عرض مشاركة واحدة
قديم 06-17-2010, 06:07 PM   #17 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5112 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



الجــــــــــ 16 ــــزء ..

لطوف : ساروه حمد ضايقج بشي ؟؟
قلت : لا ..
لطوف : عيـل ليش جي خليتينا نقوم ؟
قلت : ما قدرت استحمل القعده معاه ..
لطوف : ساروه انســي .. انســي ..
قلت : ما اقدر .. لا تطلبين مني شي مب بيدي ..
لطوف : للحيـن تحبيـنه ؟؟
قلت : لا تسأليـني ؟
لطوف : بس انا ابي جواب .
قلت : شيهمج اذا انا احبه والا لا .. هو تزوج خلاص ..
لطوف : لا يهمني ..قووولي .. انتي تحبيــنه ..؟
قلت : هذا كان حبي الاول .. ولازم بتأثر اذا شفته ..
لطوف : تحسبيـن هالجواب كافي .؟
قلت بملل: ايه كافي ..
لطوف : شفيـج عصبتي ؟
قلت : ما عصبت.. بس انتي تسأليـني اسألـه انا ما اعرف جوابها ..
لطوف : لازم تعرفيـن جوابها .. لانج راح ترتبطـن ما واحد ..
قلت : منـو ؟
لطوف : انتي غبيه والا تسغبيـن .. راكان ما قلتي انه خطبج ..
قلت : امبلا بس انا للحيـن ما قلت رايي ..
لطوف : يعني بترفضيــن ؟
قلت : ليـش لا ..؟
لطوف : لان لازم يكون عندج سبب مقنع .. وانا اللي عرفته عن راكان منج انه ولد حبوب وحليـو ..
قلت : بس اذا رفضته تكون لي عذاري الخاصه .. مب الكل لازم يعرفها ..
لطوف تنهدت : بروح اجيـب لج شي يبرد اعصابج ويهديـج ..
تنهدت وتسندت على الكرسي .. صج انا ما ادري شفيـني اليوم .. وبالذات يوم شفت حمد ..
ذكرت ربي عشان اهدأ شوي .. مب وقته قاعده في بيت ناس ومعصبه ..
يات لطوف ومعاها عصيـر ..
لطوف : تفضلي .
قلت : دام فضلج ..
حطيـت العصيـر على الطاوله ..
قلت : اسفه لطوف .. كنت معصبه شوي ..
لطوف : عادي فديتج .. مراعيه شعورج ..
سكت وانا منزله راسي ..
لطوف : المهـــــم .. ما قلتيــــــلي .. شراااااايج في كشختــــي ؟؟
فصخت شيلتي : تجنــــنيــــن .. اسميه خالي انهبل ..
لطوف انحرجت : مشكوره ..
ضحكت : ههههههههههههههه يحليـلج ..
قلت : ما قررتو متى العرس ؟
لطوف : توه من سكر من عندي من شوي قال لي شرايج بعد شهر ..
قلت : لااااااا .. قريـــــب .. عرس هجور بعد شهر ..
لطوف : شاسوي .. قلت له قريـب .. هو يبي جي ..
قلت : عيل اذا حجر الفندق روحي جهزي عمرج ..
لطوف: ايه اكيـد .. انا من امس ابتدت رحلتي ..
قلت: الله يوفقج فديتـج ..
لطوف : ويوفقج انتي حبيبتي
رن جوالي .. شفت المتصل خالي ..
رديـت : هلا خالي ..
خالي : اهليـن .. وينج ؟
قلت : في الصاله مع لطوف ..
خالي : انا طلعت من بيتهم ها .. بروح مع الربع .. اذا بترجعيـن البيت قولي حق تركي والا خالد يجيبونج .
قلت : انزيــن ليش ما خذتني معااك .؟
خالي : مادري .. ما قلتي .. اذا تبين تروحي اتصلي لهم ..
قلت : اوكي ..
خالي : يلا مع السلامه ..
قلت : في امان الله ..
قلت : راح ..
لطوف : راح مشاري ؟
قلت : ايه راح .. ما خذاني معاه .
لطوف : يااسلاااام .. وتبين تروحيـن بدون عشا ..
قلت : كاهو خالي راح ..
لطوف : خالج برويـه شغله .. بس خلني اكلمه ..
ضحكت : ههههه .. زين بقعد ..
وتمسكنا نسولف ونضحك .. وجابت لي صور رحلتهم .. وتمت تعلق وتقول مغامراتها في المكان .. والله وناسه فرنسا ..وشوي اسمع صوت حمد ..
حمد من ورى الباب : هوووود ..
لطوف : حمد بيدخل ..
قلت : شيبي ؟
لطوف : مادري ..
عدلت قعدتي ولبست شيلتي ..
لطوف: تعااااال ..
نزلت راسي نطرته يروح غرفته ..
حمد : شخبارج ساره ..
رفعت راسي لقيته قاعد مجابلني وجنبي لطوف ..
طالعت لطوف وقلت : بخيـر ..
حمد : شمويه ؟
قلت : ما شي ..
حمد كأنه يتطنز : حبيتي غيـري ..
طالعته باحتقار : لا مخطوبه اخوي ..
شفته وكأنه انصدم ..
حمد : مـــــن صجج ؟
قلت : ليـش انت مب متوقع اني اتزوج والا شلون ؟
حمد : لا توقعت للحيـن حبي في قلبج ..
قلت : وشلون احبك وانت تزوجت غيـري بعد ما وعدتني بالزواج ؟
حمد : بس انتي تدريـن ان السالفه مب بيدي ..
قلت : حمد ارجوك ما ابي اتكلم في هالسالفه .. لو ما انخطبت وتزوجت شبتسوي انت يعني .؟
حمد : بتزوجج ..
قلت : لااااااا والله ..
حمد : ساره انا للحيـن احـ ,,
قاطعته : لا تقـص على روحك وتقـص علي .. اي حب اللي تتكلم عنه وانت متزوج حاظرتك .. دام انك تحبني على قولتك ليـش تزوجت ..؟
حمد : انتي تدريـــن يا ساره ومافي داعي اعيد هالسالفه ..
قلت : وانا مب مستعده اخذ واحد يبيع حبه عشان ناس قالوا له اترك حبيبتك وتزوج غيـرها .. هذا اصلا عذر ما يقنع احد ..
حمد : بس امي مب اي احد .. امي هي اللي قالت لي ..
وقفت : على العموم آسفه اذا ازعجتكم .. انا رايحه .
لطوف وقفت ومسكت يدي : لا سااروه . الحيـن حمد بيروح ..
قلت : لا لطوف مره ثانيه .. الوقت تأخر ..
حمد : من اللي خطبــــج ؟
التفت عليه : هذا ما يخصـــــك ..
حمد : يعني ما يصيـر اعرف ..
لطوف : بـــــــس حمد بــــس .. البنت في بيتك احترمـــها عاااد ..
خذت شنطتي وطلعت برع .. ولطوف وراي ..
لطوف : سوري ساروه .. ارجوووج مسحيـها في ويهي .
قلت : ما صار شي ..
مسكت قبضه الباب ..
قلت : مع السلامه ..
ورحت بسرعه ما ابي حد يشوفني امشي بروحي .. وصلت البيت ودخلت الصاله ..
قلت : السـلام عليـكم ..
تركي : من وين يايه ..؟
طنشته ورحت غرفتي بسرعه وطحت على السرير وانا اصيــح ..
ليــش شفته ياربي ليـــش .؟؟ ليش رحت بيتهم .. آه ياربي .. ابي انساه .. ابي انســـــــــى ..
سمعت طقه باب ..
رحت الحمام بسرعه .. وغسلت ويهي وطلعت .. لقيت تركي واقف عند باب الغرفه .. طالعته ..
تركي : من وين يايه ؟
قلت : من بيت لطوف ..
تركي : يــا ســلااام ..؟ وبأذن منو رحتي ؟
قلت : خالي كان معاي ..
تركي : وينه الحيـن .؟
قلت : راح مع ربعه ..
تركي : تدريـن لو جايه بروحج البيت ما بيحصل لج خيـر ..
قلت : ليــش يعني .. انا يايه من باار ؟
تركي صرخ علي : لاا تطـــوليـــن لسااااانج ..
قلت : وانت كله مكبـر السالفه وبس ..
تركي : يعني انتي يايه من بيت بوحمد بروووحج ..
قلت : ايه بروحي ..
تركي : ومشاري ؟
قلت : خالي طلع قبلي وراح مع ربعه .. وانا جيت بروحي .. ما اعتقد ان البيت بعيـد .. كلها خطوتيـن ..
تركي صرخ : بــــــس انتـــي تدريــن السالعه كم الحيــــن ؟؟
طالعت السعه لقيتها11 ..
تركي : شوفـــي سويــر .. انا طلعتي مكان حتى لو مع مشاري .. بدون علمي ما تلوميـن الا نفسـج ..
صرخت : لااااا يـكون زوجـــي وانا مادري ..
ما وعيت الا انا على الارض .. لانه صفعني صفعه فرت راسي ..
تركي هدى شوي: شوفي ساروه .. انتي الطيـب ما نفع ولا العنف .. شتبيني اسوي فيـج ..
صحت : يعني انا شسويت الحيـن ..
تركي : شلون تطلعيـن في نص الليل بروحج .. ترى كله هذا خوف عليـج .. بس انتي ما تفهميـن ..
غطيت وجهي بيدي وتميـت اصـيح .. جا تركي وضمني لسدره .. ما صدقت خبـر .. على وزاد صياحي ..
تركي : بس خلاص زين .. انا آسف .. واذا ما كررتي اللي سويتيه ما راح امد يدي مره ثانيه ..
ما صدقت ان هذا تركي .. بس نفس الصوت .. نفس الشكل .. نفس العنف .. بس هالحنيـه ما مرت علي ..
قام تركي عني ..
تركي : قومي غسلي ويهج يلا ..
قمت وانا حاسه ان جسمي مكسـر .. رحت غسلت ويهي وانسدحت على السرير بملابسي ونمت ..
حسيت بضيـق .. فتحت عيوني لقيت نفسي نايمه بملابسي .. اوووف .. قمت رحت الحمام وبدلت ولبست لي بيجامه .. وصليـت الظهر وطلعت .. لقيت امي توها نازله من فوق السـطح .. اكيـد تنشر الملابس ..
قلت : السلام عليكم ..
امي : وعليكم السلام ..
قلت : وانتي للحيـن تنشرين الملابس فوق السطح .. ما تطورتي ..
امي : بعد شلون اتطور .. انتشرهم في غرفتي .؟
قلت : ههههه لا اشتري لج نشافه .. وهي بتنشف كل الملابس ..
امي : يصير خيـر ..
رحت قعد في الصاله وحطيت على برنامج مال الفن والرسم ومادري شنو وقعدت اطالعه ..
خالي دخل : الســــــلام عليـكم ..
قلت : وعليكم السلام ..
خالي : شخبار ؟
قلت :زينه ..
خالي قرب صوبي وهمس لي : ما ردت امج جواب ..
قلت بنفس النبره : على شنو ..؟
خالي : على ابووج ؟؟
قلت : لا والله ما ردت ..
خالي يصوت : فاااااااطمــــه..
قلت : شنو بتقول لها ؟
خالي : بتسمعيـن الحيـن ..
امي : هلا مشاري .. خيـر .؟
خالي : شنو ردج على راشد .؟
امي : اي رد ؟
خالي يطالعني ويطالع امي : شفيــكم انتو اليوم .. يوميـن ونسيـتو السالفه .. ردج على راشد موافقه انه يرجع لج والا لا .. لانه مللني. . كل يوم يتصل لي ..
قلت : امبلا امي موافقه ..
امي : من قال لج ..
قلت : عيـل ؟
خالي : مب موافقه ..؟
امي : من قال لك ..؟
خالي : ياااااااااااااااااااااااااااااااا .. حيرتيــني معاج ..؟
امي ابتسمت : موافقه ..
نطيـت عليها وبوستها تبويس ..
قلت : فديـــــــــتج يمه والله ..
خالي : مبرووووك يالعروووس ..
امي شكلها انحرجت وراحت ..
وانا وخالي تميـنا نضحك .. وشوي ويدخل تركي..
تركي : السـلام عليـكم ..
انا وخالي : وعليـكم السـلام ..
تركي : ويـن مشاعل عنكم ؟
قلت : مادري انا من قمت ما لقيـتها ..
راح غرفته وخالي بعد .. وانا رحت المطبخ اساعد امي ..
حطيـنا الغدى في طاوله الطعام الجديده ويا خالي وتركي ومشاعل .. وكلنا ..
تركي قام: ساره بعد الغدا ابي اكلمج ..
بعد لقمتي : خيـر ,,
تركي : خير ان شالله ..
انسدت نفسي .. مادري حسيـت ان في مشكله يايه في الطريـج ..
غسلت يدي ورحت الصاله .. ما شفت تركي .. رحت غرفته ولقيته قاعد على السرير يقرى جريده ..
قلت : خيـر ..؟
تركي : تعالي قعدي ..
قعدت جنبه وانا انتفض ..
تركي : ما سمعنا رايـج ..
قلت : في شنو ؟
تركي : في راكان ..
قلت : بس انا للحيـن ما فكرت ..
تركي : والريال ينتظر الرد منج ..
قلت : بفكر ..
تركي : انا ما راح اجبرج نفس ما جبرتج على ماجد .. بس كل ما تكبريـن اكثر فرصه الزواج تقل ..
قلت : انا مب ملتقعه على الزواج .. الزواج اصلا من اخر خصوصياتي .. وانا بعد مب من كبري .. توني ياهل .. الا غايوه اللي مزوجيـنها وهي بزر ..
تركي : يعني شنو ؟
قلت : مادري ..
تركي: ابي جواب الحيــــن .. موافقه على راكان والا ..
حطيت يدي على قلبي .. ما عرفت شاسوي .. اخاف اقول قراري واندم ..
تركي: السكوت علامه الرضا .. بس ويهج ما يدل على جي ..
قلت : مادري يا اخوي مادري ..
تركي تربع : شوفي .. راكان غيـر عن ذياب ..
بطلت عيني وطالعته ..
تركي : ايه غيـر .. ذياب حركاته طايشه وللحيـن ياهل .. يركض ورى البنات وورى الموضه في كل شي .. يعني ما يصلح كزوج .. اما راكان ماشالله عليه عين الرزانه .. رجال والنعم فيه .. محامي عود ويعتمد عليه ..وهو قد الزواج ..
نزلت راسي .. محتاره ..خايفه اظلمه اذا خذته .. واخاف هو يظلمني ..
تركي : ما قلتي شي ..
سكت ..
تركي : اذا مب موافقه عطيني خبـر .. ترى الرجال ينتظر .. بيني وبينج هو امس كلمني يستعجلج في الرد .. بس انا قلت لج اليوم ..
قلت : اوكي خلاص ..
تركي : شـنو خلاص .؟
نزلت راسي : موافقه ..
تركي ابتسم وباسني على راسي : مبــــرووووك .. مبروك مقدما ..
قلت : الله يبارك فيـك ..
طلعت من غرفته ورحت غرفتي على طول .. انسدحت على السرير افكر ..
آه .. ان شالله ما اندم على هذا القرار .. هذا مصيــري ياربي ..القرار اللي اتخذته صـحيح والا لا .. آآه ياربي انا متحاره ..
دخلت علي امي : الف الف الف مبـروك ياحبيبتي ..
باستني وبستها : الله يبارك في حياتج ..
قلت : يمه ..
امي : نعم ؟
قلت : متى بترجعيـن حق ابوي .؟
امي : مادري .. مشاري يكلمه .. انا مادري ..
قلت : اوه عيـل عرسي وعرسج مع بعض .. هههههههههههههه
امي : هههههههههه .. الله يسندر بليسج .. انا مب مسويه شي ..
قلت : لا يمه لازم نسوي حفله صـغيــره .. وعقب تروحون فندق ..
امي : ههههههههه شدعوه تونا معاريس .. اذا رجعنا بيكون يوم عادي .. ما بسوي حفله ولا شي .. وبنام في بيتي ..
قلت : يه شدعوه ..
امي : ايه حبيبتي .. كيفي ..
قلت : اوكي كيفج ..
طلعت امي ودخلت مشاعل : مبرووووك حبيبتي ..
ابتسمت : الله يبارك فيج ..
مشاعل : واخيـرا باحظر عرس ..
قلت : انتي ما سويتي عرس صـح ..
مشاعل : ايه ما سويت .. لان ابوي كان متوفي من سنه .. وما حبيت اسوي عروس ودوشه .. سوينا حفله بسيطه وخلاص ..
قلت : مشاعل ودي اسألج سؤال .. بس ابيج تجوابيني بصراحه ..
مشاعل : قولي حبيبتي .. اسمعج ..
قلت : بتجوابيني بصراحه ..
مشاعل : امممممم ايه بجوابج ..
قلت : انتي كانت لج علاقه مع تركي قبل لا تتزوجون ؟؟
مشاعل بلعت برجها : تبين الصـج ..
قلت: ايه ..
مشاعل : ايه كانت لنا علاقه ..
قلت : من متى ؟
مشاعل: والله من زمان .. كلمته بالصدفه .. حسبالي اخوي . لان يختلف على اخر رقم .. وانا بدال ما اضرب 6 .. ضربت 5 واتصلت حق تركي .. وطلع نفس الصوت .. هههههههه لا تذكريني ترى افتشل ..
قلت : ليـش ؟ شقلتي له ..
مشاعل : هههههه كنت متهاوشه مع اخوي الصغيـر وجر شعري .. وانا اتصلت حق مشعل اخوي على اساس يكلمه ويهاوشه ..
قلت : انزيـن ..
مشاعل : اتصلت حق تركي وانا مادري وقلت : مشـعل تعال بسرعه شوف عزوز ..
تركي : من ؟
مشاعل : شووف عزوز طقني ..
تركي: طقيـه ..
مشاعل : لا انت تعال هاوشه ..
تركي : انا بعيـد ..
مشاعل : انزي هاك كلمه على التلفون .
تركي : لا ما ابي اكلمه .. انتي منو ؟
مشاعل : انا شعول ما تعرفني يعني .. والا رقمي مب مسجل في جوالك ..
تركي : لا مسجل بس انا ما شفت منو ..
مشاعل : انزييييييييييين هاوشه .. انا هددته فيـك ..
تركي : انزين تأكدي انتي حق منو داقه تلفون وساعتها تكلمي ..
مشاعل تكلمني : عاد انا هنيه صخيــــــــــــت ..
ضحكت : هههههههههههه وتركي كمل معاج في البدايه ..
مشاعل : ايه كمل .. وهذا اللي خلاني ما اشك فيه .. لانه يتكلم نفس برود مشعل ..
قلت : وبعديـن ..
مشاعل : وبس حفظ رقمي وتم يتصل لي ويقول : هااا عزوز طقج والا لا ..
ضحكت: هههههههههههههه ويتطنز بعد ..
مشاعل : ايه وانا كل ما يجيب لي السالفه اضحك وانحرج ..
قلت : والله خوش تعرف ..
مشاعل : اي بس لا تقوليـن حق تركي ..
قلت : ايه افا عليـج .. ما راح ابطل حلجي ..
عقب ناديت : تــــــركــــــــــي ..!!
مشاعل : يااااااااماااااااااااال العافيه .. انطمي ..
ضحكت : هههههههههههههههه ..
عقب تذكرت .
قلت : لحظه لحظه ..
مشاعل :شنو ؟
قلت : بس انا سمعت محادثه بينكم .. ان تركي كان يبي يبات عندج ..
مشاعل تغيـرت ملامحها ..
قلت : شفيـج ..
مشاعل : لانا تزوجنا بالسر وعقب اعلنا زواجنا ..
قلت : وليـش تزوجتو بالسـر ..؟
مشاعل: مادري .. تركي شار علي .. وانا كنت اموت فيه . ما قدرت ارفض ..
قلت : امج واخوج يدرون ..
مشاعل : امي تدري .. بس اخوي لا .
قلت : انزيـن شلون ما حــس ؟؟
مشاعل : مشعل دووم يسافر .. وما يقعد في البلاد ابد .. اذا بيطول في الدوحه يقعد شهر .. وهو مب داري عنا ..
قلت : وشلون تزوجتي .؟
مشاعل: امي قالت حق عمي الوحيـد وعمي وقف معاي وساعدني ..
قلت : ما خفتي ؟
مشاعل : امبلا خفت .. بس تركي كان يشجعني .
قلت : وليـش تزوجتو بالسر ..؟ ليـش ما قلتو حق احد ..
مشاعل : انا ما كنت ابي اتزوج بالسـر .. بس تركي اللي لزم علي ..
قلت : ليــش ؟
مشاعل : اقول لج مادري .. وهذا الشي الوحيـد اللي محيـرني لليـوم ..
قلت : ما سألتي تركي .؟
مشاعل : سألته .. سألته وايد .. بس دوم يضيـع السالفه والا يقول السالفه طويله .. والا يقول مب مهم .. ما عرفت منه الجواب ..
قلت : انتي شنو تتوقعيـن ..
مشاعل : ممممادري .. بس انا شاكه في شي ..
قلت بلقافه : شــــنو ؟؟
مشاعل : كان هذا اول مشاورنا انا وتركي عشان نتزوج ..
قلت : ليـش زواجكم كان له مشاويـر ..
مشاعل : ايه ..
قلت : انزيـن ..
مشاعل : تركي قال لي بروح اخطبـج من اهلج .. وانا قلت له الباب مفتوح حياك الله في اي وقت .. وبعد كم يوم تقدم لي من اخوي .. وقال لي تركي بعد ما طلع من بيتنا وكان معصـب ..
تركي معصب : انتـــــــــي ليـش مــاقلتيـلي ان اخووج مشعل ؟؟
مشاعل : وانا شدراااني انك تبي تعرفه منو .. شسوى فيـك .؟
تركي : انصدمت يوم عرفت ان هو اخوووج .. ويوم قلت له اني ابي اتزوجج رفضـــني ..
مشاعل : ليــش انزيــــن ..؟
تركي : تسأليــــني انااا .. بس انا ما راح اخليـه .. ما راااح اخليــه .. بتزوجج يعني بتزوجج ..
وسكر التلفون في ويهي .. وما اتصل لي الا بعد يوميـن ..
قلت : وما عرفتي منه السالفه ..
مشاعل : لا .. كان يقول ان مشعل كان يعرفه قبل .. يعني كانوا ربع ..
قلت : وهاي اللي مضايق تركي ..؟
مشاعل : مادري عنه ..
قلت : انزيـن شلون عقب تزوجتو .؟
مشاعل : كلمني تركي وقال لي إنا نتزوج بالسـر .. انا قلت لا على طول .. بس هو قال انه يحبني وما قدري يستغنى عني .. وعقب لان راسي ووافقت .. وقلت له اني بقول حق امي .. وقلت لها وامي طبعا رفضت .. بس انا بكيـت في حظنها وقلت لها ان مشعل ما راح يزوجني .. وانا بكبر ومشعل مب دراي عني .. وامي من النوع اللي بسرعه ينقص عليها لانها طيـبه .. فقالت لي سوي اللي تبينه بس انتي اللي بتتحملـين اللي بيصيـر .. وانا كنت واثقه من تركي كل الثقه .. وكنت متطمنه .. وقلت حق تركي وتزوجنا الحمدلله ..
قلت : شلون عقب اخوج وافق ؟
مشاعل : من قال لج انه وافق ..
قلت : عيل شلون اعلنتو زواجكم .؟
مشاعل : انا اقول لج .. رجع مشعل من السفر بعد ما صار لنا متزوجيـن شهريـن .. وياني مشعل وقال لي ان في واحد خطبـج مني ..وانا رفضته .. ومشعل يبي يغصبني عليه .. ورحت على طول اتصل حق تركي .. وقلت له .. وتركي عصب ويا البيت .. اللي هو بيتنا .. وتهاوش مع مشعل .. وانا في هالحزه كنت في غرفتي مع امي اصيـح .. خايفه تركي يطلع من البيت ومشعل يذبحني ..
قلت بندماج : انزززززززززين ..
مشاعل : عقب تركي اتصل لي ..
تركي : شعول تعالي الميلس بسرعه ..
مشاعل :رحت الميلس مع امي .. ما قدر اروح بروحي .. واول ما دخلت الميلس لقيـت مشعل وتركي واقفيـن جدام الباب وشكلهم معصبيـن ..
مشاعل : خيـر ؟
مشعل معصب: الكـــلام اللـــــي يقـــووووله هذي صــــــــــح ؟؟
مشاعل بخوف : اي كلام ؟
مشعل : زواااااااجج منه ..
مشاعل قربت من تركي : ايه صـح .. انت رفضته .. وانا احبه وهو يحبني . وتزوجنا على سنه الله ورسوله ..
تركي : سمعت الكلام بنفسـك .. اظن الحيـن لي الحق اني اخذها بيتي ..
مشعل : لا حبيـــبي .. بتطلقها الحيـن ..
مشاعل شهقت ..
تركي يضحك ضحكه استهزاء : اطلقها .. ليـش انا تزوجتها عشان اطلقها ..؟
مشعل : انت خذتها بدون شوري ولا راي رجال ..
تركي : بس الحيـن القرار قرارها .. وانا ما انتظرك تقبل والا ترفض .. والحيـن انتهى الكلام اللي بيني وبينك .. ومشاعل بتجي معاي الحيــن ..
مشعل : سويتها .. سويتها ياتركي ..
تركي : انت اللي ما رضـيت من البدايه .. وانا قلت لك اني بتزوجها ..
مشعل يطالع مشاعل : لا انتي اختي ولا انا اعرفج .. برررررررررررع ..
امي : مشعل استهدي بالله ..
مشعل : يمه انتي لا تتدخلـين .. بنتج نجسه .. نجسسسسسسسه ..
تركي صرخ : احتـــــــرم نفسـك .. هذي زوجتي صارت .. وهي الحيـن بتاخذ اعراضها وبتجي معاي .. من زين القعده معاااااك ..
مشاعل تكلمني : وخذت اغراضي وانا اصـيح وودعت امي .. ومن طلعت من البيت ما شفتها ..
قلت : ومن طلعتي من بيتكم جيتي بيتنا ..؟
مشاعل : لا سكنت في فندق مع تركي .. وقال لي انه بيجهز كل شي وبيرتب الامور وبياخذني بيتكم ..
قلت : وشلون كانت امي تستقبلج ؟
مشاعل : عادي .. رحبت وهلت .. اصلا امج عسـل ..
تفتح الباب بسرعه خرعني .. شفت تركي واقف ..
تركي : انتي هنيه وانا ادورج ..
مشاعل : خيـر ؟
تركي : ليش مندسه هنيه .. تعالي ..
مشاعل قامت : ان شالله ..
رحت صاله شفت امي تسولف وهي منفعله ..
امي : لااااا انا مب طالعه من البيت يعني مب طالعه ..
خالي : فاطمه الله يهداج .. ما بيحذفج في مزبله .. بيوديـج فله احسن من هالبيت ..
امي : بيتي وتعوت عليه .. ما اقدر افارجه ..
قلت : خيــر خيـر .. شصااير ..؟
امي : سمعي رمسة خالج .. يقول ابوج يبي يشتري بيت ثاني ويسكنا فيه ..
قلت : ايه يا زين ما قرر ابوي ..
امي : وانتي موااافقه .؟
قلت : ايه .. عادي ..
خالي : شفتي .. هذا البيت يا فاطمه قديـم .. اذا انتي ما تبين تطلعيـن منه .. الحكومه بتطلعج بالغصـب ..
امي : شخانتها الحكومه فيني وفي بيتي ..
خالي : خلاص هالمنطقه بياخذونها كلها .. وبيعطونكم بيوت يديده .. يعني روحي البيت اللي قال عنه راشد احسن لج ..
امي سكتت ..
قلت : واخيـر بنروح بيت ثاني ..
خالي : ايــــه صـح .. مبروووك انتي..
ابتسمت : الله يبارك فيـك ..
خالي : بكره الملجه هاا ..
قلت : بل بل .. بهالسرعه تبون تفتكون مني ..
خالي : ايه خلاص .. ياج نصيبـج وروحي مع زوجج ..
رحت عند امي ولميـتها : لا حبيبي .. انا بتم مع امي شوي .. ما ابي اروح بسرعه ..
خالي : انتي بتروحيـن بيتروحيـن .. بسرعه والا شوي شوي ..
قلت : لااااا خالي .. ابي اشوف البيت اليديد وابي احجز لي غرفه ..
خالي : ههههههههههههه قولي جي من البدايه ..
امي : هههههههههههه .
تركي : عيل يلا .. خلنا نرتب اغراضنا عشان نطس ..
ورحت غرفتي وفتحت الكبت وطلعت كل اللي فيه وحطيـته على السرير .. فتحت الشنطه وقمت ارتب ملابسي .. وشوي الا دخلت علي مشاعل .. تخرعت .. دخلتها علي غريبه .. هي بالعاده تطق الباب .. شصاير ..
طالعتها مستغربه ..
مشاعل منزله راسها : ممكن ادخل ..
قلت : حياج مشاعل .. شفيــج ..؟
مشاعل : طلع زواجي منه تحدي .. تحدي يا ساره تحدي ..
قلت : مشـــاعل شفيـج ..؟ فهميني شصاير ..؟
مشاعل تصـيح : طلع متزوجني عشانه متحدي مع مشعل ..
قلت : مشاعل اهدي وفهميني شصار.. شلون تحدي ..
يات وقعدت على السرير .. وانا قعدت جنبها ..
مشاعل مسحت دموعها : انا سألته .. سألته عن كل شي محيـرني.. سألته ليـش تزوجنا بالسر .. قلت له ابي اعرف كل شي الحيـن .. تم ساكت وشكله مستغرب من اللي اقوله .. صرخت عليه وقلت له يقول لي الصـج .. وقال لي كل شي وياريته ما قال ..
قلت : انزيـن شقال ..؟
مشاعل : قال ان كانت له علاقه مع بنت .. وكان يحبها .. واكتشف ان مشعل اخوي اللي هو رفيـجه يحبها بعد .. وتصادفو وصارت هوشه كبيـره .. وراحت البنت حق اخوي مشعل .. وطلعت خاينه له ولتركي .. يعني طلعت تلعب عليهم هم الاثنيـن .. وتركي كان يبي يقهر مشعل .. وحلف انه يتزوج اخته .. وهو كان له علاقه معاي .. يوم عرف اني اخته تزوجني عشان يقهره ..
قلت : بس هو كان يعرفج قبل لا تصيـر هالسالفه ..
مشاعل : لا هالسالفه استوت قبل لا يعرفني .. يوم عرفني ما كان يعرف اني اخت مشعل .. ويوم خطبني عرف ان اخوي مشعل .. من جي عصـب ..ورفضه اخوي .. يـعني كان مصـر على زواجي عشان يحر مشعل .. مو حب فيني ..
قلت : يعني تركي يكرهـــج ؟
مشاعل : ما اعرف عن مشاعره الحيـن .. انا اللي كنت اعرفه انه يحبني وانا احبه .. بس الحين ما ادري ..
انفتح الباب بسرعه .. التفت لقيـت تركي ..
تركي : ويــــــــنج انتــي ..؟ رايحه تتشكيـن لها ..
مشاعل : اتشكى حق منوو ؟؟ يعني ما يصير اقعد مع اختك شوي اذا كنت متضايقه ..
تركي : وشنو اللي مضايقـج .. عشان قلت الصـج .. انتو يالبنات ما تحبون تسمعون الا كلام الغزل بـس ..
قلت : شفيــك تركي الله يهداك .. مشاعل ما سوت شـي ..
تركي : انت سكتي .. " ويأشر على مشاعل " وانتي مشي يلاا ..
وراحت مشاعل مع تركي .. الله يستر شبيصـر معاهم .. ان شالله ما يتهاوشون .. اوووف ياربي ..
رحت وحطيت في الشنطه كم لبسه وعقب انسدت نفسـي .. رحت الصاله ما لقيـت حد غيـر فطوم وميمي ..
قلت : ويـن ماما ..
ميمي : ماما داحل عفتها ( ماما داخل غرفتها )
امحق لغه ..
دخلت داخل لقيت امي ترتب اغراضها واغراض اليهال ..
قلت : متى بنطلع .؟
امي : ليش مستعجله .؟
قلت : لا بس اسأل ..
امي : مادري ..
تنهدت وطلعت .. تميت ادور في البيت .. تمللت ورحت انام ..
فتحت جوالي لقيـت مسج ومكالمه .. فتحته لقيـته من حمد ..
" انا اكلمج لازم ترديـن علي .. مب تطنشيني .. على فكره انا كنت محترمج عشانج كنتي في بيتنا .. والا كنت بطلع كل اللي في قلبي "
وي هذا شفيــــه .. انا اشهد انه مب صاحي .. الحيـن على ذمته مره .. وانا قايله له اني مخطوبه ويسوي جي ..
شفت المكالمه بعد منه .. يوم رحت حق التفاصيـل طلع هالكلام من يوم رجعت من بيتهم ..
بل ما شيكت على موبايلي طول هالفتره ..
حطيت الجوال على الطاوله اللي عند راسي وقمت البس بجامتي ..وانسدحت على السرير وانا افكر بحمد .. شسالفته .؟ شيبي مني .. خلاص انا ما ابيه ..على ذمته مره .. اووف .. ارقد احسن لي من هالتفكيـر .,
غمضت عيوني ونمت ..
حسيت باصابع يدي تعورني .. فتحت عيوني لقيـت نصور وفطوم مشبصين على اصابعي ..
صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي .. قوووووموووووووووووووووووا ..
قاموا عني وهم متخرعيـن .. مسكت اصابعي اهمزهم ..
قلت : شفيـــكم .. هديـتوا اكل البيت وجيـتو على اصابعي .. متووووحشـين ..,
رحت الحمام وتسبحت وطلعت .. نشفت شعري وكششته واستشورت غرتي وصليت الظهر وطلعت .. لقيـت خالي وتركي ومشاعل وامي في الصاله ..
قلت : صباااااح الخيــــــــر ..
امي : اي صباح .. الحيـن الظهر قريب العصـر ..
قلت : عاد انا عندي صبـح ..
وقعدت جنبها ..
قلت : شلونج ..؟
امي: وي شطاري عليـج ؟؟
قلت : ولا شي .. بس مالكم بالعاده متجمعيـن في الصاله .. شالسالفه .؟
خالي : ماما اليوم اليمعه ..
قلت : ااهاااا ..
امي : ما حددتو الملجه ..
خالي : لا ما كلمت راكان بالموضوع ..
تركي :انا كلمته ..
طالعته بسرعه ..
تركي طالعني ..
خالي : متى حددتوها ..
تركي : بكره ..
شهقت : شـــــنوووووو ؟؟
تركي : شوي شوي على احبالج .. بكره ملجه عاديه .. وعلى ما اعتقد مافي خطوبه .. لان العرس راح يكون قريـب ..
امي : شلون يعني .؟
تركي : يعني بكره بيملجون و بيجيها ويلبسها الشبكه بدون معازم بدون حس .. وخلاص ..
قلت : بــــــــس ؟
تركي : وشتبيـن يعني .. اذا عرسج قريـب شتبيـن في الخطوبه .؟
قلت : انا ما اابي خطوبه .. بس من قال لك ان عرسي قريـب .. شنو انتو تحددون كل شي من وراي ..
تركي : لا مب من وراج هذا احنا قلنا لج ..
طالعت امي ابيها تتكلم .. بس ساكته ..
قلت : بس انتو تعطوني الخبـر بصيغه امر .. مب خبـر ..
تركي طفر: يـــــــــــــــه .. امر والا خبـر شفرقت يعني .. بينقص من عمرج يوم ..؟ بكره الملجه وانتو حددو العرس .. بس على فكره .. راكان الي قال لي ان يبي العرس قريـب ..
قام وراح غرفته .. طالعت امي بحيـره ..
قلت : راضيــــه عن اللي يصيـر ..
امي : شصار .. اخوج قال الكلام الي قاله راكان ..
قلت : وهم يحددون كل شي وانا ما ادري .. ما بقى الا يحددون العرس وقبله بيوم يقلون لي ..
خالي : الحيـن شصار ..؟ خلاص الحيـن دريـتي .. لا تكبريـن السالفه ..
طالعتهم وفي قلبي حره قلت :الحيـن انا مكبـره السالفه ؟؟ يجيني خبر ان بكره ملجتي وانا مادري .. وعرسي يقلون انه قريـب وانا ما عندي خبـر .. وبعد ما تبوني اتكلم .. شنو انا مب من البشر .. شنو جنسكم انتووو ..
وقمت رحت غرفتي ورقعت الباب وقفلته .. ما عرفت شاسوي من العصبيه .. مسكت المخده وقعدت اضربها في السرير انا اصيـح .. اصيـح على حالي .. مادري حالي بيتطور يوم بتزوج الا لا ..
هديت المخده لان حسيـت ان يدي تكسرت .. طحت على السرير وضميـت روحي .. رن جوالي .. ما شفت من المتصل .. حذفت على الارض وتفتح .. سمعت طقه باب ..
قلت : منـــــــــو ؟
مادري كان صوت منو .. يا خالي يا تركي ..
رحت وفتحت الباب .. وانصدمت بوجود ابوي.. ايه ايه ابوي ..
صرخت : يــــــــــــــــــــــــــــبه ..
ابوي ابتسم .. وطحت في حظنه وانا اصيـح .. وتم يمسح على شعري ..
ابوي : شفيـج حبيبتي ..؟ من زعلـج ..
قلت : ويـنك يبه .. ليـش ما جيـب من زماان ..
ابوي : كاني جيـت حبيبتي خلاص ..
قمت عن حظنه وانا امسح دموعي ..
قلت : رجعت امي .؟
ابوي ابتسم : ايه ..
ما عرفت شاسوي من الفرحه .. نقزت عليه وحظنته ..
ابوي : هههههههههههه شوي شوي ..
خالي : وانا اقووووول وين راح راشد ..
ابوي ابتسم : يلا بكره بننقل البيت الجديد ..
قلت : صـــــج ؟؟
ابوي يقلد صوتي : ايــــــه .. الا وين غايوه .. ما تجيـكم ..؟
خالي : امبلا تجي .. بس اليوم ما جات ..
غايوه من ورى خالي : ومــــــــــنوووو قااااااااال ..؟
ابوي : هـــــلا هــــلاااا والله .. هلا بغايتي هلا والله ..
وضمها وسلموا على بعضو ورحنا الصاله ..
وتجمعنا كلنا .. امي وابوي .. واختي واخوي .. وخالي ومشاعل .. واليهال يلعبون .. والله فرحتـي ما تتصــور ..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس