close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-23-2010, 02:39 AM   #11 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5124 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ماكان الفراق اختياري



انا : قمرهم كلهم


الجزء العاشر

و هم و يالسين ياكلوا رن موبايل ام منصور
ام منصور : اوووف
و شافت رقم غريب اول مرة تشوفه
........: السلام عليكم
ام منصور : وعليكم السلام
.......: انتي حرمة فهد سيف ( بو منصور )
ام منصور : هيه
........: الحين هو فالشرطة
ام منصور : وشو تباني اسوي
الضابط : خلي واحد أي يكفل ريلج
ام منصور : اقول انا ما فاضية ليك اتصل على اخوه و اتفاهم و ياه
( وسكرت بدون ما تعطيه مجال علشان يتكلم )
و اتصل الضابط لبيت بو منصور
الضابط : السلام عليكم
بو الريم : وعليكم السلام و الرحمة
الضابط : هذا بيت فهد سيف الـ**** ( بو منصور )
بو الريم : هي نعم
الضابط : اوكي منو وياي ؟؟
بو الريم : انا اخوه عبد الله ( بو الريم )
الضابط : اذا ما يامر عليك عدوا ... تعال مركز الشرطة
بو الريم بصدمة : ليش ... شو السالفة
الضابط : انته تعال و بتعرف السالفة
بو الريم : انشاء الله الحين ياي
و سكر بو الريم عن الضابط و راح و غير ملابسة ع السريع و طلع برع
بو الريم : شمس الدين >>> الدريول
شمس الدين : نعم بابا
بو الريم : تعرف وين شرطة ****
شمس الدين : هي ارف >>> قصدة هي اعرف
وراح بو الريم مع شمس الدين شرطة ****

^**^ فأمريكا ^**^
كانوا يالسين سوالف و ضحك و لعب و غشمرة
بو حمد : الريم
الريم : ها
بو حمد : ابوج ما اتصل
الريم : لا
بو خليفة : حتى فهد ما اتصل ( بو منصور )
منصور : انا اليوم عازمنكم على العشى
علية : وين ؟؟
منصور : ترا ع فكره ربيعي بيي
الريم : عيسى
منصور : هي
الريم : عيل بقول لين العنود اتي وياه
منصور : لا تخافي العنود بتي
ميثة بغرور : انشاء الله وين بتكون العزيمه
منصور : اول بنسير صوب الالعاب
شيخة و هي تقاطعة : شو حنا يهال تودينا الالعاب
منصور : يوم بتشوفين الالعاب بتموتين
شيخة : ليش بموت ؟؟
منصور : بدخلين اللعبة صاحية و بتطلعين سكرانة
حمدة : يعني العاب خطيرة
منصور و هو يقل صوتها : هي يعني خطيرة
الكل : هههههههههه
المهم تجهزوا و تعدلوا و تكشخوا وراح ويا منصور
ام حمد و ام خليفة و بو حمد و بو خليفة راحوا السوق اما الباقين و يا منصور
حمدة : ابا اركب هاي اللعبة >>> كانت تبا تركب قطار الموت كانت اللعبة وايد كبيرة
خالد : اذا ركبتيها بتيج سكة قلبية
علية : أي عاد لا تفاول على بنت عمي
حمد : صدقه خالد بتموتين اذا ركبتيها
حمدة : عيل انتو بتركبون و انا ما اركب
الريم : ما كنهم تأخروا
خليفة : منو اللي تأخروا
الريم : العنود و عيسى
منصور : توه عيسى متصل و يقول انهم عند البوابة لان وايد زحمة
وشوي و لا عيسى و العنود يايين صوبهم
عيسى و العنود : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الريم : يا الخايسة ليش ما تتصلين و لا تسألين >>> تقصد العنود
العنود : ما حبيت ازعجج
الريم : لا و الله
العنود بصوت واطي : الاهل عرفوا عن مرض ابوج
الريم تغيرت ملامحها 180 درجة : ها ... لا ما عرفوا
حمدة بعدها محتشرة تبا تركب اللعبة : و الله اذا ما خليتوني اركب و الله لخبر ابوي
سلطان : و حليلها دلوعة ابوها
منصور : منو بيركب علشان بسير اييب التذاكر ؟؟
الكل ما عدا ميثة : احنا
منصور : و انتي ميثة ما بتركبين
ميثة فخاطرها زين يوم عرفت عندك بنت عم اسمها ميثة : ما ابا اركب
منصور : احنا كلنا بنركب
ميثة : عيل يوم كلكم بتركبون انا بعد بركب
وراح منصور و قطع ليهم تذاكر و يوم يايين يبون يركبون علية و حمدة يالله يالله ركبوهم >>> بواسطة طبعا
ركبت العنود و ميثة عدال بعض و شيخة و الريم عدال بعض و حمدة و حمد عدال بعض و علية و منصور عدال بعض و عيسى و خليفة عدال بعض و سلطان و خالد عدال بعض
و بدأت اللعبة اول شي كانت سرعتها عادية
حمدة : تراك تقول يوم بركبها بموت
حمد : تيودي زين ترا الحين بتسرع
و شوي ولا يمشي القطار صاروووووخ و الكل تم يزاعج من الخوف >>> تقولون ملك الموت ياينهم
ميثة : الله يسامحك يا منصور
منصور كان يالس وراها و كان يسمعها
منصور : ليش الله يسامحني
ميثة : انا ما كنت بركب بس ركبتها علشان خاطرك
منصور باستغراب : ليش انا عندي خاطر عندج ؟؟
ميثة ما درت عليه لانها استحت و بعدين ما عندها ايجابة و ميثة كانت تستحي من منصور وااااايد
منصور و عيسى كانت اللعبة عادي عندهم لانهم متعودين على الالعاب الخطيرة
سلطان و هو يزاعج : شواااااااخي شعرج طالع
شيخة ما كانت تقدر تعدل شيلتها لان لو عدلتها بطيح
المهم بعد ما لعبوا و خلصوا قالوا بيتعشون وراحوا ويلسوا البنات ع طاولة و الشباب ع طاولة
ع طاولة الشباب و هم وياكلون كان أي ريالين و يوقفون عدال الطاولة
.........1 + 2 : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
........1 و هو يضرب منصور ع جتفة بالخفيف : يالقاطع و لا تسأل
منصور و هو يوقف : هلا والله ... تو ما نور المكان
........1 : منور بوجودكم
منصور : متى و صلت
..........1 : من يومين
منصور : ليش ما اتصلت علشان أي استقبلك فالمطار انته و ربيعك
.......1 : هذا حميد ولد عمي
منصور وهو يوايهه : هلا و الله بحميد
حميد : اهلين
منصور : اعرفكم هذا ربيعي سعود و هذا حميد ولد عمه
و تمو يسلمون على بعض
* سعود و سبق و عرفته سعود هو اللي كان متصل لين بو منصور
* حميد كبر سعود و منصور طوله متوسط و حلو و البنات يتخبلن عليه و يدرس فالكلية الشرطة و يا سعود

^**^ عند البنات ^**^
ميثة و هي منصدمة : شواخي
شيخة : ها
ميثة بصوت واطي : شوفي الريالين اللي واقفين عدال الطاولة اللي يالسين عليها قوم منصور
شيخة و هي تصد و تشوف الطاولة و تنصدم من اللي شافته : صدق انج فضيحة
ميثة : يارب ما يقول ليهم عن السالفة
على فكرة سعود و حميد هم اللي طلعوا فالحمام
علية : انتو علامكم تتصاصرن
العنود : هي صدق شواخي بدخلين الكلية و لا الجامعة
شيخة : يمكن الجامعة
العنود : و انتي ميثة
ميثة : الله اعلم
شيخة : انا يمكن ادخل هندسة ديكور
الريم : عيل خلاص من الحين احجزج علشان تصممين بيتي
الكل : هههههههههههههه
حمدة : شوفوا الريال اللي يالس عدال منصور شحلاته >>> قصدها حميد
العنود : هو اكبر منج يعني ما يصلح ليج
الكل : هههههههههههههه
علية : هي و الله صدقج وايد حلو خاصة خشمه السيف
الريم : ما بسكم حش فالريال
المهم بعد ما تعشوا و خلصوا
^**^ عند الشباب ^**^
سلطان و حمد و خالد راحوا يتمشوا و منصور و عيسى و سعود و حميد بعدهم يالسين ع الطاولة
سعود : هي صدق عرفت بسالفة ابوك ؟؟
منصور : أي سالفة بعد
سعود : انه سعيد استولى على شركت ابوك
منصور بصدمه : شوووو ؟؟؟
خليفة و بعده مصدوم : سعود انته متأكد من اللي تقوله
سعود : هي متأكد و نص
منصور : عيل ليش ابوي ما قال لينا
سعود : انتو من صدقكم ما تعرفون
منصور : سعود قولي شو السالفة بالضبط
سعود : الله يسلمك انا كنت مقدم اوراق نواف اخوي و يوم سرت الشركة و سألت عن ابوك قالوا انه مسافر ........... ( يقوله السالفة اللي ستوت بينه و بين سعيد ) و بعدين اتصلت لين ابوك و خبرت و هاي كل السالفة
خليفة : عيل شو يايبنكم هنا
حميد : و الله كنا يايين نتمشى و بالصدفة شفناكم
منصور : عن اذنكم
( نهاية الجزء العاشر )
تتوقعون منصور وين بيسير ؟؟ و شو بيسوي ؟؟ و بو خليفة و بو حمد شو بتكون ردة فعلهم يوم بيعرفون السالفة ؟؟ و بو الريم بيكفل بو منصور و لا لا ؟؟ و سعود و حميد شو بيكون دورهم فالقصة ؟؟ كل هذا و اكثر بتعرفونه فالجزء


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-23-2010, 02:39 AM   #12 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5124 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ماكان الفراق اختياري



انا : قمرهم كلهم


الجزء الحادي عشر

منصور : سعود قولي شو السالفة بالضبط
سعود : الله يسلمك انا كنت مقدم اوراق نواف اخوي و يوم سرت الشركة و سألت عن ابوك قالوا انه مسافر ........... ( يقوله السالفة اللي ستوت بينه و بين سعيد ) و بعدين اتصلت لين سابوك و خبرت و هاي كل السالفة
خليفة : عيل شو يايبنكم هنا
حميد : و الله كنا يايين نتمشى و بالصدفة شفناكم
منصور : عن اذنكم
وراح منصور بعيد عنهم شوي
حميد : عيل و ين الاهل
خليفة : و الله ابوي و عمي و امي و حرمة عمي رايحين السوق
عيسى : ها شغلتهم من سوق لسوق
سعود و حميد من شافوا الطاولة تمو يضحكون من الخاطر
عيسى : الحمد لله و الشكر عنلاتكم
سعود : خليفة و عيسى تشوفون الطاولة اللي هناك >>> و اشر ع الطاولة
خليفة : هي
سعود : بقول ليك سالفة عن البنت اللي تعدل شيلتها
خليفة و هو يصد ع الطاولة مرة ثانية : عن اختي
حميد : منو اختك ؟؟
خليفة بعصبية : شو السالفة ؟؟
عيسى و هو يكلم سعود بصوت واطي : ترا اللي يالسين ع الطاولة اهل خليفة و اللي تعدل الشيلة اخته
سعود بصدمة : شووو
عيسى : اللي سمعته
خليفة : بتقول شو السالفة و لا ...
حميد و هو يقاطعة : صدق منصور وين سار ؟؟
خليفة : لا تتهربون من السالفة
سعود : انا قصدي البنت الاجنبية اللي عدال البنت اللي تعدل الشيلة
خليفة : وينها ما اشوفها
سعود : كانت واقفه بس الحين يمكن سارت
خليفة بعده مب مرتاح للسالفة : اهاا
^**^ عند منصور ^**^
منصور تم يتصل لموبايل ابوه لكن محد يرد عليه و اخر شي طلع مغلق و بعدين قرر يتصل لين عمه و المشكلة ان عمه بعد ما يرد و قال بيتصل لين امه
منصور : السلام عليكم
ام منصور : هلا منصور
منصور : امايه ابوي وين ؟؟
ام منصور باستعباط : في مخباي
منصور : انا اتكلم جد ... الحين هو وين ؟؟
ام منصور : ما عرف
منصور : و عمي عبد الله ( بو الريم ) وين ؟؟
ام منصور : ما عرفهم
منصور : عيل انتي شو تعرفين ؟؟
ام منصور : انا امك و اكبر منك ما يستوي تكلمني بهاي الطريقة
منصور : انزين وين ابوي و لا عمي ؟؟
ام منصور : قلت ما عرفه ... هي صدق اتصل ريال و يقول انه ابوك اونه فالشرطة
منصور : شووووو
ام منصور : ترا انا ما عرفه بهاي السوالف
منصور : انزين و بعدين
ام منصور : شو بعدين سكرت و يمكن اتصل فالبيت
منصور : ليش انتي وين كنتي ؟؟
ام منصور : انته يالس تسوي تحقيق وياي
منصور :.....................
ام منصور: يلا بااي و لا تنسى سلم على اخوانك
وسكرت ام منصور من عند منصور >>> حشى ما ام هاي
المهم بعد ما سكر منصور من عند امه انصدم اكثر معقوله امه اللي هي امه تكلمه بهاي الطريقة
و تم منصور يتصل لين عمه ......... الريم انتبه لين منصور و قالت بتسير تسأله شو فيه
الريم : عن اذنكم بنات
العنود : وين بتسيري؟؟
الريم : بسير اشتري ماي و برجع
وراحت الريم عنهم
الريم : منصور
منصور و هو يلتف بتجاه الصوت : الريم
الريم وهي تبتسم : هي الريم ... علامك زايغ
منصور : ها .. لا ولا شي
الريم : مممم عيل وين الباجين ؟؟
منصور : يالسين ع الطاولة
الريم : عيل انته شو تسوي روحك ؟؟
منصور : لا بس كنت ياي اتصل لين ابوي
الريم :اتصلت
منصور : ما يرد
الريم : و ابوي
منصور : بعد ما يرد
الريم بخوف : ليكون استوا فيهم شي
منصور : لا تخافين الحين يمكن يتصل
و يرد منصور و يتصل بعمه
بو الريم : الوووو
منصور : هلا
بو الريم : هلا و الله
منصور : عمي عسى ما شر شو فيك ؟؟
بو الريم : لا ما شي لا تحاتي
منصور : ترا عرفت بسالفة ابوي
بو الريم : الله يهديه راسه يابس
منصور : ليش ؟؟
بو الريم : انا توني ياي من مركز الشرطة و ما خلاني اكفله
منصور : تكفله ... ليش هو شو مسوي ؟؟
بو الريم : متضارب و يا سعيد
منصور : انزين و سعيد هو وين ؟؟
بو الريم : فالمستشفى
منصور : ليش شو ستوى فيه ؟؟
بو الريم : العظم اللي في ايده انكسر و سووله عملية
منصور : والحين
بو الريم : رحت الشرطة ابا اكفل ابوك لكن ما خلاني
و تمط الريم التلفون من عند منصور و منصور انصدم من حركتها
الريم : الوووو
بو الريم : هلا والله بالريم
الريم : اهلين
بو الريم : شحالج ؟؟
الريم : تمام
بو الريم : دوووووم انشاء الله
الريم تسوي عمرها زعلانة : ليش يوم اتصلت فيك ما رديت ؟؟
بو الريم : و الله كنت مشغول
الريم : ومن متى انشغلت عني ؟؟
بو الريم : ههههههه
الريم : انزين متى بترد
بو الريم : خلاص انا ما برد
الريم : شوووو
بو الريم : ههههههه اتمصخر
الريم : هههههه
بو الريم : يلا عيل سلمي عليهم كلهم
الريم : يوصل
بو الريم : عطيني منصور
الريم : اوكيه
و رجعت الريم عند البنات و تم بو الريم يخبر منصور السالفة
بو الريم : يلا عيل مع السلامة
منصور : مع السلامة
و سكر منصور عن عمه
و بعدين رجعوا الفندق
و منصور ما قال لين حد عن السالفة بس قال انه رمس عمه و يسلم عليهم
^**^ بعد مرور يومين عن السالفة ^**^
اليوم بو الريم بيي امريكا و الباجين بيرجعون الامارات
و وصل بو الريم بالسلامة و وصلوا الباجين الامارات بالسلامة

^**^ يوم الاثنين فأمريكا ^**^
بو الريم كان تعبان وااايد بشكل فضيع و الريم خيفانه ما تعرف شو تسوي و قالت بتتصل بالعنود
الريم : الوووو
العنود : هلا
الريم و هي تصيح : العنود لحقيني ابوي بيموت
العنود و هي خايفه : ريمووووه شو مستوي ؟؟
الريم : ابوووي بيمووت
العنود : صبري الحين بيي
و طلعت العنود من الحجرة و شافت عيسى و منصور واقفين عند الباب
عيسى : العنود وين بتسيري ؟؟
العنود : عند الريم
منصور : ليش فيها شي ؟؟
العنود : اللي فهمته منها ان ابوها بيموت
منصور : عمي !!
العنود : هيه تمت تقول العنود لحقيني ابوي بيموت
منصور : عن اذنكم
العنود : لحظة بيي و ياك
وراح منصور و عيسى و العنود عند السويت مال بو الريم
و دخل منصور و على طول طلب الاسعاف و يات الاسعاف و نقلوا بو الريم المستشفى
و شوي و لا الدكتور طالع من الحجرة اللي فيها بو الريم
منصور : ها دكتور بشر
الدكتور :.............
عيسى : دكتور لا تخوفنا
الدكتور : ....

نهاية الجزء الحادي عشر
تتوقعون شو بيقول الدكتور لين منصور و عيسى ؟؟ و اذا كان بو الريم مريض هل بيتعالج ولا لا ؟؟ و الريم شو بيستوي فيها ؟؟


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-23-2010, 02:40 AM   #13 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5124 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ماكان الفراق اختياري



انا : قمرهم كلهم


الجزءالثاني عشر
و شوي و لا الدكتور طالع من الحجرة اللي فيها بو الريم
منصور : ها دكتور بشر
الدكتور :.............
عيسى : دكتور لا تخوفنا
الدكتور : .... هو لازم يسوي العملية
منصور : أي عملية
الدكتور : هو عنده فشل كلوي و لازم الحين نسوي العملية لانه بحالة خطيرة
و شوي و لا الريم يايه صوبهم
الريم و هي تصيح : دكتور ابوي شو فيه ؟؟
الدكتور : انتي بنته ؟؟
الريم : هيه
الدكتور : في حد ممكن يتبرع ليه
الريم : انا بتبرع
منصور : لا انا اللي بتبرع
الدكتور : احنا لازم نسوي تحاليل و نشوف منو منكم اللي يقدر يتبرع ليه
منصور و الريم سو التحاليل
و بعد خمس دقائق
الدكتور : منصور
منصور : نعم دكتور
الدكتور : انته تحاليلك مناسبة
الريم : و انا
الدكتور : السموحة ما تقدرين تتبرعين لين ابوج
منصور : انزين دكتور متى العملية ؟؟
الدكتور : مممم بنخليها بعد ثلاث ساعات علشان تجهز
منصور : اوكي
العنود كانت واايد متأثرة من حال الريم
العنود : حبيبتي الريم خلاص لا تصيحين
الريم : كيف ما تبيني اصيح و ابوي بيموت
العنود : لا تفاولين عليه بالموت
الريم :و انا من متى و افاول على ابوي بالموت
العنود : الموت علينا حق
الريم : بس انا ما اقدر اعيش من دون ابوي
عيسى من بعيد : العنووووود
العنود : لحظة بروح اشوف عيسى و برجع لج
وراحت العنود عند عيسى
العنود : ها
عيسى : العنود خلي الريم تسير ترتاح
العنود : ما طايعة تتحرك من مكانها
عيسى : حرام و الله تكسر الخاطر
العنود : هي صدق عمومها يعرفون
عيسى : و الله الصراحة منصور موصني اني ما اقول منو اللي بيتبرع لين عمه
العنود : ليكون منصور بيتبرع
عيسى :...............
ورجعت العنود عند الريم و هي تحاول تهديها

بعد مرور اربع ساعات تقريبا ^**^
يطلع الدكتور من غرفة العمليات ... الريم من شافت الدكتور طلع تركض
الريم : دكتور كيف كانت العملية
الدكتور و هو يبتسم : الحمد لله نجحت
الريم : الحمد لله
عيسى : دكتور كيف حالهم
الدكتور : اللي تبرع كانت حالة خطيرة بسبب انخفاض دقات قلبه
عيسى : و الحين
الدكتور : لا الحمد لله الحين كلهم بخير المريض و اللي متبرع ليه
عيسى : الحمد لله
الريم : دكتور ممكن اشوف ابوي
الدكتور : يوم بينقلوه الجناح تقدري تشوفيه
الريم : و الحين
الدكتور : الحين هم بينقلوه غرفة الملاحظة لمدة ست ساعات و بعدين اذا تحسنة حالة بينقلوه فغرفة روحه

و بعد مرور ساعة و نص ^**^
نقلوا بو الريم و منصور غرفة الملاحظة
كانت الريم و العنود يالسين عند بو الريم و عيسى يالس عند منصور و شوي و منصور يفتح عيونه بصعوبه : آآآآآآآآآه
عيسى : سلامات يا الغالي
منصور : اللـ .. ــه يسلـ ... مك
عيسى : لا تتحرك
منصور : شخبـ ..ــار عمـ.. ــي ؟؟
عيسى : عمك الحمد لله
منصور : منـ ..ـو عنده ؟؟
عيسى : الريم و العنود
منصور : ابا اشوفـ ..ـه
عيسى : صبر شوي و بعدين انا بي و ياك
منصور : انزين
بعد مرور نص ساعة ^**^
عند بو الريم
بو الريم : الريم شو ستوا ؟؟
الريم و هي تصيح : ما ستوا شي
بو الريم : كيف ما ستوا شي و انا احس بألم فضيع
الريم : سلامات
بو الريم : العنود شو مستوي ؟؟
العنود : ...... عمي انته سويت عمليه
بو الريم بصدمه : شووووو ... ليش ؟؟
و شوي ولا حد يدق الباب ... الريم راحت تشوف منو ع الباب و انصدمه من منصور
منصور : ممكن ادخل
الريم : هي ليش لا ... صدق الحمد لله ع السلامة
منصور و هو يبتسم : الله يسلمج
ودخل منصور
منصور : السلام عليكم
بو الريم + العنود : و عليكم السلام
العنود : الحمد لله ع السلامة يا منصور
منصور : الله يسلمج من كل شر
العنود : آميييييين
منصور : الحمد لله ع السلامة يا عمي
بو الريم : الله يسلمك ... منصور قولي شو السالفة ؟؟
و قال منصور السالفة لين عمه بس ما قال انه هو اللي متبرع ليه
منصور : عمي
بو الريم : آمر
منصور :ربيعي عيسى يبا يسلم عليك
بو الريم : حياه الله
ودخل عيسى و سلم ع بو الريم و تحمد للريم بسلامة ابوها
ترقبوا الجزء الياي
تتوقعون بيعرفون انه منصور وهو اللي متبرع لين عمه ؟؟ و خلاص بو الريم و الريم بيستقرون فأمريكا و لا بيرجعون الامارات ؟؟ و اذا رجعوا شو المصايب ولا المفاجئات اللي تترياهم ؟؟
كل هذا و اكثر بتعرفونه فالجزء الياي


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-23-2010, 02:43 AM   #14 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5124 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ماكان الفراق اختياري



انا : قمرهم كلهم


الجزء الثالث عشر

^**^ فالامارات ^**^
طلع بو منصور من السجن و ستوا وااايد عصبي و ام منصور كل يوم و الثاني و تزيد طلعاتها و منصور كل يوم و الثاني و يستوي احلى من الاول و شيخة تحاول تتقرب من امها و ابوها لكن ما شي فايدة و سلطان كل يوم ليه مشكله و علية ستوت مدمنة مسلسلات
اما بالنسبة لبيت بو خليفة
بو خليفة مثل ما تعرفونه من قبل و ام خليفة بعد ما تغيرت و خليفة دوم يسولف و يضحك و لعب و غشمره و ميثة بدأت تغار خصوصا يوم عرفت انه الريم تحب منصور اما بالنسبة لخالد نفس سلطان و ياه رباعة
اما فبيت بو حمد
بو حمد تم يدلع عياله اكثر من قبل أي شي يبونه يابه ليهم
اما ام حمد تتنازع ع بو حمد تقول لا تدلعهم و ..و..و..و..و...الخ
و حمد و ياه سلطان و خالد من مصيبة لمصيبة من مشكلة لمشكلة اما حمدة حاولت انها تقلل من دلعها شوي
اما بو الريم طلع من المستشفى و زاد حبه للريم و يعتبر منصور مثل ولده اما الريم تعلقت فمنصور بين ما ستوت تعشق التراب اللي يمشي عليه
بعد مرور السنوات ^**^
ستوا خليفة و ميثة و شيخة فالجامعة
خليفة يدرس طيران و ميثة نظم أغذية و شيخة هندسة ديكور و هاي رابع سنة ليهم
اما بالنسبة لين سلطان و حمد و خالد هم فالكلية الشرطة و هاي ثاني سنة
اما حمدة و علية ثانوية عامة يعني ثالث ثانوي

^**^ فأمريكا ^**^
بعد ما تخرج منصور رجع الامارات بلاده و الريم فرحت يوم عرفت انه ابوها قرر يرجع الامارات و يستقرون فيها
و يا اليوم اللي بيروحون فيه الامارات و طبعا بو الريم ما قال لين اخوانه خلاها مفاجئة ..................................................


و يوم و صلوا مطار دبي ارتاحوا ففندق من فنادق دبي و بعدها بيوم ركبوا تكسي وراحوا صوب العين
الريم : باباتي متى بنوصل ؟؟
بو الريم : انشاء الله بنوصل
الريم : يعني متى بعد ساعة و لا ثلاث و لا يوم
بو الريم : الريم علامج مستعيلة
الريم :.......................
بو الريم و هو يسأل الهندي مال التكسي : اقول متى بنوصل العين ؟؟
التكسي : يمكن بعد ساعة و شويه
الريم : اسرع لين 180 على الاقل
بو الريم : استغفر الله العظيم
الريم : خلاص لا تسرع و لا عندك خبر

^**^ فبيت بو منصور ^**^
سلطان كان محتشر يبا يسير العزبة لكن محد مسوي ليه سالفة
سلطان : اقول منصور
منصور : قول
سلطان : شرايك نسير العزبة
منصور : يمكن باجر اسير
سلطان : سير اليوم
منصور : سير روحك
سلطان : منو بيوديني ؟؟
منصور : انته ليش ما خذ الليسن ؟؟
سلطان : انزين عطني سيارتك
منصور : علشان تحرق التواير مثل البارحة
سلطان : انزين الحين انته من جم سنة ما شايف العزبة
منصور : و شو فيها يعني
سلطان : يعني تعال اليوم و ياي و شوفها
منصور : اوووف قلت مابا
سلطان : على فكرة ترا العزبة تغيرة وااايد
منصور : مثل شو اللي تغير
سلطان : يعني كبروا الحوض و كبروا الفلة و شي خيول و حمير
منصور : عادي باجر يوم بسير بشوفها
سلطان : اوووف منك
و شوي ولا علية تنزل
علية : علامكم صخيتوا
منصور : هذا اخوج يبا يسير العزبة
علية : الله من زمان ما سرت العزبة
سلطان : اصلا منو قال انج بتسيرين
علية : فديت اخواني و الله
منصور : انتي و اخوج كوبي
^**^ فبيت بو حمد ^**^
وصل بو الريم و الريم بيت بو حمد
طق ...طق >>> يدق الجرس
و طلعت الخدامة
بو الريم : السلام عليكم
قيرلي ( الخدامة ) : اليكم السلام >>> قصدها و عليكم السلام
بو الريم : وين بابا ؟؟
قيرلي : داكل >>> قصدها داخل
بو الريم : قولي ليه ريال يباك
قيرلي : انزين بابا انته سير ميلس >>> قصدها سير الميلس
ودخلوا بو الريم و الريم الميلس ... و شوي ولا بو حمد ياي صوبهم
بو حمد : عبد الله ( بو الريم ) !! >>> و سلم عليه و بعدين سلم ع الريم
بو حمد : ما شاء الله يا الريم كبرتي و صرتي عروس
وراح بو حمد و زقر عياله علشان يسلمون على عمهم و بنته
و بعدين اتصل بو حمد لين اخوه علي ( بو حليفة ) و لين فهد ( بو منصور ) علشان ايون و يسلمون على بو الريم و الريم
وبعد ربع ساعة الكل وصل و دخلوا الصالة و سلموا على عمهم و بنته
علية : اوووف المسلسل طلع من خمس دقائق
منصور : وحليلج فاتتج لقطة
علية : حمدة و ديتي حجرتج اشوف المسلسل
سلطان : أي انتي يايه تشوفين المسلسل و لا يايه تسلمين على عمج
علية : بعدين وقت السوالف
وراحت علية و شافت المسلسل ................................. وبعد مرور الوقت و بعد العشى
بو حمد : عبد الله ( بو الريم ) وين بتقعد انته و بنتك ؟؟
بو الريم : بقعد فشقة لين ما اشوف بيت صغيرون
بو خليفة : وين تقعد فشقة واحنا موجودين تعال اقعد عندي
ميثة فخاطرها : اوووف و الله لطفر فالريم و اخليها تندم لانها حبة منصور
بو منصور : انا استئذن عندي شغل
ام منصور : ودني فطريقك البيت
بعد ما طلع بو منصور و ام منصور
منصور : و انشاء الله ليش ما تون و تقعدون عندنا
حمدة : شرايك يا عمي تقعد كل اسبوع عند حد من اخوانك
بو حمد : رايج حلو
بو الريم : و انا مالي راي
بو خليفة : مثل ما قالت حمدة كل اسبوع تقعد عند حد و من اليوم عندي
منصور : لا اليوم عندنا ترا ابوي توأمك
بو الريم : عن الضرابة انا بقعد فالشقة
ام حمد : وين تقعد فشقة و اخوانك موجودين
بو الريم : علشان ما تزعلون بيلس عند كل واحد يومين و بس
نهاية الجزء الثالث عشر
تتوقعون شو الخطة الخبيثة اللي ميثة مدبرتنها للريم ؟؟ و بو منصور و ام منصور بيكون دورهم نفس كل مرة باااردين و لا شي بيستوي و بيخليهم بتغيرون ؟؟ و بو الريم بيقعد اول ليلة عند منو ؟؟ و شو بيستوي ؟؟ و الريم بتحب منصور و لا شي بيستوي ؟؟ و خوال و خالات الريم يوم بيعرفون انه الريم رجعت شو بتكون ردة فعلهم ؟؟ الريم بترتاح ليهم و لا لا ؟؟
الجزء الرابع عشر
بو خليفة : مثل ما قالت حمدة كل اسبوع تقعد عند حد و من اليوم عندي
منصور : لا اليوم عندنا ترا ابوي توأمك
بو الريم : عن الضرابة انا بقعد فالشقة
ام حمد : وين تقعد فشقة و اخوانك موجودين
بو الريم : علشان ما تزعلون بيلس عند كل واحد يومين و بس
و اول ليلة بات فيها بو الريم و الريم فبيت بو حمد و ناموا فالغرفتين اللي تحت
نشت الريم الصبح الساعة 8 وراحت المطبخ و لقت ام حمد قاعدة تسوي الريوق فراحت الريم وباستها على راسها
الريم : صباح الخير عموه
ام حمد : صباح النور غناتيه ... متى نشيتي ؟؟
الريم : نشيت و صليت ركعتين و يتج
ام حمد : عيل روحي قعدي حمدة علشان تيلس وياج
الريم : انشاء الله
وسارت الريم تبي تقعد حمدة و فطريجها سمعت حمد يتكلم بالتلفون
حمد : دخيييييييلج تعالي اليوم بيتنا و الله مشتاق ليش واايد ... عااادي تعالي اليوم بعد ... شو تشوفين بعد ...تعالي نفس كل مرة بحجة انج يايه عند حمدة... و الله اني اموت على التراب اللي تمشين عليه

الريم طنشت السالفة وراحت حجرة حمدة و وعتها و بعدين راحت الصالة
كلهم كانوا قاعدين و يتريقون و كانت الريم تبا تعرف منو اللي يكلمها حمد
و فجأة ويرن التلفون و كان المتصل
بو خليفة : السلام عليكم
حمد : و عليكم السلام
بو خليفة : وين ابوك ؟؟
حمد : لحظة
وراح حمد و زقر ابوه
بو حمد : الووووو
بو خليفة : هلا و الله
بو حمد : اهلين
بو خليفة : شحالك ؟؟
بو حمد : بخير الحمد لله عسى ما شر
بو خليفة : الشر ما ييك انشاء الله بس بغيت اعزمكم باجر ع الغداء فالعزبة
بو حمد : انشاء الله
وبعدها اتصل بو خليفة لبيت بو منصور
بو خليفة : الووووو
سلطان : هلا و الله بالعم
بو خليفة : شحالك سلطان ؟؟
سلطان : بخير بعدني عايش
بو خليفة : انا عازمنكم عالغداء فالعزبة
سلطان : و اخيرااا حد رأف بحالي
بو خليفة : هههههههه لا تنسى قول لين امك و ابوك و اخوانك
سلطان : اوكيك
بو خليفة : يلا عيل مع السلامة

^**^ فبيت بو حمد ^**^
الريم : ابوي بسألك سؤال
بو الريم : سألي
الريم : انا عندي خوال و خالات
ام حمد : الريم بعد شو هالسؤال اكيد عنج
الريم : عيل يوم عندي ابا اسير اليوم و اشوفهم
بو حمد : اعتقد انه منصور يعرفهم


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-23-2010, 02:44 AM   #15 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5124 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ماكان الفراق اختياري



انا : قمرهم كلهم


الريم : و منصور كيف يعرفهم
بو حمد : حميد ربيع منصور يستوي خالج
الريم : الله عندي خال اسمه حميد ... بعد ما تعرفون غيره
حمد : انا بعد اعرف ولد خالتج اسمه راشد
الريم : باباتي قول لي شو اسامي خالاتي و خوالي من الاكبر لين الاصغر
بو الريم : انشاء الله
الريم :يلا بسرعة قول
الكل : هههههههههه
ام حمد : الريم علامج مستعيلة
بو الريم : اول شي امج الله يرحمها
الكل : الله يرحمها
بو الريم : بعدين خالج فيصل و بعدين خالتج نورة و بعدين خالتج منال و بعدين خالج حميد
الريم : خاطري اشوفهم
بو حمد : بسأل منصور عن بيتهم
و تصل بو حمد لين منصور
بو حمد : الووو
منصور : هلا و الله
بو حمد : شخبارك ؟؟
منصور : الحمد لله
بو حمد : منصور تعرف وين بيت ربيعك حميد ؟؟
منصور : هي .. ليش
بو حمد : عيل يوم تعرفه تعال لي البيت
منصور : عمي عسى ما شر
بو حمد : تعال و بتعرف
منصور : خمس دقائق و انا ع الباب
بو حمد : ليش انته وين ؟؟
منصور : احوط
بو حمد : يلا تعال لا تتأخر
منصور : انشاء الله
و بعد نص ساعة يوصل منصور ... دخل منصور البيت بعد ما فتحت الخدامة الباب ليه
منصور : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
منصور : ها عمي شو السالفة ؟؟
بو الريم : الله يسلمك ربيعك حميد طلع ....
الريم و هي تقاطع ابوها : خالي
منصور بصدمة : شوووووو
بو الريم : اللي سمعته
منصور : حميد ربيعي
الريم : منصووووور بلييييييييييييز ودني
منصور بعده مب مستوعب السالفة : انشاء الله ... متى تبين تروحين
الريم : الحين اذا تروم
منصور : انزين انا اترياج فالسيارة
بو الريم : بتروحين بروحج و لا أي وياج
الريم : ابا اروح روحي
وطلع منصور و هو مصدوم و ركب سيارته و شوي و تطلع الريم و تركب ورا
و طول الطريج محد منهم يتكلم كلهم ساكتين منصور ساكت من الصدمة و الريم ساكتة ما تعرف كيف بتواجه اهل امها
و بعد ربع ساعة
منصور : الريم وصلنا
الريم : مشكوووور
منصور : العفوووو ... تبيني اترياج و لا
الريم و هي تبتسم : لا روح يمكن اتأخر
منصور : اوكيه
ودقت الريم الجرس
بندا ( الخدامة ) : مرهبا >>> قصدها مرحبا
الريم : هلا .... منو داخل
بندا : كله داكل بابا فيصل و بابا حميد و ماما نورة و ماما منال و ماما كبير >>> قصدها اليدة
الريم : سيري قولي ليهم فيه بنيه تباكم فموضووووع ضروري
بندا : اوكيه مدام
الريم : أي انا بعدني ما عرست علشان تقولي لي مدام



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-23-2010, 02:44 AM   #16 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5124 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ماكان الفراق اختياري



انا : قمرهم كلهم


الجزء الخامس عشر

ودقت الريم الجرس
بندا ( الخدامة ) : مرهبا >>> قصدها مرحبا
الريم : هلا .... منو داخل
بندا : كله داكل بابا فيصل و بابا محمد و بابا حميد و ماما نورة و ماما منال و ماما كبير >>> قصدها اليدة
الريم : سيري قولي ليهم فيه بنيه تباكم فموضووووع ضروري
بندا : اوكيه مدام
الريم : أي انا بعدني ما عرست علشان تقولي لي مدام
ودخلت بندا الصالة
بندا : بابا فيصل فيه واحد بنية برع يقول يبا انتو كله فمودوع دروووري >>> قصدها فموضوع ضروري
فيصل : منو البنية ؟؟
بندا : ما ارف >>> ما اعرف
فيصل : خليها تدخل الميلس
بندا : انزين
وطلع بندا و قالت لين الريم تدخل الميلس
^**^ داخل الصالة ^**^
فيصل : نورة و منال سيروا شوفوا شو سالفة البنت
نورة و منال : انشاء الله
و ساروا نورة و منال الميلس
نورة و منال : السلام عليكم
الريم : و عليكم السلام
نورة : تفضلي يلسي ليش واقفه
و يلست الريم
منال : و الله تبين الصدق ما عرفناج
الريم : اكيد ما بتعرفوني
نورة : ليش انتي منو ؟؟
الريم : معذورين من 17 سنة ما شفتكم و لا شفتوني
منال و نورة مستغربين من كلامها و ما يعرفون شو يسوون
نورة : انزين انتي منو ؟؟
الريم : انا .....
تدخل اليدة
اليدة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
اليدة سارت و يلست عدال الريم
اليدة : شحالج بنتي ؟؟
الريم : الحمد لله بخير
اليدة : خير عسى ما شر و الله اني ما عرفتج
الريم : انا الريم بنت مها بنتج >>> و صاحت
اليدة بصدمه : انتي بنت مها بنتي
الريم و هي بعدها تصيح : هيه
نورة و منال بعدهم مصدومين
نورة ركضت وحضنت الريم و ستوا فلم هندي من الصياح
منال من كثر صدمتها طلعت من الميلس وسارت الصالة
غيث ولد منال : ماما ليش تصيحي
منال شلت و لدها و حضنته و تمت تصيح
حميد : منال شو فيج ليش تصيحين ؟؟
منال : ...................
موزة حرمت فيصل : منال علامج عسى ما شر
منال : الريم
حميد : منو الريم ؟؟
منال : بنت مها
حميد : مها اختي الله يرحمها
منال : هيه
فيصل : علامها الريم
منال : هيه البنت اللي يايه
الكل مرة و حدة : شووووووو
و الكل ركض لين الميلس
الريم كانت تصيح من الخاطر ما كانت تتوقع انه اللقاء بيكون بهاي الطريقة
فيصل : الريم
الريم و هي ترفع راسها
فيصل : و الله كبرتي يا الريم
الريم :................
و تركض الريم لحضن خالها و تصيح حتى فيصل يحاول يهديها لكن ما شي فايدة

* فيصل خال الريم متزوج عنده ثلاث اولاد و اربع بنات فاطمة
كبر الريم فجامعة الخليج اللي فالبحرين و بعدين ميرة اصغر من الريم بسنتين يعني هي كبر شيخة و ميثة و خليفة و بعدين مبارك صف ثالث ثانوي و بعدين ابراهيم صف ثالث عدادي و بعدين روضة صف اول عدادي و بعدين حصة صف خامس و بعدين نواف
* نورة خالة الريم متزوجة و عندها بنت و ثلاث اولاد
راشد كبر حمد و خالد و سلطان و بعدين شوق صف ثالث ثانوي و بعدين احمد صف اول ثانوي يحب يتمصخر وايد و بعدين عمر صف ثاني عدادي
* منال خالة الريم متزوجة و عندها سيف و غيث توأم * حميد خال الريم مب متزوج كبر منصور يشتغل شرطي * يدة الريم بعدها عايشة
و على فكرة ترا سعود يستوي ولد عمهم ( لتنبيه فقط )
المهم بعد ما تعرفت الريم عليهم دخلوا الصالة
اليدة : فديتج الريم تعالي يلسي حذالي
الريم : انشاء الله
وسارت الريم و يلست عدال يدتها
فيصل : عيل وين ابوج ؟؟
الريم : فبيت عمي محمد ( بو حمد )
فيصل : عيل انا عازمنكم فالمكان اللي تبونه
راشد ولد نورة : نبا نتعشى فمطعم صدف اللي فالفجيرة
نورة : خيبة الفجيرة مرة وحدة
راشد : هي من زمان ما سرنا الفجيرة
فيصل : الريم وين تبين تكون العزيمة ؟؟
الريم : فأي مكان ... بس بشرط
فيصل : انشاء الله اني اقدر ع الشرط
الكل :ههههههههههههه
الريم : ابوي و عمومي و عيالهم يكونون و يانا
حميد : اوكيه
الريم : راشد انته تعرف حمد و خالد و سلطان عيال عمومي
راشد : قولي اسمهم بالكامل و بعرفهم
الريم : حمد محمد سيف ال**** و خالد علي سيف ال**** و سلطان فهد سيف ال****
راشد : هي اعرفهم
اليدة : فديتج والله ما كنت متوقعة اني اشوفج مرة ثانية
فيصل : الحمد لله على كل حال
منال : الريم الحين جم عمرج ؟؟
الريم : 22 سنة
موزة حرمة فيصل : يعني كبر فطوم
الريم : منو فطوم ؟؟
فيصل : بنتي
الريم : وينها ؟؟
فيصل : تدرس فالبحرين
الريم : اهاا
الريم كانت تطالع خالها حميد بإعجاب
حميد : معجبة
الريم : لا ... بس جني شايفتنك
حميد : هي بعد انتي مب غريبة علي
الريم : تذكر وين شايفني ؟؟
حميد : يوم سرت أمريكا شفت و حدة تشبهج
الريم : ههههههههههههه
ميرة بنت فيصل : الحمد لله و الشكر
الريم : حتى انا شايفتنك
مبارك ولد فيصل : ليكون كنتوا تعرفون بعض من ورانا
الكل : ههههههههههههه
الريم : لا بس كنت شايفتنك يوم كنت انته و ربيعك عند قوم منصور يالسين ع الطاولة
حميد : ليش انتي كنتي وين ؟؟
الريم : الطاولة اللي قدامكم
حميد : اللي متروسة بنات
الريم : هيه اللي متروسة بنات
حميد : الريم تعالي بقول ليش شي
الريم : شوووووووو
حميد : مابا حد يسمع تعالي برع
شوق بنت نورة : ياالله من الحين بدأت الاسرار
الكل : ههههههههههههه
وطلع حميد و طلعت الريم وراه
و راحوا و يلسوا فالمريحانة اللي ورا البيت
الريم : ها شو السر اللي ما تبا حد يسمعة
حميد : بقول ليش شي عن البنت
الريم : أي بنت ؟؟
حميد : اللي كانت لابسة قميص وردي و مرسوم عليه فراشة
الريم : هيه ... هاي ميثة
حميد : اخت خليفة ؟؟

نهاية الجزء الخامس عشر
تتوقعون حميد شو بيقول لين الريم عن ميثة ؟؟ و سعود اذا عرف انه أي لين ميثة من بعيد شو بتكون ردة فعلة ؟؟ و ميثة نفسها كيف بتواجههم ؟؟ وهل بتتأقلم وياهم ؟؟ و عموم الريم بيواقفون على العزيمة اللي فيصل بيسويها ؟؟ كل هذا و اكثر بتعرفونه فالجزء الياي



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-23-2010, 02:46 AM   #17 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5124 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ماكان الفراق اختياري



انا : قمرهم كلهم


الجزء السادس عشر

وطلع حميد و طلعت الريم وراه
و راحوا و يلسوا فالمريحانة اللي ورا البيت
الريم : ها شو السر اللي ما تبا حد يسمعة
حميد : بقول ليش شي عن البنت
الريم : أي بنت ؟؟
حميد : اللي كانت لابسة قميص وردي و مرسوم عليه فراشة
الريم : هيه ... هاي ميثة
حميد : اخت خليفة ؟؟
الريم : هيه اخت خليفة ... يلا قول شو السالفة ؟؟
حميد قال لين الريم السالفة اللي ستوت بين سعود و ميثة
الريم :ههههههههههههههههههههه
حميد : يعني السالفة لهدرجة تضحك
الريم : هي عيل شو
شوي ولا ابراهيم ولد فيصل و احمد ولد نورة يايين صوبهم
ابراهيم : مرحبا بج يا بنت الخالة
احمد : تم انضمام الريم الى عائلة ال*****
الكل : ههههههههههههههههههههه
حميد : قوموا خلونا نسير داخل
و ساروا صوب الباقين
^**^ فالصالة ^**^
اول ما دخلوا
ميرة : خلص الاجتماع المغلق
الكل : ههههههههههههههههههههه
و شوي ولا تدخل الخدامة الصالة
بندا : مدام منال بابا ناصر يقول يلا بيروح بيت ما ل انته >>> قصدها ان ناصر ريل منال يبا منال علشان بيروحون
منال : انزين تعالي شلي الاغراض مال سيف و غيث
بندا : اوكيه
منال : سيف و غيث يلا بابا فالسيارة
و تسير منال وتلبس عباتها
منال : يلا عيل اشوفكم فوقت ثاني
وسارت منال و سلمت عليهم
منال : عيل وين سيف و غيث ؟؟
عمر ولد نورة : انا وديتهم السيارة
وسارت منال و ركبت السيارة
منال : السلام عليكم
ناصر ريل منال : وعليكم السلام
سيف يصيح يبا ييلس جدام
منال : سيف عند الدلع
ناصر : منال
منال : ها
ناصر : صدي علي شويه
وصدت منال على ناصر
ناصر : ليش و يهج احمر ... انتي صايحة ؟؟
منال :.....................
غيث : بابا
ناصر : ها
غيث : ماما كان تتيح >>> قصده تصيح
ناصر : شفتي ولدج فضحج
منال :...,,,,,,,,,,,,,,,
ناصر : انا اليوم ما بتحرك من بيتكم لين ما تقولين لبش صايحة
منال :...... بس
ناصر : لا ما فيه شي اسمه بس
منال : تعرف اختي مها الله يرحمها
ناصر : هي الله يرحمها
منال : اليوم بنتها الريم يايه
ناصر : هذا اللي مصيحنج
منال : هيه
ناصر : و انا حسبالي حد صافعنج طراق
منال : خيبه طراق مرة وحدة
ناصر : عادي كل شي جايز
منال : يوم انته ما صفعتني طراق تبا اهلي يصفعوني و انا على ذمته ريال
ناصر : هي عادي تراني قلت كل شي جايز
منال : اقول
ناصر : قولي
منال : يلا تحرك بعدين سولف
ناصر : انشاء الله انتي تامرين آمر

^**^ داخل الصالة ^**^
الريم : الساعة جم ؟؟
روضة بنت فيصل : اربع و نص العصر
الريم :اووووووووف
نورة خالة الريم : علامج تتأففين
الريم : المسلسل طلع من نص ساعة >>> على فكرة ترا علية اللي معلمتنها انها ما تفوت و لا لقطة
فيصل : بعد انتي تشوفين مسلسلات
الريم : هيه .. ليش شو ناقصني ؟؟
نواف ولد فيصل : ليم وين ماماتش >>> قصده الريم وين ماماتج
عمر ولد نورة : هي ناقصنج ام
الريم انصدمة ما كانت متوقعة ان حد يرد :............................
نورة : عمووور شو هالاسلوب ؟؟
عمر :أي اسلوب ؟؟
نورة : ان ما خليت ابوك يرقعك ما اكون انا امك
عمر ما سوا ليهم سالفة و سار يطالع التلفزيون
الريم كانت تصيح من الخاطر
اليدة : الريم حبيبتي ترا عمر ما كان يقصد
نورة : خلوه هذا انا براويه
فيصل : استهدي بالله يا نورة
حميد سار ويلس عدالها و رفع راسها
حميد : الريم خلاص علشان خاطري لا تزعلين
الريم :.....................
شوق بنت نورة كانت يايه من المطبخ و ما تعرف شو السالفة
شوق : امايه يلا بنروح
راشد اخوها : منو قال ؟؟
شوق : ابوي ع الباب
و سارت نورة وبنتها شوق ولبسوا عبيهم
نورة : يلا عيل مع السلامة
وسارت وسلمت عليهم
نورة : الريم فديتج خلاص لا تصيحين
شوق : ريموووه ليش تصيحين ؟؟
ابراهيم : قولي لين اخوج
موزة حرمت فيصل بعصبيه : ابراهيم بس عاد
ابراهيم بصوت واطي : عنبوه ما قلنا شي
احمد : سمعتك
نورة : رشود سير ازقر اخوك الخايس
حميد : نورة
راشد : اسمي راشد مب رشود
نورة : يلا سير انا ما فاضية حقك
المهم روحت نورة و بعدها بنص ساعة روح فيصل و عياله يعني محد تم فالبيت غير حميد و اليدة و الريم و الخدم
اليدة : فديتج الريم باتي عندنا اليوم
الريم : يوم ثاني انشاء الله ... بعدين انا ما يايبه ثياب
اليدة : عيل خلاص باجر اتين و تباتين اسبوع
حميد : الحين الدلع كله سار للريم
الريم : فديتني و الله
اليدة : الله لا يحرمني منكم
الكل :آميييييين
الريم : اقول
حميد : قولي
الريم : ما بقول ليك خاليه
حميد : عيل شو بتقولين
الريم : بقول حميد
حميد : انا خالج قولي لي خالي حميد
الريم : ما لازم
حميد : عيل عيال خوالج ما زد عنج هم يقولولي و انتي لا
الريم : عادي ترا انته اكبر مني بسنتين
حميد : حتى و لو
الريم : يدوووه
اليدة : ها فديتج
الريم : ليش خالي حميد اكبر مني بسنتين
اليدة : الله يسلمج يدج الله يرحمه
الكل : الله يرحمه
اليدة : كان متزوجني و بعدين تم يتزوج و يطلق و بعدين رد لي
شويه و لا تلفون حميد يرن
حميد : هلا والله
...........: اهلين
حميد : شحالك يا ولد العم ؟؟
.........: الحمد لله تمام ... اقول ما بتطلع
حميد : اليوم لا
.........: ليش اليوم بالذات
حميد : اليوم عندنا ضيفة
...........: منو عاد ؟؟
حميد : بنت اختي
.............: شوق بنت نورة
حميد : لا
.........: عيل منووووو ؟؟
حميد : بنت اختي مها الله يرحمها
...........: الريم




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-23-2010, 02:47 AM   #18 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5124 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ماكان الفراق اختياري



انا : قمرهم كلهم


الجزء السابع عشر


شويه و لا تلفون حميد يرن
حميد : هلا والله
اهلين
حميد : شحالك بو عسكور
الحمد لله تمام ... اقول ما بتطلع
حميد : اليوم لا
ليش اليوم بالذات
حميد : اليوم عندنا ضيفة
منو عاد ؟؟
حميد : بنت اختي
شوق بنت نورة
حميد : لا
عيل منووووو ؟؟
حميد : بنت اختي مها الله يرحمها
الريم
حميد : هي
من متى هي عندكم ؟؟ و ليش ما قلتوا ؟؟
حميد : من اليوم هي عندنا و الصراحة نسينا نتصل عليكم
عيل بسير ابشر الاهل
حميد : سير .. واذا بتون تعالوا حياكم الله
و سكر حميد عن .........
اليدة : منو هذا ؟؟
حميد : هذا سعود ولد عمي
الريم : منو بعد ولد عمك ؟؟
حميد : اللي كان وياي يوم كنا فأمريكا
الريم : هي عرفته
و شوي ولا موبايل الريم يرن
الريم : الوووو
هلا والله
الريم : هلا
شحالج ؟؟
الريم : تمام
دوم مب يوم
الريم : وانتي شخبارج و شخبار اللي بحرف العين >>> قصدها عيسى
العنود : انا الحمد لله .. و اللي بحرف العين عازمنكم
الريم : بسبب
العنود : بيكون عرسه الاسبوع الياي
الريم : يعني انتي بتعرسين
العنود : لا بعنس و انتي الصادقة
الريم : الله كشخة يستوي عرس و العروس روحها تعزمني
العنود : المهم عزمي اهلج كلهم
الريم : حتى خوالي
العنود : منو خوالج ؟؟
الريم : سالفة طويلة بعدين بقولج
العنود : هيه عادي عزمي خوالج
الريم : يلا عيل اخليج
العنود : اشوفج تبين الفكة مني
الريم : قلت ليش بعدين بقول السالفة
العنود : انزين خلاص
الريم : زعلتي
العنود : .........
الريم : فديت الزعلانين و الله
العنود : جب
الريم : والله ما تهوني علي ازعلج
العنود : قولي و الله اني ما اهون عليج
الريم : والله العظيم
العنود : احسب
الريم : يلا بااي
العنود : باي
و سكرت الريم من عند العنود
حميد : منو هاي اللي ما تهوني تزعليها ؟؟
الريم : وحدة
حميد : منو هاي الوحدة ؟؟
الريم : ربيعتي
حميد : منو ربيعتج ؟؟
الريم : الله يستر عليها
اليدة : حميد شو تبا فالبنية
حميد : ترا اذا عيبتني مواصفاتها يمكن اخطبها
الريم : مشكور هي مخطوبة
حميد : حلفي
الريم : والله
حميد : منو خاطبنها ؟؟
اليدة : حميد نسيت بنت عمك
حميد : و الله بس ابا اعرف منو اللي خاطبنها و بس
الريم: ولد عمها
حميد : منو ولد عمها ؟؟
الريم : ربيعك
حميد : ربيعي
الريم : عيسووه ربيعك
حميد : أي واحد
الريم : اللي كان و يا قوم منصور يوم كنا فأمريكا
حميد : مب ربيعي هذا ربيع منصور و سعود
الريم : انزين خلاص فكنا من حشرتك
حميد : أي انا خالج و تكلميني بهالاسلوب
الريم : انزين شو يعني
حميد : يعني انا خالج
الريم : إلا اكبر مني بسنتين
اليدة : حميد و الريم ما بسكم من المغثة و عوار الراس
حميد : انشاء الله بنسكت
الريم : ويو ويو هاهاي سكتوه
حميد : امايه ترا الحين عيال عمي بيون
اليدة : حياهم الله ... البيت بيتهم
وشوي ولا عيال عم حميد يايين

* حصة و بشرى و جواهر و يحيى و بدر معرسين
* خلود و أحلام و سعود مب معرسين
اللي كانوا يايين خلود و أحلام و سعود و امهم
خلود و أحلام و ام سعود : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
ام سعود : حميد ترا سعود يترياك فالميلس
حميد : شحالكم بنات ؟؟
خلود و أحلام : الحمد لله بخير
أحلام : بشوفتك
و ساروا أحلام و خلود يسلمون على حرمة عمهم
خلود : شحالج خالو ؟؟
اليدة : الحمد لله بخير وعافية ... انتي شحالج ؟؟
خلود : تمام
أحلام : خوزي خليني اسلم
خلود : انزين
أحلام : شحالج خالو ؟؟
اليدة : بخير بشوفتكم
ام سعود : شخبارج الريم ؟؟
الريم : الحمد لله
خلود و أحلام ساروا و سلموا ع الريم

^**^ فالميلس ^**^
سعود : جان تميت يالس عند الحريم بعد
حميد : جان زين اقدر ايلس
سعود : انزين يلا قولي شو سالفة بنت اختك ؟؟
و قال حميد السالفة لسعود من يوم دقت الجرس لين يوم كانت تضارب و ياه
سعود : وحليلها كسرت خاطري
حميد : على فكرة ترا ميثة ....
سعود و هو يقاطعة : منو ميثة يلا اعترف بسرعة ولا بخبر عليك أحلام
حميد : لا لا لا كلا ولا زعل أحلام ... فديتها والله
سعود : ما شاء الله هذا و انته بعدك ما ملكت عليها و اشوفك تتفداها جدامي عيل يوم بتعرس شو بتسوي ؟؟
حميد : عاد يوم بعرس بتستوي حرمتي و ما يخصك فيني
سعود : لا و الله
حميد :هي و الله
سعود : عيل بسير اخبرها عن ميثة
حميد : الله يسلمك ميثة اخت خليفة
سعود : خبر جديم ... ليكون ناوي تهد اختي و تخطبها
حميد : فديتها اختك و الله
سعود : حميد
حميد : اسفين
سعود : يلا قول شو سالفة ميثة ؟؟
حميد : تعرف انها طلعت بنت عم الريم
سعود : احلف
حميد : و الله
سعود : وانته شو عرفك ؟؟
حميد : قلت لين الريم عن السالفة
سعود : يالخايس ليش تقول ؟؟
حميد : كيفي
سعود : لا و الله
حميد : اقول ... قوم نسير داخل
سعود : ترا اختي رفضتك ما تباك
حميد بصدمة : شوووووووووو
سعود : شو بعد شو ... هي اختي أحلام رفضتك
انصدم حميد ما كان متوقع من اللي يحبها ترفضه و لا بعد هي تحبه يطلع حميد من الميلس و يسير حجرته و اييب السويج مال السيارة و يطلع بالسيارة ويسوق لسرعة 240 و ..................



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-23-2010, 02:48 AM   #19 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5124 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ماكان الفراق اختياري



انا : قمرهم كلهم


الجزء الثامن عشر

حميد : اقول ... قوم نسير داخل
سعود و هو يتمصخر : ترا اختي رفضتك ما تباك
حميد بصدمة : شوووووووووو
سعود : شو بعد شو ... هي اختي أحلام رفضتك
انصدم حميد ما كان متوقع من اللي يحبها ترفضه و لا بعد هي تحبه يطلع حميد من الميلس و يسير حجرته و اييب السويج مال السيارة و يطلع بالسيارة ويسوق لسرعة 240................
و يعدي الاشارة الاولى و الثانية و تطلع شاحنة كبيرة و جان ...................؟؟؟؟

^**^ فالبيت ^**^
بعد ما طلع حميد من البيت سعود ما عرف شو يسوي يتصل على موبايل حميد لكن حميد ما يرد و بعدين تم يعطيه مغلق و دخل سعود الصالة
سعود : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
اليدة : عيل وين حميد ؟؟
سعود بتردد :.... سار عند الربع
اليدة : و ليش انته روحك
سعود : لا هو الحين بي
و شوي و لا تلفون البيت يرن و تسير الريم تشله
الريم : الووو
..........: السلام عليكم
الريم : و عليكم السلام
..........: هذا بيت مبارك احمد ال*****
الريم : هيه
............: في واحد من اهلكم اسمه حميد
الريم : خالي حميد ...شو فيه
............: و الله الصراحة هو سوا حادث و الله ما عرف شو اقول المهم تعالوا مستشفى ***** و بتعرفون السالفة
الريم بصدمة : خالي حميد
و يشل سعود التلفون من عند الريم
سعود : الووو
الدكتور : هلا
سعود : خير شو السالفة ؟؟ حميد شو فيه ؟؟
الدكتور : هو سوا حادث فضيع و الحين حالة وااايد خطرة و لازم حد أي و يوقع ع العملية
سعود بصدمة : انشاء الله الحين ياي
اليدة : خير يا سعود عسى ما شر
سعود : الشر ما ييج انشاء الله
اليدة : عيل منو متصل ؟؟
الريم و هي تصيح : واحد متصل و يقول انه خالي حميد سوا حادث
أحلام : شووووووووو
سعود طلع من البيت و على طول اتصل بفيصل و خبره انه حميد مسوي حادث و هو فالمستشفى

^**^ فالمستشفى ^**^
فيصل : ها سعود بشر الحين حميد وين ؟؟
سعود : ما خلوني ادخل عليه
فيصل : ليش
شويه ولا الدكتور طالع
فيصل : ها دكتور بشر
الدكتور : الصراحة الحادث كان قوي و الضربة يات على ريوله
سعود : و الحين !!
الدكتور : احنا ممكن نسويله عملية بس ....
فيصل : بس شوو ؟؟
الدكتور : نسبة العملية 8%
فيصل : لو سفرناه برع
الدكتور : نفس المشكلة
سعود : انزين و الحين شو نسوي ؟؟
الدكتور : هذا الشي راجع ليكم اذا ما سوينا العملية ممكن يتشلل شلل نصفي او كامل
فيصل : اوكي احنا موافقين ع العملية بس انته توك قايل انه نسبة العملية 8%
الدكتور : يعني العملية ممكن تنجح و ممكن لا
وسار الدكتور عنهم
و شوي ولا موبايل سعود يرن
سعود من دون نفس : الوووو
...........: سعود الحق
سعود : خلود شو مستوي ؟؟
خلود : أحلام
سعود : شو فيها أحلام ؟؟
خلود : منهارة من الصياح ... سعود قول حميد شو فيه ؟؟
سعود : ما فيه شي
خلود : كيف ما فيه شي و انته صوتك مب طبيعي
سعود : انا بقولج لكن توعديني انج ما تقولين لين أحلام
خلود : ...... وعد
سعود : الصراحة حميد سوا حادث و الحين هو بيسوي عملية
خلود بصدمة : عملية
سعود : المهم اتصلي لين يحيى و بدر خليهم ايون المستشفى
خلود : انشاء الله ... بس أي مستشفى
سعود : مستشفى *****
و سكرت خلود من عند سعود و هي من صدمة
أحلام و هي تصيح : خلود شو قال سعود ؟؟ حميد شو فيه ؟؟
خلود : ...... و الله انه ما فيه شي
اليدة : خلود لو سمحتي عطيني التلفون بتصل لين فيصل
خلود : انشاء الله
بعد ما عطت خلود التلفون لين يدة الريم
خلود : عن اذنكم
ام سعود : على وين ؟؟
خلود : بسير المطبخ
ام سعود : يبي لي ماي
خلود : انشاء الله
و سارت خلود المطبخ و اتصلت لين اخوها يحيى و بدر و قالت ليهم انه حميد فالمستشفى

^**^ فبيت بو حمد ^**^
كانت شيخة و ميثة و علية يايين عند الريم
شيخة : عيل وين الريم ؟؟
حمدة : محد
ميثة : الحمد لله
شيخة : وين سارت ؟؟
حمدة : عند اهل امها
علية : حمدووة قومي خلينا نسير فوق
حمدة : اول قولي حمدة بعدين بسوي اللي تقولينه
علية : آسفين الشيخة حمدة
حمدة : بعدين ليش تبين تسيرين فوق
علية : ها ... بس لانه هنا ملل
حمدة : عاد يوم بتسيرين فوق بتتمللين اكثر
علية : ليش عاد
حمدة : هنا حمد بييلس يتسيخف و يستهبل
علية : عادي
حمدة : سيري روحج
و شويه ولا بو الريم و بو حمد نازلين
بو الريم و بو حمد : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
و سارن البنات و سلموا على عمومهم
بو الريم : شحالكم بنات ؟؟
البنات : الحمد لله بخير
بو حمد : علاية و حمدة متى بتبدون امتحانات
علية :اوووف عاد هاي السنة برسب يعني برسب
بو الريم : ليش
علية : كل المواد تعتمد ع الحفظ
شيخة : انزين حفظي
علية : و الله ما روم احفظ
ميثة : عيل احنا كنا نحفظ
حمدة : هي و الله صدقها علاية ما نروم نحفظ
علية :المنهج وااايد صعب
شيخة : الله يعينكم
حمدة : خاصة هاي الابلة مال العربي و الله ما تعرف تشرح
علية : حتى الاعراب تعربه غلط
حمدة : تراها مخرفة بعد شو
بو حمد : عيب لا تتكلمون ع الابلوات بهذا الاسلوب
علية : تعرفون جم عمرها ؟؟
الكل : جم ؟؟
علية : يقولون انه عمرها 64 سنة
ميثة : خيبه كيف مستحملينها
حمدة : و الله من اتي حصتها انا اشرد
بو حمد : شوووووو ؟؟
حمدة : ها .. لا ما انا ربيعي اللي يشردون مب انا
بو حمد : حمدوا ربكم .. احنا يوم كنا كبركم ما كانت شي مدارس
بو الريم : حمدة اتصلي على الريم شوفيها متى بتي
حمدة : انشاء الله
و سارت حمدة و اتصلت للريم
حمدة : الووو
الريم بتعب : هلا
حمدة : الريم شو فيج ؟؟ ليش صوتج متغير ؟؟
الريم : لا ما فيني شي
حمدة : متأكدة
الريم : هيه
حمدة : عيل ليش صوتج متغير
الريم : خالي
حمدة : شو فيه ؟؟
الريم : سوا حادث
حمدة : عيل الحمد لله على سلامته
الريم : الله يسلمج
حمدة : هي صدق عمي يقولج متى بتردين ؟؟
الريم : ما عرف
حمدة : متى يعني بعد صلاة المغرب و لا بعد صلاة العشاء و لا باجر
الريم : ما عرف بس يمكن ارقد عندهم
حمدة : اوكي … عيل سلمي عليهم
الريم : يوصل … بعد انتي سلمي على ابوي وااايد
حمدة : انشاء الله
الريم : يلا عيل مع السلامة
حمدة : بااي
و سكرت حمدة من عند الريم
بو الريم : كلمتي الريم ؟؟
حمدة : هيه … و تقول انه خالها سوا حادث
بو الريم : شووووو؟؟
حمدة : كان صوتها متغير و يوم سألتها قالت انه خالها سوا حادث
بو الريم : استغفر الله
بو حمد : منو من خوالها اللي مسوي حادث ؟؟
حمدة : ما عرف !!
بو الريم اتصل على موبايل الريم
بو الريم : الوووو
الريم : هلا
بو الريم : الريم منو من خوالج اللي مسوي حادث ؟؟
الريم : خالي حميد
بو الريم : فأي مستشفى
الريم ما عرف
بو الريم : انزين عطيني رقم خالج فيصل
الريم : لحظة
و سارت الريم عند يدتها و خذت منها الرقم و رجعت
الريم : الووو
بو الريم : يلا عطيني الرقم
الريم :*******\ 050
بو الريم : يلا عيل فحفظ الرحمن
الريم : مع السلامة
و سكرت الريم عن ابوها
بو حمد : ها بشر عسى ما متعور
بو الريم : هي ما قالت لي بس اكيد ... كان صوتها وااايد متغير
بو حمد : عيل قوم خلنا نسير
بو الريم : يلا ... لحظة بتصل لين فيصل
و اتصل بو الريم لين فيصل و فيصل قال لين بو الريم هم فأي مستشفى
و طلعوا بو الريم و بو حمد من البيت سايرين صوب المستشفى

^**^ فبيت بو حمد ^**^
كانوا البنات يالسين ويسولفون و شوي و لا حمد نازل من الدري
حمد ما كان يعرف انه بنات عمه فبيتهم
حمد : حمدوووة الخايسة وين الجارج مال تلفوني ؟؟
حمدة : لو سمحت احترم نفسك هنا بنات عمي
حمد يوم نزل انصدم ما كان متوقع انه بنات عمه يكونون عندهم
حمد : سوووووري
حمدة : حبني فوق راسي و بقبل آسفك
حمد ما سوا ليها سالفة : شحالج علاية ؟؟
علية : تمام
ميثة : و حنا ما لينا رب
شيخة : اكيد بينكم علاقة ... انتو تعرفوا ما لازم اقول
حمد : عيب اسئل بنت عمي عن حالها ؟؟
شيخة : شو معنى علاية بالضبط
ميثة : علاية فديتج حبيبتي قولي لي و الله ما بخبر حد شو اللي بينج و بين حمد ؟؟
حمد و هو يغمز لين علاية : بينا علاقة في مانع يعني
حمدة : اوووف يعني علاية بتستوي حرمة اخوي
حمد : و عمتج بعد
شيخة : و من متى بدأت العلاقة اللي بينك و بينها
حمد : عاد من متى بدأت و متى بتخلص ما يخصج
ميثة : ما شاء الله من متى نزل الحب ؟؟
علية بمستحى : لو سمحتوا غيروا الموضوع
حمدة : يالله على اللي تستحي
علية : بس عاد
حمد فخاطره : فديتج و الله
حمدة : حمد
حمد : خير
حمدة : ودانا السوق
حمد : اذا علاية بتسير بوديكم
حمدة : علايوووه بليث تعالي
علية : ممممم
ميثة : شو بعد ممممم قولي هي ولا لا
علية : ما بسير
حمدة : عنلاتج
شيخة : لييييييييييش
علية : بعد يومين علي امتحان و ابا اسير البيت علشان اذاكر
ميثة : ما شاء الله عليج وااايد تحبين المدرسة
حمدة : هاي تحب المدرسة
علية : هي في مانع
حمدة : ما دري منو شارد من حصة الانجليزي
علية : جب جب
حمد : علايووه انتي تشردين من الحصة
علية :...................
حمدة : لا تقول الحصة قول الحصص
حمد و هو يستهبل : عيل خلاص ما بيني و بينج شي
علية :...................... >>> شويه و بتصيح
شيخة : علاية لا تصيحين
علية :.... منو قال اني بصيح
شيخة : شوفي ويهج احمر
حمد : فديتها خجولة
ميثة : انته توك تقول ما تباها و الحين يالس و تتفداها
حمد : كيفـــــــــــــــــــي
حمدة و تبي الفكه من حمد : حمد سير ربيعك يترياك برع
حمد : حلفي
حمدة : ما بحلف
حمد : عيل انتي جذابة
حمدة : انا بحلف عادي ما عندي مانع بس اخاف ربيعك روح
حمد : انزين وين الجارج ؟؟
حمدة : ما عرف
حمد : انا الحين بسير المارينا ويا ربعي و اذا رجعت و ما شفت الجارج ياويلج مني
ميثة : هي انتو سيروا و حاوطوا و احنا فالبيت
حمد : احنا غير وانتو غير
ميثة : لا ما شي فرق
حمدة : حمد بلييييز بنسير وياك
حمد : انتي ما تفهمين ربعي بيسيرون و ياي
حمدة : عادي
شيخة : صح عادي انتو سيروا و حاوطوا و احنا بنسير السوق
حمد : لا و الله
ميثة : حرام و الله بس اليوم
حمدة : عادي ما لا ربعك رشود و جسوم و عيال عمي
شيخة : و انتي شدراج
حمدة : يعني منو ربعه غير هاذيلا
حمد: يلا ما شي سيره
ميثة : انزين اذا علاية بتسير بتودانا
حمد : انا عادي بوديكم لكن وياي ربعي تفهمون ولا لا
علية : انزين سير فكنا يالس و يغايضنا
حمد : و الله اني ما اغايضكم
حمدة : اقول سير عن تتأخر على ربعك
حمد : انشاء الله عموه
البنات : هههههههههههه
حمد : علاية ما تبين شي
علية : سلامتك
حمدة : و انا اختك يمكن ابا شي
حمد : ابوي موجود
وطلع حمد من عندهم و هو مستانس من الخاطر
علية : فديته و الله
ميثة : هي الحين الحب بان
شيخة : ليكون صدقتي عمرج
حمدة و هي توجه الكلام لعلية : يلا سيري بيتكم
علية : لا والله
حمدة : توج تقولين انج بتذاكرين
علية : كيفي
شيخة : هاي تذاكر فعينج هاي يالسة ع التلفزيون من مسلسل لفلم

^**^ فالمستشفى ^**^
دخلوا بو الريم و بو حمد المستشفى و ساروا من صوب غرفة العمليات
بو الريم و بو حمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فيصل : عبد الله ( بو الريم )
بو الريم : شحالك يا فيصل ؟؟
فيصل و هو يسلم على بو الريم : الحمد لله بخير وعافية و انته شحالك ؟؟
بو الريم: انا الحمد الله بخير بشوفتكم
و سلم بو الريم و بو حمد على سعود وبدر و يحيى
يحيى : الحين انتو وافقتوا على العملية
فيصل : و الله ما عرف اوافق ولا لا
بو الريم : ليش العملية بعد ؟؟
و قال فيصل لين بو الريم و بو حمد عن خطورة العملية و نسبتها
بو حمد : منصور يمكن يساعدكم
بدر : منو منصور ؟؟
بو حمد : ولد اخوي دكتور جراحة توه متعين
سعود : لحظة انا بتصل عليه
و اتصل سعود لمنصور
سعود : السلام عليكم
منصور : وعليكم السلام
سعود : منصور
منصور : سعود علامك صوتك مب عايبني
سعود : منصور بطلب منك طلب
منصور : تم الساااااع
سعود : ما تبا تعرف السالفة اول



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-23-2010, 02:49 AM   #20 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5124 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ماكان الفراق اختياري



انا : قمرهم كلهم


الجزء التاسع عشر

و اتصل سعود لمنصور
سعود : السلام عليكم
منصور : وعليكم السلام
سعود : منصور
منصور : سعود علامك صوتك مب عايبني
سعود : منصور بطلب منك طلب
منصور : تم الساااااع
سعود : ما تبا تعرف السالفة اول
منصور :خير عسى ما شر
سعود : الشر ما أي صوبك ان شاء الله ... بس الحين انته مشغول
منصور : لا
سعود : انزين تقدر اتي مستشفى ******
منصور : انزين ... بس شو السالفة
سعود : حميد خال الريم سوى حادث و الـ.....
منصور و هو يقاطعة : اوكيه الحين انا بي صوبكم
سعود : عيل بترياك فـ الباركن
منصور :يلا عيل مع السلامة
سعود : بااااي
منصور كان يالس فحجرته و بعد ما سكر من عند سعود سار على طول و بدل ثيابه و طلع من الحجرة ... و هو نازل من الدري
ام منصور:على وين ان شاء الله ؟؟
منصور : عندي شغل
ام منصور : و الشغل ما يطلع الا فليل
منصور : ربيعي مسوي حادث ... و الحين انا بسير عنده
ام منصور : وخير يا طير ... و شو يعني ربيعك
منصور : ربيعي حميد خال الريم
ام منصور : اول ســ ....
منصور وهو يقطع رمستها :شو بتكون ردت فعلج لو ربيعتج اللي ملهتنج عنا هي اللي مسويه الحادث
ام منصور : منصوووووور عن قلت الادب انا امك
منصور : اول شيء انتي اللي مربتني فـ اذا كنت قليل ادب انتي اللي ما عرفي تربيني و تربين عيالج اللي هم اخواني
ام منصور تلعثم لسانها و ما عرفت شو تقول :..............
منصور : عن اذنج
ام منصور : ............
و طلع منصور من البيت و سار المستشفى و وقف فالباركن
منصور : السلام عليكم
سعود : وعليكم السلام
منصور : ها بشر الحين حميد وين ؟؟
سعود :........
منصور : سعود قول كيف كان الحادث ؟؟
سعود : قوي و الضربه يات على ريوله
منصور : والحين ؟؟
سعود : والله الدكتور قال لازم يسوي عملية و العملية فيها خطورة و نسبة العملية 8%
منصور : لا حول ولا قوة الا بالله
سعود : انا السبب .......
منصور و هو يقاطعه : الله كان كاتب ليه و اللي انكتب لازم يصير
سعود :.........
منصور : قوم خلنا نسير داخل عندهم
و ساروا منصور و سعود داخل عن الباجين

^**^ فبيت ام فيصل ^**^ >>> يدته الريم
ام فيصل : خلود حبيبتي اتصلي لين نورة و منال و خبريهم
خلود : انشاء الله
و اتصلت خلود من موبايلها لموبايل نورة
خلود : الوووووو
نورة : هلا و الله
خلود : نورة ....
نورة : خلود حد مستوي ليه شيء
خلود :.........
نورة : خلود تراج خوفتيني
خلود : حميـ....
نورة و هي تقاطعها : حميد اخوي قولي شو فيه ؟؟
خلود : حميد سوا حادث و الحين هو بالمستشفى
نورة بخوف : الحين منو عنده ؟؟
خلود : فيصل اخوج و خواني
نورة : فـ أي مستشفى ؟؟
خلود : و الله ما عرف
نورة : انزين يلاااا بااااي
و سكرت نورة من عند خلود بدون ما تعطيها مجال علشان تتكلم .... و اتصلت خلود بـ منال و خبرتها
و بعد مرور ربع ساعة
دخلت منال الصالة
منال وهي تزاعج : وين حميد ؟؟
ام سعود : تعوذي من ابليس و قولي لا حول ولا قوة الا بالله

^**^ فبيت بو حمد ^**^
جان أي الدريول و ياخذ علية و شيخة و ميثة و وداهم بيوتهم
ام حمد : عيل و ين ابوج و عمج ؟؟
حمدة : ساروا المستشفى
ام حمد بقلق : ليش ؟؟
حمدة : خال الريم مسوي حادث
ام حمد : لا حول و لا قوة الا بالله
حمدة : انزين امايه انا بسير ارقد
حمد و هو يدخل :السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
حمدة : عيل انا بسير
حمد : وين ؟؟
ام حمد : بتسير ترقد
حمد : صدق انج ديايه
حمدة : جـــــــــــــــب
حمد : الجب جبج و الفار حبج و الليلة عرسج و باجر طلاقج تحت السرير
ام حمد : حمد شو هاالرمسة بعد !!
حمدة : ان ما خبرت عليك ابوي ما اكون انا حمدة
ام حمد : الله يهديكم ان شاء الله
حمدة : هي صح
حمد و هو يعيب عليها : شو بعد هي صح
حمدة : عن السخافة
حمد : خلاص قولي
حمدة : تعرف ربيعك راشد
حمد : يعني هو ربيعي و ما تبيني اعرفه
حمدة : انزين تعرف خال راشد ربيعك
حمد : هي علامه بعد
حمدة : اليوم بعد صلاة العشى سوا حادث
حمد : حلفـــــي
ام حمد : بعد ليش تحلف
حمد : عيل توه راشد جان ويانا و ما قال انه خاله مسوي حادث
حمدة : يمكن بعده ما عرف
حمد : يمكن ليش لا
ام حمد : بتتعشون و لا بتتريون ابوكم و عمك
حمد : ليش هم وين ؟؟
ام حمد : سايرين المستشفى
حمد : عند منو ؟؟
حمدة : انته ما تفهم قلنا عند خال الريم
حمد : اهااا
حمدة : انا بسير اتعشى و بعدين برقد

^**^ فبيت بو خليفة ^**^
ام خليفة و هي تكلم ميثة :ميثة شحال الريم بنت عمج ؟؟
ميثة بدون نفس : ما شفتها
ام خليفة : ليش ؟؟
ميثة : كانت سايره بيت يدتها ام امها
ام خليفة : هي زين عيل زين
بو خليفة : عيل خالد وين ؟؟
ام خليفة : هذا خالد مصدع براسي ... ما يسمع الكلام و اللي يباه بيسويه
خليفة و هو يدخل الصالة : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
ام خليفة : ها شحالك و يا الدراسة ؟؟
خليفة : الحمد لله
و يلسوا يدقون سوالف
خليفة : هي صح أ ....
ميثة و هي تقاطعه : لا تقول ابا فلوس و لا سيارتي ما فيها بترول اعرفك تراني
الكل : ههههههههههه
خليفة : لا
ميثة : عيل شوووو؟؟
خليفة : يوم الاحد بسافر
ام خليفة : ليش ؟؟ و وين ؟؟
خليفة : عندي دوره شهرين فألمانيا
بو خليفة : و منو بيسير و ياكم ؟؟
خليفة : ويا الجامعة

^**^ فالمستشفى ^**^
الدكتور : الحين انتو موافقين على العملية و لا لا
فيصل بتردد : مممممم ... خلاص موافقين
الدكتور : عيل عطوني ربع ساعة لين ما اسير اكمل الاجراءات ... بس منو اللي بيوقع ع العملية
يحيى : اخوه فيصل (( و اشر على فيصل ))
الدكتور : عيل انته شو تقرب ليه ؟؟
يحيى : ولد عمه
الدكتور : عن اذنكم
منصور : دكتور
الدكتور : نعم
و سار منصور عند الدكتور و تم يسأله كم نسبة العملية و الخطورة و ...و ...و...و....و..الخ
و دخلوا حميد غرفة العمليات و مرت ساعة
فيصل : نورة انتي سيري البيت
نورة : لا عادي
فيصل : لا سيري و طمني امي و البنات
نورة : ان شاء الله ... بس كل شوي بتصل
فيصل : اوكي
نورة : محمد >>> ريلها
محمد سار صوبها
نورة : انا بسير البيت
محمد : احسن لج
نورة : انزين منو بيوديني ؟؟
محمد : انا بوديج و برجع

^**^ فبيت ام فيصل ^**^
دخلت نورة الصالة و شافت حالهم وااايد كئيب
نورة : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
ام فيصل : نورة شحال حميد ؟؟
نورة : الحمد لله ... انتو ادعوا له
منال : كيف كان الحادث ؟؟
نورة بصوت واطئ : منال بعدين
منال : لا ما بعدين الحين قولي
ام فيصل : نورة حميد شو فيه ؟؟
نورة :...........
خلود : مثل ما قالت نورة ادعوا ليه
أحلام : انا بسير المستشفى
ام سعود : أحلام
أحلام :.......... >>> و صاحت
ام فيصل : نورة بتقولين حميد شو فيه ؟؟
نورة : ......... الحين هو فـ غرفة العمليات
الكل : شوووووووووو
ام سعود : ليش غرفة العمليات ؟؟
نورة قالت ليهم السالفة
ام فيصل و هي تصيح : بعدك ما تهنيت بشبابك
منال : عيل انا بسير المستشفى
أحلام : انا بسير و يناج
ام فيصل : انا بسير بعد
نورة : عيل و ين الريم ؟؟


كــــــــــــــــــت
تتوقعون بتنجح عملية حميد و لا لا ؟؟ و ام منصور لين متى بتم باردة ؟؟ و ميثة لين متى بتم تكره الريم ؟؟ و خليفة بيسير ألمانيا ؟؟ و يوم بيسير شو بيستوي ؟؟و الريم وين سارت ؟؟ و منال و أحلام و ام فيصل بيروحون المستشفى ؟؟
كل هذا و أكثر بتعرفونه فالجزء الياي


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 13 ( الأعضاء 0 والزوار 13)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفراق بنوته حلوه الشعر والخواطر والقصائد 7 12-23-2008 02:00 AM
لقد اتعبنى الفراق بيسة الشعر والخواطر والقصائد 3 08-04-2007 05:09 PM


الساعة الآن 04:10 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0