عرض مشاركة واحدة
قديم 06-17-2010, 06:18 PM   #27 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



الجـــــــــ 25 ـــــزء


حاولت اهد يدي عن يده لكنه ماسكني عدل ..
قلت : يمـاااااااه بيذبحنـــيييييي ..
امي : شبتسوي فيها راكان ..
صرخت : بيذبحـــــنيييييييييييييي ..
راكان : بوديها بيتي .. هناك مكانها .. بسها دلع ..
امي سكتت ..
قلت : يمااااا خذيني ما ابيه ..
امي : هو للحيـن زوجج .. روحي عنده وان شالله تنحل اموركم ..
راكان : عمتي ما عليج امـر .. عباتها ..
قلت : لااااااااااااا .. انت ما بتااخذني .. ابي اتم هنيه .. انت مالك حق علي .. طلقنـــي ..
راحت امي ..
قلت : لااااا تروحيـــــن ..
راكان مسكني من يدي الثانيه : انتي مب ساكته .. سكتي عوررتي رااسـي ..
قلت : عسااااه البـط ..
يات امي ماسكه عباتي وشيلتي ..
قلت : يمه انتي ما تبيني ..
امي : مكانج في بيت ريـلج ..
قلت : بعتووني .. لهالدرجه انا رخيصـه ..
امي : انا ما بعتج .. بس مكانج هناك .. وبيت ابوج مفتوح لج 24 ساعه ..
خذ راكان عباتي وعطاني اياها ..
مسكتها وحذفتها : مب لابستها .. وبتم هنيه ..
راكان : سااره لا تناحسيـن ..
تميت متكتفه وماعطته ظهـري .. وامي طلعت برع الميلس ..
هاجر : انا بنتظـركم في السياره ..
شل راكان العبايه ..
راكان : لبسيها ..
قلت : مابي .. مب رايحه معاااك اقول لك ..
راكان : انا اقول لج بتروحيـن معاي .. بالطيـب بالغصـب بتروحيـن .. " صرخ " لبســـي عباااتج والا انا بلبســج ..
تميت واقفه مكاني ..
سحبني من يدي ولبسني العباه وانا اصيـح ..
راكان : قولي تبيني انا البسـج ..
قلت وانا اصيح : ما ابيــــــــك .. طلقـــــــــني ..
راكان مسك يدي وطلعنا من الميلس .. نفضت يدي عشان ما امسك يده .. مسكني من ذراعي ودخلني السياره .. غطيت ويهي بيدي وتميت اصيــح ..

وقفت السيـاره وانا على وضعي .. مغطيه ويهي بيدي وقاعده اصيـح .. فتح راكان الباب ..
راكان : مــب نازله ..؟
طالعته بنظـره كره ..
سحبني ونزلني من السياره ..
دخلت وتميت واقفه عند باب الصاله ..
راكان : هناك الغرفه مب هنيه ..
تميت ساكته واطالعه ..
راكان تنهد : كيفــج ..
راح الغرفه وانا تميت واقفه مكاني .. معانده روحي .. طلع من الغرفه لابس كاشخ بالثوب والغتـره وريحه العطـر تارسه المكان ..
راكان : تبين شي من برع ..
يكلمني ولا كأنه ساحبني حالي حال العنز ..
طالعته وكشرت وصديت ..
راكان : يلا مع السلامه ..
طلع وقفل الباب وراه .. انصدمت من حركته .. ليش يقفل علي الباب .. ليــش .. شنو شايفني ..
قعدت مكاني .. عند الباب .. تميـــت قااعده فتـره طويـله .. بس اصيـح ..
ياني نوم ونمت مكاني ..
وعيت ولقيت نفسي على السرير .. قمت بسرعه .. ولقيت نفسي بلا عبايه وبلا شيله .. من يابني هنيه .. ؟ التفت يمين ويسار ما لقيت راكان .. ليـكون وانا نايمه امشـي ؟
انفتح الباب ونخرعت ..
راكان : واخيـرا قمتـي .. تعالي الصاله يلا .. تمللت بروحي ..
قلت : وانت ليكووون فاكرني لعبه .. متى ما تبيني اقعد معاك بقعد ومتى ما مليت مني تخليني اولي ..
راكان : لا انا ابيـج ..
قلت : وانا ما ابيــك ..
قمت وطحت من كثـر ما الفراش ملتف علي ..
راكان ياني بسرعه : اسم الله عليــج ..
ومسكني من يدي يبي يقومني .. نفضت يدي عنه ..
قلت : اعرف اقووم بروحي ..
راكان : هههههه عسى ما تعورتي ..
طالعته بعصبيه : ما تعورت .. اصلا الطيحه كانت خفيفه .. اااااصـلا ماطحت ..
راكان : هههههههههههههههههههههههههههههه .. اوكي اوكي ..
شليت الفراش مني بعصبيه ورحت الحمام .. وقمت القط انفاسي .. واسمع ضحك راكان وانا في الغرفه .. سخيــــــف .. غسلت ويهي وتوضيت وصليت المغرب والعشا ..
قلت: ابـي ملابسي ..
راكان : قلت لهم يجيبون كل ملابسـج .. وكاهم بتلاقينهم تحت في الصاله ..
قلت : وليـش ما جبتهم ..
راكان : كنت بجيبهم .. بس ما يبتهم ..
طلعت من الغرفه ورحت الصاله .. شفت شناطي عند الباب .. حاولت اسحب شنطه لكن ما قدرت ..
راكان : قلت لج انا بجيبـهم ..
قعدت على الكرسي وحطيت ريل على ريل ..
شل الشناط ووداهم فوق .. تمللت .. ما اعرف شاسوي الحيـن .. راكان ما بيطلعني من البيت .. ولا ابي اروح حق حد .. كلهم ما يبوني .. التفت يمين ويسار ادور جوالي .. ويــنه ..؟
نزل راكان : شفيـج ..؟
قلت : انت شتبي ؟
راكان : مابي شي .. بس اشوفج تتلفتيـن .. قلت يمكن تدوريـني ..
قلت : لا والله ..
راكان : ايه ..
قلت : وين جوالي ؟
راكان : سألي روحج ..
قلت : انا يايبته معاي .. واتذكـر .. ويـنه ؟
راكان : هه .. وليش تسأليني انا .. تحسبين ان انا اللي اخذته .. انزيـن .. انا اللي ماخذه ..
قلت : جيــبه ..
راكان : انا ما خذته منج عشان اعطيـج اياه ..
مسكت اعصاابي قد ما اقدر وخذت نفس ..
قلت : راكان انت شتبي بالضبط .. ليـش تسوي كل هاي فيني .. ليش كل اللي ما ابيه تغصبني عليـه .. انا شسويــت لك .. المفروض انا اللي اعاقبك مو انـــــــت ..
راكان : لا انا ما ابي اسوي لج شي يضايقج .. انا بشـتري لج جوال يديد ..
قلت : ماابـــــي منك شـــي تفهم .. مااااااااابي .. عطــــني جوالي وكثـر الف خيـرك ..
راكان : مابي ..
نزلت راسي وتميت اهز ريلي .. فجأه تذكـرت شي ..
شهقت ..
راكان : شفيـج ؟
قلت: اليـوووووووووووووووووم ..
راكان : اليوم الاربـعاء .. خيـر ؟
قلت : ادري ان اليوم الاربـعااء .. اليوم ملجه نووور ..
راكان : وخيـر يا طيـر ..
قمت : بروووح البـس ..
ورحت بسـرعه الغرفه وفتحت الشنطه .. دورت لي اي فستان .. لقيت فستان واحد شريته عشان البسه حق ثاني يوم زواج ولا لبسته ..
دخلت الحمام ولبسته وفتحت شعري .. ما عرفت شاسوي فيه ..خلينه مفتوح وحطيت كليب صغيــر وحطيت بودره اخفي السواد اللي طلع تحت عيني .. وحطيت لي لون بسيط فوق عيني وحطيت لي كحل وقلوس ..
دخل راكان ..
راكان : ويـن على الله ؟
قلت : بروووح ملجه نور ..
راكان : استأذنتي منـي ..
قلت : رايـك ما يهمني .. لاني جي والا جي رايـحه ..
راكان : هه .. اوكي روحي ..
طالعته بنظـره تحدي وخذت عباتي وطالعت من الغرفه ..
رحت الصاله واتصلت حق خالي عشان ايجيني .. وكان راكان واقف فوق راسي ..
مسكت قبظه الباب ابي اطلع .. وكان الباب مقفول .. التفت على راكان ..
قلت : افتح لي الباب ..
راكان هز راسه بمعنى لا ..
تنهدت وغمضت عيوني : افتـــــــح البـااااب ..
راكان : لا ..
قلت : افتــح راكان .. بروحي متأخـره ..
راكان : مب انتي قلتي جي والا جي رايـحه .. راويني شلون بتروحين جي والا جي ..هه
قلت : راااااكاااااان لا تتمصخـر الحيــن .. تراني مو متفيجه لك كلـش .. ابي ارووح ..
راكان : روحي ..
رفع ركان سماعه التلفون واتصـل .. وان اطالعه ..
راكان : هلا مـشااري .. شـخباارك .. الحمدلله بخيـر .. ايه الحمدلله .. لا بس بغيـت اقول لك انا بودي ساره الملجه لا تتعب روحك .. لااا ياريال فاضي ما عندي شغل غيرها .. هههه اوكي .. في امان الله ..
قلت : بتوديـني ؟
راكان : لا ..
قلت : عيــل ليــــش قلت حق خالي ما ايجيني ..؟.
راكان : لاني ما ابيج تروووحيـن ..
مسكت راسي وهديت روحي على الارض : حرااااااااام عليــــك راكاااان حراااام عليـك " صحت " اانا شسويـــــت لك .. انا ادور شي يونسـني وانت تزيـدني كآأاابه .. حراام اللي تسوونه فيني والله حراام ..
ضميت ريلي لصدري وغطيت ويهي بيدي وتميت اصيـح ..
مسك يدي .. وقمت
قلت : لا تلمســـني .. انا ابيـك تطلقـني .. انت ما تحبـني ولا انا حبـك .. اكرررررررهك يا راكان اكـرهـــــك ..
رحت الغرفه بسـرعه وقفلت على روحي الباب وتميت اصيـح ..
واصارخ : اكررررررررهك .. اكررررررهك ما احبك .. محد يحبـني .. ولا حد يبيـني .. وانا ما ابي حـد .. ابـــــي اموووووووووووووووت .. يا عسى ربي ياخذني وافتك من هالدنيا الواااطيـه .. اللي ما بترحمني ولا بتخلي رحمه ربي تنزل علي ..
تميت اصيـح في غرفه الملابـس اللي داخل الغرفه .. لين ما نمت ..

وعيت على صوت صراخ و طق باب ..
تخرعت بس كنت عيزانه افتح الباب .. اصلا كان جسمي مكسـر ..
شفت الطق يزيـد .. حاولت اقوم وقمت وافتح الباب ورجعت مكاني ..
راكان معصب : ليـش ما تفتحيـن الباب ..؟
قلت : مادري كنت نايمه ..
تنهد وقعد .. وانا تكورت مكاني وغمضت عيوني ..
يا صوبي راكان : ليـش نايمه هنيه .. قومي نامي فوق ..
قلت : ما ابي ..
راكان : قوومي هنيه بيتكسـر جسمج .. حد ينام على الارض .. قومي يلاقومي ..
صديت الصوب الثاني .. ما وعيت الا هو شايلني ..
شهقت : نزلــــنيييييي .. نزلني بطيــــــــح ..
وحطني فوق السرير ..
تربعت وتميت ساكته واتنفس بسـرعه ..
راكان : عشان مره ثانيه ماتعانديني ..
تميت اطالعه ومنبطه جبدي منه ..
راكان : ليـش جي تطالعيني ..؟ ذابح لج حد انا ..
صديت عنه وانسدحت على السرير وسرحت ..
ياربي انا شباسوي هنيه .. هو شيبي فيني .. ليـش جي يعاملني .. انا ما ابيه .. ما ابيه خلاص .. بس للحيـن احبه .. والله احبه .. بس ما اقدر اعيـش مع واحد جرحنـي وذلني .. والحين يكمل عذابه لي .. شاسوي ياربي .. ساااعدني يارب ..
ونزلت دموعي ..
راكان جاني : شفيـج تصيحين ؟
ما رديت عليه ومسحت دموعي ..
راكان : ما تبيني ..؟
ما رديت عليه ..
راكان : كارهتني ..؟
ما رديت عليه ..
راكان : ودج تذبحيني .. في خاطرج تعذبيني ؟؟
قلت : ايـه ..
راكان : يعني ما تحبيني ؟
قلت بسرعه : لا ..
راكان : جوابج هذا بدون تفكيـر .. انا ادري انج تحبيني ..
قلت : اووف راكان انا ابي اناام .. روح خلاص ..
راكان : هااي غرفتي ..
قمت : انا اللي بروح ..
سحبني : هاي غرفتنا احنا الاثنين ..
قلت : ما ابيـها ..
راكان : مب على كيفـج ..
تنهدت : انزين وبعديـن ؟
راكان : بتنامين هنيه ..
قلت : وانت ؟
راكان : هنيه ..
قلت : راكان انت ما تفهم .. ما ابيــك ما احبـــك ..
راكان نزل راسه وتنهد : اوكي ..
وطلع .. تميت قاعده على السرير متأنبه .. حاسه باحراج من نفسي .. غطيت ويهي بالفراش ونمت ..

وعيـت وانا ميته من البرد .. ابي اقوم اسكر المكيف لكن حسيت روحي ثقيله .. قعدت اتنافض مكاني .. دخل راكان ولا تكلم ولا قال شي .. بدل وطلع ..
التفت وراي لقيت ريموت المكيف على الطاوله اللي جنب السرير .. اخذته وسكرت المكيف .. وتميت مكاني وانا متغطيه عدل بالفراش ..
حاسه بروحي اني تعبانه .. تميت مكاني ليـن المغرب .. مااقدر اتحرك .. دخل راكان طالعني وانا صديت عنه .. يا عندي ومسك راسي ..
راكان : راسج حار ..
تميت ساكته ..
راكان : قومي اوديج المستشفى ..
قلت : مابي منك شي ..
راكان : ساره انا يوم اقول لج قومي تقوميـن .. لانج تعرفين ان كلامي هو اللي بيمشي ..
صحت وقمت : انــت ما تحــس ..
لبست عباتي وقعدت ..
راكان : امشي يلا ..
قمت ولبست شيلتي وانا انزل بشوي شوي .. مسكني راكان من ذراعي .. كنت بهده بس حسيت براحه يوم مسكني .. حسيت اني اقدر اكمل مشـي ..
وصلت السياره ورحنا المستشفـى ..واحنا ساكتيـن ..
وفي غرفه الدكـتور ..
كشف علي ودخل راكان ..
راكان : خيـر يا دكتور ..
الدكتور : لا خيـر ان شالله .. بس لازمها شوي ترتااح .. لانها حـامل .. الف مبـروك ..
ركان طالعني وهو مبتسم .. انا فتحت عيوني ..
قلت : شنوووووووووووو ؟
الدكتور : ههههههه مبرووك .. وبكتب لك فيتامينات ومقويات ..
قعدت مكاني مب مصدقه ..
راكان قام : شكراً دكتور ..
الدكتور : ولوو .. هاد واجبنا ..
الدكتور عطى راكان ورقه الدواء .. وخلاني في الانتظار وراح الصيدليه .. وانا مب فاهمه الدكتور شنو يقول ..
يا راكان وركبنا السياره ..
قلت : انا حامل ؟
راكان : هههههه ايه فديتج حامل ..
مسكت بطني بسرعه .. يعني ولدي الحين داخل بطني ..
قلت : يعني بصيــــــر ام ..
راكان : هههههههه وانا بصيـر ابو ..
قلت :انزين راكان مابي اروح البيـــــــت ..
راكان : لا لازم حبيبتي .. الدكتور قال لازم ترتاحيـن ..
قلت : بس انا مابي ..
راكان : بس انا ابي ..
قلت : يـــــه وانت كل اللي تبيه بتسويه وانا ماتبي تسوي لي شي انا ابيه ..
راكان تم ساكت ووصلنا البيت ..
نزل وانا تميت قاعده ..
راكان : يلااا شتنتظرين ..
قلت : ما ابي ارجع البيت .. مـــــــــلل ..
راكان : بس انا مستاانس ..
وفتح الباب ونزلني ..
قلت : يالانااااااااني ..
راكان : طالع عليـج ..
قلت : انا مب اناانيه ..
راكان : ولا انا ..
قلت : والي تسويه هاي شنو ؟
راكان : تأديـب ..
قلت : وانا شسويـــت يعني عشان تأدبني ..؟
راكان :لا ما سويــتي شي .. يلا دخلي داخل ..
قلت : بقعد في الحوش بعد حرااام ..
راكان : لا مب حرام .. بس ممنوع ..
قلت : الدكتووور يبيني ارتااح ..
راكان : والراحه داااخل .. مب في الحوش .
قلت : بس انا ارتااح في الحووش ..
راكان : اوووف .. تراج بديتي تملليني .. يلا دخلي يـــــلاا ..
قلت : وانت مللتني وخلصت .. ترى لاعت جبدي وانا اسمع كلامك .. وانفذ .. مليت منك خلاااص ..
راكان : زين دخلي خلصيني ..
قمت وانا اتأفف ودخلت ورحت الغرفه على طول .. دخل راكان وراي وعطاني كيس الدواء .. وعلمني كم مره اخذه في اليوم بسرعه بسرعه وطلع ..
صرخت عشان يسمع : ايــــــــــه انتي اطلـع واستااااانس .. وانا اتم بروووووحي منزرعــــه في البيــــــت .. ابــــــــي اطلع مو على كيـــــــفك تخليــــني هنيــــــــه ..
دخل علي بسـرعه : اووش اوش .. سكتي ولا ابي اسمع حسـج .. بتمين هنيه وبهالحاله ليـن ما تعتدليـن ..
قلت : انا عدلـه فااااهم ..
راكان : ساره سكتي لا تخليني اعصب واطلع عن طوري ..
قلت : عصبت والا ما عصبـت عندي نفس الشــي .. لان ما يهمنـي .. تفهـــــم .. ما يهمنـــي ..
راكان : اوكي .. انا اعلمج ..
طلع وقفل علي الباب ..
شهقت ورحت اركض صووب الباب .. لقيته مقفوول ..
قلت : افتــــــح البـااااااااااب يالجبــــاااااااان .. افتح الباااااااااااااااب ..
قعدت وتميت اصيـح ..
ابي اطلــــــع .. افتح لي البااااب .. خلاص مليت منكم كلكم .. مليت من كل شي .. ابي امي .. ابي ابووووووووي ..
رحت صوب الدريشـه .. حاولت افتحها .. ما تنفتح كلها .. بس النـص .. مادري شمسوي فيها بعد .. تميت ادور التلفون .. ما لقيـت شي .. قعدت على الارض منهاره وانا اصيــح ..
شاسوي ياربي ..؟ شااسوي ..
انا لازم احاول اني اعيـش حيااتي واكملها .. دام اني حامل .. لازم ابدي حياتي من جديد ..
لا بـس راكان جرحــني .. راكان اهااني .. وهو ما يحبـني .. هو تزوجني عشان يحيي حبه ببدور .. هو خذاني الحين عشان يأدبني .. مب عشاان شي ..
بس انا لازم اكلمه .. اعرف هو شيبي ويعرف انا شنو ابي .. لاني احبـه للحيـن ..
لا انا ما احبــه .. ما احبـه .. ابــيه يطلقــني ..
وولــدي اللي في بطــني ؟؟!
بطيــحه .. ايه .. هالولد اللي من راكان ما ابيه ..
حراام الي بسويـه ..
لا مـــب حراام .. راكان ما يستاااهله .. وانا ما ابيه .. واذا نزلت البيبي بيكرهني وبيطلقني وبيرجعني بيت ابوي وبترجع لي حريتي ..
بس اهلي .. بيسكتوون عن اللي بسويـه ؟؟ بيسكتون اذا عرفوا اني طيحت البيبي ..
اصـلا ما بيدروون .. هم شدرااهم .. اهم شي افتك منه ومن ابوووه .. ما ابي شي يربطني براكان ولا هالعايله الكريــــهه ..
خلاااااااااااااااااص .. خلاص تعبت .. راسي عورني .. بطني يعورني .. ظهري ريلي كل جسمــي .. يمه وينج .. شوفي حالتي .. شوفيني شلون يوم رجعت له .. مب هاي اللي تبونه .. تبوني ارجع له .. شوفو شسوى فيني ..

تنهدت وانسدحت على السرير .. حاولت انام ما قدرت .. تميت مكاني ليـن الفجـر .. حسيت ان الباب بينفتح .. غطيت روحي عدل وطالعت الباب ..
دخل راكان لاسلام ولا كلام .. بدل ملابسه وقعد جنبي ..
تنهد : تبيني اطلقـج ؟
تميت ساكته ..
راكان : هااا ؟
انا :....
راكان : ليش ما تتكلميـن ؟
انا :.....
راكان : انا ما ابي اطلقج ..
قلت : عشان اللي في بطـني ؟
راكان : يمكن .. والسبب الاهم انـي احبـج ..
قلت : تحبــني ؟
راكان : ايه ..
قلت : وبدووور ؟
راكان : بدووور ؟ بدور خلاص .. حلت مكانها سـاره ..
قلت : وساره من بيحل مكانها ..
راكان : محــد ..
نزلت عيني ..
قلت : ليش سويـت فيني جي ..؟
راكان : كنت ابيج تنقهريـن شوي نفس ما قهرتيني ..
قلت : ومالقيت طريقه احسـن ..؟
راكان هز راسه بمعنى لا ..
سكت وهو سكت ..
راكان : تحبيني ؟
ابتسمت .. حسيت ان سؤاله يضحك .. بس ما عرفت شاقول ..
راكان : ما اسمع ..
قلت : ايه ..
راكان تربع : شكثــر ؟
قلت : شوي بـس ..
راكان : شوووووووي ؟
قلت : ايه .. اول تراضيني على اللي سويته فيني وعقب بحبك واايد ..
راكان : يلا نطلع ..؟
قلت : الحيــــن ؟
راكان : ايه ..
قلت : ويـن ؟
راكان : امشي وبتعرفيـن في الطريـج .. بس اول شي كلتي دوااج ؟
قلت : لا ..
راكان : ليـش ؟
بل .. هو لو يدري اني كنت بنزل الياهل .. بس زين تلاحقني وراضاني .. وانا يحليلي بسرعه ارضـى ..
راكان : اكلمج .. ليـش ما كلتيه ..؟
قلت : نسيــت يه .. الحين باكل ..
رحت وخذت الدواء ..
راكان : يلا ..
قلت :بلبـس .. والا غيـرت رايـك ..
راكان : لا ما غيـرته .. بس يلا لبســي .. يالبرووود ..
قلت: انا مب بارده والحين براويـك ..
ورحت بسـرعه فتحت الشنطه وطلعت لي جيـنز وبدي شتوي عشان الدنيـا برد ..
طلع راكان وبدلت وانا مب مصدقه .. راكان راضاني وانا رضيـت بهالسـرعه ؟ هاي كله من الحـب ..؟ انا لو قلت له ابي الطلاق حزتها بيطلقني ؟؟ خرعني بطقه الباب ..
قلت : زيــن زيــن ..
راكان : يـلا والا بهوون ( بكنسل ) ..
قلت : اوكي خلصـت ..
دورت عباتي ولقيتها جنب السرير طايحه من كم يوم .. خذتها ودورت شنطتي وتذكرت اني يايه بدون شنطه .. طلعت ..
قلت : خلصـت ..
راكان : يلا بنـا ..
في الطريـج ..
قلت : وين بنروح ؟
راكان : اممم .. البـحـر ..
تمينـا ساكتـين فتـره ..
راكان : تدريـن سااره ..
قلت : هممم ..
راكان : يوم سألتج قبل لا نطلع .. قلت لج تبيـن الطلاق ..
قلت : انزيـن ؟
راكان : لو قلتي لي ايه جان طلقتج ..
شهقت : شنووووووووو ؟
راكان : هه .. ليـش يعني يوم انتي طلبتـي الطـلاق ما كنتـي تبيـن تتطلقيـن ..
سكت ..
راكان : هاا ؟ شنو ؟
قلت : مادري .. كنت اتكلم بدون تفكيـر ..
راكان : والحيـن ..؟
قلت : والحيـن شنو ؟
راكان : الحيـن تتكلمين بتفكيـر والا نفس قبـل ..
قلت : امبـلا رد لي عقـلي ..
راكان : الحمدلله ..
قلت : بس اهون عليـك انك تطلقنـي ؟
راكان : مممادري .. هاذي كانت رغبـتج مو رغبـتي ..
نزلت راسـي : يعني كنت بتطلقـني ..؟
راكان : ايه نعم ..
قلت : والولد ..
راكان : مـره لي ومـره لـج ..
قلت : يعني شنووو ؟
راكان : ههههههههه ساره شفيــج .. احنا ما تطلقنا الحمدلله .. ولو طلبـتي الطلاق منيه لين باجـر ما راح اطلقـج .. تدريـن ليـش ..؟
قلت : ليـش ؟
راكان : لان قلبي عندج .. واذا رحتي مع قلبي بموووووت ..
قلت بدلع : اسم الله عليــك ..
تم يطالعني بنظـره تذوووب .. استحيـت ولفيـت صوب الدريشـه ..
شغل المسجـل وكـانت اغنيه طقو وموتو ..
طقوا وموتو قهر ..
حبي لحبيبي نهر ..
وحبه لي طوول الدهر ..
طقوا وموتوا قهر ..

ذايب انا في هواه ..
دايم معي يا غلاه ..
وقلبي دايم معاه ..
طقوا وموتوا قهر ..

يبيني والله وابيه ..
وبعمري كله اشتريه ..
احبه واموت فيه ..
طقوا و متوتو قهر ..

من حبنا ما ننوم ..
نسهر نعد النجوم ..
دايم معي والله دووم ..
طقوا وموتوا قهر ..

وصلـنا البـحر .. قعدنا مجابليـنه .. مسك يدي وتمينا ساكتيـن فتـره طويـله .. على طول هالفتـره ما تمللت ولا حسيـت بضيـج .. بالعكـس .. كنت حاسه برااحه وانتعااش .. كنت حاسه ان انا اليوم مولوده .. ومسكته ليدي حسستني انه بيتم معـاي طول العمـر ..
راكان : تمللتي ؟
قلت : لا بالعكـس .. بس استغربـت من سكوتك ..
راكان : انا قاصد اني اتم ساكت .. كنت ابيـج ترتاحيـن وتريحين اعصابـج .. عشان تفكريـن صـح ..
ابتسمت وتسلقيـت على الرمـل ..
قلت : تدري ..
راكان : همم ..
قلت : خاطري اتسبـح في البحـر ..
راكان : شنوو ؟ انتي ما قلتـي تخافيـن ..
قلت : ايه اخااف .. بس مادري ليـش الحيـن دش في خااطـري ..
راكان : يـلا ..
قلت : الحيـن ..
راكان : احسـن شي الحيـن .. يلا شلحي عباتج وشيلتج .. مافي حد هنيه ..
قلت : انتظـر خل الشروق يطلع ..
راكان : الحيـن بتنور الدنيـا .. يـلا ..
شلحت عباتي وشيلتي ومسكني راكان من يدي ويدخلني البحـر شوي شوي .. دست على حصـى
صرخت : وااااااي .. دست على شي دست على شــــــي ..
راكان : ههههههههه شفيـج ..؟ هاي حصى حصــى ..
قلت: لا لا خـلاص مابي .. راكان عشان خااطري . شوي بــس ..
قلت : اخاااف والله ..
راكان : شووفـي .. انا الحيـن بخليـج .. بس والله عقب ما تولديـن لا اخذج بالغصـب وادخلج واخليـج غوااصه بعد ..
قلت : ههههه ايه امبـلا .. بس يلا خلنا نرجع البيـت .. تعبـت ..
راكان : اووكي يـلا ..
قلت : بــس ويـن جوالي ..
راكان : خليــه يولــي ..
قلت : يــــــه ؟
راكان : تبيـنه ..؟
قلت : ايه ..
راكان : شفتي البحـر ..
قلت : شفته ..
راكان : خذفته فيه ..
قلت : ليـــــــش ؟
راكان : ههههههههه دوااج ..
قلت : لا عاد راكان قول الصـج ..
راكان : والله العظيـم . حذفته في البحـر ..
قلت : انت طاق طريـج ورايـح البحـر عشان تحذف جوالي ؟
راكان : لا انا اصـلا كل يوم هنيه .. من جيتي انتي البيـت .. ما اطلع ولا اروح مكان غيـر البحـر .. احذف همومي فيه وارجع ..
قلت : فديـــتك والله .. وانا اللي جايبه لك الهمووم ..
راكان : انتي الربـع .. وفي ثلاثه اربااع ..
قلت : من بعـد ؟؟
راكان تنهدت : بعديـن بعديـن .. انا الحيـن بروح البيـت واناااااام وارتاااح .. صار لي كم يوم ما انام عدل ..
قلت : يلا حبيبـي ..
ركبـنا السيـاره ورحـنا البيـت .. بدلنا ونمـنا على طوول ..
...


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس