close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-17-2010, 05:56 PM   #11 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5099 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



انا : قمرهم كلهم


الجــ 11 ــزء

فتحت الورقه بيدين تنتفض .. وقريت اللي فيها ..وكان مكتوب فيها ..

[[ تصدقين اني حبيتج ..؟
وابي اقول لج فديتج ..؟
وانا في هالدنيا ما شفت نفس عيونج .
انا عارف اني انا مالك قلبج وشجونج ..
لا تقولين لا انت مو في عيوني ..
ممكن اكون اول انسان يمتلك سحر نظراتج ..؟
ارتاح اذا اكون يمج وأسأل عن احوالج واخبارج ..
اذا انا الحين مو في بالج ..اكيد خيالي في خيالج ..
اتمنى اني اسرق كل اوقاتج ..واعطيج دقايق لفراغج ..
اذا عني ما ادري اقول حبيتي والا هويتج ؟؟
ابي ابني سنيني وحياتي في قلبج ..
ممكن تأجريلي قلبج ابني فيه امالي وحياتي وحياتج .؟
بعد كل هذا ممكن تقولين لي منهو حياتج .؟ ]]
وي .. ذياب يحبني ..؟ من متى ..؟ ويبي يعرف منهو في حياتي .. ليش .؟.. ياربي هذا من صجه والا يتغشمر .. بس ما شفت الحب في عيونه .. نفس ما شفته في حمد .. يمكن كل واحد يحب بطريقه غيــر ..
هاجر : هيـــــــــــه سوير وويعه .
قلت : ها ها هاااااااا شتبين .. بطيتي اذني .. صوتج دش في مخي ..
هاجر : ههههههههههه محد قال لج ما تسمعيني .. في منو سرحانه .. منو هذا اللي ماخذ عقلج هااااااا ؟؟
قلت : ولا حد ..
هاجر : كنت حاطه فلم مستر بن .. مدري وينه .
قلت : ويييييييي انا شغلته ورحت عنه ..
هاجر : يااااازينج ..
ضحكت : ههههههههههههه والله شفته وعقب لطوف اتصلت لي ورديت عليها ..
هاجر : شوفي هالفلم فضيـــــــــــع .. مستر بن في فرنسا كأنه ويغامر هو وولد .. والله فضيع شوفيه ..
قلت : انزين بشوفه .. شوي وبتبوسين يدي عشان اشوفه .. قلت لج الحين انا لا عشان تترجيني هالكثر ..؟
هاجر : لا عشان ما تفكرين ترفضين .. هههههههههههههههههه
ضحكت : ههههههههههههههههه لا مب رافضه .. روحي سوي فشار ..
هاجر : زين وانتي طلعي الـ cd وردي دخليه عشان يشتغل ..
قلت : اوكي ..
وراحت هاجر المطبخ وانا تميت اعابل في الـ cd ..
سمعت حس من وراي .. التفت لقيت راكان ..
راكان : شتسوين .؟
قلت : اشغل الفلم ..
راكان : فلم شنو ..؟
قلت : مستر بن ..
راكان : اوووووووه مستر بن .. قديـــــــم ..
قلت : لا هالفلم جديد ..
راكان : سوى فلم بعد .. والله هالشيبه تطور ..
قلت : لا مب شيبه حرام عليك .. توه شباب ..
راكان : اي شباب .. شوفي من متى عايش هاي .. يمكن صار له 55 سنه على وجه الارض .
ضحكت :ههههههههههههههههههههههههه
هاجر : وهــــذا الفشااار ..
راكان : هجووووووووووووووووووووور فديت روحج ..
هاجر: خير خير ..
راكان : غرفتي ..
هاجر : آآآآآآآآآآآآآآآه ظهري يعورني .. آآه يمه يمه .. ظهريييييييييي ..
وانا فاتحه عيوني على الاخر ..
راكان : هههههههههههههههههه هجور والله من قرن ما ترتبت .. بليـــــز ..
هاجر : انزين بس وقفوا الفلم ..
قلت : وين بتروحين ..
هاجر : برتب غرفه الشيخ راكان ..
راكان مبتسم ..
قلت : ليش والخدم وين..؟
هاجر : الشيخ راكان ما يحب الخدم يرتبون غرفته ..
قلت : عشتووووووووو ..
راكان : يرحمج نالله ..
ضحكت : هههههههههه انا ما عطست ..
راكان : عيل..؟
قلت : قلت عشتو .. ليش يعني ما تبي الخدامات يرتبون غرفتك ..
هاجر تتدلع وتتصنع الزعل : قولي ليه ..
راكان : ما احب .. ما احب حد غريب يدخل غرفتي ويقعد ينبر ويتعبث فيها ..
راحت هاجر ترتب وانا وراكان تمينا نسولف لين ما تجي هاجر عشان نشغل الفلم ..
قلت : شخبااار بدور ..
راكان : آآه .. بيرجعون اليوم ..
قلت : صــج ..
راكان : ايه . الحمدلله .. كنت بموت .. ابي اكلمها على راحتي ..
قلت : لين متى بتم تكلمها .. مافي تطور في العلاقه ..
راكان : شاسوي ..؟
قلت : بتنتظر امك لين ما ترجع من باريس عشان تقول لها ولين ما توافق ..؟
راكان : لا لا لا لا .. انا بقنعها ان نتزوج بدون علم امي .. وعقب باحطها امام الامر الواقع ..
قلت : كلكم جي ..
راكان : من كلنا ..
وي وي وي .. جان ما اخوره ..
قلت : لا يعني .. كلكم امكم ما توافق على اللي تبونه ..
راكان : شلون يعني .؟
قلت : يعني امك ليش رافضه بدور ..
راكان : امي اصلا تبيني حق وحده من بنات عمي .. عشان عندهم خيــر ..وهي حاجزه لي وحده بس تنتظرني اقول لها اني ابي اتزوج عشان تخطبها لي .. وانا ما ابيها .. حتى شكلها ما اعرفه .. ويوم قلت لها ابي اتزوج بس مب من بنات عمي .. حشرت الدنيا .. وقالت ما تتزوج الا من بنات عمك .. ويوم قلت حق بدور ما رضت اني اتزوج من دون علم امي ..
قلت : انت تحبها ..؟
راكان ضحك ضحكه استهزاء بسؤالي : هههههههه احبها ؟؟ الحين اقول لج قصه حبنا وعشقنا تقولين لي تحبها .. بس تصدقين ..مادري ليش قلت لج .. اذا انا هاجر اللي هي اقرب وحده لي من اهلي .. ما قلت لها .. بس ما ادري ليش انتي بالذات اللي قلت لج ..
قلت : سبحان الله . يمكن انا اوصلك لحل ..
راكان : ان شالله ..
وشوي الا هاجر يايه وشكلها يخرع ..
راكان : ههههههههههههههههههه متهاوشه مع اسد ..
هاجر : غرفتك هذي مب غرفه .. حرام عليك راكان .. يعني الثوب اللي تفصخه ليش ترميه في الارض .. ليــش .. مافي كبت .. مافي سله للغسيل .. وجوتيك .. شلون طاير فوق السرير ..
انا وراكان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
هاجر : ما تقول لي .. وعقالك في الحمام .. ونظارتك الشمسيه تحت السرير و..
قاطعها راكان : لقيــــــــــــــتي نظااااااااارتي ..؟
هاجر : ايه تحت السرير .. يالمهمل ..
راكان : والله .. انا صار لي سبوع ادورها .. ما لقيتها .. وبعد انا مب من الدوحه شاريها .. من برع ..
قلت : دام انك تحب اغراضك هالكثر .. حافظ عليهم ..
راكان : احااول والله بس ما اقدر .. اجي من الشغل تعبان .. ما اشوف جدامي .. احذف كل شي ..
هاجر : ويطيح على راسي انا ..
راكان : ههههههههههههههههه فديتج .. والله ما يروح تعبج بلاش .. بوديج بن داوود يدلكونج هناك ويطرقعون كل عظمه فيج ..
هاجر :هههههههههههههههههههه انزين بشوف ..
شغلنا الفلم وتمينا نطالع وفي نص الفلم دخل ذياب وتم يطالع الفلم .. والتفت الاقيه يطالعني .. ويرد يطالع الفلم .. والتفت الاقيه يطالعني ..
اووووووووووه انا ما احب جي ..تسندت بحيث هاجر تغطي علي ما اشوف ذياب ولا هو يشوفني .. وتمينا نطالع الفلم ونظحك ..
خلص اليوم .. وانا حسيت شوي براحه .. لاني ضحكت ..وطبعا ذياب اتصل لي وتمينا نسولف ولا جاب طاري الرساله .. بس زاد كلام الغزل .. وانا ساكته .. بشوف لين وين بتوصل معاه ..
قلت : ذياب انا الحين بنام ..
ذياب : اوكي حبي .. بس لا تطولين ..
قلت : شلون ما اطول بعد ..؟
ذياب : يعني لا ترقدين لين الظهر .. قومي الضحى جي .. بتلاقيني قاعد ..
قلت : ان شالله ..
ذياب : يلا تيك كيـر حبي ..
قلت : يو تو .. يلا باي ..
ذياب : بايات ..
وسكرنا ونمت على طول ..

قمت على رنه جوالي .. طالعت رقم بيتنا.. هذي اكيـــــــــــد امي ..
رديت : الووووووه يمه ..؟
امي : هلا والله هلا حبيبتي ..
قلت : اهلين .. يمه شخبااااارج .. شخباااركم كلكم ؟؟
امي : الحمدلله كلنا بخيــر ..انتي شلونج .. شخبارج .؟
قلت : انا الحمدلله بخيــر..
امي : عيل ما قلت لج .. خالج رد من كم يوم ..
قلت : ادري .. ابوي قال لي ..
امي : ابـــوج .؟
قلت : ايه ..
امي : تتواصلين مع ابوج انتي ؟
قلت : ايه يمه ..
امي : شبخباره .
قلت : الحمدلله بخير ..
امي : وابوج شدراه ان خالج رجع .؟
توهقت : مادري ..
امي : المهم خالج كلمني وقال لي ان وده يتزوج ..
قلت : صــــــــــــــج ..؟؟ من يبي يتزوج ..
امي: مادري .. بس كأن في وحده في باله .. بجرجر منه الكلام وبقول لج ..
قلت : ايه يمه ارجوج لا تقطعين .. انا ما اقدر اتصل لكم ..
امي : يا يمه تعالي وما لج شغل في تركي ..
قلت : ان شالله يمه ..
امي : الله يهداكم ان شالله .. ترى البيت فضى علي .. غايه راحت واتنتي محد وتركي ما يقعد في البيت .. وخالج عنده شغله .. وماعندي غير هالبزارين ..
خنقتني العبره : ان شالله يمه اذا الله قدرني بجي ..
امي : ايه والله ياريت يمه .. ساره اكوه تركي ياي .. بتصل لج بعدين ..
قلت :اوكي يمه .. بوسيلي اليهال كلهم .. قولي لهم من عند ساره ..
امي: يو صل ان شالله .. خلي بالج على روحج يمه .
قلت : ان شالله يمه لا توصين ..
امي : يلا فمان الله ..
قلت : مع السلامه ..
سكرت من عندها وتميت اصيـــــــــــــح ... وحشتني امي .. وحشوني اليهال .. وحشتني عيشتنا .. غسيل وخم وتنظيف طول اليوم .. مايكون عندنا وقت .. اما الحين .. ماعندي شغل اسويه .. ياربي شالفراغه .. وينج يا ميمي وريموه وخلود .. والله وحشتوني .. اذا كنت فاضيه العب معاكم والا اتهاوش .. والله الحياه هناك حلوه ..
مسحت دموعي ورحت الحمام وتسبحت ومشطت شعري ولبست جلابيه ورديه وفيها شغل برتقالي .. ولبست شيلتها .. وشفت الساعه 9 .. اوووووووه الساعه 9 وانا كاشخه .. ياااااربي .. الحين شلون ارد انام .. اوووووف .. نزلت الصاله شفت عمتي قاعده وكأنها تجهز اغراضها للسفر ..
قلت : الســلام عليكم ..
عمتي : وعليكم السلام ..
قلت : بتسافرين الحين ..
عمتي : ايه ..
تميت اطالعها وهي تامر الخدامات .. وشلوا الخدامات الشنط وطلعوا وهي لحقتهم .. حتى كلمه باي ما قالت ..
تنهدت وقعدت في الصاله .. والخدامات يحليلهم جابوا لي الفطور .. وكلت وانا اطالع التلفزيون .. حسيت بالملل .. مع اني تذكرت بيتنا .. كنا في الاجازه نقوم انا وغايوه هالحزه ..

غايوه : سااااااااااااااروه .. ساااااااروه يلااااااااااااا قومي ..
قمت متخرعه : هاااااااااااا شنوو ؟؟
غايوه : يلا قومي تعالي ..
قلت : وين بنروح ..
غايوه : وين بنروح يعني .. مب رايحين مكان .. بس قومي .. توم اند جيري يه .
قلت : يـــا سلااااااام ..
غايوه : يلا ساروه عفيه ..
قلت : شتبيــــــــن .؟
غايوه : ما احب اقعد بروحي ..
قلت : اليهال معاج ..
غايوه : بالله عليج بقعد اسولف مع اليهال ..يلا سوسو حبي ..
قمت : زين زيــن ..
ورحت الحمام وتغسلت ومشطت شعري وتمينا نطالع التلفزيون .. وسوينا لنا ريوق .. وعقب رحنا الحوش تمينا نغسله ونرش على بعض ونضحك .. وياو اليهال وتموا يلعبون معانا .. وعقب لقينا زفه من عند امي عشان تخاف على اليهال لا يمرضون ..

اللـــــه على ايامنا .. والله وناسه .. انا شنو اللي جايبني للهم والغم .. الله يسامحك يا تركي .. الله يهديك ..
حسيت بقبظه في اكتافي .. التفت الا ذياب ..
ذياب : فديــــــــــــــــــت اللي يسمعووون الكلاااااام ..
قلت له وانا اشيل يده عن كتفي : اي كلام ..؟
ذياب : انا قلت لج ابيج تقومين الضحى مب الصبح ..
قلت : والله انا ما قمت عشانك .. انا قمت عشان امي اتصلت لي .
ذياب: اافاا .. بدل ما تقولين لي اقوم من الفجر عشانك .. وافطرك وادللك يا بعد عمري ..
قلت : ليش تدلل على حسابي .. امك ما قصرت في تدليعك وتدليلك ..
ذياب : ايه امي الله يخليها لي .. سافرت الحين .. الله بردها بالسلامه ..
قلت : ان شالله ..
وتمينا نسولف وهو كل كلمه والثانيه يقط كلمه غزل ..
تصدقون استضرفته هالريال .. هو الوحيد اللي يسولف معاي ومهتم فيني .. ^ ^ ..

تطورت علاقتنا انا وذياب وبديت احبه وهو يحبني .. وتطورت حاله هاجر وعبدالله .. وبعد راكان وبدور .. وقرر راكان انه يكلم ابوه عن موضوعها .. وانا واريج كل يوم والثاني هواش .. هي اللي تتحرش والا انا شحلاتي معاها ..

الساعه 4 العصر .. اليوم صار لي 3 اسابيع من غبت عن بيتنا .. يــاربي .. وايد تميت هنيه .. بس ما اقدر افارق ذياب حبيبي ..اوووف خلني انزل تحت احسن لي ..
نزلت تحت لقيت هاجر تطالع التلفزيون واريج قاعده كاشخه على الاخر .. لابسه بنطلون جينز ضيـق .. وبدي احمر فيه سلاسل .. وفاتحه شعرها وحاطه ميكاب ..
قلت : شعندج اريج كاشخه ..؟.
اريج بدون نفس : خطيبي بيجيني ..
اوه غريبه .. اول مره يجيها البيت ..
قلت : اول مره يجيج البيت ..؟
اريج : لا ..
قلت : ما شفته جا قبل ..
اريج : لانه كان مسافر شهر فديته ..
قلت : وين رايح ..
اريج : اووووووف ترى وايد اسألتج انتي ..
وقامت .
قلت بصوت واطي: عنت الله على هالشيفه ..
هاجر : هههههههههههههههههههه علي صوتج ..
قلت : لا مالي خلق للمشاكل ..
قعدت : شتطالعين ..
هاجر : برنامج ..
تميت اطالع وياها .. وقامو الخدامات يجيبون الفواكه والقهوه والشاي ..
قلت: هجور تبين شاي ..؟
هاجر : نو ..
صبيت لي شاي .. وقعدت .. سمعت صوت باب ..التفت ورى شفت راكان جاي وشكله معصب لان وجهه احمر ومنزل راسه .. راح يركض غرفته ..
قلت : ويه شفيه .؟
هاجر بخوف: مادري ..
قلت : الله يستر ..
خفت .. ليكون متهاوش مع ذياب ..؟ ابيه .. بروح اسأل ذياب ..
رحت اركض غرفتي .. نقزت على السرير وفتحت جوالي واتصلت حق ذياب ..
ذياب : هلا عمـــــــــــري ..
ارتحت .. لان لو متهاوش معاه جان ما بيرد علي جي ..
قلت : اهليــن ..
ذياب : وحشتيني .. ما شفتج اليــوم ..
قلت : حتى انا ما شفتك ..
ذياب : انزين ..
قلت : شنو ..
ذياب : ايه قوليها .. انتي ما شفتيني يعني شنو ..
قلت : وحشتني .. هههههههههههههههههههههه
ذياب : فديت هالضحكه ..
قلت : انت وين الحين ..؟
ذياب : عند الربع ..
قلت : عيل ما اعطلك .. بسكر الحين
ذياب : لا وين وين .؟
قلت : خلاص تطمنت عليك ..
ذياب : بس جي ..؟
قلت : ايه ..
ذياب : اوكي حبو .. انا الحين بتغدى لاني ما تغديت .. وبجيج اوكي ..
قلت : اوكي ..
ذياب : يلا باي حبو ..
قلت : بايات ..
تنهدت .. عيل شفيه راكان .. والله عور قلبي .. شصاير .. يمكن متهاوش مع واحد من الربع .. والا يمكن صاير شي في شغله .. وي وي وي .. ليكون تهاوش مع بدوور ..انا اذا ما عرفت خلال دقيقتين بموت ..
قمت ادور في البيت ابي اعرف شصاير .. رن الجرس وشفت اريج تركض .. هاي اكيد خطيبها .. يلا الله يوفقهم .. والفال لي انا وذياب .. ^.^
اوووووف ياربي .. راكان شفيه .. اوووووه .. والله احس نار في صدري .. ايه بقول حق هاجر تسأله ..
رحت الصاله .. قعد جنب هاجر ..
هاجر : انتي فيج شي اليوم .. رايحه ويايه .. شعندج .؟
قلت : ما عندي شي ..
سكتت وسكت انا بعد ..
قلت : لا عندي شي ..
هاجر : ههههه شنو ؟
قلت : راكان شفيه .؟
هاجر: مادري والله ..
قلت: زين روحي سأليه ..
هاجر : ما بيرد علي انا اعرفه .. اذا زعلان او متضايق ما يرد على احد ...
قلت : انزين شوفيه .. والله بموت ..
هاجر: ليش .؟
قلت : الفضول ذابحني .. مادري ليش ..
هاجر : بسأله بشوف. .
قامت هاجر الا اشوف راكان طالع بسرعه ونفس الحاله ..
هاجر : راكااااان ..
ما رد عليها وطلع برع ..
هاجر: شفتي ..
قلت : الله يستر ..
هاجر : وي ما قلت لج ..
قلت : شنـو .؟
هاجر : كلمت ابوي ..
قلت : عـن .؟
هاجر : عن عبدلله شفيـج .؟
قلت: اهاا .. ايه ايه شقااااااااااال ؟؟
هاجر : قال انا ما عندي مانع .. بس بخلي غيث يسأل عن الريال .. وبيبين اذا امج رافضته بس جي والا فيه عيب ..
شهقت : لحظه انتي شقلتي له ..
هاجر : قلت له رفيجتي خاطبتني حق ولد خالتها .. عادي ..
قلت : ايا الملعونه ..
هاجر : اعجبج ..
خذت لي تفاحه وقرمتها .. وشوي الا تطلع اريج من الميلس متضايقه شكلها ..
قلت : عسى ما شر اريج ..؟
اريج صرخت في ويهي : ماااااالج خــص ..
قلت : ايــــــه انتي احترمي نفسج .. وثمني كللامج احسن لج ..
اريج : انتي اللي احترمي نفسج .. انتي قاعده تكلمين صاحبه البيت ..
قلت : ومن تكون صاحبه البيت يعني ..
اريج : انا اعلمج من تكون ..
شوي الا يايتني تبي تظربني .. واللي وقفنا صرخه ذياب
ذياب : اريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج ..!!
.. التفتنا انا وهي عليه ..
ذياب : طـــوفي انجــلعي غرفــتج يـــلاااااااااا ..
اريج : لا حبيبي انا ما انجلع .. هذي " وتأشر علي " اللي تنجلع من البيت ..
ذياب ياها ومسكها من شعرها : هــــــــي الداخله وانتي الطالعه .. فهمتي .,.!
اريج تصيح : هد شعري .. هــــدني ..
هاجر يات وقفت من بينهم : هدها ذياب خلها تولي ..
اريج : ولت حياتج قولي آمين .. اذا بتتكلمين تكلمي عدل .. شنو تولي بعد ..
ذياب : هجور انتي قومي هناك ..
اريج هدت يده من شعرها : انت ما تمد يدك علي مره ثانيه .. تفهــــــم !! انا اختك الكبيره وانا اللي اضربك مب انت ..
مد يده ذياب وعطاها كــف خلاها تفر راسها من قوته : انتي انجلعي غرفتج ومالج خص في حد في البيت .. وخطيبج ان شبر هنيه مره ثانيه ومحد من الريال في البيت يا ويلج وياوله مني ..
راحت اريج تركض غرفتها وهي تصيح .. وهاجر راحت معاها .. وانا تميت مكاني .. ضايعه في الموقف .. ما عرفت وين اروح .. ولا وين اجي .. تميت واقفه مكاني ونزلت راسي ونزلت دمعه حاره من وسط عيوني ..
قلت : انا آسفه ..
قرب صوبي ذياب : لا تتأسفين حبيبتي .. انا اللي اتأسف عن اللي سوته اروج العفنه .. وان غلطت عليج مره ثانيه قولي لي .. عشان اادبها لج مره ثانيه ..
قلت : بس انت وايد قسيت عليها ..
ذياب : انا ما قسيت عليها .. بالعكس .. انا ما سويت لها شي .. شوفي ساره .. انا ادري ان اريج ما راح تفكج من شرها دامنكم تهاوشتو .. انا انصحج وانتي وكيفج .. انج تروحين الملحق .. هناك احسن لج ومكان اكبر .. ومتى ما تبين تجين الصاله احسن لج ..
حسيت ان روحي ثقيله عليهم .. ما عرفت شاسوي ..
قلت :لا خلاص انا بروح البيت .. بروح بيتنا ..
ذياب شهق : شــــــــــــــنو .. لا لا لا يمه .. انتي هنيه مكانج .. وجان على سالفه الملحق خلاص لا تروحين .. اخلي اروج هي اللي تروح.. اذا رحتي انتي من البيت انا اموووووت ..
قلت : لا خلاص بروح الملحق .. اريح لي ..
ذياب ابتسم : فديتج والله .. انا قايل ساره تسمع الكلام .. خلاص انا بقول حق الخدم يرتبونه ويعدلونه لج .. فديت روحج والله ..
ابتسمت ورحت غرفتي ارتب اغراضي .. احسن بعد افتك من اروج .. الا رايحه ويايه تهاوشني .. كأني خدامه عندها ..
بعد ما رتبت اغراضي .. رحت غرفه هاجر ابي اشوف وينها وشسالفتها ..؟
دخلت لقيتها تتكلم في التلفون ..
هاجر : ان شالله .. يلا مع السلامه ..
قلت : قاطعتج ..
هاجر : لا وي فديتج .. حمدي ربج اني ما كنت اكلم عبودي .. والا ذبحتج ..
قلت : لا والله ..
هاجر : اي تخربين علينا .
قلت : عيل منو تكلمين ..
هاجر : اكلم رفيجتي .. ملجتها بعد كم يوم ..
قلت : وي يحليلها منو ..؟
هاجر : هنادي .. بتتزوج واحد تحبه من زماااااااااااان .. بس الحمدلله ولد خالتها .. وهو كان يحبها بعد .. اقولج شفته مره يخبل ساروه.. يجنن ..
لحظه لحظه .. بتتزوج ولد خالتها .. ليكون حمد ..
قلت : شنو اسم ريلها .. او ولد خالتها .؟
هاجر : يا احمد يا حمد ..
قلت : لا حمد ..
هاجر : شدارج ..
قلت وانا منزله راسي : هذا حمد اللي احبه .. اكيـد .. بس هو مغصوب عليها .. هو قال لي انه مغصوب من طرف امه ..
هاجر : على حسب علمي ان هو يحبها بعد ..
قلت : يكلمون بعض على التلفون .؟
هاجر : لا ..
قلت : هي امها لبنانيه ..؟
هاجر : ايه اايه ..
قلت : قلتلج .. هذا حمد اللي بيتزوجها ..
تنهدت .. انزين انا ليش متضايقه .. ذياب عوضني عن حمد وغيره .. وان شالله بنتزوج قريب .. بس احس ان للحين احب حمد .. لا لا .. لو احبه بفكر فيه .. وانا كل تفكيري بذياب فديته ..
هاجر : وين رحتي..
قلت : ما رحت مكان .بس انتي وين رحتي يوم ذياب هاوش اريج ..؟
هاجر: رحت غرفتي .. لازم بعد كل هوشه اصيح .. كانت لي والا مب لي ..
قلت : ليـش ؟
هاجر : مادري ..
قلت :وذياب كل مره يهاوش اريج ..
هاجر : لا مب كل مره .. نادر يهاوشها .. اكثر شي غيث وراكان بعد ..
قلت : وانتي .؟
هاجر : انا ما اتهاوش الا مع ذياب .. لان حركاته تقهرني ..
قلت : ههههههههه هو يسوي حركات معاج قاصد ..
هاجر : شدراج .؟
قلت : يبين ..
هاجر: انا يوعانه .. ابي اتعشى ..
قلت : ليش الساعه كم ..؟
هاجر : اممم الساعه 8 ونص ..
قلت: امشي نسوي عشا..
هاجر : يلا ..
رحنا نسوي عشا .. طلعت نقتس من الفريزر وبطاطا .. وهاجر طلعت الطابي ( المقلاه ) والزيت وتمينا نقلي الدجاج .. ونصه محروق طبعا .. تاخذنا السوالف وننسى .. قلينا البطاطا .. وجبت سجق وقليناه .. وسويت لي عصير اناناس وهاجر خذت لها بيبسي ..وتمينا ناكل لين ما حسيت بطني بينفجر .. قمت ورحت غرفتي وشفت الشناط .. وي ما قلت حق هجور .. طلعت من الغرفه ..
ذياب : الملحق جاهز ..
قلت : اوكي بس ثواني ..
ورحت عند هجور في الصاله ..
قلت : هاي .
هاجر: هايات ..
قلت : بروح الملحق هناك بسكن ..
هاجر : شــــــــــــنو .؟
قلت : ايه احسن لي .. عشان اريج ..
هاجر : انتي من صجج .. خليها تولي ..
قلت : لا انا احس ان في الملحق برتاح اكثر ..
هاجر : كيفج ..
قلت : يلا باي .
هاجر: شنو الحين بتروحين .؟
قلت : ماما هاجر .. الملحق في بيتكم .. يعني فتحي باب الصاله والتفتي يمين بتلاقيني انا مرتزه هناك ..
هاجر : هههههههههههه زين بس لازم ينظفونه الخدامات ..
قلت : لا ارتاحي .. نظفوه ..
هاجر : عيل بروح معاج اقعد هناك .. تغير جو ..
قلت : يلاا ..
وخذو الخدامات ااغراضي وانا سبقتهم الملحق .. بصراحه فخم .. كأنه بيت كامل مو ملحق ,, فيه حمام >> الله يعزكم << وفيه مطبخ صغير والسرير كبير .. وتلفزيون بلازما ..
هاجر : ومبخرينه بعد ..
ويه فديته .. هاي اكيد هو الي قال لهم يبخرون .. شكثر احبه هالريال ..
هاجر : يترقدين الحين والا ..؟
قلت : لا بخلي الملحق يبرد شوي .. بروح الصاله بطالع معاج التلفزيون ..
هاجر : اوكي ..
وتمينا تفرفر في هالقنوات .. وحطت هاجر قناة روتانا كليب .. وجات اغنيه اصاله سواها قلبي .. وتمينا نغني معاها .. وانا في قلبي اقول .. هذا اهداء مني لـ ذياب ..

سواها قلبى يا حبيبى وحبك
ماطاعنى وأنا عن الحب ناهيه
الظاهر أنه مايبى غير قربك
عاف الجميع وأول الناس راعيه
عليه ماوصيك لا صار جنبك
صبح عليه بالحب وبالحب مسيه
نبضه وفا وبتضحياته يعجبك
صافى ولكن مالقى من يصافيه
خلى دروب الكل وأختار دربك
داريه تكفى قد مافيك داريه
وابشر بقلب مايبى غير قربك
يموت وغير محبتك ماسكن فيه

هاجر : ايــــيــــــيــــووووووووووووووووواااااااااا .. عااشو .. يلااا .. واسبح ..
ضحكت : هههههههههههه شدخل اسبح ..
وتمينا نضحك ونسولف لين الساعه 11 وعقب كل واحد راح لدربه .. انا كنت بروح غرفتي كالعاده .. بس تذكرت ورحت الملحق .. قبل لا افتح باب الملحق سمعت صوت ذياب يناديني ..
ذياب : ســـــــــاره ..
التفت : نعـم ..
ذياب : الله ينعم بحالج .. شنو بترقدين ؟
قلت : ايه .. ليش تبي شي ..
ذياب : ابي اسولف معاج ..
قلت : الحيــن ؟؟
ذياب : ايه مافيها شي ..
قلت : اوكي ..
ورحنا صوب الكراسي وقعدنا ..
ذياب : شخبارج .؟
قلت : تمام .. شفيـك .؟
ذياب : مافيني شي .. بس متملل ..
قلت : انت بالعاده ما تقعد في البيت ..
ذياب : ايه بطلع .. بس ابي اسولف وياج شوي ..
قلت : خيـر ..؟
ذياب : انتي وحده حلوه .. وفي الجامعه .. وكل الشباب يركضون وراج ..
استغربت من كلامه وقلت : انزيـن ..؟
ذياب : ما كانت لج علاقات قبل ..؟
صدمني سؤاله ... ليـش يسألني هالسؤال ..؟ ليكون حمد يعرفه وقال له كل شي بيني وبينه ..
ذياب : ما جاوبتي علي ..
قلت : وانت ليـش تبي تعرف ..؟
ذياب : مادري .. فيني فضول مب طبيعي ..
قلت : ايه .
ذياب : كنتي تعرفيـن وااحد .؟
قلت وانا منزله راسي : ايه .. كنت احبه وهو يحبني .. بس فرقتنا الظروف .
ذياب : انزيـن منو ؟
قلت : مب مهم ..
ذياب : لا مهم عندي ..
قلت : ما تعرفه .. حمد ولد جيرانا .
ذياب : حمــــد ؟؟
قلت : ايه تعرفه ..؟
ذياب : لا ما اعرفه .. بس حمد شنو ..؟
قلت : حمد منصور ..
ذياب : جيرانكم ..
قلت : ايه ..
ذياب : اهاا .. والحيـن ما تكلمون بعض ..؟
قلت :لا افترقنا خلاص ..
ذياب : وتحبينه ..؟
قلت : لا .. كل الي بينا انتهى ..
ذياب تنهد : ارتحت .
قلت : ليـش كنت تبي تعرف .؟
ذياب : حسيت من حركاتج ان لج علاقه قبل ..
استغربت من استنتاجه ..
قلت : شدراك .؟
ذياب : عندي خبـره .. " وابتسم "
تميـت ساكته .. كلامه ما دخل مخي .. ولا الكلام اللي قلته .. ليش انا قلت له .. يمكن يغير رايه فيني ..
ذياب : شفيـج .؟
قلت : لا بس ابي انام ..
ذياب : تو الناااس ..
قلت : لا انا نعسانه .. بكره بنكمل سوالفنا ..
ذياب : اوكي .. بكره بكره ..
ودخلت الملحق وكنت خايفه شوي.. بروحي وبنص الليل وبرع .. دخلت وقفلت الباب وراي ونمت على طول .. لاني قايمه من الصبح ..
قمت استغربت المكان وعقب تذكرت ان انا في الملحق ..وحسيت اصابعي متجمده .. المكيف بااااااارد .. اووف .. قمت وسكرته ورجعت ابي انام ما قدرت .. قمت ورحت الحمام اغتسلت لبست جلابيه وشيلتها وعدلت كحلتي و طلعت .. واول ما طلعت لقيت راكان توه داخل البيت .. دخلت وراه ..
راكان : السـلام ..
هاجر: وعليكم السلام ..
ودخل غرفته على طول .. من امس لا غدى ولا عشا .. شالسالفه ..؟
هاجر : تعالي .. مابغيتي تقعدين ..؟
طالعت الساعه كانت 10 ..
قلت : عادي الساعه 10 ..
هاجر : امس قايمه 9 .. قعدت انتظرج الحين قلت بتقوم ..
ابتسمت : الجو كان بارد .. ما قدرت اقاوم ..
هاجر : ارتحتي .؟
قلت : ايه ..
تمينا نسولف وفطرنا .. وعقب جا ذياب والساعه 1 حطينا الغدى .. تغديت وحسيت اني تعبانه .. رحت الملحق عشان ارقد .. حطيت راسي ونمت ..
وعيت على الساعه 4 ونص .. اوبس ..,هالكثر نوم ... قمت غسلت ويهي .. و لبست شيلتي .. طلعت من الملحق وشفت راكان قاعد بروحه .. هذا وقته اسألك يا راكان شفيـك ..



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-17-2010, 05:58 PM   #12 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5099 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



انا : قمرهم كلهم


الجــــــــــــــ 12 ــــــــــزء

جدمت من عنده وهو سرحان .. حاولت اطلع صوت الفت انتباهه لكن مافي فايده .. قعدت على الكرسي اللي مجابله ..
قلت: السـلام عليكم ..
راكان عدل قعدته : وعليكم الســلام ..
سكت وهو بعد سكت ..
تحرك .. التفت صوبه .. شفته بيقوم ..
قلت : لحظه راكان ..
راكان : نعــم .؟
قلت : ممكن اكلمك شوي ..؟
قعد : اسمعج تفضلي ..
قلت : ابي اسألك .. امس ما كنت طبيعي .. واليوم بعد .. شالسالفه ..؟
راكان تم يطالعني وكأنه مستغرب من سؤالي ..
راكان : متضايق شوي ..
قلت : بدور زعلتك .. اذا زعلتك عطني رقمها وانا بكلمها ..
راكان نزل راسه ..
قلت : شفيـك .. والله اني بموت ..
راكان : يهمج .؟
قلت : شي طبيعي .. ليكون كلمت ابوك ومارضى .؟
راكان : بدور .. بدور راحت ..
قلت : وين ؟
راكان : توفت ..
شهقت ..
قلت : شــــــــنو .. ماتت ..؟؟ شلوون ..؟ ومتى .. وشمنه .؟
راكان : فيها السرطان من زمان .. لكنها تعالجت .. وردت مافيعها شي .. بس فجأه رد لها كل شي .. وحاولت اتصل لها ما ترد .. بس مره ردت وقالت انها في المستشفى .. ورحت لها على طول .. وثاني يوم قالوا لي توفت ..
لاحظت عيونه بدت تلمع ..
قلت : الله يرحمها .. عظم الله اجرك ..
راكان : اجرنا واجرج ..
ما قدرت استحمل .. رحت الملحق وتميت اصيـح .. حرام .. كان يحبها .. وما يتخيل حياته بدونها.. شالسالفه .. ليش جي كل طيب يروح من هالدنيا .. ليش ..؟ انا فقدت حمد .. وراكان فقد بدور .. الله يستر .. جان ما هاجر تفقد عبدالله ..
قمت غسلت ويهي وطلعت برع ما لقيت راكان .. الله يهون عليه .. فراق الحبيب صعب صعــب .. دخلت داخل الصاله .. ما شفت حد .. رحت غرفه هاجر .. وقبل لا ادخل شفت اريج جدامي ..
قلت : بسم الله ..
اريج : شايفه عفريت ..
صديت عنها ودخلت الغرفه ..
هاجر : هلا والله . هلا بسوسو ..
قلت : اهليــن ..
هاجر : الحين يمديج تقومين عشان تردين ترقدين ..
قلت : والله من الملل ..
هاجر : ايه والله وانتي الصاجه .. ملل من قلب .. بس انا شغلت لابتوبي .. وقعدت على النت ..
قلت : في اي منتدى مشتركه ..؟
هاجر : والله اكتب اي اسم يطلع لي منتدى .. اشوف شنو الاحسن واقعد اشارك .. وبعد انا مب مال منتديات .. انا مال مسنجر وفوتوشوب بس ..
قلت : انا ما اعرف للفوتوشوب .. ياليت اعرف ..
هاجر : اعلمج .؟
قلت : ياريت ..
وتمت هاجر تعلمني .. هو سهل وحلو .. وتمت تعلمني لين الساعه 6 ..
هاجر : اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب س ..
قلت : شنو ؟؟
هاجر : انا بروح بيت عبودي اليوم ..
قلت : نعـــــــــــــــم اختي ..؟
هاجر : هههههههههههه لا انا طقيت صحبه مع اخته .. واليوم بجيها ..
قلت : اهاا ..
هاجر : يلا انا الحين بروح الصالون .. ومن الصالون بروح بيتهم .. تأخرت وايد ..
قلت : اوكي حبيبتي .. روحي ... وسلميلي على عبدالله ..
هاجر : تخسيـــــــــن الا انتي .. اصلا انا ماراح اطالعه .. بس بقعد عند اخته وبنات خالتها وجي .. يعني يمعة بنات ..
قلت : ااهااااا ..
طلعت ورحت الصاله ولقيت اريج هناك ..خفت تستوى مشكله .. طلعت برع عنها وتميت اتمشى في الحوش .. تذكرت اني ما صليت لا العصر ولا المغرب .. رحت بسرعه المحلق وتوضيت .. وصليت وتميت اقرى قران .. لين ما سمعت اذان العشا .. وفرشت سيادتي وصليت العشا .. بعد ما خلصت صلاه .. طلعت من المحلق ورحت الصاله .. لقيت غيث قاعد ..
قلت : السـلام عليكم ..
غيث : وعليـــــــــــكم السلام .. هلا هلا بأم الزين ..
قلت : اهليــن ..
وقعدت ..
غيث : عاش من شافج ..
قلت : عاشت ايامك .
غيث : انا ما اشوفج كلش .. وين تنخشين ..؟
قلت : انا اللي اخش والا انت اللي ما تجي البيت ..
غيث : شاسوي ايي البيت .. ملل ..
قلت : تزوج .. مب ناوي تتزوج .. صرت ريال شكبرك ..
غيث : يلا على ايدج ..
قلت : لا انا مالي خص .. عقب اختار لك وحده ما تبيها امك وانا ابتلش .. لا مالي خص ..
غيث : هههههههههههههههههههههههه .. ليش ما تبيها.. انا بتزوج والا هي ..
قلت : لا يعني انت ما تعرف امك .. لازم بنت مادري شلون شكلها ..
غيث : لا عادي ..
قلت : ليش ما تتزوج وحده من بنات عمك .؟
غيث : مــن .؟
قلت : ما ادري انا ما اعرفهم .. بس ليش ما تاخذ وحده منهم ..
غيث : لااااااا .. هذيلا شايفين نفسهم .. وبعدين هم وايد متحررين .. وانا ما احب هالنوع ..
قلت : اهااا .. اصلا انت لو تبي تتزوج جان طلعت لك بنت من تحت الارض .. بس انتو يالريايل عليكم حركات ..
غيث : هههههههههههههههههههه اي حركات الله يهداج .. تتكلمين وكأنج عيوز ..
قلت : انا ؟؟؟
غيث : ايه ..
قلت ليش .؟
غيث: ههههههه تتكلمين بسرعه ..
وي .. صــج .. اول مره حد يقولي هالمعلومه ..
قلت : لا .. انا اتكلم عادي ..
غيث : لا والله تتكلمين وكأن كلب يلاحقج ..
ابتسمت وصديت اطالع التلفزيون .. وحاطين قناة فتون وتمينا نطالع ونظحك .. وعقب سمعت صوت الباب .. انا وغيث التفتنا صوبه ..
ذياب : الســــــلام ..
غيث : وعليكم ..
شفت نظرات ذياب لي كأن فيها غضب او متضايق مني .. مادري ليـش .. شالسالفه .؟ صديت عنه .. وعقب غيث قام .. وقعد ذياب مكانه ..
قلت : شفيــك ..؟
ذياب : شفيــــــــــــني ..؟
قلت : اوووش وط صوتك ..
ذياب : قاعده معاه صار لج ساعه وتضحكون ..
قلت : انا قاعده اضحك على التلفزيون ما اضحك معاه ..
ذياب : تعليقاتكم وضحككم واصله اخر الشارع .. وتقولين ما اضحك معاه .. لو كنتي بروحج جي بتضحكيـن ..؟
قلت : هو يعلق وانا اضحك .. يعني شصاار .؟؟
ذياب : لا والمشكله مب حاسه بغلطج ..
قلت : انا شسويـــــــت ..؟
ذياب قام : لا ماسويتي شي .. بس انا اللي اتبلى عليج... سوري انسه ساره ..
وطلع برع ..
وي شفيه هذا ماكل حصى .. ماسويت شي .. هالكثر يغار علي .. واي فديته .. اذا السالفه سالفه غيره عادي ..
رحت الملحق ابي اجيب جوالي عشان اتصل له ..
اتصلت له على طول وانا في الحوش عشان اخذ راحتي .. وتم يرن وعقب فتره رد ..
ذياب بدون نفس : ها .؟
قلت : للحين زعلان ..
ذياب : شتبين متصله ..؟
قلت : براضيك ..
ذياب يتطنز: ليش انتي سويتي شي ..؟
قلت : ذياب عاد .. لا تصير جي ..
ذياب : جي شلون ؟
قلت : عصبي محد يقدر يكلمك ..
ذياب : انا جي الحين ..
قلت : لا انا قلت لك لا تصيـر .. .. انت وين الحيـن ؟
ذياب : شتبين فيني ..
قلت : ذيــــــــــــــــــــــاب ..
ذياب : نعم .
قلت : ابيـك .
ذياب : شتبين فيني ..؟
قلت : ابي اراضيك .. ما احب حد يزعل مني ..
ذياب : وانا اي حد ..
قلت : لا انت حبيبي ..
ذياب : صـج ..
قلت : ايه .. يلاااا وينك .؟
ذياب : التفتي وراج ..
التفت وراي لقيته قاعد على الكرسي وحاط ريل على ريل ..
رديت اكلمه في التلفون : انت هنيه في البيت ولا تقول لي .. انا حسبالي طلعت ..
ذياب : كنت بطلع بس قلت ماعندي حد اروح له .. ربعي كلهم سافرو .. وانا تام في الدوحه عشانج ..
سكرت من التلفون لاني وصلت له ..
ذياب : يا ويلج يا سواد ليلج اذا شفتج مع غيث والا راكان مره ثانيه ..
قلت : ان شالله .. ما راح اقعد معاهم .. اهم شي رضاك ..
ذياب ابتسم : فديتج والله .. ويني عنج من زمان ..
ابتسمت ..
ذياب : تعالي قعدي عندي ..
قلت : لا هنيه ظلام .. خلنا نروح هناك .. " وأشرت له صوب النافوره .. لان دايم جنبها ليتات ..
ذياب : لا هنيه احسن ..." قصده جنب الملحق .."
قلت : كيفك ..
ذياب : تدرين يوم شفتج مع غيث شصار فيني ..؟
قلت وانا اقعد على الجبس اللي يفصل بين باب الصاله والزرع : هـمممم .؟
ذياب : كان ودي ازنطه واظربه ظرب وعقب ما اخلص منه اظربج انتي ..
قلت بدلع : وانا بعد .؟!
ذياب : ايه .. انا قلت هو اول عشان انتي يطلع عليج الظرب خفيف ..
قلت : لا والله ..
ذياب : هههههههههه بس زين مسكت اعصابي .. حبيبتي اانا اغاااااااااااااار ..
قلت : مافي داعي تغار .. راكان وغيث خواني ..
ذياب : لا مب خوانج .. وانا احذرج .. ما تقعدين معاهم ..
قلت : شدعووووووه ذياب ..
ذياب : اوكي قعدي بس لا تسولفين ..
قلت : واذا هم سألوني ..
ذياب : لا تردين ..
قلت : لا والله ..
ذياب : ما بيسألونج ..
قلت : اوكي ..
ذياب : فديت قلبج ..
استحيت ونزلت راسي ..
ذياب : اول ما تجي امي بقول لها تخطبج لي ..
استحيت وابي اضيع السالفه : الا متى امك بتجي ..؟
ذياب : ههههههههههههه مستعيله على الزواح هاااااااا ..؟
وي ابي اكحلها عميتها ..
ضحكت ودزيته : يالسخيـــــــــف ..
اول ما كنت بروح مسك يدي .. وتم قلبي يدق بقوه .. سحبت يدي منه شوي شوي ..
ذياب : ليش .. خلي يدي تحتظن يدج ..
قلت بارتباك : لا ذياب ..
ذياب : الحين انا بصير زوجج ..
قلت : اذا صرت سوتويت زوجي سو اللي تبي ..
وقمت عنه .. وسمعت خطواته وراي ..
ذياب : اذا الحركه ضايقتج انا آسف ..
ابتسمت وصديت صوبه : مسموح ..
وكملت طريجي..
ذياب يصارخ : اموووووووووووووووووووووت عليـــــــــــــــج ..
ضحكت ودخلت الملحق بسرعه ورحت الحمام على طول ..
غسلت ويهي بماي بارد .. لان حسيته ان شب .. شفت البانيو واغراني .. وتسبحت على طول .. حسيت بانتعاش ..
وي ما خذت لي ملابس ... تغطيت بالفوطه وطلعت خذت لي ملابس ودخلت الحمام البس بيجامتي عشان برقد على طول ..وطلعت وانا حاطه فوطتي على راسي .. قعدت امشط شعري اللي يوصل لاخر ظهر ..
والله طويل شعري .. من زمان ما اهتميت فيه .. لاني كله بشيلتي قاعده .. كأني عيوز .. وكحلت عيوني بكحل بني خفيف .. وحطيت كريم مرطب حق ويهي ..
سمعت صوت باب .. التفت ما لقيت حد .. وي بسم الله ..
رديت اكمل فرك ويهي .. سمعت نفس الصوت.. التفت الا ذياب واقف ..
شهقت وهو اشر لي اني اسكت ..
همست : شتبي انت ياي هنيه ..؟
ذياب : بس شوي بقعد معاج ..
قلت : اطلع برع انا مو لابسه شيلتي .. اطلـــــــــــــع ..
التفت يمين ويسار ادور شيلتي مسكتها وسحبها ذياب من يدي ..
صرخت : عطنــــــــــي الشيله ..
ذياب : ليـش ؟
قلت : عطني اياها بغطي شعري ..
ذياب ببرود : نوو ..
قعدت على الارض وتميت اصيـــــــح ..
قلت : اطلع برع ..
قرب ذياب صوبي وانا ابعد عنه ..
ذياب : ليش خايفه حبي .. مابسوي لج شي ..
قلت وانا اصيـح : ذياب اطلع بـــــــرع .. اطلـــــــــــــــــــــــــــع ..
ذياب : ليش اطلع ..؟ انا ابيج ..
قلت : اطلع برع والا اناديهم كلهم ..
ذياب : ههههههههههههههه ناديهم .. من بتنادين .. ابوي العمي ..؟ والا هاجر اللي في بيت رفيجتها ..؟ والا اريج اللي ما تدري عن الدنيا .. والا راكان وغيث اللي ما يقعدون في البيت .. من بتناديــــــــن هاااااا .؟
تميت اصيــــــــــــح .. حسيت روحي وحيـده بهالعالم .. فقدت الكل وانا في امس الحاجه لهم .. ليــــــش ياربي ليـــــش ..
ذياب جا وقعد جنبي .. بعدت عنه لين ما لزقت في السرير .. جا جنبي ومسك يدي ..
قلت : هد يدييييييييييي ..
ذياب : ههههههه ليش احنا بروحنا الحيــن .. محد بيشوفنا .
سحبت يدي عنه وقمت اركض صوب الباب .. وهو سبقني وسد الباب .. تميت اضربه بيدين تتنافض ..
قلت : قوووووووووووووم عن الباب .. قوووووم .
ذياب : ليــش انا غبي اضيع الفريسه اللي تميت اخطط لها ..
قلت : شــــنو ؟
ذياب: ايه .. ايه ساره .. انا تميت اخطط لهذا اليوم .. تبيني اضيعه بسهوله ..
قلت : تخطط ؟؟ تخطط حق شنو .؟
ذياب : كل الكلام اللي قلته لج كذب .. كل الشعور اللي قلته لج كـــــذب .. كل كلمه قلتها لج كذب .. بس من ناحيه الجمال ما كذبت ..
قرب صوبي وانا ابعد عنه ..
ذياب : انا ما شفت بنات مزيونات جي ..
قلت وانا اصيـح : اطلع برع خلني بحالي.. اطلـع .. انا بنت خالك مب عدووووتك ..
ذياب : وانا ولد عمتج ..
قلت : شتبــــــــــــي فيني اطلع برع .. في بنات وايد احلى مني ..
ذياب : بس انتي عجبتيني ..
صرخت عليه : اطلـــــــــــــــــــــــع .. اطلع ياللي ما تستحي ..
ذياب : بطلع .. بس عقب ما اخذ اللي ابيه ..
وجا بسرعه ومسكني من اكتافي .. وانا اصرخ واركض عنه .. لكنه اقوى مني .. مديت يدي على مزهريه وكسرتها على راسه .. مسك راسه وانا ركضت عنه .. وهو سحبني من ريولي طيحني على الارض .. ويحاول يشقق ملابسي اللي علي ... خذت نعالي اللي كانت على الارض وتميت اظربه فيها وانا اصارخ .. وهو ولا يحس .. رفسته تحت الحزام وقام عني .. ركضت ابي اطلع برع بس ما فلت .. مد ريله وطيحني على ويهي .. مسكت ويهي وانا اصيـــــح .. وادعي ربي يفكني منه بأي طريقه .. قرب مني ومسكني من ثيابي يبي يقومني .. قمت بروحي وتوني بشرد منه .. خذني وحذفني على السرير .. تقلبت على السرير وقمت من الصوب الثاني .. لكني صرت محصوره اكثر وتميت اصرخ بأعلى صوتي.. مد يده وانا غمضت عيوني وانا ادعي ربي في سري .. تميت انتظر شي منه لاني خلاص استسلمت .. بس سمعت صوت راكان يصارخ .. وهالصوت قريب مني .. فتحت عيني لقيت راكان ماسكه من ثيابه وباعده عني .. ذياب التفت لراكان وتم يضربه وراكان يضربه .. وتموا يتضاربون وانا اصيـح .. ما اعرف شاسوي .. طلعت برع ادور حد يبعدهم عن بعض .. لان محد بيفك عن الثاني الا اذا مات .. ما لقيت حد .. مسكت راكان من ثيابه اترجاه يتركه عشان يروح .. لكن مافي فايده .. شوي الا راكان عطاه بكس في عينه وتم ذياب ماسك عينه ويدور في الملحق ما يعرف وين يروح .. راكان رفسه برع الملحق ..
راكان يصرخ : اطلــــع يالنجس ..
راكان يلهث: سوى فيج شي ..
هزيت راسي بمعنى لا وانا اصــــــــيح ..
طلع برع .. وتميت انا بهالحاله .. ما تسر لا عدو ولا رفيج ..
قعدت وانا ضامه ريولي لسدري آآآآآآآه يا خساره الحب اللي عطتك اياه يا ذياب .. يا خساره الثقه .. كـــــــل الريـــــــاااااايل نفس الشي .. كلهم من طينه واطيه ووسخه ... كلهم.. كلـــــــــــــــهم ..
تميت اظرب نفسي وانا اصيـــح .. مــحد يحبني .. محد تم لي في هالدنيا .. انا لازم اطلع من بيت عمتي .. لاااااازم ..
لكن وين اروح .. تركي بيذبحني .. بيذبحني اذا درى بسوالفي .. انا وحده وســــــــخه .. قليله ادب .. لو كنت متزوجه ماجد مب احسن لــــــي .. والله لو كنت متزوجته ما كنت تبهدلت هالبهدله كلها .. يااااااااااااااااربي ساعدني .. يااااااااربي ما عندي غيرك اشكيله همــــــي .. يارب سامحنــــــــــــي .. ياااااااارب اغفرلي .. يااااااااااااارب ارحمني برحمتك الواسعه يا ارحم الراحميــــــــــــــن ..
انفتح الباب بقوه .. رفعت راسي بسرعه .. الا هاجر ياتني بعباتها بسرعه ..
هاجر : ساااااااروه حبيبتي شفيـــج .. شصاااااااير .. راكان قال لي اشوفج .. ليش شصاير ؟ اهلج فيهم شي .. سااااروه شصاير خرعتيني ..
تميت اصيــــح وانا مب معتبره كلامها .. اصيح على حظي اللي هدني في هالبيت .. محد يدري عن الثاني . ولا حد مهتم في الثاني .. وانا جيت وصرت عله عليهم .. ياااااربي سامحني .. يارب..
هاجر تصيـح : ساروه شفيج .؟ ليش ما تردين علي ..؟ تعبانه .. اقول حق راكان يوديج المستشفى ؟؟
قلت وانا اصيـح : طلع كذااااااااااب يا هاجر .. كذاااااااااااب ..
هاجر : منــو ؟
ما قدرت اقوول لها .. شااااااقول لج ياهاجر شااااقول ..
هاجر : حبيبتي انتي ارتاحي الحين .. ونامي وبكره بعرف السالفه منج ..
صرخت : لاااااااااااا .. انا بروح بيتنا .. ابي ارووووووح ..
هاجر : ليش شصاير ؟؟.
قلت : ما ابي اقعد عندكم .. كلكم كذابيـــــن .. كلكم ..
هاجر: ليش شسوينا ؟
قمت : انا بروح البيت وماعلي منج ..
هاجر : ساره اهدي .. بكره الصبح ان شالله بقول حق الدريول يوديج .. ارتاحي الحين ..
طالعت الساعه كانت 12 ..
قلت : امي قاعده هالحزه .. بروووووووح لها ..
هاجر: حبيبتي الصباح رباحي .. انتي اهدي .. وعلميني شفيــج ..؟
قلت وانا اصيح : خااااين .. كذاااب .. هو خلاني اجي الملحق عشان هالفكـــــره الوســخه .. حقيـــر . نذل .. ما عنده احساس .. هذا مب ريال مـــــــب ريال ..
هاجر : مـنو .. ذياب تقصديـن .؟
طالعتها على طول .. شدراها .. وانا ليش جي اقول جدامها .. بس هي لازم تعرف اخوها على حقيقته ..
قلت : شدراج ..؟
هاجر : انا اشوف حركاتكم .. حسيت ان في اعجاب من بينكم .. انا لو ادري انج تحبينه جان حذرتج منه .. ترى ذياب مب ويه حب ولا بنات .. هذا يقص عليهم وبس ..
صرخت عليها : وليــــــــــش ما قلتـــي ليـــــش ؟؟
هاجر : وانا شدراني .. مادري ان بيلعب معاج هاللعبه الخايسه ..
تميت اصيح وانا مغطيه ويهي ..
هاجر بهدوء : سوى فيج شي ؟
قلت : لا ..
قمت ورحت صوب الكبت وتميت ارتب اغراضي ..
هاجر: خلاص .. بتروحين ..؟
قلت : مالي قعده في بيتكم بعد اللي صار ..
تميت ارتب اغراضي وانا ساكته .. وهاجر تطالعني وانا ارتب ..
واغراضي بعد مب وايد .. لان ضبيتهم من كم يوم عشان اجي الملحق .. وما طلعتهم كلهم ..
هاجر : انتظري لين الصبح .
قلت : زين .. لين الصبح بس ..
بعد ما خلصت ترتيب اغراضي قعدت على السرير وهاجر واقفه مكانها تطالعني .. رفت راسي اطالعها ..
قلت : شنو ؟
هاجر : لا تخلين علاقتنا تتأثر .. ترى اللي سواه ذياب محد يرضى عنه ..
قلت : لا ما بتتأثر ان شالله .. بتم باتصال معاج وبشوف اخر التطورات معاج انتي وعبدالله ..
ابتسمت هاجر ويات ضمتني ..
صاحت : ما اتخيل بيتنا بدونج .. والله انتي اللي مسليتني ومونستني في البيت ..
تميت ساكته ..
هاجر : انا اعتذر لج بدال ذياب عن اللي صار ..
قلت : الاعتذار ما ينسيني اللي صار .. وانتي ما غلطتي عشان تعتذرين .. ترى الغلط مني انا .. لاني ما استحي على ويهي .. قعدت اكلمه وحبيته .. حسبت ان علاقتني بتنتهي بالزواج .. لكن كنت غبيه يوم اني صدقت ريال من هالنوع .. كل الريايل ****يـن .. كلهم ..
هاجر : حتى ابوج ..؟
انصدمت من سؤالها : شـنو ؟؟
هاجر : حتى خالج ..؟
سكت ..
هاجر : حتى اخوج .. ؟ حتى عبدالله وراكان وغيث ..
سكت ..
هاجر : لا يا ساره .. الريايل كلهم زينين .. بس من نوعيه ذياب ما تلاقين وايد ..كاهو حمد .. ما كان جي .. كان يحبج حب صادق .. بس الظروف ما جمعتكم ..
تنهدت وسكت .. طالعت الساعه شفت الساعه 1 ونص .. اوووف يعني بنطر لين الساعه 7 والا 8 لين ما يروح خالي وتركي الدوام .. آآآآآآآه يالحالتي آآآآآآآه


أدري إنـّي لـو بديت بشــــرح حـزني مـانهيــته
وادري إنـّي لـو نهيــــت القول عـبراتي بدنـّي

واعرف إنـّي لــو تــمنيت المـحال اقـول جــيته
كـيف أوصـل للمحــــــال اللي أعـرفه بالتمنـّي؟

أذكــر إنـّي لاحيــــيـت الفــرح دونك ما حيــيته
واذكر إني ماعرفــت الجرح وانت اللي حظنـّّي

كــيف تـنسى حـبّـــنا اللي فـات دامي ما نـسيته؟
دامـني أذكـــر هـــواك وحـبـك الغــالي سكـنـّّي

كـيف تـتجـرأ وتحــكـي شي عمـرك ما حكـيته؟
كـيف يـبدا الكــــذب مـنـّك بالمـهانـه والتـجنـّي؟

دامـك اللي بعــت حبي بعــــد ماحبــك شــريته
ما بقـــالي مـــن هـواك إلا ألــــم ســيفٍ طعنـّي

ما أصــــدق إن مثـلك يطلب الحـــب وعــطيته
ما أصــدق كـنت مغـــرم فـي عيــونٍ خادعنـّي

كـــنت أقـول الحـب نعـمة لين بعيـوني رئــيتـه
واتضح لي عكس ظنـّي ياغـلاي وخاب ظنـّـي

كـنت أقول ان كـل عـرقٍ بـك رويته مــارويـته
واثرني أسـقـي عـــروقي سـم منـّك وغــدرنـّي

جـيت أدور عـن وفــاك اللي تـــقول ومـا لقـيته
مالـــقيت الـلـــي تـقـــول إلا خـياناتـــك لقــنـّي

أنـت مـن خــالف بعـهده والا انا عهـدي وفـيته
وما بقالــــي مــن هواك الا ألــم سيفٍ طعـنـّي

ما يستاهل حبي الخاين ما يستاااااهل ..آآه ياربي .. الحين شاسوي لين الصبح ..
هاجر : انا بروح ابدل وباجي عندج زين .
قلت : على راحتج ..
راحت وانا انسدحت على السرير ابي ارتاح .. وماحسيت بروحي ..
حسيت شي على راسي .. فتحت عيني بسرعه وقمت على طول .. التفت شفت هاجر مبتسمه ..
هاجر : شفيـج ؟
قلت : خرعتيني ..
هاجر : سلامتج ..
طالعت الساعه كانت 4 الفجر .. اوووف يعني باقي وايد ..
هاجر : انا بروح انام زين ..
خفت .. يعني انا بتم بروحي ..
قلت : انزين .. وانا ؟
هاجر : تعالي غرفتي ..
قلت : لالا .. خلاص بتم هنيه.. انتي روحي ..
هاجر : اكيـد ..
قلت : ايه اكيد ..
راحت وانا عيني على الباب .. تميت ادور المفتاح .. لقيته جنب الباب طايح .. خذته وقفلته على طول .. رحت انسدحت على السرير وتميت افكر باليي صار من كم ساعه .. وشوي وغفيت .. وعيت على صوت طقه باب .. فتحت عيني متخرعه .. تلفت يمين ويسار .. شفت ظل على الباب .. رحت صوب الباب ومسكت القبظه ..
قلت : منــــــــو ؟؟
.......: انا هاجر فتحي ..
قلت : مـن .؟ هاجر ..
هاجر : ايه حبيبتي فتحي .. صار الصبح ..
تطمنت وفتحت لها الباب ..
هاجر : نمتـي .؟
قلت : ايه ..
هاجر: خفت تروحين قبل لا اسلم عليج ..
قلت : لا انتي اللي بتوديني ..
هاجر : من عيوني ..
شفت الساعه 8 .. هذا الوقت المناسب .. مادري اتصل حق امي اقول لها اني باجي والا لا .. لا ما راح اتصل لها ..
هاجر : عيل انا بروح البس ..
قلت : اوكي .. وانا بعد ..
فتحت الشنطه وطلعت لي بنطلون جينز وبدي وردي فااتح .. ودخلت بيجامتي داخل الشنطه .. ورتبت الملحق على الخفيف .. مع انه كان مرتب .. بس ذياب عفسه عفس الله راسه ..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-17-2010, 05:59 PM   #13 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5099 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



انا : قمرهم كلهم


الجــــــــــــ 13ــــزء


خذت عباتي المتعلقه ولبستها .. ولبست شيلتي الا هاجر يايه ..
هاجر: خلصتي ..
قلت : ايه .
هاجر التفتت وراها: انابيلا تعالي شيلي الشنط ..
شلتهم وانا اطالعها لين ما وصلت السياره ..
هاجر : السيــاره مشغله ..
قلت : يلاا ..
قربت هاجر مني وضمتني .. وانا ما قدرت امسك روحي .. انفجرت من الصيـاح .. وهي تمت تصيـح معاي .. سمعت صوت هرن السايره .. قمت عنها ..
قلت : يلاا هاجر ..
هاجر : يلاا ..
روكبنا السياره .. وفي غمضه عين وصلنا البيت ..
هاجر : هذا بيتكم صـح .؟
التفت : قلت ايه .. بس بسرعه وصلنا ..
هاجر : لانج سرحانه طول الوقت ..
فتحت باب السياره ونزلت .. ونزلت هاجر معاي .. يات وسلمت علي ..
هاجر : سلمي على امج ..
قلت : الله يسلمج .. يوصل ان شالله ..
وركبت هاجر السياره وانا مسكت كبضه الباب .. راحت السياره .. وانا ما قدرت افتح الباب او ارن الجرس .. قعدت عند الباب وغطيت ويهي بيديني وتميت اصـــيح .. اصيح على حظي .. اصيــح على حالتي الي مالها حل .. الناس شلون يتزوجون .. وانا مع كل واحد يخطط للزواج مني تطلع المشاكل مادري من ويــن .. يااااااربي شهالحاله .. ما اقدر ادخل البيت ,, احسه مو بيتي .. والله في خاطري الحين اغوص في حضن امي وانفجر واصيـح .. ودي افجر عبراتي .. محد بيواسيني غيرج يا يمـــاه ..
" كفاك دموع يا قلبي ترى دمعك علي غالي
... أنا مالي بهالدنيا سواك أحدٍ يواسيني
دخيلك حتى لو صاحت جروحك ترفق بحالي
... أخاف صياحها يحيي جروحٍ ميته فيني
صعيبه والله هالدنيا على مثلك وأمثالي
... صغار أعمارنا لكن بتستوعب حزنا سنيني
سقتني المر في عمرٍ شرب به غيري الحالي
... وحيده عشت أنادي الفرح بعد عني ولا جالي
رحت بكل صوب وما لقيت اللي يداويني
... وتراها ما غدت تفرق معي لو طال ترحالي
أنا أصلاً سكنت الجرح وضاعت به عناويني
... عشقت الحزن مو برضاي وعيا الوقت يصفالي
ويوم إنه رجف دمعي ذبحته في وسط عيني
... لك الله وش يفيد الدمع ولو هو يسيل متوالي
لك الله أمسح دموعك ترى هالدمع يشقيني
مصير جروحنا تذبل قصر هالعمر أو طالي
وإذا جرحك أبى يبرى بضمده بشراييني "


آآآآآه يا قلبي .. ريح اعصابك .. ترى الزمن طبعه قاسي ..
قمت ونفضت ثيابي ومسحت دموعي ..وفتحت الباب .. مادري ليش مخلينه مفتح .. دزيته شوي شوي وتلفت يمين ويسار .. مالقيت حد .. دخلت داخل الصاله .. شميت ريحه بخور .. وصلت نص الصاله وشفت بنت قاعده على الكرسي .. عمرها في العشرينات .. وشكلها حلو ..
ليــكون تركي باع البيت وما قال حق حــد ..؟
سألتني : مـن ؟ منــو انتي ؟؟ شتبيـن .؟
قلت : انتي منو .. انا جايه بيتنا ..
قالت : من انتي ..
التفت اطالع البرواز .. وفيه صوره ميمي فديتها .. يعني بيتنا ..
قلت : هذا بيتنا .. انتي منو ..؟ وين امي ..
قالت : انتــي ساره .. ترى قالوا لي انج في بيت عمتج ..
قلت : من انتي ..؟
قالت : انا مشاعل .. زوجه تركي ..
شهقت : منـــــــــــــــــــــــــوووووو ؟؟ زوجه تركي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومتى تركي تزوج ..؟
مشاعل : ملج علي وسوى حفله صغيـره .. وخذاني ..
ااااااااااااهااااااااااااااااااااااااااااااااااا .. هي اللي كلمها تركي يوم طلعت الحوش وسمعت محادثتهم ..

تركي : لا والله اني احبــج شعوول لا تقووليــن جي .. هااا .. ههههههههههههههههههههههه لا والله انا عند باب بيتنا .. ليـش ؟؟ .. اييـج الحيـن ..؟ لا ما اقدر وصلت البيت وبيني وبينج تعبان ابي انام .. لا ما اقدر انام عندج اليوم .. شوفي حبيبتي .. بقول لهم اني مسافر يومين او سبوع وبيي بقعد عندج .. شراااااايج ..فديــتج والله .. لا مب هالايام .. الحيـن ما اقدر ..عندي ظروف شوي .. ايه هي مهلكتني.. الله يسلمج ..اوكي حبي ترى انا من مساعه عند الباب اكلمج .. ما اقدر لا ادخل ولا اطلـع .. ههههههههههههههه شلون ارجع لج بعد .. شوفي مشاعل ماما .. انا بدخل البيت الحين وبنام وبكره اول ما اقووم بكلمج .. اوكي حبي ..؟ مع السـلامه ..

بس شلون تركي يقول ان يبي ينام عندها .. يعني هي كانت زوجته قبل .. ولا نام معاها وهو مو متزوجها .. تركي يحيـر ..
قلت : انتو توكم متزوجيـن ..
مشاعل : ايه .. من سبوعيـن ..
كنت بقول لها عن السالفه بس تذكرت اني قاعده في بيتنا وما شفت امي للحيـن .
قلت : امي وين ..؟؟!!
مشاعل : امج في المطبخ ..
يحليلها امي .. من تقوم من الرقاد تروح المطبخ بدال الحمام .. فديتج ياحلوه اللبن ..
رحت على طول المطبخ ولقيتها تحوس مادري شتسوي ..
امي بدون ما تطالعني : تعالي مشاعل غسلي الصحون ..
قلت : يـــــمه !!
التفتت بسرعه : ســـــــــــاره ..؟ واااااي فديت روحج ..
وياتني بسرعه وانا رحت لها اركض وضميتها وتميت اصيــح .. وحشتنـــــي ..شهر ما شفتها .. شهــر !! وهي بعد تمت تصيـح ..
امي : وحشتيني يمه .. انا قلت لج تعالي ..
قلت : سااامحيــني يمه ساامحيني ..
وتمينا مع بعض نصيح وانا ابيها تسامحني .. وامي فديتها قلبها ابيض .. ماشالت علي..
وشوي الا اثنين يهال داخلين المطبخ وهم يفركون عيونهم وشعرهم كشه ..
امي : وي تعالي فطامي ونصووري .. تعالوا ..
وي فديتهم اخواني .. وي تدري انهم اخواني والا تمت بالكذبه اللي قالها خالي لها ..
امي : شوفي هذولا توأم.. ناصر وفاطمه .. عيال رفيـج خالج ..
قلت وانا اسوي روحي ما اعرفهم: وي يحليلهم .. ليش قايمين هالحزه ؟؟
امي: دوم هالحزه يقومون ..
قلت : عيل اخليـج انا الحين بروح ارقد ..
امي : روحي فديتج ..
رحت غرفتي .. وشفت خالد والريم نايمين على سريري وسرير غايوه .. فديــــتهم والله ..بوستهم وبدلت ملابسي وطلعت .. وكنت ميته من النوده .. رحت على طول غرفه امي وحطيت راسي على المخده ونمت على طول ..
وعيت وحسيت ان شعر حد يجره .. فتحت عيني لقيت ميمي قاعده فوق راسي وتمص صبعها وتجر في شعري ..
خذتها وبوستها تبوس .. والله وحشتني ..
قلت : شخبااارج ميمي .. وحشتيــني فديتج ..
ميمي : اماه ..
مسكينه .. تحسبني امي .. فديتج والله ..
قلت : لا حبيبتي انا ما ماما انا ساره ..
ميمي : لاالاه
قلت : ايه لاالاه
قمت وشفت الساعه 3 ونص .. رحت الحمام واغتسلت .. طلعت برع لقيت امي قاعده ..
قلت : الســلام عليكم ..
امي : هلا هلا .. تعالي يمه ..
رحت وقعدت جنبها وحطيت راسي على ريلها وتمت تلعب في شعري ..
قلت : يمه ..
امي : هـممم ..
قلت : تركي يدري اني هنيه .
امي : لا يمه .. هو نايم الحين ..
قمت بسرعه : شنــــــــو ؟؟
امي : بسم الله الرحمن الرحيم .. شفيــج ..؟
قلت : متى بيقووووووم ..؟
امي : مادري .. يمكن الحين .. ليــش ؟
قلت : بيذبحنـــــــــي ..
امي: لا ان شاء الله ما بيسوي لج شي .. ما يقدر يسوي شي .. خالج هنيه ..
قلت : ياما ضربني وخالي ما قدر يسوي شي ..
رفعت راسي شفت مشاعل جايه الصاله ..
مشاعل : الســلام عليكم ..
انا وامي: وعليكم السلام ..
قلت : تركي قاعد ..
مشاعل : ايه توه قايم .. بيتسبح وبيطلع ..
قلت : ان شالله ما يشوفني ..
امي : يعني لين متى .. انتي معاه في نفس البيت .. لازم بيشوفج ..
قلت : ايه بس مب الحين ..
امي : لا الحين احسن ..
وطلع لي صوت خرعني : انتــــــي هنـــــــيه ؟؟
التفت بسرعه صوب الصوت .. لقيت تركي كاشخ ويطالعني ..
تركي : ليش يايه البيت هنيه .. انا ما قلت لج ما تطبينه ..
مشاعل تعاتبه : تــركــي ...!!
تركي : انتي ما تعرفين شي.. ولا تتدخلين بيني وبين اهلي ..
نزلت راسها وراحت ..
تركي : هااااااااااااا ..؟
قلت : والله بيتي مثل ما هو بيتك .. وانا يوم طلعت رحت بيت عمتي ما رحت اصيــع ..
تركي يصارخ : وبعد تطوليـــن لساااانج .. فوق شينه قوات عينه ..
صرخت : اناااااااا مااااسويـــــت شي غلــــط ..
تركي : واللي سويتيه شنو ؟.؟.؟.
قلت : انا شاارده منك ومن تسيطرك علــي ..
تركي : يعني الحين جايه تحسبيــني بتركج بحالج .. ؟؟
قلت : ايه لانك مالك شغل فيــني ..
تركي : انتي ما ينفـع معااج الكلاام .. يبيــلج ضرب ..
امي صرخت : بـــــــــــــس خلااااااااص .. صج ما تستحوووووون .. الحين اانا صار لي ساعه واقفه وتتهاوشون وتتناجرون جدامي .. لا احترام ولا تقديــر ..
من سمعت هالكلام رحت على طول غرفتي وتميت اصيــح ..
انا شذنبي.. ليش جي يكرهني تركي .. ليش جي يعاملني .. لو هو عاملني نفس ما يعامل غايوه جان ما طولت لساني عليه ..
مسحت دموعي لاني سمعت صوت باب ..
امي : لا تكلمينه بهالطريقه مره ثانيه ..
قلت : يــا سلاااام .. يعني طلعت انا الغلطانه ..؟
امي : لا مب انتي ولا هو الغلطانين .. وانا اسفه اذا غلطت عليج مدموزيل ساره ..
ويات تبي تطلع رحت لها بسرعه وحبيت راسها ..
قلت : اسفــه يمه .. بس انا ما اقدر اشوف تركي يهاوشني ويغلط علي وانا اسكت واقول له مشكور ما قصرت ..
امي : لا انا ما قلت جي .. بس لا تكلمينه ..
قلت : ان شاءالله .. ما راح اكلمه .. بس هو بعد لا يكلمني ..
امي : انزين ..
وطلعت وانا تميت داخل الغرفه .. انسدحت على السرير وطالعت جوالي .. لقيت عندي ون مسج .. فتحته من هاجر ..

" انا الذي خاويت وايد من الناس ..
واعرف مزايا الشخص بأبسط طريقه ..

لكن مثلك مالقيت بهذي الناس ..
ماهو علشان امدحك , هذي حقيقه ..

(حقيقه) تنقال يا اطيب الساس ..
وتنحسب شهاده من رفيق لرفيقه .."


يحليلها هاجر .. والله هذي البنت فيها خيــر .. قمت ورحت صوب الكمبيوتر ..
دخلت وفتحت فايل القصص وتميت اقرى قصه [ احبك والوله فيني يبان من نظرت عيوني .. احبك يانظر عيني وانا لك عاشق وولهان ] بل هالطول عنوان .. حطيت اول صفحه وتميت اقرى ..وفاطمه وناصر كل شوي يدخلون علي .. شايفيني من قبل لانهم .. فديتهم ..
صارت لي ساعتين وانا قاعده و ما حسيت بالوقت .. طالعت وصلت نص القصه .. والله هالقصه خطيـره ... تحمست ابي اعرف الباقي .. بس تعبت .. قمت مع فتحته الباب .. طالعت الباب شفت غايوه واقفه ..
صرخت : غااااااااااااااايـــــــــــــــــــــــوه ..
غايوه ياتني بسرعه وهي تضحك : ههههههههههههههههههه .. فديــتج وحشــــتيـــــني .
ضميتها : والله انتي اكثر بعد عمري ..
غايوه : شخباااارج ..
قلت : نفس كل يوم .. انتي شخباارج وشخبار حياتج الجديده ..
غايوه : الحمدلله .. مستااانسه .. ماجد ما قصر معاي بشي ..
ما اقول الا مالت علي بس ..
قلت : عسى دووم ان شالله ..
غايوه : يدوج عزج حياتي ..
غايوه : ها يازت لج القعده هنااك ..
قلت : سكتي زين..
غايوه : ها ليش .؟ ايه صح للحين متأثره بسالفه حمد ..
قلت : لا حمد نسينا سالفته .. انا سالفتي سالفه ..
غايوه : ليش خيـر ..
قلت : تعالي قعدي ..
غايوه قعدت : ها شصار ..؟
قلت : ليش جي متخرعه ..؟
غايوه : مادري مب متطمنه ..
تنهدت وبديت اقول لها سالفتي مع ذياب من البدايه للنهايه ..
غايوه : وانتي تفتكين من حمد تركضيــن عند ذياب ..
قلت لها منفعله : يعني شنوو ..؟ انا مب بنت ؟.. ماعندي احساس ومشاعر ..؟ انا انقص علي مثل ما انقص على غيـري انقص علي ..
غايوه : وانتي اصلا من المفروض ما تسمعين كلام هالاشكال ..
قلت : ليــش ؟؟ وانا شدراني ان هذي نواياه .
غايوه : خلاااص اصلا من المفروض تاخذينها عبره من حمد ...
قلت : حمد ما سوى لي شي .. هذي الظروف ما جمعتنا ..
غايوه : اللي سويتيه كله غلط .. لان من المفروض ما تبنين علاقات مع شباب .. سواء كانوا زينين والا شينين ..
قلت : ايه صح انا غلطانه .. بس محد سأل ليش غلطت .. محد سأل ولا حد بيفتكر ليش صار فيني جي انا بالذات ..؟ محد سأل ولا حد بيسأل بعد .. السبب واضح . السبب ان محد يسأل عني .. محد مهتم فيني .. اكلت والا ما اكلت .. مرتاحه والا مو مرتاحه .. مريضه والا صاحيه .. هذا كله واحد عندهم .. وامي وابوي منفصليـن عن بعض .. ولا حد داري بي .. محد يوجهني ولا حد يعلمني الصح من الخطأ .. " نزلت دمعتي " وتركي يضربي يحسب انه بيعلمني بالضرب .. ترى الضرب ما ينفع .. انا انضربت وبعد سويت الخطأ .. انا ادور عن الحناااااان .. الحنان اللي فقدته من ابوي ومن امي ومن اخوي ومن الكل .. ما لقيته من اللي حولي .. قمت ادوره برع .. لقيته في حمد .. وذياب .. حسيت ان هم الي بيعوضوني عن سنين الحرمان اللي عشتها .. بس ما دريت ان هذي النهايه .. مادريت اني طحت بين ايادي ذيابه متوحشيـن .. " قمت اصيح" ادري اللي سويته غلط .. بس بعد شنو ..؟ بعــــد شنــــو ؟؟ غايوه انا حياتي كلها ضاعت .. انا هدمت مستقبلي .. هدمته .. انا رحت بيت عمتي عشان ابني مستقبلي مع حمد ..مادريت ان بهالخطوه هدمته .. آآآآآه يا غايوه والله اني متعذبه .. لا ليلي ليل ولا نهاري نهااار ..
غايوه قامت تصيـح : اثاريج متعذبه يا ساروه وانا حسبالي عايشه متفخفخه ..
جات وضمتني .. وتميت صيح معاها ..
غايوه قامت عني : ايه صح .. انا نسيت اقولج .
قلت : الله يستر ..
غايوه : ههههههههه لا .. امي تقول اليوم بنروح بيت خالتي زينب ..
قلت : صـــج ؟؟ والله وحشووني ..
غايوه : يلا عيل امشي ..
قلت : من بيودينا ؟
غايوه : مادري .. بس اعتقد خالي .. لان تركي طالع ..
قلت : مشاعل بتجي معانا ..؟
غايوه : ايه يعني بتتم بروحها هنيه ..
قلت : فديته خالي ما سلمت عليه ..
غايوه : ايه سأل عنج لان امي قالت له انج رجعتي من الصبح ..
قمت : بقوم اسلم عليه ..
وانا رايحه اسمع غايوه شتقول ..
غايوه : بسرعه عشان بنروح .. تأخرنا ..
قلت : زيــن ..
واول ما وصلت الصاله لقيت خالي كأنه ياي صوب غرفتنا ..
خالي : هاااااااااه السروو ..
ضحكت على السرو : ههههههههههههههه هلا خالي هلا ..
وسلمت عليه ..
خالي : شخباارج ..؟
قلت : الحمدلله .. انت شخبارك .. لا تتصل ولا تسأل ..
خالي : انتظرج انتي تتصلين ..
قلت : ههههههههه انا ما اعرف رقمك ..
خالي : افاا .
غايوه تصارخ : يـــــــــلااااااااااا ساااااااااروووووووووه ..
قلت : اوه بروح البس ..
خالي : ايه صـج .. كاهي امج في السياره ...
قلت : ويي .. الحين امي بتحشر الدنيا ..
ورحت اركض الغرفه وفتحت كبتي وشفته فاضي .. فتحت شنطتي وطلعت لي تنوره بيج توصل لنص ساقي .. وفيها طريقه للحزام طريقه حلوه .. ولبست بدي بني وفيه على اطراف الايادي دانتيل بيج .. هاللبسه وايد عجبتيني .. ولبست عبايتي وشيلتي وخذت شنطتي وحطيت فيها جوالي على السريع وتعطرت وخذت علبه المكياج وحطيتها في الشنطه .. رحت اركض صوب السياره وركبت وانا الهث ..
قلت : عسى ما تأخرت عليكم ..
الكل بتطنز : لااااا ..
ضحكت : هههههههههههههه ..
ومشى خالي وانا طول الطريج اعدل ويهي .. حطيت لي بودره خفيفه وحطيت كحل ومسكارا وقلوس وردي خفيف .. عدلت شيلتي وقعدت .. وشوي الا وصلنا بيت خالتي .. اول من دخل انا ..
قلت : الســـــــــلااااااااام على الجميــــــــع ..
خالتي : وعليــكم السلام .. هلا بالقاطعه .
رحت وبستها على راسها .
قلت : شلونج خالتي ..؟
خالتي : الحمدلله بخيـر .. انتي شلونج شمسويه ..؟
قلت: انا الحمدلله عايشه ..
خالتي : وين الباقي ..
قلت : انا سبقتهم ..
وشوي الا تدخل امي ووراها غايوه وخالي ومشاعل واليهال ..
وسلمنا ويو البنات نجوى ونور ونوف .. وسلمنا عليهم وتمينا نسولف ..
قلت : غريبه نوف يايه اليوم ..
نوف : ايه والله سكتي .. من مساعه وانا اكلمه .. وحشـــــني ..
ضحكت : هههههههههههههههه
هذي نوف الله يسلمكم متزوجه وتمووووووت على زوجها .. لدرجه ان ما تطول في بيت امها .. عشان تقعد معاه .. واذا بيطلعون يطلعون مع بعض .. ما يصير كل واحد بروحه .. الله لا يغير عليهم ..
قلت : بتملووون من بعض بتملوون ..
نوف : من سنتين متزوجين والحمدلله ما ملينا ..
قلت : ها مافي شي في الطريج والا ماشيات ..
نوف : احنا ما كنا نبي .. بس الحين انا شاكه ..
قلت منفعله : صــــــج ؟؟!
نوف : اووووووووش .. سكتي .. ابي اسويها سربرايز للكل ..
قلت : يعني انا الوحيده اللي ادري .؟
نوف : ايه ..
خالتي : يااابناااااات تغطن .. جاسم بيدخل ..
لبست شيلتي وطالعت الساعه .. شفتها 9 .. شعنده بيجي هالوقت .. هو اذا ما صلى الفجر ورجع البيت ما يكون جاسم ولد امه وابوه ..
التفت صوب نور : شعنده بيجي هالوقت ..؟
نور : لا عادي .. احيانا ايجي يتسبح ويتكشخ ويطلع مره ثانيه ..
قلت : ااهااا ..
جاسم : الســـــلاااااااام عليــكم جميعا ..
الكل : وعليــكم السلام ..
تذكرت ذاك اليوم .. يوم جا بيتنا ودعم الطوفه من النوده .. ههههههههههههههه والله انه اهبل ..
جاسم : اوووووووي .. ساروه ..
قلت : هلا ..
جاسم : من مساعه اقول شخباارج ولا تردين ..
قلت : وي ما سمعتك .. انا الحمدلله بخيــر .. انت شخباارك .؟
جاسم : تمام الحمدلله .. انتي شخبارج ..
ضحكت : ههههههههه تمام ..
جاسم : دووم .
وقعد جنب امي وباسها على راسها ..
جاسم : احب ريحه العيايز ..
امي : عمى بعينك .. انا عيووز يعني ..
جايم : اللي على راسه بطحه يتحسسها ..
خالتي : جسوووووووووووووووووم !!
جاسم ولا كأنه مسوي شي : هلا ..
خالتي : اذا خالتك عيوز انا شنو ..؟
جاسم : لا يمه انتي توج دخلتي الـ 17 ..
خالتي استانست : ايه عفيه عليـك ..
امي : نعـــم ؟؟ الحين امك اللي هي اكبر مني عمرها صار 17 .. عيل انا 10 سنوات ,.
جاسم : لا خالتي انتي سنتين .. هههههههه
ضحكت : ههههههههههههههههه .. لا امي 40 وخالتي 45 .. صــح .؟
خالتي : لالا الاعمار اللي وزعها علينا جاسم زينه ..
نور : يختي مادري ليش هالعيايز يحبون يصغرون اعماارهم ..
قلت : ايه اونتي الصاجه ..
خالتي: انطمي انتي وياها .. اي والله .. نصغر اعمارنا تقوول ..
غايوه : ههههههههه ليش يعني .. ترى الكبار بركه ..
جاسم يطالع امي بطرف عينه يبي يشوف رده فعلها: لا خليهم .. يبون يعيشون عمرهم وعمر غيرهم ..
امي: لا احنا مب من كبرنا ..
جاسم تربع : لا اصلا الحريم دايما ما يبون يقولون اعمارهم ..
قلت انقزه : حتــى الشبااب ..
جاسم كأنه ياهل : لا والله انا عمري 23 .. العمر كله ان شالله ..
قلت : اذا وصلبت الخمسين ما بتقول .
جاسم : ايه لان محد بيسألني ..
وتمينا نسولف ونضحك مع جاسم .. عقب راح وحطينا العشا .. وعقب شوي ماجد اخذ غايوه وعلى الساععه 12 رجعنا بيتنا .. رحت غرفتي على طول وحطيت راسي ونمت ..

صارت لنا 3 شهور وهذي حالتنا .. انا وتركي هواش شوي ..واحيانا ما نتكلم مع بعض.. بس ما صار يمد يده .. وانا ومشاعل وايد تأقلمنا مع بعض .. واعترفت لي ان صارت بينها وبين تركي علاقه قبل .. وخالي يبي يتزوج .. بس كل ما قالت له امي عن وحده ما يبيها .. وانا اتنمى انه يتزوج لطوف .. وبنات خالتي كل يوم انا عندهم والا هم عندي .. وغايوه صارت يوم ورى يوم تجينا .. كانت حياتي كلها فراغ .. والجامعه قريب تفتح .. ويييي تذكرت ان ما شريت لي اغرااااض للجامعه ..

قمت رحت اركض حق امي ..
قلت : يمــــااااااه ..
امي : وي بسم الله .. شفيـــج ؟
قلت : ما شريت لي ملابس ولا شي حق الجامعه ..
امي : ايه صح .. روحي مع تركي والا خالج ..
قلت : شوفي من فيهم فاضي اليوم وبروح ..
امي : كاهو خالج في غرفته روحي شوفيه بيودج والا لا..
قلت : انزين ..
طقيت الباب على خالي ..
خالي : الباب مفتووح ..
دخلت لقيته قاعد على الكمبيوتر ..
قلت : شتســــــــوي .؟
خالي : انزل دروس للفوتوشوب ..
قلت : انا اعرف شوي ..
خالي : صــج .؟
قلت : ايه .. اعلمك ..
خالي : ايه يلااا .
قلت : لا بشرط ..
خالي : بعــــد ..؟
قلت : ايه .
خالي : امريني .
قلت : توديني السوق ابي اشتري لي اغراض حق الجامعه ..
خالي : اوووديــج المريــخ لو تبين ..
قلت : وااي فديتك .. يلا الحين بعلمك ..
خالي :اول شي شاسوي .؟
قلت : عندك صور .؟
خالي : صور شنو ؟
قلت : صور عاديه .. صور بنات اولا طبيعه خيال .. شي ..
خالي : لا ..
ضحكت : هههههههههه وشلون تبي تتعلم على الفوتوشوب ..؟
خالي : يعني ما يصير يعني بدون صور ..؟
ضحكت : هههههههههههه خالي شفيــك .؟
خالي : شنو .؟
قلت : لازم يكون عندك صور عشان تعرف تقصهم وتزينهم وتسوي فيهم اللي تبيه ..
خالي : اهاا .. عيل دخلي على Google وطلعي صور كارتون و ورود وصور وحركات ..
قلت : اوكي ..
طلعت له صور وهو يختار اللي يبهم .. وتميت اعلمه على الفوتوشوب لين ما مل ..
خالي : خلاص خلاص .. هاي الدرس الاول .. روحي لبسي الحين وبكره الدرس الثاني ..
قلت : اووووووووكي ..
رحت البس بسرعه ..
وطلعت لقيت خالي لابس ويشرب قهوه ..
خالي : خلصتي ..؟
قلت : ايه يلا ..
ورحنا السياره ..
خالي: وين .؟
قلت : فيلاجيو ..
خالي : فيه شي ..
قلت : مادري .. يمكن ..
خالي : انا اروح اتفرج واطلع ..
قلت : ايه تصميمه وااايد حلو ..
خالي : شدرااج .؟
قلت : شفت صور له في النت ..
خالي : ايه حلو ..
وعلى سوالفنا وصلنا فيلاجيو .. وتميت اتشرى .. بضاعتهم روووعه ... ما خليت شي ما شريته .. من شنط ونعل >> عزكم الله << وبديات وبنطونات وكل شي ..
قلت : تعبت ..
خالي : امشي اشربج عصيـر ..
يحليله خالي بيوديني كوفي يشربني عصيـر .. لو تركي بيحذفني البيت .. وبيقول : عصاير البيت يمدحونهم ...
ما وعيت الا انا جدام كارفور ..
قلت : شاسوي هنيه .؟
خالي : تشربين عصيـر ..
قلت : لا ابي اشربه من الكوفي ..
خالي : يلا زيـن .. كله شباب..
وي مالت علي .. ترى انا وايد رزيت روحي .. انا عصير المعصره وايد علي ..
رحت شريت لي عصيـر و ايس كريم عن خاطري ..
ويوم طلعنا انصدمت ..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-17-2010, 06:02 PM   #14 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5099 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



انا : قمرهم كلهم


الجــــ 14 ــــزء
شفت ماجد .. ايه ماجد .. وجنبه غايوه .. شفته وهو شافني .. وشعر بدني كله قام .. لزقت في خالي وهو ما شال عينه عني ..
غايوه : اووه انتو هنيه ..؟
خالي: ايه .. شخبارك ماجد ..
سلموا على بعض : الحمدلله بخيــر . انتو شخبااركم ؟
خالي: الحمدلله بخيـر .؟
ماجد : الا من متى انتو هنيه ..؟
خالي : والله طولنا .. من الساعه 4 اهنيه ..
ماجد : يعني صار لكم 4 ساعات ..
خالي : ايه ..
ماجد : عيل يلا اخليكم .. بنروح احنا توه مشوارنا بادي..
خالي : في امان الله
ماجد : مع الســلامه ..
ورحنا وانا طول الطريــج ساكته .. وركبنا السياره وانا سااكته .. وصلنا البيت وانا سااكه .. رحت غرفتي وبدلت ملابسي .. وانسدحت على السرير .. ياربي ليش جي انا حظي .. ليــش ؟؟ شلون التقي فيه مره ثانيه شلووووون ..؟
عدلت قعدتي لاني سمعت صوت امي ..
امي : فــــــتحي الباب ..
قلت : دخلي يمه ..
امي : الباب مقفووول ياحظي ..
رحت بسرعه وفتحت الباب ..
امي : شفيـج ..؟
قلت : مافيني شي .. بس كنت ابدل ..
امي: شنو شريتي ..
قلت : مادري وين اغراضي ..
امي وهي رايحه : اغراضج في الصاله ..
لحقتها : انزين جان شفتيهم ..
امي : يمكن ما تبين تراويني ..
قلت : شدعووووه ..
مسكت اكياسي وتميت اراوي امي ومشاعل .. وعقب قمنا انا ومشاعل نسوي العشا ..
مشاعل : سااروه مافي طماط ..
قلت : امبلا في .. في الثلاجه .
مشاعل : لا مافي ..
رحت اشوف .. دورت ما لقيت ..
قلت : وي .. مافي ..
مشاعل : شنسويي ؟؟ المكرونه ما تستوي الا بالطماط ..
قلت : لا تستوي .. بالصلصله ..
مشاعل : تهقين بتطلع حلوه .؟
قلت : اكيـد ..
رحنا وتمينا نحوس في المطبخ .. انا احوس الصلصه واللحم المفروم وهي تطبخ المكرونه .. يات امي وسوت السلطه وطلعت .. وانا سويت عصير فراوله فرش وحطيته في الثلاجه .. وخلصنا على الساعه 10 ..
في الصاله ..
خالي : ريــحه ..
ويشم ..
خالي : ريحه طبــخ ..!
انا ومشاعل ابتسمنا ..
خالي : ليكوون طابخيـن ..؟
قلنا : ايه ..
خالي : الله يكوووون في عونا ..
قلت : ليش ان شالله .. بتاكل المكرونه واصابعك رواها ...
خالي : مسويـن مكرونه ..؟
قلت : يــب ..
تركي يه من برع ..
تركي : ويـــــن العشــا .. يووعان ..
خالي : انت بسك اكل يالدب ..
تركي يرص الثوب صوب بطنه : والله ضعيـــــــف ..
مشاعل :لا شحلاته زوجي .. ضعيفون ..
تركي : ايه من هنيه اسمع الكلام ..
خالي : لا بس تروك متنان ..
تركي : شاسوي بعد .. الاكل حلو ..
انا اقووووووول شفيه تركي صاير حلو .. اثاريه متنان ..
غريبه تركي ياي البيت ومو معصب .. مع انه يوعان .. ياربي شهالتغيــر ..؟
يمكن تركي يجي بالسياسه .. بس انا اذا حرني ما اقدر امسك روحي .
خالي : بس امسك نفسك ..
مشاعل : لا جي اوكي .. مب متيـن .. جسمه اوكي ..
تركي : اهم شي شهاده الزوجه ..
خالي : عشان صحتك طاح حظك ..
تركي : وين امي ...؟
خالي : مادري .. شتبي فيها ..
تركي : اقوووول لكم يوعان ..
خالي : خل الانسات يقومون ..
تركي : منو .؟
خالي : مدام مشاعل والانسه ساره ..
تركي : اوكي خلهم يقوووومون .. تركى باكل وحده منهم ..
خالي : والله انت الخسران ..
تركي : لا لا يلا قومي اشوف ..
قمنا انا ومشاعل و رحطينا العشا .. و صبيت العصير في جيك ..
تركي حط اللقمه في حلجه : بل بل بل .. شنــو ذيه ..؟
قلت : شــنو ؟؟
تركي : ماالح ..
امي : شكثر حاطيـن ملح ..؟
مشاعل : شوي مب وايد ..
امي : حطيتو صلصه ..؟
قلت : ايه ..
امي : حطيتو ماجي .؟
قلت : ايه .
امي : من حط ملح .؟
قلت انا ومشاعل مع بعض : انــا ..
امي : ثنتيناااتكم .؟
انا ومشاعل طالعنا بعض وضحكنا : هههههههههههههههههه ..
خالي : اهاا .. يعني الملح حطيتو مقدارين .. انتي حطيتي وراحت مشاعل حطت بعدج ..
قلت : ايه يمكن ..
تركي : بس بعد بااكل .. مشاعل صبيلي عصيـر ..
وتموا ياكلون بالغصب .. وانا مشاعل ناكل ونحلي على طول بالعصيـر .. زين طلع العصيـر اوكي والا بنموت من كثر الملح ..
بعد ما خلصنا ..
خالي : آآآآآآآآآآه .. وين دوى الضغط ..
امي : هههههههههههههههه .. بسم الله عليك من الضغط يمه ..
تركي : المره اليايه ولا حده تطبخ ..
قلت : لا تعب ..
تركي : وحده تجيب الاكل ووحده تحوس في الجدر .. عيــل تبون تذبحووووونا ..؟
مشاعل : ههههههههههه انزين اول مره نطبخ .. لازم تصير هالاخطاء ..
وبعد السوالف كل واحد راح غرفته .. وانا نمت على طول لاني شبعانه .. وانا كل ما اشبع اروح ارقد ..
وعيت على صراخ .. قمت متخرعه .. واسمع امي تقول بتموووووووت .. رحت اركض برع .. لقيت مشاعل طايحه وتركي حاط يده ورى راسها يبي يقومها وامي ماسكه راسها وقاعده تطالع وتصيح .. واليهال حاطين يدهم في حلجهم وخايفين ..
قلت : شصااااااااااير ؟؟
خالد : مشاعل طاحت ..
قلت : شفيــها ..
تركي : روحي جيبي عبالتها وشيلتها بسررررررعه ..
رحت اركض غرفه تركي .. وشفت عبايه معلقه في باب الكبت .. شكلها جديده .. مسكتها بسرعه وكانت شيلتها معاها ..
انا وتركي تمينا نلبسها العبايه والشيله .. رحت اركض غرفتي البس عباتي وشيلتي وركبناها السياره ورى .. وانا قعدت وياهاا ..
قلت : شفيها ..؟ من شنو طاحت جي مره وحده ..
تركي : مادري مادري .. كان بطنها يعورها .. بس مادري ليش طاحت ..
سرع تركي وانا خفت .. وظليت بخوفي قاعده اطالع مشاعل ..
وصلنا المستشفى وراح تركي بسرعه داخل .. ويا ومعاه سرير وممرضات .. وشلوها وانا نزلت بسرعه .. وصلت عند تركي لقيته يدور ويدعي ربه .. قعدت على الكرسي وانا اهز ريلي .. بعد فتـره طلع الدكتور .. وهو منزل راسه .. ياه تركي بسرعه ..
تركي : شفيـــــها .؟!
رحت عندهم عشان اسمع الدكتور ..
الدكتور : هذي زوجتك ..
تركي : وانــت شعليـك .. قولي شفيها وخلصنـــــي ..
قلت : تركي اهدأ .. بيقول لك بس شوي شوي..
تركي : مايبي يقووول لي شفيـها ..!!
الدكتور : اذكر الله ..
تركي يتنهد : لا اله الا الله ..
الدكتور : الحمدلله على سلامه المره .. والجنين الله يعوضك ان شالله .. انتو لسى شباب صغار .. وانشاءالله تعوضكم خيـر ..
تركي : شـــــنووو ؟؟ يعني هي كانت حامل ..؟
الكتور : ايوه .. كانت ..
تركي : ليــــــش سقطت ..؟ شالسبب .؟
الدكتور : يمكن من الزعل الطويل .. الاكتئاب .. ويمكن شالت شي ثقيـــل .. الله يعوضكم بغيـره ..
وراح الدكتور وتم تركي بحاله ما يعلم فيها الا الله ..
انا شفته جي تخرعت ..
قلت : شفيـــــك ؟
تركي يهمس : يعني هي كانت حامل ..؟!
قلت : انشاءالله الله يعوضكم بغيره ..
وردخلت عندها لقيتها نايمه .. قعدت على الكرسي اللي جنبها ..
افنتح الباب وكان تركي طبعا ..
تركي : ما قامت .؟
قلت : لا ..
يه تركي جنبها ومسح على شعرها ..
اول مره اشوف تركي بهالحنيه .. مادري ليش صاير حنون .. يمكن مشاعل غيرته .. بس ماتغيـر علي .. امبلا امبلا تغيـر .. لو ما تغيـر جان ذبحني يوم رديت من بيت عمتي .. بس هو ما لمسني .. صج ان الله يهدي من يشااء ..
تركي : الحمدلله على السلامه ..
مشاعل بكسـل : وين انا .؟
التفتت يمين ويسار ..
مشاعل : ليــش انا هنيه ..
تركي اهدي حبيبتي اهدي .. انتي هنيه لانج طحتي وتعبتي ..
مشاعل قعدت وعقب ردت انسدحت بسرعه وهي تتألم ..
تركي : ريحي حبيبتي ريحي ..
قلت : الحمدلله على سلامتج دبوه ..
مشاعل ابتسمت : الله يسلمج .. انا شطلع فيني بالظبط ؟؟
تركي : انتي تدرين انج كنتي حامل ..؟
مشاعل شكلها انصدمت : شنــــــو .؟؟
تركي : يعني انتي ما كنتي تدرين .؟..؟.
مشاعل : شنو ادري ما ادري .. شنو السالفه .. انا حامل ..
كنت بتكلم بس خفت اخرب السالفه .. تركي يعرف يتصرف ..
تركي : انا حسبالي تدرين ..
مشاعل علت صوتها شوي : شـــنو تدرررررري .. تركي والي يرحم والدينك قووولي شالسالفه .؟.؟.
تركي : انتي كنتي حامل ..
مشاعل : كنت .؟
تركي وملامح الحزن باينه على وجهه : كنتي .. لانج سقطتي الجنين ..
دايما تركي جامد .. حتى في هالاوقات ..
مشاعل صاحت : شــــنــــــو ..؟؟؟. ليش طااااااح .؟ ليـش ؟
تركي كأنه يواسيها : الله كاتب يامشاعل الله كاتب ..
مشاعل تمت تصيـح .. وانا خنقتني العبره وصحت بهدووء ..
تركي : خلاص ما صار الا كل خيـر .. الله بيعوضنا غيـره ان شاءالله ..
مسحت دموعي .. وتوني باخذ جوالي اكتشفت ان ما عندي شنطه .. يعني ما جبت جوالي .. والحين الساعه 12 الظهر ..
قلت : تركي ..
تركي : خيـر .!
قلت : اتصل حق امي طمنها .. تلاقيها كلت روحها من المحاتاه ..
تركي يتهيس جيوبه ..
تركي : اووووبس .. نسيــت جوالي ..
قلت : انا بعد نسيته .. اتصل من الرسبشن ..
تركي : روحي انتي اتصلي وطمنيها وارجعي .. لا تطوليـن ..
قلت : اوكي ..
قمت وطلعت من الغرفه .. ورحت يمين ويسار .. ما ادري وين الرسبشن .. شفت واحد ينظف .. سألته وين الرسبشن ودلاني ..
رحت بسرعه لان تركي قالي لي لا تطولين .. وصلت عند الرسبشن ..
قلت : ممكن استخدم التلفون ..
.....: ممكن تفضلي ..
خذت التلفون ودقيت على بيتنا .. شلوه على طول ..
امي : الوووووو ..
قلت : هلا يمه ..
امي: شصاااار في البنيه .؟
قلت : يمه هي بخيـر الحيـن .. مافيها الا العافيه .
امي : ليش طاحت ..؟
قلت لها السالفه كلها .. وتمت تصـيح .. وسكتها وقلت لها ان احنا الحين جايـين ..
سكرت التلفون وصديت .. وفي نفس اللحظه انصدمت بوجود شخص ..
راكان :ســاره .؟!!
ابتسمت ..
راكان : شخباارج ..؟
قلت : الحمدلله بخيـر .. انت شخبارك .؟
راكان : والله عايش .. انتظر الله ياخذني معاها ..
شهقت : لا تقوول جي .. استغفر ربك .. الله ياخذ ويعطي ..
راكان : والله حياتي كلها كدر من دونها .. انتي ما تدريـن ..
نزلت راسي ..
راكان : الا شجايبج هنيه .. عسى ما شر .؟
قلت : لا بس مرت اخوي تعبت شوي ..
راكان : مــــــرت اخووووج .؟؟ تركي تزووج ؟؟
قلت : ايه .. من فتره قصيـره .. ما سوو عرس ..
راكان : اهاا .. ولا قال ..
قلت : عادي .. انا بعد ما قال لي ... يوم جيت البيت انصدمت ..
راكان : يعني يبي يسوي لكم مفاجأه ..
قلت : هههههه مادري عنه .. وانت شجايبك هنيه .؟
راكان :اريج تعبانه شوي .. من هدها خطيبها وهي مب مترقعه ..
شقهت : خطيــــبها هدها ..؟؟؟؟ ليــــــــــش ؟؟
راكان : مادري شالسبب بالظبط .. بس يقولون مافي تفاهم ..
ما دش مخي السبب .. بس مالي دخل فيهم ..
قلت : الله يعوضها بداله .. واحسن منه ..
راكان : ان شالله ..
قلت : عيل عطلتك ..
راكان : لا والله فاضي ..
قلت : اوكي عيل انا اترخص .. وسلم لي على هاجر ..
راكان :الله يسلمج .. يوصل .. في امان الله ..
رحت عنه بسرعه قبل لا يعصب تركي .. ووصلت الغرفه ..
تركي : اتصلتي لها. ؟
قلت : ايه ..
تركي : هالكثـر عاد ..
قلت : ضيعت الغرفه ..
وبعد شوي جا خالي وخذاني و وداني البيت ..
مر اليوم عادي .. امي دوم تتصل حق تركي تبي تتطمن على مشاعل .. وانا قاعده في البيت متملله .. واليهال ناموا بسرعه عشان بكره عندهم مدارس .. حطيت راسي على المخدمه ونمت ..
وعيت على رنة تلفوني .. شفت المتصل لطوف .. فديــتها وحشتنــــي .. هي ردت من فرنسا من زماان ..
رديت : هلا والله هلا ..
لطوف : اهليــن بالقاطعه .. شخباارج .؟
قلت : بخيـر الحمدلله .. انتي شحالج شمسويه .؟
لطوف : تمام الحمدلله .. جهزتي حق الجامعه ..؟
قلت : ايه جهزت .. وانتي ؟
لطوف : ايه شوي من فرنسا .. وبكمل اليوم .. بتجيـن ..؟
قلت : وين اجي .؟
لطوف : بروح اليوم لاند مارك بتشرى ..
قلت : لا انا خلصت ..
لطوف: انزين تعالي معاي استانس معاج ..
قلت : من بيوديـج .؟
لطوف : يعني من بيكون غير حمد ..
قلت : عيل لازم تعرفين الجواب من نفسج ..
لطوف تنهدت : زين شاسوي .؟
قلت : روحي بروحج .. انا رحت بروحي ..
لطوف : بس متعودين كل سنه نروح مع بعض ..
قلت : هاي نصيبنا ..
لطوف : ايـــــــــــــــه على طاري النصيـب ..
قلت : خيــر ؟؟
لطوف : انخطبت امــس ..
قلت : حلـــــــــــــــــــــــــــفــــــي ؟
لطوف : هههههههههه والله العظيم ..
قلت : منـوو ؟؟
لطوف : ما ادري .. اللي اعرفه ان رفيج اخوي قبل ..
قلت : ما قال لج اسمه .؟
لطوف : لا ما يهمني اسمه ..
قلت : ليش ؟؟
لطوف : لاني مب موافقه ..!
قلت : ليــــش ؟؟
لطوف : مادري .. صليت الاستخاره اول ما قال لي حمد .. وما ارتحت له .. بس للحين ما قلت حق حمد عن رايي ..
قلت : صلي مره ثانيه ..
لطوف : ان شالله بصلي .. المهم .. انتي وينج امس اتصل لج ما تردين .؟
قلت : امس كنت في المستشفى مع مشاعل ..
لطوف : خيـر شفيها ؟؟
قلت لها السالفه ..
لطوف : وي مسكيـنها .. الله يعوضهم ان شالله ..
قلت : ان شالله .
لطوف : تركي شسوى ؟؟
قلت : مادري .. ماسوى شي .. انا توقعته يقول ان انا السبب ..
لطوف : ليش انتي السبب ..
قلت : مادري .. تركي دوم يطلعني انا الغلطانه .. حتى لو مالي خص ..
لطوف : عاد مب لهالدرجه ..
قلت : بس الحمدلله تركي تغيـر شوي ..
لطوف : شلون يعني .
قلت : يعني ما قال يضربني .. ما قمنا نتهاوش وايد نفس قبل .. صاير حنون ..
لطوف : يمكن مشاعل غيـرته ..
قلت : ايه بس هو من زمان يعرفها .. جان غيرته من قبل ..
لطوف : شــــنو ؟؟ منزمان يعرفهـا ؟!
قلت : ايه .. انا سمعته من زمان يكلمها .. وسمعته ينطق اسمها بعد .. يعني كانت لهم علاقه قبل لا ياخذها ..
لطوف : بس هم صلحوا غلطتهم وتزوجو ..
حسيت انها تقصدني بالكلام : شقصــــدج ؟؟
لطوف : لا ما اقصد شي ..
تميت ساكته ماسكه اعصابي ..
لطوف : الوو ..
قلت : انا بسكر الحين .. باي ..
ما سمعت ردها .. على طول سكرت .. وتميت اصيــح على حظي الردي .. اللي اقرب صديقه لي تعايرني .. تعايرني انا ان مالي حظ في اللي احبهم .. ياربي ساعدني .. مالي غيرك اشكيله ..
انفتح الباب وانا على طول مسحت دموعي ..
خالي : ادخــل ؟!
قلت : حياك ..
خالي : شفيـج ؟
قلت : مافيني شي ..
خالي : كنتي تصيــحين ؟؟
قلت : لا ..
تم خالي سات ..
قلت : خير خالي بغيتني في شي .؟
خالي : ايه بغيت اسولف معاج ..
ابتسمت : يلا سولف ..
خالي : شخبار رفيجتج اللي بيتنا جنب نيتهم ..
قلت : لطوووف ؟؟
خالي : ايه ..
قلت : الحمدلله بخيـر . توني مسكره من عندها .. ليش تسأل ..
خالي : هي مخطوبه ؟
ابتسمت .. شكلي عرفت شتبي يا خالي ..
قلت : ايه ..
خالي كأنه انحبط : صـج ؟
قلت : خطبها امس رفيج اخوها من اخوها ..
خالي : اهاا ..
قلت : بس قالت لي مب موافقه ..
كأن الروح ردت حق خالي : صــــج ؟؟
قلت : ايه بس انت ليـش مهتم .. ؟
خالي : هي زينه .؟
قلت : من اي ناحيه .؟
خالي : انا ناوي اخطبها .. شقلتــــــي ؟
استااااااااااانســــــــــــــــت : صـــــــــج خالـــــــــــــــي ..؟
خالي : ههههههه ايه ..
قلت : هاي الساعه المباركه .. الحين اشووف رايها ..
خالي : اوي اوي .. اعقلي ..
قلت : شفيــك .. بشوف راي البنت ..
خالي : ايه بس مب الحين .. انا للحين افكر .. بصلي الاستخاره وبشوف ..
قلت : ايه يلا الحين .. لا تطول ..
خالي : ههههههه بروح اصلي العصر وعقب بصلي الاستخاره .. يلا بايو .
قلت : الله يحفظك ..
مسكت جوالي وطرشت رساله حق لطوف ..
" لطوف .. اذا عطيتي اخوج رايج باللي اخطبج قوولي لي ضرووووري "
شوي الا طرشت لي رساله ..
" وي بسم الله .. ليش شصااير ؟؟ "
طرشت لها .
" انتي قولي لي وانا بعدين بقول لج "
لطوف طرشت .
" ان شاءالله .. "
قريت المسج ورحت الحمام اتوضى .. وصليت العصر والظهر لان ما صليت ودعيت ربي ان الله يوفق ما بين خالي ولطوف .. ياربي يتزوووجووون ..
دخلت علي امي ..
امي: هالكثـــــــر رقاااااااد ..؟
قلت : شاسوي يمه ..من الملل ..
امي : ما عندج سالفه .. يلا قومي الحين تركي بيجي مع مرته ..
قلت : بيطلعونها ..؟
امي: ايه ..وتعالي بدلي حفاظه ميمي .. من زمان ما بدلتي لها ..
قلت : زين زين بجي ..
اووف .. انا ناسيه هالسالفه ..
رحت الصاله لقيت ميمي راقده .. رحت بستها وقعدت جنبها .. شوي الا خالي ياي ..
قلت : هلا بالمعــــــــــــرس ..
خالي : اوش اوووش لا تفضحينا .
قلت : ليــش ؟؟
خالي : بسويها سبرايز حق فاطمه .. ردت عليج لطيفه والا لا ..
قلت : اوه اوه .. قمنا نقول لها لطيفه ..
خالي : وانا متى ناديتها اصلا .. لازم اقول لها لطيفه .. هاي زوجه المستقبل ..
قلت : ان شالله تكون زوجه المستقبل ..
امي يات : ها غسلتيها ..
قلت : لا يمه راااقده ..
امي : قوووميها راقده بخياسها ..
قلت : يمه الحيـن بتقوووم وبتجر شعـــري ..
خالي : هههههههههه لبسي شيله .. ههههههههههههههه ..
قلت : بتزنطني هههههههههههه ..
امي : روحي زين .. انا يوم اغسلها ما تسوي شي ..
غنيت لها : يرضيـك تقسى عليا ..ياروحي ذا يرضـيك .. يااروحي ذااا يرضيـك ..
امي : بلا يرضيك بلا خرابيط .. يلا روحي جدامي . البنت بتلتهب ..
قلت : ان شالله ..
خذتها من على الكرسي وهي نايمه .. حطيتها في حظني ..
قلت : ميمي .. ميمي ماما قوومي ..
مدت يدها تبي تقول وكرخت راسي ...
امي : ههههههههههه يلا تعلمي على اليهال .. شكبرج وماتعرفين لهم ..
قلت : امبـلا اعرف .. انتي شوفي التفنن الحين ..
مسكتها من يدها وهي نايمه .. ومشيتها بالغصب وهي نايمه .. وفي نص الطريج طاحت ..
امي: يعلــــــج البركه ان شالله . قوميها .. مافيج رحمه على البنت ..
ضحكت : هههههههههههههههه شوفيها شلون تمشي .. وين غايوه خلها تصورها ..
شليتها لان امي بتعصب اذا شافتني اعاملها جي .. وتميت العبها عشان تقوم .. وصلت الحمام وفتحت عيونها .. وشافتني وصرخت وتمت تصيــــح ..
قلت : لا لا حبيبتي سكتي .. ما يصيحون الحلوين ..
مدت يدها وجرت شعري وانا اصااارخ : مريوووووووووووم هدي شعريييييييييي ..
وهي تصيـح ولا كأن في حد يطلب الرحمه منها ..
وتنتف في شعري انا اصاارخ .. وعقب سمعت صرخه من تركي ..
تركي : شفيــــــــــــــج ؟؟ ليش جي تصارخين ..
قلت له وانا تحت يد ميمي : تعااااال شووفهااا .. جرت شعري تنفته لي ..
يه تركي ومسكها وباسها وهي تصيـح ..
قلت : خااسيه وحده .. مسكت شعري ويطيح ..
قلت :حسبي الله عليها .. طيحت هالشعرتين اللي تموا ..
تركي : انــف .. يودي يودي ..
قلت : ايه بس غلوها علي .. والله ..
راح تركي وانا تميت اعابل فيها لين غسلتها بالغصب ..
امي ياتني : شسويــــتي فيــها ..
قلت بتعب : ما سويت فيها شي .. انا قلت لج بتصيــح ..
امي: جيبيها اشوف .. وروحي اكلي نصور وفطوم يلا ..
يااربي .. مشكله اذا البيت صار كله يهال ..
رحت الصاله لقيتهم كاتين الشوربه على الزوليه ويحطون يدهم على الشوربه المكتوته ويمصون يدهم ..
صرخت : لاااااااااااااااااء ..
طالعوني متخرعيـن ...
قلت : ليـــــش كتيتوووووها .. مااااافي اكل زيــــن ..
مسكت المله الفاضيه .. ووديتها المطبخ .. لقيت امي هناك .
امي : ليش تصرخيــن ؟
قلت : فطوم ونصور كتو الشوربه على الارض ..
امي : مسحيـها ..
قلت : يمــــــــاااه !!
امي : خيـر شتبين .. بسرعه مسحيها بدون حس ..
اوووووووه كله انا كله انا .. والله مليـت ..
خذت الممسحه وتميت امسح وهم يطالعوني وكأنهم خايفيـن مني .. ووديت الممسحه المطبخ وغسلتها ورديت لهم وغيرت لهم ملابسهم وهم بعد مبوزيـن ويطالعوني .. كسرو خاطري .. بوستهم وابتسمت لهم .. وانفجرو من الصايح اثنينهم ..
توهقت: ليــش ليــــش .
امي تصرخ من الصاله : شسوووووووووووووووووويــــتي فيــــــهم ..
قلت : مااااااااااسويــــــت شــــــي .. بس بستـــــهم ..
مسكتهم من يدهم ومشيتهم معاي الصاله وهم يصيحون ..
امي : ليش جي يصيحون .؟ شمسويه فيهم .
قلت : والله ما سويت لهم شي .. بس بستهم ..
امي : اكيد شايلين في قلبهم عليج ..
قلت : ليش بعد هذولا يحسون ..
امي بطنازه : لا بس انتي اللي تحسيـن ..
ضحكت : ههههههههههههه والله اليهال بلوه ..
امي : الا يونسون .. فديــتهم والله .. حبيتهم .. احسهم عيالي .. مادري شباسويي اذا خذاهم رفيج خالج ..
آآآآه يا يبه .. تعال شوف امي شلون تحن على عيالك .. شبيصير فيها لو تدري ان هالعياال عيال شريكتها .. آه ياربي .. مانبي مشااكل خلاااص .. اكتفيـنا بهالقدر ..



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-17-2010, 06:03 PM   #15 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5099 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



انا : قمرهم كلهم


امي : وين ميمي ..
قلت : انتي خذتيها ..
امي : وي خليتها في المطبخ ..
قلت : العفيسه اللي بتسويها انا مب منظفتها ..
امي : لا مب مسويه شي .. روحي جيبيها ..
قلت : يـه .. يمه انتي اللي مخليتها هناك .. عقاب لج روحي جيبيها انتي ..
امي : ههههههه مالت عليج .. صايره ملسونه ..
ضحكت : هههههههههه ..
امي : عيل تمي مع فطوم ونصور ..
امي راحت وانا تميت اطالعم وهم يطالعوني ..
مديت يدي لهم عشان يجيون في حظني .. جو عندي وعضو يدي ..
ضرخت : ويـــــــــــــعه ..
امي : انا ما اروح عنج مكان الا صرختي ..
قلت واانا ماسكه اصابعي : عضووني ..
امي : ههههههه تستاهليـن .. حد قال لج هاوشيهم ..
قلت : وانا شدراني انهم شرييـن ..
امي : مب شريـين ولا شي . بس يبون ياخون حقهم ..
قلت : فديـــــــــــتهم والله يجننون .. بس ما يحبووني ..
امي : من اللي تسوينه فيهم ..
شوي الا ينفتح الباب .. وتركي مشاعل ياين ..
امي : هلا هلا والله ..
وراحت امي وسلمت عليها ..
امي : الحمدلله على سلامتج يمه ..
مشاعل : الله يسلمج خالتي ..
سلمت عليها : الحمدلله على السلامه ..
مشاعل : الله يسلمج ..
تركي : يلا الفراش .. ولا تتحركيـن ..
قلت : بـــــاااال .. حركااات المسلسلات ..هههههههههه ..
تركي : انا اعذرهم هالمسلسلات .. انا كان على بالي يباغلون .. ترى هم ما سوو الا شوي .
قلت اتطنز : بل مب حب هذا ..
امي: ويه سكتي لا تنظلينهم .. الله يدوم المحبه ..
تركي يطالع مشاعل وهي مستحيه : انتي للحين ما رحتي الغرفه .. يلا جدامي ..
رواحوا الغرفه روميو وجوليت .. اقصد تركي ومشاعل .. وانا تميت مع امي .. اذن المغرب ورحت اصلي في غرفتي .. وفتحت الكمبيوتر وتميت اقرى باقي القصه .. شوي الا ينفتح الباب ..
ريم : ســاره .. امي تقول لج تعالي الصــاله معانا ..
قلت: ان شالله ..
اكيد يبوني اطالع توم اند جيري معاهم .. لاني من اطالعه اقعد اظحك .. وهم يستانسون اذا شافو حد مندمج في التلفزيون غيـرهم ..
رحت الصاله شفت غايوه قاعده وتضحك هي وامي ..
قلت : هـــــلا والله بمدام غايه ..
غايوه يابلفيت زعلانه : انطمي انا مب مدام ..
سلمت عليها ..
قلت : عيل شـنو ؟؟ مره متزوجه وقريب يصير عندها بيبي .. لازم نقول لها مدام ..
غايوه : وي مادريـتي ..
قلت : شنو .؟
غايوه مبتسمه ..
قلت وانا بموت من الفضوول: شـــــنو ؟؟
غايوه : انا حاااامل ..
قلت : صــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج ؟!؟!
غايوه مستانسه : ايه ايه ..
رحت لها بسرعه ولميتها : مبرووووووووووووووووووووووك حبيبتي مبروووووك ..
غايوه : الله يبارك فيج حبيبتي ..
قلت حق امي : مبــــــروك يالغاليه .. بتصيـرين يده ..
امي : الله يبارك فيـج .. شوفي غايوه ..
غايوه : نعم ..
امي : اذا عيالج قالوا لي يديده بذبحهم كلهم ..
ضحكنا : هههههههههههههههههههههههههه ..
غايوه : ليــش ؟؟
امي : ايه يكبروني على الفاضي .. خلهم يقولون لي يمه ..
غايوه : وانا شنو يقولون لي ..
امي: يمه بعد .. عادي ..
قلت : انا عيالي بيقولون لج يديده .. جد كبرتي وعيزتي ..
امي : لا ليش ؟ انتي خلاص بتتزوجين قريب ..
قلت : استغفر الله .. وانتي تعرفيـن الخافي يمه .؟
امي ابتسمت : لا بس تقدم لج واحد ..
حسيت ان شعر بدني كله وقف : شــنو ؟؟
امي : تقدم لج واحد .. يعرفه خالج .. بس ما جو رسمي .. قال حق خالج انه يشرفه يناسبنا .. وخالي قال بس بيعطينا خبر .. شقلتي ..
قلت: اشووف وايد ماخذين السالفه ببساطه ..
امي : لا حبيبتي .. مب ببساطه ولا شي .. هو تقدم واحنا نبي رايج بس ..
قلت : من هو .. شسمه سأصله ..؟ بس جي تبون تعرفون رايي بدون اي مقدمات .؟
امي : على ما اظن ان خالج قال اسمه فهد .. وعمره 27 سنه .. زين مناسب لج ..
قلت : ما ابيه .
امي : ساروه استهدي بالله وفكري زيـن ..
قلت : يمه انا من البدايه ما ابيه .. ولا ابي غيــره ..
غايوه : ما يصيـر جي ساره .. لازم تفكريــن .. يمكن يطلع خوش ريال ويروح عليــج ..
فكرت : بصلي الاستخاره وبعطيكم خبـر ..
امي : الله يهيج ..
شوي الا دخل خالي وتركي علينا ..
خالي : هااا غايه بنت راشد عندنا ..
غايوه : هلا خالي .
وقامت له وسلمت عليه وعلى تركي ..
تركي : شالسالفه .؟ عندنا اليوم ..
غايوه : يعني ما توحشووني ..
تركي : امبـلا .. حياج الله في بيتج ..
غايوه : الله يحيك ..
وتمينا نسولف ونضحك وعقب شوي مشاعل يات وتمت شوي وعقب تركي قال لها تروح ترتاح .. وغايوه قالت لهم انها حامل .. وخالي طار من الوناسه .. وعزمنا على العشا ..
غايوه : انا باتصل في ماجد بشوف ..
خالي : يعني بيرفض ..
غايوه : بعد لازم اقول له ..
امي: ايه قولي له يمه ..
قلت : وانا بروح البس ..
خالي : ساره انا يايج الحين .. لا تسكريـن الباب ..
قلت : ان شالله ..
دخلت غرفتي وتميت ادور .. شيبي فيني خالي ..؟
شوي الا دخل خالي ..
قلت بخوف : خيـر خالي ..
خالي قرب مني وقعد على السرير : خيـر ان شالله .. شفيـج جي شكلج خايفه ..
قلت : لا مب خايفه بس مستغربه ..
خالي : لا تستغربيـن .. امج قالت لج ان تقدم لج واحد ..
ارتحت شوي : ايه قالت لي ..
خالي : فكرتي .؟
قلت : انا ما ابيه .. بس باستخيـر ربي ..
خالي : ليـش ما تبينه ..
قلت : امم مادري .. جي حسيـت ..
خالي : لا فكري .. تراه خوش ريال .. هو صج اكبر مني .. بس انا اعرفه من زمان .. وانا اللي اصغر منه ما يعلي صوته علي .. يوم اكلمه كأني انا الكبير .. وايد خجول وطيب .. انتي فكر زين .. وقولي لي .. يلا الحين لبسي ..
قلت : ان شالله ..
طلع خالي وانا انسدحت على السرير . تنهدت وتميت افكر .. شاسوي .. اوافق والا لا .. انزين شلون اختارني انا بالذات .. يااارب سااعدني ياارب ..
صليت العشا وعقب صليت الاستخاره .. ودعيت يوفقني بحياتي .. ولبست لي تنوره سوده حرير وبدي اسود كات .. ولبست عباتي وشيلتي .. شفت غايوه ماسكه التلفون وتضحك ..
غايوه : ههههههههههه لا .. لا حبيبي ما راح اطول .. ايه كلها ساعه بالكثـير .. اذا تبي بتجي .. ايه اكيد باكل اكل مفيد .. يعني شباكل ..؟ ههههههههههههه ان شالله .., اوكي حبي .. مع الســلامه ..
ما فهمت شي ممن مكالمتهم .. يلا مب لازم ..
قلت : وين الباقي ..
غايوه : امي تلبس اليهال .. وتركي ومشاعل قالوا مب ياين عشان مشاعل ترتاح ..
قلت : عيل خل امي تخلي اليهال عندهم ..
غايوه : لا وين .. لا تركي يعرف لهم ولا مشاعل تقدر عليهم .. وماشالله فاطمه وناصر ما يسكتون الا عند امي ..
قلت : غاايوه ابي اقوول لج شي بس متردده..
غايوه : لا قولي حبيبتي .. قولي ..
توني بفتح حلجي الا خالي ياي ..
خالي : يلا مشيــنا ..
قلت : امي وين .؟
خالي : امج وراي .. الحين بتجي .. يلا سبقوها على السياره ..
قلت : ان شالله ..
ورحنا انا وغايوه السياره وعقب اليهال جو ورانا .. وامي وخالي ركبو السياره بعدهم ..
وتمينا طول الطريج ضحك وسوالف .. لين وصلنا مطعم ناندوز .. انا وغايوه قعدنا جنب بعض .. وامي جنبها اليهال .. وخالي مجابلنا بالكرسي الرئيسي .. وطلبنا وكلنا ..
خالي : يلا شتبون تحلون ؟؟
امي : بطونا انترست .. بعد في حلاوه ..
قلت : ايه .. كل مره بروح مطعم ؟.. يلا ناد الجرسون ..
خالي صوت على الجرسون وجابو لنا صحن فيه انواع من الكيكات .. كل واحد فينا اختار له كيكه .. وانا اكل رن جوالي .. فتحته لقيت مسج ..
فتحت المسج لقيته من لطوف ..
" ساروه انتي قلتيلي اذا رديتي على حمد بخصوص اللي تقدملي ردي علي .. وانا رديت على حمد قلت له اني مب موافقه عليه .. صليت الاستخاره وما ارتحت له "
رفعت راسي وانا مبتسمه لقيت خالي يطالعني كأنه عرف من منو المسج وشنو مكتوب فيه ..
خالي : منـــو ؟؟
حبيت افشله شوي : وانت من متى تسألني منو ؟؟
خالي شكله انحرج : لا بس انتي تعرفين انا ليـش سألت ..
ضحكت : هههههههههههههههه ايه .. اللي في بالك صـح .
خالي : صــج والله .. ما وافقت عليه ..
ضحكت على شكله .. اول مره اشوفه جي ملتقع : هههههههههههههههه ايه ما وافقت ..
خالي : اليوم احلى يوووووم في حيــاتي .. من باجر انا في بيتهم ..
ضحكت : هههههههههههه الله يجدم اللي فيه الخيـر ..
غايوه : ايه انتوو .. من مساعه اشوفكم تتكلمون وشاديـن حيلكم . شالسالفه يبه ..
طالعت خالي عشان هو يتكلم .. بس شكله خالي من الوناسه ناسي روحه ..
قلت : اقوووووووووول .؟
خالي : شنو ؟.
قلت : قول لهم شالسالفه .
خالي : ايه صح .. فاطمه ..
امي : هلا .
خالي : انا قررت اخطب .
امي : ويه هاي الساعه المباركه .. وليش ما قلت لي في البيت عشان الولش ..
ضحكت : ههههههههههههه صبري لين البيت ..
غايوه : مبروووك خالي مقدما .. بس منــو بتاخذ .؟
خالي : الله يبارك فيج .. انا ياخذ الله يسلمج لطيفه رفيجه ساره ..
غايوه : ياازيــن ما اخترت .. والله هذي شيخه البنات ..
امي : وي الف الف الف مبــروووك .. ما بغــيت تعرس ..
خالي : لحظه انتو .. شوي شوي علي .. انا ما خطبت وما عرفت راي البنت عشان جي تسون .. شوي وتقولون لي شبتسمون ولدكم .. انطرو شوي .. خلو هالعفيسه حق الملجه اذا الله كتب ..
امي : ان شالله الله يجدم اللي فيه الخيـر .. وما بنلاقي احسن من بنت منصور ..
خلصنا اكل وركبنا السياره وانا في نص الطريج شفت سياره تشبه سياره ذياب .. قام قلبي يدق بقووووه .. خفت .. رجعت للماضي التعيـس .. آآه ياربي .. كل ما قلت بنسى .. يطلع لي شي يذكرني .. ليش جي ياربي ليـش ؟ وقفت سياره خالي لان الاشاره حمرا .. ووقفت جنبنا سياره .. مادري ليش لفيت اطالع الشخص الموجود فيها .. طلع هو ذياب ..!! التفت هو علي وشكله كانت صدمته مب اكثر من صدمتي .. تميت اطالعه وهو يطالعني .. عقب التفت عنه لان عيوني امتلت دموع .. وشبت الاشاره خضرا ومشيـنا .. وتم يمشي بمستوى سيارتنا .. خفت .. ايه خفت لا يفضحني .. والا يلمح حق شي .. تميت طول الطريج مرتبكه .. ولايعه جبدي .. حسيت لحظتها بالضايع .. حسيت اني وحيده .. لان اذا عرفوا سالفتي كلهم بياخذون عني فكره .. مع ان انا مالي خص .. انا مالي دخل باللي صاار ..
واللي قطع تفكيري صوت خالي ..
خالي : كأنه هذا ذياب ..
في هاللحظه كان بيغمى علي ..
امي : وقف سلم عليه ..
قلت : يـــــه مب لازم .. ابي اروح البيت انا تعبانه ..
امي : شنو ما عندج سنع .. شافنا وشفناه .. يعني لازم نسلم عليه ..
اووووووف .. يعني لازم يسوي هالحركات .. هذا مقصده ..
وقف خالي على صوب وذياب وقف ورانا ..نزل خالي وتلاقوا وسلموا على بعض .. مع ان ادري ان خالي يكره ذياب .. وذياب يبادله نفس الشعور .. بس لابد من المجاملات .. شفت خالي مر صوبي ارتحت شوي .. لكن خفت زياده يوم شفت ذياب وراه ..
ذياب يطل من دريشه (شباك ) خالي : الســلام عليــكم ..
امي : وعليكم الســلام .. هلا يمه شلوونك ..
ذياب : تمام .. انتي شلونج ؟؟
امي : بخيـر الحمدلله ..
ذياب : شلونج غايه .؟
غايوه : بخيـر ..
التفت علي : ها ساره .. شخبارج ..
تميت العب باصابعي ومارديت عليه .. وغايوه تنقزني عشان ارد .. لكن مب راده ..
ذياب : لا الظاهر ساره ما تسمع ..
صرخت : اســـمع احســن منك .. بس كيــفي ما ابي ارد .. بالغصب يعني ..
خالي يهاوشني : ســـــــاره شفيـــج ؟
قلت : مافيني شي .. قلت لكم تعبانه ابي اروح الببيت ..
ذياب : سلامتج يابنت الخال .. ما تشوفين شر ..
الشر ويهك يالحقــير .. ياعديم الاحساس ..
ذياب : يلا انا استأذن .. سلمو على تركي ..
امي : الله يسلمك .. يوصل .. السموحه منك ..
ذياب : لا مسموحه .. انا متعود على لسانها .. عادي ..
يعل لسانك القص يالنذل ..
خالي ركب السياره وكأنه معصب من تصرفي ..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-17-2010, 06:05 PM   #16 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5099 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



انا : قمرهم كلهم


الجــــــــــ 15 ــــــــــزء

خالي : شفيــج انتي جنيتي .. شلون جي تكلميـن الريال .. هذا يزاه ياي يسلم عليـج ..
صحت : بس خلااااص .. ودوني البيت .. ما ابي اسمع شــي ..
ومشينا وطول الطريج انا اصيـح وهم ساكتيـن .. ومن طريقه سواقه خالي عرفت انه معصب .. بس هو ما يعرف شي .. والي قلته انا ولا شي .. انا ما اخذت حقي منه للحيــن .. انا ضعيـفه وما اقدر عليه .. بس الله فوق ..
نزلت من السياره رايحه غرفتي على طول .. قفلت الباب وطحت على السرير وانا ميته من الصايح ..
كلهم يحسبوني انا الغلطانه .. لو شنو صار انا الغلطانه .. ربي ينتقم منك يا ذياب .. الله يحاسبك ان شالله .. غسلت ويهي وخذت المصحف وتميت اقرى وعقب نمت بملابسي ..
وعيت وانا متضايقه على اللي علي .. كنت نايمه بملابس امـس .. بتنورتي وبديي .. اووف .. قمت تسبحت ولبست لي بجامه ورديه .. ومشطت شعري وخليته مفتوح عشان ينشف .. وحطيت كريم مرطب على ويهي .. وشخطت الكحل على عيني .. و طلعت .. لقيت امي نايمه في الصاله وجنبها فاطمه وناصر نايمين .. وميمي قاعده تدور وريم وخالد في المدرسه للحيـن ..
قلت : يمــه ..
امي : هممم ..
قلت : روحي رقدي في غرفتج ..
امي قامت : لا مب راقده .. ما جو خوانج من المدرسه .؟.
قلت : لا ..
طالعت الساعه كانت 1 .. يعني الحين بيجون .. شوي الا خالي داش ومعاه اليهال ..
خالي : يلا حطو الغدى ميــت من اليوع ..
امي : يلا دقيقه ويكون جاهز ..
لاعت جبدي .. رحت الغرفه وفتحت الكمبيوتر وقعدت اكمل باقي القصه .. تميت اقراها لين خلصتها ..
عيووني عورتني .. صار لي ساعه مجابله الكمبيوتر ..
رن جوالي .. رحت اركض .. شفت المتصل لطوف ..
رديت : هلا والله ..
لطوف : اهليـن .. شخبارج ؟
قلت: تمام . وانتي ؟
لطوف : الحمدلله طيبه .. بكره دوام هاا ..
قلت : ايه اوف سكتي ..
لطوف : والله انج وحشتيني .. بكره اللقاء ..
قلت : ايه والله . انتي بعد لج وحشقه فديتج ..
وتمينا نسولف عن الجامعه وعقب تذكرت سالفه خالي ..
قلت: ايــــــــــه لطوووووووف ..
لطوف : هااا هاا ؟؟
قلت : خالي .
لطوف : شفيــه ؟
قلت : لقينا له عروس .
لطوف: صـــــج والله .. مبرووك يستاهل .. منو ؟؟
قلت : وحده انا اموووت عليها ..
لطوف : منــو ؟؟ هاجر ؟؟
قلت: لا لا . هاجر تعتبر مخطوبه ..
لطوف : عيــل منــو ؟؟
قلت : جيرانا .
لطوف : من سلمى ؟
قلت : لا سلمى ياهل .. جيرانا .. بيتهم لازق في بيتنا .. وعندها اخو واحد .. وامها لبنانيه .. وابوها متوفي الله يرحمه .. عرفتيها ..
تمت سااكته ..
قلت : عرفتيــها .ههههههههه ؟
لطوف: انـــا ؟
قلت : ايه انتي فديتج .. ابيج تقولين لي رايج قبل لا يخطبج خالي رسمي ..
لطوف : شلون جي .. من مرشحني له ؟
قلت : والله العظيـم مب انا .. هو يه وسألني عنج .. من جي طرشت لج ذيج الرساله ..
لطوف : اهاا .. انا اقول ليش مهتمه هالبنت ..
قلت : عرفتي ليش مهتمه ..
لطوف: ايه مب حباَ فيني ..
قلت : والله اني اموت عليـج .. بس بعد احب خالي ..
لطوف : بفكر وبرد عليـج..
قلت : فكري على راحتج حبيبني .. ترى خالي مستعيل ..
لطوف : هههههههه مشتعيل وافكر على راحتي ؟؟
قلت : ايه عشاان اذله.. ههههههههههههههههه ..
لطوف : حرام عليـج ..
قلت : هااااااا .. بدا القلب يحن ..
لطوف : لا يحن ولا شي .. يلا يلا بااي ..
ضحكت : هههههههههههههه اعرفج لين تنحرجيـن ..
لطوف : قلت بااااااااي ..
وسكرت وانا ميته من الضحك .. من زمان ما شفتها انحرجت .. يحليلج يا لطوف. . اسميج بتموتين من الحيا اذا خذتي خالي .. بيغرقج بالكلام العسل .. مادري من وين يجيبه ..
الله يهنيهم ويكتب اللي فيه الخيــر ..
طلعت من الغرفه لقيت خالتي زينب ونجوى ..
قلت : خااااااالتي عندنا ومحد قااالي ..
خالتي : ايه اندسي في الغرفه .. بتجيج العصفوره بتقول لج ..
ضحكت وسلمت عليها .. وسلمت على نجوى ..
قلت : الا وين نور .. ليش ما جات ..
نجوى : الله يسلمج نور بكره عندها جامعه ..وراحت السوق تكمل اغراضها .. بعد ما تخلص بتجي ..
قلت : اهاا ..
تمينا نسولف وشوي الا جات غايوه ومعاها نور ..
وكلمت سوالفنا وضحكنا ..


جا رمضـان وصمنا .. وبعده العيـد وعيدنا .. وكان هالشهر من اورع الشهر اللي مرت علي .. ما كان في مشاكل ولا عوار راس .. الحمدلله .. يارب تدوم هالسعاده علينا ..مرت 4 شهور .. وامتحنت وخذت في كل المواد جيد جدا .. لان ما وراي شي غيـر دراستي ..وفهد الي تقدم لي رفضته .. انا صج صليت صلاه الاستخاره ومارتحت ..ولقيتها حجه ورفضته ... وغايوه بطنها شــــوي انتفخ .. وانا ونور ولطوف كنا نتنافس من يجيب اعلى في الجامعه .. وتقريبا طلعنا كلنا نفس المستوى .. وخالي خطب لطوف .. وبعد فتره وافقت وخالي طار من الوناسه .. وسوو ملجه بس ما سوو خطوبه .. احسن .. لان عرسها قريـب .. وعبدالله ملج على هاجر.. طبعا عمتي مب موافقه .. بس بو غيث قال انها راح تتزوجه .. وعمتي ما دري شلون سمعت كلامه .. والحمدلله الله تمم على خيـر ..


وعيت على رنه تلفون .. شفت المتصل هاجر ..
رديت بكسـل : الووه ..
هاجر : بل للحين راقده ..؟
قلت : اجازه كيــفي ..
هاجر : انزين صحصحي .. انا في مهمه ..
قلت : شنو ؟
هاجر : بدون لف ودوران .. راكان يبي يخطبـج .. وقال لي كلميها شوفي رايها ..
قلت : شـــــــنوووووو ؟؟
هاجر : ها صحصحتي ؟
قلت : راكان بيخطبني انا .؟
هاجر : ايه حبيبتي .. ليش انتي شفيــج .؟
قلت : مافيني شي .. بس من غاصبه ؟
هاجر : يمه ساره حبيبتي .. من متى الرجاجيل ينغصبون على الزواج ..؟ هو اختارج انتي ..
لا ماايصيــر .. وبدوووووور ..؟ حبيبته .. معقوووله نساهاااا .؟ لا هذا خبر ما يتصدق ..
هاجر : الوووووو .. شفيج .؟
قلت : انتي متأكده ان راكان اللي تلكم مب ذياب ..
هاجر: الله يهداج يعني بخربط بين خواني .. اصلا ذياب من ذيك السالفه وانا ما اكلمه ولا هو يكلمني .. اصلا ما يكلم حد في البيت .. كله برع .. وصاير يرقد في الملحق .. يعني محد يشوفه ولا حد يدري عنه ..
تنهدت : مادري والله .
هاجر : ليش يعني .. انتي ما تبين راكان .؟
قلت : لا مب جي السالفه .. بس ما خطر على بالي ..
هاجر : حبيبتي فكري بالموضوع زيـن .. وردي علي ..
قلت : ان شالله ..
هاجر: لا تطوليـن ..
قلت : زيــن ..
هاجر : يلا باايو ..
سكرت منها وانا مب مصدقه .. راكان يخطبني .. شلوون .. هو يحب بدوور .. شلون يفكر يتزوج .. يااربي .. كل شي في الدنيا يحيـر ..
قممت واغتسلت وصليت الظهر ورحت الصاله ..
امي : صباااح الظهر .
ضحكت : ههههههههههههه صبارح النور ..
مشاعل : انا كنت بقعدج بس هونت ..
قلت : جان قعدتيني .. من متى انتي قاعده .؟
مشاعل : من 9 الصبح ..
قلت : انا عندي اجازه . . خلوني ارتاح ..
خذت الجهاز (| الريموت ) وفرت على الدوحه وقعدت اطالع الطبخ ..
امي : ايه تعودي على الطبخ.. بكره اذا تزوجتي شبتطبخيـن حق زوجج ..
مشاعل : مكرونه .. هههههههههههههههه
ضحكت : ههههههههههههه بيموت ..
امي : ههههههههه لا تعلمي ..
قلت : يمه على طار الزواج ..
امي : خيـر.؟
قلت : هاجر اليوم متصله لي وقالت ان راكان يبي يخطبني ..
امي : رااكاان .. هذا الي زفيته من كم يوم ..
قلت : انا زفيــته ؟؟
امي : ايه في السياره ..
قلت : بـــــــــااال .. اولا هذا ذياب .. ثانيا هذا مب من كم يوم .. هذا من شهوور .
امي : ايه صـح .. والله راكان خوش ريال .. انتي فكرتي .؟
قلت : لا توها هاجر قالت لي ..
امي : فكري حبيبتي زين ما زين هاا .. هذا زواج يمه ..
قلت : ان شالله ..
انا اللي مب داش مزاجي ان راكان هو اللي خطبني .. ياربي شلون وهو يحب بدور الله يرحمها .. بهالسرعه نساها .. على قولته يمووت عليها .. والا يمكن يبيني انا انسيه اياها .. ياربي شلون .. شاسوي .. لا ما راح اوافق .. بتوهق معاه .. واذا تزوجنا .. يعني بشوف ذياب كل يوم .. لا لا لا .. ماابيه ..
التفت على امي وقلت : يمه ما ابيه ..
امي : بسم الله .. من .؟
قلت : ما ابي راكان .
امي : ليــش يا حافظ ..؟
قلت : خلاص ما ابيه .. ما يصلح لي ..
وقمت بروح غرفتي .. سمعت امي تقول : شوفيها مشاعل .. ليكون البنت صار فيها شي .. توها شزينها ..
ما سمعت الباقي لاني وصلت غرفتي وسكرت الباب ..
ياربي الي سويته صح والا خطأ .. بس ما اقدر اتزوجه .. شلون وانا بعيش معاه ومع ذياب في نفس البيت .. ما اقدر .. انا اذا شفت ذياب اموت .. شلون اذا بجابله كل يوم .. في الروحه والجيه ..
سمعت طقة باب ..
قلت : الباب مفتوح ..
دخلت مشاعل : عادي ادخل ..
قلت : حياج افا عليج ..
مشاعل : بقول لج بصراحه .. امج تضايقت من اسلوبج ..
قلت : اي اسلوب ؟
مشاعل : كنتي تتكلمين عادي .. وسكتي ..وفجأه صدميتها بقرارج ..
قلت : لاني فكرت عدل .
مشاعل : ما يسمونه تفكيـر هذا اللي سويته .. التفكيـر هو انج تجمعيـن افاكر وتستقرين على قرار .. مب اي فكره جاتك قلتيها وتعتبرينها قرارج ..
قلت : بس انا فكرت زين .,. ما اعتقد اني راح اتراجع في قراري .
مشاعل : حبيبتي لا تخلين مشاكلج مع هاجر والا اريج بنات عمتج تكون سبب الرفض ..
قلت بتردد : انا .. انـ .. اناا اللي مضايقني ومخليني ارفض شيـين ..
مشاعل : قولي ..
قلت : بس ما تقولين حق حد ..
مشاعل : اوعدج ما اقول ..
قلت : ذياب اخوه .. انا ما احبه .. ويضايقني وايد .. واريج اخته ما تستحملني ولا انا استحملها .. يعني اذا تزونا بتصيـر مشاكل مع عايلته ..
مشاعل : والشي الثاني ..
قلت : اممم .. راكان ..
مشاعل : شفيـه ؟
قلت : كان يحب وحده .. واعترف لي .. بس ماتت من 7 شهور على ما اعتقد ..
مشاعل : وهذا الي مخليج ترفضيــن ..
قلت : لا بس هوز كان يحبها .. يحبها وايد .. شلون قدر ينساها ..
مشاعل : المشكله الاولى سهله .. انتي قلتي ان ذياب واريج يضايقونج صح .
قلت : ايه ..
مشاعل : طلبي بيت بروحج .. وان شالله راح تتعدل امورج كلها .. والمشكله الثانيه .. انا ما اعتبرها مشكله .. لان كل انسان يحب .. وفيه الي يلتقي بحبيبه .. وفيه اللي يفترق .. وراكان ما كان له نصيـب فيها .. ويمكن راكان يدور الحنان والحب .. من جي راح وراها .. ويوم فقدها يبي وحده تسد مكانها .. يبي وحده يتعلق فيها ويحبها .. وراح يتكون الحب في الحياه الزوجيه ..
كلام مشاعل دخل راسي .. و تميت افكر فيه ..
يمكن يكون راكان احسن من ذياب .. بس لازم اشرط عليه بيت بروحي .. والا بقعد اجابل ذياب واريـج ..
والي قطع افكاري صوت خالي ..
خالي : هــوووود ..
مشاعل عدلت شيلتها ..
قلت : اقلط ..
خالي : ساره تعالي ابيج بسرعه ..
قلت : خيـر ان شاءالله ..
الله يستر .. ليكون في مصيبه ثانيه ..
رحت وراه ودخل غرفته ولحقته ..
قلت : خيــر .؟ لطوف فيها شي ..
خالي : لا لطيـفه بخيـر ..
قلت : عيل شالسالفه .؟
خالي : ابـوج .
تخرعت : شفيــــــه ؟
خالي : مافيه شي .. بس كلمني في موضوع .. وما اقدر افتح هالموضوع الا معاج ..
قلت : خالي تراك خرعتني .. ثواني وبتصيدني جلطه .. تكلم .
خالي : ههههههه ليش جي خايفه .. تفائلي ..
قلت : خالي ارجووك ..
خالي : ابوج اليوم جا عشان يشوف عياله .. وانا طبعا كالعاده اقول حق امج ان رفيجي يه يبي يشوف عياله .. وابوج كلمني .. وقال لي انه يبي يرد فاطمه ..
قلت : شـــــنوو ؟؟
خالي : ابوج يبي يرد امج .. ودورنا انا وانتي ان نفاتح امج في الموضوع ..
قلت : اللـــــه .. ابوي بيرد امي .. يعني بنصيـر عايله من جديد .. واكيـد المشاكل بتخف ..
خالي : ايه وان شالله امج توافق ..
قلت : ما اعتقد انها راح ترفض .. لانها تحب فطوم ونصور ووايد متعلقه فيهم .. ويوم بتدري انهم عيال ابوي بتحبهم اكثــر .. والا انت شرايـك ؟
خالي : والله مادري ..
قلت : الحين نقول لها .؟
خالي : لا شوفي مزاجها اول ..
قلت : اوكي .. بس اقول لها ان فاطمه وناصر مب عيال رفيـجك ..
خالي : ايه شي طبيعي لازم بتقوليـن لها ..
قلت : اوكي ..
طلعت من غرفة خالي ورحت الصاله .. لقيت امي تتكلم في التلفون ..
امي : الله يسلمج .. يوصل .. مع السـلامه ..
قلت وانا مبتسمه : منـــــــــو تكلميــــــــن .
امي : عمتج نهله .. اتحمد لها بالسـلامه .. سلم عليـج ..
قلت :الله يسلمج و الله يسلمها ..
امم . ابتدي الحيــن ..
قلت : يمه ..
امي : خيـر .؟
قلت : شوراج الحيـن ..
امي : ما وراي شي .. فاضيه .. ليش .؟
قلت : لا ابي اكلمج في موضوع .
امي : بخصوص راكان ..؟
قلت : لا راكان خليه بعديـن ..
امي : عيـل منــو ؟
قلت : بخصوص ابوي ..
تغيـر ملامح امي : ابــوج ..؟؟
قلت : ايه يمه ..
امي : شفيــه ؟
قلت : يبيــج ..!
امي: شنـــــوو ؟؟ يبيني .. من قال لج انتي .. من اللي قاص عليــج ..
قلت : يمه ابوي هو اللي كلم خالي .. يمه ارجعي له ..
امي : لا مب راجعه له .. انا جي مرتاحه في حياتي ..
قلت : يمـــــه بس احنــا مب مرتاحيــن ..
امي : شنو اللي مضااايقكم اذا انا صرت لكم الام والابو ..؟
قلت : يمه ناقصنا جو العائله .. ابي احس فيه .. اذا يمكن كبرت وقريب اتزوج .. بس خالد وريم وميمي .. وناصر وفاطمه ..
شفت على وجه امي علامه التعجب : وفااطمه وناصــر شدخلهم في الموضووع ..؟
نزلت راسي .. لان شكلي توهقت ..
امي: شدخـــل فاطمه وناصر بعيالي .؟.
قلت : يمه فاطمه وناصر اخواني ..
امي وشكلها فهمت الموضوع على طوول : شـــــــــنوووووووو ؟؟ اخوانج .. يعني ابوووج ما خذ وحده علي ..؟؟ ولا تبيني ارد له بعــد ..
قلت : يمـــه انتي كبرتــي .. بسج من هالكلام الفاضي .. يمه لا تفكريـن في نفسج بس .. فكري في اليهال .. فكري فيهم .. صدقيـــــــــني يا يمه بيتشتتون .. انا وغايوه بنكون محد .. بنكون في بيت ازواجنا .. وتركي وخالي تزوجو وقريب بيطلعون من البيت .. يمه محد بيتم عندج يربي هاليهال غـيرج انتي وابوي .. يمه ارجووووووو ج لا تحرميـــنهم من جو الاسره ..
امي نزلت دمعها وانا ما قدرت اقاوم .. صحت ..
قلت : يمه فكر بالموضوع زيـن .. احنا محتاجين هالجو رغم كبرنا .. بس محد يشبع من الحنان ومن الدفا .. نبي نعيـش حالنا حال غيـرنا .. ما ناقصنا شي ..
امي : يعني شنو اللي ناقصكم وما جبته لكم ..
قلت : يمه اللي ناقصنا مب ملابس ولا فلوس ولا اكل .. احنا اللي ناقصنا بيت .. بيت فيه الام اللي تخاف على عيالها وتراعيـهم .. فيه الاب اللي يحافظ على عياله ويلبي طلباتهم .. فيه الاخوان اللي يحبون بعض ..
شفت امي منزله راسها ..
رحت غرفتي على طول وطحت على السرير اصيـح .. انا ما كنت ابي اسوي السالفه جي .. كنت بتكلم معاها ببرود .. ليــش صحت ياربي ليــش .. ليش دموعي ما تخلص .. خدي شبع من هالدموع اللي تنزل عليه كل يوم .. بسبب وبدون سبب .. آآآآآه ياربي ارحمني وارأف بحالي ..
سمعت طقة الباب .. مسحت دموعي وعدلت قعدتي ..
خالي : ادخل ..
قلت : حياك ..
خالي دخل : هااا شسويــتي .؟ ما اشوفها في الصاله .. وينها .؟ انتي كلمتيها والا لا ..
قلت : خالي شوي شوي علي ..
خالي : انزين كلمتيها .؟
قلت : ايه كلمتها .. مادري شنو رايها ..
خالي : يـــاسلااام .. عيل انا مطرشج لها ليـش ..
قلت : رفضت .. بس انا عطيتها من الكلام الزين وسكتت .. يمكن بتفكر بالموضوع ..
خالي تنهد : يالله تنحــل الامور على خيـر ..
طلع خالي من الغرفه وانا فرشت السياده وصليــت العصــر ودعيــت ربي في صلاتي ييسر الامور ..
بعد ما خلصت صلاه رن جوالي .. رحت شفت هاجر المتصله ..
رديـت : هلا هاجر ..
هاجر تقلد صوتي : هلا ساره ..
ضحكت : هههههههههههههه شخبارج .؟
هاجر : بخيـر .. انتي شخباارج .؟ شمسويه ..
قلت : والله تمام ..
هاجر : حددنا عرسنا انا وعبدالله ..
قلت : صــــــج ؟؟ متـى .؟
هاجر : يعني بعد شهر ..
قلت : شــــنو .؟. بعد شهــر ..
هاجر : ايه ليش .؟
قلت : قريــب ..
هاجر : الناس يخلون فترة الملجه طويله عشان يتعرفون على بعض .. اما انا اعرف عبدالله زين ما زين ..
قلت : الله يهنيكم ..
هاجر: آآآميــن ..
قلت : شكانت ردة فعل امـج .؟؟
هاجر : الله يسلمج اول شي انا قلت حق ابوي .. وابوي قال حق غيـث اخوي يسأل عنهم .. والحمدلله طلعو خوش ناس .. وبعدها بيوميـن جو الريايل يخطبون رسمي ..
قلت : مب المفروض اول شي يجون الحريـم ..
هاجر : ايه .. بس امي كانت مسافره .. راجعه من كم يوم .. واهلها شافوني ذاك اليوم ..
قلت : انزين كملي ..
هاجر : و بعد ما خطبوني وخلصوا خذت فتره افكر يابلفيـت عشان ما يشكون بشي .. وصليت الاستخاره للمره المليون .. والحمدلله ارتحت وقلت لهم رايي ..
قلت : ويوم امج درت .؟
هاجر : يوم امي درت جد انا ملجت .. ويوم رجعت ابوي ناداها وكلمها بهالسالفه ..ويوم سألت ابوي شصار قال لي انها صاحت.. بس انا ماادري شصار بالضبط .. لان كان الحوار في غرفه ابوي ..
قلت : والحيـن تكلمج ..؟
هاجر : لا بينا حوار بسيـط .. روحي نادي وروحي سوي وجي بس .. واصلا انا من متى اسولف معاها والا اكلمها ..
قلت : هجوور مب زيــن .. هذي امج .. والجنه تحت اقدامها ..
هاجر : يــــــه .. اللي يقول بتدخل الجنه الحيـن ..
عاتبتها : هجوووووووووووووووووووور !!
هاجر : هههه ايه صـج .. ما تدل الجبله .. انا الحمدلله من قلتيلي ذاك اليوم عن الصلاه وانا ما اتركها فرض .. و هي لا تعامل زوجها ولا عيالها معامله عدله .. بالله عليـج شلون بتدخل عيالها الجنه وهي لا ..
قلت : حتى ولوووووو .. ما تقوليــن عن امج جي .. بدال ما تكلميـنها وتنبهينها تشمتيـن الناس فيها ..
هاجر: ما راح تسمعنـي .. وبتطلعني انا الغلطانه ..
قلت : عادي كلميـها مره مرتيـن .. الدق يفج اللحام ..
هاجر : بحاول ..
قلت : ايه حاولي ..
هاجر : ساروه ساروه .. اكلمج بعديـن .. عبود اتصل لي .
قلت : لحظه زيـن ..
هاجر: شنو ؟
قلت : الحين صار زوجج وللحيـن تقوليـن له عبود .. استحي ..
هاجر : هههههه ايه هو بعد يهاوشني .. يقول قبل غيـر والحيـن انتي زوجتي .. ياااااااي ساروه مب مصدقه ..
ضحكت : هههههه اعقلي بسج خبال ..
هاجر : زين يلا بررررررب ..
قلت : تت .
هاجر : عنز شايفتني ..؟ لج حساب عسـير بعديـن .. يلا تيك كيـر ..
وسكرت .. يحليلها هاجر .. رغم المشاكل اللي تمر فيها تظل قويــه .. اما انا من اقل مشكله انهار .. ابي اصيـر قويه نفسها ياربي ..
خرعني صوت رنه موبايلي ..
رديـت : هلا ..
لطوف : اهلــين .. شخباارج .؟ شمسويـه .؟
قلت : تمام .. وانتي شخباارج .؟
لطوف : الحمدلله .. اوف الاجازه قربت تخلـــــص ..
قلت : ايه والله .. اوف ما ابي اروح الجامعه ..
لطوف : بعد الاجازه قصيـره .. كلها شهر وكم يوم ..
قلت : ايه الحمدلله عطونا اجازه ..
لطوف : لازم يعطونا .. هذي اجازه الربيـع ..
قلت : ايه وانتي الصاجه .. الا ما سافرتو هالاجازه .. ليـش ؟؟
لطوف : والله انا مب متفيقه .. وحمد مشغول مع زوجته .. وييي نسيــت اقول لج .. حمد ملج من فتـره .. وكانت ملجه عاديه .. ما سوو خطوبه .. مع ان بنت خالتي ميته تبي تسوي .. بس حمد رفض ..
قلت من قلبي : الله يهنيهم ..
لطوف : يارب ..
قلت : ايه صـج ..
لطوف : شنو ؟
قلت : قلت لج ان راكان ولد عمتي خطبني ..
لطوف : صـــج ؟؟ وافقتي والا للحيـن ..
قمت رحت الصاله وانا اكلمها لاني تمللت في الغرفه ..
قلت : لا للحيـن .. بس مرتاحه شوي ..
لطوف : الله يهنيــكم ويسعدكم ..
شفت خالي قاعد .. اشر لي من تكلميـن ..
قلت : لحظه لطووف ..
سديت السماعه وهمست : لطـوف ..
خالي : اهاا .. سلمي عليها ..
قلت : لطوف خالي يسلم عليـج ..
لطوف : الله يسلمه ..
قعدت : انزيـن ..
لطوف : انتو ما تبون تسافرون .؟
قلت : لا والله .. محد تكلم .. من بعد بيتفرغ يسفرنا الله يهداج ..
لطوف : لا قلت يمكن تتغيـر الامور ..
قلت : لا مابتتغيـر ..
لطوف : وي فديــت مشـاري انا .. متصل لي ..
رفعت عيني اطالع خالي .. لقيته ماسك الجوال ومبتسم لي ..
قلت : يالنحيـــــــــــــــــــس .. ما تخليــني اتهنى معاها ..
خالي : هههههههههه خلص وقتج يلااا ..
قلت : عيل اخليـج مع قيـس ..
لطوف : هههههههههههههههههه اوكي حبي .. سلمي على خالج ..
قلت : حلفـــــي عااااااااد ..؟
لطوف : هههههههههههه خلاص ااناا بسلم عليه ..
قلت : قلبو ويهكم انتو الاثنيـن ..
وسكرت عنها وخليتهم هالثنائي ورحت ادور امي بشوفها وين ..
لقيـتها تسقي الزرع .. امي كل ما تضايق تسقي الزرع ..
رحت عندها وبست راسها ..
قلت : اســفه يمه .. قسيـت عليـج بالكـلام ..
امي : بس كان كلامج صـح .. وبعد ما خلصتـي كلامج حسـيت اني انانيـه ..
قلت : يعني افهم من كلامج انـج موافقه ..
امي : لا ابي افكر ..
قلت : اخذي راحتج ..
ورحت الصاله لقيـت خالي شاق الحلج ويكلم لطوف .. ابتسمت ورحت غرفتي .. فتحت الكمبيوتر وقعدت على المنتديات .. وسجلت في منتدى (................) وكان حلووو .. من الستايل ومن الاعضاء .. استانست فيه واايد .. وشوي الا يدخل علي خالي ..
خالي : شتسووووووووووووويـــــــن ..؟
قلت : ليش جيـت .. رووح كلم لطوف .. مخليها تسكر من عندي عشان تكلمها انت .. رووح كلمها روح خلها تنفعك .
خالي : بل بل بل .. شوي شوي .. كلتيني بقشووري ..
ابتسم : انزين اسـف ..
قلت : شوراك انت ..؟
خالي : لطوف كلمتني وقال لي انها تبيج تجيـن بيتهم ..
طرت من الوناسه : صـــــــــــــج ؟؟
خالي : ايه ايه صـج .. مشاري بن فيصل ما يكذب ..
قلت : ومنو يكون مشاري بن فيـصل ؟..
خالي : تاااج فوق راسـج يالعنز ..
ضحكت : ههههههههه اسفيــن .. غلطنا عليك ..
خالي : ها بتروحيـن ؟؟
قلت : وانت شفيـك جي مشتط وشاد حيـلك ؟
خالي : عشان قالت لي " ويقلد صوتها " عشان خاتري مشاري ..
ضحكت : هههههههههههه وهذا كله عشان خاطرها .. عيل مب رايحه ..
خالي : سااروه لا تصـيرين بايخه .. البنت تبيج تجيـنها .. حمدي ربج انتي ..
قلت : الف والحمدلله والشكر لك يارب .. بس بعد مب رايحه ..
طبعا هالكلام من ورى قلبي .. والا انا بموت عشان اروح لها فديتها ..
خالي : اوكي لا تروحيـن .. وعرسي لا تحظريـنه .. وبقول لها ما تعزمج .. وبشووف شلون بتدخلـين ..
قلت : مب على كيفك .. بدخل مع الطبالات ..
خالي : هههههههههههههه خلهم ينفعونج ..واصلا انا ماراح اجيب طبالات في عرسي .. بجيب فرقه تغني ورى حاجز .. جي احسـن .
وي ليكون من صجه ..
قلت بدلع : خــــــــــــااااااااالييييييي ..!!
خالي يصد عني اونه زعلان ..
خالي : بتروحيـن ..
قلت : وانا مينونه عشان ما اروح .. تجيني الفرصه لعندي وارفض .. ليش انا هبله ..
خالي : ومن قال العكـس ..؟
ضحكت : ههههههههه طالعه على اخو امي ..
خالي : الحمدلله مب انا ..
ضحكت : هههههههه انزين ممكن تطلع عشان ابدل .. والا مب رايحه ..
خالي : لا بروح شدعوه ..
وطلع خالي يحليله .. والله لطوف هبلته .. جي الحب يسوي ..
تنهدت وفتحت الكبت .. وتميت اطالع اللي فيه .. غمضت عيوني وطلعت لي بدله ..
لبست تنوره ورديـه فااااتحه .. وعليها بدي ابيـض وفيه حركات بالوردي .. حطيت لي بودره وزيدتها شوي .. وحطيـت كحل بطريقه غجريه .. وقلوس وردي .. واستشورت غرتي اللي توصل لنص خدي .. وفتحت شعر الكستنائي الطويـل ومشطته ..
ما يحتاج استشوار لانه سيـده مافيه كسرات وايد .. طالعه على امي فديتها ..
وحطيـت لي بتر فلاي صغيـــره على طرف شعري .. ومسكت عباتي وشيلتي وشنطتي ..
دخلت الصاله شفت خالي كاشخ قاعد في الصاله ..
قلت : يـلا ..
خالي : يه يه يه .. شهالزيــــن ..
ابتسمت بخجل : ايه طالعه على امي ..
امي ابتسمت : فديـتج .. الله يحفظج ويحرسج من عين الحسود ..
خالي : يــــــه .. شوفوا هذي " ويأشر علي "
قلت : شنو ؟
خالي : الحيـن انا اللي امدح وتقوليـن طالعه على امي ..
قلت : ما قلت شي غلط .. طالعه على حلوه اللبن ..
خالي : امشي امشي لا اهون ..
قلت : لحظه انت ليـش كاشخ ..؟ خيـر ؟
خالي : بروح ..
قلت :وين ؟
خالي : معاج ,.
قلت : شتبي ..
خالي : خطيبتي هناك بعد شنو ..
قلت : اااهاااااااااااا .. يعني صار لك ساعه تحن علي عشان اروح بيتهم .. بالاخيـر طلعت انا الواسطه اللي بينكم ..
خالي : بعد شاسوي .. قلت لها ابي اجي بيتكم .. قالت جيب ساروه وياك .. شاسوي انا ..
قلت : اوكي ..
مشيت ..
قلت : يلا وراي ..
خالي مسكني من يدي وسحبني وراه ..
خالي : ورااي ..
سمعت امي تضحك : الله يهديـكم ..
وركب السياره ..
قلت : شحقه راكب السياره ؟ بيتهم كاهو ..
خالي : رزه شفيـج ..
قلت : رزه الفيـس من طبايع الشسمه هاااا ..
خالي نزل بسرعه : شـــــنوووووو .؟
رحت بسرعه عند باب بيت لطوف وانا اضحك ..
خالي : يالغجريه يطقون الجرس ما يوقفون عند الباب ..
رن خالي الجرس والخدامه فتحت لنا الباب ..
خالي : مدام لطيـفه هنيه ..؟
الخدامه : يس ..
قلت : توها مسكره من عندك وتسأل اذا هي في البيت والا لا .؟
خالي : لازم نرز ويهنا شوي ..
قلت : انا قلت رزه الفـيــ ...
قاطعني ودخلني داخل بسرعه ..
طقيت باب المجلس وانفتح الباب .. وشفت حمد كان كاشخ بالغتره والعقال والثوب .. من طالعته نزلت راسي بسرعه وقلبي يدق بقوه .. وقمت ارتجف .. للحظه فكرت ان ارجع البيت ..
حمد : هلا مشاري هلا ..
خالي : هلا فيـك ..
وسلموا على بعض ..
حمد : حيااكم .. لطيف داخل ..
دخل خالي وانا وراه وماسكه ثوبه كأني ياهل ..
خالي يهمس لي : هدي ثوبي عفستيه (كرمشـتيه ) .. بتخترب الكشخه الحيـن ..
هديت ثوبه .. وشوي الا تدخل لطوف ..
كانت لابسه فستان قصيـر يوصل لنص الساق احمر وفاتحه شعرها القصيـر وحاطه ميك اب احمر خفيف وطالعه تحفه .. شفت خالي لقيته مفتح شفايفه ويطالعها ..
لطوف بابتسامه خجل : السـلام عليـكم ..
خالي وقف وانا وقفت معاه : وعليـكم الســــلام والرحمه ..
سلمت على خالي بيدها وشكلها منحرررررررررجه ..
وسلمت عليها وقعدت جنب اخوها ..
وانا طول الوقت منزله راسي واهز ريلي .. مرتبكه وخايفه .. اما خالي معتبر البيت بيته .. يسولف ويضحك مع لطوف وحمد ..
رفعت عيني شفت حمد يطالعني .. صادتني رجفه .. وجسيت بالبرد .. وحسـيت بالشوق لايام الحب اللي كانت بينا .. للحيـن يا حمد سوالفك ما تغـير .. ولا ضحكتك .. مافيك شي تغيـر .. الكل تمر عليه ظروف ومشاكل وتعدى وينساها .. الا انا .. ما ادري ليش المشاكل والهموم تنحبس فيني .. في كل دقيقه اتذكرها واتألم وكأن توني عايشتها .. آآآه ياعذابي آه ..
قلت : لطوف ..
لطوف : هلا .
قلت : ابيج شوي ..
وقفت ورحت اخر الميلس .. وشفت حمد وخالي يطالعوني ..
لطوف تهمس : خيـر خرعتيـني ..
قلت بهمس : لطوف ابي اطلع من الميلس .. ما ابي اقعد معاه ...
لطوف : بس انتي مب معاه بروحكم ..
قلت : لطووووووووف طلعيييييييييني من الميلس الحيـــن ..
لطوف : زين خلاص .. يلا امشي الصاله ..
ومشيـنا شوي ..
حمد : على ويـن ..؟
لطوف : بنروح الصاله وبنخليكم على راحتكم ..
حمد : اوكي .. مع ان كنا مرتاحيـن معاكم .. مو جي مشاري ..
خالي يطالع لطوف : ايه وااااااااايد ..
لطوف استحت مسكت يدي وودتني الصاله ..
ما اقدر اوصف لكم شنو شعوري في هاللحظه .. حسيـــــت برااحه مو معقوله .. في الميلس كنت قاعده باعصاابي .. وكنت مرتبكه .. والحيـن حسيت براحه فضيـعه ..



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-17-2010, 06:07 PM   #17 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5099 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



انا : قمرهم كلهم


الجــــــــــ 16 ــــزء ..

لطوف : ساروه حمد ضايقج بشي ؟؟
قلت : لا ..
لطوف : عيـل ليش جي خليتينا نقوم ؟
قلت : ما قدرت استحمل القعده معاه ..
لطوف : ساروه انســي .. انســي ..
قلت : ما اقدر .. لا تطلبين مني شي مب بيدي ..
لطوف : للحيـن تحبيـنه ؟؟
قلت : لا تسأليـني ؟
لطوف : بس انا ابي جواب .
قلت : شيهمج اذا انا احبه والا لا .. هو تزوج خلاص ..
لطوف : لا يهمني ..قووولي .. انتي تحبيــنه ..؟
قلت : هذا كان حبي الاول .. ولازم بتأثر اذا شفته ..
لطوف : تحسبيـن هالجواب كافي .؟
قلت بملل: ايه كافي ..
لطوف : شفيـج عصبتي ؟
قلت : ما عصبت.. بس انتي تسأليـني اسألـه انا ما اعرف جوابها ..
لطوف : لازم تعرفيـن جوابها .. لانج راح ترتبطـن ما واحد ..
قلت : منـو ؟
لطوف : انتي غبيه والا تسغبيـن .. راكان ما قلتي انه خطبج ..
قلت : امبلا بس انا للحيـن ما قلت رايي ..
لطوف : يعني بترفضيــن ؟
قلت : ليـش لا ..؟
لطوف : لان لازم يكون عندج سبب مقنع .. وانا اللي عرفته عن راكان منج انه ولد حبوب وحليـو ..
قلت : بس اذا رفضته تكون لي عذاري الخاصه .. مب الكل لازم يعرفها ..
لطوف تنهدت : بروح اجيـب لج شي يبرد اعصابج ويهديـج ..
تنهدت وتسندت على الكرسي .. صج انا ما ادري شفيـني اليوم .. وبالذات يوم شفت حمد ..
ذكرت ربي عشان اهدأ شوي .. مب وقته قاعده في بيت ناس ومعصبه ..
يات لطوف ومعاها عصيـر ..
لطوف : تفضلي .
قلت : دام فضلج ..
حطيـت العصيـر على الطاوله ..
قلت : اسفه لطوف .. كنت معصبه شوي ..
لطوف : عادي فديتج .. مراعيه شعورج ..
سكت وانا منزله راسي ..
لطوف : المهـــــم .. ما قلتيــــــلي .. شراااااايج في كشختــــي ؟؟
فصخت شيلتي : تجنــــنيــــن .. اسميه خالي انهبل ..
لطوف انحرجت : مشكوره ..
ضحكت : ههههههههههههههه يحليـلج ..
قلت : ما قررتو متى العرس ؟
لطوف : توه من سكر من عندي من شوي قال لي شرايج بعد شهر ..
قلت : لااااااا .. قريـــــب .. عرس هجور بعد شهر ..
لطوف : شاسوي .. قلت له قريـب .. هو يبي جي ..
قلت : عيل اذا حجر الفندق روحي جهزي عمرج ..
لطوف: ايه اكيـد .. انا من امس ابتدت رحلتي ..
قلت: الله يوفقج فديتـج ..
لطوف : ويوفقج انتي حبيبتي
رن جوالي .. شفت المتصل خالي ..
رديـت : هلا خالي ..
خالي : اهليـن .. وينج ؟
قلت : في الصاله مع لطوف ..
خالي : انا طلعت من بيتهم ها .. بروح مع الربع .. اذا بترجعيـن البيت قولي حق تركي والا خالد يجيبونج .
قلت : انزيــن ليش ما خذتني معااك .؟
خالي : مادري .. ما قلتي .. اذا تبين تروحي اتصلي لهم ..
قلت : اوكي ..
خالي : يلا مع السلامه ..
قلت : في امان الله ..
قلت : راح ..
لطوف : راح مشاري ؟
قلت : ايه راح .. ما خذاني معاه .
لطوف : يااسلاااام .. وتبين تروحيـن بدون عشا ..
قلت : كاهو خالي راح ..
لطوف : خالج برويـه شغله .. بس خلني اكلمه ..
ضحكت : ههههه .. زين بقعد ..
وتمسكنا نسولف ونضحك .. وجابت لي صور رحلتهم .. وتمت تعلق وتقول مغامراتها في المكان .. والله وناسه فرنسا ..وشوي اسمع صوت حمد ..
حمد من ورى الباب : هوووود ..
لطوف : حمد بيدخل ..
قلت : شيبي ؟
لطوف : مادري ..
عدلت قعدتي ولبست شيلتي ..
لطوف: تعااااال ..
نزلت راسي نطرته يروح غرفته ..
حمد : شخبارج ساره ..
رفعت راسي لقيته قاعد مجابلني وجنبي لطوف ..
طالعت لطوف وقلت : بخيـر ..
حمد : شمويه ؟
قلت : ما شي ..
حمد كأنه يتطنز : حبيتي غيـري ..
طالعته باحتقار : لا مخطوبه اخوي ..
شفته وكأنه انصدم ..
حمد : مـــــن صجج ؟
قلت : ليـش انت مب متوقع اني اتزوج والا شلون ؟
حمد : لا توقعت للحيـن حبي في قلبج ..
قلت : وشلون احبك وانت تزوجت غيـري بعد ما وعدتني بالزواج ؟
حمد : بس انتي تدريـن ان السالفه مب بيدي ..
قلت : حمد ارجوك ما ابي اتكلم في هالسالفه .. لو ما انخطبت وتزوجت شبتسوي انت يعني .؟
حمد : بتزوجج ..
قلت : لااااااا والله ..
حمد : ساره انا للحيـن احـ ,,
قاطعته : لا تقـص على روحك وتقـص علي .. اي حب اللي تتكلم عنه وانت متزوج حاظرتك .. دام انك تحبني على قولتك ليـش تزوجت ..؟
حمد : انتي تدريـــن يا ساره ومافي داعي اعيد هالسالفه ..
قلت : وانا مب مستعده اخذ واحد يبيع حبه عشان ناس قالوا له اترك حبيبتك وتزوج غيـرها .. هذا اصلا عذر ما يقنع احد ..
حمد : بس امي مب اي احد .. امي هي اللي قالت لي ..
وقفت : على العموم آسفه اذا ازعجتكم .. انا رايحه .
لطوف وقفت ومسكت يدي : لا سااروه . الحيـن حمد بيروح ..
قلت : لا لطوف مره ثانيه .. الوقت تأخر ..
حمد : من اللي خطبــــج ؟
التفت عليه : هذا ما يخصـــــك ..
حمد : يعني ما يصيـر اعرف ..
لطوف : بـــــــس حمد بــــس .. البنت في بيتك احترمـــها عاااد ..
خذت شنطتي وطلعت برع .. ولطوف وراي ..
لطوف : سوري ساروه .. ارجوووج مسحيـها في ويهي .
قلت : ما صار شي ..
مسكت قبضه الباب ..
قلت : مع السلامه ..
ورحت بسرعه ما ابي حد يشوفني امشي بروحي .. وصلت البيت ودخلت الصاله ..
قلت : السـلام عليـكم ..
تركي : من وين يايه ..؟
طنشته ورحت غرفتي بسرعه وطحت على السرير وانا اصيــح ..
ليــش شفته ياربي ليـــش .؟؟ ليش رحت بيتهم .. آه ياربي .. ابي انساه .. ابي انســـــــــى ..
سمعت طقه باب ..
رحت الحمام بسرعه .. وغسلت ويهي وطلعت .. لقيت تركي واقف عند باب الغرفه .. طالعته ..
تركي : من وين يايه ؟
قلت : من بيت لطوف ..
تركي : يــا ســلااام ..؟ وبأذن منو رحتي ؟
قلت : خالي كان معاي ..
تركي : وينه الحيـن .؟
قلت : راح مع ربعه ..
تركي : تدريـن لو جايه بروحج البيت ما بيحصل لج خيـر ..
قلت : ليــش يعني .. انا يايه من باار ؟
تركي صرخ علي : لاا تطـــوليـــن لسااااانج ..
قلت : وانت كله مكبـر السالفه وبس ..
تركي : يعني انتي يايه من بيت بوحمد بروووحج ..
قلت : ايه بروحي ..
تركي : ومشاري ؟
قلت : خالي طلع قبلي وراح مع ربعه .. وانا جيت بروحي .. ما اعتقد ان البيت بعيـد .. كلها خطوتيـن ..
تركي صرخ : بــــــس انتـــي تدريــن السالعه كم الحيــــن ؟؟
طالعت السعه لقيتها11 ..
تركي : شوفـــي سويــر .. انا طلعتي مكان حتى لو مع مشاري .. بدون علمي ما تلوميـن الا نفسـج ..
صرخت : لااااا يـكون زوجـــي وانا مادري ..
ما وعيت الا انا على الارض .. لانه صفعني صفعه فرت راسي ..
تركي هدى شوي: شوفي ساروه .. انتي الطيـب ما نفع ولا العنف .. شتبيني اسوي فيـج ..
صحت : يعني انا شسويت الحيـن ..
تركي : شلون تطلعيـن في نص الليل بروحج .. ترى كله هذا خوف عليـج .. بس انتي ما تفهميـن ..
غطيت وجهي بيدي وتميـت اصـيح .. جا تركي وضمني لسدره .. ما صدقت خبـر .. على وزاد صياحي ..
تركي : بس خلاص زين .. انا آسف .. واذا ما كررتي اللي سويتيه ما راح امد يدي مره ثانيه ..
ما صدقت ان هذا تركي .. بس نفس الصوت .. نفس الشكل .. نفس العنف .. بس هالحنيـه ما مرت علي ..
قام تركي عني ..
تركي : قومي غسلي ويهج يلا ..
قمت وانا حاسه ان جسمي مكسـر .. رحت غسلت ويهي وانسدحت على السرير بملابسي ونمت ..
حسيت بضيـق .. فتحت عيوني لقيت نفسي نايمه بملابسي .. اوووف .. قمت رحت الحمام وبدلت ولبست لي بيجامه .. وصليـت الظهر وطلعت .. لقيت امي توها نازله من فوق السـطح .. اكيـد تنشر الملابس ..
قلت : السلام عليكم ..
امي : وعليكم السلام ..
قلت : وانتي للحيـن تنشرين الملابس فوق السطح .. ما تطورتي ..
امي : بعد شلون اتطور .. انتشرهم في غرفتي .؟
قلت : ههههه لا اشتري لج نشافه .. وهي بتنشف كل الملابس ..
امي : يصير خيـر ..
رحت قعد في الصاله وحطيت على برنامج مال الفن والرسم ومادري شنو وقعدت اطالعه ..
خالي دخل : الســــــلام عليـكم ..
قلت : وعليكم السلام ..
خالي : شخبار ؟
قلت :زينه ..
خالي قرب صوبي وهمس لي : ما ردت امج جواب ..
قلت بنفس النبره : على شنو ..؟
خالي : على ابووج ؟؟
قلت : لا والله ما ردت ..
خالي يصوت : فاااااااطمــــه..
قلت : شنو بتقول لها ؟
خالي : بتسمعيـن الحيـن ..
امي : هلا مشاري .. خيـر .؟
خالي : شنو ردج على راشد .؟
امي : اي رد ؟
خالي يطالعني ويطالع امي : شفيــكم انتو اليوم .. يوميـن ونسيـتو السالفه .. ردج على راشد موافقه انه يرجع لج والا لا .. لانه مللني. . كل يوم يتصل لي ..
قلت : امبلا امي موافقه ..
امي : من قال لج ..
قلت : عيـل ؟
خالي : مب موافقه ..؟
امي : من قال لك ..؟
خالي : ياااااااااااااااااااااااااااااااا .. حيرتيــني معاج ..؟
امي ابتسمت : موافقه ..
نطيـت عليها وبوستها تبويس ..
قلت : فديـــــــــتج يمه والله ..
خالي : مبرووووك يالعروووس ..
امي شكلها انحرجت وراحت ..
وانا وخالي تميـنا نضحك .. وشوي ويدخل تركي..
تركي : السـلام عليـكم ..
انا وخالي : وعليـكم السـلام ..
تركي : ويـن مشاعل عنكم ؟
قلت : مادري انا من قمت ما لقيـتها ..
راح غرفته وخالي بعد .. وانا رحت المطبخ اساعد امي ..
حطيـنا الغدى في طاوله الطعام الجديده ويا خالي وتركي ومشاعل .. وكلنا ..
تركي قام: ساره بعد الغدا ابي اكلمج ..
بعد لقمتي : خيـر ,,
تركي : خير ان شالله ..
انسدت نفسي .. مادري حسيـت ان في مشكله يايه في الطريـج ..
غسلت يدي ورحت الصاله .. ما شفت تركي .. رحت غرفته ولقيته قاعد على السرير يقرى جريده ..
قلت : خيـر ..؟
تركي : تعالي قعدي ..
قعدت جنبه وانا انتفض ..
تركي : ما سمعنا رايـج ..
قلت : في شنو ؟
تركي : في راكان ..
قلت : بس انا للحيـن ما فكرت ..
تركي : والريال ينتظر الرد منج ..
قلت : بفكر ..
تركي : انا ما راح اجبرج نفس ما جبرتج على ماجد .. بس كل ما تكبريـن اكثر فرصه الزواج تقل ..
قلت : انا مب ملتقعه على الزواج .. الزواج اصلا من اخر خصوصياتي .. وانا بعد مب من كبري .. توني ياهل .. الا غايوه اللي مزوجيـنها وهي بزر ..
تركي : يعني شنو ؟
قلت : مادري ..
تركي: ابي جواب الحيــــن .. موافقه على راكان والا ..
حطيت يدي على قلبي .. ما عرفت شاسوي .. اخاف اقول قراري واندم ..
تركي: السكوت علامه الرضا .. بس ويهج ما يدل على جي ..
قلت : مادري يا اخوي مادري ..
تركي تربع : شوفي .. راكان غيـر عن ذياب ..
بطلت عيني وطالعته ..
تركي : ايه غيـر .. ذياب حركاته طايشه وللحيـن ياهل .. يركض ورى البنات وورى الموضه في كل شي .. يعني ما يصلح كزوج .. اما راكان ماشالله عليه عين الرزانه .. رجال والنعم فيه .. محامي عود ويعتمد عليه ..وهو قد الزواج ..
نزلت راسي .. محتاره ..خايفه اظلمه اذا خذته .. واخاف هو يظلمني ..
تركي : ما قلتي شي ..
سكت ..
تركي : اذا مب موافقه عطيني خبـر .. ترى الرجال ينتظر .. بيني وبينج هو امس كلمني يستعجلج في الرد .. بس انا قلت لج اليوم ..
قلت : اوكي خلاص ..
تركي : شـنو خلاص .؟
نزلت راسي : موافقه ..
تركي ابتسم وباسني على راسي : مبــــرووووك .. مبروك مقدما ..
قلت : الله يبارك فيـك ..
طلعت من غرفته ورحت غرفتي على طول .. انسدحت على السرير افكر ..
آه .. ان شالله ما اندم على هذا القرار .. هذا مصيــري ياربي ..القرار اللي اتخذته صـحيح والا لا .. آآه ياربي انا متحاره ..
دخلت علي امي : الف الف الف مبـروك ياحبيبتي ..
باستني وبستها : الله يبارك في حياتج ..
قلت : يمه ..
امي : نعم ؟
قلت : متى بترجعيـن حق ابوي .؟
امي : مادري .. مشاري يكلمه .. انا مادري ..
قلت : اوه عيـل عرسي وعرسج مع بعض .. هههههههههههههه
امي : هههههههههه .. الله يسندر بليسج .. انا مب مسويه شي ..
قلت : لا يمه لازم نسوي حفله صـغيــره .. وعقب تروحون فندق ..
امي : ههههههههه شدعوه تونا معاريس .. اذا رجعنا بيكون يوم عادي .. ما بسوي حفله ولا شي .. وبنام في بيتي ..
قلت : يه شدعوه ..
امي : ايه حبيبتي .. كيفي ..
قلت : اوكي كيفج ..
طلعت امي ودخلت مشاعل : مبرووووك حبيبتي ..
ابتسمت : الله يبارك فيج ..
مشاعل : واخيـرا باحظر عرس ..
قلت : انتي ما سويتي عرس صـح ..
مشاعل : ايه ما سويت .. لان ابوي كان متوفي من سنه .. وما حبيت اسوي عروس ودوشه .. سوينا حفله بسيطه وخلاص ..
قلت : مشاعل ودي اسألج سؤال .. بس ابيج تجوابيني بصراحه ..
مشاعل : قولي حبيبتي .. اسمعج ..
قلت : بتجوابيني بصراحه ..
مشاعل : امممممم ايه بجوابج ..
قلت : انتي كانت لج علاقه مع تركي قبل لا تتزوجون ؟؟
مشاعل بلعت برجها : تبين الصـج ..
قلت: ايه ..
مشاعل : ايه كانت لنا علاقه ..
قلت : من متى ؟
مشاعل: والله من زمان .. كلمته بالصدفه .. حسبالي اخوي . لان يختلف على اخر رقم .. وانا بدال ما اضرب 6 .. ضربت 5 واتصلت حق تركي .. وطلع نفس الصوت .. هههههههه لا تذكريني ترى افتشل ..
قلت : ليـش ؟ شقلتي له ..
مشاعل : هههههه كنت متهاوشه مع اخوي الصغيـر وجر شعري .. وانا اتصلت حق مشعل اخوي على اساس يكلمه ويهاوشه ..
قلت : انزيـن ..
مشاعل : اتصلت حق تركي وانا مادري وقلت : مشـعل تعال بسرعه شوف عزوز ..
تركي : من ؟
مشاعل : شووف عزوز طقني ..
تركي: طقيـه ..
مشاعل : لا انت تعال هاوشه ..
تركي : انا بعيـد ..
مشاعل : انزي هاك كلمه على التلفون .
تركي : لا ما ابي اكلمه .. انتي منو ؟
مشاعل : انا شعول ما تعرفني يعني .. والا رقمي مب مسجل في جوالك ..
تركي : لا مسجل بس انا ما شفت منو ..
مشاعل : انزييييييييييين هاوشه .. انا هددته فيـك ..
تركي : انزين تأكدي انتي حق منو داقه تلفون وساعتها تكلمي ..
مشاعل تكلمني : عاد انا هنيه صخيــــــــــــت ..
ضحكت : هههههههههههه وتركي كمل معاج في البدايه ..
مشاعل : ايه كمل .. وهذا اللي خلاني ما اشك فيه .. لانه يتكلم نفس برود مشعل ..
قلت : وبعديـن ..
مشاعل : وبس حفظ رقمي وتم يتصل لي ويقول : هااا عزوز طقج والا لا ..
ضحكت: هههههههههههههه ويتطنز بعد ..
مشاعل : ايه وانا كل ما يجيب لي السالفه اضحك وانحرج ..
قلت : والله خوش تعرف ..
مشاعل : اي بس لا تقوليـن حق تركي ..
قلت : ايه افا عليـج .. ما راح ابطل حلجي ..
عقب ناديت : تــــــركــــــــــي ..!!
مشاعل : يااااااااماااااااااااال العافيه .. انطمي ..
ضحكت : هههههههههههههههه ..
عقب تذكرت .
قلت : لحظه لحظه ..
مشاعل :شنو ؟
قلت : بس انا سمعت محادثه بينكم .. ان تركي كان يبي يبات عندج ..
مشاعل تغيـرت ملامحها ..
قلت : شفيـج ..
مشاعل : لانا تزوجنا بالسر وعقب اعلنا زواجنا ..
قلت : وليـش تزوجتو بالسـر ..؟
مشاعل: مادري .. تركي شار علي .. وانا كنت اموت فيه . ما قدرت ارفض ..
قلت : امج واخوج يدرون ..
مشاعل : امي تدري .. بس اخوي لا .
قلت : انزيـن شلون ما حــس ؟؟
مشاعل : مشعل دووم يسافر .. وما يقعد في البلاد ابد .. اذا بيطول في الدوحه يقعد شهر .. وهو مب داري عنا ..
قلت : وشلون تزوجتي .؟
مشاعل: امي قالت حق عمي الوحيـد وعمي وقف معاي وساعدني ..
قلت : ما خفتي ؟
مشاعل : امبلا خفت .. بس تركي كان يشجعني .
قلت : وليـش تزوجتو بالسر ..؟ ليـش ما قلتو حق احد ..
مشاعل : انا ما كنت ابي اتزوج بالسـر .. بس تركي اللي لزم علي ..
قلت : ليــش ؟
مشاعل : اقول لج مادري .. وهذا الشي الوحيـد اللي محيـرني لليـوم ..
قلت : ما سألتي تركي .؟
مشاعل : سألته .. سألته وايد .. بس دوم يضيـع السالفه والا يقول السالفه طويله .. والا يقول مب مهم .. ما عرفت منه الجواب ..
قلت : انتي شنو تتوقعيـن ..
مشاعل : ممممادري .. بس انا شاكه في شي ..
قلت بلقافه : شــــنو ؟؟
مشاعل : كان هذا اول مشاورنا انا وتركي عشان نتزوج ..
قلت : ليـش زواجكم كان له مشاويـر ..
مشاعل : ايه ..
قلت : انزيـن ..
مشاعل : تركي قال لي بروح اخطبـج من اهلج .. وانا قلت له الباب مفتوح حياك الله في اي وقت .. وبعد كم يوم تقدم لي من اخوي .. وقال لي تركي بعد ما طلع من بيتنا وكان معصـب ..
تركي معصب : انتـــــــــي ليـش مــاقلتيـلي ان اخووج مشعل ؟؟
مشاعل : وانا شدراااني انك تبي تعرفه منو .. شسوى فيـك .؟
تركي : انصدمت يوم عرفت ان هو اخوووج .. ويوم قلت له اني ابي اتزوجج رفضـــني ..
مشاعل : ليــش انزيــــن ..؟
تركي : تسأليــــني انااا .. بس انا ما راح اخليـه .. ما راااح اخليــه .. بتزوجج يعني بتزوجج ..
وسكر التلفون في ويهي .. وما اتصل لي الا بعد يوميـن ..
قلت : وما عرفتي منه السالفه ..
مشاعل : لا .. كان يقول ان مشعل كان يعرفه قبل .. يعني كانوا ربع ..
قلت : وهاي اللي مضايق تركي ..؟
مشاعل : مادري عنه ..
قلت : انزيـن شلون عقب تزوجتو .؟
مشاعل : كلمني تركي وقال لي إنا نتزوج بالسـر .. انا قلت لا على طول .. بس هو قال انه يحبني وما قدري يستغنى عني .. وعقب لان راسي ووافقت .. وقلت له اني بقول حق امي .. وقلت لها وامي طبعا رفضت .. بس انا بكيـت في حظنها وقلت لها ان مشعل ما راح يزوجني .. وانا بكبر ومشعل مب دراي عني .. وامي من النوع اللي بسرعه ينقص عليها لانها طيـبه .. فقالت لي سوي اللي تبينه بس انتي اللي بتتحملـين اللي بيصيـر .. وانا كنت واثقه من تركي كل الثقه .. وكنت متطمنه .. وقلت حق تركي وتزوجنا الحمدلله ..
قلت : شلون عقب اخوج وافق ؟
مشاعل : من قال لج انه وافق ..
قلت : عيل شلون اعلنتو زواجكم .؟
مشاعل : انا اقول لج .. رجع مشعل من السفر بعد ما صار لنا متزوجيـن شهريـن .. وياني مشعل وقال لي ان في واحد خطبـج مني ..وانا رفضته .. ومشعل يبي يغصبني عليه .. ورحت على طول اتصل حق تركي .. وقلت له .. وتركي عصب ويا البيت .. اللي هو بيتنا .. وتهاوش مع مشعل .. وانا في هالحزه كنت في غرفتي مع امي اصيـح .. خايفه تركي يطلع من البيت ومشعل يذبحني ..
قلت بندماج : انزززززززززين ..
مشاعل : عقب تركي اتصل لي ..
تركي : شعول تعالي الميلس بسرعه ..
مشاعل :رحت الميلس مع امي .. ما قدر اروح بروحي .. واول ما دخلت الميلس لقيـت مشعل وتركي واقفيـن جدام الباب وشكلهم معصبيـن ..
مشاعل : خيـر ؟
مشعل معصب: الكـــلام اللـــــي يقـــووووله هذي صــــــــــح ؟؟
مشاعل بخوف : اي كلام ؟
مشعل : زواااااااجج منه ..
مشاعل قربت من تركي : ايه صـح .. انت رفضته .. وانا احبه وهو يحبني . وتزوجنا على سنه الله ورسوله ..
تركي : سمعت الكلام بنفسـك .. اظن الحيـن لي الحق اني اخذها بيتي ..
مشعل : لا حبيـــبي .. بتطلقها الحيـن ..
مشاعل شهقت ..
تركي يضحك ضحكه استهزاء : اطلقها .. ليـش انا تزوجتها عشان اطلقها ..؟
مشعل : انت خذتها بدون شوري ولا راي رجال ..
تركي : بس الحيـن القرار قرارها .. وانا ما انتظرك تقبل والا ترفض .. والحيـن انتهى الكلام اللي بيني وبينك .. ومشاعل بتجي معاي الحيــن ..
مشعل : سويتها .. سويتها ياتركي ..
تركي : انت اللي ما رضـيت من البدايه .. وانا قلت لك اني بتزوجها ..
مشعل يطالع مشاعل : لا انتي اختي ولا انا اعرفج .. برررررررررررع ..
امي : مشعل استهدي بالله ..
مشعل : يمه انتي لا تتدخلـين .. بنتج نجسه .. نجسسسسسسسه ..
تركي صرخ : احتـــــــرم نفسـك .. هذي زوجتي صارت .. وهي الحيـن بتاخذ اعراضها وبتجي معاي .. من زين القعده معاااااك ..
مشاعل تكلمني : وخذت اغراضي وانا اصـيح وودعت امي .. ومن طلعت من البيت ما شفتها ..
قلت : ومن طلعتي من بيتكم جيتي بيتنا ..؟
مشاعل : لا سكنت في فندق مع تركي .. وقال لي انه بيجهز كل شي وبيرتب الامور وبياخذني بيتكم ..
قلت : وشلون كانت امي تستقبلج ؟
مشاعل : عادي .. رحبت وهلت .. اصلا امج عسـل ..
تفتح الباب بسرعه خرعني .. شفت تركي واقف ..
تركي : انتي هنيه وانا ادورج ..
مشاعل : خيـر ؟
تركي : ليش مندسه هنيه .. تعالي ..
مشاعل قامت : ان شالله ..
رحت صاله شفت امي تسولف وهي منفعله ..
امي : لااااا انا مب طالعه من البيت يعني مب طالعه ..
خالي : فاطمه الله يهداج .. ما بيحذفج في مزبله .. بيوديـج فله احسن من هالبيت ..
امي : بيتي وتعوت عليه .. ما اقدر افارجه ..
قلت : خيــر خيـر .. شصااير ..؟
امي : سمعي رمسة خالج .. يقول ابوج يبي يشتري بيت ثاني ويسكنا فيه ..
قلت : ايه يا زين ما قرر ابوي ..
امي : وانتي موااافقه .؟
قلت : ايه .. عادي ..
خالي : شفتي .. هذا البيت يا فاطمه قديـم .. اذا انتي ما تبين تطلعيـن منه .. الحكومه بتطلعج بالغصـب ..
امي : شخانتها الحكومه فيني وفي بيتي ..
خالي : خلاص هالمنطقه بياخذونها كلها .. وبيعطونكم بيوت يديده .. يعني روحي البيت اللي قال عنه راشد احسن لج ..
امي سكتت ..
قلت : واخيـر بنروح بيت ثاني ..
خالي : ايــــه صـح .. مبروووك انتي..
ابتسمت : الله يبارك فيـك ..
خالي : بكره الملجه هاا ..
قلت : بل بل .. بهالسرعه تبون تفتكون مني ..
خالي : ايه خلاص .. ياج نصيبـج وروحي مع زوجج ..
رحت عند امي ولميـتها : لا حبيبي .. انا بتم مع امي شوي .. ما ابي اروح بسرعه ..
خالي : انتي بتروحيـن بيتروحيـن .. بسرعه والا شوي شوي ..
قلت : لااااا خالي .. ابي اشوف البيت اليديد وابي احجز لي غرفه ..
خالي : ههههههههههههه قولي جي من البدايه ..
امي : هههههههههههه .
تركي : عيل يلا .. خلنا نرتب اغراضنا عشان نطس ..
ورحت غرفتي وفتحت الكبت وطلعت كل اللي فيه وحطيـته على السرير .. فتحت الشنطه وقمت ارتب ملابسي .. وشوي الا دخلت علي مشاعل .. تخرعت .. دخلتها علي غريبه .. هي بالعاده تطق الباب .. شصاير ..
طالعتها مستغربه ..
مشاعل منزله راسها : ممكن ادخل ..
قلت : حياج مشاعل .. شفيــج ..؟
مشاعل : طلع زواجي منه تحدي .. تحدي يا ساره تحدي ..
قلت : مشـــاعل شفيـج ..؟ فهميني شصاير ..؟
مشاعل تصـيح : طلع متزوجني عشانه متحدي مع مشعل ..
قلت : مشاعل اهدي وفهميني شصار.. شلون تحدي ..
يات وقعدت على السرير .. وانا قعدت جنبها ..
مشاعل مسحت دموعها : انا سألته .. سألته عن كل شي محيـرني.. سألته ليـش تزوجنا بالسر .. قلت له ابي اعرف كل شي الحيـن .. تم ساكت وشكله مستغرب من اللي اقوله .. صرخت عليه وقلت له يقول لي الصـج .. وقال لي كل شي وياريته ما قال ..
قلت : انزيـن شقال ..؟
مشاعل : قال ان كانت له علاقه مع بنت .. وكان يحبها .. واكتشف ان مشعل اخوي اللي هو رفيـجه يحبها بعد .. وتصادفو وصارت هوشه كبيـره .. وراحت البنت حق اخوي مشعل .. وطلعت خاينه له ولتركي .. يعني طلعت تلعب عليهم هم الاثنيـن .. وتركي كان يبي يقهر مشعل .. وحلف انه يتزوج اخته .. وهو كان له علاقه معاي .. يوم عرف اني اخته تزوجني عشان يقهره ..
قلت : بس هو كان يعرفج قبل لا تصيـر هالسالفه ..
مشاعل : لا هالسالفه استوت قبل لا يعرفني .. يوم عرفني ما كان يعرف اني اخت مشعل .. ويوم خطبني عرف ان اخوي مشعل .. من جي عصـب ..ورفضه اخوي .. يـعني كان مصـر على زواجي عشان يحر مشعل .. مو حب فيني ..
قلت : يعني تركي يكرهـــج ؟
مشاعل : ما اعرف عن مشاعره الحيـن .. انا اللي كنت اعرفه انه يحبني وانا احبه .. بس الحين ما ادري ..
انفتح الباب بسرعه .. التفت لقيـت تركي ..
تركي : ويــــــــنج انتــي ..؟ رايحه تتشكيـن لها ..
مشاعل : اتشكى حق منوو ؟؟ يعني ما يصير اقعد مع اختك شوي اذا كنت متضايقه ..
تركي : وشنو اللي مضايقـج .. عشان قلت الصـج .. انتو يالبنات ما تحبون تسمعون الا كلام الغزل بـس ..
قلت : شفيــك تركي الله يهداك .. مشاعل ما سوت شـي ..
تركي : انت سكتي .. " ويأشر على مشاعل " وانتي مشي يلاا ..
وراحت مشاعل مع تركي .. الله يستر شبيصـر معاهم .. ان شالله ما يتهاوشون .. اوووف ياربي ..
رحت وحطيت في الشنطه كم لبسه وعقب انسدت نفسـي .. رحت الصاله ما لقيـت حد غيـر فطوم وميمي ..
قلت : ويـن ماما ..
ميمي : ماما داحل عفتها ( ماما داخل غرفتها )
امحق لغه ..
دخلت داخل لقيت امي ترتب اغراضها واغراض اليهال ..
قلت : متى بنطلع .؟
امي : ليش مستعجله .؟
قلت : لا بس اسأل ..
امي : مادري ..
تنهدت وطلعت .. تميت ادور في البيت .. تمللت ورحت انام ..
فتحت جوالي لقيـت مسج ومكالمه .. فتحته لقيـته من حمد ..
" انا اكلمج لازم ترديـن علي .. مب تطنشيني .. على فكره انا كنت محترمج عشانج كنتي في بيتنا .. والا كنت بطلع كل اللي في قلبي "
وي هذا شفيــــه .. انا اشهد انه مب صاحي .. الحيـن على ذمته مره .. وانا قايله له اني مخطوبه ويسوي جي ..
شفت المكالمه بعد منه .. يوم رحت حق التفاصيـل طلع هالكلام من يوم رجعت من بيتهم ..
بل ما شيكت على موبايلي طول هالفتره ..
حطيت الجوال على الطاوله اللي عند راسي وقمت البس بجامتي ..وانسدحت على السرير وانا افكر بحمد .. شسالفته .؟ شيبي مني .. خلاص انا ما ابيه ..على ذمته مره .. اووف .. ارقد احسن لي من هالتفكيـر .,
غمضت عيوني ونمت ..
حسيت باصابع يدي تعورني .. فتحت عيوني لقيـت نصور وفطوم مشبصين على اصابعي ..
صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي .. قوووووموووووووووووووووووا ..
قاموا عني وهم متخرعيـن .. مسكت اصابعي اهمزهم ..
قلت : شفيـــكم .. هديـتوا اكل البيت وجيـتو على اصابعي .. متووووحشـين ..,
رحت الحمام وتسبحت وطلعت .. نشفت شعري وكششته واستشورت غرتي وصليت الظهر وطلعت .. لقيـت خالي وتركي ومشاعل وامي في الصاله ..
قلت : صباااااح الخيــــــــر ..
امي : اي صباح .. الحيـن الظهر قريب العصـر ..
قلت : عاد انا عندي صبـح ..
وقعدت جنبها ..
قلت : شلونج ..؟
امي: وي شطاري عليـج ؟؟
قلت : ولا شي .. بس مالكم بالعاده متجمعيـن في الصاله .. شالسالفه .؟
خالي : ماما اليوم اليمعه ..
قلت : ااهاااا ..
امي : ما حددتو الملجه ..
خالي : لا ما كلمت راكان بالموضوع ..
تركي :انا كلمته ..
طالعته بسرعه ..
تركي طالعني ..
خالي : متى حددتوها ..
تركي : بكره ..
شهقت : شـــــنوووووو ؟؟
تركي : شوي شوي على احبالج .. بكره ملجه عاديه .. وعلى ما اعتقد مافي خطوبه .. لان العرس راح يكون قريـب ..
امي : شلون يعني .؟
تركي : يعني بكره بيملجون و بيجيها ويلبسها الشبكه بدون معازم بدون حس .. وخلاص ..
قلت : بــــــــس ؟
تركي : وشتبيـن يعني .. اذا عرسج قريـب شتبيـن في الخطوبه .؟
قلت : انا ما اابي خطوبه .. بس من قال لك ان عرسي قريـب .. شنو انتو تحددون كل شي من وراي ..
تركي : لا مب من وراج هذا احنا قلنا لج ..
طالعت امي ابيها تتكلم .. بس ساكته ..
قلت : بس انتو تعطوني الخبـر بصيغه امر .. مب خبـر ..
تركي طفر: يـــــــــــــــه .. امر والا خبـر شفرقت يعني .. بينقص من عمرج يوم ..؟ بكره الملجه وانتو حددو العرس .. بس على فكره .. راكان الي قال لي ان يبي العرس قريـب ..
قام وراح غرفته .. طالعت امي بحيـره ..
قلت : راضيــــه عن اللي يصيـر ..
امي : شصار .. اخوج قال الكلام الي قاله راكان ..
قلت : وهم يحددون كل شي وانا ما ادري .. ما بقى الا يحددون العرس وقبله بيوم يقلون لي ..
خالي : الحيـن شصار ..؟ خلاص الحيـن دريـتي .. لا تكبريـن السالفه ..
طالعتهم وفي قلبي حره قلت :الحيـن انا مكبـره السالفه ؟؟ يجيني خبر ان بكره ملجتي وانا مادري .. وعرسي يقلون انه قريـب وانا ما عندي خبـر .. وبعد ما تبوني اتكلم .. شنو انا مب من البشر .. شنو جنسكم انتووو ..
وقمت رحت غرفتي ورقعت الباب وقفلته .. ما عرفت شاسوي من العصبيه .. مسكت المخده وقعدت اضربها في السرير انا اصيـح .. اصيـح على حالي .. مادري حالي بيتطور يوم بتزوج الا لا ..
هديت المخده لان حسيـت ان يدي تكسرت .. طحت على السرير وضميـت روحي .. رن جوالي .. ما شفت من المتصل .. حذفت على الارض وتفتح .. سمعت طقه باب ..
قلت : منـــــــــو ؟
مادري كان صوت منو .. يا خالي يا تركي ..
رحت وفتحت الباب .. وانصدمت بوجود ابوي.. ايه ايه ابوي ..
صرخت : يــــــــــــــــــــــــــــبه ..
ابوي ابتسم .. وطحت في حظنه وانا اصيـح .. وتم يمسح على شعري ..
ابوي : شفيـج حبيبتي ..؟ من زعلـج ..
قلت : ويـنك يبه .. ليـش ما جيـب من زماان ..
ابوي : كاني جيـت حبيبتي خلاص ..
قمت عن حظنه وانا امسح دموعي ..
قلت : رجعت امي .؟
ابوي ابتسم : ايه ..
ما عرفت شاسوي من الفرحه .. نقزت عليه وحظنته ..
ابوي : هههههههههههه شوي شوي ..
خالي : وانا اقووووول وين راح راشد ..
ابوي ابتسم : يلا بكره بننقل البيت الجديد ..
قلت : صـــــج ؟؟
ابوي يقلد صوتي : ايــــــه .. الا وين غايوه .. ما تجيـكم ..؟
خالي : امبلا تجي .. بس اليوم ما جات ..
غايوه من ورى خالي : ومــــــــــنوووو قااااااااال ..؟
ابوي : هـــــلا هــــلاااا والله .. هلا بغايتي هلا والله ..
وضمها وسلموا على بعضو ورحنا الصاله ..
وتجمعنا كلنا .. امي وابوي .. واختي واخوي .. وخالي ومشاعل .. واليهال يلعبون .. والله فرحتـي ما تتصــور ..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-17-2010, 06:08 PM   #18 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5099 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



انا : قمرهم كلهم


الجــــــ 17 ـــزء

شفت ابوي يمسك بطن غايوه .. ومستانس عليه .. وغايوه شكلها منحرجه .. هههههههه والله شكلها يضحك ..
ابوي : مبـــــــرووووووك ساره .. نسيـت اقول لج من البدايه ..
ابتسمت : الله يبارك فيــك ..
تمينا نسولف ونضحك وعقب امي حطت العشا وتعشينا ..
غايوه : يلا عيل انا بروح .. مع الســلامه يا جماعه ..
ابوي : وين ..؟
غايوه : ماجد عند الباب ..
امي : الله يحفظج .. وسلمي عليه ..
غايوه : الله يسلمج .. ان شالله يوصل ..
وطلعت .. وشفت ابوي قام ..
ابوي : يلا عيل انا بعد بروح ..
قلت : ويــن .؟
ابوي : بكره ان شالله بجي وباخذكم البيت اليديد .. الحيـن اخليـكم ترتبون اغراضكم ..
امي قامت وطلعوا في الحوش .. وانا رحت غرفتي وقمت ارتب بعض اغراضي .. وعقب تركي دخل علي ..
تركي : ادخل .؟
قلت : حياك ..
تركي: للحيـن ترتبيـن ..
قلت : ايه انت شعليـك .. قاعد ومشاعل المسكيـنه اللي ترتب اغراضك ...
تركي : لا انا رتبت معاها ..
قلت : انزين هالبيت شبتسوون فيه .؟؟
تركي : مادري عن ابوي .. يبي يبيعه والا يأجره ..
قلت : اهاا ..
تركي : انا قلت حق راكان ان بنغيـر البيت ..
قلت : وانزيـن ؟
تركي : يعني اذا حاطه في بالج ان بتأجليـن الملجه فماراح تأجليـن ..
اووف الله يسندره انا كنت ناسيه ..
قلت : وانت ليـش جي مشتط وشاد حيـلك .. ليش تبيني اتزوج بسرعه ..
تركي : انا مالي خص فيـج .. بس راكان هو اللي يقولي ان الملجه في هاليوم .. وعقب انتي راح تسمعيـن منه كل شي .. لانه راح يكون زوجج ..
سكت وتميت ارتب اغراضي وانا ساكته .. وكاتمه حرتي .. بااط جبدي .. يتحكم فيني على كيفه ولا يقول لي ان راكان الي قالي .. يبي يكرهني فيه .. اوووف شهالحاله ..
حطيت اغراضي كلها في شناط ووديتهم الصاله ..
امي : هذول كل اغراضج .؟
قلت وانا اتنهد : ايه كلهم ..
ورحت غرفتي وطحت على الفراش ونمت .. حسيـت براحه مب طبيعيه ..
انزعجت من صوت امي اللي صار لها ساعه تصارخ ..
امي : قووووومي ما فــــــي وقــــــت ساااروه ..
قمت معصبه : يمــــــــاااااااااه .. شتبيـن قومتني الساعه 9 .. شفيـــــــج ؟؟
امي: ليـش قمتي حبيبتي .. جان كملتي نومج وخليتيني اصاارخ عليـج لين ما اموت .. وعقب بكل برود فلعي علي نعالج >> عزكم الله << وقوليلي طـــلعـي بـرع ..
ضحكت .. اول مره اشوف امي جي معصبـه ..
قلت : هههههه شفيـج يمه الله يهداج .. انزيـن ليـش تقعديـني الحيـن .؟
امي : قووومي رووحي السوق بروح معاج ..
قلت :ليــــش ؟؟
امي : ليـش يعني ...؟ عشان تشتريـن لج شي تلبسيـنه حق ملجتج .. والا نسـيتي ان اليوم ملجتج يا ست الحسـن ..
قلت : ويي .. ايه صـح بروح .. زين فكرتو عني .. يلا بسبح وبطلع ..
امي : عقب تسبـحي .. يلااا قومي ..
قمت وسمعت امي تتحرطم ..
امي : يعني الواحد ما يبي يصارخ ويعصب .. بس ناس ما يساعدونه ..
ابتسمت ورحت الحمام اغتسل .. وطلعت حطيـت لي بودره خفيفه وحكل بني .. ومشطت شعري ولبست كليـب بني .. وفتحت كبتي ولبست تنوره سكريه وبدي بني .. ولبست عباتي وشيلتي .. ورحت الصاله سمت ( بسرعه ) ..
خالي وتركي : تو النــااس ..
ابتسمت : صبااح الخيـر ..
خالي : صباح النور .. يلا تأخرنا ..
قلت : انزيـن ليـش مستعجليـن ..؟ السوق مابيخلص ..
خالي : وانتي تحسبيـن احنا ما ورانا غيـرج ..؟ ورانا شغل وعفسه .. هه ليـش مستعجليـن قالت ..
قلت : انزين يلاا ..
قاموا واستغربت يوم مشاعل وتركي جاو معانا .. واستغربت اكثر يوم ما شفت اليهال ..
سألت امي وانا اركب السياره: وين اليهال .؟
امي : خليتهم في بيت خالتج .. بعد مالي بارض اجابلهم في السوق ..
قلت : وانزيـن ليـش تركي ومشاعل جايـن معانا ..؟
امي : يعني ما يطلعون ..؟
قلت : امبلا بس مالهم بالعاده يطلعون ..
امي : ساروه لا تجننيني .. اليوم ملجتج .. ولازم مشاعل تكشخ وتلبس وتتعدل ..
قلت : هذي ملجه .. وبعدين هاذي ملجتي يعني انا الي أكشخ مو مشاعل
امي : يااااااربييييييي هالبنت بتجننييييييييي ..
خالي : هههههههههههههههههههه .. ماما ساره .. خلاص ..
امي : وبالمره نشتري حق عرس خالج ..
خالي : احم احم .. عاد كشخووو في عرسي هااا ..
قلت : ايــــه افااا عليـك .. اذا بيضت الوجه في ملجتي .. بكشخ لك كشخه بنت ....
امي : بنت شنو ..
قلت : كشخه بنت امي .. ههههههههي ..
امي ابتسمت : ايه حسبالي ..
وتمينا طول الوقت واحنا نسولف عن عرس خالي .. ووصلنا الستي ..
نزلت من السياره : يــمه .. انا يوعانه ..
امي : بنتغذى داخل .. بس سكتي ..
استانست وسكت ..
دخلنا وعلى طول محل الفساتيـن ..
هم قالوا لي ان هم بيسون حفله صغيـره .. الفستان ليـش ؟
قلت : يــمه ..
امي : شنو ؟
قلت : بشتري فستان ؟؟؟
امي : ليـش ما تبيـن ..؟
قلت : امبلا بس ليـش .؟ انتو قلتو ان بسوي ملجه صغيـره .. يعني مافي داعي حق الفستان ..
امي مسكت راسها : ساروه انتي بتجننيني .. شفيـــــج اليوم ..؟؟
قلت : شــنووو ؟؟
امي : وفي السياره صار لنا نرطن ساعه عن اي موضوع ..؟
قلت : مادري ..!!
امي : اشتري الفستان وانتي سااكته ..
قلت : انزين ابي اعرف حق اي مناسبه عشان احدد فخامه الفستان ..
امي تنفخ : حق عرس خالج حبيبتي .. حق عرس خالج .. ارجووج حفظي الكلام هااا ثبتيه في مخــج ...
ضحكت : ههههه زين ..
دخلنا المحل وتميـت اختار .. بس ما لقيـت شي يعجبني ..
قلت : يمه مافي شي عجبني .. ابي افصـل ..
امي : مافي وقت .. و عرس خالج بعد شهر .. يمديـج تختاريـن القطعه وتختاريـن الموديـل وتفصليـن .. وبعد اي مصصم واي خياط بخيط لج ؟؟؟
قلت : اوووووه .. يمه في هالساعه بيحلها الف حلال ..
امي : انزيـن اختاري حق ملجتج شي ناعم ..
ودرت في المحل ورحت محل ثاني .. وشفت فستاان عجبــــــــــــني ..
قلت : يمه يمه يمه ..
امي : خيـر ..؟
قلت : هالفستان عجبني .. ناعم مافيه شي ..
امي : ايه حلو .. قايسيه يلاااا ..
دخلت غرفه القياس اللي دلتني عليها صاحبه المحل وقسته .. طلع على جسمي .. عجبنــــــي ..
طلعت : يمه ابيه ..
امي : اكيــد تبينه .. مب نوصل البيت تغيـرين رايـج ..
قلت : لا تطمني عاجبني ..
شريته.. ورحت محل ثاني حق الاكسسورارات .. وشريت ..
قلت : يـــــــمـاااااااه ..!!
امي : وصمه ..
قلت بدلع : يمه انتي وايد صايره قاسيه علي .. " ومديـت البوز "
امي : شتبيـن الحيـن ..
قلت : يوعانه .. مقعديـني من النوم على لحم بطني وبعد ما تبوني اكل .. معدتني تهاوشني من مساعه ..
امي : زين باتصل حق خالج ..
قلت : ليـش هو وينه ..؟
امي : يعني وينه .. تلاقيـنه راح منيه والا منيه ..
اتصلت امي حق خالي وكان قريـب منا .. ورحا مطعم ناندوز الموجود في الستي .. المطعم المفضل عند خالي .. مع اني اشوفه عادي وبعد ما قعدنا جا تركي ومشاعل .. وشكلهم جايـن من برع .. يعني طلعوا من المركز وردو ..
امي : وين رحتوا ..؟
تركي : المستشفى ..
امي حطت يدها على قلبها : حـــــق منـــــــو ؟؟
تركي : وانتي كله متخرعه وبس .. تطمني .. احنا رايحيـن المستشفى حق مشاعل ..
امي تطالع مشاعل : شفيـج ..؟ عسى ماشر ..
مشاعل : ما شر يمه .. بس رحت اشيـك ..
امي : ايه على شنو .. قولوا غثيـتوني ..
تركي : مبرووك بتصيـريـن يده ..
امي استانست : ويه .. مشاعل حااااااامل ..؟
مشاعل انرجت ونزلت راسها ..
تركي : ايه حامل ..
امي : مبـــــروووووك مبروووك ..
تركي : الله يبارك فيـج ويخليـج .. يلا الفال تشوفيـن عيال مشاري ..
خالي : شوي شوي علي.. انا عرس للحيـن ما عرست ..
تركي : بعـد لازم عرس .. ملجه وخلاص ..
قلت : ايــــه ايــه لا تقعد تخرب مخ خالي ..
مسكت يد خالي ..
قلت: خالي ما عليـك منه .. بشتري فستان فضيـع حق عرسـك .. بخلي المصمم زهيـر مراد يصمم لي اياه ..
خالي شق الحلج ..
طلبنا وكلنا وكان المكان محتشر من سوالفنا وضحكنا ..
امي : وي وعليّــــــــا اليهاااااااااال .. ( وعليّـا يعني مساكيـن ^.^ )
قلت : ليـش شفيـهم بعد ؟
امي : من مساعه مخليـتهم في بيت زينب .. حرام بروحهم قاعديـن ..
خالي : هاا جبتو سيره القط جانا ينط .. كاهو شوفوهم ..
التفتنا صوب ما خالي أشر .. لقيـنا فطوم وميمي ماسكيـن يد بعض ويمشون خطوه وينقزون (يقفزون ) وناصر وراهم اللي يقول محرم هع .. وخالتي ونور ونجوى وجاسم وراهم ..
قمنا عشان نسلم عليهم ..
نور وتفتح يدها لي : ســـااروووه .
قلت بنفس النبره : نووروووووه ..
وضمينا بعض واحنا نضحك ..
نور : وحشـتيني وينج يالخايسه ..
قلت : والله موجوده في بيتنا بعد وين بكون .. انتي ليـش ما تجيـن ..؟
نور : والله عندنا حوسه ..
قلت : حوسة شنو ؟
نور : رفيـجتي هنادي بتعرس قريـب .. وانا وياها دوم .. هذي اللي بتاخذ حمد جاركم..
قلت : ايه عرفتها .. تطلع رفيـجتج ..؟
نور: ايه ..
قلت : عيـل تعرفيـن هجور بنت عمتي ..؟
نور: ايه هجور .. اعرفها بس مب وياها دوم ..
قلت : صـج الدنيا صغيــره ..
وشوي الا احس بشي ظرب ظهري بقوه .. التفت لقيـت نجوى متكتفه وتطالعني ..
نجوى : لا كملي سالفتج .. كملي سالفتج حبيبتي وطنشيـني واعتبريني انا والطوفه واحد ..
ضحكت ورحت اسلم عليها : هههههههههههه والله مادري وين كنتي ..
نجوى : وين غايوه فديـتها .. هي اللي تجي تركض لي تسلم .. مب انتي .. مطنشتني انا والطوفه واحد ..
نور : خلاااااااص درت عارفت .. حفظت .
ضحكت : ههههههههههههه ..
والله سوالفهم تجنن .. الله يخليهم لبعض .. شفت تركي يأشر لي ..
رحت صوبه : خيـر .؟
تركي : لا تقعدون تتكركرون جدام الله وخلقه ..
قلت : ليـش .. شي ضحكني وضحكت يعني ما يصيـر ..
تركي : ضحكي بس مب لازم المركز كله يعرف انج ضحكتي ..
قلت : ان شالله اخوي .. تامرني بشي ثاني ..؟
تركي ابتسم : سـلامتج الغاليه ..
رحت صوب نور ونجوى اللي من هديـتهم وهم يتهاوشون ..
قلت : بس انتي وياها ويلا خلنا نتشرى ..
وتميـنا ندور في المحلات وشفت فستــان عجبــــــــــــــــــــــــني .. اخضر عشبي واحمر واصفر ومن هالدرجات .. بس ما لقيـت سايزي .. كنت بموت من القهر .. انا بالزور يعجبني شي .. بعد ما القى قياسي ..
امي: خيـرها في غيـرها .. امشي كاهو فستان حلو ..
دخلت المحل وهو ثاني محل ادخله للفساتيـن .. لان الستي مافيه وايد محلات للفساتيـن .. المهم .. دخلت وشفت فستان اسود ناااااعم .. وكلاسك .. عجبـني ..
امي: بس وايد ناعم .. خليه حق ملجتج ..
قلت : لا انا خذت حق ملجتي ..
امي : عيـل هذا وايد ناعم حق عرس خالج ..
قلت : احسـن ناعم ..
رحت عنها وقايسته وطلع اوكـي ..
وبعد الحوسه واللمه رجعتنا البيت .. وكنت اتمنى ان نجوى ونور يجون معانا البيت .. بس احنا بننقل الحيـن ..
نزلت من السياره وانا حاسه ان ظهري بينكســـر ..
شليت لي كيـسيـن ورحت على طول الغرفه وانسدحت على السرير ..
امي دخلت علي : قومي قومي .. مافي وقت .. كاهو ابوج اتصل وقال لنا يلا البيت جاهز .. وبنروح الصالون عشان تتحنيـن ..
قلت : يــمه ..
امي : هاا ..
قلت : ابوي شبيسوي في هالبيـت ..؟
امي : بيعطيـه تركي ..
قلت : بس تركي شل ثيابه واغراضه ..
امي : لان بيعدله قبل لا يسكنه ..
قلت : اهاااا ..
امي : يلا قومي ..
يا خالي وتركي وتموا يشيلون الاغراض .. وخالد يساعدهم شوي ..
( مادري ليـش احسكم ماتعرفون منو خالد ..تعرفونه ..؟ هههههههه خالد اخوي عمره 10 سنوات ^.^)
ركبت السياره بعد ما ركبوا الاغراض في سياره تركي .. وفي الطريـج .. مسكت جوالي واتصلت حق لطوف .. ما ردت .. حطيت جوالي في الشنطه ..وطالعت الطريـج ..
10 دقايق ووصلنا الصالون .. ما كان في زحمه لان الحيـن الظهر .. محد يجي وايـد .. قلت لهم ابي اتحنى .. وجاو ثنتيـن هنديـات وبدوا يشتغلون .. وانا اشوفهم ومندمجه .. وحنوني ليـن الكوع .. من ظهر اليـد ومن بطنها .. خلصـت وانتظرت الحنه تنشـف .. شوي ونشفت بس امي ماخلتني اغسلها .. قالت لي في البيـت .. المهم طلعنا من الصالون متوجهيـن للبيـت .. عشـر دقايق ووصلنا البيت .. طالعته من الدريشه قبل لا انزل .. كان شكله حلو وكبيـر .. اابوي من وين له كل هالفلوس عشان يشتري هالبيــت ..؟ وشلون شراه بهالسرعه .. سؤااال يحيـر ..
خرعني تركي يوم طق علي الدريشه ..
تركي : مــب نازله ..؟
قلت : امبلا بنزل ..
ونزلت ودخلت .. شفت امي واقفه في وسط الحوش ..
ضميـتها من ورى وقلت : عجبــج البيــت ..
امي : ايـه. . حلو من برع ..
كملنا لين وصلنا داخل البيت ,.,
أول مافحنا الباب كان أبوي بأستقبالنا ..
رحنا سلمنا عليه ..^_^
ابوي : شحالكم ..
امي : بخيـر كلنا الحمدلله ..
ابوي : وين الباقي ..
امي : ينزلون الاغراض ..
ابوي : بروح اشوفهم عيـل .. وانتو شوفوا البيت .. اخذووا راحت راحتكم ..
ابتسمت وطرت يميـن ويسار وفوق وتحت اشوف البيت .. كان مكون من 6 غرف .. وحده لي ^.^ ووحده حق امي وابوي ووحده حق تركي وزوجته ووحده حق خالي ووحده حق خالد وناصر ووحده حق ميمي وفاطمه .. والمطبخ فخم وحلو .. وفي مجلس بس برع ..
نزلت من فوق ..
امي : عجبـج ..؟
قلت : ايــه يمه فضيــع .. روحي فوق شوفيـه ..
امي : عيـزانه .. اذا رحت فوق ارقد بروح اشوفه ..
ضحكت : ههههههههه يمه ما اخبرج كسوله جي ..
امي : انا مب كسوله .. لكن انتي عيزتيني .. تدوريـن في السوق دوراة اليهد .. وين ما اتعب ..
ضحكت :هههههههههه عيل تبوني اشتري من محل واحد ..
امي : سكتي بس .. وروحي ودي شنطتج غرفتـج ..
قلت : بس انا ما اعرف اي وحده غرفتي .. انا اللي اعرفه ان لي غرفه .. بس اي وحده ما ادري ..
سمعت حس حد من وراي : غرفتـج مجابله الدري ( السلـم )
التفت الا ابوي يطالعني وهو مبتسم : وانت محدد لي في اي غرفه اقعد ..؟
ابوي : ايه ..
قلت : اوكي .. الحيـن بودي اغراضي .. شليت شنطتي الصغيـره لاني ما اقدر على الكبيـره .. وشليت شنطه في اغراضي من العطور والمكياج .. ورحت غرفتي فوق .. واول ما وصلت غرفتي رن جوالي .. رحت بسرعه صوب شنطتي وفتحها وشفت هاجر المتصله ..
رديـت : هــلا والله هلا ..
هاجر : اهليـــن بمرت اخوي ..
ضحكت بخجل : ههههههه هلا فيـج .. شخبااارج ..؟
هاجر : طيبه الحمدلله .. انتي شحالج .؟
هاجر : اليــوم بالذااات بخيـر .
قلت : دوووم ان شالله مب يوم ... بس شالسبب .؟
هاجر : مب اليوم ملجتج ..
تذكرررررررررت .. ايه صح اليوم ملجتي .. شلون جي انا نسيـت .. مع ان امي الصـبح مذكرتني ورايـحيـن السوق عشان هالسبب ..
قلت : ايه امبلا ..
هاجر: ايه هاي المونسني ..
قلت : هجووور ابيج تقوليـن لي الصــج ..
هاجر : خيـر قولي .. بقول لج كل اللي اعرفه ..
قلت : من قال حق راكان يتزوجني ..
هاجر شكلها مستغربه من سؤالي : هــااا ..؟
قلت : جاوبي ..
هاجر : محد قال له .. هو اللي جا وقالي عشان اقول لج..
قلت : يعني محد قال له روح تزوجها والا شار عليـه ..
هاجر : يعني من بيقول له .؟ محد قال له عنـج ..
قلت : مادري .. خلاص زين انسي السالفه .. شخبار عبدالله ..
هاجر تغني : ززززي العســل على البي هوااه ..
ضحكت : ههههههههههه دوووم ياربي دوووم ..
وتميـنا نسولف ونضحك وعقب سكرت وانا نمـت على طول ..
قمت بسرعه متخرعه من صوت امي ..
قلت : شفيــــــج ؟؟
امي : قووومي شوفي الساعه كــم الحيـن .. وانتي للحيـن ما جهزتي ولا سويتي شــي ..
قلت : ليـش وين بنرووح .؟
امي : ياربي هالبــنت بتذبحنــــــــــي .. بتذبحني ..
قمت ومسحت ويهي بيدي : اسم الله عليـج يمه .. اسم الله عليــج .. بس ليش البـس ^.^
امي تنهدت : ملجتـج اليوم على راكان ولد عمتـج .. والا انتي نسيـتي بعـد ..
قلت : لا ما نسيـت .. بس انتي دودهتيني .. تصرخيـن علي وانا نايمه ..
امي : آسفـه الشيـخه سـاره .. قومي يلاا. .
ابتسمت ورحت الحمام اتسبـح .. وطلعت شفت الساعه 6 ونـص .. بسرعه رحت حق امي تحت ..
قلت : يــمه شاسوي الحيــن ..
امي : الحيـن بتجي مره طلبتها لـج مشاعل .. بالزور رضت تجي اليوم ..
قلت : شتسوي لي المـره ..؟
امي : حق الشعـر تسوي شعرج ..
قلت : والمكيـاج ..؟
امي: المكيـاج ..مشاعل بتمكيـجج .. ماشالله عليـها تعرف ..
قلت : صــج ..؟
امي : ايه يلا بسرعه الحيـن بتجي المره ..
قلت : اووووكي ..
ورحت غرفتي وعلقت فستاني الذهبـي الناعم البسيـط .. وما كان معفـس (مكرمش ) مع ان القطعه حريـر .. ورحت المطبـخ وشفت وحده مستمته قاعده على الكرسي .. وشكلها اندونيسيه ..
قلت : منـو انتــي ؟؟..
.....: انا سونيـتا ..
قلت : منـو سونيـتا .؟
سونيـتا : كداما ..
اهاااا .. خداااامه .. والله خوش فله .. يايبيـن عندنا خدامه .. زين سوا ابوي ..
قلت : انزيـن سوي بخور .. تعرفيـن ..
سونيـتا : ايه انا يعرف .. انا يشتقل في سوديا اول ..
اهااا .. مشتغله في السعوديـه ..
قلت : يلا سوي بخور بسرعه زيـن ..
سونيـتا : شنو اسمك ..؟
قلت : سـاره ..
ورحت عنها عند امي. . لقيـتها كاشخه بجلابيتـها الكشخه ومتعطره ومنسله الشعـر ..
قلت : يه يه يه .. شهالحلاااااه ..
امي مبتسمه : عيونج الاحلى .. بس يلا روحي .. المره في الصاله الثانيه .. روحي لها مافي وقت ..
قلت : زيـن ..
رحت عندها ..
قلت : هااي ..
قالت : هاااي .. انتي العرووس. .
ابتسمت : ايه انا العروس ..
قالت : اقعدي هنيه .. " اشرت على الكرسي اللي جدامها "
قعدت وبدت تسوي شعري .. وانا طبعا قلت لها اني ابي حركه بسيـطه .. ما احب الدفـش ..
بعد نص ساعه يمكن خلصت شعري ورحت على طول صوب المنظره .. وطالعت نفسي .. عجبتني التسريـحه .. تناسب ويهي .. مسويه شعري بـاف ( يعني مرفوع او منفوخ على فوق بس مو كله ) وحاطه سلسله جابتها بطريـقه حلوه .. المهم عجبتني التسريـحه وخاصه انها مخليـه شعري على طوله .. وخاصه انه طولان ..
الكوافيـرا : ما عجبـتج التسريـحه ؟
قلت : لااااا بالعكــس .. واايد حلوه .. مشكووره تسلم يدج ..
قالت : العفو حبيبتي ..
جات امي حاسبتها وراحت و جات وراها مشاعل ومعاها عدة المكيـاج ..
مشاعل : طلبااتج ..؟
ضحكت : هههههههه شنو بتخطبيـني حق اخوج..
مشاعل : ههههه لا شدعوه .. بس يعني طلباتج للمكيـاج .. تبينه سموك تبينه قصـه والا تبيـنه وحشـي والا شلـووون ؟؟
قلت : والله مادري .. ابيه لبناني ..
مشاعل : اووكي .. واللبناني لايق عليـج اكثر من اي مكيـاج ثاني .. لان ملامح ويـهج حلوه وناعمه ..
ابتسمت وجات عندي وحطت عدتها على الطاوله الموجوده في نصف الصاله و بدت تمكيـجني ..
بعد فتره امي جات : مــا خلصــتوا ..؟ ترى مافي وقـت.. توه راكان متصـل حق ابوج وقال له ان هم في فريـجنا ( الحي , الحاره ) ..
خفت : شــــنــو ..؟
امي : ايه هم قراااب .. يلا جهزي ..
قلت وانا شوي واصـيح: يــمااا وين غاااايووووووه .. ؟
امي : قالت لي عند الباب وطرشت خلود يفتح لها الباب ..
خلصت مشاعل من المكيـاج وراحت هي تتعدل .. وشفت نفسي في المنظره وعجبني المكيـاج .. ما شالله عليـها مشاعل تعرف تمكيـج ..
وشوي الا دخلت غايوه ..
غايوه : السـلام عليـــكم .. هلا بالعرووووووس ..
كتمت الصيــحه : غـايووووووه ..
ورحت لها وضميــها ..
غايوه : هههههههههه شفيــج حبيبتي .. لا تقلبيـنها مناحه وصيـاح .
قلت : الحيـن بيجوون ..
غايوه : انزيـن يلا روحي لبـسي ..
مسكتني من يدي وودتني الغرفه فوق ..
قلت : انتي شفتي البيت ..
غايوه : ايـه صباح النور. . شفته ويوم سألت عنج قالوا لي راقده ..
قلت : ليـش انتي جيتي العصـر ؟؟
غايوه : ايه .. كنا انا وماجد برع ومريـنا صوب بيتكم ونزلنا نشوف ..
قلت : اهااا ..
غايوه : يلا لبسـي ..
قلت : وانتي بتقعديـن تتفرجيـن علـي ..
غايوه : ههههههههههههه عادي الا اختـج ..
قلت : يلا عاد . انا استحـي .. خلـج عند الباب عشان ما ادورج ..
غايوه : زين بتم هنيه .. بس لا تطوليـن ..
قلت : زيـن .. بس ويـن لطوف ..؟
غايوه : لطوف برع عند امي .. يلا تنتظرج هي ..
قلت : اوكي ..
سكرت الباب وتميـت اطالع الفستان مده .. عقب لبسـته .. وحاولت اسكـر السـحاب لكنه صعب .. ورى في الظهر .. ما قدر له .. فتحت الباب شوي شوي وناديـت غايوه ..
غايوه : شتبيـن .. خلصتي .؟
قلت : لا تعالي سكري لي الفستان ..
غايوه : زيـن ..
ودخلت وسكرت لي الفستان .. وطلع يجنن علي .. مع اني ضعفاانه وايد عن قبـل .. بس مو ذاك الضعف الشـيـن ..
غايوه : ســاروه الفستــان خبـااال عليـج ..
قلت بتوتر : صــج .؟ حـلو ..؟ .. انزيـن شوفي مكيـاجي مب مخترب ..شعـري ..؟
غايوه : هههه شفيـج .. كلج على بعضـج قمـر .. يلا روحي خلي امي تشووفـج .. وعلى فكـره .. ترى وصـلو ..
قلت بروع : مــــــــنــــو ..؟
غايوه : راكان واهله ..
قلت : من اهله ..
غايوه : يعني بعلمج منو عيال عمتج ..؟
قلت : لا يعني اقصـد من اللي جا معـاه .؟.
غايوه : هجور واريـجوه العنـز وامهم الي هي عمتـي نهله ..
ضحكت على تعليـقها : ههههههههه وليـش تقوليـن العنـز .. ؟ حرام عليـج ..
غايوه : ايه الحيـن صارت اخت راكان حبيب القـلب ما نقدر نتكلم ..
قلت : هههههه قومي زيـن .. بس كاسره خاطري مسكيـنه ..
غايوه : ليـش مسكيـنه ..؟
قلت : انفصلـت هي وخطيـبها الله يكافيـنا ..
غايوه :صــج والله ..؟ ليــش ؟
قلت : مادري والله .. ما عرفت السـبب .. الي عرفته ان سوء تفاهم صار بيـنهم ..
غايوه : الله يسـتر عليـنا .. يلا يلا قووومي نزللي .. ترى هم ينتظرونج ..
قلت : وخالتي زينت ما جات ..
غايوه : امـبلا تحت كلهم .. يــلا نزلللللي عاااااااد ..
سمعت حس من ورى غايوه ..
.....: يــعني شدعوووه ما تبيــن تنزليـن لنا آآآآآآآآنسه ســاره ..
طليـت من ورى غايوه ابي اشوف منـو .. الا لقيـت هجور ..
فتحت يدي : هجوووووووووووووور ..
هاجر : فديـــــــــتج سااااروووه طالعه تجننيـــــن .. يابخت اخوووووووي فيــج .
ابتسمت باخجل : عيونج الاحلى حبيبتي ..
هاجر : يلا نزلـي من مساعه امي تسال عنج ..
خفت وحسـيت نفضه في جسمـي ..
قلت : لا مب نازله .. ابي امــــي ..
هاجر : وي وي وي .. شرايـج بعد نجيــب لـج مرضاعه وحلـيب ونعطيـج حليـب قبل لا تناعميـن ..
قلت وانا شوي واصيــح : ابــي امي مالي شغــل ..
غايوه : بروح اناديـها لـج ..
هاجر : قعدي انتي ودبـتج .. انا بناديـها ..
غايوه : هههههههههههه بتشوفيـن يالدبه .. بيجونج يهال ..
هاجر وهي رايحه : ههههههههههههههه لا ان شالله ..
قعدت على في الصاله اللي فوق .. وكل شوي التفت اشوف المنظره .. وشوي الا جات امي ..
قلت : يــــماااااااه ..
امي : وي شفيــج ..
قلت : ما ابي انزل .. يمه يصيـر تكنسلون الموضووع ..
امي : ويه حسبي الله على عدوج .. قومي يلا اهووه .. الحريـم نتظرونج تحت .. وعمتج كل دقيقه سألت عنـج .
قلت : شهالحب اللي نزل مره وحده عليـها ..
امي : عيب يلا عيـب .. وعمتج ترى مستويه حليـوه .. مادري عشان بتصيـريـن جنتها والا شي مستوي عندهم ..
قلت : قبل لا استوي جنتها كنت بنت اخوها ..
امي: الله اعلم شفيـها .. بس يلااا قومي بلا دلع .. والحيـن بيجيـبون لـج العقد توقعيـن عليـه ..
لطوف ياتني : هلااااا ساااروه ..
فتحت يدي لها : لطووووووووف ..
ياتني وسلمت علي : يلاا يلا نزلي .. الكل متحمـس يشوفـج ..
قلت : صـج ..؟
لطوف : ايه يلا .. تراج طالعه قمــر ..
ابتسمت ..
لطوف : يلا انا بنزل اول وعقب انتي نزلي .. عشان اشوفج وانتي نازله .. هههه

نزلت وشغلوا غنيه "الف الصـلاه والسـلام" والكل كان يطالعني وعيونهم علي .. نزلت بنعوومه ودلع تصنعته عشـان أكون نعووومه .. وفي نفس الوقت كان يتراودني شعور الخوف والرجفه ..
وأول مانزلت سلمت على عمتي ..
عمتي : مبرووك حبيبــــتي مبــــــروووووك ..
قلت بخجل : الله يبارك فيج عمـــتي ..
وجوا كلهم يباركون لي ..
ويوم جات أريج تسلم علي قالت : مبروك ..
وكانت طالعه منها بجفاااا ..
قلت : الله يبارك فيج ..
وسلمت على نور ونجوى اللي كانوا بيطيرون من الفـرح .. وهالشي كان بايـن من عيونهم ..
نور : مبــــــرووووك فديـتج مبرووك ..
قلت : الله يبارك فيـج .. الفال لـج .. ^.*
نور : لا واللي يسلمج .. الفال حق نجوى ههههههه .. انا ما ابي اتزوج ..
نجوى: ايه وين الجبله .. الله يســـمع منــج قولي آآآآميــــن ..
ضحكت : ههههههههههههههههه الله يسندركم ..
امي سكت يدي ..
امي : يلا تعالي ..
قلت : ويـن .؟
امي : بتقعديـن مكانـج بعد وين.. والا عاجبتـج الوقفه هنيه ..
قلت بدلع : يمه اليوم ملجتي وانتي تزفيـني ..؟
امي باستني : وي اســفه يا نظر عيني .. يلا حبيبتي ..
ابتسمت رغم الخوف اللي سكنـي ..
وقعدت مكاني وانا ماسكه باقه ورد صغيـــره واهز ريلي من التوتر .. شفت غايوه وامي يضيفون الحريـم والخدامه وخدامه غايوه بعد .. والكل يدور وكأنهم نسوني .. حسيـت روحي وحيـده رغم ان الكل متجمع صوبي .. ونور شكلـها تأقلمت زيـاده مع هاجر رغم معرفتـهم السطحيـه ببعض .. ونجوى مع غايوه تروح وتجـي .. واريـج تطالعني وكأني خطفت اخوها منها .. وعمتي نهله ولا التفتت صوبي .. وخالتي كل شوي طالعتني وابتسمت .. حسـيت بالملل مع ان ما صار لي وقت من قعدت .. بس ما احب اكون انا صاحبه الحفل .. الكل يخدمني وانا قاعده .. احب اكون معاهم .. اسوي اللي يسوونه .. ما تعودت اقعد جي .. خنقتني العبـره ونزلت دمعه تحرق من عيـوني ..
امي طلت في ويهي : يــمه سـاره .. شفيـج ..
صحت زيـاده .. كأني انتظرها تكلمني ..
امي : شفيـج بسم الله عليــج ..
قلت : ليــش خليــتوني ورحتــو ..؟
امي : ويـن خليــنااج .. احنا معاج يمه ..
قلت : لا مب معاي .. كنتوا مشغوليـن وخليـني انا العروس بروحي .. ما ابي استوي عرووس خلااص ..
امي : ويه ساروه .. شفيـج يمه مستوي عقلـج عقل ميمي .. حبيبتي كنا نشتغل حق المعازيـم .. والحيــن بيجيج راكان بينسيـج هالزعـل .. " قالتها وهي مبتسمه "
يات خالتي ووقفت جنبي : يمه ساره شفيــج ..؟
قلت : لا خالتي سلامتـج ..
امي : يلا زيـنب الحيـن بيجي راشد .. قولي حق بناتج يتغطـن ..
قلت : ليـش ابوي يجي .؟
امي : عشان توقعيـن على العقـد ..
قلت : واذا ما وقعت على العقــد شبيصيـر ..؟
امي : اذا ما وقعتي على العقد ما راح تتزوجيـنه .. ساره لا تصغريـن مخج يمه .. خلاص ..
سكت وشوي الا ابوي يايني وهو كــاشخ فديـته ..
ابوي : يلا يلا وقعـي نبي نباارك ..
ابتسمت ومسكت القلم وانا ارجف ..
قلت : وين اوقـع ..؟
ابوي : تحت هنيــه .." واشر لي وين اوقع "
في هاللحظه خفت اني اندم على هالخطوه .. خفت هالتوقيـع يكلفني حيـاتي ..
ابوي : سـاره ..؟
صحت .. ما قدرت اكتم اكـثر ..
ابوي : سـاره ..؟ انتي موافقه والا لا ..؟
قلت : مــادري ..
ابوي : يــه ..؟ شلون بعد ما تدريـن .. الملاج والشهود وراكان وابوه والكل في الميلس ينطرون توقيـعج .. وانتي قلتي انـج موفقه .. والا انا ما راح اغصبـج على شي ما تبيـنه ..
سكت ..
ابوي : ليـكون تركي غصبـج ؟
قلت : لا ما غصبـني .. خلاص بوقـع ..
ابوي مسك القلم وبعده عنـي ..
ابوي : انتي تبيـنه ..؟
تصدقون .. ما سألت نفسي هالسـؤال .. والله مادري اذا ابيه والا ما ابيه يا يبه .. ما تفرق عندي ..
قلت بتردد : امـبلا ..
ابوي: عيـل ليـش ما توقعيـن ..؟
خذت القلم من عنده ووقعت .. وابتسم لي وباسني فوق راسي ..
ابوي : مبـــروك .. الف الف مبــروووك ..
قلت بصوت ما ينسمع : الله يبارك فيـك ..
وراح عني .. ويات امي وسلمت علي وباركت لي .. ومن بعدها عمتي وخالتي والبنات وغايوه ومشاعل ..
قلت : الله يبارك فيــكم .. الفال لـكم يابنات .,’
وشوي تميـت قاعده مع نور ونجوى .. واضحكت على سوالفهم اللي ما تخلـص .. وشوي الا جاتني عمـتي ..
عمتـي : يـلا حبيبتي .. راكان اتصـل لي وقال لي انه يبي يدخـل ..
شهقت : شـــنو ..؟
عمـتي : هههههه شفيـج ..؟
قلت : ليـش يدخل ..؟
عمتي : عشان الكرسي اللي جنبـج فاضـي ..
طالعت الكرسي وانا احـس برجفه .. وييي فشيــله جي يشوفني راكان .. لبسـي عاري .. فستاني مافيه اكمام ..
قاموا البنات من عندي وراحوا لبسوا شيلاتهم وتغطـوا ويات هاجر عندي ..
هاجر : يـلا من قدج .. بتاخذيــن اخووووي ..^.^
قلت : لا والله .. سكتـي هجوور تراني ميته من الروع ..
هاجر : ليــش حبيبتي .. الا بيجي يسولف معاج بـس ..
سمعت وقفوا الاغنيـه وحطـوا اغنيـه ثانيـه .. وكانت اغنيـه نـوال ( تفـضـل )
وقامت يدي ترجف وماعرفت شاسوي .. يات امي جنبي..
امي : وقفـي ..
قلت : ليـش داخل علي الشـيـخ وانا مادري ..
امي : ســــاروه ؟!!؟!
قمت وانا مب مقتنعه .. وشوي الا اشوف عمتي دخلت .. لانها طلعت برع عشان تدخل راكان .. وراكان وراها .. وانا اول ما شفته نزلت راسـي .. ورفعت عيني ابي اشوف وين وصـل .. شفته راح حق امي وباسها على راسها .. ويوم شفته ياي صوبي نزلت راسـي ..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-17-2010, 06:09 PM   #19 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5099 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



انا : قمرهم كلهم


الجـــــ 18ـــــزء

راكان : مبــروك ..
قلت بحـيا : الله يبارك فيـك ..
كنت ميـته ابي اشوفه .. كأن شكـله متغيـر .. بس ما قدرت ارفـع عيـني .. حسـيت انه قـعد وقعدت ..
قرب وجهه صوبي : شخــباارج ..؟
حسـيت بالخجل وقلت بصوت واطي : بخيـر ..
راكان : ما اســمع ..!
عليـت صوتي شوي : بخيــــر ..
راكان : انزيـن ليـش تصارخيــن ..؟
افتشلــــــــــــت ..
عقب شفت امي ياتنا ..
امي نزلت مستواي : تبون اجيـب لكم عصيـر تشربون بعـض ..
قلت بسرعه : لا لا لا لا .. ما ابي ..
امي : لا حلــو .. حركه حلــوه ..
قلت : لا يمه لا تحرجيـني .. مابي ..
امي : مب ويه رزه ..
وراحت عنـي وجات هاجر وسلمت علي ..
هاجر : واااي واااي ما اصدق .. مبــروك سااروه ..
ابتسمت : الله يبارك فيـج ..
راكان : ما باركتيلها قبل .. والا رزه فيـس ..؟!
هاجر : امبـلا باركت .. بس من الوناسه خلني ..
وباستني وانا منحررررررجه ..
راكان : بـــــس خـــلاااااص .. خلي حــق غيــرج ..
هاجر : مـــنووو غيــري يعني .. من تقصــد ..؟
راكان : احم احم ..
هاجر : لاحق حبيبي لاحق ..
وي وي وي الله يخــسج يا هجووور .. حسبي الله على بليـــسج من بنت ..
سحبتها من ثيـباها ونزلت لعندي ..
قلت : هجور لو تمسكيــن لســانـج تسويــــــن خيـــر ..
هاجر : لا لا مب ماسكه لسااني .. خليــني اعبـر عن فرحتــي ..
راكان : لا خلااااص وااضـح .. معبـره بما فيـه الكفايـه ..
وجات عمتـي وسحبـتها ومادري شقالت لها ..
وياتنا عمتي ومعاها امـي ..
اعمتـي : يـلا .. ما تبون تلبسـون بعـض الدبل والشبكه ..
راكان وقف : ايـه يلا ..
وقفت وانا مب فاهمه شـي ..
ويابت هاجر الطاوله اللي فيها الشبكه ..
خذت عمتـي العقـد وفتحته وعطتـه راكان .. بدا راكان يلبـسني وانا قلبي يدف .. وخذ الاسواره ولبسـني اياها .. طبعا كل هذا بمساعدة هاجر وعمتـي .. واريـج كانت تطالعنا من بعـيد لبعيـد .. ومسـك يدي اللي صار لها ترجف ساعه .. ولبسـني خاتم الشبـكه .. وبعدها خاتم الدبلـه .. وانا خذت الخاتم اللي عطتني اياه عمـتي عشان البـس راكان .. ومسكت يده الدافيـه ولبسته وانا ارجف ..
بعد ما خلـصت من هالمرحله الصعــبه .. ابتسمت حق الكيـمرا لان نجوى ما وقفت تصـويـر ..
ويات هاجر : مبــرووووك " وسلمت علي وعلى راكان "
قلت : الله يبارك فيـج ..
قعدنا شوي وانا اشوف امي رايـحه ويايه .. ما عرفت شاسوي .. تمـيت قاعده اطالع باقه الورد اللي في يدي ..
وشوي الا يايتنا هاجر ..
هاجر : يــلا سـاروه وراكان ..
راكان : وين ؟؟
هاجر : مادري .. روحوا ورى خالتي فاطمه ..
قلت : شـنو ..؟
امي يات : تعالوا ..
قلت : ويـن ..
امي : بتروحون الميـلس بروحكم بعد ليـش ..
قلت : لا انا مرتاحه هنيـه ..
راكان وقف ووقفني : ايه يلا بنروح ..
واااي احرجنــي .. ما قدرت اتكلـم .. وامي مشت وراكان وراها وهو للحيـن ماسك يدي .. ووصلنا الميلس .. وكانت ريـحته بخـور وعود ..
سحبت يدي بشويش من حظـن يده الدافيـه .. وطالعني وابتسم وقـعد .. وانا قعدت بالكرسـي اللي جنبـه ..
راكان : مبـروك عليـج رجعه ابـوج لامـج ..
قلت : الله يـبارك فيـك ..
تمـينا ساكتـين فتره ..
راكان : ترى العرس بيكون قريـب .. ما ابيه يكون بعـيد ..
قلت : ليـــش ؟؟!
راكان : بـس .. مب حلو ان تكون فتـره الملجه طـويـله ..
قلت : خـايف تمـل ..
راكان : شهالســؤال ..؟ امل من شـنو .؟
قلت : عيـل ليـش ما تبي فترة الملجه تكون طويـله .؟
راكان : احسـن .. انا ابي جـي ..
لحـــوووول .. غمــوض من البدايــه ..
تميـت ساكته وانا اطالع الارض ..
راكان : زعلتـــــي ؟!
قلت : مــن شـنوو ؟؟
راكان : لا خلاص .. اذا ما تعرفيـن سبب الزعل يعني ما زعلتـي ..
قلت : امبـلا زعلـت ..
راكان ابتسم : تبيــني اراضيــج ..
ايه ايه .. يمكن يأجل العـرس ..
قلت : ايـه ..
قام على طوله .. خفت وطالعته ..
قلت : ويـن بتروح ..؟
راكان : براضيـج ..
قلت : لا لا لاااا ..
راكان : ها ها هاااا ..!
قلت : مب جي ..
راكان : مب انتي زعلانه .. وانا براضيـج بطريـقتي الخاصه ..
قلت : اذا تبي تراضيـني تأجل العـرس ..
طالعني ورجع مكانه ..
قلت : شـنو ؟
راكان : مافي تأجيــل ..
قلت : انزيـن متـى بيكون العرس ..؟
راكان : امممم .. انا بكره بروح اشوف متى اقرب موعد تكون القاعات فاضيـه فيـه ..
قلت : واي قاعه بتحجـز ,,.؟
راكان : انتي الحيـن ما عليـج من العرس .. ان شالله بنتفاهم عليـه عقـب ..
سكت ونزلت راسـي ..
راكان : طالعه حـلوه ..
هنيـه حســيت ان ويهي شـــب ناار ..
ابتسمت بخجل : انت الاحلـى ..
راكان : صــج .؟
نزلت راسي زياده ..
راكان : ههههههه الله يعيــني على الخجل ..
قلت : لا صـج انت متغيـر ..
راكان : صـرت حلو والا شيـفه ..
ابتسمت مستحيـه : مادري ..
راكان قام من مكانه قعد جنبـي : لا والله تدريـن والله ..
ضحكت : ههههههههههه شنوو .؟
راكان : قولي زيـن .. عشـان اذا انا الوع الجبد اعدل روحي .. ما اخرعج ..
قلت : لا انت فضيـع ..
راكان : والله عيـونج الافضــع ..
راكان : ليـش كاشخه هالكثـر ..؟
قلت : مادري .. يعني ما اكشـخ ..؟
راكان : امبـلا بس اخاف يحسـدونج ..
قلت : لا كلهم اهلـي .. محد غريـب ..
راكان : ما يحسـد المال غيـر اصحابـه ..
راكان : انتي بعـد متغيـره ..
قلت : صايره الوع الجبـد .؟
راكان : ايه ..
تخصـرت : يـــــــــــه ..
راكان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
قلت : ما يموت من الضحك ..
راكان : امبـلا يموت يموت .. هههههههههههههههههه ..
ضحكت على ضحكته : هههههههههههه .. والله احلى منـك ..
راكان : ايه في هاااي صدقتـي ..
سكت وتميـت العب في اصابعـي ..
راكان : لا بس طالعه تحــفه ..
قلت : يعني عيـوز ..؟
راكان : شنو .؟ هههههههههههههه عيـــوز ؟؟ هههههه شدخـل ..؟
قلت : مادري انت تقول ..
راكان : تحفه يعني تخبــليــن .. تجننيــن ..
استحيـت وضحكت على روحي .. وخليـت راسي في الارض ..
شفته ما تكلم رفعت عيـني اطالعه لقيـته يطالعني .. استحيـت ونزلـت راسـي ..
طالعت الساعه في في يدي وشفتها 12 .. الوقت مــر بســــرعه.. ماحسـيت فيـه .. راكان قاعد معاي 3 ساعات ..؟
راكان : شفيـج تطالعيـن الساعه .. تمللتي ..
قلت : لا بالعكـس ..
راكان : القعده معاج ما تنمـل .. بس انا مضطر اروح ..
قلت : ليــش ؟؟ تو النـااس ..
راكان ابتسم: وراي جلسـه بكـره ..
قلت : اهااا .. الله يحفـظك ..
راكان وصل عند باب الميـلس البراعـي .. يعني اللي يطل على الحوش ...
راكان : ما تبيـن تسلميـن علي قبل لا اروح ..
قلت : امـبلا..
رحت عند ومديـت يدي .. طالعني ومد يده وسلم علي ..
راكان : يـلا في امان الله ..
قلت : في امان الكريـم .. الله ويـاك ..
طلع راكان من الميـلس ومن البيـت ومن الفريـج بكبره ..
صكيـت الباب وتسندت ..حسـيت اليوم يوم متعب وممتع ..
طلعت من الميـلس لقيـت امي وخالتي ونور ونجوى في الصاله..
قلت : الســــــلام عليـــكم ..
كلهم : وعليــــكم الســلام ..
نجوى يات تركـض عندي : ها ها .. شقال لج .؟ شقلتي له ..؟ شسويـتو ..؟ شسالفتوا عنـه ..؟ قلتي له عندي بنت خاله اسمها نجوى ..؟ خليـه يدور لي عريـــس ..
نور : نجوووووووووووووووه وويعه .. قومي عنها خلها تتنفـس ..
ضحكت : هههههههههههههههههههه بقول لـج كل شـي .. بس بروح ابدل وبرجـع ..
رحت فوق لقيـت مشاعل توها طالعه من غرفتها ..
مشاعل مبستمه : هااا راح .؟
تنهدت : ايــه ..
مشاعل : وليـش تقوليـنها وكأنج مفتكه منـه ..؟
قلت : لا مب جي .. بس طول الوقت كنت متوتره ..
مشاعل : انزيـن هو ولد عمتـج مـب غريـب .. يعني مسولفه معاه من قـبل وتعرفون بعـض ..
قلت : ايـه بس ما كنت متوقعه في يوم من الايام بيصير زوجي .. وسوالفنا مع بعض ما كانت وايـد .. كانت سوالف سطحيـه ..
مشاعل : الله يهنيـكم .. بتتعوديـن عليـه .. يلا روحي بدلـي ..
قلت : اوكي ..
دخـلت الغرفه وقعدت على السـريـر .. مادري برتاح بعد هالخطوه اللي خطيـتها والا بتزيـد همومي .. بس خلني اكون متفاءله بالخيـر ..
قمت ورحت صوب المنظـره اطالع نفسـي .. وسمعت طقه باب بقوه .. فتحت الباب متخرعه .
قلت : مــنو ؟
نجوى : الحمــــــد لله ما فصختــــي ..
قلت : شتبيـن .؟
نجوى : يايه اصورج .. يلا يلا روحي الميـلس ..
قلت : يــــــه مــالي بااارض ..
نجوى : يلا عيـل وقفي عند بابج ..
وقفت وهي تقولي اسوي حركات واسوي وانا مالي خاطر .. كنت تعباانه وابي اناااام ..
صورتني كم صوره وراحت .. دخلت ابي البس بيجامتي لكني توهقت بالسحاب .. ماعرفت اوصل له .. فتحت الباب وطلـيت ..
ناديـت : نجووووووووووووووووووووووه .. نجوووووووووووووي ..
محد رد علـي ..
ناديـت : نوووووووووووووووروووووه .. نوووووووووور ..
تركي : ها ها ها شفيـــــــــج .؟
قلت : وي انت هنيـه ..
تركي : ايه .. ايه صـح نسيــت .. مبـــرووووووك .. ما باركت لج ..
ابتسمت : الله يبارك فيـك ..
تركي : شتبيـن الحيـن .؟
قلت : ابي نوروه والا نجوي يفتحون لي السحـاب ..
تركي ابتسم : خـلي راكان يفتحه لــج ..
انحررررررررررجت .. وانقلب ويهي احمـر ,,.
تركي : ههههههههههههههههههههههه خلاص بناديـلج حـد ..
دخلت وشوي الا مشاعل يايتني .. وفتحت لي السحاب وبدلت ولبست جلابيه ورديـه ومشطت شعري ومسـحت مكيـاجي ورحت الصاله ..
خالتي : كاهي جات العروس ..
قلت : شــنو كنتـووووا تحشــــــــون فيـني .؟
خالتي : لا والله ما طريـناج الا بكل خيـر ..
رحت صوبها وضميـتها : ايه اعرفـج خالوه .. طيـبه وماتذكريـن حد الا بكل خيـر ..
خالتي : هههههههههههه .. فديـت قلبـج ..
رن جوال نور ..
نور : هااا .. اوووه قصب يعني .. زين هلا هلا .. هلا والله بجاسم .. ههههه شتبي .. اوكي اوكي ..
نور : يلا كاهو جاسم عند الباب .. بس قال بيـجي يسلم على العـروووس ..
قلت : بروح البـس شيلـتي ..
رحت اركـض غرفتي وطلعت لي شيـله .. ولبستها في الطريـج .. وشفت جاسم قاعد ..
قلت : السـلام عليـكم ..
جاسم : وعليــكم الســـلام .. هلا بنت خالتــي .. هلا هلا ..
ابتسمت : اهليــن ..
جاسم : شحالج .؟
قلت : يسرك الحال .. انت شخبارك .؟
جاسم : طيـب طاب حالج .. مبـروووك عليـج الزواج ..
قلت : الله يبارك في حياتك ..
جاسم: شخبار عريـس الغفله ..؟
قلت : تمام ..
جاسم : متـى عرسـكم ..؟
قلت : والله للحيـن ما حددنا ..
جاسم : الله يهنيـكم ..
قلت : ويـاك .. وانت مب ناوي تتزوج .؟
جاسم :كنت ناوي اتزوج .. بس هونت ..
قلت : ليـش كنت ناوي ,.؟
جاسم : كـنت ..
خالتي : من صجك جسـوووم .؟
جاسم: يمه انا ريال شكبـري وتسميـني جسـوم .. في البيـت بــس ..
خالتي : انت تبي تتزوج .. قولي وانا ادور لـك العـروس اللي تبيـها ..
جاسم : يمه ما سمعتيني قلت هونت .. ما ابي يعني .. بتم في جبدكم .. وبعديـن انا اذا تزوجت من بيوديـكم وجيـبكم ..
نجوى : يعني الحيـن صار تفكيـرك فيـنا ..؟
جاسم : لا انا مب مفتكـر فيـكم .. بس اقول جي عشان ما ابي حـنه وقرقه .. يلا جداااامي كلكم السـياره ..
قاموا كلهم وراحوا .. ومن طلعوا انا رحت غرفتـي على طول ولبست بيجامتي وطرت في سااااااابع نوووووومه ..

وعيت على صوت امـي ..
امي : ســاره يمه .. قووومي صلــي .. ما صليـتي الفجر ولا الظهر .. وبعد ساعه بيأذن العصـر .. قومي الله يرضى عليـج ..
مطيـت لالحاف صوبي وقلت بكسـل : يــمــــــاااه تعبـااانه ..!
امي : قومي زيـن .. بتفوتـج الصـلاه ..
قمت ورحت الحمام على طـول .. اغتسلت وتوضيـت وطلعت .. ما لقيـت امي .. فرشت السياده وصليـت الفجر والظهر ..
بعد ما خلصـت صلاه رحت اشيـك على جوالي وشفت رساله ومكالمه ..
فتحت المكالمه شفتها من رقم غريـب .. طنشتها وفتحت الرساله .. شفتها من نفس الرقم ومكتوب فيها " انا راكان وهذا رقمـي "
خزنت رقمه بأسمه ورحت الصاله ..
شفت امي وابوي وتركي ومشاعل ..
قلت : الســلام عليـكم ..
الكل : وعليـكم السـلام ..
قلت : وين خالي .؟ ما شفته من امـس ..
امي : خالج في الدوام وين بيكون يعني ..
قعدت : وتركي ليـش ما تداوم ..؟
تركي : انا ماخذ اجازه اليوم .. انتي شحقه ما تروحيـن الجامعه ..؟
قلت : ما بدت ..
تركي : على كيـفج ..! بدت حبيبتي ..
قلت : شوفوا السباله لطوف ما قالت لييييي ..
امي : لا تقوليـن سباله بعدين خالج يزعل ..
قلت : ويي هذا رفيـجتي قبل لا تصيـر زوجته ..
امي : بس صارت زوجته ..
قلت: يــه .. بروح اكلمها وبزفـها النحيسه ..
ابوي : يعني انتي ما تدريـن متى يبتدي دوامكم ..؟
قلت : وانا شدراني ..
تركي : لازم عندج خبر بالتاريـخ ..
قلت : وانا شدراني كم تاريـخ اليوم ..
امي : يلا بلا كلام فاضـي .. يلا ساعدوني بحط الغدا ..
تركي : يلا مشاعل وساروه .. قومي ويا امي ..
قمنا انا ومشاعل وامي ورحنا المطبـخ .. وحطيـنا الغدى هناك لان طاوله الطعام هناك .. ويتغديـنا ورحت على طول غرفتـي .. اتصلت حق لطوف ..
لطوف : هــلا بالعروووووس ..
قلت : اهليـــــن ..
لطوف : شخبــارج ...؟
قلت : تمام الحمدلله .. اخبارج انتـي .؟
لطوف : الحدلله بخيـر ..
قلت : ولا قلتيلي ان الجامعه قربـت ..
لطوف: ليـش يعني انتي ما تدريـن .؟
قلت : لا والله .. وانا شدراني .. ما قلتي بتشتريـن اغراض ..؟
لطوف : ما ابي اشتـري .. في ملابس شريتـها وللحيـن ما لبستها .. مافي داعي اشتري بعد .. لاعت جبدي من الطلعه .. صايره كل يوم اطلع عشان اجهز ..
قلت : ايــه صــح .. الله يعينـج ..
لطوف : ويعيـنج انتي بـعد .. والا نسيـتي ان وراج تجهيـز ..
قلت : الله يكون في عون الجميـع .. بس ما قلتيلي .. متى الدوام بالظبـط ..
لطوف : بعد بكره ..
قلت : اووووووووف .. مابي اداوم خلاااص .
لطوف : استحملــي كلها هالكورس ونخلـص ان شالله ونفتــك ..
قلت : ان شالله .. بس يصيـر نداوم واحنا عرايــــس ^.^
لطوف : لا لا ما يصـير .. " شهقت " اصــلا شلووون نداوم واحنا تونا مالجيــن .. ما يخلون ..
صدقت : صـــــــــج ..؟
لطوف : ايه ما يصيــر .. واذا رحتي ما يخلونج تحظريـن المحاظرات .. يخلونج قاعده على الكرســي ويبردون اظافـرج ويعدلونج ..
قلت : لااااا والله .. تتطنزيــن حاظرتـج ..؟
لطوف : شــاسوي فيــج .. هناك في الجامعه كلهم يداومون بكروشهم .. امثال غايوه وانتي توج مالجه تقوليـن " وتقلد صوتي " شلون نداوم واحنا تونا مالجيـن ..!
قلت : اعصاابج زين ..
لطوف تنهدت : ههههههههههههههههه لا بس بطيـتي جبدي ..
قلت : آآسفه مدام لطيـفه ..
لطوف : لا عادي بس لا تكرريـنها .. ههههههههه
قلت : مالت عليــج ..
لطوف : ساروه سكري سكري .. كاهو ميشو اتصــل ..
قلت : منــو منــو .؟!!
لطوف بدلع : ميـــشـوه ..
قلت : ومن ميشوه بعد ..؟
لطوف : مشـاري شفيــج .. يلا سكري ..
قلت : هههههههه اوكي باي .
لطوف : بايات ..
وسكرنا وانا نزلت الصاله .. لقيـت خالي قاعد وحاط ريـل على ريـل ويتكلم في التلفون ..
ورحت المطبـخ ادور الباقي لقيـت امي قاعده تأكل ابوي كيك وهم يضحكون .. ضحكت عليهم ورحت وغليتهم غرقانين في العـسل .. دورت مشاعل ما لقيـتها . الكل لاهي مع حبيبه وانا ادور على محبوبي ..
رحت الغرفه بكلم هجور والا غايوه والا نور .. ابي حد يفرفشني ..

دخلت الغرفه لقيـت جوالي يرن .. رحت بسرعه ابي اشوف من لقيته مسكـر ..
اوووف سكروا .. شفت المكالمه من راكان .. اوه راكان ..؟!
وي شيبي مـتصل ..؟ اتصـل له والا لا ..؟
متردده .. وتوني بضغط على زر الاتصـال الا اتصـل .. وقمت اتنافض ورجف ومادري شصار فيني ..
رديت وبصوت ناعم : الووووه ..
راكان : هــلا والله .. هــلا بهالصــوت ..
قلت : هــلا فيــك ..
راكان : شخبااارج ..؟ شعلووومـج ..؟ شمسويـه ..؟
قلت : بخيـــر الحمدلله .. انت اخباارك .؟
راكان : طيـب طاب حالج .. شخبار امج وابوج ..؟
قلت : بخيـر الحمدلله ..
راكان : وتركي ومشاري ..؟ واليهال واختـج ..؟
ابتسمت : كلنا بخيـر الحمدلله .. شخبارك انت و شخبار عمـي ..؟
راكان : كلنا بخيـر .. لكن ابوي لاهو بعايش ولا ميـت ..
شهقت : ليـــش عســى ما شـر ..؟ شفيــه ..؟
راكان : والله ما ادري للحيـن شفيـه .. هو مافيه مرض عضوي .. فيه مرض نفسي .. ومادري من شنو ياله هالمرض ..
قلت : انزيـن وديـتوه المستشفـى .؟
راكان : رافـض يتحرك من مكانه .. يقول خلوني اموت في بيتي وفي غرفتي .. مايبي يطلع ولا ياكل ..
قلت : لاااا جي مـب زيــن .. كلموه والا طلعوه خلوه يتنزه ..
راكان : انا كل ما ادخل عليـه اشوف اخباره يردد كلمات ما افهمها .. يقول ما عرفت اربيكم .. ويقول حقيــر ويقعد يســب .. وانا من ادخل عنده احتار .. ويوم اسأله ما يجاوبني ..
قلت :مايشوف شر ان شالله ..
راكان : الشـر ما يجيـج .. آآسـف والله غثيــتج ..
قلت : لاااااا والله عادي .. اصلا لو ما قلت لي جان زعلت عليـك ..
راكان بهدوء : صــج ..؟ بتزعليـن علـي ..؟
ابتسمت : ايـه ليـش لا ..؟
راكان : تقدريــن ..؟
قلت : مادري .. ما جربت .. بس انا ما احب ازعل حد او ازعل من حد ..
راكان : يعني مابتزعليــن منــي ..؟
قلت : لا ..
راكان : عيـل نبتدي بالهواش ..
ضحكت : هههههه يــه ..!
راكان يابلفيـت يهاوش : ايـــه .. انتي ليــش ما ترديــن على الجوال .. صار لي ساعه اتصـل ومحد يرد .. كنت بجي عندكم ركيـض ..
ضحكت : هههههههههههه والله انا كنت في الصاله مادري عن جوالي ..
راكان : من اليوم ورايـح جوالج يكون في يدج .. عشان من اتصـل لـج تفزين وترديـن علي ..
قلت : ان شالله .. اي اوامر ثانيه ..
راكان : ســلامتـج ..بس ليــكون زعلتي ..
قلت : لا ما زعلت .. مافي شي يزعل ..
راكان : ايه جي ابيـج .. فديـت امج والله ..
ضحكت : هههههههههههههههه .. وفديـت امك ..
راكان : تسلم لي هالضحكه .. عسـى دووم يارب ..

وتميـت اسولف معاه ليـن ما اذن العصـر وقال لي انه بيروح يصـلي .. وانا سكرت من عنده ورحت اصـلي ..
بعد ما خلصـت صـلاه نزلت الصاله .. شفت ابوي وامي وغايوه ..
قلت : اوه اوه اوه .. غايه بنت راشـد عندنا ..؟
غايوه قامت عشان تسلم علـي : ايـه عندكم ..
قلت : قعدي انتي وكرشــتــج .. هههههههه ..
سلمت عليها ..
غايوه : هذا يزاااااي اني قايمه لـج ..
قلت : غصبن عنـج بتقوميـن مو طيـب منـج ..
ابوي يعاتبني : ســــاره ..؟!
قلت : لا يبا شدعوه .. اتغشمــر معاها ..
ابوي : انزيـن ما اتفقتوا انتي وراكان على يوم تحددونه يجيــج فيـه ..
قلت : لا ما اتفقنا .. يعني لازم يجيـني ..؟
امي : وي .. بعد صرتــي زووووجته ..
قلت : انزيــن بس صرت زوجته ما صرت زوجته رسمــي ..
امي : خلااااص انتو مالجيـن .. يعني هو زوجج .. يقدر يتلج من شعرج يوديـج بيته ..
قلت : يخســــــي الا هــــو ..
ابوي : ســــــــــاره ...؟
قلت : شنو يتلني من شعري ..؟
ابوي : وشنو يخسـي بعد .. هذا زوجج .. تحترميـنه قد ما تحترميـن نفسـج ..
قلت وانا منزله راسي: آآسفه ..
ابوي : لا تتأسفيـن لي .. بس انا اعلمـج ..
وشوي الا تركي ياي من برع ..
خالي : الســــــــلام عليــــــكم ..
كلنا : وعليـكم السـلام ..
تركي : اوه غايه هنيه .. ولا تسلميـن على اخوج اللي صار له ساعه واقف عند الباب ..
غايوه : هههه توك داخل البيت.. وهل علي شوي ..
تركي يمد وجهه صوبها عشان تسلم .. وغايوه تضـحك ..
استانسـت على جو الاسـره .. حبــيته .. تمنيـت ان احنا دووم نكون جي .. ابو يلعم وام توجه واخت تحـن واخو يفرفش ..
دخلت من وراه مشاعل وشكلها تعباانه .. سلمت على غايوه وراحت فوق ..لحقتها .. مادري ليـش حسيـتها تناديـني من نظرتها لـي ..
وصلت فوق والتفت وراها لاني ناديـتها ..
مشاعل : خيـر ساره ..؟
قلت : شفيــج ..؟
مشاعل : مافيـني شـي .. تعبـانه شوي ..
قلت : دام انـج تعبانه ليـش ما تقريــن في البيـت ..؟
مشاعل قعدت على الكرسـي الموجود في الصاله الفوقيـه ..
مشاعل : شدراني عن تركي .. يبي كل شي بسـرعه ..
قلت : شـنو كل شي بسـرعه .؟
مشاعل : احنا نراكـض حق البيـت ..
قلت : اي بيـت ..؟
مشاعل : بيــتنا الجديد .. انتي ما تدريـن ان الحكومه ماعطه تركي ارض من فتـره وقمنا نبني وانا بدوري اختار الاثاث ..
قلت : تــو النــاس على الاثـاث .. دام انكم للحيـن ما بنيـتو ,.
مشاعل : لا من قال لـج ما بنيـنا .. البناي خلـص من فـتره .. بس بقالنا التبليـط والدرايش والبيبان .. وهالسوالف .. اما الاثاث باخذه من برع .. احلى وارخــص ..
قلت : اهاا .. وانا اخر من يعلم ..
مشاعل : مادري انـج ما تدريـن ..
قالت :المهم ما عليـنا .. دام انـج تعبانه قولي حق تركي يخفف شوي .. مب كل يوم تطلعيـن وتدوريـن ..
مشاعل : انا طالعه مافيني شـي .. بس فجأه جاني التعب ..
قلت : روحي المستشفى زيـن ..
مشاعل : لا عادي .. برتاح في غرفتـي وان شالله اكون احـسن ..
قلت : ان شالله .. ما تشوفيـن شـر ..
مشاعل : الشـر ما يجيج فديـتج ..
وراحت غرفتها وانا رحت غرفتـي اشيـك على جوالي .. لقيـت مكالمه من لطوف .. اتصلت لها ..
لطوف : هـلا والله .. هـلا باللي يتغلوووووون ..
قلت : شنو اتغلى .. توني مسكره من عندج ..
لطوف: ههههههههههه بس وحشـتيني ..
قلت : المهم ليـش متصله ..
لطوف : بــل بل بل .. شدعوه عاد .. شهالاستقباااال سااروه ..؟
ضحكت : هههههههه سوري ما اقصد .. بس مكلمتـج الظهر .. يعني ما صار لنا وقت ..
لطوف : ادري ادري.. انا ابي اشوووفـج ..
قلت : ليـش شمستوي ..؟
لطوف : مب مستوي شـي .. بس ابيـج .. ابي اسولف معاااج .. متمــلله ..
قلت : مـب كثـري..
لطوف : سـاروه انتي عندج من يسليـج .. نور ونجوى وغايه اختـج .. وامج وابوج الله يخليهم لـج .. حتى مشاري وتركي ومشاعل .. اما انا من عنــدي ..؟ حمد اللي ما ادري عنه وين راح وين جا .. البيــت ما يقعد فيه ولا لحظه ..الا اذا كان يبي يتسبـح او ينام .. وامي اللي كله زيارات وسفراات .. وحتى عمتي الله يرحمها ما جابت حد عشان يكون معاي .. وبنت خالتي انتي تعرفيـنها .. محد يحبها ولا حد يواطنـها .. ولا هي تحبني ..
كســـرت خااارطي لطوووف .. ما كانت تشتكــي لـي ..
قلت: فديـت رووحج لطوووف .. هالكثـر كان في قلبـج وسااكته ..
لطوف : انتـي بروحج كانت لج مشاكلـج .. وما حبيـت ازيـدج همومي ..
قلت : بس الصديـج وقت الضيـج .. خلنا نشيـل هموم بعـض ..
لطوف : ما تلاحظيـن إنا احنا صغااار واايد على المشاكل ..
قلت : حبيبتي المشااكل ما تعرف كبيـر والا صغيـر .. المشاكل تجي واحنا مالنا ذنب فيها ..
لطوف تنهدت : وانتي الصــاجه .. بس يختي مب عاجبــتني هالسالفه ..
قلت : أي سالفه ..؟
لطوف : ابي اشوفـج ما ابي اكلمج في التلفوون ..
قلت : زيـن تعالي بيتنا..
لطوف : شنو .؟ اجي بيتكم ؟ اجي بيت خطيـبي .. ما يصيـر ومب حلوه .. انتي تعالي بيتنا ..
قلت : لا لطوف .. حمد هناك ..
لطوف : قلت لج ما يقعد في البيــت .. قبل كان يحـن علي ويقعد معاي لاني بروحي .. الحيـن مب معتبرني ..
قلت : يـمكن بنت خالتـج غيـرته ..؟
لطوف : هه بنت خالتي .. اصلا هو يشوفها والا يكلمها ..
قلت : ما يكلــمها .؟
لطوف : لاه .. ولا يعرف عنها شـي .. بس اسم مالجيـن على ورق .. حتى عن أخبارها ما يسأل ..
قلت : لـيش انزيـن .؟
لطوف : يقول مب طايقها .. تدريـن ان مأجل عرسه للسنه الجايه ..
قلت : صــج .؟ لــيش ؟
لطوف : اقوول لج ما يطيقها ..
سعمت ابوي يناديـني ..
قلت : لطوف .. ابوي يناديـني .. بروح اشوفه شيبي وبكلمج اوكي ..
لطوف : اوكي .. يلا مع السـلامه ..
قلت : مع السـلامه ..
رحت اشوف ابوي وينه .. طليـت تحت شفته واقف وامي جنبه ومعطيـني ظهرهم .. نزلت ..
قلت : خير يبـه ..؟
ابوي : تعالي شوفي .. شفيها مشاعل .. قولي لها نوديـها المستشفى ..
قلت : خـير مشاعل شفيـــج ..؟ التعب زاد عليـج ..
مشاعل بتعب : لا .. قلت لكم شوي تعبانه ..بصيـر زينه الحيـن ..
قلت : لا لا .. يلا قومي دامي خلنا نوديـج المستشفى .. المستشفى اذا ما نفعتـج ما راح تضرج ..
مشاعل : مافيني حيـل اقوم ..
قلت : انادي تركي يشيلج ..؟
مشاعل : لا خلوه برع يستانـس ..
مدت يدها عشان اساعدها .. ابوي مسكها وقومها.. مسكتها وامي من يدها الثانيه وانا رحت اركـض اجيـب عباتها وعباتي وعبايه امـي .. لبست عباتي في الطريـج ولبسـت مشـاعل وامي لبست عباتها .. ووديـنهاها السيـاره .. وانا بدوري اتصلت حق تركي اقول له ..
تركي : ها .؟
قلت :تركي انت ويــن ..؟
تركي خـاف : ليــش شصاايــر ..؟ تكلمــي ..
قلت : مشاعل تعبانه ووديـناها المستشفى ..
تركي : وين انتو الحيـن ..؟
قلت : احنا في السيـاره .. بنروح المستشفى ..
تركي : انا سابقــكم ..
وسكر مني وشوي ووصلنا المستشفـى .. جبت الكرسـي المتحرك وحطيـنا مشاعل فيـه .. وبمساعدة السسترز ودوها عند الدكتور بسـرعه .. وانا وامي وابوي تميـنا في غرفه الانتظار .. وشوي الا اشوف تركـي ياي بخطوات سـريـعه ..
تركي يلهث : مشــاعل ويـن ..؟
امي : ودوها غرفه العـلاج ..
تركي : لــيش هي شفيـها .؟
امي تصيـح : مادي .. نزلت من غرفتها وهي تعبانه .. وقعدت معاي وتشكي من الم مادري وين وعقب تعبت زياده ووديـناها ..
تركي قعد وحط يدينه في راسه ..
شصــار في مشــاعل ياربي .. شصــااار .؟ شاللي قـلب حالتها جــي ..؟
وانا قاعده على اعصابي اتصـل راكان .. مابي ارد عليـه .. بالي مشغووول بمشااعل ..
وشوي الا يطلع الدكتور من عند مشاعل ..
تركي راح له بسرعه ..
تركي : خيــر دكــتووور ..؟ شفيـها .؟
الدكتـور : تطمـنووو .. المدام حامـل .. بس حملها ضعيـف ..
تركي نزل راسـه .. والدكتور حط يده على كتف تركي ..
الدكتور : شـد حيـلك ..
امي يات بسرعه : شفيها مشـاعل ..؟
قلت : حامــل ..
امي : وي يعله مبــارك ان شالله .. كل هالتعب عشــان حـامل .. الف الف مبـروك يا تركي .. بشوووف عيــالك ..
تركي : بس يمكن ما تشوفيـن مشاعل ..
ابوي : تركي الله يهدااك .. شهالكــلام بـعد ..؟ الاعمار بيـد الله .. ومشاعل مهي اول ولا اخـر وحده تحمـل .. وشفيـك انت مب مستانــس ..؟
تركي : الدكتور يقووول حملـها ضعيــف .. يعني الامل انها هي و الجنين يعيـشون ضعيـف ..
امي : انت شتقووول ؟؟
ابوي : لا يا تركي .. خل ايمانك بالله قوي .. واعرف ان هذا كله اختبار من الله .. يبي يشوف قوة ايمانك بـه .. لا تضعـف وانا ابـوك .. لا تضعـف ..
تركي رفـع راسـه وتنهد .. وراح ..
امي : ويـن بتـروح .؟
تركي : غرفه الدكتـور ..
قلت : ما بتشوفون مشاعل .؟
امي : امبـلا .. يلا دخلي الغرفه ..
دخلت الغرفه وشفت مشاعل طايحه على السـرير .. كســـرت خااطـر.. كان ودي اظـمها .. اواسيـها .. لان مالها حـد في هالدنيـا غيـر الله وتركي ..
قربت من سريـرها .. والا جوالي يـرن .. توقعته راكان بـعد .. بس شفت المتـصل خالي ..
رديـت : هـلا خالـي ..
خالي : هلا ساره .. ويـنكم .. محد في البيـت ..
قلت : احنا في المستشفـــى ..
خـالي : فــي المستشفــــى ؟؟! شتســون ..؟ وحق مــنو رايـحيــن .؟
قلت : مشـاعل تعبـت عليـنا ووديـناها المستشفـى ..
خالي : مسكيــنه ما تستااهل ..وشطلع فيـها ..؟
قلت : حـامل ..
خالي بفـرح : صــــج .؟ مبــروووك مبــروك .. تروك بيـصيـر ابو انا بصيــر جد ..
قلت وانا خانتني العبـره : بـس حملـها ضعيــف ..
خالي : لا حول ولا قوة الا بالله .. بس ان شالله اذا كلت مقويـات وارتاحت ما بيصيـر عليها شـي بأذن الله ..
قلت : بـس تركي يقول بيأثـر عليـها ..
طلعت برع خفت ازعجهم .
كملت : ويمكن تمـوت ..
خالي : لا لا لا .. شفيـه تركي ذيـه .. يفاول على مرته .. صـج ان الاعمار بيـد الله .. بس مو عشان حملها ضعـيف تموت .. يمكن تتعـب شوي .. وهالتعب ما راح يطول اذا التزمت بالعــلاج ..
قلت : انزيـن هي مسقطه من قـبل .. لازم يأثـر عليـها ..
خالي : بيأثـر عليـها شي طبيعي .. بس بتتعـب ما راح تموت بسبب ضعف الحمـل ..!
تنهدت : ريــحتني الله يريــحك ..
خالي : يـلا انا الحيـن في الطريـج يايكم ..
قلت : اوكي ..
خالي : مع السـلامه ..
قلت : في امان الله ..
سكرت وياني مسـج .. وكان من لطوف .. فتحته وانا ادخل الغرفه ..
" لأهـل المكـارم عـنـد الاجـواد تـقـديـر..
وعلومـهــم تفخــر بـروح الشـجـاعــه .,’
وراعي الوفا والطيـب مذكور بالخيـر..
(( مثلـك )) وذكره حي في كل سـاعه ,’
عز الرفيـق اللي شراتـك اخاويـه ..
ســود الليــالي ما تغيـر طبــاعه ..’"
فرحت بهالمسـج مع انه عادي .. بس حسـيت ان لطوف معاي الحيـن .. حتى لو هي ما تدري باللي يصيـر فيني .. بس قلبها كان وياي ..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-17-2010, 06:10 PM   #20 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5099 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



انا : قمرهم كلهم


الجــــ 19 ــــــــزء

امي : وانتــي من مســاعه ماسكه هالجــوال .. ومب مراعيـه حاله مرت اخووج ..
قلت : يمه كنت اكلم خالي .. والحيـن هو ياي .. الا ابوي وينه ؟؟
امي التفتت عني : ابوج مع تركي .. مادري وين راحـو ..
فتحت شنطتها وطلعت قران صـغيـر وقعدت تقـرى .. وانا قعدت اسـمع بأنصاات ..
وشوي رن جوال .. امي التفتت علي بسـرعه .. ابتسمت لها
قلت : خالـي ..
رديـت : هلا خالي ..
خالي : انا عند باب الغرفه .. يلا طلعوا لي انتي وامـج ..
قلت : ليــش ..؟
خالي : طلعي انتي الحيـن بكلمج ..
قمت وطلعت له ..
قلت : خيـر خالي ..؟
خالي : وين راشد وتركي ..؟
قلت : ابوي وتركي مادري وين راحوا .. اعتقد عند الدكتـور ..
خالي : يـلا قولي حق امـج يـلا..
قلت : ويـن ..؟
خالي : يعني وين بنروح .. البيـت طبعا ..
قلت : ونخلي مشاعل بروحها ..؟
خالي : مشاعل معاها ريـلها .. يـلا قوومي نادي امـج ..
دخلت داخل الغرفه ..
قلت : يـمه ..
امي سكرت المصـحف : صدق الله العظيـم .. خيـر .؟
قلت : خالي يقول يـلا .. بنروح البيـت ..
امي : لا انا بقعد عند مشاعل .. مهب رايـحه ..
قلت : بـس خالي قال.. وهو عند الباب الحيـن ..
امي : قولي له مابي اتحرك ..
قعدت على الكرسي ..
قلت : انتي قولي له .. اذا قلت له الحيـن بصيـر مطراش لكم .. تفاهموا بروحكم ..
امي وهي رايـحه : جليلة حيـا ..
تميت قاعده اطالع هالمسكـينه .. مادري شحالتها الحيـن ..
ودخلت امي ..
امي : يـلا امشـي ..
قلت : اقتنعــــتي ؟!
امي : ايه .. لان بكره الصبـح بجي هنيه ..
قمت .. طلعنا من المستشفـى .. وخلال نــص ساعه وصلـنا البيــت .. من هالزحمه الواحد يقدر يمشـي ..
وصلت البيـت هلكاااااااانه .. رحت الغرفه بسرعه وتوضيـت وصليـت المغرب والعشـا .. لان اذن في الطريـج .. وحطيـت راسـي على المخده ونــمت ..

وعيـت وانا حاسه بالحـر .. لقيـت المكيـف مسكـر والدريشـه مفتـحه .. يااربي .. هاي اكيـد امي .. شفت الساعه 1 الظهـر .. قـمت وتوضيـت وصليـت ونزلت الصاله ..
ما لقيـت غيـر خالد ..
قلت : خلــووود ..!
خالد : نـعم ..؟
قلت : ويـــن امـــي ؟؟
خالد : امي طلعت من الصبـح وللحيـن ما ردت .. مادري وين راحــت ..
قلت : مـع منو راحـت ..؟
خالد : مـع ابوي بعد مع منـو ..
قلت : ابوي وتركي متـى ردو .؟
خالد : اووووف مادري مادري ..
وكمل لعبه على السـوني ..
قلت : مالــت على اللي يسألك ..
خالد : ومالت على اللي يجاوبـج ..
ضحكت عليـه ورحت غرفتـي بتصـل لهم .. شفت مكالمتيـن ورساله ..
المكالمتيـن وحده من راكان ووحده من هاجر ..والرساله من راكان ..
" سـاره شفيــكم ..؟ شصــاير ..؟ ليـش ما ترديــن علـي ..؟ "
مسكيــن يحااتيــني .. باتصل حق امي اول وبعديـن باتصـل له ..
اتصل في امي وردت : هلا سـاره ..
قلت : هلا يمه .. ويـنج .؟
امي : انا في المستشفى مع مشاعل ..
قلت : وليـــش ما قعدتيني عشـان اروح معااااج ..
امي : ما قلتيلي .. وانتي تدريـن اني بروح الصـبح لها ..
قلت : انزيـن ومتى بيطلعونها ..؟
امي: الحيـن قاعديـن يشطبون ..
قلت : يعــــني اليــــوم بتــطلع ..؟
امي : ايـه ان شالله ..
قلت : اوكي يـلا عيـل باي ..
امي : مع السـلامه ..
سكرت من امـي واتـصلـت على طول وبدون تردد حق راكان ..
رد : هــــلا ..
قلت : اهليــن ..
راكان : ها ســاره .. شخبـاركم .. ليــش ما ترديــن علـي ..؟
قلت : احنا الحمدلله .. كلنا بخيـــر ..
راكان : وليـش ما رديـتي علـي امـس .. ؟ خفت عليـكم ..
قلت : كنت في المستشفـى ..
راكان : في المستشفــــــى ؟؟! ليــش خيــر ان شالله ..؟
قلت : مشاعل مرت اخوي تعبت ووديـناها المستشفى .. والحيـن احسـن الحمدلله ..
راكان : اهاا .. الحمدلله على ســلااامتـهااا ..
قلت : الله يسـلمـك ..
راكان : عشـان جي بـس ما قدرتـي ترديـن علـي ..؟
قلت : لا ما كان لي نفـس اتكلم .. لاني كنت خايفه عليـها ..
راكان : اهاا .. سـاره انا الحيـن مشـغول .. بطلع من الدوام وبكلمـج .. اوكي ؟؟
قلت : اوكـي .. على راحتـك ..
راكان : يلا فمان الله ..
قلت في امان الكريـم ...
سكرت منه ونزلت احط لي غـدى .. ياني خالد ..
قلت : تغديـت ..؟
خالد : لا ..
قلت : تعال تغدى معـاي ..
قعد على الكرسـي وانا حطيـت لي وحطيـت له ..
وبعد ما خلصـنا غدى رحنا الصاله .. شوي الا ينفـتح الباب وامي وابوي وتركي ومشـاعل داخليــن ..
قلت : جيــــــــــــتووووووووو ..؟
امي ابتسمت : ايــه ..
رحت بسرعه اسلــم على مشــاعل ..
قلت : الحمدلله على الســـلامه فديـــتج ..
مشاعل ابتسمت : الله يسلـمج ..
تركي : يـلا مشاعل الغرفــه .. الدكتـور يقول لاززززززززززززم ترتااحيـن .. يـلا جدامـي ..
ياربي من هالتركـي .. حتى بأهتمامه جاسـي ..
مشاعل : ان شالله ..
وراحت فوق مع تركي وانا وامي وابوي تمينا في الصاله ..
ابوي : تغديـتو .؟
قلت : ايه الحمدلله .. الا ويـن نصور وفطوم وميمي ..؟
امي : عند خالتـج ..
قلت: شيســوون عند خالتـي ؟؟ ما عندها حـد كبـرهم ..؟
امي : خالـتج تبيـهم ..
وراحت امـي تحط الغدى ليـن ما يجي خالـي من الدوام ..
رحت غرفتـي وشفت تلفوني يـرن ..
رديـت : هــلا راكان ..
راكان : اهليــن .. شخبــارج مره ثـانيه ..
ابتسمت : الحمدلله بخيــر .. انت شخبارك بعد الشـغل ..؟
راكان : والله تمام دام ان القضيـه انتهت ..
قلت : الله يكون في عـونـك ..
راكان : وفي عونـج .. الا اقـول بـدور ..
قلت : شــنو ؟؟ بــدوووور ..؟
راكان : اوه اااأقصـد سـاره ..
سكـت .. ما عرفت شاقول .. من الصدمه ما قدرت افـج حلجـي ..
راكان : سـاره .؟
قلت : للحيـن تحبـها ..؟
راكان : سـاره شهالسـؤال الله يـهداااج ..
قلت : ليـش انت تشــوفه غريــب ؟؟
راكان : ايه غريــب .. لاني لو احبـها جان ما اتزوجتـج ..
سكت ..
راكان : والله انها زلت لسـان .. بس لا تكبـريـن السالفه ..
قلت : لا ما راح اكبـرها .. لانها ما تستااهل .. تقول اسـم وحده كنت تحبها قبـل حق زوجتك وما اكبـر السالفه .. صـج ان اعصابـك بارده ..
راكان : والله ما كنت قاصد ..
قلت : ادري انـك مب قاصـد .. ومن جي انا محتشـره .. على العمـوم انا مشغوله الحيـن .. مع السـلامه ..
راكان سكت ما سمعت منه حـس ..
وسكـرت وتميـت اصيـح .. يعني راكان للحيـن يحبـها .. بس ليــش تزوجنـي دام انه يحبـها ..؟ ياربي انت كاتـب لي التعاسـه في عمـري .. ليــش ياربي ليـش ..
سمعت طقه باب .. مسـحت دموعي وتغطيـت بألحافي ..
دخل خالي : شخبـارج ساره ..؟
قلت : زيـنه ..
خالي : ليـش ما تتغديـن ..؟
قلت : تغديـت ..
خالي : اهااا .. انزيـن ليـش جي تتكلميـن ..؟ من مضـايقـج .؟
قلت : محـد مضـايقني .. بس شوي تعباانه ..
خالي : ما تشوفيـن شـر ..
وطلع من الغرفه وانا تميـت افـكر .. ليـش قال اسمها وما قال اســمي .. يعني هو للحيـــن يحبـها ..؟ اذا يحبـها ليـش تزوجنـي .. ليـش ما تم عايـش على ذكـراها .. واذا ما يحبـها ونسـاها ليـش ذكـر اسمـها الحيــن ..؟
واللي قطـع افكـاري صوت امـي ..
امي : ســاروه شفيــج .. اقول لـج قومـي لبسـي ..
قلت : هااا .. ليـش ..؟
امي : بنروح بيـت خالتـج ..
قلت : هالحــزه ..؟
امي : ايـه لان خوانـج هناك ويصيـحون يبوني .. فخالتـج قالت نجيـها .. يـلا قوومي تأخرنا على اليـهال ..
قمت : ان شالله ..
فتحت الكبـت ولبـست بنطلـون جيـنز وبدي رصـاصـي وفيـه حركات بالوردي .. واستشورت غرتي وخليـت شعري مموج بالخفيف وحطيـت لي كحل ولبست عباتي ومسكت شيلتي وشنطتـي وطلعت ..
نزلت واشوف امي قاعده بعاباتها في الصاله ..
امي : للحيـن ما لبسـتي شيـلتـج بـعد ..؟
قلت : اووووه يمه .. تراج وايد مستعيـله عالفاضـي .. اخوانـي في بيـت اخـتج مو في الشارع ..
امي طالعتني بنظـره وطلعت .. لبسـت شيـلتي وطلعت وراها ..ركبـنا السيـاره بهدوء وطول الطريـج ساكتيـن .. وكان ابوي اللي موصـلنا طبعا ..
بعد ما وصلـنا نزلـت وانا احـس روحي مب طايقـه حـد ..
دخلـت ورى امـي ..
انا وامي : السـلام عليـكم ..
الكل : وعليــكم الســلام ..
نور : هلاااا هــلا .. هلا بالعــرووووس ..
شفت جاسم قام بعد ما سلم على امـي .. واستغربـت لانه ما سلـم علـي ..
ابتسمت : هلا فيـج ..
وبعد السـلام والسؤال عن الاخبـار ..
نور : امـشي سـاروه برويـج فسـتاني الي شريـته حق عـرس خالـي .,
قمت : اوووكي ..
ورحنـا غرفتــها وفتحت لـي الكبـت وطلعت لـي فسـتانها ..
نور : شراااايـــــــج ..؟
قلت : اللــــه .. حلــو نوروووه .. لا لا جي شكلـج بتغطيـن علـي ..
نور : ان شالله ..
قلت : لا والله ..
نجوى دخلت عليـنا : ايا الخايــناات .. تروحون بدوني .. والله لو غايوه هنيه جان ما خلتني بروحي ..
نور : دشي وانتي ساكتـه ..
نجوى : انتي ما تعرفيــن تقوليــن كلمه حلــوه .. ابي ساروه تقولي ..
ضحكت : هههههههههه دخلي حبيبتي انا مب طاردتج من بيـتج ..
قعدت جنبي ..
قلت : انزيـن نوروه ليـش اخترتي فستـان برتقالـي .. لو ماخذه اخضـر مثـله احـلى ..
نور : لا مـب شـي اخضـر ما احب هاللون ..
قلت : حـتى انا بـس هاي الموضـه ..
نجوى : لا خليـها .. عشان اذا غنـو يالبرتقاله تقوم ترقــص ..هع هع هع ..
نور : لا مب راقصــه .. بخلي الرقــص حق ســاروه ..
قلت : لا انا مب راقـصه ..
نجوى: لا بترقصــون ثنتيناتكم .. عيـل تبوني ارقـص بروحــي ..؟
نور : اذا رحنـا العـرس تكلمـي ..
قلت : وانتي نجوى .. مب مراويتني فسـتانـج ..
نجوى قحصــت : امبــلا .. شــلووون نســـــــــــيت ..؟
ضحكت : يـلا عيـل قــومـي ..
راحت وثواني جابت فسـتانها .. وكان لونه وردي ..
قلت : اللــــه .. حلـــووووووو .. بس ما يليـق عليـج الوردي ..
نجوى تخصـرت : لا والله ..
قلت : ايـه لانـج سـمرا شوي .. يعني حنطاويـه .. مب مثل اختـج نور .. فاتحه ..
نجوى : اصـلا اللون الوردي اخترعوه حقـي .. هه وتقول مايناسبني والله ..
نور : وانتي شلون فسـتانـج .؟
نجوى : فسـتانها بخيـر يسلم عليـج ..
ضحكت : ههههههههههههههههههههههه والله انج عجيـبه يا نجوي ..
نجوى : ايـه اعجبـج ..
نور : سخيــفه .. ساروه شلون فسـتاانـج ..؟
قلت : اســود ..
نور : بـل .. اسود عاااد ..؟ شهالتشــااؤم عاد ..؟
قلت : مـب تشاؤم بـس عجبـني الفستان وحركتـه ..
نجوى : سـاروه انتي حلـو عليـــج الاحمـر .. لانـج بيضـا يالعنـز ..
قلت اقلدها : اصـلا اللون الاحمــر اخترعوه حقـي .." وابتسمت "
نجوي : لاااه ؟؟ زيـن قلتيلي ..
نور : ايه صـح كلام نجوي .. لان مـره لبـستي بدي احمـر وكان حلــو عليــج .. لانج بيـضا على حمــار ..
نجوى : بيضـا على حمار .. ههههههههههههههههههه .. انا سـمرا على كلب .. ههههههههههههههه ..
ضحكت : هههههههههههه الله يخـس سوالفـج يا نجوي .. قصـدها اني حمـره .. مب حماره مالت على اسلوبـج ..
نور : هههههههههه زفتـه لانها ..
نجوى : ويه امي تنايـني .. بروح وبرجــع زيــن ..
نور : زيـن ذلفــي ..
طلعت نجوى ونور قفلت الباب من وراها ..
قلت : ليـش قفلتـي الباب ..
نور : ابي اقـول لـج سالفه ..
قلت : تخـص منـو ..؟
نور : تخـص جاسم اخوي ..
قلت : ايـه .. ليـش ما سلم علـي .. كنت بتكلم بقول له شخبارك .. بس ما وعيـت الا هو محد .. شسالفته ..؟
نور : بقول لـج بس ما ابيـج تقوليـن حق احد ..
قلت : زيـن قولي .. مب قايله حق احد ..
نور : جاسم كان يحـبـج ..!
قلت : شـــــنــــــو ...؟ يحبــني ..؟
نور : ايــه وطي صــوتـج انتي ..
قلت : ما يدري اني متزوجه ..
نور : يدري .. بس كان يحبـج قبـل لا تتزوجيـن وقبـل ..
قلت : شلـون ..؟
نور : يوم ملـجتـج .. هو جـا ياخذنـا من بيتكم ..
قلت : انزيـن ..
نور : واول ما وصلـنا البيــت دخل غرفتـه .. وهو من عادته انه يقـعد معانا في الصاله ويسـولف ويضـحك .. مب متعوديـن عليـه جي هادي ..
قلت : انزيـن ..
نور : تميـنا في الصاله نسولف عن الي صار في الملجـه .. وانا رحـت غرفتـه .. قلت يمكن راقـد مع انه ما ينام هالحـزه ..دخلت عليه لقيـته قاعد وحاط يده على راسـه ..قلت له : جاسـم شفيــك ..؟
جاسم : مافيـني شـي طلعـي وخليـني ..
سكرت الباب من وراي وقعدت جنبه : لا مب طالعه .. بتقولي شفيـك .. مب على نور بتخـش يا جاسم ..
جاسم : خـلاص .. راحـت ..
نور: مــنو ..؟
جاسم : سـاره ..!
نور : ويـن راحـت ؟؟
جاسم : راحـت عنــي ..
نور : ليـش انت كنت ناوي تتزوجها ..؟
جاسم : ايـه .. كنت ..
نور : وليـش ما قلت حق امـي ..؟؟والا حق حد ..
جاسم : عاد صـار اللي صـار .. وانا كنت ناوي اجمـع فلـوس حق الزواج .. واذا ترتبت اموري بقول .. بس سبقتـني وتزوجـت ..
نور : لا تزعل روحك يا اخوي .. عـسى ان تكرهوا شي فهو خيـر لكم ..
جاسم : بس انا حبيتــها ..
نور : ويمكن خيـر انها تزوجـت غيـرك .. ارضـى باللي الله كاتبـه لـك ..
نور تكلمـني : وبـس ..
نزلـت راسـي وانا افـكر .. لو متزوجه جاسـم يمكـن اعيـش مرتاحه .. لاني اعـرفه .. وماحب بنت .. ولا عمره فكر يحـب .. ويوم حـب حبني انا .. بنت خالته .. وهذا دليـل انه ما يكلم بنات ولا له علاقات .. " تنهدت " بس النصيــب ..
نور : ويــن رحــتي ؟؟
قلت : ويـاج .. بس ان شالله جاسم يـلاقي الزوجه المناسبـه له .. اللي يحبـها وتحبـه ..
نور : ان شالله ..
وشوي الا سمعنا طقه باب هزة البيـت .. نور راحت تركض تفتح الباب ..
نجوى : انــــــاااا ما قلــــت لكم بـــــرجـــــــــع .. شحقـــه قااااافليـن البــااااااب ..؟؟
نور : مالت على ويـهج .. خرعتيــني .. وقفتـي الدم في عرووقي .. حسبي الله عليـج ..
ضحكت : ههههههههههه ..
نجوى : امـي تقول صــلوا المغــرب .. اذن ..
قمنا وفرشـنا السـياده وصليـنا جماعه ..
بعد ما خلصـنا صـلاه رديـنا قـعدنـا مكـانا ..
نور : سـاروه ..؟
طالعتها بدون ما اتكلم ..
نور : شكلج اليوم مب عاجبنـي ..
قلت : ليـش ؟؟
نور : فيـج شـي .. شفيـج ..؟ من مضـايقـج ..؟
آآآه يا نور .. شاقول لـج بـس شااقول ,,. اقول لـج ان زوجي نطـق بأسم حبيبته القبليـه بدل ما ينطـق بأسـمي ..؟! والا اعبـر لـج عن حيـرتي اللي ما تنوصـف ..
نور تهزني : وين رحــتي ..؟
قلت : ويـاج .. مافيـني شـي ..
نور : انزيـن جاهزه حـق الجامعه ..؟
تنهدت : مادري مادري .. انا بروح عند امـي ..
طلعت وانا متضـايقه ولزقـت في امـي .. كان ودي اضمهـا وانام في حضـنها .. مادري ليـش حسـيت بهالشـعور .. كان ودي افـضفض لها عن اللي في قلـبي ..
خالتي : سـاره جاسـم بيمـر ..
لبسـت شيـلتي وعدلت قعدتـي ..
خالتي : اقلـط يمـه ..
مـر جاسم وهومنزل راسـه وطلـع بســكااات ..
امي : زيـنب ..
خالتي : نعـم ..؟
امي : شفيـه ولدج .. مب من عوايـد الهدوء .. اخبـر اذا مـر بس البيت يحتشـر ..
خالتي : مادري شفيـه .. بس هالايام ..
امي : الله يهديـه ..
وتمـوا يسولفـون ويات نور ووراها نجـوى وقعـدوا .. وانا فكـري مب معاهم ..
ويا وقت العشـا وتعشـو ورجعـنا البيـت من كثـر ما احـن على امـي ..
امي : وهذا البيـت .. شبتسويـن فيه يعني ..؟
قلت : مب مسويـه شـي ..
ورحت غرفـتي وانا حاسـه ودي اصيــــــــح ليـن ما تجف دموعـي ..
بدلت ملابـسي وانـسدحت على السرير .. وشوي ورن جوالي .. طلعت جوالي من الشنطه وشفت المتـصل راكان .. ما كان ودي ارد عليـه .. طنشت الجوال وخليـته صامـت ونـمت ..

وعيت على صـوت امـي ..
امي : ســاروه بســج نوووم .. قومي خـلاص .. صـايره انتي تحبيــن النوم ..
قلت بكسـل : ان شالله يمه .. بقووم ..
راحت امـي وانا قمت ورحت توضيـت وصليـت الظهـر .. وقعدت على سـريري افكـر ..
اوووف ياربي .. بكـره الجامعه .. بديـنا بالغــثـا وعوار الراااس ..
قحصـت من رنـه جوالي.. اووف تخرعت .. شفت راكان المتـصل .. كنت بطنشـه بس ليـمتى انا واطنـش كل شـي .. لازم اواجهه ..
رديـت : نعـم ..؟
راكان : بـل .. خوش استقبــاال .. شفيـج شايله الدنيـا على راسـج .. وليـش ما ترديـن علي من امـس ..
قلت : يــاااااســــــلااااام .. تتكلم ولا كأنك مسـوي شـي .. ولاه ..مطلعـني انا الغلطانه بعـد ..
راكان : اوه اوه .. ساره شفيـج يمه .. اهدي وفهمـني شفيـج ..؟
قلت : دام انـك ما تعـرف شـنو فيـني انا ما راح اقـول .. ومـع السـلامه ..
راكان : ايـه ايـه .. لحـظه .. سـاره فهميـني انا شسويـت .. لا تخليـني مثل الاطرش في الزفـه ..
قلت : يعــني انت ما تعــرف ..
راكان : عاد لا تصيـريـن مثل اليهال وتخليـني في الغاز .. ترى ادري ان السبب اللي زعلانـه عشانه تالفه ..
قلت : تـــــــــــافـــهه ..؟ تـافهه .. تغلط بأسـمي وتذكر اسـم بدور .. حبيبتك وتقول تااافه ..
راكان : يـعني انتي زعـلانه على هالسبب ..؟
قلت : وانت تشوفه تافهه مو جذي ..؟
راكان : لا سـاره انتي لـج الحـق انج تزعليـن .. بـس مو جي ..
قلت : وانت تبي تعلمـني بعد شلون ازعـل ..؟
راكان علا صوته شوي : سـاره عـاد لا تكلميــني وكأني ياهل جدامـج .. اصــحي تراج تكلميــن زوجج ..
قلت : آســـفه يا حضـرة المحامـي .. بس انت قـبل لا تحاسـب الناس شلون يتكلـمون حاسب روحك اول ..
وسكـرت منـه وتميـت اصيــح .. ما توقـعته بيتطنـز على مشـاعري وبيستخــف فيـها .. توقعـت اقل كلمه بيقولها لـي "آسـف " ..
انفتح الباب وانا مسـحت دموعي بسـرعه ..
امي : انتــي للحيـن ما قعدتــي ..؟
قلت : امـبلا يمه قـعدت وصليـت ..
اي : ليـش ما تنزليـن الصاله ..؟ بعد شوي بنحط الغدى ..
نزلت راسـي : مالي خلـق يمـه ..
امي : شفيـج يـمه ؟
ما قدرت اسـتحمل .. صـحت : مافيـني شــي ..
امي قربت صـوبي : ويــه سـاره يـمه .. شبـلااااج ..؟
قلت بصوت صيـاح : مافيـني شـي .. بس تهاوشـت مع راكان .
امي حطت يدها على قلبـها : طلــقــج ..؟
قلت : لا ما طلقـني ..
امي : عيـل ليـش تصيـحيـن ..؟ وشسبب خلافـكم ...
شاااقوول لـج يا يمه .. شاااقول ..؟ اقول لـج طرى اسمها .. خليـني سااكته بـس خليـني ساكته ..
امي : ســارووه تهاوشـتو في شنو ..؟ خلصيــني يمه قوليلي ..
قلت : خــلاص يمه انســي انســي .. خليني برووحي ..
امي قامت : لا حول ولا قوة الا بالله ..
سكرت الباب وانا طحت على الفراش .. ما عرفت اصيـح والا اسكت والا ارضى بالواقـع والا شاسوي ..؟ اذا تزوجنـا بيقعد يطريـلي اياها كل مـره .. وانا شدوووري ..؟ انا ابي اعـرف .. هو تزوجنـي على اساس اني سـاره والا بـدور .. ؟!؟!

صارت لـي سـاعات وانا داخل الغرفـه بروحـي .. توضيـت وصليـت العصـر .. ونزلت الصاله .. ما شفت احد فيـها .. قعدت على الكرسـي وضميـت المخده .. سمعت خطوات حد بينزل .. عرفت ان مشاعل لاني سمعت صـوتها ..
مشاعل : اوه سـاره هنيـه ..؟
ابتسمت لها وصديـت اطالع الفراغ ..
مشاعل : سـاره شفيـج .. انا حاسه ان فيـج شـي .. من الصبـح ما نزلتـي .. وحتى غدى ما تغديـتي .. شنو كل هاي رقـاد ..
قلت : لاا .. انا قاعده من الظهـر ..
مشاعل : وليـش ما نزلتـي ..؟
قلت : مالي خلـق ..
مشاعل : ليـش ؟؟ شفيـج .. حتى امج طلعت من غرفتـج زعلانه ..
قلت : شفتيـها ..؟
مشاعل : ايه شفتها وانا طالعه من غرفتـي .. بس ما قلتيلي شفيــج ..؟
ترددت .. ما ادري اقول لها السالفه والا لا ..؟ بعد تردد قلت لها كل السـالفه ..
مشاعل : وهذا اللي مزعـلج ومكدر خاطرج ..؟
قلت : وانتي تشوفيـنه شويه ..؟ انتي لو مكاني شبتسويـن ..؟
مشاعل : انا لو مكانـج بعذره ..
قلت : بتعــذريـــنه ..؟
مشاعل : ايه بعذره .. لانه حبـها .. واعتبريـها زلة لسـان ..
قلت : بس هاي مو اي زله ..
مشاعل : امبـلا .. هو غلط بأسمها لانه متعود كان يكلمها الله يرحمهـا وما ينطق الا بأسمها ..
سكت ابيها تكمـل ..
مشاعل : مب مقتنعه ..؟
قلت : مادري ..
مشاعل : دام انه اول مره نطق بأسمها سامحيـه .. وهي الحيـن ميـته .. ليـش زعلانـه هالكثـر .. ما راح يرجع لها ..
قلت : انا يا مشـاعل مـب خايفه يرجع لها ..لانه ما يقدر ادري .. بس .. بــس ..
قاطعتني : بس انتي ما عندج سالفه .. روحي راضـي بعلـج .. ترى اذا نمتـي وهو زعـلان منـج .. بتقعد الملائكه تلعنـج ليـن تصبـحيـن ..وانتي صاير رقادج وايد ..
ابتسمت وقمت رحت الغرفه .. مسكت جوالي لالقيـت مكالمتـين ما فـتحتهم .. متردده.. اتصـل له والا ما اتصـل ..؟ شاسوي ؟؟ وشوي الا يهتـز جوالي .. ياني مسـج .. اكيـد مـن راكان ..
" يا ترديـن على مكالماتي والا والله ثم والله ثم والله يا سـاره اجيـكم البيـت واتصـرف معاج "
شفيـــه هذا .. يهدد .. مب راده زيــن .. وبشوووفـك شتسوي ..
رن جوالي وتخرعت ..
رديـت : الوووه ..
راكان : ما بغيــتي ترديـن .. لازم مسـج تهديد ..
قلت : خيـر ..
راكان : للحيـن انتي على هالحال .. ؟
تذكرت كلام مشـاعل .. فسـكت ..
راكان : شوفي سـاره .. انا مب بالغصـب افهمـج اني يوم قلت اسمها كانت زله .. لانـج وعلى حسـب ظنـي انج عاقله وفاهمه .. وما اعتقد هالكلمه راح تسوي شرخ في علاقـتنا ..
قلت : وانت الصـاج .. بس اوعدنـي ما تجيـب اسمها على لسـانك ..
راكان : اوعـدج ما اجيـب سيـرتها .. ترى انا يوم جبـت سيـرتها ما كنت متعمد ..
سكت ..
راكان بصـوت هادي : رضيـتي ..؟
ابتسمت ووجهي احمـر كأنه يشوفنـي ..
راكان : هاا رضيـيتي والا اجي بيتـكم ..
ضحكت : هههههههه خلاص رضيــت ..
راكان : بــل .. يعني ما تبيــني اطب بيــتكم ..
قلت : احنا خصصنا يوم الخميـس على ما اعتقد ..
راكان : ايه بـس عادي اجي يوم السبــت .. الثـلاثـا .. كيــفي صـح ..
قلت : ههههههه ايه كيـفـك .. لانه بيـت خالك مب بيـتي ..
راكان : فديـت هالضحـكه ..
هنيه حسيـت بشـي غريـب .. لان راكان من كلمتـه ما قال لي كلمه غـزل.. بس قلت يمكن هالكلمه عربـون صلـح ..
راكان : هههههههههههه شفيـج سكـتي ..؟
ابتسمت بخـجل : لا ولاشــي .. " حبيت اضيـع السالفه " الا حجزت حق العـرس ..
راكان : ايـــــــــــه زيـن ذكرتيـني ..
قلت : خير .,؟
راكان : حجـزت وبيـكون اممممممم هم عطوني التاريـخ مـتى .. يمكن يعني تقريـبا بـعد شهـريـن ..
قلت : شــنووووو ؟؟
راكان : شـنو .؟ بعيـد صـح ..؟
قلت بتطنـز : ايــــه وايد بعيـد .. جان خليـته الاسبـوع الياي ..
راكان : ايــه قلـت لهم .. بس قالوا اقـرب يوم بـعد شهـريـن ..
قلت : راكان انت من صـجك .. ؟
راكان : شـنو ..
قلت : من صـجك بعد شهـريـن .. حرام عليـك .. متـى اتجهـز ومتـى اخلـص اموووري ..؟
راكان : وشهريـن ما يكفـون ؟؟.. اللي جهزو في شهريـن مب احسـن منـج ..
قلت : يــــــــــه ..
راكان : لا تتحنـديـن .. صـدقيني بيـكفوون .. يعني شنو اللي بتشتريـنه ..؟ الفسـتان وبتشتريـه في يوم واحد .. والكوشه بنحجزها وبنفـك في يوم واحد .. والقاعه وحجزت انا امـس .. بعـد شنو التجهيـزات ..؟ الحرمه اللي بتعدل ويـهج خليـها تعـدل شـعرج مره وحده .. وخلصـت السالفه .. كل هاي بتسويـنه في يوم واحد بعد مو في شهريـن ..
قلت : هه .. راكان انت وايـد مبـسط الامـــووور .. في وايـد اشيـاء بشتـريـها .. هاي اللي قلته السـهل والمـعروف ..
راكان : يعني شـنو بتشتريـن مـثلا ..
قلت : ملاااابـس .. ومكيـاج وعطور وبودرات .. وحجز وحده حق المكيـاج واحجز وحده حـق الشـعر ووحده حق الاظـافر .. وافـصل فسـتان العـرس .. ووايــد اشـياء ما ذكـرتها ..
راكان : شنهي الاشيـاء اللي ما ذكرتيـها ..؟
قلت : اشيـاء مابي اذكـرها .. اشيـاء تخصـني ..
راكان : مافي خصـوصيـات بين المره وزوجـها ..
قلت : امبـلا فـي ..
راكان : اوكي الحيـن بخليـج ما تقوليـن لي .. بس خلني اشوفـج فيـس توفيـس .. والله لا اسـحب منـج الكـلام سـحاب ..
قلت: ههههههههههه ماراح يـطلع منـي كـلام انا مابي اقـوله ..
راكان : لا بس بيـطلع بطريـقتي الخاصـه ..
وسمعت تلفون يرن من عنده ..
راكان : اوه .. سـاره بـعديـن اكلـمج اوكي .. ياني اتصـال ..
قلت : من جوالك الثاني ..؟
راكان : ايه .. جوال الشـغل ..
قلت : اوكي .. مع السـلامه ..
راكان : في امان الله ..
سكرت منـه ورحت الصاله .. لقيـت نجوى قاعده مع مشـاعل ..
قلت : اوه اوه .. نجووووى عندنـااااااااا ..؟
نجوى بدون نفـس : هلا ..
قلت : بل بل بل .. شفيـج مخيـسه النفــس .,
نجوى : لا تخليــني انفـجر الحيــن .. بروحها الصيـحه واصـله خلاص ..
رحت عندها : وي نجوه اسم الله عليـج .. شفيــج ؟؟
نجوى بدت عيونها تلمع : والله هالطــفـس .. صـاير ما يعرف يتعامل بأسلوب عدل نفس الاوادم ..
قلت : من هاي ..؟
نجوى : يعني من بيكون غيـر جاسم .,.
قلت : جــاااسم ..؟ ليـش شسووووى ..؟
نجوى : شوفـي .. الحيـن انا لبـست وكشـخت عشـان اروح معـاهم .. لان كلهم بيروحون السـوق مادري شيبون وانا لزقت وياهم ..
قلت : انزيـن ..
نجوى : ومن عادتي اقعد اسولف واضـحك وانتطـنز مع نوروه .. وانا اضـحك استفزيـتها .. ونوروه قالت حـق جاسم .. جــاسم شووووف نجووووووه .. " وكانت تقولها بـس جي " وعاد هو ما صدق خبر .. كأنه يبي اشاره علـي .. وتم يصـارخ ويهاوووشني .. على اتفـه الاسبـاااب .. وعاد انا ما اعرف اسـكت .. رديـت عليـه .. وهاوشـني ونزلني عندكم .. الحمدلله لإنا كنـا قراب من بيـتكم .. والا نزلـني في الشاارع ..
قلت : ليـش جي يسوي فيـج ..؟
نجوى: والله العظيـم ياساروه مادري .. مادري شفيــه ..؟
معقوووله كل اللي يسويـه جاسم عشـان ما صار نصيـب بيني وبيـنه ..؟ مو معقوول .. وهو عقله كبـير .. مب صغيـر لهالدرجه ..
نجوى : انا خـلاص مب راجعه بيــتناا .. ليـن ما يعدتـل هالخايـس ,.
مشاعل : لا يا نجوى .. مب حـل هذا انـج تتميـن هنيه ..
نجوى : يعني ما تبوني .. خلاص عيل بروح بيـت عمـي ,,
مشاعل :لا والله العظيـم مو هاي قصـدي .. وانتي تدريـن بعد .. بـس لازم تكلميـنه وتعرفيـنه منه شسبب هالعصبيـه الزايده ..
قلت : لا خلها تتم عندنا كم يوم .. يمكن بعد يتهاوشون وتكبـر السالفه ..
شفت خالد يررررررركض بجوالي ..
قلت : من المتـصل ..
خالد يلهث : مادري شوفي ..
خذت عنه الجوال وشفت هاجر المتـصله .. بيني بيـنكم ما كان لي خاطر ارد لها .. ابي اواسـي هالمسـكيـنه .. حاسـه فيها والله ..
رديـت : هلا هجووووووور ..
هاجر : اهليـــــــــــــــــن .. شنو شريــتي حق عرررررررسـي ..؟
قلت : ههههههههههه .. لا ما شريـــــت ..
هاجر : ليــــش .. باقي سبوعيـن ..
قلت : لا باقي 3 اسابيـع ..
هاجر : نفس الشــي ..
قلت : ههههههههه مستعيـله ..
هاجر : ايه ابي الفكـه من البيـت ..
قلت : مب خايـفه ..؟
هاجر : ليــش اخااف .؟
قلت : يعني .. لانـج عروس .. وبتروحيـن بيـت ثاني وحيـاه ثانيه ..
هاجر : ايه هاي اللي متحمسه له .. بيت ثاني وحياه ثانيه ..
قلت: والله انا خايـفه يا هجوور .. خااايفه ..
هاجر : لا والله راكان ما يخوف قسم بالله ..
قلت : شـي طبيعي ما راح تخافيـن من اخوج ..
هاجر : لا بس لو تعرفيـن راكان عدل بتحمديـن ربـج انه صـار من نصيـبج ..
قلت : ما جنج تدمحيـن اخوج وايد ..
هاجر : هههههههه فديت اخووي .. كيفي ..
قلت : من يمدح اخوه يبيـله رفسـه ..
هاجر : بس عكســـــت المــثل ..
سمعتها تقول : ايـــــه ايــــه شفيــــك .. لا مب ماعطتـك .. ايــــــــه يالخااااايــــس ..
وي شسالفتـها ؟؟
وسمعت صوت خـشـن : الووووو ..
قلت : الووه .. راكان ؟؟
.....:لا مب راكان ..
قلت : مــنووو ..؟؟
....: نسيــتي صووتي .. هههههههههههههههههههه .. ما يمديـنا ..
ذيـــااب!! ..
قلت : ذ .. ذيـاب ؟
ذياب : عليــــــــج نووووووووور .. ذياب حبيبج السـابق ..
قلت : ايا النذل يالحقيــــــر ..
ذياب : لاه لاه لاه .. ليـش تسبيـن اخو زوجج .. يمديـج تطيـحيـن الميـانه وتضيعيـنها بعـد ..؟
قلت بعصبيه : شتبــي انت ..؟ شتبــي ؟؟
ذياب ببروود : لا ما ابي شـي .. بس قلـت دام انـي ما باركت لـج ابارك لـج بالحبيب الثالث .. بس هالمره لعبتيـها صـح يا بنت فاطمه .. خليـتيه يملج عليـج هااا .. يـلا الله يهنيـكم مع بـعض .. بس انتي ما اختـرتي الا راكان هالطيـب .؟. ريـال مصلي وخايف ربـه وعلى نيـاته .. وخطفتيه من اهله .. هو شسوى لـج .. بـس عشـان سحبـني عنـج ذاك اليوم .. بس تدريـن .. كان يوم حـلو .. في احداث خطيـره .. هههههههههههههههه .. كل ما اذكر ذاك اليوم اذكرج يوم تصيـحيـن .. هههههه والله ان شكلج يضحــك .. اخبـرج انتي متعوده على .....
وسكــرت على طوووول ما قدرت اسمع الباقي .. مادري شاللي خلانـي اسمع الكـلام اللي قاله الخااايــــــس الحقيــــــــر ..
ورحت اركـض غرفتـي وتميت اصيــح بصوت عالي .. حسيــت انـي مفضــوحه .. انا ليــش احــب بسـرعه .. كلهم يقصـوووووون علــي .. كلــهم .. كلهم قالوا انهم يحبــوني .. وطلعوا يحبوون يعذبوووني .. محد بيفهمني ويفهم معاناااتـي .. آآآآخ ياربي آآخ .. انا ما راح اعيــش بســلام ما دام ذيـاب عاايـش وعلى وجه الارض .. ما رااح ارتااااح ..
غطيـت ويهي بالمخـده وتميـت اصيــح .. ونمـت على صيـاحي وقهــري ..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج النود ايست سمارت سكيورتى ESET Smart Security 4.0.474 اخر اصدار+التفعيل سمو الاحساس آلڪمبيۈتر - آلآنترنت 3 06-19-2010 02:26 AM


الساعة الآن 12:57 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0