عرض مشاركة واحدة
قديم 06-17-2010, 06:19 PM   #28 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5112 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



الجــــــــــ 26 ــــزء ..

قمت الضحـى .. شفت راكان نايم .. رحت تسبحت وطلعت .. شفته بعد نايم .. رحت المطبخ سويت شاي وقهوه .. وحطيتهم في الصاله .. رحت الغرفه شفته نايم .. جيت صوبه ..
قلت : راكاااان قووم حبيبي .. مب رايـح الدواام ..؟
راكان يتقلب ولا كأني اتكلم ..
قلت : راكــاااان .. قووم يـلا .. " هزيته " قوووووم ..
راكان بكسل : شنوووو ؟
قلت : قوم الساعه 11 ..
راكان قام فز : السـاعه 11 ؟؟
قلت : ايه .. شوراك ؟
راكان : لا عندي موعد مع نااس الساعه 10 ونـص .. اوووف شلون جي ما حطيت منبه .. اوف ..
قام بسـرعه وراح تسبـح ولبس ثيابه ..
قلت : اشرب شاي انا مسويته ..
راكان : لا لا مستعيـل ..
قلت : عشاان خاااطري ..
راكان وقف وابتسم : يـلا عشان خاطرج .. صبيلي ..
ابتسمت وصبيت له شاي .. شربه وراح .. تميت قاعده انتظـره .. شفت تلفون الصاله .. رحت بسـرعه واتصلت حق امي وتميت اسولف معاها فديــتها ..
يا راكان الساعه 12 ..
قلت : يـلا يمه الحيـن اخليـج .. راكان وصل ..
امي : سلمي عليه فديـته ..
قلت : الله يسلمج يوصـل ان شالله...
امي : يلا في امان الله ..
قلت : في امان الكريـم .. وسلمي على الكل ...
امي : يبلغ ان شالله .. مع السلامه ..
سكـرت وانا رحت المطبـخ .. ابي اسوي الغدا .. نسيـــت اطبـخ ^ــ^ ..
راكان : شنو بتسويـن ؟
قلت : بسوي الغدا .. شتبي اسوي لك ؟؟
راكان : لا بنتغدا برع ..
قلت : احسـن بعد ..
راح الصاله .. حسيـت ان فيـه شـي .. شالسالفه مادري ..
قعدت جنبه ..
قلت : شفيـك راكان ..؟ مب على بعضـك ..
راكان : في شـي مضايقني .. او بالاحـرى قضيـه مضايقتني ..
قلت : خيــر ؟
راكان تنهد : ذيـاب ..
نزلت راسـي ..
راكان : ذياب يا ساره مينني .. بيذبحــني هالولد .. ما جنه ريال شكبـره .. تصرفاته طايشـه وتصرفات ياهل .. هذي تصرفات واحد عاقل مسلم .. جـي يسوي ..؟
قلت : اهدى وفهمــني شسوى .. انا ما فهمت شي من اللي قلته ..
راكان : انا عندي قضيه ضد اخوي .. يعني بوقف في المحكمه ادافع عن خصم اخووي ..
قلت : راااكااان لا تكلمني بالالغااز .. ابي اعرف شالسالفه ..
راكان : انا اقول لج السالفه .. شوفي .. راكان من كثـر الاعيبه على بنات الناس .. ما تلحقيـن مع اي بنيه غلط ومع اي بنت سولف ومع كم بنت طلع .. انا اعرف سوالفه من زمـان .. بس ما توقعت انه اب ..
قلت : شنووووو ..؟ ذياب ابو ؟
راكان : ايه .. ابو .. عنده ولد من وحده .. وهو كان واعدها بالزواج كالعاده .. وماتزوجها .. وسوى فعلته الشينه وحملت .. وهو من يومها ما شافها .. ولدت المـره ويابت له ولد .. ويات البنت عندي على اساس اني محامي وبدافع عنها .. وقالت لي كل سالفتها .. وانا قلت لها عطيني عنوان ابو الولد وانا بحاول احل القضيه بشكل ودي .. بلا محاكم وقضايا .. وعطتني اسمه ورقم تلفونه .. وتقول ما اعرف وين ساكن .. وانصدمت لقيت اسمه مرتز على الورقه ورقم تلفون .. قلت لها انا بتصـرف .. وراحت منيه وانا رحت بيت ابوي على طول .. شي طبيعي ما لقيت ذياب .. اتصلت فيه وقلت له ايي بسـرعه .. ويا وقلت له كل السالفه .. ما اعترف بالولد .. واتهمها بالكذب ..
قلت : انزين شلون ولدت .. احنا عندنا في المستشفيـات لازم يشوفون عقد الزواج ..
راكان : سألتها وقالت ولدت في بلادها .. لان اصلها عراقيـه .. بس اهلها كلهم هنيه .. وولدت في بيتهم .. ياتها وحده وولدتها .. وامها كانت هنيه .. بس هي بروحها سافرت العراق ..
قلت : واهلها .. ما سألوها عن الولد ..؟ والا شلون حملت ..؟ شكان موقف اهلها ..
راكان : اهلها هم كلهم امها واختها الصغيـره .. كانت تشتغل وتصرف عليهم .. ويا ذياب وقام يصـرف عليها عشان شي واحد وانتي تعرفيـنه .. ويوم حملت منه هدها وجابل غيـرها .. وامها مـره عوده وكبيـره .. ما قالت لها ان هالولد ولدها .. قالت ان ولد رفيـجتها ورفيـجتها مسافره .. عشان تستـر على روحهـا ..
قلت : هااي مب من البشــر ..
راكان : وانا الحيـن ابي اخليه يحلل والولد بعد يحلل عشان اقدمهم دليل .. بس مش عارف شلون اقنعه ..
قلت : تخليها علي ؟
راكان : شلووون ؟
قلت : انا بقص عليه بطريقتي وبخليه يروح يحلل ويعطيني الورقه بعد ..
راكان معصب : شبتسويـــن ؟
قلت بهدوء : بتعرف حزتها ..
راكان وكأنه يتذكر شنو سوى فيني من قبل : لا انا خايف عليج منه .. هذا مب آدمي ..
قلت بهدوء وانا أحآول ألطف الجو : لا تخااف .. هاجر بتكون معانا ..
راكان : يـلا عيـل .. الحيـن ..
قلت : لا الحيـن خلنا نتغدى .. انا يووعاانه ..
راكان : ايه انا بعـد .. امشـي عشان نروح بيت ابوي بعديـن ..
رحت الغرفه لبـست تنوره وبدي ولبست عباتي وخذت شنطتي وطلعت ..
راكان : خلصـتي يـلا ..
قلت : يلا ..
رحنا مطعم في فندق وتغدينا وسولفنا وابتعدنا عن السوالف اللي تغـث .. كانت سوالفنا عن نفسنا وعن البيبي وبـس ..
خلصنـا ورحـنا .. وراكان وقف عند محلات ..
قلت : وين بتروح ..؟
راكان : دقايق بـس ..
تميت انتظـره يمكن ربع ساعه .. تمللت .. ورجع وفي يده كيـس .. يوم ركب حطه في حضني ..
قلت : شنو ذيه ..
راكان : جوالج ..
فتحت الكـيس ولقيت جوال جديد ..
قلت : شريــت لي جواال ؟
راكان : يـب .. وبتلاقيـن الكـرت دااخل ها .. شوفي رقمج حـلوو .. انا عجبـني ..
شفت الرقم عجبـني .. وشفت الجوال وتميت اتعبث فيه وحطيت الكرت داخل وجرجته في السيـاره ..
وصلنا عند البيت .. وخفت ..
راكان : جاهزه ؟
قلت : خايفه ..
راكان : لا عادي .. انا طرشت رساله حق هاجر وقالت لي انها هناك .. وابشـري بعد ذياب مجابلها ..
سكت ..
راكان : شبتقوليـن له ؟
قلت : بشككه في اصلـه .. عشان يروح يحـلل ويعطيني الاثبـات ..
راكان ابتسم : والله خوش فله .. بس شلون وانا وهو توأم ..
قلت : انا مجهزه كل شـي ..
راكان : يلا عيـل نزلي قبل لا يروح ..
قلت : اوكي بس انت انزل معـاي ..
راكان : لا انا بروح من الباب اللي ورى ..وبدخل الميلس .. واذا لقيتي عبدالله زوج هاجر هناك قولي له اني هناك ..
قلت : اوكي ..
دخلت وانا امسك قلبي .. خايفه لا تكبـر السالفه بدل ما احلها .. طقيت الباب ..
هاجر : هـلاااااااااااااااااا بأم الزيــن ..
قلت بابتسامه : اهليـن ..
هاجر : حيااج حيااج ..
قلت : الله يحيـج ..
سلمت عليها ودخلت .. شفت عبدالله وذياب قاعديـن .. مسكت هاجر ..
همست لها : قولي حق عبدالله ان راكان في الميلس يبغيه ..
هاجر : زين ..
هاجر : عبوود .. راكان في الميلس ينطـرك ..
ذياب : وانا ؟؟
هاجر : والله ما نطق بأسمك .. " تسألني " قال يبغيـه ؟
هعزيت راسي بالنفي ..
هاجر تخصـرت : ما يبغيـك ..
ذياب : اوكي انا قااعد عيل عله على جبدكم ..
وهااي اللي ابغيـه ..
ذياب : هه شخبارج ساره ..؟
ابتسمت اغايضه : تمااام .. اخبارك انت ؟
ذياب : طيب ..
قعدت وهاجر جنبي وذياب مجابلـنا ..
همست حق هاجر : شوفي هجور .. انا الحيـن بقول كلام وابيـج بس تمشيـن معاي .. لان الكلام الي اقوله مب صـج ..
هاجر : اي كلام .. ما فهمت ..
قلت : انتي بس مشي معاي وخلاص ..
هاجر : اوكي ..
وسكتـنا فتـره ..
ذياب : شفيـكم ساكتيـن ..
قلت : والله انا متضايقه .. سمعت شي وايد ضايقني ..
ذياب ابتسم بخبث : خيـر ان شالله ..؟
قلت : ما اقدر اقول لك ..
ذياب : لا عادي قولي وكأني ما سمعت شـي ..
قلت : والله انا خايفه عليك ..
ذياب : علي انا ؟
هزيت راسـي بايه ..
ذياب : ليـش ؟
قلت : ذياب انت متأكد ان نهله امك .. وابوك ابوك ..؟
ذياب يطالعني ويطالع هاجر ..
قلت : متأكد ..
ذياب : هه شي طبيعي .. نفس ما انتي متأكده ان فاطمه امج وراشد ابوج ..
قلت : عندك اثباات صحي ..؟
ذياب : شفيــج انتي ؟؟ يعني كل الي عنده ام وابو عنده اثبات صحـي ..
قلت : لا .. انا مـثلا امي متأكده انها امي .. لانها امي صـج .. ومستعده اسوي لك فحوصات الـ DNA ..
ذياب : انزين انتي شتبيـن مني الحيـن ..؟
قلت : انا ما ابي منك شـي .. انت اللي قلت لي شنو اللي مضايقـج .. وقلت لك ..
سكتنا وانا اطالع هاجر وانا ماسكه ضحكتي .. وشفت ذياب حالته حاله .. ويحك راسه .. وشكله يتسائل ..
ذياب : انزين شلون انتي خمنتي ان انا مب ولد امي ولا ولد ابوي ..؟ على كيفج يعني ؟
قلت : يـااسلااام .. لا مب على كيفي .. امك الصجيه يات عندي البيت وروتني صوره وقالت لي ان هالولد ولدي وقالت اسمك الكامل .. وما قدرت اكذبها .. لانها مـره كبيـره ..
ذياب : وانتي اي وحده بتجيـج وبتقول لج ان هالولد ولدي بتصدقينها ..
قلت : وليــش ما اصدقها ..
ذياب : لاني ولد امي وابوي .. وانا وراكان توأم .. يعني شلون ؟
قلت : يخلق من الشبه اربعيـن ..
هاجر : ايه والا ليـش امي تعاملك معامله احسـن منـا ..
ذياب تم ساكت ..
قلت : عشـان تريـح نفسك سو تحليل الـ DNA ..
ذياب قام : ايه بحلل شوراي ..
وطلع ..
طلعت الضحكه اللي كنت كاتمتها : ههههههههههههههههههههههههههههه ..
هاجر : هههههههههههههه .. ليش تشلخيـن عليه ؟
قلت : عشان تحليل الـ DNA..
هاجر : شتبيـن فيه ؟
قلت : هههههههه سالفه طويله .. عقب باقول لج .. بس اللي ابيه ورقه تحليل الـ DNA ..
هاجر : اوووف .. قولي لي السالفه زيــن ..
تنهدت وقلت لها السالفه كلها ..
قلت : بس بليـــــــــــــز هجوور .. ما ابي حد يعـرف ..
هاجر شكلها متضايقه : ايه اكيـد محد بيعـرف .. لان هالفضيحه فضيحتنا كلـنا مب بس ذياب .. الله يســتر من الجـاي .. هاي البنت هي اللي تكلمت واشتكت .. الله يعلم كم بنت ساكته وساتره عليه ..
قلت : الله يسـتر على الجميـع ..
هاجر : هذا ذياب هو اللي ما يبي يستـر على روحه ..
سكتنا لان راكان يا صوبنا ..
راكان يا صوبـي : ها شسويـتي ..
قلت : راح يحلل كأنه ..
راكان ابتسم : الحمدلله .. ان شالله ما يطلع هو .. يارب مغلطه .. بس انا من شفت ولدها قبل لا تتكلم حسـيته قريب منـي .. حسيـت ان يشبهنـا .. لا وياخذ من هاجر بعد ..
هاجر : شنووووووووو ؟
راكان : ههههههههههه .. لا تنسيـن ان يمكن تصيـرين عمته ..
هاجر : لا ان شالله ..
قلت : انزين واذا طلع ذياب ابوه .. شبتسوون ؟
راكان : يا نحل القضيه بشكل ودي ولا تنرفع القضيه ..
قلت : يعني شنو بيسون ؟
هاجر : لا ان شالله ما يصيـر هاي كله ..
تميـنا نسولف شوي ..
قلت : هجووووور ما قلت لج ..
هاجر : شنوووو ..؟
قلت : انا حااامل .. مو بس انتي ..
هاجر : صــــــــــــج ؟؟
ضحكت : ههههه ايه والله ..
هاجر : يعني مو انا بـس بروحـي .. ^ــ^ ..
قلت : لا انا معـاااج ..
راكان : ايه احسـن مع بعـض .. عشان يكونون نفس المدرسـه ..
هاجر : وييي شوفوا راكان بشنو يفكـر ..
راكان : ايه عشان اخلي عبوود يوصله ..
هاجر : يــااسلااام .. وانت وين ؟
راكان : ههههههه لا انا بجابل امه ..
هاجر : لا والله .. وانا من يجابلني ..؟
قلت : ههههههههههههه ليش خلي راكان يجابلني ..
هاجر : مافي مافي .. والله ما اخليه يوصله .. بخليه يجابلني زيـن ..
راكان : هههههه ما يسوى عليـنا .. ما بيوصله عبوود .. بوصله انا وبدخله الروضه وبوصله الكـلاس وبطلع له الكتاب بعد وبطـلع ..
قلت : لا واللـــــــــــه ؟؟ يعني هناك مافي مدرساات ؟؟
راكان : اي مدرسات ..؟
قلت : يعني ما في بنات بيدرسوون ؟؟ انت بتروح ترز روحك ليـش ؟؟ عشان ياخذونك مني ؟
راكان : ههههههه اهاا .. انا والله ما حطيت في بالي ..
قلت : لا تحط والا ما تحط مب شغلي .. انا اروح معاك نوصله وانا ادخله الروضه ونطلع ..
راكان : وارد اوصلج البيـت ؟
قلت : ايه .. واذا انت خايف تتأخـر على دوامك انزل معاك مافي مشكله .. احل معاك مشاكلهم ما عندي اي بروبليم ..
راكان : على طاري المشاكل .. ذياب وينه ؟
هاجر : مادري .. من طلع للحيـن ما رد ..
شوي الا ذياب يفتح الباب .. وحذف علي الورقه ..
ذياب : شوفي ..
قلت : لا لازم اوديها معاي .. عشان اشوف ورقه المـره وهالورقه نفس الشـي والا لا ..؟
ذياب : وشلون بتعرفيـن ..؟
قلت : لا بوديها المستشفـى ..
راكان اونه ما يدري : شالسالفه ..؟
قلت : لا ولا شي ..
راكان : يلا ساره تأخـرنا ..
قلت : اوكي يـلا ..
راكان سبقـني وانا وراه .. ذياب قرب صوبي ..
ذياب يهمس : يااماال الويعه .. مافي شي يفرقكم ..
التفت بسـرعه منصدمه منه ..
ذياب : هه .. في حفظ الله ..
طلعت بسـرعه وركبت السياره ..
راكان مبتسم : الورقه بسرعه ..
عطيته ..
قلت : ليكون الحيـن بتخليني وبتروح الشغـل ..
راكان : شاسوي حبيبتـي شاسوي .. ابي افتك من هالقضيـه ..
تنهدت : الله يوفقك ..
راكان : فديتج والله .. تروحين عند امج عشان ما تتملليـن ؟
قلت : ايه ايه ودني ..
وغيـرنا الطريج ووداني البيت اهلي ..
دخلت على البيت
قلت : السلام عليـكم ..
لقيـت خالد وريموه قاعديـن يطالعون TOM & JEERY ...
قلت : اللــــــه ..
وقعدت معاهم وتميت اطالع واندمجت وتميت اضحك معاهم ..
شوي الا تركي نازل ..
تركي : هلا هلا .. اهلا بمن اتانا ..
قلت : هلا فيــك ..
ورحت سلمت عليـه ..
قلت : اخباارك ؟
تركي : الحمدلله بخيـر .. انتي اخبارج ؟
قلت : تمااام الحمدلله .. الا وين مشاعل ..
تركي : داخل الغرفه .. توها كانت في الصاله تعبت وقالت بتريـح ..
قلت : ايـه مسكيـنه .. في اي شهـر الحيـن ؟
تركي : في الشهـر السادس ..
قلت : الله يكوون في عونها .. الا ما باركت لي ..
تركي : على شنو ؟
قلت : انا حامل ..
تركي : صــج والله ؟
قلت : ايه والله ..
تركي : مبــروووك ..
قلت : ايه من قدك بتصيـر خال ..
تركي : هههههه انا استويت خال خلاص .. والا نسيـتي ان غايوه حملت وربـت قبلج ..
قلت : لا ما نسيـت .. بس اذا انا ولدت بتصيـر خال اسبشـل ..
تركي : ههههه لا والله .. شفرقت فيه يعني ..؟
قلت : في فرق لما تقول هذا ولد اختـي سـاااااره .. وهذا ولد اختي غايه .. في فرق صـح .؟
تركي : والله ما عندج سالفه ..
قلت : انزين وين امـي ؟
تركي : امي مب هنيه ..
قلت : وينها ..؟
تركي : كلهم متجمعيـن في بيت خالتي زينب ..
قلت : وهاي " أشـرت على ريموه وخلود " ليـش ما راحو ؟
تركي : امي معاقبتهم ..
قلت: خخخخ صـج ؟ ليـش ؟
تركي : ما حلوا الواجب .. قالت ليـن الساعه 4 اللي ما بيحل الواجب بروح عنه .. وماحلوا وراحت ..
ياني خالد يركض : والله والله حليـت ..
قلت : صـج ؟
ريموه وراه : والله انا بعد .. يوم راحت امي خلصنا الواجب ..
قلت : يـلا عيـل امشو معاي ..
تركي: وين يمشون معاج ؟
قلت : انت بتوديني بيت خالتي ..
تركي : من قال لج ؟
قلت : انت ..
تركي : والله ما قلت ..
قلت : امبلا توك قايل ..
تركي : ما تكلمت ..
قلت : اكوه قلت ..
تركي : اووووف .. يلا امشوو ..
التفت صووب اليهال : بيوديـــنا .. يلا روحوا لبسووو ..
وراحوا بسـرعه 5 دقايق وطلعنا من البيـت ..
قلت : حراام تمت مشاعل بروحهـا ..
تركي : الحيـن بروح لها ..
قلت : يعني ما تطلع هي ؟
تركي : امبـلا اطلعها اذا شفتها احسـن .. بس اليوم شكلها تعبانه ..
قلت : وانت تقضـي اليوم كله معاها ؟
تركي : اذا امي محد اقعد معاها .. لاني ما اقدر اخليها بروحها في البيـت .. تتعب فجأه والا شي ..
قلت : اهاا ..
تركي: الا انتي شخبارج مع راكان ..
قلت : الحمدلله كل شـي تمام ..
تركي : عشان تعرفيـن ان الحريـم ما يجون الا بالعيـن الحمـره ..
قلت : لااا والله ؟
تركي : هههه ايه كلمناج بالطـيب ما نفع معاج .. مافي الا راكان يعرف لج ..
قلت : فديته والله ..
قلت : تركي ترى انت حنون .. تدري ؟
تركي : لا والله توني ادري ..
قلت : لا والله من صجـي ..
تركي مبتسم وشكله مستانس: زين ..
قلت: اول مـره اشوفك جي تخاف على احد او تهتم في احد ..
تركي : عشان تعرفيـن ..
ابتسمت وتسمّـت مكاني ..
وصلـنا بيت خالتي .. دخلت او شي ريموه وخلود ..
سمعت امي تقول : ويه .. من جايبــكم ..
خالد : تركي وساره ..
امي : وليـش جيتو ..
ريموه : بعد حليـنا الواجب بعد شنوو ؟
امي : انت لسانج اطول منج .. الا وين سـاره ..
خالد : مادري توها معانا ..
دخـلت : انا هنيــــه ..
غايوه : سـاااااارووووووه ..
وياتني وسلمت علي ..
وسلمت على الباقي كلهم وكان جاسم قاعد يلعب سوني ..
قلت : شخبارج جاسم ..
وقف start والتفت وراه ..
جاسم : اوه بنت الخاله هنيه .. ما شفتج .. شخباارج ؟
قلت : الحمدلله بخيـر .. اخبارج انت ؟
جاسم : والله اخبااري خايسه ..
قلت : عسـى ما شـر ..
جاسم : انتي ما تشوفيني قاعد في البيـت ..
قلت : ايه امبـلا ..
جاسم : سيارتي في الكراج .. وربعـي كلهم مسافريـن .. ويوم قلت بسافر معاهم الوالده منعتني مادري ليـش .. واصلا حتى لو رضـت ما في حجز لـي .. يعني حضي نحس في نحـس ..
قلت : عسـى ان تكرهوا شي وهو خيـر لكم .. يمكن ربعك هناك ما يستانسوون ..
جاسم : رايــحيــن جزر المالديف يا سـاره تعرفيـن يعني شنو جزر المالديــف ..
قلت : ههههه ان شالله بتعوضها في يوم ثاني ..
خالتي : لا لا شنو يوم ثاني .. مافي .. ما يرووح ..
قلت : ليش ؟
خالتي : هناك كله بـحر .. يروح ويغـرق ولدي ..
جاسم : يـايمه اذا انا اغرفت عندج بدالي خالد .. بكرج ولا نشوفه ..
خالتي : لا لا انا ما افرط في عيالي ..
جاسم : وحــد قال لج ان اللي يروحون هنااك يموتوون ..
خالتي : هناك بحـر .. يعني في اي لحظه بيغرقون ..
جاسم : لا يمه في سلندرات هوى ورانا وفي اغراض الغوص كلها بتكون معاي .. وولدج يا يمه الي هو جاسم اللي هو انا عنده ليـسن غوص ..
قلت : صـج والله عنك ليـسن ؟
جاسم : عيــــل ..؟
قلت : فلـه ؟
جاسم : خووش شـي .. تحسيـن انج في عالم ثااني .. شي رهيــب .. انا رحت شرم الشيـخ .. وجزر المالديف عن قريب ان شالله ..
خالتي : ماميــش ..
جاسم : لا يمه ميش ميش ..
ضحكت : ههههههههههههههههههه ياسلامين على اللغه ..
جاسم : شاسوي في خالتج ..
نور نقزت مره وحده : سـااارووووه ..؟
قلت : شنووو ؟
نور : يوصلـني الكــلام من هاجر وما اسمعه منــج ؟
قلت : شنوو ؟ شالسالفه ؟
نور : تدروون ان سـاروه حامل ..
ضحكت وغطيـت ويهي .. حسيـت بإحرااج ..
امي : شنهوو ؟
نور : والله العظيم .. حتى هاجر قالت لي ..
امي : صـج ساره ؟
قلت : ايه يمه .. توني كنت بقول لج ..
امي حضنتني وشكلها طايـره من الفرحه : مبروووك حبيبتـي مبرووووك ..
قاموا كلهم يباركون لي وانا احس ان ويهي صار احمـر ..
قلت : الله يبارك فيـكم .. الفال لج نورووه ..
نور استـــحـــــت : انتي سكـتي .. اصلا زعلااانه عليـج .. لـيش ما جيتي ملجـتي ؟
قلت وطبعا مب صـج : والله كنت باجي .. بس كنت تعباانه وحتى دورت جوالي بتصل لج ما لقيـته .. وشرالي راكان جوالي جديد ..
نور : عاذرتـج بس العرس غصب عنج بتيـن .. لو بتولديـن تولدين في عرسـي ..
ضحكت : ههههههه ايه اكيـد باجي .. ان شالله يعني ..
شوي الا اتصـل لي راكان ..
قلت : عن خشمكم دقايـق ..
رحت برع في الحوش : هــلا ..
راكان : اهليـن .. ها خلصتي ..؟
قلت : ويـن تو النـااس ..
راكان : انا برجع البيـت انتي من بيجيـبج يعني ..؟
قلت : اوكي خـلاص تعال ..انا في بيت خالتي زينب ..
راكان : اي وحده زيـنب .. وين بيتهم ..
قلت : وييييه ياراكان .. انا ما ادل ..
راكان : انزين عطيـني خالتـج اكلمها ..
قلت : اوكي ثواني..
دخلت : خالتي راكان يبي يكلمج ..
خالتي : ويـه ويـه .. ليـش ؟
قلت : هههههه يبي يدل البيــت ..
خالتي : لا لا لا وي استــحيــي ..
نجوى : انا انا بكلمـــه .. عطيـني ..
جاسم قام : يـلا يـلا منــاك .. انا ريـال ليـش عيـل ..
خذ التلفون منـي وطلع بـرع ..
خالتي : ليـش راكان يبي يدل البيـت ..؟
قلت : لان بيجيني خالتي ..
خالتي : ليـــش ؟؟ توهالنـاس ..
قلت : لا لانه شكله تعبان ويبي يرتاح ويروح البيــت ..
خالتي : قعدي جاسم بيوصلـج ..
قلت : لا خالتي ما ابي اكلف عليـكم .. وكاهو راكان على وصول ..
نجوى : والا قوولـي ما تبيــن تفاارقيــنه .. آآآه يا حظـي انا .. كلهم تزوجووا وتمت نجوى .. مادري شاسوي في حظـي انا ..
خالتي : نجووه وويعه ..
نجوى : شنو يمه .. الواحد يبي يتزوج .. نبي نكمل نـص ديـنا بس هالريايل ما يبون ..
طالعت امي ميته من الضحك ..
خالتي : خله يجي جاسم والله الا اقوله ..
نجوى : ويـــه .. قولي له .. يمكن يلاقي لي ريـل ..
امي : هههههههههههههه انتي شتبيـن في الريـل الحيـن ..
نجوى : خله يوديـني يطلعني .. ابي اروح شهـر العسـل .. هااني مانــث ..
قلت : كثــري منها هاني مانث ..
نجوى : انا كنت حاطه العيـن على تركـي .. بـس خاني وتزوج مشاعل .. مافي الا اخو راكان .. عنده اخوان ؟
قلت : هههههه ايه عنده غيـث .. عمـره 27 سنه .. كبـر خالد اخوج ..
نجوى : لا لا ابي توأمه .. عشـان يشبـهه :D
قلت : ههههه لا الثاني مو مال زوااج ..
نجوى : يعني صايـع ..؟
قلت : تقدريـن جي تقوليـن ..
نجوى : ايييييوه .. وهااااي اللي ابيـه ..
خالتي : انتي ما تاخذيـن الا ولد الامام اللي يأذن في المسيد الي عند بيـتنا ..
نجوى : لاااااااا .. ليـش انا ناقصـه عقــد ..
خالتي : انتي شفيـج مب صاحيـه .. شالعقـد يعني ؟
نجوى : الا مافي طلعه .. ومافي صياعه .. مافي سينما ..مافي شهـــر عســــل .. شهر عسل يمه يرضيــج ما ارووح ..
امي : هههههههههههه بس نجوى سكتي .. جاسم وصـل ..
نجوى : انتو تحسبووني اخااف منه ..
جاسم دخل : تخافيـن من منو ..
نجوى : :D هلا هلا بالاخو ..
خالتي : اقوووووول ..
نجوى : تقوليـن شنو ^,^ ..
قلت : هـا جاسم دليـته ..
جاسم : هـااا ؟
قلت : دليـته الطريـج ؟
جاسم وهو يفر عينه يمين ويسار: لاء ..
شهقت : عيــل شتسوون من مسااع ؟
جاسم : نسولف ..
قلت :لاه ..
جاسم : والله نسيـت ادليـه ..
ضحكت : ههههههههههههههههه من صجك انت .. تميتوا تسولفون .؟
جاسم : ههه ايه والله نسيــت ..
اتصل راكان ورد عليه جاسم ..
جاسم : هــلااا .. ههههههه ايه ادري .. ههههههههه اوكي اوكي .. انت الحيـن ويـن ..
وطلع برع ..
ربع ساعه وياني راكان ..
في السيـاره ..
راكان : ههه اما هاي ولد خالتج عجيــب ..
قلت : هههه ليـش ؟
راكان : من مسـك التلفون وهو يسولف وانا ابي اقول له وين بيتكم بس ابيه يخـلص سالفته .. يوم خلص سالفته سكـر .. وانا توهقـت .. هههههههه قلت يمكن بيتصـل .. بس ما تصل اتصلت انا .. وزين بعد هالمـره دلاني ما سولف وسكـر ..
ضحكت : ههههههههههههههههههههه .. مسكيـن قاعد في البيـت ما طلع ..
راكان: يحليله والله يونـس ..
قلت : ايه يونـس .. بس انت شفيـك يوم اتصلت لي كأنك متضـايق ..
رد تضايق وتنهد : رحت المستشفـى معاها وعرفت من الدكتور ان هالولد ابن راعي التحليل .. يعني ذياب عنده ولد ..
نزلت راسـي متضايقه : والحيـن شبتسوي ؟
راكان : بكلم ذياب بكـره وبشوف آخـرتها ..
قلت : ان شالله تنحل الامور بسـرعه وتفتك ..
راكان : ان شالله ..
رديـنا البيـت وراكان على طول تسبح ونام .. اما انا تميـت متملله .. لان الساعه الحيـن 10 .. وانا مو متعوده انام في هالوقت .. شفت فلم وخلص الساعه 12 ورحت انام ..

قمت على حـس راكان ..
فتحت عيني بالغصـب : وين بتروح ؟
راكان : الدوام حبيبتـي ..
قلت : انزين بقوم بسوي لك فطـور ..
راكان : لا لا لا .. بروح مستعيـل ..
قلت : ياارااكان وانت كله مستعيـل وبـس ..
راكان يلبس الغـره : شاسوي حبيبتـي .. ابي افتـك من هالسالفه .. وان شالله بـرد بسـرعه يـلا باي حبيبـتي " طرش لي بوسه " سي يووو ..
ابتسمت ورديـت نمت ..

قمت وانا حاسه ان ظهـري بينقـص .. رحت الحمام وتسبحـت ورجعت الصاله وتسلقيـت على الكـرسـي ..
شفت الساعه 10 .. رحت المطبـخ ابي اسوي غدا .. مع ان جسمـي مكسـر بس بسـوي مب كل يوم من بـرع ..
تميـت احوس واحوس في المطبـخ .. عل وعسـى ابتكـر شـي .. شفت عيـش .. نظفته وحطيـته على الجدر وشفت ربيان ( جنبـري ) في الثـلاجه .. ومع الساعه 12 طـلع مـعاي مجبوس ربيـان فاتـح مادري شلون .. المهم .. خذته وحطيـته تحت في الفـرن ليـن ما راكان يوصـل ..
رحت الصاله شوي ريـحت الا راكان وصـل ..
راكان تنهد : السـلام عليـكم ..
قلت : اهليـن وعليـكم السـلام ..
راكان :توج قايمه ؟
قلت :لا من مساعه .. الا انت ليـش تأخـرت .. قلت ما راح تتأخـر ..
راكان : شاسوي حاولت انهـي الموضوع بـسرعه ..
قلت : شسويـت ؟
راكان : ياليتني ما رحت له ..
قلت : لـيش ؟
راكان : مع ان الاثباتات عندي بـس ينكـر ..
قلت : شلون ينكــر ؟
راكان : انا جبته معاي المكـتب بالغصـب .. وصدمته برولا ..
قلت : من رولا ..؟
راكان : رولا هاي المـره الي لعب معاها وياب الولد شفيـج ..
قلت : ايه انزين ..؟
راكان : انا حسيـته ان يوم شاف الولد توهق وماعرف شيسوي .. بس بعد نكـر .. قال ان هالبنت ما يعـرفها ولا مـره شافهـا .. ويوم هي طلعت له رقمه من جوالها .. قال ان انا اللي عطيتها اياه عشـان احبسـه وقام يقول كلام ماله معـنى .. وطالعني بنظـرات وطلع .. انا احـس ان هالقضيـه بتفرق مابيني وبينه .. على قد ما احاول طول عمـري من وانا صغيـر ان احنـا نكون دوم مع بعـض مثل أي توأم .. او اخواان .. بس هو دايمـاً اللي يبتعـد .. انا ما اعرف شاسوي ..
قلت : بتصيـر قضيـه ..؟
راكان : اذا تم جي مناحـس ومعاند حتى نفسـه ومايبي يعتـرف .. بتصيـر قضيـه ..
قلت : انزين واذا اعترف .. شراح تسوي ..
راكان : يتزوجها ..
قلت : شنووو ؟؟ يتزوجهـا ؟؟
راكان : ايه .. عشان يغطـي عيوبه .. وهذا الولد بعد ولدنـا .. وله الحـق في كل شـي ..
قلت : وشراح تسـوي ؟
راكان : لا تســـأليــني هالســؤال .. انا ما أحبـه .. لاني ما اعرف شاسوي ..
قلت : انت كلمه اليوم في البيت بالطـيب .. واذا ما نفع معـاه قول له ان السالفته بتكـبر وبتتحول قضيـه .. وانت مافي حل جدامك الا انك تدافع عن رولا .. لان هاي امـر انت مكلف بتأديته ..
راكان : ادري بس انتي تتوقعيـن بيوافق ..
قلت : والله مادري عن اخوك .. بس انت حاول معـاه وقول له ان مافي جدامك غيـر جـي ..
راكان تنهد : الله يســتــر ..
قلت : يـلا من قــدك .. سويــت لك غداا بنفسـي ..
قام راكان : مالي نفـس ..
نزلت راسي : بس انا تعبت وانا اسـويـه ..
التفت علي وابتسم : ما اخلي تعبج يروح .. باكل وامـري لله ..
ابتسمت وطرت المطبـخ وحطيـت الغدا وتميـنا نتغـدى ونتكلم في مواضيـع كثيـره ..
وبعد الغدا راح راكان ينام وانا نمت في الصاله ..

وعيـت على صـراخ .. فتحت عيني شفت التلفزيون مفتح وراكان مندمج في الاخبـار ..
قلت : تشوفــني ناايمه ليـش ما تقــصـر على الصـوت ..
راكان : عشان انتي نايمه انا خليت الصوت عالي ..
قعدت وتربعت : شهالنحـاسه ؟
راكان : تمللت بروحـي .. صـار لي نـص ساعه من قمت وانتي للحيـن نايمه .. مادري من اللي راح الشغل انا والا انتي ..
قلت : ايه وانا حامل لازم ارتاح ..ومادري من مسوي الغدا انا والا انت ؟
راكان : ايه في هاي صدقتـي .. بعد اليوم سويتي غدا وبذلتي مجهود .. لازم ترتاحيـن ..
قلت : ايه صـح ما قلت لي شـرايك في اكـلي ..؟
راكان : اممم .. كأنه ماصخ شوي ..
قلت : لا اصلا هالاكـل صحـي .. حتى ما حطيـت بهارات وايد .. احـسن ..
راكان : ايه يعني ماله طعم .. والربيان يابـس .. وايد طابخته ..
قلت اعاتبه : رااااكاااااااان .. احمد ربك اني سويت لك غدا. .
راكان يمثل الزعل : اصلا انا قلت لج مب مشتهي .. بس انتي سويتي روحج زعلانه وجان تكسـرين خاطري وكلت غصبـن عنـي ..
تخصـرت : لا والله ..
راكان : هههههههههه لا اتغشـمر .. اكلج حلو .. بس المـره اليايه تعلمي من امج شوي وطبـخي .. ترى يطلع منج شـي ..
قلت : اصـلا يطلع مني اشياء بس انت ما تعرف تقدر مواهبي ..
راكان قام : هههههه .. انا ببدل وبطلع .. تبين شـي ..
قلت : وين بتروح ؟
راكان : بروح بيت ابوي .. بكلم ذياب وبسلم على ابوي بعد ..
قلت : بجي معاااك ..
راكان : لا انتي تمـي هنيه .. ماراح اطول ..
قلت : اوووف .. انزين روح الله يحفظك ..
راح الغرفه وانا رحت غسلت ويهي وتوضيت وصليت العصـر .. وتميت ارتـب الغرفه وبخرتها وبخـرت راكان .. وطلع وانا تميت ارتب البيـت وابخـره من الملل .. وعقب رحت الغرفه شفت لابتوب راكان .. فتحته ودخلت على مواقع القصص وحطيت لي قصه وتميت اقـرى .. وانا في نص القصه رن تلفوني ..
رديـت : هــلا هجوور ..
هاجر : اهليـن .. شخبااركم ؟
قلت : الحمدلله بخـيـر .. انتي اخبارج ؟
هاجر : الحمدلله تماااام .. بس متملله شوي ..
قلت : والله انا نفسـج .. متملله وخاصه بعد ان اليوم شكلي مب طالعه ..
هاجر : عيل مافي الا اجي بيتج واونسـج ..
قلت : ايـــه ايــه تعاالي والله ..
هاجر : مافي داعي تحلفيـن .. دقايق اقوم عبود من الرقاد واخليه يوصلني ببجامته ..
قلت : ههههه حرام عليـج ..
هاجر : لا مب حراام .. امس مخليني في البيـت وهو بـرع لين نص الليل .. اليوم خلني اهلكه شوي ..
قلت : يلا تعالي زيـن .. انتظـرج ..
هاجر : دقايق اقول لج ..
وسكـرنا وانا رحت لبست جلابيه كشخه .. وفتحت شعـري وسويت نسكافيه في دله .. الا رن الجرس .. خفت اني اروح افتح الباب .. رحت عند الباب ..




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس