عرض مشاركة واحدة
قديم 06-17-2010, 06:02 PM   #14 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5112 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



الجــــ 14 ــــزء
شفت ماجد .. ايه ماجد .. وجنبه غايوه .. شفته وهو شافني .. وشعر بدني كله قام .. لزقت في خالي وهو ما شال عينه عني ..
غايوه : اووه انتو هنيه ..؟
خالي: ايه .. شخبارك ماجد ..
سلموا على بعض : الحمدلله بخيــر . انتو شخبااركم ؟
خالي: الحمدلله بخيـر .؟
ماجد : الا من متى انتو هنيه ..؟
خالي : والله طولنا .. من الساعه 4 اهنيه ..
ماجد : يعني صار لكم 4 ساعات ..
خالي : ايه ..
ماجد : عيل يلا اخليكم .. بنروح احنا توه مشوارنا بادي..
خالي : في امان الله
ماجد : مع الســلامه ..
ورحنا وانا طول الطريــج ساكته .. وركبنا السياره وانا سااكته .. وصلنا البيت وانا سااكه .. رحت غرفتي وبدلت ملابسي .. وانسدحت على السرير .. ياربي ليش جي انا حظي .. ليــش ؟؟ شلون التقي فيه مره ثانيه شلووووون ..؟
عدلت قعدتي لاني سمعت صوت امي ..
امي : فــــــتحي الباب ..
قلت : دخلي يمه ..
امي : الباب مقفووول ياحظي ..
رحت بسرعه وفتحت الباب ..
امي : شفيـج ..؟
قلت : مافيني شي .. بس كنت ابدل ..
امي: شنو شريتي ..
قلت : مادري وين اغراضي ..
امي وهي رايحه : اغراضج في الصاله ..
لحقتها : انزين جان شفتيهم ..
امي : يمكن ما تبين تراويني ..
قلت : شدعووووه ..
مسكت اكياسي وتميت اراوي امي ومشاعل .. وعقب قمنا انا ومشاعل نسوي العشا ..
مشاعل : سااروه مافي طماط ..
قلت : امبلا في .. في الثلاجه .
مشاعل : لا مافي ..
رحت اشوف .. دورت ما لقيت ..
قلت : وي .. مافي ..
مشاعل : شنسويي ؟؟ المكرونه ما تستوي الا بالطماط ..
قلت : لا تستوي .. بالصلصله ..
مشاعل : تهقين بتطلع حلوه .؟
قلت : اكيـد ..
رحنا وتمينا نحوس في المطبخ .. انا احوس الصلصه واللحم المفروم وهي تطبخ المكرونه .. يات امي وسوت السلطه وطلعت .. وانا سويت عصير فراوله فرش وحطيته في الثلاجه .. وخلصنا على الساعه 10 ..
في الصاله ..
خالي : ريــحه ..
ويشم ..
خالي : ريحه طبــخ ..!
انا ومشاعل ابتسمنا ..
خالي : ليكوون طابخيـن ..؟
قلنا : ايه ..
خالي : الله يكوووون في عونا ..
قلت : ليش ان شالله .. بتاكل المكرونه واصابعك رواها ...
خالي : مسويـن مكرونه ..؟
قلت : يــب ..
تركي يه من برع ..
تركي : ويـــــن العشــا .. يووعان ..
خالي : انت بسك اكل يالدب ..
تركي يرص الثوب صوب بطنه : والله ضعيـــــــف ..
مشاعل :لا شحلاته زوجي .. ضعيفون ..
تركي : ايه من هنيه اسمع الكلام ..
خالي : لا بس تروك متنان ..
تركي : شاسوي بعد .. الاكل حلو ..
انا اقووووووول شفيه تركي صاير حلو .. اثاريه متنان ..
غريبه تركي ياي البيت ومو معصب .. مع انه يوعان .. ياربي شهالتغيــر ..؟
يمكن تركي يجي بالسياسه .. بس انا اذا حرني ما اقدر امسك روحي .
خالي : بس امسك نفسك ..
مشاعل : لا جي اوكي .. مب متيـن .. جسمه اوكي ..
تركي : اهم شي شهاده الزوجه ..
خالي : عشان صحتك طاح حظك ..
تركي : وين امي ...؟
خالي : مادري .. شتبي فيها ..
تركي : اقوووول لكم يوعان ..
خالي : خل الانسات يقومون ..
تركي : منو .؟
خالي : مدام مشاعل والانسه ساره ..
تركي : اوكي خلهم يقوووومون .. تركى باكل وحده منهم ..
خالي : والله انت الخسران ..
تركي : لا لا يلا قومي اشوف ..
قمنا انا ومشاعل و رحطينا العشا .. و صبيت العصير في جيك ..
تركي حط اللقمه في حلجه : بل بل بل .. شنــو ذيه ..؟
قلت : شــنو ؟؟
تركي : ماالح ..
امي : شكثر حاطيـن ملح ..؟
مشاعل : شوي مب وايد ..
امي : حطيتو صلصه ..؟
قلت : ايه ..
امي : حطيتو ماجي .؟
قلت : ايه .
امي : من حط ملح .؟
قلت انا ومشاعل مع بعض : انــا ..
امي : ثنتيناااتكم .؟
انا ومشاعل طالعنا بعض وضحكنا : هههههههههههههههههه ..
خالي : اهاا .. يعني الملح حطيتو مقدارين .. انتي حطيتي وراحت مشاعل حطت بعدج ..
قلت : ايه يمكن ..
تركي : بس بعد بااكل .. مشاعل صبيلي عصيـر ..
وتموا ياكلون بالغصب .. وانا مشاعل ناكل ونحلي على طول بالعصيـر .. زين طلع العصيـر اوكي والا بنموت من كثر الملح ..
بعد ما خلصنا ..
خالي : آآآآآآآآآآه .. وين دوى الضغط ..
امي : هههههههههههههههه .. بسم الله عليك من الضغط يمه ..
تركي : المره اليايه ولا حده تطبخ ..
قلت : لا تعب ..
تركي : وحده تجيب الاكل ووحده تحوس في الجدر .. عيــل تبون تذبحووووونا ..؟
مشاعل : ههههههههههه انزين اول مره نطبخ .. لازم تصير هالاخطاء ..
وبعد السوالف كل واحد راح غرفته .. وانا نمت على طول لاني شبعانه .. وانا كل ما اشبع اروح ارقد ..
وعيت على صراخ .. قمت متخرعه .. واسمع امي تقول بتموووووووت .. رحت اركض برع .. لقيت مشاعل طايحه وتركي حاط يده ورى راسها يبي يقومها وامي ماسكه راسها وقاعده تطالع وتصيح .. واليهال حاطين يدهم في حلجهم وخايفين ..
قلت : شصااااااااااير ؟؟
خالد : مشاعل طاحت ..
قلت : شفيــها ..
تركي : روحي جيبي عبالتها وشيلتها بسررررررعه ..
رحت اركض غرفه تركي .. وشفت عبايه معلقه في باب الكبت .. شكلها جديده .. مسكتها بسرعه وكانت شيلتها معاها ..
انا وتركي تمينا نلبسها العبايه والشيله .. رحت اركض غرفتي البس عباتي وشيلتي وركبناها السياره ورى .. وانا قعدت وياهاا ..
قلت : شفيها ..؟ من شنو طاحت جي مره وحده ..
تركي : مادري مادري .. كان بطنها يعورها .. بس مادري ليش طاحت ..
سرع تركي وانا خفت .. وظليت بخوفي قاعده اطالع مشاعل ..
وصلنا المستشفى وراح تركي بسرعه داخل .. ويا ومعاه سرير وممرضات .. وشلوها وانا نزلت بسرعه .. وصلت عند تركي لقيته يدور ويدعي ربه .. قعدت على الكرسي وانا اهز ريلي .. بعد فتـره طلع الدكتور .. وهو منزل راسه .. ياه تركي بسرعه ..
تركي : شفيـــــها .؟!
رحت عندهم عشان اسمع الدكتور ..
الدكتور : هذي زوجتك ..
تركي : وانــت شعليـك .. قولي شفيها وخلصنـــــي ..
قلت : تركي اهدأ .. بيقول لك بس شوي شوي..
تركي : مايبي يقووول لي شفيـها ..!!
الدكتور : اذكر الله ..
تركي يتنهد : لا اله الا الله ..
الدكتور : الحمدلله على سلامه المره .. والجنين الله يعوضك ان شالله .. انتو لسى شباب صغار .. وانشاءالله تعوضكم خيـر ..
تركي : شـــــنووو ؟؟ يعني هي كانت حامل ..؟
الكتور : ايوه .. كانت ..
تركي : ليــــــش سقطت ..؟ شالسبب .؟
الدكتور : يمكن من الزعل الطويل .. الاكتئاب .. ويمكن شالت شي ثقيـــل .. الله يعوضكم بغيـره ..
وراح الدكتور وتم تركي بحاله ما يعلم فيها الا الله ..
انا شفته جي تخرعت ..
قلت : شفيـــــك ؟
تركي يهمس : يعني هي كانت حامل ..؟!
قلت : انشاءالله الله يعوضكم بغيره ..
وردخلت عندها لقيتها نايمه .. قعدت على الكرسي اللي جنبها ..
افنتح الباب وكان تركي طبعا ..
تركي : ما قامت .؟
قلت : لا ..
يه تركي جنبها ومسح على شعرها ..
اول مره اشوف تركي بهالحنيه .. مادري ليش صاير حنون .. يمكن مشاعل غيرته .. بس ماتغيـر علي .. امبلا امبلا تغيـر .. لو ما تغيـر جان ذبحني يوم رديت من بيت عمتي .. بس هو ما لمسني .. صج ان الله يهدي من يشااء ..
تركي : الحمدلله على السلامه ..
مشاعل بكسـل : وين انا .؟
التفتت يمين ويسار ..
مشاعل : ليــش انا هنيه ..
تركي اهدي حبيبتي اهدي .. انتي هنيه لانج طحتي وتعبتي ..
مشاعل قعدت وعقب ردت انسدحت بسرعه وهي تتألم ..
تركي : ريحي حبيبتي ريحي ..
قلت : الحمدلله على سلامتج دبوه ..
مشاعل ابتسمت : الله يسلمج .. انا شطلع فيني بالظبط ؟؟
تركي : انتي تدرين انج كنتي حامل ..؟
مشاعل شكلها انصدمت : شنــــــو .؟؟
تركي : يعني انتي ما كنتي تدرين .؟..؟.
مشاعل : شنو ادري ما ادري .. شنو السالفه .. انا حامل ..
كنت بتكلم بس خفت اخرب السالفه .. تركي يعرف يتصرف ..
تركي : انا حسبالي تدرين ..
مشاعل علت صوتها شوي : شـــنو تدرررررري .. تركي والي يرحم والدينك قووولي شالسالفه .؟.؟.
تركي : انتي كنتي حامل ..
مشاعل : كنت .؟
تركي وملامح الحزن باينه على وجهه : كنتي .. لانج سقطتي الجنين ..
دايما تركي جامد .. حتى في هالاوقات ..
مشاعل صاحت : شــــنــــــو ..؟؟؟. ليش طااااااح .؟ ليـش ؟
تركي كأنه يواسيها : الله كاتب يامشاعل الله كاتب ..
مشاعل تمت تصيـح .. وانا خنقتني العبره وصحت بهدووء ..
تركي : خلاص ما صار الا كل خيـر .. الله بيعوضنا غيـره ان شاءالله ..
مسحت دموعي .. وتوني باخذ جوالي اكتشفت ان ما عندي شنطه .. يعني ما جبت جوالي .. والحين الساعه 12 الظهر ..
قلت : تركي ..
تركي : خيـر .!
قلت : اتصل حق امي طمنها .. تلاقيها كلت روحها من المحاتاه ..
تركي يتهيس جيوبه ..
تركي : اووووبس .. نسيــت جوالي ..
قلت : انا بعد نسيته .. اتصل من الرسبشن ..
تركي : روحي انتي اتصلي وطمنيها وارجعي .. لا تطوليـن ..
قلت : اوكي ..
قمت وطلعت من الغرفه .. ورحت يمين ويسار .. ما ادري وين الرسبشن .. شفت واحد ينظف .. سألته وين الرسبشن ودلاني ..
رحت بسرعه لان تركي قالي لي لا تطولين .. وصلت عند الرسبشن ..
قلت : ممكن استخدم التلفون ..
.....: ممكن تفضلي ..
خذت التلفون ودقيت على بيتنا .. شلوه على طول ..
امي : الوووووو ..
قلت : هلا يمه ..
امي: شصاااار في البنيه .؟
قلت : يمه هي بخيـر الحيـن .. مافيها الا العافيه .
امي : ليش طاحت ..؟
قلت لها السالفه كلها .. وتمت تصـيح .. وسكتها وقلت لها ان احنا الحين جايـين ..
سكرت التلفون وصديت .. وفي نفس اللحظه انصدمت بوجود شخص ..
راكان :ســاره .؟!!
ابتسمت ..
راكان : شخباارج ..؟
قلت : الحمدلله بخيـر .. انت شخبارك .؟
راكان : والله عايش .. انتظر الله ياخذني معاها ..
شهقت : لا تقوول جي .. استغفر ربك .. الله ياخذ ويعطي ..
راكان : والله حياتي كلها كدر من دونها .. انتي ما تدريـن ..
نزلت راسي ..
راكان : الا شجايبج هنيه .. عسى ما شر .؟
قلت : لا بس مرت اخوي تعبت شوي ..
راكان : مــــــرت اخووووج .؟؟ تركي تزووج ؟؟
قلت : ايه .. من فتره قصيـره .. ما سوو عرس ..
راكان : اهاا .. ولا قال ..
قلت : عادي .. انا بعد ما قال لي ... يوم جيت البيت انصدمت ..
راكان : يعني يبي يسوي لكم مفاجأه ..
قلت : هههههه مادري عنه .. وانت شجايبك هنيه .؟
راكان :اريج تعبانه شوي .. من هدها خطيبها وهي مب مترقعه ..
شقهت : خطيــــبها هدها ..؟؟؟؟ ليــــــــــش ؟؟
راكان : مادري شالسبب بالظبط .. بس يقولون مافي تفاهم ..
ما دش مخي السبب .. بس مالي دخل فيهم ..
قلت : الله يعوضها بداله .. واحسن منه ..
راكان : ان شالله ..
قلت : عيل عطلتك ..
راكان : لا والله فاضي ..
قلت : اوكي عيل انا اترخص .. وسلم لي على هاجر ..
راكان :الله يسلمج .. يوصل .. في امان الله ..
رحت عنه بسرعه قبل لا يعصب تركي .. ووصلت الغرفه ..
تركي : اتصلتي لها. ؟
قلت : ايه ..
تركي : هالكثـر عاد ..
قلت : ضيعت الغرفه ..
وبعد شوي جا خالي وخذاني و وداني البيت ..
مر اليوم عادي .. امي دوم تتصل حق تركي تبي تتطمن على مشاعل .. وانا قاعده في البيت متملله .. واليهال ناموا بسرعه عشان بكره عندهم مدارس .. حطيت راسي على المخدمه ونمت ..
وعيت على رنة تلفوني .. شفت المتصل لطوف .. فديــتها وحشتنــــي .. هي ردت من فرنسا من زماان ..
رديت : هلا والله هلا ..
لطوف : اهليــن بالقاطعه .. شخباارج .؟
قلت : بخيـر الحمدلله .. انتي شحالج شمسويه .؟
لطوف : تمام الحمدلله .. جهزتي حق الجامعه ..؟
قلت : ايه جهزت .. وانتي ؟
لطوف : ايه شوي من فرنسا .. وبكمل اليوم .. بتجيـن ..؟
قلت : وين اجي .؟
لطوف : بروح اليوم لاند مارك بتشرى ..
قلت : لا انا خلصت ..
لطوف: انزين تعالي معاي استانس معاج ..
قلت : من بيوديـج .؟
لطوف : يعني من بيكون غير حمد ..
قلت : عيل لازم تعرفين الجواب من نفسج ..
لطوف تنهدت : زين شاسوي .؟
قلت : روحي بروحج .. انا رحت بروحي ..
لطوف : بس متعودين كل سنه نروح مع بعض ..
قلت : هاي نصيبنا ..
لطوف : ايـــــــــــــــه على طاري النصيـب ..
قلت : خيــر ؟؟
لطوف : انخطبت امــس ..
قلت : حلـــــــــــــــــــــــــــفــــــي ؟
لطوف : هههههههههه والله العظيم ..
قلت : منـوو ؟؟
لطوف : ما ادري .. اللي اعرفه ان رفيج اخوي قبل ..
قلت : ما قال لج اسمه .؟
لطوف : لا ما يهمني اسمه ..
قلت : ليش ؟؟
لطوف : لاني مب موافقه ..!
قلت : ليــــش ؟؟
لطوف : مادري .. صليت الاستخاره اول ما قال لي حمد .. وما ارتحت له .. بس للحين ما قلت حق حمد عن رايي ..
قلت : صلي مره ثانيه ..
لطوف : ان شالله بصلي .. المهم .. انتي وينج امس اتصل لج ما تردين .؟
قلت : امس كنت في المستشفى مع مشاعل ..
لطوف : خيـر شفيها ؟؟
قلت لها السالفه ..
لطوف : وي مسكيـنها .. الله يعوضهم ان شالله ..
قلت : ان شالله .
لطوف : تركي شسوى ؟؟
قلت : مادري .. ماسوى شي .. انا توقعته يقول ان انا السبب ..
لطوف : ليش انتي السبب ..
قلت : مادري .. تركي دوم يطلعني انا الغلطانه .. حتى لو مالي خص ..
لطوف : عاد مب لهالدرجه ..
قلت : بس الحمدلله تركي تغيـر شوي ..
لطوف : شلون يعني .
قلت : يعني ما قال يضربني .. ما قمنا نتهاوش وايد نفس قبل .. صاير حنون ..
لطوف : يمكن مشاعل غيـرته ..
قلت : ايه بس هو من زمان يعرفها .. جان غيرته من قبل ..
لطوف : شــــنو ؟؟ منزمان يعرفهـا ؟!
قلت : ايه .. انا سمعته من زمان يكلمها .. وسمعته ينطق اسمها بعد .. يعني كانت لهم علاقه قبل لا ياخذها ..
لطوف : بس هم صلحوا غلطتهم وتزوجو ..
حسيت انها تقصدني بالكلام : شقصــــدج ؟؟
لطوف : لا ما اقصد شي ..
تميت ساكته ماسكه اعصابي ..
لطوف : الوو ..
قلت : انا بسكر الحين .. باي ..
ما سمعت ردها .. على طول سكرت .. وتميت اصيــح على حظي الردي .. اللي اقرب صديقه لي تعايرني .. تعايرني انا ان مالي حظ في اللي احبهم .. ياربي ساعدني .. مالي غيرك اشكيله ..
انفتح الباب وانا على طول مسحت دموعي ..
خالي : ادخــل ؟!
قلت : حياك ..
خالي : شفيـج ؟
قلت : مافيني شي ..
خالي : كنتي تصيــحين ؟؟
قلت : لا ..
تم خالي سات ..
قلت : خير خالي بغيتني في شي .؟
خالي : ايه بغيت اسولف معاج ..
ابتسمت : يلا سولف ..
خالي : شخبار رفيجتج اللي بيتنا جنب نيتهم ..
قلت : لطوووف ؟؟
خالي : ايه ..
قلت : الحمدلله بخيـر . توني مسكره من عندها .. ليش تسأل ..
خالي : هي مخطوبه ؟
ابتسمت .. شكلي عرفت شتبي يا خالي ..
قلت : ايه ..
خالي كأنه انحبط : صـج ؟
قلت : خطبها امس رفيج اخوها من اخوها ..
خالي : اهاا ..
قلت : بس قالت لي مب موافقه ..
كأن الروح ردت حق خالي : صــــج ؟؟
قلت : ايه بس انت ليـش مهتم .. ؟
خالي : هي زينه .؟
قلت : من اي ناحيه .؟
خالي : انا ناوي اخطبها .. شقلتــــــي ؟
استااااااااااانســــــــــــــــت : صـــــــــج خالـــــــــــــــي ..؟
خالي : ههههههه ايه ..
قلت : هاي الساعه المباركه .. الحين اشووف رايها ..
خالي : اوي اوي .. اعقلي ..
قلت : شفيــك .. بشوف راي البنت ..
خالي : ايه بس مب الحين .. انا للحين افكر .. بصلي الاستخاره وبشوف ..
قلت : ايه يلا الحين .. لا تطول ..
خالي : ههههههه بروح اصلي العصر وعقب بصلي الاستخاره .. يلا بايو .
قلت : الله يحفظك ..
مسكت جوالي وطرشت رساله حق لطوف ..
" لطوف .. اذا عطيتي اخوج رايج باللي اخطبج قوولي لي ضرووووري "
شوي الا طرشت لي رساله ..
" وي بسم الله .. ليش شصااير ؟؟ "
طرشت لها .
" انتي قولي لي وانا بعدين بقول لج "
لطوف طرشت .
" ان شاءالله .. "
قريت المسج ورحت الحمام اتوضى .. وصليت العصر والظهر لان ما صليت ودعيت ربي ان الله يوفق ما بين خالي ولطوف .. ياربي يتزوووجووون ..
دخلت علي امي ..
امي: هالكثـــــــر رقاااااااد ..؟
قلت : شاسوي يمه ..من الملل ..
امي : ما عندج سالفه .. يلا قومي الحين تركي بيجي مع مرته ..
قلت : بيطلعونها ..؟
امي: ايه ..وتعالي بدلي حفاظه ميمي .. من زمان ما بدلتي لها ..
قلت : زين زين بجي ..
اووف .. انا ناسيه هالسالفه ..
رحت الصاله لقيت ميمي راقده .. رحت بستها وقعدت جنبها .. شوي الا خالي ياي ..
قلت : هلا بالمعــــــــــــرس ..
خالي : اوش اوووش لا تفضحينا .
قلت : ليــش ؟؟
خالي : بسويها سبرايز حق فاطمه .. ردت عليج لطيفه والا لا ..
قلت : اوه اوه .. قمنا نقول لها لطيفه ..
خالي : وانا متى ناديتها اصلا .. لازم اقول لها لطيفه .. هاي زوجه المستقبل ..
قلت : ان شالله تكون زوجه المستقبل ..
امي يات : ها غسلتيها ..
قلت : لا يمه راااقده ..
امي : قوووميها راقده بخياسها ..
قلت : يمه الحيـن بتقوووم وبتجر شعـــري ..
خالي : هههههههههه لبسي شيله .. ههههههههههههههه ..
قلت : بتزنطني هههههههههههه ..
امي : روحي زين .. انا يوم اغسلها ما تسوي شي ..
غنيت لها : يرضيـك تقسى عليا ..ياروحي ذا يرضـيك .. يااروحي ذااا يرضيـك ..
امي : بلا يرضيك بلا خرابيط .. يلا روحي جدامي . البنت بتلتهب ..
قلت : ان شالله ..
خذتها من على الكرسي وهي نايمه .. حطيتها في حظني ..
قلت : ميمي .. ميمي ماما قوومي ..
مدت يدها تبي تقول وكرخت راسي ...
امي : ههههههههههه يلا تعلمي على اليهال .. شكبرج وماتعرفين لهم ..
قلت : امبـلا اعرف .. انتي شوفي التفنن الحين ..
مسكتها من يدها وهي نايمه .. ومشيتها بالغصب وهي نايمه .. وفي نص الطريج طاحت ..
امي: يعلــــــج البركه ان شالله . قوميها .. مافيج رحمه على البنت ..
ضحكت : هههههههههههههههه شوفيها شلون تمشي .. وين غايوه خلها تصورها ..
شليتها لان امي بتعصب اذا شافتني اعاملها جي .. وتميت العبها عشان تقوم .. وصلت الحمام وفتحت عيونها .. وشافتني وصرخت وتمت تصيــــح ..
قلت : لا لا حبيبتي سكتي .. ما يصيحون الحلوين ..
مدت يدها وجرت شعري وانا اصااارخ : مريوووووووووووم هدي شعريييييييييي ..
وهي تصيـح ولا كأن في حد يطلب الرحمه منها ..
وتنتف في شعري انا اصاارخ .. وعقب سمعت صرخه من تركي ..
تركي : شفيــــــــــــــج ؟؟ ليش جي تصارخين ..
قلت له وانا تحت يد ميمي : تعااااال شووفهااا .. جرت شعري تنفته لي ..
يه تركي ومسكها وباسها وهي تصيـح ..
قلت : خااسيه وحده .. مسكت شعري ويطيح ..
قلت :حسبي الله عليها .. طيحت هالشعرتين اللي تموا ..
تركي : انــف .. يودي يودي ..
قلت : ايه بس غلوها علي .. والله ..
راح تركي وانا تميت اعابل فيها لين غسلتها بالغصب ..
امي ياتني : شسويــــتي فيــها ..
قلت بتعب : ما سويت فيها شي .. انا قلت لج بتصيــح ..
امي: جيبيها اشوف .. وروحي اكلي نصور وفطوم يلا ..
يااربي .. مشكله اذا البيت صار كله يهال ..
رحت الصاله لقيتهم كاتين الشوربه على الزوليه ويحطون يدهم على الشوربه المكتوته ويمصون يدهم ..
صرخت : لاااااااااااااااااء ..
طالعوني متخرعيـن ...
قلت : ليـــــش كتيتوووووها .. مااااافي اكل زيــــن ..
مسكت المله الفاضيه .. ووديتها المطبخ .. لقيت امي هناك .
امي : ليش تصرخيــن ؟
قلت : فطوم ونصور كتو الشوربه على الارض ..
امي : مسحيـها ..
قلت : يمــــــــاااه !!
امي : خيـر شتبين .. بسرعه مسحيها بدون حس ..
اوووووووه كله انا كله انا .. والله مليـت ..
خذت الممسحه وتميت امسح وهم يطالعوني وكأنهم خايفيـن مني .. ووديت الممسحه المطبخ وغسلتها ورديت لهم وغيرت لهم ملابسهم وهم بعد مبوزيـن ويطالعوني .. كسرو خاطري .. بوستهم وابتسمت لهم .. وانفجرو من الصايح اثنينهم ..
توهقت: ليــش ليــــش .
امي تصرخ من الصاله : شسوووووووووووووووووويــــتي فيــــــهم ..
قلت : مااااااااااسويــــــت شــــــي .. بس بستـــــهم ..
مسكتهم من يدهم ومشيتهم معاي الصاله وهم يصيحون ..
امي : ليش جي يصيحون .؟ شمسويه فيهم .
قلت : والله ما سويت لهم شي .. بس بستهم ..
امي : اكيد شايلين في قلبهم عليج ..
قلت : ليش بعد هذولا يحسون ..
امي بطنازه : لا بس انتي اللي تحسيـن ..
ضحكت : ههههههههههههه والله اليهال بلوه ..
امي : الا يونسون .. فديــتهم والله .. حبيتهم .. احسهم عيالي .. مادري شباسويي اذا خذاهم رفيج خالج ..
آآآآه يا يبه .. تعال شوف امي شلون تحن على عيالك .. شبيصير فيها لو تدري ان هالعياال عيال شريكتها .. آه ياربي .. مانبي مشااكل خلاااص .. اكتفيـنا بهالقدر ..



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس