تركي : هههههههههههههههههههه يمه شوفي ويها ..
قمت من ريل امي وغطيـت ويهي ..
امي : هههههههههه خلها توها عروس ..
تركي وهو رايـح فوق : ههههههههه يحليلج والله يا ساروه ..
قلت : يمه ..؟
امي : نعم ؟
قلت : الاخالي ولطوف وين ؟
امي : وانتي تدرين على هوى دارج ؟ خالج ومرته سافروا من اول يوم عرس ..
شهقت : ويييييييييييين راحوووو ؟
امي : شهر عسلهم ..
قلت : اي بـلاد يعني ؟
امي : والله نسيـت مادري ..
شفت ريموه يايتني تركـض ..
قلت : شفيــج ..؟
ريموه تلهث : جووووووووالج يـــــــرن ..
قلت : وانتي مقعديـنج حارسه على غرفتـــي كل ما رن جوالي ركضتي فيه؟
امي : هههههههههههههههههه ..
خذت الجوال ورحت غرفتـي .. لان راكان هو الي متصـل واستحي ارد عليه جدام حد ..
اتصلت له ما رد .. حطيت الجوال على السرير ورحت بنشف شعري الا اتصل ..
رديـت : الـوووه ..
راكان : هـلا هلا بهالصـوت ..
ابتسمت : اهليـن ..
راكان : شخبااارج ..؟
قلت : الحمدلله طيـبه .. وانت شخبارك ؟
راكان : زين زان حالج .. ساااروووووووه ؟
قلت : هـاا ..؟
راكان : انتـــــــــــي تقطيــــــــــــــــع .. تفجيـــــــــــــــــــر ..
ضحكت : هههههههههههه شنو ذيـه ؟
راكان : الـصور اللي جابتهم هاجر .. تجننيــــــــــــــــــــــــن ..
استحيــــــــــــــــــــــت : شكـرا .. عيونك الاحـلى ..
راكان : ليـش كاشخه هالكثــر ؟
قلت : بعد ليـش .. عرس خالـي ..
راكان : وفي العرس جـي بتكشـخيـن والا ؟
قلت : واكثـــر ..
راكان : صـــــــــــج ؟
ضحكت : هههههههههههه تحب التكشخ انت ؟
راكان : مافي ريال ما يحب يشوف الزين جدامه ..
سكت ..
راكان : ابي اجيـج ..
قلت : هااا ؟
راكان : لا تقولين هاا .. قولي نعم .. خيـر .. مب هااا .
ضحكت : ههههههه ان شالله ..
راكان : استعدي بعد ساعتين بكون مزروع في بيتكم ..
قلت : من صجك ..
راكان : عيل من كذبـي .. يلا بكره وراي اجازه وبسـهر عندج .. والا ما تبيــــن ؟
قلت : امبـلا .. حيـالك الله في اي وقت ..
راكان : يـلا عيل تجهزي هاا .. مع السـلامه .
قلت : في امان الله ..
سكرت من عنده وكششت شعري سويته كيـرلي وحطيت الجيل عشان يثبت .. واستشورت غرتي ( قصتـي ) ونزل الصاله ..
ابوي : على وين العزم ..
قلت : ولا مكـان .. بـس راكان بيجيني اليـوم ..
ابوي: اااهااااا ..
قعدت في الصاله شوي وعقب رحت اتعدل ..
لبسـت تنوره بنيه قصيـره توصل ليـن تحت ركبـي وعليها بوت بني وفيه حركات بالتركوازي وبدي تركوازي .. وحطيت لي بودره وكحل وظل بني خفيف وحطيت حط تركواز تحت الكحل اللي تحت عيني .. وفتحت شعري وكششته مره ثانيه واستشورت غرتي مره ثانيه وطالعت شكلي النهائي .. اقتنعت بنفسـي ونزلت الصاله ..
ابوي : يه يه يه .. شهالزييييييييييـن ..؟
استحيـت وضحكت : ههههههههه .. طالعه على بـابـاتي حبيبـي ..
وشوي وانقـز لان جوال رن ..
قلت بدون شعور : رااااااااكااااااااااااااااااان ..!
ابوي : ههههههههههههههههههه .. روحي له تلاقينه عند الباب الحيـن ..
انحرجــــت ..
رديـت : الووه ..
راكان : الووو .. يلا باي ..
ضحكت : ههههههههههههههههههههههه باي ..
امي : شهالسالفه اللي ما خذت لها ثانيه .؟
قلت : ههههههههههه هو عند الباب الحيـن ..
ورحت بـسرعه الميلس وفتحت له الباب ..
اول ما شفته قلبي قام ينبـض بشكـل فضيـع ..
راكان مبتسم : السـلام عليـكم
ابتسمت له بخجل : وعليكم السـلام ..
شفته دنع شوي لمستواي .. انحررررررررجت يعني يبي يسلم علي ..
سلمت عليه وانا حاسه اني ذبـت ..
راكان : شخبـارج من بعد العـرس ؟
قلت : الحمدلله بخيـر .. انت شخبارك ؟
راكان :طيب طاب حالج ..
وقعدنـا وبديـنا نسولف وانا شوي خذت على راكان وقام يمدح فيني وفي لبسـي وفي كشختـي وانا مستحيــــــــــــه .. وهو يضحك علي يوم يشوف ويهي محمـر ..وجاب لي هدايا وانا استحيـــــت .. ما احب لحظه الخجل فيني ..ومادري ليـش راكان هو الوحيـد اللي استحـي منه هالكثـر .. ما عمـري استحيـت من حد جـي ..!

مـــــــــــر سـبوع واليوم عـرس هاجر .. جهزت على السـريع ومكيجوني وعدلوني ورحت العرس متأخره .. يعني هالحزه بتدخل العروس .. الحمدلله لحقــت عليها وسلمت على عمتي وعلى الكل .. وطبعا سحبت نور ونجوى معـاي .. وغايوه ما جات معانا .. تقول تعبانه وايد .. الحمل وايد متعبها ..لان قرب شهرها مسكيـنه ..
كان العـرس وايد حلو واستانسـنا .. وشفت اخيـرا عبدالله هاللي تمدح فيه هاجر .. حسيـتهم ربـع .. يعني حسيـت ان هاجر ما كانت خايفه ابد .. وزوجها بعد ..دخل وعلى طول تم يسولف معاها وضحك .. ما عطوا المصـوره فرصـه تصـورهم .. راحوا هاجر وعبدالله وانا طلعـت معاهم لان امي تحاتي غايوه .. ووصلنا نور ونجوى في طريـجنـا ..
وصلت البيـت ..
قلت : يمــــــه خربــــتي عليـنا العـرس .. كل ما قمت ابي ارقص قعدتيني .. وكل ما ضحكت واستانست قلتي امشي نروح البيـــت ..
امي : اختـج اليوم والا بكره والا في اي وقت بتربـي وانتي ما همج الا نفسـج ..
قلت : انزين اذا بيودونـها الولاده بيقولون لنا .. انتي لا تحاتيـن الله يهدااج ..
امي : شلون ما احــاتي واختـج بتربـي .. ما يندرى عن حاتلها فديـتها ..
وشوي الا يـرن تلفون البيـت ..
رحت اركـض ابي ارد ..
رديـت : الـــوووووه ..؟
سمعت صوت خشـن : مرحبـا ..
تخرعت : مرحبتيـن .. من ؟
....: انا ماجد هذا بيت راشد بو غايــه..؟
قلت : شفيــــهااااااااا غاااااايوه ..؟
ماجد : مافيها الا العافيه .. بـس هي جاها الطلق وبتربـي اليوم ان شالله ..
حذفت السماعه ورحت اركـض عند امـي ..
امي : شفيـج بسم الله ..
قلت وانا الهث : يمـاااه .. غايوه بتربـي الحيـن ..
امي :مـــن قالـــــج ؟؟
قلت : ماجد .. اتصل البيت وقال لي ..
امي : يلا روحي مسحي مكياجج امشـي ..
رحت غرفتـي بسـرعه وغسلت ويهي وفتحت شعري ع السريع ولبست لي جينز وبدي اسود عادي .. ولبست عباتي وشيلتي وطرت تحت عند امي ..
لقيـتها ماسحه مكياجها ولابسه عباتها ومخلصه ..
قلت : من بيوديـنا ؟؟
امي : اخوج عند الباب يـلا ..
قلت : وابـوي ؟
امي : ابوج راقد .. اذا اتصل لي وقال لي وينكم بقول له .. يلا امشـي ..
ركبـنا السيـاره وكانت مشاعل في السياره ..
وصلنا المستشفـى وشفنـا ماجد واقف عند باب غرفة العمليـات ..
امي : شسووووو فيها ..؟
ماجد : ما سوو شـي .. تعبت ووديتها المستشفى وقالوا بيولدونها ..
امي :ان شالله تقوم بالسـلامه ياربي ..
رفعت عيني شفت ماجد يطالعني .. خفت ونزلت عيني ..
ماجد : شحـالج سـاره ..؟
قام قلبي يدق بقوه قلت : يسـرك الحـال .. اخبارك انت ..
ماجد : طـيب طاب حالج ..
واندسيت ورى امـي وشفت تركي يطالعني .. وهالنظـره نظـرة عصبيـه احسـها ..
طنشته وتميـت انطـر وانطــــــر .. تأخرت وايد غايوه ..
قلت : يمه .. غايوه وايد تأخـرت ..
امـي : لازم هذي ولاده ..
قلت : وجي يتأخرون ؟
امي: ايه ..
طلعت امي المصحف من شنطتها وتمت تقـرى .. وانا تميـت قاعده متوتره ومشاعل ماسكه يدي تهديني .. وتركي وماجد شفتهم بعاد شوي عنـا ..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس