عرض مشاركة واحدة
قديم 06-17-2010, 06:20 PM   #29 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



الجـــــــــــ 27 ـــــــــزء والاخيــــــــــــــــــــــــــــــــــر

قلت : منو ؟
هاجر : فتحـي خلصيني .. صار لي واقفه سااعه .. خلصيني انا حامل ..
قلت : هههههههههه انزين بفتح لج .. بس شدخل حامل ..
فتحت لها الباب ..
سلمت علي ..
هاجر : يلا دخليني .. انا حرانه ..
قلت : تعالي زيـن .. وترى انتي طلباتج وايد زايده ..
هاجر : كيفي حامل ..
ضحكت : هههههههه شفيج مب مصدقه ..؟
هاجر : ايه اول مره احمل ..
قلت : اووه ؟ صج .؟
هاجر : ايه ..
قعدت هي وحطت ريل على ريل : قعدي قعدي يلا ..
قلت : هجور انتي صاير اسلوووبج خاايس .. الله يعين عبود عليـج ..
هاجر : مب هو ابو اللي في بطني .. يستحمل ..
قلت : بس الريال له طاقه ..
هاجر : والله شاسوي .. انا بعد كارهه روحي .. الحمل جي يسوووي ...
قلت : الحمدلله انا مافي هالسوالف ..
هاجر : لاحقه ..
قلت : يلا ما علينا من هالسوالف .. انتي اخبارج شمسويه ..؟
وتميـنا نسولف لين الساعه 8 ونـص ودخل عليـنا راكان ..
راكان : الســــلااام عليــكم .. اوه السااحـره هنيــه ؟
هاجـر : من تقصـد زوجـتك ..؟
راكان : ههههه لا زوجتـي فديت روحهـا منورته ..
هاجر تخصـرت : يعنــي انا ؟
راكان : اللي على راسه بطحه .. يتحسسها ..
هاجـر : لا انت تقصـدني .. مافي غيـري مرتز هنيه .. بس انا اوريــك ..
راكان وهو رايح الغرفه يضحك ..
ضحكت : هههههههههههههههه شفيـج حبيبتـي .. ما يقصـد ؟
هاجـر : ايه انتي شعليـج انتي ماجاج شــي .. عيـل انا سااحـره ؟ بس اوريـه ..
ضحكت : هههههه ..
هاجر : مب معشيتني ؟؟
قلت : امبـلا .. تبين نسوي عشا والا نطلب ؟
هاجر : لا مابي اكل مطاعم .. ابي اكل بيـت ..
قلت : يـلا امشـي عيـل ..
هاجر : لازم اسوي معااج ..؟
قلت : ايه حبيبتـي .. مثل ما نتي حامل انا حامل ..
هاجر : لا والله .. شدخل زين ..
التفت الا لقيت راكان ميت من الضحك : ههههههههههه والله مب صاحيـيــــن ..
هاجر : اسكت انت .. حتى ولا سلمت علي ..
راح لها راكان وضمها : فديـــت اختــي ..
هاجر: قوم قوم .. قوم عني ..
راكان : حمدي ربـج انتي اني عطيتج ويه ..
هاجر : يلا هناك .. روح سولي عشـا ..
راكان : نعم ؟
هاجر : ايه انا متنسيه مكرونه بالبشميل من يدك ..
راكان : خيــــر ؟
هاجر : تصــرف .. والا بيطلع في ولد اختك شامه شكبرها على ويهه .. على شكل صحن مكرونه .. يلا قووم ..
راكان حط ريل على ريل : مابي .. خل يطلع فيه .. ولدي والا ولدج ؟
هاجر : اوووووووووووووووف .. راكان لا تينني ..
ضحكت : هههههههههههههههه راكان حرام عليـك .. قوم سو لها المكرونه عشان خاطـري .. انا بعد متنسيه فيك وانت تطبخ ..
راكان : ومااااحلاااالكم التنســي الا فيني ؟؟
قلت : عشان ما يطلع في ولدك شويمه تشوهه ..
راكان : شووويمه عاد ؟؟ " تنهد وقام " برووح وبسـوي بعد شااسوي .,.؟ هاي كله عشان ما يطلع في ولدي شويمه تشوهه ..
وطالع هاجر .. وانا تميت اضحك ..
هاجر : وييييييي مالت على ولدك .. الا يقول بيطلع ابيض واشقر وعيونه زرق ودبدووب .. اقصها عظمه سووده .. والا هالاشكاال شبتجيــب يعني ؟؟
قعد على الكرسي وانا امسك بطني من الضحك على تعليق هاجر ونظـره راكان المستغرب
راكان : الحيـــن ولـــدي عظــــــمــــه سوووووده ؟
هاجر : ايه عيل شنو تتوقع يصيــر ...
راكان : بشوووف شنو بيطلع ولدج وولد عبوود .. " التفت علي راكان " وانتي تضحكين وهي تعيب على ولدج ..؟
قلت : ههههههههههههههههه شاسوي اذا ريلي واخته يهاال .. قومو يلا روحو المطبخ ..
راكان : برووح امـري لله .. اخـر زمن .. حمّل يتشرطوون على محااامي ..
عـــــلى طااااري المحـااامي .. شسوووى راكان بسالفه ذيـااب .. ؟ اشوفه مستااانس ان شالله خيـــر يارب ..
دخلت المطبخ شفت هاجر قاعده على طاوله الطعام وهي تقرى مجله و راكان لابس المريله ويحوس في كبت الجدور ..
قلت : شتسوي ؟
راكان : ادور الجدر اللي بطبخ فيه المكرونه ..
هاجر وهي مندمجه في المجله : انا قلت ابي مكرونه بالبشمل ..
راكان : ان شالله مداام هاجـر .. اي اوامر ثانيه ؟
هاجر : امم .. ساروه سوي لي عصير رمـاان ..
شهقت : وشلون يسووونه ؟
هاجر : قصـي الرمانه نصين وعصيريها بمعصاره البرتقال .. وبيصير لج عصير رماان يـلا ..
راكان يتطنز: حبيبتي استحمليها عشااني ..
هاجر : ليــش ان شالله انا شفيني ؟
راكان : انتي اووش خلينا نشتغل ..
هاجر : عيل انا سااحره هااا ..
راكان : يعني انتي تردينها لـــي ؟
هاجر : انت ما قلت تبي تشتغل.. يلا اشتغل وانت ساكت ,.,
تمينا انا وراكان نشتغل ونسوي العشـا .. وهاجر شوي بس قامت تجيب الخضره وتقطعهم .. خلصنا على الساعه 10 واكلنا وراحت هاجر الساعه 11 ونص ..
راكان حاط يده على ظهره : والله تعـــبت وانا اطبـخ .. جي انتو تتعبون ..؟
قلت : ايه والله تعبت ..
راكان : بجيب لج خدامات يساعدونج .. مب زين تشتغلين بروحج ..
قلت : المهم .. شسويت مع ذيااب ؟
راكان : للحيـن .. مناحس ومب راضي يعترف بالولد ..
نزلت راسي : انزين شناوي تسوي ؟
راكان تنهد : بسوي شغلي .. بدافع عن موكلتي ..
قلت : ضـد اخوووك ؟
راكان نزل راسه : يعني شاسوي اذا اخوي مأذني بنات العالم ..
قلت : بس حاول معاه .. مب على طول تنرفع القضيه ...
راكان : انا فهمته بكل شي ممكن يصيـر في المحكمه وشنو ممكن يكون عقابه .. بس هو مطنـش .. خلني بشوف يطنش لين متـى ..
نزلت راسي : بس حــرااام ..
راكان طالعني : كااسر خاطـرج ؟
قلت : مب هو كااسر خاطر .. علاقتكم ببعض هي اللي كاسره خاطـري .. اخو يوقف في المحكمه ضد اخووه .. هااي اللي ما يصيـر ..
راكان : خليها على الله .. جي الدنيا ..
تنهدت .. ورن جوال راكان ..
راكان : شتبي امي متصله احيـن اوف ..
قلت : رد يمكن تبي شي ضروري ..
راكان رد : هلا يمه .. شسويت ؟ ... انا مشتكي ضده ..؟ لا انتي ما فهمتي السالفه عدل ... شلون ما تبين تفهمينها صـح بعد ... يمه ساااره مالها خـص .. ليش كله تبين تدليها في المشااكل .. " تم ساكت فتره بس يسمع " .. شوووفي يـــماااه .. بكره انا باجي وبقوول لج كل السالفه ... شنووووو ؟ ما تبيني اطب البيت .؟. اذا ابوي طلع من البيت سااعتها تحكمي فيه ..
وسكر وراح الغرفه على طول .. وانا تميت مكاني محتاره .. ما اعرف شاسوي الحيـن .. رحت الغرفه ما لقيته .. اكيد دخل الحمام .. فتحت تلفزيون الغرفه تميت اطالعه بصووت وااطي ..
طلع من الحمام ..
قلت : تسبحت ؟
راكان تنهد : ايه ..
قلت : شفيـك متضايق ..؟
راكان : يعني انتي ما تعرفين شفيني ..!
قلت : امبـلا بـس لا تاخذ على كلام امك الحيـن .. هي معصبه وماتعرف شنو تقول ..
راكان : لا تعرف .. امي اللي تعرف عدل هي شتقول .. وتحسب الف حساب على الكلام اللي بتقوله قبل لا تقوله ..
قلت : مهما تكون .. هذي امك ..
راكان : هذي مب ام اصـلا ..
شهقت : لا راكان لا تقول جي .. الجنه تحت اقدامها ..
راكان : اذا شمت ريحه الجنه هاي ..
قلت اعاتبه : راااااكـاااااان .. استغفــر ربــك .. لا تقوول جي ..
راكان حط يده على ويهه : استغفر الله استغفر الله .. اعوووذ بالله من ابليــس ..
فتح البلكونه وطلع ..
رحت عنده وحطيت يدي على كتفه ولفحنا الهوى ..
قلت : ادخل داخل .. بتمرض توك متسبح ..
تم ساكت ..
مسكت يده ودخلته .. وابتسم لي .. ورحنا ننام ..

قمت الساعه 9 .. شفت راكان نايم .. صحيته على طول ..
راكان بكسل : شنووو ؟
سحبت عنه الفراش : قووم الساعه 9 مارحت الدوام ..
راكان تلحف : ادري ..
قلت : زين قوووم .. تاخرت ..
راكان : مابي ارووح ..
وقفت على الفراش وسحبت عنه الفراش وطيحته على الارض : قووم بسـرعه ..
راكان ابتسم : شفيـج مابي اروح ..
قلت : بترووح ..
راكان : ليـش ؟
قلت : عشان تفتك من قضيه ذياب ..
راكان : اوووووف .. زين قايم الحين ..
قام وراح الحمام ولبس وراح الدوام بدون فطور .. رجع الساعه 2 .. وقال حددوا الجلسه .. كان ودي تنحل القضيه بشكل ودي .. بس ذياب راسه يابس ويبي يوهق رووحه ..
شفت راكان يدور ..
قلت : شنو تدور .؟
راكان : جوالي ..
قلت : كاهو على الشاحن ..
خذاه واتصل ..
راكان : ما يرد بعد ..
قلت : منو ؟
راكان : ذياب ..
قلت : ليش ؟
راكان : ابي اقول له متى تحددت الجلسه ..
بلعت ريجي ..
راكان اتصل : الوو .. مابي منك شي .. بس بغيت اقول لك ان الجلسه قربت .. روح كلم ام ولدك عشان تتنازل عن القضيـه .. كيفك ..
راكان : سكر في ويهي الحقيـر ..
قلت : معليـش معصب ..
راكان : انا امووت واعرف ليـش تدافعين عنهم هالكثـر ..
نزلت راسي وعقب قمت : ماالي شغل فيكم خلاااص .. لو تتذابحون انا مالي دخل فيكم .. هذا يزاي الحيـن ..
ورحت الغرفه ..
كنت بصيـح بس مسكت روحي .. المسأله ما تستاهل .. وتميت اطالع المطر اللي ينزل على الدريشه .. وحسيب بيد على كتفي .. سويت عمري زعلانه ..
راكان : انا آسف .. لا تاخذين على كلام واحد معصـب ..
نفس ما انا .. ما تكلمت ..
راكان : زعلانه .؟
فكرت .. بروحه الي فيه كافيه بعد ازيده .. التفت عليه وابتسمت ..
قلت : محد يقدر يزعل من رووحه ..
راكان ابتسم : فديـــت روووحج انا ..
ابتسمت له ..
راكان : مافي غدا ؟
هزيت راسي بـ لا ..
راكان : ليـش ؟
قلت : بنتغدى عند امي ..
راكان : اوكي .. بتسبح دقايق وبشوفج جاهزه ..
طلعت لي لبس ولبست وبعد نص ساعه رحنا بيت ابوي وتغدينا ..
مــرت الايام وجا يوم الجلسه .. راكان كانت نفسيته تحت الصـفـر وما كان ياكل عدل .. وكلامه معاي صاير مختصـر .. بس انا عاذرته مهما يسـوي .. ذياب دخله في مشاكل مالها نهايه ..
راكان الحين برع .. اكيـد في المحكمه .. ياربي شيسوي ..؟ شنو شعوره الحين .. وذياب شناوي عليه .. هاي افكااره خايسه ونواياه خبيثه .. ياارب استر ياارب ..
تميت انتظـر ليـن ما غابت الشمـس .. حطيت راسي على يد الكرسي وغطيت شوي ..

وعيت على صوت الباب ..فزيت على طول ورحت عند راكان ..
قلت : شسويييييييييييييييييـــت ؟؟
راكان كان ويهه حزين ..
قلت : ما نجحت ؟
ابتسم وحضني وشلني : بااااااركييييييييلي سااروه بااركيـللللللللي ..
تميت اضحك وانا ما ادري شالسالفه ..
قلت : خيــر ؟
نزلني : الحمدلله ذياب اعترف والمـره تنازلت ..
قلت: صــــــج ؟
راكان : ايه صـج .. وذياب الحين بيتزوجها رسمـي ..
قلت : شنوو ؟
راكان : انا مثلج مو مصدق .. مو مصدق كلـــش ..
قلت : الحمدلله الحمدلله .. الحمدلله انها جات منه .. حتى لو آخـر لحظه ..
راكان : الحمدلله ..
قلت : شكان شعوره ؟
راكان : مادري .. شكله حزين .. ومهزوم .. مادري شنو شعوره بالظبط ..
قلت : وامــك ؟
راكان : ما شفتها ..
قلت : روح لها راكان مب زينه القطاعه ..
راكان : ماني محتاجها في شـي .. خلها في حالها وانا في حالي ..
نزلت راسـي : بس هاي امك ..
راكان : ساره حبيبتـي .. لا تخربين فرحتي .. ويلا قومي لبسي بنطلع ..
قلت : وين ؟
راكان : الشاليهااات .. بنتم يوم وبنرجع ..
قلت : اللـــــــــــــه ونااسه .. بروح اجهز شنطتي ..
راكان : ونادي الخدم يساعدونج .. لا تشيلين اشياء ثقيله ..
قلت : انت قعدت مع امي ؟
راكان : لا ليش ؟
قلت : الكلام اللي تقوله لي امي نفسه انت تقوله ..
راكان ابتسم : عشان تعرفين ان احنا نخاف عليج .. يلا روحي جهزي ..
رحت وجهزت كل شي .. وشلوا الخدامات الشناط وودوهم الصاله وانا تميت اتعدل .. حطيت لي بودره خفيفه وكحل وماسكاره .. خذت شنطة يدي وطلعت ..
وفي الطريج اهداني راكان اغنيه وحطها عشان اسمعها ..

والله احبك .. احبك ويشهد الله علي ..
لما اشوفك .. ابتسم .. صدقني ماهو بيدي ..
لا حاسد يقدر يبعدنا .. هذا انت لو شوي ..
يالله احفظ حبي لي .. يالله ربي ياقوي ..

مافي غيره سكن روحي حبيبي وانا احبـه ..
لوقالوا تمنى اتمنى عمري قربــه ..

يعشقني يعشقني يعشقني من قلبه وقال
انا ادري يحبني بس شوي اغتلى عليه ..
وغلاتي وغلاتي وغلاتي ياعمري تعال
لو يطلب عمري كله والله عمري بين ايديه ..

يفهمني يفهمني يفهمني وانا بيدي دواه
هذا اللي احبه احبه ومن قلبي ابيه
حبيبي حبيبي حبيبي وكل عمري معاه
لو كل العواذل تفرق ما تقدر عليه

احبـــك ..

ابتسمت له وكملنا طريـجنا ..

مــرت 3 شهوور واحنا في حاله استقرار ولله الحمد ..

وفي بيت امي ..
امي : الا ساروه انتي في اي شهـر ؟
قلت : في الشهر الراابع يمه .. ما تحسبين لي ..؟
امي : امبـلا بس ما اشوف لج بطـن نفس العالم ..
غايوه : يمـاه تو الناس على البطن .. في الخامس ويطلع صغنون بعد ..
امي : ايه حسبالي بعد تقصين علينا طول هالفتره ..
ضحكت : هههههههههه شدعوه يمه مب غشمـره هاي اذا بتطول هالكثـر ..
غايوه : بعد ما يصيـر تكون كذابه .. عمـري ما شفت وحده تتنسـى كثـرها .. يمه انا تنسيـت ؟
امي : لا بس سألتيني متى موسم البطيـخ .. والحمدلله ان في موسمه .. وانا قلت اكيد ماجد ياب لج ..
غايوه : هههههههههه ايه صـح .. كنت اتنسى في بطيخ ..
قلت : ههههه انا اهون .. اتنسى في زيتوون ..
غايوه : ايه والله .. لو البطيخ مو في موسمه جان طلعت بطيخه في ويه ولدي ..
ضحكت : ههههههههه الا وينه ..؟
غايوه : نايم عند مشاعل ..
قلت : فديييييييته .. الا مشاعل ليش ما نزلت ..؟
امي: يختي تعباانه من امـس .. ويها ذابل وحالتها حاله .. كنت بقول حق تركي يوديها المستشفى بس خفت يخاف عليها .. سكت ..
غايوه : لازم يمه هي في شهورها الاخيـره ..
قلت : مب اللي في الشهور الاخيـره لازم يمشون وايد ؟
غايوه : ايه بس مشاعل تعبانه اصـلا من اول ما حملت .. يمكن مب زين لها المشي ..
قلت : الله يهون عليها ويعينها ..
شوي الا ينفتح باب الصاله وكان تركي وياي بسرعه حتى ما سلم وراح فوق يركض .. خفت ووقفت ..
قلت : شفيــــــــه ؟ شصااااير ؟
امي حطت يدها على قلبها : ويه ؟ مشاعل اكيد فيها شي ..
وراحت غايوه تركض معاه وكنت بركض وراها وامي مسكتني ..
تركي يصاارخ : يمـــــــــااااااااااااااااه .. طلبي الاسعااف بسررعه ..
صحت : ليـش ..؟ شفيها مشاعل ..
رحت فوق بسرعه .. لقيت مشاعل تصارخ وتصيح .. وشكلها كان يعور القلب .. ضعيفه ومافيها الا بطنها .. وغايوه ماسكتها من يدها تخفف عليها ..
قلت : ما تشووفيـن شر ما تشوفين شـر ان شالله ..
مشاعل تصرخ : ابــــــي امـــــــــي .. ابي اميييييي ..
تركي حذف علي الجوال : اتصلي بـأمها بسـرعه وقولي لها ان مشاعل في المستشفـى .
خذت الجوال وتميت ادور في الاسماء .. لقيت اسم (ام مشاعل ) ..
اتصلت لها على طول وطلعت من الغرفه ..
ردت : الوو ؟
قلت : هلا خالتي .. شخباارج ؟
ردت : بخيـر .. بس من ؟
قلت : انا ساره اخت تركي ..
قالت : هلاهلا ساره .. شخبارج حبيبتي ..؟ شلونج وشلون امج ؟
قلت : الحمدلله كلناه بخـير.. خالتي .
قالت : هلا ..
قلت : خالتي مشاعل شكلها بتولد .. وهي الحين بنوديها المستشفـى ..
قالت : فــــــي المستشفـــــــى ؟ هي في الشـهـر الثامن الحين .. شلون تولد ..؟
قلت : مادري خالتي . هي تعبت وبنوديها المستشفـى ..
ما سمعت ردها .. سكرت وانا رحت اساعد مشاعل وسمعت صوت الاسعاف .. خذوها وانا رحت وغايوه وامي مع تركي .. وكان تركي يسوق بسـرعه جنونيه .. انا كنت خايفه وادعي طول الطريج ..
وصلنا المستشفـى واتصلت حق راكان وقلت له ان انا في المستشفى مع مشاعل .. وقال ان هو بيجي ..
دخلوها غرفه العمليات بسـرعه واحنا تمينا ننتظر برع .. الكل خايف .. طلع الدكتور ..
تركي : خيــر دكتوور ؟ شفيـها ؟
الدكتور : لااازم وبسرعه تولد ..
تركي : بس هي في الشهر الثامن ..
الدكتور : لسلامتها وسلامتك ابنك ..
قلت : اوكي اوكي .. طمني عليها دكتوور ارجووك ..
الدكتور يظربه على كتفه : ماتخاف .. وخل ايمانك بالله قوي ..
ودخل الدكتور واحنا تمينا برع بحاله لا تسـر عدو ولا رفيـج ..
تمينا ننتظـر فتـره طويله .. وتركي ما قعد.. وشكله متوتر وحالته عصيبه .. جا راكان وتم يهديه ويهديني .. انا شوي اصيح واسكت ..
بعد وقت طويييل .. طلع الدكتور ..
تركي راح له على طول : خيـر دكتور بشـر ..
الدكتور مبتسم : مبروك جاك ولد .. بس راح يكون في الحضانه لين ما نتأكد من صحتو ..
تركي: ومشاعل شخبارها ؟
الدكتور: والله مشاعل تعبانه شوي .. وهذا تأثيـر العمليه .. وان شالله راح تكون بحاله مستقـره بعد 24 ساعه ..
تركي : اقدر اشوفها .؟
الدكتور : هي الحين في غرفه النقاهه ..
وراح لها تركي واحنا استانسنـا وتمينا نحضن بعض من زود الفرحه .. وقال تركي ان بيسمي ولده راشد ..
رجعنا البيت بعد ما تطمنا على مشاعل ..
ومــرت الايـام .. والشهـور .. وانا الحين في الشهـر التاسع .. وراكان مستانس على بطـني .. كل ما اكون قاعده ايجي ويمسك بطنـي .. ولا بعد يوم البيبي يتحرك .. يستاااانس .. رن تلفون البيت ورفعت الساعه ..
رديت : الووو ..
خالي : الوووووووووه ساااااروووووووووه ..
قلت : هلا خااااااالي ..
خالي : بااركيـلي يااني ولد ..
قلت : صـــــــج ؟؟ لطوووف ولدت ؟
خالي : ايه ايه .. تبين تلكميـنها ..؟
قلت: ليـش هي متى ولدت ؟
خالي : اليوم الفجـر ..
شهقت : وليــــــــش ما قــلت لـــــي ؟
خالي : فرقت يعني الفجر عن العـصـر .. يلا تبين تلكميـنها والا .؟
قلت : ايه ايه .. عطني اياها ..
لطوف بتعب : الووه ..
قلت : هلااااااا بالخاينه ..
لطوف : ههههههه حرام عليج لا تضحكيني ..
قلت : ليش تولدين قبلي ..؟
لطوف : بعد شاسوي ..؟
قلت : فدييــتج والله .. مبرووك ما جااج ..
لطوف : الله يبارك فيـج ..
سمعت خالي يقول : انا ولااااا تبااارك لـي هالخاايسه ..
لطوف : سمعتيه ؟
ضحكت : ههههههههههه والله شاسوي من المفاجأه ..
لطوف : انتي متى بتولدين ؟
قلت : مادري بس عندي موعد بعد اسبوع .. يعني خلال هالايام .. الله يستـر ..
لطوف : الولاده عذاااب يا سااروه .. الله لا يرااويج ..
قلت بخوف : امبلا بيراويني بعد كم يوم .. لا تقووليـــن ..
لطوف : والله .. انا ما تخيلتها جي .. تخيلتها شوي اخف .. بس صدقيني كل الالم يرووح لما تشوفين ولدج .. فديــت خشمه ..
قلت : شفتيـــه ؟
لطوف : ايه عطوني اياه ..
قلت : من يشبــه ؟
لطوف : يختي ما يبين فيه شـي .. نتفه .. مافي الا خشمه علي .. هااي اللي لاحظته ..
قلت : زين انتي خشمج حلو .. زين ما طلع على ابوه ..
لطوف : ههههههههههههه اقول له ..
قلت : لا لا خلاص آسفه .. الا شنو بتسموونه ؟
لطوف : مشاري يقول فيصل على ابوه ..
قلت : اهااا .. حلو فيصل ..
لطوف : الا هاجر شخبارها ؟
قلت : والله مادري .. امس كلمتها كأنها شوي تعبانه ..
لطوف : عيل قريب تربي ..
قلت : لا ان شالله اربي قبلها ..
لطوف : ليش يعني ؟
قلت : يختي اخاااف اتم في الاخيـر ..
لطوف : هههههههههه عادي انزين .. في الاول والا الاخيـر .. الولاده ما بتتغيـر ..
قلت :بعد ..
شفت راكان ماسك جواله ويدور وهو مبتسم : اوه عيـل ما بقت الا ساره .. هههههههه ..
قلت : لطوف لحظه شوي ..
قلت حق راكان : شنوو اللي ما بقـى غيـري ..
راكان : هههههههه هاجر ولدت ..
قلت بخوف : هاااااااااااااا ؟
راكان مات من الضحك : هههههههههههههههههههههه ..
قلت : الحمدلله .. شنو يابت ؟
راكان : ولد ..
قلت : كلهم ولد ..
راكان : البكر احسن شي ولد ..
قلت : استغفر الله .. اللي ايجي من الله حلو ..
راكان : ايه يجنن بعد ..
كملت مكالمتي مع لطوف ..
لطوف : شفيـج ؟
قلت : هاجر يابت ولد ..
لطوف : صـــــج .. ههههههههههههههههه مبرووووووووك ؟
قلت : الله يبارك فيـج .. يختي لطوف خاايفه ..
لطوف : لا تخافين حبيبتـي .. ان شالله الله يهون عليـج ..
قلت : يلا باي الحين بلبس وباجيج وبروح حق هاجر ..
لطوف : اوكي ..
قلت : باي ..
سكرت وخذت لهم الهديه اللي مجهزتها لهم .. ووديتها لهم وقعد شوي عند لطوف وعقب عند هاجـر ..
هاجر: انا ما حسيت بالالم تدريـن ليـش ؟
قلت : لــيش؟
هاجر : لان عبود فديته كان معااي .. صج هو طول الوقت كان مغمض عيونه ومساد اذنه بيده عن صرااخي .. بس شعور حلو ..
ضحكت : هههههههههه ارجوج هجور لا تضحكيني وانا خايفه ..
هاجر : ترى والله من صجي .. خلي راكان يدخل معاج ..
طالعت راكان .. شفت يلف عينيه يمين ويسار .. ضحكت على شكله ..
راكان : لا انا ما احب الاكشن .. انا بترقب المولود من بعيد ..
قلت : لا بتدخل معااي ..
راكان : وقتها يصيـر خيـر ..
هاجر : لا انتي شكله هالولد بيخيـس في بطنـج ..
قلت : لا مب خايس .. انا توني داخله التاسع .. يعني باقي له كم اسبوع ..
هاجر : الله يهون عليـج ..
قلت : آآميـن ..
تميت عندها شوي ورحت البيـت .. مـرت 4 أيام وانا احااتي .. اخاااف من الولاده .. تميت قااعده الفجر وراكان نايم .. كان ظهـري يعورني .. وانا مافيني نوم .. تميت اطالع التلفزيون فلم مصـري .. حسيت بألم في ظهـري .. قمت بروح انام وزااد الالم .. تميت واقفه مكاني لين ما يخف .. بس كل شوي يزيد .. وبطنـي عورني .. قعدت على الكرسي وصحت .. آآآه ياابطـــني .. احســه بيتقطع .. ..
صرخت : راااااااااكاااااااااااااااااان .. راااكااان قوووووووم ..
رحت صوب السرير وانا امسك ظهري : راكاااان قووم حراااام عليك .. قووم الله يخليــك ..
راكان يتقلب : مب رايح الدوااام .. عندي اجاازه ..
قلت : قوووووووووم ودني المستشفــــــــــــى حراااااااااام عليـــــــــــــــك ..
راكان قام بسرعه : شنو ؟
قلت : قوم الله يخليك ..
راكان راح الحمام غسل ويهه وانا رحت اخذ عباتي بسرعه ولبست الشيله .. حط راكان يده ورى ظهري وبيده الثانيه مسك يدي .. وركبنا السياره على طول ورحنا المستشفى وانا طول الطريج اصرخ واصيـح .. وراكان يحاول يسكتني بس مافي امل ..
خذوني بكرسي وعلى طول دخلوني غرفه العمليات وانا اصيح واقول لهم ابي امي .. دخل معاي راكان يهديني ..

ولدت وجبت بنت .. بس صدقت لطوف .. شوفه البيبي تنسيـج الم الولاده .. اول ما جابوا لي بنتي حضنتها وتميت اصيح .. راكان خاف علي وشل البنت وتم يهديني .. كنت ابي راكان يسميها نهله على امه .. بس هو قال يبي يسميها منيـره على جدته ام امه .. وانا اقتنعت ..
وانا قاعده كنت ارضع منيره .. طقوا الباب .. لبست شيلتي ..
قلت : الباب مفتوح ..
دخلت عمتـي وتفاجأت انها ياتني .. ابتسمت لها وابتسمت لي .. ويات وراها اريج واللي ما توقعتها ابدا ابدا رولا زوجه ذياب ..
تميت اضحك من زود فرحتي .. سلمت علي عمتي وحضنتها وتميت اصيـح ..
عمتي : فديتج .. مبروووووك عليـج منيـره ..
قلت وانا امسح دموعي : الله يبارك فيج ..
عمتي : الا وين راكان .؟
قلت : توه طلع وقال ماراح يتأخـر ..
سلمت علي اريج ورولا ..
شوي الا راكان دخل .. وكأنه تفاجأ من وجود امه واخته ورولا هنيه ..
راكان : السسسسلام عليكم ..
عمتي ابتسمت : وعليكم السلام ..
راكان طالعها وكأنه مستغرب .. ويطالعني .. ابتسمت له ..
طالع امه وسرح شوي .. وابتسم لها ..
وراح لها وضمها وهي صاحت .. وانا صحت معاهم .. واريج كانت متأثـره ..
عمتي : من زماااااااااااااان ما حضنتك يا ولدي .. من زمااااااان ..
رولا ابتسمت وقالت : عمتـي نسيت اقول لج شي ..
عمتي : خيـر ؟
رولا ابتسمت ونزلت راسها : انا حامل ..
عمتي ضمتها : مبروووووووووووووووك حبيبتـي مبروووك .. الحمدلله انكم تراضيتو .. الحمدلله .. انا مالي غيركم يا عيالي .. محد بينفعني غيـركم والله ..
ابتسم راكان وطالعني .. ويات الممرضه وعطتني منيـره ويا راكان صوبي وقعد معاي على السرير.. وتمت عمتي تطالعها وعيونها تدمع .. طلعت الممرضه ودلخوا بدالها امي وابوي وغايوه خالتي وبنات خالتي .. كل الاهل تجمعوا حولي وباركولي ببنتي ..

تركي ومشاعل عاشو حياه مستقـره مع راشد ولدهم .. اللي صار كووبي من ابوي .. ومافكروا يجيبون غيـره لسـلامه مشاعل ..
ولطوف وخالي مستانسين بحياتهم .. وفيصل طلع شيطاني نفس خالي .. بس كان جباان وايد .. وطلع يشبه لطوووف نسخه ..
هاجر وعبود كل سنه يبون بيبي .. استانسو على اليهال ..
اريج انخطبت من خالد رفيج راكان .. وخالد كان مطلق زوجته بعد وماعنده منها عيال .. ورايج وافقت والعرس قريب ..
ونور عرسها امس يحليها .. كانت طالعه تجنن وزوجها يناسبها .. وحياتهم حلوه ومستقـره ..
نجوى انخطبت من رفيج جاسم .. وهو اهبل نفسها .. وطلعوا لايقين على بعض .. والي كانت تبغيـه بيصيـر .. بيوديها شهـر العسـل :d
اما انا وراكان حيااتنا حلوه .. راكان دلعني وخلاني اتعلق فيه بشكل مو طبيعي .. لدرجه انه هو يوحشني وهو جنبي .. احبه واحبه واحبه ..
هذي الحياه .. فيها دروس تعلمنا الصح من الخطأ .. ولو ان دروسها قويه .. بس الدنيا جي .. اللي يبي يعيـش في الدنيا .. لازم ياخذ من دروسها ..
وانا احمد ربي كل يوم وكل وقت .. ان عطاني هالزوج الصالح اللي يحبني ويخاف علي اكثـر من نفسـي .. وان عطاني هالبنت اللي زادت حياتنا حلاه ..

وهنيه اقـــدر اقوووول

النهـااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااايه


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس