عرض مشاركة واحدة
قديم 06-17-2010, 06:09 PM   #19 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



الجـــــ 18ـــــزء

راكان : مبــروك ..
قلت بحـيا : الله يبارك فيـك ..
كنت ميـته ابي اشوفه .. كأن شكـله متغيـر .. بس ما قدرت ارفـع عيـني .. حسـيت انه قـعد وقعدت ..
قرب وجهه صوبي : شخــباارج ..؟
حسـيت بالخجل وقلت بصوت واطي : بخيـر ..
راكان : ما اســمع ..!
عليـت صوتي شوي : بخيــــر ..
راكان : انزيـن ليـش تصارخيــن ..؟
افتشلــــــــــــت ..
عقب شفت امي ياتنا ..
امي نزلت مستواي : تبون اجيـب لكم عصيـر تشربون بعـض ..
قلت بسرعه : لا لا لا لا .. ما ابي ..
امي : لا حلــو .. حركه حلــوه ..
قلت : لا يمه لا تحرجيـني .. مابي ..
امي : مب ويه رزه ..
وراحت عنـي وجات هاجر وسلمت علي ..
هاجر : واااي واااي ما اصدق .. مبــروك سااروه ..
ابتسمت : الله يبارك فيـج ..
راكان : ما باركتيلها قبل .. والا رزه فيـس ..؟!
هاجر : امبـلا باركت .. بس من الوناسه خلني ..
وباستني وانا منحررررررجه ..
راكان : بـــــس خـــلاااااص .. خلي حــق غيــرج ..
هاجر : مـــنووو غيــري يعني .. من تقصــد ..؟
راكان : احم احم ..
هاجر : لاحق حبيبي لاحق ..
وي وي وي الله يخــسج يا هجووور .. حسبي الله على بليـــسج من بنت ..
سحبتها من ثيـباها ونزلت لعندي ..
قلت : هجور لو تمسكيــن لســانـج تسويــــــن خيـــر ..
هاجر : لا لا مب ماسكه لسااني .. خليــني اعبـر عن فرحتــي ..
راكان : لا خلااااص وااضـح .. معبـره بما فيـه الكفايـه ..
وجات عمتـي وسحبـتها ومادري شقالت لها ..
وياتنا عمتي ومعاها امـي ..
اعمتـي : يـلا .. ما تبون تلبسـون بعـض الدبل والشبكه ..
راكان وقف : ايـه يلا ..
وقفت وانا مب فاهمه شـي ..
ويابت هاجر الطاوله اللي فيها الشبكه ..
خذت عمتـي العقـد وفتحته وعطتـه راكان .. بدا راكان يلبـسني وانا قلبي يدف .. وخذ الاسواره ولبسـني اياها .. طبعا كل هذا بمساعدة هاجر وعمتـي .. واريـج كانت تطالعنا من بعـيد لبعيـد .. ومسـك يدي اللي صار لها ترجف ساعه .. ولبسـني خاتم الشبـكه .. وبعدها خاتم الدبلـه .. وانا خذت الخاتم اللي عطتني اياه عمـتي عشان البـس راكان .. ومسكت يده الدافيـه ولبسته وانا ارجف ..
بعد ما خلـصت من هالمرحله الصعــبه .. ابتسمت حق الكيـمرا لان نجوى ما وقفت تصـويـر ..
ويات هاجر : مبــرووووك " وسلمت علي وعلى راكان "
قلت : الله يبارك فيـج ..
قعدنا شوي وانا اشوف امي رايـحه ويايه .. ما عرفت شاسوي .. تمـيت قاعده اطالع باقه الورد اللي في يدي ..
وشوي الا يايتنا هاجر ..
هاجر : يــلا سـاروه وراكان ..
راكان : وين ؟؟
هاجر : مادري .. روحوا ورى خالتي فاطمه ..
قلت : شـنو ..؟
امي يات : تعالوا ..
قلت : ويـن ..
امي : بتروحون الميـلس بروحكم بعد ليـش ..
قلت : لا انا مرتاحه هنيـه ..
راكان وقف ووقفني : ايه يلا بنروح ..
واااي احرجنــي .. ما قدرت اتكلـم .. وامي مشت وراكان وراها وهو للحيـن ماسك يدي .. ووصلنا الميلس .. وكانت ريـحته بخـور وعود ..
سحبت يدي بشويش من حظـن يده الدافيـه .. وطالعني وابتسم وقـعد .. وانا قعدت بالكرسـي اللي جنبـه ..
راكان : مبـروك عليـج رجعه ابـوج لامـج ..
قلت : الله يـبارك فيـك ..
تمـينا ساكتـين فتره ..
راكان : ترى العرس بيكون قريـب .. ما ابيه يكون بعـيد ..
قلت : ليـــش ؟؟!
راكان : بـس .. مب حلو ان تكون فتـره الملجه طـويـله ..
قلت : خـايف تمـل ..
راكان : شهالســؤال ..؟ امل من شـنو .؟
قلت : عيـل ليـش ما تبي فترة الملجه تكون طويـله .؟
راكان : احسـن .. انا ابي جـي ..
لحـــوووول .. غمــوض من البدايــه ..
تميـت ساكته وانا اطالع الارض ..
راكان : زعلتـــــي ؟!
قلت : مــن شـنوو ؟؟
راكان : لا خلاص .. اذا ما تعرفيـن سبب الزعل يعني ما زعلتـي ..
قلت : امبـلا زعلـت ..
راكان ابتسم : تبيــني اراضيــج ..
ايه ايه .. يمكن يأجل العـرس ..
قلت : ايـه ..
قام على طوله .. خفت وطالعته ..
قلت : ويـن بتروح ..؟
راكان : براضيـج ..
قلت : لا لا لاااا ..
راكان : ها ها هاااا ..!
قلت : مب جي ..
راكان : مب انتي زعلانه .. وانا براضيـج بطريـقتي الخاصه ..
قلت : اذا تبي تراضيـني تأجل العـرس ..
طالعني ورجع مكانه ..
قلت : شـنو ؟
راكان : مافي تأجيــل ..
قلت : انزيـن متـى بيكون العرس ..؟
راكان : امممم .. انا بكره بروح اشوف متى اقرب موعد تكون القاعات فاضيـه فيـه ..
قلت : واي قاعه بتحجـز ,,.؟
راكان : انتي الحيـن ما عليـج من العرس .. ان شالله بنتفاهم عليـه عقـب ..
سكت ونزلت راسـي ..
راكان : طالعه حـلوه ..
هنيـه حســيت ان ويهي شـــب ناار ..
ابتسمت بخجل : انت الاحلـى ..
راكان : صــج .؟
نزلت راسي زياده ..
راكان : ههههههه الله يعيــني على الخجل ..
قلت : لا صـج انت متغيـر ..
راكان : صـرت حلو والا شيـفه ..
ابتسمت مستحيـه : مادري ..
راكان قام من مكانه قعد جنبـي : لا والله تدريـن والله ..
ضحكت : ههههههههههه شنوو .؟
راكان : قولي زيـن .. عشـان اذا انا الوع الجبد اعدل روحي .. ما اخرعج ..
قلت : لا انت فضيـع ..
راكان : والله عيـونج الافضــع ..
راكان : ليـش كاشخه هالكثـر ..؟
قلت : مادري .. يعني ما اكشـخ ..؟
راكان : امبـلا بس اخاف يحسـدونج ..
قلت : لا كلهم اهلـي .. محد غريـب ..
راكان : ما يحسـد المال غيـر اصحابـه ..
راكان : انتي بعـد متغيـره ..
قلت : صايره الوع الجبـد .؟
راكان : ايه ..
تخصـرت : يـــــــــــه ..
راكان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
قلت : ما يموت من الضحك ..
راكان : امبـلا يموت يموت .. هههههههههههههههههه ..
ضحكت على ضحكته : هههههههههههه .. والله احلى منـك ..
راكان : ايه في هاااي صدقتـي ..
سكت وتميـت العب في اصابعـي ..
راكان : لا بس طالعه تحــفه ..
قلت : يعني عيـوز ..؟
راكان : شنو .؟ هههههههههههههه عيـــوز ؟؟ هههههه شدخـل ..؟
قلت : مادري انت تقول ..
راكان : تحفه يعني تخبــليــن .. تجننيــن ..
استحيـت وضحكت على روحي .. وخليـت راسي في الارض ..
شفته ما تكلم رفعت عيـني اطالعه لقيـته يطالعني .. استحيـت ونزلـت راسـي ..
طالعت الساعه في في يدي وشفتها 12 .. الوقت مــر بســــرعه.. ماحسـيت فيـه .. راكان قاعد معاي 3 ساعات ..؟
راكان : شفيـج تطالعيـن الساعه .. تمللتي ..
قلت : لا بالعكـس ..
راكان : القعده معاج ما تنمـل .. بس انا مضطر اروح ..
قلت : ليــش ؟؟ تو النـااس ..
راكان ابتسم: وراي جلسـه بكـره ..
قلت : اهااا .. الله يحفـظك ..
راكان وصل عند باب الميـلس البراعـي .. يعني اللي يطل على الحوش ...
راكان : ما تبيـن تسلميـن علي قبل لا اروح ..
قلت : امـبلا..
رحت عند ومديـت يدي .. طالعني ومد يده وسلم علي ..
راكان : يـلا في امان الله ..
قلت : في امان الكريـم .. الله ويـاك ..
طلع راكان من الميـلس ومن البيـت ومن الفريـج بكبره ..
صكيـت الباب وتسندت ..حسـيت اليوم يوم متعب وممتع ..
طلعت من الميـلس لقيـت امي وخالتي ونور ونجوى في الصاله..
قلت : الســــــلام عليـــكم ..
كلهم : وعليــــكم الســلام ..
نجوى يات تركـض عندي : ها ها .. شقال لج .؟ شقلتي له ..؟ شسويـتو ..؟ شسالفتوا عنـه ..؟ قلتي له عندي بنت خاله اسمها نجوى ..؟ خليـه يدور لي عريـــس ..
نور : نجوووووووووووووووه وويعه .. قومي عنها خلها تتنفـس ..
ضحكت : هههههههههههههههههههه بقول لـج كل شـي .. بس بروح ابدل وبرجـع ..
رحت فوق لقيـت مشاعل توها طالعه من غرفتها ..
مشاعل مبستمه : هااا راح .؟
تنهدت : ايــه ..
مشاعل : وليـش تقوليـنها وكأنج مفتكه منـه ..؟
قلت : لا مب جي .. بس طول الوقت كنت متوتره ..
مشاعل : انزيـن هو ولد عمتـج مـب غريـب .. يعني مسولفه معاه من قـبل وتعرفون بعـض ..
قلت : ايـه بس ما كنت متوقعه في يوم من الايام بيصير زوجي .. وسوالفنا مع بعض ما كانت وايـد .. كانت سوالف سطحيـه ..
مشاعل : الله يهنيـكم .. بتتعوديـن عليـه .. يلا روحي بدلـي ..
قلت : اوكي ..
دخـلت الغرفه وقعدت على السـريـر .. مادري برتاح بعد هالخطوه اللي خطيـتها والا بتزيـد همومي .. بس خلني اكون متفاءله بالخيـر ..
قمت ورحت صوب المنظـره اطالع نفسـي .. وسمعت طقه باب بقوه .. فتحت الباب متخرعه .
قلت : مــنو ؟
نجوى : الحمــــــد لله ما فصختــــي ..
قلت : شتبيـن .؟
نجوى : يايه اصورج .. يلا يلا روحي الميـلس ..
قلت : يــــــه مــالي بااارض ..
نجوى : يلا عيـل وقفي عند بابج ..
وقفت وهي تقولي اسوي حركات واسوي وانا مالي خاطر .. كنت تعباانه وابي اناااام ..
صورتني كم صوره وراحت .. دخلت ابي البس بيجامتي لكني توهقت بالسحاب .. ماعرفت اوصل له .. فتحت الباب وطلـيت ..
ناديـت : نجووووووووووووووووووووووه .. نجوووووووووووووي ..
محد رد علـي ..
ناديـت : نوووووووووووووووروووووه .. نوووووووووور ..
تركي : ها ها ها شفيـــــــــج .؟
قلت : وي انت هنيـه ..
تركي : ايه .. ايه صـح نسيــت .. مبـــرووووووك .. ما باركت لج ..
ابتسمت : الله يبارك فيـك ..
تركي : شتبيـن الحيـن .؟
قلت : ابي نوروه والا نجوي يفتحون لي السحـاب ..
تركي ابتسم : خـلي راكان يفتحه لــج ..
انحررررررررررجت .. وانقلب ويهي احمـر ,,.
تركي : ههههههههههههههههههههههه خلاص بناديـلج حـد ..
دخلت وشوي الا مشاعل يايتني .. وفتحت لي السحاب وبدلت ولبست جلابيه ورديـه ومشطت شعري ومسـحت مكيـاجي ورحت الصاله ..
خالتي : كاهي جات العروس ..
قلت : شــنو كنتـووووا تحشــــــــون فيـني .؟
خالتي : لا والله ما طريـناج الا بكل خيـر ..
رحت صوبها وضميـتها : ايه اعرفـج خالوه .. طيـبه وماتذكريـن حد الا بكل خيـر ..
خالتي : هههههههههههه .. فديـت قلبـج ..
رن جوال نور ..
نور : هااا .. اوووه قصب يعني .. زين هلا هلا .. هلا والله بجاسم .. ههههه شتبي .. اوكي اوكي ..
نور : يلا كاهو جاسم عند الباب .. بس قال بيـجي يسلم على العـروووس ..
قلت : بروح البـس شيلـتي ..
رحت اركـض غرفتي وطلعت لي شيـله .. ولبستها في الطريـج .. وشفت جاسم قاعد ..
قلت : السـلام عليـكم ..
جاسم : وعليــكم الســـلام .. هلا بنت خالتــي .. هلا هلا ..
ابتسمت : اهليــن ..
جاسم : شحالج .؟
قلت : يسرك الحال .. انت شخبارك .؟
جاسم : طيـب طاب حالج .. مبـروووك عليـج الزواج ..
قلت : الله يبارك في حياتك ..
جاسم: شخبار عريـس الغفله ..؟
قلت : تمام ..
جاسم : متـى عرسـكم ..؟
قلت : والله للحيـن ما حددنا ..
جاسم : الله يهنيـكم ..
قلت : ويـاك .. وانت مب ناوي تتزوج .؟
جاسم :كنت ناوي اتزوج .. بس هونت ..
قلت : ليـش كنت ناوي ,.؟
جاسم : كـنت ..
خالتي : من صجك جسـوووم .؟
جاسم: يمه انا ريال شكبـري وتسميـني جسـوم .. في البيـت بــس ..
خالتي : انت تبي تتزوج .. قولي وانا ادور لـك العـروس اللي تبيـها ..
جاسم : يمه ما سمعتيني قلت هونت .. ما ابي يعني .. بتم في جبدكم .. وبعديـن انا اذا تزوجت من بيوديـكم وجيـبكم ..
نجوى : يعني الحيـن صار تفكيـرك فيـنا ..؟
جاسم : لا انا مب مفتكـر فيـكم .. بس اقول جي عشان ما ابي حـنه وقرقه .. يلا جداااامي كلكم السـياره ..
قاموا كلهم وراحوا .. ومن طلعوا انا رحت غرفتـي على طول ولبست بيجامتي وطرت في سااااااابع نوووووومه ..

وعيت على صوت امـي ..
امي : ســاره يمه .. قووومي صلــي .. ما صليـتي الفجر ولا الظهر .. وبعد ساعه بيأذن العصـر .. قومي الله يرضى عليـج ..
مطيـت لالحاف صوبي وقلت بكسـل : يــمــــــاااه تعبـااانه ..!
امي : قومي زيـن .. بتفوتـج الصـلاه ..
قمت ورحت الحمام على طـول .. اغتسلت وتوضيـت وطلعت .. ما لقيـت امي .. فرشت السياده وصليـت الفجر والظهر ..
بعد ما خلصـت صلاه رحت اشيـك على جوالي وشفت رساله ومكالمه ..
فتحت المكالمه شفتها من رقم غريـب .. طنشتها وفتحت الرساله .. شفتها من نفس الرقم ومكتوب فيها " انا راكان وهذا رقمـي "
خزنت رقمه بأسمه ورحت الصاله ..
شفت امي وابوي وتركي ومشاعل ..
قلت : الســلام عليـكم ..
الكل : وعليـكم السـلام ..
قلت : وين خالي .؟ ما شفته من امـس ..
امي : خالج في الدوام وين بيكون يعني ..
قعدت : وتركي ليـش ما تداوم ..؟
تركي : انا ماخذ اجازه اليوم .. انتي شحقه ما تروحيـن الجامعه ..؟
قلت : ما بدت ..
تركي : على كيـفج ..! بدت حبيبتي ..
قلت : شوفوا السباله لطوف ما قالت لييييي ..
امي : لا تقوليـن سباله بعدين خالج يزعل ..
قلت : ويي هذا رفيـجتي قبل لا تصيـر زوجته ..
امي : بس صارت زوجته ..
قلت: يــه .. بروح اكلمها وبزفـها النحيسه ..
ابوي : يعني انتي ما تدريـن متى يبتدي دوامكم ..؟
قلت : وانا شدراني ..
تركي : لازم عندج خبر بالتاريـخ ..
قلت : وانا شدراني كم تاريـخ اليوم ..
امي : يلا بلا كلام فاضـي .. يلا ساعدوني بحط الغدا ..
تركي : يلا مشاعل وساروه .. قومي ويا امي ..
قمنا انا ومشاعل وامي ورحنا المطبـخ .. وحطيـنا الغدى هناك لان طاوله الطعام هناك .. ويتغديـنا ورحت على طول غرفتـي .. اتصلت حق لطوف ..
لطوف : هــلا بالعروووووس ..
قلت : اهليـــــن ..
لطوف : شخبــارج ...؟
قلت : تمام الحمدلله .. اخبارج انتـي .؟
لطوف : الحدلله بخيـر ..
قلت : ولا قلتيلي ان الجامعه قربـت ..
لطوف: ليـش يعني انتي ما تدريـن .؟
قلت : لا والله .. وانا شدراني .. ما قلتي بتشتريـن اغراض ..؟
لطوف : ما ابي اشتـري .. في ملابس شريتـها وللحيـن ما لبستها .. مافي داعي اشتري بعد .. لاعت جبدي من الطلعه .. صايره كل يوم اطلع عشان اجهز ..
قلت : ايــه صــح .. الله يعينـج ..
لطوف : ويعيـنج انتي بـعد .. والا نسيـتي ان وراج تجهيـز ..
قلت : الله يكون في عون الجميـع .. بس ما قلتيلي .. متى الدوام بالظبـط ..
لطوف : بعد بكره ..
قلت : اووووووووف .. مابي اداوم خلاااص .
لطوف : استحملــي كلها هالكورس ونخلـص ان شالله ونفتــك ..
قلت : ان شالله .. بس يصيـر نداوم واحنا عرايــــس ^.^
لطوف : لا لا ما يصـير .. " شهقت " اصــلا شلووون نداوم واحنا تونا مالجيــن .. ما يخلون ..
صدقت : صـــــــــج ..؟
لطوف : ايه ما يصيــر .. واذا رحتي ما يخلونج تحظريـن المحاظرات .. يخلونج قاعده على الكرســي ويبردون اظافـرج ويعدلونج ..
قلت : لااااا والله .. تتطنزيــن حاظرتـج ..؟
لطوف : شــاسوي فيــج .. هناك في الجامعه كلهم يداومون بكروشهم .. امثال غايوه وانتي توج مالجه تقوليـن " وتقلد صوتي " شلون نداوم واحنا تونا مالجيـن ..!
قلت : اعصاابج زين ..
لطوف تنهدت : ههههههههههههههههه لا بس بطيـتي جبدي ..
قلت : آآسفه مدام لطيـفه ..
لطوف : لا عادي بس لا تكرريـنها .. ههههههههه
قلت : مالت عليــج ..
لطوف : ساروه سكري سكري .. كاهو ميشو اتصــل ..
قلت : منــو منــو .؟!!
لطوف بدلع : ميـــشـوه ..
قلت : ومن ميشوه بعد ..؟
لطوف : مشـاري شفيــج .. يلا سكري ..
قلت : هههههههه اوكي باي .
لطوف : بايات ..
وسكرنا وانا نزلت الصاله .. لقيـت خالي قاعد وحاط ريـل على ريـل ويتكلم في التلفون ..
ورحت المطبـخ ادور الباقي لقيـت امي قاعده تأكل ابوي كيك وهم يضحكون .. ضحكت عليهم ورحت وغليتهم غرقانين في العـسل .. دورت مشاعل ما لقيـتها . الكل لاهي مع حبيبه وانا ادور على محبوبي ..
رحت الغرفه بكلم هجور والا غايوه والا نور .. ابي حد يفرفشني ..

دخلت الغرفه لقيـت جوالي يرن .. رحت بسرعه ابي اشوف من لقيته مسكـر ..
اوووف سكروا .. شفت المكالمه من راكان .. اوه راكان ..؟!
وي شيبي مـتصل ..؟ اتصـل له والا لا ..؟
متردده .. وتوني بضغط على زر الاتصـال الا اتصـل .. وقمت اتنافض ورجف ومادري شصار فيني ..
رديت وبصوت ناعم : الووووه ..
راكان : هــلا والله .. هــلا بهالصــوت ..
قلت : هــلا فيــك ..
راكان : شخبااارج ..؟ شعلووومـج ..؟ شمسويـه ..؟
قلت : بخيـــر الحمدلله .. انت اخباارك .؟
راكان : طيـب طاب حالج .. شخبار امج وابوج ..؟
قلت : بخيـر الحمدلله ..
راكان : وتركي ومشاري ..؟ واليهال واختـج ..؟
ابتسمت : كلنا بخيـر الحمدلله .. شخبارك انت و شخبار عمـي ..؟
راكان : كلنا بخيـر .. لكن ابوي لاهو بعايش ولا ميـت ..
شهقت : ليـــش عســى ما شـر ..؟ شفيــه ..؟
راكان : والله ما ادري للحيـن شفيـه .. هو مافيه مرض عضوي .. فيه مرض نفسي .. ومادري من شنو ياله هالمرض ..
قلت : انزيـن وديـتوه المستشفـى .؟
راكان : رافـض يتحرك من مكانه .. يقول خلوني اموت في بيتي وفي غرفتي .. مايبي يطلع ولا ياكل ..
قلت : لاااا جي مـب زيــن .. كلموه والا طلعوه خلوه يتنزه ..
راكان : انا كل ما ادخل عليـه اشوف اخباره يردد كلمات ما افهمها .. يقول ما عرفت اربيكم .. ويقول حقيــر ويقعد يســب .. وانا من ادخل عنده احتار .. ويوم اسأله ما يجاوبني ..
قلت :مايشوف شر ان شالله ..
راكان : الشـر ما يجيـج .. آآسـف والله غثيــتج ..
قلت : لاااااا والله عادي .. اصلا لو ما قلت لي جان زعلت عليـك ..
راكان بهدوء : صــج ..؟ بتزعليـن علـي ..؟
ابتسمت : ايـه ليـش لا ..؟
راكان : تقدريــن ..؟
قلت : مادري .. ما جربت .. بس انا ما احب ازعل حد او ازعل من حد ..
راكان : يعني مابتزعليــن منــي ..؟
قلت : لا ..
راكان : عيـل نبتدي بالهواش ..
ضحكت : هههههه يــه ..!
راكان يابلفيـت يهاوش : ايـــه .. انتي ليــش ما ترديــن على الجوال .. صار لي ساعه اتصـل ومحد يرد .. كنت بجي عندكم ركيـض ..
ضحكت : هههههههههههه والله انا كنت في الصاله مادري عن جوالي ..
راكان : من اليوم ورايـح جوالج يكون في يدج .. عشان من اتصـل لـج تفزين وترديـن علي ..
قلت : ان شالله .. اي اوامر ثانيه ..
راكان : ســلامتـج ..بس ليــكون زعلتي ..
قلت : لا ما زعلت .. مافي شي يزعل ..
راكان : ايه جي ابيـج .. فديـت امج والله ..
ضحكت : هههههههههههههههه .. وفديـت امك ..
راكان : تسلم لي هالضحكه .. عسـى دووم يارب ..

وتميـت اسولف معاه ليـن ما اذن العصـر وقال لي انه بيروح يصـلي .. وانا سكرت من عنده ورحت اصـلي ..
بعد ما خلصـت صـلاه نزلت الصاله .. شفت ابوي وامي وغايوه ..
قلت : اوه اوه اوه .. غايه بنت راشـد عندنا ..؟
غايوه قامت عشان تسلم علـي : ايـه عندكم ..
قلت : قعدي انتي وكرشــتــج .. هههههههه ..
سلمت عليها ..
غايوه : هذا يزاااااي اني قايمه لـج ..
قلت : غصبن عنـج بتقوميـن مو طيـب منـج ..
ابوي يعاتبني : ســــاره ..؟!
قلت : لا يبا شدعوه .. اتغشمــر معاها ..
ابوي : انزيـن ما اتفقتوا انتي وراكان على يوم تحددونه يجيــج فيـه ..
قلت : لا ما اتفقنا .. يعني لازم يجيـني ..؟
امي : وي .. بعد صرتــي زووووجته ..
قلت : انزيــن بس صرت زوجته ما صرت زوجته رسمــي ..
امي : خلااااص انتو مالجيـن .. يعني هو زوجج .. يقدر يتلج من شعرج يوديـج بيته ..
قلت : يخســــــي الا هــــو ..
ابوي : ســــــــــاره ...؟
قلت : شنو يتلني من شعري ..؟
ابوي : وشنو يخسـي بعد .. هذا زوجج .. تحترميـنه قد ما تحترميـن نفسـج ..
قلت وانا منزله راسي: آآسفه ..
ابوي : لا تتأسفيـن لي .. بس انا اعلمـج ..
وشوي الا تركي ياي من برع ..
خالي : الســــــــلام عليــــــكم ..
كلنا : وعليـكم السـلام ..
تركي : اوه غايه هنيه .. ولا تسلميـن على اخوج اللي صار له ساعه واقف عند الباب ..
غايوه : هههه توك داخل البيت.. وهل علي شوي ..
تركي يمد وجهه صوبها عشان تسلم .. وغايوه تضـحك ..
استانسـت على جو الاسـره .. حبــيته .. تمنيـت ان احنا دووم نكون جي .. ابو يلعم وام توجه واخت تحـن واخو يفرفش ..
دخلت من وراه مشاعل وشكلها تعباانه .. سلمت على غايوه وراحت فوق ..لحقتها .. مادري ليـش حسيـتها تناديـني من نظرتها لـي ..
وصلت فوق والتفت وراها لاني ناديـتها ..
مشاعل : خيـر ساره ..؟
قلت : شفيــج ..؟
مشاعل : مافيـني شـي .. تعبـانه شوي ..
قلت : دام انـج تعبانه ليـش ما تقريــن في البيـت ..؟
مشاعل قعدت على الكرسـي الموجود في الصاله الفوقيـه ..
مشاعل : شدراني عن تركي .. يبي كل شي بسـرعه ..
قلت : شـنو كل شي بسـرعه .؟
مشاعل : احنا نراكـض حق البيـت ..
قلت : اي بيـت ..؟
مشاعل : بيــتنا الجديد .. انتي ما تدريـن ان الحكومه ماعطه تركي ارض من فتـره وقمنا نبني وانا بدوري اختار الاثاث ..
قلت : تــو النــاس على الاثـاث .. دام انكم للحيـن ما بنيـتو ,.
مشاعل : لا من قال لـج ما بنيـنا .. البناي خلـص من فـتره .. بس بقالنا التبليـط والدرايش والبيبان .. وهالسوالف .. اما الاثاث باخذه من برع .. احلى وارخــص ..
قلت : اهاا .. وانا اخر من يعلم ..
مشاعل : مادري انـج ما تدريـن ..
قالت :المهم ما عليـنا .. دام انـج تعبانه قولي حق تركي يخفف شوي .. مب كل يوم تطلعيـن وتدوريـن ..
مشاعل : انا طالعه مافيني شـي .. بس فجأه جاني التعب ..
قلت : روحي المستشفى زيـن ..
مشاعل : لا عادي .. برتاح في غرفتـي وان شالله اكون احـسن ..
قلت : ان شالله .. ما تشوفيـن شـر ..
مشاعل : الشـر ما يجيج فديـتج ..
وراحت غرفتها وانا رحت غرفتـي اشيـك على جوالي .. لقيـت مكالمه من لطوف .. اتصلت لها ..
لطوف : هـلا والله .. هـلا باللي يتغلوووووون ..
قلت : شنو اتغلى .. توني مسكره من عندج ..
لطوف: ههههههههههه بس وحشـتيني ..
قلت : المهم ليـش متصله ..
لطوف : بــل بل بل .. شدعوه عاد .. شهالاستقباااال سااروه ..؟
ضحكت : هههههههه سوري ما اقصد .. بس مكلمتـج الظهر .. يعني ما صار لنا وقت ..
لطوف : ادري ادري.. انا ابي اشوووفـج ..
قلت : ليـش شمستوي ..؟
لطوف : مب مستوي شـي .. بس ابيـج .. ابي اسولف معاااج .. متمــلله ..
قلت : مـب كثـري..
لطوف : سـاروه انتي عندج من يسليـج .. نور ونجوى وغايه اختـج .. وامج وابوج الله يخليهم لـج .. حتى مشاري وتركي ومشاعل .. اما انا من عنــدي ..؟ حمد اللي ما ادري عنه وين راح وين جا .. البيــت ما يقعد فيه ولا لحظه ..الا اذا كان يبي يتسبـح او ينام .. وامي اللي كله زيارات وسفراات .. وحتى عمتي الله يرحمها ما جابت حد عشان يكون معاي .. وبنت خالتي انتي تعرفيـنها .. محد يحبها ولا حد يواطنـها .. ولا هي تحبني ..
كســـرت خااارطي لطوووف .. ما كانت تشتكــي لـي ..
قلت: فديـت رووحج لطوووف .. هالكثـر كان في قلبـج وسااكته ..
لطوف : انتـي بروحج كانت لج مشاكلـج .. وما حبيـت ازيـدج همومي ..
قلت : بس الصديـج وقت الضيـج .. خلنا نشيـل هموم بعـض ..
لطوف : ما تلاحظيـن إنا احنا صغااار واايد على المشاكل ..
قلت : حبيبتي المشااكل ما تعرف كبيـر والا صغيـر .. المشاكل تجي واحنا مالنا ذنب فيها ..
لطوف تنهدت : وانتي الصــاجه .. بس يختي مب عاجبــتني هالسالفه ..
قلت : أي سالفه ..؟
لطوف : ابي اشوفـج ما ابي اكلمج في التلفوون ..
قلت : زيـن تعالي بيتنا..
لطوف : شنو .؟ اجي بيتكم ؟ اجي بيت خطيـبي .. ما يصيـر ومب حلوه .. انتي تعالي بيتنا ..
قلت : لا لطوف .. حمد هناك ..
لطوف : قلت لج ما يقعد في البيــت .. قبل كان يحـن علي ويقعد معاي لاني بروحي .. الحيـن مب معتبرني ..
قلت : يـمكن بنت خالتـج غيـرته ..؟
لطوف : هه بنت خالتي .. اصلا هو يشوفها والا يكلمها ..
قلت : ما يكلــمها .؟
لطوف : لاه .. ولا يعرف عنها شـي .. بس اسم مالجيـن على ورق .. حتى عن أخبارها ما يسأل ..
قلت : لـيش انزيـن .؟
لطوف : يقول مب طايقها .. تدريـن ان مأجل عرسه للسنه الجايه ..
قلت : صــج .؟ لــيش ؟
لطوف : اقوول لج ما يطيقها ..
سعمت ابوي يناديـني ..
قلت : لطوف .. ابوي يناديـني .. بروح اشوفه شيبي وبكلمج اوكي ..
لطوف : اوكي .. يلا مع السـلامه ..
قلت : مع السـلامه ..
رحت اشوف ابوي وينه .. طليـت تحت شفته واقف وامي جنبه ومعطيـني ظهرهم .. نزلت ..
قلت : خير يبـه ..؟
ابوي : تعالي شوفي .. شفيها مشاعل .. قولي لها نوديـها المستشفى ..
قلت : خـير مشاعل شفيـــج ..؟ التعب زاد عليـج ..
مشاعل بتعب : لا .. قلت لكم شوي تعبانه ..بصيـر زينه الحيـن ..
قلت : لا لا .. يلا قومي دامي خلنا نوديـج المستشفى .. المستشفى اذا ما نفعتـج ما راح تضرج ..
مشاعل : مافيني حيـل اقوم ..
قلت : انادي تركي يشيلج ..؟
مشاعل : لا خلوه برع يستانـس ..
مدت يدها عشان اساعدها .. ابوي مسكها وقومها.. مسكتها وامي من يدها الثانيه وانا رحت اركـض اجيـب عباتها وعباتي وعبايه امـي .. لبست عباتي في الطريـج ولبسـت مشـاعل وامي لبست عباتها .. ووديـنهاها السيـاره .. وانا بدوري اتصلت حق تركي اقول له ..
تركي : ها .؟
قلت :تركي انت ويــن ..؟
تركي خـاف : ليــش شصاايــر ..؟ تكلمــي ..
قلت : مشاعل تعبانه ووديـناها المستشفى ..
تركي : وين انتو الحيـن ..؟
قلت : احنا في السيـاره .. بنروح المستشفى ..
تركي : انا سابقــكم ..
وسكر مني وشوي ووصلنا المستشفـى .. جبت الكرسـي المتحرك وحطيـنا مشاعل فيـه .. وبمساعدة السسترز ودوها عند الدكتور بسـرعه .. وانا وامي وابوي تميـنا في غرفه الانتظار .. وشوي الا اشوف تركـي ياي بخطوات سـريـعه ..
تركي يلهث : مشــاعل ويـن ..؟
امي : ودوها غرفه العـلاج ..
تركي : لــيش هي شفيـها .؟
امي تصيـح : مادي .. نزلت من غرفتها وهي تعبانه .. وقعدت معاي وتشكي من الم مادري وين وعقب تعبت زياده ووديـناها ..
تركي قعد وحط يدينه في راسه ..
شصــار في مشــاعل ياربي .. شصــااار .؟ شاللي قـلب حالتها جــي ..؟
وانا قاعده على اعصابي اتصـل راكان .. مابي ارد عليـه .. بالي مشغووول بمشااعل ..
وشوي الا يطلع الدكتور من عند مشاعل ..
تركي راح له بسرعه ..
تركي : خيــر دكــتووور ..؟ شفيـها .؟
الدكتـور : تطمـنووو .. المدام حامـل .. بس حملها ضعيـف ..
تركي نزل راسـه .. والدكتور حط يده على كتف تركي ..
الدكتور : شـد حيـلك ..
امي يات بسرعه : شفيها مشـاعل ..؟
قلت : حامــل ..
امي : وي يعله مبــارك ان شالله .. كل هالتعب عشــان حـامل .. الف الف مبـروك يا تركي .. بشوووف عيــالك ..
تركي : بس يمكن ما تشوفيـن مشاعل ..
ابوي : تركي الله يهدااك .. شهالكــلام بـعد ..؟ الاعمار بيـد الله .. ومشاعل مهي اول ولا اخـر وحده تحمـل .. وشفيـك انت مب مستانــس ..؟
تركي : الدكتور يقووول حملـها ضعيــف .. يعني الامل انها هي و الجنين يعيـشون ضعيـف ..
امي : انت شتقووول ؟؟
ابوي : لا يا تركي .. خل ايمانك بالله قوي .. واعرف ان هذا كله اختبار من الله .. يبي يشوف قوة ايمانك بـه .. لا تضعـف وانا ابـوك .. لا تضعـف ..
تركي رفـع راسـه وتنهد .. وراح ..
امي : ويـن بتـروح .؟
تركي : غرفه الدكتـور ..
قلت : ما بتشوفون مشاعل .؟
امي : امبـلا .. يلا دخلي الغرفه ..
دخلت الغرفه وشفت مشاعل طايحه على السـرير .. كســـرت خااطـر.. كان ودي اظـمها .. اواسيـها .. لان مالها حـد في هالدنيـا غيـر الله وتركي ..
قربت من سريـرها .. والا جوالي يـرن .. توقعته راكان بـعد .. بس شفت المتـصل خالي ..
رديـت : هـلا خالـي ..
خالي : هلا ساره .. ويـنكم .. محد في البيـت ..
قلت : احنا في المستشفـــى ..
خـالي : فــي المستشفــــى ؟؟! شتســون ..؟ وحق مــنو رايـحيــن .؟
قلت : مشـاعل تعبـت عليـنا ووديـناها المستشفـى ..
خالي : مسكيــنه ما تستااهل ..وشطلع فيـها ..؟
قلت : حـامل ..
خالي بفـرح : صــــج .؟ مبــروووك مبــروك .. تروك بيـصيـر ابو انا بصيــر جد ..
قلت وانا خانتني العبـره : بـس حملـها ضعيــف ..
خالي : لا حول ولا قوة الا بالله .. بس ان شالله اذا كلت مقويـات وارتاحت ما بيصيـر عليها شـي بأذن الله ..
قلت : بـس تركي يقول بيأثـر عليـها ..
طلعت برع خفت ازعجهم .
كملت : ويمكن تمـوت ..
خالي : لا لا لا .. شفيـه تركي ذيـه .. يفاول على مرته .. صـج ان الاعمار بيـد الله .. بس مو عشان حملها ضعـيف تموت .. يمكن تتعـب شوي .. وهالتعب ما راح يطول اذا التزمت بالعــلاج ..
قلت : انزيـن هي مسقطه من قـبل .. لازم يأثـر عليـها ..
خالي : بيأثـر عليـها شي طبيعي .. بس بتتعـب ما راح تموت بسبب ضعف الحمـل ..!
تنهدت : ريــحتني الله يريــحك ..
خالي : يـلا انا الحيـن في الطريـج يايكم ..
قلت : اوكي ..
خالي : مع السـلامه ..
قلت : في امان الله ..
سكرت وياني مسـج .. وكان من لطوف .. فتحته وانا ادخل الغرفه ..
" لأهـل المكـارم عـنـد الاجـواد تـقـديـر..
وعلومـهــم تفخــر بـروح الشـجـاعــه .,’
وراعي الوفا والطيـب مذكور بالخيـر..
(( مثلـك )) وذكره حي في كل سـاعه ,’
عز الرفيـق اللي شراتـك اخاويـه ..
ســود الليــالي ما تغيـر طبــاعه ..’"
فرحت بهالمسـج مع انه عادي .. بس حسـيت ان لطوف معاي الحيـن .. حتى لو هي ما تدري باللي يصيـر فيني .. بس قلبها كان وياي ..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس