عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2010, 02:48 AM   #19 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5124 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ماكان الفراق اختياري



الجزء الثامن عشر

حميد : اقول ... قوم نسير داخل
سعود و هو يتمصخر : ترا اختي رفضتك ما تباك
حميد بصدمة : شوووووووووو
سعود : شو بعد شو ... هي اختي أحلام رفضتك
انصدم حميد ما كان متوقع من اللي يحبها ترفضه و لا بعد هي تحبه يطلع حميد من الميلس و يسير حجرته و اييب السويج مال السيارة و يطلع بالسيارة ويسوق لسرعة 240................
و يعدي الاشارة الاولى و الثانية و تطلع شاحنة كبيرة و جان ...................؟؟؟؟

^**^ فالبيت ^**^
بعد ما طلع حميد من البيت سعود ما عرف شو يسوي يتصل على موبايل حميد لكن حميد ما يرد و بعدين تم يعطيه مغلق و دخل سعود الصالة
سعود : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
اليدة : عيل وين حميد ؟؟
سعود بتردد :.... سار عند الربع
اليدة : و ليش انته روحك
سعود : لا هو الحين بي
و شوي و لا تلفون البيت يرن و تسير الريم تشله
الريم : الووو
..........: السلام عليكم
الريم : و عليكم السلام
..........: هذا بيت مبارك احمد ال*****
الريم : هيه
............: في واحد من اهلكم اسمه حميد
الريم : خالي حميد ...شو فيه
............: و الله الصراحة هو سوا حادث و الله ما عرف شو اقول المهم تعالوا مستشفى ***** و بتعرفون السالفة
الريم بصدمة : خالي حميد
و يشل سعود التلفون من عند الريم
سعود : الووو
الدكتور : هلا
سعود : خير شو السالفة ؟؟ حميد شو فيه ؟؟
الدكتور : هو سوا حادث فضيع و الحين حالة وااايد خطرة و لازم حد أي و يوقع ع العملية
سعود بصدمة : انشاء الله الحين ياي
اليدة : خير يا سعود عسى ما شر
سعود : الشر ما ييج انشاء الله
اليدة : عيل منو متصل ؟؟
الريم و هي تصيح : واحد متصل و يقول انه خالي حميد سوا حادث
أحلام : شووووووووو
سعود طلع من البيت و على طول اتصل بفيصل و خبره انه حميد مسوي حادث و هو فالمستشفى

^**^ فالمستشفى ^**^
فيصل : ها سعود بشر الحين حميد وين ؟؟
سعود : ما خلوني ادخل عليه
فيصل : ليش
شويه ولا الدكتور طالع
فيصل : ها دكتور بشر
الدكتور : الصراحة الحادث كان قوي و الضربة يات على ريوله
سعود : و الحين !!
الدكتور : احنا ممكن نسويله عملية بس ....
فيصل : بس شوو ؟؟
الدكتور : نسبة العملية 8%
فيصل : لو سفرناه برع
الدكتور : نفس المشكلة
سعود : انزين و الحين شو نسوي ؟؟
الدكتور : هذا الشي راجع ليكم اذا ما سوينا العملية ممكن يتشلل شلل نصفي او كامل
فيصل : اوكي احنا موافقين ع العملية بس انته توك قايل انه نسبة العملية 8%
الدكتور : يعني العملية ممكن تنجح و ممكن لا
وسار الدكتور عنهم
و شوي ولا موبايل سعود يرن
سعود من دون نفس : الوووو
...........: سعود الحق
سعود : خلود شو مستوي ؟؟
خلود : أحلام
سعود : شو فيها أحلام ؟؟
خلود : منهارة من الصياح ... سعود قول حميد شو فيه ؟؟
سعود : ما فيه شي
خلود : كيف ما فيه شي و انته صوتك مب طبيعي
سعود : انا بقولج لكن توعديني انج ما تقولين لين أحلام
خلود : ...... وعد
سعود : الصراحة حميد سوا حادث و الحين هو بيسوي عملية
خلود بصدمة : عملية
سعود : المهم اتصلي لين يحيى و بدر خليهم ايون المستشفى
خلود : انشاء الله ... بس أي مستشفى
سعود : مستشفى *****
و سكرت خلود من عند سعود و هي من صدمة
أحلام و هي تصيح : خلود شو قال سعود ؟؟ حميد شو فيه ؟؟
خلود : ...... و الله انه ما فيه شي
اليدة : خلود لو سمحتي عطيني التلفون بتصل لين فيصل
خلود : انشاء الله
بعد ما عطت خلود التلفون لين يدة الريم
خلود : عن اذنكم
ام سعود : على وين ؟؟
خلود : بسير المطبخ
ام سعود : يبي لي ماي
خلود : انشاء الله
و سارت خلود المطبخ و اتصلت لين اخوها يحيى و بدر و قالت ليهم انه حميد فالمستشفى

^**^ فبيت بو حمد ^**^
كانت شيخة و ميثة و علية يايين عند الريم
شيخة : عيل وين الريم ؟؟
حمدة : محد
ميثة : الحمد لله
شيخة : وين سارت ؟؟
حمدة : عند اهل امها
علية : حمدووة قومي خلينا نسير فوق
حمدة : اول قولي حمدة بعدين بسوي اللي تقولينه
علية : آسفين الشيخة حمدة
حمدة : بعدين ليش تبين تسيرين فوق
علية : ها ... بس لانه هنا ملل
حمدة : عاد يوم بتسيرين فوق بتتمللين اكثر
علية : ليش عاد
حمدة : هنا حمد بييلس يتسيخف و يستهبل
علية : عادي
حمدة : سيري روحج
و شويه ولا بو الريم و بو حمد نازلين
بو الريم و بو حمد : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
و سارن البنات و سلموا على عمومهم
بو الريم : شحالكم بنات ؟؟
البنات : الحمد لله بخير
بو حمد : علاية و حمدة متى بتبدون امتحانات
علية :اوووف عاد هاي السنة برسب يعني برسب
بو الريم : ليش
علية : كل المواد تعتمد ع الحفظ
شيخة : انزين حفظي
علية : و الله ما روم احفظ
ميثة : عيل احنا كنا نحفظ
حمدة : هي و الله صدقها علاية ما نروم نحفظ
علية :المنهج وااايد صعب
شيخة : الله يعينكم
حمدة : خاصة هاي الابلة مال العربي و الله ما تعرف تشرح
علية : حتى الاعراب تعربه غلط
حمدة : تراها مخرفة بعد شو
بو حمد : عيب لا تتكلمون ع الابلوات بهذا الاسلوب
علية : تعرفون جم عمرها ؟؟
الكل : جم ؟؟
علية : يقولون انه عمرها 64 سنة
ميثة : خيبه كيف مستحملينها
حمدة : و الله من اتي حصتها انا اشرد
بو حمد : شوووووو ؟؟
حمدة : ها .. لا ما انا ربيعي اللي يشردون مب انا
بو حمد : حمدوا ربكم .. احنا يوم كنا كبركم ما كانت شي مدارس
بو الريم : حمدة اتصلي على الريم شوفيها متى بتي
حمدة : انشاء الله
و سارت حمدة و اتصلت للريم
حمدة : الووو
الريم بتعب : هلا
حمدة : الريم شو فيج ؟؟ ليش صوتج متغير ؟؟
الريم : لا ما فيني شي
حمدة : متأكدة
الريم : هيه
حمدة : عيل ليش صوتج متغير
الريم : خالي
حمدة : شو فيه ؟؟
الريم : سوا حادث
حمدة : عيل الحمد لله على سلامته
الريم : الله يسلمج
حمدة : هي صدق عمي يقولج متى بتردين ؟؟
الريم : ما عرف
حمدة : متى يعني بعد صلاة المغرب و لا بعد صلاة العشاء و لا باجر
الريم : ما عرف بس يمكن ارقد عندهم
حمدة : اوكي … عيل سلمي عليهم
الريم : يوصل … بعد انتي سلمي على ابوي وااايد
حمدة : انشاء الله
الريم : يلا عيل مع السلامة
حمدة : بااي
و سكرت حمدة من عند الريم
بو الريم : كلمتي الريم ؟؟
حمدة : هيه … و تقول انه خالها سوا حادث
بو الريم : شووووو؟؟
حمدة : كان صوتها متغير و يوم سألتها قالت انه خالها سوا حادث
بو الريم : استغفر الله
بو حمد : منو من خوالها اللي مسوي حادث ؟؟
حمدة : ما عرف !!
بو الريم اتصل على موبايل الريم
بو الريم : الوووو
الريم : هلا
بو الريم : الريم منو من خوالج اللي مسوي حادث ؟؟
الريم : خالي حميد
بو الريم : فأي مستشفى
الريم ما عرف
بو الريم : انزين عطيني رقم خالج فيصل
الريم : لحظة
و سارت الريم عند يدتها و خذت منها الرقم و رجعت
الريم : الووو
بو الريم : يلا عطيني الرقم
الريم :*******\ 050
بو الريم : يلا عيل فحفظ الرحمن
الريم : مع السلامة
و سكرت الريم عن ابوها
بو حمد : ها بشر عسى ما متعور
بو الريم : هي ما قالت لي بس اكيد ... كان صوتها وااايد متغير
بو حمد : عيل قوم خلنا نسير
بو الريم : يلا ... لحظة بتصل لين فيصل
و اتصل بو الريم لين فيصل و فيصل قال لين بو الريم هم فأي مستشفى
و طلعوا بو الريم و بو حمد من البيت سايرين صوب المستشفى

^**^ فبيت بو حمد ^**^
كانوا البنات يالسين ويسولفون و شوي و لا حمد نازل من الدري
حمد ما كان يعرف انه بنات عمه فبيتهم
حمد : حمدوووة الخايسة وين الجارج مال تلفوني ؟؟
حمدة : لو سمحت احترم نفسك هنا بنات عمي
حمد يوم نزل انصدم ما كان متوقع انه بنات عمه يكونون عندهم
حمد : سوووووري
حمدة : حبني فوق راسي و بقبل آسفك
حمد ما سوا ليها سالفة : شحالج علاية ؟؟
علية : تمام
ميثة : و حنا ما لينا رب
شيخة : اكيد بينكم علاقة ... انتو تعرفوا ما لازم اقول
حمد : عيب اسئل بنت عمي عن حالها ؟؟
شيخة : شو معنى علاية بالضبط
ميثة : علاية فديتج حبيبتي قولي لي و الله ما بخبر حد شو اللي بينج و بين حمد ؟؟
حمد و هو يغمز لين علاية : بينا علاقة في مانع يعني
حمدة : اوووف يعني علاية بتستوي حرمة اخوي
حمد : و عمتج بعد
شيخة : و من متى بدأت العلاقة اللي بينك و بينها
حمد : عاد من متى بدأت و متى بتخلص ما يخصج
ميثة : ما شاء الله من متى نزل الحب ؟؟
علية بمستحى : لو سمحتوا غيروا الموضوع
حمدة : يالله على اللي تستحي
علية : بس عاد
حمد فخاطره : فديتج و الله
حمدة : حمد
حمد : خير
حمدة : ودانا السوق
حمد : اذا علاية بتسير بوديكم
حمدة : علايوووه بليث تعالي
علية : ممممم
ميثة : شو بعد ممممم قولي هي ولا لا
علية : ما بسير
حمدة : عنلاتج
شيخة : لييييييييييش
علية : بعد يومين علي امتحان و ابا اسير البيت علشان اذاكر
ميثة : ما شاء الله عليج وااايد تحبين المدرسة
حمدة : هاي تحب المدرسة
علية : هي في مانع
حمدة : ما دري منو شارد من حصة الانجليزي
علية : جب جب
حمد : علايووه انتي تشردين من الحصة
علية :...................
حمدة : لا تقول الحصة قول الحصص
حمد و هو يستهبل : عيل خلاص ما بيني و بينج شي
علية :...................... >>> شويه و بتصيح
شيخة : علاية لا تصيحين
علية :.... منو قال اني بصيح
شيخة : شوفي ويهج احمر
حمد : فديتها خجولة
ميثة : انته توك تقول ما تباها و الحين يالس و تتفداها
حمد : كيفـــــــــــــــــــي
حمدة و تبي الفكه من حمد : حمد سير ربيعك يترياك برع
حمد : حلفي
حمدة : ما بحلف
حمد : عيل انتي جذابة
حمدة : انا بحلف عادي ما عندي مانع بس اخاف ربيعك روح
حمد : انزين وين الجارج ؟؟
حمدة : ما عرف
حمد : انا الحين بسير المارينا ويا ربعي و اذا رجعت و ما شفت الجارج ياويلج مني
ميثة : هي انتو سيروا و حاوطوا و احنا فالبيت
حمد : احنا غير وانتو غير
ميثة : لا ما شي فرق
حمدة : حمد بلييييز بنسير وياك
حمد : انتي ما تفهمين ربعي بيسيرون و ياي
حمدة : عادي
شيخة : صح عادي انتو سيروا و حاوطوا و احنا بنسير السوق
حمد : لا و الله
ميثة : حرام و الله بس اليوم
حمدة : عادي ما لا ربعك رشود و جسوم و عيال عمي
شيخة : و انتي شدراج
حمدة : يعني منو ربعه غير هاذيلا
حمد: يلا ما شي سيره
ميثة : انزين اذا علاية بتسير بتودانا
حمد : انا عادي بوديكم لكن وياي ربعي تفهمون ولا لا
علية : انزين سير فكنا يالس و يغايضنا
حمد : و الله اني ما اغايضكم
حمدة : اقول سير عن تتأخر على ربعك
حمد : انشاء الله عموه
البنات : هههههههههههه
حمد : علاية ما تبين شي
علية : سلامتك
حمدة : و انا اختك يمكن ابا شي
حمد : ابوي موجود
وطلع حمد من عندهم و هو مستانس من الخاطر
علية : فديته و الله
ميثة : هي الحين الحب بان
شيخة : ليكون صدقتي عمرج
حمدة و هي توجه الكلام لعلية : يلا سيري بيتكم
علية : لا والله
حمدة : توج تقولين انج بتذاكرين
علية : كيفي
شيخة : هاي تذاكر فعينج هاي يالسة ع التلفزيون من مسلسل لفلم

^**^ فالمستشفى ^**^
دخلوا بو الريم و بو حمد المستشفى و ساروا من صوب غرفة العمليات
بو الريم و بو حمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فيصل : عبد الله ( بو الريم )
بو الريم : شحالك يا فيصل ؟؟
فيصل و هو يسلم على بو الريم : الحمد لله بخير وعافية و انته شحالك ؟؟
بو الريم: انا الحمد الله بخير بشوفتكم
و سلم بو الريم و بو حمد على سعود وبدر و يحيى
يحيى : الحين انتو وافقتوا على العملية
فيصل : و الله ما عرف اوافق ولا لا
بو الريم : ليش العملية بعد ؟؟
و قال فيصل لين بو الريم و بو حمد عن خطورة العملية و نسبتها
بو حمد : منصور يمكن يساعدكم
بدر : منو منصور ؟؟
بو حمد : ولد اخوي دكتور جراحة توه متعين
سعود : لحظة انا بتصل عليه
و اتصل سعود لمنصور
سعود : السلام عليكم
منصور : وعليكم السلام
سعود : منصور
منصور : سعود علامك صوتك مب عايبني
سعود : منصور بطلب منك طلب
منصور : تم الساااااع
سعود : ما تبا تعرف السالفة اول



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس