عرض مشاركة واحدة
قديم 06-17-2010, 06:15 PM   #25 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



الجــــــــــــ 23 ــــزء

وانفتح الباب الا بهاجر يايه ..
هاجر : هيلووووووووووووو افري بدي ..
نقزت : هجووووووووووووووور ..
هاجر : تعالي بسـرعه لميـــني ..
رحت لها ولميـتها ..
هاجر : وحشتيــني يالخااايسه ..
قلت : والله انتي اكثــر والله ..
هاجر : شخبـــــــاارج ..؟ شمسويه مع اخوووي ..؟
قلت : الحمدلله كل شي تمام ..
راكان : احم احم ..
هاجر : واااااي فديـتك .. تعال سلم علي ..
راكان : وليش انتي ما تجيـن ؟
هاجر : زين بايي الحيــن ..
وراحت له شوي شوي وسلمت عليه ..
هاجر قعدت : باركوا لي باركوا لي ..
راكان وهو يتعبث في الجوال : مبرووك ..
قلت : مبروك بس على شنو ..؟
هاجر : انا حــامل ..
صرخت : صــــــج والله ..
هاجر تمثل المستحى : ايه ..
رحت بستها : الف الف الف مبروووك ..
راكان : اوه بصيــر خال .. ان شالله الف مبـروك ..
هاجر : الله يبارك فيــكم .. الفال لج ساروه ..
راكان رفع يده : آآآآآميــــــــــــن ..
هاجر : آآميــن ان شالله .. الا وين my mother ؟
راكان : فوق ..
هاجر : مب رايحه لها .. عبود موصيني ما اتعب روحي ..
قلت : وانتي تبيـنها اشاره ..
هاجر : ههههههه ايه والله ..
راكان : عبوود عااد ..
هاجر : هااا .؟
راكان : تقولين حق ريـلج عبووووود ؟
هاجر : ايه نعم ..
راكان : وعادي عنده ..
هاجر : ايه نعم .. ليـش ؟
راكان : لا اخبـر بعض الريايل يحبون الرزه ويعتبرون تصغيـر اسمهم اهانه ..
هاجر : انت قلت بعض .. وعبود فديته مو منهم ..
طالعته : انت منهم ..
راكان : احححم .. يعني في حزاات ..
هاجر : ايه ايه مثلهم .. بعد بتنكــر .. لازم تعدل صورتك جدام زوجتك .. انت مثلهم اخووي ..
ضحكت : ههههههههههههههه ..
راكان : ايه ما احب حد يقول لي راكانو والا ركون .. ما احب الالقااب .. راكان وخلاص ..
هاجر : هنيه التعقيــد ..
قلت : لا ويه فديــــته ريلي .. مب معقد ولا شــي ..
راكان : فديتج انا ..
هاجر : ايــه انا هنيه .. تموا شوي بعدين روحوا بيتكم وقولوا اللي تقولونه ..
راكان : ايه انتي محتـره .. لان عبوود على قولتج محد .. وماعندج حد يغازلج ..
هاجر :ايه محتـره .. لا تتغازلون جدااامي ..
ضحكت : هههههههههههه يالحســد ..
راكان قام : انا بروح اسلم على ابوي .. وعقب بروح مشوار صغيـر وبرجع ..
قلت : انا بعد بسلم على ابوك ..
هاجر : بجي معاااكم ..
ورحنـا كلنا غرفه بو غيـث ..
راكان : الســلام عليــكم يــبه ..
بو غيث : هــلا راااكــان .. هلا يبه .. تعال تعال ..
راكان باسه على راسه : شخباارك يبه شمسوي ..؟
بو غيث : والله حالي هذا هو .. انت شلونك وشلون ساره .. ان شالله كلكم بخيــر ..
راكان : الحمدلله بخيـر .. كاهي سـاره عند الباب .. تعالي سلمي على ابوي ..
رحت بسته على راسه : شلوونك عمــي ؟
بو غيث : الحمدلله .. انتي شحالج .؟.
قلت : طــيب طااب حالك ..
هاجر نقز عند ابوها : يبه يبه .. بااارك لي بتصيــر يد .. بيجيك حفيــد ..
بو غيث : هـا .. شتقووليــن .. من ساره حاامل ..؟
هاجر : يــااسلاااام .. الحين انا اللي اقوول وساره تحمل .. شلون هاي .. لا يبه انا الحااامل ..
بوغيث : هههههههه مبــرووك يا يبه مبروووك ..
قلت : الله يعطيك طوله العمر وتشيل عيالها وعيالي ..
كلنا : آآميـــن ..
قام راكان : يـلا انا برووح .. تامروني بشـي ..؟
قلت : وين بتروح ..؟
راكان : الميلس عند الربع .. من زمان ما قعدت معاهم ..
قلت : بكره روح لهم زين .. الحين امك تعزمك وتروح ..
راكان : شاسوي .. انا قايل لهم من ذاك الاسبوع اني بجيهم يوم الخميس ..ومايصير اخلف في وعدي ..
ابتسمت : اووكي .. الله يحفظــك ..
ابتسم لي وراح ..
هاجر تطالعني بنص عين : انا شقلت الحين ..؟
قلت : ههههه ما قلـــت شــي ..
هاجر : هالابتساامااات شحقه بعد ..
قلت : هههههه يعني اذا طالعته اكشــر ..
هاجر : ايه كشـري ..
بو غيث : شفيــكم ..
هاجر : لا مافينا شــي .. يلا يبه احنا نخليك ترتااح الحين .. مع السلامه ..
بسته على راسه : مع الســلامه عمــي ..
بو غيث : الله يرضــى عليكم ..
قعدنا انا وهاجر في الصاله وياتنا عمتي وقعدت شوي ويا غيـث .. وبشـرتهم هاجر انها حامل .. وغيث يحليله استاانس .. وما توقعت عمتي انها رااح تفرح هالكثــر ..
عمتي : وي عساااااه الف الف الف مبرووووك ..
هاجر: الله يبارك فيج ..
عمتي : وان شالله قريــب نشووف عيال راكان ..
انا وهاجر : ان شالله ..
هاجر : وانت الشيخ غيث .. مب ناوي تتزوج ..؟
غيث : والله شلي بالزواج وعبالته .. عايش مرتاح ولاني مسؤل عن احد ..
هاجر : انزين الزواج نصف الديــن ..
غيث :يعني اذا ما تزوجت بدخل النااار ..
هاجر : هههه ليش انت ضامن انك تدخل الجنه ..؟؟
غيث : الله ما يضيـع حق احد ..
هاجر: وانت الصاج .. والنعم بالله .. بس بعد لازم تتزووج يخي ..
غيث : ليش لقيتيلي وحده ..؟
هاجر : ادور لك من هالثانيه ..
غيث : ريحي روحج ..
عمتي : انتي تكلمين منو حبيبتي .. انتي الحين قاعده تكلمين ايبس راااسج في العالم ..
ضحكنا : ههههههههههههههههه ..
غيث : لا راسي مب يابس بس انا مقتنع في اللي في راسي .. وانتو ما اقنعتوني بفكرتكم .
عمتي : خلك مع فكرتك .. وما راح يطري عليك الزواج الا اذا كبـرت ومحد يبيك بعدين ..
غيث : والله حياة الاعزوبيه شحلااااتها ..
هاجر : انت يبي لك قعده مع عبود وراكان .. وتفحص معاهم اذا الزواج حلو والا بلشه ..
غيث : ههههه مع اني عارف اجابه عبود على قولتج .. بس بسألهم ..
هاجر : ليــش شبتكووون اجابته يعني ..؟
غيث : لا بسمعها اول وبعدين بقول لج .. ههه .. يلا عن خشمكم .. بروح ..
عمتي : وين ؟
غيث : برع عند الربع .. هناك راكان معاهم ..
عمتي : اوكي ..
وتمينا في الصاله انا وهاجر وعمتي وبعدين نزلت اريج .. وقمنا نتكلم عن وايد اشياء .. بس احس اريج وايد حاقده علي .. حطوا العشا وتعشينا وللحين راكان ما جـا .. استانس على القعده هناك ..
عقب العشا تمينا في الصاله .. بس عمتي ماكانت طبيعيه .. شكلها تعبانه
قلت : عمتي ..
عمتي : هممم ..
قلت : قومي ارتاحي في دارج . شكلج تعبانه ..
عمتي : لا الحين بكون احسن ..
صدينا انا وهاجر وتمينا نسولف .. وشوي ونسمع ون .. التفتنا احنا الثنتين على عمتي .. لقيناها طايحه على الكرسي ووجهها كله عرق وصايره صفـرا ..
هاجر صرخت : يــــــــمـــــاه ..
وانا حطيت يدي على حلجي وانا خايفه ..
هاجر عند امها : يمه يمه شفيــــج ؟؟
وعمتي نفس وضعها ..
هاجر : اتصــــــــــــــلي حق راااكاااااان شفيـــــج واقفه ..
خذت الجوال بسرعه وانا انتفض واتصلت حق راكان ..
راكان : هلا ساره ..
قلت : راااااااكاان .. تعال البيت بسـرعه ..
راكان : ليـش ؟
قلت : امك .. امك تعباانه تعااااال بســرعه ارجوووك ..
راكان :امـــي تعــباانه ...؟ شفيـــها ؟؟
قلت : مادري مادري .. تعال ودها المستشفــى ..
راكان : يااايكم الحيـــن ..
ودقايق وراكان عند الباب ..
راكان راح صوب امه : يمه شفيـــج ..
ما ترد .. بس تون ..
شلها راكان وكان غيث توه واصل وشلوها مع بعض ..
راكان : انتو تمو هنيه ..
هاجر تصيـح: بروووح معاكم ..
غيث : تمي هنيــه خلااااص ..
وراحوا ..
انا قعدت ودقات قلبي تسمع فريج .. وهاجر تصيـح ..
رحت لها وضميــتها : اهدي .. ان شالله تكووون بخيــر .. ادعي لها ..
هاجر : اول مـره يصيــر فيها جـي .. اول مره ..
قلت : ان شالله خيـر .. بس انتي لا تصيــحيـن ..
سكتت هاجر وانا رحت المطبخ بجيب لها عصيـر عشان تهدى ..
فتحت الثلاجه وصبيت لها عصيـر ..
سمعت حس التفت لقيت ظل .. تخرعه وطاح القلاس وانكسـر ..
سميت بالرحمن ودورت شي امسح فيه العصيـر ..
.....: بل بل بل .. هاي كله عشان شفتيني ..
رفعت راسي بسـرعه لقيته ذياب .. لبست شيلتي بسرعه ووني بطلع من المطبخ الا يرتز عند الباب ..
ذياب : انا يوم اكلمج تردين علي .. من فاكره روحج انتي ..
قلت : انــــــت الحيـــــن شتبــــــي فيني .. شتبييييي ..؟
ذياب : هههههه اعصاابج الا ينط لج عرج انا اقوول .. بس ابي اعلمج من هاااي ذياب اللي تحتقريـنه ..
قلت : لا انا اعرف عدل من يكووون ذيااب .. اوسخ واقبح واحد شفته بحيااتي ..
ذياب طالعني بعصبيه : ايه من كثــر اللي تعرفيـهم.. وانا الوحيــد بين الشبااب اللي تعرفينهم طلعج على حقيقتج .. من جي تكرهيني ..
قلت : اي شباب اي خراابيط .. انت تحسب الناس كلهم نفسك ونفس طينتك ..
ذياب : لا الناس مب كلهم نفسـي .. بس انتي اللي نفسـي .. وعلى فكره .. تراني لايق عليج اكثر من راكان .. لان راكان طيب وينقص عليه بســرعه .. اما انتي سووووسه ولاحد يقدر عليـج ..
قلت : ذياااب احترم نفسك احسن لك .. تراني للحين حاشمتك ..
ذياب : لا انا تخرعت بصرااحه .. تخرعت .. بموووووت من الخوف .. " صرخ علي " يعنـــــــي شبتســــــويـــــن ..؟
قلت : بعلم عليك راكان وبخليه هو يتصرف معــاااك ..
ذياب : هــه .. راكان ..؟ تحسبينه بيسويلج شي يعني .. شي طبيعي بيوقف مع اخووه .. والا انتي على بالج الغريب يفرق بينا ..
قلت : اصـلا انت مب صـااحي .. وانا ما عندي استعداد اكلم مينون ..
دزيته وطلعت وسحبــني من يدي ..
ذياب : ايه انتـــــي .. مب تسبيــني وتطلعيــن .. لو انتي قد الكــلام اللي تقولينه جان حطيتي عيــنج في عيــني ..
قلت : انا عمري ما قلت كلام انا مو قده ..
ذيااب : انزين يابنت راشــد .. انا اوريــج ..
صرخت : اعــلى ما في خيــلك اركبــه .. وسو كل اللي تقدر تسويـــه ..
وطلعت من المطبخ بسرعه ورحت الصاله .. لقيت هاجر نايمه .. قعدت على الكرسي وانا القط انفااسي .. ويدي ترجف ..
اتصلت حق راكان ..
راكان : هلا ..
قلت : هااا راكان .. شصار على عمتي ؟
راكان : لا الحمدلله جات سليمه .. الضغط ارتفع عندها شوي ..
قلت : ليـش جي مره وحده ارتفع ..؟
راكان : والله مادري .. يمكن ما كلت دواها .. يلا الحين اخليــج .. بجيج الحيـن ..
قلت : ليش مب تام مع امك ..؟
راكان : لا غيـث بيتم ..
قلت : اوكي عيل .. في امان الله ..
راكان : في امان الكريـم ..
لبست عباتي وعدلت شيلتي ومسكت شنطتي ..
هاجر بكسل : بتروحيــن ..؟
قلت : ايه بعد شوي راكان بيجيني ..
هاجر : شخباار امي ؟
قلت : ركان طمني .. قال ان الضغط ارتفع عندها شوي ..
هاجر : فديتها .. الله يقومها بالسـلامه ..
قلت : آآميــن ..
هاجر : سوري نمت عنج .. بس انا من اصيح انام ..
قلت: لا عادي ..
تمينا ساكتيـن .. وانا انتظـر راكان ..
اوووف تأخر .. باتصل له احسن ..
اتصلت له ما رد .. اتصلت له مره ثانيه سكر الخط ..
يعني اكيد في الطريج ..
هاجر : شفيــج ؟
قلت : ولا شي .. بس انتظر راكان ..
هاجر : انا طرشت مسج حق عبود قلت له اني ببات هنيه ..
قلت : بتباتيـن ؟
هاجر : ايه ابي اشوف امي ..
رن تلفوني شفت المتصل راكان ..
رديـت : هلا ..
راكان : انا عند الباب ..
وسكـر ..
قلت : يـلا حبيبتـي .. اخليـج الحيـن .. راكان عند الباب ..
هاجر : اوكي عيل انا بروح ابدل .. يلا بااي ..
قلت : مع السلامه ..
شليت شنطتي وطلعت .. لقيـت ذياب عند باب الشارع .. قلبي قام يدق بقوه .. حسيت ان ريلي ما تقدر تمشـي .. بس غصبتها ومشيـت .. وركبـت السيـاره ..
قلت : السـلام عليكم ..
راكان : وعليكم السلام ..
وعلى طول مشـى ورحنا البيت .. وطول الوقت ساكتيــن ..
ذياب شيبي كان واقف عند الباب .. ليكون قال حق راكان عن الهوشه .. لا ما اعتقد والا راكان بيهاوشني والا بيكلمني من البدايه ..
وصلنا البيت ونزلنا ..
دخلت الغرفه وبدلت ورحت الصاله ..شفت راكان للحين بثيابه وقاعد في الصاله والتلفزيون مسكـر ..
قلت : ليش ما فتحت التلفزيون ..؟
راكان تم ساكت ..
رحت صوب راكان ومسكت ذراعه : راكان عمتي فيها شي ..
نفض ذراعه عشان اشيل يدي وقام ..
قلت : شصـايـر ؟
راكان تم يطالعني بنظـرات تخـرع ..
قلت : ليـش جي تطالعني ..؟
راكان : من حمــد ؟
صدمني : شــــنووووو ؟
راكان : لا تسوين روحج بريــــــــئه .. حمد منوووووو ؟
قلت : حمد ..؟ انت عن من تتكلم ..
مسك ذراعي وقومني من على الارض ..
راكان :حمد .. حبيب القلب .. والا ذياب نسااج اياه ..
بلعت ريجي وتميت ساكته .,.
راكان صرخ : انطـــــــقــــــي ..
قلت : حمد ماااضـي ..
راكان : انتي كم ماضي عندج .. هااا .. كم مااضي .. وليش ما صارحتيني بماضيــج ..
تميت ساكته واصيــح ..
راكان : لا صيــحيــن .. لا تحسبيــن هالدموووع راح تهديني ..
قلت : انت شفيــــك .. بس ذياب يقول لك اي شي وانت تصدقه ..؟
راكان : لا انا ما صدقته الا لما راواني الدليل ..
بلعت ريجي : شنو الدليل ..؟
راكان : كان مسجل صوووتج وانتي تعترفين له عن قصــتج ..
ما فهمت شي ..
راكان : لا تطااالعيني بنظراات الغبااء .. انتي يوم كنتي تحبين ذياااب .. ما اعترفتي له ان كانت لج علاقه مع ولد جيرانكم حمد ..
صحت ..
راكان : رديييييييي ..
قلت : ايه ..
راكان : طلع ذياب اذكى منج .. سجل كل اللي قلتيه .. وسمعني اياه ..
راكان : انتي مالج امااان .. مالج امـاااان ..
صرخت عليه : انــــــــــت ليــــــش تزوجـــتني ..؟ ليــــــــــــش ؟؟ اذا انت ما تدري ليش انا ادري .. عشان انسيك حبيبتك .. مو هذااا الصــــــج ..
طالعني وكانه مستغرب من الكلام اللي قلته ..
صرخت : لا تطــــــالعنـــــــــــي جــــــــــــــــي .. والا شنو اللي يحدك تتزوج وحده كانت تحب اخووووك ..
راكان قعد: انا ما انكر اني تزوجتج عشان احيي بدور في قلبي بدور .. لان كل ما اشوفج اتذكرها .. شكلج .. صوتج .. ضحكتج .. كل شي فيــج يذكرني فيها .. والسبب الثاني .. عشان اغطي بلوه ذياب اللي كان بيسويها لو ما لحقت عليكم ..
نزلت راسي وانا اصيـح ..
قلت وانا اصيـح : وانا ما انكـر اني حبيـت حمد .. لاني كنت مفتقده هالحب في البيت وفي كل مكان .. لقيت عند حمد هالحب .. بس بعد ما اكتشفت ان حبي له اكثر من حبه لي .. قلبي تنظف منه .. حتى ما فكرت اني اسمع اعتذاراته لي .. لانه ما همني بعد ما نكرني من حياته .. اما ذياب .. قص علي .. وانا اصلا ما حبيته .. بس بغيـت املي وقت فرااغي .. وكل اللي صار فيني .. لان ما عندي حد يوعيني ولا حد يقولي يا ساره هذا صح وهذا خطأ .. انا شاسوي اذا انا تربيت من الزمن .. وخذت درووس منه .. بس درووسه وايد صعبه .. صعبه وتجرح .. انا توقعت الكل بيوقف ضدي وبيحاربني .. الا انت يا راكان .. الا انت .. صـج حمد كان ماضي .. بس انتهى .. اما انت ياراكان ماضيك انتهى وخليته يعيش معاي انا .. بدوووور انتهت وتزوجتني انا عشان تخليني انا بدالها .. انت ياراكان تزوجت بدوووور ما تزوجت سااره ..

رحت الغرفه بسرعه وتميت اصيــح .. يااي يعاتبني عشاان انا كنت احب حمد .. وهالحب انتهى .. بس ما عاتب نفسه .. انا مستحيل اعيــش معاه .. مستحيـــــــــل ..
قمت وخذت الشنطه من فوق الكبت وحطيت ملابسي فيها .. ولبست عباتي وخذت شنطتي وطلعت ..
راكان : ويــن ؟
قلت : بروح بيت اهلي ..
راكان تم ساكت ..
قلت : لان بدور ماتت ..
راكان : انا بوصلج ..
قلت : لا مشكوور .. بقول حق اخوي يوصلني ..
راكان : لا الوقت متأخر .. محد بيكون قاعد ..
يعني قلبه علي ؟
اخذ مني الشنطه وركب السياره .. وانا ركبت ورى وتميت اصيــح ..
وصلني البيت وطول الطريج ساكتين ..
كان باب الحوش مفتوح .. دخلت وطقيت باب الصاله .. وافتحت لي الخدامه .. عطيتها الشنطه والتفت وراي لقيت راكان للحين واقف ..صديت عنه ودخلت .. لقيت امي في الصاله .. رحت لها بسرعه وصحت في حظنها ..
امي : وي ســاره يمه شفيــج ..؟ قوومي قولي شفيــج ؟؟
تميت اصيــح .. شاقول لج يا يمه شاااقوووول ..
امي : سارووه تكلمــي .. شفيــج ؟؟ ليــش تصيــحيــن ..؟
سمعت حس الباب .. ورحت اركض غرفتي .. نطيت على السرير وتميـــت اصيــح ..
يا خسـاره حبي .. ياا خساااره .. وانا كل ما احب شخص يطلع مايستاااهل هالحــب .. محــد يستااهل حبي محــــــد .. وماحسيت بالدنيا ونمت ..

وعيت على شي بارد في راسي .. فتحت عيني بالغصــب لقيـت امي وغايوه فوق راسـي .. وحاطين فوطه بارده على راسي ..
غايوه : ما بغيـتي تقووميــن .. هالكثــر رقااد ..
تميت اطالعها ..
امي : يمه ساره شفيـج ..؟ شصاايـر ..؟ شاللي خلاج امس تدخلين علي جي .. وانا وابوج نتصل في راكان وتلفونه مغلق .. شالسالفه ..؟
نزلت دمعه حاره من زاويه عيني وانا سااكته ..
امي : ساره يمه مب زين اللي تسوينه في نفسج ..
غايوه : ساروه تكلمي .. ترى سكوتج ما راح ينفعج .. المشكله يمكن تنحل .. ترى سكووتج ما بيحلها ..
حذفت الفوطه اللي على راسي وصرخت : طلعووووووووو بررررررررع خلووووووني بروووووحي .. خلوووووني بروووووحي .. ما ابيييييييكم .. ما احبــــكم ..
طلعت غايوه وهي تصيح وامي وراها .. وانا تميت على وضعيتي ..
كل اللي يحب ما رده بيعرف ان محد يقدّر حبه .. ضميت المخده و وتميت اتذكر نفسي شلون اركض ورى اللي احبه واذل نفسي عشان ارضيه .. اتذكر نفسي يوم اضحك وافرح على كذبهم لي .. هم 3 يمكن يكونون وايد ويمكن يكونون شوي .. بس هم علموني درووس ما انساها في حيــاتي ..
قطع حبل افكاري رنه التلفون .. شفت المتصل هاجر .. مارديت وتميت على نفس وضعيتي.. ردت اتصلت مره ومرتيـن ..
رديت بس تميت سااكته ..
هاجر : الووووو ..
ما رديت .......
هاجر : ساارووووووه .. الووووو ..
قلت : شتبيـن ؟
هاجر : هااا .؟
صرخت : شتبيـــــــــــــن .. مب كفااايه اللي سوه خواااانج .. جايه انتي بعد تكملين علي .. هم موصيــــنج ..؟
هاجر : سااروه شفيــج ؟
قلت : لا تمثليــن علي دووور الطيبه .. ولا تسوين عمرج تحبيـني وخايفه علي .. ترى في هالزمن محد يحب الا نفســـه .. وانا بصيــر مثلكم .. لاني يوم استويت غيــر محد تقبلني .. محـــد ..
هاجر صاحت : سااروه شفيــج .. ما توقعت خلافج انتي وراكان بيصيـر جي .. اهدي شوي ..
صرخت : انا هاااااااااااااااديه .. انتي اللي اصحي وطلعي على حقيقتج .. وما ابيــــج تتصليــن على هالرقم .. لا تتصليــــــــــــــــن .. انسيــني ..
وسكرت وحذفت الجوال وتكسر ..
صرخت وانا احذف المخدات: اكرررررررررررررررررركم اكررررررررررهممممم كللللللللكم ..
تميت اصيح بصوت عالي ..انفتح الباب وتخرعت وطحت جنب السرير ..
ابوي جا صوبي : ســاره شفيــج ..
تميت اطالعه وانا اصيــح ..
ابوي : شفيــج شصاايـر ؟؟ راكان سوى فيج شي ..؟ تكلمــي .. اذا لا انتي ولا هو راضيــن تتكلمووون .. حد فيكم يفهمني شصااايـر ..
قلت : ابي اتطلق ..
ابوي فتح عينه : شنـــــــو ؟
صرخت : ابي اتطلــــق ولا حد فيكم يعااااااارض .. انا اعرف مصلحتــي اكثــر منكم .. واخاااف على نفسي اكثــر منكم ..
ابوي : ليـش الطلاق يا ساره ليـش ؟ في بعض المشاكل تنحل .. مو على طول طلاق من اول مشكله .. اذا السالفه جي محد بيتم متزوج .. الكل متطلقين ..
قلت : انت بالذاات المفرووض ما تتكلم ..
ابوي بانت على ملامحه الانصدام والتعجب : شنـــــو ؟؟
وقفت : انت لا تتكلم .. طلقت امي عشان نزووووه .. وتزوجت اللي تبيها وجبت منها عيال وخليتهم في جبد امــي .. وبالاخيـر رجعت لها .. وهي المسكيــنه رجعت لك عشاان عيالهـا .. والحيـن تقول لي المشااكل ما تنحل بالطـلاق .. واذا القلب عااافه .. ما اتطلللق ؟
ابوي : انا غلطت يوم طلقت امج على سبب تافه .. وانا ما ابيج تغلطين نفس غلطتي .. تتطلقين والسبب تافه ...
قلت : انت ما تعرف السبب .. ومو مهم انك تعرفه .. بس اللي ابيك تعرفه انك تكلم راكان وتقووول له يطلقني.. وورقه طلاقي ابيها بكــــــره الصبــح .. واذا ما لقيــتها برفع عليه قضيــه ..
ابوي صرخ : ســــاره اصحــــــــــي .. اصحــي وشوفي نفسج انتي ويــن .. انتي لا تحسبين نفسج قاعده على كرسي العرش وبتتحكمين في الكـل .. هذا القرار مب من حقج تتخذيــنه برووحج .. هذا القرار لازم انتي وياه .. وما فكرتي اذا في بطنج ياهل منه والا لا ..؟
مسكت بطني وطالعت ابوي بصدمه ..
قلت : انا مب حامل ..
ابوي : حللتي ؟
هزيت راسي بمعنى لا ..
ابوي : اذا كنتي حامل يمكن هالولد هو اللي بيربط بينكم .. بس انا ما ابي العيال هي اللي تربط بينكم .. اللي يربط بينكم الحــب ..
صرخت وسديت اذني : لاااااااااا تقوووووووووووول حـــــــب .. لا انا احبه ولا هو يحبــني .. هو يحــب بدوووووووور .. يحبها ومايحبني ..
ابوي : من بدور ؟
قلت : وحده كاااااااان يحبهاااا ومااااتت .. وتزوجني عشاان اكووون بدوور .. ما تزوجني بكوني ساااره ..
ابوي تم ساكت ..
قلت : ما دااافعت عنه اشوووف ؟
ابوي : انا ما اداافع عنه والا ادافع ضده .. انا ما ابيكم تتشتتون .. توكم يهال .. واي كلمه بتزعلكم .. بس انتو فكروا انكم ما راح تعيشنو في هالدنيا الا مره وحده .. ولا تخلون اعداائكم اكثـر من القراب منكم ..
قلت : هالزمــن غداار ..
ابوي : لا لا لا ياساره لا تقولين جي .. ما تقدرين تحكمين على الزمن .. لان اللي مكونين هالزمن البشـر .. وهالبشر احنا .. ااحنا في يدنا نخلي الحياه حلو وفي يدنا نخليها واطيه ودنييه ..
سكت مب مقتنعه بكلام ابوي ..
ابوي : ابيــج الحيــن تفكريــن عدل .. لان راكان ما يتفرط فيه ..
وطلع وانا تميت ساكته وقاعده مكاني .. حسيت بصدااااع ودارت فيني الدنيـا .. يعني اللي سواه راكان شي بسيــط .. عااد ؟
يحاااسبني على ماضيي وما حاسب نفسه .. آآآآآآآه ياربي سااعدني .. انا مالي غيـرك .. الشكوى لغيـرك ياربي مذله ..
دخلت الحمام ابي اتسبح .. تسبحت وطلعت لقيـت تركي قاعد على سريري .. طنشته وتميت امشط شعـري ..
تركي طالعني وانا اطالعه من المنظـره ..
تركي : طــلاق مافـي ..
سكت وتميت امشط شعـري ..
تركي : تسمعيــني والا مطنشتني ..؟
قلت : مطنشتك ..
تركي : طنشي على كيفج .. بس ما بتتطلقيــن ..
صرخت عليه : وانــــــــت شــدخـــلك .. انـا ابي الطـلاق ومب انت اللي بتوقف في طريقي ..
تركي : لا حبيـــبتــي بوقــف في طــريــقج .. لانج بقــره وما تعرفيــن مصلحتــج ..
صرخت : لا تغلـــط ولا تتدخل في حيااتي الشخصيـه ..
تركي : لا بتدخل .. اذا شفتج نفس باقي الحريم مب متدخل ..
قلت : وانـا شفيــني غيــر عنهم يعني .؟
تركي : من خلاااف بسيـط واول وااحد بعد تبين الطـلاق .. انا اشهد انج مب صااحيـه ..
قلت : ايه انا مب صااحيـه .. انا ميــنووونه .. شلون تبون ولد عمتكم يرتبط في ميـنووونه .. شلوووووون .؟
تركي قام ومسكني من ثيابي : ساااروه شوووفي .. انتي ما تكلمين راكان الحيــن ..ولا تكلميـن ابووي .. انتي تكلميــني انا .. وانتي تعرفيـن ان هالاسلووب يستفزني .. تكلمي عدل لا يجيج شي ما يعجبج ..
قلت : لا يعجبـــني .. سو اللي تبيه .. بس بتطلق ..
مد يده وعطاني سطـاار .. ومن قوته كنت بطيح .. بس وقفت في ويهه وطالعته بنظـره احتقاار .. وطلع ..
صرخت عشان يسمعني : انــــــــت اصــلا لو ريـــــال ما مــديــــــــت يـــدك على حـــــرمه .. يالحقيـــــــــــــــر ..
يا وفتح الباب بقوه .. رجعت على ورى خطوتيـن .. ويات مشاعل وراه ..
مشاعل ماسكته من يده : لا تــركــي خلها .. خلـهـا كيفـها ..
تركي : لا شـنوووو كيفـها .. خليني بأدبها ..
مشاعل : لا تركي خلها .. حراام عليـك ..
تركي تنهد وراح .. وياتني مشاعل .. ومسكتي من كتفـي ..
مشاعل : شفيـج حبيبتي .. اهدي ترى الدنيا ما تسوى ..
قلت : بهاااي صدقتي .. الدنيـا ما تسوى ..
مشاعل : ويهج اصـفر .. روحي كلي لج شـي .. مب زين اللي تسوينه بروحج ..
انسدحت على السرير وصحت ..
مشاعل : مهما يكون الخلاف اللي بينج وبين زوجج ما توصل للطلاق يا حبيبتي .. ياما انا وتركي نتهاوش .. ونختلف في اشياء وايد .. لكن ما طلبت الطلاق .. ولا فكرت اني اتطلق منه .. وترى محد عانا وجرب الم الوحده كثـري .. انتي فكري فيها .. وبتلاقـين ان سبب الخلاف اللي بينكم تافه ..
قلت وانا اصيـح : تــافه ..؟ انتي جربتي ان زوجج يعترف لج بلسانه ان هو متزوجج عشان يتذكر حبيبته الميته .. تحسبيـنها هيــنه يا مشاااعل .. هيـــنه ؟؟
مشاعل تمت ساكته ..
قلت : طبعا مو هينه .. شلووون ترضينها على نفســج ؟؟
مشاعل : لا هينه حبيبتـي .. اذا هااي المشكله هينه ..
قلت : هيـــــنه ؟
مشاعل : ايه تهون .. اذا تركي اعترف لي انه تزوجني عشان يتذكر فيني حبيبته السابقه وهي اصلا ميته .. بحاول قد ما اقدر اخليه يحب مشاعل .. خليه انتي يحب سااره .. حاولي تخلينه يحبج بطيبتج .. وبضحكتج .. بسوالفج انتي .. مب هي ..
قلت : انا مب مجبووره فيه .. دام انه بغاها هي .. خله يعيش وياها في الاحــلام ..
مشاعل : لا تستسلميــن ..
قلت : انا ما اركــض ورااه .. هو ما يبيني وانا ما ابيه ..
مشاعل : شدرااج انه ما يبيـج ..؟
قلت : لو يبيـني ما اعترف لي باللي في راسه ..
مشاعل : هو لو ما يبيـج جان طلقج .. ما خلاج عنده ..
قلت : خلااااااص مشاعل عورتــي رااسي .. خليني بروحي ..
مشاعل : اوكي حبيبتي .. انا آسفه ..
وطلعت .. تميت منسدحه على السرير .. وشفت الساعه كانت 3 ونص .. خذت جوالي اللي على الارض وركبته في بعض وشغلته ..
شفت مسج .. فتحته وكان من هاجر ..
" سـاره حبيبتي .. لا تدخليني في الخلاف اللي بينج وبين راكان .. انا ادري ان راكان غلطان ومافي يدي اسوي شي .. ارجووج ردي علي " طنشتها وحطيت جوالي عند راسي وانسدحت على السرير وتميت العب في شعري المبلل وسرحت .. مادري ليش الكل يعتبـرني انا الغلطــانه .. ليش راكان ما يغلط .. ليـش كلهم ضدي وواقفين معاه .. هل انا تفكيـري غلط وما معاي حق ازعل .. والا هم عشان ما يدرون باللي صار ويعتبرون السبب سخيف .. يااربي شااسوي ..؟
انطق الباب ..
قلت : الباب مفتووح ..
دخل خالي ووراه لطوف ..
رحت بسـرعه سلم على خالي وضميت لطوف وتميت اصيــح ..
لطوف : ويه سااروه شفيــج ..؟ ههههه هالكثـر وحشتـج ..؟
خالي : يـلا ساره عاد لا تقلبينها مناحه .. احنا ياين نفرحج الحيـن ..
مسحت دموعي : تفرحووني .؟
لطوف : ايه حبيبتي .. نفرحج ..
قلت : الله يستـر ..
خالي : ههههههههههههههه والله انتي حالتج كسيفه .. الحين بقول لج خبر زين تقولين الله يستر ..
لطوف : سااروه انا حـااامل .. بيصيـر عندج ولد خال ..
صرخت : صــــــــــــــــج ؟؟
لطوف : ايه هههههههههه ..
ضميـتها : الف مبرووك حبيبتـي ..
لطوف : الله يبارك فيـج والفال لج ..
قلت : لا ان شالله ..
خالي : هــا ؟
قلت : مابي منه عيال .. كنت قبل اتمناهم .. الحين لا ..
لطوف : ليـش شصاايـر ؟
قلت : ما ابيه لا هو ولا عياله ..
خالي : انتي تتكلميـن عن راكان والا غيـره ؟؟
قلت : امبلا هو بعيـنه .. " رحت سريري وقعدت" ومن بيكون غيـره ..
خالي : ليـش ؟؟ توكم شزيـنكم .. من اللي نضلكم ؟
قلت : محد نظلنا .. الحقيقه وبانت ..
خالي : اي حقيقه واي خراابيــط .. انتي من صجج قاعده تتكلميـن .؟
قلت : وهاااي سالفه حد يتغشمــر فيها ..
خالي طالعني منصدم من الكلام اللي اقوله .. وطلع برع ..
لطوف طالعته وياتني : سااروه شصاايـر .,.؟ شفيـج هبيتي على مشاري جي ..
قلت : انا ما هبيت على حد ..هو اللي سألني وانا جاوبته .. وابيـج لطوف تكلمين هاجر وتخلينها تكلم راكان عشان يطلقني .. انا ما ابي اكلم حد من صوبهم ..
لطوف شهقت : شـــــنوووووووو ؟؟ تتطلقيــن ..
حسيت بصدااع قلت : ايه ايه اتطلق .. انا مب اخر ولا اول وحده تتطلق ..
لطوف : ليــش تتطلقيـــن .. شالسالفه .. متزوج عليــج ؟؟ شمسووووي ؟
قلت : تقدرين تقولين جي ..
لطوف : سااروه لا تكلميـني بالالغاااز .. تكلمي عدل ..
قلت : لطوووف انا مب متفيجه لج .. رااسي يعورني ومالي نفس حد ..
لطوف : قووومي نزلي الصاله .. امشــي ..
قلت : مابي .. بنزل وكلهم بيعطووني محاضراات مالها اول ولا تالي ..
لطوف : لا محد بيعطيج محاضرات صدقيني .. تلاقينهم كلهم ينتظرونج ..
تنهدت : ببدل وبنزل ..
لطوف : بنتظرج انا هنيه ..
فتحت كبتي وما كان لي خاطر انزل كلش .. خذت لي جلابيه بنفسجيه فااتحه وعليها ورود كبيـره وفي الورود شـك .. رفعت شعري بكليب وتم شوي من شعري طايح .. ورنزلت مع لطوف ..
لطوف : انت من متى هنيه ..
قلت : من امس ..
لطوف : ما كلمتي راكان ..
طالعتها بنظـره حسستها بمدى سخافة سؤالها .. ابتسمت وصدت ..
لقيت ابوي وخالي وامي واليهال في الصاله ..
ابوي : هــلا ببنيتي هلا ..
ابتسمت مجبوره له وقعدت جنبه ..
ابوي : ما بغيتي تنزليـن ..
سكت وتميت اطالع التلفزيون ..
امي : للحيـن راسـج ما لاااان ..
طالعتها وصديت ..
امي : مادري من اكلم انا ..
قمت ورحت غرفتي بسـرعه وقفلت على روحي الباب .. ورحت عند الدريشه وانا كاتمه صيحتي .. بســي صيااح بسـي .. كفايه اليوم صحت واايد .. يااربي ليـش محد يفهمني .. ليــش .. كلهم يحسبوني انا الغلطااانه .. كلهم يستصغرووون مشاعري .. ليش محد فااهمني ياربي ..
قطع افكاري رنه جوالي .. رحت اشوف من وانصدمت بالمتصــل .. معقوووله راكان بيتصل فيني ..؟ شيـــــــبي .. ليكــوووون بيطلقـــــني ..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس